الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
مدرسة الحياة
01-10-2022 - 02:56 am
ا
لسلام عليكم
×
×
الشخصيات
الجد ابراهيم ابوو محمد
والجده ام محمد
بيت ابو فيصل (سعوود) يموت في رهف دلووعته وام فيصل كل شيء أولادها
فيصل حلو مره عيوونه تذوب وسيم عمره 24 سنه
مدى : عمرها 20 غاامضه ومنطوويه على نفسها وتحب راكاان بس اهو مو داري عنها
مروان يشبه فيصل شعره طويل الى رقبته وعمره 22سنه
رهف حلوه مره ناعمه دلووعته ابو فيصل ومغروره ومرحه شعرها قصته الفراوله 17سنه في ثااني ثانوي
  • _ _ _ _ _ _

بيت ابوو وليد اخوو ابو فيصل اسمه تركي
وليد متزوج بنت عمه عريب ويحبها موت اهي حامل عمره 27 سنه
فارس مزيوون بالحيل امير احلام ملايين البنات ومغرور وصديق مروان عمره 23 سنه ويدرس في الجاامه ويبي يدرس بره بس امه
نواف حلوو واسمر اهم شيء عنده المقالب عمره 19سنه
شذى : عمرها 17 سنه ثاني ثنوي عنيده وجذابه حيل ورشيقه ودلوعة فاارس ودايم ع النت
  • _ _ _ _ _ _

بيت ابوو راكاان اسمه محمد
راكان عمره 26 سنه مايبي يتزوج غامض كثير
عريب : عمرها 22 سنه متزووجه من وليد واهي حاامل حلوه مره ورشيقه بس مع الحمل تتطلع احلى ^_^
نووف عمرها سنه 20 حلووه نعومه
عليااء صديقة رهف وشذى عمرها سنه17 ثاني ثانوي
رنا عمرها 5 سنين مجننه الكل
  • _ _ _ _ _ _

البدايه
البارت الاوول
الصباح ابو فيصل يفطر
ابو فيصل: ووين رهف
ام فيصل: نايمه امس مانامت تذاكر
ابوو فيصل: الله يوفقها
مروان يهمس الى فيصل : مصدقينها انها تذاكر اكييد كانت جالسه على النت
فيصل: لاتغلط تراها اختي ههه
ابوفيصل: يلاا فيصل الحقني الشركه لانتأخر
فيصل: دقايق يبه
قاموو ابووفيصل وفيصل راحو الشركه
ومروان راح الى فارس
قاامت ام فيصل الى رهف
في غرفة رهف
ام فيصل: رهووف حبيبتي قوومي
رهف: بس دقيقه والله امس مانمت
ام فيصل : رهف قوومي ماباقي شيء على الامتحاان
رهف: يلا باصلي وخلي السوواق يجهز السياره
قامت رهف وصلت وجهزت
في المدرسه
دخلت رهف وراحت عند شذى وعلياء وصاحباتهم رنا ورغد
رهف: هاي بنات
البنات : هايات رهووف
رهف: ذاكرتو؟
رنا: متى احنا ذاكرنا بس تصفحت الكتاب ههه
شذى: لا انا ذاكرت
بدأ الامتحان وطلعوو البنات
رهف: مابغينا نخلص من القرف ماني مصدقه خلااص اجازه
شذى: رهف اليووم تعالي البيت
رهف: افكر ههه
شذى: ههه بعد فيها تفكر السالفه
رهف: يلا باي اخووي جااي
شذى: انا السواق تأخر
رهف: يلا تعالي معاي
شذى: اوكي
ركبوو السياره
مروان: كاان لا جيتي
رهف: انت ايش ورااك اقول وصل شذى بنت عمي
مروان: حااضر عمتي
رهف+ شذى ههه
وصل شذى ورهف
رهف دخلت الصاله
ام فيصل : بشرري
رهف: حليت يلاا بارووح انام
ام فيصل : نووم العوافي حبيبتي
رهف: الله يعافيك ياقلبي يمه صحيني الساعه 4 العصر باورح الى شذى اذا ماعليك امرر
ام فيصل : ان شاء الله
رحت رهف ومن حطت راسها نامت
في بيت ابوو بندر
دخللت شذى وكان فارس ونواف جالسين
شذى: آآآآه اخيراً خلصت
فارس: مبروك
شذى: الله يبارك فيك يلا باروح انام وين امي
نوااف: في المطبخ
شذى: اذا جت قوولو لها تصحيني الساعه3 اووكي
فارس: ليش ايش عندك؟
شذى: بتجي لي رهوف
نواف: يلا روحي طسي ناامي
شذى: ههه اووكي بطس
وراحت تنام
في بيت ابو فيصل
دخل فيصل سلم على امه وباس راسها
وجلت يسولف معها جت الساعه 4
ام فيصل: فيصل اذا ماعليك امر روح صحي اختك
فيصل: حااضر يالغاليه
رقى فيصل وراح يصحي رهف
فيصل : رهف يلاا قومي باوديك بيت عمي
رهف: اووكي لحضه بجهز
قامت رهف واخذت شوار ولبست برمودا ازرق وبلووزه فووشي وحطت لها رووج خفيف وكحل ولبست صندل خيوط <<طالعه كيووت
نزلت شافاها فيصل ومروان
فيصل: ياحلووك يارهوف يابخت اللي بياخذك
رهف استحت : تسلم فصولتي
مرووان : والله تجنين يارهف
رهف بحياا: من ذوقكم الحلو يلا فيصل
راحوو السياره وصلو بيت ابوو وليد
نزلت رهف
واهي راكبه الدرج اللي عند المدخل شبكت الخيووط اللي في الصندل في الحديد اللي بالدرج
ونزلت تفك الخيووط وتعدلها
دخل فارس
راح الى رهف ومسكها من خصرها : شذوو أيش تسووي هنا وعلى وين رايحه
رهف بتموت وحااسه بحراراه ومو عاارفه ايش تقوول : انا موو شذى
فاارس وهوو متبهدل ويرجع على وراء : اوكي سوري وراح
رهف دخلت واهي سرحانه ركبت الى غرفة شذى دخلت
شذى: هلا والله تأخرتي
رهف ولا كلمه راحت وانسدحت على السرير
شذى تناظر فيها مستغربه: ايش فيك
رهف انتبهت: هااه ولا شيء بس مستانسه علشان خلصنا << عاش مصرف
شذى: علي هااه بس بمشيها لك
وجلسو يسولفو
رهف: جيبي جوالي
شذى: خذي
رهف اتصلت على مروان
مروان: الوو
رهف: هلا والله بالغالي
شذى: ياللي ماتستحين منوو تكلمين
