الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بسمه00
04-06-2022 - 03:43 am
  1. " تشبهني ..مو؟؟"

  2. نورة: انتي بايعتها .. احنا لأ ..

  3. مسرع مرت الأيام .. الحين انا ثلاث شهور وبدخل ال18 ...

  4. امي + هناء : صباح النور ..

  5. طالعتها بملل ..بس ما رديت عليها ..قالت ام خلود ..

  6. ام عبدالله : خلاص كمل العدد ..يلا مشينا ..

  7. هناء: وجنت على اهلها براقش ..

  8. ابتسمت هي وقالت ..

  9. امي : اينن .. بس فصخيه لأنا بنروح الصالون الحين ..


قصة ذكريات احد الفتيات ...
فتاة كأي فتاة اخرى ..
حياتها مليئة بالحب وحنان من وإلى اهلها ..
إلى ان اقتحم رجل حياتها وعاث فيها ..لا نقول بالفساد لكنه قلبها راسا على عقب ورحل في النهاية ..
دعونا نرى ذكرياتها ..لعلها تكون درسا وعظة لنا ..
بقلم الكاتبة الكويتية : ليل العشاق
الحلقة الأولى
~~ واشرقت الشمس ~~
على نغمات اغنية فيروز ..ماادري شنو هي بالضبط بس قمت من النوم .. اكيد هذا طلول .. اقصد طلال ..
قمت من السرير ورحت داره .. طقيت الباب بملل وضيق وقلت ..
انا : طلول ..طليل ويهد بطل الباب ..
سمعت صوت الراديو يتقصر ..وبعدها تبطل الباب .وكان يغني …
طلال : يا سهر الليالي … آآآه ..يا حلو على بالي … غني ..آآآه …غني ..آآآه ..غني على الطرقات …
طالعته بملل وقلت ..
انا : ما تعرف تسمع بهدوء ولا لازم تسمع البيت كله ؟؟؟
قال وهو يبتسم …
طلال : حبيبتي …be cool
مشيت عنه ..وانا اهز راسي باستنكار .. ورديت غرفتي .. غسلت اسناني وتوضيت وصليت الفير ..
ونزلت تحت .. لقيت امي قاعدة تتريق ومعاها طلال ..شكله استحى على عمره وصك المسجلة اللي دوم تصدح من الصبح بأغنية المعهودة مالت فيروز ...
سلمت عليهم وتريقت ووصلني طلال المدرسة .. اليوم آخر يوم بامتحانات آخر السنة وعلي انجليزي ورقة ثانية يعني تعبير وقطعة ...مالي خلق افتح شي ...
وصلت المدرسة دخلتها .. قعدت مع رفيجاتي شوي ..وبألأخص خلود .. رفيجتي الوحيدة والمخلصة ..راجعنا مع بعض .. بعدها سمعنا الجرس يدق دخلنا القاعة .. قعدت على مقعدي اللي لازمني طول فترة الأمتحانات ..اطالع يمين ..ويسار ..اشوف البنات اللي تراجع واللي تسولف واللي تضحك .. وانا قاعدة ادعي من داخلي .. ماني خايفة من الأمتحان بس اذكر ربي ولو دقيقة .. بعدها بدوا توزيع الأوراق .. ولما ياه دوري عطتني المراقبة الورقة ومعاه ملف بطلته وطالعتني بعدين طالعت الصورة اللي بالملف .. طالعتها ببلاهة واستهبال وبداخلي اقول ..

" تشبهني ..مو؟؟"

