دنآآآؤو
04-12-2022 - 09:30 am
هلا والله ..
دي رواية قريبتي >> ضروري المصلحه هع هع
وبصرآآحه حيل رهيبه >> بدون مجامله هووع
يعني انا الحين اقرآها .. وهي جالسه تذلني .هع هع ..
يعني لو شافت تشجيع ما اظن تقدر تذل وتتغلى ..
فحبيت اسآعدها في نشرهاا . وتشاركوني .. قرايتهاا ..
ترى الاجزااء الحماسيه تبدأ من الخاامس >>ركزوا هع هع
يعني لا تملوو . من دحين .. وأهنيها على الانجااز حييل ختيره الروايه
وبقلم الشوق ذبحني ..
وان شاء الله لو لقيت تشجيع انزلها كلهاا .. >> شدوا الهمة
ولو مالقيت عاد على حسب المزاج .. بس بدون مجامله
لا تفوتكم
سعوديه - جداويه .. قراءه ممتعه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى بقلمي ..الشوق ذبحني
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي
تآريخ ميلاد الروآيه بتفكير فقط!!:.....يوم الاحد
بتآريخ:
4/9/1430ه
الساعة 30 العشآء
للمؤلفة : الشوق ذبحني
الألم الصامت فى عينين ...تبتسم
ما هذا الذي أسمع؟
عفوا ... لا أفهم
هل هذا هذى ليل؟
أم هو قلب يدمع؟!!ا
أدخلت غرفتي ليلا لم تجدني
فبكيت؟
وماذا كنت تفعل حين كنت تراني هناك؟
هل رأيت من بعيد دموعي على الوسادة
وتأثرت؟
هل سمعت أيضا صوت العراك؟
منذ متى وأنت تقرأ أشعاري
وتتأثر
عفوا... ماذا دهاك؟
لا تظن حياتى بدونك أجمل
ولا تعتقد أنني على حافة انهيار
أنا بدونك
أحيا ... أبكى ... أبتسم... أتألم
أصمت... أشرد... أتكلم
تعلمت القسوة والرحيل
بدونك...ا
تعلمت أن أحيا ... أن أتنفس
خارج سجن عيناك
واذا كان قلبي لا يزال يفتقدك
ويريد أن يسمعك
لن أمنعه أو أمنعك
فلا مكان لى
سأرتحل بلا قلب
سأتركه معك
ربما أسعد بدونه
ولعله ينفعك!ا
منقوول
البارت الاول /1
في جامعة ابو عبد الرحمن جامعة الوآن
في وقت الفطور
الاء وهي تجلس:يالله جامعة خالي روعه
ساره تجلس:اسكتي فضحتينا ههه
الاء:عادي ههه انا اول مره ادخلها إنتي لكي 3سنوات فيها
ساره: يلا عقبال اختي رنوود تدخلها وتقول رايها ههه
الاء: آمين ههه لا بصرآحه هي حلوه بس عليها شروط خ كل شي ممنوع والله شي
ساره بإستهبال: هي هي مااسمحلك تراه ابويا
الاء: ههه لايكثر بس
ساره : اقوول يلا قومي دق الجرس ولا ترا الحين بتتعاقبي على المخالفه ههه
الاء: ياشيخه ترا لسه مافطرت وبعدين بلا خرط قال دق الجرس قال
ساره: مو لازم تاكلي ههه
الاء : لابلاهي
في نفس الجامعة بس كل واحد بصف تستأذن سلافه تروح الحمام
طلعت جوالها ودقت على حبيبها
سلافه:هلا .. دقيت
فهد: هلا حياتي ايوا دقيت عليكي
سلافه:اها .ليش شو بدك؟
فهد: ههه مابدي شي بس بدي اسمع صوتك وحشني
سلافه: ههه تقلدني بالكلام هاا اوك كيفك ماسلمنا
فهد: ههه انتي تنسي الواحد يسلم حتى تمام وكيفك انتي؟
سلافه:دووم تماام
فهد: دوماات ..اوكي اكلمك لم ارجع البيت اوك الحين الاستاذ يجي
سلافه: اوكي بايوو
ببيت ابو فيصل..جناح فيصل
فيصل: هلا وغلا اخيرا سمعت صوتك كل شويا بالشغل
عبد الرحمن: صح صح كل يوم تشوفني وتسمع صوتي بس يوم
فيصل : اف ايش الاخلاق ذي طيب رحب سلم ع الاقل
عبدالرحمن: ههه سلام
فيصل : وعليكم السلام
عبد الرحمن: كيف الحال؟
فيصل : الحمد الله ..قلي لقيت حل للموضوع الي قلتلك ياه؟
عبد الرحمن: والله فكرت لين طلعو قروني وكنت كنت ابا اسأل اخواتي بس تراجعت بعدين يفهمو غلط ومايسيبوني
فيصل: يعني مامنك فايده
عبد الرحمن: احمد ربك فكرتلك على الاقل
فيصل: ههه خلاص انا بسأل اختي لم ترجع من المدرسه معنها صغيره بس يلا
عبدالرحمن: ايوا اسألها مو تكسرلي مخي من التفكير حتى ماعرفت اشتغل
فيصل :ههه احسن
تعريف بالعائلات:
ابو عبد الرحمن & ام عبد الرحمن
عبد الرحمن : ع 28
ساره : ع 23
ريناد : ع 16
..
