الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عذآب العاشقين
10-09-2022 - 03:04 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته
:: عذآب العآشقين :: ...
أعضاء المنتدى الأعزاء ها أنا أضع بين يديكم روآيتي الأولى
التي كآنت لبعض منهآ تجربة عشتهآ وتعايشت مع آلآمهآ
روآية آخذت مني الكثير من الوقت لأجمع أفكآري
لأطرح المميز لكم
::عذآب العآشقين:: ...//بقلمي//
روآية رومآنسية ..::.. جريئة بإسلوبهآ..::.. خيآلية ببعض أفكآرها
& قلوب تعذبت ونآلت .. وقلوب مآزآلت تصآرع ألم الشوق والحيرة &

أريد بعض التشجيع لأبدأ بطرح روآيتي
:
:
:
تحيآتي"
عذآب العآشقين


التعليقات (9)
حواء الربيع
حواء الربيع
" السلام عليكم جميعا "
ننتظرك حبيبتي عذوبة ...........
وبإنتظار طرحك اللي إنشاء الله بيكون مميز ................
وإنشاء الله في تقدم مستمر,,,,,,,,,,,,,,,,غاليتي
تحياتي لك ... وبإنتظارك

عذآب العاشقين
عذآب العاشقين
حواء الربيع
عطرتي الصفحة بمروك الطيب سيدتي
أخجلتني أحرفك
وأتنمى أن تنآل الروآية على إعجآبك
تحيآتي:

عذآب العاشقين
عذآب العاشقين
إنتظروا أول بآرت اليوم إن شاءالله
رآح ينزل
"
"
"
تحيآتي