وابتسمت ابتسامة طفيفة .. ونزلت راسي بسرعة عشان لا تشوفها ...وكتبت اسمي وسميت بالله وبديت احل..
واندمجت بالحل .. لما خلصت .. راجعت وتأكدت من حلولي .. وسلمت الورقة ..وانا ماشية لباب القاعة ابي اطلع رفعت ايدي اطالع الساعة ..وكانت عشر وعشر دقايق .. وكملت طريجي لبرة .. شفت بنات يسولفون .. رحت انا لشلتي ولقيتها .. واول وحدة شفتها كانت سلوى .. سلوى تضحك وهي قاعدة على الأرض ويمها مشاعل وامثال ومعاهم نورة بس واقفة فوق راس سلوى ..
نورة لما شافتني مقبلة .. قالت لي ..
نورة: ها هناء شنو سويتي ؟؟
هزيت راسي بايجاب ورضا وقلت ..
هناء : الحمدلله ..
وصلت عندهم ..والتفت حوالي وقلت ..
هناء: وينهي خلود ما طلعت ؟؟؟
قالت نورة ...
نورة: لأ .. لسة ..
قعدت معاهم ..ونورة لما شافتني قعدت قعدت هي بعد ..
قلت وانا اتمغط ..
هناء : الله ..آخر امتحان ..
قالت مشاعل ..
مشاعل : الله يستر من النتايج ...
قالت سلوى ..
قالت : عاد الحين من زين النتايج ...
قالت امثال ..
امثال : قولي لروحج ..

نورة: انتي بايعتها .. احنا لأ ..

طالعت نورة بنظرات عشان تسكت .. اجرحت البنت ..سلوى صج مو شادة حيلها بس مو لازم نذكرها كل شوي ..
نورة ما فهمت نظراتي ..دومها جذي ..دفشة باسلوبها .. طالعت بعيد لقيت خلود ياية .. ابتسمت لها لما قربت ..وقعدت ويانا .. خذتنا السوالف الضحك .. ولما بغينا نروح فاجأتهم بالكاميرا معاي .. بصعوبة رضوا يصورون ..اخذت لهم جم صورة .. واتجهنا للبوابة ..وسلمنا على بعض ..
رديت البيت ع الساعة 11 ونص .. تسبحت وقعدت تحت ..البيت فاضي مافي احد ..امي اكيد بالجمعية .. والباجي نايمين..
رديت صعدت داري .. قعدت على النت شوي .. ممل مافي شي .. ابي انام بس الحين بيأذن حرام انام .. قعدت العب بالكمبيوتر ..
وانا سرحانة افكر ...خلاص انا مقبلة على الجامعة .. لازم افكر بأي تخصص ادخل .. طفيت الكمبيوتر وانسدحت على السرير ..

مسرع مرت الأيام .. الحين انا ثلاث شهور وبدخل ال18 ...

ابوي متوفي من خمس سنين ..وتوفى بحادث بالكراج اللي يشتغل فيه .. ابوي الله يرحمه قبل ما يموت بسنة فتح كراج بعد ما تقاعد من الجيش .. مات في فترة حساسة ..لأن طلال يومها كان في الثانوية العامة .. بس الموت ما يعرف صغير ولا كبير ..ولا وقت حساس ولا شي ...صح ؟؟
سمعت حس تحت ..فطلعت من الغرفة ..ونزلت تحت . لقيت امي ماسكة اجياس الجمعية وتفصخ عباتها ..
ابتسمت لها وقلت ..
هناء : هلا والله ..هلا بنور البيت ..
تفاجأت مني وقالت باستغراب ..
امي: بسم الله الرحمن الرحيم .. ومن طالعة انتي ؟؟
تقربت منها وبستها على راسها وقلت ..
هناء : من نص ساعة تقريبا ييت ..
قالت وهي تقعد ..
امي : اشسويتي بالأمتحان ؟؟؟
قلت وانا اتعبث بواحد من الأجياس ..
هناء : الحمدلله ..
قالت امي ..
امي : ان شاء الله خير .. انا متأملة فيج تييبين نسبة ترفع الراس ..وتريحني وتدخلين الجامعة ..
بغيت ارد بس سمعت صوت اسماء ..
اسماء : صباح الخير ..
قلنا ..

امي + هناء : صباح النور ..

