- الجزء الاول
- ام مازن : لا ما بخليه بظل وراه وراه ما بيأس
- الريم : براحتج
- مزنه : حبت تغلس ومن ظهرت من غرفتها تغطت وحاولت ترقد عشان دوامها باجر
- الريم : واي انتي بلاج علي؟؟
- قيس : اسف وسار صوب عمتي ويلس يمها عشان تدلعة ههه عيار على قولتها.
- الريم : فيه شئ بقولك اياه او بمعني اصح سؤال
- مازن : تفضلى ؟؟
الجزء الاول
من يوم وعيت على الدنيا وبديت افهم واميز حصلت نفسي عايشة مع عمتي وريلها وعيالها الخمسة بعد ما تركتني امي وما اعرف ليش وابوي عايش في كندا بعد ما صدر عليه حكم في قضية مخدرات ، قدر يدي يهربة برع البلد لحد ما يسقط الحكم وعقب يمكن يفكر يرجع ..
رغم ان عمتي هي اللى ربتني من وانا عمري ثلاث اشهر إلا اني كنت اناديها عمتي مب امي لا تستغربون مب لانها قاسية معاي لا بس لاني احس تعاملها معاي غير عن تعاملها مع عيالها ولاني من وانا وصغيرة الكل يعرف حكاية ابوي وامي يعني بختصار كل ما حد رمس عنهم احس اني اكرهم لانهم سبب العذاب اللي انا فيه حتى المدرسة صرت اكره اسيرها بسبب ان الاطفال كلهم بدو يبعدون عني وكل الاهالي في المنطقة يبعدون عيالهم عن اللعب معي وكأن الغلط اللي ارتكبة ابوي وامي انا السبب فيه مب كأني انا اول وحده اكون مظلومة فيه..
حاولت اتأقلم على عيشتي جي وان غلطة ابوي لازم اتحملها انا وصرت منزوية عن الناس ما اطلع ولا شئ
عمتي عندها اربع اولاد وبنت وحدة عندها مازن وهو الكبير عمره 27 سنه ومزنه وعمرها 26 سنه وعندها فيصل وعمره 24 سنه وهاني 20 سنه وقيس وعمره 16 سنه وهو الصغير الدلوع... بس رغم ذلك حنون وايد واحب ايلس ارمس معاه لاني احس ان عقلة وتفكيرة اكبر من عمره ..
نسيت اعرفكم بنفسي انا الريم عمري 18 سنه وخلصت الثانوية ودخلت الجامعة وادرس في كلية الاعلام والصحافة اول سنه متوسطة الطول ومتوسطة الجسم شعري بني فاتح نفس لون عيوني وجمالي مب خليجي يعني انا بيضاء وايد والكل لمه يشوفني يحسبني شامية بس هذا الشئ الوحيد اللي خذته من امي جمالها رغم ان امي اماراتية الجنسية ..
في يوم كنت يالسة في الصالة اطالع برنامج افتح قلبك وشوي ودخل علي قيس ولد عمتي ويلس يتابع معاي البرنامج وقالي وويه كله صدق وحماس قالي الريم شو رايج ؟ طالعته بتعجب قلت له في شو؟؟ قالي نسير ها البرنامج اوني انا وانتي متزاعلين طالعته بنظره فيها استهبال وقلت له موافقة ولمه يقولوا لنا وانتو من متي متزاعلين نقول لهم من امس ههه قالي سبحان الله تقري افكاري لاني فكرت في نفس الشئ ههه اقول انا فديت اللي يفهم علي ابتسمت لا تستغربوا بس لاني اخذه على قد عقله ههه لا يعني مب لانه مينون لانه الشخص الاقرب لي في بيت عمتي ولاني اعرف ان كل كلامة الحلو يعني يقوله عادي مب قصده منه شئ..