عذآب العاشقين
عذآب العاشقين
نعرفكم على أبطال قصتنا أسماء فقط والشخصيات بتعرفونها من خلال الروآية::
عآئلة أبوعبدالعزيز
:: محمد::
أم عبدالعزيز
::سعاد::
عبدالعزيز::عمره 27 يدرس أمريكآآ مابقى على رجعته الكثير
سلمآن::عمره 23 بالجامعه
سهآم:: 20 سنه وبرضوا تدرس بالجاامعه
أروى::18 بثاث ثنوي
خآلد أوخلوودي::عمره 12 سنه
عائلة أبو عبدالرحمن
::محمد::<<أخو صالح
أم عبدالرحمن
::حنآن::
عبدالرحمن::عمره 30 سنه متزوج من بنت عمه رسيل <<عن قصة حب
وعنده ولد اسمه عبدالملك::
رآئد:: عمره 23 سنه
الجآزي:: عمرهاا 22 سنه
الجوري::17 سنه
وعلى فكرة حبيت أخبركم إن حنان اللي هي أم عبدالرحمن <<حآمل
طبعا الكل أستغرب من الخبر خصووصا إن حناان مو صغيرة ولاكبيره بالسن بس الي بسنهاا بالعااده مايجيبوون عياال لكن قدره الله فووق كل شي"
الأطباء حذروهآ وقالوا إنه في خطر على حياتك بس هي رفضت تنزله
أم رآشد<<أخت محمد وصالح
::حصه::
زوجهآ متوفي من سنين بمرض الخبيث الله يعافينا ويآكم
رآشد::27 سنه
رسيل::25 متزوجه من ولد عمها
الوليد::22 سنه
رنيم::وريم:: توأم::
أعمارهم 18 سنه
"""""""""""""""""""""""""""""
وماننسى جدتنا الغالية أم عبدالعزيز الصدر الحنون والقلب الكبير""
::::::::::::::::::::::::::::::::::
نبدأ بالأحدآث
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
خلآص مآعاد تتحمل اللي قاعد يصير من أمس وهي تبكي وهااذي عاادتها
دمووعها من رااضية تووقف خلاص مسكت رآسها من الألم
صرااعات قااعد تقووم داخلها برآكين من القهر تشتعل يوم وتنطفي يووم
آآآآآآآآآه بس لو الإنتحار يجووز كاان مت من زمان
ليش مو رآضيه أقتنع وأسمع كلام اللي يحبوني كنهآ سااحرتني الله يآخذها
أنفجرت بكي وهي تتذكر كلاام أعز صديقاتها وتوأم روحها ::رنا::
الجووري:: أنا أحبه أمووت فيه أنتي ليش مو رااضة تفهمين
رناابعصبية::الجوري أصحي في أحد يحب سراب خلااص أصحي من الأحلام اللي أنتي فيها ضيعتي نفسك
الجووري تبكي
رناا::أحسن لاعمر أبووك يوم تسمعين كلامي ضعيتي نفسك بطيبتك الزاايد اللي ودتك بستين دااهية
أسالك بالله وين جوورياللي قبل ثلاث سنين وينها تغيرت صارت وحده ثاانية
كملت رناشووفي لما تتعدلين تعالي كلميني وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ سكرت بوجهها
رجعت الجووري لواقعهاا بعد مافتحت أمهاالباب
أم عبدالرحمن بصرآآخ جوري السااعه خمسةالعصر وأنتي لين اللحين نايمه قومييالله
وتصبخ بالباب وهي تحلتم على عيالها
<< أم عبدالرحمن عصبية مووت وزاادت عصبيتها مع الحمل <<
تنهدت الجوري ماحبت ترد على أمها صوتها مبحوح وعيونها متورمه البكي
وخايفه تعرف إن فيهآ شي"
قآمت الجوري من السرير وهي تتنهد"
الجوري::أنا لازم أحط حد للي قاعده يصير وإلا بضيع مع هالبنت
وقامت تآخذ لها شور وتصلي وتتنشط وتنزل عن أهلهاا
نعرفكم على الجوري::
طيوبة وقلبهاا كبير بس للأسف مايدري عن شخصيتها الحقيقة إلا صديقتها رنا
وإلا هي تتظاهر بالقوة وإن مافي شي يهمهاا
شكلهآ :: آيه في الجمآل بيااض وشقاار وعيونها اللوزية
طالعه ماتشبهه حد من أهلها
غيرهم مرره كأنها أجنبية
وتميز جمالها حبتها الخال تحت عينها اليمين
::
ورآح تتعرفون على قصتهاا خلال البارتات الجايه
::::::::::::::::::
في بيت أبو عبدالعزيز
أم عبدالعزيز قااعده تسوي القهوة في المطبخ لزووم جلسة العصر مع أبو عبدالعزيز::
وفجأه تدخل عليهآ أروى وهي تصآرخ:
يمآآآه شووفي ولدك الدوب بيذبحني
ويدخل ورآها خلوودي::
أم عبدالعزيز::وش فيكم يمال اللي وش هالصاارخ
خآلد تكلم بدلع::
مآمي أحسن تستهاال طفت السوني علي وأنا باقي لي آخر مرحلة
أم عبدالعزيز نآظرت بأأروى توها بتهااوشها::
بس ردت أروى تدافع عن نفسهآ::
أحسن أنا قلت له أبغى المحول علشان أشغل التلفزيون اللي بغرفتي عياا وانا متابعه فلم يماه خليه يعطيني إيهآآآ
