الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ام الشباااااب
12-10-2022 - 07:51 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب انقل لكم رواية شتات النفس وهلوستها للكاتب المبدعة ((( بدوية عنيدة )))
وانا من المعجبين برواياتها
راح انقل لكم الرواية حسب ماتنزلها الكاتب


التعليقات (8)
ام الشباااااب
ام الشباااااب
شتات نفس وهلوستها
للكاتبه:بدويه عنيده
الفصل الاول
قامت ببسرعه من بعد مارمت اللحااف ع الارض .. وجري ع الحمام " وانتم بكرامه " ..فتحت الموياا وغسلت وجهاا بسرعه ... فرشت أسنانها بسرعه قصوى .... طلعت بسرعه ... واخذت ثياابها الي ع الشماعه .. لبست بنطلون ديرتي ازرق .. مع تيشرت اصفر طويل شووي ... ولبست اللاب كوت.. لبست شراب اصفر مع جزمه سبور برضو صفرا .. اخذت عبااتها وقفلتها بحركة سريعه ولفت شيلتها وهي ناازلة الدرج ..وتصاارخ
بالله ليه ماتصحووني ؟! يعني مو عارفين ان وراي تدريب
امها : وجع يا نوران وطي صووتك
نوران : بالله ليه مااصحيتووني ؟! اللحين مااتدرون ان وراي جامعه .. محي الدين وين
امها : محي الدين رااح يودي نسيم .. محد قاالك تناامي لذا الوقت خذي على رااسك
نوران اووف ..
صرخت امها : لا تاففين وخبطتها على كتفها
نوران : يمه ماقصدتك انتي بتاففي .. اوه وضربت رااسها بيدهاا .. نسيت الجوال .. طلعت غرفتهاا واخذت جوالها من ع التسريحه الملياانه عطور ومشط بس تذكرت انها مو لابسه سااعه اخذت ساعتها الي من ستزن وكان طبعا سبوور وعريضه .. شافت بندامه مرميه بسلة البكل الي ماتستعملها اخذتهاا وطبقتهاا الين مااصاارت عصبه ربطتهاا على جبينهاا .. ونزلت كمن خصله من خصل شعرها القصير .. وعدلت سوالفها ...نزلت لقيت امها زي ماكانت جالسه بالصاله
ام نوران : وش ذي الي على راسك
نوران : يمه ربطه يعني وش
ام نوران : عميه ماشوف ادري انها ربطه ليه رابطتها كذا
نوران: موضه .. رفعت جوالها وقت ع السواق : محي ويينك ؟! .. انزن انا اللحين طالعه
يمه توصين شي
ام نوران : سلامتك
" نوران .. 21 سنه تدرس بالجامعه.. Ibm…......ملامحها حاده ..بعيون سودا وخشم مدبب وجهاا ضييف مما ابرز عضمة الخد .. شعرهاا قصير جداا ... دايم تحط عصبه على جبينها .. العريض "
رمت نوران الطرحه على وجهاا ....ومشيت للباب ركبت مع السوواق ووصلت للجامعه
ابرزت بطاقتهاا للسكيورتي ودخلت .. وعلى اول كرسي قاابلهاا نزعت عبااتهاا ولفتهاا بالشنطه .. شمرت اكمام اللاب كووت .. ولبست نظارتهاا الشمسه ..واخذت شنطتهاا الي كانت اشبه بشنطة طالبة ثانويه ..وبخطوات سريعه جداا مشت باتجاه الخيمه الريااضيه .. رفعت يدها وسلمت ع السكيورتي الجالساات ع مكتبهم وحتى ماابرزت عضويتها لانهم عارفينهاا
جاا صوت من وسط ملعب البااسكت ... : جوردن ليه متاخر " جوردن نسبة لمايكل جوردن لاعب الباسكت المشهور "
نوران وهي تري شنطتها ومن فوقها اللاب كووت : رااحت علي نومه
لطيفه : لا تستععرضين طولك كثيير امشي ع الملعب بسرعه
نوران : صبر بحمي ... قامت بتمارين الاحمى ...دخلت مع البنات وصاارت تلعب
نوراان وهي تسد رميه ثلااثيه : يس
خديجه : ول مالك ثلاثا دقاايق وثلاثيه مره وحده
نوران : يماما اناا جووردن
لطيفه وهي تمرر لها كورة منخفظة : اقول العبي وانتي منطمه ترى مابقي شي وراي كلااس
نوران : شبااب وين الكوتش ؟!
وحده من البنات : الكووتش يااقلبو عندها اجتماع مااجات
لعبو البنات لمدة نص ساعه واخذولهم بريك .. طبعا كل وحده بسطت ع الارض .. لطيفة ترمي قارورة الموياا لنوران : نونوو بتجين الفرح "العرس بلهجة الجداويه " بكره
نوران : نونو بعينك قولي امين ..
خديجه : ههه حلوه
لطيفه تلكزها : بس وجع .. الزبده انتي بتجين؟!
نوران : بجي مع نسيم ان شااء الله
وحده من البنات : لطيفة بالله خذيلها صوورة نبغى نشوف شكلها كيف بتكوون وهي لابسه الفستاان ومبينه الموااهب
وحده ثاانيه تعلق: أي مواهب والي يعاافيك .. قدامك مسطره
نوران انقهرت ووقفت : مالت عليك انتي وياهاا وقامت اخذت اللاب كووت وشنطتها وطلعت تروح لمحاضرااتهاا ...
لطيفة الي لحقتهاا : جوردن اشبك زعلتي
نوران : ماسمعتي مصخرتهم بالله ؟!
لطيفة : وهم صاادقين .. انتي والله مافيك شي يدل على انوثتك لا شكلا ولا تصرفاات
نوران : لطوف
لطيفة وهي تشبك ايدهاا بيد نوران : اقول امشي خلينا نلحق المحااضره
نوران تبعد ايدها بسرعه : ميت مره اقولك لا تلمسيني كذاا .. ماتفهمين
لطيفة : وفرتي
" لطيفة 21 تدرس HR... البنت ناعمه وكلها انوثه "
كان كلااس الاستثمار مقرف لكل من البنتين ... : يعني ماايكفي الكلاس يطفش كمان المبنى حار
نوران : كله من ذي الاب كوتات مالت عليهم قال ماتمشون بالجامعه ببنطلوون اوف
لطيفة : اقول حليتي الواجب للانجليزي
نوران : سحبت عليه ياامااما .. تنقلع قال اكتبلها مقاله وش لون ابي عرسي .. مره طييبه
لطيفة تصااصرها : ههه مسكينه ماترين انك لو تبي تقرير عن كوره معرض سيااراات بتلاقي عندك
نوران وهي تلتفت على لطيفة بجسمهاا وبحماس : اسكتي امس مااشفتي
مباارات ال..
الدكتوره : نوران ولطيفة برى
نوران بهمس : اووف سمعتناا
لطيفة : .دكتورة اناا
الدكتورة : من غير اعذاار خذو شنطكم ويلا برى .. من يوم مابديت وانتم بتتكلمون ولا سكتوو
نوران ولطيفة المنحرجه طلعو برى
لطيفة : عجبك انطردناا
نوران وهي تقعد ع الارض ...بوسط الاسترااحه وتسند رجل وتمد الثاانيه ..: اقول اقعدي من زين شرحها بس
لطيفة : نوران انتي متعوده بس اناا
نوران : ادري انك مو متعوده .. وانك تبين تتخرجين .. وماتحبين المشاكل ولا التهزيء .. ارحميني لطيفة كل ماانطردنا سمعتيني هالكلاام
لطيفة وهي تجلس متربعه : وياليتوو جاايب نتيجه معااك
نوراان وهي تطلع الجيم بوي من الشنطه : الاحسااس صفر وش تقولين
لطيفة وهي ترجع خصله من شعرها النااعم : ااخ والله الكلام معاك مايجيب نتيجه .. خبطتها على فخذها .. اجلسي زيين مالت كإنك ولد .. حتى عزووز اخويا مايقعد زيك
نوراان اصلاا ماكانت منتبه وعقلها كله باللعبة: ايو .. احلى ... ياغبي من هناا .... ايوا جول .. ها وش كنتي تقولين
لطيفة وقفت : تبغي تطفحي
نوران : لا ماابغى اطفح .. بس جيبي معاك واحد باايسوون
لطيفة : حاضر عمتي ..
مشت لطيفة بتروح للكفتيريا تجيب فطوور ... نوران كانت تتاملها يوم مشت .. لطيفة حلوه وناعمه ..حتى لماا تلبس ثيااب الريااضه مع الاب كوت .. ماتقدر تخفي جمالهاا ...وجمال جسدها ..هزت رااسهاا وهي منقرفه من المشاعر الي تخالجهاا
نوران بهمس : حراام يانوران ...حرام
مرت وحده بنت كانت ترااقب نوران .. كانت كشيخه درجه اولى .. ولبسها ماكان يصلح لجامعه .. بالعكس لخرجات خصوصا من بلوزتها المحزقة ..والمفتوحه .. اغمزت لنوران بعينهاا ..
وابتسمت بدلع .
نوران وهي تلعب : الحمدالله والشكر مابقي الا ذي الاشكاال
رن جوال نوران ..: حيالله ابو الشباب ... اسكت يالدب ... لا ولك وجه تكلم بعد ...ياشيخ ..والله مطروده .. عادي فلها وربك يحلهاا ... يلعن ابو اللقاافه .. اقول وانت مااشي تعال ومرني .. سي يوو
رجعت لطيفة وهي ترمي البايسن على نوران : امسكي
نوران : اووف اشبك ملخبطة وجهك .
لطيفة : شلت الاستاذ المقرفه
نوران : أي استاذ
لطيفة : البنات الي ورى البويا الي شفناهم ذاك اليوم
نوران بلعت ريقها : اش فيهم ؟!
لطيفة : لو شفتيهم وانا راايحه الكافترياا وجع كيف ماخذين ركن ولا حركاتهم .. والله الاولاد مايسون كذاا بامااكن عامه .. الله يقرفهم
نوران : انتي اشلك فيهم
لطيفة : نوراان لااتقهريني ..والله مقرفين .. وبعدين اذا بليتم فستتروا مو جاهروو
نوران تدافع : لطيفة هم مااختارو الي هم عليه
لطيفة فرصعه عينها فيها : اسكتي بالله لا تخليني اغلط عليك
نوران ووقفت على طول واخذت شنطتهاا
لطيفة : وين
نوران : رايحه المنفى عندي كلااس .. اشووفك بالتمرين
لطيفة : مااني جايه .. عندي كلااس وقتها
نوران : اووكي .. مع السلامه
اخذت شنطتها بسرعه وطلعت من المبنى الي كانت فيه .... ويالله ع المنفى .. صحيح ان وقت محاضرااتها لسى بدري عليه وهي مو من زود الدفااره تروح بدري .. اهي كانت تبي تهرب من نظرات لطيفه والنقااش الي كل ماايتناقشونهم .. نوران تكره نفسها .. خصوصا واهي تشوف نظراات لطيفة المنقرفه .. وطريقتها بالازدرااء .. طيب .. والي مو ذنبه ؟! الي يحاول يقضي على هالمشاعر وماايقدر ؟!! . الي انولد كذا وش يسوي .
مر اليوم الدرااسي بطريقة ممله .. مثل كل اياام الدرااسه ..
نوران وهي تركب السياارة : اوف انت لازم تلطع الواحد
مشعل : احمدي ربك اني جاي اخذك
نوران : لا يااشيخ جايب الذيب من ذيلة
مشعل وهو يطلع من بوابه الجامعه : كيف المحاضرات اليوم
نوران وهي تطلع الجيم بوي وتلعب : مثل كل مره .. اقول متى بتوديني اشتري الاشرطة الجديده
مشعل : ماله داعي ترووحي .: انا رحت مع الشبااب وشريت لك اخر الاصدراات
نوران : اموت عليك
مشعل : كذاابه تومتي ع المصلحه
مرت سياارة من جنبهم مسرعه ..نوران وهي تصفق بقوة صفقة عيال : اخس يالبورش
مشعل : الله يخسه .. وخبطها بقوة بيده ...بطلي هالحركات بالسياارة
نوران : معقد
مشعل : مسترجله
نوران وهي تاشر له على محل البيتزاء : بالله وقف خل ناخذ لنا بيتزاا
مشعل : ماني موقف اللحين بنرووح نتغداا
نوران : اقول وقف بس .. ومسكت الدركسوون ولفته .. ممااضطر مشعل يلف اجبااري
مشعل بنقمه : وبعدين مابترتااحين الا لادخلنا بسياارة بيووم
نوران : اقول انزل وخلصني .. ابيهاا ماارجريتاا مع عيش بالثووم .. وببسي
مشعل : هاتي فلووس
نوران فتحت عينهاا من تحت البرقع : فلووس ؟!!! تطلب فلوس من مره ياخوي ؟!! عيب عيب
مشعل : نورانووه والله ان مااجبتي فلوس مانزلت تقليب كل مره ماصار يمشي
ننوران تطلع فلووس : مردوده يامشعلوه ه مردووده
ناظرها بنص عيين ونزل
" مشعل 27 سنه موظف .. عرريض الجسم .. وجهه طوويل مع بروز بالذقن الي معطي ملامحه العاديه حده الذقن الكثيفه الكااسيه وجهه "
رجع وبيده البيتزا .. دخل وجا بيفتح البيتزا بياخذ قطعه قبل مايحرك ..الا نوران سااحبه منه كرتون البيتزا : ايدك
مشعل : يالمفجوعه هاتي قطعه
نوران : ولا نص .. بفلوسي ... حرك يالله
مشعل : مردوود ..وحط ايد على ذقنه ..احلقيها ان اخذتك معاي المزرعه
نوران : حبيبي كان غيرك اشطر .. ابوي قال كلنا بننزل ..حرك ياننوس عين مااماا
مشعل بقهر من لهجتها السااخره : طيب ..يجبك الموز يااقرد
نوران : قرد بعينك يالغوريلاا
مشعل ماارد عليها ... وصلو بيتهم ... نزلت نوران وسبقت مشعل لداخل البيت ...
نوران بصوت عالي : يااهل الدار صلو ع النبي المختار
الكل : وعليه الصلاة والسلام
ابو مشعل : نوير وش قلنا ع الصووت
نوران : يالله ان تحي ابو الشبااب .. وجلست جنبه ورفعت رجولها ع الكنب .. الحبيب متى واصل
ابو مشعل : ياابنت انعدلي ابوك اناا
نوران : وحنا قلنا شي
مشعل داخل وبيده البيتزا : عمتي وين احطها
نوران : طلعها غرفتي
مشعل : اقول قومي فزي اخذيها مصدقه نفسك .. اخر زمن الرجل يخدم الحرمه
نوران : لا تقوول حرمه
ام نوران وهي تدخل : لا تكونين رجال واناا ماادري
نوران " ليتني " : يمه
ام نوران : قومو تغدوو يالله
نوران وهي تاخذ البيتزا : عليكم بالعافيه .. انا معاي غدااي
ام مشعل : والله ماتاكليناا .. هاتي اشووف
نوران : بس انا شاريتها ونفسي فيهاا
ام مشعل : وانا طابخه لميين ؟ هاتي الكرتون اشووف
نوران : امي عندك ابوي ومشعلوه ياكل عن عشره و نسيم
ام مشعل : لا يكثر جدالك .. اطلعي غيري ونادي اختك
نوران كانت تطالع ابوها تنستنجد فيه : مالي دخل دام الحكومه قررت محد يقدر يعترض
نوران اخضعت واعطت امهاا البيتزا وطلعت غرفتهاا .. بدلت ملابسهاا .. البست برموداا فضفااض مع تيشرت ابيض ... وشب شب بيت.. وراحت لغرفة نسيم .. طقت الباب بتناغم ..
