الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الـ[ج]ـوـري ~
06-11-2022 - 12:41 am
  1. أفنان : إن شاالله ..!

  2. أم نواف : نوار .. نوار .. نووري ... قومي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت إني أحط روايتي في النت . .
وطبعاً أنا حطيتها من قبل في كذا منتدى ،
لكن ما لقيت التشجيع اللي أبغاه !
وأتمنى إني أكون وُفقت في إختيار المنتدى . .
أتمنى إني ألقى تشجيع حلو منكم ^^
وطبعاً الرواية ، من تأليفي أنا وصديقتي . . .
  • * *

ب بيت العم أبو نواف .. جلسوا بناته الثلاث قدام التلفزيون ...:
{ نوار .. وتدرس بالصف الثالث متوسط .. وهي بنوتة طويلة ومملوحة .. عمرها 15 سنة .. ومزينة
بأخلاقها .. وتحب تروح المدرسة .. بس مو لله .. على شان ربعها وسوالفهم !!..
ومن هواياتها .. انها تقرا القصص الطويلة ... يعني الرويات }
{ مرام .. تدرس بالثاني متوسط .. بنوتة حبوبة وملقوفة .. حنطية البشرة .. وشفايفها وردية .. عمرها
4سنة .. وتحب تتدخل بكل حاجة .. وتضحك على كل شي .. بسبب .. بدون سبب .. بس أهم شي ضحك !!
طبعاً وكالعادة .. ما تطيق شي اسمه " School " مثل خواتها }
{ أفنان .. وهي بأول متوسط .. أصغر اخوانها وأحلاهم .. بنوتة خجولة ومرة حبوبة .. عيونها عسلية ..
وتحب الكل .. ونفس الشي في المدرسة }
المهم .. جلسوا البنات يتابعون مسلسل ، وكل وحدة بيدها شي ..
نوار .. تفصفص حب / مرام .. تاكل فشار / وأفنان .. تاكل بطاطس " ليز " العائلية ..
وقطع على وناستهم .. اخوهم نواف .. طب عليهم وهو يقول .....
نواف : يلا يلا .. كل وحدة تظف وجهها داخل .. وجيبوا الريموت خلوني أشوف فلمي ..
البنات كانوا مندمجين ولا عطوه وجه .. لكنه عصّب .....
نواف : هي انتوا .. تسمعون ولا ..؟!
أفنان : انطبن لو سمحت ..!
نواف : هاا ؟؟ نعم ؟؟ وش قلتي ؟؟ ماسمعت ..
أفنان : جعلك الصمخ ..
نواف : احترمي نفسك يا قليلة الأدب .. في أحد يرفع صوته على اخوه الكبير ؟!
أفنان : أيه .. أنا .. ولو سمحت خلنا نتابع المسلسل زي الناس ..
نواف : أخليكم هاا ؟ أخليكم ؟!.... صبروا علي ...
قام نواف وطفا التلفزيون عليهم ..
البنات عصبوا وقاموا يصارخون عليه .. قامت نوار وقالت .....
نوار : أقول يا ..... مستر نواف !! شكل الحرب العالمية بدت ..
نواف : لا والله .. توني أدري ...! يلا .. تتحدوني ؟!
البنات : أيه ..
وقاموا يتهاوشون ويتضاربون بالمخدات ..
وفجأة !!! طاح عليهم نواف ..! البنات خافوا عليه ... لأنه مريض بالسكر .. وقاموا يصحونه
ومو راضي يصحى .. والبنات مساكين شوي ويصيحون ..
وفجأة .. واللي أعظم من ال فجأة السابقة !! صحى نواف وقام يصرخ ..
وهذا اللي زاد خوف البنات ومن الخوف والرُوعة .. صعدوا فوق بالغرفة .. بدون شعور .. والمساكين ..
جلسوا ينافخون وحالتهم حالة ..!
{ نواف .. أخوهم الكبير .. ودايماً هواش مع خواته ..!
عمره 18 سنة .. ويدرس ب 3 ثانوي }
مرام : أقول .. مو كأن أخوكم زوّدها زيادة عن اللزوم ...؟!
أفنان : الله لا يوفقه ان شا الله .. وقف قلبي ..
نوار : طيب ... يصبر هذا .. انا اوريه .. بس اصبروا ..
جت ل نوار جطة جهنمية عجيبة !! ولما راح نواف لغرفته عشان ينام .. انسدح وغمض عيونه ....
وبعد خمس دقايق ... راح فيها ...!!
تحت عند البنات .. كانوا يتابعون فلم
.. نوار طفشت وقامت وغمزت ل مرام ..
مرام فهمت قصدها .. وقامت .. أما أفنان .. كانت مندمجة مع الفلم .. فما حسّت باللي حولينها ..
المهم .. صعدوا البنات فوق .. دخلوا غرفتهم .. وسحبت نوار المكياج .. ومرام الكاميرا ..
ودخلوا لغرفة نواف .... نواف كان نومه ثقيل .. يعني إذا نام مات ...!!
فتحوا النور .. وراحت نوار شوي شوي .. عند نواف .. وفتحت علبة المكياج ولعبت بوجهه لعب ..
أما نواف المسكين صار مهرج !!!!..
راحت مرام وصورته بالكاميرا ... بس حسّت إنه لازم يصير حماس .. فعشان كذا .. خذت جواله .. وصورته .. وخلت الصورة خلفية للشاشة ..
نرجع تحت عند أفنان ....
بعد ما خلص الفلم .. قامت تتلفت .. يمين وشمال .. تدوّر خواتها .. وينهم ؟؟! ما شافتهم !!.
قامت طفت الأنوار والتلفزيون .. وصعدت فوق .. وسمعت هواش خواتها ..
نوار : والله غشاشة .. ما يصير كذا ..!
مرام : لا يصير وبعدين أنا ما أسمح لك تقولين عني غشاشة ... يا غشاشة !!
نوار : لا والله !... لو سمحتِ انا ما أحب الغش ولا الغشاشات ...!
مرام : اووه عاد .. صدقتي ولا بكيفك ...
دخلت عليهم أفنان : هي انتوا .. صوتكم واصل للشارع ..
مرام تقلدها : " صوتكم واصل للشارع " .. يعني لا احم ولا دستور ..!
أفنان : اي .. لا احم ولا دستور !! ارتحتي ؟!
مرام : أقول أقول !! روحي خمدي .. ولا لك دخل فينا ...
أفنان : ما انتي بولية أمري ..
مرام : ولية أمرك ونص ...!
أفنان شوي وبتصيح : وانتوا يعني شفتوني أصغر منكم قمتوا تتحكمون فيني ...؟!
مرام : أيه .. وش صاار يعني ..؟!
أما أفنان قامت تصيح منقهرة ..
مرام : يلا ذلفي خمدي !!!!..
نوار : خمدي نفسك يا ستي .. قبل ما تخمدين غيرك ..
مرام وهي تضربها بالمخدة : مالك دخل ..
نوار واهي ترجّع لها المخدة : لي دخل ..
وظلوا على هالحال .. يمكن نص ساعة ... آخر شي خذت أفنان مخدتين ..
ولاحت كل مخدة على وحدة : مالت عليكم وعلى اللي صايرة اختكم ...!!
بعدها كملوا خناقهم .... وناموا !!
وبالصباح .. صحت ام نواف وراحت تصحّي بناتها : الله يعيني عليهم !!
ام نواف عند سرير مرام : مرام .. مرام عيوني يلا قومي لا تتأخرين على المدرسة !!..
مرام باستهبال : هاا .. شنو ؟؟! شصاير ؟؟! انفجار ؟؟! قنبلة ذرية ؟؟! جورج بوش في بيتنا ؟؟!
أم نواف : شتخربطين انتي ؟؟ شتقولين ؟!...
مرام : أي أي .. نعم .. نعم .... صباح الفل والياسمين والجوري والقرنفل .. عشان ما اتعب روحي .. صباح الورود كلها !!
أم نواف : شكراً .. بس قومي غسلي وجهك وتوضي وصلي ..
مرام : انزين بس .............
أم نواف : لا بس ولا يحزنون قومي يلا .. يلا ..
مرام : بس
دقايق بس ....
أم نواف : آآآآآآآآآآخ من هالعيال .. ما يصحون إلا بصرعة ...!
راحت عند سرير أفنان : فنّون .. يلا قومي ..!
أفنان : انزين .. " وقامت " ..
أم نواف : لا صليتي وخلصتي .. صحّي نواف ..

أفنان : إن شاالله ..!

