- واخذ جواله من على التسريحة
- والا شاف مكالمة لم يرد عليها
روايتي المهداه لكم ولكن اولا لأختي الغاليه مرام التي اتمنى ان تعجبها اهدي لكم روايتي الأولى تدور حول عذال وبنت عمه غدير قصة ستجري على مدى سنوات بمافيها من افراح واتراح وتفريق واجتماع
بقلمي/رحلت بعذر,,, على فكرة هذا اسمي في كتاباتي
الجزء الأول
دق منبه الجوال
غدير فتحت عيونها....حطته غفوة ورجعت نامت
بعد 10 دقايق دق مره ثانيه فتحت عيونها...وتناظر بالسقف مقهورة ...
خلاص خلاص لااشوتك بالجدار قايمه يابايخ...
مسكته وناظرت فيه
وقالت:لااحبك ماراح ارميك بالجدار انت هديه منى الغاليه بس ثاني مره لاتزعجني كذا
طفته وقامت من سريرها
تحت بالدور الأول ابوحنان وام حنان جالسين يتقهون وجالسين عالأرض وبينهم القهوه والشاي والتمر
ابوحنان:ياام حنان متى تكلمين البنت وتقنعينها
ام حنان:ياابوحنان كم مره كلمناها من قبل بس البنت ماتبيه البنت تقول تبي تدرس وتشوف الحياة وبعدين توها بأول سنه جامعة وش مستعجلين عليه وبيني وبينك هي خايفة منه هو عصبي الله يصلحه
ابوحنان:بس هذا ولد عمها من بياخذها غيره وابوسالم يقول عذال اخر عياله ويبي يشوف ضناه قبل لاتغمض عيونه ولاتنسين ان عذال اغلى عياله ويبيه ياخذ بنت عمه مايبيله وحده غريبه
ام حنان:اسكت اسكت البنت نازله
غدير نازله من على الدرج ومسكه عباتها بيد وكتبها وشنطتها السوداء برسوم ورد فوشيه بيد ثانيه
كانت لابسه تنورة سوداء وكعب فوشي وبلوزه فوشيه بعد
وفاكه شعرها اللي واصل لأخر ضهرها وكانت ماسكه غرتها بمشبك اسود بفوشي
وحاطه كحل ناشف واي لاينر من فوق بس وعامله مسكره لعيونها
وقلوس وردي خفيف
وهي بيضاء طالعه لأمها
غدير:صبحكم الله بالخير
ابوحنان ,ام حنان: هلا صبحك الله بالنور
غدير: يبه وين السواق واقف برا؟
ابوحنان : والله ماادري هو متعود الساعه7.30يستناك اكيد هو برا
روحي روحي يابنيتي السواق يستناك برا
غدير: يالله يالله مع السلامة
لبست عباتها بسرعه وطلعت
ام حنان:افطري قبل لاتروحين
غدير:يمه افطر الساعة10 مع البنات بالجامعة واشرب قهوتي بالسيارة,الا على طاري القهوة
سانتي وين قهوتي سانتي وجع ان شاء الله جيب قهوة انا
سانتي: غدير غدير هدا قهوة انتي يالله انقلعي روحي زامعة
غدير:وجع ان شاء من وين تعلمتي هالكلام
ام حنان : منك الله يهديك
غدير : يالله يالله مع السلامة
غدير توجهت لباب الرجال لأن السواق يوقف قدامه
وقفت شوي غطت وجهها وفتحت الباب ومشت حاضنه كتبها وشنطتها وجوالها بين يديها
وبنفس الوقت كان ولد عمها عذال توه ينزل كرتون تمر عند باب البيت
هي ماشافته كانت تناظر قدام
وهو توه يبي يرفع راسه منزل الكرتون
ورفع راسه وصدم بكتبها وطاح جوالها وشنطتها
غدير :....!!!!!!!!!!!.........
عذال: طاح شماغة ومسك راسه اح
غدير.....!!!!!!!!!!..........
عذال: غدير....
غدير:.......
عذال: فتحي عيونك مره ثانيه زين
غدير:............
