الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Lovely..Dream
12-07-2022 - 02:28 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي القصه حصلت لولد في منتدى .. وانا قريتهاا وعجبتني ..
و هي حقيقيه .. ولست متأكده من صحتهاا .. يعني ممكن تكوون من نسج الخياال .. والله اعلم..
ويقول في هذه القصه ::
قصة محزنة حصلت لي مع بنت من بنات المنتدى ...
لاحظت في فترة من الفترات أن فيه عضوة من أعضاء المنتدى اللي أنا فيه مركزة على مواضيعي وترد عليها.. وكانت
ردودها ردود إعجاب شديد... لدرجة إنها صارت تدور مواضيعي كلها وترد عليها... حتى لو كانت قديمة.....
أنا جاني الغرور وبديت أشوف نفسي... إيه من قدي صار لي معجبات...
صرت أجلس على الإنترنت أكثر من جلستي مع أي شخص ثاني...
حتى إذا طلعت مع أخوياي ماأطول معهم وعلى طول أرجع للبيت وأجلس على الأنترنت وأبدأ بالأفكار والكتابة والتأليف
كل هذا عشان المعجبين مايفقدون حسي في المنتدى....
يعني الغرور كان واصل حده عندي...
وفي يوم من الأيام كنت طالع للمقهى مع أخوياي وذاك اليوم كعادتي في الفترة الأخيرة مااطول معهم رجعت ذيك
الليلة بدري يعني حوالي الساعة 12 بالليل...( حنا يالشباب الفاضي 12بالليل . يعتبر أول الليل عندنا )...
المهم وأنا راجع وقاعد أسولف مع نفسي وأغني وأهيجن وموسع الصدر على الآخر...
ويوم دخلت شارع حارتنا الرئيسي..وكان كالعادة في مثل هالأوقات فاضي تقريبا....
وفجأة...
لقيت وحده لحالها بالشارع وتأشر...
أنا حسبتها تأشر لليموزين وراي ... بس يوم طالعت مع المراية ماوراي سيارات...
قلت في نفسي ... وش عندها ذي...ووش قصتها.....
خلني أخذ فرة ثانيه بالشارع وأشوف وش السالفة...
خذت لي فرة وفرتين وثلاث.... وكانت كل مامرت سيارة أشرت لها... ومحد يوقف لها...
أنا قلت أبوقف لها.. بس خفت تكون رجال من ذا اللي يقطعون الطريق ويكون لابس عباية يعني مسوي تمويه ولا
شي....
قلت أبجهز العجرا وامسكها بيدي وأوقف وأن شفت شي مريب نزلت عليه وجلدته بذا العجرا....
وفعلا وقفت....
قلت : نعم وش عندك تأشرين؟..
قالت: لو سمحت يااخوي أبيك توصلني للبيت....
أنا : ومتى المعرفة عشان أوصلك لبيتكم..
هي : أجل وشوله واقف لي....
أنا : أنا واقف أبشوف وش سالفتك... يعني بنت تالي الليل وفي شارع فاضي .. وش القصة..؟..
هي : ومو معنى هالشي إني أكون من اللي في بالك... أنا كنت راكبة مع ليموزين.. وبدأ يتحرش فيني وأنا بديت
أزاعق واصارخ وهو خاف ووقفني هنا....
أنا : لاحول ولاقوة إلا بالله... طيب طيب ...بيتكم وينه فيه؟....
هي : قريب ...يعني تقريبا ثلاث كيلوات من هنا....
أنا : طيب .. يالله أركبي خل نوصلك نكسب فيك أجر....
جت تبي تركب ورا وقلت لها : لا تعالي قدام ... رفضت ..... قلت لها : ركوبك ورا يجيب لي الشبهة تعالي قدام
ومايكون إلا كل خير...
وفعلا ركبت قداام.... وأول ماركبت ..
قلت : إسمعي يابنت الناس... أنا مابعد تأكدت أنك بنت.. أنا اخاف أنك من قطاعين الطرق واللي يتقنون أصوات
الحريم.. وعشان كذا ماخليتك تركبين ورا... أخاف وأنا أسوق تجيني من ورا غدر وتسوي فيني شي...
ردت علي وقالت : والله بنت ... وماني من ذا اللي تقول عنهم...صدقني..
قلت : إكشفي لي وجهك..
قالت: ( وبسرعة) مستحيل...
قلت : أجل إنزلي...
قالت: تكفى ياخوي أنا ماصدقت اني القى أحد يوصلني أرجوك لاتخليني في ذا الشارع المظلم لحالي...
قلت : أن لازم أتأكد أنك بنت..
قالت : والله بنت.. وأرجوك لاتستغل الموقف...
قلت : هذا حقي ... انا ماقلت أبسوي معك شي حرام لاقدر الله.... أنا أبي أريح نفسي بس....
قالت: أنا وكلت رب العالمين في أمري....
وكشفت نصف وجهها.. وشفت دموع تسيل من عينها....
أستغربت... بس جمعت قواي وسحبت لثامها كله... وشفت شي عجيب.....
شفت وجهها ..... شفت الحسن كله....شفت الجمال... سبحان الله صورها....وشفت دموع تسيل على خدها.....
كانت تبكي بدون صوت... حتى مارفعت عينها بعيني......
غطيت وجهها وصديت.. ومسكت طريقي ومشيت فيه....
كان تفكيري يلعب فيني شمال ويمين...
هي وش طلعها من ليموزين تالي الليل..وش سالفتها... ياولد لاتكون من بنات الليل ....وقاعدة تمثل عليك....أطلع
بها ... اطلع بها محد داري عنك....
وبدأ إبليس يشاركني تفكيري....
بس كنت كلما تذكرت كلمتها ( وكلت رب العاملين في أمري ).... وكل ماتذكرت دموعها... أستغفر الله وأرجع عن ا
الأفكار السوداء....
وبعد وقت قصير وصلتها لبيتهم ... ونزلت بسرعة أختفت ورا الجدران... وأنا قاعد أتابعها...وأفكر في هالبنت العجيبة...
ووش قصتها ....
ومادريت إلا وأبوها ينزلني من السيارة غصب ... ويجلد فيني جلد... ومافكني منه إلا البنت...يوم حلفت له إني
مالمستها بشر.....
الأب وقف وهو مازال ماسكني ... وطالعني وقال : تنام هنا... وبكرة نروح للمستشفى ونتأكد من كل شي...فااهم..
بنشوف شو الاحداث الي راح اتصير في الجزء الثاني و شو موقف الولد هل راح يدبس في البنت او راح تطلع طاهره


