الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سفاحه مرتاحه
13-12-2022 - 02:52 pm
الجزء الأول من قصة
أحلى صدفة
يوم الجمعة بعد صلاة العصر
طلعت ريم من بوظبي مع ابوها راجعين العين بعد ما يلسو الويك اند عند اخوها في بوظبي
.
ريم متعلقة با بوها واايد هي البنت الوحيدة الي ماتزوجة من بناته وهي تدرس في
التقنيه سنه ثالثة عندها خوات اكبرعنها مريم متزوجه وعايشه في دبي اما حصة متزوجه
بعد لكن عايشه في العين.اخوانها أحمد متزوج وعايش في بوظبي وخالد يشتغل في شركه
ابوه وعبود اول سنه له في التقنيه
.
في السيارة
ريم : ابويه تريد فنيال قهوة
ابو ريم : لا فديتج ريامي
ريم
:
فديت امي تولهت عليها واايد
ابوريم : صدقتي
ريم: يعيني على الشوق
قعدوو
يضحكوون
مرة فتره هدوء وصمت
ريم: الغالي فيك شي
ابوريم: لا ريامي
ريم: عيل ليش ساكت مالك بالعاده تسكت ولاهذا الوله جي يسوي
ابوريم: ما شي
ريامي
ريم تلاحظ على ابوها أنه تعبان وتتغير ملامح ويهه
ريم
:
ابويه أنت تعبان تحس بشي
ابوريم: شوي احس بتعب
ريم: فديتك ابويه وقف
السياره شوي ترتاح
.
ابوريم: لاريامي بنتأخر و انتي باجر عليج دوام في الجامعه
ريم: فديتك كل شي يتعوض الا صحتك
.
بعد رجاء ريم والحاحها على ابوها وقف
السياره
.
عطته ماي وقعدت تراقبه وهي ترتجف خايفه عليه وماتعرف شو تسوي . تحاول
معاه يخليها تتصل على خالد ولا عبود عشان ياخذهم لكن ما رضى قالها شوي و بيكون كل
شي تماام
.
كل شوي تلاحظ على ابوها الالم يزيد ويتغير لون ويهه.زاد خوفها
ريم: فديتك خلني اتصل على خالد ولا عبود اينا
ابوريم: لاريامي بيستهمون
الحين بيروح التعب
.
فجأه اغمى عليه وصار ويهه احمر . قامت ريم تصارخ ماةعر
شو تسوي تحاول توعيه ترشه بماي لكن ما في فايده
..
ريم وهي تصيح: ابويه..فديتك
رد عليه..قوم لاتخليني بروحي ليتك سمعت كلامي ...رد عليه لو بحركه بكلمه
..
ريم تحاول تفكر شو تسوي في اخر شي قالت ما شي طريقه غير اني احط ابوي على
الكرسي الثاني واسوق السياره
..
نزلة من السياره تحاول تشل ابوها لكن ما
قدرة قعدت تصيح وتحاول بكل قوة عندها..حاوله توقف حد يساعدها لكن الكل طنشها
مرة سياره مر سيدس لونها اسود كاملة مخفي مسرعة أشرة له عشان يساعدها في نقل
أبوها لكن كان مسرع وما وقف..يأست حد يوقف ألها ..لكن دقا يق ورجع راعي السيارة
المر سيدس
..
الي في السيارة السمه حمد مخلص دراسه يشتغل في الاتصالات
..
وصل عند ريم وفتح الدريشه
حمد : السلام عليكم
ريم كانت مشغوله
مع ابوها وهي تصيح مانتبهت له..رد وهرن ورفع صوته
..
حمد : السلام عليكم
ريم وهي تمسح دموعها : عليكم السلام
ما صدق حمد في خاطره يقول شو هالقمر
..
حمد على طول انتبه على ابوها انه مش طبيعي نزل من السيارة بسرعه
.
حمد: أختي
شو صار؟؟..... طلبتي الاسعاف...؟؟؟؟
ريم وهي تنتفض خايفه : ما ادري..... لا
ما ريده يموت ارجوك اغلى شي في حياتي ما اريده يموت
..
