الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- قصه عشان الحب قصه روعه قصه سعوديه وقصتي الاولى
& بنوته&
19-04-2022 - 08:02 am
قبل كل شي خلونا حبايب
انا ما راح اكمل القصه الا اذا شفت تشجيع منكم واذا ماشفت ماراح اكمل واسمحو لي اوكي اتفقنا
مابي اطول عليكم ونبداء
==============================
نبداء بشخصيات القصه:
وهي شخصيتين مهمتين(الجد والجده)وعندهم3 اولاد و3بنات
============
عايلة"ناصر"تتكون من اب وام اولادهم:
محمد يحب بنت عمته هنوف عمره24سنه شخصيته جذابه يشتغل مع عمامه بالشركه
اما بطل قصتنا فيصل عمره17سنه يحب بنت عمته قمر شخصيته قويه مره وبنظرات عيونه جاذبيه تجذب البنات
============
عايلة"هيا"وتتكون من اب وام اولادهم:
طلال ولد عمره24 سنه يدرس بمريكا وعنده حس فكاهي مو طبيعي
راشد ولد وعمره19 سنه كمان عنده حس فاكهي بس يقل عن طلال
ورنا بنت عمرها17 سنه جميله ومغروره وطيبه
نجلاءبنت عمرها15سنه البنت خبله وناسه مره الجلسه معاها حلوه مرره
=============
عايلة"منيره"تتكون اب وام اولادهم:
الوليد شاب وسيم وجذاب وابيض عيونه خضراء واشقرعمره18سنه
واما بطلة قصتنا قمر بنت دلوعة الماما والبابا جميل جدا جدا جدا وحبوبه عمرها 16 سنه
نايف ولد عمره11 سنه مادري شوصف عن هالولد شخصيه متغلبه تعرفو عليها بنفسكم
===========
عايلة"مشعل"تتكون من زوج وزوجة فقط
متحابين ولكن مشعل عنده اشويه تعقيد متزوجين صار لهم9 شهور
===========
عايلة "اميرة" تتكون من اب وام:
الهنوف بنت عمرها20 سنه تحب ولد خالها محمد بنت جميله جدا ولكن ماتفوق جمال قمر
مشاري ولد عمره19 سنه ولد فاهم وعاقل ورزين
فواز ولد خبله جدا كل حياته انترنت وكمبيوترا عمره16 سنه+انه عنيد جدا جدا
عزام ولد عمره11سنه هم الولد شخصيته متغلبه مثل نايف وههم اصدقاء
===========
واخيرا خالد العم والخال العزابي وبتعرفون شخصيته بالقصه وهو واجد مع اولاد اخو واخواته عمره26 سنه مدلل الماما والباب بعد اخر العنقود
===========
وغيرها من الشخصيات تتعرفون عليها بالقص.....ه
قبل لاابدا العايله من السعوديه بالدمام واسمهم معروف في البلد
وعندهم شركه ابوهم وهوريح عمره وطلع منها لانه تعب ووكلها على اولاده واحفاده
ويجي له فتره يروح لهم يشوف الشغل كيف صاير......
===============================
==============================
الجزاء الاول
في بيت العايله رن التلفون ورفعته وحده من الخدم
الخدامه: الوو
ناصر (ابو محمد): هلا منو معاي؟
الخدامه:"هايدي "سير
ابو محمد: طيب وين ماما
هايدي: واحد دقيقه سير
وراحت تنادي ام ناصر
ام ناصر:الو
ابو محمد:هلايمه
ام ناصر:هلايمه هلا بوليدي شخبارك شعلومك؟
ابو محمد: تمام يمه
ام ناصر:وشخبار ام محمد وشخبار الحمل معاها؟
ابو محمد :(تكدر صوته) يمه ام محمد في المستشفى
ام ناصر منصدمه: شتقول ليه؟
ابو محمد:يمه هي جات لها ريح وقالت انها بتولد وهي الحين بغرفه العمليات
ام ناصر: اي بس هي ماوصلت شهرها الاخير بعدها بشهرها الخامس
ام ناصر : ان شاء الله خير .يمه الحين انت بالمستشفى؟
ابو محمد:ايه
ابومحمد:يمه
ام ناصر: لبيه
ابو محمد: يمه الاولاد مابيهم يعرفون شي عن امهم
ام ناصر :ان شاء الله ياوليدي اقدر اكذب بعد تعرفني الساني بايعني
ابو محمد : لايمه طلبتك لاتقولي لهم
ام ناصر: ان شاء الله ياوليدي
