الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الحيرانة 2008
21-10-2022 - 10:47 am
السلام عليكم
اليوم جبت لكم روايه حلووه...
للكاتبه عيون المها...
الجزء الاول ...
أمل .. انطري لحظه ..
رهف : ليش
أمل: وين رايحه ؟؟
رهف: بلعب مع موسى
أمل: دايما يضربج .. وتروحين له ؟
رهف: أحبه ..
أمل : دام انج تحبينه تحملي اللي بيجيج منه
رهف تبجي: يما
ام حمد: شفيك تبكين ؟
أمل تضحك ..: ههه أكييد ضربج صح
أم حمد: أنا كم مره أقوولك لا ترووحين تلعبين معه .. ؟؟؟
أمل: تقول تحبه ههه
أم حمد : حبتك القراده تووك صغيره شعرفك بالحب
رهف: بس أحبه
أم حمد : تبيني أذبحك يعني ؟؟ ؟
رهف : ؟ ؟ ؟
رهف.... 5 سنوات .. مزيونه وتحب اللعب خاصه تحب تلعب مع ولد عمهاا موسى .. بس موسى دايما يشووف نفسه عليهاا .. لدرجه كل ما يشوفها يضربهاا ,,
أمل ... 7 سنين .. أخت رهف ... تحب تلعب دايما .. وحلووة واحلى ما فيها نعوومتها ...
ام حمد .. امهم .. سعوديه .. تحب بناتها امل ورهف وولدهاا حمد .. مع ان عصبيتهاا تظهر من دافع حبها لهم وحرصها الشديد عليهم ... توفى زوجهاا .. وهذا اللي خلهاا توقف قدام الدنيا عشان عيالهاا .... تزوجت ابو حمد عن قصة حب مستحيلة ..
أمل : ليش تضرب اختي ؟؟
موسى : اختج هذي ما احبها
أمل: وع من زينك
موسى: جبي تراني معطيج وجه
أمل: يرحم امك لا تشووف نفسك فوق علي
رهف : امل شرايج نرووح للبيااعه
موسى: متى تجي هديل ؟
أمل: واحنا شدرانا ؟؟
رهف: يالله خلينا نروح للبياعه اخاف تسكر
امل: وانتي ما همج الا بطنج
رهف: يو منج
الجده حمده .. عصبيه ما تحب تنرد كلمتهاا . واللي في راسها تسوويه ..
حمده: وبعدين معااج متى بتطلعين من بيتي
ام حمد: يا عمه مو قدام الحريم
الحريم يتضاحكون على ام حمد ... اللي تفشلت من عمتها ...
حمده: ما تستحين انتي .. اول شي خذتي ولدي وانتي مطلقه من 3 رياجييل .. ويوم مات وانتي ما استحيتي وطلعتي من هالبيت ..
ام حمد ساكته .. وبقلبهاا ناار على هالعجووز اللي دايما تفشلها قدام الحريم ... ودها لو تطلع بس شتسوي .. اهلها في بيت على قدهم .. تخاف تزاحمهم وتضايقهم ..
حمد : يما
ام حمد : خير يما
حمد: ابي فلوس
ام حمد: ليش؟
حمد: راعي الحلااو برى
ام حمد: امسك هذاا ربع
حمد: يماا ابي نص
ام حمد: هاك .. وشوي شوي على السيارات
حمد واهو يركض: ان شا الله .. .
حمده: والله ما خرب هالولد غيرج . . لعنبو كل ما طلب منج فلوس عطيتيه
ام حمد تحقرها ... وحمده ارتفع ضغطها من سكووتها ...
بعد أشهر طلع لام حمد بيت حكوومه .. واول ما طلع على طوول راحت له اهي وعيالها ... تبي تفتك من هالعايله اللي اذتها بعد موت زوجها ...
بعد سنين ...
حمد ..20
امل صار عمرها 16
ورهف 14
ام حمد : يالله يا رهف بسرعه
رهف: جايه
ام حمد: امل يماا احرسي على البيت ... وتأكدي من الغاز
امل : اوكي
رهف: ليش ما تجيين معناا العرس وتخلصين ؟
امل: مالي خلق
ام حمد : دري بالك على البيت وعلى اخوك .. وااذا طلب العشاا انا حاطته بالفرن
امل: خلاص يما والله فهمت
ام حمد: كذا مره اقوولك ولا تسوين اللي اقوولك عليه .. بس كل وقتك بهالنت
رهف: وع انا قعدت عليه مره ولاعت جبدي .. مدري شلوون تحبينه ؟ ؟؟
امل: مالج شغل .. يالله برى برى
رهف: يما
ام حمد: وصما ..
حمد دخل واهو متضايق ..
حمد: ساعه وانا انتظركم فالسياره .. ارحموني
ام حمد : كله من هالبنات مدري كيف بيكبرون ؟ ؟؟؟
حمد: هذيلا السوستين يبيلهم دررس .. بس باجر انا بعلمكم
امل: يما يماا خوفتني
ام حمد: ياربي يالله يا حمد امش
حمد: والله لو ما امي كان اعلمج الشغل
,,, وراحو .. .
أمل : الله ونااسه بشبك طوال هالوقت من قدي .... ههه
دخل رفيج حمد الدوانيه كان يدوره بس ما لقاه ... عطش يبي مااي وراح للمطبخ ..
وشاف بالصدفه أمل .. اللي انبهر بجمالها واناقتها ورشاقتها ...
امل خافت من هالشخص الغريب ..
امل : منو انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلون دخلت البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشااب: انا رفيج اخووج يا حلوة
امل خافت اكثر..
امل: اخووي مو اهني
الشاب: طيب دام انه مو اهني شرايج نسولف انا ويااج ؟ ؟
امل: وقح ..
الشاب : اما بنت مثلج حلوة زي القمر تقول جذي .؟؟
أمل: مالك شغل فيني ويالله اطلع بررى لا اتصل بالشرطه !!!
الشاب: بتخووفيني يا عسل ؟؟
أمل: ايه اخوفك
الشاب: يا ربي من هالجمال ما اقدر جذي استحمل
أمل تنحاش تركب الدرج .. والشاب يلحقها .... خافت بدرجة مو طبيعيه .. تمنت لو سمعت كلام رهف وراحت معهم العرس ... تركض واهي تبجي ... والشاب طاير من الفرحة على هالصيده ...
أمل تبجي عند رجله : أترجاك تخليني
الشاب يلمس خدها : no way
واغتصبها ... ونحش
خلاص ضااع شرفها .. كانت طايحه وتبجي على اللي صار .... كانت تحس ان جسمهاا ما يتحمل الثقل اللي فيه ... كانت تحس انها خلااص انتهت .. وبجت وبجت لين جفت عيوونها ,,,,
الساعه 12 ...
رهف: العرووس كانت في قمه الروعه ما شا الله عليهاا مزيونه
ام حمد: انا خايفه على اختك هذي اول مره اخليها فالبيت ..
رهف: لا تخافين يماا بنتج عن 1000 رجال
ويركبوون الدرج وينصدمون من اللي شافوه ...
كانت أمل طايحه .. وتتكلم مثل المجانين على نفسهاا ..
ام حمد : يماا امل شفيك طايحه ؟؟ يويلي شفيك يا بنتي؟
رهف: أمل
أمل: يماا .. رهف .. يماا . وتبجي
ام حمد خافت وطار قلبهاا ..
ام حمد: شفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمل تبجي: دخل واحد البيت واغتصبني
ام حمد تطييح غشيانه
امل + رهف: يما
وهذا اللي صار .. طاحت ام حمد في غيبوبه .. بس حمد ما قال للناس عن أي شي ..
بعد 5 أشهرر ...
في غرفة ام حمد ....
ام حمد: اه يا ويلي عنك يا بنتي .. حملتي وانتي صغيره
امل تمسح على بطنها ...
انتفخ بطنها ودخلت بالشهر الخامس ..
رهف: امل راح تجيبين جاهل ؟
امل بحزن: ايه
حمد يدخل ..
ام حمد: هاه يا ولدي بشرر لقيته ؟
حمد: النذل سافر لاوروباا واهله ماتو من الفشله .. وترجووني اني اسامحه بس انا رفضت ... وبرفع عليهم قضيه اغتصاب. .
امل بجت وطلعت برى الغرفه .. ولحقتها رهف ..
ام حمد تبجي ... : لا يماا لا تفضحناا قدام الناس
حمد معصب: يماا تكفين هذا من حقناا ولا يرضيج يضيع حق امل .. ؟؟؟
ام حمد : اه يويلي قدام الناس وقدام اهل ابوك وقدام عمتي حمده ...
حمد: يماا .. ابو خالد قال لي .. ان ولدت امل نكتب بياناته باسم عايله خالد .. وانتي وش رايج ؟
ام حمد : لازم يا حمد يكوون له اسم ابوه .. ودي لو يرجع ويتزوجها
حمد: النذل رافض هالشي ..
ام حمد: شنقوول حق الناس عن حمل أمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: انا من رايي نساافر برى فتره بعدين نقوولهم عن زواج امل وطلاقها وولادتها ..
ام حمد: هذا انسب حل مالنا الا هذا ...........
ولدت أمل وجابت ولد .. وسمووه عمر ... بجت امل على حالها وحال ولدها اللي بيتربي بدوون ابو ..... وعلى حياتها ...
بعد 4 سنين ...
هديل: يو يا أمل ولدج اذاني
أمل: فديته وفديت اذيته والله
رهف: يحبي له .. مع انه مزعج
خلال هالفتره ...
صارت رهف وامل يتواصلوون مع اهلهم .. خاصه مع اعمامهم . . .
رهف 18 ... صارت حلووة وتطير الطير من السما ومزيونه .. . .وفرفوشه .. وتحب المرح والوناسه .. واكثر شي تحبه اهو الاطفال .. تموت عليهم . . .
أمل..20 حلووت بعد ما نست آلامهاا وهموومها على مستقبلها اهي وعمر .. وصارت احسن من قبل بألف مره .. بعد ما دخل حياتها عمر بقووه ..
هديل .. 24 ... خلال السنتين اللي طافوو .. حجزها موسى له .. بعد التخرج ناووي يتزوجهاا .. واهي من سمعت بهالخبر ... اوهمت نفسهاا انها تحبه ... فاشله في الدراسه ما كملت المتوسطه ... واكره ما عندها طاري الدراسه .. وتحقد على البنات اللي كملو دراستهم ..
موسى ...22 .. كبرر وصار شيخ المزاايين ... وشيخ الرجوله ... محد ينافسه لا بطول ولا بالعرض ولا بالجمال ... تفكيره بانسانه وحده وبس ..(( هديل )) حب طفوولته .. وكل وقت يفكر فيهاا ...
حمد ..24 .. تفكيره الاول في اخته اللي شاغله تفكيره .. خايف عليهاا .. وكبر وصار مملوح خاصه بشرته الحنطاوويه اللي تميزه عن الشباب كلهم ...عيوونه البنيه الفاتحه ... تخلي اللي قدامه يتأمله .. وغمازته تزيده حلا ... رجال بكل المعنى ... يشتغل مهندس في شركة النفط ...
رهف : هدوله يعني اذا خلص موسى من الدراسه بيتزوجج على طول ؟ والا بتنطروون فتره ؟
هديل بدلع ماصخ : على طول ان شا الله ..
أمل: من زمان ما شفت موسى .. قدييم ..اتذكره بس فتره الطفوله
ودايم يضرب رهف ... ههه ..
هديل بفضول : الا اهوو ليش يضربها ؟
رهف بحيا: كنا اطفال .. نلعب ونضرب بعض
أمل: ههه الله واللعب عاد .. دايما تجيني رهف تبجي .. لان موسى كل ما يشوفها يضربها ..
هديل بنظره غرور : أكييد باطه جبده
رهف: ما أظن
ردت رهف لذكرياتهاا قبل يوم كانت صغيره .. مع ان عيال عمها يحبوون يلعبون معاها .. الا اهي ما تبي الا هالشخص (( موسى )) ...
كانت صغيره بس كانت تحبه ... كان كل شي فيه يعجبهاا .. حتى اذا ضربها ..
بس الحين شالسبب اللي بعد هالسنين تذكرته . . يمكن لانها كبرت وتذكرته .. وحنت لذيك الايام .. ويمكن لان هالايام طرووه وحجز بنت عمها هديل ...
هديل: شفتي نوره
أمل : أي نوره ؟
هديل: نوره ما غيرها بنت جيراني
أمل: أي عرفتها شفيهاا ؟؟؟
هديل: بقوولج سالفتها ..
رهف قامت ..
هديل: ليش .. اقعدي عشان اقولج شسالفتها ؟
رهف: ما احب هالسوالف .. وبلييز اذا حشيتوو وخلصتوو لا تنسوون كفاره المجلس ..
( وراحت ) ..
هديل: هذي شفيها .. ؟؟
أمل : رهف ما تحب هالسوالف حش بحش ..
هديل: متدينه ؟
أمل: لا .. بس هذا الطبع فيها من يوم كانت صغيره ..
هديل: ويع
أمل سكتت من هديل اللي بطت جبدها ..
عمر: ماما
أمل : يا عمرري انته .. ها يا قلبي تبي شي؟
عمر: ابلووح العب مع لهف ( بروح العب مع رهف )
أمل: روح يا قلبي ..
وراح عمر عند رهف ..
هديل: اقوول أمل .. انتي ليش ما قلتي لنا عن زواجج ؟
أمل ارتبكت شووي ..
أمل: كناا مسافرين للامارات .. وهناك امي تعرفت على وحده وهالوحده كان ولدها معجب فيني وتزوجنا هناك .. وبعدين تطلقت وانا حامل بعمر ..
هديل بشك : والله غريبه هالقصه ..
أمل: النصيب ..
حمد دخل البيت ..
ام حمد : يا خشمي وينك يماا ..
حمد حب راسها ..
حمد: شسووي يماا الشغل
حمد يسمع صووت ضحك بنات ..
حمد : منو عندنا ؟
ام حمد : هديل
حمد سكت . .
ام حمد : لين الحين تبيها ؟
حمد: يماا .. انا طلبتها قبل موسى .. واانا احق فيها . ويجي هالجاهل يحجزهاا .؟
ام حمد بضيق: هذي امك حمده اللي تخطط واعمامك ينفذون
حمد بحزن : انا مستغرب من امي حمده .. بالعيد تعطيني دينار وتفشلني قدام الرياجيل .. وموسى ومحمد وعيال عمي .. تعطينهم 20 ديناار
ام حمد : احنا مو محتاجين لعيديتهاا ..
حمد : انا مو محتاج .. بس شكلي قدام الرياجيل فشلة .. انا حفيدهاا تعتبرني عامل عندها .. روح جيب ويروح ود .. انا تعبت يماا
ام حمد : ما عليك منها .. انا اخطب لك بنت خالك ندى . قمرر ما شا الله عليهاا ..
حمد : ندى ؟ أي وحده
ام حمد : بنت خالك سالم .... يا ولدي هذي بنت خالك والكل حاط عينه عليها ..
حمد : يحبي لخوالي ..احبهم مره >> يغمز لامه
ام حمد : طالعه من فمك زي العسل
حمد: يما شلوون شافج ابووي ؟؟
ام حمد : هذي سالفه طويله بعدين اقوولك عنها
حمد : اكييد معاملة امي حمده لناا نابعه من كرها لج
ام حمد : عمتي ما همتني اهم شي عندي انت وخواتك ..
حمد بضيق وتردد : رجع خالد
ام حمد ببرود : تو الناس
حمد : طلب مني ازوجه أمل
ام حمد: لا مو حاصل على امل قله هالكلام هذا
حمد : يماا اهو ما طلب مني هالشي الا انه جاد بكلامه ومتحسف اانه ما تزوجها ويبي يتزوجها ويعيش معها ومع ولده عمر ..
ام حمد معصبه : بنتي زينه البناات ماهي لعبه يلعب فيها ؟
حمد: يماا الله يهديج فكرري .. وفكري في أمل ؟
ام حمد ساكته ... وحمد عنده امل ان خالد ممكن يسعد حياة أمل وعمر ...
رهف سمعت كلامهم وكانت ضامه عمر صوبها ... انصدمت من هالخبرر حست بفررح كبير لاختهاا أمل ..
رهف: الحمدلله والشكر لك يا رب .. رديت خالد .. يارب تسعد اختي وتسعد هالطفل عمر .. اللي دايم ينادي اسم ابووه ولا اهوو مايدري باللي حصل ..
رهف : هااي
أمل : عمر وينه ؟
هديل: اكييد يخرب المكان
رهف: لا لا عمر نايم فديته .. والا تبينه يسهرر
هديل عصبت : هذي طرده ؟
رهف: شنو ؟
أمل : رهف ما تقصدج يا هديل
هديل: بلى قصدته
رهف في نفسها : بلى يبيلج
أمل: الله يهديج يا هديل شفيج ؟
هديل: مافيني شي بس اختج هذي بطت جبدي
رهف تشرب شاي ولا همتها هديل ..
هديل انقهرت من رهف .. فتحت موبايلهاا .. واتصلت على اخوها محمد ..
هديل: الوو
محمد: هاه وش تبين ؟
هديل: ابيك تاخذني من بيت عمي بوحمد
محمد يناظر ساعته ..
محمد: الساعه 1 وانتي هنااك
هديل: اخلص علي ..
محمد: اف منج انزيين
رهف : افاا يا بنت العم تاخذين بكلامي
هديل: ما هميتيني
رهف: طيب براحتج
أمل: انتوو شفيكم ؟
رهف: انا ما فيني شي
هديل: انتوو ملل .. لو اني رحت بنات عمتي ساره ابرك منكم
رهف: وليه ما رحتي ؟
هديل: ان ما سكتت اختج يا أمل بذبحها .
واسمعووا صووت حمد يركب الدرج ..
هديل تطل برى الغرفة وشافت حمد ..
أمل : شفيج ؟
هديل: يزينه يجنن حمد
رهف تناظره بنص عين ..
رهف: طيب ليه ما وافقتي عليه
هديل: شسووي احب موسى
رهف: موسى موسى موسى موسى موسى ما مليتي من هالطاري ؟؟؟
هديل: لاا ما مليت
رهف: ووع .. اخوي احلى منه
هديل: وع عليج
رهف: اف اروح ابرك لي
هديل: يكون احسن
وراحت رهف عند اخووها بغرفته ..
رهف: حيي الله اخوي
حمد يعدل قعدته : الله يحييج
رهف: ها شخبارهم خوالي ؟ وشخبار اهل الشرقيه ؟
حمد: زي الفل كلهم يسلموون عليج ..
رهف: الله يسلمهم .. انا خاطري ارووح لهم .. صار سنتين ما رحت
حمد: انا بقوول حق امي مره ثانيه تاخذج معاها وبالمره امل وعمر يروحون ..
رهف بجد : حمد
حمد : خير
رهف: ام بقولك شي بس لا تعصب
حمد : قولي
رهف: انا سمعت كلامك انت وامي
حمد عصب: شنو
رهف: والله صدفه
حمد: طيب وش سمعتي بعد ؟
رهف: عن أمل
حمد يتنهد ..
رهف: انا من رايي انهم يتزوجوون حرام امل تعيش بهالعذااب طول حياتها
حمد : والله رايي من رايج .. انا شفت خالد وكلمته وطلب من يد أمل
رهف: اهو كم عمره ؟
حمد: كبري 24 .. بس الصراحة يا رهف .. الرجال بعد هالمده تغير 180 درجة
رهف بحماس: صج
حمد: أي والله .. صار يصلي ويصووم ويشووف طلبات اهله ..
رهف : الحمدلله
حمد: بس انا ما اعرف رايي أمل بهالموضووع ..
رهف: تبيني اكلمها ؟
حمد: يا ليت
رهف: وامي ؟
حمد: انا اعرف امي تدور مصلحة امل ومصلحة امل انها تتزوج خالد
رهف: الله يسمع منك ..
وسمعووا صوت هديل تسلم على أمل ..
حمد تضايق ..
رهف: شفيك ؟
حمد: مافيني شي
رهف: حمد حط عينك في عيني
حمد: يوه شتبين
رهف: تحبها ؟
حمد: لا
رهف: طيب متعب حالك فيهاا . .
حمد: انا ما احب هديل .. بس يوم اشتغلت حبيت اتزوج من بنات عمي .. وهديل اشوفها انها تصلح لي ..
رهف: اهاا الحين عرفت .. بس موسى اهو حاجزها
حمد : ادري ..
رهف: طيب وندى ؟
حمد طفش : ياربي ... انتو شفيكم ندى وندى ...
رهف تقوم : ندى زينه البنات
حمد في نفسه: يويلي على اشووفها من كثر ما يمدحوونها ...
رهف : راحت هديل؟
أمل: ايه
رهف: اف ترفع الضغط
أمل: عيب عليج هذي بنت عمج
رهف: ما قلت شي .. بس تسوي نفسها ملكه جمال العالم .. من جذب عليها
أمل: ههه عاد تصدقين حرمه من خوال ابوها امدحتها ... عاد هدوول وان احد مدحها تطيير فوق ..
رهف: أناا اقول جذي بعد .. هديل بعيد عنها الحلاا ..
امل: اه اشتقت لعمرر
رهف: لا والله .. مو قبل شووي يوم كانت هدوو عندنا .. طردتيه وخليتيه يجيني الحين اشتقتي له ؟؟؟؟؟؟؟ اما انتي غريبه ؟
أمل: ههه كل ام لازم تحس بهالشعوور .. وبعدين انتي لتزوجتي وجبتي بنت او ولد بتحسين بهالشعور الرهيب ...
موسى في سيارته ويسمع اغنيه (( مذهله )) لمحمد عبده .. واهو يفكر في هديل ... طالع تلفوونه وكانت خلفيه تلفوونه مكتوب عليها حرفها H .... مجنوون فيهاا ... ويتمنى انه يخلص دراسته ويشتغل ويتزوج هديل .. صحيح انها اكبر منه بسنتين بس يحبها من كان صغير ...
مُذهلة
ماهي بس قصة حسن
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة
مُذهلة
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها
ضحكها .. هيبة بكاها
روحها .. حدة ذكاها
تملأك بالأسئلة
مُذهلة
مُذهلة
تملأك بالأسئلة
هي ممكنة والا محال
هي أمر واقع .. أو خيال
هو سهلها صعب المنال
أو صعبها تستسهله
مُذهلة
تملأك بالأسئلة
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله
طيبها .. قسوة جفاها
ضحكها .. هيبة بكاها
روحها .. حدة ذكاها
تملأك بالأسئلة
مُذهلة
يا بدايات المحبة
يا نهايات الوله
كيف قلبي ما احبه
وانتي قلبك صار له
يا أعذب من الأمنيات
يا عالم من الأغنيات
يا أجمل الشعر البديع
من آخره لين أوله
ما راودتك الاسئلة
ليه عمري ما لقى لبرده دفى
الا دفاك
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد
سواك
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف
الا بهاك
يا أجمل من الأخيلة
هذا جواب الأسئلة
كي تكوني من حنيني
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة
شاف موبايله وابتسم ...
موسى : هلا يمه
ام موسى: وينك يا يمه الساعه بتوصل 2 وانت لين الحين ما جيت ..؟ ؟ ابووك يسأل عنك
موسى: ان شا الله يماا انا الحين جاي البيت ..
ام موسى: يالله .مع السلامه
موسى: مع السلامه ...
دخل البيت وسلم على ابووه وعلى امه ... وقعد
عايلة موسى ...
ابوه .. 52 ... مريض ويوم كان شاب كان مزيون وموسى نسخه مصغره منه .... عيونه عذاب وساع وناعسه وبنيات ... ورموشه طويله وكثيفه ... ورهف نفس عيوون عمهاا ...
طيب .. يحب امه واخوانه ... ويحب مرته ...
امه .. 49 .. انانيه ما تحب السنع الا لها ولعيالها ... عصبيه واللي في راسها تسوويه .. وعيالها ال3 الزم ما عليهاا ...
عبدالله ..26 ...... مملوح ... عصبي ... نقوود .. بارد ... متزوج ببنت عمته حنان
أحمد ...25 .. مزيون بس مو احلى من موسى ... نقوود .. ما يحب البنات ... عصبي .. متزوج ببنت عمته نورة اخت حنان ... وعنده ولد واسمه راشد وعمره سنة ..
شما .. 20 .. اختهم الوحيده .. قبل 10 سنين طاحت فغيبوبه بسبب الحسد لها .. لانها كانت قمه في الجمال والاناقه .. واهي من يوم كان عمرها 10 لين الحين على السرير في غرفة جنب غرفة امها وابوها ... والكل متعاطف عليهاا ,, وكل فتره يودونها يعالجونها ,,,
وبجذي عرفنا عايلة موسى ... والاجزاء الثانيه تعرفنا بشخصيات جديده ...


التعليقات (7)
الحيرانة 2008
الحيرانة 2008
....ليتني ما عرفتك يا رهف ....
...الجزء الثاني ...
موسى : هلاا يبه
بوعبدالله : أبيك تسافر هالاسبووع لندن مع شماا
موسى: متى ؟
بوعبالله: هالاربعاا ,, انا خلاص تعبت كل سنه اروح معاها والحين دورك ..