في ها الحزة دخلت عمتي وكانت بعدها لابسة عباتها وبرقعها ويلست بعد ما سلمت نشينا انا وقيس احترام لها وعقب قالت لنا يلسوا ما لحقنا إلا ودخل مازن وهو راجع من المسيد وقال لقيس انت ما سرت المسيد اليوم قاله قيس بلا سرت وتوني راد قاله مازن عيل ما شفتك هناك قاله لاني من خلصت الصلاة ظهرت بسرعة ما يلست وعقب انتبه مازن لامه اللي كانت يالسة وقالها شحالج اماية سمحيلى عصبت يوم ما شفت قيس في المسيد .. قالت له امه لا فديتك معليه المهم تعال هني يمي ابيك في موضوع طبعا انا وقيس ما قدرنا نمنع فضولنا عشان جي ما تحركنا وخلينا نفسنا انا نتابع البرنامج لكن اذونا كلها مع عمتي شو بتقول لمازن من مواضيع مهمة خ
ام مازن : فديتك مازن اليوم سرت بيت يرانا اليديدين وبصراحة عرب اياويد وعندهم بنت حشيم عيبتني وهي تقرب فيني وفديتها ما حلى رمستها ومنطوقها ومن شفتها حسيت انها تناسبك (طبعا عمتي تعبت من كثر ما تدور لمازن عروس لكن مازن عنده عقده من الحريم )
مازن : اماية انا قلت لج انا ما ابي اعرس ويوم انوي بخبرج لا تعبي نفسج
ام مازن : بس هاي غير عن كل اللي اخترتهم لك والله انها حشيم ومنطوقها بروحه يكفي وبنت عرب و..
مازن : قطع عليها قالها اماية لو سمحتي انا قلت لج راي ونش عشان يدخل غرفته .
في ها الحزة قيس قرب صوبي يساسرني وقالي اقول ابرك لي اروح غرفتي لانه مازن من يعصب ما يحصل حد قدامة يهاوشة غيري من رخصتك بنت خالي ههه وفعلا نش ودخل غرفته قبل لا مازن ينش.
عمتي ما حد قدامها غيري تشكي له همها وقالت لي الولد كبر وانا خايفة عليه وابي افرح فيه ما ادري لين متي بيلغي سالفة الزواج وهو الحين مب صغير ولا ناقصنه شئ وبصراحة انا البنت هاي داخلة راسي وحبيتها ولو مازن شافها بعد بيحبها ..
الريم : حاولت اهون علي عمتي وقلت لها لو نصيبة بياخذها يا عمتي لا تشيلى همه وخليه مثل ما قال لج
ام مازن : لا ما بخليه بظل وراه وراه ما بيأس
الريم : براحتج
نشت عمتي وسارت غرفتها وبدلت عباتها وملابسها وظهرت وتخبرت عن مزنه قلت لها مزنه في غرفتها وسارت عمتي لمزنه وحصلتها ماسكة التلفون اللي هو موتها وحياتها اربعة وعشرين ساعة من ترجع من الدوام إلا ماسكة ها التلفون ترمس ربعاتها وتخج هي وياهن لانه بنت عمتي هوايتها المفضلة في الحياة الخج وكالعادة من شافت عمتي قفلت التلفون قالت لها عمتي يالله نزلي بنتعشى ..
فيصل بعده ما رجع من الصلاة لانه متعود يتم يقرأ قرآن وهاني يصلى في المسيد لكنه من يخلص يتم يسولف مع ربعة لحد ما يخلص فيصل ويرجعوا مع بعض البيت اما عن ريل عمتي في ها الحزة يكون قريب ما يرجع البيت من الشركة ..
دائما وانا اطالع عمتي وعيالها وريلها استغرب ريل عمتي انسان مب وايد متدين شرات عيالة كلهم ما شاء الله عليهم متدينين إلا مزنه يمكن طالعة عليه الحلو ان عمتي ربت مازن صح ومازن كان له الاثر الاكبر في التأثير على اخوانه الصغار الاولاد طبعا اما عن مزنه فهي ما انكر انسانة مصلية مسمية إلا ان لسانها يمكن هو اللي يضيع عليها وهي طيبة بس طبعا الزين ما يكمل تحب تنم على خلق الله وترمس عن فلانه وعلانه رغم ان عمتي وايد نصحتها عن ها الشئ وهي ما يفيدها ..
تجمعنا كلنا على السفرة عشان نتعشى وطبعا احلى شئ لمه يكون قيس يالس يمي يتم يعلق عليهم واحد واحد طبعا بشوي شوي وانا اتم اضحك ويطيح الهواش فيني من قبل مازن طبعا الاكل له احترامة ومن ها المواعظ ..
