- بسم الله الرحمن الرحيم
- (المقدمه)
- احداث الروايه تدور في (الرياض) و(لبنان)و(الكويت)
- (الغضب)و(الشفقه)و(الذكريات)
- ((في الرياض))
- 11:55pm
- (غرفة شوق واريج)
- الحاله:غير متزوجه
- عيوبها:تحب الجمال بشكل كبير وماتحس انه احيانا يخدعها
************************
بسم الله الرحمن الرحيم
(المقدمه)
الكره لعبه مستديره يلعب بها الاطفال كيفما يحبون ربما تكون باليد او القدم على ارض يابسه او رطبه ولكن اذا كان اللعب بيد الكبار فهنا قد تتغير القوانين وتتبدل المفاهيم حتى رائحه الخيانه قد تفوح بين اللعبين ومع ذاك يظل السكوت يحكم المكان والاعبين ينصاعون لاحكامه
لكل قصه حب ورده وداخل كل ورده اشواك ..
اذاً.........
لماذا نصرخ من ألمها ؟؟؟
نحن جميعاً نعرف الشجره وكيف تتكون فهي تماماً كحياتنا فالاعضان ليست جمىيعها تثمر*
(محطات سريعه)
7:00bm
كان يدور في الصاله الصغيره ويده شاده على شعره وصوته كان ينتفض من شدت الارتباك ويكلم صديقه بخوف وتوتر اول مره يحس فيهم :وليد الله يخليك ماسمعتو عنها أي شئ ...سألتو عنها بكل مكان
وليد ألي كان يسوق سيارته بسرعه جنونيه واعصابه مشدوده بسبب طلال إلي كل شوي يدق ويسأل :اهداء يا طلال مو معقوله البنت تختفي بالهشكل انت متأكد انها ما سافرت
طلال يهز راسه بضعف:ما ادري يا وليد ما ادري بس كل اغراضها موجوده
وليد منقهر من طلال إلي قلب في دقيقه من شخصيه قويه لمهزوزه بسبب بنت:بس هذا ما يمنعها من السفر
طلال جلس على الكنبه ويده على راسه:يعني خلاص اختفت راحت (تنهد) ماراح اقدر اشوفها
وليد وقف السياره ونزل للمطار:لا تضعف ياخوي وان شاء الله بنلقاها انا نازل للمطار اسأل عنها الحين
#
#
#
مسك الدكتور إلي كان توه طالع من غرفة العمليات وشد على قميصه بقوه وهو يقول :البنت وش صار عليها انت قول أي شئ بس لا اسمع كلمت ماتت
الدكتور وهو يشيل الكماماه عن فمه وانفه:هي الحين تحت المراقبه بس الحادث كان قوي مره واكيد راح تتأثر
ترك الدكتور وجلس على ارض المستشفى البارده ويده على راسه:لا لا بنتي غاليتي مستحيل يارب يا كريم تشفيها ولا يكون عندها أي خلل او مرض خطير يارب
الدكتور يحني ظهره ويمسكه:لا تكون كذا بنتك تحتاجك لازم تكون قوي لو مو عشانها عشان اهلها إلي هناك خلك قوي وسلم امرك لله ولا تنسى الدعاء
#
#
#
كان يمشي بسرعه جنونه وهذا شئ طبيعي بالنسبه لشاب في بداية عمره وصوت الاغاني يهز السياره بشكل عجيب, قصر لصوت وهو يرد على بنت تقرب له من بعيد بس العلاقه التلفونيه إلي بينهم لها اكثر من سنه ونص تقريباً
تركي شغل مايك الجوال المثبت في السياره :مرحبا بالهصوت وراعيته
غيداء:تركي احراج قول مرحبا وبس ما استاهل
تركي يوقف السياره على جنب ويتسند على الدركسون:اذا انتي ماتستاهلين مين يستاهل قطوة بيتنا
غيداء:ههه
تركي:فديةهالضحكه وراعيتها اخبارك واخبار سلمى
غيداء:انا مكلمتك عشان سلمى لو اقول لك ايش صار فيها اليوم والله بتموت ضحك
تركي:جد يلا قولي لا تحمسيني
(وجلست غيداء تتكلم عن سلمى وهي ماتعرف انها من كثر ماتتكلم عن اختها الصغيره بداء تركي يعجب فيها بشكل جنوني ويتمنى يشوفها لو من بعيد)
في المطار
وليد يمسك رجال كبير عمره 44 سنه ويوقفه
وليد وقلبه يدق بقوه:يبا
لف عليه الرجال وطالعه بملامح جامده:انت ؟
وليد وعيونه مغرقه بالدموع:ايه انا انت وينك سنين ماشفت انت يوم تتركني كان عمري 18 سنه والحين صرت رجال يبا انا تزوجت وصار عندي ولد يبا صار عندك حفيد اسمه...