أم نواف : نوار .. نوار .. نووري ... قومي

نوار مفهية : خير خير .. إن شا الله ما راح يصير إلا الخير ..!< مفكرة نفسها باجتماع .. خ >أم نواف : الحمد لله و الشكر ... مادري منين يجي الخير .. مادامك انتي وخواتك ما تصحون إلا بقنبلة ذرية .. خلصينا .. قومي !!
نوار : شدعوة .. مو لهالدرجة ... يلا .. قمت قمت ...
أم نواف : بروح أشوف الفطور جهز ولا ..... لا تنسين تصحين مرام ...!
نوار : ههه ... ههه ... يمة ... ههه ..
بتنبط مرارتي من الضحك .. ههه ....
أم نواف : خير خير خير خير ... جنينتي ..؟!
نوار : ههه .. لا لا ... ههه .. ولا شي !!
أم نواف : الحمد لله .. جايبة مهرجات ... مو بنات ... أفف ..
نوار : ههه .. حلوة ذي مهرجات .... يمة ... لا يكون والدتنا بالسيرك ؟؟!
أم نواف : اسم الله علَيْ ....
وبغرفة نواف ........
أفنان دخلت غرفته على شان تصحيه ..
أفنان : نواف .. نواف .. نوافو ووجع .. " راحت رفعت البطانية عن وجهه " .. ن ................. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ >> تصرخ
نواف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ ...
سكتت أفنان شوي : شفيك تصرخ ..
نواف : مادري ... انتي تصرخين فشاركتك ..
أفنان تكمل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. " وتأشر على المراية " ....
راح نواف للمراية : يمه .. منو هذا ..!؟ هذا مو أنا صح ...؟
أفنان : يمكن ........... انت ...!
نواف يطالع أفنان بطرف عينه : انتي صح ...؟!
أفنان : شنو اللي أنا ..؟!
نواف : اللي بوجهي .....
أفنان مسكت الباب : والله والله والله .. مو أنا ! والله !!.. " وانحاشت " ..
سحب نواف العقال وركض وراها ...: صبري .. استني .. والله لا أصيدك يا دلوعة امك وابوك ..
أهلك دلعوك زيادة عن اللزوم ولا علموك الأدب ... بس تعالي انا اللي بعلمك اياه ...!..
أفنان : وأقسم بربي ان مو أنا .. والله والله ... والله والله والله .... نواف شوف كم مرة حلفت !!..
نواف : ما يهمني بس تعالي .....!
صادفهم أبو نواف قدامهم : خير خير .. شفيكم تصارخون من صب ............. بسم الله الرحمن الرحيم ..
شاللي جاب مايكل جاكسون عندنا ...!؟
نواف : لا يبة .. انا نواف .. والله كل من هالحقيرة.. بس انتظريني ..
أبو نواف : هد أعصابك .. وبعدين تفاهم معها ...
راحت أفنان بالمطبخ عند خواتها ... وشافتهم منتهية صلاحيتهم من الضحك ..
جلست على كرسيها المعتاد : " هه هه هه " ضحكتوني ..
نوار : محد قال لك .. ههه .. تستاهلين ..
أفنان : مالت عليكم .. من جد حمارين ..
نوار و مرام : ههه ..
أفنان : أف .. يلا عااد .. كرمونا بسكوتكم ..
نوار : ههه .. لا ثمود ..
مرام : ههه .. لا قوم لووط .. ههه ..
أفنان : أفف .. قوموا بس قوموا .. انا بطلع بقول للسواق يمشي عنكم ...
نوار التفتت على مرام : لا يكون صج ...
مرام : قومي قومي .. قومي ..
راحوا المدرسة ..
وبعد مامر هالساعات على خير .. رجعوا من المدرسة
رنوا الجرس .. وفتح لهم نواف .......
البنات : هاي ..
نواف شكله معصب : .........................
نوار : مراحب نونو ..
نواف : ...........................
أفنان : حبيبي والله .. اليوم أبيك توديني بيت صديقتي ضروري ..
نواف : كل وحدة تسد فمها قبل لا أصكها كف على وجهها ..
مرام : نواف شوبك معصب ؟؟!
نواف : معصب هاا ؟! معصب ؟؟
مرام : إي معصب ..
نواف : أقول حبايبي .. أقول لكم شي حلوو !!؟
أفنان : ياليت والله يا خوي .. ترى احنا هاليومين منحرمين من الأشياء الحلوة ..
نواف واهو يصرخ بوجههم : ماافي طلعة إلا بعد إسبوعين " وبهدوء " سمعتوا ؟!
أما البنات انصدموا .. اهم ما يقدرون يجلسون بالبيت ساعة ..
قامت تضحك أفنان : ههه .. ويو ما في طلعة إلا بعد إسبوعين ههه .. ويو ..
نواف : ويو .. وانتي معاهم .. ويو ..
أفنان بققت عيونها : إكس كيوزمي ..
نواف ما عطاها وجه وراح لغرفته ..
وصعدوا البنات الغرفة ....
مرام : يعني شلون ..؟ بنظل طول عمرنا في البيت ؟!
نوار : هذا اللي شكله بيصير ..!
مرام : أقول .. قوموا بس نلعب
..
نوار : لا يا شيخة حلفي .. تبين تاكلينا غش .. لعبي مع افنانوو ..
التفتت مرام على أفنان .. وشافتها حاطه يدينها على خدها منقهرة من نواف ..
ضحكت مرام : ههه ... قال أفناان قاال ..
نوار : أقول أقول .. قوموا صلوا ...
مرام : إي والله صج .. شلون راحت عن بالي !؟؟
نوار : وش هي !!؟!
مرام : الصلاه ...
صلت مرام .. وصلت بعدها نوار .. وأخيراً أفنان ..
نرجع تحت عند نواف .....
نواف كان يتابع فلم
..
دق جواله .. شاف الإسم .. ورد مبسووط : هلا وغلا حبيبي ..
كيفك؟ .......... أنا الحمد لله ........... فيصل شفيه صوتك خربان ؟............
شنو ..؟ ........... خالد ............. لا لا .. انت تمزح صح ..................
طيب طيب .. أي مستشفى .......... أوكي باي .. أنا جاي لك ..
سكر نواف التلفون .. وصعد فوق بسرعة يبدل ثيابه .. وراح يصعد فوق بسرعة لدرجة إنه ما حس ل نوار لما طيحها !!...
بدل ملابسه بسرعة ونزل وركب السيارة .. و طار مثل الصاروخ ....!..!.....
لما وصل المستشفى .. قام يدوّر فيصل بسرعة .. ولما لقاه راح عنده ........
نواف : ها فيصل .. عسى ماشر خالد شفييه ؟؟!
فيصل : حادث .. حادث بسيط ... بس الله يستر منه ...
نواف : حسبي الله ونعم الوكيل .. من متى هالحادث ..؟ وشلون صاار !!!؟
فيصل : من اليوم الصبح ... كنت رايح الجامعة .. كانت سيارتي خربانة بالورشة ....
وخالد كان طالع .. فقلت له يوصلني معه .. لكن تعرف الزحمة هناك ... و صار اللي صاار ..
نواف : وانت ؟؟! وانت ؟ ليش ما صار لك شي ..!!؟
فيصل : لا .. لما نزلت ..
نواف : الله يستر .. الله يستر ..
جلسوا يتكلمون عن خالد شوي .. لكن بعدين طلع لهم الدكتور ..
راحوا له فيصل ونواف ......
نواف : هاا دكتور .. شصار ....!؟
الدكتور المصري : إنتا أبوه !!؟
نواف : لا .... ولد عمه ..
الدكتور : طب أبوه فين !!؟
فيصل : آآآآآآآ .. توفى ....
الدكتور : آآه .. آسف .. بس انتا مين ..
فيصل : أنا أخوه ...
الدكتور : أيوة .. كويس كدا .. تقدر تزورو ..
نواف : وانا ...!؟
الدكتور : آسف حبيبي .. بس انا الدكتور .. وانا اللي اتحكم فيكو ..
نواف : شنو قلت ، تتحكم فينا .. يعني فيه شي !!؟
الدكتور : لآ خآلص .. أنا بس عاوز أخوه يدخل !
نواف : هو على كيفك ؟
فيصل : نواف ...! خلاص .. هدي !!...
نواف : بهدي .. بس عشانك ..
ابتسم فيصل ودخل الغرفة ... ولما شاف خالد .. ابتسم .. وخالط مع بسمته دمعة حارة ، واهو يتذكر أبوه !
لكنه مسحها وحمد الله .. لأنه ما صار فيه شي غير كسر بسيط برجله .. وهذا ما راح يأثر فيه ...
جلس جنبه ومسك إيده اللي مشبكة بالوايرات ... بس بعدين ناداه الدكتور ...
الدكتور : حال أخوك أبداً مش خطيرة .. بس هوا عايز راحة تامة .. فعشان كدا .. راح يبيت عنا هنا ...
.. أيام .. ورح يرجع إلكو متل الأول .. وكمان أحسن ..
فيصل ب فرح : الله يبشرك بالخير .. مشكور .. يلا انا رايح أبشر نواف .. فمان الله ..
الدكتور ما فهم بس هز راسه بالإيجاب ...
راح فيصل ل نواف وقال له .... ويعدها قرر يتصل على أمه .. ويفهمها السالفة ..
راح نواف .. وظل فيصل عند خالد ..
{ فيصل .. ويصير ولد عم نواف .. واهو حده طيب .. يحب .. وبتعرفون بعدين مين .. وعمره 19 سنة ..
يدرس بالجامعة وهذي أول سنه له }
في بيت أبو نواف .......
كانوا البنات يتابعون التلفزيون مع أمهم ( أم نواف ) .. فجأة رن التلفون .... وبدوا يتهاوشون ..
نوار : بعدوا بعدوا ! هذي أكيد
أكيد ... هي قايلة بتتصل اليوم ...
مرام : لا والله إحلفي ..!؟.. لا يا حياتي .. هذي أكيد
لأني راح آخذ الواجب منها ..
أفنان مو مهتمة : الحمد لله والشكر .. ههه .. يتهاوشون عشان تلفون ... ههه .. بجد هبلان ..
سحبت أفنان السماعة منهم : نعم ..
: ألوو .. وين أمك ؟!
أفنان : موجودة .. بس مين معي ..
: انا مرت عمك ... بسرعة .. عطيني إياها ..
أفنان : طيب .. هدّي أوف .. " والتفتت على أمها " .. يمة مرت عمي تبيك ..
راحت أم نواف وخذت السماعة من عند أفنان : ألوو ..
أم خالد : ألو .. أم نواف لحقي علي ..
أم نواف : خير ! عسى ماشر !!؟
أم خالد : ومنين يجي الخير .. منين .. خالد مسوي حاادث ! ..
أم نواف : شنوو !!!؟..
أم خالد : اللي سمعتيه ..
أم نواف : طيب هدي شوي .. وصلي ع النبي ..
أم خالد : اللهم صلِّ وسلم عليه ..
أم نواف : طيب انتي في البيت ..!؟
أم خالد : إي نعم ..
أم نواف : وخالد بأي مستشفى ..
أم خالد : يقول فيصل إنه بمستشفى ......................
أم نواف : طيب .. اجهزي أنا جاية آخذك ..
أم خالد : الله يعطيك العافية .. بس ياليتك تجيبين بناتك عشان يجلسون مع بناتي ...
أم نواف : من عيووني !!..
سكروا التلفون .. وصعدت ونادت نوار .....
أم نواف : نوار تعالي ..
صعدت نوار ولحقوها مرام وأفنان ....
أم نواف : أنا قلت نوار .. ما قلت انتوا !!
مرام : أف ..
" ونزلوا "
نوار تبي تحرق قلبهم .. طلعت لسانها لهم ..
أفنان : إي .. هذا اللي بتحرق قلبي .. عن جد حماارة ..
مرام : أي والله .. واحنا مادري شنو ناقصنا .. قال نوار قاال ..
أفنان : مرام ، مرام ..
مرام : نعم ؟
أفنان : أمي بنت مو ولد !
مرام : وخير يا طير ؟
أفنان : انتي قلتي قال ، ما قلتي قالت !!
مرام لفت ظهرها عنها : غبية !
أم نواف : عشان كذا أبغاكم تناموا عند بنات عمكم تسلونهم ..
نوار : هيه .. وناسة .... طيب يمة والمدرسة ؟
أم نواف : غيبوا هاليومين .. ما تفرق .. والحين لا تكثرين أسئلة وروحي جهزي أغراضك ..
نوار : طيب بس سؤال واحد .. واحد ..
أم نواف : شنوو !!
نوار : ليه الموضوع خصوصي لي أنا .. يا ترى لجمالي أو ماذا !!؟
أم نواف : لا .. لأنك الكبيرة وانتي اللي تفهمين .... صح ولا !!؟
نوار : احم احم احم ...... صحيين !! .. " وطلعت " ..!
مرام : خيير !!؟ شتبي أمي منك ...
نوار : يا هبلان ... بننام بيت عمي ..
أفنان : هه هه هه .. دمك خفيف ....
مرام : ضحكتيني !
نوار : عاد صدقتوا ولا بكيفكم ... انا بروح أجهز ملابسي ..
" وصعدت "
مرام : لا يكون صدق بنروح ؟
أفنان : خل نلحق بس !!
" وصعدوا هم بعد "
جهزوا أغراضهم .. وطلعوهم برة للسواق ..
وركبوا السيارة ....
نوار : آآآآي .. مراموو شيلي رجلك عني !!..
مرام : انتظري خل أقبص أفناانو هي اللي .. ذاب .. حتنيي .. آآآي .. أفنانو ..
نوار : آه .. لا تزيدين يا حمارة .. وخريها ...
أفنان : آآآآآآآآآآي .. آآآآآآآآي ... بس بس .. خلاص أتووب أتوب .. آآآآآآآآآي ...
قلنا قبصة مو عظة ..
نوار : أخيراً تحررت رجلي افف ..
تدخلت أم نواف : والله حريم رجل مو خوات ..
البنات : ههه ...
لما وصلوا بيت عمهم .....
رنوا الجرس فتحت لهم أم خالد ومعاها بنتها الصغيرة ..
..
مرام : مرت عمي .. أمي تنتظرك بالسيارة ..
أم خالد : أي يلا أنا طالعه ...
شهد : أنا بلوح بقول ل آلاؤوه مع شذيوو انكم ديتوا = ( أنا بروح أقول ل آلاؤوه مع شذيو انكم جيتوا )
راحت شهد تقول لهم .....
شهد : دوموا انتوا داوا بنات عمي = ( قوموا انتوا جاوا بنات عمي )
آلاء اللي جالسة ع النت : كذابه ...
شهد ما عطتها وجه بس إلتفتت على شذى اللي تتابع فلم : شذيوو دومي = (شذيوو قومي)
شذى مندمجة مع الفلم :.إلحقيها .. روحي ........ هي انتي تفهمين إلحقيها ....!
إلا تدخل أفنان : السلام ..
شهقت شذى : أفنانو !!
ودخلت بعدها نوار ومرام مع بعض ..
نوار : لا مو لحالها ...! ولا مسحتينا من القائمة ...
شذى : لا شدعوة .. " وقامت لهم " ..
نوار شافت كل وحدة شاقة الضحكة وأخوهم في المستشفى !.. فراحت تسألهم ..
نوار : أقول آلاء .. شعندكم مستانسيين !؟؟!
آلاء : بعد مستانسين .. هذي يبيلها كلام ..! إنتي وفيسك ..
نوار كانت مترددة انها تقول : اخوك بالمستشفى .... بس قالت يمكن ما يدرون .. أسكت أحسن لي ...
نوار تبي تضيع اللي قالته : ههه .. الله يقطع سوالفك ..
{ آلاء .. واهي أخت فيصل وخالد .. وبنت عم نوار ومرام وأفنان .. عمرها 16 سنه .. وتدرس ب أول ثانوي .. بنوتة مررة طيبة }
{ شذى .. هذي بعد اخت فيصل .. و تعشق الأفلام.. بنت جميلة ونعومة ..
ومغرورة .. تحب نفسها !! تدرس ب سادس إبتدائي .. وعمرها 12 سنه }
جلسوا البنات شوي بالصالة يهذرون ويسولفون ......
شذى : أمس شغلت فلم .. كان بطله .. واي يجنن يهبل يهبل ... يصلح لي كثيير ...ز
نوار : ههه .. واحنا كل مرة نشوفك .. تقعدين تقولين هذا الممثل حلو .. وهذا يهبل وهذا وهذا ...
شذى : بعد وش أسوي ... يجننون ..
آلاء : ومن سعيد الحظ هذي المرة ؟؟!
شذى : زاك إيفرون ... واي يهبل يهبل يهبل ...
أفنان : ايه .. ذاك اللي مثل في فلم : هاي سكول ميوزيكال ..
شذى : ايوة هذا اهو ....
مرام : لا والله .. دومينك موناغان أحلى ...
شذى : ذلفي والله .. زاك أحلى ..
آلاء : والله دانيال احلى ..
نوار : وع .. قطع ..
آلاء : احترمي نفسك ... والله اني آموت علييه ..
نوار : من حلاته ..
آلاء : لحظة .. لحظة .. أشوف نوارو تحكم ولا قالت لنا مين ...
نوار : لا تخافون مو قايلة مين !!
مرام : أقول ؟؟!
نوار : اذا عرفتيه ..
مرام : تحب براد بيت ...
نوار : أووع .. يع .. عاد ما بغيتي إلا هذا ..
أفنان : أنا اقول .. توم كروز ..
نوار : صح !!.. ومن الممثلات والمغنيات .. أحب مايلي و التوأم أولسن ..
شذى : لا أنا أحب .. فنيسا و آشلي ..
مرام : وع وع وع .. فنيسا ، وع !
انا أعشق إيلي واي جي ميشيلكا ،،
آلاء : إيه والله يهبلون نعومات .. بس إيلي أحلى ..
شذى : آلاء تحب إيما واتسون ..
آلاء : إي والله تهبل ..
شذى : انا بصعد فوق بغرفتي مع أفنان ..
آلاء : إي قوموا احنا نكمل سواليفنا فوق ..
" وقاموا "
  • * *

آراءكم ، بالرواية والشخصيات !


