الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الجادور
19-12-2022 - 04:50 am
قصه واقعيه
هذا شاب تقدم لخطبة فتاة وتمت الموافقه على الخطبه.
وتم الاعداد للزواج..
واللذي حدث انه في اول يوم من العرس وعندما دخل الزوج والزوجه شقتهما
فأذا جوال العريس يرن
ويقوم الزوج بالرد ع المكالمه
ودار الحوار التالي:
الزوج: الوه
المتصل: السلام عليكم.. كيف الحال والف مبروك....
الزوج: وعليكم السلام ... وينكم يا انذال لسيش ماحضرتو الحفل
المتصل: والله تعطلت علينا السياره وتونا واصلين وسألنا عنك وقالو طلع هوم والمدام والحين احنا راجعين الديره.... (طبعا الديره تبعد 300كيلو)
الزوج: طيب تعشيتو
المتصل لا والله
الزوج: كم عددكم
المتصل : عشرة اشخاص
الزوج: اقولك (حرام وعلي الطلاق عشاكم عندي اليوم)
المتصل : ياابن الحلال ... عدل بدل....
الزوج: ابد... ابد ... انا انتضركم.. يالله تعالو
قفل الزوج الخط..
اما الزوجه المسكينه ماهي مصدقه اللي سواه فيها زوجها ليلة الدخله
ثم قال الزوج لزوجته: انا رايح السوق وراجع
الزوجه على بالها بيجيب عشى جاهز
وبعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه اغراض العشاء
قالت : الزوجه وش هذا وش جايب معك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال الزوج: الله يسلمك ويرضى عليك قومي سوي العشى لزملاي في العمل جايين من بعيد ولا تعشو
وفي اثنا الحوار واذا الباب يدق
قال الزوج: هذولا الشباب وصلو يالله قومي ياقمر
وراح عند ربعه وضيفهم القهوه
اما المسكينه في المطبخ قاعده تقطع البصل والطماطم وبفستان الزفاف والعيون تدمع
وتقول في نفسها (بكره راجعه عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق)
المسكينه سوت العشاء وتعشو وراحو لديرتهم
المسكينه متضايقه
والمفاجئه!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان زوجها يدخل عليها ويرمي عليها ب(50000) خمسين الف
قالت وش هذا
قال:هذا حقك
قالت : اي حق
قال: هذا الرهان اللي بيني وبين زملاي العشره كل واحد (5000) بأنك تطبخين ليلة الدخله
وانتي من كسب الرهان
وتمت ليلتهم على خير..... واصبحو اسعد زوجين....
اش رايكم تستاهل الرهان او لا
هع هع هع
اختكم ((( الجادور ))) تحياتي


التعليقات (9)
شنطة امي
شنطة امي
تسلمي يااسكر
سارة

فراشه تبحث عن السعاده
فراشه تبحث عن السعاده
والله تستاهل الرهان واكثر

ملح الحياه
ملح الحياه
ما شالله عليها ...
جد قدها وقدود .. وتستاهل ارهان وبجداره ..
تسلمين على القصه ارائعه ...
تحياتي لكي,,,

روفي ولولي
روفي ولولي
شي والله ياريت اجوز من جديد وجوزي يسوفيا كدة بس العريس برضو جوزي هو هو
والله يسلمك ...
ام روفي ولولي

اميرة الاحلام2006
اميرة الاحلام2006
والله البنت ماقصرت مع زوجها بيضت وجهه قدام زملائه بس
اذا رفضة الزوجه تطبخ وش راح يكون موقفه قدامهم والله فشيله
طيب انا دخلت المطبخ ليلة الدخله اصلح شاي لزوجي لما كان مصدع هو يحلف وانا احلف اني اصلح
توته توته خلصة الحتوته

محبة نجد
محبة نجد
بنت امها لان البنت طلعه من بيت كرم

kenda
kenda
تسلمين أختي الجادور على القصة الطريفة...

الجــواهــر
الجــواهــر
تستاهل الرهان بقوه
لو انا بروح بيتى اهلى بقوله من اول يوم كرف

الفراشة 7
الفراشة 7
لو انا مكان البنت جان صج حذفت الفلوس بويه !!
اولا ما يستحي على ويه متراهن على مرته !! لا و متى بليله العرس الي الكل يحلم فيها و على شنو على فلوس !!؟
و ثاني شيء مو كل بنت راح تتقبل هذا التصرف و كان في فرصه لو البنت مو عاقله ان ينخرب بيتهم احد يعزم ربعه و البنت تطبخ بليلة العرس ! هذه رومانسيات اخر الزمن ( = = )
و تسلمين على القصه

قصة وفائدة
الليل أنيس وحشتي عهد المحبة