حمد
على طول شل ابوريم هي واقفه مكانه مرتبكه ..صرخ عليها فتحي السياره بسرعه
..
ريم
وهي مرتبكه: أي سيارة
.
حمد : سيارتي الباب الي ورا
..
فتحت الباب حط
حمد ابوريم في الكرسي الي ورا منسدح وسكر الباب
..
ريم : وانا ووين اركب
لايتخليني بروحي اريد ايلس عداله
..
حمد: وين تركبين ....؟؟ ماشي اه ركبي
جداام
..
ريم: مستحيل ما اريد...اريد ابويه
.
فتح الباب الي جدام وقالها بحزم
يالله اركبي بسرعه ماشي وقت استسلمت واركبة جدام راح حمد يسكر سيارتهمعشان ما حد
يسرقها وهو يقفل السياره سمع صوت تيلفون يرن في السياره شله وسكر السياره وراح صوب
سيارته
..
حمد: أختي هذا التيلفون يرن في السياره لقيته
.
ريم: مخنوق صوتها
:
مشكور
..
حمد: أقرب مستشفى علينا المفرق بنروح صوبه... هذا الوالد ولا انا
غلطان؟؟؟؟
ريم ما ترد عليه كان نظرها صوب ابوها أو صوب الشارع ترقب متى توصل
وادموعها تنزل حمد يسألها وهي في عالم ثاني
.
فجأه رن التيلفون مانتبهت لانه
كانت عينها على ابوها
حمد: أختي التيلفون يرن...ماردت عليه...دق كتفها
التيلفوون يمكن حد من الأهل
..
ريم: خير شو فيك
حمد: ماشي التيلفون كان
يرن
.
طبعا ماردت عليه ورجعت تشوف ابوها ولاحظت ان ويهه يتغير لونه وحالته تسؤ
عن اول
..
صرخة عليه ارجوك اسرع ماريده يمووت... حراام لا
ياربيه ابوويه استحمل على شاني عشان خاطري وهي تصيح هالمره بصووت عالي
ودموعها ماليه ويها
حمد تفجأ واسرع السياره اطير من شدة السرعه..يمر الوقت
كأن الثانيه الوحده ساعات
حمد: هدي اعصابج
الحين بنوصل المستشفى أن شاء الله
ريم تصرخ في ويهه: انت ماتعرف شو بالنسبه لي
ابويه حرام عليك انقذ حياته ....قعدت تصيح وتترجاه.. يرن التيلفوون مره ثانيه وهي
مش منتبهه..كان الي يتصل خالد مستهم عليهم ليش اتأخروو هالكثر قرب يأذن العشا وهم
ما وصلوو
.
حمد: أختي شلي التيلفون يمكن ضروري
.
ريم وهي تصيح ردت على
التيلفوون ..خالد الو...الو
ريم وهي تصيح وكلامها مش مفهووم : خلودي
ابوويه..ما كلمت كلامها وقعدت تصيح..خالد: ريامي .ليش تصيحين شوو فيه ابويه شوو
صارر...الو...ريامي..ما قدر حمد وسحب التيلفوون من يد ريم
.
خالد
:
الو..رياامي شو فيج ردي
.
حمد:السلام عليكم.. خالد مستغرب: منووه انته وليش
ريامي تصيح ياويللك اذا سويت فيها شي ما تلوم الانفسك
..
حمد: الغالي هدي
اعصابك..ما صار الا كل خير
خالد وهو معصب: رد عليه شوو صااير ؟؟؟؟
حمد:الغالي معاك حمد ..ما عرف شو يصيرون لك الي معايه لكن اطمن بخيرهم
لكن
خالد: لكن شو تكلم طيحت قلبي
حمد: الريال الي
معايه شوي تعبان والحين احنا مقربين من مستشفى المفرق
خالد: ابوويه شوو فيه كيف
تعبان مافهمت عليك
حمد: الغالي والله ما ادري..ريم تصرخ وهي تصيح اسرع بيمووت
شووف كيف صاار لونه..فديتك ما اريده يمووت
..
