الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
نساني للأسف
05-10-2022 - 02:54 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
كيفكم ؟؟؟
ما تخيلت احبك روايه روعه
بقلم: ملكة الورود
نبدأ
:+:+:+:
.
:+:+:+:


التعليقات (7)
نساني للأسف
نساني للأسف
اتمنى تعجبكم الراويه
ونبدى نتعرف بالشخصيات
عائلة ابو بدر نادر صاحب شركة كبيره 45 سنه
زوجته منى 36 سنه
بدر ولده الكبير 25 سنه متخرج ويشتغل مع ابوه في الشركه
احمد 22 سنه اخر سنه في الجامعه
طلال 20 سنه سنه تانيه جامعه
ندى 19 سنه اولى جامعه ومدلعه حالها كتر
يارا اخر العنقود سنتين
.................................................. ................................
عائلة ابو فهد سلطان اخو نادر مدير شركه كبيره 40 سنه
زوجته ايمان 32 سنه
ساكنين بالشارع ال ورا عائلة ابو بدر
فهد ولده الكبير 27 سنه مهندس ديكور
ريم 23 سنه تخرجت جديد
عمر 22 سنه مع احمد في نفس الجامعه وحابيب الروح بالروح
نور 21 سنه في تالته جامعه
شوق 20 سنه تانيه جامعه
رولا 19 سنه في اولى جامعه مع ندى بتمووت على بنت عمها ندى
ودايما معها ودلوعه زييها
.................................................. ..................................
عائلة ابو خالد جيران عائلة ابو فهد
وعلافتهم طيبه ويحبون بعض كتير
سعود 49 سنه موظف في بنك زوجته رنا 35 سنه
خالد 23 سنه متخرج جديد وبشتغل بشركه ابو بدر
نغم 22 سنه اخر سنه جامعه
نوف 6 سنين
نايف اخر العنقود سنتين
.................................................. ...........................
الجزء (1)
ندى نازله من غرفتها عشان تروح للجامعه لقت امها وابوها على طاوله الفطور
ندى : صباح الخير
الكل : صباح النور والسرور
باست راس ابوها وامها واخدت ساندوش اكلتو وشربت كوب نسكافيه
واتصلت على رولا تقولها انا رايحه لها
ندى ركبت السياره واعدت تستنى مر 10 دقائق وما حد نزل رفعت المبايل تتصل على رولا معصبه
ندى : الو وينك يا كسلانه لي ساعه استناكي تحت يلا يا بقره
رولا : طيب طيب نازله والله نازله وسكرت التلفون ونزلت
تحت
ندى :يا بايخه ما تبطلين مواعيدك المتاخره انتي
رولا : ام سوري ندو والله ما لحقت اخلص
ندى : يا سلام عليكي وليش ما تصحين بدري اكتر
رولا : حرام عليكي بكون مو قادره افتح عيني
ندى : خرجك مين قللك اسهري ترا تاني مره بروح وبخليكي
رولا : سخيفه
ندى : مش اسخف منك ههه
وصلو للبنات للجامعه وراحو طيران للمحاضره الاولى يا دوب كان فاضل عليها 5 دقائق
خلصو المحاضره وطلعو ندى ورولا وشرين وشذى
شرين وشذى صديقات ندى ورولا بالجماعه واسرارهم عند بعض
راحو للكفتيريا
شرين : كيفك ندو اليوم ها
ندى : تمام الحمدلله انتي شخبارك
شرين : الحمدلله
شذى : اقول ندى
ندى : ها
شذى : بهمس شخبار حبيب القلب
ندى : وجع هذا وقته لازم تذكريني
شذى : ما صار شي جديد