التمينا كلنا وكل وحدة شالت جيس..ودخلنا المطبخ .. ساعدت امي بتنظيفه ..واسماء راحت الصالة ترتبها ..
بعد ما خلصت المطبخ خليت امي تسوي الغدا ..صعدت فوق ودخلت داري اللي صارلها ايام مو مرتبة ..طلعت كل الأوراق الخاصة بالدراسة وقطيتهم برة الغرفة عند الباب ..ومسكت السرير وشلت عنه غطاه ..وحطيت واحد يديد ..وحطيت جل اهتمامي وتنظيفي على الأرض والدرايش وخميتها ..ومسحت عنها الغبار..
" هنوي ..يلا ما تبين تغدين ؟؟"
التفت وانا ماسكة قطعة قماش انظف فيها الدريشة عرفت صاحب الصوت لأنه الوحيد اللي يناديني جذي ..فقلت ..
هناء : ئي ياية ياية ..
راح طلال وانا نزلت القطاعة من ايدي وهي ممتلئة بالغبار ..ورديت اغراض التنظيف مكانها ورحت الحمام واخذت شاور على السريع . ونزلت تحت ..
طلال ما يحب احد يتغيب عن الأكل .. لازم كلنا نكون موجودين ..
بعد ما تغدينا ... طلال صعد ينام شوي .. وامي بعد وبقينا انا واسماء وهاني .. نسولف ونضحك على مواقف هاني بالمدرسة ..
صعدت فوق لداري ابي انام شوي .. وفعلا نمت .. وصحيت على صوت مزعج ..بطلت عيوني لقيت خلود فوق راسي ..قلت وانا اتحلطم ..
هناء : خلودوه ..خليني انام ..مالت عليج ..
قالت وهي تمسك اللحاف وتبعده عني ..
خلود :: قومي ..قومي ..الحين انتي ويا ويهج نايمة وما صليتي العصر اكيد ؟؟
اف ...قلت بصدري ..وبعدين قلت علنا وانا اقوم ..
هناء : مالت عليج .. انزين ...
وقمت رحت الحمام اكرمكم الله توضيت وصليت العصر ...
سمعت خلود تقول ..
خلود: ترانا بنروح السوق ويا امي وامج ..خلصي لبسي هدومج ..
التفت لها وانا اشيل لبس الصلاة عني ..وقلت باستنكار ..
هناء : ومنو ان شاء الله قرر هالشي ؟؟
طالعتني وقالت ..
خلود: امج وامي ..فقلت خلاص نروح انا وانتي بدل حكرة البيت ..
حطيت لبس الصلاة على الكرسي وقلت وانا اقعد على الكمبيوتر .
هناء :روحي انتي انا مالي خلق ..
ماحسيت إلا بمخدة على راسي .. قالت بعصبية..
خلود : بتروحين غصبن عنج ..يلا قومي لبسي اشوف ..
قلت بعناد ..
هناء: مابي ..عناد فيج ولعانة مني مابي ..
قامت هي وطفت الكمبيوتر من البلاك وقالت بتحدي ..
خلود: بتروحين ...قومي لبسي عباتج خلصيني ..
بغيت اتكلم بس امي دخلت علينا ..وقالت لي ..
امي : هناء ..قومي لبسي عباتج بنروح السوق ..
لا مابي ...
قالت خلود وهي تطنز علي ..
خلود : هاها ..يلا قومي ..
وطلعت مع امي من الغرفة ..وانا قمت بتكاسل ولبست عباتي ..
نزلت تحت ..ولقيت امي وخالتي ام عبدالله اللي هي ام خلود واسما قاعدين ينطروني ..فقالت اسما اول ما شافتني ..
اسما: مابغيتي تنزلين ليدي ديانا ؟؟؟

طالعتها بملل ..بس ما رديت عليها ..قالت ام خلود ..

ام عبدالله : خلاص كمل العدد ..يلا مشينا ..