التعليقات (9)
الـ[ج]ـوـري ~
الـ[ج]ـوـري ~
حرام والله ، في كل منتدى أتحطم :(
حتى هنا اللي توقعت إني ألقى تشجيع اكثر :(

مبدعات دائما
مبدعات دائما
يسلموا

شـshoshoـروق
شـshoshoـروق
واو
بصراحه الشخصيات روعه
بليز كملي ودي اعرف شنوو بيصير بعدها

الـ[ج]ـوـري ~
الـ[ج]ـوـري ~
راح أكمل لعيونك شوشو ^^
* * *
أفنان : يا حظك يا شذيوو .. عندك غرفة لحالك مو احنا ..
شذى : ههه .. تستاهليين ..
أفنان : مالت عليك ...
يا ربي وش ذاا ؟؟
شذى : بعد وشو .. مكتبة أفلام ،،
وب غرفة آلاء .....
آلاء : أقول بنات ..
مرام : قولي ...
آلاء : من أمس وفيصل برة البيت وما جا أبد ...
مرام : يمكن عند ربعه سهران معهم !!...
آلاء : سهران من أمس الصبح لين الحين !!؟
مرام : مادري عنه .. لا تسأليني ...! ... ماني بأمه ...!!!..
آلاء : إيه .. مو أمه .. بس يمكن جدته ..! ههه ..
إلتفتت آلاء على نوار : هي انتي .. اللي ماخذ عقلك يتهنى به ...!
نوار : ما بعقلي شي ..
آلاء : لا .. من طريت اسم فيصل وانتي ساكتة .....!
نوار ضربتها : بدون قلة أدب .. صدق ما تستحين ..
آلاء : انزين كلتينا بقشورنا ....!
مرام كانت ميته من الضحك ... وقامت نوار خذت المخدة ولا حتها عليها ....!
مرام : وجع جعلك الكسور ان شا الله !!..
نوار : مالت عليكم ثنتينكم ..
مرام ماتت من الضحك : ههه ..
نوار : اصبروا بنتقم ..
آلاء : نصبر شو ورانا !!... ههه ...
فجأة ..! طق الباب ...
راحت آلاء فتحت الباب : أووه هلا وغلا فصولي ..
فيصل : وش هالصراخ عندك .. جنبك أحد ..!
آلاء : بنات عمي ..
فيصل : آآآآ .. كلهم ولا ..
آلاء فهمت قصده : ههه .. أي كلهم ..
فيصل : اهاا .. سلميلي عليهم وجيبي المجفف .. على قولتك الاستشوار ...
آلاء : ههه .. إي لحظة ..
فيصل : أنتظرك .....
رجعت آلاء : خذه .. ولا تضيعه ... " توه بيمشي " إلا صح تعال .. وين كنت هاليومين ؟؟!
فيصل مايبي يخوفها ف رقع لها السالفة : آآآآآ .. لا سلامتك بس واحد من الربع البارح كانت خطوبته .. " وبقلبه " ... مادري من سعيد الحظ هذا ..
آلاء : وه .. وشهالخطوبه يومين ...؟
فيصل : لا بس بعدين رحت الاستراحة عند الشباب .. وخذاني النوم هناك .. " وبقلبه " .. اسغفر الله ..
آلاء : إيوه ... هيك .. يلا أجل اذلف .. " وسكرت الباب " ..
وقفت آلاء عند الباب وتناظر نوار وسادة ضحكتها : نوار ...
نوار وهي تاكل بطاطس : هم ..
آلاء : يسلم عليك فيصل ...
هنا آلاء ما قدرت تسد الضحكة ف ضحكت .. وماننسى مرام معها ..!
نوار ماتدري بالدنيا : مين اللي يسلم علي !؟
آلاء : ههه ... فيصل أخوي .. فاء .. ياء .. صاد .. لام ... في .. صل .... فيصل !
نوار انصدمت ولا عرفت شتقول : ........................
مرام : ههه .. فيصل أخو آلاء .. ولد عمك ... ههه ..
آلاء : ههه .. إي ولد عمك ...
نوار بدت آثار العصبية : اي ... هذا ولد عمي .. وهذي بنت عمي الحقيرة ....!
وتاخذ الملعقة .. وتجلس تلحقها .. وضربتها .. وضربت مرام بعد !..
و ظلت تلاحقهم ... إلى أن تعبت .. ووقفت ....
كانت شذى تلعب
مع أفنان .. وطبعاً عند شذى اللعبة صارت بايخه .. لأن أفنان فازت عليها 4 مرات واهي بس مرة ..
حطت أفنان آخر ورقة عندها : نياهاهاي .. لقد فزتُ عليكِ ... وللمرة الخامسة ......
شذى : افف .. بس خلاص .. انا مليت من اللعبة ... من كثر ما تفوزين ...!
أفنان : لا ياعيوني .. بتلعبين غصبٍ عنك ... ولا فزت عليك
مرات .. تقدرين تنسحبين ..!
شذى : عذريني يالعجيز ... لعبي لحالك ..!
أفنان : لا .. انا عجيز .. ماعليه بس يا فوزية الدريع ...
شذى : ههاي .. عدال عليك يا مريم نور ..
أفنان : خلصينا خلصينا .. قومي خل نلعب عند البنات .. لعل وعسى أهزمكم كلكم ..
شذى سكتت خافت تتكلم وبعدين تتفشل : .......................... قومي ..
راحوا .. ضربوا الباب مرة مرتين ثلاث .. ما فتحوا ... ولما دخلوا شافوهم ب سابع نومة ..!
أفنان : افف .. ذولي فاضين ...! قومي ننزل نشوف التلفزيون بس ..!
شذى : مافيني حيل تحت .. تعالي غرفتي ..!
أفنان : تلفزيون غرفتك صغير ... وما عجبني ..!!..
شذى : كيفك .. انزلي لحالك !!...
أفنان : عنيدة ... إلا صح .. وين شهودي !؟!..
شذى : تلاقينها بغرفتها تلعب ...!
راحوا عندها شافوها نايمة في الأرض ب وسط ألعابها ..
أفنان : وه .. مسكينة ... روحي شيليها حطيها عالسرير ...
شذى : آسفة .. انا عندي ال
..
أفنان : آخ .. كسل ..
شالتها أفنان وحطتها على سريرها و شغلت لها التكييف وطلعوا ..
أفنان : تعالي نشوف فلم من اللي عندك ..!..
شذى : أي بشغل فلم حق زاك ..
أفنان : سكول هاي ؟؟! ما أبيه .. شفته كله ..
شذى : حشى .. ما عنده إلا هالفلم .. في ثانين بس تعالي ...
وبعدين اسمه هاي سكول ميوزيكال ، موب سكول هاي !
أفنان : عارفة ، بس أختصر !
شذى : إيه مبين ، خلصي بس وش تبين ؟
أفنان : شوفي هذا شكله حلو !
شذى : هذا رعب .. وآكشن .. ومغامرات .. حق آنجلينا جولي ...!
أفنان : وع !!
شذى : هذا الفلم روعة .. حق زاك ..
أفنان : إيش اسمه ..!؟
شذى : سفنتين أقين !
أفنان : أوكي !!. شكله حلو ..
تابعوا جزء قصير من الفلم .. وبعدها ما قدروا يقاومون النوم ....
أم خالد ما قدرت تخلي ولدها بالمستشفى ... فقررت تنام عنده وفيصل يرتاح بالبيت !..
صحت آلاء الساعة ( 8:30 ) شافت الساعة .. وانحاشت ركض لغرفة شذى ..
آلاء : شذيوو .. شذيو وجع .. افتحي الباب .. افتحي !
شذى فتحت الباب : خير خير خير ... وش فيك ؟ شالقصة ؟
آلاء : جعل غصة ف حلقك ! مالت عليك شوفي كم الساعة !..
شذى : كم ؟!
آلاء : الساعة ثمان ونص ..
شذى : أي وش اسوي لك ؟!
آلاء : مو رايحة المدرسة !؟ وامي وين !!؟
شذى : خوفتيني أقول وش صاير .. ياختي امي بالمستشفى عند خالد .. واحنا اليوم ماكو مدرسة .. واللي بعده واللي بعده .. أفنان قالت لي ..! خلاص باي .. " وسكرت الباب " ..
آلاء : ياحماره افتحي خالد ليه في المستشفى ..؟! افتحي .. هين أنا أراويك بس تصحين !
راحت آلاء الغرفة .. وانسدحت عالسرير .. وجلست تفكر ب خالد ...! لين أخذها النوم ..
صحوا البنات الساعة 12:00 الظهر .. صلوا وجلسوا يهذرون ويسولفون بغرفة آلاء ..
آلاء ونوار عالنت ... ومرام وأفنان وشذى .. يسولفون ....
أفنان : فاتك الفلم أمس يا مرامو .. يهبل روعة .. حيل عجبني .. بس ما كملناه رحنا ننام ..!
مرام : ما أهتم بالأفلام ..
آلاء التفتت عليهم : بقول ل فيصل يشتري لي فلم هاري بوتر الجزء الخامس ..
مرام : الناس تطوروا قاموا يشترون السابع وانتي الخامس ...!
آلاء : مالت عليك .. السادس والسابع لسه ما نزلوهم على CD فاهمة ..
مرام : فاهمة قبل لا تفهميني !
آلاء : إي واضح ..
إلا جت لهم شهد : آلاؤو دومي تبيك امي عالتلفون = ( آلاؤوه قومي تبيك أمي عالتلفون )
آلاء : طيب يلا .. نازلة !
نزلت آلاء تكلم أمها ......
آلاء : هلا يمة ..
أم خالد : هلا والله ..! حبيبتي انتي دريتي بسالفة خالد ..!
آلاء : عرفت انه بالمستشفى بس مادري ليه ..!
قالت أم خالد ل آلاء عن حادث خالد ......
آلاء : طيب متى بيطلع ...
أم خالد : بكرة إن شا الله !
آلاء : أوكي مام ...
أم خالد : يلا .. إنتبهي لخواتك هاا !.
آلاء: إن شاء الله يمة ..
مر يومين بسرعة .. وجا اليوم اللي بيطلع فيه خالد من المستشفى !...
جا فيصل وطق باب الصالة ينادي شذى ....
فيصل : شذى .. شذى .. شذيو!
شذى من غير نفس : خير .. شتبي ؟!
فيصل : شرايك فيني !؟
شذى : تفشل .. أحلى شي فيك .. ريحة عطرك ! من وين شاريه ؟
فيصل : ذلفي ذلفي ذلفي .. روحي نادي آلاؤوه قبل لا أقطعك !!!
شذى : اوف .. انزيين يمة .. ما حد يحترم أحد ف هالبيت !
" راحت عند آلاء " .. آلاؤوه قومي يبيك فيصلوه !
آلاء : طيب !
" راحت ل فيصل " .. هاا فيصل بغيت شي !....؟...
فيصل : امم .. شو رايك ؟
آلاء : رايي ف إيش !؟
فيصل : لا حوول .. أنا أسأل سؤال وتجاوبني ب سؤال !
شرايك فيني أنا أنا ..
آلاء بابتسامة : تهبل .. تجنن .. تخبل ....
فيصل : احم احم .. عندي اخت عندها ذووق ! يا حبي لها !!..
آلاء : كح كح كح .. أحمم .. شكراً شكراً ..
فيصل : المهم .. أنا رايح أجيب خلّود وأمي من المستشفى .. تجين معي .!؟
آلاء : واترك بنات عمي لحالهم !؟
فيصل : اوكي .. يلا .. باي !
آلاء : باي ..
في المستشفى كانت ام خالد تمشي مع خالد على شان ينتظرون فيصل ...
فتصادفوا مع بعض .....
فيصل : هاي !
خالد : هايات ...
فيصل : كيفك الحين ؟
خالد : الحمدلله ..!
أم خالد : صدق ما تستحي .. أحين تسأل أخوك عن حاله وأحواله وأمك اللي هي أمك .. ما سألتني !..؟..
فيصل : عذراً مامي .. آسف .. شلونك !؟
أم خالد : أي .. بخير !!...
طلعوا وركبوا السيارة .. ولما وصلوا .. دخلت أم خالد ع البنات ..
يلا بنات تحجبوا .. خالد وفيصل بيدخلون ....
تحجبوا البنات .. ودخلوا خالد وفيصل ...
خالد وفيصل : السلام عليكم ..
البنات : وعليكم السلام ..
نقزت آلاء وشذى لاخوهم خالد ...
خالد : هلا هلا .. هلا وغلا بحبايبي !
شذى : أكيد أنا حبيبتك الأولى والثانية وآلاؤوه ما لها مكان صح !..؟
خالد : ههه .. إي نعم .. منو غيرك ؟
آلاء : الحمدلله والشكر .. الحمدلله على نعمة العقل ....! هي انتوا استهبلتوا !؟
خالد : ههه .. طيب طيب .. أعصابك ..
إلا صح منو هذول الثلاثة ...؟
شذى : بنات عمي ..
خالد : ام .. أوكي يلا .. أنا طالع فوق بريح شوي .. عن اذنكم ..
فيصل يطالع التلفزيون : اذنك معك ..
آلاء وشذى راحوا المطبخ .. يشوفون امهم شتبي منهم ..
وظلوا البنات بالصالة .. مع فيصل ...
كان فيصل شارد بمكان بعيد .. كان يتذكر سوالفه القديمة لما كان صغير ويضحك ....!
جلس فيصل يضحك بقوة : هههاي .. ههه .. آه يا أيام زمان !
مرام تهمس لأفنان : الحمد لله والشكر .. استهبل هذا !؟
أفنان : يمكن ! وه صح ...! المسلسل .....
مرام : اووه صح ..... فيصل ..!
فيصل : هلا !
مرام : لا هنت حط MBC ..
فيصل : شتبون فيها ؟!
مرام : نبي نشوف المسلسل .....
فيصل : كلكم كلكم ؟!
مرام : أيه ..
فيصل : حتى نوار ؟!!!
سكتوا البنات .. ونوار انصدمت .. وانحرجت وصار وجهها أحمر ..
أما مرام وأفنان .. كلوها ضحك ...!
مرام بجرأة : اي .. حتى هي ..!
فيصل : أي بس ما قالت لي أحطها .. بس انتي وأفنان ..
نوار قلبها احترق وراحت المطبخ عند آلاء وشذى ....
شافتها آلاء ودموعها على وشك السقوط : نوري ... شفيك عسى ماشر !!؟
نوار حطت يدها تحت عينها عشان ما تدمع : لا مافي شي ..! وين التلفون ...!؟
آلاء : مافي شي وعيونك تلمع .. هذا فيصلوو !
دخلت آلاء الصالة .. واهي مكشرة بوجهها !!...
آلاء : شنو سوى لكم هالحقير ..
فيصل سحب المخدة ولاحها على وجهها !..
مرام واهي تضحك على شكل آلاء : ههه .. ولا شي !
آلاء : شلون ولا شي و نوار تصيح هناك ؟!..
مرام :نووار ....؟
أفنان : تصيح ...؟ " وقاموا لها "
ولحقتهم آلاء ... أما فيصل بس راحوا مات من الضحك ...!
لدرجة انه طاح من ( الكنب ) اللي هو منسدح عليه !
راحوا لعندها .. شافوها تسكر من التلفون ..!
نوار : أنا طالعة " والتفتت ع الخدامة " .. يلا ميرا طلعيلي الشنطه ..
