الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شماليه !!!
30-10-2022 - 08:44 pm
  1. فيّ 6س

  2. البدايه...

  3. فهد:من قدك ياخي الوظيفه وجتك ما باقي غير المدام...


بسم الله الرحمن الرحيم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مرحبا بنات انا كاتبه قصه من تأليفي واتمنى تعجبكم وترا اول منتدى تنشر فيه هذا علشاانكم واذا تبوون تنقلوونها لمنتدى ثااني اتمنى تذكرون اسمي الكاتبه: حزن المشاعر <<لقبي انا
المهم بنزلها على اجزاء واذا عجبتكم بكمل لكم...
(قصة قلبي تحطم)
نبذه عنهم...
الجده
نوره
الابن| محمد
الزوجه| نوف
الابناء|بدر 26س
الابناء|فهد22س
الابناء|درر18س
:::::::::::::::::::::::
الابن الثاني.. خالد
الزوجه| حصه
الابناء| سعود25س
الابناء| الهنوف20س
الابناء| دانه18س

فيّ 6س

البدايه...

لقد اخذ محمد وخالد وصية أمهم نوره (قبل ماتتوفى عليها رحمة الله) بأنهم يكونون اخوان متكاتفين وانهم يساعدون بعض ويزوجون عيالهم من عيال بعض وانهم يبنون بيوتهم بجنب بعض المهم نفذوا وصية الام نوره وبنوا بيوتهم بجنب بعض يعني اتصالهم مع بعض قوي المهم.. انهم لما كانوا يروحون للمزرعه او يسافرون يسافرون مع بعض المهم كان@ فهد والهنوف @ عايشين قصة حب من وهم في سن المراهقه بس ماعلموا احد علاقتهم بينهم وبين بعض المهم كانوا يتقابلون بس محد يدري وبدون محد يحس فيهم المهم كان فهد دايم يقول للهنوف الله متى يجي الوقت ونعلمهم بحبنا لبعض وهي تقول اه بس متى يجي المهم وهو يقول لها الله لما اتزوجك تصيرين لي انا بس ونترك الدس والخش ونتمشى ونتعشى قدام الناس ويغني لها هذي الاغنيه
وهم الحين ورى البيت حق عمها محمدابو بدر المهم بقى فهد والهنوف ع هالحال بدون محد يدري لهم المهم ...بعد شهر..
ابوبدر:ي أم بدر أم بدر
ام بدر:هلا شفيه..
ابو بدر: أبشرك أولدك بدر لقينا له وظيفه
ام بدر:لولووش الله يبشرك بالخير
×وفهد ودرر انزلو من فوق متفاجأين من اسمعوا التلولش... ويقولون وش فيه
وتقول لهم ام بدر:أبشركم بدر توظف
×فهد ودرر يستانسون ويقولون ..الف مبروك وين بدر ع شان نبارك له
×بجيت بدر وهو مايدري شنو السالفه ! وكلهم يقولون له الف مبرووك
(ويندهش بدر من أهله يحسبهم أخطبوو له )ويقول لهم وش فيه..
فهد:يعني منت داري ..
بدر:اندهش<حسب ظنه بمحله وقال لاعاد وش فيه...
درر:توظفت ابوي لقالك وظيفه سنعه

فهد:من قدك ياخي الوظيفه وجتك ما باقي غير المدام...