ووقفت وامي وياها ..وبهاللحظة دخل طلال البيت .. وكان لابس لبس البنجرجية ..الأزرق ..وطاقية تغطي عيونه شوي لأن كان منزل راسه لما دخل ..وما انتبه لنا ..لما رفع راسه كان لابس نظارته الشمسية ..قال وهو يفصخها ..
طلال : السلام عليكم ..
كانت خلود قاعدة يمي ولما شافت طلال سوت روحها بيغمى عليها ..خبلة هالبنت .. ميتة على طلال وهو ولا على باله ..
ابتسمت على حركتها وقلت لها وان اساسرها ..
هناء : ركدي فضحتينا ..بيلاحظ الريال ..
قالت وهي تطالعه وتستاسرني ..
خلود : خليه يلاحظ ..مااقدر اخبي شعوري لما اشوفه ...
كان لحظته طلال يسلم على ام عبدالله .. والتفت لنا وقال وهو منزل راسه ..
طلال : اشلونج خلود ؟؟؟ شخبارج ؟؟
قالت وهي ميتة خلاص وماسكة ايد تعصرها ..
خلود : الحمدلله ..انت شخبارك ..شنو مسوي ؟؟
قالوهو يفصخ الكاب ..
طلال : والله بخير ..
وطالعني ..وقال ..
طلال : محتاجة شي هنوي ؟؟؟
ابتسمت له وقلت ..
هناء : لا مشكور ..
وطلع فوق بعد ما استأذن .. وطلعنا كلنا للباب الرئيسي ..ومنها للسيارة ..لما طلعت برة شفت سيارة عبدالله واقفة ..طالعت خلود بحقد وقلت وانا اشد ايدها ..
هناء: يعني سويتيها ؟؟
ما فهمت علي في البداية بعدين قالت ..
خلود : اكيد ..قلت لج مرودة ..
وسحبت ايدها عني وركبت السيارة ..
تنهد داخلي بضيق .. خلود تبي تحببني في عبدالله بس انا اعتبره مثل اخوي ..يعني تبين اتزوج اخوي ؟؟
عبدالله كبر طلال وهو ربع الروح بروح ..واخته رفيجتي وامها رفيجة امي بعد بس مو لازم نتقرب من بعض اكثر ..
ركبت السيارة ..وقلت ..
هناء: السلام عليكم ..
كان عبدالله يتعبث بالراديو ..وقال ..
عبدالله : وعليكم السلام ..
قالها ببرود ..ولما حصل القناة اللي يبيها ..مسك السكان وداز على البنزين وحرك ..ومشينا ..
طليت من الدريشة ..وخذتني الأفكار لبعيد ..
عقب باجر النتايج وانا الصراحة خايفة من النتيجة .. الله يستر ..
مرينا على البحر ..وشفت الناس تتمشى تمنيت لحظتها انزل واسبح وابلل ريولي بالماي ..غمضت عيوني اتخيل ..ماحسيت إلا بخلود تدزني ..
خلود : قومي ياحظي وصلنا ..
انحرجت لأن العيون كلها علي ..حتى عبدالله اللي نزل راسه وهو يبتسم شكله يظحك علي .. نزلت من السيارة وقلت لخلود اللي كانت جريبة مني بهاللحظة..
هناء : مالت عليج ..ما تعرفين تقولين لي بهدوء ..
قالت اسما وهي تضحك ..
اسما: انا ناديتج ..وامي نادتج ..اكثر من جذي شنو ؟؟
ووي واخزياه ..
قلت باحراج ..
هناء: ولو ..المفروض ما تحرجوني جذي جدام عبدالله ..
طالعوني بمكر وخبث ..فقلت ..
هناء: امشوا زين..
ومشيت عنهم ..دخلنا السوق ومرينا على عدة محلات .. وعجبتني الصراحة وايد اشياء .. بس امي الله يهداها لما اختار شي تطالع الخامة بعدين تقول ..
" خامة خفيفة بتكش إذا غسلناها "
أف ..مليت .. آخر شي ..كنت ماسكة تنورة وقلت باصرار..
هناء: هاذي عاد مارح اخليها ..
طالعتني امي بدون اهتمام ..وقالت ..
امي : مالت عليج ..طالعي اللون بس ..
وخلود اوسما يضحكون علي ..فقلت بحقد ..
هناء: مايضحك ..
وطالعت اللون ..كان فسفوري وعليه وردي ..فضحكت انا ومعاي اضحكوا كلهم ..
طلعنا من المحل ورحنا المطعم ..وتعشينا وصلينا العشا..كلهم كانوا معاهم غنائم إلا انا ..مالت علي .. وعلى ذوقي ..
دقت ام عبدالله على ولدها .. بس قال ان طلال بيي ..وهني نقزت خلود وقالت مرة وحدة ..
خلود : طلال بيي؟
طالعتها امها باستغراب وامي بعد ..بس انا واسما اللي فهمنا ..فقلت اخفف الجو..
هناء: إلا صج يما شنو شريتي ؟؟
قالت وهي تؤشر على جيس من الأجياس المصوفوفة على الأرض ..
امي : شريت جم دراعة ..وقطعة ذهب ..
وشربت الجاي اللي جدامها ..اما انا حطيت عيوني على الوجبة اللي جدامي وبديت آكل ..
وتبادلنا السوالف انا وخلود واسما.. والضحك بعض المرات ليما دق طلال على امي ..وعلمها انه برة ..
وقفنا ..وخلود ما بطلت تقول ..
" قلبي بيوقف ...مسكيني هناء ..بيطيح"
طالعتها بحسرة وقلت لروحي ..
" والله انج خبلة ..تحبين واحد ما يدري عنج "
ركبنا السيارة ..وتخذت انا الجانب اللي ورا طلال عمدا عشان احرج خلود .. وهي بدروها طالعتني بحقد ..فأشرت لها ..

