- رنآآ ب صرآآآآخ : خلاص ا وص ابي انام
- كل الي ب الصآله سكت عقب صرختي ...
- تركي وهو يضغط علىآ يد أخته : اوعدك يآ لينآ ... !!
- رنآد تركت فم رنآ وجلست علىآ الكرسي مبوزه : أوف
زلزآل في جبآل الكبريآء }ْ ...
هذي ثآآني قصه أكتبهآ .,’ أن شآء الله تناآل أعجآبكم حبآيبي .... ::سحبت المخده الثآنيه الصغيره أضغط فيهآ علىا رااسي أزعآآآآآآآآآآآآج ماني قادره أنآآم وقفت ورميت المخده علىا الأرض بضجر وفتحت الباب بعصبيه وفتحت الجنآح متجهه ل صآحبة الأأزعآآج
رنآآ ب صرآآآآخ : خلاص ا وص ابي انام
كل الي ب الصآله سكت عقب صرختي ...
رنآ رجعت صرخت : وقصم بالله ياا رنآد أني بلعن خآآآمسك أن سمعت لك صوت انتي والبزر الي هيناآآ ( عطيتهم نظرآت حآره ورجعت سكرت الباب الجنآح بس ما امداني اسكر إلآ الباب يطق بقوآآ رجعت لفيت وانا ادخن نار فتحته بعصبيه )
رنآ بصرااخ : يا كلآآآب إذآ فيكم خير عيدوآ الحركه ( رجعت سكرت الباب ودخلت غرفتي اناام )
خلوني أعرفكم على آ رنآ و رنآد وأهلهآ ... :أبو ريآن : رجآل كبير ب السن تآجر كبير معروف عصبيه وله هيبه تخيلي الي قدآم يرتجف .. كلمته مآ تنرد متزوج 3 حريم > بعد شوي رآح نتعرف علىا كل حريمه ..
أم ريآآن : زوجته الأولىآ متوفيه
ريآن : عمره 30 سنه عزآبي يتشغل مع ابوه ب الشركه حلوو جسمه ريااضي
رناد و رنا : تؤوآئم بس كل وحده تختلف عن الثانيه ...
رنآ : 20 سنه ب 2 جآمعه ., عصبييه ., حلووه شعرهاا كيرلي أسود بيضه ...
رنآد : 20 سنه ب 2 جآمعه ., مرجوجه ., حلووه شعرها نااعم أسود بيضه ..
روان : 17 سنه أولىآ ثنوي .. حلوه شعرها ناعم بيضه ., مرجوجه ..
/
\
/
\
بيت أبو ريآن } ْ
العصر السآعه 3 إلآ ربع الكل يكون علىآ طآولة الطعآم
أبو ريآن : وين رنآ ؟
رنآد وهي تبلع ريقهآ : نآيمه
أبو ريآن الي رفع الملعقه بيآكل : بسم الله ., ( رفع راسه ) يله سموآ بآلله وكلو آ
الكل رفع ملعقته وصحنه وأخذ من الي يبي ...
روآن رفعت رآسهآ ل أبوهآ : يبه
أبو ريآن : نعم !
روآن بخووف وهي تبلع ريقهآ : ابي أطلع ل السوق اليوم عشآن أشتري لي شيء ل عرس أخت صآحبتي
أبو ريآن وهو يآكل : وش يقآل ل صآحبتك ؟
روآن بخوف أكثر : *****
أبو ريآن : آهآ , طيب روحي ..( رفع راسه ) معك فلوس ؟
روآن : ايه يبآه
أبو ريان لف ل ريآن : ابيك بعد الغدىآ ب المكتب
ريآن : ان شاء الله يبه
.. رنآ الي تدخل ب بجآمتهآ وشعرهآ طآير سحبت الكرسي وجلست : صباح الخير ( وهي تحك عيونهآ )
أبو ريآن ب عصبيه : وبعديين ياا رنآآ ؟؟ اناا وش اقول ؟
رنآ ب أهمآل : اوه يبآ مآ يحتآج تعصب
ابو ريان : في بنت مقبله علىآ الزوآج يكون كذا شكلهآ ؟؟ ( وبصرخه ) هاه ؟
رنا وهي تفرك عيونها عشان تتضح لها صورت ابوها والي حولهآ : اوه ويني و وين الزوآج
أبو ريآن وهو يضرب الطآوله : ابفهم ليه تعآنديني ؟ انا ما قلت بوكرا تتغدين معنآ ؟
رنآ وهي تسحب لهآ كآس وتصب لهآ كآس مويه : وهذا انا جالسه معكم
أبو ريآن بصرآخ : يعني عاجبك نومك كذآ ؟ أمسس عمك عندكم ولأآ نزلتي له تسملين ليه ؟
رنآ بصرآخ أكثر : لا تصاارخ علي يبه انا ما سويت شيء غلط ,و عمي كل يوم اشوف خشته فرقة يوم واحد لآأ
أبو ريآن وهو يرمي عليهآ الملعقه : ما ترآديني فآهمه !!
