- مهره: هي والله
- الام : انتبهي على نفسج
- مهره : ان شاء الله
- عبدالله : لا بسير اسوي وبيي
- زايد : مشكور
- عبدالله : بعدج ما شبعتي ..
- مهره : بل ماامداك بهالسرعة مليت
- زايد : لا ماشي سلامتكم
- الشباب: لا في شي
- وتمت على هالحاله لين صلاة العشا راحت وصلت ويا امها وتعشن ورقدت ..
- مهره : الصراحه .... وقالت لها السالفه من اول لاخر
- ابو عبدالله : مع السلامه
- وخبر ابو عبدالله عياله ان عمهم ويا عياله يايين اليوم ... العصر
قصة " أحبها"
من تأليف : أحب ^_^ كم
.
.
مهره : بنت جامعيه سنه اولى ماشالله عليها جمال وذوق ولا كل البنات
شوق : اخت مهرة اصغر عنها بسنه وحده
نوف : اختهم العوده وهي اكبر من مهرة بسنتين
عبدالله : اخو مهرة العود وهو يدرس في الكلية ... وباقيله سنتين
سعيد + شهد + لولوه + ضحى... عيال عم مهرة
واكبرهم لولوه واصغرهم شهد
========
نشت مهره على صوت امها اللي كانت تواعيها من النوم..
الام:مهاري يالله قومي بسرعة تاخرتي عالجامعة يالله قومي الدريول ينطرج
مهره : انزين انزين امايه
نشت مهره من النوم راحت غسلت ويهها وبدلت ثيابها وفطرت وتجهزت وراحت ويا الدريول عسب يوصلها الجامعه وهي متاخره
وصلت مهرة الجامعة متاخره وفاتتها المحاضرة بسبة السهر على التلفزيون
مياثي : مهاري وينج ليش ما حظرتي المحاضرة الكل سال عنج
مهرة : والله تاخرت وغلبني النوم
مياثي : اكيد امس سهرانه
مهرة : هيه بس شو كان الفيلم عجيب الصراحه
مياثي : هي خلي الفيلم الحين ينفعج مافي شي بينفعج قد دراستج
مهره : يعني شوه احرم نفسي
مياثي : لا بس مب طول النهار تشوفين التلفزيون ولا ناسيه الانسه انج تدرسين بالجامعه
مهرة : خلينا الحينه من هالسالفه الا وين البنات ما اشوفهن (مريامي + فطامي + عويش + رويض + سويرة)
مياثي : والله ما ادري يمكن في الكوفي شوب قومي نروح ندورهن
مهرة : يالله قمنا..
وفي هذيج اللحظه يشوف عبدالله اخو مهرة ربعه بالكلية ويروح لهم
عبدالله : السلا عليكم
صقر+ راشد +حمد +زايد : +حميد : وعليكم السلام
عبدالله : اشحالكم يالربع ؟
كلهم : بخير وسهاله ..اشحالك انته
عبدالله :بخير يسركم الحال
صقر : وينك انت ما صرنا نشوفك الا في المناسبات مختفي هالايام يالقاطع
عبدالله : والله مشغول
راشد مشغوول بشووه هذا كله ... عاد اللي يسمع يقول انك متزوج وعندك عيال وشال هم الدنيا عيل لا تزوجت اكيد ما بنشوف ويهك خير شر
عبدالله : لا والله بس تعرفون الظروف ..
يالله عاذرينك هالمرة ...
عبدالله : السموحه منكم بس غصبا عني ..
راشد : مسموح
عبدالله : شو اخبار الكليه وياكم؟
حميد : الحمدلله ماشي الحال
حمد : الا شو رايك عبود تيي ويانا اليوم العين مول العصر بنستانس بنصيد لنا جم مصيده
عبدالله : ههه انت بعدك على هالسوالف ما تبت
زايد : وين يتوب ياخي هاذيل بنات الديره كلها الظاهر ناوي يتعرف عليهن
كلهم يضحكون ...
حمد : الظاهر ناوي اسويها
عبدالله : الله يعييهن عليك صدق انك خبل
حمد: اي خبل اسكت الله يخليك انا فواتيري ما ادفعها هن اللي يدفعولي اياهن
عبدالله وزايد : ههه صدق ؟
حمد : هي والله ولا الهدايا ..ههه اللي تباه ييبولك
زايد : زين زين الله يخليهن لك ...