موسى: افاا عليك يابوعبدالله اانا ولدك ..
بوعبدالله: سلمت
ام عبدالله: هالله هالله بشماا والله اني خايفه عليها
بوعبدلله: خلاص يا مره موسى عينه عليهاا ...
ام عبدالله: مثل ما قلت لك يا موسى شماا وين
موسى يقوم : شماا بعيوني . يالله انا بروح انام تصبحون ع خير
كلهم : وانته من اهله ..
راح موسى مع حزنه ع اخته شماا .. كان متعلق فيها كثير .. فتح غرفته وشاف صورته مع هديل يوم كان صغاار .. تأمل الصورة وابتسم ....
.......
الصوب الثاني كانت رهف تفكر بموسى ووتذكر ايام الطفولة ....
رهف في نفسها : فجأة طلعت يا موسى في حياتي ... جيت من جديد لحياتي بعد ما نسيتك ونسيت البيت اللي جمعنا مع بعض يوم كنا صغار ... بحاول يا موسى ...واللي في قلبي يوم كنت صغيره حب ناضج ما عرفته الا اليووم ... ياليت لو تراجع قلبك يا موسى قبل لا تتزوج هديل ....اه الله يعينك يا قلبي تحمل العنا والشقاا .. تتحمله يوم كنت صغير ...
...
اليوم الثاني ...
العصر ....
رهف بتردد: أمل
أمل : هلا
رهف : ام في شي صار ولازم تعرفين
امل : شنو ؟
رهف: خالد طلب ايدج
امل منصدمه ....
رهف: أمل وافقي
أمل تبجي .. .
رهف: ادري ان اللي صار مو سهل عليج ... وادري انج كرهتي خالد بعد اللي سواه فيج ... بس خالد تغير يا امل والله تغير ... وحمد يضمنه ... امل فكري في نفسج وفي عمر بهالزواج .. امل
امل تبجي .. .
امل: والله صعب يا رهف ما اقدر ما اقدر
رهف مستغربه .: ما تقدرين على شنو ؟
امل: اشووف خالد وحش مو انسان .. ما اقدر اتخيله زوجي
وتقووم لغرفتها وتبجي ....
رهف في نفسها: مالج حظ فهالدنيا يا امل ... الله يعينج ....
امل في غرفتها ...
امل تبجي : بعد هالسنين والعذاب جا يبي يحطمني مره ثانيه ... مستحيل مراح اخليه يسوي اللي يبيه .. وعمر ولدي واهو تبرى منه وراح ..........اه .وتمت تبجي ..
.........
حمد قاعد مع ربعه في دوانيه واحد من الشباب ... فجأة دخل خالد .. حمد انتبه عليه وشافه ... وخالد كان شكله حزين ومهموم ....
خالد : حمد ابي اكلمك لو سمحت
حمد : قووم خلنا نطلع من اهني عشان ناخذ راحتنا ..
وطلعو وركبو سياره حمد ...
خالد ... 24 ... كان شاب فاشل وفاسد .. بس بعد اللي صار سافر لاوربا وكمل دارسته .. والحين يشتغل في الاتصالات ... حلو .. طوله عادي ... جسمه حلو ورياضي ... عيونه سوود مثل الفحم ...
خالد خايف: قلت لامل ؟
حمد : لا لين الحين ما قلت لها
خالد : حمد تعرف اني نادم صح
حمد: ايه ...
خالد بحزن: انا حالف اخلي امل مستناسه ومرتاحه طوول حياتها .. وما اخليها تتضايق من شي .. حمد تكفى وهالكلمه كلمه رجال .. ابي امل ابي عمر ولدي .. اللي ولا عمري شفته ...
حمد شاف خالد يبي امل من جد ...
حمد: ان شا لله يصير خير..
خالد : حمد ممكن أشووف أمل ؟
حمد انصدم من هالطلب ...
خالد يتمنى يشوف أمل ويقنعها اهو بنفسه ... خايف من رده فعلها ...
حمد : موافق ..
...
ام حمد : لا
حمد : يماا .. خالد ينطر برى ..
ام حمد: حمد شفيك انت ؟
حمد عصب: شفيني .. تسألين الاخو اللي يحاتي وخايف من مصير اخته اللي الحين اهي ام لولد .. تسأليني عن مصيبه احنا فيها والحل فيها واحد ... يما هذا بمصلحة امل ... وانا هذا لازم اسويه ....!!!!!!!!!!
ام حمد اول مره تشوف ولدها بالشكل هذا ... كانها تشوف زوجها .. نفسه طبايعه ونفس عصبيته ...
ام حمد تشرب شاي : موافقه
حمد يحب راس امه ..
حمد: الله يخليج لي يا الغاليه
....
أمل: حمد وين موديني ؟
حمد : ابي اكلمج ...
امل: انزين وين الحين ماخذني.. عمر يبجي لين الحين ما شرب حليبه
امل وقفت قدام دوانيتهم ..
حمد: انتي دخلي وانا بروح اشوف عمر ...
امل: اوكي ...
دخلت امل ... شافت دشداشه .. رفعت عيونها الا اهي تشووفه ...... نفس الشخص ... كانت بتطلع .. بس يد خالد مسكتها بكل رقه وحنيه ...
أمل بحزن : شتبي ؟؟
خالد بحزن اكثر: أمل
أمل: خالد وخر عني .. انا اخاف منك .. خلني في حالي
خالد نزل راسه ...
خالد مسك امل مع جسمها كامل وقعدها صوبه .. وامل متخدره ..
خالد بحزن: امل اسمعيني ..
أمل ساكته ..
خالد: أمل ااناا كنت شاب فاسد يا امل .. فاسد وفاشل في دراستي .. ماعندي ام تنصحني ولا عماتي يحبوني ... كان ابووي كل يوم يضربني بالعقال .. لين تعقدت ... واصحابي كانو مثال للفسد .. وصرت منهم ... ويوم شفتج .. صرت شيطان مو انسان .. بعد اللي صار .. خفت لاول مره في حياتي .. ونحشت للغرب... عشت اهناك بكل هدوء وهذا اللي خلاني افكر في مصيري ... وكان مصيري الوحيد اهو انتي ... انتي يا أمل .. صممت اني ادرس واشتغل عشان اتزوجج .. اتزوج البنت اللي هزت كياني .. يوم رجعت للكويت .. سمعت انج ولدتي وجبتي ولد .... وهذا اللي شجعني يا امل .. ابيج وابي ولدي ...
أمل بجت ...
خالد يبجي: امل تكفين لا تبجين ... مابيج بهالعذاب .. أحبج يا أمل والله احبج ... لا تخليني
أمل ما استحملت .. وطلعت برى الديوانيه .. .
حمد : أمل ..
حمد دخل الديوانيه ..
شاف خالد يمسح دموعه .. .
حمد : خالد اصبر الله مع الصابرين ...
خالد يبتسم : ابصبر لو العمر كله ..
.......
رهف ......
أمل تبجي ...
ام حمد : يابنتي الراي الاول والاخير لك.. وانا مو غاصبتك ..
أمل تمسح دموعها ..
رهف: ارتاحي يا امل وفكري ..
عمر يطالع امه امل ..
عمر: بابا
أمل: انا موافقه يا يماا موافقه ..
ام حمد تبتسم : هذي امل اللي اعرفها ..
حمد دخل ...
ام حمد: ابشرك يا حمد أمل موافقه ..
حمد : الحمدلله ... اهم شي يعيش عمر بين امه وابوه ..
أمل تشيل عمر ,,
حمد: أمل
امل : نعم
حمد: متى تبين نملج لكم ؟
أمل بحزن : كيفكم .. بس مابي عرس ... ( وراحت )
حمد : شرايج يما؟
ام حمد : كيفها يا ولدي اللي شافته شي مو سهل
رهف: انا بروح لها ...
....
.....
بعد يومين صارت ملجة خالد وأمل ...
خالد : مبروك يا أمل ...
أمل: الله يبارك في حياتك .......
خالد: وينه عمر ؟؟ ما عمري شفته
أمل: الحين بيجي ..
دخل عمر .. وكان شكله كيوت ونايس ... عيونه سوود على ابوه .. وماخذ حلا أمل .. كان شعره كثيف واسوود ... .. وشفايفه ورديه فاتحه ... كان ملاك هالعمر ..
خالد طار من الفرحة..
خالد : عمر
عمر بكل براءة : نعم
خالد يمسك عمر ويحطه في حضنه .. أمل في قمه سعادتها اليوم ... واخيرا حست نفسها سعاده طاغيه على قلبها ... تشتت الصورة اللي كانت في بال أمل لخالد .. وتشوف خالد انه منبع للحب وللعواطف ..
عمر : انت منو ؟
خالد: انا ابووك
عمر: بابا
خالد: أي باابا.. ويلتفت لأمل بنظرة حب .. : أمل يلا خلينا نروح لبيتنا ...
أمل متفاجئه : اليوم ؟
خالد : أي اليوم ما قالج حمد ..
أمل : لا
خالد: طيب خلينا نرووح
أمل: ما جهزت اغراضي
خالد: باجر جهزيهم ... خلينا نرووح للبيت.. وبعدين هالعمر خليه اليوم هني
أمل: قلبي ما يطاوعني اخليه
خالد: حبيبي
ارتجفت أمل من سمعت هالكلمه ..
أمل: خلااص انته الحين رووح وباجر انا اجي وعمر معاي
خالد: نياهاهاها لا يا حلوة .... اليوم تجين
أمل: واذا ما جيت ؟
خالد : بكل بساطه امسك ايدج ونمشي
أمل مبتسمه ...
خالد يبتسم: دووم هالابتسامه الحلوة ...
.....
ام حمد : بس يا رهف..
ام محمد : خليها تبجي ... اختها تزوجت <<<< زوجة عمها بومحمد وام هديل..
رهف تمسح دموعها ..
حمده: وليه عاد تبجي والا تبي أمل تقعد عندها لين يعجزون كلهم
ام حمد رفع ضغطها والسبب من عمتها حمده اللي ترفع الضغط ...
هديل: بس عاد رهف تراج ازعجتيني
رهف: مالج شغل فيني خليني اعبر عن اللي بداخلي...
هديل: اف
حمده : انتو وش فيكم انهبلتوا ؟؟
وراحت رهف لغرفتها فووق..
فتحت الدريشه .. والا تشوف موسى يسلم على الرياجيل ... انصدمت اول ما شافته ... حييل تغير ...بس عرفته من عيونه ...
رهف في نفسها : صاير احلى من قبل .... بس نفس الابتسامه ... يارب اجمعني معاه ..
ولحظه .. بجت رهف ...
رهف تبجي : اه يا قلبي .. يارب تصبرني ...
دخلت أمل .. وانصدمت لان رهف تبجي ..
أمل: رهف
رهف مسحت دموعها بسرعه ..
رهف: هلا
أمل: شفيج تبجين ..؟؟ وبعدين ليش تطلين من الدريشه .. تدرين ان الدريشه تبين اللي برى يقدر يشوفج ...
رهف: .............
أمل: شفيج؟
رهف: بشتاق لج ولعمر
أمل تضم امل ..
أمل: وانا اكثر.. انا جيت اسلم خالد ينطرني برى
رهف: الله يوفقج يا أمل تستاهلين كل خير
أمل: ويوفقج .. وانتي بعد .. يتمانج 100 واحد ...مو موافقه ؟
رهف: نوو توني صغيره ...وبعدين هال100 اذا يبوني يصبرون
أمل: الله يعينه اللي بياخذج ...
رهف: ههه
....
فيصل ...>>> ولد خال رهف .. 28 .. مزيوون والزين كله فيه .. ابيض ..عيونه عسليه ..جسمه رياضي وطويل..رومنسي ... مغازلجي... والبنات يتمنوون لو يصير من حظهم .. مغرور .... غني .. يشتغل بشركه ابووه ...
فيصل في نفسه: اوف من هالمزيونه ذيك ؟ اما عليها حلا مو طبيعي ..
حمد: فيصل
فيصل: هلا
حمد: شفيك يا رجال؟
فيصل: مافيني الا كل الحلاا .. مافيني يا رجال شفيك ماسك علي
حمد: اما عليك غرور .. وبعدين ليه ما تخلي هالسوالف
فيصل يسوي نفسه مو فاهم : أي سوالف؟
ويدق جوال فيصل .... ومكتوب عليه .. ( رشا الحلوة )
حمد : شوف جوالك وانت تعرف ..( وراح
فيصل يوخر عن الرياجيل عشان ياخذ رحته في الكلام ..
فيصل: هلا وغلا وينك ما اتصلتي من فتره
رشا: حبيبي وش اسووي .. تدري لازم كل يوم اروح السوق مع اختي علشان نجهزها
فيصل: افا وانا .. نسيتيني
رشا: انسى عمري ولا انساك يا الغالي... فصوولي
فيصل: عيوني,,
رشا: ابي بطاقه شحن حبيبي عشان نقدر نسولف
فيصل تأفف من طلبات البنات ..
فيصل: حبيبي انا الحين في الكويت .. اذا سافرت السعوديه .. من عيوني ادز لك بدال البطاقه 20 ..
رشا طارت من الفرحة ..
فيصل: بس طبعاا لازم اشووفك والا بتتعذرين لي ...
رشا: ماعندي مانع حبيبي ..بنفس المطعم دايم ..
موسى : فيصل
فيصل: حبيبي يلا باي
رشا: ليه ؟
فيصل: الشباب ينادوني باي.
رشا: باي..
موسى: فيصل
فيصل: هلا موسى
ويسلم عليه ..
موسى: هلا فيك ... وينك ما نشوفك ؟
فيصل: والله شسووي بعد شغل الوالد ما يخليني اتفرغ
موسى: متى بتسافر السعوديه ؟
فيصل: والله يمكن بعد 3 ايام ...
موسى: خلاص باجر انت والشباب معزومين عندي ..
فيصل: سلمت ...
....
ندى .. 18 .. مزيونه.. قصيره .. بس القصر عليها حلو مخليها طفوليه .. عيونها عسليه مثل اخوها .. بيضا ... شعرها كستنائي على طول ظهرها ..
ندى: رهف وش فيك قاعده هناا .. والحريم تحت ..
رهف: مااحب اقعد مع الحريم ..
ندى: تعرفي وش الحلو اليوم ؟
رهف: ؟؟ شنو ؟
ندى: ان احنا بنام عندكم
رهف: واو صج والله
ندى مستناسه: أي والله ...
رهف: الله وناسه
ندى: انتي تعرفين ان امي وامج مالهم غير بعض... وماعندنا الا خال ونادر ما نشوفه ..
رهف: أي والله صدقتي..
ندى: ماشالله عليج يا رهف حلويتي اكثر
رهف: ههه وليه ما تقولين بالتلفون هالكلام ؟
ندى: صارلنا سنيتن واحنا نتكلم بالتلفون .. بس خلاص لاعت كبدي .. ابي اشوف هالقمر ..
رهف: بس ندو ما احب احد يمدحني
ندى: حصلك بعد هالمره
رهف: قوومي عني .. يلا روحي
ندى تضم رهف: افا تطرديني؟
رهف: ههه امزح
ندى: طيب شرايك اليوم نسهر ..
رهف: على شنو نسهر؟
ندى: انا جايبه من خوياتي افلام هنديه حلوة مره
رهف: ووع نسهر ع افلام
ندى: عندك حل ثاني؟
رهف: ام لا
ندى: يالله قوومي معاي خلينا ننزل
رهف: يالله بس ما احب هالهديل
ندى: ما الومك يختي هالبنت مغرورة ومتكبره ودلعها ماصخ بالمره ... حتى انا لما تكلمت معاها ترد علي ببروود مو طبيعي ..اف الله يعين اللي بياخذها
رهف بحزن: اللي بياخذها ولد عمي موسى
ندى: اوف كح كح شخباري قديم هذا اللي دووم يضربك يوم كنتوا اطفال
رهف: ههه لين الحين تذكرينه
ندى: شلون ما اذكره واهو دايم يضربك قدامي
رهف: اما عليج ذاكره لا االه لا الله
ندى: موسى حاجز هالبقره هدو؟
رهف: أي
ندى: اشك انه عنده ارتجاج بالمخ او مو صاحي
رهف: ههه يختي اهو بكامل قواه العقليه
ندى: بالله عليك؟
رهف: أي والله .. .ويلا خلينا ننزل ..
....
واول ما انزلو شافو حمد قدامهم ... رجعت ندى لغرفه رهف بسرعه ..
حمد انصدم من هالبنت اللي مع اخته ... مزيونه .. عرف انها ندى ... دخل غرفته بدون لا يتكلم مع رهف...
رهف منصدمه من هالاثنين .. وضحكت على اشكالهم .. كل واحد نحش بسرعه ههه
ندى بصوت خفيف: راح ؟
رهف: ههه أي بسرعه تعالي والله انكم نكته
ندى: بعينك نكته ..
وانزلو تحت عند الحريم .......
ام فيصل : هلا ببنتي رهوفه
رهف: هلا فيج خالتي
ام فيصل تكلم ام حمد .: رهف ماشالله عليها صارت عروس
ام حمد مستناسه : أي عاد منوو اللي بيتحملها طلباتها كثيره .. ههه
رهف: يما
ندى: ههه .. الا وين الحريم ؟
ام حمد: كلهم راحو ..
ويرن جوال ام فيصل..
ام فيصل: هلا فيصل .. أي .. تعال يماا .. حياك . . لا ما عندنا احد .. يلا مع السلامه ..
رهف تطالع امها ..
ام حمد : شفيك ؟
رهف: فيصل بيجي هني ؟
ام حمد : أي يماا .. انتي روحي غرفتك
ام فيصل: غرفة ؟؟ لا اقعدي هنا هذا ولد خالتك ماهو غريب ...
ندى تضحك ... ..
كانت رهف لابسه فستان تصميم مصمم بيرلا.. قصير واصل للركب ... وتسريحتها انيقه .وناعمه ... كانت طالعه ملكه جمال ...
رهف: يماا تشوفين لبسي ... والا لا .. ؟
ام فيصل: طيب اخذي عباة ولفيها عليك .. .
لفت رهف عباه عليهاا ...
دخل فيصل .. وعيونه جت على عيوون رهف ... ما نزل عيونه منها ...
فيصل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حست رهف بجوو حار .. وقامت ..
ام حمد: يما رهف وين رايحه ؟
وفيصل يخزها خز مو طبيعي كل حركه منها يشووفها .. ورهف ارتبكت من نظراته ..
رهف: يما برووح المطبخ ..( وراحت ) ..
قطت العبايه .. وقعدت على الكرسي ... تتنفس بسرعه وخايفه ..
رهف ف نفسها: اف شهالشعور اللي يخرع ... يما تخرع نظراته . . اووف وانا ناقصه .. ياربي خايفه من امي وخالتي اخاف يخططون ويخطبوني لهالفيصل ... الله لا يقوله ..
جت ندى وكانت ماسكه عمرها من الضحك ...
ندى :ههه
رهف: يحق لج تضحكين علي ..
ندى: مثلك يا قلبي .. مثل ما ضحكتي علي انا ضحك عليك..
رهف خايفه : انا خايفه يا ندى
ندى خافت : من وش خايفه ؟؟
رهف تهمس باذن ندى ..
رهف بهمس: اخاف امي وامج يخططون لي لاخووج
ندى تضحك : ههه عبالي عندك سالفه
رهف: ندى
ندى: طيب طيب . . واذا خطبناك لاخووي وش فيها ؟؟
رهف: اموت ولا اخذه
ندى: حبيبتي ليه كذا ..؟؟
رهف: خلينا نروح فوق واقولج
ندى: يلا
رهف: خليني اول اقط هالعباة .. مت من الحر .. اخوج راح ؟
ندى بخبث: أي راح ..
وغطت رهف العباه وعدلت لبسها وتسريحتها .. وطلعو من المطبخ للدرج ...
في الصوب الثاني ...
فيصل كان يشرب شاي وفجاه نزل الشاي بسرعه .. وفتح عيونه اكثر ... انهبل الرجال يووم شاف رهف بفستان قصير وبشعرها اللي يسحر ... انقلبت حالته ... تم يطالعها مو مصدق ومو مستوعب هالجمال هذا وهالحلا ... كانت تسولف مع ندى بلباقه واناقه ...
فيصل ف نفسه : اوف اما حلاها يجنن ,,, هذي ملكة جمال ما تنتطوف ... وينها من زمان عني .. والله لا اخلي كل البنات لجل نظرة من عينها .. ياربي وش هالحلا ....
حس فيصل بحراره في جسمه مو طبيعيه ... عوره بطنه ... أول مره يحس بهالشعور .. دايم اهو مع البنات ولا وحده اعجبته ... ودايم يمل من البنات ومن ملاقتهم .. بس هذي طيرت عقله بلحظات ... خلاص فيصل وحط بنت في باله ...
........
في غرفة رهف ...
ندى : طيب الحين قولي وش سالفتك ؟
رهف بحيا: ام
ندى انفعلت : تحبين ؟؟؟؟؟
رهف اخترعت : بسم الله خرعتيني .. ما قلت شي وانتي طبيتي بوجهي
ندى: بالله عليك قولي ؟
رهف: أي
ندى: ومين الخبل اللي سحر رهف بنت خالتي ؟
رهف عصبت : بعينج خبل
ندى: ههه امزح وش فيك كلتيني
رهف سكتت .:,,,,,,
ندى: رهوفه يالله حبيبتي قولي تكلمي
رهف: انا احب موسى
ندى: من زمان وانتي تحبينه ؟
رهف مستغربه : أنا ؟؟؟؟
ندى : وش فيك يا رهف .. أي انتي .. من يوم واحنا اصغار وانتي دوم تقولين لي انك تحبين موسى ..
رهف: أي اذكر ان قلت لج .. بس الحين غير
ندى: ما فهمت عليك ؟
رهف: الحين حبيته حب جنوني ... كل ما ارمش عيني وانا اشوف صورته
ندى: بالله عليك
رهف: أي يا ندى .. بس الحين مالي نصيب فيه ..
ندى: اهو من متى ما شافك ؟
رهف: اخر مره شافني فيها .. يوم جينا بيتنا الجديد
ندى منصدمه : يعني لين الحين ما شافك ؟
رهف: لا ما شافني ؟
ندى: اهو عمره شاف هديل الحين ؟
رهف: أي على كلام هديل .. ان بعض العزايم تشوفه
ندى تضحك ..
رهف: وش فيج ؟
ندى: لو موسى شافك الحين كان غير رايه 180 درجة
رهف: وش عرفج برايه ؟؟
ندى: اهو يوم حب هديل ... حبها حب طفولي .. اما يوم كبرتووا .. كوّن فكره حلوة عن هديل .. والظاهر يا حبيبتي انه اهو نساك .. او بمعنى اخر اهو نسى وحده اسمها رهف !!!
رهف : امانه يعني كلامج صح ؟
ندى : حبيبتي انا فاهمه بعلم النفس ... وانا حللت حبه .. بس
رهف مستغربه .: شنو ؟
ندى: لا تتعلقين فيه اكثر
رهف سكتت .. ودمعت ومسحت دمعتها ....
ندى حزنت على حب رفيجتها .. تمنت لو يصير أي شي عشان يفرح قلب رهف المسكين ... وفي قلبها تتمناها لفيصل ... فيصل اللي ماهمه الا البنات والخرابيط ...
......
في بيت ام محمد...
هديل: اوف شفتيها يما
ام محمد: ماشالله عليها جمال واخلاق وادب ونعوومه .. الله يحفظها من العين
هديل: عطرها يفوح من المكان اللي تقعد فيه .. كل ما قعدت تفكيري بعطرها .. يهبل زوغه ..
ام محمد: ما سألتيها عن عطرها ؟
هديل بغرور: طبعا لا
ام محمد: وليه عااد ؟؟
دخل محمد ..
محمد: اليووم السالفه سالفه عطورات
وقعد جنب امه ...واخذ يشرب شاي..
محمد 24 ... شاب عادي يشتغل ... اغلب سفراته لبنان ... ما يحب احد يعتمد عليه بشي .. احلى ما فيه عيوونه ورموشه الضليله وشعره الاسود الكثيف .... طويل .. شوي ضعيف ..
ام محمد: ها ياوليدي وينك فيه اليوم ؟؟
محمد عفس وجهه : ليه شسالفه ؟
ام محمد: اليوم كانت ملجة بنت عمك أمل وعرسها مره وحده
محمد: محد قال لي
ام محمد: كل عيال عمك هناك الا انت ..
محمد: شسوي يماا
هديل: اقوول محمد متى ناوي تتزوج ؟
محمد : ليه هالسؤال؟
هديل: بس جذي ودي اصير عمه
محمد: لما يصير عمري 26 او 27 اتزوج
هديل: ليه ؟
ام محمد: ياوليدي ليه ما ادور لك الحين بنت الحلال وتملج
محمد: يالله على ايدج
هديل: يماا انا عندي وحده
ام محمد + محمد يبون يعرفون منو هالبنت اللي بتقول اسمها هديل الحين .. .