رنآ وهي تلف رآسهآ عشآن تخلي الملعقه تمر من دون مآ تلمسهآ : انا قاعده اجاوبك
رنآد وهي تسحب أختهآ تجلسهآ : أسكتي خلااص
رنآ : اوه يبه هذا وقت نومي أووف ( سحبت ييدها من اختها وطلعت برا غرفة الطعآم ) تصبحون علىا خير
أبو ريآن الي سحب كرسيه ووقف وطلع ...
:
:
رنآ وهي ترجع ترقد تناام .. لفت ل جوآلهآ شآفت مسج جآيهآ أبتسمت وهي تقرآ المسج
" كل الحكايه أشتقت لك ..
وأكبر أمنياتي "
إني أششوفك لو دقيقه "
=( "
رنآ رمت الجوآل وهي تسوي دليت ل الرسآله ورقدت تنآم
:
:
ب مكتب أبو ريآن ...
أبو ريآن : هذي الأورآق لآزم تخلصها اليوم
ريآن :ان شاء الله يبه
أبو ريآن وهو يمد له أورآق : هذي أورآق أخوك .,’ قدمهآ ل العسكريه
ريان : ان شاء الله يبه
:
:
روان وهي تسحب الاب من رنا : قومي يله نروح ل السووق
رناد وهي تاخذ منها لاب : مو الحين اصبر اخلص من صاحبتي ونطلع
روان اوف الساعه 8 ما راح يمدينآ
رنآ وهي تطلع من الجنآح وهي تكلم ب الجوآل : طيب خلاص ولعنه .. اقول لا تخليني اهون الحين ولا اروح معك .. طيب بشوف اذا بيرحون معي ولالا .. طيب ساعه كذا تعالي .. يله سلام
روان لفت لها : بتروحين ل السوق؟
رنا : ايه . بتروحين معي ؟
روان : اييه ابي اشتري أكسسوآرآت ل الفستآن
رنآ وهي تتثواب : طيب يله بسرعه بروح انا اتروش والبس
روان : اوكيك
رنآد الي قمزت : بروح معكم
رنا لفت عليه : طيب يله البسي
/
\
/
\
عبدالله وهو يسكر الاب : طلعت بنت الكلب
عبدالمجيد : ههه
عبدالله بصراخ : لا تضحك
عبدالمجيد : وش تبي فيهآ ؟
عبدالله : أبي أدوسهآ ب رجولي , انا محد يتحدآني .. أنآ عبدالله ولد عبدالعزيز
عبدالمجيد وهو يشرب من النسكآفيه : درينآ يآ ولد عبدالعززيز
عبدالله بعصبيه وهو يضغط علىىآ الكوب حقه : ولله ل أخليهآ تجي ل عندي تحب رجولي
عبدالمجيد وهو يشرب من الكآس : لا تنسىآ ان العلاقه ما تعدت المسن يعني حتىا رقم الجوآل مآ تعرفه إذآ تبي تخليها تجي برجولهآ
عبدالله بعصبيه وهو يرمي الكوب : ولا تنسىا اناا ولد عبدالعزيز
عبدالمجيد بضحكة سخريه : ورنآ يآ ولد عبدالعزيز ايش تسوي ؟
عبدالله الي وقف : قم بس خلنا نروح نتمشىآ
عبدالمجيد : اوكي يله بس احاسب
/
\
/
\
رنآ وهي تسكر باب السياراآ .. : أووه تأخرنآآ
نورآ : لآ فديتك عآدي ( وهي تلف ل سآيق ) يله حميد حرك ل المملكه
رنآد وهي تلعب ب الجوآل لفت عليهم : أبتسمو ( وصورتهم )
نورآ لفت رآسهآ ب تذمر : أنتي متخلفه
رنآ وهي تتحجب زين ووتتلثم ... كآنت مكحله عيونهآ ب خفيف عيونهآ نعسآنه حلوه و لون العدسآت عسلي : شكلي حلوو ؟
نورآ : تخققين
وصلوآ البنآت ل المملكه ونزلوآ ...
روآن وهي تعدل عبآيتهآآ وشنطتهآ : أنآ بروح مع رنآد أدور لي أكسسوآرآت
رنآد وهي تسكر الجوآل وتحطه ب شنطه : أوكي تعآلي نخلص منك
رنآ مسكت نورآ ورآحوآ ل ستآر بوكس ..