حمد : انزين شو قلت عبدالله بتيي ويانا
عبدالله : ما ادري
حميد وراشد تكفا تعال يا ريال
عبدالله : عيل تدرون شلون يالله اعتمدوا بروح وياكم بس متى قلتوا؟
زايد: اليوم العصر .....
عبدالله : خلاص عيل ان شاء الله بيي
وتموا الشباب يسولفون ..وخذتهم السوالف ...
وبعد ما خصلت مهرة الجامعه ردت البيت تعبانه راحت غرفتها ودخلت ثيابها
نزلت تسلم على امها وابوها .... وتموا ينشدونها عن الدراسه
وكان هاليوم يوم الاربعاء يعني اخر يوم وكانت مهره فرحانه لانها بترتاح هاليومين من الجامعه وبلاويها...
وبعدين ساروا يتغدون ...
ابوعبدالله : عيل وين نوف وشووق ؟
عبدالله : شوق راقده تعبانه يايه من المدرسه ..
مهره : ونوف تغدت ورقدت من التعب
ام عبدالله: حليلهن بناتي ياين تعبانات
مهره: هي والله
ام عبدالله: عيل شو رايك يابو عبدالله تودينا باجر رحلة عشان نغير جو ونرتاح ونتفسح
بو عبدالله : والله فكره حلوة وخصوصا انا نحن من زمان ما سرنا رحلات.. خلاص عيل باجر انشالله لي تغدينا بنتجهز وبنسير بوظبي وبنحجر فندق هناك.... بنبات فيه يوم الخميس واليمعه .. وبنعزم عمكم وعياله (( لولوه + شهد + ضحى + سعيد )) هاه شو قلتوا؟
ام عبدالله : والله زين اذا جذي الكل بيستانس
مهرة : الله اكيد بنستانس وايد
عبدالله : انا باجر يمكن ما ايي وياكم
بو عبدالله وام عبدالله : ليش يا ولدي ؟
عبدالله : والله يا يبه ويا امايه انا مواعد الربع تعرفون اني وايد تركتهم بسبب الظروف وما طلعت وياهم وهم زعلانين مني
بو عبدالله : خير انشالله يا ولدي خلاص عيل برايك تم انت هني ونحن كلنا بنسير
وبعد ما كملوا الغدا يلسوا في الميلس تموا يتسولفون لين ما نش عنهن عبدالله عسب يروح ويا ربعه العين مول وعقبها نشن شوق ونوف
خوات مهره وخبروهم عن الرحلة عسب يتجهزون وفي اليوم الثاني ...قامت مهره من الرقاد وهي تعبانه .. وهي حاسه بتعب وارهاق مش عارفة مصدره ... بس حست انها ما تقدر تروح وياهم .. ودخلت عليها امها ..
الام : ها مهاري تجهزتي ؟
مهرة : لا امايه فديتج انا ما بسير وياكم ؟
الام : ليش يا بنيتي ؟
مهره : امايه حاسه بتعب فجاه ياني ما اقدر اسير وياكم
الام : انزين قومي اوديج المستشفى
مهرة : لا امايه فديتج انا ما فيني الا العافية بس شويه تعب يعني ارهاق مع شوية رقاد وبيروح
الام : يعني مب يايه ويانا؟
مهره : لا خلاص سيروا انتوا
الام : عيل برايج مهاري انا بسير الحينه وبخلي البشكاره وياج ان احتجتي اي شي ترا اخوج موجود
مهرة : مشكورة امايه ما قصرتي ...