راحت الخدامة .. ومشت وراها نوار ...
لحقوها البنات ...
مرام : نوار ما يصير كذا ... تراه مزح ..
نوار : أعتبره مزح ثقيل .. وانا ما أحب هالحركات ..
وصلت نوار عند عتبة الباب .. وجلست عليها ..! وخواتها معها ..
ودقايق الا ضَرَب الباب ... آلاء دخلت .. ومرام فتحت الباب ..
نواف : يلا خلصونا اركبوا السيارة ...
نوار : طيب ..
نواف : خالد صاحي ..
مرام : لا نايم ...
نواف : بروح أشوف فيصل ....
دخل نواف عند فيصل اللي كان متشقق من الضحك ...
نواف : خير خير خير خير .. استهبلت ..
فيصل : تقريباً ..
نواف : الحمدلله والشكر !!
فيصل : المهم شتبي مني .. أبي أكمل الفلم !..
نواف : لا بس أبي أشوف رقعة وجهك ..
فيصل : افف منك اذلف ..
نواف : من غير مطرود أنا طالع .. وسلملي على خلّود .. يالنذل !
فيصل : يوصل .. يالدبدووب !
ابتسم نواف وطلع ..
وبالشارع ...........
مرام : قلت لك أنا اللي بركب قدام خلاص !
أفنان : لا يا عيوني .. انتي غلطانة !.. انا يعني انا يعني انا ..
نوار : بلا غباء .. انا الكبيرة وانا اللي قدام !..
طلع نواف برة .. شافهم يتهاوشون !!..
نواف : وش تسوون هنا ..
نوار : كالعادة ...... قدام !..
نواف : ذلفوا ورا بسرعة قبل لا يجيكم كف .. يلا ..
البنات : اف ...
ولما وصلوا .....
صعدوا فوق بسرعة وناموا ..
وصحت أفنان بالصباح .. صلت وبعدها حاولت تصحي خواتها .. لكن بدون فايدة ..
وراحت فتحت ( اللاب توب ) .. شبكت النت ودخلت على إيميلها ...
ما شافت غير وحده ( حياتي من غيرك مالها طعم ) ...
ما عرفتها .. ف راحت تكلمها ..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : مرحبا ..
" حياتي من غيرك مالها طعم " : أهلين أفنان .. هاو آر يو !؟
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : بخير !.. بس من معي !
" حياتي من غيرك مالها طعم " : شدعوة نسيتيني يالدبة !
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : سوري .. بس لأنو صار لي وقت ما شبكت ..
" حياتي من غيرك مالها طعم " : ام .. أيام سماهر ..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : اهلين حياتي ..
" حياتي من غيرك مالها طعم " : هلا فيك ..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : كيفك ؟
" حياتي من غيرك مالها طعم " : بخير ..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : كيف حال كندا ..؟
" حياتي من غيرك مالها طعم " : أوه تجنن .. تعالي عندنا .. مدارس ولا أروع ..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : واي .. ليتني معك ..
" حياتي من غيرك مالها طعم " : بس مشتاقة للحبايب ان ماي سيتي
!!
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : وه .. ما هقيت عندك حبايب ..
" حياتي من غيرك مالها طعم " : ههه .. إلا عندي ..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : مين ؟؟!
" حياتي من غيرك مالها طعم " : احلمي إني أقول لك ..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : يلا عااد .. لاتعاندي !
" حياتي من غيرك مالها طعم " : احلمي !!..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : ترى أقول لأختك انك تحبين ..
" حياتي من غيرك مالها طعم " : لا عاد ..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : إلا .. ولا نسيتي انها جارتنا ؟
" حياتي من غيرك مالها طعم " : طيب باي مامي تناديني !
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : ما عليه .. صايدتك صايدتك ...
" حياتي من غيرك مالها طعم " : ههه .. أوكي باي !!!..
" ماهقيت السعادة خيالن في خيال " : سلام ..
ملّل أفنان من جلستها الفاضية ع اللاب توب .. قامت بتطفيه لكنها سمعت صوت ..
................ : خليه .. لا تطفينه .. بصلي وبرجع ..
إلتفتت أفنان على نوار اللي توها جالسة من النوم : يمة بسم الله الرحمن الرحيم !
نوار : ليه ؟.. شايفة جني !!!!..
أفنان : ههه ..... إنتي كلك على بعضك جنية .. ههه
نوار : استحي على وجهك ياقليلة الأدب .. انا مو مروقة متى ما روقت وريتك !
أفنان : أي عاد انتي على ما تروقين احنا بقبورنا ...!
نوار : بصلي وبرجع يالمغرورة !!..
أفنان : طيب .. يالدلوعة ..!
صلت نوار ورجعت .. سجلت إيميلها ولما دخل ... شافت شخص .. كانت متعرفة عليه من قبل .. وكلمها ..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : أهلين وسهلين ! يا الله شو هالزين .. يخزي العين ..!
" النووري وبس " : ههه .. هلا فيك !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : كيف الحلو؟!...
" النووري وبس " : بخير.. وانت !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : عال العال !!!..
" النووري وبس " : دوم ان شاء الله !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : دام غلاك !..
" النووري وبس " : ( ..................... )
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : ليه سكتي !؟
" النووري وبس " : لا ..!
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : شنو لا ؟!
" النووري وبس " : إنسى !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : طيب .. ذاك اليوم قلتي بتقولي لي اسمك !.. يلا .. لا تتهربيين !
" النووري وبس " : ما أقدر ..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : ليه ما تقدرين ؟
" النووري وبس " : هذي أول مرة أتعرف على واحد لا اعرفه .. ولا يعرفني !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : ما فيها شي .. عادي ....
" النووري وبس " : لا ......... بس مو متطمنة !!..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : لا تطمني !! اسمي فيصل .. يلا عااد !.. لا تفشليني ..!
" النووري وبس " : فيصل ؟!!!!
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : يس .. فيصل ..
انصدمت نوار لما شافت الإسم .. وبردت أطراف جسمها .. ولا عرفت ايش تقول ..!
" النووري وبس " : ( ........................ )
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : ياهو نوري .. اسمك نورة ؟
" النووري وبس " : لا ..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : أجل مشتق من هالأسماء ..؟
" النووري وبس " : تقريباً ..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : نوار , نور , نوارة , نوران , نورة ...؟ أي واحد !؟
" النووري وبس " : ( ......................... )
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : ألو !!
" النووري وبس " : فيصل خلاص .. أدري من انت خلاص كفاية اللي سويته لي أمس .. والله قهرتني !..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : نوار ؟
" النووري وبس " : خلاص فيصل .... مع السلامة !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : طيب لحظة .. اذا كنتِ تضايقتي من حركاتي اللي امس ! انا بذبح نفسي مئة مرة عشان تسامحيني !!..
" النووري وبس " : لا فيصل .. لا تتعب حالك .. انا طالعة ...
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : لا عاد نوار .. صدقيني لو تعرفين الشي اللي ضحكت عليه ما راح تلوميني !
" النووري وبس " : خلاص انا طالعة ..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : لا والله .. ما راح تطلعين قبل لا أذكرك بأيام زمان ..
" النووري وبس " : أيام زمان ؟
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : اي .. أيام زمان تمنيتها لو ترجع عشان أقول لك اللي ف بالي .. بدون خجل .....!........ ذكرتي ؟
" النووري وبس " : ................ لاء ..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : طيب أنا بقول لك .. نوار أنا أحبك ..!
" النووري وبس " : تقولها كذا ... ومن دون حيا .. لا .. إفهم توني صغيرة على هالحركات !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : عارف انك صغيرة .. بس شنو راح أستفيد إذا كتمت هالشي لنفسي ... نوار .. شوفي .. من لما كنا صغار كنت أقول لك هالشي !.. بس انتي ما تتذكرين ... يمكن لأنك ما تبين تتذكرين .. أو كنتِ صغيرة حيل !.. نوار حسي بإحساسي .. شعري بشعوري ... انا لين الحين صورتك في بالي .. مو قادر أشيلها ! وما أبي أخلي هالحب يتبخر !
" النووري وبس " : فيصل .. انتي شقاعد تقول ؟ ما فهمت شي !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : على كل اللي قلت وانتي ما فهمتِ ...؟
للأسف .. ما توقعتك كذا ... نوار فهميني أنا أحبك ! ترى كلها أربع حروف .. انتي مو فاهمتها .. ياليتك تفهمينها .. وتجيني بعدين ... سلام !
" النووري وبس " : لا .. فيصل انتظر .. أنا فاهمتك .. بس .........
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : بس شنو ؟.. ما تحبيني ؟!!
" النووري وبس " : لا .. أنا ماقلت كذا .. أنا أعزك .. و ................
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : بس ! تعزيني !؟ اوكي مقبولة .. لأنها منك !!..
" النووري وبس " : .................... فيصل لا تفهمني غلط .. مو كل كلمة مني تعتبرها بسيطة .. انت ولد عمي .. وو ... انا أحس بإحساسك وأشعر بشعورك .. بس المفروض تخلي هالكلام لوقت ثاني !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : ليش ؟ لهالدرجة حاقدة علي ؟
" النووري وبس " : فيصل ..... لا تخليني أعصب ..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : انتي اللي خليتيني أعصب .. توقعت لما أقول لك أرتاح وأفرح .. بس الظاهر ان بنت عمي .......................
" النووري وبس " : لا فيصل ارتاح .. بس مشكلتي اني ما أقدر أنطق الكلمة !..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : يعني ؟!
" النووري وبس " : يعني لا تفهم غلط .. كل اللي في بالي اني منقهرة منك على الحركة اللي أمس !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : نوار انتي ......؟
" النووري وبس " : أي .. بس مو معناها تفشلني و تحرجني ...
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : طيب .. ولا يهمك .. تامرين بشي ؟
" النووري وبس " : أي !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : شنو ؟
" النووري وبس " : تتأسف من اللي قلته قبل شوي !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : آآآسف وحقك علي ...
" النووري وبس " : اوكي ! وأسفك مقبول ..
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : نوار .. يوم الأربعا العيلة راح تتجمع بالبر .. وانتوا معزومين ... راح تجين !؟
" النووري وبس " : دام السالفة فيها بر .. أكيد !
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! ": أحمم احم ! .. أدري ما تقدرين تفارقين الحبايب !!..
" النووري وبس " : ..................
" حبيبي أنا أحبك ... تسمع ! " : ههه ، أوكي خلاص ! يلا سلام !
" النووري وبس " : سلام ...
* * *