أم عبدالعزيز بنفآذ صبر:: مين مآخذه أول
خالد::أنا
أم عبدالعزيز:: خلااص ياأروى أنا مدري متى بتكبرين هو أخذه أنتظري لين يخلص وإلا أنزلي شووفي فلمك تحت
طلعت أروى معصبة وهي تحلتم
وخآلد بتتشق خشته من الونآسه<<وش عليه أنتصر بالمعركه
::وأول ماهدآ البيت::
سلماان بصراخ::يمآآآآآآآآآآآآآه وين شنطتي تأخرت
يمآآآآآآآآآآآآه
فتحت سهام باب غرفتهاا:: الوآحد مايعرف ينآم بهالبيت وبعدين منكم
سلماان ولا كأنه سمع شي::
يمآآآآآآآآآآآه وينك بتأخر على الشبااب
<<سهاام أنقهرت سكرت باب غرفتها وهي تقوول::الله يآخذك أنت والشباب
أم عبدالعزيز وهي طالعهم من المطبخ::
تعاال مجهزتهم لك عند باب الصاله وبعدين وشهووله هالصاارخ أزعجت أختك
مآرآح يطيروون الشباب حقينك
سلمان وهو ينزل آخذ الشنطة وراح لأمه وقال وهو مبتسم::
بس الطياره بتطير
وحب رآس امه ::يالله مع السلامه يالغالية
أم عبدالعزيز::انتبه لنفسك مع السلامه ياوليدي
طلع سلماان ولقى أبووه توه دآخل
سلماان حب رآس أبوه::تآمر على شي يالغالي أنا مسافر
أبوعبدالعزيز::سلامتك متااج شي وأنا أبوك
سلماان::ماقصرت يالغالي ..مع السلامه
أبو عبدالعزيز:: مع السلامه ياوليدي وأول ماتوصل طمنا عنك
سلمان::إن شاءالله
طلع سلمان لطريقه للسياارته وفجأة
"
"
"
"
حبت عليه ريح شووق وحنين
ثبت في مكاانه وألتفت ينآظر الشباآك
تنهد بألم وقهر
ركب السيااره ومشى وهو مشغل أغنية
قهر ما كنت انا ادري تعيش في قلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك كل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي و القلب اقرب احبابه
وفيت لقلبك بعمري بك ضحيت بأيامي
لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي
نعم صدقت كلماتك ولا ادري بنياتك
هذا اليوم انا كلي ندم من راسي لأقدامي
خلاص الحين ابي ارحل و انا فيني الم غدرك
اباخذ قلبي من قلبك و اخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي و بكتم فيني جروحي
بعيش دنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك
...................................
في بيت أم رآشد::
فارشين بالحديقة ويتقهوون
رنيم منسدحه على حجر أمها::
رنيم:: يااربي وشو هالطفش
أم راشد::أحمدي ربك على العاافية وبعدين ترى مالك إلا يومين معطله وشو طفش أجل الأياام الباقية وش بتسووين
رنيم وريم كآنوا يمهدوون لموضوع بس أمهم مافهمت::
ريم ::يمه وش رايك أنا ورنيم طفشانين خينا نسير على بيت عمي صاالح
أم راشد :: قولوا كذا من الأول أخاف تزعجوون النااس بس
ريم:::لايمه لا إزعاج ولاشي أصلا الجوري دقت قالت تعاالوا
أم راشد تنهدت ماتقدر على بناتها إذا أتفقوا على شي::
خلااص شوفوا الوليد إذا بيوديكم.
...........::كأني سمعت أسمي
ريم بلهجه مصرية:: قبنا سيره الأط قاانا ينط
الوليد ::وشو
أنزتها رنيم وهي تقوولو::تقوول الطيب عن ذكره
ونطت عند أخوه ::الوليد الله يخليك قول تم
الوليد::شوفي أوديكم أجيبكم لا أنا عندي مشااوير
رنيم::وليد تكفى والله طفشاانين
الوليد وهو يحط التمره اللي عطته أمه بفمه يهز براسه ب لاه
ريم::ليش يآخي بيت عمي صالح قريب مو بعيد وبعدين حنا مشتااقين للجوري
الوليد أول ماسمع أسم الجوري إبتسم وهو يتذكر شكلها وهي تهااوش شغاالتهم
كآن شكلها رهيب ..أنتبه لنظاارات خواتهاللي مستغربين من إبتسامته
قال بهدوء:: خلاص روحوا تجهزوا خمس دقايق وإلا بهوون..
وماصدقووا على طيرآآآآآن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
وقف الوليد عندمدخل بيت عمهم صالح::
الوليد::متى تبغوون أمركم
رنيم وريم بنفس الوقت:: حنا ندق عليك"""أستغربوا إنهم نطقووا اكلمه مع بعض
""وبسرعه كل وحده نزلت تدور لها أي خشبة علشاان تلمسهاا:
<<هااذي حركه إستهباال عند البعض إذا قالوا شخصين لمه مثل بعض أول وآحد يلمس أي قطعه من الخشب قبل الثااين معنااته بيعرس قبل<<
الوليد وهو يحرك سياارته بيطلع:: الحمدلله ربي والشكر على نعمه العقل
رنيم لقت جذع نخلة ولمستها
رنيم:خ بعرس قبلك
ريم سفهتها وراحت دخلت
<< طبعاا كل الي قااعد يصير تحت أنظاار شخص ماحسوا بوجوده
ريم دخلت ولقت الجوري قبالها::
الجوري فتحت يدينها:: بالأحضاان
ريم ::وحشتيني وحشتيني وحشتيني
جت رنيم :: الله وأنا ا مالي نصيب
راحت لجووري تحضن رنيم::والله ماأغلى من ريم إلا رنيم
ريم::إيه الله لناا
الجووري بعصبية مصطنعه::أقوول ماتلاحظوون إنكم مصختوها
رنيم تكلم ريم بمزحة::شف البنت هذاا وحناا ببيتها
ورقوا فوق بغرفه الجووري علشاان يآخذوون رآحتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
طلع عبدالرحمن من دوره الميااه توه جاي من الشغل تعباان ومآخذ له شور أبووه ضااغط عليه هاليومين
"" ناظر برسيل قااده على طرف السرير وشكلهاا طفشاانه معها حق والله لي يومين وأنا ماعطيتهاا أي إهتماام من الشغل للبيت ومن ابيت للشغل""
جاء عبدالرحمن من ورى رسيل وضمهاا بقووة::
رسيل فزت
عبدالرحمن:: أحبك تدرين
رسيل تتصنع الزعل وهي تمد بوزها :: لامآأدري
عبدالرحمن بجركة سريعه باسها من شفايفها عااد دوروا رسيل اللحين ماتلقوونها
وجهاا صاار ألوآن
قاامت من السرير بسرعهة وهي تقوول:: برووح أشووف عبدالملك وأجهز العشااء
وركض آشااف إلا غباارهاا
عبدالرحمن::أمووت على اللي يستحون ::وبنبرة صووت أعلى::المره الجاية ماراح تفلتين مني
دخلت أسيل المطبخ وتحس إنها بتموت وقلبها يدق بسرعة
::أسيل مره حيوية طيبوة وحنونه عليهاا طوول وإلا بيضاء مآشاءالله وأحلى مافيهاا شعرهاا النااعم وعيونها البنية المحدده بالأسود ناعمه بشكل ماألوم عبدالرحمن يووم يمووت فيها::
"" جهزت العشااء وتطمنت على عبدالملك""
دخلت تناادي عبدالرحمن لقته نايم وبااين عليه التعب
قالت بقلبها وهي تتأمله::الله لايحرمني منك
وبهمس بعد مآغطته وبآسته من خده::: أحبك
.::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
طبعا عند الجووري وريم ورنيم
فاالينهاا أنوااع البطاطساات والحلوياات والمشروباات
رنيم:: أقوول الجوري صدق إنك ماتعرفين تضيفين وين المويه
الجوري:: مو لازم إشربي ببسي بدآله
رنيم :: أمحق ضياافة والله
ريم وفمها ملياان بطااس::ماحك جلدك مث
رنيم تسكتهاا::أبلعي اللي بفمك وبعدين تكلمين
وبنظره تعاالي::أنا برووح أخدم نفسي
الجووري بصووت عالي::لاتتأخرين بنشغل الشريط بعد شوي
نزلت رنيم وهي تغني
القلب سلم لك أمره
في حالتي أنت أرى
يالله حنانك وطيبك
ينحط على الجر..
وبوم صقعت في شي
رفعت رآسهاا إلا وأكره شخص في الكون
قبالها كآن حلمهاا لو الذبح حلال علشان تذبحه وترتاح
بعكس مشااعر مالك لها تماام اللي يحبهاا ويعشق الأرض اللي تمشي عليها
رنيم لفت بسرع بترووح
بس يد مالك كانت أسرع ومسكها
رنيم:: أنت وش تسووي بعد يدك
مالك::أنا بفهم وش سويت لك يابنت النااس علشاان تكرهيني كذا
رنيم::كيفي الحب مايجي بالغصب
مالك لف على يدهاا وناظرها نظره وهو يشد على أسنانه::أنتي لي وبتشووفين
وتركهآآ ورآح
خاافت من تهديده وليش ماتخااف ومالك معرووف بالعايله إذا قاال كلمه تمشي
بس مو عليهاا مو على رنيم
نست عطشهاا ورجعت للبناات تحال إنها ماتبين شي لهم
الجوري::وينك يالله توناا مشغلينه أجلسي هنا بسرعة
ريم دخلت جو بالفلم أما الجووري ورنيم كل وحده منهم غاارقه بهمها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
في بيت أم رآشد::
رآشد:: اف وهالعله لازم كل إجاازه تجي
أم رآشد::راشد عيب هالكلام وأنا أمك لايسمعوونك إخوانك وأنت تقوول كذا وبعدين النت ماشفنا منها إلا كل خير..يالله ياوليدي تلقى رحلتها وصلت رووح جيبها