قاطعه ابوه:لا تقول اسمه انا ماعندي حفيد او ولد اسمه وليد ولا تقعد تقول لي يبا ويبا انا مو ابوك انا ولدي مات بحادث سياره من زمان
وليد تذكر الحادث إلي صار له :الله يلعن كلام الناس إلي يهمك وخلاك تتخلى عني وعن اختي
مسك ابوه شنطته ولف عشان يمشي عنه بس وقفه وليد مره ثانيه وقال:على الاقل قول لي وين شذاء
رد عليه ببرود:شذاء ماتت
صرخ وليد:لا تقول ماتت انت قلت لي انها ما ماتت
لف بوجهه:لا تزيد وتعيد ابعد عن طريقي لا اوصل لك شهادة وفاتها
وليد عطاه ظهره ومشى مسافه مو بعيده وهو يقول في نفسه(اكره اكره اكره)
قد علمتنا التجارب أن نتجنب عشق النساء
بلوحة مفاتيح:؟؟؟؟؟
الروايه تتكون من ثلاث اجزاء
النوع: دراما رومانسيه جريئه" خياليه
#
#
#
#
#
بسم الله الرحمن الرحيم
(بعد سنتين)
احداث الروايه تدور في (الرياض) و(لبنان)و(الكويت)
(الغضب)و(الشفقه)و(الذكريات)
مالذي يجمع بين هذي المدن والصفات شجرت العائله الي تتكون من اختين عربيات سعوديات الجنسيه اراد القدر ان يجمعهما بشركاء حياه يختلفون عنهم قليلاٌ الاخت الكبرى تزوجت شاب لبناني والصغرى كويتي قد تستغربون من هذه النقطه ولكن هذا الشئ اساس ومحور روايتي ...
لكل مسلسل نتابعه مقدمه يغنيها هاوي او فنان معروف وانا اخترت(اسئله)مقدمه لروايتي
@
@
@
دايم نظن انا تفهمنا الحياه
وكل يوم يزيد إلي نجهله
كيف نوصل لنهايه في طريق
دون مانعرف حقيقه اوله
كم سؤال يروح ويجينا سؤال
ياترى منهو يجيب الاسئله
يا بدايات تتكرر كل حين
والنهايه واحده عند الختام
عمرنا ضايع ومحنا عارفين
مر يوم او مر علينا الف عام
وسنين إلي تجي عقب السنين
تايهه مابين شكوى اوملا
منتهانا والبدايه اسئله
والاجابه تتكلم من بعيد
كم تعذبنا من إلي نجهله
والحقيقه واضحه للي يريد
والطريق إلي جهلنا اوله
في ختامه نفهم ابيات القصيد
(الفصل الاول .....الجزء الاول)
@
@
@
@
مع اول صرخه تطلقها الطفله في أول يوم لها على وجه الارض يكتب لها كل شئ سيحدث في حياتها مع من ستعيش وماذا سيكون اسمها وفي أي سنه تتزوج وتنجب الاطفال وفي أي سنه ستموت
((في الرياض))
عاصمة المملكه العربيه السعوديه يوجد عائله مرموقه يتحدث عنها المجتمع بالخير يعتقد الكل بأن حياتهم رائعه لا ينقصها شئ وهم متناسين ان القمر بالرغم من جماله يبقى له جانب مظلم ففي هذا البيت يعيش الجد والجده لوحدهم ويستقبلون بناتهم واحفادهم كل عطله صيفيه وحين يجتمعون سترون بأنفسكم كيف يحمل كل فرد من افراد هذا البيت قصه خاصه به يعيشها لوحده يتألم يصرخ لا يشعر به احد سواكم انتم لانكم ستعرفون كل شئ من خلال الاسطر القادمه ..