رهف: اص اخووي بعد قلبي انت ابيك ترووح حلويات سعد الدين وتجيب لي تشيز كيك وخذ اللي تبيه على حساابي
مروان: مادام على حسابك مووافق
رهف: يلا باي
مروان :باي
شذى: ليش تبي تشيز كيك
رهف: جوعانه
0دقايق وصل مروان اتصل على رهف علشان تنزل تاخذ التشيز
رهف: الو
مروان: وصلت يلا انزلي اووكي
رهف : اوكي باي
رهف: شذى قوومي نزلي جيبي التشيز كيك
شذى: لا والله كيف انزل واهو اخووك
رهف: لا اخووك اللي جايبه
شذى على نياتها ماتدري ان رهف خطيرره
شذى: اووكي
نزلت شذى وطبعاً مالبست عبايه على بالها فارس
شذى: فرووس جيب
مرواان يضحك يدري عن حركات اخته: انا مروان
شذى انصدمت وراحت تدخل
مروان: ههه خذي
اخذت التشيز كيك وراحت
دخلت الغرفه
شذى:رهيف ليش تسووي كذا
رهف: بس
شذى : خذي الكيك
رهف: ههه اووكي
رن جوال رهف كان فيصل
رهف: هلا والله بفصوول
فيصل: هلاا رهووف عندي لك بشاره
رهف: قول حمستني
فيصل: يووم الاربعاء بنروح الشاليه
رهف: يابعد قلبي يافيصل تسلم على البشاره الحلووه
فيصل: ههه الله يسلمك يلاا باي
رهف : بايات
شذى: ايشش صااير
رهف: بنروح الشاليه يوم الاربعاء
شذى: وناسه
رهف: زين لاتدفين
شذى: ههه
رهف: يلا بارووح البيت
شذى: منوو بيوديك
رهف: سواقكم
شذى: السواق مو هنا
رهف: يلا بس دووري لي احد
شذى: ههه اووكي باروح اشوف
نزلت شذى وشافت فارس
شذى: فارس تكفى طلبتك تودي رهف بيتهم
فارس عرف انه اللي مسكها رهف : اوكي يلا خليها تجهز
جهزت رهف ونزلت شافت فارس وتبهذلت تذكرت اللي صار
شذى: إيش فيك
رهف: لا ولا شيء يلا باي
ركبت السياره
رهف: السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام
فارس: رهف انا اسف ماكان قصدي توقعتك شذى
رهف: ماصار شيء
عم السكوت بينهم حوالي نصف ساعه
فارس ابتسم : يلا وصلنا
رهف: مع السلامه
فارس: الله يسلمك
نزلت رهف وراحت غرفتها وجلست على كرسي الكمبيوتر ورجعت راسها على ورى
ياربي يجنن هالولد يووه انا شاقول هذا ولد عمي يعتبرني مثل اخته وقامت
وجهزت اغراض الى الرحله ونامت
  • - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

يلا يافراشات عطوني تفاعلكم عشان اكمل الرواية


التعليقات (8)
أبـعاد حـلم
أبـعاد حـلم
تسلمي حبيبتي علي القصه
جاري الانتظار

مدرسة الحياة
مدرسة الحياة
مشكورة يابعاد حلم ولعيونك البارت الثاتي
البارت الثاني
يوم الاربعاء الصباح
فيصل معصب: يلا يمه تأخرنا الكل ينظرنا بره
أم فيصل: يلا شيل الاغرااص بارووح الى رهف
ركبت الى رهف ورهف تعدل اغراضها وتكلم جووال
ام فيصل :يلا رهف الكل بره بسررعه فيصل عصب
رهف: يلا بلبس عبااتي
نزلت رهف مع امها
رهف: مروان حبيبي شيل الاغراض
مروان: كل ذي الاغراض لك اللي يقوول مسافره
رهف: ههه شيل وانت ساكت
ركبوو السياره ومشو وكانت السيارة كلهم مع بعض
وصلو الشاليه
فيصل : يلا نزلو
نرلت رهف وام فيصل رحت عند أم بندر وام راكان في الصاله
ورهف راحت عند شذى وعلياء وشروق ونوف
رهف: هاي صبايا
البنات : هايات
رهف: كيفكوون شوو عاملين؟؟
شذى: اشوف قلبتي لبناني
رهف: افا عليك اتكلم كل اللغات
البنات:ههه
رهف: شذوو جيبي نظاارتك حلووه
شذى: خذي لبسيها
نوف : بنات ماودكم تطلعوون تتمشوون في الشاليه
رهف :خليها بعد شوي
مدى: اي بعد شوي احسن
دخل فارس: ياولد
البناات تغطو
شذى: ادخل
فارس: شذى وين نظاارتي اللي عندك
شذى: كاهي على رهف
رهف تهمس الى شذى: اخذي اوريك بعد شوي
شذى:ههه فارس خذ
طلع فارس ويقول في نفسه فديت اللي لابسه نظارتي
وعند البنات
رهف: انتي ماتستحين
شذى: ههه انتي اللي عجبتك قلت لك البسيها
رهف: ليه ماقلتي لي انها الى فارس؟
شذى: مولازم اقوول لك
رهف عصبت ولفت عنها بغرور
البنات : ههه
قامت نووف
عريب: وانا بعد بروح اكلم حبيب قلبي وليد من زممان عنه
مدى: اوه ترى احنا عزوبيه
عريب : اوه نسيت سوري
شذى: وترى مامداك تاركته
الكل الا عريب: ههه
عريب عصبت: تغاروون
رهف: عشتو روحي له لا يشووف غيرك
وعريب راحت بسرعه
الكل: ههه
علياء : انا بطلع بااي
طلعت علياء واهي طالعه صدمت في نوااف
نواف: ماتشوفين
علياء : شوي شووي علي اف منك
نواف: ههه اقول باروح احسن لي
علياء : روح منو ماسكك
ضحك نوااف على بنت عمه وخبالها
عند رهف وشذى
شذى: رهف قومي نطلع برا نتمشى
رهف: اللي تشووفيه
طلعوو رهف وشذى
وجلسوو عند البركه
شذى: والله شاليهكم حلوو
رهف: اكيد تصميم ابو فيصل فديت قلبه
شذى :ههه لا تسمعك امك بعدين تغاار
رهف: ههه كل شيء ولا الغاليه
عند الشباب
مروان: فارس قوم نطلع
فارس: اووكي
وقاامو طلعوو برا وشافوو رهف وشذى
مروان: شكلهم رهف وشذى
فارس: الا اهم خلنا نطب عليهم
روحوو مروان وفارس قرب من رهف وشذى
رهف : بسم الله جن مو اوادم