الام : انتبهي على نفسج
مهره : ان شاء الله
العايلة كلها سارت وما بقى غير مهرة والبشكاره في البيت وعبدالله ما كان يدري ان مهرة في البيت لان امه ما حصلته في البيت عسب تقوله ... المهم الام راحت وياهم وييه عبدالله هو وربيعه زايد والباقي روحوا عنهم ما بقى الا زايد وياه
عبدالله : بروح اسوي لك عصير وبرد
زايد : لا ما يحتاج
عبدالله : لا بسير اسوي وبيي
زايد : مشكور
عبدالله سار المطبخ ... ومهره سمعت صوت عبدالله تحسبه يرمس في التلفون ، سارت الميلس وهي ولا تدري ان زايد ربيع عبدالله موجود ودخلت عليه وشافته وشافها هي انصدمت وهو انصدم ... ما عرفت شوه تسوي تمت تطالعه ولا حست بعمرها الا وهي ماسكه راسها بدون غشوة ولا شيله صكت الباب وقامت تركض مب عارفة شو تسوي طلعت فوق في حجرتها وتمت تصيح وهي تقول ...يا ربيه احينه شو اسوي هذا اكيد ربيع عبدالله هذا شو يايببينه حينه ولا يقولي شو اسوي جافني بدون شيلة ولا غشوة هاللي كان قاصر بعد احينه لو يدري بي عبدالله جان دفني مكاني.. زايد انصدم لما جافها وعرف على طول انها اخت عبدالله من ملامحها تشبهه وايد وعرف انها ما كانت تدري ودخلت وهي مب عارفة انه موجود بس تم يفكر فيها يا ربي شو هالقمر عيون ولا عيون الغزال ولا الشعر طويل ناعم اسود كانه قطعة حرير وجمال ورشاقة وطول ماشالله الله عطاها جمال وتم يفكر يفكر فيها زايد.. وحس بشعور غريب حس انه سحرته بجمالها وانه لو يلف الكون ما يلقى مثلها.. ولا شراتها ...
الجزء الثاني
==========
وكان زايد يفكر فيها وما حس بعمره الا لما دخل عليه عبدالله .. وياب له العصير
عبدالله : زيود حوه شو بلاك سرحان ؟؟
زايد : هاه لالا ماشي
عبدالله : تفكر في شو ؟
زايد : لا ماشي ...
عبدالله : زيود شو بلاك جيه مرتبك ومب عارف شو تقول ؟؟
زايد :قلتلك ماشي ... المهم انا استاذن الحين
عبدالله : وين ساير توك ياي حتى العصير ما شربته
زايد : مالي خلق مشكور
عبدالله : وين ساير يا ريال تم
زايد : معليه بروح احس بتعب
عبدالله : برايك عيل
زايد : فمان الله
وطلع زايد من الغرفه واستغرب عبدالله من تصرفه وهو يقول حوه ها شو بلاه توه كان زين ويالس يسولف ويضحك فجاة قلب وارتبك جنه خايف
من شي …المهم نسى السالفه عبدالله ..
اما مهره كانت تنتظر لين ما يروح زايد عشان تطلع عند اخوها.. وبعد شوي يت مهره حق عبدالله ...
مهره بعصبيه ..: انته شلون ما تقولي انك موجود هني اتحراك طالع
عبدالله : بسم الله انتي من وين طلعتي ؟؟ليش ما سرتي وياهم
مهره : حسيت بتعب وما سرت وياهم ...
عبدالله : وانا اشدراني انج موجوده .....
مهره : بس انت قلت انك بتطلع ويا ربعك
عبدالله : لحظه لحظه ليكون يتي الميلس.. وانا ما كنت موجود ودخلتي بالغلط
مهره.. هني ارتبكت وما عرفت شو تقول نكرت لان لو اخوها درى بيتضايج وايد وبيعصب عليها وبينازعها وايد وايد.. وهي ما تبا تضايجه
قالتله: لا لا ما ييت لا تخاف اصلا انا عرفت انك ويا ربيعك وانا كنت ابي ادخل الميلس لكني سمعتك تكلم ربيعك ودريت
عبدالله : زين عيل اشوا انج ما دخلتي ...ومن شو عيل انتي معصبه جيه
مهره : ارتكبت زياده وبعدين قالت يعني تخيل اني دخلت....تخيل موقفي
عبدالله: والله ما كنت ادري انج موجوده محد خبرني
مهره : ليش امايه ما قالت لك؟
عبدالله : لا ..عيل بتقولي وما بقولج ان ربيعي بالبيت
مهره : غريبه اكيد كنت مب موجود
عبدالله : هي ما كنت موجود وكنت غالق الجهاز..... عموما حصل خير..
في رحلة ام عبدالله وبو عبدالله وعياله وعمهم وعياله ...
لولوه + شهد + ضحى + سعيد ...خالو عيل وين مهره ما يت؟
ام عبدالله : والله فديتكن اليوم الصبح قامت تعبانه ما قدرت تيي ويانا
لولوه : سلامتها
شهد : ما تشوف شر ان شاء الله
ام عبدالله : الشر ما يجيكن..
سعيد : عيل وين عبود هذا بعد ما يه
ام عبدالله : والله مشغول ويا ربعه
سعيد : اها ..