خالد: حمد...حمد: لبيه
خالد
:
انا في دبي يمكن اتاخر عليكم لين ماوصل ما وصيك دربالك عليهم لحد ماشووف حد من
الاهل يروح صوبهم
..
حمد:لاتشل هم هلك في عيوني
خالد:تسلم الغالي
سكر
حمد عن خالد وصلوو المستشفى دخل حمد الطوارىء وخبرهم انه عنده حاله مستعجله في
السياره...خلص كل اجرأت الدخوول وكانت ريم يالسه مع ابوها ما فارقته لحظه وحده رفضت
تطلع من الغرفه
..
الطبيب يقوول لخالد لازم نسوي له عمليه بسرعه واي تأخير في
العمليه يأثر عليه
حمد: بصراحه انا مش من اهله ومالي صله فيهم ما اقدر اتخذ أي
قرار
الطبيب: البنت الي عنده شو تصير للمريض
حمد:بنته اظن
الطبيب
:
لاازم اكلمها..حمد: ارجوك لاتكلمها ما تشووف اعصابها مدمره اخاف يصير فيها شي اذا
قلت الها وما حد هنيه من هلها ... اخوها الحين بيوصل ان شاء الله
..
الطبيب
:
ننتظر اخوها واذا ما وصل بعد ربع ساعه على الاقل لاازم تتخذون قرار العمليه.. حمد
:
اوكيه
حمد يالس يراقب من بعيد ريم وهي تحب راس ابوها وعيونه ويدينه ودموع تنزل
ما يخفى عليكم كانت ريم رائعه في المال وبيضا وما عليها كلاام
..
حمد في
خاطره يقوول حراام هالعيوون تنزل منها دمعه ليت اقدر امسح دموعها
وهو قاعد
يطالع لاحظ ريال رايح صوب ريم وقعد يكلمها كان ولد عمها سيف ..راح صوبهم حمد
:
السلام عليكم
سيف : عليكم السلام
حمد: معاك حمد
سيف وهو مستغرب: والنعم
خير الغالي شي في خاطرك
..
حمد: انته خالد
..
سيف : لاا ولد عمه...لحظه
انته الريال الي كلمه خالد
حمد: هيه انزين الغالي ممكن لحظه شوي اكلمك
سيف:طلع معاه وقاله حمد عن كل الكلام الي قاله الطبيب وعن العمليه وفهم شوو
اضرار الي ممكن تصير لو ماسوى العمليه راح سيف بعدن صوب الطبيب واتفاهم معاه على كل
شي ووقع على العمليه
..
سيف يكلم حمد: اسمحلنا تعبناك معانا.. حمد: لاتقول جذيه
افاا عليك تعبكم راحه
سيف : تسلم.. دخل عليهم خالد وكان باين على ملامحه الخووف
والربكه
خالد يأشر على حمد: اكيد انته الي كلمتك
حمد : هيه انت خالد
خالد: وين ابوويه شوو صار فيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين ريامي ......؟؟؟؟؟؟؟
سيف : خالد لاتشل كلهم بخير عمي و رياامي الحين يسون له عمليه وكل شي ماشي
تماام...وداه سيف صوب رياامي في غرفه الانتظار اول ما شافته ركضت ولوت عليه وقعدت
تصيح ...بعدها مشت الامور وترخص عنهم حمد ورجع العين
امام سيف اصر على ريم انها
ترجع معاه العين ويبقى خالد عند ابوه ..رجعت ريم العين مع سيف و عرفة ام ريم بكل
الي صاار كانت حرمه مؤمنه بالي صاار قعدت تصلي وتدعا لابو ريم
..
في الطريق في سياره حمد بالتحديد
حمد في
السياره قاعد يفكر بكل الي صاار له وطبعن صورة ريم ما راحت عن باله يفكر فيها وما
يدري شوو سبب..وصل ابيت توه بينزل من السياره فجأه سمع تيلفوون يرن النغمه مش نغمة
تيلفوونه ...كان تيلفوون ريم نسته في السياره قعد يدور الصوت لين مالقاه شل
التيلفوون معاه ودخل البيت السلاام عليكم
أم حمد: عليكم السلام مرحبا مليوون
بالغالي زينك تأخرت
..