ابو فيصل & ام فيصل
فيصل: ع 28
فهد : ع 24
عبد العزيز : ع 23
ريما : ع 13
..
ام ريهام & ابو ريهام
ريهام : ع 25
الاء : ع 19
..
ام ريهام وابو عبد الرحمن وابو فيصل اخوان من ام وحده
ام مختار & ابو مختار
مختار : ع 29
ملك : ع 25
سلافه : ع 22
..
ام مختار اختهم بس من ام ثانيه منقطعه العلقات بينهم من صغر الاولاد.
>>سوري بس اقلكم صرااحه انو دا البارت الاول وخليته فرري ايزي ومافي شي يحمس للآن ^^
....
ب الشركة الي تشتغل فيها ريهام وصديقتها ملك...
ريهام جالسه بمكتبها تشتغل وعندها صديقتها بالمكتب الي بجنبها مرره حبووبه اسمها ملك
ملاحظه ملك تسير بنت خالت ريهام بس ولا وحده منهم تدري انهم بنات خالات)
ملك : رهوم يلا نروح نتغدا سار العصر
ريهام: روحي اتغدي انتي انا ورايا شغل ومني جوعانه
ملك:يلا كملك وانتي تشتغلي يابنت ارحمي نفسك شويا بس
ريهام:ام
ملك تقاطعها وتسحب يدها انو تقووم معاها: بلا امم ولا شي يلا قومي
ريهام:اووكي
يتكلمو ع الإيميل
عبد الرحمن:ههه وين وصلت؟
فيصل:بإيش؟؟
عبد الرحمن:كيف بتشوفها؟
فيصل: والله مدري سألت ريما تقولي ايش دخلك بأشياء البنات,.تطفش
عبد الرحمن: الله يعينك عليها...برب في صوت جرس اكيد ساره جت بروح اكلمها واجي
فيصل:تيت
...
عبد الرحمن راح يفتح ولم فتح الباب قال:هلا والله نورتي البيت (على باله اخته ساره) جلس يطالعها لثواني بعدين جلس يضحك
...
فيصل:اووف اشبو تأخر ماسارت خليني انزل اشوف الإخبار في البيت وارجعلو
نزل لقا عبد العزيز يتفرج تلفزيون وفهد يلعب اونو هوا وام فيصل
فيصل راح مكان فهد وامو : حركات تلعبو اونو والله عجيب
ام فيصل: ههه تعال تبى تلعب معانا؟
فهد:امي ميسير خلينا نخلص اللعبه حقتنا وبعدين يسير خير ولا خايفه تنهزمي ههه؟
فيصل:قولي كذا من اوول ههه
ام فيصل: لاخايفه انهزم ولاشي يلا انا طفشت تعال كمل بدالي بروح اشوف الفطور جهز ولا لسه
فهد:طيب..تعال كمل لعب امي
فيصل:طيب والله من الطفش بلعب معنو اكيد حظها مو حلو في الاوراق وانت غشيتها
فهد: ههه لا والله
فيصل:طيب اللعب
شوي ينط عبد العزيز عندهم:ابا اللعب
فهد:لاياشيخ
فيصل:اللهم زد وبارك ..لمن نخلص تعال العب مع فهد
شوي يرن جوال فهد ,فهد شاف الشاشه وابتسم :انا طفشت تعال عبد العزيز اللعب بدالي
فيصل: ماشاء الله خلاص يلا تعال كمل
_________
ببيت ابوفيصل...
راح فهد وطلع الحديقه برا يكلم
فهد :هلا والله حياتي
سلافه:اهلين صباح الخير
فهد: صباح النور كيفك قلبي؟
سلافه:تمااموو ...اووف اليوم طفشش
فهد: ههه كل يوم طفش مو بس اليوم تدري ايش كنت قاعد اسوي؟
سلافه: ايش؟
فهد:العب اونو
سلافه:ههه ياحليلك تعرف تلعبها انا ماعرف والله صعبه
فهد:احلفي ماتعرفي؟؟
سلافه:والله ماعرف
فهد:يوه مره سهله تعالي اعلمك
سلافه:تخبلت وين اجيك؟
فهد:يوه نسيت ..متى بتبطلي حركاتك والله نفسي اشوفك
سلافه: معلييش ماقدر اطلع معاط اخاف اهلي يدرو بعدين تسير حكايه فهد بلييز افهمني
فهد:اووكي خلاص عاذرك..ايش بتفطري؟
يدخل ابو فيصل الحديقه
_________
ببيت ابو عبد الرحمن...
