- ام سعود : الله يعين
- نروح لمكان اخر من الدنيا
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اول مره اكتب قصه وان شاء الله تعجبكم أي نقد على القصه قولوا لا يردكم الا الكيبورد
نبداء بالتعريف بالشخصيات
اولا عائلة ابو سعود
ام سعود (( نوال )) ام طيبه وحنونه اهم شي عندها زوجها وعيالها
سعود : عمره 29 متزوج بنت عمه نوره عنده بنت اسمها خلود شاب طموح متخرج من اداره اعمال يشتغل مع ابوه واعمامه بالشركه
نجي عمر: عمره 25 متخرج يشتغل مع ابوه واعمامه خالد شاب وسيم وطموح متزوج تالا ..
سارا : عمرها 24 ملكة جمال رشاقه وجمال وبياض سارا تدرس بمدرسه ثانويه اللي يدرسون فيها خواتها (( وهذا من ردى حظ خواتها ههه)) سارا ضد الزواج عندها عقده منه وبنعرفها خلال القصه
نجي لتؤام نواف و نوف :: عمرهم 20 دايم نقار نوف في الجامعه تخصص علم نفس ونايف فاشل الى الان بثالث ثانوي دايم يرسب ويلقى التهزي من امه وابوه
و لين عمرها 18 سنه ثالث ثانوي مثل ماقلنا تدرس في نفس المدرسه اللي تدرس فيها اختها سارا
نجي جود : 17 سنه طالبه ثاني ادبي مصرقعه وحلوه كل بنات ومعلمات المدرسه معجبات فيها الكل عارضها لما دخلت ادبي لانه مولا يق عليها هي ممتازه
ثانيا عائلة ابو خالد
ام خالد ((عايشه )) ام طيبه وتخاف على عيالها مره وهي اخت ام سعود (( نوال ))
العيال
خالد : عمره 29 مو متزوج ولا يفكر فيه ابدا وامه المسكينه دايم تحن فوق راسه تبيه يتزوج
وخالد الى الان مايفكر في الزواج عشانه مالقى اللي تناسبه طبعا هو صديق سعود الروح بالروح
روان 24 متزوجه ولد خالتها اسمه نايف وعايشين بتعاسه عندها وليد والاء
نور ه: 20 متزوجه سعود مثل ماقلنا وهي حامل وقريب بتولد نوره طيعه لزوجها وتحبه وماتقصر عليه بشي
خلود : 18 سنه صديقة لين مره مع بعض كنها روحين في جسد واحد
ثالثا عائلة ابو احمد
مرته متوفيه وهم عايشين وهم عايشين في ابيت واحد ومعهم جدتهم
احمد : 25 سنه متخرج من الجامعه تخصص طب ويشتغل في احد ال
مستشفياتتالا : 24 سنه متزوجه وعندها ولد اسمه عبد الرحمن متزوجه عمر ولد عمها
مروان 20 سنه مصرقع يدرس في الجامعه المستوى الرابع
قمر: صديقه لين مره ويدرسون مع بعض في افصل واحد
وفي شخصيات راح تعرفونهم من خلال القصه
نبداء بااحداث قصتنا
بيت ابو سعود
جود تصرخ على الشغاله ليش ان شاء الله ماغسلتي مريولي ( هذا تمثيل عشان ماتروح المدرسه عذر عند امها ))
ماري وصمخ ليش ماغسلتي المريول
ماري الشغاله : انا في غسل البارح وكوي كيف انت تقول انا مافيه غسل حرام يكذب
جود: مابقى الا انتي تعلميني الصدق من الكذب
وتجي ام سعود :: ايش فيك ياجود تصارخين
جود: يمه ماري ماغسلت مريولي مو رايحه المدرسه مريولي وصخ
ام سعود : ليش ماتروحين امس قلتي لي ان عندك اختبار جغرافيا
جود(( الله والوهقه الحين شلون اطلع نفسي منها)) : انا يمه لا غلطانه مااعندي يعني يمه تبيني اغيب وعندي اختبار
ام سعود : ايه قلتي ياجود ترا انا اعرف حركاتك هاذي وبعدين انا اشوف المريول نظيف وانا شفت ماري لما غسلته
جود: امي باختصار ابي اغيب
ام سعود : هذا اللي ناقص تغبين اهتمي لدراستك شكلك بترسبين هاذي السنه
جود : افا عليك يمه انا بنتك ارسب
ام سعود : ايه اذا سويتي كذا بترسبين وغياب مافيه سمعتي والا لا
جود : ايه خلاص سمعت
ام سعود : يلا روحي البسي
جود : ان شاء الله
دخل سعود : السلام عليكم
راح سعود وحب راس امه
جود وام سعود : وعليكم السلام
جود : وانا ماتحبيني على راسي ليش
سعود : افا عليك وانا كم جود عندي تعالي
راحت جود عند سعود ومسكها وشد شعرها
جود : اه يمه وجع سعود اتركني