هديل: رهف
هديل شنو تفكر فيه ؟؟ وهل تفكر تبعد رهف من طريقها لموسى ؟
ندى هل بدى قلبها ينطق بالحب من النظره الاولى ؟
رهف وحبها اللي مستحيل يتحقق تنتظر مصيرها المجهول ؟؟؟
فيصل شنوو يخطط ؟؟ وهل ممكن بيحب رهف ويتزوجها ؟
ام حمد وام فيصل هل ممكن يخططون لزواج رهف وفيصل ؟؟
شنو رده فعل رهف من كل هذاا ؟؟ ؟
تابعو البارت الثالث .. من (( ليتني ما عرفتك يا رهف ))

الحيرانة 2008
الحيرانة 2008
الجزء الثالث ....
ام عبدالله ( ام موسى ) معصبه ..
موسى : شفيج يماا معصبه ؟
ام عبدالله: شفيني ؟؟؟ انت ما تجوز عن خبالك وهبالك ؟ فشلتني قداام الحرييم
موسى عصب: شخبال ؟ وشهبال ؟
ام عبدالله: شوف يا موسى حركات المراهقين هذي ما تعجبني ..
موسى عصب .. ما يحب احد يفسر حبه على انه هبال وخبال ..
ام عبدالله انصدمت لما شافت رهف هالدرجة صارت مزيونه وآيه من الجمال ... بس غرورها وكبرياءهاا ما تسمح لها انها تمدح بنت ام حمد ......لانها ماشيه على درب عمتها حمده ... وماتبي ولدها موسى ان يتعلق بهديل اكثرر ..
موسى : يماا الله يهديج قولي لي انتي شنو تبين مني بالضبط ؟
ام عبدالله: ابيك تصير ثقييل
ما قدر يستحمل موسى كلام امه .. حس ان امه لحد الحين تعتبره جااهل .. قط غترته على سريره .. وقعد على الكنبه .... شغل شريط حاتم العراقي وسمع اغنيه ( حبايبنا) .. يحب هالاغنيه موت ومتأثر فيها ...
حرام الوقت فرقنا .. ونار البعد تحرقنا ...
اخذ يجهز جنطته عشان يساافر دخلت عليه امه بعد ما حست انها جرحته ..
ام عبدالله: شتسووي ؟
موسى: باجر الصبح بساافر
ام عبدالله معصبه: وليه ما تنطر نهايه هالاسبوع
موسى: يماا الله يهديج انا نفسيتي تعباانه وابي اسافر بسرعه
ام عبدالله سكتت فتره ...
موسى: جهزو شما باجر ...
ام عبدالله: يا وليدي كلامي سحبته خلاص اقعد
موسى: يما انا قررت وخلاص
ام عبدالله طلعت من الغرفة ..
ام عبدالله: على راحتك ..مابي غير راحتك وسعادتك
طلعت ام عبدالله من الغرفة وراحت الصالة ..
حنان ونورة قاعدين بالصالة ..
نورة: خالة عسى ما شر شفيج ؟
ام عبدالله: موسى يقول انه يبي يسافر باجر
حنان: توو النااس
ام عبدالله: والله مادري يا بنتي شكله متضايق من احد ..
نورة: الظاهر احد مضايقه ويبي يبعد
ام عبدالله تنكر : لا مو محد ضايقه .. وبعدين انتن الثنتين مالكن شغل في ولدي موسى
نورة + حنان .. و الحسد والحقد في عيونهم لام عبدالله اللي تفضل موسى .. على احمد وعبدالله ..
راحت ام عبدالله تنام ...
نورة : اف من هالعجووز .. موسى موسى موسى .. كلش ولا موسى
حنان : ليه احمد وعبدالله مو بعد عيالها ...
نورة: انا وياج منحكرين في طابق واحد .. اما الاخ موسى له طابق كامل ... عشان منوو عشان البقره هديل .. لشرفت حضرتها خذت الطابق كامل لها ..
حنان : انا وياج بالباي باي يا نوره
نوره حاقده .. وحنان معصبه ..
...
الصبح الساعه 10 ...
سافر موسى مع اخته شما لندن .. بدون لا يقولون لاحد ...
في بيت ام حمد ..
ندى : رهف قومي
رهف غطت على وجهها باللفراش: هم
ندى : اخلصي قوومي .. خالتي وامي مسوين الريوق تحت يلاا
رهف: روحي تريقي انا بنام
ندى: مو على كيفك يا حلووة
وتروح تاخذ ماي بارد وترشه كله على رهف .. اللي تغرقت بالمااي ..
رهف مخترعه : الله ياخذج خربتي نومي
ندى: ما ينفع معك الا كذاا قوومي اانا نازله تحت
رهف معصبه: نزلو عليج جنانوه
ندى تضحك وطلعت برى وما شافت الدرج والا تطيح ...
سمعت رهف صرخت ندى .. وبسرعه ركضت وشافتها طايحه متعوره برجلهاا اليمين ..
رهف تبي تبجي . . .
رهف: ندى ندى ... شي يعورج ؟؟ اسفه والله مو قصدي
ندى متعوره : اي .. رجلي تعورني . تمت تبجي
طلع حمد من غرفته وشاف ندى ورهف على زاويه الدرج .. وندى طايحه
ركض حمد لهم ...
حمد مخترع : سلامات يا بنت الخاله ... عسى ما تعورتي ؟؟
ندى تبجي في حظن رهف ...
رهف : حمد لازم نوديها الطبيب ..
حمد : انا بروح اشغل السياره وانتي وامي وخالتي لبسوها عبايتها ..
وركض عشان يشغل السياره ..
نزلت رهف بركض للصالة اللي فيها امها وخالتها ...
رهف : يماا .. خالتي .. ساعدوني ننزل ندى
ام حمد : شفيها ندى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل : وش فيها بنتي ؟
رهف : طاحت من الدرج ..
ام فيصل : يا ويلي على بنتي ... وينها الحين ؟
رهف: فوق على الدرج ..
وراحت ام فيصل وام حمد يشوفون ندى ...
ورهف تدور أي عبايه عشان تغطي فيها ندى .. وفي هاللحظه دخل فيصل .. رهف حست ان احد دخل .. غطت شعرها بملفع ... وكملت شغلها ..
فيصل تنحنح : احم احم ..
رهف مرتبكه : امي وخالتي فووق .. اخذ راحتك وتريق ..
فيصل استناس لانها تكلمت معاه .. كان بيمووت لو انها ما تكلمت معاه .. مع انها ما تكلمت معاه وجه بوجه .. بس استانس .. كانت رهف شكلها مبهدل .. كان شعرها ونص بجامتها مبلوليين من الماي اللي رشته ندى .. بس كانت حلووة على طبيعه .... وفيصل يشرب حليب ويتأمل هالغزال ...
سمع صوت خالته وامه وصوت ندى تبجي ... وراح لهم ..وراحت معاه رهف عشان تعطيهم الملفع والعباه ..
عطتهم العباه والملفع وراحت غرفتها فووق .. فيصل وامه وخالته وحمد كلهم راحوو الطبيب ... واهي قعدت تحاتي ندى بغرفتهاا ...
شافت موبايلها وشافت اختها متصله عليهاا ...
رهف : هلا والله بالعروس
امل: هلا فيج .. وينج ساعه اتصل عليج .. وين كنتي ؟
رهف: كنت اتريق مع ندى تحت ..
امل: يحليلها هالندى على الاقل تونسج .. لاني مو عندج .. يليت لو تتزوج حمد ..
رهف: ان شا الله وتقعد معااي ..
أمل : انزين متى بتجوني ؟؟ لا تنسين ان الاستقبال العصر ...
رهف توهقت ..
رهف: لا ان شا الله بنجي ... لا تحاتين .. انتي بس وسعي صدرج ... واستناسي.. الا شلوون عمور وحشني موت
امل : عمور مستانس فديته .. حتى اهو اشتاق لج .. اول ما قام من النووم ظل ينادي علييج ..
رهف: سلم قلبه بوسيه عني ..
امل : يلا الحين لازم اسكرر اووكي اشوفج العصر باي
رهف: باي
...
غيرت بجامتها ولبست برمودا بنفسجه وبدي بنفسجي فااتح .. وربطت شعرها عنقوصين كنها الباربي ..
رتبت غرفتها .. وبعد ما رتبتها .. قعدت تفكر بموسى ... وتفكر في حياتها بدونه ... صج هالبنت مجنونه فيه ... والا من يتخيل حب طفووله يظهر فجأه ويقلب حب جنوني ...
نزلت تحت ترتب البيت ... وتساعد الخدامه في الترتيب ... تضايقت لان فيصل بيكون عندهم اسبوع .. ما تحب احد يفرض عليها بقوه .. وهالفيصل فرض نفسه في بيتهم ... سمعت نغمه موبايل .. بس مو نغمه موبايلها ... دورت على الصووت وشافت موبايل فيصل ناسيه .. شافت المتصل .. (( ريم الفلاا )) ..
رهف حطت ( اغلاق ) على المكالمه .. عصبت .. ما تحب هالسوالف وهالخرابيط هذي ...
وردت ( ريم الفلاا ) تتصل مره ثانيه ..
رهف: اف هذي شتبي ؟؟
وترسل ( ريم الفلاا) مسج ..
فكرت رهف انها تفتح المسج وتعرف شسالفتها ... بس ترددت .. فرضا لو فيصل لو يعرف شنو بيكون موقفها ...
واخير شي فتحت المسج ..
(( حبيبي فصيل وينك ؟؟ عسى ما شر حبيبي ؟؟ لا يكون ضايقتك .. ما اقدر على زعلك حبيبي .... أحبك ...
حبيبي ..ودي اشووفك اليوم قبل بكرره .. ممكن اشووفك لان اللي يشوفك ما يمل ذا الزين .. حبيبتك ريم )) ...
رهف معصبه: ممكن اشوفك حبيبي حبتج القراده ان شا الله شتبين برجال ما يبيج .. ويضحك عليج يا خبله
مسحت المسج .. وجاها فضوول وشافت قائمه الاسماء ...
رهف: اف اف شكثرهم أكثر من خمسين وحده .. شهالفيصل اللي ما خلا بنت الا وكلمهاا .. وع عليه
سمعت صووت ندى وامها وخالتها وفيصل ...
رهف: يويلي الظاهر جوو ..
حذفت الموبايل على الكنبه وركضت وراحت فوق ...
ام فيصل : شهالصووت ؟؟
ام حمد : يمكن رهف ما عليها ملفع ..
فيصل : انا الحين بروح بس باخذ جوالي
ام حمد : تريق يا وليدي .. اشغلناك انت وحمد
ام فيصل : ما عليه يا حنان .. خلي الخدامات يسوون لهم ريووق ويودونه للدوانيه ..
ام حمد : الحين اقول لهم
وراحت ام حمد...
ام فيصل تقعد ندى التعبانه ..وفيصل يدور جواله ..
ام فيصل: ندى الحين انتي زينه ؟
ندى: أي يماا بس تعبانه ..
ام فيصل: ارتاحي ولا تضغطين على رجلك ..
ندى: احاول
ام فيصل : وش تدور يا فيصل؟
فيصل يحك راسه: ادور جوالي ما لقيته ؟
ندى : ذاك اهو محذووف
ويروح فيصل ولقاه ..
فيصل: واخيرا .. يلا تشااو
وراح للدوانيه ..
...
بيت ام محمد ...
هديل: يماا ما قلتي لي وش رايك في رهف لمحمد ؟
ام محمد: يا بنتي ما شفتي ام فيصل خالتها شلون مغليتهاا ..
هديل: شنو يعني ؟ ؟ بتزوجها لولدها؟
ام محمد: أي
هديل: ما قالو شي ؟
ام محمد: مو لازم يقولون لاحد .. بس باين انها تبيها لولدها فيصل وانا ماني مفشله عمري من البدايه..
هديل تأففت ...
ام محمد: امس سافر موسى مع شماا لندن
هديل انتفضت .. : ليه؟
ام محمد: علاج شما
هديل: ليه يتعبوون نفسهم جذي .. مراح يفيدها العلاج .. يخسرون فلوسهم على شي فاضي
ام محمد معصبه: وجع يضرب جبدج ان شا الله .. هذي بنت عمج .. وان قلتي هالكلام قدام البنات والحريم بيضحكوون عليج
هديل: محد همني والناس ما همتني
ام محمد معصبه: وين قاعده انتي محد يهمج .. ؟ ؟ دام انج عايشه مع الناس لازم يهمونج
هديل اول مره تشوف امها تعصب عليها ...
هديل: شفيج يماا ليه معصبه ؟؟
ام محمد : انا الخبله اللي عودتج على الدلع .. امس ندى ورهف قمه النداره والذرابه فيهم .. وانتي بس قاعده .. وان تكلمتي تغثين الواحد ... الظاهر ان الدلع خربج
هديل تضايقت من كلام امها ... ما تحب احد يقارنها باحد ...
...
نزلت رهف .. وقعدت مع ندى ..
رهف: يماا نسيت لا اقول لج .. ان امل تقول لا تنسوون تجوون العصرر ..
ام حمد: طيحه ندى نستني ...
ام فيصل: انا تعباانه يمكن مراح ارووح ..
ام حمد: ليه يا ساره ؟ ( ام فيصل )
ام فيصل: والله رجولي متورمات من المشي .. اعذريني يا حنان
ام حمد: سلامتج يا ساره .. ارتاحي ..
ندى: انا بعد ما اقدر ارووح .. رجلي متجبسه
رهف تضايقت ..
ام حمد: شفيج رهف
رهف: ولاشي
وراحت ام حمد وام فيصل للغرفتهم يناموون الظهر ..
ندى : ما قلت لك .. يقول الدكتوور اني لازم اسافر لندن هاالاثنين ..
رهف انصدمت ...
رهف: لندن ؟؟ ليه ؟؟ رجلج شفيها ؟
ندى : العظم مكسور ولازم افحص عند دكتور في لندن متخصص في العظام
رهف: يعني ما تكملين الين يوم الجمعه ؟
ندى: والله ودي ..
واسكتو فتره ..
ندى: ليه ما تجيين معي ؟ الحين احنا وقت العطله الصيفيه وماعليك دراسه ؟
رهف: الله ودي .. بس تهقين امي توافق؟
ندى: وليه ما توافق ... انا بقوول لها اني ما احب اروح لحالي للغربه .. لا تخافين انا بحن عليها
رهف: احساسي يقول انها بترفض
ندى: مالت عليك وعلى احساسك .. اذا قامت من النووم انا بحن عليها ..
رهف: انزين منو بيروح معانا لندن ؟
ندى: انا وانتي و يمكن فيصل ؟
رهف: ليه ؟
ندى: حبابه لازم يكون معنا محرم
رهف: اف .. الحين امي بترفض 100%
ندى: يا بنت الحلال وش فيك انتي .؟؟ فيصل بشقه لحاله واحنا لحالنا ... وانا بحذره ان قرب صوبج والا كلمج بحرف
رهف تصفق : ايوا ايوا عاشوو
ندى: ههه شعبالك
رهف: اعتمد عليج ندووي اوكي
ندى: لا تحاتين
,,,
راحت رهف لاختها امل اهي وامها عشان استقبالها ...
في الشقه ..
امل : بتسافرين مع ندى ليه ؟
رهف: ندى بتسافر عشان رجلها لانها طاحت من الدرج وانا بروح مرافقتها
امل: الله وناسه
رهف: ههه بحرج حرره
امل: ياليت خالد لو يسفرني مكان ... امحق شهر عسل المفروض يسمونه شهر بيت
رهف: حني عليه يا شاطره .. وانتي بتشوفين
امل: مالي الا هالطريقه ... الا متى بتسافرين ؟
رهف: عقب باجر
امل: ومتى تردين ؟
رهف: مادري يمكن شهر او شهرين
امل: اووف ما تغشمرون
رهف: الطيحه هذي جت على وقتها
امل: ههه هذا اللي همج
رهف: ههه حرام عليج
امل: لا بالله البنت تكسرت
رهف: ههه
وبعد مناقشات وحوارات وبجي متصنع من ندى .. وافقت ام حمد على سفرت رهف معاها اهي وفيص للندن ..
ام حمد : لاتنسوون اذا طلعتو من الشقه تتاكدون من الغاز ومن الليتات واذا طلعتوو لا تقطوون ملافعكم
ندى + رهف: اكييد لا
ام فيصل: ولازم تنتبهوون من هالاجانب ,, ترى كل شي عندهم عادي ... مو تروحوون للمراقص
ندى : ههه
رهف: ههه اكييد لا شدعوه خالتي اشايفتنا ؟
راحت رهف مع حمد للسووق عشان تشتري لبس للسفره ..
حمد : ياكثر لبسج اللي فالبيت .. يعني اذا قالو سفر لازم تجمعين كومه لبس
رهف: اكييد ..
حمد: صج بنات .. الا تعالي وشلونها الحين ندى ؟؟
رهف: بخير ..
حمد : الله يقومها بالسلامه .. فشله اول ما جتنا تطيح علينا
رهف: لا فشله ولا شي هذا مقدر لها ..
حمد: تعالي الحين انتي كم جكيت شريتي ؟
رهف: 5 جكيتات
حمد: اوف ليه عاد ؟
رهف: واحد جوليه وواحد طوويل وواحد قصير وواحد عملي وواحد للمطر والثلج
حمد: ههه اهب اخذتي كل احتياطاتج
رهف : خمسه وخميس بعين العدوو .. اكييد اخذ احتياطاتي لاتنسى هذي لندن مدينه الضباب
حمد: اقوول اخلصي علي لا اعطيج كف .. الحين شنو بقاي لج ما شريتيه ؟
رهف: النظارات
حمد: لايكون صرتي عميه وانا مادري
رهف: هيهيهيه لا .. نظارات شمسيه
حمد: اوف منكم انتو يا البنات صج من قال .. اذا البنت بتروح السووق انحش عنها
رهف: مالت عليك وعلى اللي قال هالكلام .. ناس فاضيين
حمد: ههه
...
ندى وفيصل يشربون شاي ..
فيصل: جبت التذاكر.. بس تعالي ليه 3 تذاكر لايكون امي بتروح ؟
ندى بخبث: لا .. رهف
فيصل عوره بطنه . . وتوتر ..
ندى: شفيك كذا قلب لونك ؟
فيصل: مافيني شي .. يلا انا بروح
ندى: والشاي ما شربته
فيصل: اشربه بعدين ( وطلع )
...
اتصلت عليه ( ريم الفلاا) ..
فيصل بدون نفس: هلا
ريم : انت وينك ؟ من امس؟
فيصل: وش تبين الحين ؟
ريم: طيب ليه ما رديت على المسج ؟
فيصل استغرب : أي مسج ؟
ريم: امس دزيت عليك مسج
فيصل : لحظه اشووف
دور على المسج ما لقااه .. الظاهر احد متعبث في جواله
فيصل: ما لقيته .......
ريم: امس اتصلت عليك 8 مرات واغلقت علي ..
فيصل: طيب اكلمك بعدين باي
وسكر التلفوون في وجهها ..
فيصل: مين اللي تعبث في جوالي ؟؟ مافي فالبيت غير الخدم ؟؟ ورهف ؟ معقوله رهف تعبثت فيه ؟ لا بالله طحت من عينها
شاف سياره حمد وشاف رهف معاه ...
وقف حمد السياره .. ونزلت رهف وحمد ومعاهم الاكيااس ..
حمد يتحلطم : اف منكم انتو يا البنات
رهف: البنات ابرك منك ..
فيصل سمع حمد وضحك عليه ...وضحك على رهف ..
مرت رهف من صووبه ودخلت داخل .. كانت متنقبه وما تبين الا عيونها القتاله .. اللي قطعت قلب فيصل ..
حمد : السموحه فيصل .. بودي الاغراض داخل
فيصل: خذ راحتك ..
اتصلت عليه ( رشا الحلوة )
فيصل في نفسه : اووف منكم .. ولا وحده مثل رهف .. كرهت البنات كلهم بسببها .. اغلق عليها ودخل الديوانيه ..
....
موسى متضايق من الوحده اللي عايشها في لندن .. اخته شما منومه في الطبيب وكل وقت يروح يطل عليها .. صار كل وقته يفكر في حياته ويرسم لها درب .. وكل شوي يتخيل هديل في احسن صوورة .. ويكتب الاشعار ويسمع الاغاني ...
بس من يدري يمكن انسانه تغير كل اللي حلم فيه في ثانيه ؟؟ تابعوو ..
يوم السفره ..
داخل الطياره ..
رهف تمسك يد ندى ..
رهف : وناسه راح نستانس ان شاالله في لندن
ندى: واخيرا نقدر نشوف لندن
فيصل كان متضايق لانه قاعد لحاله ... بس اذا سمع ضحك رهف وندى يستانس كنه معاهم .. وصلو لندن ..
ونزلو من الطياره ..
رهف:تعرفين أي شقه راح نروح لها ؟
ندى: فيصل عنده شقه فخمه وحلووة في وسط لندن وقريبه من الطبيب
رهف: اشووه
فيصل فرحته كبيره ما يقدر يوصفها خاصه واهو قرب رهف ..
لوك رهف : بنطلوون جينز تصميم ( فيغو ) لونه ازرق غامج .. بدي أبيض وجاكيت أبيض طويل.. بوت أبيض .. ملفع أبيض .. مرطب بشرة .. كحل بني طبيعي .. مسكرا خفيفه .. قلووس وردي .....
كانت رهف فهاليوم انيقه وحييل نعومه .. اما ندى المسكينه مبتلشه برجلها .. لانها كانت ثقيله عليها . . كان لوك ندى طبيعي وبسيط ... اما فيصل كان اتيكيت في لبسه .. اللي يشووفه يقوول عارض أزياء .. لحيه الخفيفه معطيته رونق حلوو .. كان كل تفكيره بهاليوم بانسانه وحده وبس (( رهف )) ,, اما رهف مو معطيته وجه .. ان تكلمت تكلمت بصووت واطي لندى ,, ما حبت تاخذ وتعطي بالكلام مع ولد خالتها ..
مسكت رهف يد ندى واهم يمشوون للسياره .. وتساعد ندى في مشيها ... ركبو السياره ..
تحركت السياره في شوارع لندن ..مدينه الضباب ...كانت رهف مدمنه أوروبا كل شي يتعلق فيهاا .. خاصه تاريخ اوروبا .. وتحب القرن19 لأروربا .. وكانت تتمنى لو انها تعيش بأي دولة باروبا .. كانت تشوف مباني لندن القديمه من القرن 19 وبدايه القرن20 .. كانت مبانيها ضخمه ولهاا تاريخ .. غمضت عيونها بهدوء .. فيصل انبهر من جمال رهف .....
فيصل في نفسه : وربي ناعمه .. اخاف عليها من نسمه الهواء البارد ..
ندى كانت تشوف اخوها من المنظره التكسي .. ومنصدمه من نظراته لرهف .. شافت في نظراته الحب العذري لرهف.. بس ما حبت تكلمه .. حبت تشوف كل حركه من فيصل وتراقبه ...
رهف تكلم ندى بصوت واطي ..
رهف: ودي اتمشى في شوارع لندن
ندى: لاحقه على الشوارع .. قدامنا شهريين وبتملين
رهف تشوف المنظر اللي جذبها . .
رهف: شوفي المنظر هذاا في قمه الروعه .. اه . وغمضت عيونها تحسس بالهواء البارد
ندى: ههه والله فاضيه
رهف : مو فاضيه لج خليني استنانس .. ما اصدق انا في لندن !!
فتحت عيونها . . والا فتحتها بقوه من الصدمه اللي شافتها ...
رهف في نفسها : موسى في لندن !!!!!!!!!!!
ندى : شفيك ؟
رهف توترت .. فيصل لاحظ هالشي لان طوول وقته بناظرها من المنظره ..
رهف توترت : لا بس شفت غجريه
ندى تغير الموضوع : صدق والله وناسه ودي تقرا لي كفي وارقص انا وياهاه ههه
رهف: ههه خبله
فيصل : كيف ؟
رهف نزلت راسها من الحيا
ندى : ها ؟
فيصل: وش اللي قلتيه ؟
ندى: ما قلت شي
فيصل: خلي الخبال عنك
ندى تفشلت ورهف بعد .. ما توقعت ان فيصل من النوع الثقيل والناقد .. كانت تتوقعه خفيف .... بس هالمره تفاجأت .. لازم تمسك عمرها بكل كلمه تقولها ...
وصلو الشقه ...
كانت الشقه في قمه الفخامه .. كانت طابقين .. ومسبح وصااله رياضيه وغير ال4 غرف الفخمه والمطبخ الفخم .. كان كل شي اتكيت .. رهف ما تعودت على الفخامه مثل هذي .. فتحت عيونها من الفخامه .. اما ندى متعوده على هالاشياء ..
طلع فيصل لغرفته . . اما ندى ارتاحت على الكنبه .. ورهف تتمشى في الشقه الفخمه اللي خذت قلبها وفكرها فيها ..
ندى : وش فيك ؟
رهف: واو ندى هالشقه عندكم ولا تقولين لي عنها ؟؟؟؟؟
ندى: عاديه ما فيها شي .. هذا وما شفتي شقتنا اللي بفرنساا احلا من هذي بألف مرره
رهف: الله ورربي روعه هالشقه لو يقولون لي تسكنين فهالشقه سكنت فيها بدون حرف زياده
ندى: اما انتي غريبه .. انا بروح غرفتي تعالي ارويك غرفتك
رهف تاخذ شناطها : يلا ههه
كل وحده راحت لغرفتها وراحوو في سابع نومه ..
