هذي قصه سعووديه جنان وروعه قريتها بوحده من المنتديات
والقصه كامله
للكاتبه أريج
روايه
7
7
7
7
لاتلوميني يادنيتي قلبي مشكلته مايعرف يقسى
تعجبك اتمنى ان م
محبتكم: أريج
أنا بحكي لكم قصه الماضي
قصه كثير عاشها
اناواقع ..
انا حقيقه ...
انا الم....
انا حب ....
انا مشاعر...
~
~
انا ببداء بدون مقدمات راح اذكر شوي من المااضي
شي بسيط جداً
لمحه من ذاكره اتمنى ان تزول
ببساطه ابسط من البسيط
صار زواج تقليد ام وتخطب لولدها
والبنت من بعد شور ابوها مالها شور
واب مايفكر ايش نتيجه قراره
المهم ان البنت تزوج من ما يكون
وصار الي صار وتم الزوج
بعد زواج استمر اقل من سنتين
مشهد من خلف ذاكره ومتألمه
لطيفه: انت عارف اني مابيك يااخي اكرهك ومغصوبه عليك
محسن: وانتي عارفه اني ماواطنك واني احب بنت عمتي فكيني منك وروحي بيت اهلك يابنت الناس
لطيفه الي فاض فيها الكيل وهي تشوف زوجها يكلم ويغازل بنت عمته والي يحبها قدامها ماتحملت اكثر :احسن روح تزوجها وطلقني فكني منها ومنك خلاص عافك الخاطر ماابيك
محسن: والله تبين تروحين بيت اهلك
لطيفه : احسن وبنتك خلها عندك مابيها ربيها انت ومرتك
""هذا نتيجه زواج ماله مبدي وتحديد مصير اشخاص
سنه واربع شهور زواج والنتيجه طفله عمرها شهرين
الام تتخلي عنها وترجع عند اهلها
وتنسي انها بنتها وقطعه من لحمها ودمها
والجده ماتقدر تشوف ولدها بدون حرمه خطبت له الي يبها
ليش
ليش ليش
لي ماخطبتوها له
ولا صار الي صار ليش
ليش العناد والتمسك باالراي
حتى لو كان خطا
الاب تزوج ولاام تزوجت وراحت مع زوجهاالبحرين نست ان لها بنت
حتي مافكرت فيها "
وانا كنت ضحيه هالزرواج عايشه عند جدتي وانا طفله هي تحتاج من يرعها مو ترع طفله عمرها شهرين عشت عندها لحد
موتها اخذني ابوي وعشت عند زوجته ابوي من صغر سني
كان عمري 13 سنه اعرف اطبخ واكنس واغسل الملابس واهتم بخواني من ابوي
وجلدي تعود علي الطق والحبس بغرفه مهجوره والبرد ماله مثيل
يعني وحده مثل حياتي لا مو وحده غيري كثير كثير عند زوجه الاب او زوج الام
حياتي مالها مثيل ترف من العواطف الجياشه الي تحمل الكره والبغض
ايد تنمد تمسح علي راس طفله عاشت من دون ام بالعكس تنمد وتنطق كل يوم وبكل وقت
احمد ربي ساعات كثيره ان زوجته ابوي خلتني اكمل دراستي انا عارفه
بس عشان كلام الناس ولا انا ابد اخر اهتماماتها
انا مافيه شي بحياتي يتغير روتين اصحي الصباح اسوي فطور اروح البس اروح المدرسه اجي اسوي غداء اغسل الصحون انظف
البيت اروح اذاكر اخلص اروح اغسل الملابس اكويها اسوي العشي اغسل صحون العشي اروح انام
ممنوع علي التلفزيون التليفون الخروج براالبيت مقابله الناس
هذي حياتي كلها وبختصار بتقولون ابوي وينه
ابوي دوم مسافر بشغل ولااذا موجود مايقدر يقول لحبيبه القلب شي
دايم اناالغلطانه
واهل امي متبريين من مايبوني كاني عار ادنسهم ماكنهم يتحملون جزء كبير من فشل هذا الزوج لاخالي ولا خالاتي ولاجدي
وجدتي الله يرحمه يحبوني
مافيه غير صحباتي في المدرسه اعرفهم ويعرفوني من الطفوله يمكن ربي حرمني من الاهل بس عوضني فيهم
