الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
^_أميرة الصبر_^
16-11-2022 - 05:37 am
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخواتي الفراشات
راح أنزل اليوم إن شاء الله رواية جميلة جداً للكاتبة بنت النور ( bent_Alnor )...
بحثتْ عنها في المنتدى ومالقيتها فلذلك نزلتها...
قراءة ممتعة
أ ميرة


التعليقات (7)
^_أميرة الصبر_^
^_أميرة الصبر_^
دخلت منار غرفتها وانسدحت على السرير مسكت جوالها واتصلت على فيصل كالعاده ..
فيصل:هلا بالطيب الغالي ..
منار:هلا وغلا ..
فيصل:هلا بمنار..هلا ..
منار:فيصل ..
فيصل: ههه خلاص خلاص... راحت سارة؟؟ منار وهي تتنهد:ايه ..
فيصل:ضايق صدرك؟ منار:ايه ..
فيصل:يلا انتي فترة وتلحقينها ..
منار:ههه تصدق عاد ابوي اليوم يقول ماراح ازوجكم ..
فيصل:ليش؟؟ منار:يقول ثنتين يكفون مااقدر على فراقكم ..
فيصل:ههه ياحليله ابوك..بس كان قلتي زوج ثلاثه وثنتين خلهم ..
منار:ههه ..
فيصل:شفتي اختي امس؟؟ منار:اييه يا حلوها اختك مشالله مررة كيوت ..
فيصل:اييه حتى هي من جت وهي بس تمدح فيك ...
منار:ياحبيلها ..
فيصل:تقولي ماراح ازوجك الا هي ..
منار:ههه ....
فيصل:المفروض ما تروحين..غطيتي على كل الحضور ..
منار:ههه ..
فيصل:ليش تضحكين انا اقول شي واقع ..
منار:ياعيني على الواقع...لو كل واحد بيمدح الي يحبها مااحد بيحضر الزواج ...
فيصل:ههه....والله اشتقت لك..شخبارك بعد؟؟ منار:تخيل اختي ريما خبت عباية سارة عشان ماتروح ..
فيصل:ههه.....يا حلوها تحب سارة شكلها مرة ..
منار:لا حتى يوم مشاعل كذا سوت هي متعلقه فينا كلنا بس اكثر شي سارة ..
فيصل:اجل ابشتري درزن عبايات لك عشان اذا خبت وحده نطلع الثانيه ..
منار:حرام ...
فيصل:متى يجي اليوم يامنار الي اجي واخطبك فيه ..
منار:يلا تعال ..
فيصل:اهلك بوضع انهم يوافقون؟؟ منار:ماادري...بس والله مليت يافيصل..خلاص ابي نتزوج ابي كل الناس تعرف اننا نحب بعض مو هالعلاقه الي يمكن تنقطع لو احد عرف عنها ..
فيصل:وانا اكثر منك يامنار..وانا قلت لك قبل وقلتي مو وقته عشان اختك سارة..والحين ..
منار تقاطعه:الحين مافي شي تعال اليوم قبل بكرة...تعرف فيصل صار لنا ثلاث سنوات مع بعض او اكثر بعد ...
فيصل:ثلاث سنوات وبنتم الرابعه بعد شهرين ..
منار:ههه ...
فيصل:منور عندي لك خبر بيعجبك .. . منار:وشو؟؟ فيصل:كم تعطيني؟؟ منار:فييصل بسرعه قولي ..
فيصل:اول كم؟؟ منار:الي تبي ..
فيصل:ابيك انتي ..
منار:ههه يلا عااد قول ..
فيصل:رحت عند دكتور اليوم عشان التدخين ..
منار:فيصل احبك..مرة كويس ..
فيصل:ههه...الله يسهل انشالله واتركه خلاص تعبت منه ..
منار:صدقني بتقدر.تركت الشرب وهو اكبر منه بتقدر ..