11:55pm
(غرفة شوق واريج)
العطله السنه هذي ماجتمعت العائله وكان البيت شبه فاضي وشلة البنات هالمره ناقصه كثير والبيت مافيه الا الجد والجده وبناتهم ام سيف وام مازن وشوق واريج إلي دخلو غرفتهم وقربو اسرتهم جنب بعض وجلسو بصمت تام ولا وحد تتكلم بيدينهم اجهزتهم وداخلين النت اريج داخله منتدى اضواء الكويت وشوق فاتحه الماسنجر
والغرفه يعم فيها الهدوء ومايسمعو الا صوت نقر اصابعهم على لوحة المفاتيح .
كانو اجمل بنتين في العائله بس اريج تتفوق على شوق بالجمال .
البطاقه الشخصيه
الاسم:شوق سامي المحروسي
العمر:21سنه
المهنه:طالبه في الجامعه الامريكيه بلبنان
الحاله:غير متزوجه
عيوبها:تحب الجمال بشكل كبير وماتحس انه احيانا يخدعها
شوق(بنت متوسطة الطول ضعيفة القوام بشرتها بيضاء تميل للأصفرار لانها ما تتعرض لشمس كثير ودوم تجلس في البيت وعيونها الكبار السود مرابطه مع الافلام والمسلسلات انفها طويل ومتفتح على خفيف وشفايفها رفيعه وصغيره ومو عاجبتها تتمنى تكون شفايفها مثل بنت خالتها اريج مرتويه ولونها وردي جذاب بس تتميز بجمال بشئ واحد وهو شعرها الاسود الطويل والناعم, وهي الحين ترجعه ورى اذنها وتقرب من الشاشه عشان تشوف من إلي يحاول يتصل فيها فيها من كم يوم وهي تعطيه رفض بس اصرار المتصل عطاها فضول تعرف هويته وتقبل الاضافه )
فتحت الماسنجر ودار بينها وبين المتصل هذا الحوار
يتيم الحب...
اهلين شوق كيفك
شوق سكتت شوي وعيونها ماترمش وردت على يتيم الحب بعد ماجلس ينادي فيها وهي مو مستوعبه
عاشقة سراب...(شوق)
بخير من انتي وكيف عرفتي اميلي واسمي
يتم الحب...
لاتقولين مين انتي قولي مين انت انا شاب
شوق استغربت ولفت وطالعت اريج المشغوله بجهازها فقربت من شاشتها بخوف وهي تعض ابهامها وكتبت..
عرفنا انك شاب بس مين انت ؟
يتم الحب...
انا واحد ساكن بقلبك واسمي على لسانك
سكتت شوي وهي مو مستوعبه من هو عشان يكلم بنت سامي المحروسي بالوقاحه هذي ولا يعرفها..
فكتبت:اتركنا من الكلام الفاضي ايش تبغى مني
يتم الحب...
اذا قلت عجبتيني
شوق تهز راسها باسف مسكين حالته صعبه
وقالت:على طول شوي شوي علي بس تبغى الصراحه ما اصدقك انتو الشباب بياعين كلام ووفر كلامك الحلو لغيري لان مو انا إلي اتعرف على شباب في الانترنت
يتيم الحب...