نوران : نسووم ياانسوم .. افتحي لناا البابو.... نسوم يانسوم
نسيم فتحت البااب : ازعاج
نوران سحبت خشمهاا : طويلة لسان
نسيم حركة ايدا ودفت ايد نوران : مو اطول من لسانك .. ايش تبغي
نوران : شحته من وجهك .. اقول يالله غداا وسحبتها من ايدهاا ووصارت ماسكتهاا
ونزلتها من ع الدرج
نسيم : جوردن متى الدوري ؟
نوران : بعد الاجازة ان شاء الله .. والله احسه حماسي رح يكون .. دخلو بنات الترم هاا لعيباات .. لا وازيدك من الشعر بيت .. بنلاعب الكلياات الثانيه وبنات السكن
نسيم : اكشخ
نوران : وانتي ايش سويت اليوم بالمعهد
نسيم : الحمد الله اليوم كان حلوو .. وعندنا رحله يوم الجمعه للجمعية الخيريه ..وانا بتكلم بسم المعهد
نوران : الله .. متى؟
نسيم : بعد بكرةان شاء الله
نوران : تاخذيني معااك
نسيم ضحكت : ههه لا ماارح اعطيك فرصه تتمصخرين علي
نوران : مارح اتمصخر بس خذيني .. ابغى اشووفك وانتي تتفلسفين ع البنات
نسيم سحبت ايدهاا وجات تبي تضرب نوران الا ان نوران بسرعه تحركة .. فضربت نسيم بالدرابزين : اخ
نوران بخوف : نسيم تعورتي ؟
نسيم : اي
ابو مشعل جا بسرعه وشااف نوران وهي تساعدها ع الوقووف : نسيم فيك شي .. نوران وجع متى بتبطلين الهبال
نسيم وجذبها صوت ابوها: : يباا نوران ماسوت شي انا زلقت
ابو مشعل ما تكلم ولكن اكتفى بفرصعه لنوران احرقتهاا
نسيم من بعد مااوترهاا الهدوء .الي قدرت تلمسه من صوت حركة قدم نوران : يباا لاا يكون مفرصع عينك بنوران .. حرام عليك احرقتهاا
ابو مشعل ابتسم : يالله الغدا ... ومشي
نسيم : يالله نورانوه ...ومدت يدهاا للهواا .. نوران مسكت ايدهاا .ومشت معاها
" نسيم 21 سنه اخت نوران التوأم لكن ماابينهم أي تشاابه .. نسيم عندها ملاامح طفولية نااعمه .. "
جلس الكل على الطاوله يتغدوا ..
مشعل : يياقلبي على اللي يلبسون الورردي .. قال ناس الحمدالله والشكر
نوران : احم وش تقصد
مشعل لعب حواجبه : والله الي على راسه بطحى
نسيم : وانا اقول التراب هذا من وين
مشعل : حلوه
نوران : شف الثاانيه
مشعل : يو ماسمعتي نسووم ان في ناس دفعو فلووس بالاكل وما اكلووه
نسيم : والله مادري ليه مايتربون مو اول مره
ام مشعل : الشرهه مو عليها الشرهه علي مطااوعهاا
نوران : احلى واحد صفر
مشعل : اقول انكتمي
نوران : مو قبل ماتحط لسانك بحلقك
مشعل : لا تطولين لسانك لا اقصه
نوران : لا بالله خوفتني ان كان فيك
ابو مشعل قاطعهاا : بس... احترمو وجود انا وامكم ... لا والله يالبكر رجال .. ماابقي الا تمد ايدك عليها قداامي .. وانتي متى ذا اللسان بيقصر . مافي بنت رجال صوتها يعلى ولا لسانهاا يطوول ..استحي وتاادبي ... وقف
نسيم الي سمعت صرير الكرسي ..ومدت ايدها بسرعه ومسكت ايد ابوها بسرعه ومن حسن حظها انها مااكبت كاسة المويا : يبا يعني ماتعرفهم بدلع.. افاا يااخلود ماترد علي وانا نسووم حبيبت قلبك
ابو مشعل لانت ملامح وجهه .. : خلوود .. اصغر عيالك ها ..والله شكل الاخلاق خربانه عندالكل
نسيم خبطت صدرها بخفه : حتى اناا . .. افاا ماهقيتها منك وانا بنتك
نوران : مصيبة الي يدلعون والدلع مو لايق عليهم
مشعل : ايه بالله صاادقه
نسيم : عجبك يباا يتمهزئون فيني ..قالتهاا بتحسر مصطنع
ابو مشعل وهو يبووس رااسهاا ويضمهاا : ماعاش من يتمهزء فيك وراسي يشم الهوااء
نوران : لا ترى زاادت السالفه .. ام مشعل الرجال مو معبرك
ام مشعل : دام نسيم انا مو زعلاانه
نسيم: لقطي وجهك
نوران : والله وجهي لوح ماياثر بشي
مشعل : رحم الله امرىء عرف قدر نفسه ..يمه منال جايه بكره ؟!
ام نوران : لا
مشعل باستغراب : ليش لاا ؟! لها اسبوعين ماجاتنا
نوران : تلاقي زوج الهناا معيي
ابو مشعل : نوران الرجال عذره معه اكيد مشغول
مشعل : ايه مشغوول ...بااين من كثر نجاحاته
ابو مشعل : بس كلو وانتم ساكتين
" منال 26 متزوجه ..وعندها بدر عمره 7 "
/
/
/
" النذل ... بخيل ..قليل الاصل ..ماعنده مرووه .. جعل ربي يحرمه من حلاله ويحرق قلبه .. ويتكسح فووق ماهو متكسح ..جعله ما "
نجود اقطعتهاا : يمه لا تدعين عليه حراام عليك
ام نجود : جعل ربي ياخذه ..لا تدافعين عنه
نجود : يمه هذا مهما كان عمي ...
ام نجود : عمى الدبب الي يعمي عيونك .. ماانتي شاايفه المزبلة الي جابنا فيهاا
نجود : يمه تحمدي .. لوما هوبعد ربي كان مدانا بالشاارع .. جزاته انه فتح لنا بيت
ام نجود : بييت ؟!! هالعش تسمينه بيت .. انتي ماشفتي بيته الا قصره .. حار ونار فيه الناقص
نجود : بس ... حرام عليك .. يمه ارحمي عمي .. ارحميه شووي .. طلعت نجود لغرفتهاا
البيت ابد ماكان سيء مثل ماوصته ام نجود .. البيت كان عباارة عن فلة دور واحد .. من خمس غرف مع حمامين " تكرمون " ومقلط خارجي وحووش ..الفله بحي زيين .. صحيح مو من الاحياء الراقيه لكنه ابد مو سيء لكن ام نجود تقارنه بالعز الي كانت عايشته .. مع زوجها
" نجود ..21... ibm ... عادية الملامح ..الا ان طيبتهاا تخليها تكتسح قلوب الناس "
/
/
/
لطيفة :امي وين ثووبك ؟!
ام لطيفة : عندك بالدولاب .. أي تسوي
لطيفة : ارتب الاغرااض عشان لا رحنا بكرة القااعه . مانكون ناسيين شي .. وين العريس
ام لطيفة : رااح يحلق
لطيفة : والله شااد حيله الاخ
ام لطيفة : الله يسعده .. ويوفقه ويرزقه الذريه الصالحه .. واشووفك ببيت زوجك
لطيفه : امين
ام لطيفة : الي اختشو ماتو
لطيفة : يعني اخليها بقلبي ماايصير

ام الشباااااب
ام الشباااااب
الفصل الثاني
الخميس
نوران ..
وقفت اطالع الفستان الي لابسته كان ناعم وقصير... سشورت شعري.. وحطيت غلووس ورردي وكحلت عيني .. اخذت صندلي بيدي .. ورحت لغرفة نسيم ..
دخلت من غير استاذاان : نسوم ماخلصتي
صفرت واناا اشووف نسيم : اخس وش ذا الزين كله
امي : قولي ماشاء الله
رددت : ماشاء الله تبارك الله
نسيم : حلو ؟
قلت وانا اقرب .. : تجني .. امي وشذا المكياج الحلوو حركاات خلي ابوي يفتح لك صاالوون
امي : تعالي احط لك
هويت راسي : لا .. انا كذا واحس نفسي مهرج
امي : ماادري متى بتحسسيني انك بنت
مشعل من عند البااب : ومن قال انها بنت .. يااقلبي ع الاحمر والي لابسيين الاحمر ... ياحلوو اعطيناا نظرة ... ولاا حتى بسمه
نسيم : ههه بس يا مشعل
مشعل : اموت علي يستحون . وكمل يكلمني .. شووفي البنات كيف
قلت له : محد طلب رايك .. نسووم يالله تاخرناا
مشعل : يالله بنتظركم تحتت
امي: تحصنوو يابنات . وماابغى تاخير
نسيم وهي تلبس عباتهاا ..وانا لبست عباتي وصندلي المرفووع اه الله يعيني عليه ..
وصلنا القااعه
× نسيم ×
ساعدتني نوران في فسخ العبايه .. حسيت بمغص ببطني اول ماشلتها .. انا ماادري وش الي خلااني اوافق اجي معاهاا .. نوران كانت تتكلم بجوالهاا
وشوي والااسمع وصوت وحده : ياسبحان الله مو معقووله هذي نسيم ؟!
وقربت مني لدرجة اخنقتني بريح عطرها القووي ومسكت ايدي وشدتني نحوها : كيفك حبيبتي شرفتيناا
جاوبتها الحمد الله ..مبرووك وعسا دياركم عامره بالمسراات
مسكت ايدي الي كانت مصافحتها بيدها الثاانيه : تسلمين ياقلبي .. والعقبى عندكم
نوران الي حسيت فيها توقف جنبي : ها لطووف اشراايك باختي
جاوبتها : والله لما قلتي انها توامتك قلت بشووف عربجيه ثاانيه لكن الي قداامي بنووته نعومه .. تزنن
قلت لهاا : تسلمين عيونك الحلووة
لطيفه : ادخلو اشفيكم واقفيين .. مشينا وراها وطول الطريق طبعاا ايدي بيد نوران وصلنا عند بااب القاعه : في ثلاث درجاات .. قالتهاا بهمس من غير محد يلاحظ ..دخلنا وسلمناا على ام لطيفة ...وجلسنا انا ونوران على طاوله للبناات وكانو صحبااتها من الجامعه
نوران : بناات اقدم لكم اختي نسيم
البنات وهم يسلمون علي واسمع اصواتهم مختلطه : لاا يانوران قولي غير كذاا .... اختك ........ تجن .... اقول تزوجونها .... بنات مو قالت لكم هند مسطره محد صدق
سمعت نوران ولهجة غضب بصوتها : مسطره بعين يالدايره
جلست على الكرسي الي تحسسته بيدي ..وكانت نوران تتجادل مع صديقااتهاا .. اشكالهم كاانت ضبابيه .. مااقدر احدد أي شي ..مجموعه من الاشكال المظلمه .. من خلفها انورار قووية .. النظر عندي مب معدوم تماما انما ضعيف جداا ... اذا ابي اطالع السااعه مثلا ارفع ايدي الين قرب عيني بمساافة 2 سم حتى اقدر اشوفها وطبعا لازم اميلهاا لان الرؤيا عندي بزاوية العيين .
نوران بهمس : فنجان القهوة قدامك ارفعي ايدك رح تلمسينه
ابتسمت ومديت ايدي واخذته .. هذي هي نوران ... عمرها ماتتغير .. ماتحب تحرجني قدام النااس .. انا صرت ماانحرج عادي ربي مثل ماابتلاني بفقدان نظري انعم علي بنعم ثاانيه ... كمان اعرف ان نوران ماتخجل مني لكنها ماتتحمل تشوف نظرة شفقه بعيون الناس علي ..
× نوران ×
صحباتي كانن على اعلى مستوى من الكشخه والله فرق بين اشكالهم هنا والمناظر الي اشوفهاا بالجامعه .. لطوف اول مااشفتهاا بهرتني .... صح متعوده عليها تلبس وتتكشخ ..لكن اليووم غير ..فستانها الحلوو والي بين كل معالم الانوثه فيهاا ... مااني قاادره اشيل عيووني من عليهاا ..تدرون نفسي اقوم و ..استغفر الله ..وش فيني انهبلت ..اكيد انهبلت ..
مالت باتجاهي نسيم : نوران ليه ماترقصي مع صحبااتك
جاوبتها : ارقص ؟! والله لا يااخذوني مصخره
نسيم قالت : مشعل يقول رقصك حلوو
قلت لها: لاني ارقص مثله ..اكيد بيكون حلوو
نسيم : صح وين نجود ماجاات ؟!
جاوبتها : نجود اعتذرت تقول عمها ماارضي يخليها تجي
× نجود ×
كنت منقهر من عمي الي ماسمحلي اروح العرس ..وفوق كذا مخليني اجلس واقابله ورااسم على وجهه ابتسامه شمااته
عمي فيصل : بتقعدين مكشره كذا كثير؟!
جاوبته : عمي انا مو مكشره
قالي: اجل البراطم هاذي وش يقولون لهاا
قلت له : انا ماعندي براطم ...عمي بالله وش خسرت لو كنت رحت العرس صحباتي كلهن راحن حتى جوردن راحت
عمي فيصل : ميين ؟! جوردن ؟! عندكم بنت اسمها جوردن
نجود : لا مو اسمهاا جوردن .. اسمها نوران بس حنا ناديها جوردن
عمي باستنكار : لا يكون
هزيت رااسي : لا لا يروح بالك بعيد .. احنا نسميهاا جوردن لان عليهاا لعب بالبااسكت خطير
سالني : وانتي تعرفي تلعبين ؟!
حاوبته : لاا انا توني مسجله هالترم بالمبتدئات بس احتراافي تنس ريشه وبلياردو
ضحك : ياعيني ع النعوومه
مسكت ياقة بلوزتي : وش تحسب .. انا ملكة النعومه
قالي بلهجة مسرحيه : وهل تسمح ملكة النعومه بمرافقتناا لتناول العشاء في احد المطاعم الراقيه
فتحت عيوني : نعم ؟!
قالي : بترووحين قومي يالله
وقفت : هوا .. بجيب عبايتي وجاايه
طلعت من المجلس رايحه لغرفتي بسرعه اخذت عبااتي قلت لامي الي جالسه بالصاله : يمه اناا بطلع مع عمي
امي : ماافي طلعه
قلت برجاء : يمه الله يخليك برووح معه
امي بصراخ عشان عمي يسمعها لانه جالس بالمجلس الداخلي : قلت لك ماافي مرااح
عمي من ورى البااب : نجود ياللا تاخرنا
امي : بنتي ماهي طالعه معك يافيصل
عمي بحده : وانا ماشاورتك ...نجود ياللا
جيت بمشي الا امي مسكت ايدي : اوقفي هناا لا احش رجوولك حش
قلت بغصه : عمي خلااص روح انت اناا بقعد مع امي
فيصل : لما يكون لاامك شور وحكم ساعتها تكلم
امي : لو انا مالي رااي اجل منو انت يالكسيح
× فيصل×
سمعت صووت نجود وهي تشهق من كلمة امهاا .. كسيح !!
شديت على عكاازي بقوة لدرجة حسيت مقبضه ممكن يتفتت تحت الضغط .. الكلمه اوجعتني .. رغم كونهاا حقيقه .. ويمكن لو ام نجود قدامي كان كسرت رااسهاا قلت : موضي تراني عمهاا ووليهاا وانتي مالك كلمه عليهاا .. لاتنسيين انك مطلقه وان جلستي بذا البيت ترااه كرم مني ولخااطر نجود عندي ..نجود وانا عمك مشيناا
طلعت نجود وكانت الدموع مسببه احمراار بعيونها ماتكلمت ركبنا سيارتي البنتلي ..وصلنا المطعم ...ونزلت انا وياهاا اخذت طاوله مطله ع البحر وطبعا الجهه الثاانيه مغطيه بالبارتشن عشان تاخذ نجود رااحتها
نجود عيونها كانت مركزه ع البحر ناديتها : جودي
ابتسمت : من مات ابوي الله يرحمه محد ناداني جودي ..