ندى : من غير نفس لا
شذى : طب ما قالك شي
ندى : لا بس انا احبو احبو مووت
شذى : هو يحبك ؟
ندى : مادري اوقات احسو يحبني واوقات لا
شذى : حاولي اجذبيه الك
ندى : سكتت لا تعليق
شذى : هو ندو وين رحتي
ندى : معاكي
شذى : وين سرحانه
ندى : ههه لا ابدا بس اتذكر كل ما شوفو بنخبص وجي الوان
شذى : اثقلي هع هع هع هع
ندى : ههه
شرين : مالكم تتوشوشون سمعونا ولا اسرار
شذى + ندى : ههه كل شي حلو بوقتو ههه
شرين : طيب انا اوريكم
ورولا ميته ضحك
شرين : ليكون عن حبيب القلب ههه
ندى + شذى : ههه
شرين : اقول بنات يلا المحاضره قربت خليونا نقوم
الكل : يلا
نروح عند احمد وعمر
في الجامعه
احمد : اقول عمور
عمر :ايوا
احمد :شخبار شوق
عمر : الحمدلله بس اشمعنا بتسال عن شوق بالذات
احمد : لا ابدا بس زمان عنها
عمر : اه منشغله بالدراسه هاي البنت بتمووت ع دراسه بشكل
احمد: اها الله يوفقها
عمر : اقول فكنا منها ومن خرابيطها
احمد : اوكي قلي انت شخبارك شو عندك جديد
عمر : ما في شي جدبد زي كل يوم
احمد: اها اقول انت ولا مره حبيت
عمر : لالالا بلا حب بلا وجع راس بلا خرابيط ال حب ال
احمد : بكرا الا ما تحب وتوقع وتعرف شو يعني حب
عمر : ههه احلم شو مجنون انا
احمد : بكرا بتشوف وبتتذكر كلامي
عمر : ليكون انت بتحب ها اعترف
احمد : لا تعليق سرح الاخ يتذكر طقولته مع شوق
وكيف كانو يحبو بعض من هما صغار شوق عششت بقلبو لهلاء خصوصا بعد ما كبرت وصارت قمر ويقول بينو وبين نفسو يا ترى يا شوق متذكره ولا نسيتني يا ترى بتحبيني ولا لا بس انا وراكي ورح اخليكي تحبيني
عمر :هو احمد رد
احمد : ها
عمر : وين سرحت معقول بتحب شكللك رايح فيها
احمد : لالالا ابدا
عمر : ههه
احمد : سخيف
عمر : بكرا بتبين الحقيقه يا حبيب
احمد بقول بعقلو (اه لو تدري اني احب اختك شووق احبها واموت فيها )
عمر: هو احمد شكللك مو معاي
احمد : معاك
عمر : تتهنى ال ماخده عقللك
احمد : لا حد ماخد عقلي ولا شي فكنا من هل خرابيط
عمر : ههه طيب طيب لا تعصب
احمد : مو معصب
سكتو لحظات
عمر : اقول احمد
احمد : ها
عمر : تدري انكم اليوم معزومين عنا على الغدا
احمد : اوه عنجد واو
عمر : شكللك مو بالدنيا مالك انجنيت
احمد : لا بس وناسه وبعقلو (بشوف حبيبتي شوق مشتقالها مووت )
عمر :اوكي يا احمدو باي اشوفك على الغدا
احمد : باي يا دب
نرجع عند ندى ورولا مرويحن من الجامعه
في الطريق
ندى :رولوا بسلم عليكي طلال
رولا : من غير نفس الله يسلمو وبعقلها (اوف ما يمل هذا يلاحقني اكرهوو )
ندى : وليه من غير نفس ترا اشوف طلال يعزك
رولا : وجع احسو سخيف دايما مجنني ما ينزلو من زور
ندى : وجع رولوا لا تقولي كذا عن طلول حبيبي ترا شكلو يحبك
رولا : وجع حبو برص ال يحبني ال يا سخيفه
ندى : هههحرام عليكي انتي ظالمتي علطول ترا طلول ولد عمك
رولا من وهما صغار ما تحب طلا ل ولا تطيقو ما ينزلها من زور دايم كان يجننها ويرش عليها مي وياخد اشيائها ويجقرها وسعات تعيط