شذى: اي والله بسم الله علي خرعتووني
مروان وفارس:ههه
مروان : ليش قاعدين هنا
رهف: والله المكان لك وانا مادري
الكل: ههه
رهف: انا بارووح
شذى: وانا معاك
دخلو عند الحريم وجلسوو معهم واذن الظهر وصلوو
أم فيصل: رهف اتصلي على فيصل علشان يجون ياخذوون الغذاء
رهف: أنشاء الله يمه
واتصلت رهف على فيصل
نوف راحت المطبخ تسااعدهم
دخل فيصل ويطالع في نوف منوو ذي الحلوه:ياوولد
نووف انتبهت وتغبت وراء امها علشان مايشوفها
فيصل لف علشان تطلع: ههه يلا يمه جيبي الغذاء
وعطته امه الغذاء وطلع واهوو مستاانس
دخل على الرجال
فارس يهمس الى مروان: مدري اخوك ايش فيه مستاانس باقي اشوي ويحفط بالصحن
مروان: ههه اكييد امي بتزوجه
فارس: ههه عقبالنا
مروان: انا ابي اتمتتع بالعزوبيه ههه
فارس: ههه
فيصل :شنو فيكم تتساسروون ؟
مروان: سلاامتك
الساعه 5 المغرب
وصلو الجد والجده ودخلوو عند الرجاال
الجد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلاام
مروان بهمس: الشباب توهم واصلين
فارس كان يشرب ماي وشرق من الضحك: كح كح كح الله يرجك
الجده: سلاامات فارس ويش فيك؟
فارس: ولا شيء جدتي
الجده: يلا انا باروح عند الحريم
دخلت الجده وشافت رهف منسدحه على الكنبه وتشااهد tv
الجده ضربت رهف بالعصا: قومو لا يدخلوون اولاد عمك
رهف: جدتي شوي شوي علي ههه
وراحت دخلت عند الحريم واذن المغرب وصلو
رهف: شذى تعالي فووق
ركبوو فووق غرفة رهف
شذى: ايش تبين
رهف: لا بس زهقت من السوالف
شذى: اي والله زهق
راحت رهف عند البلكوونه شافت فارس ومروان يتهاووشوون كأنهم اطفال
مروان رفع راسه وشاف رهف
مروان: رهف تعالي
رفع راسه فارس بس رهف رجعت على وراء قبل لا يشووفها
مروان اتصل على رهف
رهف: هلاا مرمر
مروان: اهلين رهف عندك شبساات وجالكسي
رهف: ايوه
مروان :ارمي لنا
رهف: ههه حلووه ارمي لكم
مروان : اووكي نزلي جيبيه
رهف: اوكي باي
مروان: باي
نزلت رهف بالجالكسي والشبسات وعطتهم مروان وشافت فارس وركبت الى شذى
رهف: شذى ايش رايك في مروان
شذى: هااه ليش؟
رهف(بخبث): لا بس اهوو معجب ورمت المخذه على شذى
شذى (بدون ماتحس): اخوك يجنن
رهف: احم احم في عاشقين واحنا ماندري ههه
شذى: ههه
شذى: وانتي ايش رايك في فارس؟؟
دخلت عليهم علياء وماقددروو يكملو شذى انقهرت بس رهف حمدت ربها
علياء: هاي
رهف: وعليكم الهاي
شذى وعلياء: ههه
رهف: بنات ايش رايكم الليله نسهر
شذى: موافقه
علياء: مووافقه
قاموو البنات نزلوو عند الحريم
عند الرجاال راكان ساكت ولا يتكلم
ابوفيصل: راكان ايش فيك ساكت
راكان بنتك اتعبتني: لا بس تعبان اشووي
أبووفيصل: رووح ريح
راكاان: باروح اجيب لي اكل من المطبخ ماتعشيت زين
ابوفيصل : بالعافيه
عند البنات
شذى: والله ملاانه
رهف: وانا جوعانه رووحي جيبي لي اكل
شذى: قومي انتي
رهف: علياء حبيبتي رووحي جيبي لي اكل
علياء: سوري
رهف وهي تقووم: ووجع مافيكم خير
راحت رهف المطبخ واهي تتحلطم على البناات
رهف: مافي وحده منهم تطاوع افف
راكان مووقادر يتحرك ولا يتكلم وماسك ضحكته واهي تتحلطم
رهف راحت جنب الثلااجه وانتبهت الى راكان وبسرعه طلعت
راكان كاان يبي يكلمها بس تراجع واستانس علشان شاافها
رهف رجعت عند البنات
شذى: أيش جبتي
رهف واهي تجلس: ولاا شيء هناك راكان
علياء: راكان اخووي
رهف: لا ولد الجيران يعني منو غير اخووك
علياء :ههه اها بارووح له
رهف: رووحي
علياء راحت عند راكان
علياء : هلاا ركون
راكان: اهلين
علياء: أيش تسووي قالت لي رهف انك هنا
راكاان فزز لما سمع اسم رهف: ابي اكل جووعاان
علياء : تبي اسووي لك شيء
راكان: اللي تسوويه حلوو
علياء: انت أحلى
وسووت له اكل وطلع واهي راحت عند البنات
علياء : نعس الساعه1 خلااص بنام
شذى : وانا بعد بنام
رهف: لا حرام تقوولون بتسهروون بعدين بتنااموون
راحو شذى وعلياء ونامو
رهف: اف اقووم اطلع على البلكوونه احسن لي
رحت رهف عند البلكوونه وكاان الجو حلوو
شافت فارس تحت وقلبها يدق بسررعه وكانت ترراقب حركاته وبعدها دخل واهي دخلت تنام
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

مدرسة الحياة
مدرسة الحياة
ا لبارت الثالث
الصباح
شذى: رهف قوومي
رهف: اووه مانمت بدري مثلكم
شذى: ياربي احنا جاين نستاانس ولا ننام
رهف واهي تقوم : اوه ماتخلي الواحد يناام على راحته
شذى: قومي يلا
رهف: قمت قمت روحي وانا بجي ورااك
شذى: اوكي
قاامت رهف ولبست بلوزه فوشي نص كم ولبست بنطلوون فيه شك خفيف وعليه حزام ابيض كبير شوي
وحطت لها كحل خفيف ورشت لها عطر وراحت بره
والكل جاالسين بالصاله من الرجال والشباب والحريم والبنات
دخلت رهف
رهف: هآآي
الجده وهي ترفع عصااتها : قولي السلاام موو هااي
