رماح ردينية
22-11-2022 - 05:35 am
مرحبا....
هذه أجزاء متفرقة من قصصي الخيالية جمعتها لكم بموضوع واحد وأتمنى تعجبكم.....بس أتمنى محد يرد لين ماتكتمل...
000000000عزيزاتي
000000000بما إن من يتقلب بين الكثير من المواضيع المرتزة هنا وهناك0000
تصيبه جميع أنواع الإحباط والكراهية والضيقة
وذلك كله بسبب فعايل الجنس الخشن!!!!!!!
هذي تشكي وذيك تبكي000وأنا ياقلب لاتحزن!!
لابيدي أساعد أحد0000ولاأنا قادرة أمنع نفسي
من الحزن00000
الله يفرجها بس على كل وحدة متضايقة00
وحيث إنه000ماباليد حيلة0000فأضعف الإيمان
إني أدخل السرور على انفسكم وأرسم البسمة
على شفاهكم00000بهذه القصة المتواضعة000
00يحكى أن000أقصد كان ياماكان في حديث الزمان
زمان الفضائحيات أقصد الفضائيات!!!
المهم ماعلينا000
كان فيه زوجين0000الزوجة000مها
والزوج 000فيصل0000
عايشين بذي الحياة بس هو سالب وهي موجب#
حشا أقطاب كهرباء ذولي!
هي شرق وهو غرب000ماشيين على نظام اتفق
العرب على أن لايتفقوا!!!!!!!
ولهم بهذه الدنيا صولات وجولات ومواقف وحركات
ولكن شر البلية مايضحك000
وكانت كل ماطلبت منه طلب مهما كان بسيط وتافه
مايلبيه لها لين مايطلع لها قرون!!
اول ماتزوجته اذا مالبى طلبها تقعد تقطردموعها لين
مايجيب لها الشي000
شوي شوي صارت دموعها ماتأثر فيه00قامت ضاعفت الجرعة وصارت تبكي بغزارة وتصيح بصوت000مع الوقت صارت الحيلة قديمة000وعيونها
جفت وصابها حساسية000ومااستفادت شي!!!!
صارت تستخدم سلاح أقوى تسوي نفسها انكتمت
ونقص عنها الأكسجين000لكن مامشت عليه مرة00
لين يوم جاب لها مكنسه وحطها عند خشمها وقال
لها اشفطي لين ماتشبعين0!
بعدها بدأت تشتغل على الثقيل وتمثل عليه وتسوي نفسها
دايخة وبيغمى عليها وداها المستشفى وذبحوها فحوصات ماغير خزقوا ايدينها بذا الإبر وماطلع فيها
شي!!!!!!!!!!0
0شك بالموضوع وقال لها
يبغالنا نوديك لشيخ
قالت: ليه0ياعمري؟
تظن ان صايبني عين؟!!0
رد عليها وقال:الله ياخذ عقلك يالمطفوقة وانتي
من بيعينك على ذا الوجه هااه؟!انتي لو شافوك
بالهند كان قدسوك000
نطت فرح وقالت: تناقض نفسك يالملعون000
تذمني وترد تمدحني00!!!!!
قال: لا يالهبلة مامدحتك000بيقدسونك000لأنهم
بيحسبونك بقرة!!!!
عاد هي ذاك الساع اغمى عليها من جد!!!!
ويوم بغت منه يوديها لمشوار ضروري ورفض قالت
مالي الا الحيلة اياها مثلت انها مغمى عليها000
وطلع أذكى منها000 جاب طشت ماء وجا يكبه
فوقها ونقزت من الخرعة 000
قال لها:ماخبرت المغمى عليه يطامر!!!!!
حليلها رحمتهاههه!!
وبيوم من الأيام كعادتهما يتهاوشون ويتخانقون
جدا000زعل فيصل زعلا شديدا من مها000
طبقت كل الطرق اللي في المنتدى مانفعت00
تميلحت له وتدلعت له واشتغلت له ممثلة ورقاصة
وجرسونة ومطربة0000بعد مامشى معه!!!
أتعب اقول كريه الولد ذا000عقله من صخر وقلبه
من حجر!!!!!!!اللهم ياكافي
قالت في نفسها والله يابنت كل الهماجة اللي كنت
أسويها ماجابت نتيجة مالي إلا قلمي وورقتي!!!
امكن يقول عني مثقفة وعندي سالفة000
وراحت اختنا في الله وكتبت له مكنونات صدرها
في أبيات:
لاتظن إني على 0000فراقك بأموت
أحلى عمري كنت أعيشه ببيت هلي
شايفن حالك وإنت لاصورة ولاصوت
بس أوامر 00يامها افعلي ولاتفعلي
وحطت الورقة على مكتبه عشان لاقام الصبح يقراها وهو رايح للعمل وراحت طقت النومة للظهر
لما صحت راحت تجري للورقة لقيتها على نفس حالها وقالت: طول عمره قلبه قاسي ماطرى عليه حتى يفتحها!!!!!!