هناء: وجنت على اهلها براقش ..

وطول الطريج انا واسما نسولف وخلود سرحانة بحبيب القلب ..اطالعها كل شوي ..اشوفها تنتبه لكل حركة يسويها طلال ..إذا ضحك ابتسمت ..وإذا تكلم اسمعت بانتباه ..إذا التفت لأمي او امها ..طالعته كأنها يكلمها .. مو ناقص إلا ترد على اسئلته..
وفعلا ...ردت ..شوفوا شصار..
امي : يما طلال .. باجر ملجة بنت بو سلطان ..ولازم نحضر ..
طالعها طلال بملل شوي ..بعدين قال ..
طلال : ان شاء الله إذا قدرت ..
فقالت ام عبدالله اللي قاعدة يمي ..
ام عبدالله : وتمر علينا يا ولدي عشان تاخذ البنات الصالون ..
انا عن نفسي ما اعرف عن السالفة شي .. فطالعت خلود ابي اسألها بس المشكلة معلقة عيونها على طلال ..اللي قال ..
طلال: والله يا خالة مو اكيد لأن باجر عندي شغل ..فما ادري اقدر ولا لأ ..بس فالج طيب ..
فقالت خلود المطفوقة ..
خلود: فالك ما يخيب ..
طالعتها وعيوني مبققة بذهول ..وهي طالعتني ونزلت راسها ..فالتفت لطلال اشوف رد فعله ..لقيته يطالع الطريج مومهتم ..
نزلت راسي انا اضحك ..فاستغربت اسما وقالت ..
اسما: حمدلله والشكر ..أشفيج ؟؟
مارديت عليها ..فقال طلال..
طلال: شكلها تضحك على روحها ..
قلت وانا احاول امسك نفسي من الضحك على خلود ..
هناء: ههه .. المشكلة ..ان الناس ما تحس إلا إذا طقوها على راسها ...ههه
قال طلال مؤيد وفاهم للي اقوله..
طلال: صاجة ..
بس امي وخلود واسما طالعوني باستغراب وطالعوا طلال بعد ..
طلال يعرف عن حب خلود له ..بس مطنش ..لأنه مثل ما قالي مرة من المرات ..انها يعتبرها مثل اخته ..بس منو يفهِم خلود ؟؟؟
وصلنا البيت بعد ما وصلنا ام عبدالله وخلود ..
انسدحت على السرير وانا اطالع الساعة اللي تشير ل10 : 10 دقايق ..
آآآه ..مر اليوم بسرعة ...
خل انام احسن ..وغطيت روحي ونمت بسرعة ...
حسيت باللحاف ينشال عني ..بطلت عيوني على هز امي اللي تقول ..
امي: هناء يلا يما ..قومي صلي الفير .. الساعة ست ..
طالعت الساعة لقيتها ست وخمس دقايق ..سحبت ريولي سحب وانا خلاص حالتي البلا ..
توضيت وصليت الفير .. ورديت نمت ..وبسرعة قياسية رحت لعالم الأحلام..
ما حسيت إلا بطراق يايني ..بطلت عيوني لقيت اسما فوق راسي ..وهي تهزني بقوة وتقول ..
اسما : قومي يا المينونة ..النتايج طلعت ..
مسكت خدي انا ومو مستوعبة اللي تقوله اسما ..فقالت وهي تيرني من ايدي ..
اسما: النتايج طلعت ..خلود دقت عليج و...
ماسمعت الباجي ..لأنا وصلنا التلفزيون .. ولقينا مذيع ..مشهور ..عبيد العتيبي إذا تعرفونه قاعد يقول اسامي الأوائل ..
التفت لأسما ..وكان هاني قاعد على القنفة يتريق ... وقلت ..
هناء: من متى وهم يقولون الأسماء ؟؟
قالت اسما وهي تقعد وتتريق مع هاني ..
اسما: ماادري ..هاني ناداني وانا قعدتج ..
قعدت وانا اتأفف ..
هناء: الحين يبيلهم ساع...
" هناء عبدالله جاسم ..مدرسة (...........) النسبة 97 .2 ..مرز العاشر على الكويت مبروك وعق...."