رهف وهي تضحك : لالا كل شيء ولا العصاا توبه
الجده: أي كذاا حلوو
رهف وهي تبوس راس جدتها : انتي احلى فديتك بس
الجده: يااحلووك وانتي تتحايلين
رهف شهقت: افا هذا العشم فيك ولفت مسويه نغسها زعلاانه
الكل: ههه
فاارس وراكان كل واحد يزيد اعجاابه في رهف
أم فيصل : رهوف حبيبتي يلاا رووحي المطبخ افطري
رهف: أنشاء الله ياعمري
واهي تمشي بترووح المطبخ
فيصل: رهوفه
رهف: عيونها
فيصل : انتظريني بجي افطر معااك
رهف: اوكي انتظرك
في المطبخ حطت الخدامه الى رهف الفطور
وراحت رهف عند الثلاجه تحط لها عصير دخل فيصل
فيصل: رهووف
رهف: لبيه؟
فيصل : تعالي جنبي ابيك بموضووع
رهف ابتسمت: اووكي تفضل هذا عصير لك
فيصل: تسلمي
رهف واهي تجلس : الله يسلمك قول أيش عندك
فيصل: ايش رايك في نووف
رهف فهمت: تجنن واخلاقها روعه بس ليه تسأل
فيصل : لا بس اسأل
رهف بخبث: علينا
فيصل: احم احم ترى استحي ههه
رهف: ههه مبرووك مقدماً
فيصل: لسا مااصار شيء ولا قلت الى ابووي
رحت رهف وضمت فيصل : اخيراً بشوفك معرس
فيصل: عقباالك
رهف: توونا خلنا نتمتع بالعزوبيه ههه
فيصل : ههه
دخل فارس وتبااعدت رهف عن فيصل
فاارس: السلام عليكم
رهف+ فيصل: وعليكم السلام
فيصل: تفضل افطر معانا
رهف: يلا أنا أستأذن باروح عند البنات
فاارس : اذنك معك
وجلس فارس مع فيصل وفطروو وبعدها راحوو عند الشباب
رهف راحت وجلست بوحدها عند المسبح وكانت لابسه نظاره
عند الشباب
فيصل : شباب ايش رايكم نسبح
مروان : انا مووافق
نوواف :يلا وانا بعد
رن جووال فارس واستأذن وراح برره
فارس كان يتمشى واهوو يكلم جووال
رهف حست بخطووات بعيده عنها بس تسمع الصوت
فاارس : والله اشتقت لك موت يارووحي
......: وانا بعد وحشتني
فاارس : مالي دخل ابي اشوفك
.......: أنشاء الله قريب يلا باي
فارس: اوكي بااي اهتمي بنفسك
ودخل ورهف بدت دمووعها تنززل وندمت انها فكرت فيه واهوو كذا
ورجعت راسها على وراء
وجااء واحد وبااسها على خذها رهف قاامت بسرعه
رهف: خرعتني
مروان يضحك: ههه من حظك مروان بن سعوود ال....... يبووسك
فاارس كاان واقف ورهف تطالعه بااحتقار بس اهو مايدري ليه
واهي تمشي بترووح بااست مروان: رديتها لك
مروان : تجنن
رهف تضحك : باي حيااتو
وجو الشباب اللي هم راكان ونواف وفيصل ووليد ومروان وفارس رفض يسبح
عند البنات
مدى: بناات قوومو ترى الشباب يسبحوون
علياء: وناسه باارووح اشووفهم
عريب: عيب ترى زوجي معااهم
شذى: وخير تخاافين نغاازل له وتغمز لها
عريب : وجع
نووف: أي ترى عريب تغار
رهف كانت سااكته بس تسمعهم
قامو عريب ونووف وعلياء عند الشباب
شذى: رهووف ايش فيك ساكته موو من عووايدك
رهف: ولا شيء قومي نرووح لهم
شذى موو مصدقه : اكيد مافيك شيء
رهف: أي يلا
وقامو عند الشباب
وكاانو كلهم يسبحون الا فارس
شذى : ايش فيه فاارس
مروان: مو راضي يسبح
شذى: اكيد زعلان بااروح له
رهف في خااطرها: اكيد مادقت عليه وزعل
راحت شذى ورهف تراقبهم تبي تعرف
عند شذى وفارس
شذى: هلا
فارس : اهلين ايش فيك زعلاان
فارس: موو زعلان
شذى مو مصدقه وتلعب في خصل شعرها : تلعب علي عينك في عيني
فارس: لا بس كلمت خالتي سلمى وشكلها تعبانه وموو راضيه تقول
شذى: لا ماافي شيء وانا بعد كلمتها قوم استاانس
فاارس ابتسم وقاام : اوكي
رجعت شذى عن البنات اللي مهبلين بهم الشباب
شذى: ايش مسوين فيكم كلكم مااي
نووف : ايش فيه فاارس
شذى: مكلم خاالتي سلمى ويقول يحسها تعبانه
رهف حست نفسها ظلمته بس سكتت
مروان : رهف ايش رأيك تطبين معاانا
الشباب مستغربين
رهف: دقاايق ترى بطب وسووت نفسها بتطب
مروان: لالالالا امزح ماصدقتي خبر
الكل: ههه
رهف: علشان تعرف تقوول لي طبي
جت رنا
رنا: هآآي ثباب وثباياا ( هااي شباب وصبايا)
رهف نزلت الى مستووها : هلاا والله بعد قلبي ايش تسووين
رنا : بثبح (بسبح)
رهف: ههه بعدين تغرقين
رنا : لا اعرف راكان
راكان : هلا رنوو
رنا: تعال خذني معااك
راكان طلع من المسبح وراح عند رناوطالع رهف وابتسم وردت له الأبتساامه ابتعدت وحمل رنا ونزل فيها
مروان: راكاان جيب رنو اهبل فيها
راكان: لالالا ماالي خل هوواش امي وابووي
فارس: جيبها انا ابيها ماسوي لها شيء
راكان عطااها فارس
رنا: بنات تعالو معااي
شذى: ويش رايك بعد وسط الشبااب
نوواف رش معااي على البنات
علياء: هين نووافووه
رهف: بنردها لك
عريب: وليد شوف اخووك
وليد : نواف رش على الباقي الا حرمتي
الكل : ههه
نووف: افا واحنا وين رحنا
فيصل: اذا تزوجتوو ارجاالكم يدافعوو عنكم
رهف: لا كذا احلى حريه
الكل: ههه
مدى: أي احلى محد يقول لك تعالي وروحي
راكان : وهذا اللي تبووه الحريه
علياء: شباب متى بتقووموو
نوواف: قااعدين على رااسك
شذى: لا يالغالي بس نبي نسبح
فاارس: هنا !!
