الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
خ ـجل..!
11-09-2022 - 01:03 pm
روايتي الآولى...
ومحل انطلاقتي...
" غ ربآآن ب آجساد بشرية "
روايتي تتكلم عن كل الطبقات
الطبقة الارستقراطية ... المتوسطه ...و الفقيره ...
بكل المشاعر
الجشع...
الطمع...
القسآآوه...
الشذوذ....
الجهل....
ولن آنسى../ الحب
مشآعر مختلطه..تنقلات كثيره..كبيره..

في روايتي بارتات سآخنه..
وبارتات بآرده...
للآسف..ماغطيت الحقيقه بالكريمه البيضاء...
ولا بينت ان الحب صح آو غلط ...
تركت كل شخصيه تآخذ راحتها بتصرفاتها..
تركت خيالي يشطح " يتزحلق وبالجداويه يتزحلط " لببيعد..
يمكن من الواقع...ويمكن البعض يشوفه مبالغه...
روايتي
" غ ربآآن ب آجساد بشرية "
هي وجه لل حقيقه ...ممزوج با لخيال ..
ملاحظه :
روايتي صريحه...جريئه


التعليقات (7)
خ ـجل..!
خ ـجل..!
(1)
أَضْحٍَِك وكنيْ رآيِقٍِْ " البَآلْ خَآلٍيْ ".....وَِ الٍِنآسِ تَحْسِدْنٍِيْ وأَنآ أَمُوْتِ ب " سْكآتٍِ "
صحت من النوم وشافت شكلها بالمرايه ابتسمت بسخريه
شكلها مره يضحك شعرها البني مبعثر حول وجهها ومع كذا كان فيها جاذبيه
تخلي أي احد يشوفها يوقف يتآملها ، مرت على بستها قبل ماتدخل الحمام
: سي سي يالكسوله....يلا ويك اب يلا...(آصحي يلا )
اكتفت البسه بآنها تحرك راسها بدلع ، ضحكت على نفسها وعلى بستها اثنتينهم فيهم كسل
: آم اخذ شور سريع حتى اطلع للمول
بعد الحمام البارد اللي اخذته حتى يصحيها رفعت شعرها ذيل حصان ولبست تي شيرت
ناعم مع جينز رفعت التلفون باصابعها وضغطت 2
: دافياين ..دو فور مي دايت بركفاست ( اعملي لي فطور دايت )
دافياين:آوكي مس ليان
اخذت عبايتها وشوزها مع شنطتها البرتقاليه الصغيره اللي ماسكتها بايدها
وتو بتطلع من غرفتها الا تذكرت شغله نستها
: يالله كيف أي فرقت (نسيت) نظاراتي ...ههه شكلي ناويه تحرقني السن( الشمس )
اخذت تنزل الدرج الطويل الفخم اللي يتوسط البيت خطوتين خطوتين وهي تغنى فيها اليوم طاقه مو طبيعيه
: أي لاف يو فروم ماي هارت....آي فيل يو وذاوت يو توك
( انا احبك من اعماق قلبي...انا اشعر بك بدون ان تتكلم)
ذات از لاف...ذات از لاف
( هذا هو الحب...هذا هو الحب)
كملت وهي تفتح الباب لغرفه الطعام الواسعه بالطاوله الخشبيه الطويله والعريضه اللي تحتوي على فطور لاكثر من 20 شخص
:أي لاف يو فروم ماي هارت....آي فيل يو وذاوت يو توك
ذات از لاف...ذات از لالالالالالالالالالالالالالالاف
: يامزعجه اسكتي
ضحكت ليان : كيفي فيني بارو(طاقه) تكسر الدنيا
: ليه شاربه ريد بول عالصباح؟
ليان : هجري ه هجري نو اكلت حشيش ههه ، فصوولي وات آر يو دونغ ان مورنينق؟( شنو تسوي بالصباح)
فيصل ( 26سنه) وهو يقلد طريقتها ويحرك رموشه مثلها : أي ايت بركفاست....فود( اكل فطور...اكلّ)