نورآ وهي تجلس : أشربي عشآن يطير النوم
رنآ وهي تشرب : شفتي هذآك أبو الفنسجي ؟ كيف ينآظرنآ ؟
نورآ وهي تضحك : لآ تشملينآ ., قصدك ينآظرك ؟
رنآ وهي تآخذ من الكيكه : مآ همني
نورآ : ايه القلب مآ يسكنه غير وآحد
رنآ بشموخ : انا ما احب أي أحد ., أنآ ألعب
نورآ وهي تآخذ من الكيك قطعه : رناا ما قلت لك
رنآ وهي تحط رجل علىا رجل : شو ؟
نورآ ب أبتسآمه سخريه : أنخطبت
رنآ : لول ونآسه ., منهوو طيب ؟
نورآ وهي تشرب : ولد عمي
رنآ وهي تشرق : مغيرره روميو,.؟
نورآ : اييه الله يلعنه
رنآ : طيب رفضتي ؟
نورآ : اييه وش أبي فيه ؟
رنآ ضحكت : وهذا الين الححين مسوي روميوآ زمآنه يحبك ؟
نورآ : انتي بس لو تشووفينه كييف بس وآآآآآآآآع ما احببه
رنآ وهي تطلع جوآلهآ : وقصم بالله انه يهبل خلي عنك
نورآ : إلآ كيف أبوك ؟
رنآ وهي تضحك : تخيلي اليوم تطآآقيت معه
.. وقآآمت تسرد ل صآحبتهآآآ بيير أسرآرهآ وحبيبتها الي صآر لهآ مع أبوهآآ ...
/
\
/
\
لينآ ..
قمت من النوم علىآ صيآح أختي الصغيره .. طلعت ل الصآله ب تذمر وأنآ أشوف أختي سآرآ الصغيره تصيح مآ تبي المربيه
لينآ وانآ أجلس علىآ ركبتي : وش فيهآ الحلوه تبكي ؟
سآرآ وهي تصيح : ما ابي قوو سليب مع تاتي ( كآتي - أسم المربيه )
لينآ بآستهآ مع خدهآ : تجين تنآمي معي طيب ؟
سارا وهي تمسك يدهآ : اييه سلبينق معك
لينآ وهي تشلهآ : خلاص بخذها تنام معي
كآتي : Mamam I can go to sleep?
لينآ : أوكي قوو سليب
.. رآحت كآتي تنآم ب غرفتهآ .. وأتجهت لينآ ل غرفتها مع اختها الصغيره تناام ..
لينآ ...
وهي تحط سآرآ جنبهآ بحضنها تمسح علىا شعرهاا عشان تنام .. يوم نآمت غطتهآ أبتسمت ب أسىآ ودمعتهآ ب خدهآ ..
من عقب مآ أبوهآ طلق أمهآ وهي شآيله مسؤولية أهلهآ ., رفعت جوآلهآ تدق علىآ أخوهآ تشوفه وينه ليه مآ رجع البيت ؟
/
\
خلوني أعرفكم علىآ لينآ ...
لينآ : بنت كلهآ أنوثه ستايل انوثه ما تعرف درب العربجه أبد هآديه كلهآ أموومه رمنسيه ل أبعد درجه عمرهآ 22 سنه ب3جآمعه
سآرآ : عمرهآ 4 سنوآت .,,. مربيتهآ دآيم معهآ تتكلم معهآ بعض الكلمآت أنقلييزي وبعضهآ عربي عشآن تتعلم الأنقليزيه هذآ كآن طلب من أبوهآ ل المربيه ..
تركي : عمره 23 متخرج من الجآمعه ., ما يشغل .. حلوو طآلع علىآ أمه ب الجمآآل .. رآعي دجه و فله مآ عنده مسؤوليه
ام تركي : طليقة أبو ريآن ..
/
\
/
\
ابو ريآن : كثر الله خيرك اخوي
ابو نواف : المره الجايه جب العيال من زمآن عنهم
ابو ريان : ان شاء الله
طلع ابو ريان من بيت اخووه متجه ل بيت زوجته الثآلثه ...
/
\
/
\
سلوىآ : نيماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ و صمخ
نيمآ ( الشغاله ) : نأم مآمآ
سلوىآ : Brought Juice fast ( أحضري العصير بسسرعه )
نيمآ : أوكي ماما
سلوىا وهي تلف وتحط يدهآ علىآ بطنهآ فدييتك ياا حبيبي رفعت راسهاا وهي تسمع باب الصاله ينفتح اكييد زوجهآآ جآ : حبيبي ( ورآحت له تركض , ولمته )
: انآ كم مرآ قلت لك ما تسوين لي هجري الحركآت
سلوىآ وهي تبعد عنه : حبيبي كيف تبيني استقبلك وانا مشتااقه حيل لك ؟
ابو رياان : جيبي لي العصير
سلوىا وهي مبتسه : ثواني واجيبه لك
ابو ريان وهو يجلس علىا الكرسي
سلوىا جبت العصير وجلست جنبه : تفضل حبيبي
ابو ريان : زآد فضلك
سلوىآ : هجري الفضل منك ( وأبتسمت بحب وقربت له )
ابو ريان ويو يحط الكآس علىآ الطآوله : انتي ب أي شهر ؟
سلوىا سكتت مصدومه اهي مخبيه عنه انها حامل كيف درآ ؟: هاه !!