شـshoshoـروق
شـshoshoـروق
روعه تسلمين يالجوري
ننطر البارت الجاي
لاطولين عليناا يالغلا

الـ[ج]ـوـري ~
الـ[ج]ـوـري ~
سكرت نوار الجهاز ونزلت تحت .. لقت أفنان تتابع ( ماروكو ) !
نوار : هههاي البزرة ... ههه ..
أفنان : افف منك .. ما عليك مني !
نوار : أشوف الريموت بس ..
أفنان : خذي ..
جلسوا يتابعون التلفزيون .. ونزل عليهم نواف وبيده كتاب ال English
نواف : يا سلام ! الناس إختبارات وانتوا جالسين ع التلفزيون !!..
أفنان : أووه .. لاحقين على عوار الراس ..
نوار : أي والله ..
نواف : بيني وبينكم .. معاكم حق ..
الكل : ههه ..
قطع على هبالهم ودجتهم وصرقعتهم صوت التلفون !..
قامت أفنان ورفعت السماعة : ألو ..
............. : هلا مرامو .. وين نوار !!.؟
أفنان : لو سمحتِ ما أرضى عن أختي !..
................. : أوه .. خلصينا ....
أفنان من غير نفس : طيب ! " والتفتت على نوار " .. قومي .. سوير تبيك !..
نوار بهمس : وش تبي ؟
أفنان بنفس نبرة أفنان : مادري !..
وقبل لا تعطيها السماعه ، كلمتها : على فكرة أنا أفنان مو مرام ، مالت عليك ..
نوار : هاتي ..
قامت نوار : هلا سارة ..
سارة :هلا فيك حبيبتي ..!
نوار : شعندك داقة من صباح الله خير ؟
سارة : لا بس طلبتك !
نوار : آمري ..
سارة : أبغى رقم جوال نواف اخوك ..
نوار : إكسكيوزمي ؟
سارة :لا لا لا ... لا تفهمين غلط .. مو لي .. لأبوي ..
نوار : وش يبي فيه أبوك ..
سارة : آآآآآ .. لا لا من قال ابوي .. أخوي ... أحمد ..
نوار : آسفة .. سلام " وسكرت بوجهها " ..
{ سارة .. بنت جيرانهم .. واهي بنت عنيدة وما تحب غير نفسها ...
ما يهمها شي .. إلا إذا جا وقت الجد .. عمرها 17 وتدرس بالثانوية }
سكرت سارة من التلفون معصبة .. وشافها أخوها أحمد ..
أحمد : ليه معصبة ؟ ومن تكلمين بهالوقت ؟!
سارة : هذي بنت جيراننا نوار !!...
أحمد : شتبين فيها ؟
سارة : ام .. ابوي يبي رقم نواف يبيه بشغله .. عاد م .. مارضت .. تفكره لي ..
أحمد : اها خذيه عندي ...
عطاها الرقم وراحت فوق بسرعة .. وطلعت جوالها من جيبها !!..
وب بيت أبو نواف .. بعد ما سكرت نوار التلفون ..
نواف : ول .. مسكينة اللي متصلة ..
نوار : تستاهل هالحقيرة !
نواف : حقيرة مرة وحدة ... شدعوة ....
أفنان : وش تبي ؟
نوار : ما تبي شي !
بهاللحظة .. رن جوال نواف ..! وشافه رقم غريب ....
ف رد : هلا و غلا ..
............. : ( .................... )
نواف : ألو .. بترد ولا ترى بسكر ..
............. : لا لا لا ..
نواف سمع ان الصوت صوت بنت .. ف طلع برة ..
نواف : نعم اختي .. بغيتي شي ؟
................ : ن .. نواف ؟!
نواف : إي نعم .. نواف !
............... : أأ .... أنا .. آآآآآ .. س .. سا .... سلوى !
نواف : من سلوى ..؟ ما أعرف أحد بهالإسم !
سلوى : آآآ .. إي .. لأن .. لأني أنا يعني ... ام .....
نواف : خلصينا ورانا شغل ..
سلوى : ب .. بقول ! ممكن نتعرف ؟
نواف : شنو ؟
سلوى : ش ... ش ... لا لا .. يعني ... ع ..
نواف : ثبتي كلامك عدل وبعدين دقي .. طيب ..
والباقي ....
طوط .. طوط .. طوط ..... يعني سكرت !!..
نواف يكلم حاله : يا ربي ... مادري شعندهم هالبنات هذي الأيام .. أحم أحم ... بعد ليش ..!؟ في أحد يشوف هالقمر ولا يستهبل .. كح كح .. احم احم !.. " ودخل " ..
بالصالة .. صحت مرام وجلست معهم !.. ولما دخل نواف ..
قامت له نوار وخذت منه الجوال ... وراحت عند المكالمات المستلمة ..
نوار شهقت : نوافو .. ما توقعتك تسوي هالحركات !
نواف : أي حركات ..؟
جاوا لها مرام وأفنان ...
نوار : هذا رقم سويرة بنت جيراننا ..
نواف : روحوا عني بس ..هذي وحدة اسمها سلوى ..
مرام : بعد ويعترف ..
نواف : روحي بس يالنايمة ..
مرام : نايمة بس أصحى منك ..
أفنان : يعني نواف يكلم بنات ..
نوار ومرام : أي ..
نواف : الله يفضحكم ! قلت لكم ما أكلم أحد تفهمون ..؟
أفنان : ول .. هذي قلة أدب ... بقول لأمي تربيك زي الناس ..
نواف : يعني ما شا الله انتوا المتربين .. قلت لكم ما أسوي هالحركات ... تفهمون ..
نوار : وشنو الدليل ؟ على ان رقم سارة في جوالك ؟
نواف : قلت لكم هذي مو سارة ..
نوار : يعني انا كذابة ؟
نواف : ونص ..!
أفنان : لحظة بجيب ورقة وقلم .. عشان أسجل اللي تقولونه .. عشان إذا تهاوشت مع وحدة بالمدرسة ..
مرام : صح ... بروح معك !
نوار : الحمد لله والشكر ..
نواف : والله هبلان !..
نوار : والله انت الأهبل ..
نواف : اوهو ! اللهم طولك يا روح .. كل اللي صار انها داقة علي .. مو انا اللي داق عليها !
أفنان : هذه مصيبة شديدة .. سأخبر أمي ..
مرام : معكِ حق . هيا هيا ..
نواف : هي هي هي .. وين رايحين ..
مرام : سنطس لنخبر أمي أنك لا تستحي على خشتك ..
نوار : ههه ..
نواف : من صدقكم انتوا ؟
أفنان : لا من كذبنا ..
نوار : ههه ..
نواف : أقول لكم اهي داقة تبي تتعرف .. قلت لها عدلي كلامك وبعدين يصير خير .. يعني ما رضيت ..
نوار : قلت لها بعدين يعني أي .. كشفناك .. تيسروا يا بنات ..
مرام : نعم .. حاضر ..
نواف : عن الإستهبال انتي وياها .. شوفوا الرقم ومسحناه .. وش تبون بعد ؟
نوار : طيب .. براقبك ..
نواف راقبيني ع كيفك خيتي !
مرام : سو ؟
نواف : يعني لا تقولون لأمي شي .. وبعطيكم هدية اذا ما قلتوا ..
مرام : فلم ل دومينك ؟
نوار : السوق ؟
أفنان : مسرحية ؟
نواف : لا هذا .. وذاك .. ولا هذاك !
البنات : شنو أجل ؟
نواف : فلم
مرام : أبي ماما ...!!
نوار : هديتك مثل وجهك !
أفنان : أصلاً هذا الفلم عندك من زمان ..
نواف : شنو من زمان ؟ توني شاريه ذاك الأسبوع !
نوار : إذا بتشتري فلم .. اشتر لنا فلم ل توم كروز !
مرام : أو دومينك !..
أفنان : أو براد بيت !
نواف : كيفكم ..!!
مرام : اوكي أنا رايحة أقول لأمي !
نواف : طيب طيب .. بشتري وأمري لله !.. شنو تبون ..
نوار : كل وحدة لها فلم ..
نواف : لا والله ؟
أفنان : تذكر ان إحنا نقدر نقول لأمي ..
نواف : آآآآآآآخ .. بنات آخر زمن .. يهددون !
نوار : أبغى الحلقة ال 35 من مسلسل
..
نواف : الله ، هذا وش يلقاه .....
نوار : طيب أبغى كامب روك !
مرام : أم .. أبغى
..
أفنان : الحمدلله والشكر ،بزرة أنا أبغى ألبوم ل هانا مونتانا .. الجزء الثاني !
نواف : عشتوا .. مالت عليكم ... بشتري وأمري لله ..!
جت الساعة
وقت الغدا !...
وب بيت أبو أحمد .. ( بيت سارة ) ...!
كانوا متجمعين ع السفرة ... وراح أحمد يسأل أبوه : يبه ..!
سلمان ( أبو أحمد ) : آمرني حبيبي !
أحمد : وش كنت تبي برقم نواف ؟!
بهاللحظة ! سارة حطت الملعقة .. وقامت ....
سلمان : وين يا بنتي ..؟ ما أمداك بديتي ...
سارة : آآآآآ .. لا يبة .. أنا كنت ماكلة من قبل ..آآآآ ع .. عن إذنكم ...
سلمان : براحتك .. هاا أحمد وش كنت تقول ..؟
أحمد : وش تبي ب رقم نواف ؟
سلمان : نواف ؟.. من نواف ؟!
أحمد : ولد الجيران ....
سلمان : لا .. ما بغيته ..
أحمد : بس ساره اليوم قالت لي إنك طالبه !
سلمان : لا .. غلطانة ..!
عصب أحمد بقوة .. وصعد فوق بسرعة .. وراح لغرفة سارة ...
أحمد : سارة .. سارة افتحي الباب بسرعة .. افتحي !..
سارة كانت خايفة .. وماعرفت إيش تسوي ...
أحمد : سارة ووجع افتحي ..
سارة : ن .. نعم .. وش .... وش فيك تصرخ ...؟
أحمد فقد أعصابه .. وقام يصرخ أكثر : افتحي الباب لأكسره لك .. افتحي بسرعة !.
فتحت سارة الباب واهي خايفة من ردة فعل أخوها ...
لكنه لما دخل سحب جوالها وراح عند المكالمات الصادرة ..! وبعد ماشاف رقم نواف .. رفع راسه على سارة ..
راح أحمد وبكل قوته وضرب الجوال بالجدار .. وتحول الجوال لقطع !
سارة : أحمد .. أن ... أنت شسويت ؟!
أحمد : شسويت ؟ ضربت الجوال بالجدار .. مثل ما انتي شايفة ...
سارة : ليش ؟
أحمد : أنا أقول لك ليش !!...
رفع أحمد يده وضرب سارة كف قويي .. لدرجة إن سارة طاحت ع الأرض ...
أحمد : فشلتينا وفضحتينا !.. يلا قولي لي .. شنو أقول ل نواف ؟ اختي اتصلت عليك ..؟
سارة بصياح ونياح : م .. م .. ما يحتاج .. تقول له !
أحمد : لاه .. إحلفي ...
سارة : أي ...!
أحمد : يمكن أنا اليوم صاير طيب معك .. لكني برجع !.. وتذكري هذا الشي !
أحمد وراح ل بيت أبو نواف .. رن الجرس وفتحت له الخدامة ..
أحمد : هنا نواف ..
تيا ( الخدامة ) : Yes here
أحمد : نادي لي إياه ..
تيا : Ok .. one moment
راحت تيا تنادي نواف .. وبعدها طلع نواف ل أحمد ..
نواف : هلا وغلا .. هلا بالزين ...! نورت البيت ..
أحمد : منور بوجودك ...