ضحى : خساره لو كانت مهره موجوده جان كانت للرحلة طعم ثاني
ام عبدالله : يالله مرة ثانيه ان شاء الله ...
عبدالله ومهره كانوا يالسين يشوفون فلم اجنبي وبعد ما خلص ..الفلم
مهره : حبيبي عبودي انا.. شو رايك توديني العين مول ...
عبدالله : مب متفيج
مهره : تكفا عشان خاطري الله يخليك عشاني
عبدالله : انزين خلاص امري لله ..
مهره : مشكور والله يعلني افداك يالغالي
عبدالله : بل هاي كله عشان طلعه عيل كل يوم بطلعج
مهره + عبدالله : ههه
عبدالله: عيل تجهزي بعد ربع ساعه وانا بنطرج في السياره
مهره : اوكيه
وسارت مهره تجهز ... بعد ما خلصت ركبت مع اخوها وسار وياها العين مول وهم في العين مول ..مهره يالسه تتشرا
عبدالله : بعدج ما شبعتي ..
مهره : بل ماامداك بهالسرعة مليت
وهم يتمشون...الشباب شافوا عبدالله ونادوه قال حق اخته تنتظر في هالمحل.. زايد اول ما شاف البنت وكانت متغشيه.. عرف على طول انها اخته.. عبدالله سلم عالشباب ..زايد سرح تم يفكر فيها ويذكر صورتها لما دخلت بالغلط وتمنى انه يشوفها مرة ثانيه.. قال والله مالي حظ اشوف هالغزاله.. وفي نفس الوقت مهره شافته وتم قلبها يدق وهي تقول : يا ويلي هذا هو نفسه اللي دخلت عليه بس والله انه غاوي وحليو.. وتمت تذكر الموقف اللي مرت فيه وتمت تطالعه وهو تم يطالعها هي تعرف انه يطالعها لكن هو ما يعرف لانها متغشيه بس عرف لانه كان ويهها في جهته وتمت تطالعه ..عبدالله لاحظ ان زايد يفكر في شي وخصوصا انه يطالع المحل اللي دخلت اخته.. قال له زايد اشحالك ... زايد ما كان يدري بالدنيا.. تموا الشباب يضحكون يقولون شو بلاه هالخبل.. عبدالله قرب منه ويهز كتفه عقب انتبه زايد
عبدالله : زايد شو بلاك ؟
زايد : لا ماشي
الشباب : كنت سرحان في من ؟
زايد ارتبك وما عرف بشو يرد ... وقام يالف وقال لهم فيه بنيه حلوة مرة من هنيه لو شفتها يا حمد جان ودرت كل اللي ترمسهن..عليها جماال هذا غير الميك اب اللي حاطته
حمد : جان قلتلي ياخي
زايد : وين انا لحقت انا تميت اطالعها وهي اطالعني وتضحك وانا مب حاس بالدنيا
عبدالله تطمن من هالناحيه انه ما كان اللي يطالعها اخته ...وبعدين استاذن الشباب وسار عنهم ..وسار صوب المحل اللي كانت فيه مهرة ...
عبدالله : يالله خلصتي
مهره : هيه خلصت
عبدالله : يالله انزين قومي نظهر
مهره : اوكيه
وطول الوقت هو ساكت وهي ساكته في السياره تفكر فيه ... حست بسعاده لانها شافته وابتسمت ابتسامه بريئة شافها عبدالله ...
عبدالله : شو سر هالابتسامه
مهره : ها ... لا ولاشي
عبدالله : لا في شي
مهره : لا بس اتذكرت موقف يضحك صار بيني وبين ربيعتي
عبدالله : شو هو؟
مهره : حوه انت اشلك بتدخل في شي ما يخصك فيه
عبدالله : انزين انزين ابويه لا تعصبين كلتينا
تم زايد ويا الشباب يفكر فيها ..الشباب لاحظوا عليه كله سرحان سالوه زيود شو بلاك كله سرحان انته هاليومين
زايد : لا ماشي سلامتكم
الشباب: لا في شي
زايد : مافي شي صدقوني بس شوي تعب.... ترخص منهم وقام وركب سيارته وتم يفكر وهو يقول صج انا ليش افكر فيها وايد لهالدرجه صرت مفتون بجمالها لهالدرجه اعجبتني ولا ليكون هذا اللي يسمونه)) الحب)) لالا ما اعتقد انا يوم يومين وبنسى ...وفتح المسجل على الاف ام وكانوا حاطين اغنيه :لا ما نسيتك كيف لا يمكن انساك.. انساك كيف انساك والله قويه.. اهواك واحبك ولي عمر يفداك ...