ههه الحين ابغى اعرف انتي لبنانيه والا سعوديه
شوق...(خافت)
شكلك تعرف اشياء كثيره عني بس ليه كل هالتحقيق
يتيم الحب...
قلت لك يا بنت الناس عجبتيني واكثر شئ يعجبني فيك انك تتكلمين خليجي مع انك طول الوقت مع بنت عمك امنه
شوق...(لالالا هنا خلاص هذا يعرفني زين)
:صراحه بديت اخاف منك ممكن اعرف انت ايش تبغى مني بالضبط
يتيم الحب..
بختصار انتي لي وانا لك
@@@@@@@@@@@
البطاقه الشخصيه:
الاسم:اريج احمد السل
العمر :22 سنه
المهنه:طالبه بجامعه الحقوق بالكويت
الحاله:غير متزوجه
عيوبها:عنيده واحيانا لبسها يكون مايناسب مع حجابها
((جنونها الاطفال ابتسامتها تشابه ابتسامتهم تختلف عنهم بحاجه وحده هي هاديه على عكسهم اشقياء ومزعجين بس الربط الثاني بينهم انها مثل الاطفال لما تتمسك بحاجه تتمسك فيها إلي ان تأخذها هذي هي اريج بنت خالة شوق))
لفت بوجهها المليان وعيونها العسليه وخدوده المتورده بدون بلاشر طبعاً وهي تطالع بنت خالتها بستغراب عدلت جلستها وهي ترفع شعرها الاحمر المتوسط الطول وبطبيعته كيرلي بشريطه زرقاء على لون بجامتها إلي مخصره جسمها المليان وقالت:غريبه سكرتي جهازك
شوق منقهر:مليت ابغى انام
اريج تلتفت على جهازها:تدرين وشلون انا بعد بسكر
شوق:اوف ياليتني سعوديه او من مواليد السعوديه على الاقل
اريج الى الان عيونها على جهازها واضائته منوره وجهها: في ناس كثير يتمنون يكون فيهم عرق لبناني مثلك
شوق انسدحت وحطت يدينها ورى راسها وهي تفكر بيتم الحب هذا
اريج تربعت ورجعت يدينها لورى ظهرها:شوشو ليش ماتجين للكويت واعرفك علي البنات والشباب
شوق تبتسم وترفع حواجبها:أي شباب ياحلوه
اريج:هي هي لا يروح فكرك بعيد هم زملاء دراسه وبس بعدين الحب كله لمازن
شوق:ههه قسم بالله حالك يرثاء
اريج:ههه وش اسوي مامال القلب الا لاخوك المصون
شوق تحاول تغير الموضوع لانها تتضايق كل مافتحوه لان مازن رافض ومو متقبل فكرة حب اريج له او انه بيوم من الايام بيرتبط فيها:الحين انتي ليش ماتتكلمين كويتي
اريج ترفع حاجبها:وانتي ليش ماتتكلمين لبناني
شوق تبتسم:مدري احس اني ما اميل لأهلي الي في لبنان عاداتهم وكل شئ عندهم مايعجبني تصدقين اني ارتاح في السعوديه اكثر احس بالامن والاستقرار العزله بين الشباب والبنات ما تعجبني كثير و اتضايق احيانا لما نروح لسوق
اريج:صادقه كانهم اول مره يشوفون وج بنت ويلفون وراك من مول لمول
شوق تجلس لان الموضوع شدها لنقاش:تعرفين مو وين تبداء المشكله
اريج:من وين
شوق:العزل بين الجنسين تلاقينهم من بعد الحضانه والروضه يفصلون بين الولد والبنت بكل شئ في الدراسه واللعب حتى في الحفلات تلاقين الاولاد بجهه والبنات بجهه
اريج:بس ياشوق هالموضوع واضح من البدايه ليش عملية الفصل تبداء من الصغر عشان لما يكبرون يتقبلون فكرت عزل البنت عن الشاب ولا تنسين الايه إلي تقول
شوق وهي تقول مع اريج ):وفرقو بينهم في المضاجع) ادري انا معك خليهم يفصلون بس من الابتدائي حرام لساتهم صغار