حمد:...شحالج الغاليه..بخير فديتك بس ما قلت لي ليش
تأخرت...قعد حمد يقول لامه كل السالفه وشو صاار معاه
..
حمد مش مزوج عايش مع
امه و ابوه في البيت عنده أخت أكبر منه متزوجه (موزه
)
و أخو أصغر منه في سنه
اولى جويه ( محمد) وأخت في الثانويه العامه (عوشه
)
أم حمد: لازم باجر تروح
وتطمن على الريال .. ما قلت لي شو اسم الريال
عوشه دخلت عليهم : منو الريال
ليكون خطيب خ
حمد: جب وين داخله عرض في السالفه
..
عويش : اوه عصب ما
يستحمل أي مزحه دلووع امه
أم حمد: عويش بس عن الرمسه الزايده
..
حمد: اميه
اسم الريال سيف محمد..عويش : شو فيه ليكون ابو رفيجتي
حمد:شولج خص دووم داخله
عرض
عويش : صدق اتكلم معاك يمكن هذا ابو بنيه كانت معانا في المدرسه
ام
حمد: تعرفينها عويش منوو فريجه
عويش : امايه اذا ما خب ظني هذي ريم بنت سيف
الحين تدرس في التقنيه امايه ما تذكرينهم فريج سيف الي ساكنين في فلي هزاع قريب على
بيت ام ناصر
حمد : هيه كانت معاه بنيه سمعت ابوها يناديها
عويش : ريامي
..
حمد : يعني عرفتيها
قعدو يسولفون وتخبرهم عويش عنهم ..ووصل بعدين ابو حمد وانضم
الهم وقعد يسولف معاهم
..
بعد يومين
ابو
ريم بخير و بيطلع بعد كم يوم من المستشفى..كلهم مجتمعين عنده عياله واخوه خالد
(
ابو سيف ) وعيال اخوه ..دخلت عليهم ام ريم وسلمت عليهم كلهم
..
ابو ريم : ام
ريم وين عيل ريامي ليكون خليتيها روحها في البيت
ام ريم: لا الحين بتدخل بس
وقفت تكلم وحده من ربعها في الممر
..
ريم كانت واقفه مع الممرضه في الممر تكلمها
..
تسألها عن احوالها واخبارها ومتى اشتغلت هنيه طلعت الممرضه ربيعتها من ايام
الدراسه .. وبعد ما نست تسألها عن ابوها ومتى ممكن يطلع..في هالوقت كان حمد يدور
غرفة ابو ريم عشان يطمن عليه ( في خاطره يقول ياليت لو اشووف ريم ) ما كان حد موجود
ممرضه في هذا القسم غير الممرضه الي واقفه معاها ريم راح صوبهن وسلم عليهن في هذا
الوقت استأذنت ريم حتى تروح عند ابوها .. قعد حمد يكلم الممرضه ويسألها عن الريال
وشو صحته الحين ومتى ممكن يطلع وبعدين دلته على الغرفه
..
في غرفة ابو ريم
دخلت ريم عليهم وسلمت على ابوها وعمها
وعياله رحبو فيها .. وراحت وقعدت على سرير عدال ابوها
ابو ريم: شحالج غناتيه
ليش تاخرتي
ريم : سرك الحال كنت اكلم صديقتي برا وبشرتني بشاره حلووه
..
كلهم قالو: شوو خير ان شاء الله
..
ريم : ما بقوول اول شي كم تدفعون
..
ابو سيف: على حسب الخبر
..
ريم : ام
ام
سيف : يالله عاد ريامي قولي بالا مساخه
ريم
:
خلاص ما بقول ما دامك انت رمسه..سيف : مالت عليج
قعدوو يضحكون عليهم لانه
كل ما يجتمعون ريم وسيف لازم يتفايضون
سيف: ما عليه ريامي انا ولد عمج ما حد
يدلعج غيري
..