ليان وهي تسحب الكرسي حتى تجلس: ههه ماتقدر تقلدني
فيصل: قطوتي ، وين ابوك؟
انقلب وجه ليان لحزن واختفت البسمه عن شفاتها الورديه ( وهي منزله راسها وتلعب بالاكل ): دقيت عليه امس وقال بيرجع بعد 4 اشهر
فيصل حس انه خرب فرحت ليان ونشاطها حب غير الموضوع: قطوتي ، شنو رايك تجي معي تشوفي الكافي مالي قبل مايفتح وحتى تختاري الاثاث وكل حاجه فيه ؟
ليان وكان رجعت الحياه فيها : شور احد يطوف مشوار مع عمي الحلو الوسيم فيصل
فيصل: ههه طيب يلا قومي لانتآخر
ليان وقفت : اوكي يلا
لبست عبايتها بسرعه وحطت حجابها على راسها وطلعت حتى تركب السياره
طلعت من المدخل الفخم المرصع بالرخام ومشت للباركنغ ووقفت قدام الهمر الفضي الجديد
ليان بآعلى صوت : واو سو سو كيوت ( بالمره مره حلو)
فيصل : ههه كنت عارف انها راح تعجبك ، يلا اركبي
:::::::::
وبمكان ثاني في حي من الاحياء الفقيره الصغيره وبالتحديد بالبيت الطيني المتهالك اللي يضم ثلاث غرف يتوسطها حوش صغير
نوف ودمعتها على خدها:يبا الله يخليك انا عمري 20 وهو اكبر منك حتى
ابو نوف وبكل جمود : انا اعطيت الرجال كلمه ، وترى بو محمد ولد عز فلووس بيدفع مهرك 30 الف ويبيك بملابسك
نوف وزاد بكائها وانفجرت بهستريا : وانتوا ماهمكم الا الفلوس مافكرتوا فيني مافكرتوا بمستقبلي ..( ورجعت هدت )...لو امي هنا ماصار اللي صار
ابو نوف وقف وبنفس الجمود كمل : والملكه والزواج بعد بكره يوم الخميس
نوف دفنت نفسها بين رجولها وجلست تبكي بصمت ،اخذت تدور على جوالها حتى تدق على حد تشكي له وبعد دقايق جاها صوت رجالي
: هلا بقلبي
نوف تبكي
: قلبي شفيك؟
نوف وبصوت مليان صياح : ابوي
بخوف : شفيه؟
نوف : محمد ابوي بيزوجني بعد بكره
محمد:..................................
نوف تبكي بصوت عالي وتشاهق
محمد مو عارف يهديها ولا يهدى نفسه : أي......بس......متآكده؟
نوف زاد بكائها وقفلت الجوال
جوالها اخذ يدق ويدق وكانها يترجها ترد
::::::::
: فيصل
فيصل: عآرف.....( يقلد صوتها )..فيصل بآآآسكن
ليان ومدت بوزها: ودامك عرفت واي (ليه) ماوقفت؟
فيصل: في شغله بآخذها من محل وبعدين نرجع نشتري
ليان : طيب
فيصل : دقايق بنزل وراجع
ليان: طيب ....آم خلني ادق على البومه ساروه .........آووف ماترد ادق على نونو بتر(احسن)
نوف بصوت مخنوق: هلا لولي
ليان بخوف : نونو وات هابن (شنو صاير) ؟
نوف واخذت تصيح : ليان محتاجتك
ليان : اللحين بجي والله بس دونت كراي(لاتبكين)
نوف: بسرعه ليان بموت
ليان وصارت عيونها الرماديه كلها دموع : طيب والله بجي
فتح الباب فيصل وركب
فيصل : طالعي وراء سبرايز
ليان ماالتفت وقالت وهي تبكي: فيصل خذني على حي *********
فيصل انهبل وش فيها البنت تو تركتها عدله وتضحك: طيب بس قطوتي شفيك؟