....
المغرب ..
قعدت رهف من النووم .. كانت منصدمه انها كانت نايمه بلبسها ...
رهف : ما انلام تعبانه
فصخت ملفعها وفلت شعرها وراحت المطبخ ...
رهف: ام شاكل الحين ؟؟ ام اسووي سندويشات حييل سهله
حضرت السندويشاات .. فكرت انها تتصل على امها ...
رهف : الو اهلين ست الستات
ام حمد : هلا رهوفه شلوونج يمه ؟
رهف : تمام وانتي اخبارك ايه ؟
ام حمد : والله زينه يا بنيتي .. أمل عندي تبي تكلمج
رهف: هلا أموله
أمل : اهلن اهلن .. هاه شخبار لندن
رهف: مع اني ما تمشيت لين الحين .. بس روعه
أمل : لا تنسين صووغتي
رهف: ههه اهب من الحين تتشرطين
أمل : احم احم عاد ابيها كشخه .. مو بو طقه
رهف: جب جب عاد انا هداياي ماكو احلا منها واغلى منها
أمل : نشوف ..
رهف: يلا باي انا جويعانه
أمل : اكلي اكلي ..بس ترى البريطانيين ما يحبوون الدببه
رهف: ههه حصلهم باي
أمل: بااي
طوط ..
في هاللحظه دخل فيصل ..
فيصل : مسااء الخير رهف
رهف طاحت منها السكينه من الخرعه ... صج فشله بدوون ملفع ..
رهف اخذت الفوطه وحطتها ع شعرها ..
فيصل: ليه هالمعاناه قولي لي فيصل اطلع برى وانا اطلع
رهف رفعت حاجبها: نعم ؟
فيصل: نعم الله عليك ..
رهف اخذت الصينيه ومشت ..
فيصل: اقوول رهف
راحت ولا عطته وجه ..
فيصل في نفسه : الله يا الزمن الحين بنت اناديها ولا تعطيني وجه ؟
وراح للحمام ( كرمكم الله ) ....
... ..
دخلت رهف معصبه ومن العصبيه ردت الباب بقوه .. اخترعت ندى من الصوت وقامت ..
ندى : بسم الله
رهف قعدت معصبه ..
ندى : شفيك ؟
رهف : لو سمحتي قولي لاخوج هذا لا يكلمني ولا حرف
ندى خافت : ليه وش صار؟
رهف: لما رحت احضر السندويشات .. اخووج المغازلجي هذا يدور أي سبب عشان يتكلم فيه معي .. بلييز ندى انا جايه معج عشان نستانس مابي ضيقه خلق
ندى تضحك: الظاهر انه معجب فيك
رهف : نعم ؟
ندى: مثل ما سمعتي اخت رهف .. ماعليك منه .. انا اعرف اخوي يحب البنت يوم او بالكثير يومين وبعدين يشوف غيرها
رهف: اعووذ بالله وش هالرجال ؟
ندى: ههه بس اظن انه حبك حب صدق صدق
رهف اخذت الوساده وتضربها ...
رهف : ويع ماباقي اخذ الا فصول زير النساء
ندى: زير البقر ههه
رهف: وانتي الصاجه بقرات ههه
......
فيصل كاشخ وطلع من الشقه ...
تمشى في حديقه ( غرين بارك ) شاف وااحد عرفه من بعيد وراح يركض له ..
فيصل ينادي عليه : موسى !!!!
موسى التفت وشاف فيصل وشق فمه من الفرحه واخيرا شاف احد يعرفه في لندن ..
سلمو على بعض..
موسى : هلا بشيخ الشباب
فيصل: هلا فيك
بعد اخبار الشباب ...
موسى : عسى ما شر يا فيصل ليه جاي لندن عسى الاهل بخير؟
فيصل : أي والله يا موسى يوم كنا في االكويت في بيت خالتي طاحت اختي من الدرج وجينا عند دكتور العظام اهني
موسى : ما تشووف شر ان شالله
فيصل: الشر ما يجيك وانت عسى ما شر ليه سافرت كذاا ولا قلت لاحد ؟؟؟
موسى : والله غصب عني .. واختي الله يشفيها علاجهاا اهني ..
فيصل: سلامات
موسى: الله يسلمك
فيصل زل لسانه : بنت عمك جات مع اختي اهني
موسى استغرب ..
موسى عقد حاجبه : منو ؟
فيصل: رهف بنت عمك
موسى رجع فكره لقبل .. يوم ما كان اهو صغير وهوايته ضرب رهف كل يووم ...
موسى : ما عليها مدرسه ؟
فيصل: مدرسه ؟ البنت تخرجت من الثانويه وانت تقول مدرسه
موسى : ليه اهي مو بالمتوسط ؟
فيصل: ههه البنت خلصت وانت تقول متوسط شكلك ما شفتها من زمان
موسى: أي والله ما شفتهاا اخر مره شفتها يمكن من اكثر من 10 سنين
فيصل: اوف حدكم مغبررين كح كح كح
موسى يحاول يتذكر رهف .. تذكرها يوم كانت صغيره مع لعبت

الحيرانة 2008
الحيرانة 2008
الجزء السادس .. .
أمل دخلت غرفة رهف ..
أمل : مبروك على الملجه
وقعدت عندها ..
رهف: تصدقين يا امل ما توقعت اني اتزوج موسى !!
امل: يمكن نصيبج انج تتزوجين موسى
رهف: امي ماتبيني اتزوج موسى .. تبيني لفيصل
امل : امي وخالتي من يوم كنتي صغيره واهم يقولون هالكلام رهف لفيصل .. بس ما يعرفون الله كاتبلج شنو ..
رهف : ......
أمل: قولي لي شسوويتي في لندن ومتى ترجع ندى ؟
رهف: اه عبالي بتكون سفره حلوه طلعت سفرره مرره
امل: ليه شصاير ؟
رهف: امل بقولج بس مستحيه
امل: قولي ولا تستحين
رهف قالت لامل انها كانت تحب موسى .. وامل بالبدايه سكتت وتحاول تسمع اختها رهف .. قالت رهف عذابها كل ليلة واهي ما تنام الليل .. وقالت لها شلون لقت موسى ..وقالت وقالت وقالت .. كانت رهف واهي تتكلم بصوت حززين .. وامل كسرت خاطرها اختها رهف ..
امل: والحين انتي شنو شعورج ؟
رهف : مادري احس في داخلي ضيقه .. لاني مستناسه ولاني حزنانه
امل : خلاص يا رهف اللي تبينه صار وموسى صار لج .. احمدي ربج على هالنعمه ..
رهف: الحمدلله ..
امل: والحين قومي معي نروح نشرب شاي عند امي .. ولا تفكرين حييل لان التفكير الزايد يضر
......
موسى كان بغرفته منسدح على سريره ويفكر باللي ينطره ... اللي ينتظره مسوؤليه ...رهف اللي انعجب فيها في لندن صارت زوجته ...
دخلت امه قجاءه عليه .. عدل قعدته ... كان يدري انه امه بتفتح سيره رهف.. .
صالحه : هالرهف هذي انا مااحبها ..دورلك على غيرها
موسى مسك اعصابه وحاول انه ما ينفعل ..
صالحه : موسى
موسى : هلا
صالحه تقوس نبضه : عاجبتك رهف ؟
موسى ينكر : لا
صالحه شاكه ...
صالحه : وهديل
موسى : يما شنو تبين بالضبط ؟
صالحه : انا اقول رهف هذي دام انها لا تعجبني ولا تعجبك .. يا تطلقها يا تتزوج عليها هديل
موسى : يما انتي شفيج ؟ ؟
صالحه : مافيني شي .. بس هالرهف مااحبها .. تزوج عليها هديل .. على الاقل هالهديل اعرفها اكثر من رهف..
موسى انسدح .. .
موسى : يماا لا تضغطين علي .. كافي اني تعبان
صالحه عصبت وتضايقت ..
صالحه في نفسها : ماكون صالحه ان ما خليتك تاخذ هديل على رهف
...
فيصل يبكي : ليتني ما عرفتك يا رهف اه يا حر قلبي عليك ... لو ما عرفتك ما كانت ذي حالتي ..وش اسووي الحين من عرفتها وانا مدري وش صاير لي .. هالرهف تجنن اللي ما يتجنن .. يا ويل حالك يا فيصل وش اللي ينطرك اكثر
فيصل في غرفته واهو يبكي .. يبكي من حرقة قلبه على رهف .. اهمل مواعيد ندى ومع ذلك ندى عاذرته وصارت تروح مواعيدها لحالها .. فرحانه لرهف وبنفس الوقت كاسر خاطرها اخوها فيصل ..
فيصل طلع من غرفته وبالصدفه شاف وجهه في المنظره .. حزن على حاله .. مسك وجهه ودقق في ملامحه ..
فيصل في نفسه : ذي نتايج حبك يا رهف .. بصبر والله يجازيني بكل خير .. ليه كذا اضحك وافررح وغيري يخطط ويفكر .. اكرهك يا موسى كنت احسب انك رجال بمعنى الكلمه والا انت وش اقول بس ؟؟ رهف اصلا ما تبيني ولا تحبني .. انا وش اقول الحين وش اخربط .؟؟ اخر مره يوم كلمتها كانت عاديه وكانت خجوله مني مرره بس وش اللي غيرها علي كذا ؟
دخل الحمام ( كرمكم الله ) وغسل وجهه وتوضا ..صلى صلاة الفجر وبعدها طلع يتمشى .. اليومين الاخيرين صاير ما يقعد في البيت ..
.....
راشد ( بوعبدالله ) : موسى
موسى التفت على ابوه ..
موسى : هلا يبا
راشد: تعال
قرب موسى من ابوه .
موسى : هلا يبا بغيت شي ؟
راشد : وين بتروح الحين ؟
موسى : الجامعه
راشد: اسمع يا موسى اذا خلصت من جامعتك رح السووق واشتر هديه لزوجتك
موسى تضايق: بعدين يبا انا مو فاضي
راشد : انت تفهم كلامي
موسى سكت خاف ان ابوه يعصب عليه ..
موسى: ان شا الله يبا اذا خلصت من محاظراتي على امرك بروح السوق واشتري هديه لرهف
راشد : وانسى هديل وكلام امك انت فاهم
موسى سكت وكمل دربه ...
موسى في نفسه : انا جبان من الدرجه الاولى الحين في احد يتزوج غصب عنه ؟؟؟؟؟؟ والله اني خايف على رهف من امي . عاد امي كرهها الوحيد عمتي حنان .. الله يعينج يا رهف مادري ليش موافقه علي؟
....
ام فيصل : بالله عليك يا حنان !!!!! ليه سويتي كذا ؟؟ ؟
ام حمد ( حنان ) : وش اسوي يا ساره ؟ اكسر بخاطر عمها اللي جا واهو مريض ؟
ام فيصل : بس انتي عارفه اني بغيتها لفيصل وش اقوله الحين ؟
ام حمد : ماله داعي تقولين له انا قلت له امس
ام فيصل: انتي من صدقك يا ساره حرام عليك كسرتي له قلبه وانتي عارفه انه رهف في خاطره من قبل لا يسافرون لندن
ام حمد: ......
ام فيصل: انا زعلانه عليك يا ساره
ام حمد : افا يا خويتي وبعدين لا تزعلين الزواج قمسه ونصيب
ام فيصل: حنان ليه سويتي كذا وانتي ما تحبين اهل زوجك ؟ انتي مخططه لشي ؟
ام حمد : لا والله ماني مخططه لشي وان شا الله اموت لو خططت لشي .. انا مادري كيف اقنع الناس ان عمها راشد اهو اللي يبيها لموسى ؟
ام فيصل: دخلتي رهف في مشاكل انتي وياها في غنى عنها
ام حمد سكتت .. تدري ان كلام اختها ساره صح .. وان رهف الحين فمشاكل .. هذا واهي ما تزوجته ومشاكل الله العالم وش بيكوون تاليها ؟؟
......
خالد بخوف : أمل !!
أمل تنوم عمر في فراشه ..
أمل : هلا
خالد ما عرف شقول ..
خالد : طالعيني يا امل
امل : خلوود تدري اني انووم ولدك في فراشه ههه لا وبعد من اللعب حتى شكله معصب
خالد عصب شوي : أمل
اخترعت امل والتفت تشووفه اول مره يعصب عليها .. كانت تبي تبجي بس شافت عيون خالد ..
امل في نفسها : خالد يبي يقوول شي .. اما علي غباء ....
امل : هلا خالد
خالد : امل انا تعبان وابيج تسمعيني شوي
امل : .......
خالد : أمل اسمعيني زين وخلييك قويه .. امل انا مريض !!!!!!!!!
امل انتفضت وحست بحرارة جسمها تحرقها .... شافت ملامح خالد تعبانه .. وحتى عيونه من كثر التعب ذبلانه .. بجت بس بصووت قلبها الحزين ..
امل : يعله فيني ولا فيك يا بوعمر
خالد قرب منها ..
خالد : أمل ما حبيت اقولك واضايقك .. ولا تزعلين علي لان هالكلام هذا مو صج
امل فتحت عيونها من الصدمه ...
امل : ها ا ؟؟؟
خالد يضحك : ههه جذبت عليج
امل تبجي : الله ياخذك
خالد قرب منها..
خالد: الكلام هذا من قلبج ؟
امل تطالعه : اكييد لا بس حرام عليك لعبت في قلبي
خالد: تستاهلين .. مو معطتني اليووم وجه ... وكل ما اكلمج تقولين عمر وعمر .. انا متزوجج والا متزوجكم اثنينكم
امل تضم خالد بحرقه قلبها ..
امل: خالد حبيبي تكفى قلي انت بخير
خالد : امل حبيبتي شفيج انا اضحك عليج وما فيني شي . يغمز لها . انا غالي عندج
امل : أي غالي وغلاك بقلبي ماله حدود
خالد قرب يبي يبووسها .. والا اهي تدزه وتركض وتضحك عليه ... واهو لحقها وجرها مع شعرها ..
امل : اي ا شعري
خالد : نياهاهاها هذا السلاح اللي نقدر نمسكم فيه ههه
.....
الصبح ... 10 ...
حمد شاف ان امه رايقه ..
حمد في نفسه : يالله انك تعيني ...
حمد: يما
ام حمد : هم
حمد : يما ان طلبت منج هالطلب توافقين
ام حمد : على حسب
حمد في نفسه : يارب تستر
حمد : يما ابي اتزوج
ام حمد شافته بذهول ..
ام حمد : صدق !!!
حمد : أي يما وتكفين يما لا تضغطين علي .. انا اخترتها
ام حمد : مين ؟
حمد : هديل
ام حمد عصبت : والله انك ما تستحي على وجهك
حمد تعجب : ليه يما ؟ الله يهديج عشان قلت لج ابي اتزوج هديل قلتي ما استحي ؟
ام حمد : الحين لما ملك موسى على اختك وخلا هديل بالباي باي .. واهي الحين صايره تكره اختك .. ولا بعد كل ذا تبي تجيبها هناا عندي ؟
حمد : يما انا ابيها
ام حمد : حمد اعقل واثقل هديل مو حاصله لك افهم هالكلام .. اذا تبي غيرها من عيوني اما هديل انساها
حمد : طيب واذا قلت ندى ؟
ام حمد فرحت : ندى كل الزين ... ابرك من ذي هديل .. تعال لايكون تبي ندى بس كذا كلام ؟ انت تبيها من صدق ؟
حمد : يماا ندى عاجبتني .. وهديل بنت عمي
ام حمد : ان شا الله باذن الواحد الاحد اذا ردت ندى اخطبها لك .. بس خوفي ان فيصل يرفض
حمد رفع حاجبه : وليه عاد ؟
ام حمد : يمكن لان احنا رفضناه
حمد : لا لا يماا والله ان سواها بذبحه
دخلت رهف ...
رهف : تذبح منوو ؟ ؟
حمد : اذبح ولد خالتك ان رفض
رهف في نفسه : ياربي مابي اسمع عنه شي
رهف قعدت تصب لها كوب حليب ..
رهف : ليش يرفضك ؟ انت مقدم على شغل عنده ؟
حمد : لا انا ان شاالله ناوي اخطب ندى
رهف : صج الف مبروك يا حمد منك المال ومنها العيال ان شالله تستاهل كل خير
حمد : الله يبارك فيج ..
رهف: طيب ليه يرفضك ؟
ام حمد : ان رفض فيصل خطبه حمد لندى .. يعني انه لين الحين زعلان
رهف سكتت لانها حست انها ما تبي تتكلم كثير . .
حمد : يماا متى بتكلمين خالتي ساره ( ام فيصل ) ؟ ؟
ام حمد : انا وش قلت لك قبل شوي ؟ مو قلت لك ان ردت ندى اخطبها لك ؟
حمد متوترر .. يبي ينتهي من السالفه بسرعه ...
حمد قام ..
حمد : انا تاخرت عن شغلي االله يعيني على رئيس القسم
رهف: ههه وهذا لين الحين حاط عليك
حمد : وش اسوي بعد .. يلا فمان الله
رهف + ام حمد : فمان الكريم ..
.........
العصر 4 ...
موسى في سيارته متردد وخايف ... يدخل او لا ؟؟ ابوه وصاه انه لازم يسلم عليهاا ويهديها .. توكل على الله ودخل . .
ام حمد : هلا والله بولدي موسى كيف حالك ؟
موسى : بخير الله يسلمك وانتي شلونك يا عمه ؟
ام حمد : بخير دامك بخيرر . ..
موسى : انا جاي اسلم على رهف ..
ام حمد : اروح اناديها لك ..
راحت ام حمد ودخلت غرفة رهف ..
ام حمد : رهف قومي البسي بسرعه موسى هناا يبغي يسلم عليك
رهف توترت ..
رهف: لا يماا قولي له اني نايمه
ام حمد : من صدقك انتي ... يا خبله قومي الحين .. والا تبين يقولون عنك منتي بغلايه عنده
رهف : طيب الحين جايه ...
طلعت ام حمد ..
ورهف توهقت شتلبس ؟؟ اكثر لبسها تنانير قصاار للمناسبات والباقي جينزات وبدلات رياضه ...
لبست وتكشخت وحطت مكياج خفيف ... وقرت المعوذات ههه تحس انه جني ^_^ من كثر ما تخاف منه ..
نزلت رهف بعد ما تاكدت ان شكلها اوكي ... كانت خايفه انها ما تعجبه اليوم ..
في الصوب الثاني ..
موسى كان متوتر ويتصبب عررق ... شاف رهف خفت عن التوتر .. رهف سلمت عليه وخامسته ..
ام حمد : رهف بنيتي ارتاحي ... موسى
موسى : هلا
ام حمد : انا بروح شوي وجايه خذ راحتك يا وليدي
موسى : ان شا الله ..
طلعت ام حمد .. ورهف خايفه ,,,
موسى : شلونج رهف ؟
رهف: بخير
رهف متوتره وموسى اكثر منها .. سكتو ..
موسى قام ..
موسى : يالله انا الحين ماشي .. تامريني على شي؟
رهف: سلامتك
موسى : ماتشوفين شرر
رهف: الشر ما يجيك ..
رهف في نفسها: الله يعيني .. يارب توفقني معاه ..
....
عمر : ريوف
ريوف حاطه يدها على خصرها: نعم
عمر : ليه تنحاشين ؟
ريوف: مو فاضيه لك برووح عند خالتي
ريوف تركض وعمر وراها ..
ريوف: خالتي
امل اخترعت ..
امل: بسم الله خرعتيني
ريوف :ههه
امل : المزعجه وش بغيتي ؟ وش فيج تركضين ؟
عمر يبجي :ماما شوفي ريوف ضربتني
ريوف تروح وتضربه على راسه ..
ريوف: تستاهل
امل : انتي ما ينفع معج الا امج ...
ريوف تحضن خالتها امل .. .
ريوف: خالتي امانه امانه دقي عليها خل تجي بشوفها
امل : والله انج مسكينه يا بنتي
عمر: ماما انا مسكين مو ريوف ... ضربتني مع راسي
ريوف: جب جب انت
امل : بس يا بزارين ... اكبرو شووي
رن موبايل امل ...
امل بابتسامه عريضه : هلا والله هلا بالطش والرش
رهف: هلا فيج اموله اخباركم
امل :بخير دامج بخير انتي شلونج
رهف: تمام التمام .. وين ريوف بكلمها
امل : كاهي عندي ..
امل : ريوف ماما تبي تكلمج
ريوف تبجي: ماما
رهف: ريووف حبيبي شفيج تبجين ؟
ريوف: ماما خالتي امل ضربتني
امل اخذت الموبايل ..
امل : يو يا رهف يحب بنتج للجذب
رهف: ههه اعرفها ريوفه دووم تجذب
ريوف تصارخ : ماما
رهف: ههه عطني اياها بكلمها
ريوف: ماما متى تجيين ؟
رهف: الاربعا ماما
ريوف: وعد ؟
رهف تبتسم :وعد
ريوف: بس مو تجذبين .. مثل ذاك المره يوم جذبتي وقلتي بتجين ولا جيتي ..
رهف: لا لا هالمره بجي .. خلاص ماما
ريوف: انزين .. تبين خالتي
رهف: أي يماا عطيني اياها
امل : back again
رهف: اهلين .. اقولج انا الاربعا بجي اووكي .
امل : خوفي ما تجين وتقلبها عاد ريوف حرب
رهف : ههه فديتها بنتي ... لا ان شا الله جايه يلا الحين لازم اسكرر بااي
امل: باي
طوط طوط
ريوف تبجي ..
عمر قرب منها ..
عمر يبجي : ريوف لا تبجين
ريوف تضربه مره ثانيه على راسه : جب
عمر يبجي..
امل : لا اله الا الله انتو الاثنين وبعدين منكم ؟؟ وانت تعال مسوي فيها روميو
ريوف : خالتي خالتي
امل : ها شبغيتي ؟
ريوف: متى يجي خالي خالد ؟
امل : بعد شووي .. بغيتي شي؟
ريوف: أي .. ابي يوديني عند ماما
امل: والله انج غبيه .. .الحين امج قالت لج الاربعا بتجي ليه تعاندين ؟
ريوف: اف
وراحت ريوف ولحقها عمرر . ..
مرت 6 سنين ..
ريووف عمرها 6 .. نسخه مصغره عن امها ... واكيد عرفتو امها (( رهف )) ,,
تزوجت رهف من موسى .. وبعد شهرر تطلقت منه بسبب امه صالحه وجدتها حمده ... وحملت بريوف .. ولما ولدتها .. تقدم لها فيصل وتزوجته من القهر اللي فيها من موسى .. وراحت السعوديه فالشرقيه ..وصار عمر رهف الحين 24 سنه .. وحمد تزوج ندى وعندهم الحين ساره على اسم ام ندى اللي ماتت من 3 سنين .. وهديل تزوجت موسى وجابت منه رغد ( 5 سنين ) ومشاري ( سنتين) ...
في السعوديه ( الشرقيه ) ..
رهف صدع راسها ..
فيصل شاف رهف تعبانه وركض لها ..
فيصل بخووف : حبيبي فيك شي ؟
رهف : راسي
فيصل يمسك راسها ..ويدلكه ...
فيصل: حبيبي شلونك الحين ؟
رهف تبجي : تعبانه يا فيصل تعبانه
انسدحت رهف على صدر فيصل ...
فيصل: فيني ولا فيك .. قومي معي خلينا نروح المستشفى
رهف: لا لا مابي
فيصل سكت ...
رهف: فيصل
فيصل : عيونه
رهف : ابي اورح الكويت الاربعا
فيصل: حبيبي انا مشغول
رهف عصبت وقامت ..
رهف: انا الغلطانه اطلب منك .. من تزوجتك وانت ما تسافر معي للكويت ... فيصل انت من شنو خايف ؟؟؟؟
فيصل قام : مو من شي
رهف: ليه ما تسافر معي ؟؟
فيصل: قلت لك مشغول
رهف: أي مشغول اضحك علي بهالكلام ... من عرفتك وانت مع البنات .. ما اشوفك الا الفجرر جاي ... تسهر مع البنات
فيصل ضرب رهف كف على وجهها وطيرها هالكف للسرير ...
رهف: تضربني يا فيصل؟
فيصل منصدم لانه ضربها..
فيصل: وش فيك صايره ما تنتحملين !!!!!!!
طلع فيصل معصب من رهف ... ورهف تبجي بغرفتها.. الايام الاخيره تعبت نفسيتها كثير ...
تبي تشوف بنتها ريوف .. تبي تعيش كل يوم من حياتها .. بس فيصل مانع بنت موسى تعيش معاه بنفس البيت ...
رهف تصارخ : لكشمي
تركض الخدامه لكشمي لغرفة رهف..
لكشمي خافت : ماما !!!
شالت لكشمي رهف من غرفتها ولبستها عباتها ونقابها والخدامات ساعدوها .. وكلهم ودوها المستشفى ...
في الشركه ...
فيصل معصب وبنفس الوقت كره نفسه على اللي سواه برهف ...
