فـديتني أهـبـل
28-11-2022 - 03:32 am
بما أن الروايه مو راضيه تتصفح وانا الصراحه تعبت وانا احاول اتصفح وموراضي يعرض الا الصفحه الاولى
علشان كذا قررت انزلها لكم مره ثانيه واتمنى من كل قلبي انها تعجبكم....
هلا بنات شخباركم؟
اليوم جايتكم وجايبه معاي روايه متواضعه من تاليفي
واتمنى انها تعجبكم..روايه راح تكتشفون فيها الحب الصادق والتضحيه علشان الحب يبقى ويستمر
والخيانه ومرارتها..والقسوه..واشياء كثيره راح تتعرفون عليها من خلال روايتي ويمكن تستفيدون منها
وان شاء الله انزل لكم البارت الاول اليوم بالليل اوكي حبيباتي...
عاد مااوصيكم بالردود الحلوه مثلكم .....
سي يو
في البدايه احب اعرفكم على اول عايله من عوايل الروايه وهي عايله ابومحمد وتتكون من خمس افراد :ابو محمد ((عبد العزيز)) وعمره 50 سنه وام محمد ((فاطمه)) وعمرها 42 سنه وهي مثال للطيبه والحنان فهي بالمختصر المفيد ام وزوجه مثاليه بكل ماتحمله هذه الكلمه من عنى , وولدهم الكبير ((محمد ))وعمره 23 سنه وهو في آخر سنه من الجامعه ,وبنتهم الوحيده(( ريما ))وعمرها 19 سنه اول سنه لها في الجامعه واخيرا وليس آخرا آخر العنقود دلوع الكل عبود ((عبدالله)) وعمره 6سنوات " طبعا انا ماراح اذكر شخصية كل واحد راح اخليكم تكتشفون كل شخصيه مع تسلسل الاحداث"
في يوم الجمعه وقبل ماتبدأ لوية الدوامات والمدارس بيوم صعدت ام محمد للدور الثاني واهي معصبه لآخر درجه على بنتها دخلت غرفة ريما وفتحت الستاير وقعدت تصرخ على بنتها اللي رايحه في سابع نومه ولا حاسه باللي حولها :يايمه ياريما ماصار كل هذا نوم قومي الساعه وحده ونص وانتي لين اللحين نايمه ابوك واخوك مابقى شي ويرجعون من المسجد يلا قومي اخذيلك شور وصلي يلا
ريما:لارد >>>>>>البنت نايمه في العسل ولاسامعه ولاشي من صراخ امها ..خلاص هنا ام محمد فقدت اعصابها وقعدت تهزها بالقوه وتشيل البطانيه عنها لين ما حست ريما وصحت وقالت: ها يمه شبغين لسى ماصارلي نايمه الا ياعتين ورجعت نامت ولا كأن احد يمها كسرت خاطر امها وقالت :ياربي على هالبنت بتجنني سكتت شوي بعدين قالت يللا مسكينه بكره وراها دوام خليها تنام نص ساعه بعدين ارجع اصحيها مره ثانيه سكرت الستاير وحبت خد بنتها وطلعت من الغرفه بعد ماسكرت باب الغرفه الا ينط عبود في وجهها وخرعها من قلب وقعد يضحك عليها حملته وبما انه آخر العنقود قعد يتدلع عليها: ماما
ام محمد: ها ياروح ماما انت
عبود:ماما انا جوعان كثير من امس وانا ماكلت شي ابي اتغدا اللحين
ماتت ام محمد على براءه ولدها وضمته لصدرها وقالت: يخسي الجوع يهزك انت لو تبي عيوني ماتغلى عليك كم عبود عندي انا
استانس عبود وحب خد امه وراحوا مع بعض للمطبخ علشان تأكله
وامداهم خلصوا الا بدخلة ابومحمد ومحمد اللي كانوا يسالفون عن الشغل والدوامات
ابو محمد: ها يبه مااوصيك هذي آخر سنه لك بالجامعه ابيك تشد حيلك علشان تبيض وجهي وارفع راسي فيك..
محمد: ابشر يبه مالك الا اللي يرضيك
ابتسم له ابوه بحنان وقال:هذا العشم فيك ياوليدي
سمعت ام محمد صوتهم وراحت لهم وسمعتهم شنو قاعدين يقولون فقالت: قول آمين يايمه
محمد باستغراب: آمين بس على شنو؟
ام محمد :الله يبلغني فيك وافرح في اختك واشوف عيالكم
فرح محمد كثير ورفع ايده للسما وقال :آمين يارب في حياتكم
الا نط عبود عليهم ومسوي فيها زعلان على امه وقال واهو يتبيكى :ليه ماقلتي يمه ان شاء الله عبود يتزوج مرح (مرح هذي بنت عمه وبنت خالته بنفس والوقت ويحبها موت) ولابس محيميد وريموه عيالك وأنا لا
قعدوا كلهم يناظرون فيه مستغربين وفجئه انفجروا ضحك كلهم:ههه
قامت ام محمد وضمته وقالت: اكيد وانت بعد الله يبلغني فيك
ضحك عبود وقال: حسبالي بعد ههه
الا بنزلة ريما من فوق وهي تسمع ضحكهم قالت بزعل: أي ضحكوا ومخليني نايمه فوق لحالي كأني بنت الشغاله مو بنتكم الوحيده أي اعترفوا وقولوا بنت الشغاله انا خلوني اعرف اللحين قبل مااعرف بعدين وانصدم اكثر واهي تفرك عيونها مسويه فيها تبكي
ضحك محمد وقال: كويس انك عرفتي واللحين يلا وريني مقفاك للملحق حق غرف الخدم ههه
بحلقت ريما عيونها بقهر وهو زاد ضحكه وقال: وش فيك حبيبتي هذا الحق والحق ماينزعل منه ولا وش رايك ..
انقهرت ريما من قلب وتوها بترد عليه الا فزع لها ابوها وقال: لالا كل شي اقدر عليه الا زعل ريومتي حبيبتي
فرحت ريما وراحت تحب راس ابوها وقالت: الله يخليك لي يا أحلى ابو بالدنيا كلها وطلعت لسانها حق محمد علشان تحره اهو مارد عليها وقعد يبتسم على خبالها
ام محمد من بعيد: يلا وينكم لي ساعه وانا مجهزه الغذا موناويين تتغدون
ابومحمد:لايامعوده تراني ميت من الجوع هذا حنا جايين وراحوا كلهم متوجهين لغرفة الطعام
واثناء مااهم يتغدون تذكرت ريما شي وغصت بالأكل وصارت تكح:كحكحكح....
.................................................. ....................