عذال ياخذ شماعة وينفضه
غدير بسرعة لمت اغراضها وفتحت باب السيارة وركبت ومشت للجامعة
على فكرة غدير ماعمرها شافت ولد عمها خبرها فيه وهم صغار وماتسمع فيه الا كل شي يخوفها منها
عذال: يلبس شماغة
شوي
وقام يضحك....على غدير بنت عمه
والا هذا عمه
ابوحنان:هلا والله بولدي عذال
عذال:هلا عمي..
يحب على راس عمه
ابوحنان:جزاك الله خير ياولدي
عذال:عمي هذا التمر من مزرعتنا
ابوحنان:الا وش اخبار الشغل بالمزرعة
عذال:الحمدلله
ابوحنان:والمعارض كيف الشغل فيها
عذال:الحمدلله الرزق ماشي بمعونه الله ورضا الوالدين
ابوحنان:الا شرى ابوك المزرعة من ابوحمد
عذال: ايه ان شاءالله
ابوحنان:ايه ماشاء الله عليك ياولدي ترا ماغيرك احد يهتم بشغل ابوك هالحين مزرعة ثانيه بعد يبيلها اهتمام
واخوانك لاهين بعواليهم ووظايفهم مااحد غيرك يشوف امور ابوك
عذال:ايه ان شاء الله...ماعلي ووالله لولا الله ثم هالعمال اللي همهم اكبر من هم الشغل كان الله يعلم بالحال بس
ابوحنان: ادخل ياولدي تقهوى
عذال:لاوالله مشغول,وانت بعد وراك شغل,مع السلامة
ابوحنان يناظر عذال وهو يركب سيارته: عذال سلم على الوالد والوالده
عذال:ابشر
عذال:الا اقول عمي
ابوحنان:هلا ياولدي
عذال ينزل من سيارته ويتبع عمه لسيارته
عذال:ياعمي مايصلح تركب بنتك مع السواق لحالها لازم احد يركب معها
ابوحنان:أي والله ياولدي جزاك الله خير انا بنبه على الخدامه تركب معهم مره ثانيه
عذال:يالله مع السلامة
ابوحنان : مع السلامة
بالسيارة قريب من الجامعة
غدير لساتها في حالة صمت
دق جوالها
غدير:بسم الله
غدير : الو
منى: وينك يالخبله
غدير: هاه ....هذا انا قربت اوصل
منى: غديروه وش فيك مدلخة
غدير:يماه.... منى.... صار شي عجيب بعذري لو اندلخت
منى:وش صار
غدير:اجي واقولك فيس تو فيس ماينفع كذا
منى:يالله استناك
منى رجعت ووقفت مع باقي الشله المكونه من
نورة وسارة وامل
شوي والا وصلت غدير وانضمت لهم
غدير:هاي بنات
الشله:هاي انتي وينك
منى:هلا بالطش والرش
غدير: يالله بنات شكل محاضرتي بدت منى يالله مشينا
وتسحب منى من يدها
منى : اح شوي شوي
غدير: امشي معي خليني اسولفلك خمس دقايق وتبدا المحاضره
منى : يالله اختصري جيبي الزبده
غدير: يعني ماتبين تشربين اللبن...ههه
منى.........ههه....حلوة
غدير:حلوة بس مخطوبه
منى:ههه لاامزح بايخة.....يالله قولي وش صاير معك
غدير:شفت واحد يهبل يجنن بس سويت شي غبي فيه
منى : من شفتي
غدير:ماادري بس وسيم مره
منى:احلفي
غدير:والله
منى:طيب وش سويتي فيه
غدير:كنت طالعة مستعجله للسيارة وكان ينزل تمر عند بابنا وصدمت فيه وطاحت اغراضي وطاح شماغة
منى:ههه
ليت اللي حاضره الموقف ههه
غدير:يمه يمه يمه بجد قام قلبي يرقع خفت
منى:طيب....!!
غدير:طيب!!طيب وش قصدك
منى:اوصفيه يالخبلة
غدير:طويل لاسمين ولانحيف وله عوارض خفيفه وحواجه يوه مره طويله ومرسومه رسم وخشمه كنه سله سيف وعيونه مره تبين نظراته حارة صدق هذا اللي يقولون عليه رجال من هيئته ماشاء الله ...