رآشد::طيب يالغالية لخااطر عيونك بس
//// بعرفكم على شخصية جديده ::أنغام::تصير بنت عمهم وحيده أمها وأبوها وكل إجاازه أمها وأبوهاا يساافرون لشغل فيضطروون إنهم يخلونها عند عياال عمها//
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
وفي المطآر
كآنت جالسة بهدوئهاا المعتاد على كراسي الإنتظآر فرحاانه إنها بتشووف بناات عمها مشتااقه لهم مره..وشوي إلا وتشووف اللي يأشر لها أختفت كل مشااعر الفرحه منها
أنغام وهي تروح له:: السلام عليكم
رآشد بنبره صووت حاده:وعليكم السلام
وألتفت يمشي وهو يقول::إمشي وراي
مشت لين وصلوا للسيااره
رآشد بحده ::رووحي إركبي ورى
أنغاام::وليش فيني جرثومة أنا
رآشد::أنا كم مرهه قاايل لك لاعااد تلبسين هالثمه
أنغاام:والله بكيفي لاصرت أبوي وإلا أخوي تكلم ذيك الساعه
راشد بعصبية::ولاكلمه لاصرتي ببيت أبوك تكلمي ..ياترووحين تركبين ورى وإلا عدلي هالطرحه اللي حااطتهاا
أنغاام::مشكور ياولد العم بس أنا مو متغطة ولارآح أركب ورى برووح أركب تآكسي وبرووح بيت عمتي<<<وهي تشدد على ذي الكلمة
مو بيتك
ونزلت من السيااره
رآشد ماكان متوقع إنهاا بتروح تركب مع تااكسي ماتوقعهاا جريئة لهدرجة ويوم شافها تأشير لوآحد ووقف لهاا نزل بسرعه وسحب يدهاا
رآشد:: أنتي تبين تفضحينا زياادة على مسخرتك هااذي أمشي معي
أنغاام بهدوئهاا الي يقهر رآشد أشرت برآسهاا بمعنى لا
رآشد شد على يدهاا:: إركبي أحسن لك
أنغاام سحبت يدهاا منه ورآحت بتركب
رآشد هنا خلااص ضرب الإنبير عنده
مسكهاا من كتووفهاا ولفها عليه بقووة وعيوونه حمراء من العصبية::لاتخليني أفقد اللي بقى من أعصاابي
أنغام خاافت منه:أيي كتوفي بتخلعهاا
راشد ماهتم لها سحبهاا وركبها ورى ولا عاد تكلمووا مع بعض كانت السياار هدووء ماعااد شهقاات أنغاام اللي تحاول تخفيهاا
رآشد بصووت قلبه وده يراضيهاا بس يرجع صووت عقله يقووله أحسن خليهاا تتأدب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
في مكآآآآآن أخر
قاام ناظر باللي حووله وتذكر إنه مازال بعيد عن اهله
آه ياحلو الحلم اللي عشته تو متى أرجع لأهلي أشتقتلهم
وأشتقت للريااض والمملكة بكبرهآ صحيح الوآحد مايحس بقيمة الشيء إلا لما يفقده
قام أخذه شوور علشاان يتنشط ورااه مذاكره مابقى شي على إمتحنااته
عبدالعزيز وهو يدوور في الشقة:: حسام حسام
أف وينه ذا
دق على جوآله
وعلى طوول رد
حساام::هلا والله بخيشة النووم
عبدالعزيز::آه بس لوتدري وش حلمت الود ودي ماصحيت
حسام::وش حلمت؟؟
عبدالعزيز بنذآلة::لامارح أقوول أجل أنا خيشة نووم هاا
حساام::طيب أحسن لاتقوول ويالله ضف خشتك مو فااضيلك أنا
عبدالعزيز يسوي نفسه زعلاان:: أصلا أنا الغلطاان اللي دآق عليك مع السلامه
وسكر الخط وهو يبتسم آخ بس ياحساام لولاك ماأحتمل الغربة طوول هالسنين
حسام وهو ينااظر الجوآل ويوقول بمرح:: هين ياعزوز شغلك عندي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
والله إن العشق ملعوون الصلايب
يطرح العاشق وياطا فوق خده..!!
"
"

عذآب العاشقين
عذآب العاشقين
هآذي بدآية بسيطة
إذا لقيت ردود وتشجيع منكم بكملهآ وبنتفق على يوم أنزل فيه بآرت
يالله بإنتظآر ردودكم على أحر من الجمر
آتمنى لكم قرآءه ممتعة

يتيمه الفرحه
يتيمه الفرحه
مشكوره عذاب العاشقين الروايه من بدايتها حلوه

عذآب العاشقين
عذآب العاشقين
يتيمة الفرحة
العفو غلاتي
وكله من ذوق
يسلملي هلطلة
لاتحرميني منهآآ
تحيآتي

عذآب العاشقين
عذآب العاشقين
وش دعووه من بدآيتها تحطيم
يالله بنآآآآآآآآآآآآآآت أبغى تعليقكم على الروآية
"
"
بإنتظآركم

just 4 u 4 ever
just 4 u 4 ever
بصراحه اللي شدني للروايه اسمها عجبني الاسم
انشالله يكون الروايه زي الاسم روعه
لسه ما قريت الروايه
انشالله اقراها وارد عليكي

الحلقة السابعة الغرفة رقم 8
احلى الكلام