سعود : هاذي حبيتي لك تبين زياده
جود : لا ماابي زياده ولا شي اروح البس احسن لي
ام سعود : ياحليلها والله كنها طفله
سعود : ايه والله
سعود بعد مااتاكد ان جود راحت : يمه جود درت انها ماهي بنتنا
ام سعود : لا مادرت وابوك يحن علي اقولها والله مو قادره يقول يبي يسوي لها تحاليل تكشف عن هويتها
سعود:يمه جودعاجلا او اجلا بتدري
ام سعود : الله يعين
جود تحب وحده من المعلمات تدرس دين تحبها عشان شخصيتها وشرحها اما المعلمه هاذي تكره جود مره جود عزيزة نفس ولا قالت لاحد حتى بنت عمها القريبه منها ماقالت لها
في مكان اخر من الدنيا انسانه عايشه بتعاسه ولااحد داري عنها حتى اهلها (روان ) عايشه مع زوجها اللي تغير عليها في الفنره الاخيره وصار يكرها وهي مستغربه زوجها نايف تغير عليها بعد ماتعرف على شلة سوء وصار يشرب معهم وبعدها تغير مره روان ماكلمت حتى اهلها عن اللي يصير معها دايم تدعي ربها انه ينجيها من زوجها اللئيم
نايف : روان
روان منخرعه : نعم
نايف : ساعه عشان تردين من اليوم وانا اناديك
روان : كنت عند بنتي لا ياشيخه عند بنتك ليش هي اهم مني
روان : نايف حرام عليك اتق اللي فيني انا وعيالي الاء نعبانه من اسبوع وديني المستشفى
نايف شدها مع شعرها وقال : شكلك تبيني اذبحها لك ونرتاح منها وانتي بعد معها اذبحك وافتك منكن كلكن
روان كانت خايفه من نايف لانه اكيد يسويها وهو مو بعقله
نايف رمى روان على الكرسي:وقال والله ان المره الثانيه اناديك وتجلسين سنه عشان تردين والله اوريك
روان : ان شاء الله
راح نايف من عند روان وتركها بحاله مالعلم فيها الا الله روان باقلي فيها اثر ضرب نايف كان ضربها من يومين لما ناداها وكانت نايمه
روان : ياربي ساعدني انا مالي غيرك ياربي
روان في نفسها انا خلاص ماعدت اتحمل صار لي ثلاث شهور على هالحاله مو قادره اتحمل مافيه الا اني اروح عند اهلي وماارجع له مره ثانيه كفايه اهانه الى متى بستحمل يارب ساعدني
نروح لمكان اخر من الدنيا
خلود اليوم اسعد ايام حياتها عليهم اختبار جغرافيا وهي متحديه المعلمه تجيب الدرجه الكامله عكس جود اللي ماتبي تروح المدرسه خلود تهاوشت مع ابلة الجغرافياء وهددتهم بصعوبة الاسئله وخلود تحدتها تجيب الدرجه الكامله خلود نزلت مع الدرج وهي بكامل شياكتها
قالبلت اخوها خالد
خالد : صباح الخير
خلود : صباح الورد والجوري
خالد : ايش عندها الاخت مهذبه
خالد : اقول ترا انتي رايحه مدرسه مو رايحه عرس عشان تتشيكين الشياكه هاذي كلها
خلود : ليه حرام الشياكه في المدرسه
خالد: لا مو حرام بس مخالفه يعني بينادون امي على حساب شياكتك هاذي
خلود : انت مالك دخل ( جود وصلت دحها من استفزاز خالد لها وهي اليوم اسعد ايامها وماتبي تنكد على نفسها )
خالد عاجبته السالفه انه ينكد على خلود من صباح رب العالمين
خالد كان نعاه كاس ماي وجات في راسه فكره خطيره : ويش رايك تقربين مني ياست خلود
خلود : على طول فهمت قصده ونزلت مع الدرج تجري وكان في ه شويه مويا مكبوبه على السراميك شوي وخلود طراخ طريخ طروخ هاذي طيحت خلود في وسط الصاله الكل جاء على صراخ خلود
خلود : ا ا ا ا ا ا ا ا اه
ام خالد منحرعه : ايش فيك يابنتي
خلود : اه الحقيني يمه الم فضيع اه
ابو خالد : ايش اللي صار
خالد : خلود كانت تجري ومانتبهت ان فيه مويا على الارض وتزحلقت وطاحت
خلود : اه
ام خالد : روان بسرعه روحي جيبي عباتي خالد جهز السياره خلنا نوديها المستشفى
خالد ك يلا يمه لا تتاخرين
ام خالد : ان شاء الله
ابو خالد : طمنوني عليها
خالد : ان شاء الله
في السياره كله صوت صراخ خلود اللي ماهي قادره تتحمل
وصلوا المستشفى وجاب خالد كرسي متحرك وجلس فيه خلود ودها الطبيب