بعد العشى الكل يطلع على غرفته عمتي وريلها يدخلون يرقدون مازن بعد يدخل يرقد عشان عنده دوام باجر ومزنه لانها تداوم في بنك ودائما هي وفيصل يتهاوشوا ان الشغل في البنك حرام ودائما يقول لها اللي يستظل بظل البنك حرام ودائما مزنه تخليه وتطلع عنه غرفتها بعد ما تقوله انا اشتغل ومقابل شغلي اخذ راتب فهمت ؟
هاني يكون لاهي في مبايلة يا يلعب يا ينزل لعب يديده يا يرسل مسجات لربعة وله الدراسة بصعوبة يفتح كتبة لكن ما شاء الله عليه عمره ما رسب يعني على قولته عم يدفش هو في الجامعة سنه ثالثة في كلية الهندسة وفيصل اخر سنه جامعة بعد في كلية الهندسة ..
انا اكون مخلصة كل شغلي ودراستي واتم اطالع التلفزيون لحد ما احس اني برقد الغريب اني الليلة بعد العشى طلعت غرفتي وتميت افكر في مازن ولد عمتي اللي رافض الزواج خاطري اعرف شو السبب وليش هو متعقد من الزواج وقررت بيني وبين نفسي اني اساعدة ولكن كيف اساعدة إذا ما اعرف السبب ما شئ حل غير اني اسير عند مزنه غرفتها يمكن اطلع منها بشئ وفعلا ظهرت من حجرتي ونسيت اتحجب وفي ويهي حصلت فيصل وهو ساير صوب غرفته اتفشلت منه ورفعت شيلتي بسرعة وسرت عنه بسرعة ودخلت غرفة مزنه بدون ما ادق الباب وحصلتها خلاص شبة راقدة بس اول ما دخلت عليها جي نشت مفزوعة قالت بسم الله الريم بلاج؟
الريم : ما شئ بس حبيت ايلس اسولف معاج
مزنه : خرعتيني اقول الشيخة الريم عندج نص ساعة قولي كل اللي في خاطرج فيه
الريم : لا جي ما ابي يوم تحسين نفسج تبين تسمعيني بيج الحين من رخصتج (اوني اتغلا عليها ههه) ويت اظهر من الغرفة حسبالي انها بتناديني لكني شكلي كلت هواء ههه
مزنه : حبت تغلس ومن ظهرت من غرفتها تغطت وحاولت ترقد عشان دوامها باجر
الريم : سرت غرفتي ولكن عيا الرقاد يقارب عيوني نشيت ويلست على الشبرية وحضنت عروستي وتميت اهذرب وياها لكن للاسف ما تسمعني ولا تفهم شو اقول وبعد يأس رقدت يمكن ساعتين ونششتني عمتي للجامعة الغريب اني نشيت نشيطة ههه لا تستغربوا ليش لانه في راسي مخطط كبير ومهم بس مب قايلة لكم لحد ما ارجع من الجامعة ..
كل يوم مازن هو اللي يوصلني الجامعة ويوصل قيس المدرسة نزلت وحصلتهم يتريوني وظربني قيس على راسي وقالي انتي محاضراتج الساعة 8 وانا طابور المدرسة الساعة 7:30 يعني حضرتج اخرتيني ما باقي شئ عن الطابور ابتسمت له قلت له احسن خليهم يهاوشوك ههه قالي واهون عليج ؟؟ دائما يحب يغلس ودائما مازن يهاوشة وهو يسمعة يقولي ها الكلام ويقوله عيب عليك ها الرمسة ويهاوشني انا ويقولي انتي ساكته له يعني عايبنج يتغزل فيج؟؟
ودائما ردت فعلى انا وقيس الضحك بصوت واطي عشان ما نتسفر ههه المهم ركبنا السيارة وطبعا متعود مازن يوصلني انا اول الجامعة عقب يوصل قيس بس اليوم بعد ما اصر قيس انه يسير هو المدرسة اول عشان متأخر وافق مازن انه يوصله وبصراحة هي فرصة من السماء لاني كنت مقررة ارمس مازن في موضوع حتى لو قدام قيس لكن الحين بيكون الموضوع اسهل ..