رولا : بعقلها (اكرهو اكرهو ) اقول ندى فيكنا من هلا سيره الغم
ندى : ترا بيجي معنا اليوم للغدا واكيد بسلم عليكم
رولا: اوف بعيني الله بتحملو لانو ضيف
ندى : وجع عيب عليكي استحي ولد عمك هاد
رولا : طيب خلاص عاد
ندى : وصلنا اشوفك بعدين باي
رولا : باي
انتهى الجزء الاول يا رب يعجبكم
انتظرو الجزء التاني
يا ترى شو بسير بين طلال ورولا وشو بسير مع ندى وعمر
هل عمر بحس بحب ندى او ببدى يحبها او لا
انتظرو الجزء القادم مع تحياتي

نساني للأسف
نساني للأسف
الجزء (2)
طلعت ندى على البيت ورولا طلعت على بيتها
دخلت ندى لقت امها وابوها جالسين واحمد يلاعب اختو يارا
ندى:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حبت ندى راس امها وابوها
نادر :هلا ببنتي حبيبتي
ندى : هلا بك يابا
منى : شخبارك وشخبار الجامعه
ندى :الحمدلله
يارا : نتى نتى = (ندى)
ندى : اهلا حبيبتي اشتقتللك موت والله
يارا : ونا كمان
ندى مسكتها وباستها
يارا : ابي حلو
ندى : تكرم عيونك احلى حلو ليارا حبيبت قلبي
يارا :سكلن = (شكران )
احمد : متى نروح للعزيمه
ندى : وليش مستعجل انت
احمد : وانتي شدخللك
ندى : احلف يا شيخ
احمد : اقول سدي بوزك عاد
منى ام ندى : ما تكبرون ابدا هدوو عاد يلا ندى ما نبي نتاخر روحي حضري حالك
ندى : حاضر تامرون بشي
نادر +منى :سلامتك حبيبتي
احمد : يلا ونا كمان طالع بس وين بدر
منى : هلا بيجي
احمد : اوك انا طالع لغرفتي تامرون بشي
نادر + منى : سلامتك
شوي ودخل بدر
بدر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
باس راس امه وابووه وطلع يجهز للعزيمه هو كمان
ندى اخذت دش ساخن ولبست بنطلون جينز عليه خرز ناعم وبلوز بنفسجي حلوة
وحطت ميك اب بسيط طالعه كيوت
واحمد لبس قميص وبنطلون بس طالعين عليه روعه وهو مملوح
واهتم بمظهرو على الاخر طبعا الاخ رايح للبيت ال فيه شووق ههه
ولبس نادر ومنى ولبسو يارا ونزلو
شوي نزلت ندى
ندى : انا جاهزه يما
منى : روحي دقي ع بدر شوفيه جهز ولا لا
ندى : اوكي
طلعت ودقت ع بدر
بدر : مين
ندى : انا ندى بتقوللك مامي جاهز
بدر : ايه هيني نازل بس انتي متى تبطلين هلا دلع
ندى : ما بطله ابدا
بدر : طب قولهم هلا بنزل
نزلت لاقت احمد تحت
ندى : هلا بيجي يما
منى : اوكي
ندى : واو احمد شو هلا اناقه مو بالعاده
احمد : رما عليها مخده
ندى: اي وجع
احمد: ههه
نادر : انتو طول الوقت نقار اكبرو شوي
احمد : يبا قلها ما تحشر حالها بكل شي
ندى : يا سخييف
احمد : انا اوريكي يا ندو بس مو الحين
نزل بدر :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منى : طلال اتاخر اتصل فيه احمد شوف وينه هلا نتاخر على الجماعه
احمد : حاضر يمه
طلال كان جاهز وطالع لمشوار راح يشتري هديه ل رولا كانت عباره عن ساعه شيك
بعلبه صغيره ومعها كرت
رفع احمد التلفوون واتصل على طلال
طلال : هلا احمد