ليان وبصوت صياح ومتقطع: ن.........ونو ت....ب.......بكي
فيصل وهو يمسح بايده على شعر ليان البني : حبيبتي هذا مو معناه انك تبكين وبعدين فهاد معنا جبته حتى تضحكين وتنبسطين
ليان : فيصل
( وضمت فيصل وطبعا فيصل اضطر انه يوقف السياره على جنب اما فهد فحس ان وجوده غلط)
:::::
: هالبطه ماترد
قالتها ساره وهي معصبه ، رمت الجوال على السرير وسكرت الباب وراها
مشت بسرعه ودخلت غرفه اختها اللحين بتحط حرتها فيها وسحبت البطانيه عنها ..صرخت باعلى صوت
ساره: قومي يامال الوجع
وهي تلتفت للجهه الثانيه: خليني انام
ساره بعصبيه: اقولك قومي دامي صحيت لازم تصحين معي
:هم..زين كم الساعه؟
ساره تخصرت : 9 الصباح...شهدووه قومي
شهد"22سنه" رجعت البطانيه : آآآآآآنقلعي
مشت ساره بتطلع من الغرفه وقبل ماتطلع التفت وقالت بصوت عالي: كش عليك ياحماره
اخذت خطوتين وجات ببالها فكره شيطونيه رجعت لغرفه اختها
ساره وبنبره عآديه ماسكه ضحكتها: شهدووه خطيبك تحت
شهد وكان احد نغزها قامت بسرعه من السرير حتى تروح الحمام بربشه :ها..عصام..من متى وهو هنا؟
ساره وهي تخفى ضحكتها: ام يقولون تقريبا نص ساعه
شهد دخلت الحمام بسرعه وسكرت الباب
ساره بصوت واطىء: ههه ..خبله
وطلعت من غرفه شهد وهي تحس بالانتصار ...تحس انها سوت شي عظيم
:::::
ليان : ياخاله لو سمحتي ممكن اشوف نوف
الخاله بدون نفس : هذا وقت زياره.......روحي لها بغرفتها
ليان وهي متوجهه لغرفه نوف و تشيل حجابها: شكراً
فتحت الباب ودخل شعاع الشمس داخل الغرفه المظلمه اللي تحمل بآركانها الكآبه والآلم وتحتوي على ثلاث
اسره اتعبهم الزمن ومات قطنهم حتى صار هو والارض واحد
راحت لها بسرعه : نوف
وضمووا بعض واخذو يبكون....نوف تبكي عالظلم اللي تعيشه عالقهر لآجل فلوس يبيعونها
لواحد كبر ابوها او اكبر...راح تعيش الرفاهيه من الخارج والحرقه والقهر من الداخل
الخاله وهي واقفه عالباب: الحمدلله والشكر....وراحت
بعد ماهدو قالت ليان بصوت مخنوق: نوف ...تكلمي
نوف وهي تحس ان بركانها للحين ماهدا: بيزوجني ابووي بيزوجني لواحد شايب .......لواحد انا بنص عمره
ليان بحنيه مثل حنيه الام: خلاص ياحبيبتي هذا شي وراح يصير...ماتدرين يمكن يطلع حنوون
نوف ورجعت دموعها تنزل: بس انا ماابيه..انا ابي واحد من سني...آبي محمد يالياان محمد...محمد بسني عمره 23 اما هو اكبر من 45
ليان وهي تحاول تخفف عنها: خلاص ياقلبي...يمكن يطلع احسن من محمد
نوف وقفت ومسحت دموعها وبعزيمه : دام هذا شي مكتوب راح اخذه وانتظره لحد مايفنقش ويمووت الله ياخذه
ليان: مايصير هالكلام يانوف
ولا كانها تكلمها مشت نوف حتى تغسل وجهها
: لولي انا احبث مرا
ليان: ههه ياحبيبي انت...تعال عبود....عند لولي حلاو لعبود وبس
عبدالله ببراءه الاطفال: ليه في دموع هنا ويآشر على وجها ؟