بعد ما نزل قيس خذت كتبي ونزلت وركبت قدام يم مازن ولد عمتي وهو استحي وانا حسيت اني ميته من الحيا بعد خيبة اول مره احس احساس غريب واحس كل الجرئة اللي كنت امتلكها تلاشت وتميت ساكته لحد ما وصلت الجامعة وانا اعتقد حتى النفس ما رمت اتنفسة ومن وصلت الجامعة انتبهت اني ابي ارمسة في موضوع لكن أي موضوع واي خرابيط الحين افكر كيف بنزل وبتنفس على راحتي نزلت ودخلت الجامعة ودخلت اول محاضرة لي بس ولا كلمة من اللي قالها الدكتور دخلت عقلي وانا اقول شو اللي صار ؟؟ وآلوم نفسي كيف ما ستغليت الفرصة لكن فعلا مازن له رهبة فضيعة احس اني يوم اشوفة اخاف منه غير احساسي اني احترمة حسيت نفسي اني لو دخلت المحاضرة اللي عقبها ما راح افهم شئ عشان جي سرت الكفتريا ويلست على طاولة بصعوبة حصلتها من الزحمة ويبت لي عصير بارد عشان ابرد على قلبي فضولي في معرفة سبب رفض مازن الزواج وكرهه للحريم زاد وقلت لازم استغل الفرصة واكلم مازن يعني هو بياكلني اقصى شئ بيسوية لو عصب علي بيصفعني كف ههه وبيني وبينكم انا تعودت الدنيا ياما صفعتني بي على الكف اللي بخذه من ولد عمتي؟؟
اتصلت بهاني ولد عمتي عشان يرجعني البيت لاني يوم الاثنين متعودة اطلع معاه هو لانه وقت محاضراتنا وحده ونخلص مع بعض يعني هو من يخلص يمر علي الجامعة وصلت البيت وكالعادة ما حصلت عمتي لانها في الحزة تكون بيت اليران لاني انا رجعت من وقت الساعة 11:30 هاني وصلني وقالي انا بسير عند الربع السكن ادرس معاهم وطبعا هي دراسة وهي سوالف دخلت المطبخ اكل لي شئ وعقب قلت للخدامة لا تنششوني على الغداء انا برقد اوكى ؟ قالت لي اوكى طلعت غرفتي بدلت ملابسي وتميت شوي اطالع ويهي قدام المراية واتخيل مازن ولد عمتي قدامي تميت اهذرب معاه ههه مب خبلة يا جماعة لكن هاي حالة وبتعدي ان شاء الله ههه
حاولت ارقد وبيني وبينكم المحاولة مب وايد طولت لاني هلكانه من التعب ورقدت بدون ما احس دقت عمتي الباب لكن لا مجيب خبركم انا نومي ثقيل بعيد عنكم ههه والعصر نشيت وصليت العصر وقررت اني اسير اشوف الدبة مزنه يمكن الحين فاضية لي نسولف واسحب منها رمسة لكن مزنه كانت راقدة رديت دخلت غرفتي واتصلت على تلفون المطبخ من تلفون غرفتي عشان الخدامة تيب لي عصير مثلج لاني احس في قلبي نار ما طاعت تخمد ههه مازن اثارية هب شوية كل هاه خوف ورهبة ؟؟ حليلها بعد 10 دقايق كانت الخدامة تدق الباب يايبة العصير وتارسة الكوب مكعبات ثلج ههه شكرتها ونزلت بس قيس ولد عمتي يخلي حد في حالة يفكر ويمخمخ دق الباب ودخل مبونه اصلا ما يتريا حد يقوله ادخل وسيده مسك كوب العصير اللي كان في ايدي وقالي فديتج عارفة اني بزورج الغرفة عشان جي يبتي لي عصير مشكورة وتم يشرب العصير ههه تميت اطالعة ومقهورة منه وخذت كوب العصير منه وظهرت منه مكعبات الثلج اللي بقت في الكوب بعد ما قضى على العصير حضرته وتميت افره فيهم وهو ميت ضحك علي قالي مالي دعوه بيطيحوا على سجاد الغرفة وعقب خذي هواش من اماية ههه
فكرت ان قيس ممكن يساعدني لكن كيف ؟؟ ما ادري شكلة ما عندي حل غيره هو ارمس معاه قلت له قيس ممكن نرمس في موضوع مهم وجاد بدون ضحك وغشمرة ؟؟