قلت : الله يرحمه .. شوفي وانا عمك ..ماابيك تزعلين من الكلام الي قلته لامك .. امك تجاوزة حدهاا واناا كان لاازم اعرفها حدودهاا
قالت لي : عمي لا تنسى انها امي
تنهدت : وانا ماانسيت ..وانتي تشوفين فتحت لها بيت وحطيتها معك ...ولا اناا مب ملزم فيهاا .. ابوك الله يرحمه مات وهو مطلقهاا وهي كانت مخلصه عدتها بعد ..انا كل الي كنت ابيه انك ماتحسين بالحرمان من امك وهي حيه ... ولكذا ماسكنتك ببيتي رغم كونه كبير ومافيه احد غيري من بعد موت جدتك .. سكت شووي .. الي لاازم تعرفه امك ان محد له كلمه عليك الا اناا .. وهي لاازم تحترم وجودي بحيااتك وكوني المسئول عنكم..انا ماقولك جافي امك وخالفيها لا ربك ماامر بالعقووق..ولا اتمنى اني اكون سبب فيه..بس لكل شي حدوود ...واللحين وش تبين تعشيين ترى جيعان!
نجود : مارح اقولك اختاري لسى مانسيت الكلمااري ..ووع الله يعز النعمه
ضحكت : ههه ...طيب اختاري ياستي ولا تزعلي
× لطيفة ×
كنت مبسوطه ان كل صحبااتي جوو الزواج ..ويشاركونا فرحتنا في اخوياا عزوز ..نوران مره كان شكلهاا مره غير ..اما اختها يااقلبي عليها تجنن .. انقهرت انهم روحو بدري ومااشافو الزفة ولا تعشوا .. الموهم زفيناا عبدالعزيز وزوجته ..الي كانت توزع ابتسامات ع الحضور ..بعكس عبدالعزيز الي وجهه كله عرق من الاحراج بعد ما طلعوا ع الكوشه وشربها العصير رحت وسلمت عليه وعليهاا وطبعا ماوقفت رقص ..انا ماعندي غير هالاخ وامي ...فاكيد لاازم انبسط لما اشوفه مبسوط وسعيد
ولما اشوف دموع الفرح بعيوون امي .. والله دعيت من كل قلبي ان مرته تكون عسووله وحبووبه وتراعي امي صحيح اني موجوده بس انا بنت ومصيري اتزوج ماافي غير هاا رح تقابل امي ..وتبغون الصراحه اهل البنت مو عااجبيني بس ياللا لاجل عين تكرم مدينه
امي : لطيفة وين هديت امها
اعطيت امي الطقم : اهوو ...كنت بعلق على امها لكن احترمت نفسي لااخذ كلمتين من امي
قدمت امي لها الطقم وهذيك حتى شكرا ماقالتها لامي ...سلمت العروسه على امهاا واخوي على امي وامها ..كنت انتظر اشوفها اذا بتسلم على امي قبل لا تروح الفندق بس ماسلمت
ركبو سيارتهم ومشيو ا ..قلت لامي بغيض: مااسلمت عليك
امي : يابنتي تلقينها مع الربكة نست
قلت لهاا : اشوفها مانسيت تسلم على امهاا
امي : لطيفة
قلت واناا اسوي نفسي مشغوله بلفلت الاغرااض : الله يستر الطناش بدايتها
× نوران ×
ماصدقت وصلت غرفتي .. فتحت المكيف ..حااسه بحرااره تسري بكل جسمي .. رميت فستااني ع السرير و دخلت الحماام اتسبح .. فتحت المويا الباارده ووقفت تحتهاا .. المويا ثلج .. تلسع الجلد لسع ..لكن مع كل اللساعات الي بالالاف تصيب جسمي .. الا ان الصوره لسى ببالي مارااحت .. هي مو صوورة الا صور .. البنات وهم يرقصوون بفسااتينهن المفتحه .. المبرزه لكل جمال انثوي ... كانت عيوني مسمره عليهن وعلى تمايلهن ..كل وحده من البنات كانت تسحر.. ام الفستان الاحمر الكاشفه عن فخذهاا .. ولاا الازرق الي مبينه كل ظهرهاا ... ولا التركواز الشفاف
ولا لطيفه ... اخ صورتهاا بفستانها الفووشي .. عمري مااشفت بنت بجمالها ولا بسحرهاا ..حسيت بحراار بجسمي اول مااشفتهاا ...وحتى اللحين شعور حلو يتولد بدااخلي يووم اتذكرهاا ..ااخ لطيفة .. وهي لطيفة مثل نسمه ربيع تفرح القلب ...قفلت الموياا وطلعت من غرفتي واناا لاابسه شوورت وبدي ماسك .. وقفت قدام مرايتي وتاملت جسمي ...اناا ليه غير ؟!! ماافيني أي شي يدل على انووثتي .. ليه ماني مثل نسيم .. اهي توامتي ليه مااني مثلهاا ... ليه ماني مثل روان ... او لطيفه ..لطيفة نزلت دمعه حااره من عيووني .. ليه اناا غير ... ليه كل مااشفتهاا احس بشووق اني اضمها .. امسح على شعرها .. ليه احس نظراتي لها نظرات حقييره ..شهواانيه ... اناا .انا قذاره وضربت المرااياا بقبضة ايدي ... شفت الدم وهو ينزل من ايدي ماهتميت ..جلست ع الارض واتكيت ع حرف السرير ..وتاملت قطراات دمي وهي تشوه السجاد الابيض ..وابتسمت وانا اتخيل ان هالقطرات المتسااقطه .. تحمل قذاارت تفكيري ..قذاارت .مشااعري .... تصورااتي ..وانهاا رح تخفف منهاا .. ويمكن تزول قذاارتي نهائيا واتطهر ...ماابي اكون غير .. ابي اكون مثل الكل ... مثل كل البنات ... اناا ليش مو بنت ...ابي اكون بنت .. ابي اطاالع بالشباب ويعجبووني ... ابي اقول فلاان فاارس احلاامي ..ضربت رااسي بحافة سريري بقوة .. ابي اكوون بنت
ابي اكوون بنت ... صرت اسحب قطع الزجااج بقووة ... كاني اتعمد ازيد من قوة الوجع والنزيف ... نظفت جرحي ولفيته بشااش ... تمددت على سريري .. وغمضت عيووني بصعوبة واستسلمت للنوم
الجمعه
× نسيم ×
استعديت من بدري للرحله ..حتى النووم ماطولت فيه 10 وانا صااحيه ..صحيت نوران عشان ترووح معااي ..وتكون مرافقتي .. الرحله موعدها بعد صلاة الجمعه ... طلعنا مع محي الدين للمعهد ومن المعهد اخذناا بااص للجمعيه .. الزيارة مره كانت حلووه وخفيفه .. خصوصا ان زيارتناا لجمعية البر .. فيها بناات ايتام .. بنات تخلو عنهم اهلهم بسبب فقر او ان اهلهم رفضو يستلمونهم من بعد مالقيتهم الهيئة بخلوه غير شرعيه .. جا وقت كلمتي .. استخدمت عصاايتي البيضا الطويلة ..بصراحه انا نادرا مااستخدمها لان المعهد حافظته شبر شبر .. وبيتنا نفس الشي .. والاسواق ماطلعها امي ونوران يقمون بالواجب .. بصراحه انا احب اعتمد على نفسي .. مااحب الجا لغيري الا في الاشيااء النادره جدا والي غصب عني .. قررت انتسب للجامعه بس عشان مااداوم كل يووم واتحمل تعليقات البنات المتعاطفة او نبرات الشفقه ...فما كان عندي الا الانتسااب للجامعه ..مع دراستي بمعهد متخصص لذوي الاحتياجات الخاصه .. خ احتيااجات خااصه كلمه تقرفني ..يمكن وطاءتها اخف بكثير من كلمه معااق .. الا اني اكرها .. كلمه تحسسني كاني مواطن من الدرجة الثاانيه ... مدري ليه مايفهموون اننا مثل غيرناا وش يعني مااشوف ؟! وش يعني غيري اصم ؟! ابكم ؟! احنا ماخرتناا اوضاعنا الصحيه .. حنا قادرين ننتج .. قاادرين نشتغل ...عندنا قدرااتنا .. نقدر ناقلمها حسب طبيعه اشغالنا .. مثلنا مثل الصحيحيين
وقفت على المنصه واخذت نفس عميق ..وزفرت :
ياربي الحمدالله اني مااشوفكم ولا كان اغمى علي اناا كذا مو قادره اتنفس ..ضحكو البنات على تعليقي ... ياعيني طلع دمي خفيف ..كملوو البنات ضحك ..احم احم خلونا نبدا بالجد ..مثل ماتلاحظون اناا ماامعي ولا ورقة .. بتقولون وش حاجتهاا للورق وهي ماتشووف ..بقولكم ترى حتى حنا عندناا كتب ونقدر نقرا بس بدال عيوناا .. رفعت كفوفي ووحركت اصاابعي .. باصاابعنا ..بس مولاني عمياا رغم اني تقنياا مب عمياا..لكني اؤمن ان الي يطلع من القلب يوصل للقلب .. بحكيلكم قصتي ..انا ماانولدت عميااء ..انا ولدت طبيعيه مثلي مثلكم ..وعندي اخت توام .. كبرنا انا وياها ..هي بسم الله عليها مافيها شي بس انا كنت افقد نظري مع الاياام .. جزء .. ورى جزء .. الين تقريباا ماصاار عندي من النظر الا القليل ... والي مااقدر اشووف فيه الا بزاوية عيني ..والشي الي يكوون قريب مره .. تخيلوو يووم يكون عندك كل شي .. وتنحرم منه فجأة ... يمكن لو اني فقدت النظر مره وحده كان هالشي اخف كثيير .. لكن عذااب مره ..ورى مرره .. ورى مره ..مؤلم ..يمكن ما يألمني اناا كثر مايألم اهلي ..الي يتمنون يعطوني نظر عيوونهم ..بس مايقدرون ..مع كذا تعلمت اني لاازم اشكر ربي ..على النعم الثانيه الي اعطاني ايااهاا .. ربي خلقني صحيح الشكل .. مكتملة الاعضاء .. عطاني اهل..وانا متأكده ان في منكم يتمنى لو ان كان عنده اب او ام .. او الاثنيين مع بعض ..حبايبااتي ..الاماني حلووه .. وانا نفسي عندي امنيااتي ...بس العيش بوسط الاماني ..مااينفع .. الانساان لازم يتقبل حيااته ... انتم هني لقيتم من الموظفات من تمسح على شعوركم .. لقيتو هالسقف الي يلمكم ..ترى غيركم ماعنده غير الارض يفترشها .. وماعنده غير السماا يتلحف بها انتم مميزات حبيباتي ..لا تقولون هااذي تفلسف .. بالله عليكم تنامون جيعانيين مب لاقين اكل ؟! تمنوون الثوب الي يستركم ؟! ..سكت شوي .. تمنون تعرفون شكل اهلكم كيف ؟! شكلكم انتم كييف ؟! او تمنوون تتكلموون ؟! تطالعون المصحف تتاملونه ودكم بس لو تنطقون بحرف من حرووفه الشريفه ؟!ولا تشوفوون الناس وهي طالعه للمساجد ما تتسألون يااترى الاذان وش وقع رنينه باذانكم او الي قدامك يسولف وش يقوول ؟! يسب ولا يمدح ..ولا هالرجيل الي شايله جسمكم ..تخيلو بس للحظة لو انها انبترت وصرتوا رهينين كرسي ... بالله ماانتم محظوظيين ..ربي اعطاكم نعم كثييره .. لا تصيرون طماعين وتقولون ربي ليه ماعندنا اهل مثل غيرناا ..ياابنات والله في اهل مووتهم ارحم بكثير من حيااتهم ..ويمكن بعضكم هني عارف وش اقوول ..لازم تعرفون ان كل شي يصير بدنيتاا .. ربنا قدره قبل لا يخلقك ويخلقني ..وقبل مايخلق هالدنيا كلها بخمسين الف سنه ..ربنا كتب كل شي باللوح المحفوظ يعني لا اعتراضي ولا اعترااضك رح يسووي أي شي .. طيب ليه نعترض ...ليه نضيع حياتناا بشي مارح نقدر نغيره .. ليه مانتعلم كيف نتقبل حياتنا مثل ماهي ونرضى بقسمتنا .. نبطل شكايه .. ليه نشتكي ؟ النااس ماارح تسوي لنا شي .. الشكوى ماتكون الا لرب الناس .. تدرون هم جابوناا هنا لكم ليه ؟! مو عشان تشفوق عليناا .. جابونااعشان تتعلمون مناا .. مو لاننا احسن منكم .. لاا .. حنا نفرق عنكم باننا قدرنا نتصالح مع انفسنا .. قدرنا نحبهاا .. نتقبلها بعيوبها .. رغم اننا مانشوفها عيوب .. نشوفها امتحاان .. نعرف اننا لاصبرنا لااحتسبناا ..بنلقى اجرنا عند الي ماايعرف الظلم ..ولا بخس الحق .. تعلمو تتقبلون انفسكم بخطاءكم ..بعيووبكم .. بالوضع الي انتم عليه ..بس هاا مو معناته نكون على خطا ونقول هذا جزء من تقبلنا لنفسنا لا الخطا نصححه عشان نكون افضل ..فهمتم يااحلوات ..امم ليه احس نفسي كثرت كلام .. معليه الكبر شين ضحكوو كل البنات .. اخذت عصااتي ونزلت عن المسرح وسط تصفيق البنات
كملنا الزيااره ومارجعنا بيتنا الا المغرب
× مشعل ×
ماصدقت اول مافتحت لي البااب ..فكرت ان عيووني تخدعني ...وجهاا محمر بشكل كبير ..وتحت جفن عينها الايمن كدمه مزرقه ..مزرقه ! لا الا صار لونهاا بنفسجي من كثر احتقان الدم تحتها ..قلطتني واناا سااكت ...اخااف انفجر .. منال : حيا الله الي جانا
سالتها : وش ذاا ..واشرت ع وجها
جاوبتني : زلقت
رفعت حاجبي بشك وهي دنقت : زلقتي ؟! اكيد على ايد مروان
منال بصوت تعبان : مشعل
سالتها بعصبيه : منال وش يقعدك معااه ؟! وش يصبرك عليه ؟! طيعيني وانا اخوك .. تعالي معي ..ترانا مب عجزانيين عنك ولا عن ولدك
منال : اجي ويين يامشعل ؟! بيت ابوي ؟! ابوي الي قالي المره ان طلعت من بيت ابوهاا ماترجع له ابد ..مالها الا بيت رجلها ... وان طلعت من بيت رجلهاا فما بيكون الا لقبرها ... وين اجي يامشعل
قلت لها : منال لو قلتي ماتبينه بوقف بصفك .. مارح اخلي ابوي يرجعك له ..بس انتي قولي مابيه .. والله لو اخذلك بيت لحالك عشان ماترجعيله ماني متاخر عليك ..بس انتي اتركيه
منال : انا لا بترك بيتي ولا رجلي
وقفت معصب : اجل تستااهلين مااجاك
× نوران ×
كنت جالسه العب بلاي ستيشن بالمجلس ومنسجمه ع الاخير ..يااحبني لرزدنت ايفل ..نسييم ماسكه كتاب مشتريته من برى وتقرا فيه بطريقة برايل ...دخل مشعل ورمى شماغه جنبه
نسيم : ياربي حتى السلام عليكم مافي يامشعل
التفت عليها : نفسي اعرف كييف تعرفينه وهو حتى مانطق
نسيم : ريحته اجل كيف ...مشعل رد مالت
مشعل : اسمعي انتي ويااها انا مادخلت البيت وجيت هنا على طول لان مالي خلق اكلم احد ..فلو سمحتي انتي خلك بكتابك .. وانتي واشر علي ..خذي قشك وعلى غرفتك ياللاا
قلت اعترض : هي ليش تطردني اناا ونسيم لاا
قال : ببسااطه لانك مزعجه .. ويااريت تلمين هالزبااله معااك "كان يقصد الشبس وعلب الببسي الفاضيه " وانتبه على ايدي ..نوران شفيها ايدك
جاوبته بكذب طبعاا : مراية الدولاب انكسرت وانا اقفله وطاح القزاز على ايدي وجرحني
سالني : عميق الجرح يبيله خياطه ..؟!