لما ردت مهره البيت راحت على طول حجرتها وبدلت ثيابها ويلست على النت تتصفح المواقع ..ما لقت شي فتحت مسنجرها كلهم اوف لاين..بندت النت والكمبيوتر ويلست ويا عمرها كان همها انها تشغل نفسها ولا انها تفكر في زايد لانها كانت خايفة من هالمشاعر لكنها ما قدرت وتمت تفكر في زايد ..والله انه حليو وغاوي، عيونه بس الله عيونه.. تسحرني
دق الباب عبدالله وفتح الباب ودخل وشاف مهره سرحانه في عالم ثاني
عبدالله :: مهاري ..
مهره ما حست بشي
عبدالله : مهاري شو بلاج
مهره انتبهت: ها خير اخوي شو تبا
عبدالله : انتي هاليومين فيج شي كله سرحانه ... يلس بجنبها وقال لها مهاري حبيبتي انتي شو فيج قوليلي انا اخوج الكبير ..
مهره : لا ماشي بس احس شوي هالايام بصداع ماسك راسي ..
عبدالله .: قومي اوديج المستشفى
مهره : لا لاما يحتاج
عبدالله: ليش؟
مهره : حبيبي صداع وبيروح يعني لو رحت المستشفى بيعطوني ادويه نفسها اللي اخذها
عبدالله : برايج عيل
اليوم الجمعه الكل رجع ورجعوا الاهل دخلت ام عبدالله.. وكانت مهرة يالسه ويا اخوها
مهره : هلا والله امايه هلا بج
ام عبدالله : هلا حبيبتي شخبارج والله وحشتيني
مهره : وانا اكثر
عبدالله : حمدلله على السلامه
ابو عبدالله : الله يسلمكم.. شخباركم
عبدالله : تمام الحمدلله يا يبه
مهره : شو بشروا عسى بس استانستوا؟
شوق + نووف : وايد وايد وايد وايد فاتج نص عمرج يا مهره وانت بعد يا عبود
مهره : والله الود ودي اني ايي وياكم بس تعبت فجاة وما قدرت ايي وياكم ...
عبدالله : يالله المرة اليايه ان شاء الله
مهرة : ان شاء الله
وفي اليوم الثاني ردت مهرة من الجامعه وبدلت ثيابها ... لان عمها وعياله بييون الحين.. وصلوا سلموا عليهم وتموا يسولفون ..سعيد ويا عبدالله في ميلس الرياييل والبنات والحريم في ميلس الحريم
ولما حطن الغدا .. كلهم قاموا وتغدوا وتموا يسولفون وسوالف وضحك ومعطين البيت جو
تموا لين العصر وروحوا عقبها ....وبعدها مهرة تمت يالسه ما تعرف شو تسوي.. يلست شغلت اذاعة اف ام كانوا حاطين اغنيه
جالس بحالي ولحالي ... هزني الشوق وذكرتك يعني معقولة يا غالي كل هذا وما وحشتك
ونزلت دمعة حارة ومن القلب على خد مهرة.. وهي تقول دم قلبي النزيف ودم عيني دموعي
ولمت نفسها وهي تقول اعترف اني احبك واعترف اني حبيتك وعشقتك وليتني اشوفك واطمن عليك
وتمت على هالحاله لين صلاة العشا راحت وصلت ويا امها وتعشن ورقدت ..
وفي اليوم الثاني قامت نشيطه كالعاده ... وراحت للجامعه ويوم وصلت للجامعه يت في نفس الوقت مياثي ولمحت من بعيد واحد يا ربي لحظه هذا هذا جني اعرفه .... هني زاد نبض قلب مهرة وبقوه لين ما قالت هذا مب جنه زايد ربيع عبدالله امبلا هو.. لالا معقول يكون اخوها لالا يمكن واحد يشبهه.. لالالا يمكن اغلط اهو نفسه وهني لمح زايد مهاري وشافها وانصدم وما صدق عمره وتم يطالعها ومياثي مستغربه منهم.. زايد ما حس بعمره ولا هي حست بعمرها الا لما زايد طول على صوت الاغنيه بصوت عالي مسموح عالاخير وكانت الاغنيه (( لو يسالوني عنك شلي جرالي منك في حبنا يا غالي قلب العنا هاونك ((
انتبهت مهاري ... وتم يطالعها زايد لين ما دخلت داخل وراحت مياثي تسلم عليها
مياثي : سلام
مهروه : هلا وعليكم السلام
مياثي : بسالج سوال بس قولي الصج
مهره : مرتبكه اسالي ..