احمد : يلا تقول امك انك تاخرت
طلال : يلا قربت اوصل 5 دقائق
احمد : اوكي باي
طلال : باي
وشوي وطلال جاي
طلال :السلام عليكم
الكل :وعليم السلام
منى : طلال تاخرت وينك لهلاء
طلال : معلش يما كان عندي مشوار مهم
نادر : يلا هلا نتاخر
الكل : يلا وطلعو للسياره
نادر ومنى ركب معهم ندى ويارا
وبدر ركب معو احمد وطلال
في بيت سلطان اخو نادر
رولا لابسه بنطلون جينز عليه ورد وردي وبلوز ورديه
وحاطه ميك اب خفيف وردي شكلها زي الطفله البريئه امورره جذاابه
وكلهم لبسو وجهزو واعدو يستنون عائلة نادر
الجرس يرن
فتحت الخدامه الباب ودخل الجميع وسلمو على بعض
دخلوو الرجال لمجلس الرجال والباقي بالصاله
ايمان : شخبارك منى
منى : الحمدلله بخير وانتي شخبارك
ايمان : الحمدلله نشكر الله
ندى : رولا
رولا :بسم الله مالك
منى : شوي شوي ندى مالك
ندى : لا ابدا بس شفتها سرحانه وتغمز بحواجبها
منى : رولا شخبارك حبيتي وشخبار الجامعه
رولا :الحمدلله
ايمان :ندى ليه ساكته شخبارك اليوم
ندى :الحمدلله الاخت سرحانه تفكر بعمر ههه
رولا : ندى تبين تطلعين لغرفتي
ندى : ايه
رولا + ندى : تامرون بشي
ايمان + منى : سلامتكم
وطلعو
منى : اقول ايمان وين شوق وريم ونور
ايمان : شوق ونور هلا بنزلون اما ريم لسا ما جت
وشوي ونازله شوق
شوق :السلام عليكم
منى + ايمان :وعليكم السلام
منى :هلا حبيبتي شوق شخبارك
شوق : الحمدلله شخبارك انتي وشخبار الجميع
منى : الحمدلله حبيبتي يسلمون عليكي ندى فوق مع رولا
يارا : سوق سوق احمليني
شوق : هلا بياراا حبيبتي تعالي
يارا : ابي الوح للجنينه
شوق : يلا حبيبتي
نور نازله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وسلمت عليهم وقعدت شوي
شوق : يما انا طالعه برا تبين شي
ايمان :سلامتك حبيبتي
نور : استني انا جاي معكم
شوق :يلا وطلعو
في المجلس
سلطان :منورين والله
نادر : النور نورك يا اخي
عمر : شخبارك عمي
نادر: الحمدلله بخير
بدر : والله لك وحشه يا عمي
سلطان : وانت كمان قولي شخبار شغللك
بدر : الحمدلله
سلطان : وانت طلال شخبار الجامعه
طلال : بخير الحمدلله
سلطان : شد حيللك
طلال : ان شاء الله
عمر : والله هلا فيكم
نادر : هلا فيك حبيبي
سلطان : احمد ليه ساكت ما حكيت ولا شي
احمد : ها لا ولا شي ( كان يفكر بشووق ههه)
نادر : احمد
احمد : نعم يابا
نادر : شكللك مو عاجبني في شي
احمد : لا يبه بس كان عندي امتحان صعب ومرهق شوي
سلطان : الله يوفقك وينجحك يا رب
احمد : امين
في الجنينه : شوق يلا ريم خلينا نفوت نشوف اذا ماما بدها مساعده بشي
ريم :يلا
يارا : لالال خلينا هون
شوق : يارا حبيبتي بعد الغدا بنطلعك
ودخلو يحضروون الاكل مع امهم وندهو على ندى ورولا عشان يتغدوون
ونزلو طبعا وقعد الكل يتغدى وخلصو غدى
طلال كان يفكر كيف يوصل الهديه لرولا
قام اتصل على ندى
ندى:الو
طلال : ندى تعالي برا شوي على الجنينه ابيكي
ندى:خير
طلال : تعالي انتي شوي