نواف : تفضل تفضل ..
أحمد : لا .. بس بغيت أقول لك كلمتين وطالع ...!
نواف : حتى لو ربع كلمة .. ما يصير برة ...!
ابتسم أحمد ودخل ..
نواف : تفضل هنا .. أنا رايح أوصيهم يسوون عصير ..
أحمد : خذ وقتك ..
وطلع نواف ......
نوار .. كانت تتمشى برة .. على قولتها تبي تحرق دهون ! ف مرت قريب من المجلس ..
وشافت أنوار المجلس مشغلة .. ودخلت المجلس تطفيهم ...!
وانتوا .. عارفين مين كان بالمجلس ؟!.................... أحمد !!!!!
دخلت وشافت أحمد يقرا الجريدة ... والصدمة الأقوى إنها راحت تكلمه !!!!!!!
نوار : إيه ده يا سي نواف .. عامل حالك مثقف ؟
ملت نوار وراحت وسحبت الجريدة !!!!!.. وتكتشف إن .......................
نوار انصدمت وظلت بمكانها ..
أما أحمد .. لف للجهة الثانية : أأ .. أنا آسف .. ت .. تقدرين تمشين !..
أما نوار المسكينة .. تلون وجهها وصار ألوان ألوان ألوان !! أزرق , أصفر , أخضر .. ووقف على اللون الأحمر !!!
وصارت مثل البندورة أو يمكن أكثر ..!!
دخلت الصالة واهي لساتها منصدمة من اللي صار !..
راح نواف لها : نوري حبيبتي بندورتي الحمرا ... سوي عصير .. أحمد جاي والخدامة تنظف ولا أحد راضي يسوي .. يلا عااد ..
نوار : هذا أحمد ...؟
نواف : انتي شنو سمعتيني أقوول قبل شوي ؟
نوار : خلاص طيب ...
نواف : فدييتك ..
خلونا ندوّر عن مرام وأفنان .... ام .. مرام جالسة تسترق السمع على الوالد والوالدة .. بحيث انهم كانوا يتكلمون عن موضوع .. جات أفنان ل مرام ....
أفنان : مراموو ... وش قاعدة تسوين ؟!
مرام : ش .. خليني أسمع ..
أفنان : شنو تسمعين ..؟
وقامت أفنان تساعد مرام في التسمع !
وكان الوالد والوالدة .. يتكلمون بهذا الموضوع ....
عبد الرحمن ( أبو نواف ) : أقول لك البنت كبرت ولازم تعرف حقيقتها ..!!
جواهر ( أم نواف ) : وشنو راح تستفيد لا قلت لها .. حتى إذا كبرت .. هذي بنتي مهما صار !
عبد الرحمن : طيب بتقولين لها ولا أنا أقول لها ..
جواهر : ما يحتاج تقول .. ما أقدر أشوف ردة فعلها ...
عبد الرحمن : اطلعي برة .. وانا أتصرف ..
جواهر : لا حول ولا قوة ... لا صار لها شي انت المسؤول ..
عبد الرحمن : طيب خلاص .. انا المسؤول !...
طلعت أم نواف برة .. وطبعاً لما حسوا مرام وأفنان .. إن أحد بيطلع تخبوا بسرعة ..!
عبد الرحمن : نوار .. نوار ..
نوار : نعم يبة ؟ أنا بالمطبخ !
عبد الرحمن : تعالي لي بسرعة !..
نوار : طيب ..
راحت نوار لأبوها ! وشافت مرام وأفنان اللي كانوا يتسمعون !..
نوار : هي انتوا وش تسوون ؟
مرام : بسرعة دخلي ....
نوار : يالحرامية ! حرام تتسمعون ....
أفنان : روحي بس لا تزيدين فتاوى ..
دخلت نوار ...
نوار : ها يبة ... بغيتني ؟
عبد الرحمن : إي اجلسي ...
اسمعيني .. وحاولي تفهميني .. طيب ...
نوار : طيب ..
عبد الرحمن : وعديني انك ما راح تزعلي مني !
نوار خافت : وليش أزعل ...؟
عبد الرحمن : حلو .. اسمعي نوار ... انتي ....................... بنت صاحبي !!!!!!!
نوار : ش .. ش ... يبة ما فهمت !
عبد الرحمن : نوار حبيبتي لا تزعلين ! بس أمك وأبوك توفوا بحادث سيارة .. وما عندك أخوال .. وعند عمين .. لكن ... هم ما يبونك ... و ....... وأنا تبنيتك ..
هجموا عليهم مرام وأفنان ..
مرام : يبة لاء ...!
أفنان ودموعها تلمع بعيونها : حرام عليك يبة ليش تقول ؟
عبد الرحمن : اطلعوا برة ... احنا ما علمناكم تتسمعون ع الناس ..
مرام : بس ي ............
عبد الرحمن : برة !
طلعوا برة .. وصعدوا فوق على طول !...
أما عبد الرحمن .. كان ينتظر ردة فعل نوار .. لكنها كانت مصدومة !...
نوار : ي .. يعني ... أنا .. يت .. يتيمة ...؟!!!!!
عبد الرحمن : لا عاد .. هذي الكلمة .. إن قلتيها ثانية زعلت عليك ...
نوار واهي تصيح وتصرخ : بس انت قلت اني بلا أم ولا أبو ..
عبد الرحمن : هدي نوار .. هدي حبيبتي .... يعني أنا مو مالي عينك ....؟ حاطتني ع الهامش ؟!!.. مو أنا ربيتك ؟ مو أنا اللي حبيتك ؟! لا تقولين لي هالكلام ثانية .. خلاص ...؟
نوار : لأ .. لأ .. لأ .. مستحيل .....!!
وطلعت بسرعة وصعدت فوق .. وأبو نواف وأم نواف لحقوها ...!
دخلت الغرفة وشافت البنات وطردتهم ....
نوار : برة .. برة .. اطلعوا برة ....!
مرام : نوار ... شفيك ؟..
نوار : لا تزيدين أسئلة و طلعوا برة ..
دخلوا أبو نواف وأم نواف عليهم .. مسك نوار ..
أبو نواف : نوار .. هدي هدي .. هدي شوي ... ما راح يصير إلا الخير ..
نوار : ومن وين يجي الخير .. أنا يتيمة يتيمة .. مو يتيمة أب وبس ....! لا أم ولا أبو ..
أبو نواف دمعت عينه : مو انتي بنتي ؟.. مو انتي عمري وروحي وحياتي ... أدري إن كلامي أثر فيك .. بس لا تزعلين روحك .. أحنا لك .. نفداك بروحنا .. خلاص حبيبتي .. ارتاحي .. ( والتفت ع مرام وأفنان ) .. وانتوا اطلعوا خلوها ترتاح ...!
طلعوا وظلت نوار تفكر وتصيح .. وتحاول تنسى لكن ما في فايدة !!..
بالنسبة ل نواف اللي كان بالمجلس مع أحمد .. كان أحمد يكلم نواف ب موضوع ....!
أحمد : نواف .. آنا آسف على اللي سوته اختي سارة ... بس اهي وحدة حقيرة .. وما تستحي على وجهها .. وانا جاي أعتذر لك ..
نواف : لا عادي .. ما يحتاج تعتذر .. عارف إن أختك ماكان قصدها !...
أحمد : يعني ...؟
نواف : ههه .. يعني هذي امسحها ..
ابتسم أحمد !
نواف : أحين هذا الموضوع المهم اللي أذيتنا عليه ؟
أحمد : ههه .. أي ..!
نواف : كنت أفكرك جاي تخطب !..
نواف + أحمد : ههه !
أحمد : شدعوة !.. يلا عن أذنك ..!
نواف : شنو عن إذنك ؟ مابعد يوصل العصير ...
أحمد : لا لا .. ما يحتاج .. أنا طالع .. عندي شغل مهم !..
نواف : بتروح تخطب .؟ ههه ..
نواف : ههه .. طيب زورنا مرة ثانية .. نورت ..
طلع أحمد .. ودخل نواف .. ويشوف مرام وأفنان نازلين ودموعهم مالية عيونهم ..
نواف : هههاي البزران ... يصيحوون .. هههاي !!
وبعد نزل أبو نواف ومعه أم نواف ...
أم نواف : قلت لا تقول .. تعاندني ....
أبو نواف : ما توقعتها بتسوي كذا ..
أم نواف : الله يستر من الجاي .....!
نواف تدخل : أقول وش القصة .. كني أطرش بالزفة ...
أبو نواف : أنا راح أغير ملابسي .. تأخرت .. انتبهوا لها ..
نواف : هاا ؟! وش السالفة ؟
أم نواف : آآخ .. تقول لك مرام ... بصعد أرتاح شوي ...! ( وصعدت )
نواف : مرام وش السالفة ؟!
مرام : ماني بفاضية لك ..
نواف : حلوو .. ما حد راضي يقول .. ويا ترى حتى مس أفنان ؟!
أفنان : أي !
نواف : لا .. احلفوا .. شوفوا من بيشتري لكم اللي طلبتوا !!..
مرام : اوه .. بتجيبهم ولا بالطقاق اللي يطيرك للمريخ ..
نواف : الغلط علي أنا اللي جايكم ورازكم ..! مالت .. مالي إلا نوارو !
مرام : إحلم تقول لك ...
نواف : ع الأقل أحسن منكم ..
راح نواف يصعد الدرج لكنه صادف نوار واهي تنزل بسرعة ودموعها شلال .. لكن نواف مسكها خاف تطيح ويصير فيها شي ..
نوار : بعّد عني اتركني .. اتركني !...!...
نواف : انجنيتي ؟
نوار بهداوة : الله يخليك اتركني خلني أروح .. نواف راسي يألمني ...!
نواف : يعني راسك يألمك تجلسين تصرخين .... يلا صيري شاطرة وقولي لي وش سالفتكم ؟!
نوار : نواف .. خلاص ... أبغى أمشي .. أبغى ماي .. عطشانة .....!
نواف : طيب ..... روحي ..
راحت نوار تركض للمطبخ .. وخذت سكينة .. وراحت عند نواف ...
نوار : نواف اذبحني .. اذبحني ... الله يخلييك ...!
نواف : انهبلتي ؟ وش السالفة فهموني !
مرام : كل السالفة ان نوار بنت صديق ابوي .. خلاص ..
نواف انصدم : ش .. شلون ؟
مرام : لا تزيد أسئلة .. مالي خلقك ..
نوار : خلصتوا ؟ تذبحوني ولا أذبح روحي ؟!
نواف فقد أعصابه .. وسحب من يدها السكينة وضربها بالجدار ....! ورفع يده وأعطى نوار كف .. لكن نوار ما سكتت .. فعطاها كف ثاني ....
وراحت نوار للغرفة وسكرت الباب وأسندت ظهرها على الباب وقامت تصيح ..
ويجي لها نواف يضرب الباب ...
نواف : نوار .. نوار حبيبتي يلا افتحي الباب .. انا ما ضربتك إلا عشان تحسين باللي تقولينه .. يلا عاد افتحي ....! أنا بعد أبي أقول لك شي .. بس انتي افتحي ...
نوار : انت اللي روح .. ما لي خلق أحد ...
نواف : نوار لا تخليني أعصب افتحي الباب عشان ما أكسره ... يلا ..
نوار : انت ما تحس باللي فيني .. لو تخلي مكانك بدالي .. قول لي .. ايش راح تحس فيه ؟
نواف : أنا حاس باللي فيك .. صحيح .. صعب على الإنسان يعرف حقيقته لكن هذا اللي ربي كاتبه .... ولا انتي تخالفين ربي باللي يكتبه ؟!!!!
نوار اقتنعت بكلام نواف وفتحت الباب ..!

