- بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم
ابتدي قصتي التي أتعبتني كثير...ا تزوجت زواج تقليدي زي ما يقلون شوفة شرعية في العصر والليل كتب العقد وبدون فرصة لتفكير وحفل الملكة اليوم الثاني زي أي وحدة فرحانة بزواج وبداء حياة جديدة وقصة حب ورسائل ومكلمات زي ما كنت أشوف أخواتي وأقاربي..........وكانت الطامة أول مكالمة قال شكلك في الملكة ما كنتي حلو أنتي دبة بدون أسلوب ذوق كان قاسي معاية مع أني جميلة وكل من شافني قال ملامحك طفولية وبرية حتى إذا احد شافني في زواج أو مناسبة يسئلو عني وفي ملكتي وحدة قالت لي أكيد إذا شافك الليلة بينجن أنا كنت واثقة من نفسي من غير هلكلام كلة بس ما كنت اعرف لية كان يعاملني كذا ...مرت الأيام طبعا هو ساكن في مدينة ثانية والي جابة عندنا واحد من معارفنا تخيلو طول فترة ملكتنا كانت سنة وعليها جاء بس مرة وكان يكلمني شهر عن شهر ولا كان يرسل لي رسايل ابد وحتى إذا كلم كان يستفزني وكنت اسكر منة وأنا ابكي قلت لمي خلاص ماعد ابية لأني حسيت إن الانسان هذا بايعني وما يبينى بس ما كنت اتوقع الموضع اكبر من كذا... كانت أمي تقول اصبري .... مرت الأيام وحددنا الزواج وقلت في نفسي إن شاء الله مع العشرة يعرفني أكثر ويحبني ما كنت ادري أنة إنسان عديم الإحساس تزوجنا ثاني بداء يصارحني أنة ما عنده سيارة والسيارة إلي معه ونسافر فيها سيارة أخوة وما عنده إجازة لشهر العسل عنده أسبوع مع انه من حقي اعرف عن الإجازة وعن السيارة وعدت هل أمور وقلت هذي أولها قصدي تاليها قد شفت اوله قضينا أسبوع من أجمل أيام عمري لا أنكر هذا الشي وبعدها ابتدت المصارحة لي بعد ما أسئلة أخوة ها كيفك الحين قال إيه خلاص ارتحت معها و أنا مبسوط قال تدرين ليه اخوي يسأل قلت ليه قالي بقول لك الصدق أنا كنت أبي موظفة وقالو لي على أختك إلي قبلك ووصفوها لي وكنت أبيها ولما جينا عندكم اكتشفت أنها انخطبت وابوي قال خلاص نبي الأصغر منها و أنا ما قدرت أتكلم بس بعد ما راح أبوك زعلت وتكلمت في المجلس حتى قريبكم عرف أني ما أبيك وبعد النظرة الشرعية ابوي وافق و أنا ما كنت أبيك طلعت برى ر حت كلمت اخوي وقلت ما أبيها ومن هلكلام وبعد الملكة كنت احاول اوصلك الرسالة وكنت ابيك تفهمينها وتجي منك عشان المهر يرجع (يعنى مو مراعاة لإحساسي) ياحسرتي على نفسي كيف موقفي من اهلة من اخواتة من اخوانة وكلن بيقول لزوجتة حتى امة لما شافتني قالت لة حرام عليك مو زي ماقلت وعلى فكرة في احد المناسبات وحدة سئلت ام زوجي وقالت يوم عرفتها علينا إحنا حريم أولادها قالت إما مرت أفلان بسم الله عليها تقصدني أنا قدامهم بس مو حامد ربة والله مو مدحة في نفسي أني من عايلة معروفة ونسب الكل يتمنة وزوجي عايلة عادية وعلى كذا مو شايفني شي بجنبة تعبت نفسين كان افكارة واسلوبة في الحياة صعب بخلة وضربة لي وخاصة اني ما عشت ألبوس إلي عشتة معاة عشان كذا أصبت بضغط بحملي الأول الي فقدت جنيني بشهور الأخير ودخلت غيبوبة ووقتها لما صحيت كنت بحالة نفسية تعبانة اشد من الجسمانية كنت أتمنى يكون قريب مني يحظني يخفف عني يقلي حتى لو الحمد الله على السلامة ولا شي كنت اكتفيت بس لو وردة ولا شي ولا شي اه هذا الزوج الي حلمت فيها اعيش معة قصة حب اه رضيت بحكم ربي....
حتى لما أغيب عنة واروح عند اهلي كان مايفكر يدور لي او يرسل لي رسالة حتى الرسايل إلي ارسلها لة لقيتها ماسحها ولما ارجع يخذ الشغلة مني كشهوة مو من انسانة يحبها كاني وحدة بشارع مافية حب وحنان صبرت وسكت الحين صار يجينى مرة كل شهرين او ثلاث الشهور وكانة مغصوب علية ويقوم من اعز النوم يغتسل واقول وش فيك يقول احتلمت يحتلم وهو بجنبي يوم عن يوم او بشكل مستمر ومتكرر يسير هشي وكانة يهينى بشي ذا حتى البوسة ما يعطينى ايها بتقولين لية صابرة علية من أولى بقول نظرة المجتمع للمطلقة بصبر وما اقول انة شين انة الوحدة ماتقدر تعيش معة بس كأني انا معة زي اثنين اخويا أي شي تبون تقولنة علاقة عادية جدا مصروفي الي يرسلة لي ابوبي بيدة لانة أنا وياة متحملين مسولية البيت وكل شي حتى السيارة دفعت النص فيها والبيت الاثاث كلة انا جايبتة عمري مابخلت علية كنت دايم اجيب لة الهداية عشان اقربة مني والله ما عمرة جابلي هدية دايم اقولة لية يقول خلية اذا ولدتي واذا ولدت ما شفت شي منة وقفت شي اسمة هدية لانة يحب ياخذ ما يحب يعطي على قولتة ويوم عن يوم يبعد عني قولولي وش الحل خلاص تعبت من الصبر اتمنى انة يحبني زي ما احبة اتمنى يكون قريب مني
الله يصبرك اختي ويعينك
.
.
جزاة المعروف عشر كفووف على اللى تسوينه معاها هذا جزاكي
والمفروض ما تسااعديه مصرووفك لكي ما تعطينه
هو المفروض يعطيكي ما ياخذ منك
.
.
وانتي من البدايه عرفتي انه ما يبغااكي كان اختصرتي المووضوع
ولا تعيشين ذي العيشه
.
.
اكثري من الاستغفاار وصلي قياام الليل
وصدقيني بتنفتح عليكي
الله يحببه فيكي وما يشووف غير يارب
ويهدي ما بينكم