ندى : طيب هيني جاي

نساني للأسف
نساني للأسف
طلعت ندى برا
طلال : اسعموو ندو بدي منك خدمه
ندى : خير
طلال : حطي هاي بغرفه رولا
ندى : ليه شو المناسبه
طلال : مالك شغل وصليها وخلص
ندى : طيب
شوي وطاع عمر يشووف وين طلال
عمر : هو طلال وين اختفيت
طلال : هيني كنت ابي ندى بشغله
ندى : سرحانه
عمر : شخبارك ندى
ندى : الحمدلله
عمر : شخبار الجامعه
ندى : الحمدلله
طلال : يلا عمر نفووت
عمر : يلا
ندى مع عقلها (اه يا عمر لو تعرف كم احبك )
طلال : ندى لا تنسى ال قللتللك عليه
ندى :حاضر
وراحو عمر وطلال للمجلس واعدو يشربون قهووه ويسلفوون
وندى طلعت عند رولا
رولا : وينك ندى
ندى : كان طلال يبيني اوصللك شغله
رولا : شو الي انا ما بي شي منو
ندى : حرام عليكي
رولا : يختي ما احبوو ولا اطيق اسمع اسموو
ندى : وجع بتزعليني منك والله المهم خدي هلا علبه
رولا : شو بالبها
ندى :مدري
رولا : اقول رجعليه اياه
ندى : ما دخلني خديها وانتي رجعيها
منى : نور حبيبتي نادي رولا وندى يجلسوون معنا
نور : حاضر خاله
طلعت
دقت على الغرفه
رولا : مين
نور : انا نور خالتي تبيكم تنزلون تحت
ندى : يلاا حاضر
رولا : طيب انا اوريكي يا ندو
ندى انفكت منها ما صدقت وطلعت زي الصارووخ وطلعت روولا وراها
ايمان : هلا ندى
ندى : هلا فيكي خالتي
وجلس الجميع يسلفون لليل وبعدها سلمو على بعض وروحت عيله ابو بدر لبيتهم
والكل طلع لغرفتو
عمر لغرفتو معقوول هاي ندى معقوول احلوت لهدرجه زمان
لالالا يا عمر شغلت عقلك البنت لاالالال ليكون حبيتها ونا مو داري
لا بلا حب بلا حكي فاضي بس يمكن لان زمان ما شفتها
انتهى الجزء التاني
انتظرو الجزء التالت
يا ترى شو بتعمل رولا بالهديه وهل عمر بحب ندى فعلا

نساني للأسف
نساني للأسف
الجزء (3)
في غرفه رولا
رولا اخذت لها دش وغيرت ملابسها وجلست على السرير وبعدها اتذكركت الهديه قامت تشوفها
مسكت العلبه وفتحتها لقتها عباره عن ساعه شيك روعه عليها ترس
رولا : حلوة والله والله زوقه حلو
بعدين رجعت تحاكي نفسها هو رولا شوبك لا ما بي شي منو انا اكرهو ما اي شي منو
لقت كرت مسكت الكرت وفتحتو
كان مكتوب على الكرت اتمنى الهديه تعجبك اعرفك ما تحبيني بس انا احبك موت الا اعشقكك
وبتموني يا حلوة طلال
رولا : حبك برس ال يحبني ال لا تحلم احبك يا طلال عمري كلو ورمت الهديه على الطاوله
وطفت النور ونامت
الصبح كانت الشمس مشرقه كالعاده نزلت ندى من غرفتها جاهزه للجماعه وكان امها وابوها ويارا قاعدين يفطرون
ندى :صباح الخير
الكل : صباح النور
حبت راس امها وابوها
واخذت ساندوش ونسكافيه وقامت
ندى : سلام
منى : مع السلامه حبيبيتي الله يوفققك وينجك يا رب
ندى : اميين تامرون بشي
منى : سلامتك
يارا : انا ابي حلاو
ندى : مسكتها وباستها تكرمين حبيبتي احلى حلاوو ليارا كم يارا عندي انا
يارا : ضحكت
طلعت ندى كلعاده لعند رولا
ورولا متاخره طبعا وندى ترن عليها