بدر:أستانس وقال الله يبارك فيكم ويقول في نفسه (والله ان فهد شكله حاس اني حاط عيني ع الهنوف)
المهم راح بدر لغرفته وهو يفكر ويقول معقوله فهد حاس فيني معقوله..!والله يمكن وليه ماروح له لغرفته وأشكي له أهمومي واعلمه اني امووت بالتراب الي تمشي فيه الهنوف وعادي هذا اخوي ان ماشكيت له همومي من هوله اشكي..
&^وفي هذه اللحظه^&
كان فهد في غرفته ماسك دفتر المذكرات ويرسم فيه قلوب حب ويحط حرف الهنوف وحرفه وبلحظه من الحظات....
طق طق طق
فهد:منوو
بدر:أنابدر
فهد:<وبسرعه يحط الدفتر بالدرج ويقول له :اتفضل ..
بدر:ليكون مشغول ولاحاجه وانا ازعجتك
فهد:لا افاعليك لو اني مشغول افضيلك بس...
بدر:تسلم *بس انا جايك بموضوع
فهد:خير شنو فيه
بدر:مافيه الا الخير بس ابي.....<<وسكت
فهد:وش فيك ياخوك فضفض لي ترا انا اخوك عادي اعترف لي انت اكيد تحب ..
بدر: J (وهومستحي) L ويهز راسه ايه انا احب وحده واموت فيها وحاس انك تدري اني احب..
فهد:ايه كمل ومنهي سعيده الحظ الي تبي تاخذ واحد مثلك
بدر:هي قريبه بس تصدق والله اني اموت فيها وبنيت احلامي كلها عليها واناحالف اني مااتزوج غيرها بس ابيك تاقف معي ..
فهد:افا L عليك بس كل ذا الحب وماتبيني اقف معك بس منهي بنته وانشالله اسوي الي اقدر عليه..
بدر:بنت عمي خالد الهنوف وش رايك فيها...
فهد:انصدم صدمه كبيره كأنك راش ع وجهه مويه بارده وقال له:هاه أيه أيه اكيد زينه..
بدر:وش فيك يافهد...
فهد:لاتصدق نسيت صديقي طلال مواعدني اللحين بالاستراحه ومسوي اليوم سهره<<ويتكلم وهو موب عقله من الصدمه ..
اذا عجبتكم اكمل لكم ..^*


التعليقات (9)
غربةحبيب
غربةحبيب
خيتوا بليز كملي
ذكرتني بفلم هندي قديم ...الله يخليك كملي
وعطيني اليوم اللي بتنزلين فيه البارت وكم يوم في الأسبوع

هــيولـ الدلوعـه ــه
هــيولـ الدلوعـه ــه
بليز كملي لاتطولين
مره روعه..

شماليه !!!
شماليه !!!
وهذا جزاء لعيونكم وان شالله الفجر انزل جزاء...
"
"
بدر:يعني ماتقدر تأجل السهره لباكر والله اني ابي اقول لك أشياء كثيره....
فهد:تحطم قلبه وكأن كل الي صار بينه وبين الهنوف مر شريط قدام عينه واحترق.
وقال:لا أسف ياخوي خلها يوم ثاني والله الولد ينتظرني ع أحر من الجمر..
بدر:خلاص براحتك..بس اسمع وش رايك اكلم امي اليوم ع شان تخطبها لي.
فهد:هاه ..أيه..
%وطلع بدر من غرفة فهد وهو مستانس وفرحان وينطنط من الوناسه الي داخله%
واما فهد في هذه اللحظه والدمع ينزل من عينه وحس بكتمه وقام يركض وطلع من البيت وراح للاستراحه مع الرغم ان الاستراحه مابها احد لانه هو واصحابه لهم ايام محدوده يروحون فيها للاستراحه وقام فهد يبكي وقام وارسل الهندي الي ينظف الاستراحه يجيب له دخان مع الرغم انه ماعمره ذاق طعم الدخان بس من القهر الي فيه مايدري شنويعمل وجاب له الهندي دخان وقام يدخن ويدخن وبغى يذبح نفسه من البكاء والتدخين ...وفي هذا الوقت كانت الهنوف جالسه ع سريرهاا وتفكر بفهد وهي تلعب بشعرهاا وتتذكر كلامه وهو يقول لها انهم راح يتزوجون ومستانسه..
المهم بعد ماهداء فهد من البكاء والتفكير قرر يروح لم الهنوف ويقابلها ويتكلم معها .. المهم كان بدر يركض لغرفة امه ويطق الباب عليهاا
طق طق طق
ام بدر:منهو....؟
بدر:انا ياأمي الغاليه هل تأذنين لي بالدخول<من الفرحه يتكلم كذاا L
ام بدر: أدخال ياعيون أمك
بدر: السلاام.ياأمي الغاليه والعزيزه
ام بدر: وعليكم السلام !غريبه! اكيد فيه شي الغاليه والعزيزه!أقول وش تبي اختصر الموضوع
بدر:احسن شي فيك يايمه انك تفهمينها وهي طايره..
أبي اطلب منك طلب.
ام بدر:اتفضل وش عندك..
بدر: يمه انتي تعرفين اني تعلمت وتوظفت وكبرت يعني ابي اكمل نصف ديني
ام بدر: ايوه يعني كيف؟
بدر:ابي تخطبين لي ياأمي الغاليه
ام بدر: هذي الساعه المباركه والله اني ابي اشوف أعيالك قبل ماأموت,,
بدر:بعيد الشر عنك ياالغاليه,,
ام بدر:منهي ياوليدي ع شان اكلم ابوك عنها
بدر:الهنوف يايمه بنت عمي خالد شنو رايك فيها
ام بدر:والله انها بنت عاقله وزينه وماشاء الله عليها والله انك عرفت تختار ياوليدي..
& ويقوم بدر ويبوس ع راس أمه ويطلع من الغرفه.&
المهم وفي هذا الوقت كان فهدبسيارته مع الطريق لبيت اهله ع شان يتكلم مع الهنوف المهم وصل لم البيت....
وذاا عجبتكم بنزل جزاء منها ...