فيصل في نفسه : ما الومها باللي سوته .. حرمتها من بنتها واهملتها .. انا ليش اسوي جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجازيها يعني واعذبها مثل ما عذبتني يوم كنت بلندن ؟؟؟؟؟؟ اه ياربي سامحني
الموظف : طويل العمر خط طالبك
فيصل معصب: حوله لي ..
الموظف: ان شا الله ...
لكشمي : بابا
فيصل: ها لكشمي انتي يبغي شي ؟
لكشمي تبجي : بابا ماما في طبيب تعبان واجد
فيصل اخترع ...
فيصل بخووف: أي طبيب؟ ؟
لكشمي : *************
فيصل: يلا يلا انا جاي الحين ..
طوط
ركض فيصل للمستشفى مثل المجنون ...
فيصل : اه ياربي ليه اسوي كذا فيها ؟؟؟؟؟؟ لا بالله كرهتني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو تتوقعوون يصير ؟؟؟ ؟
تظنون نشوف موسى سعيد ومرتاح مع هديل في البارت السابع ؟؟؟
وهل فيصل يعذب رهف باللي سوته فيه قبل ؟؟؟؟؟

الحيرانة 2008
الحيرانة 2008
الجزء السابع ...
رهف فتحت عيونهاا .. وكانت تحس في عيونها ثقل ما تعودت عليه ..حست ان جسمها ثقييل .. لمست وجهها وكان بارد .. ما تتذكر شلون وصلت اهني ... في هاللحظه دخل فيصل .. طالعته رهف والحقد في عيونها ..
فيصل والشووق في عيوونه شاف ملاكه رهف والتعب باين على وجهها .. نزل نظرات عيونه وحس انه مذنب بحق رهف ..
فيصل والتعب باين على صوته : السلام عليكم
رهف بعدت نظرها عنه ..: وعليكم السلام
قرب واخذ له كرسي وقعد .. مسك يدهاا ..
فيصل : رهف
رهف : لا تكمل كلامك .. ابيك تطلقني
فيصل توقع انها تطلب الطلاق ..
فيصل : تبغين تدوري سبب عشان نتطلق
رهف: .....
فيصل: انت دووم كذا تفرحين ثانيه وتزعلين سنه .. لمتى يا رهف واحنا على هالحال ؟
رهف وصوتها رايح : فيصل انا تعبانه ارحمني والله تعبانه ابي ارتاح
فيصل عصب: يعني ما ترتاحين الا بالطلاق؟؟ وش مصير اللي ببطنك ؟؟؟؟؟؟
رهف رفعت راسها من الصدمه ..
فيصل: ادري انك ما تبين مني عيال بس ذا مو من حقك ... ومو من حقك انك تتعبين نفسك
رهف: انا حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: أي حامل .. انا بروح الحين تامريني على شي؟
رهف : ............
طلع فيصل .. اول ما سمع الخبر انهبل وانجن من الفرحه .. اخيرا بصير له ولد من رهف .. بس جمود مشاعر رهف ما خلته يطلع فرحته ..
رهف تبكي .. مو تبكي لانها حامل من فيصل .. تبكي على حياتها اللي ضاعت واللي تبهدلت فيها .. ما توقعت ان هذا يصير لها .. طلاقها من موسى .. وبنتها ريووف اللي مع خالتها امل .. وزواجها من فيصل وحملها منه ,,, كانت رهف توقعت احلا عيشه بتعيشهاا في حياتها ملونه بالحب والحلام .. ما توقعت ان الحياة اللي تعيشها اسمها الواقع ..
..........
هديل معصبه : رغد يا جعلج الموت ان شا الله
رغد تبجي ...
هديل تروح وتضربها ..
نورة : هدي اعصابج يا هديل ما كانت تقصد تضرب جابر
هديل: تستاهل
رغد بجت وراحت ...
حنان كسرت خاطرها رغد بنت هديل ...
حنان في نفسها : بنت 5 سنين توها صغيره وتضربها ما تخاف من ربها الله يكون بعون هالمسكينه
هديل: عمتي متى بتجي من ماليزيا ؟
نورة : والله يمكن الاسبووع الجاي .. حييل طولوا في السفره هالمره
هديل: المسكينه عمتي صالحه كل سنه تسافر تعبت خلاص ما صارت هذا علاج شما
حنان : هديل تبين شي ؟؟
هديل: شنوو ما فهمت قصدج ؟
حنان : كل مره تقولين جذي .. قصدي تبين فلوس؟
هديل: لا يا حبيبتي مابي فلوس ابي صحة عمتي اللي ما خلت ديره ما راحت لها
نورة سمعت صوت ولد هديل يبجي ..
نورة : هديل مشاري يبجي روحي له
هديل: عادي .. يبجي متى ما خلص يسكت ..
حنان في نفسها : الله يعينك يا موسى عليها
حنان قامت : انا بروح له
هديل ناظرتها بنظره حقد ... وحنان ما ردت عليها وراحت لود هديل مشاري..
شالته وغيرت حفاظته ..
حنان : اللي ما تخاف من ربها جذي تسوي فيه ؟؟؟
ومشاري وجهه غالب احمر من كثر البجاا .. مسكته وحاولت تهديه .. شافت موسى وراحت له ..
موسى : شفيه مشاري؟
حنان قصرت صوتها : اسمع يا موسى والله الشاهد علي اني ما اقول غير الصج .. هديل كل يوم تضرب رغد وتهمل في ولدك مشااري ... تكفى يا موسى كلمهاا والله حرام اللي تسويه في عيالك ..
موسى عصب ومسك ولده مشاري..
موسى عصب: مو هذي نصيحتكم لي اني اخذها واطلق رهف ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
حنان نزلت راسها وبجت ..
حنان : موسى انا صج غلطانه ..بس انغريت بهديل مثلك ... ما توقعتها بهالوحشيه هذي .. !!!!!!
موسى: وش يفيد الندم الحين يا حنان ... اللي صار صار .. يلا فمان الله بودي مشاري للمستشفى ..
حنان : زين تسوي ..
وراح موسى .. شافت هديل موسى شايل مشاري. .
دخلت حنان الصالة وقعدت ..
هديل: ليه موسى اخذ مشاري؟
حنان : علمي علمج .. هذا ولدج وهذا زوجج روحي اسليه لا تسأليني ...
سكتت هديل وكملت شرب الشاي ...
.....
الدكتور : البقا لله
موسى مو مستوعب : شنوو ؟ ؟ دكتور ولدي يوم جبته هني ما فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعد على الارض ويبجي على ولده ..
الدكتور: انا ادري .. بس أسالك منو اللي يغذي ولدك ؟
موسى يبجي : الخدامه
الدكتور : اذكر الله ..واحنا حللنا معدته وفيها غسوول تنظيف الحمام عزك الله ..
موسى فتح عيوونه
الدكتوور: لازم تقدم قضيه على الخدامه .. وهذا من حقك
موسى يبجي ولاهو حاس اللي حواليه . .
....
ريوف : خالة امل دقي على امي تكفين
امل : تراج ازعجتيها
ريوف تبجي ..
تجي ام حمد . .
ام حمد : مين اللي زعل حبيبتي ريووفه
ريوف تمثل انها تبجي ,, وراحت عند جدتها ..
ريوف: جدوو ابي ماما
ام حمد : ماما تجي الاربعا يا ماما
ريوف: اوف
ام حمد : شفيها ريووف يا امل .. هالايام تبي امها مرره .. احد مضايقها ؟
امل : والله يا يماا محد مضايقهاا بس مدري شفيها ؟
جا عمر وشاف ريوف تبجي وراح قعد عندها وبجى ..
امل : استح على وجهك عمرك 9 سنين وتبجي مثل البنات
عمر يبجي : ماما ريووف تبجي ..
امل : ههه انا بغير اسم هالولد وبسميه روميوو
ام حمد : ههه اذا كبروا بنزوجه ريوف
عمر كشخ ضروسه ..
امل : يما العياره فيه .. المساع يبجي والحين يضحك .. يما منك
ام حمد : ههه
ريوف : جدوو تجين معاي حفلة مسوينها في المدرسه ؟
ام حمد : هذي يما ما صارت مدرسه .. صارت جيسوو
امل: من ديكسوو لجيسو ههه
ريوف: احلا شي جدو
ام حمد : ان شا الله عيووني اروح معاج .. بس يما ما صارت حفلات هذي
ريوف : بس هالمره وبس .. وتضحك
ام حمد بحزن : تذكرني برهف نسختها .. بس عيونها جايه لموسى مره
......
دخل موسى معصب ....
موسى : كله منج يا هديل كله منج ... طالق بالثلاث
هديل انصدمت ولا عرفت ترد .. حنان ونورة قامو وطلعو من الصالة خايفين من موسى وعصبيته ...
هديل قامت وخايفه من موسى : ليه ؟
موسى يبجي : ليه ؟؟؟؟؟؟؟ تقولين ليه ؟؟؟؟؟؟؟ ولدي راح راح والسب انتي
هديل : مشاري؟
موسى : يلا اطلعي من بيتي .. ولا تفكرين تاخذي رغد يلا
هديل عصبت : انت السبب يا موسى .. مشاري مات وانت السبب .. اهمالك لي ,, خلاني اهمل في ولدي
موسى :يسلام حطتي السبب علي الحين ؟؟؟؟؟ يلا اقلبي وجهج وفاارقي
طلع موسى من البيت معصب .. حياته جحيم والسبب هديل .. ولا انكر ان موسى بعد السبب في اللي يصير له .. اهو السبب بعد ...
..
حنان : تستاهل المفروض هالشي من زمان يصير
نورة : يكرهي لها.. احسن الحين فكتنا من مقابلها 24 ساعه
حنان : مسكين ولدها شذنبه باللي صار له ؟؟
نورة : من اهمالها له وضربها لرغد .. كسرت خاطري رغد شكلها بتتعقد من امها
...
فيصل دخل .. شاف رهف تجهز شنطتها .
فيصل: تونا رادين من المستشفى ليه تجهزين شنطتك ؟
رهف: بسافر
فيصل: وهالفكره هذي لين الحين ؟؟ متى بتعقلين ؟
رهف : اعقل منك
فيصل عصب بس حاول يسكت ..
رهف: فيصل طلقني
فيصل: مابي
رهف : غصب يعني اقعد عندك يخي مابيك
فيصل انجرح من كلامها ..بس استقوى ..
فيصل عصب : اطلقك عشان تتزوجين موسى ؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف انصدمت ولا تكلمت ..
رهف في نفسها: ليه يقول جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: ردي علي يا رهف
رهف : نعم
فيصل: تحسبين اني مدري انك لين الحين تحبين ذا ولد عمك الخاين !!!!!!!!
رهف استغربت من كلام فيصل ..
رهف: ليه حرام احبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل تفاجأ من كلامها .. كان متوقع تقول أي شي الا هالكلمه .. اعترفت بحبه قدامه !!!!!
فيصل : ما تستحين وانتي تقولين لي تحبين قدامي ؟؟؟؟؟
رهف: فيصل اسمعني .. موسى كان زوجي ... وحبيته ...
فيصل: هه وناتج هالحب طلقك عشان ياخذ بنت عمه اللي كان عاشقها من كان صغير
رهف تبكي . . تبكي وهزت كيان فيصل من هالبكي .. حس فيصل انه ذكرها في الماضي وجرحها ..
فيصل بحزن : حبيبي انا اسف
رهف :ابعد عني ولا تقرب .. كلامك يسم
فيصل : احبك يا رهف ولا ابيك تحبين غيري
رهف: ما ينجبر قلب على قلب يا فيصل
فيصل: حبيبي والله احبك اجلسي هنا مو عشاني عشان ولدنا اللي جاي باذن الله
رهف تمسك بطنها ..
رهف: ابي اسافرر
فيصل: بخليك تسافرين بس بسافر معك
رهف: اول مره تسويها
فيصل يبوس خد رهف . .
فيصل: هالمره غير يا ام فهد
رهف ابتسمت بخجل ..
......
في العزاء ..
احمد : ليه طلقت هديل ؟
موسى : كيفي
عبدالله : شنو كيفي ؟؟ هذي زوجتك اللي ذبحتنا عليها من كنت صغير ؟
موسى : عبدالله تراني معصب لا تخليني اطلع فيك عصبيتي
احمد يقط نغزه : ايه من طلق رهف واهو دايم معصب
موسى : وش الطاري يعني ؟
احمد : سلامتك
عبدالله : يخي دامك ما تحب هديل ليه تزوجتها من البدايه ؟ ؟
موسى : كله من امكم
احمد : لا يا حبيبي مو من امك .. لو انت تبي رهف كان ما طلقتها لو شنوو ..
عبدالله: شكله خايف يا عبدالله
موسى: خايف ؟؟ من شنو
عبدالله : خايف تقول انك تحبها
موسى : ماعندكم سالفه ..
احمد : ههه مو قايل لك يحبها
عبدالله : أي والله يا احمد .. يحبها ... والله اخووي خبل على منو طالع .. الحين يحبها وطلقها ...
....
دخل موسى شقته ...
رغد تبجي : بابا
موسى يشيل رغد ...
موسى : عيوني
رغد تبجي : بابا مشاري مات صح؟
موسى : ليه تقولين جذي حبيبي ؟
رغد تبجي : مشاري مو على سريره .. مشاري مات
وتبجي .. قطعت قلب موسى من البجي ..
مسك تلفونه ..
موسى : قوه عمه
ام حمد : هلا منوو ؟
موسى : موسى
ام حمد : هلا موسى شلونك ؟
موسى : ماني بخيير
ام حمد : عسا ما شر؟
موسى : مشاري ولدي مات
ام حمد : ...........
ام حمد : عظم الله اجرك
موسى : اجرنا واجرج .. يا عمه انا توني مطلق هديل .. والله ضايع .. وتعبان
ام حمد : سلامتك يا موسى ... رغد وينها
موسى : معااي .. ولاني عارف شلون بتصرف
ام حمد : تعال الحين يا موسى وانا عندي لك موضوع ..
موسى : الحين ؟
ام حمد : اذا تقدر ؟
موسى : خلاص ماشي الحين جاي .. فمان الله ..
طوط طوط
رغد : بابا بنروح مكان ؟
موسى : أي بابا بنروح
........
امل : منو يما ؟
ام حمد : موسى جااي ...بخري البيت
امل : ليه ؟؟؟؟؟
ام حمد : ولده مشاري مات .. وتوه طلق هديل ..
امل: الله يرحمه ... ليه طلق هديل ؟ اللي عشانها طلق رهف
ام حمد راسها عورها: مدري مدري لا تسأليني
امل سكتت .. وراحت تبخر البيت ..
ام حمد تفكر في موسى ... وتفكر في رهف ...
سمعت صوت الجرس وراحت تفتح الباب ...
ام حمد : رهف !!!!!!!
رهف تبتسم .. سلمت على امها ...
ام حمد : ما جا فيصل؟ ؟
رهف: لا يما عنده شغل .. وينها ريووف
ام حمد : تلعب مع عمر ..
دخلوو البيت ...
رهف فصخت ملفعها وعبايتها ...
رهف: ههه متوقعين جيتي يعني ؟؟
ام حمد : أي يما..
وقعدوو ..
دخلت امل ..
امل : رهوف عندنا هلا والله مسويه فيها مفاجاه ؟
رهف تسلم عليها ..
رهف: سبرايز ههه
امل : عاد اليوم بيجي م
امل سكتت وشافت خز امها ..
رهف: مين اللي بيجي ؟
امل : حريم جيراانا
رهف: هذا وقته الساعه 6 المغرب والله ناس فاضيين ...
امل : ههه لا وراهم رياجيل ولا بزارين يلاحقوونهم نفسنا
رهف: اه تعبانه
ام حمد : سلامتك شفيك يا بنتي وجهك مصفر وضعفانه
رهف تبتسم بتعب : حامل
ام حمد + امل : مبروك
امل: وليه تقولينها جذي ؟
رهف: لاني تعبانه
ام حمد : قولي لي شسوى فيصل؟ ؟
رهف : ما سوى شي؟ عادي
امل تغمز : علينا
رهف: ياربي شتبين .. ؟ ؟
امل: عادي ملقووفه ... واللي في بطني عيا لا يطلع
رهف: امل مو زين جذي انتي باخر الشهرر .. روحي افحصي
امل : خوفتيني الله ياخذج .. خلاص اذا جا خالد اخليه يوديني المستشفى . .
ريووف تركض ...
ريوف: ماما
رهف : هلا هلا
ريوف تروح لحضن رهف..
ريوف: ماما وحشتيني ..
رهف: وانا اكثر
عمر: رهف
رهف: هلا عمور..
ريوف تبجي: ماما اجلسي معنا لا تروحين مره ثانيه
رهف: حبيبي بجلس عندج اسبوعين
ام حمد : ليه ؟؟
رهف: قلت لفيصل تعويض الاسبوع اللي طاف ... قال اوكي
امل: الله وناسه بتقعدين عندنا ...
الجرس يرن ..
رهف: شكلهم الحريم جوو .. انا مو فاضيه لهم .. بروح مع ريوف غرفتنا
عمر: وانا
رهف: تعال حبيبي
وركبو الدرج ..
ريوف: لا لايجي خليه يقعد عند امه هالحمار
عمر : بروح ..
وراح عند امه امل ..
رهف تضرب بنتها بالخفيف
رهف : عيب هذا ولد خالتج شنو حمار؟ ان سمعتنا منج مراح اجي مره ثانيه انتي فاهمه
ريوف: خلاص ماما
....
ام حمد : هذا موسى .. انتي روحي داخل
امل : ان شا الله .. يلا عمرر خلنا نروح
عمر: ان شاالله ماما
...
دخل موسى واهو شايل رغد ..
موسى : السلام عليكم ..
ام حمد : وعليكم السلام ...
دخلو الصالة ...
ام حمد : هذي رغد يا حلوها ما شاالله عليها
رغد تسلم على ام حمد ..
موسى : هلا عمه بغيتي مني شي ؟
ام حمد : أي ذكرتني..
موسى :, ,,,,
ام حمد : لما طلقت رهف
موسى : هالموضوع هذا من زمان يا عمه ؟
ام حمد : أي ادري . . بس في شي ما تعرفه من ذاك الوقت
موسى : خير؟
ام حمد : لما طلقت رهف ... جتنا رهف واهي حامل !!
موسى : حامل ؟؟
ام حمد : أي
موسى عصب: وليه ما قلتووا لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد : رهف ما بغت هالشي
موسى : شنو؟؟؟؟؟؟؟؟ وش جابت ؟
ام حمد : بنت
موسى يقوم واهو معصب ..
وطلع ...
ورغد قاعده ما تدري شسالفه ؟
لما طلع صدم ريووف..
ريووف: عمى
موسى ما شاف ريووف ..
وكانت رهف تركض .. ووصلت .. وقفت تاملت هالوجه .. مو غريب عنها هالوجه ...
موسى شافها اا رد قلبه ينبض من جديد .. شافها تاملها زين .. .هذي رهف منو غيرها اللي حييت قلبه .. .
رهف: موسى !!
موسى : رهف
وسكتوا ....
رهف: .......... ريوف
موسى تامل ريووف ... نسخة من امهاا رهف .. بس العيوون .. طالعه عليه ..
مسكهاا .. رهف خافت انه يعرف .. ريوف قطعه من حبيبها الغالي وماتبي تخسرها ..
موسى : هذي بنتي
رهف : لا مو بنتك .. بنت فيصل
موسى عصب: حطي عينج في عيني وقولي انها مو بنتي !!!
رهف نزلت نظرات عيونها وسكتت ..
ريوف: منو انت ؟؟
موسى: حبيبي انا بابا
ريوف كشخت ضروسها : بابا
وحضنته ..
ريوف: وينك ؟
موسى : حبيبي كنت مسافر
رهف كانت تسمع ريوف وموسى واهي ساكته وخايفه .. خايفه من موسى ياخذ ريوف .. اخر تذكار من موسى
راحت .. وموسى وده لو يقعد ويسولف معاها مثل قبل ...
رغد : باباا
ريوف: منو هذي ؟
موسى : هذي رغد اختج
رغد : منو انتي ؟
ريوف: ريوف عندج مانع
رغد : بابا هذي شفيها ؟؟
ام حمد : موسى
موسى : هلا
ام حمد : والله يا وليدي مو قصدي اخبي عليك ..
موسى: معذورة يا عمتي .. بس عندي طلب
ام حمد: امر
موسى : خلي رغد عندج امانه على ما ارتب اموري
ام حمد : رغد بالعين لا تحاتي بالحفظ والصون
موسى طلع فلوس ..
ام حمد ترده ..
ام حمد : حشى علي ما اخذت فلوس منك ..
موسى : ما يصير يا خالتي
ام حمد : ان تبي بنتك تجلس عندي مابي منك فلووس
موسى: كلج ذوق ... يلا بابا تبين شي
رغد : بابا وين تروح ؟
ريوف: بابا
موسى : حبيباتي انا رايح وبعدين اجيكم اوكي
ريوف+ رغد : انزين ..
موسى : يالله فمان الله ..
ام حمد : فمان الكريم ...
وطلع ...
رهف بحزن : ليه جاي؟وليه قلتي له عن ريوف ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد : انتي انهبلتي .. من صدقك انتي منتي بقايله له عن ريوف ؟؟
رهف : يما خايفه ياخذها مني
ام حمد : لا موسى مو من هالنوع
رهف: هذي بنته رغد ؟
ام حمد : أي
رهف تروح له وتبوس خدها ..
رهف: نسخه من موسى .. مافيها شبه من هديل
ام حمد : ههه احسن لهاا
رغد ببراءة : انتي منوو ؟
رهف: انا امج حبيبي
رغد : ماما ؟
ريوف : لا والله لا مو امج هذي امي انا
رهف: ريوف
ريوف: امنا كلنا بس لاتعصبين ماما
..........
ام محمد : كنت متوقعه انج بتتطلقين
هديل عصبت : يما كنت تفاولين علي ؟؟؟؟؟ الحين خسرته وخسرت ولدي وتفاولين بعد
ام محمد : لو انج حرمه سنعه ما تطلقتي
هديل: بس يماا اللي فيني مكفيني
ام محمد : والحين شنو بتسوين ؟
هديل: بقدم على وظيفة
ام محمد : احسن من قعدتج فاضيه
هديل: لا تخافين مراح اصرف منج
ام محمد : امحق بنت جذي تكلمين امج
هديل: وجذي تعاملين بنتج ؟
ام محمد : يا شين كلامج بس
هديل عصبت ... فيهاا حقد وقهر على موسى .. بس اهي تقريبا مرتاحه لانها واثقه ان عمتها صالحه بتخلي موسى يردها غصب عنه ... اما جدتها حمده صار لها سنه كامله في الغيبوبه .. وعمها راشد مشغول في علاج بنته ..
.....
شنو تتوقعون ؟؟؟
هل موسى حن لرهف ؟ او ينكرها ؟
رهف هل تطلب الطلاق من فيصل ؟
تابعو البارت الثامن .. من ( ليتني ما عرفتك يا رهف )

الحيرانة 2008
الحيرانة 2008
وهذا البارت الثامن
الجزء الثامن ...
رغد تلعب مع ااختها ريوف .. وجاهم عمر ..
عمر : منو هذي
ريوف تمسك يد رغد ...
ريوف: اختي رغد
رغد : منو انت ؟
عمر : انا عمر ولد خالة ريوف
رغد : ليه واقف .؟؟ تعال العب معانا
عمر: ريوف ما تحبني
رغد : ما عليك انا اكلمها .. تكلم ريوف : ريوف عادي عمر يلعب معانا ؟
ريوف: خلاص العبي انتي معاه بس لا يقرب صوبي والا اضربه
عمر : خلاص ابلعب مع رغد وماني جايج ..
ريوف: واخيراا
دخل خالد ..
خالد : اهلين وسهلين .. منو هالمزيونه هذي يا ريوف ؟
رهف مستانسه : هذي اختي رغد
خالد انصدم ..
خالد في نفسه : شلون جت اهني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يستر
خالد : عمر بابا وين ماما ؟
عمر : بغرفتها
طلع خالد لغرفته ...
امل : خالد
خالد : هلا حبيبي بغيتي شي ؟
امل : انا خايفه على الحمل .. ابيك توديني الطبيب
خالد : يلا البسي عبايتج وانا تحت انطرج
امل: ان شا الله ...
وراحو الطبيب...
الدكتور : الجنين عندك يا مدام ميت
امل + خالد انصدمو ..
امل تبجي ..
خالد : شنوو ميت ؟؟؟؟
الدكتور : ايواا ميت .. ولازم نسوي غسيل
امل اهي وخالد ردو البيت ولا واحد منهم تكلم ..
ام حمد : بشري يا امل ؟
امل تبجي : الجنين ميت
ام حمد : شنو
رهف: ما عليج من هالدكتاتره .. اهو شنو سوى بالضبط ؟
امل : لما قلت له طول وقت الولاده قال ميت
ام حمد : وقالك ميت سيده تصدقينه ما عليك منه .. رهف
رهف: هلا يما
ام حمد : جيبي لي القران
رهف: ان شالله
وجابت لها القران .
وقرت ام حمد على بطن امل ..
ام حمد : انتي ورهف محسدوات من عيون هالناس اللي ما ترحم
رهف : أي والله صاجه يما حاسدينها على الراحه والوناسه
امل : حتى الحماله يحسدون بعد .؟ بعد ما جابو درزن بزارين يحسدووني اللي ما عندي الا عمر وابي اخو له يحسدوون ؟؟
....