انصدمت من الأسم ..لزقت بالتلفزيون ..وانا اقول لهاني ..
هناء : ارفع الصوت ..
رفع هاني الصوت وكلنا ساكتين ..وما صدقت لما شفت صورتي .. وقف قلبي .. صرخت اسما ونطت وهاني طار لأمي .. وانا لسة ملزقة عيوني على التلفزيون ..
من صجهم ؟؟؟
اللي سمعته صج ؟؟؟
دققت بالصورة اتأكد اني انا ..ئي والله انا ...
وهني ..قمت اناقز واصرخ من الفرح .. اخيرا تحقق حلمي ..
امي نزلت طيران وطلال وراها .. وباركوا لي .. بعدها سمعنا صوت التلفون ورد طلال ..وكانت الجريدة ..
عطاني طلال التلفون ..وتواعدنا معاهم ع الساعة 11 وفعلا رحنا الجريدة ع الساعة 11 وصورني مع امي وطلال وهاني واسما ..
وامي كله تبجي .. المفروض بالمواقف هاذي ما تبجي تفرح ..بس شنو نقول غير قلب الأم ..
على الساعة 12 بيتنا انترس حريم يباركون ..
دقيت على خلود اللي مستغربة ما يت مع امها .. بغيت اسأل امها بس مالقيت فرصة ..
هناء : خلود ويعة اشحقة ما يتي مع امج ؟؟
كانت تبجي ...فقلت بخوف ..
هناء: لا تقولين انج ساقطة ؟؟
قالت بسرعة بس بصوت باكي ..
خلود : فال الله وفالج ..
قلت وانا حاطة ايدي على اذني من اصوات الحريم ..
هناء: ها عيل ؟؟
خلود : نسبتي نازلة وتفشل ...
قلت بصراخ ..
هناء: شنو ؟؟ ما اسمعج ..
قالت هي بنفس صراخي ..
خلود : نسبتي تفشل ..
قلت ..
هناء: جم يعني ؟؟
خلود : مابي اقول ..
قلت انا ..
هناء: خلاص ..انا كنت ابي طلال يعرف عشان يبارك لج ..بس انتي ما تبين تقولين .
فقالت بسرعة ..
خلود : 87 ونص ..
ضحكت عليها ..وباركت لها وشجعتها بس هي قالت سبب بجيها ..
خلود : ابي اروح البعثة معاج ..
قلت انا ..
هناء: درسي هني مافي مشكلة ..
قالت هي باعتراض ..
خلود :بس انا ابي اسافر امريكا ادرس..
قلت بمكر .
هانء: تدرسين ولا تهيتين اربع وعشرين ساعة ؟؟؟
قالت هي ..
خلود : مالي شغل ابي اروح ..
قلت ..
هناء: اقول اعقلي ..وخلي عنج البعثة ما بعثة ..الدراسة بالكويت حلوة ..بعدين بتستانسين ..مع ربعج واهلج ..مو انا ..بروحي جني قطو ..
قالت هي ..
خلود : بس انا ابي اقعد بالبراد ابي اشوف ثلج ولو مرة بحياتي ..
قلت انكت ..
هناء: بطلي فريزر وتلقين ثلج ..
قالت هي ..
خلود : سخيفة ..
هناء: مثلج .. خلودة تعالي عندنا يلا عاد ..
خلود : وليش ما تيين انتي ؟؟
هناء :الحريم يو عشان يباركون لي مايصيراروح واخليهم وبعدين تدرين ان طلال ما يخليني ايي بروحي وعبدالله موجود ..
قالت برومانسية ..
خلود : واي ..فديت طاريه ..شفتي يغار عليج ..
هناء: انزين تعالي عندنا ..تكفين ..
خلود : عبدالله مو موجود ..تعالي ..
وصكت في ويهي ..
طالعت التلفون ..وقلت ..
هناء: هين خلودوه انا اوريج ..
وصكيت التلفون .. وقعدت مع الحريم مع سوالفهم مملة .. بعد ما راحوا ...امي مالها خلق تطبخ وانا بعد فعزمنا طلال على الغدا ..
لما ردينا البيت .. رحت غرفتي .. فسمع دق الباب ..
هناء: ادخل ..