ابو رياان بصرااخ : اناا ما في شيء ب هدنيآ يتخبىا عني
سلوىا بخوف : الشهر 2
ابو ريان : اهاا ., ( وهو يوقف ) .. تجهزي بوكرا بمرك ,
سلوىا وهي تنزل دموعها عرفت شوو يقصد: حرآم عليك حبيبي
ابو رياان وهو يطلع من الصاله ويسكر الباب بهدؤآء تآرك ورآآه كآرثه دمووع ...
/
\
/
\
ب بيت أبوو نوآف ... ( اخو ابو رياان الي اصغر منه )
ابو نواف : انساان حنوون ل أخر درجه يحب عيااله مره ..
ام نوآف : انساانه حنوونه ل أخر دجه مآ تخلف عن زوجهآ ب شيء تحب عيالهاا ..
نوآف : 26 سنه متخرج من الجامعه .. يشتغل مع ابوه .. جمييل بمعنىآ الكلمه ..
نوف : 25 سنه .. متزوجه من ولد عمهآ ( محمد ) ..
يارا : 23 سنه .. متخرجه من الجامعه ..
:
:
ابو نواف وهو جلس علىا الكرسي ب الصاله : الله يصلحه اخوي
ام نواف وهي تمد له كاس المويه : ليه ؟
ابو نواف وهو يشرب من المويه : بيطلق زوجته الثالثه !!
ام نواف تحط يدها علىا قلبهاا : وبيتزوج غيرهآ ؟
ابو نواف وهو يحط الكاس علىا الطاوله : اييه
ام نواف : اخوك هذاا ما يستحي عيب عليه يتزوج ويطلق ؟ كبيير ليه ما يحترم شيبته الي براسه ؟؟
ابو نواف وهو يوقف : الله يصلحه ويهديه هذا الي نقدر نقوله
يار وهي جاي تركض : يباه
ابو نواف يلف لها : وش وش هصرااخ هلا
يارا وهي تضم ابوها : ابي لااب جديد
ابو نواف يهز راسه ب اسىا : الله يصلحك قلت لك ان شاء الله بوكرا
يارا وهي تقاامز : ياي فله ( وهي تمسك ابوها ) فديتك بااباتي ( وهي تبووسه )
ابو نواف : الله يصلحهاا هذي وهي مخطووبه وتسوي هييك ؟! مهبووله انا جاايب ؟
يار طلت مع الدرج ثاني مراا : هع ترااي سمعتك يبا
ابو نواف ضحك علىا خبال بنته : ههه
دخل ابو نواف و ام نواف ل الغرفه ينامون ..
ب غرفة يارا وهي تجلس علىا لاب وتحطه علىا فخوذهاا وترفع كمومهآ : ( وهي تلف يساار شاشة الاب شاافة تم تسجيل الدخول ******@hotmail.com ( رنآ ) )
يآرآ فتحت المحآدثه ...
يآرآ ( (.. انا من كثر مااحبك وصلت لمرتبة افدآآآآآآك ..) : أوه من زمآن عنك بنت عمو
rana : هلا ولله
(.. انا من كثر مااحبك وصلت لمرتبة افدآآآآآآك ..) : هلابك أكثر ..,’ كيفك ؟
rana : الحمدالله تمام . كيفك انتي ؟
(.. انا من كثر مااحبك وصلت لمرتبة افدآآآآآآك ..) : دومز .. الحمدالله تمامات ..
rana : دآم غآلي
(.. انا من كثر مااحبك وصلت لمرتبة افدآآآآآآك ..) : رنوو وربي تعبت من كثر مآ أجهز ل العرس :(
rana : اووه صح من جد الله يعينك .,
(.. انا من كثر مااحبك وصلت لمرتبة افدآآآآآآك ..) : :( وقصصم بالله تعبت اليوم طلعت ل ريآض قآلري أشتري ... اوف تعبت وربي
rana : تيب وش رآيك بوكرا نطلع انا وانتي و نورآ صآحبتي ورنآد وروآن ونقصم الأشيآء عشآن نخلص ؟
(.. انا من كثر مااحبك وصلت لمرتبة افدآآآآآآك ..) : اووكيك ., بعد المغرب نطلع علىآ طوول ؟
rana : اوكيك بعد المغرب انا راح امرك
(.. انا من كثر مااحبك وصلت لمرتبة افدآآآآآآك ..) : فدييتك حبيبتي ولله ( قلب)
rana : ( قلب)
rana : مآ بينآ شكر حبيبتي
/
\
/
\
الأخو 3 ل أبو ريآن ...
أبو محمد .. :: أم محمد .. ::محمد : أكبر أولآده متزوج من بنت عمه نوف .. يحبهآآ لحد لجنون سآكن عند أمه وأبووه
ليلىا : بينت هااديه رمنسيه الحب عندهآ شيء .. جميلله شعرها طوويل نآعم أسود عمرهآ .. 23 سنه أخر سنه جآمعه
رغد : 17 سنه بأولىا ثآنوي .. بنوته حلووه ..