فيصل:التدخين تركه مو مثل الي يترك الشرب...ادعيلي يا منار ..
منار:والله اني ادعي ...
فيصل:ياحبيلك..تعرفين ماقلت لاحد الاانتي قلت لازم هالشي اول شي منار تعرفه ..
منار: بس لازم تشد على نفسك قد ماتقدر ..تدري علي اختبار السبت وماذاكرته ...
فيصل:بكرة عندك لسا في وقت ..
منار:اييه صح بس حتى المادة صعبه ..
فيصل:ههه منار:ليش تضحك؟؟ فيصل:على اختك ريما...ياحبيلها ..
منار:ههه فجاة ...
فيصل:ماادري تذكرت السالفه وضحكت ...
منار:قاعده تصيح الحين ..
فيصل:مسكينه ..
منار:عمتي قاعده تسكت فيها وتقولها قصتها هي وسلطان ..
فيصل:ياحليلها عمتك والله اني احبها ...
منار:شلون الشغل؟؟ فيصل:والله اني تعبان يامنور...ظغط بالشغل مررة ..
منار:الله يعينك وسع صدرك بس ...
بوقتها دخلت الغرفه ...
منار:وش تبين؟؟
: ابي اجلس معاك مشاعل رجعت بيتها وطفشانه ..
منار:ماتشوفيني قاعده اكلم ..
: مين؟؟ فيصل:سلميلي عليها ...
منار:فيصل يسلم عليك .. حطيت يدي على رقبتي وكان قصدي اني ودي اخنقه...وبصوت واطي:الله لا يسلمه ... انا الوحيدة من خواتي كنت أعرف عن فيصل ..
طلعت من الغرفه ونزلت تحت عند اختي ريما....وشفتهاتصيح ... : ريما ليش تصيحين؟؟ ريما بصوت متقطع:يعني.....ماتدرين..ليش؟؟
: سارة راحت مع زوجها وكل وحده اذا كبرت لازم تتزوج..حتى انتي وحتى انا بتزوج...بعدين المفروض تفرحين مو تصيحين ..
ريما:لا..بصيح..وبعدين انا ماراح اتزوج ابغى اجلس عند ابوي ...
: طيب لاتصيحين الحين لو جا بابا شافك تصيحين بيصيح هو بعد ..
ريما:انا احب سوسو اكثر وحده ..
من طرف خشمي:وانا؟؟ ريما:مااحبك ...
: احسن..لاتحبيني ..
ريما:ومشاعل بعد احبها..وعمتو ..
: اووص بلا ازعاج واذا بتصيحين اطلعي لغرفتك ..
ريما زادت صياح ماسكتت ...
دخلت عمتي الصاله ...
فوزيه:لا لا لا ليش قلبي يصيح؟؟ ريما:عمتو..نورة تهاوشني ..
فوزيه:نورة ..
: تنرفزني حركاتها الي يشوفها يقول عمرها اربع سنوات..تراك عجوز عمرك 9سنوات..استحي على وجهك ..
فوزيه بجديه:نورة ..
: عمتي قولي لها تسكت ..
عمتي مسكت ريما وجلستها ..
فوزيه:تصيحين عشان سارة راحت؟؟ ريما:اييه..انا احبها ..
فوزيه:بس هي بترجع..بتروح شهر بس ..
ريما :...........................
فوزيه:انا ولدي راح عني وله يمكن خمسه وعشرين سنه وهو مو عندي...سارة بس بتروح شهر وبترجع ..
ريما:طيب ليش ما يرجع؟؟ فوزيه:يبي يجي بس مايقدر ..
ريما:ليش؟؟ فوزيه:يقول انا ماتعودت على السعوديه ...
ريما:يعني هو يحب امريكا؟؟ فوزيه:اييه يحبها ..
ريما:بس امه هنا ..
فوزيه:وابوه هناك ..
ريما:بس ابوه مات ..