ليان مدت له الحلاوه : علشان ياحبيبي انا اشتقت لك
عبدالله وهي يناظر الحلاوه: انتي مرا حلوه..وانا احبث مرا
ليان : قد ايش؟
عبدالله: قد الحلاو
ليان مدت بوزها : بس؟
عبدالله :آآي بث
ليان ضحكه بنعومه: ههه... ياروحي انت عطني بوسه
عبدالله باس ليان على خدها وراح يركض حتى يآكل الحلاو
دخلت نوف وبآيدها عبايتها : يالله
ليان وقفت وهي مستغربه : على وين؟
نوف وهي تلبس عبايتها: بالطريق بتعرفين يالله مشينا
ليان : آوكي
نوف عند الباب: انا بطلع لاجاء ابوي قولوا له اني طلعت
جات مرت ابوها تركض : وين بتروحين؟
نوف وبدون نفس : مو شغلك
اخذت ليان تمشى ووراها نوف حتى يطلعوا للحي لان فيصل ماقدر يدخل السياره بسبب ضيق الطريق
وبعد ماوصلوا فتحت ليان الباب الخلفي : فهد لو سمحت ممكن تجلس قدام
فهد وهو مفهي : ها..طيب
ركبت لياان وجنبها نوف ، اما فهد وفيصل فعلامات الاستفهام على وجههم
ليان وهي تهمس باذن نوف بصوت واطي : وين نروح؟
نوف بنفس الهمس : على المارينا
ليان : تييب
...فيصل ممكن تودينا المارينا
فيصل وعلامات الاستفهام تدور براسه : طيب
آتمنى يعجبكم آول بآرت
وفي شخصيات للحين ماطلعت

خ ـجل..!
خ ـجل..!
(2) أحطّ ايدي على صدري عشان أتأكّد إن لي قََلْبْ ..!
بعدها بيومين صباح يوم الخميس في البيت العود بالمطبخ الواسع اللي يضم اكثر من 12 خادمه من دول مختلفه واللي يتحركون وكانهم نحلات يجهزون الغداء ليان مدخله راسها بالثلاجه مثل البيبي تدور على شي تآكله رفعت صحن التوست المطلى بالمربى واخذت علبه عصيرها المفضل :: الفراوله :: وتوها بتحطهم عالطاوله الا وبدخله عيال عمها فراس وخالد فراس ويطالع ليان بشورتها البنك والبلوزه الضيقه وبآعلى صوت صرخ : آنتي ببيتكم علشان تتمشين كذا؟ ليان بهدوء وببراءه : جيت اخذ فطور فراس "27" وبعصبيه: كان ياست الحسن غيرتي ملابسك ليان بنفس هدوها : ماكنت ادري ان في حد بالبيت فراس ووده يقطعها : انتي غبيه ؟!..انقلعي غيري ملابسك ليان صرخت بوجهه: هيه......انت منو حتى تصارخ علي......انا بتمشى وبآكل وبطلع بالطريقه اللي تعجبني وحطت اكلها عالطاوله وجلست تآكل فراس التتفت لخالد المفهي : آمش خلنا نروح عن هالغبيه خالد "26" وبلاهه :ها...مين؟ فراس رمي نظره على خالد وطلع جات الجده تركض : شفيكم..شصاير؟ خالد يصرف: ابد هالخدم اغبياء مايفهمون الجده وارتاحت شوي : وتصارخون كذا اللي يهديكم...روعتوني خالد وهو يبتسم : سلآمتك يالغاليه....يلا انا ماشي تبون شي؟ خالد
الجده : سلآمتك ياولدي ...انتبه عالطريق خالد: آن شاء الله شاف الجده مشت رجع وقال بآذن ليان حقك علي ليان