طلع الطبيب من عند خلود بعد نصف ساعه تقريبا
خالد : هاه بشر دكتور
الدكتور : لا الحمد بخير بس جاها كسر برجلها وحطينا لها جبس وكلها اسبوعين ونشيله وترجع مثل اول
ام خالد : ياويلي عن بنتي كسر مره وحده
الدكتور : هذا قضاء وقدر مااحد يعترض عليه ياخاله
خالد : طيب هي الحين صايحه
الدكتور : لا بس كلها شوي وبتصحى
خالد : ان شاء الله
راحت ام خالد عند بنتها وراح خالد يتصل على ابوه
خالد : الو
ابو خالد : هلا بولدي هاه بشر كيف اختك
خالد : الحمد لله بخير بس عندها كسر برجلها
ابو خالد : كسر مره وحده طيب هي كيفها الحين
خالد : الحمد لله بخير
ابو خالد : الله يعين
خالد : هاه تامرني بشي يبه
ابو خالد : سلامتك ياولدي بس انتبه على عمرك
خالد : ان شاء الله مع السلامه
ابو خالد : مع السلامه
سكر خالد من ابوه وهو حاس ان هو السبب في كسر رجل اخته لو تركها في حالها كان ماصار اللي صار راح خالد لغرفة خلود وهو متاكد انها زعلانه عليه بس ان شاء الله يقدر يراضيها
دق باب الغرفه
ام خالد : ادخل ياولدي
خالد : السلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلام وين رحت ياولدي
خالد : لا حظ ان خلود ماردت عليه السلام وتاكد انها زعلانه
خالد : رحت اكلم ابوي واطمنه على خلود
ام خالد : الله يعينه ابوك شاغل نفسه بكل شي
خلود : يمه ابي اطلع من هنا
ام خالد : ليش يايمه انتي هنا مرتاحه ماله داعي تروحين البيت وتتعبين نفسك
خلود : لا ماابي اجلس هنا مستحيل
خالد : ليش خليك هنا اسمعي كلام امي
خلود :انت مالك دخل
ام خالد : خلود ايش هذا الكلام يب هذا اخوك اكبر منك
خلود منقهره مره على اللي صار خصوصا انها ماراح تختبر وتبخرت فرحتها مع الهوى
خالد : خليها يمه ماعليك منها
قطع عليهم صوت باب الغرفه ينطق تغطت ام خالد وبنتها
خالد :ادخل
الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : هاه كيفك ياعروسه الحين
خلود : انا ماني عروسه
الدكتور : ههه خلاص طيب طيب كيفك الحين
خلود : ماني بخير
الدكتور : ليش ان شاء الله
خلود : ابي اطلع من هنا وبعدين اصير بخير
الكتور ههه ان شاء الله بتطلعين س مو الحين
خلود : اجل متى
الكتور : لحقتي تملين منا
خلود : ايه لحقت انا مااحب المستشفى عندك مانع
الدكتور : لا ماعندي مانع
خلود : يلا ابي اطلع من هنا
الدكتور : لا مافيه طلعه قبل بكره
خلود : لا مستحيل اجلس اكثر من كذا
الدكتور : هذا عشان صحتك بس
خلود : مالك شغل بصحتي انت طلعني من هنا وبس
خالد: خلاص اكتب لها خروج يادكتور
الدكتور : ان شاء الله ان
طلع الدكتور من غرفة خلود و لحقه خالد عشان يسوي اجراءات الخروج
نروح لمكان اخر من الدنيا
في المدرسه جود كانت متضايقه ماتدري ليش كانت خايفه على خلود هي تدري انها تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر عشان التحدي اللي بينها وبين ابلة الجغرافيا
بداء الطابور الصباحي وراحت كل طالبه لطابورها راحت جود للطابور وقابلت المعلمه اللي تحبها وكانت واقفه عندهم جود وقفت وراء عشان تقدر تاخذ راحتها بالنظر
وخلصت الاذاعه ومحاضرة المديره المعتاده
جود : اوف مابغت تخلص
ابلة الدين : تعدلي انتي وياها
جود كلش ولا معلمة الدين ههه القلب ومايهوى مين يصدق ان جود تحب وحده من المعلمات المعلمه اللي تحبها جود شخصيه والكل يخاف منها وشياكه
المهم جود ماكنت صافه في الطابور زين جلت معلمه الدين ( ابله زينب )
ابله زينب : اللي هنا صفي زي العالم والناس
جود ياحبها للتنكيد على المعلمات وناسيه اختها ههه تعدلت جود في الطابور
وراحت قوافل العائدين ( الطوابير ) للفصول وراحت كل معلمه فصلها