- مها:لا بس بغيت أسألك وش علاقة ردك برسالتي؟!!!
000000000 للرومانسية دور مهم في تلطيف الحياة الزوجية ولكي تصبحي فنانة في ذلك تابعي معي قصة فيصل ومها!!!!!!!
000في000000000يوم من الأيام00كانت مها بتطق من الزهق00وكان فيصل في المستشفى في زيارة لأحد ربعه المرضى000
وراحت مها كعادتها وأرسلت له هذا المسج:
في بعادك00 قلبي يشتاق ويحن
من تفارق00وجهي يكسيه الحزن
طبعا الادمي قاعد وسط الناس قرأ الرسالة وماله مزاج يألف لها ابيات000
ومجبور يرد و لا بتسويها له سالفة!!!
فرد بذي الرسالة:
ياالمها أنا بعدي حي مامت!!00لا مت احزني!!
ومها00يوم قرأت رسالته
قالت بنفسها مايخالف يافصيل00بأجننك بمشاعري الفياضة! وتروح الخفيفة وترسل وحدة ثانية كتبت فيها:
جعل يومي قبل يومك
ياعسى عمرك طويل
لو ألوم نفسي ماالومك
إنت غالي عندي حيل!
قراها فيصل ورد عليها
برسالة غريبة عجيبة000
للإعلان عن عقارك00جريدة الوسيط بانتظارك قيمة الرسالة5ريال000
مها مافهمت وقالت لنفسها وش فيه يرد برسالة مالها علاقة بأتصل أسأله000اتصلت ورد عليها وقال لها:بسرعة بسرعة قولي اللي عندك ترى غرفة الرجال مليانة زوار00
مها:لا بس بغيت أسألك وش علاقة ردك برسالتي؟!!!
فيصل: وش اسوي لك زهقتيني00لو ماأرد عليك بتفضحيني00وان جيت ارد مالي مزاج00رجعت فتحت جوالي وقلت اجدد رسالة وصلتني بأرسل لها لك وأريح نفسي فما لقيت قدامي الا رسالة جريدة الوسيط000وأرسلتها!!!!!!!!!! ( تسلملي يافيصل لا000كريم الولد ذا كل ماأخذ أعطى)
مها:لاياشيخ00 ويلوموني لاحبيتك000!!!
فيصل بهمس : والله انك وحدة فاضية000مع السلامة000طوط قفل السكة!!!
مها:الشرهة مو عليك على اللي يرسل لك والله!!! ### (تكفيين ياشيخة!!00ومن حلف عليك ترسلين شي)ههه
المهم بماانها مقهورة قالت :والله لاأرسل اخر رسالة000وارسلت
تم تشخيص حالتك ووجدت انك تعاني من:
1-جفاف بالمشاعر
2-خفة في العقل
3-ثقل في الدم
4-تبلد في الإحساس
5-برودة في الأعصاب
6-طول في اللسان
7-قسوة في القلب
دعواتي لك بالشفاء العاجل!!!!!!!!!! لا قوية منك يامها000شكلها زعلت من جد!!
المهم ياحلوين يوم قراها فيصل قال بنفسه والله شكل المرة مطنقرة00الله يعيننا00لارجعت كيف بأراضيها000
0000وبعد هنيهات من الزمن عاد ولد الناس إلى منزله000ليجد زوجته حاطتن اليد على الخد ومعبسة000
فقال ملطفا الجو:وش ذا يامها00اثاري كل هالأمراض فيني وأنا مدري00؟! لاتلوميني بس من صغري وأنا أكره الأدوية!!!!
مها(تنظر للتلفاز بصمت)
فيصل:والله زميلنا اللي كنا عنده يحزن الله يشافيه00عنده فشل كلوي00
مها(ايضا صامتة لاتنبس ببنت شفه!!)
فيصل:عندي فكرة وش رايك نعزم اخواني وحريمهم على العشا؟!
مها: ماشاء الله الحين هذا اللي طلع منك000؟!!
لازم تقطع ظهري بضيوفك؟!و0000
فيصل:هدي هدي يابنت الناس لا بأعزم أحد ولاشي000بس حبيت أستفزك عشان تنطقين ههه لعبت عليك!!!
مهابصوت فيه ريحة دموع:
نفسي أطلع00نفسي أشم هواء00نفسي أغير00 قعدة البيت جابت لي اكتئاب!!
فيصل:ياحبكم يالحريم لكثر الهذرة00كل جملك الطويلة العريضة تقدرين تختصرينها بكلمتين فقط
أبغى أخرج!!!!
مها:هذا إنت قلتها يافهيم
فيصل:ابشري00بس وين؟!!!أهلي اليوم بيروحون يعزون في بيت ال رداد000يقولون مات
أخو جدهم000ودك تروحين معهم؟!!