كملت اكلها بدون ماترد ::::::::: بالبيت الطيني القديم وقفت نوف تودع اخوانها ودموعها على خدها تناثرت عبدالله وهو يبكي بآعلى صوت : نووف...لا....لاتلوحين.. رفع اصبعه والله...والله....آصير عاقل نوف وهي تضمه وتبكي : حبيبي انا بجي عندكم كل يوم جاها صوت من بعيد: يلا يانوف الطياره بتطير وحنا ماوصلنا ودعت نوف غرفتهم الصغيره... ودعت الفقر اللي عايشته........ ودعت قساوه مرت ابوها.... ودعت البيت اللي احتواها 20 سنه.... وقبل كل هذا ودعت " محمد " وحبها الوحيد.... ....... صعدت الطياره جنب الكتله المقززه ارتفعت نبضات قلبها مع ارتفاع الطياره اخذت تردد دعاء السفر" سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين , وانا الى ربنا لمنقلبون " غمضت عيونها بقوه... وزادت سرعه تنفسها... تمنت هاليوم....وحلمت فيه... بس مع " محمد....محمد...".. تنهدت بآلم... :::::: بعد صلآه الظهروالغداء تجمعوا الكل...وصراخ الآطفال .......سوالف الحريم وريحه القهوه ...جمعه البنات اليوم الخميس والكل لازم يكون موجود..آطفال...ورجال...بنات...وحريم بالمجلس الواسع اللي يضم افخم التحف...يتوسطه ثريه ضخمه...بكنب عنابي مخملي ذهبي الاطراف ليان كانت جالسه بكل غرور بالفستان الوردي القصير والفيونكه الورديه اللي توسطت شعرها مرام"21" بحقد: وع على ايش شايفه نفسها؟ همس "16" بآنبهار: يحق لها..وحده مثل جمالها..زين تجلس معنا مرام بعصبيه : تجلس وغصب عليها همس بنص عين : لايكون غيرانه منها مرام بدون نفس :هذي..وع ليان بصوت عآلي: اكس سيموزمي..منت وراجعه طلعت ليان من المجلس بسرعه كانت تبي تدق على ساره لانهم تآخروا ، آخذت تمشي بسرعه وخطوات متباعده...كانت منزله راسها.....آآآه...طلعت من ليان اللي اصدمت بشخص ، رفعت عيونها .. شافت عيونه....اللي تحبهم....وتموت فيهم...آلا تعشقهم..عيونه السوداء الوسيعه...تغطيها رموشه الكثيفه...تحت حواجب مرسومه..قربه منها وطوله المهيب...آخجلها ليان بخجل وقلبت خدودها حمراء : آآآسف فراس...كنت مستعجله فراس
بآبتسامه : لا عآدي ليان
قالت بحده : عن آذنك ومشت.....وهي معصبه فراس يكلم روحه...هذي شفيها كل شوي تقلب...مزاجيه..ومغروره..وبعد يا ليان ؟! ::::::::::: نوف وهي تهز فيه بقوه: بومحمد...قووم بومحمد: وصلنا نوف بطفش : من زمان بومحمد كشر : ماغيرتي عبايتك؟ نوف بآستغراب : اغيرها......!!!!!! بومحمد : ايه افصخيها نوف ببلاهه : افصخها بومحمد عصب : لاحول....آفصخيها وبلا فضايح نوف بطاعه : طيب فصخت نوف عبايتها وحطها بومحمد بالشنطه ولما نزلوا من الطياره رماها بالزباله نوف
بو محمد : تفضلي حبيبتي ركبت نوف الليموزين وعلى طول فتحت الثلاجه واخذت مويه بومحمد: تعرفين اماكن الاشياء فيها؟ نوف وودها تصفقه : آيه....صديقتي سيارتهم مثلها بومحمد: وش اسم صديقتك؟ تعلثم اقصد عائلتها...؟ نوف
: الراهي بو محمد : ايه هذولاء مشهورين...منافسيينا بالسوق نوف