بعد 3 ايام ...
امل : خالد
خالد : هلا امل شفيج ؟
امل تضحك ..
خالد : امل ؟
امل : خالد الجنين يتحرك
خالد : والله
امل : أي والله احس فيه .. الجنين مو ميت حي .. الحمدلله لك يا ربي
خالد : قومي معي خلينا نتأكد من سلامته
امل : ثواني ..
وراحو لطبيب غيرر عن اللي راحو له ..
الدكتور : الجنين ما فيه شي منو اللي قالكم انه ميت ؟
امل: دكتوور من قبل 3 ايام تقريبا ما تحررك
الدكتور : أي .. انتي وش سويتي ؟
امل: قرت امي على بطني
الدكتور: يا سبحان الله ..
خالد : دكتور متى وقت الولاده
الدكتور : اذا يهمكم رايي دخلها المستشفى لان توقع أي وقت تولد
خالد يكلم امل : شرايج يا امل ؟
امل : موافقه ...
....
فيصل : الوو
رهف: الو
فيصل: شلونك الحين
رهف: زينه
فيصل: وولدي ؟
رهف: يسلم عليك
فيصل: ههه ما مداه يتكلم
رهف: انا ادري عنك
فيصل: حبيبي انتي الحين مرتاحه ؟
رهف: أي
فيصل: يا ليتني موديك من زمان
رهف تحس ان فيصل متغلب مرات يحبها ويغليها ومرات يعصب عليها .. .كرهت العيشه معه ..
رهف: فيصل
فيصل: اعرف وش بتقولين
رهف: فيصل احنا ما نصلح لبعض
فيصل: بعد 6 سنين تقولينها؟
رهف: كنت خايفه لو قلت لك
فيصل: رهف لا تتسرعين بقراراتك .. ااذا بنتطلق ..الولد اللي ببطنك باخذه
رهف: ليه ؟
فيصل: ليه يا قلبي ؟ حبيبي انا احبك .. واعرف انك ماتبين ولدك يفترق عن امه وابوه
رهف: فيصل .. انت ما شاا الله غني وحلوو بتلقى اللي تحبها .. ليه بتاخذ ولدي مني ؟
فيصل: اول مره احس اني حلوو .. ما حسيته بزيني الا توي ..
رهف: ...........
فيصل: رهف فكري لا تنسين اني ابيك
رهف: دام اللي ببطني ما يروح مني ..
فيصل: فكرتي
رهف: أي
فيصل: بشري؟
رهف: اللي تبيه .. بس
فيصل: خير ؟
رهف: ابجلس فالكويت لين ولادتي
فيصل: ليه ؟
رهف: مشتاقه لبنتي ريوف .. ومشتاقه لامي
فيصل: طيب انا جاايك ...
رهف: ليه ؟
فيصل: شنو ليه ؟ جاي عن زوجتي حرام ؟
رهف: لا
فيصل: يلا اخليك الحين .. باي
رهف: باي
طوط طوط
سكر فيصل من عند رهف ..
فيصل : ليه ما تبيني رهف اجي عندها ؟؟ اعوذ بالله من ابليس
...
رهف تفكر بحياتها .. اللي بعمرها الحين تزوجوا اول زواج لهم ومستانسين واهي عمرها 24 وعندها بنت 6 سنين وحامل .. تحس انها اكبر من عمرهاا بكثير ...
تذكرت يوم جا موسى لبيتهم .. تغير شووي وصار احلاا .. وشافت في عيونه رفض لحبهاا اللي ما كملته .. هالبنت مجنونه من البدايه بعد كل اللي جاها منه لين الحين تعشقه وتموت فيه .. كل ما تتذكر الماضي تحن له .. ودها لو تغيير المااضي .. ودها لو تغير كل شي بثانيه .. صارت حياتها كل من دخلها تحكم فيهاا ا... ولا اهي مالها من حياتها شي الا العذااب . . والسبب حبها .. ما تبتسم شفاها الا ابتسامه موسى لها . .
ريوف: ماما
رهف سرحانه ...
ريوف تصارخ: ماما
رهف: هلا يما ريوف
ريوف: ماما باجر حفلة في المدرسه والابله تقول خلي امج تجي
رهف: من عيوني ماما ..
ريوف: ماماا متى يجي بابا ؟
رهف : ليش ماما تبين شي من بابا ؟
ريوف: أي ابي العب معه مثل عمور مع خالو خالد
رهف: حبيبتي ان شا الله انا اقول لبابا يجي اوكي
ريوف استانست : اوكيك
رهف: وينها رغد ؟
ريوف: عند عمر
رهف: حبيبتي روحي العبي مع اختج
ريوف: مابي .. ابي اقعد عندج
رغد تدخل مع عمرر
رغد : ريوف تعالي شوفي شنوو لقيت
عمرر: بسرعه
رهف: شفتي اختج وولد خالتج يبون يلعبوون معاج
ريوف: ليه ؟؟
رغد : في قطوه صغيرره تهبل تعالي شوفيها
ريوف: قطوه الله وناسه
وركضت ريوف مع رغد وعمر يلعبون بالقطوه .. ورهف دخلت باحلامهاا الورديه .. احلا ما في الاحلام الهرووب من واقع الحياة .. وخاصه رهف الاحلام هذي تونسهاا ...
.....
دخلت صالحه مع راشد ..
صالحه + راشد : السلام عليكم
قام موسى وحبهم على راسهم ...
موسى : وعليكم السلام الحمدلله على سلامتكم ..
صالحه: وين حنان ونورة ؟
موسى: مدري
صالحه: وشلونك ياموسى ؟
موسى: الحمدلله
راشد : هذا اللي جبته لنفسك .. لو انك سامع كلامي من البدايه .. كان ما صار هذا كله
صالحه: نعم نعم يعني السبب انا
راشد : أي انتي
موسى : يبا يماا انا مابي عوار راس .. لين الحين ما مليتوا من الهواش ؟؟؟؟؟
صالحه : اسمع يا موسى بالهداوه .. روح رد مرتك هديل
موسى : مابي ..
راشد : لا يردها الله لا يردها ان شاالله .. جننت فهالولد المسكين .. وانتي ما تخافين من ربج .. تدرين ليه بنتج شما على هالحال ؟؟ ؟ هذا غضب من ربج .. اهملتي عيالج .. وزوجتيهم واهم عايفين حريميهم . . وموسى زوجتيه واهو مايبيهاا .. يبي بنت عمه رهف .. وطلقتيهم ..
موسى : هه توني ادري ان رهف عندها بنت مني
صالحه تمسك قلبها: شنو من متى ؟
موسى : من طلقتها كانت حامل
صالحه تنكر : لا لا اكيد مو منك
راشد معصب: خافي الله .. انا ادري انها كانت حامل من موسى .. ورهف قالت لي قبل لا تتطلق انها حامل ..
صالحه سكتت ..
موسى : اسمها ريووف .. تشبه امها رهف نسخه مصغره منها ..
صالحه : لايكون يتتزوجها مره ثانيه ؟
موسى سكت ما حب يعلق . .من شاف رهف المره الاخيره حبهاا بجنون .. من رجع من بيتها .. واهو عاشقها.. تمنى لو يرجع الزمن ويعوضها ..
ويغمرها في بحر حبه .. اللي حتى ما ذوقها كاس حبه .. يفتديها كل ما طراها او حتى كل ما فكر فيهاا..عيونها ذبحته وقطعته .. سحرته بحلاها ونعومتها .. كل ما تذكرها يندم ..
......
حمد : لحظه يا ندى انطري شووي
ندى : يلا يلا بنسووي سبرايز
حمد يشيل شنطهم ..
ساره >> عمرهاا 5 سنين .. حلوه ونعوومه وبنوته طالعه على امها ...
ساره : ماما لحظه باابا تلعوز بالشنط
ندى تضحك على حمد ..
حمد : والله مو منقذتني غير بنتي حبيبتي
ساره: اعجبك يباا
ندى: ههه امشوو بس
حمد: تامرين ونلبي صح سويره ؟
ساره: ايوا
ودخلو البيت .. .
ندى : سبرايس يا قماعه
ام حمد : يا هلا وغلا حيي الله ندى وحمد
ساره : جدو وانا ؟؟
ام حمد : وحيي الله ساروونه
رهف تجي ...
رهف: هلا ومسهلا
وتسلم عليهم ..
رهف: حيي الله اخوي
حمد : رهوف متى جيتي ؟
رهف: من كم يوم
ندى : اهلين القاطعه اللي لا تسأل ولا تدق
رهف: هلا ندوي
ويقعدون في الصاله ...
حمد: يلا انا بروح ارتاح في غرفتي
ساره : وانا بروح عند ريووف وعمر ..
ندى : وينها امول ؟
ام حمد : في المستشفى
+( بيت امل الطوفه بالطوفه من بيت امها )+
ندى : ليه اهي ولدت ؟؟؟؟؟
ام حمد : لا .. بس الدكتور يقول باي وقت بتولد
ندى : الله يقومها بالسلامه .. وانا داخله شفت بنت اهني اهي بنت منو ؟
رهف: بنت موسى من هديل
ندى : بنت هديل !!!!!!!!!!! ما تشبها
ام حمد : أي جايه على ابوها موسى
ندى : والله انصدمت من قلتي لي ان هذي الحلوة بنت هديل بس ليه جايه عندكم ؟
رهف : ويه صارت سوالف.. ولد موسى مشاري توه متوفي من غسول التنظيف .. وطلق هديل .. وجاب بنته عشان اهو مشغوول
ام حمد قامت : انا بروح اسير على ام عبدالعزيز ... تامروني بشي؟
رهف + ندى : سلامتج ..
وطلعت .. .
ندى : تعالي .. تقولين طلق موسى هديل؟؟؟؟؟؟
رهف: أي
ندى : تو الناس توه يطلقها ؟
رهف: شقصدج ؟
ندى : ااه لو انتي الحين مو متزوجه فصييل .. كان اخذتيه
رهف: شلوون تفكرين ؟ تفكير افلام هنديه
ندى: تراني اتكلم جد ..
رهف: تبيني اتطلق من فيصل عشان موسى ؟
ندى : اعووذ بالله منك قلبتي الحكي ... ما قلت كذا .. قلت لو
رهف: مستحييل .. وانا الحين حامل
ندى تيبب : كلولوش واخيرا بصير عمه
رهف تبتسم مجامله ..
ندى : شفيك حبيبتي مو مستانسه ؟؟
رهف: عادي
ندى : مو كنه طولتي اهني؟
رهف: قلت لفيصل بقعد اهني لين ما اولد
ندى: يا كبرها عند الله .. انتي استخفيني .. زين ما طلقك على ذا الحكي .. اكييد رفض اخووي وانا اعرفه مستحيل يخلييك هنا اكثر من يومين
رهف: ابشررج وافق
ندى : مستحيل يوافق .. اكيد بيجي هناا دام انه وافق
رهف: ما ظنتي يجي
ندى : توقعي يا حبيبتي كل شي من مجنون خاص في حاله اخوي مجنون رهف
رهف: مو لايق
ندى : ليش يا حبيبتي اخووي تتمناه الف وحده
رهف تضحك : يا ليت لو ياخذ منهم ههه
ندى: واهو ما يبي الا وحده . وتغمز لها ..
رهف قامت : والله مو مجنني غيرج انتي واخوج .....
....
ساره : ريووف منو هذي؟
ريوف: واي تعبت وانا اقوول هذي اختي ررغد
ساره: الله وناسه اختج وليه ما قلتي لي ؟
ريوف: اشتغل عندج
رغد : انتي منو ؟
ساره : انا ساره بنت خال ريووف
رغد : تعالي شوفي القطوه
ساره : الله يا حلووها شنو اسمها ؟
رغد : مادري
عمر : اسمها سوسو
ريوف: ويع شهالاسم .. لا احلى لولوو
ساره : أي احلا لولو
رغد : بس حلو سوسو بعد
عمر : محد معاي غير رغد
رغد : لا تزعل عمرر منهم
.........
بعد اسبوعين ..
ولدت امل وجابت ولد وسمووه عبدالرحمن ..
في المستشفى ..
يرن موبايل رهف طلعت من الغرفه ..
ندى : مبروك ان شالله يتربى بعزكم ..
امل : الله يبارك فيك يا ندى , , عقبال ما نشوفج حامل
ندى : لا يا شيخه انا مرتاحه كذا .. مع ان اخوك كل يوم يحن علي اني اقطع الحبووب
امل : لمتى ؟
ندى : مادري بعد سنتين او 3
ام حمد :العيال اهم اللي يمسكون الرجال
ندى: ما يسويها حمد ان سوااها اذبحه
امل : ههه
ام حمد: اجل شدي حيلك ويجيبي ولد يمسكه
ندى : ههه خالتي والله خوفتيني
ام حمد : انصحك
ندى : خلاص خلاص .. بقطع الحبوب
امل: الحمدلله انك اقنعتيها انها تقطعهم
,,,
رهف : الو
فيصل معصب: وبعدين معك ؟
رهف: شنو بعد ؟
فيصل: الحين كذا يوم مره ولا اتصال ولا مسج ؟؟ كنك تبغين الفكه صح ؟
رهف ما تحب هالطبع اللي في فيصل .. ينساها ويقط كل شي عليها ..
فيصل: ردي يا رهف
رهف: ماني راده
فيصل: مساله عناد اهي ؟
رهف: فيصل لا تسوي مشاكل
فيصل: تعرفين شلون .. انا جاايك اليوم مابين الكويت والسعوديه الا ساعه وحده بس
رهف: فيصل وبعدين يعني
فيصل: اسمعي الكلام وردي يلا
رهف: انت وعدتني اني اقعد لين ما اولد
فيصل: كل هالوقت ما اقدر
رهف: .... ماني راده لو حتى تجي
فيصل: بتردين غصب او بطيب
رهف: سو اللي تسويه .
فيصل: كل ما اجيك بالطيب تقهرين واذا جيتك بالغصب زعلتي ... وش اسووي فيك ؟؟؟؟؟؟ ليتني ما عرفتك يا رهف .. لو ما عرفتك ما تزوجتك ولا قعدت كذا لا عيال ولاشغله .. بس انا بخلييك تطيعيني مو لازم اكون حبيبك عشان تطيعيني .. انا زوجك ..
سكرت الخط في وجهه ...
ودخلت داخل ..
كانت تفكر في كلماته حست انها غلطت في حقه ..
رهف في نفسها: ياربي شسوي الحين ارد او لا ؟؟ اه
ام حمد : رهف ؟ شفيك يما ؟
رهف: مافيني شي
امل: شكلج تعبانه
ندى: واحنا بعد طولنا عليك يا امل انتهى وقت الزياره نجييك مره ثانيه
امل: لا ما في مره ثانيه بعد يومين بنزل على بيتي
ام حمد : اجل نشوفك اهناك
رهف: يلا باي
امل : باي
وطلعو ...
.............
فيصل : تقهرني اه لو هالقلب هذا ما كان صبررت على عذابها,,
جهز فيصل شنطه وقرر يسافر للكويت ...
........
صالحه : موسى انت لمتى مخلي بنتك عند بنت حنان
موسى : انا مو مخليها عند بنت حنان على قولتج .. مخليها عند عمتي حنان
صالحه : عمت عينك وعينها .. رح جيبها ولهانه عليها
موسى : رغد مستانسها عند اختها وعند عمتي حنان بخليها هناك عندهم كم يوم
صالحه : انت بتخلي حنان تضحك عليك وعلي .. تبيها تقول يبون الفكه من بنتهم
موسى : يماا انتي شفيج علي ؟
صالحه : مافيني شي .. رح جيب بنتك
موسى : ان شالله من عيوني
طلع موسى وركب سيارته .. شغل fm وطلعت اغنيه مذهله ..
موسى : مرعبه وين مذهله ... الا رهف مذهله بكل معنى ..
كمل طريقه ووصل لبيت ام حمد ...
نزل وطق الجرس ...
فتحت الباب الخدامه .. ودخل للدوانيه ..
الصوب الثاني ...
رهف : ريوف وينج ؟؟
سمع موسى صوت رهف وفيه شووق ووله لو يشوفها لو دقيقه ..
رهف بالصدفه دخلت الدوانيه .. لما دخلت وشافت حبيبها موسى قاعد ,, رجعت ورى .. ولبست ملفعها ..
دخلت قلبه ..
رهف: هلا موسى ..
موسى قام ..
موسى : هلا فيج .. لو ما عليج جاي اخذ رغد
رهف : ليه ؟
موسى : باخذها عند اهلها .. ومابي اضغط عليكم
رهف: لا لا رغد ماتروح
موسى : رهف
انتفضت رهف.. .
رهف : نعم
موسى : اسمعيني .. هذا مو مكان رغد ..
رهف: لو عندها ام تهتم فيهاا كان اسألت عنها . . الوقت اللي قعدت عندنا فيه كانت حييل مستانسه
موسى يبتسم : انا ادري . . بس امي تبيها
موسى لاحظ بطن رهف ..
موسى : مبروك على الحمل
رهف بحيا : الله يبارك فيك
حس موسى بغيره كبيره من فيصل.
موسى في نفسه : يا بختك يا فيصل في رهف ..
موسى شاف رغد تلعب مع ريووف ..
موسى : رغد
رغد : باابا
ريوف: بابا
تراكضو صووب موسى ..
شال موسى بنته رغد ,, وريوف تطالعه .. حست ريوف بالغيره من رغد ,, ورهف حست فيها
رهف وصوتها فيه بكي : يعني رغد بنتك وريوف مو بنتك ؟
موسى التفت صوب رهف ... حس فيها .. شلون نسى ريووف ؟؟
موسى : ريووف
ريوف تبجي : انت مو بابا !!!!
وركضت عنه ...
رهف : ادري انك توك تعرف بنتك ريوف.. بس هذا ما يخليك ما تسأل عنها.,.. مع السلامه ولا تجي مره ثانيه لو سمحت !!!!!
طلعت رهف معصبه من تصرف موسى ..
رغد : شفيها ماما رهف زعلانه ؟
موسى : مادري بابا .. يلا جيبي شنطتك وخلينا نمشي
رغد : نمشي ؟؟ لا مابي
موسى: رغد
رغد : بابا مابي .. ابي العب مع اختي ريووف وساره وعمر.. وابي انام عند مام رهف
موسى : تنامين عندها ؟
رغد : أي .. انا وريوف ننام عندهاا .. بابا
موسى : حبيبي ماما صالحه تبيج
رغد : مابي مابي مابي
دخلت ام حمد وسلمت على موسى ..
ام حمد : شفيها رغد ؟
موسى : يا عمه انا جاي اخذها معي واهي ماتبي
ام حمد : وليه ما تخليها عندنا
موسى: الله يهداج شلون اخليها امي تبيها وخايفه عليها
ام حمد : على راحتك مابي اغصبك
موسى : تسلمين لي لو ما عليج امر يا عمه خلي وحده من الخدامات تجيب شنطه رغد
ام حمد : من عيوني
موسى: تسلم عيونك
وراحت ام حمد وجابت الشنطه .. وكل هالوقت تبجي رغد تبي تقعد عند رهف واختها ريووف ... وتبي تلعب مع عمر وساره . .
شنو تتوقعون يصير ؟
هل دخل حب رهف لقلب موسى واخيرا ؟؟ ؟
وشنو بيسوي فيصل في البارت الجاي ؟

الحيرانة 2008
الحيرانة 2008
الجزء التاسع ….
عليكم جذب اللي قال اني مرتاح..
اي راحه بلياكم تجيني..
العطش ذبل اشفاف و عافني وراح..
و لكن روني ادموع عيني...
اشلون ارتاح و اصبر يالبعيدين..
و ابد بفراقكم مانامت اللعين..
اتمني انا طير و عندي اجناح..
ياخذني و عليكم يوديني..
اذا ما اشوفكم شفيد عمري..
واذا اضحك دمع ضحكاته تجري..
قبل يمكم و عيش ابنار الاشواق..
يحالي اشلون لما صار لفارق..
منكم هالقلب ما يوم مرتاح..
بين اهمومك ضاعت سنيني..
تعالو ابعينكم شوفوني اشلون..
بعدكم ما غفن لحظات لعيون...
ليالي اتمر على كل ليله ما انام..
لو خذكم حلم ضاع ويا الاحلام..
كل العاشقين ايامها افراح..
وانا على خد تجري ادموع عيني..
عليكم جذب اللي قال اني مرتاح..
اي راحه بلياكم تجيني..
العطش ذبل اشفاف و عافني وراح..
و لكن روني ادموع عيني...
اشلون ارتاح و اصبر يالبعيدين..
و ابد بفراقكم مانامت اللعين..
غنت رهف وصوتها محروق على حبهاا اللي ما اكتمل .. اول شي ناساها والحين نسى بنتها ريوف .. كملت الاغنيه من داخلها .. انتبهت على صووت بجى ريووف ..
رهف: ريوف بس عاد بابا ما شافج ..
ريوف تبجي : انا ادري محد يحبني محد
رهف : وانا وين رحت ؟
ريوف : انتي بتروحين
رهف : لا ماني رايحه .. هالمره بقعد اهني عشانج ..
ريوف نطت من الفرحه ..
ريوف طارت لحضن امها ..
ريوف بدلع : صج ؟
رهف: أي صج
ريوف: احبج يما
يرن الجرس ..
رهف: حبيبي روحي فتحي الباب
ريوف: ان شا الله
وركضت ريوف وراحت فتحت الباب ..
ريوف: منو
فيصل: انا فيصل
دقق فيصل في ملامح هالبنت الملاك اللي قدامه .. شاف مزيج من الشبه بين ملامح موسى وملامح رهف.. عصب في داخله وحقد على الاثنين .. ريوف اللي قدامه ثمره حب رهف لموسى .. وثمره اخلاصها له .. تمنى من داخله لو رهف تحبه مثل ما تحب موسى ..
فيصل في نفسه : هه حنت لحبيب القلب ..واحنا بعيد ومشاكل .. الحين وانا اهني وش بيصير .؟
ريوف: منو فيصل؟
فيصل عصب : روحي نادي امك
ريوف عصبت : نعم ؟؟ ماني منادتها شنو بتسوي؟؟
فيصل: صدق قليلة ادب
رهف واهي جايه . .
رهف: منو قليلة الادب ؟
فيصل انتفض قلبه لما شاف حبيبته رهف .. حس بالشوق لها .. ما قدر يوصفه ..
فيصل : سلامتك ...
رهف ما تفاجات لما شافت فيصل .. لانها تدري ان فيصل مستحيل يخليها مده طويله ..
فيصل : ماتبين تدخلين زوجك ؟
رهف بدون نفس : حياك
ريوف تمسك امها ..
ريوف: ماما منو هذا ؟
رهف: هذا عمج فيصل
ريوف: مابيه ابي ابوي
فتح عيونه فيصل .. طالع رهف ..
فيصل في نفسه : ابوها ؟؟؟ يعني شافته ؟؟
فيصل عصب: موسى يجي هنا ؟؟
ريوف: منو موسى ؟
رهف: جا مرتين عشان يشوف بنته .. والا يا استاذ فيصل بتحرم هالشي ؟
فيصل : اناا ما قلت كذا .. انا بس مابيه يشوف زوجتي
رهف: ومن قال انه شافني ؟ انا ما طلعت له
فيصل شاك من داخله .. مو شاك بخيانتها .. الا شاك مليون بالميه انها شافته .. خاف ان رهف تضيع منه بسبب موسى خوييه اللي خانه .. واللي اعتبره اكثر من اخووه .. مر شريط الماضي قدامه .. يوم كانو في لندن ولما شاف نظرات موسى لرهف وحيا رهف منه .. صحيح ان موسى ما تكلم ونطق بحبه لرهف قدام فيصل . . بس فيصل حس بكل شي بينهم ولا تكلم .. كاتم حزنه وغضبه من الاثنين ... حاول بهدوءه انه يغيرر حب رهف بس ما قدر .. كان مستهين بحبهاا له ودايم يسميه حب مراهقه بس هالحب هذاا عياا لا يرووح ..
دخل فيصل الدوانيه .. تغيرت الدوانيه ماكانت مثل قبل .. ايام عرس امل .. يوم ينام فيها مع حمد ,, ويوم حب رهف .. ويوم شافها لاول مره .. ومن ذيك المره سرقت رهف قلب فيصل ..
قعد يتذكر كل شي صار في ذيك الفتره ..
رهف قعدت جنبه ..
رهف مستغربه منه : فيصل ؟
فيصل انتبه ان رهف تناديه ..
فيصل: يا لبيه
رهف : شفيك ؟
فيصل رد لطبعه : مالك شغل .. يلا قومي جهزي شنطك خلنا نمشي من هنا
رهف : ننمشي ؟ ليه ؟
فيصل: بنرووح .. ترى طولت قعدتك
رهف: بس انا مابي
فيصل: ردينا للعناد
رهف : فيصل ليه انت جذي .. بس تعاندني .. ابي اقعد عن اهلي شوي ..
فيصل: انا هلك
رهف: .. ....
فيصل: مو عاجبك ؟
رهف: ما قلت شي ..