مياثي : ليش تميتي تطالعين خويه جيه جنج تعرفينه من قبل
مهره : خافت لا انا لالا انا ما اعرفه امم
مياثي: لا تلعبينها علي العبيها على هندي ... قولي الصج انا ربيعتج وصديقه عمرج
مهره : الصراحه .... وقالت لها السالفه من اول لاخر
وهناك زايد في السياره ما كان مصدق عمره معقوله هاي تكون ربيعه مياثي عيل يقدر يتعرف عليها بسهوله.. والله واخيرا يالنا الفرج وحمد ربه وايد انه اخيرا التقى بهالغزاله.. صج حس بمعاناة العشاق.. وين كلامه اول كان يتطنز ويقول اي عاشق وحب كلها سوالف خرابيط وبطاليه لكن الحين عرف جيمة الحب والشوق واللهفة والحنين.....
في نفس الوقت قالت مهره لمياثي كل شي.. ومياثي ما ردت عليها الا بابتسامه..
في بيت بو سعيد عم عبدالله ...
نزل سعيد من فوق .. ويلس ويا امه وابوه
بو سعيد : هلا ولدي بشر شو اخبار الكليه؟
سعيد : الحمدلله يا يبه ماشي الحال
ام سعيد : انتبه على دراستك .. وشد حيلك
سعيد : ان شاء الله يا امايه...الا يبه وامايه ... انا ابا اتزوج
ام سعيد : والله هذي الساعة المباركه
ابو سعيد : بس مب الحين انت كمل دراستك واشتغل.... عقب خذ بنت الحلال
سعيد :........
ام سعيد : ليش تبا وحده معينه
سعيد : هي ابي نوف بنت عمي
ابو سعيد : والله زين انت اولى فيها من الغريب ..
ام سعيد : تستاهلك يا سعيد بعدين هي شو ناقصها بنت جمال ودلال وكفايه انها بنت عمك
سعيد : وانتوا صاجين وانا ابيها هي وبس وما باخذ حد غيرها
ابو سعيد : ليش تحبها لهالدرجه
سعيد : يبه بصراحه احبها موت
ام سعيد : ههه يا حظج يا نوف
كلهم ههه
ابو سعيد : عيل خلاص برمس ابو عبدالله عن كل شي وبقوله ان سعيد يباها
سعيد : انزين يا يبه
في بيت بو عبدالله ....
كان بو عبدالله و مهره وعبدالله ونوف وشوق يالسين ويا امهم .... وهم يسولفون يرن التلفون يروح عبدالله يشل التلفون
عبدالله : الو
ابو سعيد : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام هلا عمي
ابو سعيد : هلا ولدي اشحالك واشحال اخوانك
عبدالله : بخير يسرك الحال.....وانتو اشحالكم
ابو سعيد : تمام الحمدلله يا وليدي
عبدالله : تبا ابوي؟
ابو سعيد : يا ريت والله
عبدالله : دقيقه عمي... يبه تعال عمي يباك
ابو عبدالله نش وسار يكلمه
ابو عبدالله : يا مرحبا بك
ابو سعيد : هلا والله ياخوي... اشحالك
ابو عبدالله :بخير الحمدلله اشحالك انت
ابو سعيد : تمام الله يسلمك.. اسمع اخويه بغيت اقولك تراي اليوم يايين عندك
ابو عبدالله : حياكم البيت بيتكم
ابو سعيد : تسلم ... بنيكم العصر
ابو عبدالله : حياكم والله
ابو سعيد : الله يحييك
ابو عبدالله : عيل نشوفكم العصر
ابو سعيد : ان شاء الله .....يالله مع السلامه
ابو عبدالله : مع السلامه
وخبر ابو عبدالله عياله ان عمهم ويا عياله يايين اليوم ... العصر
ويا العصر ويا عمهم وعياله بيت بو عبدالله...ودخلوا عليهم ... وقاموا البنات وسلموا على عمهم وزوجته وبعدين راحوا عسب يسلمون على عيال عمهم ونزلت نوف من فوق.. نوف سلمت على الكل الا سعيد كانت تستحي موت منه وكانت تحبه وتبادله الشعور وكانت تتمنى انه يكون من نصيبها
يت نوف وراحت سلمت على سعيد
نوف : السلام عليكم
سعيد : هلا والله وعليكم السلام
نوف : سعيد اشحالك ؟
سعيد : بخير الله يسلمج... اشحالج انتي
نوف : بخير يسرك الحال يالغالي
سعيد : وشخبارالدراسه ؟
نوف : الحمدلله تمام ماشي الحال
سعيد : شدي حيلج
نوف : ان شاء الله وانت بعد شد حيلك
سعيد : ان شاء الله
بعدين قاموا البنات وساروا غرفة مهرة تموا مهرة وخواتها يسولفون ويا بنات عمهم ...