عبد الرحمن: ههه
ريما وهي مترفزه منه فتحت الكيس الي معاها وكبت قارورة المويه فيبووهربت داخل البيت تقفل الباب
عبد الرحمن وقف ضحك ولسه يستوعب ايش سوت ريما وراح للباب : ريمآآآآ افتحي
ريما وهي تضحك:ههه بالحلم ههه
عبد الرحمن يدق الجرس جت الشغاله تبا تفتح
ريما:لالا لا تفتحي ههه
بسررعه راحت عند ريناد وهي ميته ضحك
وعبد الرحمن يدق الجرس شوي يجي ابو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن:خير اشبك كذا مبلل (وهوا يأشر عليه)
عبد الرحمن(حسابك معاي بعديين ياريووم)هاا لا لا ولا شي بس انكبت علي
ابو عبد الرحمن:هنا مويه وهناك كوفي ايش ذا؟ تفتح ام عبد الرحمن الباب
ام عبد الرحمن: اهليين اشبكم واقفين ادخلوو..(وتشوف عبد الرحمن) يو ايش هاذا عبد الرحمن؟؟
عبد الرحمن(الله يفشلك ياريما ادارة ونآسة بنآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب): امي ممكن شوي بروح اغير لبسي
ام عبد الرحمن: اي ويلا ادخلوو حر الجو برا
ابو عبد الرحمن: انا تعبان بروح انام صحوني ع الغدا
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
ايو عبد الرحمن: ايواا صح خلي الشغاله تمسح الكوفي في جنب الباب الي برا
ام عبد الرحمن بإستغراب :طيب
____________
ببيت ابو فيصل...
يدخل ابوفيصل فه بيت ويشوف فهد يكلم جوال ولحسن الحظ ماسمع شي
ابوفيصل : السلام عليكم
فهد بإرتباك :وعلييكم السلام
ابو فيصل: ليه جالس برا ادخل جوا حر هنا
فهد:طيب الحين داخل.....(يروح ابو فيصل)
فهد:الوو
سلافه:اووكي خلاص ادخل جوا حر يلا باي
فهد: بااي
_________
ببيت ابو عبد الرحمن-غرفة ريناد
ريناد: الله يرجك كبيت يالمويه فوقه ههه
ريما: لا والله وهوا يضحك زي المهبول وبعدين انا ماطاح مني الكوفي إلا بسببو ليش يفتح الباب انا دآيما تفتحلي الشغاله وهوا رعبني
ريناد : ههه بطني طيب روحي ودي لشغاله عبايتك تغسلها كلها كوفي ههه
ريما:لا مابا اطلع بعدين يشوفني عبد الرحمن ويضربني ههه
ريناد:عاجلا ام آجلا رح تاخذي مقابلك ترا اخوي مايرحم ههه هاتي اوديها
__________
ببيت ابو فيصل...- غرفة امه وابوه..
ام فيصل بعد الغداء:فيصل تعال غرفتي ابغاك بموضوع
فيصل:حاضر
في الغرفه
فيصل: هلا امي ايش هوا الموضوع؟
ام فيصل: والله ياولدي انت صار عمرك28 سنه ولا زم تتزوج
فيصل ارتبك بدا الموضوع:ايش ...طيب انا اختار
ام فيصل: لا انا اخترتلك خلاص
فيصل وقف : ايش ومين؟
ام فيصل: اشبك وقفت اجلس (جلس فيصل) اخترتلك ريهام بنت عمتك
فيصل (يوه ايش دي المصيبه وبنت عمتي كمان اووف):افكرر
ام فيصل: ايش تفكر قولي ايوا ولا لا مو افكر
فيصل: امي خلاص بكره اقلك ايش فكرتك انا الحين مصدع ..عن اذنك (وطلع من الغرفه)
____
في غرفة فيصل
فيصل:يو اتأخرت على عبد الرحمن
دق عليه
فيصل: الو
عبد الرحمن:هلا
فيصل: لازم اشوفك اليوم ضروري
عبد الرحمن: بسم الله ايش فيك؟ خوفتني
فيصل : اشوفك واقلك الموضوع خلاص تعال ......
عبد الرحمن : طيب
_____________
ببيت ابو مختار...
تدخل ملك البيت
ملك: هاي
سلافه: هايات
شوي يجي مختار: اهليين
ملك+سلافه: اهلين
مختار: امي انا رايح انام تعبان
ام مختار وهي تطلع من المطبخ: طيب
ملك: وانا كمان بتغدى بعديين اوكي
ام مختار: طيب وانتي سلافه روحي نامي
سلافه: لا لا انا عندي واجبات بروح اذاكر
ام مختار: ايوا احسن لك
مختار:تصبحو على خير
الكل: وانت من اهله
طلعت ملك غرفتها وتروشت ولبست وانسدحت ع السرير ’’يالله وينك ياعبد الرحمن وحشتني موت والله الدنيا بدونك ماتسووى’’ واستسلمت لنوم بعد التفكير ونامت...