شماليه !!!
شماليه !!!
ويدخل البيت مع الرغم ان بيتهم وبيت عمهم بجنب بعض وفيه باب فاتح بينهم المهم راح فهد ووقف عند الباب الي بينهم وبين اهل عمه خالد والا هو يشوف اخت الهنوف الصغيره(فيّ )الي عمرها 6س) ويناديها كانت هي واقفه عند الورد الي بحوش اهلها..المهم
فهد:فيّ.. فيّ.. تعالي
فيّ:نعم فهد شنو تبي
فهد:اسمعي نادي اختك الهنوف وقولي لها امي تبيها بسرعه..
فيّ:حاضر دقيقه...
".المهم كان فهد منقهروكأنه واقف ع جمر."
المهم جت الهنوف تركض ماتدري شنو السالفه المهم وهي تنصدم لما شافت فهد بهاالشكل قدامهاوهو يسحبها فهد من يديها و يروحون للمكان الي وراء البيت يتقابلون فيه المهم اندهشت الهنوف من تصرفات فهد وقالت له:فهد شنو فيك :ورد عليها:ومسك ايدينها بقوه وقال هذي القصيده::
((أشره ع الوقت يوم انه بخل معنا
والإ العرب مادرو وش بيني وبينك
لفرقتنا اليالي مين يجمعنا
منهو يرد ويحط ايديني في يدينك))
وهي ترد عليه الهنوف:بضحكه وتقول له متى تبي تجوز عن مقالبك هاذي JJيافهوديJJ
فهد:<يتكلم من القهر الي داخله>انتي متى تعيشين واقعك وتاكدي اني ماحب ابني سعادتي ع تعاست غيري وفهميها وليته أي انسان وهو اعز انسان عندي
الهنوف:فهد شنو تقول وشنو تخربط..
فهد: اسمعي واعرفي اليوم جاني بدر وليته ماجاني .(ويتكلم معها وهو يبكي)ويصارحني وقال لي انه يحبك ويموت فيك تسمعين وانه يبي يتزوجك..
الهنوف:<وهي حاطه يدها ع فمها و كانها مو مصدقه>شنو تقول يتزوجني كيف يعني..!؟
فهد:الهنوف لاتقاطعيني ارجوكي. واسمعي انا احبك واموت فيك واسمعي انا ماراح اخلف بوعدي لك وماراح اتزوجك ولا اتزوج غيرك.واذا تحبيني وتعزيني.انك تبينين قدامهم ان مابينا شي.اوكي واسالك بالله انك توافقين عليه تسمعين وانا اتمنالك كل خير...
الهنوف:<تبكي>فهد انا ماراح اخذ غيرك ومابي اتزوج غيرك.
فهد: الهنوف اسمعي انا ماراح اخذك اذا رفضتي اخوي.لاني مابي اجرح احاسيس اخوي وانا اخاف يأخذك احد ثاني غير اخوي. وانا اقدر أطمأن عليك عند اخوي واسمعي لا تنسين اني ماراح انساك وما احب غيرك مهما كان فهمتي..(ومن القهر الي في الهنوف طراء عليها هاذي القصيده وقالتها له::
((قال اسمعي : فرقاك غصب عليه = عيا الزمن يمشي معانا بالاوفاقوقفت لاميتهولانيب بحيه = تضاربت بالجوف ضيقه وحراقوقال : الرسايل وينها قلت : ذيه = وللريح عرضت الرسايل والاوراقورزيت نفسي واتظاهر قويه = يعني كأني ماتأثرت بفراقوانا عذاب الكون صوت عليه = اضحك بسني واختم الضحك بشهاق
ما كنت اظن الليل يمسي عليه = ولا كنت اظن تعود الشمس بشراق))
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
ويقوم فهد:يبكي ويضمها ويقول لها امانه كانك تحبيني انك توافقين ع اخوي واسمعي انا راح احظر ملكتك واما العرس اعذريني ماراح احظره لاني راح اسافر خارج الديره ادور لي شغله ادرسها..