: ليش؟؟ليش؟؟ليش؟؟ازعجتيني..عمتي انتي تحاكين هالبزر ترا كل يوم تقصين عليها قصتكم ومابعد حفظتها ...
فوزيه سفهت نورة وماردت عليها:شغله هناك ..
ريما:بس...انتي بس تشوفينه بالاجازات ما تشتاقين له؟؟ فوزيه:الا اشتاق له..بس وش اسوي ..
ريما:ابي اكلمه ..
فوزيه: قبل امس كلمتيه ...
ريما:ودي مرة اشوفه بالصدق ..
: ههه..وشو بالصدق؟؟؟ههه فوزيه:انشالله بالاجازة نروح له ..
ريما:تعرفين سلطان مررة حلو مثلك ..
فوزيه:ههه ..
بوقتها دخل ابوي..واخيرا جا ..
عبدالاله:السلام عليكم ...
كلنا:وعليكم السلام ...
فوزيه:راحوا الله يحفظهم ..
عبدالاله:اييه ..
فوزيه:وشفيك؟؟ عبدالاله:ضايق صدري...تعرفين..الواحد ما يدري وش مخبيه هالدنيا والزواج ماهو سهل ..
فوزيه:ادعي لبناتك وكثر لهم الدعاء وربي يسهل انشالله ...
عبدالاله:اما فهد تحفه ...
فوزيه:ههه..ليش؟؟ عبدالاله:الولد حبوب واجتماعي وسواليفه ماتنمل..وجرئ يكلم سارة ويقولها حكي ولا معبرني ...
فوزيه:ههه...ياحليله الله يوفقهم ..
عبدالاله:عكس خالد شتان بينهم..خالد ماتسمعين حسه.. ورسمي ووينه عند نفسه..ياحلو التواضع ..
فوزيه:لا يا عبد الاله لاتفرق بين رجال بناتك ولاتقول قدام مشاعل كذا ..
عبدالاله:لا لا تخافين منب قايل اصلا هي عارفه زوجها بدون مااحكي فيه ..
: قالت لك سارة وش سوت ريما؟؟ عبدالاله:ههه اخ بس من ريما ودلعها..تبي كل الناس يجلسون عندها ..
ريما:كلو من مشاعل عطتها عبايه ..
عبدالاله:فهد يقول قولوا لريما انا ماخذ سارة ماخذها لو تخبين كل اغراضها ..
انا وعمتي:ههه
: صدق قال كذا؟؟ عبدالاله:اييه ..
فوزيه:الا وين منار؟؟
: بغرفتها تذاكر السبت عليها اختبار ...
فوزيه:وانتي كملتي عملك؟؟
: لا لسا عندي وقت...,عمتي بوريك رسمه رسمتها مرة حلووة ...
فوزيه:يلا روحي جيبيها ...
: دقايق بس ...
عبد الاله:فوزيه قوليلهم يحطون العشا ..
فوزيه:انشالله ..
ريما:عمتو متى اكلم سلطان؟؟ فوزيه:الحين يمكن نايم والا بشغله بكرة انشالله نكلمه ..
ريما:طيب ...
بعد فترة قصيرة رجعت ومعاي لوحتي..الرسمه كانت مرة عاجبتني وتعبت عليها ...
قربت لعمتي ومديت لها اللوحه:عمتي وش رايك؟؟ فوزيه:مشالله مشالله..بنتي رسامه ...
: مررة حلووة صح؟؟ منار وهي تدخل الصاله:اييش الوثوق هذا ..
: والله تجنن..تعالي شوفيها ..
عبدالاله وهو يمسح يده بعد ما غسلها عشان ياكل:اشوف؟ وقفت ورحت لابوي:وش رايك؟ عبدالاله بعد سكوت:مشالله..فنانه .. ابتسمت .... منار:الله لنا ..
: كل واحد ومواهبه .. ************************

^_أميرة الصبر_^
^_أميرة الصبر_^
دخلت مشاعل بيتها الي كان هادئ وانواره مسكرة مافي الانور خفيف هو الي كان مفتوح ..