: اها...حطت راسها على زجاج السياره ورجعت تتذكر ...{
محمد: وبعد وين ودك نروح؟ نوف :آم...تركيا محمد: ليه تركيا...؟ نوف : لاني ابغى ازور الاماكن اللي راح لها مهند ونور محمد : ههه...من عيوني..وغيره...؟ }.... بو محمد : وصلنا....نوف....نوف... نوف صحت من الذكرى المؤلمه: نعم بومحمد: وصلنا....ونزل نزلت وراه....يالله كم تمنت تزور تركيا..وتشم هواء تركيا...بس مع محمد مو معه تعوذت من ابليس..(( يارب لا...يارب ))....خلاص لازم تتعود على حياتها الجديده... ::::::: قدام المرايه العريضه...المزينه بالورد الفضي وقفت ساره وراها ليان ساره وهي تآشر قدام عيون ليان:هييه...ليانووه...حنا هنا.... صرخت ...هيه ليان نقزت: هاا..ها...فيس..ليه تصرخين؟ ساره وهي تكمل ترتيب شعرها: لي ساعه اكلمك ماتردين ليان تذكرت وصارت خدودها حمراء : صدمت فيه ساره التفت لليان: احلفي؟ ليان بخجل : والله ساره تصرخ وتغنى : صدفه ومن بين هالناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عين....... ليان حطت ايدها على فم ساره تسكتها: سكتي يالفضيحه ساره ابعدت ايد ليان تصفر :آموت آنا ليان تغنى بصوتها اللي ماينفع للغناء رغم نعومته : حسيت شي بعيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه واخذو يرقصوون اثنتينهم :::::: 10 رمضان..10:58 ص
لاتنسون ردودكم

Z A R A
Z A R A
اختي بقولها لك كلمه صريحه روايتك اعجبني عنوانها .. بس بصراحه يعني ماله داعي بين كل كلمه والثانيه انجلش هذا بصراحه موب زين ابد هالاسلووب وبعدين وش معنى مايعرف انجلش الا الناس الهاي هاي ... يعني اللب بالاحياء الفقيره ماعندهم مداارس ولا كيف ؟؟ ونصيحه بعد خليها قريبه للواقع بلاش سالفة الخيالات كان تبين اقبال على القصه من البناات ... وانتي بكيفك

خ ـجل..!
خ ـجل..!
Z A R A
يعنى اختياري للعنوان موفق
حآضر من عيوني...بس حبيت اوضح شغله...وماابي اقولها حتى مااحرق الروايه
تسلمين قلبي عالنقد والمرور وحآضر من عنووني..طلباتج آوامر

خ ـجل..!
خ ـجل..!
آنتظر الباقيه.......>

خ ـجل..!
خ ـجل..!
آحب آقول للآخت زارا...آن في اشياء للحين ماوضحت يالغاليه
(3)
الدنيا مليانة دروس ونفوس ما تشبه نفوس
ياكثر ماشفنا بها نآس على نآس تدوس
قدام المرايه العريضه...المزينه بالورد الفضي وقفت ساره وراها ليان
ساره وهي تآشر قدام عيون ليان:هييه...ليانووه...حنا هنا.... صرخت ...هيه
ليان نقزت: هاا..ها...فيس..ليه تصرخين؟
ساره وهي تكمل ترتيب شعرها: لي ساعه اكلمك ماتردين
ليان تذكرت وصارت خدودها حمراء : صدمت فيه
ساره التفت لليان: احلفي؟
ليان بخجل : والله
ساره تصرخ وتغنى : صدفه ومن بين هالناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عين.......