/
\
/
\
محمد وهو يمسك يد زوجته نوف : انتم وش عليكم ؟؟
رغد وهي تغمز له : بنت عمي و زوجة اخوي
نوف الي استحت من محمد ومسكته ليدها كانت تحاول تفك يدهاا من يده
ليلىا ضحكت ب أنوثىىآ : محمد اترك البنت خلاص ساحت
محمد الي سحبها بيدهآ و وقف : اوف انتم ما راح تتركونآ برآحتنآ
رغد ضحكت بشيطنه : و وشوله حاطين لكم غرفه ههه
محمد الي ضحك علىا اخته : ههه اوص اووص
.. رقىآ محمد اهو و زوجته وحبيبته نوف ~
ب جنآح محمد و نوف ..ْ ]
نوف وهي تسحب المشط تكد شعرهآ وتربطه : بتنآم ( وبحيآ ) حبيبي ؟
محمد وهو يتنهد و يجلس علىا السرير : ورآي شغل بوكرآ لين فوق راسي ولآ أتوقع ارجع بدري بوكرآ
نوف وهي تجلس جنبه و بحب و حنآن : ام ما راح تجي علىا الغدآء .؟
محمد وهو يحط يده علىا كتوفهآ : لأآ حبيبي ما اقدر
نوف وهي تبعد يده وتوقف ب أرتبآك : اا .. اوكي
محمد وهو يسحبهآ لين طآحت علىا سرير لف عليهآ : ليه ل هدرجه ما تقدرين تاكلين من دوني ؟ ؟ ( وضحك )
/
\
/
\
/
\
عبدالعزيز وهو يدخل الشقه حقته رمىآ المفاتيح و البوك علىا الطآوله ودخل المبطخ الي كان مكشوف علىا الصآله فتح الثلااجه وسحب علبة مويا شرب منها شوي ورجعهآ لف علىا الصاله بحيث كان نظره علىا البلكونه الي تطل علىا برآ : طفشت منك يا جده .. ( وهو يحرك شعره بيده ) غداً! أستعدي مصر ( أبتسم ب سخريه ) .. ( ورآح ل التفلزيون سحب الشرشرف وتلحف و غير بين القنوآت )
إلآ بدخول عبدالمجيد و يآسر ..
عبدالمجيد : الأخ رآآح نوومه
عبدالعزيز الي كان نص نايم نص قايم : اييه بناام
يآسر وهو يتثآوب : حتىا انا ( نطل ظرف علىا الطاولة الطعام ودخل غرفة النوم حقه )
عبدالمجيد لف عزيز لقاه نايم راح يشوف شو هظرف الي اليوم كله وهم يتكلمون عنه فتحه .. بس !! !!
/
\
/
\
/
\
رنآد وهي تضرب رآسهآ بقوه (يآآآربيه ليه يصيير كذآآ ؟؟؟ وش صآآآر يعني يوم صاار هيك ؟ برحتنآآ ) وهي تمسح دموعهآ وتبكي بقوآآ صرخت صرخه وهي متأكده لو تصرخ من اليوم لين بوكرآ محد رآح يسمعهآ ولحد معبر لهآ .. سحبت الحآفهآ أسمآوي النآعم وتلحفت وهي تبكي !!
:
:
من جهه ثآنيه كآن في شخص وآقف قدآم بوآبة البيت ي بتسم بحب وشوق فآضح بعيونه لف رآسه ل جهة البلوكه بيسآر البيت جر شنطته بشآرع ب أبتسآمة حب و وقف قدآم بلكونة البيت بمسآآآآآفه كبيره ورآآ سور البيت أبتسم بسخريه وضحك علىآ الفكره الي خطرت ب بآله وهو ينآظر الحصآة الي يلعب فيهآ برجله رفع الحصآة الصغيره برجله وشآتهآ علىآ سور . أخذ تنهيده قويه بحيث أرتفع صدره لفوق ونظره ل فوق ل البلكونه الي يطلع منهآ النور ..
بيب !!