اريج تضحك:ههه تخيلي انهم مافصلو بينهم وفي طالب رسب اكثر من اربع مرات في صفه وصار رجال كبير من كثر مايرسب وكل إلي يعلمونه حريم بيطيح له حب وغرام بمدرسه الجغرافيا او العلوم
شوق:ههه اتوقع الشئ إلي مخلينا نكره العزه هو ان احنا نفسنا تعودنا على الحريه والاختلاط امي وهي تكلمني عن سوالفهم ايام قبل ماكان في عزله
اريج تسحب منديل وتمسح فيه شاشة الكمبيوتر:قلتيها بلسانك ايام قبل حبيبتي هم قبل يعيشون ببرائه ماعندهم الا قناة او اثنين في التلفزيون ومايعرفون للانترنت والقنوات الفضائيه وكل هالاشياء كبرت عقول اطفالنا وخلتهم يشفون اشياء احنا الحين تونا نعرفها
شوق:اوف مابدي ارجع للبنان ياليت لألي حيا الله شقا بالرياض
اريج:اموت ع البناني وانا يا رفيجت عمري بأكون اول ضيفه اثجل عليج في شقتج اليديده
شوق واريج:ههه ههه
اريج تدخل لاب توبها الذهبي في الشنطه:والله اني انتظر العطله عشان نجتمع سواء
شوق:وانا بعد بس العطله هذي ناقصين
اريج:صادقه مزونتي حبيبي ما جاء وغيداء بنت خالي واختها سلمى
شوق:فضيعه سلمى وخدودها المليانه صراحه احسدها عليهم حتى لميس مشتاقه لها هي في أي شهر الحين
اريج قامت من السرير عشان تخفف من الاضائه القويه:ماادري بس هي في الشهور الاولي بس مالاحظتي فيها شئ
شوق معقده حواجبها:مثل ايش
اريج:ماحسها مبسوطه بحملها واول مارجعت من المستشفى قالت لي امي انها كانت تبكي بشكل مو طبيعي
شوق تسحب البطانيه وتتغطى:طبيعي هذي دموع فرح لها 3 سنوات من تزوجت ماحملت
اريج تنسدح في مكانها وتتغطى:مدري بس انا حاسه في الموضوع إنا..
شوق:اوف خلينا من سوالف الحريم وقولي لي اخبار سارونه
اريج:بخير ماعليها بس من نجلس عندها وانا اشك لها اغاني سبيس تون كلها وسيف يصفق وهو مايدري وش السالفه
شوق تبتسم وهي تطالع السقف:تتذكرين اذا اجتمعنا احنا البنات قبل نوقف فوق الطاوله ونغني اغاني سبيس تون..آآآآآآآه زمن راح وكبرنا وتركنا هالسوالف
اريج تطالعها:لا انا ماتركتها بعدين وش فيها والله اغاني الكرتون احيانا تصير روعه
شوق:ادري انا إلي الان امووت في اغنية سيري يا فتاتي تتذكرينها
اريج ابتسمت وقالت:احم احم
شوق طالعتها:بتغنينها
اريج وقفت فوق السرير بعد ما اخذت القلم إلي على الطاوله الصغيره جنب السرير ومسكته كأن مايكرفون وصارت تهز السرير وتغني بصوت عالي:هي هيا يا فتات تجهزي حتى نسافر في الفضاء هي هيا الي عالم الجمال
شوق قامت وهي تضحك وتقول بدلع:لا في الخيال او في احد الايام اجد نفسي كما لو في الاحلام بل في الخياال او في احلا الاوقات
اريج تهزها:هي هيا يا فتات تجهزي حتى نسافر في الفضاء
(شوق دخلت معها بالاغنيه)هي هيا الي عاالم الجمال (طالعو نفسهم بالمرايه إلي قدامهم وكانهم بشاشه تلفزيون)..تعالي يا فتاة لكوكب زمرده حيث تتلاقى كل الفتايات هيا يا فتات هيا
شوق تغمز:كوكبنا للفتيات فقط
اريج تأشر بالمشط:ولا نسمح بدخوله الا(وطالعت شوق وقالو بصوت واحد)للبنات
هنا الباب هنا انفتح بسرعه ...