رهف تضحك : تعالو فضحتوونا في مسبح الى البنات دااخل
فارس: خذيهم لا يطبوون معانا
الكل: ههه
راحوو البنات بس ماسبحوو وطلعوو الشباب ودخلو
فيصل: ياولد
رهف: تفضل
فيصل: تغطوو كلكم لأنه الشباب كلهم جاين
رهف: ااوكي ادخلوو
دخلوو الشباب وجلسوو قبال البنات
أم وليد : اليووم بيجوون لنا اختي سعاد واولادها وبنتها
فارس تضاايق وشذى انتبهت له
نوواف: ان شاء الله خير
وليد: متى الغذاء
عريب: دقاايق
مدى: ايش فيك كل شيء ولا بطنك
راكان: أي والله
الكل: ههه
أم راكان: يلا قوومو تغذوو
رهف: انا باروح فوق مالي نفس
فيصل: ليه ايش فيك
رهف: ولا شيء وراحت فوق
تغذو وبعد ماخلصو
فيصل: فيه احد فووق غير رهف
شذى: لا بس اهي
فارس: اهي ايش فيها
شذى: مدري
فيصل: انا بارووح اشووفها
مروان : انتظرني
ورقو لها فووق
فيصل يطق الباب : رهف رهف افتحي
قاامت رهف وفتحت الباب
مروان: ايش فيك ماتغذيتي
رهف تضحك : ولا شيء اجل كل مابتغذاء علشان تحسسووني اني مهمه
فيصل يضحك : لا تصدقي نفسك
رهف: ترى اصدق
مروان: ههه لا تصدقي بعدين تنصدمي
مروان +فيصل الا رهف: ههه ولفت عنهم
رهف: لوو انا مو مهمه مااجيتوو لي
فيصل: اجل يلا باي بنزل ههه
رهف :ههه وانا لاحقتكم نززلوو
مروان : اعتبرها طرده
رهف تضحك: اللي يعجبك
مروان : اووكي اوريك
رهف: ههه نشووف
نزل فيصل ومروان ومعاهم رهف
أم فيصل: ليه ماتغديتي
رهف: اتغلى يارووحي
أم فيصل : رووحي المطبخ تغدي
رهف : أنشاء الله تعالي شذووه معااي
راحو شذى رهف وتغدت
شنو توواقعتكم في البارت الجااي
شنوو بيصير بين رهف وفارس
وبنت خالته بتسوي شيء ولا لا ؟؟
راكان بيظل يحب رهف ولا بيحس بمدى
ومروان وشذى

مدرسة الحياة
مدرسة الحياة
B]
الساعه 4 العصر
جت سعاد اخت أم وليد
سعاد : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أم وليد: تفضلو اجلسوو ( كانت معاها بنتها اسمها ساره مغروره شايفه نفسها وتحب فارس)
شذى: ساره تعالي معانا
ساره: هآآي
البنات : هاايات
مدى : أنا بطلع برره منوو يجي معااي
رهف: أنا
شذى: خلااص بنرووح كلنا
رحوو البنات بره معاهم ساره
كانو فارس ومروان يتمشوو بس بعيد عن البنات
ساره: شذى هذاا فارس صح؟
شذى: أي فاارس
ساره: قوولي له يطلع فينا
شذى: اووكي
رهف لاحظت اهتمام ساره في فارس
نادت شذى على فارس وجااء
فارس: هلاا بغيتي شيء
شذى: لا بس (تقطع عليها ساره)
ساره: هلا فاارس ايش اخباارك؟
فارس: الحمدلله تمام وانتي كيفك؟
ساره : تمام دامك تمام ايش رايك تطلع تتمشى فينا
فاارس: اشوف الشباب
رهف من داخلها نار
نووف: رهف ويش فيك ساكته
رهف: ولا شيء
رجع لهم فارس : يلا قوومو وافقوو الشباب
سااره : تسلم يالغالي
رهف: أنا استأذن
شذى: وين رايحه
رهف: بنام تعبانه
فارس مستغرب لأنه اذا راحوو مكاان رهف تستاانس بس هالمره غير
شذى: باروح لها دقايق
فارس: اووكي طمنيني
راحت شذى الى رهف
رهف في غرفتها ومقفله الباب وتبكي
شذى: رهف افتحي ايش فيك
رهف: قلت لك بناام ايش تبي مني
شذى: الا فيك شيء طيب افتحي الباب
رهف: ماابي افتح رووحي انتي وسارووه مع فاارس وتبكي بألم
شذى: اذا مابترووحي معاانا مابرووح
رهف: لا رووحي علشان تقول لي ايش يصير
وراحت شذى عند البنات اللي جهزوو
مدى: ايش فيها
شذى: تعبانه شووي وبتناام
علياء: يلا اجهزي
شذى: ماالي خلق ارووح بس بارووح علشان رهف قالت لي رووحي
نزلوو الى الشباب وكاان فارس
فاارس: شذى بترووح رهف؟
شذى : لا
جااء مروان : يلا ركبوو
ركبوو البنات وكاانو شذى وساره وعلياء ونووف ومدى
مروان : وين نوركم
مدى : مب راضيه تروح
مروان استغرب : ليه
نوف: تقول تعبانه
اتصل مروان على رهف
رن جووال رهف يااربي موو وقته ايش اقول له وردت
رهف: الو
مروان : هلاا رهووف حبيبتي ايش فيك ؟؟
رهف: لا بس تعباانه شوي
مروان : اذا مااجيتي ماابرووح
رهف: لا روح خيرها في غيررها
مروان: اذا رجعنا ابيك باكلمك بااشوف اخرتها معاك
رهف ضحكت غصب عنها : ههه اوكي
مروان: أي ضحكي لاتخلي احد يزعلك
رهف: ان شاء الله يارووحي
مروان : اووكي بااي قلبوو
رهف: بااي
وندمت انها ماراحت وخلت ساره تااخذ راحتها
رهف خااطرها: الحين ايش تقوول له ؟؟ وايش تسوي؟؟ ياربي باموت
عندهم في السياره
شذى: مروان ايش قالت
مروان: ماتبي ترووح
سااره: خلوها على راحتها المهم نروح
شذى: تراها غااليه
سكتت سااره ماتبي تتكلم قدام فاارس
بعدها عم الصمت في السياره وصلوو البحر
فارس: يلا نزلو ولا تطولون
شذى: ان شاء الله
ونزلوو ونزل مروان وفارس راحوو عن البنات بس موو بعيد
نوف: مو حلووه الطلعه بدوون رهووف
ساره في خااطرها: ذبحوونا بالرهف كل شوي وجاايبينها بالسالفه
شذى : أي والله
عند مروان وفارس
مروان: انا بارروح اخذ لي ايس كريم تبي ؟؟
فارس: لا رووح شووف البنات اذا يبوون
وجلس فارس يفكر ليش رهف ماتبي تجي معاهم وخاايف انا ساره قالت شيء
راح مروان عند البنات
مروان: تبون ايس كريم؟
شذى : أي انا ابي
ساره: وانا ابي
مروان: مدى ونووف وعلياء تبون؟
علياء: اناا ابي
مدى: احنا مانبي مشكور حيااتو