منى:اقول يالله يالله امشي عالمحاضره لانتسجل غياب
غدير:يالله...بس على فكرة هو كأنه ناداني بأسمي وش عرفه فيني؟؟؟؟....يالله يالله المحاضره راحت علينا
عذال يدخل بيتهم
ابوسالم واقف يسقي شجر الحديقة
عذال:صبحك الله بالخير يبه
ابوسالم: هلا ولدي وينك ماشفتك اليوم ولا صليت معنا الفجر جماعة
عذال:والله يايبه راحت علي نومه ماقمت الا ورايح علي الوقت للمسجد ورحت على طول للمزرعة
ابوسالم:الله يقويك ياولدي بس لاتعودها وتترك صلاة الجماعة
عذال:ابشر....الا يبه ... عمي ابوحنان يسلم عليك...وديت لهم تمر وشفته
ابوسالم:الله يسلمك ويسلمه
عذال: يالله بروح اتسبح واروح للمعارض
ابوسالم:زين ياولدي اشوفك على الغدا
عذال:ان شاءالله
دخل البيت
وعلى طول توجه للصاله التفت ام سالم وتشوف ولدها عند الباب
ام سالم:هلا بولدي الغالي
عذال:هلا بست الحبايب هلا بمي هلا بدمي اللي يمشي بعروقي هلا هلا وش هالنور اللي بالصاله
ام سالم : تعال تعال هلا هلا من بعيد تعال اجلس مع امك
عذال: ابشري يمه بس استنيني على الغدا اجلس واسولف معك
ام سالم: ايه ايه على الغدا امش امش وراك مابي اشوفك
عذال:ههه
زعلتي يالغاليه
وقرب منها وباس راسها
ام سالم:...
عذال:افا يالغاليه
ام سالم:...
عذال يبوس راسها مره ثانيه
ام سالم تضحك
وطلع عذال من عند امه لغرفته يتسبح
بهالوقت جواله كان يدق على التسريحة وهو مايسمعه
طلع وقعد يتنشف ولبس ملابسه
واخذ جواله من على التسريحة
والا شاف مكالمة لم يرد عليها
وطلعت هدى او اللي مسميه نفسها هدى وهي بالحقيقة بنت جيرانهم سهام وتحبه وتموت فيه وكل مايغير رقمه تجيبه بأي طريقة وطول الوقت عند دريشتها تستناه وهي بآخر سنه ثالث ثانوي وراعيه شباب بس من صارو جيران ابو سالم وهي حاطة عذال براسها وحالفه لصديقاتها الا تجيب راسه
هنا سالم انقلب مزاجة 180درجة وعقد حواجبه
وتكدر خاطره...ودق جوله مره ثانيه ورد عليه
سالم:خير
هدى:الو
سالم:خير
هدى:حبيبي انا هدى ماعرفتني
سالم:انا ماني حبيبك ولااعرفك اصلا وش تبين
هدى:حبيبي ليش معصب على هالصبح
سالم:انا بفهم شي واحد شلون افتك منك
هدى:مااحد يفتك من روحه الا لحد مايموت
سالم:يوه اللهم جيبك ياطوله البال
هدى :انا كنت بصبح عليك بس لهدرجة ازعجتك
سالم:يابنت الناس انتي مزعجتني من تدقين علي
الله يستر عليك انك تتركيني بحالي انا مو يم هالسوالف
هدى : اجل لأيش... انا مو طالبه منك شي بس ابي اسولف معك...
عذال: اقول الشرهه مو بعليك الشرهه على اهلك اللي ماربوك...
وقفل الخط بوجهها
سهام:انا مو متربيه طيب طيب ياعذال والله لااجيب راسك
ههه بس ياحلوك وانت معصب فديت هالعيون صدق انك رجال
فجأه جوالها دق ....تناظر فيه
سهام:مالت وبعد مالت عليك
ردت: الو
احمد:الو حبيبتي ريناد وينك
ريناد:هلا بنور عيني موجوده حبيبي بس كنت تعبانه شوي هاه وين الشحن ماجاني شي
احمد : والله نسيت
ريناد: لاتذكرت دق علي لها الدرجه مو غاليه عليك ... وتقفل الخط بوجه احمد
ام سهام تطق الباب على سهام
ام سهام:سهام انتي فيه
سهام:ايه فيه
ام سهام:ليش مارحتي المدرسه
سهام:تعبانه يمه ماقدرت اداوم شوي واجي افطر معك
...
يتبع