ليلى نوف ولينا كلهم حياتهم مستقره وامهاتهم امي الي باعتني برخيص عشان الدنيا
قطع علي ذكرياتي صوتها الي يهز كل شعره فيني خوف رعب والم ويذكرني بقساها
صارت دموعي اكثر من ابتساماتي
صارت ااهاتي اكثر من كلالالام
صارت ايامي الحزينه هي حياتي
صارت غرفتي جنتي
صارت وصارت وصارت ولاتغير شي
انا بنفسي كل ماتذكر معاناتي احس بشفقه
صحيح اني مااعرف اوصف لكم بس صدق الي فيني ما ينعاش
قطع علي صوتها صوتها الي يهز كل شعره فيني خوف و رعب
صوتها الي يخليني ارجف صوتها الي يخلي كل بسمه تختفي صوتها الي تعودت عليه بس ماراح الخوف
من قلبي بالعكس كل يوم عن اليوم الي قبله يزيد خووفي
فاطمه: نوار نواروه وصمخ وينك
طلعت من الحمام معاي المكنسه ومسح المويا الي صار على وجههي :نعم
فاطمه : نعامه ترفسك قولي امين جعلك السرطان الي ينهش عظامك
"قلت بقلبي اسم الله علي عساه فيك "
ماحسيت بشي الي يدها الي تدفني امشي قدامي روحي قسم الرجال شوفي الغباره مالي المكان
لفيت عليها وانا مجمعه حواجبي :انا قبل امس مسحته ونظفته مااحد دخله
فاطمه: تكذبيني يالحيوانه امشي قدامي يلا بنات اخر زمان
اخذت المكنسه ومنشفه جلست على الكنبه وانا اشوف المجلس نظيف مايحتاج تنظيف ماحسيت الي شعري بيتقطع وصراخها: انا قلت
لك نظفيه مو اجلس قومي
وخرت إيدها: طيب الحين انظفه" مسكت المكنسه ودمعتي بعيوني من القهر اليوم الخميس ومن صحيت وانا انظف البيت والله جسمي
ماحس فيه اه اه اه على بختك المايل يانوار بالله هذي عيش غطى صوت المكنسه المزعج على صوت فطوم الشر تذكرت جدتي
ورجعت للماضي<<دخلت اناديها :جدتي جدتي تعالي شوف الدبه ليلى خربت شعري تقولي روحي انتي امك اجنيه شوفي شعرك كشه
سعديه :وانتي يامال الصمخ كل ماقال لك احد جيتي تتبكين
لفيت شفايفي : هم يقلون امك تركتي وراحت تزوجت صح جدتي
سعديه بحقد :إيه تزوجت وراحت عنك لانها ماتبيك تبي الفلوس <<
نزلت راسي من وانا صغيره اسمع هذا الكلام كرهت امي
لفيت لجدتي :جده مين احلى انا ولا امي
سعديه تبعد الراديو عن اذنها :نوير تراك ازعجتيني انتي وامك تشبهون بعض حيل خلاص طسي عن وجهي
قمت وانا اعدل فستاني: انا باروح برا حبيت راسها وطلعت
وافي: نوار نوار وين سراحانه امي تناديك" سكرت المكنسه ورحت لها"
فاطمه: انتي وينك لي ساعه انا ديك صمخه ماتسمعين
غمضت عيوني استغفر الله العلي العظيم :لا ماسمعت
ماحسيت غير كف شهقت من قوته وايدي على خدي ومسكتني من شعري ولفته علي ايدها وتشده بكيت: خلاص فاطمه والله ماسمعتك
شدت على راسي ولفتني وهي تجرني من شعري :انا ماقلت لك غسلي الملابس ها ماتفهمين انا ابي اعرف وين عقلك هذا وظربتني
على راسي بيدها بقوه وطحت على الارض رفستني قومي: اليوم ماتنامين فاهمه خلصي الملابس اول
قمت وانا امسح دموعي: خ...خلاص اغ...اغسلها
قمت ودخلت الحمام وقفلت الباب وبكيت نزل جسمي بهدوء على الارض ليش رحتي وخليتيني لوحدي
ماحد يحبني ليه انا ايش سويت لهم حرام يعذبون كرهوني بالحياه كافي عذابهم طول السنين