طعلتلها رولا وكانت معصبه
ندى : جود مورنج
رولا : اهليين
ندى:مال القمر زعلان
رولا : يعني ما تدرين يا ليئمه
ندى:ههه عشان الهديه
رولا مصبه :ايه انا قلتللك رجعيها وانتي ما رضيتي يا لئيمه
ندى : ههه
رولا : وجع
ندى : رولوا حبيبتي روقي مو مستاهله
رولا : مفكر رح احبوو بعينوو مستحيل
ندى : خلاص رولا وجع بكفي حكي عن اخي اصلا الف بنت تتمناه
رولا : خليه يرحلهم مكشره
ندى : ليكون غيرتي
رولا : انا انا اغير على ذا
ندى: ههه طب خلص عاد روقي وصلنا
ونزلو
وراحو للمحضاره

نساني للأسف
نساني للأسف
في بيت نادر
احمد الوحيد ال كانت محاضرتو على الساعه 12 متاخر في النوم
بدر ونادر للشغل وطلال طلع بدري للجماعه
احمد نازل لقى اموو قاعده مع يارا في الصاله
احمد :صباح الخير راح باس راس اموو
منى : صباح النور كل هاد نووم
احمد :ياما اليوم ما عندي محاضره بدري
منى : طيب كللك شي قبل لا تطلع
احمد : يسلمو يماما باكل بالكفتيريا
واخد يارا يلعبها شوي
ويارا مستنسه وباسها ونزلها
احمد :ياما تامرين بشي
منى :سلامتك
يارا : ابي العلب ليه نزلتني
احمد : حبيبتي ابي اروح بس ارجع سلام
منى : مع السلامه
عند طلال خلص محاظرات وراح مع صديق عمره سيف للكفتيريا
سيف : طلول وين سرحان
طلال : في امبارح
سيف : شفت حبيبت القلب
طلال : ايه وهي مو معطيتي وجيي
سيف : تستاهل ههه
طلال : وجع والله احبها شسوي امبارح اخدلتها هديه ابسر وش صار
ابسر عجبتها او لا وكتبت في الكرت اني احبها
سيف : يا عيني يا عيني وشو رده فعيها
طلال : مدري بس اليوم رح اخد رقمها من مبايل ندى من دون ما تعرف ندى واكلمها
سيف : مجنون انت
طلال : ايه مجنون بحبها
سيف : خاف تبهدللك
طلال : مو مشكله
سيف : والله مو قليل انت
طلال : بفخر طبعا هيين يا رولا اذا ما خلتك تموتين في
سيف : وش بتسوي
طلال : بعدين بقللك خلنا نروح مو تامم على المحاضره شي
سيف : يلا وراحو
نروح لاحمد وعمر
احمد سرحان يكلم في عقلو( حياتي مو مصدق عيني شفتك امبارح )
وعمر : شارد شوي يفكر في ندى ويقول في عقلو شبك عمر ليش بتفكر فيها اوو انسى احسن
ورجع للواقع
عمر: احمد وين سرحان
احمد : ولا شي سلامتك
عمر: ما علق لانو هو كمان كان شارد
احمد: انت شبك اليوم مو طبيعي
عمر : لا في شي بس بفكر بشغله
احمد : ها ليكون عايش قصه حب
عمر : انت دايما ظالمني فكنا من هلا خرابيط اقول مشينا يالله بلاش نتاخر الساعه 12 الا عشره
وراحو
نرجع عند ندى ورولا
ماشين شرين وشذى وندى ورولا
شذى : ها ندوو شفتي عمر امبارح
ندى : ايه يا عمري ما ازكاه
شذى: انجنت البنت الله يعوض علينا
ندى: وليه ما انجنيت بس بذوب
شذى: يا يعيني
ندى:والله شكلو مو حاسس فيني
شذى : اخرتو بحس لا تخافي
ندى : بالك الله يسمع منك
شذى : قوليله بحبك
ندى : شو مجنونه انتي اعوذ بالله
شذى: طب حسسيه انك بتحبيه
ندى : كيف
شذى: اهتمي فيه
ندى : لالالا اخاف
شذى : تفتصليي