غربةحبيب
غربةحبيب
مشكوره أختي شماليه
بس عندي طلب صغيرون <<<ممكن ...تكسر الخاطر
ياليت لو تطولين البارت شوي والله يعطيك العافيه
8_8 8_8

شماليه !!!
شماليه !!!
ان شالله اختي..
ومشكوره على مرورك..يااعسل..

هــيولـ الدلوعـه ــه
هــيولـ الدلوعـه ــه
روعه كملي

غربةحبيب
غربةحبيب
مشكوره أختي شماليه 8_8 الله يجزاك الجنه
وحنا بأنتظار جديدك

شماليه !!!
شماليه !!!
الهنوف :<وهي تبكي>انشاءلله بس اعرف اني اعيش معه كازوجه فقط بدون قلب لان قلبي معك انت وماراح انساك..
فهد:خلاص الله معك
الهنوف:مع السلامه..
&ويروح فهد لغرفته ويسكر ع حاله ويبكي .. وراحت الهنوف للبيت والحزن مالي قلبها على حظها التعيس&
المهم ثاني يوم ام بدر كلمت ابو بدر انه يكلم ابو سعود.انهم يخطبون لبدر وافق ابو بدر وراح للصاله وكان فهد جالس فيها لوحده ع الكنب ويفكر و دخل ابو بدر: الصاله... ابو بدر:السلام
فهد:<مارد السلام كان سرحان>
ابو بدر:فهد فهد
فهد:هاه يايبه بغيت شي
ابو بدر:وش فيك ياوليدي لك يومين وانت مو عاجبني واسلم عليك وماترد.!
فهد:وعليكم السلام..لا يايبه بس كنت افكر بشغله نفسي انفذهاا.
ابو بدر:وشنو هي الشغله الي تبي تنفذها وشاغله تفكيرك...
فهد:يبه ابي اسافر خارج الديره ابي ادرس لغات اذا ماعندك مانع J
ابو بدر:يصير خير بعدين .الحين خلنا نخلص من اخوك بدر..
فهد:ليه شنو فيه بدر..!؟
ابو بدر:يوه نسيتني الي جيت ع شانه<ويروح ابو بدر ويمسك سماعة التيليفون..
فهد:<عدل جلسته>شنو الي جيت ع شأنه
ابو بدر:ابي اتصل ع عمك ابو سعود ابي اخطب منه الهنوف لبدر..
فهد:انقهر وحس بضيقه وقام لغرفته...
ابو بدر: والله مادري شنو الي في فهد الله يستر بس..
المهم اتصل ابو بدر ع ابو سعود :.×
ابو بدر:الوو السلام..
ابو سعود:وعليكم السلام.
ابو بدر:صباح الخير
ابو سعود:ياصباح الورد
ابو بدر:ابو سعود انا ابي اطلب منك طلب وارجوا منك انك ماترفض هذا الطلب .هذا اذا لي خاطر عندك..
ابو سعود:اطلب الي تبي ياخوي لوتبي عيوني اعطيك اياهن.
ابو بدر:انت تعرف ان بدر كبر وتوظف ويبي يكمل نصف دينه وتعرف مالقينا احسن من بنتكم الهنوف لولدنا بدر..
ابو سعود:والله هذي الساعه المباركه وانا اخوك وماراح نلقى لبنتنا احسن من ولدك وتراها جتك والف مبروك.. J
ابو بدر:الله يبارك فيك بس لازم نشاور البنت.
ابو سعود:لا ماعليك البنت اكيد موافقه وماراح تلقى احسن من ولدكم..
ابو بدر:ومتى تبي موعد الملكه.
ابو سعود:ووالله يوم الخميس احسن وش رايك..
ابو بدر: يوم الخميس يوم الخميس شورك وهداية الله يالله ياخوي خليني ابشر الولد..يالله مع السلامه J
ابو سعود:مع الف سلامه..
المهم راح ابو بدر يبشر ام بدر.. وتستانس ام بدر وتروح تبشر ولدها بدر J المهم بدر من الوناسه والفرحه راح يبي يبشر اخوه فهد.. المهم بدر دخل غرفة فهد ع طول ويقول لفهد:فهد بارك لي
فهد:ال100ف مبرووك بس ع شنو!
بدر:الهنوف وافقة علي وملكتنا يوم الخميس واو لو تصدق وش قد الوناسه الي انا عايشها بس تصدق الله يجيب لك وحده تحبك وتحبها و تعيشون مثل قصتي قول اميين..