كافي عيارتهم علي طول السنين مسحت دموعي بالقوه على خدي حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::ياسر: انت ليش تنتقل لمستشفى حكومي خلك بالخاص احسن لك واريح
ثامر انا عاجبني احب الحركه وبعدين ابي اشتغل بالطواري
ياسر: ياحبك لشقى
في بيت ابو ياسر
رانيا : يايمه يمه
ام ناصر وصمه جعلك الي مانيب بقايله صميتي اذوني
رانيا<وفقه وتدلع تعرف امهاا تكره الحركات الدلع: ماماي وين دادي
ام ناصر اقول رانيوه انقلعي
رانيا تجلس جنب امها: اوو ماي قاد ايش فيك مامي
ناصر :رانيا ابعدي عن حبيبتي ونور دنيتي خليها "نزل بيوس راسها "
ام ناص:ر انت بذات ابعد عني مابي اشوفك روح مع ولد عمك
ناص:ر افا ليه ايش مسوي انا
ام ناصر: في احد غيرك انت واخوك ياسر اخ ياقلبي ربي بلاني بعيال الله يخلف عليهم
رانيا: ماماي مروه متى بتجي من الكويت اشتقت لها
ناصر: ماماي وااي رانيا ترا مو لايق بصراحه تكلمي عادي على الطبيعه ترا مافيه احد ناوي يخطبك عشان تتميعين
رانيا تعدل جلستها وتحط رجل على رجل :والله للحين ماجابته امه الي بيتزوج
ناصر ينزل شماغه افا الي ماتستحين
ام ناصر: ابوك وينه عشان يربيكم من جد وجيد امس فيصل يتغزل بنت عمه قدامي والحين اختك تتكلم عن المعرس
>>بيت عبد الرحمن
ياسر عمره 28 سنه متخرج ادراه اعمال واقتصاد
مروه 26 متزوجه زياد واحد من قرايبهم عندها بنات تؤام غصون و ريوف
ناصر 24 متخرج من الجامعه عطالي بطالي
رنا 23 بنت هاديه ناعمه كثير وحساسه
فيصل 19 ثالث ثانوي علمي تأخر سنه عشان حادث لما كان صغير
رانيا اخر العنقود 18 عاديه مو هاديه ولا رجه بس تحب الضحك ثالث ثانوي علمي
اخو عبد الرحمن اكبره منه اسمه سليمان
احمد اكبر اولاده عمره 28 متوفي من ثلاث سنين تقريبا فراقه اثر كثير على شخصيه مهمه بالقصه
نوره اخته عصبيه غامضه احيان رنا صديقته في الجامعه بعد واخر سنه
نهى اخر العنقود 18 سنه مع رانيا بنفس الفصل
اصغر اخون عبد الرحمن اسمه متعب متوفي من 10 سنين ولده وحيده اسمه يوسف 24 سنه متخرج من الجامعه مع
ناصر 24 ساعه عاطالي بطالي مثله
رنا: نوره بس اذني تكفين
نوره بصراخ :انا كم مره قلت لك هذي الزفت هنوف لااشوفك معاه هذي وحده منحرفه مالت عليها
رنا : يااربي يابنت افهمين انا مارحت لها هي الي جات وتتلصق فيني
نوره تصارخ: كلي تبن ايش قلت لك اذا شفتيها قومي اتركيها
رنا بهدوء: استحي افشله عيب
نوره تضرب رجلها : ياويل قلبي هيه رنا افهمي هذي صايعه كل شباب جامعه طيبه يعرفونها مو بس الجامعه المدينه كلها تعرفها
رنا : اوه لاتصارخين على خلاص اذا شفتها بقول لها عندي محاضر اوكي
نوره هديت شوي: ايه خليك كذا المهم قلبي تعالي عندي وانتي المخفوقه رانيا ترا طفشانين حدنا
رنا: لا مابي قبل يومين عندكم تبون تجون تعالو يلا باي امي معصبه
نوره :ههه الله يعينها عليكم
رنا تضحك: اصلاً رانيا وفيصل مطلعين لها قرون
نوره :ههه طيب مهع السلامه
رنا: مع السلامه سلمي على عمي وعلى خالتي
نوره: بااي "تكلم نفسها " هذولا بيبحون خالتي
نهى: مين الي بيذبحون خالتي
نوره تبتسم بخبث: مين غيرهم حبيب القلب ورانيا