شرين : انتو كل يوم تتوشون هيك
شذى: ههه
رولا : اكيد بحكو عن حبيب القلب طبعا رولا تعرف انو ندى تحب
بس ما تعرف انها تحب عمر( خ)
وما سالتها مين لانو مالها بهلا خرابيط
شرين : رولا انتي ولا مره حبيبتي
رولا : لالالا اعووذبالله بلا حب بلا بطيخ
شرين : عاد الحب حلو
رولا : مدري ما جربت ولا ابي اجرب
شرين : انا حبيت
رولا : ها وشو صار
شرين : حبينا بعض كتير بس هوهلا مسافر بدرس برا
رولا : الله يرجعللك اياه بالسلامه
شرين : امين
يلا جماعه سلام نشوفكم بكرا ان شاء الله
شرين وشذى : اوكي سلام
وراح كل واحد لبيتو
في بيت ابو فهد
رولا داخله
كانت امها جالسه في الصاله
رولا : مرحبا ياما
ايمان : هلا برولا حبيبتي
رولا : وين بابا لسا ما جا
ايمان : ايه
رولا : طب ياما انا بطلع لغرفتي
ايمان : طيب حبيتبي ترا اليوم بيجون عائله ابو خالد
رولا : حياهم الله
وطلعت
في غرفه شووق
شوق جالسه على السرير
والله زمان يا احمد عنك
شوق ودق الباب
شوق : مين
نور : انا نور
شوق : تعالي
نور : مرحبا كيفك
شوق : بخير
نور : دايم انتي بغرفتك
شوق : ايه وراي مذاكره
نور : انتي تموتين على المذاكره
شوق : ايه عندك مانع شو تبين
نور : اسمعت اليوم جيرانا بيجون عنا وعندهم بنت اسمها نغم كتير امووره بنستانس
شوق : حياهم الله اقول هووي هلا وراي مذاكره
نور : اوف باي
شوق : باي سكري الباب وراكي
نور : طيب وطلعت

نساني للأسف
نساني للأسف
دخل سلطان لقا زوجته ونور في الصاله
سلطان :السلام عليكم
ايمان : وعليكم السلام
نور : هلا يبه وقامت باست راسه
ايمان: هاا حبيبيبي تاخرت اليوم
سلطان : كان عندي شغله في الشغل
ايمان : ها
سلطان : وين الباقي
نور : شوق تذاكر فوق وفهد لسا ما جا وعمر بعدو في الجامعه
سلطان : ورولا
ايمان : جت من شوي وططلعت لغرفتها
سلطان : الله يوفقهم كلهم يا رب انا طالع ارتاح شوي حتى يجو عشان نتغدى
ايمان : اوكيي بس ترا اليوم بيجون دار ابو خالد عنا
سلطان : حياهم الله
شوي ودخل فهد
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلطان : شخبارك يابا
فهد : الحمدلله بخير
سلطان : طب انا طالع تامرون بشي
الكل : سلامتك
فهد : ياما انا طالع لغرفتي
ايمان : اوكي حبيبي
بعد ساعه نزلت شوق ورولا
يساعدون امهم في تحضير الغدا وجهزو الغدا
وشوي ودخل عمر
ما لقا حد جلس في الصاله
شوي وطالعه ايمان
ايمان : هاا حبيبي جيت
عمر : ايه
ايمان " طب حبيبي روح نادي فهد ينزل للغدا
عمر: حاضر
وايمان طلعت تنادي سلطان
وريم ال كانت اجازه اليوم
ونزل الكل وتغدو
فهد اخد دووش وطلع للنادي
الساعه 4 الكل لبس يستنون جيراهنم
دق الباب
دخلت ابتسام ونغم ونوف ونايف لمجلس الحريم
وسعود وخالد لمجلس الرجال
انتهى الجزء (3)
انتظرو البارت القادم مع تحياتي

نساني للأسف
نساني للأسف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يمضي الحب الأعمى يقوده الجنون
قصة رائعة و محزنة غلا و زايد