هذآ الصوت صحآآه علىآ أفكآره لف ل صآحب التآكسي وهز رآسه ب تأسف و أبتسم ب حب وجر شنطته ل صآحب التآكسي وركب السيآرآ : أمشي خلآص
التآكسي الي كآن سعودي : مآجد يآ أخوي ليه هونت ؟
مآجد ب أبتسآمه حآلمه : بس حبيت أسلم
التآكسي : طيب ليه مآدخلت تسلم ؟
مآجد ضحك : سلمت خلآص ( وهو يأشر قدآم ) أمشي بيتي ب الشارع الثآني
التآكسي أحترم رغبة مآجد ومشىآ علىآ وصف مآجد الي يوصف له
/
\
/
\
الصبآآح ب بيت أبو ريآن 2 .. :لينآ وهي تعدل شعر أختهآ : سوسو حبيبي اليوم
قآطعتهآ سآرآ وهي تنزل من الكرسي تركض ل أخوهآ : توسي
تركي ضحك : ههه لبيه يا عيون توسي
سآرآ ضحكت وسحبت نظرآت أخوهآ : توسي وسحتني ( وحشتني )
تركي ضحك لين بآنت سنونه البيضه : ههه
لينآ وهي تسحب شنطتهآ وتلف ل أخوهآ : ركبتوآ شنآط ؟
تركي : ايه ( أبتسم ل أخته أبتسآمه أسىآ وقهر علىآ حآلهم ) لينآ أنسي خلآص
لينآ مسحت عيونهآ بنعومة يدهآ النآعمه : لييه يآ تركي ليه أبوي قآسي ؟
تركي نزل سآرآ وأشر ل المربيه تآخذهآ وحضن أخته : حبيبي خلآص صدقيني خير ضرت نآفعه ., وأبوي مآسوآ كذآ إلآ يبي مصلحتنآ ..
لينآ نزلت رآسهآ بنعومه علىآ صدر أخوهآ جوآهآ زلزآل بصدرهآ قطع قلبهآ نصين : بشتآق لك أخوي ( وبكت بكىآ قهر علىآ الي تمر فيه )
تركي أبعدهآ عن صدرهآ ومسح دموعهآ : يآ دلووعة تركي خلآص لآ تبكي
لينآ يوم لمحة الشغآله جآيه عرفت أن حآن وقت الودآع ومتىآ القآآء ؟ لآ تعلم ؟ .. مدت يدهآ ل أخوهآ تآصفحه : أوعدني تجي تزورنآ ؟
تركي وهو يضغط علىآ يد أخته : اوعدك يآ لينآ ... !!
لينآ فكت يدهآ وسحبت شنطتهآ و قبل مآ تطلع لفت علىآ أخوهآ : أنتبه ل نفسك ول أمي
طلعت لينآ من البيت الي تربة فيه 22 سنه تركض بين كل زآويه وتلعب وتضحك ويآمآ بكت فيه , بس كآن البيت الآمن لهآ هي سنه الي تغير فيهآ كل شيء طلآق أمهآ و تركهآ ل البيت الي تربة فيه وحرمآنهآ من اأمهآ الي تهوآهآ ... كآنت تسكن ب الخبر ..
لينآ وهي تركب السيآرآ ..
لينآ : المطآر
/
\
/
\
ب بيت أبو ريآن 1 :الكل كآن جآلس ب المكتب أبوه ... وكآلعآده أخر من دخل رنآ
رنآ وهي تنزل شعرهآ وتربطه : هآآي
الكل لف عليهآ : آآه !!
رنآد وهي تسحبهآ : أحمدي ربك أبوي مآجآ لين الحين أجلسي بسرعه
رنآ وهي تجلس وتضحك : ههه عيونك ليش حمرآ ؟ كنتي تبكين مثل العآده علىآ ......
رنآد وهي تحط يدهآ علىآ فم رنآ عشآن تسكت
ريآن لف بغموض ل أخوآته : تصيح علىآ أيش ؟؟
روآن ضحكت : ههه علىآ ( ولفت علىآ أختهآ )
رنآد تركت فم رنآ وجلست علىآ الكرسي مبوزه : أوف
رنآ ضحكت : ههه أختك علىآ أهبآلهآ ورجتهآ إلآ أنهآ حسآسه تشوف أفلآم هندي تبكي وتصيح معهم
ريآن لف عنهم و طآحت عيونه علىآ الورقه الي بمكت أبوه رفع حآجب و وقف وسحب الورقه الي كآنت ب المكتب أنصدم !! بس كآنت صدمته مو من الورقه من الصورآ و الجوآز رجع الورقه نفس مكآنه مع الملف وجلس أول مآ حس بقرب أبوه
روآن وهي تعدل بجلستهآ وتهمس ل أخوآتهآ : جآكم الموت أوص
رنآد وهي تشوتهآ برجلهآ :أبوك يآ حيوآنه
.. دخل أبوهم بهيبة وجلس علىآ الكرسي .. أبتسم : رنآ جآيه بدري اليوم
رنآ وهي تضحك : يوه يبه لآ تخليني أستحي الحين
أبوهم : لآ وبعد تعرفين تستحين ؟
روآن وهي تمد بوزهآ وترفع حآجبهآ . بعدين عدلت وجهآ ( وش فيه أليوم ؟؟ )
رنآ وهي تضغط ب المخده بيدهآ : أيوآ يبه وش عندك مجمعنآ ؟
أبو ريآن شرب من المويآ الي عنده : رنآد
رنآد : هلآ يبه ( قآلتهآ بسرعه وخوف )
أبو ريآن : اليوم أختكم لينآ بتجي من الخبر ورآح تنآم معك لين نخلص الحمآم حقهآ
لف ريآن علىآ أبوه : يبه الحمآم حقهآ خلصنآه اليوم
أبو رآيآن لف علىآ ولده وهز رآسه : حلوو طيب وتكملآت الغرفه كل شيء خلص ؟