ليان حطت ايدها على فم ساره تسكتها: سكتي يالفضيحه
ساره ابعدت ايد ليان تصفر :آموت آنا
ليان تغنى بصوتها اللي ماينفع للغناء رغم نعومته : حسيت شي بعيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
واخذو يرقصوون اثنتينهم
جاهم صوت متصنع الخشونه : ايوا..يلا يلا
ساره وليان وقفوا رقص
ساره بطفش : آآآوف مروج جات
مروج"21" بخشونه : هآي بنات
ليان : هآآي مروج آخبارك؟
مروج حطت ايدها على شعرها القصير اللي عاملته فرزاتشي ومصبوغ بخصل حمراء :مآآآآشي الحال...مع ان السوق ميت
ساره
: اها ، آنا ماشيه... بنظره مافهمتها ليان ...يلا باي
رجعت ليان تطالع المرايه و تثقل روجها الآحمر الناري
مروج بخبث : عندنا حفله تنكريه بكره ، وش رايك تجين؟
التفت ليان لمروج وقالت بغرور : حلوه البارتي ؟
مروج : آآكيد
ليان دخلت الروج بشنطتها : آآوكي
اخذت تمشى ليان وهي رافعه خشمها وتتمخطر مثل عارضات الازياء
دخلت المجلس مره ثانيه وكالعاده بدخولها الكل سكت
ليان بمرح : آآيام بآك ( انا رجعت )
بآصوت مختلفه : ولكم....ولكمو....ياهلا....نورتي
بحركه سريعه دارت بعيونها على المجلس رفعت اصبعها النحيل واشرت ل همس بآنها تجي
همس تو بتقوم الا وبآيد مرام تمسكها
مرام : على وين ؟
همس : بروح ليان تبيني
مرام وقفت : ماتروحين الا رجلي على رجلك
همس بطفش : البنت تبيني انا...آآوف منك..الجيه معك تضييق الخلق ومشت وطبعاً لحقتها مرام
.
.
.
.
بالممر العريض بين المطبخ والصاله ليان كانت واقفه تنتظر وتلعب بشعرها
جات همس معصبه ووراها مرام
ليان بعصبيه ووجهت كلامها لمرام : خيير؟
مرام وهي راميه روحها : آبد جايه اسولف معكم انتي وهمس
ليان
: آها...يلا بنطلع الحديقه نتمشى
::::
ب تركيا
نوف كانت تتمشى بشارع بغداد اللي يحتوي على محلات مشهوره
لابسه جنز اسود وبلوزه بنفسجيه طويله وحجاب اسود....تحس انفاسها مكتومه...اشترت فساتين لها ولآهلها
ومانست ليان اللي ياما ساعدتها...ووقفت معاها في شدتها
نفسها تصرخ
تصرخ
تصرخ
آآآآآآآآنا لي قلب والله
بس ماتقدر...صوتها مايساعدها..مسحت دمعتها لايشوفها بومحمد
تعرف ان اسمه هزاع بس تعودت على بو محمد
يالله بومحمد شكله طيب وحنون..كل شوي ماخذها لمكان واشترى له كل اللي نفسها في
اشرت على تنوره قصيره لنص الساق : بومحمد ابي هذي
بومحمد بطيبه: من عيووني...كم نوف عندي....تفضلي
شافت بالمحل بيبي صغيره ماده بوزها...شكلها زعلانه...ضحكت تشبه ليان اذا زعلت
جات ببالها فكره مجنونه...اخذت الكيس بسرعه وطلعت
قالت بصوت هادىء : بومحمد...ممكن طلب
بومحمد كان يمشى جنبها : آمري
نوف بابتسامه : دق على السواق
بو محمد بحنيه: يعنى شبعتي من السوق؟
نوف : ايه..يلا خلنا نروح...ياللع
بومحمد ضحك :ههه ...طيب طيب...ليه متحمسه؟
نوف وبدت تضحك وبشطانه قالت : بعدين بتعرف
.
.
.
.
بومحمد وهو معقد حواجبه:لالا يانوف هالطلب صعب
نوف برجا: الله يخليك
بومحمد ومازال مو مقتنع: صعبه حيل
نوف وبدت الدموع تتجمع : طيب خلاص ولفت وجهها للجهه الثانيه
بومحمد بطيبه : لاحول...خلاص ولا زعل الحلوين
..