مشاعل استغربت كانت متوقعه ترجع وتلقا خالد فيه..راحت غرفتها وبدلت ملابسها وطلعت من بيتها وراحت لقراج السيارات عشان تشوف اذا سيارته فيه ومثل ما توقعت سيارته فيه معناته في بيت اهلهه (هاذي عادته وانا قلت لكم قبل شخصيته غريبه شوي)..رجعت مشاعل لبيتها وفتحت التلفزيون تقلب من قناة لقناة تقريبا الى الساعه 12 وخالد ما بعد رجع..طلعت مشاعل من بيتها وراحت جلست بالحوش الي كان نفسه حوش بيت اهل خالد..كانوا يسكنون بنفس البيت لكنهم منفصلين عن بعض بس الي يجمعهم المدخل...يعني بيت خالد جوا بيت ابوه ...
مشاعل كانت جالسه على عتبة مدخل بيتها...بنفس الوقت دخل ابو خالد البيت وانتبه لمشاعل الي كانت جالسه ..
ابو خالد قرب لها..وقفت مشاعل عشان تسلم عليه ..
مشاعل:هلا والله عمي ..
ابو خالد:هلا هلا ببنيتي..مبروك ماسويتوا ..
مشاعل:الله يبارك فيك ..
ابو خالد:شلون العرسان الحين؟؟ مشاعل:الحمدالله طيبين ..
ابو خالد:الحمدالله,الا وش مقعدك هنا؟؟ مشاعل:اغير جو شوي ..
ابو خالد:وين خالد سيارته موجوده ..
مشاعل:عندكم بالبيت ..
ابو خالد ابتسم يخفف على مشاعل وماعرف وش يقول والا وش يرقع لحركات ولده:يلا تصبحين على خير ..
مشاعل:وانت من اهله ... ><
> <
> <
> <
> <
> <
> <
> <
> <
>< بالصاله خالد منسدح على الكنبه يشرب قهوة ويتفرج على التلفزيون وامه دخلت تنام..دخل ابو خالد وباين على ملامحه انه معصب..بس ماكان يقدر يقوله شي لانه مو منه حقه يعلمه وش يسوي والا وش مايسوي ..
ابو خالد:خالد ..
خالد:هلا يبه ..
خالد:وش تسوي؟؟ خالد:جالس ..
ابو خالد:زوجتك بالبيت وانت هنا ..
خالد والوضع كان عنده عادي:رجعت !
ابو خالدماردعلى سؤال خالد:الله يهديك بس ..
خالد:تصبح على خير ..
ابو خالد:وانت من اهله ..
نزل خالد من الدرج بسرعه وطلع من بيت اهله...وشاف مشاعل جالسه عندمدخل بيتهم..وقرب لها اكثر ..
خالد على طول وجه لها السؤال:وش تسوين؟
( مشاعل تنرفزت الواحد يسأل كيفك شخبارك يقول وحشتيني )
مشاعل:الحمدالله بخير ...

^_أميرة الصبر_^
^_أميرة الصبر_^
خالد ناظرها ومارد عليها ودخل البيت ودخلت مشاعل وراه ...
مشاعل كانت تمشي بخطوات اسرع منه الى ماصارت قدامه ..
مشاعل:خالد وش فيك؟؟ خالد:مافيني شي ..
مشاعل:شخبارك؟؟ خالد:تمام...,متى جيتي؟؟ مشاعل:من زمان ..
خالد:ليش ماقلتي لي؟؟ مشاعل:كنت بشوف اذا تفرق معاك اجي والا لا ..
خالد:ماتفرق ....
مشاعل:خالد انت للحين زعلان؟؟ خالد:على ايش؟؟ مشاعل:على هوشتنا هذاك اليوم؟؟ خالد:لا ابدا ..