ريآن وهو يرتب الأورآق ويدخلهآ ب الملف : ايه نفس طلبآتهآ وتصميم ,
أبو رآيآن : خلآص رآح تنآم بغرفتهآ ... ( بجديه صوت أكثر ) أختكم نآعمه
رنآ وهي تصغر من عيونهآ : وش قصدك أحنآ جفسين ؟؟
أبو ريآن : لا يعني أختكم نآعمه وحسآسه .. ( أبتسم بتأكيد وهز رآسه رنآ بنته تفهمه بسرعه وتتصيد أي كلمه يقولهآ ذكيه )
رنآد ضحكت وقآلت : ههه طيب وش أسمهآ ؟
ابو ريان : لينآ أكبر منكم عمرهآ 22 .. وسآرآ 3 سنوآت
رنآ ضحكت : لآ يبه عمرهآ 4 سنوآت سآرآ
أبو ريآن لف عليهآ : أنآ أبوهآ وأعرف
ريآن الي تدخل : لا يبه عمرهآ 4 سنوآت
أبو ريآن : ألي هو .. ( سحب الورقه الي علىآ المكتب ورفع القلم ) ريآن اليوم خلك جآهز العشآ
ريآن : ليه ؟ ,
أبو ريآن : أبو مآجد
رنآد هينآ لفت علىآ ابوهآ بخوف من نطق أسم مآجد هز كيآنهآ غمضت عيونهآ وهزت رآسهآ ويدهآ بشعرهآ بتوتر و أختفىآ صوت أبوهآ وصآر يتردد صوت مآجد ...
مآجد بحزن : رنآد أنآ أحبك كثيير , صح أني مآ أعرف أرتب الكلمآت وأقول لك برمنسيه مثل مآتحلمين , بس ولله أني أحبك
رنآد وهي تسكر المكآلمه الي كآنت علىآ المسن وتطلع من المسن ...
أبو ريآن وهو يرمي القلم علىآ رنآد : رنآآآآآآآآآآآد
رنآد لفت علىآ أبوهآ : هاه !!
أبو ريآن : قوومي ورآ اخوآنك أبي رنآ ب الحآلهآ
رنآد قآمت وطلعت وهي منزله رآسهآ تتذكر أشيآآء كآنت نآسيتهآ 4 سنوآت مآهي قليله وأيآم المرآهقه
رنآ وهي تجلس جنب أبوهآ : هلآ يبه ؟
أبو ريآن : وهي يسحب الورقه وأول مآلمح الصورآ والجوآز رجعه الورقه : أنآ اعرف مآرآح أحد تسلك معه لينآ غيرك
رنآ وهي تحط يدهآ علىآ الكرسي : يبه انا تعرف انا من زمآن رآفضه هجري الأنسآنه أحسهآ مآهي أختي .. أنآ مآعندي غير رنآد و روآن و نورآ هذولولي أخوآتي بس
أبو ريآن : ولينآ وسآرآآ
رنآ وهي تبكي : لا يبه هذولي انا اكرهم بسببهم أمي مآتت وبسببك مآتت أمي
أبو ريآن صرخ بوجه بنته : أسكتي
رنآ و قفت وصرخت : وش أسكت يبه ؟ قلت لك انا رآفضه دخولهم بيتنآ ..( وهي تمسح دموعه ) .. يبه أمي مآت بسبب أمهآ
أبو ريآن وهو يجلس : مآ مآتت بسبب أم لينآ ..
رنآ رفعت رآسهآ ل أبوهآ حست أن أبوهآ رآح يتكلم
أبو ريآن وهو يرفع الصورآ ل بنته .. رنآ أخذت الصورآ تشوف
كآنت الصورآ فيهآ بنت قمر بيضآ و وحده و رجآل وأبوهآ قلبت الصورآ كآن مكتوب عليهآ تآريخ وتحتهآ " رحلة أندونسيآآ " قلبت الصورآ تشوفهآ
لينآ وهي تضم سارا ل حظنهآ .. ريآن رفع نظره ل المرآيآ انتبه ل لحركة لينا بضمهاآ ل أختهآ وخوفهآ حس بحنآنهآ أبتسم ونزل نظرآتهآ وكمل طريقه
/
\
/
\
ب البيت .. :
روآن وهي تكلم بنت عمهآ رغد .. : اقولك بتجي بعد شووي
رغد : طيب واذا .؟
روآن : تتوقعين حبووبه ؟ ولا لالا .؟
رغد : ام انا اعرف وحده اسمها ليناا بثره و وحده ب الفصل الثاني اسمها لينا ترفع الضغط و اعر
.. قآطعتهآ روآن : رن الجرس سلأآم ( وسكرتها بوجهآ )
:
:
نطت روآن من سريرهآ ل شبشبها البيت ولبسته و وقفت عند المرآيآ وعدلت شعرها الناعم و مرت غرفة اختها رنآد لقتهآ جآلسه علىا الاآب بوزت و رآحت ل فيش الي مشبوك فيه الشاحن وفصلته . ورفعت ل نظرآتهآ لرنآد
رنآد ضحكت ورفعت الآب .. ورفعت حآجب
روآن عصبت علىا اختهاا الي تستهبل كآنت شآبكه البطآريه
روآن: قوومي يله جت اختانا
رنآد انسدحت كآنت بقمة تحشيشهآ : اختانا ههه
روآن تفشلت : كلي ترآب قومي
رنآد وهي تضحك بهستريه : ههه وين اصرفها بالله
روآن عصبت وصكت البآب : كل ترآب
.. طلعت روآن ورآحت ل غرفة أختهآ رنآ طقت الباب مره مرتين ما ردت فتحت الباب لقتهآ نآيمه .. بوزت وطفت النور ورآحت ل سريرهآ هزتهآ لين قآمت ..