قلت له : لاا تشغل باالك ..حتى شوف وحركة اصاابعي قدامه
مشعل : طيب ياللا قوومي وخلصيني
سالته : انت كنت عند منال
زفر : ايه
نسيم سالته : مشعل ليه تروح لها دامك ماترجع من عندها الا معصب وحالتك حاله
جاوبها من بعد مازفر : نسيم لا تنسين انها اختنا ولازم نزورها ونراعيها
قلت وانا اتذكر شكلها بااخر مره زارتناا وشفتها المقطووعه والكدمه المزرقه على ايدهاا : اختك هذي لو تنسونهاا يكون احسن اعتبروها ميته
شهقت نسيم : نووران وش هالكلاموالله ان سمعتك امي لاا تزعل ولا منال
قلت بغضب وعيوني مسمره ع اللعبه : يعني ماتدرين عن حالتهاا ؟! بالله عليكم وش يخليها تعيش مع واحد يهينها ويذلهاا ؟!! لو هو رجال مثل الرجاجيل ومايقصر عليها ..كان قلت معليه ..لكنه بوادي والمراجل بوادي ..وش تبي فيه وهي حتى كسوتهاا ابوي متكفل بهاا ..
نسيم قالت لي : لاتنسين البدر يانوران
قلت لها : البدر ؟! ليه هو يدري ان عنده ولد ؟! محدن اهتم فيه يوم ولد ولا فرح فيه كثر ابوي و حتى العقيقه تعذر عنهاا ان مااعنده ..ذبحناهاا عنه .. تذكر ياامشعل يووم انكسرت ايد البدر من الي راكض من مستشفى لغرفة اشعة ..لمراافقه ..محد غيرك وين كان ابووه ؟! وفوق كذا تبيه ..وتحبه .. حبها عقرب ان شااء الله .. اكيد طبعا ماهي جاايه معناا للمزرعه ..يبي الشغاله تقعد تطبخ وتنفخ وتبسط ..حسبي الله عليه ... وقمت من بعد مارميت ايد
البلاي ستيشن ع الارض .. وطلعت على غرفتي
× فيصل ×
قفلت الملف الي قداامي ..وتسندت ع الكرسي .. والله حااله اليوم جمعه .. يعني اجاازة ..رااحه .. وانا ماعندي الا ذا الشغل ...قمت متسند على عكازي ..وقفت قدام جدار زجااجي مطلع على الحديقه الخلفيه وبها مسبح الي يشوف بيتي او قصري ..يقول اكيد ساكنيينه عايلة كبيير.. مايدرون اني مسميه منزل الاشبااح ..خ ..مافيه غيري والطباخ والحاارس ...ثلاث اربااع الغرف مقفله .. مافي غرف مفتوحه غير مكتبي وغرفة نومي ... ااه

ام الشباااااب
ام الشباااااب
الظاهر ماأحد متابع الرواية الا انا
ههه

عقد منـثور
عقد منـثور
تسجيل متابعه

ام الشباااااب
ام الشباااااب
الفصل الثالث
" اماني ...و...حطام "
× منال ×
الوقت كان صلااة الفجر ..قمت وتوضيت ..صليت السنه ومن عقبها الفريضه ..جلست اسبح واستغفر واذكر أورادي ..رفعت عيني للسااعه كانت تقريبا ست الا ربع ...ست الاربع والزوج المحترم حتى الان مااشرف من سهرته الحمرا .. قمت لفيت سجادتي وشرشفي ونزلت للصااله ...توني بنص الدرج الا واشوف زوج الهناا دااخل .. شماغه على كتفة وشعره اشعث ..دخل بخطوات مترنحه .. كنه يمشي على ارض ماايله او انهاا تهتز من تحته .. وفووق كذاا يغني بصووت عالي : هلي لاتحرموني منه ..هلي لاتبعدوني عنه..مثل ماهو قطعه مني ..انا تراني قطعه منه
نزلت : بس قصر صووتك لايصحى الولد
مروان صرخ فيني : اوه هذي انتي بلا "مصيبة " وكمل مشيه لكنه صدم بالتحفة الي ع الارض فطاحت وتكسرت
قلت له وانا امسكه اقوده بعيد عن هشيم التحفه :
بالله ماتستحي كل يوم رااجع عقب الفجر ..بالله لو شافك احد من الجيراان وانت بذي الحاله ..ولا ولدك لا شاافك كذاا
مروان يدفني : وخري الله يخرب مزاجك زي ماتخربين مزاجي انتي ايش ..تمموتين ع النكد
كمل وطلع لغرفتنا ..كنت اشوفه يركب الدرج ...رجل تجي ع الدرجة ورجل تشقح درجتين .ومره يرجع على ورى...ومره يعقد بنص الدرج ...اخيراا وصل لغرفتناا .. ارتمى ع السرير ونام...... ولاا كان في شي صار .... كنت ابي ابكي ..لكن مااعاد عندي دموع ابكيهاا .. كل يووم يجني كذا مسطول ..اليوم مااضرب الظاهر انها ابسطته كثير...ياارب ارحمني
×لطيفة ×
صيحت بدري لاني متعودة ع نظام الجامعه غير كذاا مااحب ان امي تقعد لحالهاا ..خصوصا وان عزوز مسافر اسبوعيين عسل ..نزلت الصاله وشفت امي جاالسه قدام قناة بداية وتشوف محاضرة مداهمات لعبد المحسن الاحمد ..يالله كان يعرض صور مقززة ومخيفه .. الصور كان لنااس تعرضو لحرووق بعض الحرووق اصحاابهاا ماقضو بالناار او الزيت الحار اقل من ثواني الا ان الحروق وصلت للعظم وبعضهم للدرجة الثالثه ..كان يقول ان بعضهم يهزوون المستشفى بسبب صريخهم من شدة وجع الالم الي مايقدرون يتحملوونه .. يالله انا نفسي كنت احس بالم فضييع وانا اشووفهاا .. الله يعيين اصحاابهاا
امي وهي تنتبه لي : صحيتي
سلمت على رااسها : ايواا
امي : ماصليتي الفجر بوقتها صح
قلت له : والله العظيم صليتها بوقتها ..شفتي لما طلعتي وانتي تصرخين قمت بسرعه وتوضيت
امي وهي ترجع تطالع المحاضره : شفتيها ؟!
قلت لهاا : ايو شفتهاا امس ..
امي : شفتي يابنتي هذي نار الدنياا تخيلي نار الاخره ..الله يعتقنا من نااره
امنت: امين ..فطرتي ؟!
امي :اكلت شابورة وشاهي
قلت بعتب : شابورة وشاهي ياامي .. بالله تسمين هذا اكل ؟! ليه ماقلتي للشغاله تسويلك فطور عدل
امي : تركتها نايمه ..حرام اصحيها الادميه تشتغل طول اللسل والنهار من حقها ترتاا شوي
قلت لها : نايمه لين10 يامي والله رح تخربينها وبعدين رح تشتكيين
امي : اقولك لا تصحيها وشغلها رح تلحق عليه
قلت لها : ماعلينا وش راايك تقومي ونطلع
امي : ووين نرووح ؟!
قلت لها : اناا عازمتك ع الفطوور
امي : يابنت بلا بعزقت "صرف " فلوس قومي عبي جبنة وحلاوة وسويلنا كاستين شااهي
قلت لها : امي الله يخليك والله بوديك مكان مافيه بعزقه غير كذا نغير جو البيت
امي : يابنت والله مافيني حيل لدوراان الشوارع وازعاجها من صبح رب العبااد
قلت لها : امي الله يخليك
امي : طيب اطلعي جيبي عباايتي ..
طلعت اجيب عبايتي .. وعباية امي .. اخذت شنطتي مره وحده والجووال وطبعا مانسيت حبوب الضغط حقت امي .. ركبنا مع سواقنا ..انا ركبت قبل امي وقلت للسواق : محمد ابو زيد
ركبت امي وطبعاا طول الطريق مااتكلمنا .. انا وامي مانحب نتكلم بالسيارة الا للضرورياات .. وسواقنا محمد متعود من نركب يايحط اناشيد او قران وطبعا لاننا طالعين الصبااح فحط لناا قران بصوت العجمي ..
وصلنا قدام ابو زيد .قلت لامي : يالله ياست الكل
امي : وين انزل
قلت لها : هنا
امي : ياابنت هذا محل فول
قلت لها : وي اعرف ..يالله ..انزلي
امي : ياابنت بلاا هبال وين انزل بتقعدينا وسط الرجال
قلت لها : انزلي وانتي تشووفي
امي مااكانت تدري ان محلات الفوول هالاياام صار فيهاا اماكن مخصصه للعاايلات ..يعني الواحد زمان لما كان يقوول بروح اتعشى ولا افطر بواحد من المطاعم او الكافيهات الكبيره دحين " اللحين " صار يروحو الاماكن الشعبيه
دخلنا واخترنا طاوله ..قلت لها: هاا ياامي ايش تبغي تفطري
امي : والله اخر زمن محلات الفوول صار فيها قسم عوايل
ضحكت بخفة : ههه خليهم يلقطو رزقهم ..بكرة رح نشوف دلفري فوول .. ها تبغي مطبق ولا معصووب ؟! مع الفول
امي : ابغى فته تمر من زمان عنهاا
قلت لهاا : ايوو فته وبعدين قوولي نفسي تلعب " تلوع " من الحلا
امي : ان شاء الله مارح تلعب اطلبي فوول مع تميز والفته وابغى شااهي نعنااع لا خلصناا
قلت : علم وينفذ
× مشعل ×
قهرني الصوت الي كان ينااديني ..تمنيت اطلع من تحت السيااره واعطيه بالمفك الي بيدي
الصوت " هي رفيقك اطرش انت مااتسمع "
سحبت نفسي من تحت السيااره : ممكن توطي صوتك وتتكلم مثل الخلق
الرجل باستنكار : سعودي ؟!!!
قلت له : وش شايف
الرجال تكلم بطريقة مستعلية وكاني شي مقرف : اقول تعال شف السياارة
بلعت ريقي ورحت ورااه ..يالله هذي لقمت عيشي ولازم اتحمل الاشكاال هااذي ..فتحت كبوت السيارة وجلست اشوف البطاارية والمكينه ...سالني الرجال : انت سعودي سعودي
جاوبت من غير نفس: ايه
سالني: ليه تشتغل مكانيكي ؟! كنت فاشل بالدراسه ؟! ولا محتاج
التفت عليه : ممكن اعرف ليه السؤال ؟!!
الرجال : سمه فضوول يعني الشغله هااذي مب للسعوديين يعني مب من مقامنا
سالته : وش هي الشغلاات الي من مقاامناا
قالي : أي شي الا هااذي اذا السعودي يشتغل ميكانيكي ولا سبااك ولا نجار وش خليتو للاجانب
اخذت نفس عميق وانا احااول اتحمل لهجة التنقيص : ومن قال ان لازم نعتمد ع الاجانب ؟! ترى حنا نقدر نكفي ونوفي
الرجال : الي انتم فيه فترة موضه فرحانين بالكم اعلاان الي يسونهاا لكم بس بعديين رح تشووف ان محد رح يعبركم ..لان اشغاالكم مااعليهاا القيمه
قلت له : ودام ان اشغالنا ماعليها القيمه حضرت ليه جايناا ؟!
الرجال ..ارتبك ..ابتسمت بشمااته ..:خذ سياارتك وعطني مقفاك
الرجال : مارح تصلحها
قلت له : انت محتاج احد يصلح عقلك بعدين صلح سياارتك
الرجال : انت مااتدري مع من تكلم
قلت له : اقوول وطي صووتك .. ماني بنقاالي صوتك العالي بيخليه يرجف افتح عينك عدل وطالع من تكلم ...والان برى ورشتي بالطيب
طلع الرجال من الورشة هو وسياارته ..
قرب مني علي صااحبي وشغال معي بالورشه : يعني لو سيارته لكززس ومنسف الشمااغ بحديده كان قلناا ولد نعمه وشايف نفسه لكن شكله عادي وفوق كذاا كامري وشكلها اقساط ويتكلم من طرف خشمه
قلت له : والله مااذبحنا ومرجعناا ورى الاذي الاشكاال ..ماارجعو الشبااب ؟
قالي : لسى ...انت تعرف صياانه سيارات شركة الفيصل تااخذ وقت مااشااء الله العدد كبير ..وهم كلهم ثلاثه ..وش رايك نجيب عمال جدد
قلت له : مو اللحين .. لا فتحنا الفرع الثاني نجيب
× فيصل ×
قمت متسند على حديد الممشى ..من بعد مارفضت مساعدت اخصائي العلااج الطبيعي ..وقفت زيين
الاخصائي : فيصل ارتااح شووي ..لاتجهد نفسك ترى الي تسويه بيعطيك ردت فعل عكسيه
قلت له : ابي امشي ..ابي امشي من غير هالعكااز
قالي : شووف المشي السليم مستحيل
قلت له : مفروض ترفع من معنويات مريضك
قالي: فيصل الدكتور لازم يكوون صريح مع مرضه وانت مو أي مريض ... اناعرفك من يوم كنت مراهق انت اللحين رجال مالي ثووبك ..وسبق وقلتها لكانت مستحيل تمشي سلييم 100%
ممكن تتخلى عن العكاز ايه مع اني مانصحك بكذاا .. لكن رجل اليساار بتفضل تسحبهاا لكن بشكل افضل من الان .. بالاول ماكنت تحس برووجولك ..واللحين تقدر تمشي ..صح اليمين افضل بكثير ..لكن العكاز .....لاتبدني قصور من رماال ...واللان روح بيتك وارتاح واشووفك ان شااء الله الاسبووع الجااي
طلعت من المستشفى وانا منقهر ..الي قااهرني اكثر الوااقع الي كل مره اكون نااسيه ..يرجع دكتوري ويفتح عيني عليه ...اخ منه يقول لاتبني قصور من رماال ... مايدري ان هالقصور الي معطيتني الامل بالحياه ..والدافع للانجاز ...تنهدت ..الحمدالله على كل حال
× نسيم ×
قهرتني الدوبا مااهي رااضيه تصحى .. حشى دب بسباات شتوي مو بني ادمه ..هزيتها .. قومي
كان صوتها كله نووم وحسيت باللحااف ينسحب من ايدي : نسيم انقلعي ابي اناام
قلت لهاا : ماني منقلعه ..وقفت وبديت اعد عشريين خطوه تاكدت اني وصلت وجهتي ..مديت ايدي وفتحت الستاير ..وفتحت الشباك
نوران : وجع نسيم اقفليه ...
قلت لها : قومي بلا كسل السااعه الان 1 الظهر صلي يالله وانزلي تحت طفشت من القعده لحالي
نوران قاامت ويه تحرطم ودخلت الحمام " وانتم بكراامه " وانا سبقتهاا ع الدور الارضي
اخذت تقريبا نص ساعه لين مانزلت ..نوران :اووف منك قلق " ازعااج " والله فيني نوم
قلت لهاا : ارحمي نفسك اللحين وقت غذاا ..وانتي لسى تبين تناامي
قالت لي : اجازة
قلت لها : الاجازة عشان مو للنوم
قالت لي : ترى هم اعطونا اياها عشان نرتاح والنوم هو الراحه الوحيده بالنسبه لي
قلت : ياابنت الاجازة مو بس رااحه ترى بعد تجدييد نشاط و
قاطعتني : نسيم الله يخليك مو وقت فلسفه
جا صووت امي : بنات جهزو اغرااضكم ترى بنروح المزرعه بكره
صارخت نوران : احلى
معد سمعت صوت امي ..سالت نوران : وين امي ؟!!