نهى تكش عليها :مالت عليك يامعفنه انقلعي اروح غرفتي احسن
في بيت عبد المحسن
فاطمه تتفرج على الفلم وانا اغسل الملابس تعبت ماعاد فيني طاقه حتى ارفع ايدي من الصباح وانا اشتغل حسيت احد يسحب تنورتي
نزلت راسي بهدوء :ها زيد ويش تبي
زيد :زوعان ابي اكل
نزلت راسي له :زيد انا تعبانه روح ل ماما
زيد بصوت عالي وبراء: ماما نورا تقول روح ل ماما هي تعبانه
فاطمه ترمي الفصفص" الحب" على الارض وقامت تمشي : والله التعب يجيها من الراحه مو من الشغل
نوار: بس انا من الصباح واقفه ابي ارتاح وللحين ماخلصت
فاطمه تحط ايبدها على خصرها :نعم ياقلبي تبيني اشتغل لك ولااخوانك لا يعيوني
رديت عليها ومع اني عارفه انها بتعصب: بس هم عيالك قلب مايكنون اخواني
ماحسيت الي ليده بنص شعري وتجرني للمطبخ : ياحيوانه سوي لخوك عشى فاهمه
رمتني على الارض وظرب ظهري بالكرسي صراخت باههه من قلبي ونزلت دموعي من التعب حسبي اله عليها رفعت
صوتي: حسبي الله عليك وين مارحتي
غمضت عيوني من شده الم ظهري بس فتحتها لما حسيت بيدها وسط شعري مره ثانيه وقفتني وانا تعبانه ماقدر حتى اوقف
فاطمه: تتحسبين على يالحيون يا .... يا ..... الي متربيتي طرااخ صوت كف صداه باركان المطبخ دفتني على الغاز اليوم تنامين هنا
على البلاط فاهمه بنات اخر زمن
بعد اسبوع رجع ابوي من السفر كنت بغرفتي مادري احس غرفتي كبيره عليها لانها 2x3 وانا علا مرتبه وملابسي بكيس وراء
الباب
فاطمه :محسن ترا بنتك ما عاط انا بطايقتها ماغير تاكل وتنام وانا اطبخ واشتغل وهي جالسه ياعلى التلفون ولا التلفزيون شوفي حل
خلها تساعدني بشغل البيت
محسن: خلاص اكلمها بعدين
فاطمه طيب يانوار اوريك : محسن ترا بنتك مو وجه دراسها ماغيراكل وشرب ....طلعها من المدرسه وزوجها ترااستر لها الدنيا
خربانه ماتدري وين تروح المدرسه ولا مكان ثاني
محسن الي قام جالس من السرير:ايش قصدك شايفه عليه شي
فاطمه تصنع البراءه: انا ماشفت شفت بس حسيت
محسن قام بثوره الرجال الي مايرضى على اهلها اخذ عقاله وراح غرفتها الي جنب المطيخ
قمت من فراشي مفزوعه لاني على وشك النوم ماحسيت الي بالم بكل جسمي وصوت العقال يغطي على صراخي حاولت اقوم مره
مرتين ثلاث مافيه فايده : اه يبه الل ...الله يخ....ليك ارحمن....ي بم ......وت اه اه ه اه قمت دفيت ايده طاح على الارض
طلعت من الغرفه مو قادره اخر شي اتذكره ان فاطمه ترش على مويا بس
في طؤاري مشتشفى احد وقفت سياره الاسعاف ثامر طالع من المكتب بيروح البيت سمع اسمه الدكتور ثامر مطلوب بالطواري لبس
البالطو الابيض واخذ سمعاته من المكتب وراح
ثامر يمشي بسرعه :ايش فيها
الممرضه :هزي في يضرب لما يغمى معاها كتمه اربو
ثامر دخلها قاس لها الضعط والسكر وركب لها اكسجين شاف علاما الضرب والتعذيب وجهها ملايان دم اثار العقال بياين بيدينها وجهها
دخلت الدكتوره وفاء: ايش تسوي دكتر ثامر
ثامر: ابد حاله بس استنى الممرضه تجيب المعقمات
وفاء تبتسم خلاص :انا بمسك الحاله روح
ثامر يبتسم: لا انا بخلص شغلي وروح البيت ارتاح
وفاء: لوتدري بتزعل روح
