الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- قصة عسى دايم نكون أحباب
* قمر وموتو قهر *
06-12-2022 - 05:29 pm
هاي جبت لكم قصة عجيبة ..
أتمنى تعجبكم .. وإذا رديتوا راح اكمل معكم وإذا ما رديتو ما راح أنزل الجزء اللي بعده
للأمانه :
للكاتبة : .-. جنه .-.
عسى دايم نكون أحباب
عائلة بو مساعد..:
بو مساعد ( خالد) وهو أكبر واحد في العائلة
أم مساعد (سارا)
مساعد../ 30 سنة وهو الولد الكبير ويشتغل في شركة أبوه وعمامه ومتزوج بنت عمه صالح ّرزانّ
لينا../ تحب ولد عمها (فيصل ) وتدرس في الجامعة عمرها 21 سنة .. وهي حلوه وأنيقة
ريما../ طيبه كثير واحيانا طيبتها تخليها تطيح في مشاكل .. عمرها 18 سنة في الثالث ثانوي.. جذابة وتحب تهتم في شكلها .. لكن هي مو حلوه كثير..
رنا../ ملقوفة و خوافة كثير لكنها طيبه عمرها 16 سنه
تركي../ الولد الدلوع و أي شي يطلبه ينفذونه له .. يعشق شي اسمه المباراة و البليستيشن عمره 15 سنة
عائلة بو فيصل ..:
بو فيصل ( عبدالله )رجل أعمال كبير وكلا يسافر
أم فيصل ( دلال ) مسيطرة على البيت و كلمتها دائما هي اللي تمشي
فيصل../ دارس في أمريكا و توه راجع من السفر عمره 24سنة وسيم و مملوح ويحب أخته بشاير .. كثير واللي تطلبه منه .. لازم ينفذه
مشاري../يدرس في الجامعة عمره 21 سنة ..جميل و جذاب وكل البنات يتخبلون على شكله ..
بشاير../ تدرس في ثالث ثانوي عمرها 18 سنة .. أحلى وحده من بنات العايلة .. جذابه ودلوعة لأنها البنت الوحيده .. حساسة رومانسية كثير .. تتمنى يكون عندها أخت تفهمها ..
عائلة بو فهد ..:
بوفهد ( ناصر) يشتغل في الشركة حقتهم
أم فهد ( نوره )
فهد../ يشتغل مع عمامة في الشركة عمره 25 سنة مملوح و حلو .. بس موأحلى من فيصل
محمد../ يدرس في الجامعة عمره 21سنة .. حلو كثير وعيونه مرسومه .. يحب بنت عمه * بشاير *
لمى..: تدرس في الجامعة وتحب المغامرة كثير .. عمرها 19 سنة
الجوري..: تدرس في ثاني ثانوي عمرها 17سنة ..مو حلوه كثير عادية
عائلة بو عبدالرحمن..:
بو عبدالرحمن ( صالح ) يشتغل في الشركة حقتهم
أم عبدالرحمن ( هيا )
رزان ../ عمرها 27 سنة متزوجة ولد عمها * مساعد *
عبد الرحمن ../ مهندس عمره 25 سنة ..
زينة ../ تدرس في الجامعة عمرها 22 سنة .. وهي زينة من إسمها
ريا و مي ../ توأم عمرهم 7 سنوات
الجزء الأول
في بيت بو مساعد
خالد ( بو مساعد ): سارا .. سارا
سارا ( أم مساعد ) وهي جايه من المطبخ : نعم يا خالد .. بغيت شي ؟
خالد ( بو مساعد) : اليوم ولد أخوي عبدالله بيجي من السفر .. وأنا بروح مع خواني المطار .. و إنتوا تجهزوا محمد ولد أخوي بيمر عليكم علشان تروحون بيت عبدالله (بو فيصل)
سارا:إن شاء الله .. بس ليه مساعد مايمر علينا..؟
خالد(بو مساعد) : هو مشغول هذي الأيام .. روحي قولي للبنات يتجهزون .. ولا تعطلون الولد
^_^_^_^_^_^_^
أم مساعد ( تضرب الباب على غرفة ريما): ريما يمه فتحي الباب
ريما( تفتح الباب): خير يمه وش فيك ؟!
أم مساعد: اليوم فيصل ولد عمك بيجي من أمريكا .. وحنا بنروح بيتهم
ريما: واو وناسه من زمان ما شفت بشور فديتها ..(ريما وكأنها تذكرت شي ) أمي .. أمي
أم مساعد: هلا يمه
ريما : جلستي لينا ؟
أم مساعد : لا والله ما جلستها
ريما ( إستانست بس ما حبت تبين لأمها ): خلاص أمي أنا بجلسها..
أم مساعد: الله يعطيك العافة ..
وراحت أم مساعد تجلس رنا و تركي
.-.-.-.-.-.-.