قالت : راحت المطبخ ..ليه ؟!
قلت : مدري صوتهاا مو تمام ..احس بها شي
نوران : طيب خلك هنا بروح اشووفهاا
× نوران ×
دخلت الطبخ ..شفت امي تقلب الي بالقدر وشكلهاا مهموم ..غنيت وانا اقرب منها واضمهاا: هيله ياارماانه ..هيله ياارمانه ..الحلوه زعلاانه ..منهو يرااضيهاا ... انا ارااضيها...صوصو زعلانه ليه يااجميل
امي تفك نفسها مني : صوصو بعينك
سالتها : يمه شفيك ؟!!
مشت امي وجلست ع طاولة الاكل ألي بالمطبخ : عطيني مويا
اعطيتها موياا وجلست بالكرسي المقاابل : خير يمه ؟!
امي : نسيم اتصلت وحده تخطبها
انبسطت الا طرت فرح : والله ..متى بيجوون ..بقول لنسيم ..وناديت نسيم
امي : بس
التفت عليها : شفيه ؟!
امي : ماعادهم جاايين ...المره كان تفكر ان عمى نسيم اشااعه اويمكن ضعف والناس تبالغ فيه لكن لما اكدت لهاا اعتذرت مني بانحرااج وقفلت السماعه
عصبت : بالطقااق الي يطقها هي ولدها .... تحمد ربها وتبوس ايدها وجه وقفى لا فكرت نسيم مجرد تفكير تاخذ ولدهاا .. شفيه ولده زياده عن كل الرجال ..و شفيهاا نسيم يعني عشان تعتذر ها ... الف من يتمناهاا ...نسيم مب نااقصهاا شي عن أي بنت بالدنياا متخلفين
جاني صوتها من عند البااب : ناقصني الشووف يانوران
التفت عليها : نسيم
دخلت للمطبخ وجات باتجاه الطاولة ..لو شافها أي احد وهي تمشي مستحيل يفكر او حتى يكون عنده ذرت شك ان نسيم مااتشووف ..بالعكس تبان طبيعيه جداا
سحبت كرسي وجلست : يمه ليه تضاايقين ..شي عاادي ..الزواج قسمه ونصيب .. وانتي مو اول وحده يرفضون بنتهاا .. غيري بنات ياماا بكامل صحتهم وحلووات وكل شي ..وينرفضوون..بعدين يمه لاتفكرين بالموضوع كامي بس لاا حطي نفسك بمكانهاا لو مشعل بيتزوج كاان اخترتي له وحده مثلي ؟!!
امي ماردت
قالت لها نسيم : شفتي ..يمه ترى الزواج مو كل شي ..عادي وش فيها لا ماتزوجت اناا ابي اتخرج من الجامعه واشتغل واعلم البنات الي مثلي شلوون يعيشوون حياتهم ..وبعدين انتي عندك مشعل ان شاء الله تزوجينه وتفرحين فيه وبعيااله .. وطبعاا نوراان بعد
مشعل : سمعت اسمي
نسيم وهي توقف بتطلع : بسم الله ياخي تنحنح
مشعل : اسفيين عمتي نسيم ..يمه جيعاان
امي : الاكل مابقي عليه اطلع بدل
طلعت نسيم من المطبخ ... مشعل : شفيهاا ؟!!
حكيت له كل شي .. صاارخ علي : انتي ماتعرفين تحطين لساانك بحلقك .. صووتك الي يوصل لاخر الحااره ووجع ان شاء الله ...وطلع
× مشعل ×
طلعت جري على غرفة نسييم ...طقيت الباب طقتين متتاليه سريعه واعقبتها طقتين براحة ايدي ..كانت هاذي طريقتي بالاستئذان للدخول عليها .. وكل واحد منا له طقة خااصه تمكن نوران من معرفة الشخص الداخل عليهاا
دخلت ولقيتها واقفه عند الدولااب ...: مشعل تبي شي
قلت وانا ادخل واقفل البااب ورااي : يعني مااينفع اجي الا اذا ابغى شي
دارت : مشعل ...رحت وسحبتها من ايدها وجلستها ع السرير ... كان سؤيؤها ع الاستايل الامريكي .يعني منخفظ مره . جلست ع الارض وحطيت ايدي ع ركبتهاا : نسيم ..اعرف ان اسوء شعور يحسه الانسان هو الرفض ...خصوصاا بمواضيع حساسه مثل الزواج ...لا تزعليين وانا اخووك ..فكري ان بمكان بهالدنياا في انساان يتمنااك ...وبيوم من الاام بتلتقون وتتزوجوون ويصير عندكم عالم خاص بكم لحالكم
قالت بمراره : مشعل لا تكذب الكذبه وتصدقهاا ...مافي رجال يااخذ وحده مثلي ...عمياا مااتشوف ..تحتاج دووم احد معها يراعيهاا ...شلون براعيه ؟ شلوون بقوم باحتياجااته ....بدير بيته ؟ اربي عيااله ؟؟ مشعل انا والله مب زعلانه لان بيوم مارح يكون لي مملكتي الخااصه على قوولتك .لا .. ولا لان الرفض جرحني بانوثتي .. اكثر شي مزعلني انه مارح اعيش اجمل احسااس تعيشه المره بحيااتهاا ..ماارح احس يعني ايش تكون المره ام .. مارح احس بسعادة الحامل وهي تشوف بطنهاا تكبر قدامها ...مارح اعرف يعني ايه تعب حمل وولاادة ..ماارح احس بروعة الضمه الاولى له لصدري ..صح مارح اشوفه وقتها بس بحس فيه احس بلمسته النااعمه بشم رييحته ...اسمع مناغااته ..اسمعه لاكبر يقول ماماا ..."وطاحت دموعها ع خدها " هذاا الي اتحسف عليه ياخوي ...قمت وقعدت جنبها ومسحت دموعها : نسيم لا تصيرين قنوطه ..ربنا كريم ..من يدري يمكن هااذاا كله يصيير ..تدرين انتي وش مقدر لك ؟!!
ماردت علي حضنتني ...بقووة وصاارت تبكي بصدري ...
دخلت نوران من غير استئذان : يااعيني انا لي التهزيء وغيري له الاحضاان
قلت لها : كلن له حسب محبته
لوت بوزها : همم ..انزلو الاكل ع السفره
نسيم : مشعل زعلتهاا
قالي : تكفين الي يسمع يقول اختك تحس
نسيم بزعل : مشعل ..حرام عليك وربي نوران مره حساسه
قلت : يااشيخه مااعرفها اناا
قالت لي : مشعل ترااهاا لحم ودم ...لعلمك نوراان صح عليها لساان ...وعصبيه وتصاارخ بس الي بدااخلهاا غير ..اختك أي شي يخدشهاا ....بس ماتتكلم كل شي يدخل نفسهاا يندفن فيهاا
وقفت : يصير خير..بروح ابدل وننزل ناكل ترى جيعان
× منال ×
جهزت الاكل ع الطاوله ..هذا الي قال زين بينزل ...شفت بدر يااكل : حبيبي انتظر بااباا
بدر يااكل بسرعه : ماماا جيعان وبااباا مانزل
حنيت عليه : طيب حبيبي اكل
طلعت الغرفه اصحي الزوج المصون للمره الثانيه لكن هالمره قفلت المكيف وفتحت النور : مرووان قووم
رحت وهزيته : قوم
مروان دف ايدي بقوة : انقلعي وخليني اناام
قلت له : ووين تنام العصر خلاص بيأذن وانت مااباقي على دوامك الا كمن سااعه قم ياارجاال
قام وجلس : وجع يوجعك قرفتيني ..انقلعي جيبي بندوول
قلت له : اكيد مصدع ..من السم الي تشربه
رماني بالمخده : انقلعي من قدامي
نزلت واعدت تسخين الاكل ..بعد عشر دقاايق كان نزل .. اول مااشاافه بدر قام بسرعه ..
ناظره مروان : ليه قمت
بدر بخوف : خلصت
مسكه مروان من قميصه بقووة : انت ليه كل ماتشووفني تهرب ها ؟!!!
بدر بخوف : انا .. انا
قمت وفكيته من ايده بصعوبة : مروان الولد
رمااه مرواان : مالت عليه ماايقدر يقوول كلمتيني على بعضهاا ..وصرخ اذلف
طلع بدر بسرعه من المطبخ على غرفته
صرخت فيه : حراام عليك والله حرام هاذا ولدك مب عدووك
قالي : انكتمي ولا ترفعيين صوتك ..لو انك مربيته زي النااس ماكاان ذاا حاله
سالته : حاله وش فيه حاله
قالي : ماتشوفينه شلون يعااملني ..ماشفتي شلون يتهرب مني ؟!!
قلت بغيض : لايكون تبيه يركض عليك ويبوس رااسك ..بالله ماتشوف تعاملك معااه ؟! صووت صرااخك الي يهز البييت هز ...الفااظك ...عشان يحترمك لاازم تكون بالاول
ماخلاني انطقهاا عطاني هذااك الكف الي شل الاحسااس بخذي الايمن ..وجرني"شدني من" شعري بقووة لدرجة حسيت شعري انتتف من منابته : مابقي الا انتي تعلميني شلوون اكون محترم واعامل ولدي
دفن رااسي بصحن الرز ومرغه بااقوى مااعنده ..حسيت بالرز الحار يحرقني ..ويدخل بانفي ..وعلى رقبتي رجع رفعني ورماني ع الارض ..وبحركة سريعه منه كل شي كان ع السفرة صاار بالارض ...اختلط الاكل بالزجاج ..بالمعدن ...
امرني : لميه
زحفت الم قطع الزجاج واول مالامست ايدي الزجااجه كانت رجله فووق ايدي ضغط بكل قوته ..حسيت بااصاابعي تتفتت تحت الضغط ..وان جلدي تقطع نتيجة الفركة لهاا بالزجااج ..ومع كل هذا مااقدرت اصرخ باه ماقدرت اتاوه شلون اتاوه ..وكلمة اه بقاامسووه يعني زيد ..اهاتي هي سنفونيه تطرب لها اذنه ..بعد ماتعب من الضغط رفسني بقووة فصطدمت بالدولااب السفلي للمطبخ ..وطلع تارك من ورااه حطام مطبخ ومن قبل حطام انساانه ..تفكرون جلست ابكي ..ابد ..قمت انظف اثاار هوايته ..رفعت الزجااج وكنست الارض ووقفت قدام المغسله ..اغسل الملااعق ...سمعت صوت البااب وهو ينصفق ..طلع ..طلع اخيراا ..هنا بس سمحت لعيووني تبكي ..وانهرت على الارض ..بكيت .. بكيت مب حرقاا لاا الحرقه كلمه بسيطة ماتوصف الشعور الي داخلي ولا تعتبر عنه حتى لو ب 1%
× نجود ×
من صحيت وهي ماتتكلم معاي .. تغدينا وخلصنا غداا وحطيت الشااي وهي مااتتكلم
قلت : يمه وبعدين بتقعدين كذاا زعلانه لين متى
امي : الي يمسع يقول مره الاهتمام مقطعك
قلت : اكيد مهتمه انتي امي
امي : لو انا امك كان حططيتي لي قدر وقيمه وماكسرتي كلاني وطلعتي مع الكسييح
قلت لها : يمه لا تقولين عليه كسيح اسمه فييصل ..فيصل
امي : فصلوو قلبه عن جسمه ..فرحاانه فيه
قلت لها : ايد بفرح فيه ..عمي سندي بالدنياا
لوت فمهاا بقرف: سند مايل
قلت لها : ع الاقل احس بكثيير من غيره
سألتني : شو تقصديين ؟!
قلت لها :يمه انتي فااهمه زيين وش اقصد
امي : تعايريني يانجوودوه ..
قلت لهاا : انا مااعااير الا اذكر يمه
قالت لي : مثل ابوك جااحده وحقووده
قلت لها : ابووي ..الله يرحمه ...ترى يقولون اقلب القدر على فمها تطلع البنت لامهاا
ماحسيت الا بالشااي مكبووب ع وجهي ..ابتسمت وانا اسحب منديل وانشف به وجهي ..: اوجعتك الكلمة اعذريني الصرااحه دووم تجرح
امي وقفت : ليتك متي يووم ولدتك
راحت لغرفتهاا ..وانا انفجرت بكى ..استااهل .. والله استااهل .. محد قالي اتوااقح ..جزاتي
× نوران ×
غدانا كان هادي جداا ... كل الكلام كان عام ومافي موضوع معيين ..انا كنت سااكته مااشااركتهم باي نقاش او جداال
ابوي نادانيي : نوران
رفعت عين يمن صحني : سم يباا
ابوي : فيك شي ياابنتي يوجعك شي ؟!
قلت له وانا ابتسم : لاا مافيني الا العاافيه
ابوي : اجل ليه سااكته وهااديه مو عواايدك ...لايكون مسوياالك مصيبه ولا شي
عاتبته: مصيبه يباا مره وحده .. افاا ماكانت الهقووه
نسيم : يبا تلاقيها تفكر بحبيب القلب رعد
علق مشعل : خلي يكون عندها قلب اول شي بعدني قولي تحب
قلت بتهكم وانا مجروحه من داخلي: كلامهاا مستحيل موو
الحمدالله ..وقفت وتركت السفره

ام الشباااااب
ام الشباااااب
الفصل الرابع
اخيرا توقفت السيارة .. لها ماايقارب الثمان ساعات وهي تمشي ...كانت عظام جسمهاا تصرخ مطالبه بالحركة .. اكيد وطبيعي فمن عادتها تكون بحالة مستمره من النشاط ...اول ماتوقفت السياارة.. فتحت بابهاا من غير ماتنتظر أي احد ومتجاهله تمااماا صوت ابووهاا المحذر
× نوران ×
نزلت جري من السيارة كنت اسمع ابوي وهو يحذرني لا يكون الحارس موجود ..لكني مااهتميت .. اصلا دام ماافي ولا احد باستقباالناا فهذاا شي اكيد ان الكروت الحمراء ظهرت بوجيهم وهذاا شي ضروري كل مااجيناا هناا ..
سااقتني رجوولي له .. ياالله شكثر اشتقت له .. واشتقت لملمسه الناعم ..ولصووته ..دخلت الإسطبل ..واتجهت لكبينته ..ابتسمت اول ماشفته وهو بدور حياني ..بصهيله الحلوو ..فتحت الكبينه ودخلتهاا ..مررت ايدي على جسمه الممشووق وتلمست ايدي شعر جسمه الناعم .. همست جنب اذنه وكأني حبيبه تهمس باذن حبيبهاا ..: وحشتني يااحلو ..ها رعد اشتقت لي ؟!
رجع يصهل ...يازينه .. حذفت البطانيه الي فووقه وجبت السرج ..سرجته وجهزته للركووب ...بس قبلهاا رميت عباتي ..مسكته من لجامه وطلعته برى الاسطبل ..اول مااطلعت لقيت مشعل بوجهي ..اووف وش يبي هااذا
مشعل : اشوف طلعتيه
قلت له : عندك ماانع
سالني : الين اللحين زعلانه ؟!
رفعت حاجبي له : يهمك يعني
قالي : اسف ماكنت اقصد اجرحك هي كانت زلت لسان
قلت اتمصخر : يااكثر مايزل لسانك ياامشعل
جا وتقرب مني وسحب االلجا من ايدي ..: تعرفيين ليه يزل ومعك انتي بلحالك
قلت واناا ارجع اسحب لجاامي من ايده : ماايهمني اعرف خل اسبابك لك
رد : يااشين زعلك يانوراان ..