ابو محمد : يلا في امان الله
ام ناصر : في حفظه
وسكرت ام ناصر وقلبها حايسها ماهي قادره تجلس بمكان اله ودخلت هيا البيت مع ولدها راشد
هيا وراشد: السلام عليكم
ام ناصر تغير ملامحها: وعليكم السلام
راشد: الله الله شالجمال الواقف قدامي دي جدتي
ام ناصر :ههه ماتيوزعن سوالفك يارشود
راشد:اشلون ايوز وانا اشوف القمر قدامي
ام ناصر: يؤؤؤ على طاري قمر اله خالتك منيره ليه تاخرت
الا بدخلت الخاله اميره والخاله منيره:السلام عليكم
((قبل ماكمل نسيت اقول لكم يوم الاربعاء جمعه العايله في بيت الجد))
الكل:وعليكم السلام
راشد:بل بل جده لو طالبه مليون كان افضل
ام الوليد)و(ام مشاري):(وهم يبوسون امهم على راسها) كيفك يالغاليه؟)
ام ناصر: بخير يبناتي
راشد : الاه وينهم اولادكم؟
ام الوليد: بالمدرسه يعني فين الحين جاي؟
ام مشاري:ابد رايح يجيب اخته من الجامعه(تقصد الهنوف)وجاي
وبعد نص ساعه وصل مشاري واخته الهنوف وفواز وعزام ونايف وشوي وتوصل نجلاء
دخلت
نجلاء:هاي
الكل: هلا
امها (ام طلال): وينك يمه ووين اختك ياسمين؟
نجلاء: مام اختي بتجي مع قمر بالسايق يعني ماتعرفين سوالفها اليوم الاربعاء
نجلاء لفت لجدتها: هاي مامي
الجده: هلا هلا ببنيتي
نجلا: فوازوه قوم بجلس جمب جدتي قوم
فواز: لا والله خيفتيني قلبي وجهك لا قلبتك اياه
نجلاء بحلست عليه وراحت فوق لخالهاخالد
وبعد دقايق دخلو الثنائي الدلع
قمر ورنا:هاي
الجده :مابقيتو تجون متنا من الجوع
قمر: افا حقك علي مامي (وباست راسها) الاه وين بابي عود؟
الجده: جالس بالمجلس مع مشاري وراشد
رنا: طيب يلا شناطرين يلا وينه الغداء؟
ام طلال: بس يا ام السان روحو بدلو ملابسكم ونزلو تلقون الغداء جاهز
رنا وقمر : اوكي
وجهزو الغداء وجلس الكل على الطاوله الكبيره الكل ماعداء ابو محمد وام محمد ومحمد والوليد وفيصل
ام الوليد: حبيبي راشد كلمت الوليد شفته وين هو؟
راشد: وينه بعد خاله يفرفر مع فيصل
الجده :يمه كل ولد خالك وخالتك قول لهم ان ماجاو بزعل عليهم
راشد:لالالالا كله ولازعل الغاليه
الجد: نحن هنا
راشد: افا انا انسى حبيب قلبي .بابي (يقلد صوت البنات) ويطالع فيهم
البنات الثلاثه:يطالعون فيه بنظرات احتقار ويكملن اكلهمراشد كلم الوليد وفيصل وبعد دقايق الاه بدخلتهم
الوليدوفيصل:(بصوت مرح)السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل عينه التقت بعين قمر وراح فيها
طبعن قبل لاخش بالعماق
فيصل يحب قمر من زمان من هو في اول متوسط وهي ترفضه وترفضه ولاهي عاطيته وجه وهو مسكين يحاول ينساها بمغازلته للبنات ولاهو قادر ينساها لانه وين مايروح في وجهه)
فيصل: كيفكم يالغالين(يقصد جدته وجده )؟
الجد والجده:تمام
فيصل:(يطالع الموجودين) الاه امي وابوي وينهم؟
الجده وجها اعتفس
الجد: اي والله وينهم مو بالعاده مايجون يوم الاربعاء
الجده: الغايب حجته معاها
وقامو من الاكل وجلسو النساء بجه والبنات بجه والرجاجيل والأولاد بجههفي جه البنات(رنا وقمر ونجلاء )البقرات الثلاث<تلقيب الشباب عليهم
رنا:حرام عليك قمر شوفي كيف فيصل بيموت لمه يشوفك
قمر: يتروالك اصلن هو فقد الامل خلاص انا معاه مثل الاخوان
رنا: اقص ايدي اذا هو نفس شعورك
قمر: اجيب لك المقص
رنا:هاها بايخه
الاه وطبت الخال عليهم
هاي صبايا
البنات:هلا خالو
خالد: زهقانين تجون تلعبون معانا " اونو"؟
البنات: ايه وليه لا؟
وراحو يلعبون معاهم