بتطل الباب وكان طلال ..
دخل وصك الباب..وقال ..
طلال: اقدر احاجيج شوي ..
قلت ..
هناء: حياك ..
قعد على السرير..وقال ..
طلال : مبروك مرة ثانية ..
قلت وانا ابتسم ..
هناء: الله يبارك فيك ..
قال هو يطالع الفراغ ..حسيت ان فيه شي ..قلت ..
هناء: طلال ..اشفيك ؟؟
طالعني وابتسم ومسح على شعري ..
طلال : ريحتيني ..كنت متخوف من النتيجة ..
قلت وانا اطالعه ..
قلت وانا ادقق في ملامح ويهه ..
هناء: لا مو هذا اللي انت ياي علشانه ..
نزل راسه ..وتنهد وهو يرفع راسه فوق ويطالع السقف ..واخيرا قال ..
طلال: ادري ان حلمج انج تسافرين برة وتكملين دراستج ..سويتي المستحيل عشان جذي ..بس ..
وطالعني ..وكمل ..
طلال: فكرتي منو رح ياخذ باله منج ؟؟
طالعته مو فاهمة وقلت ..
هناء: انا رايحة بعثة ..يعني رح اسكن بسكن ..
قاطعني وقال ..
طلال : انا مابي اخرب عليج فرحتج بس ..فكرتي ؟؟
طالعته مرة ثانية وانا مو فاهمة وقلت .
هناء: اشقصدك ؟؟
التفت الناحية الثانية وهو ياخذ نفس ..ورد طالعني وقال ..
طلال : هناء انا ماني مطمن اخليج بروحج هناك وانا هني ..
ارتسمت ملامح الخوف على ويهي وقلت وانا اتراجع شوي في خطواتي ..وقلت برعب ..
هناء: مستحيل ..
قال طلال بسرعة ..
طلال : انا مارح امنعج انج تسافرين ..
وهني ارتحت ..وتنهدت بارتياح وانا حاطة ايد على صدري ..وكمل طلال ..
طلال : انا بس خايف عليج ..بتقعدين بروحج واحنا هني.. مااقدر اخليج ..
قلت انا ..
هناء: انزين انا مع بعثة وفي بنات يعني مو بروحي ..
قال ..
طلال: ولو..انا ما ارتاح إلا إذا كلكم كنتوا جدام عيني ..انتوا امانة يا هناء ..امانة ..
طالعت طلال شوي ..بعدين قلت ..
هناء: انت رح تقعد معاي جم شهر ..ورح تتطمن على الأحوال هناك..وتأكد ان مافي شي ..
طلال: انت قلتيها جم شهر .. بعدين شلي يظمني ان البنات اللي هناك مو رايحات فيها ؟؟
قلت باستنكار..
هناء: تدري اني ما اتأثر باللي حوالي ..وشخصيتي قوية ..
ابتسم هو وقال يلطف الجو ..
طلال: يا قوية ..
ابتسمت لأبتسامته وقال هو ..
طلال: والله ماادري اشلون احل المعضلة هاذي ..
قلت انا ..
هناء: لا تخاف يا طلال ..مارح يصير شي ان شاء الله ..
هز راسه بايجاب وتفهم ..وطلع ..
الله يستر لا يغير رايه ويمنعني اني اسافر ..بس هو وعدني انه ما يمنعني ..
نزلت تحت ..ولقيت امي قاعدة تتكلم بالتلفون ..وهاني قاعد يلعب بلاي ستيشن .. ما يتعب منه ..
سألت هاني ..
هناء: وينه طلال ؟؟
قال وعيونه على التلفزيون ..
هاني : بالكراج .. بعد شوي بيرد ..ويقولكم ابي القاكم جاهزين لما ايي ..
شنو ؟؟ ليش ؟
اوه صح ..ملجة عذاري ..ولين ..امي ما قالت لي عنها ..اشلون يعني اروح بثوب قديم...
صعدت فوق ... وطلعت لي ثوب وردي لأني اموت على الوردي ....ولبسته ..
شفت امي تدخل ..وانبهرت وقالت ..
امي: اسم الله الحافظ من كل عين ..
طالعتها من المنظرة وقلت .
هناء: حلو علي مو ؟؟