مشاعل:اجل ليش ماكلمتني لي يومين نايمه برا البيت وانت ماكلمت ..
خالد:ماعندي شي اقوله ...
مشاعل:تصدق اشتقت لك ..
خالد:وانا بعد اشتقت لك... يلا تصبحين على خير ..
مشاعل:صدق؟؟
( نسيت اقولكم ان مشاعل انسانه على نياتها وطيبه وينهك عليها بكلمتين...هي ماتعرف الكذب عشان كذا تشوف كل الناس صادقين )
خالد:وشو الي صدق؟؟ مشاعل:اشتقت لي؟؟ خالد:اييه صدق .. مشاعل انبسطت من كلام خالد:طيب اجلس معاي شوي...بكرة ماعندك شغل..والله وحشتني .. خالد:بكرة وراي صلاة جمعة ...
مشاعل استسلمت وماحاولت تقنعه لانها عارفه ان راسه يابس:اوكي..تصبح على خير ..
خالد وهو يحط يده على راسها:وانتي من اهله ...
دخل خالد لغرفته اما مشاعل رجعت وجلست بالصاله وكانت مبسوطه من الي صار ومن الي قاله خالد ....
على الساعه 2:00 دخلت مشاعل لغرفتها وخالد كان بسابع نومه..جلست مشاعل على السرير وكانت تناظر خالد..كان معبس وهو نايم وعاقد حواجبه ..
مشاعل وهي تضحك:ليش كل هالتكشير ...
حطت مشاعل طرف اصبعه على حواجبه ومشت على حاجبه وسوت نفس الشي مع حاجبه الثاني ...
تقريبا بعد ربع ساعه رن جوالها وكان صوته عالي..مشاعل على طول حطته على ... silent... وطلعت من الغرفه وردت وكانت سارة ....
مشاعل:الحمدالله على السلامه ..
سارة:الله يسلمك....وحشتيني ..
مشاعل:وانتي بعد وحشتيني.. متى وصلتوا؟؟ سارة:لنا نص ساعه ..
مشاعل:شلون فهد؟؟ سارة:طيب ..

^_أميرة الصبر_^
^_أميرة الصبر_^
مشاعل:هاا وين؟؟ سارة:ايطاليا...احنا الحين بروما ..
مشاعل:حلو ...
سارة:وعاد مدري وين بنروح بعدين ..
مشاعل:الله يسهل ..
سارة:طيب ياحلوة اخليك تنامين ..
مشاعل:سلميلي على فهد .
سارة:انشالله,,ايه صح وش صار بينك وبين خالد؟؟ مشاعل:عاادي ..
سارة:كويس ..
مشاعل:اذا صحيتي من النوم كلميني ..
سارة:انشالله ..
مشاعل:يلا مع السلامه ..
سارة:مع السلامه ... ************************* دخل ابو خالد غرفته وكانت ام خالد جالسه بصالة غرفتهم تنتظر زوجها ..
ابو خالد:السلام علييكم ..
ام خالد:وعليكم السلام..غريبه تاخرت اليوم !
ابو خالد:تاخروا ماحطوا العشا ..
ام خالد:شلون جمعتكم؟؟ ابو خالد وهو يجلس جنب زوجته:زينه ..
ام خالد:عبدالله وش فيك..عسى ماشر؟ ابو خالد:ولدك بيرفع لي ظغطي ..
ام خالد:صارت سالفتنا هالولد ..
ابو خالد:رافع ظغطي..هذي حركات يسويها مع زوجته..البنت طيبه وتحبه ..مهب سواة العقال.. ولدك تصرفاته تصرفات مراهقين ..
ام خالد:الولد ماحبها والي يسويه غصبا عنه..وانا تعبت وانا احكي معاه بس بدون فايده ..
ابو خالد:حنا غلطنا يوم زوجنا غصبا عنه ..
ام خالد:انت الي غصبته وانت الي رفضت انه يتزوج من الي كان يبيها..وتحمل غلطتك ..
