الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عزف الغرام
28-07-2022 - 08:21 pm
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
أولاً: هذي أول رواية لي و راح يكون لها 30 جزء في كل جزء يوجد3 فصول....
ثانياً: راح يكون تنزيل كل يوم بأي وقت و أرجوا إنكم ما تكثروا بالردود حتى لا يتسكر الموضوع....
ثالثاً: ارجوا انكم تشجعوني حتى أكمل الرواية و أكون ممتنة لكم و راح تكون الرواية بالسعودية .........
راح أبدي في كتابة العوائل الساعة 5:00م بكرة ........
ملاحظة: و أي شيئ بغيتوا ارسلوا لي على الخاص ثانكس .....
تحياتي ( عزف الغرام )......


التعليقات (9)
أشكي معاناتي لمن ؟؟
أشكي معاناتي لمن ؟؟
الله يوفقك ..

أشكي معاناتي لمن ؟؟
أشكي معاناتي لمن ؟؟
الله يوفقك ..

فراشة الدلع والرومانسية
فراشة الدلع والرومانسية
الله يوفقك

عزف الغرام
عزف الغرام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
اعذروني لأنني كنت مشغولة كثيراً بليلة ثامن من شهر محرم بالبحرين....
الحين كما وعدتكم راح أنزل العوائل.....
أولاً: عائلة بو محمد :-
بو محمد رجال كبير و حازم بس يدلع بنته نوف عمره 45 سنة
أم محمد مَرَة طيبة عمرها 43 سنة تزوجت بو محمد لأنه هذي وصية المرحوم
محمد رجال بعده ما تزوج و عمره 25 سنة لون عيونه عسلية و لون شعره أسود و طويل و أنفه عادي
سعاد هذي بنت دمها خفيف انخطبت على ولد عمها فيصل و عمرها 23 سنة حلوة شفايفها وردية و لون شعرها أسود و لون عيونها أسود و أنفها عادي
نوف هذي دلوعة أبوها و أمها في آخر سنة لها في المدرسة الثانوية عمرها 18 سنة هذي البنت عذاب شعرها أشقر (مثل جدها) و لون عيونها بني غامق و طويلة و أنفها حاد تحب اللون الوردي غرفتها كلها وردي و أبيض
ثانياً: عائلة بو فيصل:-
بو فيصل أخوه بو محمد رجال خفيف دم بس في بعض الأوقات يكون عصبي و الكل يهاب منه عمره 48.
أم فيصل مَرَة طيبة مثل إختها أم محمد قليلة تدليع أولادها و حازمة عمرها 44 سنة
فيصل خاطب سعاد بنت عمه و هو رجال غامض راح تتعرفون عليه في الأحداث و عمره 22 سنة طويل و شعره بني غامق و أنفه عادي
زيد ولد يحب الفرفشة و كثير الطلعة عمره 19سنة و وسيم شعره أسود حتى رقبته و عيونه بنية فاتحة طويل و أنفه حاد و شفايفه صغار
ثالثاً: عائلة بو حمد:-
بو حمد رجال حازم و عصبي عمره 65 سنة
أم محمد مرة قليلة العصبية بس حنونة و عمرها 60 سنة
سعد توأم حمد بس سعد أكبر منه بدقيقتين أنفه حاد و لون شعره بني طويل و لون عيونه أسود طيب و رومانسي و عمره 25 سنة
حمد رجال رزة توأم سعد و فيه كل صفات سعد و عمره 25 سنة
سمر بنت حلوة عيونها بنية فاتحة و شعرها أشقر و أنفها حاد و دلوعة و عمرها 16 سنة
و باقي الشخصيات راح تتعرفون عليهم في البارت الأول الجزء الأول......