وفكرت تشقها ويوم فتحتها لقيت انه قد قراها
لا وبعد رد على الأبيات بأبيات!!!!!!!!!!!
قال: احمدي ربك قبل ياخذك موت
مافي مثلي في الملا أنا وهلي
الوسامة فيني والصوت أحلى صوت
لاعسى عمرك رضيتي وازعلي
بالله اش رايكم قمة في الرومانسية؟!!!!!مو؟!
***************************
*****************
********************
نستكمل000قصص مها وفيصل000
0000
في يوم من الأيام00وتحت ظلال الزيزفون000وخريرماء النهر0000والجبال
المكسوة بالجليد الأبيض000( ناقصنا كوخ وقطيع غنم ونصير بقصة هايدي)
ههه!!!!!!!
نرجع للموضوع00كان فيصل معزوم في مناسبة000وخرج من غير أن يودعها00
فضاقت بمها الوسيعة000
واتصلت بجارتها (لطيفة) والتي لاتخلو من اللطافة وطلبت منها انها تجيها بسرعة عشان تلطف لها الجو (ترى لطيفة حرمة لاتحسبونها معطر جو!!) لأنها فعلا متضايقة من فيصل
00000
0000000 وطقت لطيفة الصدر وقالت:
انا لها يابعد عمري000
وجاءت لطيفة بالفعل لتزور مها000 ولكن مها استقبلتها بنظرات مكتئبة000
لطيفة:مهاوي000وشفيك وأنا أختك؟!
مها:مدري00 أخاف أحكي00وأزيد أبكي!!
لطيفة:سامعتها هالأغنية من قبل!!بس مدري وين!!!
مها:لطيفة أنا ماأمزح000نفسيتي تعبانة!!!
لطيفة: وش منه؟!
مها: من فصيل 00هو فيه غيره!!!
لطيفة:افا يالعلم000لايكون يخونك
بس؟!
مها:لا00الشر بره وبعيد000
لطيفة:أجل بيتزوج عليك؟!
مها:اعوذ بالله من سوالفك00!!!لا أعرفه مايسويها00
لطيفة: الحمدلله ريحتيني مادام لايخون
ولا متزوج000فإنتي في نعمة!!!
مها:بس أحسه جاف بالمشاعر00مرة!
لطيفة:ادهنيه بزيت وسيصبح رطباً!!!!
مها: يالطيفة منتي فاهمتني00
نفسي بعواطف وحنان000
لطيفة:والله ياحبيبتي عواطف وحنان تدلين أرقامهم اتصلي واعزميهم!!
مها:لطيفة خلك من التطنز00أبي رومانسية وحركات وتضحيات عشان أتأكد من حبه لي!!
لطيفة:واويلاه, قايلة لك قبل احذفي قناة mbc4 ماتسمعين!!!
مها:وشفيك يالطيفة ناديتك تعطرين الجو مو تبخريني بخبالك!!!
لطيفة:وشسوي فيك؟!كلامك كله طلاسم00ومدري ليش مكبرة الموضوع
وش عاجبك بذا الفيصل؟!الفارس المقنع!!!باللي مايرده!!
مها:لاتقولين عنه كذا ترى أنا أدعي على زوجي وأكره اللي يقول اميين!!!!
لطيفة:أقول لايكثر هرجك بس00إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا من أنفسهم!!!!!
مها: وش قصدك جبتك عون صرتي فرعون؟!!!!!!!
لطيفة:ها!!أجل أمدحك ونتي ماتسوين
يالقطوة!!
مها:لطيفة أقول لك شي وماتزعلين؟!!
لطيفة:سمي000
مها: والله يامقابل وجه فيصل وهو يصارخ ويهزأ000أبرك عندي من مقابل
وجهك!!!
لطيفة:وأنا بأقول لك شي وأتمنى إنك تزعلين!!!!يحق له فيصل يخرج دايما ويترك لك البيت!!!
ولبست لطفوه عبايتها وراحت بيتها الله يستر علينا وعليها000
ومها تقول في نفسها( الله لايسامحك
يالطوف00قبل ماتجين كنت احس الماي مقطوع عني بس000اما هالحين
قطعتي عني الماي والنور والكهرباء00
الله يهديك يايمه شكلك داعيتن علي
بدعوة قوية)
وش رايكم000قطعت قلبي ذي المره
0000000
0000ماكأني أنا اللي صنعتها من وحي الخاطر000!!!
00000000000000000000000000000