مروان: مدى تعالي معااي علشان تشيلي الايس كريم مابقدر برووحي
راحت مدى مع اخووها مروان يجيبو ايس كريم
شذى انتبهت الى اخووها اللي في عاالم ثاني
شذىبهمس الى نووف : نوف شوفي فاارس
نووف: كل هذا علشان ر.. ماكملت الا بضربه من شذى
نوف: ههه
اخذت شذى جوالها وصوورت فارس واهوو سرحان
ساره: ايش فيه فارس
علياء : مااندري احنا معاك
سكتت ساره تطالع في فاارس
رجعو مروان ومدى وعطوو كل وحده ايس كريمها وراح مروان الى فارس
خبط مروان فارس على ظهره
فارس: بسم الله خرعتني
مروان يضحك: اللي ماخذ عقلك يتهنى به
فاارس: لا بس انااظر البحر
مروان موو مصدق: ام
فارس وهو يقووم : يلا طوولنا
مروان: أي طوولنا
وراحوو عند البنات سااره انزعجت لأنها راحت وبترجع ولا كلمت فاارس
سااره: ماجلسنا كثير
فارس: الا طوولنا
شذى بعنااد: أي طوولنا الحين رهف تنطرني
ساره في خااطرها: رجعنا الى هالرهف
ركبو السياره ورجوو الشاليه
دخلو وراحت شذى عند رهف
شذى: رهف رهووفه افتحي
رهف فتحت الباب : ادخلي
شذى: ايش فيك وجهك متغير
رهف: لابس تووي جالسه من النوم الا ليش ماطوولتو
شذى واهي تبتسم: فارس ماارضى نجلس اكثر يقول طولنا
رهف: اها
شذى: أي صح بووريك شيء
رهف: شنوو هوو
شذى واهي تطلع جوالها وتفتح الصوره اللي صورتها الى فارس: خذي
رهف : ايش فيه؟ في شنو سرحان
شذى: كل هذا علشانك مارحتي واكيد سرحاان فيك
استحت رهف وراحت تحط لها كحل علشان مايبين انها كانت تبكي
رهف: اانا باروح اغير ملابسي اووكي
شذى واهي تنسدح على السرير وتتغطى بالبطانيه : اوكي
عند فارس ومروان
مروان: أنا باروح اشوف رهووف ايش فيها
فارس: اووكي طمني
مروان واهوو يبتسم : اووكي
دخل ورااح فوق عن غرفت رهف وفتح الباب ودخل
وشذى كاانت متغطيه اهو مايدري انها شذى يفتكرها رهف
مروان: رهف قوومي باكلمك
شذى ساكته ولا كلمه
مروان : انا اكلمك يارهف ماتسمعيني ياقلبي
رهف دخلت سمعت اخر شي ياقلبي : أحم أيش تسون
مروان عقد حواجبه : مين هذي أجل
رهف تضحك : هذي بنت عمي شذى
شذى وماقدرت تمسك نفسها على شكل مروان : ههه
رهف : انهبلتي
مروان فشل : انا استأذن
رهف استانست لان عارفه ان بيسألها ليش مب راضيه تروح البحر
شذى : اخوك يضحك لمن عرف ان انا شذى
رهف بخبث : أي يآقلبي
شذى : بلا نذاله هو يحسبك انتي
رهف : أي وطال الحديث ترى اعرف هالحركات ههه
شذى : اوه
مروان وهو نازل لفارس وهو سرحان يفكر شوي ويطيح
فارس يضحك : ههه اسم الله عليك اللي ماخذ عقلك يتهنا به
مروان في باله في من غيرها اختك : لا افكر في رهف ليش ماراحت معانا
فارس من سمع طاري رهف فز قلبو : ليش انت ماكنت عندها
مروان يضحك : ههه انت ماتدري انا اسولف مع شذى ساعه حسبالي رهف
فارس : ههه وهي اكيد ساكته
مروان : انا استغرب من برود اختك
فارس : ليش
مروان : اكلمها وماترد ولاتقول انا شذى معطيتني طاف
فارس : تعجبني اختي ههه
مروان : ههه وانا مسوي فيها معصب وادف عليها
فارس : ههه
مروان : يلا نروح الى الشباب ينتظروونا
فارس: يلا
راحو عند الشباب
في الصاله عند الحريم
نزلت رهف وشذى
رهف: هاي
ام فيصل : هلا حبيبتي
ساره تطالع رهف بنظرات انتصار لأنها راحت مع فارس
شذى حست أن الجوو متكهرب حبت تغير :رهف أيش رأيك نطلع
رهف: اوكي
شذى: يلا اسبقيني وانا باروح اجيب شبسات وبيبسي
رهف: اوكي لاتطولي
طلعت رهف وكانت تنزل الشيله عن شعرها وتحرك خصلات شعرها بدلع
فارس كان جالس ويشوفها وكانت دقات قلبه تزيد كل ماقربت خطوه
ورهف مب داريه ان فارس يشوفها
وصارت قريبه منه رفعت رأسها واتنبهت له وكانت بترووح بس فارس مسكها من يدها وقال: أجلسي باقوول لك شيء
رهف بخووف: أمر
فارس:ليه ماجيتي معانا البحر؟
رهف: ماأتوقع وجودي مهم
فارس"مهم عندي":شدعووه يارهووفه
رهف"ليتك تدري عن هواي":خيرها في غيرها
فارس: ان شاء الله يلاا أخليك لاتجي شذى
رهف تضحك: اوكي بااي
راح فارس ورهف تناظره كيف يجنن خلااص مب قارده تتحمل وهنا جت شذى ومعاها ساره
رهف"وقته سوير تجي اف":شفيك طولتي ؟
شذى: لابس بس كنت أكلم صديقتي
رهف: ومخليتني برووحي<<< باين بروحها
ساره راحت قربت من البركه
رهف تأشر على ساره وتكلم شذى:ايش جاابها؟
شذى: شافتني وقالت بتجي معااي
رهف: اف اف
شذى: بديناا نغاار
رهف تنهدت: آآآآآآه
شذى بجديه: تحبيه؟
رهف:مشكلتي أهوآآه
شذة: أحم أحم ترى أغار على اخوي
رهف استحت حست أنها زودتها
شذى: ياحظ اخوي بس
رهف بدلع : شذى بس خلاص ترى اجيب مروان
شذى:يابعد قلبي يامروان
رهف خلااص مب قارده انفجرت ضحك
جاء مروان وهنا شذى تغيرت ألووانها
مروان: ضحطيني معاك
رهف: الطيب عند ذكره
مروان: أفا ياشذى تحشو فيني ؟
شذى بتمووت خلاص:لا كنا نذكرك بالخير
مروان: ايش كنتو تقوولوو ؟
رهف: كأنك مطول هنا
مروان بدلع مصطنع:افاا يارهايف
رهف:يابعد قلبي حياك اقعد
قعد مروان معاهم وفزت رهف : يلا باي وراحت تركض
رفعت رأسها شذى: رهف تعاالي بارووح معك
مروان: انثبري بس
شذى: ليه؟!
مروان: يعني ماتدري أني....اني...
شذى تنتظر على نار ودقات قلبها تضرب طبول
مروان: اني أحبك
شذى:................