التعليقات (9)
بنت السحيمي
بنت السحيمي
لا حول ولا قوة الا بالله
أختي يشرفني اني اكون اول عضوه ترد عليك
والله يخليك كمليها لانها مستحيل انام بدون ما اكملها >>> عقلي يوشوش
توقعاتي انها تطلع طاهره بإذن الله ويتزوجها هذا الشخص
وتطلع هيا نفسها العضوه اللي بترد عليه بالمنتدى >>>> تسبق الاحداث
وانا بإنتظارك خيتو

المحبة جروح
المحبة جروح
هلا اختي وش بك ماكملت وبصراحه تخوف وش طالع البنت في الليل وبعد اتوقع انها راح يتزوجها وتطلع نفس البنت المعجبة هع هع هع هع وش رايك ينفع اطلع مخرجه احلفي
نتظرك ياالغلا

برنسيسة قطر
برنسيسة قطر
المحبة للجروح..
اي صح اللي قلتيه..
انا قريتها من قبل..
يلا معليش خربت عليكم الأكشن..
بس هي اطول شوي..
حلووه بقراها مرة ثانية..
ننتظر الباقي..
برنسيسة قطر..

%شموخي عزتي%
%شموخي عزتي%
ايه القصه دي حلو
والكاتب يقول انها قصته فمدري
مشكوره اختي على النقل

Lovely..Dream
Lovely..Dream
بنت السحيمي ..
أسعدني جدا وشرفني مرورك وردك ..
ولا تستعجلي ..ههه ..
أختك لوفلي..

Lovely..Dream
Lovely..Dream
المحبه ..
أسعدني مرورك وردك ..
أختك لوفلي ..

Lovely..Dream
Lovely..Dream
برنسيسه قطر ..
أسعدني مرورك وردك ..
ههه ه.. ليش قلتيلهاا خربتووها ..
بس هي حلوه تابعووها ..
دمتم بود ..
اختك لوفلي ..

Lovely..Dream
Lovely..Dream
شموخي بعزتي ..
أسعدني وشرفني ردك ومرورك ..
اختك لوفلي ,,

ام الوسي
ام الوسي
حرام عليك كملي بموت قهر
<<<<<< متحمسة

تصرف يقهر
مسابقة مأسينا نطقت لحظه من فضلك مصيرك هنا