- السلام عليكم ورحمة الله
- راحت في حمام قريب من القاع 207 في مبنى ط
السلام عليكم ورحمة الله
بنوتات هذي جريمة صارت في جامعة ام القرى لوحدة أعرفها من بنات قسمي قسم اللغة الانجليزية يعني القصة حقيقة والبنت في المستشفى ووحدة من صاحباتي زارتها وحالتها يرثى لها
طبعا التحقيق لايزال مستمر و أنا مانزلت هذا الموضوع الا علشان تدعو لهذي البنت بالشفاء العاجل وعلشان تشوفوا قد ايش احنا بنات جامعة أم القرى مظلومين ((الموضوع متجدد راح أنزل أخبار التحقيق أول بأول إنشاء الله )) والحين أخليكم مع القصة اللي كتبتها صديقتهافي يوم السبت الموافق 10-6-1429
> >>> صديقتي(( زارا الفارسي)) مريضه بالكلى
> >>> فدايما تروح الحمام الله يكرمكم عشان تقضي حاجتهايعني هي من (اصحاب الحمام)و
في يوم السبت جاها الله يكرمكم اسهال قبل الاختبار وكان الاختبار الفتره الاولى
راحت في حمام قريب من القاع 207 في مبنى ط
> >>> وهذي الحمامات مافيها اقفال وهيا في الحمام اتصلت على صاحبتها تجي تمسكلها الباب طبعا مافي أحدفي الحمام و جات وحده من العاملات وقالتلهم ''انتا ايش سوي اتنين نفر لحال هات بطاقه انت وانا في روح علم''وطلعت اشتكت
> >>>(( للمياء جعفر ثابت)) في جناح شؤون الطالبات2 وقامت نزلتلهم وقالتلهم انتو منظركم مشبوه هاتوا جوالاتكم وجرتها منهم
> >>> فسمعت انو اللي على جوال زارا امها واجنبيه
> >>> فسارت تقلها يامهجنه ياللي مالك اصل
> >>> وتقول للتانيه يابنتي الله يهديكي ليش تسمعي كلام الاجانب وتسوي حاجات غلط
> >>> وريني جوالك حبيبي
> >>> لمن طلعت الجوال قامت اخدته
> >>> فابوا زارا اتصل على جوال بنته وترد لمياء وسارت تقله اصلك ماربيت بنتك ومن داه الكلام فتطاولوا الاتنين على بعض
> >>> قامت لمياء قالت ''مدام قلتوا لاهلكم وانا قلتلك لا تقولي لاهلك ماراح اعطيكي الجوال''فراحت حبيبتي زارا للدكتوره شاديه في قسم الانجلش عشان تساعدها فودتها عند ((مها خياط)) وكتبوا شكوا على لمياء
> >>> و ابوها راح جامعه الاولاد واشتكى عليها
> >>> المهم باختصار ماخلوا احد ماراحوا له عشان يشتكوا عليها
> >>> وفي المعمعه هادي ابو زارا كلم هيفاء فدا وسوت نفسها اللانسانه الطيبه
> >>> وقالتلوا انت زي اخويا ومن داه الكلام
> >>> ففي يوم التلوت ابو زارا جابها الجامعه(وهيا ماعندها اختبار)الجامعه وقالها ماتخرجي منها الا وانت جايبه الجوالين
> >>> راحت للمياء وكان معاها نجلاء الاحمدي
> >>> اخدوها وسكوا عليها الباب بالمفتاح
> >>> وقالو لها نعطيكي الجوال بس بشرط
> >>> تكتبي اعتراف بخط يدك انوا انا ماليا صلاح
> >>> وانو انت ممسوكه متلبسه طبعا زارا مارضيت
> >>> فجرتها من يدها
> >>> بالقوه الين مازارا خافت وشردت وهاديكا جرت شنطتها وكان فيها بطاقتها وفلوس وجوال امها وعبايتها
> >>> وقالتها لمياء انا ماراح اسيبك
> >>> انا ماراح اسيبك
> >>> جا يوم الربوع وعلى اساس انو زارا جايه التلوت وقالتلهم اانو هدا اخر يوم اختبارات
> >>> ومحد يعرف انها في الجامعه الا هيفاء فدا لانها عامله نفسها البنت الطيبه
> >>> فلمن دخلت الاختبار في قاعه 207 الفتره الاولى وخلصت الاختبار وكالعاده تبى تروح الحمام
> >>> الله يرمكم فشافت الحمام انو في بنات بيزبطوا شعورهم
> >>> دخلت الحمام اللي ماله قفل وحطت عصير كاديه ازرق وشنطتها قريب من الباب عشان لو احد مر يعرف انو في احد في الحمام
> >>> وكانت الحمام عربي وفجاءه وهيا بتقضي حاجتهادخلت عليها حرمه تكرونيه ماهي متينه بس كلها قعور ومن التكارنه اللي يلبسوا طرح وسارت تضرب فيها وتضرب
> >>> ولمن شافت انوا زارا شافت وجهها قامت مسكت الطرحه بفهما عشان تحاول تغطيه
> >>> وزارا كانت تزعق وترفز والبنات اللي في الحمام زعقوا وخرجوا والعامله الهنديه تطالع وتبكي بس لمن زارا كانت ترفز قامت كسرت العصير
> >>> فشافت التكرونيه القزاز واخدت قزازه وسارت تحاول تقطع عرق في رقبتها وزارا بتصارع فجات شرطات على وجهها وصدرها ورقبتهاوبعدين لمن ماقدرت راحت على يدها تبى تموتها وساره مازالت بتصارع مالقت عرق قامت سارت تغرز القزازاه بااقوى ماعندها بين فخوضها طبعا تعرفوا قوه التكارنه كيف
> >>> المهم شردت بنت الحرام وبعدها زارا انفجعت وسكت الباب وسارت حاطه رجلها عليه لاتجي تاني عشان تقتلها
> >>> فلمن ابوها عرف وراح ارسل رساله لصالح المبعوث على اساس انو رئيس الشوؤن للطلاب وكان واقف معاه لمن مارد عليه قام اتصل ع الشرطه وجابهم معاه
> >>> لمن راحوا المستشفى الزاهر عدو الاجراح طلعت56 جرح
> >>> وطبعا صوروها وراحت فتحتلهم محضر في شرطه جرول
> >>> ومازالت القصه في تطور
> >>> ولو سار اي شي جديد راح اكتبوا وانشرو
> >>> ماراح اسكت لانه هدا اقل شي اسويه لصحبتي
> >>>
طيب كيف حال البنت الان