ام اريج واصبع السبابه قريب من فمها:اوش يابنات يلا نامو مبكرين تعرفون جدكم لازم يشوفكم ع الفطور قدامه
اريج وشوق:ان شاء الله
ام اريج معقده حواجبها وتهز راسها وهي تطالعهم واقفين فوق السرير:تكبرون وتنهبلون (سكرت الباب)
طبعاً البنات اكيد مانمو وطلع الصبح عليهم والنوم مجافي عيونهم لانهم عارفين ان هذي اخر ليله وراح ترجع كل وحده منهم لبلدها .
الساعه تسع ونص نزلو البنات بعد مالبسو الجلبيات لانهم عارفين ان جدهم يفضلهم بهذا البس اكثر من التنانير القصيره والبنطلونات .شافو جدهم جالس في الصاله وبيده الجريده ماكان شايب يمسك عصى وصلاحيته منتهيه بالدنيا زي مايقولو الشباب بالعكس كان مفعم بالحيويه والنشاط .. سلمت عليه شوق وجلست وبعدها اريج..
اريج تبوس راس جدها:صباح الخير يدي
الجد يبعد الجريده ويحطها على الطاوله ويطالع البنات بأعجاب:صباح النور وش هالحلو والزين الي لابسينه
شوق قامت من الكنبه وهي تستعرض الجلبيه على جدها وتدور:عجبك ..خلاص انا من اليوم ورايح ماراح البس الا جلبيات
اريج ترفع يدها:انا لا ماستغني عن الجينز
شوق تكشر بوجهها وهي تتشمت فيها:الحمد لله جيز وحجاب ابد مايجتمعود بتتسترين تستري زي الناس او فكي الحجاب
اريج تنهد ومالها خلق ترد عليها ماتحب يكون بينهم أي مشاحنات
شوق تحتضن جدها:مابي ارجع اليوم للبنان ابغى اجلس هنا عندك
اريج متربعه فوق الكنبه:وانا بعد ابي اتم هني
الجد يبتسم لهم بحنان :انتو خلصو دراستكم وتعالو اسكنو عندي طول العمر
في هذه اللحظه جت الجده وهي تشتغل من الغيره ماتحب زوجها يجلس بينهم لانهم يدلوعونه كثير خصوصاً اريج
الجده:هي انتم بعدو عن جدكم لا تتعبونه
((اريج وشوق ضحكو في نفسهم على جدتهم الغيوره))
اريج تتعمد اثارت غيرة الجده:لا جدي يحبنا ولو انه بيتعب مننا كان قال(وقلدت تعابير وجه جدها المترهل) وخرو عني
الجد :ههه خلاص لا ترفعون ضغط جدتكم امشو نفطر في الحديقه
الجده:صدق ماتستحون قومو عنه لا تموتونه
اريج وشوق قامو بسرعه وطلعو ركض يوم شافو جدتهم تقرب منهم وبيدها العصى:ههه ههه
اول ماطلعو شافو امهاتهم جالسين على طاولة الفطور والخدامه واقفه تحط اكواب الشاي بمكانها
جلست اريج وهي تبتسم:صباح الخير على الحلوين(والتقت عينها بعين ام مازن إلي تبادلها بنظرات ماتعرف هي كره او حقد او أي شئ ثاني بعيد عن الحب)
ام مازن:شوق جهزتي اغراضك
شوق تدهن خبز التوست بالجبن ومربى الفراوله:لا ماما لسى ماجهزتهم
ام مازن:بعد الفطور جهزيهم لاننا ماسين بعد اللغدى على طول
ام سيف:احنا طيارتنا قبلكم بساعه مو يا اريج
اريج تنزل كاس العصير ع الطاوله:لا بعدهم بساعه