شـshoshoـروق
شـshoshoـروق
لا لا بليز كملي...
يحليل نووره تحزن

الـ[ج]ـوـري ~
الـ[ج]ـوـري ~
البارت ل عيونك شوشو
* * *
نواف : أي تعالي اجلسي ....... سمعيني .. مو كل شي ينقال تصيحين عليه ..! فكري فيه بالأول ... وتذكري إن عندك عايلة ...ّ! يعني مو كل يوم بكي بكي بكي بكي .. كذا راح ترهقين نفسك .. وراح تحرمينا من ضحكتك الحلوة ! يلا عاد .. اضحكي أو حتى ابتسمي ... ترى احنا نحبك ... واعتبرينا اخوانك من بداية عمرنا ...! وخلينا اخوان حتى النخاع .... يلا ابتسمي ...
ابتسمت نوار .. كانت تبي تقول شي لكن رن جوال نواف ..
نواف :دقيقة شوي .. ( وبدا يكلم ) ... نعم ..
...............: نوافوو يا قليل الأدب ..
نواف :يمة بسم الله .. انتي متصل تسب ..؟
..............: أنا فيصل يا عديم الإحساس ... ان ما رجعت جوالي والله لأذبحك ..
نواف : ( حطه ع السبيكر ) ههاي .. تستاهل .. ماراح أرجعه إلا لما تتأسف مني ..
فيصل : أعتذر على الناس كلهم .. الا انت .. والله ان مارجعته سودت أيامك ..
نواف : ههه .. أنا أيامي مسَوّدة وش تسود فيها ؟
فيصل : احلف ان أيامك سود ..
نواف : والله ..
فيصل : زين زين زين ... ساعدتني على عملية تسويد الأيام ...
نواف : استح على وجهك .. وجوالك المقطن .. معشعش بالزبالة ..! ( هنا نوار ضحكت )
فيصل : لاء .. لا تقول .. هذا روحي وحياتي وعمري وقلبي ..
نواف : حشى .. وش هالجوال زوجه مو جوال ..
فيصل : لا تثقل دمك .. ورجع الجوال بسرعة .. ولا ترى أمي بتذبحني ...
نواف : طيب خلاص لاذبحتك أمك عطيتك اياه .. يعني بالقبر ...!
فيصل : يلا عاد .. أبي أتصل على عمي بدر ..
نواف : ليه ؟ وش تبي فيه ؟ بتخطب ...!!!؟
فيصل : لا حول ولا قوة إلا بالله .. انت اليوم مستهبل وربي ..
نواف : خلاص .. اتصل بالجوال اللي متصل به ...
فيصل : لا هذا جوال محمد وجوال عمي مو موجود فيه ... يلا عاد نواف .. لا تمصخها ...
نواف : خذه أعطيك اياه .. اكتب 05
فيصل : اووه ... لا تخليني أسوي فيك جريمة ...!
نواف : ما تقدر تدخل .. لأني جنب نوار ..
فيصل : نوار جنبك ؟
نواف : أيه جنبي ..
فيصل : احم .. يلا حبيبي أبغى جوالي ضروري ..
نواف : ههه .. لا تتمسخر .. ترى سمعتك قبل ما تصير بهالطيبة ..!
فيصل : لآنك تستحي على وجهك .. صح ؟
نواف : قول آسف و ابشر بجوالك ..
فيصل : قول والله .... أقصد آسف ..
نواف : يا ليتني قلت لك من قبل ان نوار جنبي ..
نوار خجلها كلام نواف .. لكنها ضحكت على طريقة فيصل ..
فيصل : أنتظرك حياتي ..
نواف : ههه .. طيب يلا .. ( و لف على نوار ) .. أبغاك كل يوم كذا .. طيب ؟! يلا أنا رايح .. سلملم ..
نوار : سلام ...!
نوار ضايقها كثير إنها تكون من عيلة ثانية .. وصعب على الإنسان إنه يعرف حقيقته .. مثل ما قال نواف من قبل .... لكن نوار قوية .. وقدرت تتخلص من الآلام اللي عاشتها قبل شوي .. لكنها بين فترة تحس بالوحدة .. وتقوم تبكي ..!
ظلت نوار على هالحالة
أيام .. ومروا بصعوبة بالنسبة لها ...
واليوم اللي بعده .. تعرفوا إيش فيه ؟ راح يروحون البر ..
والكل يتجهز .. وفوق الهذرة قايمة !! وطبعاً نواف ما أخلف وعده .. واشترى لهم طلباتهم ...!
وأفنان كانت مشغلة الألبوم اللي اشتراه نواف .. وبالغرفة رقص وضحك و استهبال .....!
أفنان : ههه .... وناسة ...
نوار : مو حلوة هذا الأغنية .. حطي ترو فريند
..!
مرام :أي صح .. مرة حلوة ...!
أفنان : طيب ..
شغلت أفنان الأغنية .. وقامت أفنان تستهبل شوي ...!
تغني معها وترقص .. بس مو أي رقص ! رقص بشوية صرقعة ..!!
مرام : ههه .. لا والله حلوو ..
نوار : هانا مونتانا على غفلة ..!
مرام : ههه .. صدقتي ... ههه ...
أفنان : لا تتطنزون !..
مرام : ههه ..
سمع نواف هذا الإزعاج ودخل عليهم ...
نواف : يا ناس وش هالدجة ؟
مرام : شوف اختك استهبلت وقعدت !!..
نواف : لا والله .. الجو عندكم وناسة ...!
نوار : تفضل حياك !
دخل نواف وسكر الباب وقام يرقص رقص غريب عجيب ... يسمونه الهيب هوب ..
نوار : ههه .. ضحكني وانا مالي خلق أضحك ...!
مرام : نوافوو علمني !!
نواف : لا ..
أفنان : ايه وناسة ..
نواف : خلصت .. أنا طالع ..
مرام : وين ..؟ حليت القعدة ..!
نواف : رايح ل فيصلوو .. يبيني !
أفنان : مو لازم تروح ..
نواف : لا لازم !
مرام : طيب بس ارقص على هذي الأغنية !..
نواف : لا بس .. أحين يجي أبوي .. ويقول لي : عقاباً لك اكنس المطبخ ..!
البنات : ههه ...!
نواف : يلا ... سلام !...
بعد ما طلع نواف ...
نوار : خلاص طفوه .. جاني النوم ....!!
أفنان : وأنا بعد تعبت .. بس لما تخلص هذي !
نوار : اذا عليك ما راح تخلصي ..! أنزل تحت أحسن لي ... ( وطلعت ) !
أفنان : كيفها !
باليوم الثاني اللي هو اليوم اللي بيروحون فيه البر ..
خلونا نروح ل مكان .. ما مرة رحناه بالرواية ...! وهو ..
!
بالدمام عائلة جديدة راح نتعرف عليها ... واهي عايلة العم
...
{ العم بدر .. يصير أخو عبد الرحمن
.. وعم البنات !.. كنيته
.. عنده
بنات وولد واحد .!
وبدر شخص طيب وحنون وعطوف .. لكنه عصبي كثير .. وشغله بالدمام .. عشان كذا ساكن فيها ... ونادر ما ينزل الرياض إلا إذا خذ إجازة }
كانت أم تركي ترتب الأغراض وكان تركي يساعدها ..
أم تركي : حبيبي تركي روح أنت رتب أغراضك وخلني أرتب أغراضي بنفسي !..
تركي : أغراضي مرتبين !
أم تركي : طيب روح ارتاح شوي .. من زمان ما نمت ..
تركي : لا عادي ...
{ أم تركي .. اسمها .. هيا .... واهي زوجة بدر .. وأخت
.. دايماً تشتغل لوحدها ولا ترضى ل وحدة من بناتها يساعدونها }
{ تركي .. واهو ب عمر فيصل ... 19 سنة .. ويدرس بالجامعة ..
وراح يخطب وحدة من شخصيات القصة .. تابعونا وراح تعرفوا من هي }
بعد ما خلصوا شغل .. ورتبوا الأغراض .... جلست أم تركي مع تركي بغرفتها ..!
وفاتحت تركي بهذا الموضوع .....
هيا ( أم تركي ) : والله يا ولدي .. أحس أن الدنيا قصيرة .. وأحس موتي قرب ..!!!!
تركي : يمة !!! لا تقولين هالكلام ... الموت والحياة بإيد الله .... ما يصير تتحكمين بعمرك ، وبعدين شوفي نفسك ، توك شباب ..
هيا : لا تعصب يمة .. بس بغيت أشوف عيالك يلعبون حولي .. وينادوني .. جدتي أبغى حلاوة .. جدتي أبغى مويه ...
ابتسم تركي ونزل راسه < من الحيا > !
هيا : يعني متى راح أشوف عيالك ؟!
تركي : يمة .. سوي اللي تشوفينه ..!
هيا : أي .. بس عاد اختار البنت اللي تعجبك .. وأنا ألحين أروح أخطبها ..!
تركي : شوفي أي وحدة من بنات عمي ..
هيا : طيب .. أي عم .؟
تركي : يعني أنا أعرفهم .. من كثر الزيارات ؟...!... ما أعرف إلا نوار .. ومرام !!!
هيا : الله .. بس ...!
تركي : بس .. أما عن عمي مشعل ( أبو خالد ) ما أعرف أحد من بناته !!
هيا : ام .. ولا تعرف آلاء ؟!
تركي : من آلاء ؟ بنت جيراننا ؟!
هيا : لا لا .. هذي بنت عمك مشعل !
تركي : لا .. ما أعرفها ...
هيا : والله ما شفت أحسن منها ..
تركي : سوي اللي تشوفينه يمة .. أنا رايح أشوف إذا جهزوا بناتك ....
طلع تركي وراح ل غرفة خواته ...!
{ ريم .. وهي أكبر وحدة من بعد تركي ... عمرها
سنة .. وتدرس علمي ب ثالث ثانوي !..
واهي مجتهدة بدراستها ... وكل همها دراستها }
{ جنان .. تدرس ب أول ثانوي .. عمرها
سنة ..
واهي وحدة لسانها أطول منها .. وتعالوا شوفوا وش يصير .. إذا شافت هواش !!.. }
{ عُلا ... واهي بسن أفنان ...
سنة .. وتدرس ب أول متوسط !..
بنت كسولة وما تحب تسوي شي أبد }
تركي : هاا .. خلصتوا ؟!
ريم : على وشك ...
والتفت على علا اللي منسدحة على سرير ريم وتلعب بالبي اس بي
..
تركي : يا سلام !! يلا .. قومي جهزي أغراضك ..
تدخلت جنان : وه .. ما تدري .. ست الحسن والجمال مريضة !
تركي : وكالعادة .. انتوا جهزتوا أغراضها ..... صح ..؟
ريم : صح ... يعني ما تعرفها ..
علا : أفف .. حتى المرض صار عندكم قيم ...!!
جنان : والله ما تصيرين مريضة إلا إذا جينا بننزل الرياض ...!
تركي : عن الكسل ويلا قومي نادي ملاك و رؤى ...
علا : اف .. طيب !..
وراحت غرفتها .. تناديهم ..
علا : قوموا انتوا مو رايحين ..؟
رؤى : ما عليك مني ..
ملاك : اطلعي برة ... جالسين نلعب ..
علا : لاه .. وبعدين أنا اللي أتورط .. قوموا يلا .. آآآآآآآآآآوت ..
ملاك : جعل آوت تشيلك وتطيرك للمريخ ...!
علا : عن قلة الأدب ... ويلا قوموا اطلعوا ..
رؤى : أثلاً انتي .. ما تثتحين .. تقولين كلام وثخ = ( أصلاً انتي .. ما تستحين .. تقولين كلام وسخ )
علا : أفف منكم .. أنا بقوم .. ومالي دخل إذا ذبحكم تركي !!
" وطلعت "
{ ملاك .. عمرها
سنوات .. تدرس ب ثاني ابتدائي ..
ومثل أختها جنان .. لسانها أطول منها }
{ رؤى .. عمرها
ثنوات .. أقصد سنوات ..
مؤدبة .. وخوافة مرة .. يا حليلها }
وعلا طالعة التقت ب تركي يصرخ بوجهها !
تركي : مو رايحة ؟ وين خواتك ..
علا : اوف .. وجع .. مو راضين يقومون ... يبون يكملون لعبهم !
تركي : طيب يلا .. اذلفي السيارة ..
علا : اوف .. طيب .. من سيارته ؟
تركي : يعني لو تركبين بسيارة أبوي أحسن ..
علا : بقعد على قلبك .. وبركب بسيارتك !!
قسموا السيارات لقسمين .....
سيارة أبو تركي / فيها أم تركي وملاك .. ورؤى !
سيارة تركي / فيها أنواع الهبال والصرقعة .... ريم , جنان , وعلا المريضة !
ب سيارة تركي ...