وفي العب البنات يلعبون من كل قلبهم والاولاد ماسكينه مسخره مايفوزون الابالغش
قمر:يؤؤؤؤؤؤؤ يابايخ(تقصد فواز لانه رمه عليها ورقه سحب ثنتين
فواز(وهو يقلد صوتها): يؤؤؤؤ ياحماره لاتسبيني لاتقوليلي كلام وصخ
قمر: هاها بايخ ماتضحك
راشد (وهو يقلد صوتها):خلاص فواز خلها بحالها
قمر:هاهاها وانت ابيخ
فيصل: خلوها بحاله شبلاكم عليها
طالعو فيه كلهم الاولاد بنظرات خبث
وهو ارتجف وخاف طلعت الكلمه قصبن عليه:ش ..ش شفيكم اكلتوها بقشورها
فيصل: وبعدين انت ياخي(يقصد الوليد) مخليهم على راحتهم يتمسخرون على اختك
الوليد (وهو يطالعه بنظرات خبث): في غيري يدافع عنها
خالد: ايه يافيصل في غير هالكشه مدافه عنها خالها(يقصد نفسه) موصح قموره؟
قمر: ايه صح خالو فديتك
وكملو العب بالغش مره يخشون الورق تحت رجلهم...وغيرها من طرقالغش قايم والبنات ياقافلين لكم الله مايدرون عن شي
وعلى الساعه5
ابو محمد اتصل على بيت العايله
ومن الزحمه ماحد سمع شي لانه التلفون مفصول الي في الصاله
واضر ابو محمد يروح لهمولمه دخل البيت
الا ام ناصر شافته وراحت فزت له:ها يمه بشر
ابو محمد:مادري شقول لك يايمه البنت توفت وهي في بطن ام محمد
وزين لحقو عليها وشالوها من بطنها ولاصار شي شايدآآآآآه
ام ناصر:لايايمه لاتنهم قول مايصيبكم الا ماكتب الله لكم
ابو محمد: ونعم بالله
وخبرو الكل
فيصل انصدم وقال: امي بخير
ابو محمد: اي تمام يبه بخير بس البنت توفت
ايه صج نسيت اقول لكم ام محمد اكثر من مره تحمل بابنت بس سبحان الله البنات تطيحهم من الشهر السادس الخامس
فيصل: الحمد لله المهم الوالده والله يعوض عليها
ابو محمد : لاخلاص انا مابي شي يتعب الغاليه
ام ناصر: الله يهديك ياوليدي لاتقول شدي الي كاتبه ربك بيصير
ابو محمد: ونعم بالله
الجد: يلا وش ناظرين خله نروح لها بعد هذي بنتنا ولازم نكون جمبهاالامهات راحو المستشفى والبنات والاولاد جلسو ماعاد فيصل راح لمه يشوفها
=================
البناتالبقرات الثلاث
رنا: اوف والله زهق
نجلاء :ايه والله زهق
قمر: انا من عرفتكم وانتو كله زهق
نجلاء: ويش رايكم نروح نقطع النت على فواز
قمر ورنا بضحكت خبث: يلا
وراحو وقطعو عليه الخط
وهو حمق فيهم وجلس يلاحقهم يبي يرش عليهم ماي
وينخشون في الحمام الي فوق بغرفة خالهم
وهو يكلمهم من براء الباب: ياويلكم مني انا جالس لكم جالس لكم
البنات: لاوالله خلاص فواز اخر مره نسويها يلا عاد لاتصير بايخ سامحنا
فواز :هاهاها اسامحكم انسو شي في الاحلام
البنات: طيب براحتك انت الخسران
فواز:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها خسران على شنو ياحسره
الا والباب مفتوح ويرشون عليه جيك ماي بارد
ويهربون وينخشو بالقبو وهو يدور عليهم ماتوقع انهم
في القبو لانهم يخافون من القبو بشكل مو طبيعي
وجو النساء يكملون سهرتهم في بيت الجد
وتكملت السهره بالضحك والحش بين النساء والاهواش بين الاصبيان والبنات وفواز ماقدر يكب الماي على البنات بس ماراح ينسى بيرده عليهم
=============================
وهذي هي اول جزاء
هاه اذا عجبتكم القصه باكمل .... ........ابي جمهور
ادري الجزاء قصير بس تحملوني
اسلمت بسبب قطعة شوكولاته←
برايكم هل دمووع الرجال عيب قصه حلوه وداعا صغيرتي→
بس تكمل بقرأه الحين نو وي مااحب اتعذب
لا تتأخرين علينا نبيها تخلص قبل رمضان
يعطيك الف الف عافيه يارب