مها:خوش والله0أهنئك بصراحة على شهامتك00 خير من يدخل السرور على القلب إنت!!
أقول لك بأطق من الزهق 00بأتفتق من الطفش000بأنجلط من قعدة البيت00تقول لي روحي عزاء000لا ولناس ماقد شفتهم أبد00لا
وميتهم مات قبل شهر!!
فيصل:هاا وين تبغين تروحين أجل؟!
مها:لاياشيخ!!
تسألني00الحين انت لابغيت تطلع ماتخلي مكان بالديرة إلا وتفتر فيه!! بس لاقلت لك طلعني تضيق الأرض!!!
فيصل:أنا جوعان00سوي لي عشاء00وبعد مانتعشى00لاشفت فيني نشاط00أخذت بك لفة بالسيارة00!!!!
مها:حسبي الله على ابليسك!! خلصت المطاعم؟ 00جفت المشاعر؟ ماتقدر تدوس على قلبك شوي وتوديني مطعم أتسمم فيه؟!!!
فيصل:قولي من الصبح
إنك تبغين مطعم000مطعم مطعم00نروح للمطعم00 البسي عباتك ومشينا00
عاد مها بس درت انها بتخرج من البيت راح الزعل اللي فيها كله وصار شكلها كذا::
0المهم أدري مرة طولتها وطفشتكم عشان كذا قاعدة أنزلها اجزاء00ولاتنسون بعد إني أألفها طازة وأنا قاعدة أكتب على الشاشة00فلاتحسبوني قاعدة اتلاعب بأعصاب أحد00كل ماخطربراسي شي حطيته
لاتفوتون الجاي ترى يستحق القراءة!!!
لو لقيتوها بمنتدى ثاني ترى انا الكاتبة الأساسية
00000000نكمل الحلقة السابقة000
طبعا مها من فرحتها يوم وافق فيصل يوديها المطعم00توجهت للتسريحة فورا وتزبرقت بالمكياج والحق ينقال انها فنانة في وضع الميك اب باحتراف000
حتى انه بنات العيلة يحبون يتصلحون على إيدها00ولبست وتهندمت وصارت
واو0
وخرجت لتفاجيء فيصل اللي قاعد ينتظرها بالصالة00وقالت مها :فيصل
إش رايك؟؟!!
طبعا فيصل صار شكله كذا بس
كالعادة يكابر في تبيين مشاعره ولازم عنده من استفزازها بشتى الطرق!!!
00
وقال:ماشاء الله00وظفوك بالسيرك؟!!!
مها:حرام عليك لي وقت وأنا أتفنن وتاليتها تشبهني بالمهرجين؟!!
فيصل:يالله عاد00بلاش تأخير دانا عصافير بطني بتصوصو !!
0000
000000
00000وطبعا في السيارة ساد الصمت00والهدوء عم المكان000ومها مو شاغل بالها إلا سؤال واحد000ياترى اي مطعم بنروح له ؟!فيصل00نذل ويجي منه كل شي!!
لا لا يامها لاتظلمينه!!امكن بيوديك
مطعم صيني!!
000
0000
000000المهم وإذا بزينة الرجالة00فصولي00موقف قدام مطعم شعبي000اسمه حنكشة!!!( الحقيقة اسم فني000وواضح جدا مستوى الأكل اللي يقدمونه من الاسم!! )
000
000000 قال فيصل: ها00ياحلوة كبدة وكلاوي000و لا شوربة كوارع؟؟؟!!!
0000000 قالت مها:فيصل أنا قلبي مو مبرمج على تحمل الصدمات!!
000 فيصل:بلا دلع حلفت عليك تنزلين!
0000
00000 مها:أنا لو متزوجة إبليس بدالك أصرف لي!!!!
فيصل:مايجوز أخ يتزوج أخته!!!
مهابصوت يبكي:ردني البيت00ماأبغى أتكلم!!
فيصل يقهقه ويقول:صادوه!!
000يالهبلة أنا رجل ذويق00تهقين بأسيب مطاعم البلد000عشان أجيبك هنا؟!!!
لاتخافين عازمك بمكان ماراح تنسينه
طول حياتك!000
وبالفعل كمل طريقه وراح لشارع000؟000ووقف قدام ذاك المطعم الفخم ونزلوا00 وفتح لهم00مضيف المطعم الباب ودخلوا00وكان الجمال تنطق به كل أرجاء المحل لدرجة انه مها قالت:
ياه ماأحس نفسي إلا ببلاد برة!!
0000
00000000
00000أكمل ولا لا000؟؟!!ترى صار أحداث رهيبة تونس!!!!!!!