ريم : أقوول ترووك .. اشتر لنا آيسكريم من كون زون !
علا : أي والله ..
جنان : المريضين محرومين منه ..
علا : مو على كيفك ..
تركي : واهي الصادقه ...
علا : لا ماني بمريضة ..
ريم : ظهر الحق وزهق الباطل ..
تركي : إن الباطل كان زهوقا !
جنان : يعني مسويه نفسك مريضة على شان ما ترتبين أغراضك ... صح ..
علا : لا لا .. غلط !
تركي يلا .. بس بجيب
..
علا : الله يعطيك العافية ..
تركي : لا تفرحين .. لي ..!
جنان : يووه .. بعد مريضه ..
ريم : ههه .. تستاهلين ....
علا : أصلاً تركي بيشتري لي .. لأنه ما يحب الآيسكريم .... بس يمزح معي ..
ريم : وما بغيتي أحد يمزح إلا تركي ..
جنان : احلميي يمزح معك ...
رجع تركي وعنده ثلاث آيسكريمز !
تركي : ريم فراوله .. جنان شوكو .. وأنا فانيلا ...
علا : وأنا ؟؟؟!
تركي : جبت لك بطاطس تسالي ...
علا : أنا أبغى آيسكريم ...
تركي : عاد كيفك .. آكلها أنا ...
ظلوا بالسيارة .. ووصلوا للرياض ..!
ب سيارة أبو تركي ...
أبو تركي : الحمد لله على السلامة ..
رؤى : بابا .. بنلوح البل ؟ = ( بابا .. بنروح البر ؟ )!
أبو تركي : إيوه .. وبتشوفين شهد بنت عمك بعد ...
رؤى : يعني ثهد بتلوح معنا ؟ = ( يعني شهد بتروح معنا ؟ )
ملاك : يقوول لك بتشوفينها .. تقولين يعني بتروح .. وش هالغباء ..
رؤى : بابا ملاكوو .. تقول لي غباء = ( بابا ملاكوو .. تقول لي غباء ! )
أم تركي : ههه .. ما عليك منها !
ملاك : هبلة وربي !.. أقول لها عنز تقول لي حلبيه ..!
أبو تركي : ههه .. رتبي كلامك عدل .. وخليه يناسب مع الموقف ...
رؤى : ماما .. ملاكو تكذب تقول أنا قلت حلبيه وأنا ما قلت = ( ماما .. ملاكو تكذب تقول أنا قلت حلبيه وأنا ما قلت )
أم تركي : اهي الكذابة ... خليها ..
ملاك : يبه .. وصلنا ؟
أبو تركي : وصلنا الرياض .. والحين بنرووح البر ..
ملاك + رؤى : هيه ..
رؤى : بابا .. أنا بلعب في البل مع ثهد = ( بابا .. أنا بلعب في البر مع شهد )
أبو تركي : طيب ... العبي لمن تشبعي ...
أخيراً .... وصلوا البر ! ولقوا هناك .. أبو نواف و خالد < طبعاً أبوهم مات من كم سنه > ..
وقاموا يسلمون على بعض .. وجلسوا شربوا شاي ... لحد ما أذن المغرب وصلوا ..
عند خيمة الرجال ...
أبو نواف : أقول يا نواف .. فليتها فلّة أمس هاا ؟
نواف وفي فمه أكل : وش فلته ؟
أبو نواف : في الرقص ...!!!
نواف فتح عيونه للآخر .. وقام يكح .. والباقي يضحكون ..
أكثر واحد كان يضحك فيصل ....
نواف : لاه ...! ما كأنك انت اللي معلمني ..!
فيصل : متى ؟ لا تكذب ...
أبو نواف : هاا فيصل انت ...؟
فيصل : لا لا .. محمد ( صاحب فيصل ) ..
محمد : أناا ؟
نواف : لا تكذب .. والله انت ..
أبو تركي : اعترف يا ولدي اعترف ....! انكشفت ..
فيصل : أي أنا !
أبو نواف : كنت شاك ...
فيصل : احم نواف .. قم نشوي !
نواف : طيب يلا !
البنات .. أكيد تسألون عنهم ....!
قسموا نفسهم قسمين .. عشان يتمشون ...
القسم الأول : ريم , جنان , آلاء , ونوار ...
القسم الثاني : مرام , أفنان , علا , وشذى ...
نوار : آآخ .. هذا الأسبوع .. حده صعب !
ريم : بالعكس .... يجنن !!
جنان : أي والله .. خاصة ان فيه بر ..!
آلاء : إيه والله .. وه بس !
نروح للقسم الثاني ..
أفنان : مراموو مراموو .. شوفي شوفي ...
مرام : هاا .. شنو ؟
أفنان : هالشباب اللي هناك !
مرام : أي .. شوفي اللي ع اليسار .. يشبه توم كروز !..
شذى : لا حوول ! بدوا يتغزلوون !
علا : هذا ال ..................
أفنان : اللي ع اليمين .. أحلى !
مرام : انطبني .. هذاك أحلى ...
شذى : ترى هجري .................
أفنان : وه بس .. يا زينهم ..
شذى : أقول لك ................
مرام : آآخ .. هذا فارس أحلامي ...
علا : أبي أقوول ش ...............
مرام : وجع .. وش فيك ..؟
علا : أبي أقول شي ...!!
شذى : وأنا بعد !
أفنان : مراموو .. قاموا يناظرون فينا !! شوفي شوفي ..
مرام : انتظري خلونا نشوف وش يبون ...!
علا : اللي ع اليسار ... أخوي تركي !!!!!!!!!!
شذى : واللي جنبه .. خوي (صديق) فيصل محمد !!!!!!!!!!!
مرام وأفنان ... انصدموا .. صدمه قويه !! وانحرجوا !!
مرام : ليش ما قلتِ من قبل فشلتينا !...
علا : ههه .. تستاهلوون !
شذى : تعالوا نروح ذي الجهه ،،
مرام : أوكي يلا ..
أفنان : الله لا يوفقكم !!
شذى : ههه .. ليه يلا أبغى هنا ..
أفنان : أنا مالي خلقكم .. بكمل مشي هذي الجهه ، وانتوا روحوا هناك ...
علا : لساتها متفشلة ... خ !
أفنان : ماني بمتفشلة .. بس أبمشي هالجهه ذي عاجبتني ..
تمشت افنان نص ساعه ، وبعدها راحت الخيمة ..
ولما دخلت لقت البنات يلعبون أونو ...
أفنان : لاه .. تلعبون وتنسوني ؟
ريم : تونا مبتدين ...
أفنان : ووين نوار ؟
آلاء : انسدحت بسيارة نواف تبي ترتاح ..
أفنان : اهاا !
وقامت أفنان تلعب معهم !
ب خيمة الرجال ....
أبو نواف : ها محمد .. ليش ما جا الوالد معك ؟
محمد : الوالد تعبان شوي ...
أبو نواف : سلامات وش فيه ..
محمد : كل اللي أعرفه انه تعبان ...
فيصل : انت ما شفته .. بالموت رضا يجي ..
أبو نواف : شدعوة ... " التفت على نواف " .. قم وأنا ابووك اشتر آيسكريم !
نواف : من عيووني .. " وقام " ..
طلع نواف .. وركب السيارة ... ومشى ..
صحت نوار .. وشافته وصرخت !!
نوار : يمة .. بسم الله الرحمن الرحيم ....
نواف : عسى ماشر .. وش فيك ؟
نوار : خرعتني ..
نواف : شدعوه .. شايفة بع بع ؟!
نوار : لا بس خفت ..
نواف : آها .. هيك لكان ..
نوار : على فين رايح ؟
نواف : أشتري آيسكريم للعلل ..
نوار : آم .. لآ تنسى الشوكولاته ..
نواف : من عيوني ..
بخيمة الحريم ...
البنات يلعبون أونو .. وهزمتهم أفنان !
أفنان بتلعب مع شذى : يلا انتي الأخيرة .. والله لأهزمك ...!
شذى : بسم الله توكلت على الله ...
أفنان : يلا خلصينا ..
بدوا يلعبون .. وف ثواني .. فازت أفنان !!
آلاء : وربي باخت اللعبة ..
مرام : طيب .. أفنانوو .. ألعب معك وإذا فزت تصيرين خدامتي لمدة 10 أيام ..
أفنان : أوكي .. يلا ..
بدوا يلعبون ..
مرام : ابدي انتي ..
أفنان : طيب ..
مرام : العبي ..
أفنان : اسحبي ×2 !
مرام : وش رايك تخلينها 6 ؟
أفنان : أفف ..
كملوا لعب وبالنهاية .. فازت مرام ..
مرام : هيه .. يا ناس باركوا لي .. وصلت خدامتي ..
أفنان : أوفف .. لعبك مثل وجهك
مرام : لو لعبي مثل ما تقولين .. كان ما شفتيني فزت عليك ..
ريم : أخيراً وحدة فازت عليها ..
بعد كذا دخلت عليهم نوار ..
نوار : وش تسوون ؟
أفنان : صح النوم ..
نوار : الله يصحيك من سابع نومة !
البنات : ههه ..
مرام : ههه .. حلوة ذي ... ههه !..
نوار : طيب ما علينا .. وش تسوون ..؟
آلاء : يعني وش هالغباء .. وش تشوفين !
نوار : أشوف أونو ..
آلاء : أجل ليه تسألين ..؟
نوار : أتأكد ههه ..
جنان : دمك خفيف ..
مرام : أووكي .. وربي جوعانة ... متى بيوصل الأكل ؟
شذى : انتي ما يهمك غير بطنك ..
مرام : أوه .. يعني الواحد يموت جوع علشانكم ؟!!
نوار : طيب قوموا نتمشى ...
مرام : لا ! أخاف أموت من الجوع وانا أمشي ..
أفنان : ههه ..
وصل لهم صوت فيصل ...
فيصل : آلاء .. شذى .. تعالوا ..
قاموا آلاء مع شذى ..
فيصل : خذوا العشا ..
شذى : طيب أنا أبغى ملعقة !
فيصل : وليه ملعقة ترى كله مشويات ..
شذى : طيب وأظافيري !!!
فيصل : عشتوا .. أظافيرها ... عساهم الكسر يارب !
شذى : أوه .. أشوف عطني هذا " وراحت "
فيصل يكلم نفسه : قال أظافر قال ..! والله لأكسرهم واحد واحد !!!
جلسوا يتعشون بعدها قاموا الشباب يتمشون ..
فيصل وتركي ...
أما محمد ونواف جلسوا بالخيمة يسولفون !
فيصل : آآآخ وربي تعبت ..
تركي : ليه ؟
فيصل : بس تعبت وبس ..!
تركي : تعبت من شنو ؟
فيصل : من هذي الحياة .. والله صعبة !!
تركي : معاك حق .. صعبة مرة ....
فيصل : تصدق إني أتمنى الموت أحياناً ...!!!!
تركي : موت ؟؟؟! ليش ؟
فيصل : من القهر .. أحس إني منقهر ...
تركي : طيب ليش ؟
فيصل : لا تكثر أسئلة وانسى الموضوع !!
خلونا نرجع لخيمة الرجال .. بحيث نشوف محمد ونواف ...!
ب وسط سوالفهم .. رن جوال محمد .... شاف الإسم وقام بره ..
محمد : هلا مريم (اخته)..
مريم : محمد إلحق علينا !
محمد : ش .. شنو ؟ أبوي فيه شي ؟!!
مريم : أيه .. أبوي تعبان .. والحين هو بالمستشفى !!
محمد : و ... ومن خذكم للمستشفى ؟
مريم : عبدالله (خطيبها) ..
محمد : الحين هو معكم ؟
مريم : لا .. راح لشغله .... وانت وينك فيه ؟ ومتى بتجي ؟!
محمد : انا مع الشباب .. شوفي أنا راح أحاول أدبر سيارة .. عشان أجي ... طيب !
مريم : طيب !!
سكر محمد من مريم .. وراح اتصل على فيصل ..
ورد فيصل : هلا والله ..
محمد : فيصل وينك فيه ؟
فيصل : والله أتمشى مع تروك ..
محمد : طيب .. طلبتك ..
فيصل : انت تامرني أمرر ..
محمد : بغيت .... سيارتك .. ممكن ؟!!
فيصل : أوكي .. كلها لك بس ليش ؟
محمد : أبوي تعبان وبالمستشفى !!
فيصل : أبوك بالمستشفى ؟ طيب .. خلك بالخيمة .. ثواني وجايك ...!
محمد : انتظرك ..
انتظر محمد شوي وجا له فيصل ب مفتاح السيارة ..
محمد : يعطيك العافية ..
فيصل : الله يعافيك ...
محمد : راح أحاول ارجعها ب أقرب وقت ..
فيصل : خذ راحتك فيها ..
* * *

شـshoshoـروق
شـshoshoـروق
بارت جنان تسلمين يالجوري
بنتظار البارت الجاي يالغلا

حلم منار
ضحية الظلام