ابو خالد:يعني ازوج ولدي وحده مهب من مواخذينا عشان يرضى...صدق عيال آخر زمن ..
ام خالد:اجل لاتجي كل يوم والثاني تفتح معاي موضوعه... ولدك كبير وهو ادرى بمصلحته ..
ابو خالد:انا افكر اطلعه من البيت ..
ام خالد:وين يروح..لا والله ولدي مااقدر على بعده ..
ابو خالد:اجل عاجبك الي قاعد يسويه... الي يشوفه يقول عزوبي طول الوقت بغرفته والا مرتز لي بالصاله . . ام خالد:هالفكرة شلها من راسك..والي ربي كاتبه بيصير ..
ابوخالد قام من مكانه ولارد على زوجته ..... اتوقع ان هاذي حالتهم كل يوم يتكلمون بموضوع خالد وكل واحد يحط اللوم على الثاني ... نهاية الجزء..

^_أميرة الصبر_^
^_أميرة الصبر_^
نزلتْ لكم الجزء الأول و إذا عجبتكم راح أكمل الأجزاء وعلى فكرة الرواية مكتملة

^_أميرة الصبر_^
^_أميرة الصبر_^
( الجزء الثاني )
( أحبك لو تحب غيري ) بالغرفه مضاوي منسدحه على السرير وشيخه جالسه على الكنبه..(شيخه ومضاوي خوات فهد اذا نسيتو اذكركم )
مضاوي:عقبالي انشالله ...
شيخه:فجاة !!
مضاوي:خلاص ملييت ابي اتزوج ...
شيخه:الحمدالله ...
مضاوي:قاعده اتخيل شكلي بالزفه ...
شيخه:وانا وراك ..
مضاوي:انشالله بسوي زواج لاصار ولا بيصر بخلي الي ما يحكي يحكي ..
شيخه:مضاوي ترا سالفة الزواجات طعلت مع خشمي ..
مضاوي:وبجيب نوال الكويتيه وحسين الجسمي..ومين بعد ..
شيخه مسكت المخده ورمتها على مضاوي:غيري السالفه والا ترا بطلع ..
مضاوي:وش تبيني اسولف؟؟بعدين كل واحد يسولف بالشي الي يعجبه..انا عمري سكتك اذا قعدتي تتكلمين عن مشاري؟؟ شيخه:الحين انا اتكلم عنه؟؟ مضاوي:اييه كل شوي جايتني شفتي مشاري وش سوا وشفتي مشاري وين راح..وشفتي خالتي وش قالت وشفتي خالتي وش سوت...وانا مااقولك شي واسكت واعطيك وجه واتحمس معاك..وانا اذا حكيت عل طول غيري السالفه ..
شيخه:مضاوي عالاقل سالفة مشاري احسن من خرابيطك..الي يسمعك يقول مخطوبه...كل ما جلست معاك ابي اتزوج وبسوي وبحط ويارب يجيني حلو والا مو لازم حلو اهم شي اخلاقه ومرة يارب يجي طويل ومرة قصير...الحين ايهم احسن سوالفي والا سوالفيك؟؟ مضاوي:اطلعي برا ..
شيخه:ماراح اطلع ..
مضاوي:اجل اسمعي وش اقول ..
شيخه:طيب ..
مضاوي:انا مخططه اني فترة الخطبه اطول الملكه بخليها شهر وماتتعدى الشهر ..
شيخه:بتجنني انتي..اذا مت فهو منك..انتي هذيك المرة قلتي ماراح اطول بالخطبه وبطول بالملكه ..
مضاوي:لاياختي قعدت افكر امس احسن اطول بالخطبه ..
شيخه:ايووه كملي ..
مضاوي:وبعدين ابي اتزوج واسافر..سنه سنتين وارجع..عشان الواحد وهو وزوجته بالسفر تقوى علاقتهم ..
شيخه:يالليل ماطولك ..