ثامر:وليش
وفاء :متعودين على وجودها عندنا اطلع يلا
ثامر اخذ نفسه وطلع وهو يمشي
فواز : اهلين ثامر ويش عندك مارحت
ثامر: ابد جاتني حاله بطؤاري وحده مضروبه ضرب عاد الدكتوره وفاء طلعتني مسكت الحاله عني
مرت الممرضه عائشه الفلبينيه: دكتور فواز هزا نوار جواء
فواز: متى جات وكيفها الحين
عائشه: اسألأ دكتر ثامر هو في شوف
فواز: دخلت عليها شافتك ما عصبت
ثامر: عصبيت لا كانت نايمه ........اشوفكم تعرفونها
فواز يجلس على الكرسي وجلس ثامر: ياخي هذي وحده عايشه مع ابوها وزوجته امها مطلقه من هي وصغير عاد كل شهر تزونا مره
ومرتين بصراحه اذا مر شهر ماشفنها نخاف انها ماتت
ثامر :اووف لهذ الدرجه متعودين عليها
فواز: انت للحين جديد نوار هذي وحده مسكينه ويطالع دبلته والله لو ماكنت خاطب كنت تزوجتها جمال وطيبه اخ من ابوها قاهرني
يظربونها ويتصلون على الاسعاف وذا تبي تطلع تجي وحده من صحباتها تاخذها
ثامر ظل ساكت وهو يسمع بعض المواقف
بعد يومين باالراشد ميغا مول الدنيا زحمه في الكوفي شوب
ياسر: بس ثامر صدعت راسي فيها كل يوم وانت تقولي مسكينه ومسكينه
ثامر: بلاك ماشفت الي شفته والله مقهور نفسي اذبح ابوها اشرب من دمه
ياسر :اقول ترا صدع راسي البيت احسن لنا
ثامر :من زمان ماشفت عمي ولا خالتي
ياسر: ههه امس تسألني عنك
ثامر :قوم خلنا نروح لها اشتقت لها
ياسر يوقف واخذ مفتاح السياره من الطاوله يلا ترا راسي يعورني من الصداع
ناصر: فيصل لاتغش
فيصل: هاي انت لاتلعب على يبه شوف ولدك غشاش يرمي الباسره <الورق<
ابو ياسر: ايه انت وياه كل واحد طول بعرض وهذي حركاتكم خلف الله عليكم
يوسف ينزل جواله: عمي خلهم يعشون شبابهم العمر يروح ولا يرجه
فيصل: فديت الي يفهمني والله ويرسله بوسه
يوسف :ههه شايف يعمي للحين بيبي لاتزوجه عمي الين مايكبر ويصير رجال
فيصل: انقهر من يوسف إيه حتى انت وناصر للحين ماكبرتوا
ناصر يجلس جنب يوسف: مانبي رايك وبعدين مالت عليك يالبيبي
قام المجلس صراخ وضرب بالمخدات
ابو ياسر قام واخذ شماغه والعقل وطلع وهو يتحسبن عليهم
ياسر وثامر نازلين من السياره
ثامر :عمي معصب الله يستر
ياسر :مادري عنهم امش نسلم ... يبه يبه ويحب راسه السلام عليكم
ابو ياسر: وعليكم السلام
ثامر :يسلم عليه كيفك ياعمي اخبارك
ابو ياسر: قبل دقايق بخير بس من المخبل الي داخل ماني بخير
ياسر: مين ناصر وفيصل
ابو ياسر: ويوسف بعد الله يهديهم قلبو المجلس فوق تحت ... يلا انا رايح رجولي تعورني مافيني شده اوقف
ثامر بعد تفكير :عمي قبل يومين جانا دكتور يمدحونه بكره باي وقت فاضي بمرك عشا ن تروح له
ابو ياسر: يبتسم انا مالخليت مستشفى في السعوديه وبرا مارحت لها خلاص كبرنا
ثامر: مايخالف انا بكره امرك العصر
ياسر :العصر عندنااجتماع المغرب تعال
ابو ياسر: انا مابي اروح ارتاحو يلا تصبحون على خير
ثامر بعناد: ماعليه عمي بكره المغرب انا عندك
ابو ياسر دخل البيت غريبه: يااهل البيت ياهو
ميري :نعم بابا
ابو ياسر: فين مدام وبنات
ميري :مافيه كلو روح زواز <زواج >اليوم الثاني بالمستشفى