فهد:<يضحك بضحكة قهروكأنه يقول في نفسه حبي مات حبي راح اخذته انت ايه انت ياخوي يا عزوتي ياسندي بهالدنيا وتنزل دمعه من عيون فهد قدام اخوه بدر> ويسكت بدر ويقول لفهد :فهد شنو فيك!؟ تبكي
فهد:لابس هذي دموع الفرح تعرف ماقد تخيلت انك تتزوج وتجيب اعيال واصير انا عم ..
بدر:<ويضم اخوه فهد>ويقول بدر لفهد:الله يا فهد تصدق اني ماقد تصورت انك تفرح فيني لهدرجه
فهد:<يضحك فهد>ويضم اخوه بدر<ويبكي فهد بقلبه ويقول في نفسه الله كل ذا الحزن ع وجهي وتقول فرحان!! >
بدر:فهد صح نسيت ..تمشي معي أبي اروح اشتري غتره وثوب وأشياء كثيره ابي اخذ رايك فيهاا وابي اجهز حالي.
فهد:لا ياخوك اعذرني والله نفسي اروح معك بس تعرف مواصل امس وعقلي فاصل...
بدر: خلاص بس تمنيتك تمشي معي بس خيرها في غيرهاا >ويطبطب ع كتف فهد <ويقول له:تبي اجيب لك شي معي وانا راجع... ....
فهد: لا سلامتك بس انتبه ع نفسك من الطريق.
بدر:الله يسلمك حاضر من عيوني راح انتبه ويالله مع السلامه..
فهد: مع السلامه..
راح بدر..وفهد جالس بغرفته يبكي ويقول الله ياخوي نفسي اكون معك في ذا الوقت واختار لك الثوب والغتره بس الشكوى لله الغلطه مو عليك الغلطه علي انا والهنوف الي ما علمناهم بحبنا لبعض بس ماكنا نعلم بالغيب اه بس...
المهم مرت الايام وجاء الموعد ..اليوم الخميس والبيت حوسه والزحمه و"درر" تختار لها فستان والام تبخر وكل واحد مبتلش بشغله واما فهد بغرفته والا فجاه ينطق باب غرفة فهد:فهد:منو
درر:أنا ممكن ادخل؟
فهد:أتفضلي...
درر:فهد شنو هذا للحين ماتجهزت ومارحت للحلاق وماعدلت روحك ويه ترا مافيه وقت بسرعه لحق ع عمرك الحين يجونا اهل عمي...
فهد: ايه الحين اروح بس.......
درر:<وهي تقاطعه>وش بس يالله روح ترا امي وابوي ينتظرونك يالله <وتقوم تشده مع يده بالقوه>
وطلع فهد وراح للحلاق وحلق ولبس ثوبه وتبخر وسوى كل شي وراح وجلس بغرفته..المهم..صارت الساعه6المغرب ووصلو اهل الهنوف كلهم ماعد الهنوف ودانه ولحقتهم "درر"عند المشغل واما بدر عند الرجال بالمجلس "المهم الناس يسلمون والوناسه وكل واحد مستانس وفهد جالس بغرفته وشوي شوي ودموعه تنزل ويقوم يمسح دموعه وينزل مع الدرج ويطلع مع الباب الخلفي من البيت ويأقف بسيارته ع نهاية الحاره يبي يشوف الهنوف يوم تنزل من السياره المهم ابو بدر وابوسعود والشله كلهم والرجال بالمجلس المهم بدر فقد فهد ويروح ينادي ابوه:يبه..
ابوبدر:هاه شنو تبي يابدر..
بدر:يبه فهد ماشفته من اليوم وينه معقوله بملكتي وما شوفه..
ابو بدر:والله اني ماأدري ..!اسمع خلني اسأل عمك وعياله ليكون هم شافوه..
المهم راح ابو بدر يسأل ابو سعود..
ابو بدر:ابو سعود انت شفت فهد اليوم..
ابو سعود:لا والله اليوم اني ماشفته غريبه وينه وش فيه ليكون فيه شي..!؟
ابوبدر:والله ماأدري خلني اتصل ع ام بدر وأسالهاعنه
ابو سعود:أي والله اسالها ليكون هو عندها او مرسلته بشغله..
المهم وفي هذه اللحظه كان فهد ع نهاية الحاره كان ينتظر وصول الهنوف وفجأه وصلت السياره الي فيها الهنوف وانزلت الهنوف وكان معها اخت فهد"درر"