ويلس بو سعيد يرمس بو عبدالله عن نوف وانه سعيد يبيها
بو عبدالله : والله زين خلاص عيل ..
بو سعيد : لا انا اباك تاخذ شور بنتك وتشوف اذا هي تباه ولا لا
بو عبدالله : ان شاء الله اكيد بسالها ..
وتموا يسولفوون ويا بعض ...
=======
يلس زايد مرة ثانيه يفكر في مهاري ودخلت عليه مياثي وهو يالس في غرفته بروحه
مياثي : زيود
زايد : هلا.... انتي متى دخلتي؟
مياثي: ههه انت اللي سرحان وما تدري بالدنيا.. في شو كنت تفكر جيه
زايد : لا ماشي
مياثي : ترا امايه كله تشتكي منك ...
زايد : امايه !! ليش شو تقول؟
مياثي : تقول يعني انك كله سرحان وتعبان وحالتك حالة كل يوم حالتك تزيد وانك ما تاكل مول
زايد تضايج ..... وقال : ما ادري
مياثي : شو اللي ما تدري؟؟ انته شو بلاك هالايام ؟
زايد ما قدر يكتم اكثر من جيه وخصوصا انها اخته وما يخبي عنها شي قالها انا احب احب احب بصوت عالي
مياثي فجت عيونها: تحب ؟؟؟!
زايد : هيه انا اتعذب كل يوم عشانها
مياثي : ومن هاي سعيدة الحظ؟
زايد : ربيعتج مهرة
مياثي : ها مهاري ؟
زايد : هيه
مياثي فرحت لمهاري لانها كانت تعرف ان مهرة تحبه
زايد : مهاري ليش فرحانه انا زعلان وانتي شاقة بوزج...
مياثي: بقولك شي بتفرح له وايد وايد
زايد : هه ( ضحك ضحكة استخفاف) وقال شو اللي يفرحني يا حسرتي ..
مياثي : لا شي اكيد بتفرحله شي يتعلق بمهاري
زايد : هاه مهاري قولي ولي يرحم والديج
مياثي : بشرط ..
زايد: بلا شروط يالله قولي
مياثي : ما بقول
زايد : مياثي بتقولين ولا اسبوع الياي ما بوديج بوظبي
مياثي : ام لا بتوديني امايه قالت لك وابوي بعد
زايد : بتقولين ولا افلعج بالجلاس على راسج
مياثي : انزين انزين لا تعصب
مياثي : تدري شو هو الخبر ؟
زايد : مياثي قولي ولا ترفعين ضغطي
مياثي ..:مهرة تحبك اليوم قالت لي هالكلام
زايد فج عيونه وما صدق وتم يطالعها وهو يقول حلفي
مياثي : والله والله والله
ما حس بعمره زايد من الفرحه حتى انه قام من مكانه وقام ينطط على الشبريه شرات اليهال وهو يقول تحبني تحبني تحبني .. مياثي استغربت عمرها ما شافت اخوها وهو فرحان جيه
مياثي : لهالدرجه فرحان ؟
زايد: اكيد بطير والله من الفرحه هيه ياي تحبني حبيبتي
مياثي : انت لهالدرجه تحبها ومتشقق
زايد : مهما اقول ما اقدر اعبر هاي حبها يجري بعروقي
مياثي : ههه شاعري
زايد : ههه يضحك من قلبه الرقيق... عيل كل يوم بوصلج وخلي الدريول يرتاح
مياثي : صج ؟
زايد : هي
لأن مره الموضوع يحمس