قلت وانا اركب الحصان ..: يمكن لانهالحاله الشعورية الوحيدة الي اعرفهاا
اخذت حصاني جهة ساحة التروويض ..كانت كبيره ...استمتعت تماام وانا اركض برعد واحس بالهواء الباارد يلفح وجهي ..وحسيت برعد اسرع من كل مره ..يقوولون ان الحصان يعرف مشاعر صااحبه ...يمكن رعد حس فيني ..عشان كذا سرعته اليووم زاايده اكثر ..على فكره انا سميته الرعد لانه سريع وفوق كذاا لونه ..لونه الاشقر المحمر يذكرني بلوون السما لاا ارعدت وتحول لونها الازرق للون الناار ...حسيت بسرعة الرعد تخف ..شديت اللجاام باتجاهي ..فتووقف .نزلت من فووقه وتركته يرعى وسط المضماار واناا تمددت ع العشب ..اذكر زين ابووي اول مااشترى هالمزرعه مره كاانت صغييره لكنه كبرهاا ..واشترى المزرعه القريبه منا والارض الي حولهاا فصاارت مزرعتنا كبيره مره حتى اني اركب رعد وادور فيهاا من غير لاا اخاف احد يشوفناا لان اقرب مزرعه مناا على مسافة 5 كيلوو ...حسيت بمشي وراي قمت و التفت وشفت نسيم جايه باتجاهي وضحكت على شكلهاا وعلى لبسها : خ نسيم وش ذا
نسيم : وش هوو
قلت وانا امشي صووبها : ابي اعرف منال وش كانت تفكر فيه يوم شرت ذا الفستان مع ذي القبعه
نسيم : بالله مو حلوو ؟!
قلت لها : نسيم محسستني انك وحده من هذولااك الي يطلعون بافلام الريف الانكليزي ولا المسلسلات الم***يه ..فستاان ضيق من فووق ووسيع من عند الخصر وفوق كذاا كله وروود ولا قبعة القش ذي ..الحمدالله والشكر
نسيم : ههه خليني اعيش جو الطبيعه
قلت : حلوو.. مو ناقص الا تجيبين لي مفرش كاروهات ابيض واحمر مع سلة اكل وتوست ومربى ..ولا تدري .. وكملت بالفصحى ..قد يكون الشااي مع كعك البرتقال لا بااس به في هذا الجو الجميل انستي
ضحكت : خ الله يرجك
مشعل من فوق فرسه غضوب : اكثر من هي مرجووجه حرام عليك ترى بتكون نهاايتهاا مستشفى المجانيين
تأففت بصووت عالي ومسمووع ..نسيم وهي تمسك ايدي : وبعدين بتقعدين كذا كثيير
شفت مشعل ينزل عن غضوب ويجي يوقف جنبي انا ونسيم ..:ايه قوليلها ترى صارت زي العجايز لاازعلت ماترضى
قلت له بغيض : لانك تجرحني بدل المره الف
قالي :يعني الي يسمعك يقول اسلووبك يجنن معاي
نسيم : مشعل وبعدين انت جاي تعتذر ولا تزيدها
مشعل كان مقهور مني ومن نظراتي : إنا مااجيت الا عشانك
سالتها : انتي الي طلبتي منه يعتذر لي ؟!! يعني مو جاي لحااله
مشعل : إنا اصلاا ماشوف نفسي غلطت عشان اجي اعتذر لك
قلت له : ومن قاال اني اصلا مهتمه تعتذر لي انت اصلا ماتهمني عشاان افكر في اعتذارك ..ممكن تنقلع اللحين من قدامي
مشعل قالي ببرود : والله لماا يكون المكان مكانك سااعتهاا اطرديني
انقهرت منه وطلعت من المضمار .. اخذت رعد ودخلته كبينته غطيته ببطانيته دخلت البيت ...وكانت امي مشغولة مع الشغاالات ..وابوي الظاهر بمكتبه .. طلعت على غرفتي وارتميت ع السرير .. اووف ليتي عطيته بووكس كسرت به اسنانه
بعد صلاة المغرب ..دخل بمفتااحه الحووش واتجه للمجلس الخاارجي .. اعطى موبايلها رنه دلااله على وصووله ..نزلت له وبيدها القهوة والشاي ..كانت حاطة مكيااج بوجهاا على غير العاده..لكن كل المساحيق الي حطتها لااقدرت تخفف انتفاخ عينها ولا حتى الاحمراار الشدييد الي بوجها .. هو امس مااقدر يمرها لكن الي قبله كان معها ..كان وجها طبيعي ..ايه طبيعي هو متاكد ..والي يشووفه اللحين ..معقوول تكون حسااسية .. لاا ابد ماهي حسااسيه ..مستحيل تكون حسااسية
× فيصل ×
سألتهاا وعيوني على وجها : وش فيه وجهك ؟!!
ردت بابتسامه : وجهي ؟! اهاا تقصد الحمار ؟!هذا حسااسية
رفعت حاجبي : أي حسااسيه هااذي الي بتكون بجهة وحده بس ؟!!
قالت وهي تعطيني الفنجان : عمي انت ليه مسوي من الحبه قبة قلت لك حساسية
سالتهاا بشك : يعني امك ماالها علااقة
قالت لي : اكيد مالهاا علااقة يااعمي ..يعني وش بتكون مسوية لي ضاربتني ولا رامية الشاي على وجهي ؟!!
ناظرتهاا ..وهي تكلم ...نظرات عيونهاا ..نبرة صوتها..كانت غرقاانه بالمرار
ماطولت عندها .. اعطيتها مصروفهاا الشهري ..وطلبت منهاا تنادي امها
نجود : عمي وش تبي امي ؟!!
قلت لها: ابي اسلم عليهاا نااديهاا
شفت بعيونهاا استغراب الااني تجاهلته ..جات امهاا بسرعه ..من بعد ماتغطت وكان غطاهاا خفيف ..: شلونك ام نجود؟!
ردت بصوتها الكريه : الحمدالله شلوونك انت يافيصل ؟!
رديت : الحمدالله ..اشرت لنجودبعيووني ان ترووح
رااحت نجوود وتركتني واقف مع امها قلت بحده : وش سويتي بوجه البنت ياسارة
سالتني باستعباط : وش سوويت ؟!!
قلت لهاا: لاا تستهبليين اعتقد ماانتي بعمياا وجه البنت كانه طماطمه من الحَماار ؟!!
قالت لي بحده : والله انت مالك شغل ...بنتي وانا حره اربيها مثل ماابي لا تدخل بينا
عصبت : مااتدخل ؟!! مشوهه وجه البنت وتقولين لا تدخل
دارت بتدخل البيت سافهتني ..صرخت فيها : وقفي هنا ..وقفت ودارت وتخصرت
وقالت لي : نعم ؟!
ضغط على اسناني اطلع حرتي ..اخااف اقووم ادووس بطنهاا : يوم اكلمك اياني واياك تسفهييني ..مو فيصل الي ينسف وينعطى المقفى سامعه ..والله ثم والله ثم والله اني لو بس دريت انك مديتي يدك ثاني مره على نجود لاكون طاردك طرد الكلاب من ذا البيت ...وقد اعذر من انذر
كانت جالسه مع ولدها من بعد مالبست وتكشخت وطبعاا ثقلت مكيااجهاا تخفي فيه اثاار الضرب ..استعدااد لرجعت زوجها من عمله .. اليوم دوامه كان صبااح يعني بيرد على وقت العصر .. امسكت المصحف وصاارت تسمع ولده وهو يرتل كتااب الله بصوته العذب والي كاان اكبر بكثيير من سنه
× منال ×
كنت اسمع صووته .. ياالله حلوو ...صوت يريحي قلبي ..ويطمنه .. عسى ربي يقر عيني فيه واشووفه اماام لحرمه ..قلت واناا اقفل المصحف : باارك الله فيك ياابدري
بدر: ماما خليني اعيد اخااف اتلخبط لما اسم للاستاذ
قلت له : لا يااقلبي ان شااء الله ماارح تلخبط ..انت حاافظ كوويس وبعدين فين التوكل على الله
بدر: ايواا صح
ابتسمت : طيب حيبي يالله كل الكييك واشرب عصيرك ..وبعدين ابيك تحل مساائل الريااضياات قبل الصلاة
بدر : ان شااء الله
شفته يااكل بشهية مفتوحه ...وابتساامته على وجهه ..سمعنا صوت فتح البااب وعلى طول تعلقت عيونا بالدااخل .. عيوني لاا ارداياا التفت على بدر الي تغير وضعه تمااماا واختفت الضحكة وارتسم مكانها خووف فضيع ... دخل مروان الي توه راجع من دوامه : قوومي حطي الغذاا
تنهدت الحمدالله والشكر حتى سلام مااسلم : ان شااء الله
سمعته يصارخ ببدر : انت لم اغرااضك واذلف فوق
بدر لم مصحفه وضمه لصدره واخذ شنطته وطلع جري على غرفته .. ماعلقت ع الصرااخ لاني تعودت عليه وولدي تعود عليه .. مااصاار يفرق معناا ولاا صار مهم ..
جهزت الغذاا ..وجلست معاه ع السفره .. كاان يااكل بشهيه .. طالعني : ليه مااكلتي ؟!
جاوبته : الحمدالله تغذيت مع بدر ... ورحت اجهز الشااهي
سالني : ليه ما انتظرتووني ؟!
قلت له : الولد كان جيعان وانت تاخر فحطيت له وكلت معااه
حسيت به وواقف ورااي ..وحسيت بلمسته على ايدي .. كان اصبعه يمر من فووق لتحت ع ساعدي .. اعطى عقلي اشااراات لكل خلية بجسمي ان تعلن حالت الاستعدااد والتاهب للالم .. وبديت احس بالأدرينالين يزداد ضخه بمعدل عاالي .. اكيد واناا امر بحاله من الرعب الشديد
همس بأذني : خايفه ياامنال ؟!!
التفت عليه وواجهته : واخااف ليه ؟!! ومن مين ؟! منك ؟! انت زووجي وابو ولدي
ناظرني بعيونه الخبيثة وهوو راافع حوااجبه العريضه : يعني انا ماخووف ؟!
بلعت ريقي بصعووبه ومارديت .وش ارد اقوول ؟!! تشااهدت بدااخلي واناا اشووفه يرفع كفه ويتحسس وجهي باصاابعه الطويلة : ووجهك حلو ياامنال ومها انضربتي ماايتشووه..بس تعرفين وش عيبه ؟! جمال بارد ..مثل قطعة ثلج .. ولا خليني اقوول انتي مثل زهرة صنااعيه شكلك حلوو وجذااب لكن من نقرب منك نكرهك لانك بلاا لون بلاا عبير .. ونزل كفة بتجااه رقبتي ..رقبتك طويلة يقدر كفي العريض ان يضييع وسطهاا ...وبنفس الوقت تغريني اني اغرزي ابهاامي بتروقتك " التروقه هي عباة عن عضمه اذا ضغط عليها بقوة تكسر وتادي للوفااة " واذبحك ...بس مااتهوونيين علي ..محدن يستغنى عن جااريته ..خصووصاا لو هي جااريه حلوه مثلك ...ومد ايده لورااي وقفل الناار تحت برااد الشاي ..الحقيني بالشااي
اخيرا رن التلفون شافت امها وهي تروح له ركض ..رغم كبر سنها ..كانت ايدها تعانق السمااعه ..ماسمعت غير ..كيفك ...وحشتناا .. متى بتجي؟!!...ترى كلناا بخير ..ارسلك فلووس ؟!! ..وين مرتك ؟!..لا ياولدي لا تزعجها سلم عليهاا
× لطيفة ×
شفت امي وهي تقفل السمااعه ...سالتها : مروان ياامي ؟!
اامي وهي تجلس ع الكنبه وتمسح دموعها بطرحتها البيضا : ايواا مروان
سالتها : طيب ليش بتبكي ؟!
امي : وحشني
قلت لهاا : امي مالو غير يوميين ..لحقتي تشتاقين لو"له "
امي : وي ولدي لو غاب دقيقة اشتاقلوو بكرة يصير عندك بزوره وتعرفين غلاوة الضنى
سالتها : ست الحسن سالت عنك ؟!!!
امي : يقوول ناايمه .. الوقت عندهم دحيين لييل
لويت فمي : ايوا لييل ...يعني هيا نايمه وهوصااحي عجايب
امي : لطيفة سكري فمك
قلت لها : مااقدر اسُكو لازم افضفض علي بقلبي
قالت لي : وانا ماابغى اسمع حاجه اعرف الكلام الي بتقوليه
قلت بقهر :امي بالله انتي مصدقتو ؟!! امي ان كان المتكلم مجنون يكون المستمع عاقل .. بالله عليك .. من يووم مااساافروو ولا اتصلت وسلمت عليك .. وكل ماتسألين مروان يقولك ياناايمه يااتترووش " تتسبح " ايش هوو كل وقتها نوم وترويش ..البزراا مايخش بعقول الكلاام هاادا .. اقطع ايدي من هنا " واشرت على كتفي " ان ماكان ولدك انلحس عقلو
امي : ياابنت بسك قطعتي لحم الادمييه
انقهرت : اناا مااقلت الا الحق
امي : وانا ماابغى اسمع حاجه الله يعين ولد الناس على لسانك ول عليه منشار طالع يااكل نازل ياكل
فتحت عيني : اناا يامي ؟!!
امي : لا اناا
قلت بتهديد : طيب شووفي من يووديك ابو زيد وياكل فوول
امي : بنت تزلييني" تذليني " بفطوورك ؟!
ضحكت :ههه ماعااش من يزلك ياست الكل
كانت واقفه مع اخوها والغيض ماليهاا...ماكأنه سمع كلامها لا كانه وعدها بشي ...كانت تحس بالهواء الباارد يلفح وجهاا ..خصوصا وانا مافي عمراان يحول بينه وبينهاا ..حست بالرس تقرب منهاا .وصوت صهيلها وريحها يقرب اكثر واكثر
× نسيم ×
حسيت بغضوب تقرب مني .. انفااسها الحااره حسيت بها فوق رااسي ... مديت ايدي وصرت امسح على رااسهاا ..كانت معالمهاا باارزه جدا ..اعتقد ان كل الخيوول كذاا لان حتى رعد له نفس التقااسيم...بس رعد كانت احس بطنه مشدود اكثر ..مشعل : نسيم تركبي ؟!!
قلت له : ماابي بالله انا وش اتفقت معااك ؟!!
قالي : نسيم ماشفتي اختك كلتني بقشوري
التفت باتجاه مصدر صووته : سلامتك يالمؤدب
قال بلهجة تحذير : نسيم
قلت له : مشعل انت وعدتني تعتذر لهاا عاجبك انه مضايقه ومنقهره
قاالي : انا مااحسها لا متضاايه ولا شي ..انتي الي كبرتي رااسها
قلت له : لا تصير متبلد يامشعل !انت معااي طيب وحنوون لكن مع نوران ..تقلب 180 درجة
قالي : تعالي ندخل الجو بارد
دخلت عليها وثورة غضبها ماتنوصف .. كأنها ثور الهاايج ... سحبتها من شعرهاا بقوة ... انهالت عليهاابافضع الشتايم ...
× نجود ×
مااعرف وش فيهاا ..دخلت وبدت تضرب وتسب ..توهاا كانت بتطير فرح يوم قلت لها عمي يبييك ..وفجأة تنقلب
سألتهاا بصوتي المخنوق : وش سويت ؟!!