فيصل: يلا بسررعه قومي جهزي شنطك
رهف: ابي ريوف معي
فيصل: بنت موسى لا تجيبينها معك
رهف عصبت ..
رهف في نفسها : مو عاجبه يعني موسى ؟؟ اموت واعرف شغيره على موسى ؟
قامت رهف .. وطلعت من الدوانيه ...
......
ام حمد وندى شافو رهف شايله شنطها ..
ام حمد : رهف وين بتروحين ؟
رهف: بروح الحين فيصل جا ..
ندى : فديته اخووي بقوم اسلم عليه ..
قامت ندى وراحت للدوانيه ..
...
ندى : هلا اخوي القاطع
فيصل قام ..
فيصل: هلا ندوي .. اخبارك
ندى : بخير الله يسلمك
وسلمو على بعض ..
ندى قعدت عنده .. الفتره الاخيره حييل فقدته .. بعد ماكانو تؤام روح ما يتفارقوون ..
فيصل يناظر ساعته ..
فيصل: وينها رهف ؟
ندى : تجهز شنطهاا .. فيصل
فيصل: هلا
ندى: يخوي شفيك على رهف ؟؟ شوي شوي عليها انا محذرتك اكثرر من مره .. شوفها الحين حييل تغيرت عن قبل .. صارت ما تضحك مرره الا بطلعه الرووح .. خفف عليها شوي
فيصل عصب: اهي اشتكت لك ؟
ندى : لا ما اشتكت .. بس لاحظت عليها هالشي .. فيصل محد جبرك انك تتزوج رهف
فيصل: ادري .. انا تزوجتها لاني احبها
ندى : كنت تدري انها تحب موسى ليه تزوجتها؟؟
فيصل بحزن : كنت احسب اني اقدر اغيررها واخليها تحبني بس ما قدرت
ندى : على العموم حاول تهتم فيها الايام هذي . .بيني وبينك خايفه على هالجنين اللي من سنين نتتطره
فيصل تذكرر هالشي مع انه نساه والسبب الهموم والمشاكل اللي صارت في الفتره الاخيره ..
فيصل: لاتوصين ..
دخلت رهف ..
رهف: فيصل ..
فيصل قام ..
فيصل: يلا ندى فمان الله
ندى : فمان الكريم وهالله هالله بالقمرر
رهف ابتسمت ..
فيصل: محفووظه فالعيون
ندى : شي اكيد
فيصل: يلا ما تشوفين شرر
ندى : الشر ما يجييك
وركبو السياره ...
ريوف تركض صوب السياره ..ًصوب امها تبجي ..
ريوف: ماما
رهف انتبهت لها وفتحت الدريشه ..
رهف: عيونها
ريوف: ماما ليش تجذبين علي ؟؟؟
فيصل عصب وده لو يحرك ويدوسها ويفتك منها بنت موسى ..
رهف : حبيبي لازم ارووح تبين شي يا قلبي؟
ريوف: اخذني معاج تكفين مابي اقعد اهني
رهف تبجي ..
فيصل ما استحمل أي انسان يبكي حبيبته رهف .. حتى لو كانت بنتها ..
فيصل : يا بنت موسى روحي داخل
ريوف تبجي ..
ريوف تصارخ: يما
ويحرك فيصل السياره ..ويمشوون .. رهف تحاول تخفي دموعها عن فيصل وفيصل حاس فيها بس ساكت ما يبي يفتح الموضوع لان لو فتح هالموضوع رهف بتخليه المذنب ..
رهف تبكي : كله منك .. ليه جيت
فيصل : لا حول بدينا الحين الزعل
رهف: انت السبب
فيصل: رهف
سكتت رهف .. اهي تعز فيصل بس اذا شافت بنتها تقلب .. ودها لو تنسى المشاكل بس المشاكل قدامهاا ما تخليها .. حتى فيصل اللي يحبها ويغليهاا مستحملها لان يدري ما بيلقى نفس رهف ..
وقف السياره ..
رهف : ليش وقفت السياره ؟
نزل فيصل من السياره ... استغربت رهف وشافت المنظره وشافته يطلع الشنط .. .
رهف فتحت الدريشه ..
رهف: وين رايح ؟
شافته دخل بيت ..
رهف: هذا لا يكون بيتبرع باغراضي
نزلت رهف .. وشافته يدخل البيت .. خافت وبعدهاا عصبت
رهف : لا يكون متزوج علي ؟ والله لذبحه
مشت رهف واهي معصبه ودخلت البيت ..
شافت البيت حلو ونظيف ومرتب وفخم ... مافيه احد .. سمعت صوت فووق. . ركبت الدررج .. وقفت خافت لو احد غير فيصل فوق شنو بيكون موقفها لو شافها فيصل .. تشجعت وكملت الدرج ..
شافت ليت غرفة مفتووح .. دخلت الغرفة والا شافت فيصل ..
رهف : فيصل !!!
التفت فيصل لها ..
فيصل يبتسم : بالمبارك عليك هالبيت
رهف فتحت فمها من الدهشه ..
رهف: شريت هالبيت ؟
فيصل يقرب صوبها ويلعب بخصل شعررهاا ..
فيصل : أي .. مابي اتعبتك اكثرر حبيبي .. ابي اللي يريحك .. بيتنا نقدرر نجييه باي وقت ..
بدوون مشاكل ..
رهف في نفسهاا : ليه اهو طيب معي ؟ استاهل الذبح على كل كلام اقوله له .. ليه ما احبه ؟؟ شفت الحب في عيونه لي .. ما شفتها بعيون موسى .. ياربي نسني موسى وحببني في فيصل ..
......
صالحه : هلا في بنتي غدوره
رغد تسلم على صالحه ..
صالحه : ها حبيبتي احد ضايقج ؟
موسى حط شنطها : محد ضايقها .. ليه بتكرهينها ؟
صالحه : ما كرهتهاا قاعده اسألها والا حرام اسأل عن بنتي ؟
موسى متضايق: ما قلت جذي
صالحه : مرت عمك ام محمد تبيك ترجع بنتها هديل
موسى : يما انا جاهل عندكم .. تمشووني على راحتكم .. مو تارس عينكم ؟
صالحه : ....
رغد : جدو عادي اروح عند ريووف ؟
صالحه : أي خير ان شا الله
رغد : صج احبج جدو
وركضت وراحت لغرفتها..
موسى : يماا ليه تجذبين عليها ؟
صالحه : تبيني اكسرر خاطرها واقولهاا لا عشان تبجي عندي ..
موسى راح ولا حب يتكلم مع امه .. صارت امه في السنوات الاخيره ترفع ضغط موسى وتبتزه بكل شي .. حتى ابوه راشد ما قدر يسووي شي . .لانه لين الحين زعلان عليه لانه طلق رهف ..
موسى : يبا
راشد : .......
موسى : يبا والله تعبت . . من طلقت رهف وانت ما تكلمني
راشد : زين عرفت ليه ما اكلمك ..
موسى : يبا تدري انه مو ذنبي
راشد: ولا ذنب المسكينه اللي طلقتها واهي عمرها 18 بنت صغيرره ومطلقه
موسى : تزوجت ولد خالتها
راشد عصب: لانه يدري مراح يحصل احسن من بنت خالته .. كامله مكمله .. والا انت ولد امك رح قووم عني روح ارضع من امك
موسى نزل راسه ..
موسى: الله يهديك يا يبا .. جذي تقوولي الحين انا رجال وعمري 28
راشد قطعه : بعييد عنك الرجوله
موسى عصب: يبا
راشد : لا تصررخ في وجهي لا العصا احرقها بظهرك ياللي ما تستحي على وجهك
موسى سكت حاول يهدي نفسه ... مهما صار هذا ابووه ..
موسى : الحين شسووي يبا ؟ والله اني اتعذب الحين كل ما شفت رهف
راشد : تبي اكلم فيصل
موسى : لا لا لا تكلمه .. لحد الحين اهو يكرهني
راشد : ليه عاد ؟
موسى: اهو اصلا يبيها قبلي
راشد: ما علييك .. انا ارووح له واقول له
موسى : يبا لا تفشل عمررك .. اصلا رهف ما تبيني بروحها الحين حامل
راشد : لا بالله مالك امل فيها
........
بعد اسبوع من الاحدااث ما صار شي مهم ...
فيصل : رهف
رهف : هلا
فيصل: مادري ليه اليوم انا متضايق
رهف استغربت من كلامه ..
رهف: شفيك يا بوفهد ؟
فيصل: اه يزينها من فمك زي العسل .. مدري حبيبي احس بضيقه داخلي
رهف: لانك هالاسبوع ما طلعت مكان
فيصل: يمكن بس رهف
رهف: هلا
فيصل: اكييد بتسغربين من كلامي بس اللي بقووله يا رهف .. مهما صار بينا مشاكل لا تزعلين علي .. ومابي اشوف الدموع فعيونك ..
رهف: ليه تقول جذي ؟
فيصل: والله مدري احس اني بموت يا رهف
رهف : اللي يكرهونك
فيصل يبتسم بالغصب لان الضيقه اللي بداخله اكبر منه عمره ما حس بضيقه اكبر من هذي ..
رهف تناديه وخايفه عليه من هالتفكير ..
رهف: فيصل ؟
فيصل: هلا
رهف: تبي اجيب لك عصير او شاي ؟
فيصل قام ..
فيصل: لا حبيبي انا بطلع اتمشى شوي
رهف : اجي معاك ؟
فيصل: لا لا خلييك ..
يمسح على بطنها ..
فيصل: اهم شي فهد يطلع بالسلامه
رهف بحيا : يتربى بحضنك
فيصل يطلع ..
فيصل: وحضنك يا ام فهد .. الساعه 8 بمر عليك عشان نطلع نتعشا تجهزي
رهف تبتسم بكل حيويه : من عيوني
......
موسى : السلام عليكم
ام حمد : وعليكم السلام
رغد : شلونج جدو
وتنقز على حضن ام حمد ..
ام حمد: بخير يا قلبي وانتي شلونك ؟
رغد : تمام
ريووف تركض وتطب في حظن موسى ..
موسى : اهلين حبيبة ابوها ريوفه
ريوف تضرب موسى مع صدره بالخفيف..
ريوف: ليه ما جيت يبا .. انت رحت ويا رغد وبعد امي راحت ما بقت الا جدو
موسى تضايق لما سمع ان رهف راحت .. كان وده لو يشوفها وكحل عينه فيهاا .. بس ماله نصيب ..
موسى : يلا يا بنات خلونا نمشي
ام حمد : بتطلعهم ؟
موسى : أي والله يا عمه شكلهم ملو من البيت .. اطلعهم اوديهم حديقه يلعبوون
رغد: الله حديقه وناسه
ريوف: واو صج يبا
موسى : أي يا قلبو انتي
وركبوو كلهم في السياره .. وحركو .. ريوف ورغد يلعبون ورى وموسى مستانس يشووف رهف في ريووف كانهاا مرايا لهاا .. على وسط صووت المسجل والاغاني ...
ريوف: بابا طول على صووت الاغنيه ..
رغد : اعلى اعلى
موسى : ههه انزين يا بنات يلا وروني شلون ترقصوون
ريوف: ههه
وترقص ريوف ورغد .. صج باربياات خذوو قلب موسى ... وموسى يسررع بالسياره ما شاف السياره اللي قدامه وصار شي ما توقعناه ...
زحمه الدوريات والاسعاف يحالون ينقذوون اللي بالسياره من الحادث اللي يخرع .. السيارتين تكسرو ..
.....
ركضت رهف والدمووع في عيونها من سمعت الخبرر واهي تركض مثل المجنونه .. فيصل سوا حاادث .. حست انها ارتكبت جريمه بحقه ,,, حست هذا مو الوقت انه يرووح ويتركها كانت تبي تتأسف له عن كل اللي سوته تبي يغفر لها غلطاتهاا بحقه .. مسكت بطنها ووصلت عند الممر ..
انصدمت شافت امها واختها امل وندى عند الممر ..
رهف: يما
ام حمد تبكي وتروح تضم بنتها ...
ام حمد : يما ريووف ورغد طلعو مع موسى فالسياره وسوو حادث مع سياره فيصل
رهف شهقت مسكت راسها..
رهف صارخت : يا ويل ي فيصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
وتطيح على الارض ..
ندى: اجلسي عندنا يا امل بروح انادي الممرضه
امل خافت على رهف. .
امل : رهف تكفين قومي
ام حمد قعدت على الكرسي وتبكي على حال بنتها واالمصايب اللي تجييها ..
جت الممرضه وحطو رهف في غرفة خاصه ..
الممرضه : اهي حامل ؟
ام حمد : أي يا سستر هالطيحه تأثر عليها؟؟؟؟
الممرضه : والله يا مدام على نفسيه المريضه .. اهي عندها كم ؟
امل : هذا الشهر الثالث لها
ندى: يا سستر اهم شي تاكدي على الجنين ...
الممرضه : من عيوني ..
وطلعت الممرضه ..
ندى : خالتي انتي اجلسي هناا عند رهف انا برووح اشووف اخووي
ام حمد: الله يقومه بالسلامه
حمد دخل ووجه متغير. .
ندى : ها حمد بشر؟
حمد : عظم الله اجرج في فيصل !!!!!!!!!!!!
ندى طاحت وتبكي على اخوها الوحيد على اخر من بقى لها في الدنيا بعد ابوها وامها . . ضم حمد زوجته ندى يخفف عنها ..
ام حمد تبكي : اه يا بنتي الله يعينك ..
امل : وش صار على ريوف ورغد وموسى ؟؟
حمد بصوت متقطع : الدكتور يقوول كلهم بخير بس رضات . . والضرربه القوويه كلها جت على فيصل ...
ردت امل وندى وحمد البيت عشان عمر وساره فالبيت عند الخدامه ...
اما ام حمد قعدت عند بنتها رهف ..
.....
دخلت امل غرفتهاا وكانت حييل تعبانه ...
خالد: قالي حمد .. حبيبتي ارتاحي تووج طالعه من الاربعين ارتاحي
امل : ودي ارتاح بس ما اقدر فكري كله عند اختي
خالد : ان شا الله تساهيل ... اهم شي عندي صحتج ...
امل : وينه عمر ؟
خالد : لا تحاتين نايم .. لا تشغلين بالج ..
امل : ان شا الله ..
شافت ولدها عبدالرحمن نايم ...
خالد : شفتي ولدنا شلون طالع قمر
امل تبووس ولدها عبدالرحمن على خده ..
امل : اليووم كلش ما شفته ..
حاولت تنام امل بس ما جاها النوم ... جفونها تحرقها كل ما حاولت تغمض عيونها .. كسرت خاطرها اختها رهف .. كل ما حاولت انها تبدي حياة جديده تنهيهاا..
.....
فتح عيوونه .. لمس راسه ..حييل يعوره .. ورجوله مجبره .. شاف الجرووح في جسمه المكسرر .. حاول يقوم ما قدرر .. يحس ان جسمه مخدرر ... تذكرر اللي صار له .. الحادث .. كان معاه بناته ريوف ورغد ..
ضغط على الجررس .. وجاه دكتوور .
الدكتور : اهنئك يا موسى على شجاعتك .. حميت بناتك من الحادث ..
موسى وصوته المبحووح : وين بناتي ؟؟
الدكتور: بناتك بخير والحمدلله .. الحادث كله جا على صاحب السياره اللي في الحادث معاك
موسى : وش صار له ؟
الدكتور: امس توفي .. وزوجته طاحت مغشي عليها..
موسى : الله يعينها ويرحمه ان شالله .. دكتور تكفى طمني عن بناتي اكثرر
الدكتور : مافيهم الا الخيير.. حتى توهم يسألوون عنك ...
موسى : اقدر اشوفهم ؟
الدكتور: لا يا شاطر انت اقعد اهني اهم ما فيهم الا العافيه .. اذا حاب يجوونك اهني عادي ..
موسى : أي والله لو سمحت
الدكتور: من عيووني
موسى : تسلم
وراح الدكتور وجاب ريوف ورغد .. ريوف عندها رضه في يدها الايمين .. ورغد فيها جروح مع يدها .. اول ما ادخلو اركضوو كلهم على حضن ابوهم ..
موسى يتألم من طيحوتهم عليه ..
موسى : آآآآآآآي
رغد : يعور ؟
ريوف : يبا
موسى غمض عيونه يحس بألم مو طبيعي في جسمه كله .. كنه طاحت عليه شاحنه .. حاول يضحك في وجه ريوف ورغد بس الالم كان اقوى ..
.......
بجت رهف من كل قلبها... خلاص خسرت فيصل للابد .. كان كلام فيصل الاخير أثر عليها اكثر .. حتى لما طلع قعدت كل الساعات عند المرايا تحط مكياج ولبست احلا لبسهاا .. كانت مقررة في هاليوم تبدي حياتها بصفحة جديده مع فيصل .. قررت فهاليوم انها تسلم فيصل قلبها بس بعد شنو ؟؟؟ بعد ما مات خلاص .. كلماته الاخيره حرقت قلبها .. كل ما تتذكر كلامه تبجي اكثرر ..
ام حمد : يا يماا حرام عليك .. لا تعذبين اللي ببطنك !!
رهف تبجي:اه يا يما خلني ابجي عليه .. يا وييلي علييك يا فيصل يا ليتني انا مو انت
ام حمد تبكي مع بنتها ...
ام حمد : احمدي ربك يا رهف ان بنتك وموسى بخير
رهف: الله ياخذ موسى اللي هدم حياتي يا يما هدم حياتي . تمت تبجي
ام حمد تدري هالكلام مو من قلب رهف .. مأثر عليها موت فيصل ..
"" مات الحبيب اللي صورته بالبال روعه ... راح وتركني بدنيتي كني طعين ""
.....
في السياره ...
صالحه تبجي : كله من بنته اللي ذبحته والله لو صار فيه شي ما اخليهم والله . تمت تبجي
راشد : لا اله الا الله .. وبعدين معاج .. موسى ما فيه شي استغفري الله ..
صالحه : انا قايله ان بنته جايه لمين جايه لامها اللي عورت قلب وليدي
راشد : لا اله الا الله ..
تمت صالحه تبجي .. وراشد خايف على موسى .. وخايف من صالحه تسووي مشاكل .. موسى ولدهاا المدلل واللي تضحي بالدنياا عشانه ..
وصلو المستشفى .. ودخلو غرفة موسى .. وشافووه يلعب مع بناته ..
صالحه معصبه : يلا قومي اقلبي وجهج
ريوف: انا ؟
راشد عصب : صالحه
موسى : ريوف تعالي يا عمري .. لا تسمعين كلام احد غيري وغير امج
فرحت ريوف : ان شا الله يباا
رغد : جدو شفيج على ريوف؟
صالحه تشيل رغد على حظنها ..
صالحه : يا قلبي شي يعورج ؟
رغد : لا .. بس ريووف ايدها
قطعتها صالحه : ما لج شغل في ريووف
رغد انكسر خاطرها وطالعة ابووها ..
راشد : الحمدلله على السلامه يا موسى ..
موسى : الله يسلمك يباا
راشد : تونا جايين من الدكتوور .. لا تخااف ولا تحاتي بس جسمك الحين تعبان وبعد شهر او شهريين تطلع ..
موسى : ان شا الله . .الله يسمع منك .. لو اني ما اسرعت ما كنت اهني
راشد : هذا قدرك يا ولدي
موسى: استغفر الله ..
صالحه: السبب مو منك انت .. الا السبب من رهف وهذا الخبل زوجهاا اللي مطاوعها في كل شي ..
موسى استغرب ..
موسى في نفسه : شكو رهف وفيصل باللي انا فيه ؟
راشد: ما تعرفين تسكرين فمج يا حرمه ؟
موسى : شسالفه ؟
راشد : المسكين فيصل عطاك عمره
موسى انصدم ... كان فيصل مثل اخوه وخوييه .. وخان فيه وتزوج حبيبتة رهف .. وطول هالسنين والوقت موسى كان السبب في عذاب فيصل .. سكت موسى .. خلاص كره نفسه على اللي صار .. اهو السبب في كره فيصل له .. واهو السبب في موته ..
موسى تنهد : اه يا حسرتي عليك يا فيصل انا السبب في موتك
راشد : لا تقول جذي يا موسى .. هذا قضاء وقدر .. لو ما كنت انت في الحادث كان غيرك .. استغفر يا وليدي ولا تعترض على حكمه ربك ..
موسى كان يسمع كلام ابوه واهو ساكت .. كان وده لو يرجع مع فيصل مثل ايام قبل ...
صالحه : انا اقول يا موسى انت الحين مريض وتعبان وتبي من يقوم فيك .. ليه ما ترد هديل..
موسى عصب: يما وبعدين يعني انتي جايه اهني عشان تغثيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صالحه خافت منه .. راشد عصب على صالحه ..
راشد : قومي معاي يلا .. طبعج طبع هديل قوومي
صالحه قامت .. ولا قالت شي .. ماتبي تجرح كرامتها .. ناظرت ريووف بنظرات حقد .. ريووف ضمت ابوها . واهي خايفه ... خافت من المراه هذي اللي كرهتها من شافتها .. موسى ضم بناته صوبه .. شاف ابووه .. يبي من ابوه انه يبعد امه عنه حتى لو ثواني... ريوف ورغد خايفين من صالحه .. وموسى بيحاول يحميهم بحيااته .. ولا يسمح لاي احد يحاول يضايقهم .. انقذهم من الحادث .. ويبي يحيمهم من الناس .. والاهم من امه اللي دمرت حياته ...
الاحداث انقلبت 180 درجة ...
هل القدر بيجمع موسى ورهف مره ثانيه ؟؟؟
فيصل مات .. بس خلا وراه ولده اللي ببطن رهف ..هل بيكوون تذكاار لها ؟
صالحه شنوو بتسوي لموسى .. ؟؟ وهل يقدر راشد يمنعها ؟
هديل شنو تخطط له ؟ ؟

الحيرانة 2008
الحيرانة 2008
الجزء العاشر ...
رهف ساكته ودموعها جفت وقلبت حمر .. وامهاا تصلي صلاة العصر . . ولما خلصت امها من الصلاة ...
رهف وصوتها المبحووح من كثر البكي . .
رهف: ريوف وينها ؟
ام حمد استناست لان رهف تكلمت بعد نوبه من البكى ..
ام حمد : عند ابوها ..
رهف اول مره تسمع هالكلمه (( ابوها )) حست ان لها معنى كبير ..
رهف: شلونه ؟
ام حمد تتنهد : ما فيه الا الخير .. بس بقعد شهر مدري شهريين لان عظامه تكسرت .. لما كلمني الدكتور قعد يمدح في موسى
رهف تضحك باستهزاء : يمدحه بشنو ؟
وتكمل بصوت يخرع : يمدحه في ذبح فيصل ؟ ؟؟ ؟
ام حمد لاحول ولا قوه الا بالله .. .انتي وش فيك ؟؟ هاه ؟؟ هذا قدر فيصل انه يمووت امس .. .
تبكي رهف ...
ام حمد : يا رهف لا تحرقين فيصل بدموعك
تكمل رهف البكي ..
رهف: ابي ريوف يما ابيها
ام حمد تعبت : خلاص الحين بروح اتحمد على موسه بالسلامه واجيب ريوف معي
رهف: ....... .
وراحت ام حمد بعد ما اسألت الاستعلامات غرفة موسى .. كان له غرفة وسيعه وكبيره .. اول ما بغت تدخل سمعت صوت ضحك ... ضحك موسى مع رغد ويرووف .. فرحت بقلبها ان موسى رد لبنته . .ودعت من قلبها انه يرد لرهف لانها فهالوقت محتاجه لوقفة رجال .. دخلت . .
ام حمد: السلام عليكم
ريووف ركضت صوب جدتهاا ورغد بعد ..
ريوف + رغد : جدو
قعدت ام حمد تسلم عليهم ... حس موسى انه سمع صوت مألوف يعرف هالصووت صوت كله حنان وطيبه صووت دافي .. صوت الام الحنون ..وموسى لما رفع راسه بيعرف منو ... وشافها فررح وبنفس الوقت ما قدر يحط عينه في عينها خايف انها تتهمه انه اهو السبب في موت ولد اختها فيصل.. .وزوج رهف بنتها ... تذكر رهف .. صح رهف وينهاا ماله صووت ؟؟؟ مرت هالثواني بسرعه ..
موسى : وعليكم السلام
حاول موسى انه يبعد نظره عن مرت عمه ام حمد اطوول مده .. كان خايف ان مرت عمه ورهف يكرهوونه بعد ما قرب منهم فهالوقت ..
ام حمد وصوتها تعبان ..
ام حمد : وشلونك الحين يا موسى ؟
موسى : الحمدلله بخير .. عظم الله اجركم في فيصل .. والله لما سمعت الخبر تضايقت يا عمه .. يمكن اكون السبب ويمكن يكوون القدرر..
ام حمد : اجرنا واجرك اميين ..المسكينه الله يعينها رهف مالها نصيب فهالدنيا ..
موسى ساكت مايبي يتكلم بشي يتعلق برهف ..
ريوف: وينها ماما ؟
ام حمد : هناك يماا تبيني اوديك لها
رغد : انا بعد بروح عن ماما رهف
ام حمد : يلا تعالوو معي ..