كنت جالسه متملله حدي ابي اطلع رغم العذاب الي اعيشه بس المستشفى مااحب اجلس فيه مع اني احس فيه بألامان الي فقدته بيتنا
الدكتوره وفاء: ايش فيه سرحانه
لفيت عليها : ابي اطلع طفشت
وفاء :نوار خليك احسن لك وبعدين ليش تبين تطلعين هنا احسن لك
جمعت اصابعي وقلت لها :ابي اطلع خلاص اليوم دقي علي البيت وقولي لهم السايق يجينا
وفاء: طيب انتظري الين المغرب اذا ماحد جاكي وعد من ا تصل ايش تبين بعد
الظهر
فاطمه : محسن كفايه زن خلاص خلهامرميه بالمستشفى مانبيه ودها دار الرعايه اي مكان بس مابيها في بيت
محسن: هذا بيتي وهي بنت
فاطمه :مالت عليه بنت لطيفه حسبي الله ونعم الوكيل فيها هي وبنتها ياربي >وترفع يدينها للسماء < يارب جعل السرطان ينهش في عظامهم ياارب ويفكني منهم
محسن هز راسه بأسى وطلع من البيت ملاذه الوحيد شغله رغم كرهه لغيره زوجته بس يحبها ومايقدر يتخلى عنها مهما كان السبب
في المستشفى
ابو ياسر: شفت قلت لك نفس العلاج بس انت الله يهديك
ثامر :مايخالف عمي ماخسرنا شي هو كلها كش
قاطعه ابو ياسر: ايش الصراخ
ثامر رفع كتوفه مايدري كانو يمشون باحد ممرات المستشفى الي تطلعهم مر من جنب غرفه رجال الامن ودكاتره
ثامر :ثواني عمي "مشي بسرعه وصل لهم " ايش فيكم ايش صاير
فواز: في غيره ابوها
الدكتوره وفاء ماسكه نوار وطلعتها من الغرفه ودتها غرفه ثانيه
ثامر: ايش جايبه هنا هذا مايستحي عيب والله عيب
فواز :اخ لو اذبحه واطي خسيس نذل حرام والله قطع
جلدها من الضرب حسبي الله ونعم الوكيل فيه حرام بنته
يخاف الله فيها
وفاء وهي تبيكي انا السبب انا الي خليته يجي لو ماسمعت كلمها ماكان صال الي صار
فوازبفضول :ايش سويتي
وفاء :هي خلتني اتصل عشان يطلعونها الله لا يسامحه الله لايسامحه لا دنيا ولا اخره حرام عليه
ثامر هز راسه بأسف وراح لعمه ركب السياره وهو ساكت مقهور
ابو ياسر بفضول: ليش البنت مضروبه كذا
ثامر ومركز على الطريق: شفتها ياعمي
ابو ياسر يهز راسه :ايه شفتها........ ايش قصتها
ثامر: زوجته ابوها وابوها
ابو ياسر :مسويه غلط
ثامر يهز راسه ب لا سكت يفكر بحال البنت المسكينه
في المستشفى
ليلى تبكي مين بكاي: خلاص لاتصيحين تمسح دموعها والله والله يانوار لو تسمعين كلامي لا اخليه يندم طول عمره هو والنسر
ضميته رغم الالم الي بجسمي :خلاص اه اه اه ليلى تعبانه الله يخليك بس ابي ارتاح ليلى احس اني باموت تكفيني ضميني خايفه
خايفه ياليلى
وفاء : نوار اذكري الله خلاص ارتاحي الحين وعد مني ماراح يدخل المستشفى بس ارتاحي
ليلى بنفعأل: والله ثم والله لو يدخل لذبحه لذبحه فاهمين
محسن دخل البيت معاه فاطمه
فاطمه: حسبي الله عليها من بنت فضحتنا فضيحه العالمين
محسن :خلاص خلاص اسكتي فجرتي لي راسي
فاطمه :اي حطها براسي لا تعال اضربني بعد مالت عليك وعلى بنتك
محسن :اوه اروح الشغل ابرك لي اووف عيشه تقصر العمر
فاطمه: والله ثم والله يانوار لخليك تكرهين عمرك " تضرب كفوفها بعض "والله مااخليك تتهنين طول مانا عايشه هين يابنت لطووف
هين
اتمنى اشوف ردودكم
اذا عجبتكم
اكملها