واختها دانه ويناظر لها وهومقهور وهن يدخلن في البيت ويروح يصف سيارته اقبال البيت وينزل ويناظرلم البيت ويقول الله والله كان المفروض هذي ملكتي الليله اه اه بس وحس انها خلاص حياته انتهت واظلمت الدنيا بعينه المهم في هذا الوقت اتصل ابو بدر ع ام بدر يسألها عن فهد وقالت له:لا والله اني اليوم انا ماشفته بس انتظرابي اسأل درريمكن شافته بس خلك ع الخط...
المهم كانت درر ودانه واقفات عند كرسي الهنوف الي جالسه فيه المهم راحت ام بدر ونادة درر وسألتها انتي شفتي فهد اليوم ولالاقالت:ايه شفته اليوم وهو بغرفته وراح واتكشخ وطلع بس وين طلع ماأدري... وراحت ام بدر لتيلفون ع شان تخبر ابو بدر وقالت له:الوو..
ابوبدر:الو هاه شنو صار..
ام بدر:اسمع شافته درر اليوم تكشخ وطلع بس ماندري وين راح بس اسمع اسال عنه ليكون صاير بولدي شي..وطمني عليه..
ابو بدر: حاضر..
(وسكرت الخط ام بدر وراحت لم الحريم تسولف معهن...)
المهم راحت درر يم دانه والهنوف ووقفت عندهن وهي تقوم دانه تسأل درر قدام الهنوف:.
دانه:درر شنو تبي فيك عمتي ام بدر..
درر:لا بس كانت تسالني عن فهد.
&وفي هذه اللحظه فز قلب الهنوف من اسمعت اسم فهد&
دانه:ليه شنو فيه فهد..
درر:لا بس يقولون اليوم انهم ماشافوه وماحظر الملكه وابوي وامي يسألون عنه خايفين صاير فيه شي..
دانه:أي والله الله يستر عليه بس..
درر:امين..
&والهنوف زاد خوفها ع فهد خايفه صار فيه شي مع الرغم ان نظام العائله عندهم ان مايأخذ الجوال سواء للبنت او الولد بس لما يتزوجون.واحترق قلبها عليه شلون تطمن ع أخباره..&
المهم بقى فهد واقف ع الباب وبعدين ركب سيارته وراح لم الاستراحه وجلس فيهاا..
المهم ابو بدر سبق الاحداث واتصل ع المستشفي وسأل عن اسم ولده فهد وماحصلوا أحد عندهم بهالاسم وأطمئن باله وكملو السهره وكان بال الهنوف مشغول ع فهد ..ودخل بدر عند الحريم ولبس العروس الشبكه والدبله وهي كمان لبسته الدبله وكانوا مستانسين وهي كانها تشوف بدر هو فهد وكل الحاضرين شافوا سعادت بدر والهنوف.وعدي اليوم هذا ع خير وكلن راح لم بيته واما بدر والهنوف أسهروا وسولفوا واضحكوا وهي للحين عايشه بخيال ووهم ان بدر هو فهد بسبب ان فيه شبه كبير من أخوه وأنها تحسبه حبيبها فهد المهم.اللحين الساعه صارت 5 الفجر رجع فهد للبيت وبدخلته للبيت سمع صوت ضحك وسوالف وهو مستغرب من هالاصوات المهم مشى وراء الصوت لين وصل لغرفة الضيوف ودخل فيها والمفاجأه انه شاف بدر والهنوف بكامل كشختها وزينتها يسولفون ويضحكون ولم شافوه أسكتوا وهي تصحى من الوهم الي هي فيهه وتناظر لفهد وفهد يناظر لهم بنظرة حقد وقهر وحزن وكل شي وهو يقوم بدر ويركض ويضم فهد ويقول له:الحمد لله ع سلامتك وينك يارجال خوفتنا عليك وترا انا والله زعلان عليك لانك ماحظرت ملكتي..
:.وفهد واقف مثل الابله وساكت والتعب باين عليه ويقول بدر لفهد:فهد شنو فيك ماتبي تبارك لي ..
وهو ينطق فهد ويقول:مبرووكين ع بعض..بس انا تعبان من السهر والدخان وكل شي..
ويشهق بدر !ويقول له: دخان أي دخان من متى وأنت تدخن..!؟
فهد:هاه من فتره صرت أدخن..
اتمنى يعجبكم ...وراح اكمل لكم الفجر ان شالله..

كلمات لزوجيالغالي
عروس بدل ان تدخل عش الزوجيه تدخل السجن والسبب