مروان:يلا قوومي رووحي لايفقدووك
عند رهف أوول مادخلت المطبخ شافت فارس عند الحريم والبنت والوحيده معم ساره وشاقه الحلق
رهف كانت بتطلع بس قالت في نفسها "وربي ماخليك تتهني ياسوير وأنا احترق في نفسي"
رهف: سلام
الكل: وعليكم السلام
فارس كان ياكل من صحن تزينه أمه وضربته على يده
فارس ببرأه: آآآآي ..رهف شوفيها
رهف تضحك : أيش مسوي ياماما؟
فارس ذاب من ضحكتها : ماسوويت شيء بس اكلت اشوي ويسووي نفسه زعلاان
وساره معصبه حدها من حركات فارس مع رهف
رهف: خلاص انا احط لك
فارس ابتسم: تسلمي يابنت العم
رهف استحت : الله يسلمك
أم وليد فرحانه لأنه شافت فارس مكيف مع رهف
أم وليد: يلا رهف وساره ساعدوني
ساره حبت تتمصلح قدام فارس : عنك عنك خاالتي
رهف راحت واخذت العصير من عند أمها
وشالت كأسين عصير واهي تمشي كانت بتطيح ومسكها فارس وطاح الكأس على رجل فارس وصارت رجله تنزف
أم وليد بخووف:فارس رجلك تنزف
رهف عيونها مليانه دمووع وراحت تركض واخذت جووالها واتصلت على مروان
جااء مروان وشاال فارس
أم وليد تصيح: انتبه على فارس يامروان
ساره تطاالع رهف بحقد
رهف تصيح : مروان طمني عليه
مروان : ابشري
مشى مروان ومعه فارس جنب رهف وفارس مسك يد رهف بقوه علشان يقوويها
رهف انفجرت صياح خايفه عليه واهي السبب
شنو بيصير في فارس
وهل ساره تخلي فارس يمل لها وتخرب بينه وبين رهف
ومروان وشذى يتغير عليهم شي
- - - - - - - - - - - - - - - -
-

مدرسة الحياة
مدرسة الحياة
البارت الخآآمس
راحت فووق غرفتها واتصلت على شذى وجت لها وفتحت الباب
رهف لما شافت شذى زاد بكيها
شذى بخووف: هف ايش صاير ؟؟
رهف: شذى جرحت فارس في رجله
شذى: خاايفه على فارس بس لازم تقووي رهف:أن شاء الله مافيه شيء
رهف من قلب: يارب
وشذى ضمت رهف
عند فارس ومروان
مروان كان جاالس في الاتنظار على ناار
طلع الدكتوور : انت اخوو فارس
مروان: لا ولد عمه ...ايش أخبار فارس
الدكتور: جرح عميق بس الحمدلله سووينا له خياط
مروان حس بألم: أقدر اشووفه
الدكتوور : أي تفضل
دخل مروان على فارس وشاافه يتألم راح يركض له
مروان: أنادي الدكتوور
فارس:لا مايحتاج الحين بيعطيني علااج ويخف الالم
مروان بخووف:لا بس يافارس (يقطع عليه فارس)
فارس:لا بس ولا شيء ...يلاا ترى ابي ارووح الشاليه
مروان: اووكي امري لله
دخل الدكتوور :السلام عليكم
مروان وفارس: وعليكم السلام
فارس : دكتوور أقدر اطلع الحين
الدكتوور: أي بس رووح خذ ذاا العلااج وعطااه ورقه
فارس ابتسم: يلا مشينا
وراح فارس السياره ومروان راح ياخذ العلااج
رجع مروان السياره
مروان: خذ هذا علاجك
فراس: مشكور ماقصرت
مروان: ولو هذا الواجب ...اوه نسيت رهف مووصيتني اطمنها
فارس فز قلبه لما سمع طاريها :لاتتصل مابقى شيء ونووصل خليها مفاجأه
مروان:اوكي
وصلوو الشاليه ودخلوو قسم الرجاال
أبوو وليد : تعاال ياوليدي الحمدلله على سلاامتك
فارس رااح وبااس رأس ابووه: الله يخليك لي يالغاالي
فيصل: ماتشوف شر يافارس
فارس: الشر مايجيك
نواف: شلوون صار لك كذا
فارس: طاح على رجلي كأس..يلا باروح الى امي <<< يصرف علشان مايحرج رهف
راح عند الحريم
فارس: ياولد
تغطوو البنات ودخل فارس راح عند امه : شفيك يمه خايفه ترى مافيني شيء
أم وليد:شووف رجلك وتقوول مافيك شيء
فارس:يمه لاتبالغين
هنا قامت ساره : الحمدالله على سلامتك ان شاء الله في عدوك(وتناظر رهف)
فارس:الله يسلمك
رهف خلااص ماتحملت قامت وراحت غرفتها
شذى تغير الجو:الحمدلله على سلامتك تتدلع علينا
فارس يضحك :من حقي
ساره"يابعدي والله"
أم فيصل: ماتشوف شر ياوولدي والله خوفتنا عليك
فارس: الشر مايجيك يامرت عمي
فارس: يلا أنا استأذن..شذى تعالي ابيك براا
طلع فارس وطلعت ورااه شذى
فراس: ايش فيها رهف
شذى: وهذا اللي هامك
فراس ابتسم: لا بس حسيت حركه ساره قوويه
شذى : بقوه بعد...الحين باروح اشووف رهف
رهف كانت تشووف شذى وفارس ولما شاافت فارس كيف يمشي زاد وحست جد انها السبب غب ألمه
رقت شذى الى رهف وكانت رهف جالسه على السرير ومتعكفه
شذى: اوه وانتي تهتمين من كلاام ساره
رهف وشوي وتصيح :انتي ماسمعتيها ايش تقول واخووك ميفك معاها
شذى: لاي ياقلبي فارس سألني عنك (يقطع عليهم جووال شذى يرن)
شذى: هلاا والله يالصووت وصااحبه
فارس: هلاا فيك ..معك رهف؟؟
شذى: أأي معي ليه؟!
فارس: أبي اكلمها اذا مافي مانع
شذى: ياعيني ياعيني دقايق بس(وتحط يدها على السماعه )
شذى: رهووفه فارس يبي يكلمك
رهف تعقد حواجبها : ليه؟؟!!
شذى تكذب: موضوع مهم
رهف صدقت:اوكي
عطتها شذى الجوال
رهف بحيا : هلاا فارس
فارس ذااب من حياها :هلاا والله
رهف وجهها احمر : أخبارك وأخبار رجلك ؟؟؟
فارس: تمام الحمدلله الحين احسن 0
رهف ارتااحت: دوم ..فارس اسفه ماكان قصدي
فارس بخبث: لا لا تبرري خلااص جرحتي رجلي وخلصتي دمي
رهف وشوي تصيح:ياربيه والله مدري اسفه
فارس: ههه أمزح معك
رهف: الحين تووجعك؟؟
فارس: لا مافيها شيء..اقوول رهف لا تهتمي ب
ساره وانتي موو عدووتي
رهف"هذا ناوي علي اليووم بيذبحني": تسلم يافارس
فارس: الله يسلمك
رهف: يلا فارس اخليك علياء تبيني
فاري"هذا وقته ياعلياء ":اووكي باي
قفلت رهف من عنده وعطت شذى جوالها وانسدحت على السرير وتحرك خصلات شعرها وسرحانه
شذى: رهف رهف
رهف: ترى ابي اذني
شذى تضحك:ليش قلتي ان علياء تبيك
رهف:لأنه اذا طولت بامووت هنا
شذى: ههه يلا يلا قوومي ننز ل
نزلوو شذى ورهف وهم على الدرج شاافو الحريم
داخلين ينامو
شذى: بدري!!!