ريما( تضرب على باب لينا ): لينا فتحي الياب
لينا: هم خليني نايمه
ريما: بقولك لك شي تحبينه وراح تقومين علشانة
لينا : ما أبغى أعرفه
ريما: حتى لو كان عن فيصل
لينا وكأن ماي بارد إنصب على راسها
لينا ( إفتحت الباب ركض) : شنو ؟
ريما: إنتي قلتي ماتبغين تعرفينه
لينا : أسحبها ولك اللي تبغينه بس قولي لي إياه وأنا أسويه لك
ريما : ام أبغى شريط فلم ** فير زارا **
لينا: والله أعطيك اياه .. بس قولي لي بسرعة
ريما: اليوم بيجي من أمريكا وأبوي وعمامي راحوا يستقبلونه من المطار .. وحنا اليوم معزومين في بيتهم
لينا: من قدي بشوف فارس أحلامي
دلال ( أم فيصل): بشور يمه تعالي
بشاير : هلا يمه
دلال ( أم فيصل): قولي للخدامات ينظفون غرفة فيصل
بشاير : وش عليك .. الغالي بيجي اليوم .. وحنا خلاص راح وقتنا
دلال (أم فيصل): كلكم غالين بس هو توه بيجي من السفر
بشاير: إلا وين مشاري..؟
دلال (أم فيصل ):راح مع ابوك يجيبون فيصل
بشاير راحت تقول للخدامات ينظفون غرفة فيصل .. وبعدين راحت تأخذ شاور وتتزين علشان اخوها الغالي بيجي..*
محمد : يمه تامرين على شي .. أنا رايح بيت عمي خالد علشان امر عليهم ونروح بيت عمي عبدالله
أم فهد : لا سلامتك يا الغالي .. بس هالله هالله في الطريق
محمد : إن شاء الله يمه .. إلا وين لمى قالت بتجي معي
لمى: أنا هنا
محمد : خلصتي..؟
لمى : يس بس يبغى لي ألبس العبايا
زينه : يمه متى بنروح بيت عمي عبدالله ؟
هيا(أم عبدالرحمن) : إذا جاء اخوك عبدالرحمن.. قلتي للخدامة تلبس ريا و مي
زينه : ايوا قلت لها.. بس وش فيه عبدالرحمن تأخر..؟
عبدالرحمن ( توه داخل البيت ) : وش فيه عبدالرحمن بعد؟
زينه : الطيب عند ذكره .. ما فيك شي بس اقول لأمي متى بتجي علشان تودينا بيت عمي عبدالله
عبدالرحمن: جاهزين؟
مي و ريا : إيوا
عبدالرحمن: توكلنا على الله
في بيت بو فيصل
الكل إجتمع بس ينتظرون فيصل يوصل من المطار
رنا : بشور وش شعورك إذا جاء فيصل ؟
بشاير ( كانت طول الوقت ساكتة ) : ام شعور عادي
زينه : يلا عاد بشور .. أنا أعرف إنك تغلينه كثير
بشاير : قلت لكم شعور عادي جدا
لينا: بنات قومو نروح غرفة فيصل
لمى: يا لله يا حبي للمغامرة
رنا : أقول خليكم مكانكم أحسن لكم
لمى: بشور يلا قومي
بشاير: شوفوا أنا راح أوديكم بس النتائج السلبية مو متحملتها .. أوكي؟
البنات : أوكي
البنات وهم في الطريق لغرفة فيصل
الجوري: يمه خايفة خالتي دلال تدخل علينا
لمى : خليك شجاعة مثلي
الجوري: طيب وإذا قالت وش تسون .. وش راح تقولين في ذيك اللحظه؟
زينه : عادي نبغى نشوف غرفت فيصل
دخلوا البنات غرفة فيصل الا الجوري خلوها تراقب لهم المكان
لينا : الله تجنن غرفته
زينه: إن شاء الله السنة اللي بتجي إنتي معاه فيها
لينا ( إستحت): قولو آمين
البنات : آمين
لمى : بنات شوفوا الصور حقينه
لينا : هذي صورته وهو صغير .. يا حبي له بسس
الجوري ( تطل عليهم ): يا كلاب قاعدين تشوفون الصور وأنا لا .. وتقولون لي بسرعة بتجون ..!
زينه : خلاص تع
تقاطعها جوري: بنات يقولون فيصل وصل
بشاير والدموع في عيونها : جد تتكلمين !!
الجوري : والله ما أكذب
بشاير تركض من الدرج والبنات قاعدين يشوفون الموقف وفيصل التفت عليها .. ووقفت في الدرجة اللي قبل الأخيره وقاموا دموعها ينزلون ..
إذا رديتوا راح أنزل البرات الثاني
سي يو
قصه بالاصواات←
أجمل وأصدق رسالة وصلتني→
نبغى التكميل .. بليز كمليها