رنآ : هآآه ؟
روآن : قوومي جت لينآ
... إلآ بدخول ريآن : رنآ قومي لينآ جت هي وسارا
رنآ وهي تتعدل وتفرك عيونهآ : اوك انا بغير وانزل
روآن : مآله دآعي تعالي هيك
رنآ وهي تتكلم مغمضه عيونهآ : اوكي بربط شعري عشان ما ترتآع
ريآن ضحك علىآ أخوآته ..وطلع إلآ رنآد تدخل : انا احس اني مرتبكه
رنآ بوزت : لو انها مآجده
روآن طلعت من الغرفه وقآلت : اقول انا بنزل لين تجون
:
:
لينآ وهي تلف يمين يسآر ( اووه البيت اكبر من بيتنآ ب مليون مرآه !! ) : ساارا ( صرخت ) .. ( كانت خايفه ان الجوآل ينكسر )
سآرآ الي كآنت تلعب ب الجوآل الي علىآ الطآوله وكآنت بتكسره : ( وبدت تبكي )
روآن وهي نآزله من الدرج : يفدآهآ ( وابتسمت
لينآ ابتسمت لهآ بحيآ ( وش هذا من اول يوم صرخت ) : اهلن
روآن مد يدهآ لهآ : هلابك انا روآن
لينآ بحيآ : انتي روآن
روآن : ايه
لينآ بحيآ: انتي حلوه
روآن ضحكت : وانتي من حلآوتك حلآوت أجآنب
لينآ ضحكت : اييه الكل يقول اني كأني أجنبيه
روآن ضحكت : ايه
رنآد وهي تنزل من الدرج تركض : خلاص خلاص
رنآ وهي تلحقهآ ب الجزمه : ولله اني بلعنك قسم بالله
روان حطت يدها علىا رااسهاا من اخواتهاا : خلااص انتم
لينا ضحكت : ههه
سارا الي نطلت الجوال و هي تضحك وقامت تركض وراهم : ههه ههه ههه
.... نزل ريان ووقف عند الدرج وابتسم وهو يشوف رنا ورناد وساارا الي تلحقهم ..
رنآد وهي تتخبىا ورا ريآن وطلع لسآنهآ : محد قالك تحوسين لآبي
رنآ وهي معصبه علىا الاخر : بس ما تمسحين الي ب جوآلي
رنآد وهي ترفع حااجب : نقطة الضعف
ريان وهي يبع رنا عن رناد : خلااص فشلتونا روحوا سلمواا علىا اختكم
سارا وهي تضحك سحبة رنا وقالت : اعبه اعبه
رنا لفت علىا الي تسحب بلوزتها : انتي مين ؟
سارا : انا
رنا : ايه اجل انا ؟
سارا ضحكت وركضت ل لينا : تينا تينا
رنا حكت راسهاا : تينآ’,.؟ في اخت 3 بعد معكم.؟
لينآ بحساسيه :لآ هذي ساار
رنآ رآحت لم ل لينآ وضمتهآ وهي تتذكر كلآم ابوهآ : اهلن اهلن توما نور البييت ..
/
\
/
\
ابو نوآف : توك تذكر ولدك .؟
ابو ريآن : انا شف ان جلسته عند امه مالها فايده غير انها دلعته وخربته
ابو نواف : وبدخله العسكريه ؟
ابو ريان : ايه احسن له خله يطلع سنع مثل تركي وريآن !! !!
ابو نوآف : بس حرآم ما عندهآ غير هجري الولد حرآم تحرمهآ منه
ابو ريان : بس هذا ولدي ولآ تحآول تنآقشني
ابو نوآف : يكفي انك ظلمتهاا وطلقتهآآ
ابو نواف وهو يشرب قهوىآ : بالله كيف العيآل .؟
هز رآسهآ ب اسىىآ : الحمدالله بخير
/
\
/
\
اتمنى آ يكون نآآل اعجآبكم البآرت الأول ,’