قيس : طالعني بهتمام والحلو فيه انه فعلا وقت الجد جد قالي اكيد فديتج قولي
الريم : تعرف ليش مازن عنده عقدة من الحريم؟؟
قيس : عقدة؟؟
الريم : اقصد ليش رافض فكره الزواج؟؟
قيس : ما ادري شو اقولج بس مره سمعت فيصل يقوله مب يعني هيه جي انت ترفض تعرس وتوقف حياتك عند ها النقطة بس ما اعرف شو الموضوع بالضبط لانهم يوم دخلت عليهم سكتوا وما رمسوا
الريم : يعني فيه وحده في حياة مازن؟؟
قيس : شكله الموضوع جي
الريم : اوكى انا حابة اعرف الموضوع من مازن بروحة
قيس : ها المرة نظراته غريبة يعني فيها استفهام وفيها تعجب وفيها اشياء كثيره
الريم : لا تطالعني جي انا خاطري اساعدة مازن ما يستاهل انه يوقف حياته وما يعرس بعدين ياخي خاطرنا يستوي عندنا عرس وافصل فستان ههه
قيس : وانتن البنات هاي عوقكن الفساتين والربشة
الريم : شو قلت بتساعدني
قيس : اساعدج بس في شو؟؟
الريم : ما ادري لحد الحين بس بفكر وبقولك موافق؟؟
قيس : موافق
عقبها طلع عني قيس وفتحت كتبي لاني مصختها بيأذن المغرب وانا ما صكيت كتبي وتميت ادرس لحد ما يات مزنه غرفتي ويلست قبالي قالت لي هاه الزعاله علومج ؟؟
الريم : طبعا انا نسيت كل شئ ابتسمت لها قلت لها شوفي ما برضى لحد ما تيبين لي هدية
مزنه : صج انج خجاجة ومب منج من اللي ينزل نفسة ليهالوه ههه
الريم : نزين الحين انا يهالوه معليه
مزنه : يالله اشوف قدامي نزلي امي حشرتني تتخبر عنج تقول لتكون بنت خالج مريضة وله فيها شئ قلت لها هاي قطوه بسبع ارواح ههه اقصد دلوعة
الريم : واي انتي بلاج علي؟؟
مزنه : يا ربي شكثر اعاني ههه يالله يالله نزلي نيلس مع عمتج ونحشرها شو قلتي؟؟
الريم : موافقة وفريت كتبي ونزلت معاها ومن شفت مازن ولد عمتي حسيت بمغص في بطني يا ربي شو سويت في عمري انا شو لي دعوه عنه ما عرس وعني ما فصلت فستان لعرسة انا احسن انسى موضوع اني اسأله انا جي ما سألته وميته من الخوف كيف لو تجرأت وسألته؟؟
كل ها الافكار تدور في راسي وعمتي ترمسني وانا ما رديت عليها عقب قالت لي ريموه بلاج اشوفج سرحانه شو فيج شو يعورج؟؟ قلت لها هاه عمتي شو قلتي قالت مزنه احم احم بلاج بنت خالي شو فيج انتي مب بطبيعتج قلت لها ما شئ بس باجر عندي امتحان وعشان جي طالعني مازن اللي كنت منزله راسي وما اطالع صوبه لان مجرد اني اطالع صوبة احس بمغص في بطني واحس جسمي كله يقشعر وشكلة كاشف انه فيني شئ وان موضوع الامتحان كذبة تجاهلت نظرته ووجهت نظري كله لباب الصالة اللي انفتح ودخل فيصل منه كان راجع من صلاة العشاء وفي ايده اشرطة عطاني واحد وعطى مزنه الثاني وطبعا الاشرطة كانت محاضرات عن الحجاب ويلس معانا بعد ما قال ما شاء الله متيمعين شو عندكم؟؟
مزنه ما عندنا غير كل خير بس غريب انت يت تيلس معانا خوفي بس حرام اليلسة معانا بعد طالعها بنظره غريبة وقالها ربي يهديج ويصلح بالج قالت له ويهدك انت بعد قالها امين
انا وعمتي ومازن كنا ساكتين لان نعرف ان مزنه غلطانه وما حبينا نتدخل بينهم وهاي الحركات مزنه ما تيوز عنها بس فيصل ما شاء الله عليه يعرف يتصرف معاها وشوي دخل هاني اللي كان توه بس راجع من السكن من عند ربعة ويلس معانا قالت عمتي عيل ناقص قيس وشوي ونزل ويا صوبنا قالت مزنه ولد الحلال على طارية.