(وبعد الغداء سافرت هند وبنتها شوق للبنان وبعد ساعه اريج وامها وسيف اخوها الصغير للكويت)
((العيش مع ذكريات الماضي وعدم التأقلم مع المستقبل وتوديع البسمه والفرح كل هذه الكلمات تشير إلي بطلنا طلال))
البطاقه الشخصيه
الاسم:طلال جاسر المارد
العمر:23
المهنه:طالب بالجامعه الامريكيه بلبنان....ومعلم خيول سابق للمبتدئين
الحاله:غير متزوج
العيوب:عنده عيب واحد بس وهو شدت حبه لحاجه معينه
8:23bm
مرت الايام وشوق خلاص بتموت لازم تعرف مين الشاب إلي ناشب لها بحلقها كل مافتحت المسن تلقاه بوجهها ولا حاط التوبك حقه (احبك والقمر والنجوم تشهد يابنت سامي )
حست بالملل والدكتور طول طلعت جوالها وهي تقراء روايه امراتيه اخذتها من اريج عنوانها (ابوي وهو ابوي لو صد عني ماترجيته) اعجبها العنوان وتحس انه قوي وجرئ وفي نفس الوقت بعض كلامهم ماتفهمه بس هالشئ مامنعها انها ماتكملها...نست نفسها وصارت تضحك على موقف مر بالروايه وهي مو منتبهه للشاب إلي يراقبها ويتفحص جسمها شبر شبر كان يطالعها بطريقه وقحه طلع جواله ورفعه صوبها واخذ لها كم صوره وقبل لا يصور الصوره الخامسه طلع بوجهه طلال
كان شاب طويل يملك جسد رياضي تتضح عليه الغضلات ابيض اللون يتميز بعيون ساحره مو لكبرها او حدتا لونها الازرق كان سبب كافي لجمالها
طلال متكتف:لو سمحت شيل عينك عنها
طالعه الشاب البناني بحتقار وكان مسيحي الجنسيه وبطنه بارز بشكل مقرف:شو مشكلتك يا زنمي زيح (وطالع شوق)خليني املا عيني بالحلو
طلال ثار واشتدت اوتار الغيره عنده وقرب صوب داني إلي طلع قزم عند طول طلال الجذاب:لو سمحت انا محترمك لاني في بلدك الله يخليك لا تطالع اختي بهالنظره
داني من الخوف انعدمت الالوان بوجهه:اسف ماكنت اعرف انا اختك الله يحفصها من العين شو حلوه
طلال عقد حواجبه:ايش
داني يرجع كم خطوه على ورى:الله يحفظها باي (وركض بسرعه)
طلال عقد حواجبه:تعال تعال
ركض وراه وشد قميصه:وقف وين رايح عطني جوالك
داني يحضن جواله:شو بدك منو انت مامعك موبايل
طلال بنظره قويه:على بالك اني ماشفتك تصورها(وسحب الجوال بسرعه من يدينه)هات بس هات
جلس يقلب فيه وشاف نص بنات القاعه موجودين بجهازه وواضح انهم مايعرفون انه ياخذ لهم صور ...
حقد عليه طلال وسواء delete لحافظه الصور كله ورمى الجوال بوجهه:روح لا اطلع حرتي كلها فيك
اخذ داني جواله وطلع بسرعه من القاعه قبل لا ينضرب
تنهد طلال وهو يفتح ازرار قميصه وهو بالعاده مايسكرهم كلهم لف وطالع شوق تقراء حاجه بجوالها وتبتسم ابتسم تلقائي وهو يرجع ذاكرته لبعيد لماضي عاش فيه لو بيده يمسح كل الذكرى كان مسحها قبل سن ياهو...