ريم : وع دلعني .. ما بقول عناد فيك متى بتروح انت وعبود لاني
اعرف عبود بيخبرك..عشان اخذ راحتي واقول الخبر
..
سيف : هين ..ريم : يالضبان
ههه ما قدرو يستحملوون قعدوو يضحكوون .. ابو ريم : يالله
ريامي وغلاتي عندج قولي عشان خاطري
..
ريم: ام .......ام
سيف : ما بتقول ما عندها شي اصلن ( يقايضها عشان تقوول
)
ريم : لا عندي خبر
وعناد فيك بقوول ...ابوي بيطلع من المستشفى بعد باجر
..
كلهم قولي والله اذا
الخبر صحيح تستاهلين هديه بس منوو قالج..ريم: سر العصفوره
فجأه سمعوو دق على
الباب
..
ابو سيف: سيف ولا عبود واحد منكم يروح يشوف منو عند الباب يمكن حد من
الريايل
..
سيف: ان شاء الله ابويه..كان عبود بيقوم لكن سيف حلف عليه انه هو
الي بيشوف منو عند الباب ..راح وفتح الباب طلع حمد عند الباب سلم عليه ورحب فيه
قعدو يسولفون عند الباب
..
سيف : لحظه اسوي لك درب .. حمد: خذ راحتك
سيف
:
ريامي يالله روحي داخل الغرفه
ريم: ما بروح بقعد عند ابويه.. سيف بشده : ريال
بيدخل
ابو سيف : منو الريال يا سيف
سيف: هذا حمد الي مساعد عمي وموصلنه
المستشفى
ريم : بدخل بس عشان خاطر ابويه بس دقيقه ترا مش اكثر
..
سيف
يطالعها : انزين يالله عاد الريال يرقب برا
..
دخلت ريم الغرفه مع امها وتذكرت
اليوم الي صار فيه الي صار حاولت تذكر ملامح حمد لكن ما قدرة
..
دخل حمد وسلم
عليهم وتحمد لابوريم بالسلامه وبلغه سلام ابوه.. ريم كانت تريد تشوف حمد من فتحة
الباب لكن سيف خرب عليها واقفه جدامه يصب عليه القهوه
دخل عليهم خالد في ذاك
القوت قدرة تشوف ملامح من حمد في الوقت الي سلم على خالد
ابو سيف: ما قصرت
مشكور يا حمد على كل الي سويته لاخوي طول عمري ما بنسالك هذا الجميل والي تريده
يوصلك امر انته بس.. ولاتستحي
حمد: تسلم عمي ما سويت الا الواجب ... أي واحد في
مكاني بيسوي الي سويته وبعد يمكن ازود اسمحولي اذا قصرت معاكم ولا شي
..
قعدوو
يسولفون بعدين استأذن منهم حمد لانه كان عنده شغل وقبل ما يطلع
..
حمد: اسمحولي
نسيت هذا التيلفون نسته بنتك في السياره يوم الحادثه ..ما قدرة ايبه الكم كان عندي
شغل ..لكن والله ماسويت به شي ولارديت على أي مكالمه
ابو ريم : مشكور ليش متعب
نفسك التيلفون واصل وافا عليك ليش هالرمسه انت واحد من عيالنا
[FONT='Tah


التعليقات (2)
مفرفشة الفراشات
مفرفشة الفراشات
هلا والله سفاحة ...
يعطيك العافية ةحبي على القصة ..
بس للاسف الشديد انا ماقريتها عشان ذا العنقليزي اللي فيها ...
ياليت تعدلينها عشان توضح اكثر ... وبس .. ^_^ <<<<< طرارة وتتشرط بعد .. خ

ميما جنب الخيما
ميما جنب الخيما
هلا والله .. القصه مره جونان ..
وطبعا منك بتصير أحلى ..

اقسى لحظات العمر
قصة أحلى صدفه قصه تجنن