بصراحة كنت حاسة بالغربة وسطهم رغم اني تعودت عليهم لكن من دخل قيس حسيت ان الوضع تعدل وهو ما يحلا له اليلسة إلا يمي حتى بعد ما قالت له عمتي تعال يمي قالها لا بيلس عند خطيبتي ههه ايه هو دائما يناديني خطيبتي بس طبعا يمزح لا تاخذوا على رمسته قالي هاه حصلتي فكره ؟؟ قلت له شو فكره احس بطني يعورني بس افكر اقولك هونت نجع ضحك علي وقالي يا جبانه طبعا كل الانظار توجهت لنا بعد ما قال قيس اخر كلمة بصوت عالي وطبعا ما يخلى الموضوع انه ياكل هزبه محترمة من مازن وقاله عيب عليك شو ها الرمسة ؟
قيس : اسف وسار صوب عمتي ويلس يمها عشان تدلعة ههه عيار على قولتها.
الكل طلع غرفته بعد العشى كالعادة بس اليوم ريل عمتي ما تعشى معانا لانه كان مسافر مب موجود وبيني وبينكم وجودة في البيت مثل عدمة احسه يعني ما له اثر فعلي لان طول الوقت يقضية في الشغل والصفقات التجارية ..
انا يلست على التلفزيون طبعا عقلي ابدا ما كان في التلفزيون بكثر ما كان يدور على فكره اعرف فيها سالفة مازن يلستي طولت والساعة 12 سمعت صوت حد ينزل من الدرج طالعت إلا وهو مازن طالعني بنظرة شفقة ها المرة قالي بلاج ما رقدتي لين الحين؟؟
الريم : الحين بطلع وقفلت التلفزيون وطلعت بعد ما قلت له تصبح على خير ومن وصلت غرفتي قلت يا ربي انا ليش دائما اضيع الفرص وله الحين كانت فرصة زينه عشان ارمسة ولكن في خاطري بعد اقول انا اش لي دعوه لكن بعد في داخلى شئ يقولي مازن انسان طيب وما ياني منه غير كل خير ليش ما اساعدة وانا قادرة؟؟ عشان جي عقدت النية اني ارمسة واللي يصير يصير بس ادور على فرصة ثانية وحاول هاي المرة ما اضيعها من ايدي ..
شكل الرقاد كل ليلة يجافيني عشان جي نشيت الصبح وقلت لعمتي انا ما بسير الجامعة قالت لي انتي قلتي عندج امتحان يعني الكذبة اللي كذبتها البارحة طاحت فوق راسي اوكى بنزل عمتي دخلت الحمام وسبحت بماي بارد يمكن يوخر التعب والحرارة اللي في جسمي ونزلت كنت هادية مب على عادتي حتى لمه حاول قيس يضحكني ما ضحكت وكتفيت اني ابتسم له وصلت الجامعة وانا كل تفكيري متي برجع البيت واليوم عندي محاضرات لحد الساعة 4:40 يعني رجعتي قرب المغرب خيبة تخيب الجامعة ليته ما شئ جامعات في الكون (مب كسلانه بس تعبانه ههه) دخلت الجامعة وخطواتي كأنه شخص موداي صوب المشنقة ..
في البنك كانت مزنه مشغوله ياها خط في التلفون الدوام ردت خاصة انها متعودة ان بعض العملاء يتصلون فيها يتخبرون عن رصيدهم وغيره من ها السوالف بس هاي المكالمة كانت مختلفة صحيح من عميل عندهم بس ها العميل طلب منها انه يرمسها في موضوع خاص وعطاها رقم مبايله وقالها يوم تفضين اتصلى فيني طبعا مزنه محترمة وايد قالت له اسفة اخوي لو عندك موضوع في الشغل تفضل بخدمك لكن مواضيع خارج الشغل اسفة وقفلت الخط عنه ..
خلصت شغلها وتجاهلت مزنه موضوع الاتصال وسارت البيت ويلست مع امها بعد الغداء وتخبرتها عن ابوها ما اتصل وله ؟؟ قالت لها امها اتصل وقال انه بيتأخر كم يوم بعده لانه ما خلص شغله ..
فيصل رجع البيت وقال لامه انه ما يبي غداء وانه بيطلع غرفته يرتاح وهاني في البيت معاه ربعة عازمنهم على الغداء وقيس راجع من المدرسة وراقد ومازن يطالع التلفزيون لانه ما يقدر يرقد لازم يسير يب الريم من الجامعة بعد ما اعتذر هاني لان ربعة معاه في البيت وما يقدر يخليهم ويسير يب الريم من الجامعة ..