.
..
.
وقفت بملاهي تاتيليا قدام الالعاب الضخمه
: اله... اخذت تآشر على الالعاب بركب اول هذي...لالالا هذي...هذي تخوف
بس كآنها حلوه..!....الله لا بركب هذي
بومحمد وهو يشوف الطفل اللي ب نوف اللي كانت محرومه
بومحمد:ههه......وحده وحده
آشرت نوف على قطار الموت : آبي هذي
بومحمد : خذي الكارد والعبي
نوف بزعل : لحاالي؟
بومحمد : صعبه اركبها يانوف
نوف كتفت ايدينها : اجل خلاص.....ماابي العب
بومحمد : بس هاللعبه
نوف برضاء وابتسامه : بس هاللعبه
::::::::
كنبات بنيه...مطرزه بآسود...ريحه العود والبخور
والمنقاشات السياسيه هي موضوع الحديث
بمجلس الرجال :
نواف : طيب طيب
ههه منتي بصاحيه
من وين ؟
ههه بتجيبين لها الجنون
خلاص خلاص ، والمقابل ؟
هذا البزنس
اوكي اوكي...ههه...بااي
عبدالعزيز بطرف عينه : آجل منتي صاحيه هاه....والله وقام حظك
نواف : اقول قم بس
عبدالعزيز : وين بتودينا؟
نواف : قوم وبعدين افهمك
.
.
.
.
عبدالعزيز بضحك : والله ان تجيها جلطه ههه
نواف : يلا انت راقب المكان
عبدالعزيز: لايكون احنا حراميه وانا مادري
نواف : اخلص بس.... ورفع ثوبه وربطه وتلثم
واخذ يمشى بخفه لحد مادخل المسبح
.
.
.
ليان
وحطت ايدها على فمه لاتطلع ضحكتها
قرب نواف من مرام من وراء وحط عليها جراده...لفت مرام بسرعه واخذت تصرخ
: يمه وخرووها.......لالالالالالالا....يمه.. ..وخري وخري
كش كش.......يمه...وطراخ طاحت بالمويه
اما ليان وهمس ماشافت الا غبارهم لانهم طلعوا يوم شافووا مرام تصرخ
.
.
.
.
نواف طاح عالارض بالعشب الاخضر وجنبه عبدالعزيز وهم يضحكون
نواف مابين ضحكه وبكلمات متقطعه:ههه....طاحت....ههه. ..بالمويه.......ههه..تصرخ يمه..ههه
عبدالعزيز والدموع بعيونه من كثر الضحك :ههه...انجلطت.. .ههه
: انتوا مجانين ؟؟؟
قالها فراس بآستغراب من وضعهم وحس ان وراهم بلوى
نواف وهو يحاول يقوم وينفض ثوبه : ههه..لابس نضحك على على
عبدالعزيز وهو واقف جنبه ويرقعها : على لياان بدل مايكحلها عماها
فراس ببرود عكس اللي داخله : وش فيها بعد؟
نواف (( الله ياخذك بدل مايكحلها عماها)): لا بس طاحت وشكلها يضحك
فراس : اها ، وطاحت البنت وش صار يعنى؟....اقول بس اعقلوا وكبروا مخكم انتوا اللحين ب17 مو بال13
نواف : حاضر عمي فراس ...آوامر ثانيه؟
فراس ووده يصفق هالمراهقين: روحوا جنب الرجال احسن لكم
عبدالعزيز وهو يسحب نواف : مع السلامه
فراس وهو يكلم نفسه : صج مجانين
:::::::::
نزلت دموع التماسيح وقالت بمياعه : تعورت
: ماتشوفين شر
13رمضان
12:53ص

Z A R A
Z A R A
كمليها مازلت انا بانتظار ابداعك

قصة حب قصيره ومضحكه
ألحقوا يابنات