ابتسمت هي وقالت ..

امي : اينن .. بس فصخيه لأنا بنروح الصالون الحين ..

وطلعت من الغرفة .. فصخت الثوب ..ولبست عباتي .. شيلتي .. ونزلت تحت ..وكان طلال موجود .. رحنا انا واسما وامي .. وهاني اللي كان زهقان من حياته لأن طلال غصبه ايي لأنه ما يقدر يخليه بالبيت بروحه مع ان عمره 13 سنة .. طلال يخاف علينا وايد ..
نزلنا طلال ورحنا الصالون ..وتمكيجنا ..انا خلصت اول وحدة .. فدق طلال يعلمنا انه تحت ..
قالت امي ووحدة قاعدة تحط لها الكحل ..
امي: يما هناء ..روحي نزلي له وقولي بعد ربع ساعة نخلص ..
هناء: اوكي ..
لبست عباتي وشيلتي ..ونزلت تحت ..لقيت طلال داخل السيارة ..
وقفت جدام الدريشة المبطلة .. وقلت .
هناء : طلول .. امي تقولك انها بتخ...
وقفت عن الكلام ..لأن طلال كان يطالعني مذهول ..فقلت .
هناء : اشفيك ؟؟؟
قال وحلجه مبطل .
طلال: منو انتي؟؟
طالعته ببلاهة ..بعدين فهمت وقلت ..
هناء: طلول ..هاذي انا هناء.. لهدرجة المكياج مغيرني ..
ضحك هو بعدين قال ..
طلال: والله ما عرفتج ..
قلت انا ..
هناء: انزين اسمع امي تقولك بعد ربع ساعة تنزل هي واسما ..
قال هو ..
طلال : خلاص مو مشكلة ..وانتي خلصتي ؟؟
قلت ..
هانء: ئي ..خلصت ..
ومسكت مقبض الباب وبطلته ودخلت وقعدت يم طلال .. اللي قال ..
طلال : لا تحلمين تروحين العرس وانتي ميكجة جذي..
قلت بيأس ..
هناء : حرام عليك طلال ..صارلي ساعة احطه وانت تقولي جذي ؟؟
ما طالعني وقال وهو يتأمل الناس ..
طلال : مستحيل .. إذا انا اخوج ما عرفتج ..
قلت بترجي ..
هناء: حرام عليك ..خلود رح تكون احلى مني وانا مابيها تفوز علي ..
التفت لي وقال وهو يتطنز ..
طلال: حشى داخلين سباق .. كلها ملجة ..عيل بالعرس شنو رح تسوون ؟؟
قلت ..
هناء: وإذا ملجة .. الله يخليك .. طلال ...طلولي ..
التفت لي ببرود وقال ..
طلال : نو واي .. مسحيه ..
أف ... مسكت الكلينكس بقهر ومسحت ..والتفت لطلال وقلت ..
هناء: جذي زين ؟؟
قال ..
طلال : مش بطال .
قعدت طول الربع ساعة مبوزة .. ولما يت امي واسما سوى طلال نفس اللي سواه فيني باسما .. وخلاها تمسح شوي ..
رحنا الملجة .. ولقيت خلود هناك ..طنشتها وسويت روحي زعلانة .. يت هي واعتذرت


التعليقات (1)
بسمه00
بسمه00
مافيه ولا رد...افا

يادكتو لا تسوون شيء انا ميت ميت
ذكرى جميله هل ستعود