مضاوي:امشي نروح عند امي ..
شيخه:تتوقيعن فهد وسارة وصلوا؟؟ مضاوي:اكييد..امشي نروح نسال امي ..
طلعوا شيخه ومضاوي من الغرفه وراحو عند امهم .... *********************

^_أميرة الصبر_^
^_أميرة الصبر_^
دخلت على منار بغرفتها .. : وصلت سارة ..
منار كانت تكلم..كالعاده..وطبعا الاستاذ فيصل ...
منار:دقيقه فيصل ..
: ارحمي نفسك انتي اربع وعشرين ساعه؟؟ منار:متى كلمتكم؟؟
: قبل شوي كلمت على ابوي ..
منار:اها ..
: منار قفلي ابي اسولف شوي ..
فيصل:وش تقول اختك؟؟ منار:تقولي قفلي ...
فيصل:مو على كيفها ..
منار:يقول مو على كيفك ..
: والله لكم يمكن اربع ساعات وانتم تكلمون بعض..ماعنده شغل ولا مشغله ...
( انا قلت لكم اني اكرهه ..)
منار:وشو اربع سااعات توه هالدقيقه مكلمني ...
فيصل:وش تقول؟؟ منار:تقول لكم اربع ساعات ..
فيصل:لا غير اربع سااعات ..
منار:ماقالت شي ..
فيصل:الا سمعت ..
منار:اجل ليش تسأل ..
فيصل:قوليلها عناد ماراح اقفل انا تو كنت بقفل عشانها بس الحين عناد ماراح اقفل ..
منار:نورة ربع ساعه واجيك ..
فيصل:قوليلها ..
منار:ما يحتاج ..
فيصل:قولي ..
منار:يقولك فيصل اول كنت بقفل والحين ماراح اقفل ...
: احسن لا يقفل اقعدي سولفي معاه الى بكرة ..
طلعت من الغرفة وصبخت بالباب بقوة..حسيت ان البيت كله اهتز بصراحه نسيت ان الوقت متأخر وان الناس نايمه بس من جد كنت منرفزة بوقتها ..
فيصل:اختك مدري متى بتحبني..؟ منار:لا حرام ماتكرهك ..
فيصل:وش اكثر من كذا؟ منار:هي بس تعصب من الي قاعدين نسويه ..
فيصل:وشو نسوي؟؟ منار:علاقتنا ..
فيصل:انا احبك ومو قاعد العب او اقضي وقت فراغ..ولازم تعرف ان الي يحب بيسوي كل شي حتى لو كان غلط...بعدين الي نسويه شي طبيعي كل شخص يمكن يتعرض له الا عاد الي مثل اختك..بعدين تحسبنا مراهقين والا طايشين ترا عمري 26 يعني مستوعب الي قاعد أسويه .. منار:فيصل لا تزعل ..
فيصل:مازعلت ابدا..بس ابيها تعرف انو علاقتنا جديه..وصدقيني لو كانت غير كذا كان انا انهيتها من زمان ..
منار:فيصل عارفه كل هالكلام..خلاص عااد لاتعصب ..
فيصل سكت واخذ نفس طويل ..
منار:فيصل ..
فيصل:تنرفزت من اختك هالسوسه ..
منار:لا عاد كل شي الا النوري ..
فيصل:ما قلت شي ..
منار تبي تغير السالفه:شخبار لملووم؟؟ فيصل:كويسه ..
منار:فيصل خلاص عاد فكها ..
فيصل:يلا انا اخليك روحي اجلسي معها ..
منار:لا ماعليك منها ..
فيصل:لا انا جاني النوم وبكرة وراي صلاة جمعه ..
منار:اوكي..براحتك ..
فيصل:يلا تصبحين على الف الف خير ..
منار:وانت من من اهله ...
فيصل:باي ..
منار:بباي .. **************************************

ابسط معاني الحب
قصة لواحد يبي يتزوج تموت من الضحك