طلعو من الغرفة ... حس موسى ان هالغرفة بارده وجمدت عظامه ... حط اللحاف في وجهه يبي ينكرر اللي صار له بس ما قدر .. غمض عيونه يبي يرتاح بس هم رهف ماكله ...
....
دخلت ام حمد مع ريووف ورغد ...
رهف: هلا ماما هلا بقلبي
ريوف تبجي بحظن امها ورغد ما تدري شتسووي ..
رهف تلمس بنتها تتاكد انها بخير.
رهف: رهف يعورج شي ماما ؟
ريوف ترفع يدها الييميين ..
ريوف: هذي بس
رهف تبووس يدها ..
رغد : ماما
رهف: تعالي ماما
رغد استناست وراحت قعدت عندها ..
ام حمد حست ان رهف لما شافت ريوف بخير ردت طاقتهاا ...
ريوف: يما
رهف: هلا يما
ريوف: يماا ابوي جسمه مكسر مسكين ما عنده احد ,. خلينا نروح نقعد عنده
رهف تفاجات من كلام ريوف ..
ام حمد : بعدين يا ريوف .. .
رهف ف نفسها: اه القدر يا موسى ما يبي يفرقناا عن بعض .. يمكن لانا خلقناا لبعض
بس فيصل .. فيصل اللي حرق هالقلب وراح ...
مسحت دموعها ..
رغد : يما
رهف انتبهت لرغد اللي تناديها . .حبت رغد من كل قلبهاا تذكرها في موسى ..
رهف: هلا يقلبي ..
رغد : ابونا قاعد لحاله حرام خلينا نرووح نقعد عنده ..
رهف تتهرب من طاري موسى اللي صار طاريه يلاحقها
رهف : لا يماا ما اقدر انا تعبانه مره ثانيه
رغد زعلت لانها حييل متعلقه بابووها .. رغد تحس انها وحيده وما عندها غير ريوف ..
.......
محمد : هديل
هديل : شتبي؟
محمد : شكلج نسيتي ان عندج بنت
هديل: عند ابووها
محمد: ابوها في المستشفى مسوي حادث
شهقت هديل ..
هديل: متى ؟
محمد : امس
هديل: ما تعرف أي مستشفى ؟
محمد : مستشفى ************
هديل: ورغد وينها ؟
محمد : اكييد عن بيت عمي راشد
هديل: قوم ودني برووح
محمد : انتي من صجج ؟؟ ما يصير تطلعين
هديل: اوف .. انزين قوم جيب بنتي ..
محمد : انا الحين بروح مو فاضي لج ..
هديل: أي روح للاردنيه
محمد عصب,,
محمد : جب ان تكلمتي مره ثانيه لاقطع هاللسان
هديل: هه اتحداك تحسب اني ما اعرف عن زوجتك الاردنيه ..
محمد : شتبين الحين ؟
هديل: جيب بنتي رغد عندي
محمد : انزين ..
وطلع محمد يتأفف من طلبات هديل اللي ذبحته فيها . .راح لبيت عمه راشد ...
راشد : هلا محمد القاطع
محمد: هلا عمي
راشد : وينك انت ما تبين ؟؟؟
محمد: وش اسووي يا عمي مشاغل
راشد يدري ان محمد يجذب علييه .. كان خايف عليه من كثره هالسفرات المجنوونه .. اللي كل اسبوع يسافر ..
راشد : ادري انك جاي مو لله .. تبي شي ؟
محمد تفشل ..
محمد : أي والله يا عمي هديل تبي تشوف بنتها بعد الحادث
راشد ( يجذب ) : زين والله تذكرت رغد .. رغد مو اهني
محمد : عمتي صالحه قالت لي ان رغد اهني
راشد: لا مو اهني عند ابووها منومينها ..
محمد: ما تعرف متى تطلع ؟
راشد: متى ما طلعت انا اقولك
محمد: احسن بعد .. يلا تشااو . وراح .
راشد : مع السلامه
صالحه : شنو يبي محمد ؟
راشد: يقوول ان هديل انخطبت
راشد في نفسه : خطبووها جنانووه امين
صالحه انصدمت : انخطبت ؟
راشد : أي وكان جاي ياخذ راي .. ووافقت
صالحه: انتي من صجك تتكلم ؟؟؟ هديل لموسى
راشد : راسج يابس .. اسمعي خطبة هديل لا تطلع .. حتى مع ام محمد لا تتكلمين الا لما تقول لج انتي فاهمه .؟
صالحه : أي أي .. خلاص
طلع راشد من غرفته ...
وصالحه منصدمه ... شلون هديل تنخطب واهي ماتبي غير موسى ؟؟؟
.......
راشد : اقوول جاسم
جاسم : هلا عمي
>>> جاسم عمره 29 .. متدين .. ومطوع .. توه طالع من السجن بقضيه في الشركة اهو مظلووم فيهاا واللي وقف معه اهوو راشد معاه بنفس الشركة ومحد صدقه غيره .. ويعرف اخلاقه زين ..جاسم حاول انه يتزوج بس محد وافق عليه بسبب السجن اللي اظلموه فيه .. مملووح وعيوونه حوور .. وعنده اسلوب يجذب ..
راشد : ما لقيت بنت الحلال ؟
جاسم نزل راسه : والله يا عمي الله ما كتب
راشد : عندي لك البنت بس توافق؟
جاسم فرح من قلبه . .
جاسم : اكيد ..
راشد : اهي بنت اخووي واسمها هديل. . عندها بنت 5 سنين .. ومطلقه
جاسم : والله يا عمي اناا
راشد : ماتبيها ؟
جاسم : لا يا عمي ما قلت .. بس تعرف لازم امي تروح تخطبهاا اول
راشد : هذا من حقك .. تبي العنواان ؟
جاسم : لو ما عليك امر ؟
سجل راشد العنوان في موبايل جاسم ..
جاسم: جزاك الله خير يا بوعبدالله
راشد : انا يا جاسم بجمع راسين بالحلال ومابي منك غير الدعوه لبنيتي شما
جاسم يعرف سالفه شما ودايم يفكر فيها وكسرت خاطره ..
جاسم : عمي
راشد: هلا يا جاسم
جاسم : عمي انا ما اقصد بس تدري اني مطوع ومتدين .. ابي اقرى على شما
راشد انصدم من هالطلب . .يدري ان جاسم يحب الخير للناس.. وشكله مهتم في سالفه شما ..
جاسم : ....
راشد : خلاص يا جاسم تعال معي الحين خلنا نرووح مره تقرى على شما ومره تتعشى عندي
جاسم فرح ومستانس ... جاسم قلبه طيب .. بس يبي الفرصه عشان يثبت للناس طيبه قلبه ...
.........
دخلو البيت وجاسم مستحي .. ودخلو غرفة شما .. اول ما شافها جاسم دشت قلبه .. كانت شما مثل الملاك على السريرر .. توها داخله ب26 .. كانت بشرتها صافيه وناعمه وعيوونها العسليات اللي يجذبوون .. كانت ملاك واكييد انتو عرفتوو سالفتها من الحسد ...
راشد : حياك
جاسم بحيا: الله يحييك
قعد جاسم عند كرسي قرب من سرير شما ..
راشد : انا بقول لهم يسون لنا شاي.. وطلع
فتح جاسم كتاب القران وقعد يقرى عليها بصووت خشووع وعذب .. اللي يسمعوون صوت جاسم واهو يقرى القران يمر عليهم شعوور الخشوع ..جاسم قرى من كل قلبه وطبعا في الله ....
دخل راشد .. ولما سمع صووت جاسم .. سكت وفررح من كل قلبه ...
راشد بصوت هادي وحنون : جاسم
جاسم ختم الايه ... وشاف راشد في وجه جاسم نوور الاسلام ونور الخشوع ..
جاسم : نعم عمي
راشد : يلا خلنا نروح للدوانيه ..
جاسم : ان شا الله عمي .. .
طلع راشد ... وقبل لا يطلع جاسم دعى لشما .. ودعى ان الله يستجيب له ...
..........
خلال اسبوع من زيارات جاسم لبيت راشد .. صار شي محد توقعه ... قامت شما !!!!!!!
بعد فضل الله وفضل جاسم اللي صار يقعد ب3 ساعات يوميا يقرى عليها ..
استناس جاسم من كل قلبه ... وحمد الله على سلامة شما ...
في المستشفى ...
صالحه تبجي : شما
شما: يماا بس خلاص احمدي الله على اني رديت
صالحه تمسح دموعها : الحمدلله على كل حال
وتمسح على خدهاا .. .
شماا : يبا
راشد : هلا يبا
شما: انا سمعت صووت قران منو كان يقرى ؟
راشد استنانس ..
راشد : هذا جاسم معاي في الشركة .. واهو مطوع
شما ابتسمت ..
شما : الله يجزاه خير
صالحه : أي والله الله يجزييه خير .. والله اني ارتحت له من الاول
شما : يما وين اخواني احمد وعبدالله وموسى ؟
قعدت صالحه وراشد يعلموون شما بكل اللي صار طول 16 سنه اللي طافت من عمرها .. حتى ان شماا انصدمت لما سمعت ان رهف بنت عمها تطلقت من موسى اخووها .. وانصدمت لما سمعت ان موسى اخوها في المستشفى .. شما ما توقعت كل هالاحداث هذي .. حمدت الله انها ما كانت موجوده طوول هالاحدااث .. شما بطبعها رقيقه بمشاعرها .. وناعمه ... كلها انوثه .. وطيبه من قلبهاا ..
...
رهف استناست ان بنت عمها اللي تحبها شما قامت بالسلامه .. كان ودها تروح لهاا بس كانت في العده .. قاعده عند بيت امها وماتبي تروح لبيتها اللي شراه فيصل لها .. لانه يذكرها فيه .. وزع الورث على رهف وندى وولد رهف اللي في بطنها ... وكلت حمد على الشركات اللي بالسعووديه .. وسافر حمد وندى للسعوديه ...
...
جاسم : عمي انا اطلب يد شما
سكت راشد ولا علق .. جاسم نزل نظرات عيوونه
جاسم في نفسه : ما هقيتك يا عمي طلعت مثلهم وين كلمه ولدي ؟
راشد يمسك يحضن جاسم .. اللي انصدم من راشد .
راشد: مبروك
جاسم ما استوعب ..
جاسم : صج يا عمي الله يبارك فيك
دمعت عيوون جاسم من فررحته اللي ما وسعته ... ما صدق ان شما اللي دخلت قلبه بيتزوجهاا .. كان متردد انه يتقدم لها ..
....
صالحه : ها يا شماا شرايج ؟
شما بحيا: الراي رايج يا يما
صالحه : الرجال ما ينعاب وبفضل الله وفضله انه شال العين .. انا عني موافقه .
شما حست ان وجهها احتررق من الحياا .. حست بفررحة كبيرة .. صح انها ما شافت جاسم .. بس حبته من صووته اللي جذبها.. كانت تسمع صووت يخليها تخشع .. صوته اللي ذوبها ..
راحت شما لغرفتهاا تشوفها ... شافت اشياء قديمه على يوم كانت عمرها 10 سنين ..
شما : اهلين حنونه ونورة
نورة وحنان يحبون شما يوم كانو صغار ... وكانوو خوياات
شما تدمع عيونها ..
شما : .....
نورة : ليه يا شما تبجين ؟
شما : ابجي على اللي راح من عمري
حنان : لا تبجين ولاشي ... تعالي متى الملجه ؟
شما بحيا: هالدرجة وصل لكم الخبر ههه نسيت ان اخواني ازواجكم
نورة :ههه اهم شي تكونين مستناسه يا شماا
شما : تسلمين يا قلبي
بعد ما خلصت شما من السوالف مع حنان ونورة .. راحت لغرفتهاا ترتاح وتفكر في جاسم ..
شما : الحمدلله لك يا رب على كل شي اللهم لا اعتراض..ياربي الحين شخبار موسى حييل فاقدته ..
اخذت موبايلها ...
شما: قوه عبدالله
عبدالله : اهلا شما
شما: عبوود ابيك توديني عند موسى باسلم عليه .. اهو درى اني قمت بالسلامه ؟
عبدالله : أي قلت له .. وده لو يشووفج اليوم قبل باجر . . ولا تحاتين ان شا الله امر عليج العصرر ..
شما: اوكي يا الظاهر اني عطلتك يلا باي
عبدالله: ولو يا شماا .. بايات
تسكرت شماا .. عضت على شفايفها بحييره .. شنو بتسووي الحين ؟؟ وشنو بيكون حالها ؟؟
توه قامت من الغيبوبه ودها لو تشوف خوياتهاا من قبل ودها لو تشووف الناس اللي تعرفهم من قبل .. قامت من سريرها وشافت روحها بالمرايا .. تغيرت كثير وصارت احلا ... فلت شعرهاا الطوويل .. وسرحته .. تحس انها وحيده .. وانها غريبه .. فكرت في رهف بنت عمها اللي اخر مره يوم شافتها يوم كانو صغاار .. ودها لو تروح وتعزيها .. بس امها رافضه هالشي .. بس شما معروفه اللي براسها تسوويه ..
سمعت صوت الباب ..
شما :منوو
حنان : هذي انا حنان
شما تروح تفتح الباب على حنان ..
شما تبتسم: حي الله حنون .. حيااج
دخلت حنان ...
حنان : شماا . . كان ودي اقولج هالشي من البدايه .. بس ما كانت الوقت مناسب..
شما: خير حنان ؟
حنان : اسمعي يا شما .. من قبل 6 سنين .. واكثر.. اخوج موسى كان حاجز بنت عمج هديل
شما: أي هذا اللي اذكره ..
حنان : بس بعدها غير رايه
شما: غير رايه ؟ ليه ؟
حنان : سافر موسى معاج فلندن وهناك شاف رهف لاول مره وحبها
شما ما استوعبت : لحظه لحظه .. يعني ابوي ما غصب موسى انه يتزوج رهف ؟
حنان : خالي راشد عرف ان موسى يحب رهف .. ويبي يجمع بينهم بدون لا تتدخل عمتي صالحه . . يا شما حرام جذي عمتي تحرم موسى من رهف .. رهف الحين وحيده ..
شما .. ساكته وتفكر في حال اخوها موسى ورهف .. شما دلوعه امها .. أي شي تطلبه تنفذه امها . .
حنان : عمتي صالحه ما ترفض لج طلب ..
شما: وليه تسوين جذي يا حنان تدافعين عن رهف ؟؟
حنان تبجي ...
شما : ليه تبجين يا حنان .. اكييد مسويه شي صح ؟
حنان تهز راسها .. قامت شما معصبه .. حنان مسكت بكل قوتها رجل شما ..
حنان تبجي: شما تكفين اسمعيني
شما تهز جسم حنان ...
شما معصبه : شمسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان تبجي حيل حتى قطعت قلب شما .. حست شما ان حنان مسويه شي .. الا شي كبير .. وتبي تصلحه ..
شما بهدوء: اسمعج قولي شسويتي ؟
حنان بعد ما استكت .. وحست ان قلبها تقطع من البجي ..
حنان منزله راسها ..
حنان : يوم تزوج موسى رهف .. خالتي موصيتني انا ونورة انا نضايق موسى ورهف.. ونحط الفتن فيهم .. وخالتي قالت لي ..
شما : ياللي ما تخافوون الله .. كملي زين كملي .. وانا اعلمج السنع
حنان خافت .. واهي تتكلم ترتجف. .
شما معصبه: تكلمي !!!
حنان : حطيت سحر في غرفتهم !!!!!!!!!
شما: شسويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان : حطيت سحر في غرفتهم
شما معصبه: قومي اطلعي يلا قومي يا الملعونه
طلعت حنان بعد ما ريحت ضميرها .. كانت حابسه هالهم على قلبها .. لا مخليها نفسيتها زين ولا خلتها لين الحين ما حملت .. وما عندها غير جابر .. وخايفه لا تخسره ...
شما حست بدووخه غريبه .. عورها راسها من الصدمه اللي سمعتها ...
شما : سحر !!!! هذا اللي خلا موسى يبعد عن رهف طول هالسنين ولا راضي يعترف انه يحبها سحر الله لا يسامحكم ان شا الله ... لانتي يا شما ولا امي !!
انطرت شما لين يوصل العصر عشان تحل هالمشكله اللي انظلم فيها موسى وانظلمت فيها رهف ..
ركضت بسرعه لغرفة اخووها موسى ... وشافته نايم على فراشه ..
قربت منه ولمست خده ... تغير .. من قبل 16 سنه ما شافته ... حست بشووق وحنين له .. لدرجة انها بجت لين فتح عيونه ...
موسى يبتسم : رهف
شما افتحت عيونها ..
شما في نفسها : يا ويلي عنك يا خوي ...نذر علي اني اجمعك فيها ..
شما تبتسم : هذي انا شما
موسى يعدل قعدته ..
شماا: شلونك يا اخوي ؟
موسى: بخير ياا شما انتي شلونج ؟ لما قالي عبدالله تمنيت لو عندي جناح وطرت لج ..
شصار على خطبتج ؟ ترى جاسم ما ينتطوف ؟ ويغمز لها ..
شما : هذا مو موضوعنا يا موسى ... موسى
موسى : هلا ..
شما تبجي : ليه يا خوي تسوي في نفسك جذي ؟
موسى : شنو ؟ وليه تبجين ؟ في احد ضايقج ؟
شما : أي انت .. حراام عليك .. اسمع يا موسى ان ما تزوجت رهف لا انا اختك ولا اعرفك
انصدم موسى من كلامها ... حس ان في شي ..
موسى: اتزوجها ؟ انا ما ابيها يا شما وزواجي منها كان علشان خاطر ابووي
شما : جذاب .. انت تحبها
موسى : شما
شما: يا موسى انت تحبها بس العذال اهم اللي احرمووك منها.. تدري منوو اهم ؟؟؟ امنا وحنان اللي حطووا لك السحر في ليلة عرسك برهف ..
انصدم موسى .. حاول يستوعب كلام شماا .. كان كلام شما من القلب للقلب ..
موسى : سحر؟؟
شما تمسك يد موسى ....
شما: أي والله سحر .. انت ورهف لبعض
بجت رهف على فراش موسى .. وموسى يبي يطلع اللي في قلبه ... بس ما قدر .. تذكر رهف في ليلة عرسهم ... قمر وانهبل فيها ولا حتى ندم انه تزوجهاا .. حتى تذكرر الكره والحقد اللي حسه بصوبهاا .. واكييد هذا السحر ..
موسى يمسك راسه .. وده لو يموت ولا يسمع كلام شماا .. ان امه وحنان مخططين له السحر ويغصبونه على هديل ...
طلعت شماا من غرفة موسى .. بقى اخرر مهمه واهي رهف ...
طلعت من المستشفى وركبت السياره ..
شما: عبدالله ابيك تمر بيت عمتي ام حمد
عبدالله : ليه ؟
شما : بعزي رهف
عبدالله : بس دقيقه تعزيها وتجين انزين
شما: انزين ..
شما في نفسها: شرهتك على اللي يرد علييك .. ههه بقعد ساعه عناد فيك ..
دخلت شما البيت .. وحست ان هذا اهو ما تغير .. شافت بنت حلوة مثل القمرر تلعب مع رغد بنت موسى ومع ولد ...
قربت منهم ..
رغد : عمتي شما
ريوف التفت لها .. وعمر استنانس مع رغد ...
شما : شلونكم ؟؟
ريوف: منو انتي ؟
شما : انتي منوو ؟
ريوف: انا ريوف
شما : بنت موسى صح
ريوف: أي
رغد : هذي اختي ريوف وهذا عمر
شما : منو امك ؟
عمر : امل
ضحكت شما..
شما في نفسها :ههه امل صارت ام من متى اخر مره شفتها تلعب في الشارع مع كشتها يحليلها فديتها والله لها وحشه من قلب اما رهف ما اذكرها ؟؟
شافت ام حمد وحده قاعده تسولف وتضحك .. وراحت لها ...
شما: عمتي ام حمد ؟
ام حمد : منو انتي ؟
شما: انا شما
ام حمد تسلم عليهاا...
ام حمد: الحمدلله على سلامتك ..والله يا بنتي سمعت انك قمتي بالسلامه بس انتي عارفه بالحال ..
شما: أي والله يا عمتي عظم الله اجركم ان شا الله
ام حمد: اجرنا واجرك .. حياك
شما: الله يحييج ...
دخلت شما وقعدت في الصاله ..
دخلت امل ومعاها عبدالرحمن تحاول تنومه .. شافت وحده غريبه في بيتهم ..
قامت شما ..
شما: انتي امل .؟
امل مستغربه : أي منو انتي .؟
شما : انا شما
امل بغى يطيح منها عبدالرحمن من الصدمه ... سلمت عليها وقعدو ...
امل : شلونج الحين .. والله لج وحشه يا شما
شما: بخير الله يسلمج وانتو شلونكم شخباركم .. والله يا امل من قمت وانا مادري الكويت تغيرت ما عرفت شي فيها .. حتى اخواني تغيروو كلهم تغيروو ...
امل: ما الومج يا شما ..
شما: الا وينها رهف ما شفتها .؟؟ شفت بنتها ريوف بسم الله ما شا الله عليها قمر اكييد بعد رهف قمر مثلها ..
امل: اه بلاج ما تدرين عن حالها الحين ...
شما: الله يعينها ..
...
ام حمد دخلت غرفة رهف..
ام حمد: رهف
رهف تقرى القران ..
رهف: هلا يما
ام حمد: جات شما تسلم علييك
رهف استانست ..
رهف: يما تعذري لها .. والله انه ضايق خلقي ..
ام حمد: ولو يا رهف. . انتي تعرفين عمتك صالحه ما تحبناا يمكن بعدين ما تشوفينها مره ثانيه يابنيتي البنت تعنت لك .. تردينها ؟
رهف قامت ...
رهف: الحين بنزل
ام حمد: عفيه حبيبتي..
ونزلو تحت ...
شما لما شافت رهف شهقت ... شافت ملاك نازل .. حوريه ...
شما فتحت فمها ..
شما: لا اله الا الله قمر عسى الله يحميج
ابتسمت بحيا رهف وسلمت عليها ..
شما : شلونج رهوفه عاد تصدقين ما اذكرج مدري وين مختفيه قمر مثلج
رهف: عيونج الحلووة
قامت امل ..
شما: وين رايحه ؟
امل : بودي عبدالرحمن ينام ..
ام حمد: اقدعي يا شماا ..
شما: مشكورة عمه
قامت ام حمد ..
شما: اافا وين رحتو ؟؟ ههه والله شكلي بقعد لحالي ..
ام حمد تبتسم : البيت بيتك .. ههه ولا تخافين بيتنا ما يخوف
وراحت ..
شما :رهف
رهف: هلا
شما: رهف الكلام هذا وربي يشهد علي انه صج ..
رهف: ؟
شما: رهف بسألج سؤال صرريح .. انتي تحبين موسى .؟
رهف بحزن : ليه هالسؤال يا شما تكفين لا تفتحين الجروح
شما: في ذمتج يا رهف قولي لي .. تراني حلفتج
رهف سكتت ولا ردت .. تعبت حبت موسى وما جاها غير العذاب والالم .. ولما حبت فيصل ما كمل حبها ..
شما عرفت رد رهف.. يمكن رهف ما حبت ترد او انهاا تخاف .. بس عرفت ..
شما: رهف تدرين ان طلاقج من موسى سحر
رهف: اللي صار صار والحين موسى ما يهمني ..
شما عرفت ان رهف تعذبت .. حتى لاحظت حملها ..
شما: طلاقج من موسى سحر وحسافه ان هالسحر من امي وحنان ..
ما قالت شي رهف.. حست انها تعودت على الصدمات والمفاجات ولا عاد يهمها الحين غير ريووف وولدها ..
شما: رهف موسى محتاج لج .. والله يبيج .. بس السحر اهو مأثر عليه .. تذكري اخووي موسى انه ما حب غيرج ..
رهف: شتبيني اسووي يا شما انا الحين فالعده ..
وتمسح على بطنها ..
رهف: وابي اربي ولدي من زوجي فيصل
شما: والله ادرري .. رهف لا تكونين انانيه .. موسى من له ؟؟ مسكين اليوم لما شفته بجيت على حاله ..ماله احد .. حتى امي كرهها .. ولا يبي يشووف وجهها .. اخووي محتاج اللي حبها والله يحبج يا رهف. ..
رهف حست ان كل كلمه من شماا هي الحقيقه .. بس خايفه .. خايفه لو تعرفت لموسى بحبها يرفضه مره ثانيه وينكرهاا .. وخايفه على مصير ولدهاا اللي بعيش بدون لا يشووف ابووه ..
شنو تتوقعوون يصير ؟
هل رهف توافق على موسى بعد ما رفض حبهاا في كل مره ؟
وموسى لين الحين مأثر عليه السحرر ؟؟
وهل يتزوج رهف وموسى وتصير النهايه ؟؟ او بتصير مشاكل ؟
ريوف + رغد + عمر + راشد ( ولد نورة واحمد ) + ساره + جابر ( ولد حنان وعبدالله )
بنشووفهم لما يكبرون ؟؟

نهاية العناد روايه عاطفيه رومنسيه مصوره
قبر يرفض جسد ممرضة