طلع مازن من البيت الساعة 4:30 عشان يب الريم من الجامعة وطبعا هي متعودة تطجع هاني برع شوي وظهرت الساعة 5 كان مازن ساكت وما قال ولا كلمه وهي حست ان ريقها نشف شو تقول الحين وقالت وله بقوله الدكتور اخرنا في المحاضرة ركبت السيارة بس الغريب ابتسامة مازن سبقت كل شئ قالها الله يعينج هاه كيف الجامعة والدراسة؟؟
الريم : الحمد لله اني متغشيه وله كل تعابير ويهي بتبان قلت له هاه كل شئ تمام وعقب قلت له اشوفك انت ياي تخذني جي وين هاني؟؟
مازن : هاني عنده ربعة في البيت
الريم : سكت ولا قلت ولا كلمة وتميت اطالع الشارع والسيارات وكأني اول مره اطلع من البيت يمكن حابة اشغل نفسي بشئ وفي نفسي بعد شئ يقولي هاي فرصتج يالله رمسي وشوي وتميت اشجع نفسي قلت بصوت واطي مازن..
مازن : شكلة كان يتريا اني ارمسه عشان جي قالي نعم رغم ان صوتي كان واطي
الريم : فيه شئ بقولك اياه او بمعني اصح سؤال
مازن : تفضلى ؟؟
الريم : بصراحة وما لحقت اكمل رمستي رن مبايل مازن كان ربيعة وتؤام روحة سعيد داق عليه طبعا رد عليه بعد ما قالي لحظة برد على الخط وتم يسولف معاه لحد ما وصلنا البيت نزلت من السيارة ودخلت البيت ومن قهري ما شفت حد قدامي رغم انه كلهم في الصالة وطلعت الدري بس نادتني عمتي وقالت بلاج الريم انتي ها الايام ما عايبني حالج قلت لها ما شئ عمتي سمحولي ما شفتكم وسلمت عليهم ورديت اطلع غرفتي يمكن استعجلت بعد اطلع غرفتي عشان ما يدخل مازن ويسألني شو هو السؤال اللي بغيت اسألة اياه قدامهم فتجنب للاحراج طلعت غرفتي بدلت ملابسي وصليت العصر وفتحت الكمبيوتر قلت بيلس شوي على النت رغم اني تعبانة إلا اني محتاجة ارمس مع شخص وفيه شخص انا تعرفت عليه عن طريق النت احب اسولف معاه لانه انسان فاهم وعلاقتي فيه علاقة بريئة خالية من أي شئ وتمنيت اني احصلة على النت والحمد لله اني حصلته ..
يلست اسولف معاه شوي وعقب بعد حسيت بملل وستأذنت منه وحاولت ارقد لكن دق الباب هو اللي قطع علي وكانت مزنه ياية تيلس معاي وحسيت فيها انها تبي ترمس معاي عشان جي نسيت سالفة النوم ويلست معاها
يا تري الريم ممكن تعرف شو فيه مازن؟؟
نزين مازن ليش متعقد من الزواج؟؟
الجزء الثاني
الريم : هاه فديتج احس فيه رمسة على لسانج شو؟؟
مزنه : ما ادري بس حسيت اني محتاجه لج
الريم : قولي فديتج اسمعج
مزنه : ما ادري ما ادري اقولج شو رايج نقول لهنوي يظهرنا تراني ملانه وخاطري اطلع السوق
الريم : لو انه ما كان لي بارض لاي شئ لكن عشانها قلت لها اوكى شوفي هاني ولو وافق قولي لي بتجهز ..باستني مزنه على خدي ونزلت والابتسامة شاقة الحلق
مزنه : سارت غرفة اخوها هاني وقالت له انها تبي تسير السوق وتبيه يوديها هي والريم قالها اسف عندي دراسة قالت له عشان خاطري واللي تبية بعطيك اياه
هاني : بصراحة العرض مغري ههه وبعدين فرصة اطلع من البيت اوكى خلاص تجهزي بس عندج عشر دقايق لو تأخرتي ما بوديج
مزنه : ظهرت من غرفة اخوها وخبرت الريم عشان تتجهز لكن منو يقول اني والريم نجهز في عشر دقايق جي تضبيط الع