امي : يابنت ال ****** تسأليين ؟!! لك عين تسألين
ومسكتني مع شعري بقووة وضربتني على وجهي كف قوي .. انا تشكي مني اناا تشكييني للكسيح
قلت لها وانا احاول اغطي وجهي : يمه والله ماقلت له شي
امي : كذابه ..ضربتني بقووة وقهر
وبعد ماخلااص تعبت من ضربي تركتني ..وهي تقول : غسلي وجهك بما بارد وحطي ثلج واشوف بكره لاجا عمك تفتحين فمك بكلمه ..لااكون ذابحتك ..وطلعت من الغرفه
تكورت بركن من اركان غرفتي .. ودفنت راسي بحضني من بعد ما الصقت رجولي بصدري ...ليه هي كذا ؟!! ليش ؟!! فجأة تكون حنونه وفجأة تكون بركان ثاير !! مااحبهاا ولا هي تحبني .. تخيلوو امي وانا مانحب بعض !! في ام ماتحب ضناها وفي بنت تبغض امها ..احاول اكون طيبة احاول ارضيها لكن مستحيل ترضى ..مستحيل اسمع كلمة حلوه منها ...هاذي هي ضربتني واوجعتني من غير حتى لا تسألني ..انا مااقلت لعمي والله العظيم ماقلت له .. وش ذنبي ان كاان عرف ؟!! وش ذنبي ان شااف وجهي محمر .. انا وش دخلني ؟!! محدن قال لهاا تكب الشاي علي ..ضربت راسي بالجدار بقهر وصرخت بصووت عالي وانا احس بحراارة دموعي على خدي ورقبتي : اكرهك
كانت جالسه بغرفتهاا وهي تلتوى على سريرهاا .. الالم الي بنص بطنهاا بيذبحهاا .. تلوت وتلووت .. ودها تصرخ ..لكن هيهاات نوراان تصرخ .. عضت ع شفااتهاا وقاامت تفتش بااغرااض يمكن تلقى دواهاا .. فعلا لقت وبلعته ..رجعت وتمددت ع سرير ..سمعت طق على باب غرفتهاا
× نوران ×
دخل مشعل رااسه من بعد مافتح البااب : ادخل ؟!!
عطيته ظهري : مشعل ترى ماني راايقه لك
دخل بجسمه كاامل وجاا وجلس ع السرير : نوراان وش فيك ..ولف جسمي عليه
قلت : مافيني شي
مشعل حط ايده على جبهتي : مسخنه ؟!
دفيت ايده : لا بطني يمغصني
قالي : اكيد القولوون صح
مديت بوزي : ايه .. اي زااد المغض علي اي
ضحك : دامك تعرفين ان عندك قولون عصبي ليه تعصبيين خلك كول
رفعت حااجبي : الخير والبركة بنااس
سالني : اكلتي ادويتك
قلت : ايه ممكن تهويني
خبط راسي باصاابعه : انتي حتى لو مريضه لسانك ماايقصر ...سكت شووي . ام انا اسف اعرف ان مالي حق اصاارخ عليك وان اسلووبي كان بايخ معاك بس ترى مااكنت اقصد اجرحك ..
اعتدلت جالسه : احلف بس
ابتسم : تعرفين انا وانتي وش مشكلتناا ؟!! اناا مب قاادر اشووفك بنت .. تعودت عليك وصرت اعاملك كانك واحد من اخويااي مب اختي .. حتى اخويااي ماافضفض معهم ولا اتكلم معهم مثلك ...يمكن هذاا نساني انك بنيه وان مشااعرك رقيقة وحساسه ..مع ان شكلك ابد ماايبان عليه .. انتي مااتعطين احد فرصه انه يشوف لحظة ضعفك داايم قووية احياان كثير احسك اقوى مني ..اشووف هالشي بنظرة عيوونك الحااده بكلماتك القااسيه ...لعلمك اناا ماافرق بينك ولابين منال ونسيم ...يمكن وضعهن غيرك ..يمكن انا اشووفهم منكسرات بع*** ..انتي عوودك صلب قااسي مااينكسر ..لكن منال شووفت عينك .. مب منكسره الا منطحنه طحن ..ونسيم وضعهاا خاص .. انحرمت من اغلى نعمه واحلااها .. تحتااج دووم نكون حولها نحسسها بحبناا .. انتي ياانوران لو سمعتيها وحنا بيتناا شلوون تتكلم يانوران لو شفتي دموعها وحسرتهاا كاان عذرتيني يووم صارخت علييك ...لاتنسين هااذي مو اول مره احد يرفضها بسبت نظرهاا .."وعبث بشعري" فكي هالبووز
ابتسمت وحضنته بقوة : دب
ضحك : ههه اول مره اشووف احد يرضى ويسب
مرت اياام الاجازة كغيرها سريعه جداا ... ورجع الكل لاشغاله وودرااسته
× لطيفة ×
زي كل بداية ترم .. لبست واتشيكت " اتكشخت " واخذت كتبي واغرااضي ونزلت للصاله .. كنت سامعه صوت طقطة بالمطبخ .. رحت لقيت امي وااقفه بالمطبخ وبتحضر فطور
سالتها : امي ايش تسووي ؟!!
امي : لطيفة فجعتيني ...ايش شاايفتني اسووي .. احضر الفطور
سألتها : وانتي ياامي من متى بتدخلي المطبخ وبتجهزي فطور
امي : ياابنتي حرام اخوك دحين بيروح دوامه مو معقوله يطلع من غير لا يااكل حااجه ..
رديت عليها : وانتي اشلك ولدك وعنده حرمة هي الي تقووم تطبخ وتنفخلوو ولا متجوزهاا زيينه
امي : لطيفة ماابغى صداع رااس ع الصبااح انا مااقلت لك اطبخي وانفخي انا بسوي كل شي
دخل من بعد ماحطيت عبايتي ع الكرسي واخذت منها الصاج : هاتي بالله ماادري انتي ليه تحبي التعب والغلبه .. منجد جوزت ولدي عشان استريح جددت الهم من صحيح
امي : اقول اذا حتقعدي تُنقي اترُكي كل شي وانا بسويه
سكت جهزت الفطور لمروان وطلعت ع الجامعه .. اول ماوصلت فسخت عباايتي ولفيتها بالشنطة وعدلت ملاابسي .. وطبعا مريت الحمامات" وانتو بكرامه " وتاكدت ان شعري ومكيااجي اووكي ... رحت للمكان الي متعوده انا ونوران وبقيت شلتناا نتقابل فيه ..وانا بطريقي شفت نوراان واقفه مع وحده من البناات ومره انقهرت منهاا لا تفكروا اني من النوع الي يغار ومايحب ان صحبااتوا يصااحبو غيره لاا .. انا انقهرت لاني شفت نوراان وااقفه مع بنت الكل يعرف انهاا حبكبك " شاذة باللهجة الجداوية "...كملت طريقي الين ماوصلت عند نوراان وناديتها : نوراان
نوران التفت وماادري حستها مرتبكه : ه..هلاا لطيفة
البنت : فكري وردي علي ...وطالعتني من فوق لتحت ..ذوقك حلو على فكره ..ومشيت

ام الشباااااب
ام الشباااااب
ما قلتو وش رايكم بالرواية
اكمل ............................ والا مايحتاج

ام الشباااااب
ام الشباااااب
الفصل السادس
ثوران
صعدت لغرفتها ولا كأن شي صار ..ماكأن خدها توه انضرب ..ولا كانها تركت وراهاا بركاان ثاير ..ابد مااصاار شي ..مشااعرها بحالة ركوود .. هل هو نتيجة التعود ؟!! او التبلد ؟!! سمعت صووت التلفزيون عالي من غرفتهاا ..عرفت ان المشااغب الصغير احتل غرفتهاا فتحت الباب بسعااده كبييره
× نوران ×
بدور ...نطقت اسمه بفرح كبيير
بدر وهو يلتفت علي ويرمي يد التحكم : نوران .وجري علي وحضني بقووة ..حضنته انا بعد بقوة وقرصة خده : كم مره اقول قوول خااله
بدر: اي ماابغى اقوول انتي قلتي انك صحبتي كيف صحبتي واقولك خاله
قلت وانا اجلس ع الارض معاه : وجهة نظر معقووله والله
سألني : نوران ماعندك العااب الاربيجي " RBG " قلتي بتشتريهاا
قمت وانا ارمي عبااتي ع السرير واطلع السيديهات من الادراج : هاذي هي مشعل جابهاا لي قب الاجاازة
بدر وهي يقلب الاغطية :الله شكلها حلووه ..وسألني بخجل ..اقدر اخذ واحد منها معاي البيت
هزيت رااسي : لا ..انت تاخذها كلهاا يااقلبي
قام جري وهو فرحان وبااسني بخدي : شكراا ياحلى نوران
وطبع بوسة ع خدي ..يظهر اليووم يوم البوس العالمي عندي
انطق بااب غرفتي ودخلت نسيم حتى من غير لا ائذن لهاا
قلت وانا اشوفها عند البااب : نسيم لو سمحتي
ماخلتني اكمل : بدر حبيبي ...انزل تحت العب بالسيكل
بدر : بس انا ابى العب بالاشرطة الجديده
قالت له : مو اللحين حبيي بعديين يالله يابطل
بدر اللئيم مانزل انما جلس وسكت ..نسيم : بدر انزل ترى ادري انك هنا
بدر وهو يطله ويسحب رجوله سحب : كيف يقولون انك ماتشوفي ؟
صرخت عليه : ولد
نزل جري وصفق البااب ورااه ..خذيت نفس عميق زفرته بصووت ..اساعد بهالطريقة نسيم تحدد موقعي
نسيم : وش الي سويتيه تحت
قلت لهاا : نسيم ماابغى أي كلام بذا المووضوع
نسيم : مو على كيفك ..ترمين القنبلة وتنسحبيين بسلام
ووقفت : نسيم من الاخر ..اذا تبيني اعتذر لها فاانسي الموضووع واذا كنتي تبين تسمعييني محااضرااتك عن مراعاة مشااعر الاخرين انسي بعد .. اناا ماني مستعده اسمع شي ..
نسيم بعصبيه : بس انتي ذبحتيهاا بكلاامك
صرخت فيها : مالك دخل ..خلك بحاالك .. ليش تحشرين انفك بشي ماايخصك ..
نسيم : انتم اخوااتي
قلت لهاا : نسيم دور المصلحة الاجتمااعيه اناا مليت منه .. انتي مااملييتي ؟!!! ماتعبتي وانتي تمثلينه
نسيم : امثلة ؟!! اللحين انا بنظرك ممثله
عضيت ع شفتي بقووة ..وانا اشوف عيونها العسليه الفاتحه تلمع بالدمووع : نسيم اناا
نسيم : انتي ايش ؟!!! ...انتي معدومه مشااعر مااكذب مشعل فعلاا معدوومة مشاعر ... انتي الشخص الوحيد الي تحسين فيه نوران وبس ...ويمكن حتى نفسك ماتحسين فيها ..يالحجر ..ووقفت وطلعت من غرفتي من بعد مااصفقت البااب باقوى مااعندهاا
كان معصب منهاا ومقهور ..شلون تسمح لنفسها تدخل بخصووصياته ..صحيح بنت اخوه بس هذا مايعطيها الحق ابدا انهاا تتجاوز حدودهاا وتعتدي على حيااته الخااصه ...لا وتتكلم بانبساط ..والابتسامه شااقة الحلق وهي تتكلم عن صديقتهاا الي خطبتها
× فيصل ×
قلت وانا مغيووض : وانتي من مفووضك تدروين لي عرووس ؟!!
نجود : عمي هذا الي مفووضني ..واشرت على قلبهاا
صرخت فيها : نجود بلا استبلااه ...المووضوع مب للمزح ابد ولاا يقبل حتى المزااح
نجود : عمي ومن قاال اني كنت امزح انا والله ابغاك تتزوج وجالسه ادورلك عرووسه
فتحت عيني : نعم تدورين لي عرووسه ؟!! اناا طلبت منك ؟!!
جاوبتني وهي منحرجه : لاا
قلت لها : اجل ليش اللقافه
نجود بحسره : يعني لاني ادور سعادتك صرت ملقووفة ؟! عمي انت بالله كم عمرك ؟! تقريبا 35 صح ؟! كلها خمس سنيين وتصير بالاربعين وفرصك بالزواج رح تنعدم الا طبعا لو بتاخذهاا مطلقة او ارمله لكن بنت بنوت مستحيل الا لو عانس فاتها القطار ..وطبعا مارح تقدر تخلفلك ..لان المعروف ان المره من بعد سن الثلاثين يقل عندهاا الاخصااب بعكس الرجل الي يخلف الين مايطق التسعين يهب عليكم ...فانا ياعمي العزيز من هالمنطلق قررت اني اكون حائل بينك وبين العنووسه وادورلك على بنت الحلال الي تاخذ بالها منك و تأنس وحشتك ببيت الاشبااح
رفعت حاجبي : لاا والله
نجود استحت : عمي
قلت لها : نجود اسمعي انا ماابي اتزوج لا اللحين ولا بعد خمس سنيين ولا بعد الف اووكي ..فكرت زواجي شيليها من راسك سامعه ..وبعدين انتي ماافكرتي للحظة لو ان صديقتك وافقت انا وش بيكون موقفي هاا ؟!
جاوبتني : ماجا ببالي انك ممكن ترفض ..ماعندك سبب للرفض ..لطيفة مااشاء جمال واخلااق وانت مااشااء الله صاحب شركة وعندك خير يعني مارح تقول مااعندي قيمة المهر والسكن
قلت لها بمرار : واعرج .. نسيتي اهم شي
قالت : عمي واذا اعرج .. هذاا مايعيبك .. انت رجال ..والرجال عيبه جيبه
سالتها : يعني لو انتي جااك واحد اعرج مثلي كنتي قبلتي
قالت لي من دون تردد : لو مثلك يااعمي اناا ادفع مهره .. العرج مو عيب وانت مااشاء الله عليك عاايش حياتك مثل أي وااحد سليم ... واذا البنات ياخذوون ناس مشلووليين او أي اعااقه ثاانيه ماارح تقبل بااعرح واعرج عنده فلووس بعد ..قالت كلمتها الاخيره بمزح
قلت لها : هااذا انتي قلتيها عنده فلوس ..يعني الفلووس هي الي تجذبهن لي ..هي وهالوجه لكن لو من غيرهم محد كان طاالع بووجهي ... نجود الي صاار ماابيه يتكرر ساامعتني .. واللحين قومي شوفي الطريق بطلع
جالسه بغرفتها ودموعها مغرقة وجهها .. الدكاتره دايم ينصحونها ماتبكي .. البكاء ياثر ع بقاياا النظر الي عندها ..بس هي اصلا مو فارقة معها كذا ولا كذا هي مااتشووف .. وبعدين الدمووع من يقدر يحبسهاا .. من يقدر يتحكم فيها ... هااذي شي فطري فينا .. نبكي لا فرحنا ونبكي لازعلنا ..وهي مو بس زعلاانه الا قلبهاا محروق ....نوران شبت النار فيهاا ..ومارح تنطفي الا لا صاارت رمااد
× نسيم ×
اول ماسمعت البااب ينفتح..ًصرخت : اطلعي برى ماابغى اسمع ولا كلمه منك
نوران بصووت يميل للهدوء وهي تجلس جنبي ..: نسيم تعرفين اني مااقصدت
قلت لها : ماقصدتي ؟!! انتي ماتقوليين الكلمه الا اذا كنتي تقصدينهاا..عمر الكلمه مااتطلع منك عفوويه ..لا تضحكين على نفسك
نوران تنهدت : نسيم اناا مليت ..مليت كل شووي احد يجي يبي يقيم سلووكي هذاا يصيير هذاا ماايصير ..وممنوع علي اعترض او حتى اداافع عن نفسي .. انا انساانه لي كيااني .. اناا ابغى اكوون نوراان مو صووره مصغره عن غيري ... حتى لو كنا توأم هذاا مايعني اننا لازم نتشاابه بطبااعنا .. حنا مثل مااختلفت اشكالناا .. طبااعنا بعد مختلفه .. نسييم انتي تشوفين الدنيا بلونها الوردي .. وتفكرين ان الناس لاازم كلهم يحبوون بعض .. وكلهم لاازم يكوونوون مؤدبين وخلووقين ... لازم ماوااحد يتعدى على احد ولا يجرح مشااعر احد ...الدنياا مو كذاا وحنا مب عاايشين بالمدينه الفااضله
قلت لهاا : اعرف بس انتي نوراان توأمي اغلط يوم احاول انصحك .. اصير ممثله .. جزاتي يانوران اني ابي الكل يحبك ماابي امي تهاوشك ماابي ابووي يرجع ويمد ايده عليك ...ولا مشعل يصارخ ولا منال تتجنبك ...جزاتي لاني ابيك تكونيين معنا مب مستبعده
قالت ببروود : انا مستبعده من زمان … مستبعده من يووم ميلادي
قلت : انتي الي مستبعده نفسك ..حابسنها بعالم خااص فيك
حسيت بها تقووم : خليها مثل مااهي … كذاا اريح لي واريح لكم
بعد ماارااح عمهاا جلست بالصااله ..عيوون امها كانت تاكلها اكل … والود ودها تقووم تقطعهاا ..نجود كانت حااسه بنظرتها …وحست ان امها تنصتت على كل كلمه قاالتها لعمهاا
سالتها امها بمكر : وش فيه عمك صووته عاالي
× نجود ×
جاوبتها ببرود : يعني مااسمعتي ؟!!