عزف الغرام
عزف الغرام
ما فيه ردود ليش لهالدرجة ما عجبكم العنوان؟؟؟؟

فراشة الدلع والرومانسية
فراشة الدلع والرومانسية
يسلمو قلبو
وين البارت

عزف الغرام
عزف الغرام
ما عليه راح ابدي..
^_^ الفصل الأول الجزء الأول *_*
أم محمد: نوف نوف نوف نوف.
نوف ببرود: أم يما ابي انام.
أم محمد: مب انتي قلتي لي إن سمر راح تجي.
نوف بعدت عنها البطانية و طيران للحمام خذت لها شاور سريع و توضت و صلت.
أم محمد: أجل خلني اروح اصلح لكم غذا.
نوف: أوكي . لبست نوف فستان وردي لفوق الركبة و خلت لها ميك اب وردي ناعم و لبست جزمة لونها فوشي و سشورت شعرها و خلت لها فراشة بيضاء على شعرها الأشقر.
نزلت تحت شافت سمر تحتريها و شكلها معصبية.
سمرعاطية نوف ظهرها و بعصبية خفيفة: ليش كل هالتأخير؟ طلت على ورى فتحت فمها و هي تقول: واو ايش هالحلا كله.
نوف نزلت وجها من الحيا: مشكورة يلا تعالي على طاولة الطعام ماما صلحت لنا كبسة دجاج.
سمر: أم أحب الكبسة .
راحت سمر و نوف على طاولة الطعام و الكل كان ينتظرهم .
سمر و نوف: السلام عليكم .
الكل: و عليكم السلام .
بو محمد: هلا بسمر شخبارج شخبار الأهل؟
سمر: الحمدالله .
أم محمد: يالله بسم الله .
الكل: بسم الله.
قعدوا ياكلون و يسولفون محمد ما قدر يبعد عيونه عن عيون سمر . سمر من الحيا قاعدة تاكل و هي امنزلة راسها .
نوف: سمر تتذكرين ذيك السنة يوم جيتي بيتنا و صرنا نستهبل نرقص و نغني .
سمر: أيوة يا ليت نعمل كذا مرة ثانية.
نوف: بكرة بالليل راح اعزم صديقاتي (دانة - رغد) و انتي على العشا .
سمر: طيب راح أسأل ماما و بابا .
نوف: أوكي.
^_^ بيت بو فيصل ^_^
فيصل: يما متى راح نملك؟
أم فيصل: لا تستعجل قلنا لك قريب يعني قريب.
فيصل: أوكي خلاص . أبي أكلمها على التلفون!
أم فيصل: البنت تستحي راح اكلم امها و تسألها إذا كانت موافقة تكلمك على التلفون!
فيصل ببتسامة عريضة : مشكورة يمه.
بو فيصل : أقول فيصل تبي تشتغل معاي في الشركة و الله راح تدور لك شغلة.
فيصل : لا يبا راح اشتغل معاك.
بو فيصل: حياك يا ولدي في أي وقت.
طلع زيد من غرفته وصل للصالة : السلام عليكم.
الكل : و عليكم السلام.
فيصل: على وين زيود؟
زيد: بروح الفيصلية مع خويي (شهاب).
أم فيصل: الله وياك.
طلع زيد من البيت . فيصل: يما لمتى راح تخطبين لزيد عشان يقلل من طلعاته.
أم فيصل: قريب إنشاء الله. سيتي سيتي سيتي وجع إنشاء الله.
جت سيتي طيران: yas madam!
أم فيصل: فيصل يا ولدي قول لها تجيب لنا الحلى و الشاي و القهوة.
فيصل: أوكي. go to the kitchen and give me the sweet and the tea and the coffee.
سيتي: ok .
راحت سيتي المطبخ و جابت الحلى و الشاي و القهوة و راحت.
و قعدوا ياكلون و يتكلمون عن سالفة خطبة فيصل.
*_* بيت بو حمد *_*
أم حمد : حمد قول للخدامة تصلح لي عصير موز.
حمد: طيب.
راح حمد يقول للخدامة تصلح عصير لأمه.
في الصالة:
سعد قاعد يطالع التلفزيون على فيلم رومانسي .جاء حمد إلا يقول: سعد أبي إم بي سي أكشن .
سعد : لا أبي أطالع الفيلم بعدين راح تشوف مب الحين.
حمد : ما أقدر على الرومانسية.
سعد : مب مثلك راح تسوي لحرمتك بالبيت فيلم أكشن .
حمد: ههه.
أم حمد: منو راح يوصلني لبيت أم حمد.
سعد من سمع بيت أم محمد تذكر نوف و أيامهم يوم كانوا صغار كان يشتري شوكلاتة و يشتري لها كان يحبها .
سعد انتبه: أنا يمه.
حمد: لا أنا يمه.
أم حمد : راح احسب 1-2-3-4-5-6-7-8-9-10 سعد تعال وصلني.
حمد: أجل المرة الجاية راح أوصلش يمه أوكي.
أم حمد: طيب.
انتظر توقعاتكم للجزء الجاي..
ايش راح يصير في بيت بو محمد؟
ايش راح يصير لزياد و صديقه شهاب؟
سعاد راح تتجرأ و تكلم فيصل على التلفون؟

عزف الغرام
عزف الغرام
حراام عليكم وين الردوود؟

الفجر الغايب
الفجر الغايب
جاري القراءه....................
فضلا انتظر..........................

بدأت أخرج مع امرأة غير زوجتي
وقتلت أخي