حساسه بدنيا تجرح
31-08-2022 - 05:08 am
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
قصة حبي انا وهو وبرسلها له واقول((
كتبت لك هالكلمات
أكتبها ودمعي على خدي
كانت ايام مرت علي ايام بحياتي ماراح اعيشها ,حبيبي كنت معك باسبوع كان اجمل ايام واجمل مامر بحياتي
كنت اتكلم معك واضحك معك وكنت تزعل كان زعلك صعب على قلبي بس بالنهاية ترضى ونضحك مع بعض ونرجع نتكلم ونكمل ايام سعادتنا
النووم غاب عن عيووني , وماكنت انام غير وانا افكر فيك وابكي من بعدك عني
كنت احس بضيقت صدرك وكنت اسالك دايم ,(( حبيبي فيك شي.؟؟)) تقوول لا
كنت عارفه فيك شي
وبليلة كانت ليلة طويلة علي
مانمت فيها ولا غمضت عيوني ولا ذاقت طعم النووم كانت تنتظر كلام الحبيب الغالي
وكانت تنتظر طلته صحيح ماتشووفه عيوني بس احس بوجوده بقربي
من منتصف الليل أقووم من الساعه 2 بالليل واصلي وادعي له وادعي له وابكي
وادعي ان ربي لا يبعده عني ولا يحرمني منه
وانتظره طووال الفجر واطالع الساعه واقوول ياساعه تحركي لاتوقفين وفجاءة جاء حبيبي
كنت فرحانه كثير بس شفته وقلت له اني احبه وامووت عليه ومااقدر اعيش من غيره وهو روحي وقلبي وكل حياتي
سكت ومارد لي
انصدمت ماتوقعت هيك يسكت بالعاده يرد لي ويقول بعد انا احبك ويدلعني مايقول اسمي
سالته (( فيك شي ؟؟ متضايق؟؟)) قال لا
قلبي كان حاس انه فيه شي
شوي وقال لي انا خلاص مابكلمك لاني خايف عليك ولان ولان
كان كلامه عين العقل
عرفت من كلامه انه حقيقي يحبني لانه خايف علي
بس انصدمت مدري ايش اقوول ..سكتت
جلس يناديني وانا ساكته
قلت له خلاص لاتكمل كلامك
جلس يقوول انا خايف عليك وما ابيك تتعليقين فيني
قلت تكفى اسكت لا تكمل كلامك
انا عارفه ان كلامك كله صحيح بس مدري ايش اقوول لك
صار نقاش بيننا
انا بوقته مدري ايش جرى لي
تعبت جسمي صار يرتعد صرت احس ان قلبي بيوقف وانخنقت انفاسي صارت منقطعه
احس بنقص الاكسجين
رحت امشي بروح لامي وطحت بنص الغرفه وصرت ابكي جاء ببالي المووت وتوقف القلب
خلاص انتهت حياتي هذ اللي فكرت فيه
صرت ابكي بصووت عالي
لما امي قامت من نوومها وجتني وش فيك يابنتي وامي تبكي خافت علي
خلاص انتهيت انا لما حبيبي جلس يوودع مكان لقانا مكان كلامنا مكان حبينا بعض منه
امي حطت راسي بحضنها وتقوول وش فيك وانا ابكي اقوول خلاص بمووت بمووت يايمه وقلبي بيووقف يمه انا بمووت
امي صارت تبكي وتحط يدها على راسي وتبكي وتقرا علي قران وتجيب ماء مقري فيه وتمسح على راسي
وتقوول خلاص يابنتي اسكتي
قلت يمه بمووت مافيه احد يحبني خلاص راحوو الاحباب راحوو وخذوو قلبي معاهم
قالت انا احبك وخواتك وابووك كلنا نحبك
قالت انا احبك شوفي الناس مايقوولون لي غير فلانة بنتك الغالية والناس عارفه غلاتك عندي كيف انتي ماتعرفين يابنتي
سكتت لما شفت حالت امي وصرت ابكي بسكووت
بوقتها كنت مشغلة انشوودة واقوول بقلبي وينك حبيبي؟؟
رحت وتركتني وينك حبيبي
بعدها رجعت تكلمت انا وهو وقال ليش تاخرتي وقلت له اللي صار
جرحني لما صار يدعي على نفسه
وراح وهو زعلان
أبي اووجه له كلام من قلب انسانة مغرمة به
((
حبيبي صحيح قليلة الايام اللي تعرفنا فيها
لاكن انت اخذت قلبي
حبيبي كل مااتذكر كلامك معي واللي سويته بفطووم اضحك
واقوول فقدتك يااعز الناس
لاكن ان فقدت اخبارك فيه رب بدعي لك ومابفقدك باحلامي
حبيبي خليك عارف اني راح ادعي لك من كل قلبي
راح ادعي ان الايام وربنا يجمعنا بالحلال
مثل ماعرفتك وانت من الشرق
وانا من الشمال
بقوول ربي حبيبي بيجمعنا بجهه وحده ان شاءالله
ان كنت تحبني خلاص لاتفكر كثير فيني لاكن ادعي لي وادعي لك
أحبك ولازلت احبك وراح اظل احبك حتى لو ماكنت من نصيبي بتظل بقلبي ياحبيبي
حبيبي يااجمل من عرفت بالوجود احبك احبك احبك))
أنسانة حبت انسان وماتقدر تنساة
الله يكون بعوني ببعدك عني ياعمري وروحي وحياتي وقلبي وكل مالي وحلالي....))
دعواتكم اننا نكون من نصيب بعض..
لمآ تفارق شخص عادي مصيبة شلون لو فارقت من هو تحبه
ما قد حبيت انسانة بهالكون كله كثر ما حبيتك وكثر ما تعلقت فيك انتي غيرتي حياتي
قبل كنت ما اطيق شي اسمه مسن ما اطيق شي اسمه ( مكان اللقاء)
لكن من عرفتك وانا هايم فيك
قلبي انتي ،،
لو ما احبك و حريص عليك و خايف عليك ولا ابي لك الخير
كان سكت وجلسنا نتمادى بالغلط وربي يغضب علينا
انا مابي هالشي يصير ولآبي أحس أني بيوم من الايام كنت سبب في ضيقتك
انتي كل دنيتي مثل ما انا كل دنيتك
وان كان ربي كاتب لنا نصيب اننا نلتقي الله يجيب هاليوم باسرع وقت
وان كان ربي كتب لك نصيب لواحدن غيري
الله يسعدك وياه
وان شاء الله يحبك اكثر من الحب اللي انا حبيتك اياه وما يقصر عنك في شي
انتي دنيتي يا ( اسمها)
وما اقدر اتخلى عنك
أحبك
ومو بس أحبك
الا اموت فيك يا ( دلع حبيبته))انتي
..}~
دعواتكم اننا نصير لبعض ,,,