حسيت بحده بردها : وش تقصديين اني اتنصت عليكم
ابتسمت ببروود : انتي قلتي الصوت كاان عالي اكيد سمعتي كلمه من هنا ولا من هناك
امي بحده وبغضب بدأ يثوور : نجوود تكلمي عمك وش عنده
قلت لها : عمي يبيني اووقف تدوير "بحث" عن عرووس له
امي بدهشه : يبي يتزوج
قلت وانا اشووف الخيبه الامل على وجها : كاان اللحين راافض .. مدري وش سد نفسه
سالتني : لقيتي له عرووس
جاوبت : قولي عرايش مو عرووسه وحده
امي : يعرفوون انه اعرج
رديت : ايه
امي : اكيد يبوون فلوسه داام ماهمهم عرجه ولا اعترضوو عليه
قلت لهاا : عمي مو بس فلووس يمه فلووس وشهاده وجمال واصل طيب
امي : لاا تطيريينه السماا
قلت لها وانا انااظرها بخبث : يعني مايستااهل ؟!! واذا فيصل بن فهد مااينطار به السماا ينطار بمن ..يمه لو انتي بنيه لسى واصغر من كذاا لو جااك واحد مثله بتردينه ؟!!
شفت الغضب يرتسم على وجهاا .. وقاامت وراحت غرفتهاا …وصفقت الباب …ابتمست بالم .. حلو امي عينهاا على عمي .. عمي الي بسنهاا تقريباا ..ًصحيح انهاا حلوه .. بس ماتستاهله … عمي الطيب كله وهي ..استغفر الله رغم كونها امي ..الا انها تموت بالفلووس والمنااظر ….عداا عن كونهاا ماتصوون العشره .. مااصاانت عشرة ابووي ..ورمته بمحنته …واللحين تبي تااخذ اخووه ..وش هالعيين القووية يايمه .. ليت عمي بس يعرف بنوااياك …كان عذرني الف مره لاني ادورله عرووس .. ابي الارمله السوداا تفقد كل امل لهاا بالوصوول له .
كانت جالسه بغرفتها من بعد ما دهنت جسمها لووشن مرطب ..وتعطر بعطرها المفضل ... اول مااسمعت حركة بالصااله جرت ع السرير وتمددت وهي تضم بطنهاا بقووة ..واول ماحست البااب ينفتح .. بدأت تتأوه بصوت مسمووع
× رهف ×
قرب مني وهوَ خايف ..: حبيي اشبك "شفيك " ؟!
رديت بصوت تعباان : بطني ياعبدالعزيز بطني مره توجعني
جلس جنبي ومسح بيدو على شعري : حبيبي تبغي تروحي الدكتوور ؟!!
رديت وانا اتغطى بالبطانيه : لاا مايحتااج انا بس اناام شووياا وان شااء الله يرووح انت عاارف ..وتظاهرت بالكسفه "الحيا " ..كل البنات كذا
هز راسه انه فهم : خلاص يااقلبي انتي نامي وارتااحي دحين
سألته : حبيبي وانت َ ماتبغى غدا ؟!
قالي : حبيبتي لطيفة برى بتغرف لي انتي ولا يهمك
قلت له : لاا حبيبي ماابغى اتعب اختك معاي بعدين ايش يقوولو علياا مهمله فيك ..يكفي اليوم مافطرتك
قالي : ماارح يقوول شي هما بعيوونهم يخدمووك انتي تعباانه ماتدلعي
لعبت بااصاابعو الطويلة : يمكن عمتي لكن لطيفة ؟!
سالني : اشبها لطيفه ؟!
قلت له : احُسها ماتحُبني ..وواقفتلي ع الزلة
جاوبني : لا حبيبتي لطيفة طيبه وزي العسل وهي تُحبك يمكن بس اسلوبها جديد عليك وبعدين انتو لسى ماتعودتو على بعض
هزيت راسي بضيق : يمكن
غطاني كويس : نامي حبيبي دحيين "اللحين "
غير حوايجوو "ملابسه " ولبس الفوطة "وزار " ونزل للصاله
كانت جالسة بالصااله تطالع التلفزيوون مع امهاا ..شافت عبد العزيز اخوها يجي ويجلس معااهم .. وزوجته مب معااه
× لطيفه ×
قالي : لطيفه اغرفيلي " حطيلي" غداا
التفت عليه : نعم ؟!!
عبد العزيز : ابغى غذا اشبك انطرشتي
قلت له : ومرتك وين ؟!!
قالي : ناايمه
قلت له : نايمه ؟!! في حرمة تناام وتُترُك زوجها بلا اكل
امي قالت تتدافع عنها : يمكن تعبانه يابنتي قوومي اغرفي لاخوكي
قلت لها : بالله هو متجوز ليه ؟!! احنا الي نفطرو ونغدي والشغاله تغسل ملابسو وتكميهاا .. مرتوو ايش لزمتهاا
عبد العزيز بعصبيه : مرتي تعبانه .. واذا ماتبغي تغرفي قولي لا تقعدي تتكلمي عنهاا وهي مو موجوده والله شكلو كلامها من جد وانتي ماانتي طايقتهاا
ضحكت بسخريه : هيا خودلك هو انا شفتها ولا قعدت معااهاا كل وقتها بغرفتها ولا خارجه
سمعت صووت رهف من ورااياا "خلفي ": حرام عليك اناا اش سوويت لك عشان تكرهييني ؟!! قلت لك ياعبد العزيز اختك تكرهني مااصدقتني ورجعت تجري لغرفتهاا
عبدالعزيز : عجبك ...زعلتيها
قلت مصدوومه : زعلتها واناا قولت شي يااخي انتَ قااعد معانا مرتك هااذي وحده لكعه "مدلعه " ..الحقها الحقها لاا تستحي .. وشفتو يمشي يلحقهاا ... ناديتوو ..عبد العزيز تبغى اكل ؟!!
قالي : اطفحي
امي زعل : عجبك نكدتي على اخوكي ومرتوو
جاوبت : امي بالله انا ايش قُلت ؟! اصبري عشر دقاايق وانتي بتشووفي عبد العزيز وست الحسن نادرين " خارجيين " وانتي بتعرفين ان كل ايل تسوويه رهف تمثيليه عشاان تنسيه كلاامي عن اهماالها
امي : ياابنتي ندري الحرمه من دمااغك حراام عليك خلي اخووكي يتهناا بعيشتو
رديت : وانا ايش سوويت ؟!! ياامي عبد العزيز يبغالوو من يفتح عيوونوو هو مبسوط فيها وطااير عقلوو لانهم لسى جداد لكن بعد سنه بيقعد يشتكي منها ومن اهمالها .. خلي عيونو تنفتح من دحيين عشان لا ننالم بكره..وبالله يامي بلكن " فرضا " حملت ولدهاا مين بيربيلها اياه احناا ؟!!
طلع على غرفتها جري .. خصووصا ومنال جات تستنجد فيه يشوفها .. ماايدري وش الي صار بس كل الي يعرفه ان ابوه عندهاا ويضربها .... وقبل لا يوصل غرفتهاا كان صوت ابوه وااصل له ..كان يصارخ باقوى مااعنده " انتي مين لجل تحااسبينها ؟!! من تكونيين "
× مشعل ×
شفتهاهي وابوي وااقفيين متقابليين .. نوران تقريبا بنفس الطول والفرق سنتيمتراات بسيطة جداا ... العيوون كانت متركزه على بعضها
سمعت نوراان ترد عليه بكل بروود : يمكن يصير عند بنتك احسااس ..ودامك نااسي واجبك كااب قلت اقووم به بداالك
بلمح البصر كانت ايد ابووي فووق خدها وصووت الصفعه خرم اذني
لو كنت مكان نوراان مااكان تجرأ ارفع رااسي .. الا انها رفعت رااسهاا وركزت عيوونها من جديد على ابووي .. زااد غضب ابووي
ابوي : ارخي عيونك وقرب بيخنقها بيده ..جريت ووقفت بينهم امنعه عنهاا لان ايده لا وصلت بتخنقها فعلا وتذبحهاا
صرخت : يباا تكفى امسحها بوجهي .. اتركهاا
ابوي : انا مااني تااركها الا لااذبحتهاا
رجعت ترد : ليت يدك الي تمدها علي مديتها ع الزفت الي مزوجه بنتك
لفيت عليها: نوران وجع انكتمي
صاارخت : مااني منكتمه ليش الي يقوول الحق بذا البيت لاازم ينكتم ؟!
ابوي : ليتك متي يووم جيتي ولاا العمى كان فيك مب اختك
ردت على ابوي : ليتني يمكن كان صاار عندك قلب وحسيت فيني ولا ليت مناال كان بها عله عشاان ترحمهاا ... ليت وياليتهاا تنفع ...
ابوي : لاابارك الله فيك من بنت لابارك الله فيك ...وطلع من الغرفه وهو معصب
التفت عليها : ليش ؟!!
قالت لي : خله يشووف وجهه بالمرااياا .. خليه يعرف ان الي يسويه فينهاا مب رحمه .. خله يحس شوي ... مب كل مشااعره لووحده وناسيناا كلناا مب كئناا بناته ... رح ياامشعل شف ايدها شلون مزرقه ... شف الخدش الي تحت جبينهاا الوجه الي خرجت منه من ذاا البييت ماعااد فيه .. وكل هذا ليه لاان مااعندهم بنات يتطلقون .. البناات ضيووف ببيت اهلهن اذا حنا ضيووف ببيوت اهلناا وبيوت ازواجنا جحيمناا وين نرووح ؟!! الشواارع ؟!! وبكره تقوولون لنا جبتوو العار وغبرتوو وجيهناا ؟! من يووصلناا للردى غيركم ..من يذبحناا غيركم ...ليتكم ترجعوو للجاهليه ..وتدفنووناا يوم ميلادنا ع الاقل بنكوون صغار ماانفهم ... مو مثل اللحين ننذبح كل يوم ومع كذاا لاازم نقابل كل طعنه بشفااه تضحك ويااويل عيوناا لاادمعت ..كانت تقول كلاامها من غير لاا تهز ومن غير لاا يرجف الصووت بالعكس كان حاد كله قوه ..حتى مع نبرة الحسره الي ظهرت شووي ورجعت قتلتهاا ..كانت صلبه ..اصلب مني ..واجهت ابوي ..بحده وقووة ...عكسي كل مااجي اوااجهه انسحب بنص المعركه ..يمكن التااثر بالتربيه الي ربتني ايااها امي .. بالقيم الي غرسهاا فيني ابوي ...
سمعتها تقولي : مشعل اذا تبي تهاوش تفضل ...واذا مااعندك شي لو سمحت اتركني لحاالي
مارديت عليهاا ..طلعت من الغرفه وتركتها بلحاالهاا
كانت وااقفه على جنب ..وشاافت ابوها وهو يخرج ...وشاافت مشعل بعد وهوو طالع اول ماشفته طاالع جريت عليه تسأله عن الاخباار
× منال ×
سالته شلوونها ؟! عورها ؟!
قال وهو ياشر على باابها : تقدرين تروحين تشووفينها
جاوبته : تدري اني اخر انساان تبي تشووفه بهاللحظة ؟!
سالني : الهوشة بسببك ؟!
قلت : ايه ..تجارحنا بالكلام ..وامي علمت ابوي
قالي : وطبعا نوران من بدأت وهي الي تحملت كل شي
قلت : والله انا بعد غلط عليها ومديت ايدي
ابتسم بسخريه: والله مديتي ايدك تطور ... متى بتوصلين لمرحله ترادين فيها زووجك وتدافعين عن نفسك ؟!
وطيت رااسي ..ماجااوبت..ماعندي جواب .. الا مروان مااقدر اوااجهه ..من اشووفه ترتعد اوصاالي .. والي يقهرني اكثر اني احبه
قالي : جبانه ..طوول عمرك جبانه ..ومشي لغرفته
قفلت بابها عليها ..ماتبي تشووف احد .. خلااص شافت كثاار وسمعت اكثر .. تبي تنفرد بنفسهاا ... تبي تفرغ الي بقلبهاا .. مابكت قدام احد منهم .. احتفظت بدموعها لها .. تبي تفرغها بلحظات ضعفها بينها وبين نفسهاا .. ماتبي تعطيهم فرصة الشماته فيهاا والتشفي ... الا ان دقايق اختلائها البسيطة .. رن جووالها بنغمة المسجاات ...ورفعته بضييق .. استغربت من الرقم ..فتحته .. وكان مسج غراامي ...
لك قلبي..
لك عمري..ولك باقي سنيني..
أنت هوى نفسي..
وشوقي..وحنيني..
ولوحكيت ماحكيت..
م راح أوفي ا
حتى كلمة "أحبك"
ماتكفي..
و
بالنهاي ة..
ايه..أحبك..
وبنهاية الرسااله ... محبتك اسوومه
× نوران ×
انصدمت من المسج بالاول وبعدها من مصدره .. من وين جاابت رقمي ؟! انا متاكده مااعطيتها اياه .. ارسلت مسج لها بسرعه : من ووين جبتي رقمي ؟! من سمحلك تااخذينه ؟!
انتظرت خمس دقايق ماجاني رد ع المسج وانما اتصاال ..رفعت : نعم
جاني صووت اسوومه الي كانت ميووعته زاايده بالتلوون : ياالطيف نعم الناس تسلم تقول هلا .مرحباا ..مو نعم
قلت بجفاء : من وين جبتي رقمي ؟!
جاوبتني : جبتو بطريقتي .. انتي مااعطيتيني ايااه كيف بكره رح نتقاابل واناا حتى مااعرف رقمك .. تخيلي كل وحده تنتظر بمكان ويعدي علينا الموعد وحنا ماتقاابلنا ؟!
قلت لها بغضب : اعتقد انناا محددين المكان بشكل وااضح وانتي تعرفين زيين مكااني ووين اجلس
اسومه حسيت بصوتها توتر : زعلانه
قلت لها : وش راايك انتي وحده تجيب رقمي ووتصل فيني من غير لا اذن لها ..
بضحك وارقص ؟!!
اسومه : يالله انتي ليه كذا كبريت
قلت لها : اذاا عااجبك
ضحكت بميااعه : عاجبني ياقلبي ...انتي لو بركاان ثااير عااجبتني ..وتنهدت بوله .. متى يجي بكرة واشووفك
سالتها : مشتااقه لي ؟!
جاوبتني : انا يااقلبي كنت اعد الساعات والدقاايق الين مااكلمتك ومن بعد مااكلمتك صرت اتمنى ارمش بس واشوف موعدنا صاار وقته ..يالله ياانوران لو تدري قد ايش احبك كان عذرتيني
قلت بغضب : لاتقولين تحبيني ؟!! انتي متى عرفتيني عشان تحبيني
اسوومه : يااقلبي اناا اعرف من اول يووم دخلتي الجاامعه فيه
استغرب : نعم ؟!
اسوومه : حبيبي اناا بقفل .. اكملك الحكاايه بكرة باي يااعمري اموواه

اب يروي لإبنته قصة ولادتهاقصه جميله ومؤثره لاتفوتكم
قصة حب ما راح تنسونها