أم راكان : وجلسه من الصبح
رهف:اف اف بكره بنرجع
أم فيصل: ترى الشباب بيشغلوو فليم ويسألوون عنكم
شذى: اووكي بنرووح
دخلوو الغرفه اللي فيها الشباب ةوباقي البنات
رهف بدلع: هاي شباب صبايا
الكل: هايات
مدى:ليه ماجيتوو بدري؟؟
شذى: لا وحده تكرمت وقالت لنا
رهف تسوي نفسها زعلانه: أي والله بس الشرهه علينا جاين لهم
نواف: محد قاال لكم تعاالو
رهف وشذى طنشووه
رهف تهمس الى شذى: شووفي عريب ووليد
شذى:ههه وليد خف على عريب
رهف تغمض عيوونها بيدها :ترى كلنا مراهقين وعزابيه (ذاب على شكلها فارس)
الكل: ههه الا وليد وعريب
وليد : احرجتو حرمي المصوون
راكان: ترى في غرف
فيصل: ترى انا استحي
الكل: ههه
علياء:خلااص احرجتوو الرجاال وحرمته
عريب: أي قوولي لهم
مدى تغير الموضوع: يلا شغلوو الفيلم
فارس: أي تأخرتوو علينا
قام نواف يشغل الفيديو
مروان: اللي تصلرخ ولا تتكلم من الحين تطلع برا
رهف: لاا حنا مانخااف
فيصل يطالعها بنص عين:ماتخاافي يارهف
رهف:أي مااخااف خلااص لاتفضحني
الكل: ههه
سكتو يشااهدوو الفيلم وجاء مقطع مررعب
عريب دفنت رأسها في حظن وليد
ومدى وشذى يطاالعوو فيهم ويضحكو عليهم << مايستحوو
رهف وساره يطاالعوون في فارس
رهف انتبهت على نفسها ولفت تشاهد الtv
رهف: وع دم
شذى لفت وشافت:يمه اخاف
مدى غمضت عينها
مروان: اذا بتصارخوو طلعوو برا
فارس: ترى يطلع لكم جني
بدو البنات كل شووي يتلفتوو وراء خاايفين والشباب ماتو ضحك على اشكالهم
وشااهدوو والفيلم وسووال وضحك وبعدين كل واحد راح ينام
الصباح اخر يوم لهم في الشاليه
الحريم جهزو الاغراض
ام راكان:أنا باروح اصحي البنات
راحت ام راكان وصحت البنات وكل وحده تشيل اغراضها
رهف تدور على جوالها : شذى شفتي جووالي؟؟
شذى: لا
رهف : اوه مالي خلق ..دقي عليه بس
عند الشباب كان رااكان مار على الصاله شااف رنا جالسه بووحدها وبيدها جوال يرن نزل الى مستوواها
راكان: رنو هذا جوال مين؟؟"ويأأشر على الجوال اللي بيدها"
رنا تهز كتووفها: مدلي(مدري)
اخذ راكان الجوال لأنه لسا يررن شااف اسم المتصل
راكان عقد حوواجبه من الاسم
جت رهف: راكان شفت جووالي
راكان يطاالع في الجوال: هذا؟
رهف: أي جوالي... مشكور
اخذت جووالها وراحت وخلت راكان محتار من الاسم اللي شاافه
أم وليد : يلا بنات الرجال بيمشو
علياء : شذى يلا
نزلو كل البنات وطلعو من الشاليه وكل واحد ركب سيارته ومشى على بيته

مدرسة الحياة
مدرسة الحياة
ا لبارت السآآدس
يوم السبت
رهف جالسه في غرفتها وخذت جوالها ودقت على شذى
فارس: الو
رهف" ياربيه هذا فارس": الوات ..كيفك فارس
فارس"يابعدي هالصوت" : تمام وانتي كيفك
رهف: انا تمام دامك تمام ..الا وين شذى
فارس : لحظه بانادينها لك
رهف: اوكي
راح فارس ونادى لها شذى
شذى: هلا والله وغلا
رهف: هلا بك أكثر ..كيفك
شذى: بخير وانتي
رهف: الحمدلله .. ايش رأيك تجون البيت ؟
شذى: مافي مانع
رهف : اوكي ...يلاا باي علشان اكلم باقي البنات
شذى: اووكي بايات
قفلت شذى من عند رهف
فارس: شنو صاير
شذى بخبث: ليش تسأل
فارس : بس سؤال
شذى موو مصدقه: اها بس تبينا نرووح بيتهم
فارس: اها اوكي أنا رايح عند مروان
شذى : ليش ؟؟
فارس: متصل علي يبيني .. عندك ماانع
شذى: لاا عندي دوااس ههه
فارس: ها ها ها بايخه
وطلع عنها وراح غرفته واخذ شااور ولبس له برمودا بيج وبلووزه سوداء سبورت وشوز بيج حلو
رهف اتصلت على بيت ابوو راكان
راكان : الو
رهف: هلا ..كيفك راكان
راكان"هاذي رهف رهف": والله تمام وانتي
رهف: تمامو .. عطني نووف ولا علياء
راكان: اوكي ددقايق بس
جت نوف
راكان : نوف ... رهف تبيك على التلفوون
نوف: اووكي جيب
نوف: هآآي
رهف : هايات ..كان لاجيتي احسن
نوف تضحك : اسفه حقك علي ... ايش تبين
رهف: يوه اللي يقول على حسابك المكالمه
نوف تضحك : لالالالا بس مشغووله
رهف: اخسس يالمشغووله ... اقول خلي علياء تجي بيتنا اليووم علياء وبس
نووف: افا وانا
رهف: انتي على مكالمه ماتحملتيني شلوون تجي بيتنا
نووف: خلاص خلاص مابجي
رهف: بلا دلع بنات وتعالوو اووكي
نوف تضحك : اووكي
فقلت رهف من عند نووف ولبست لها نتوره جينز بيضاء قصيره الى الركبه وفيها نقووش بالاسود وبلوزه بيضاء وحزاام اسود كبير شووي وفيه سلاسل ولبست بووت أسوود فيه ريش وحطت لها رووج أحمر وكحل وفيونكه بيضاء في شعرها <<<روعه
نزلت الى امها
رهف: يمه يمه
أم فيصل: هلا رهووف ..خير
رهف: خليتي الخدم يرتبوو المجلس؟
أم فيصل : لا مااقلتي لي
رهف: اووكي بارووح معاهم
نادت الخدم وراحت المجلس
دخلت رهف المجلس ومانتبهت للي كان جالس لأنه كان وراها
رهف: انتي تعالي رتبي المجلس
الخدامه: اووكي ماما
رهف: ماما في عينك
لفت رهف وشافت فارس وجمدت ماقدرت تتحرك
فارس " ياربي تجنن تجنن أمووت فيها اناا " وابتسم لها
رهف ذاابت في مكانها " هذا ناووي علي اليووم باامووت بامووت "
فارس حب يحرجها : رهف كيفك ؟
رهف استحت وطلعت من المجلس وراحت الى مدى
مروان دخل على فارس وشافه منسدح على الكنب ومشغل اغنية {مشكلتي أهوواه } ويرددها واهي سرحان
مروان فاتح فمه ويطالع فارس: راح الوولد فيها .. فآآرس فآآآآرس
هي هي
فارس : ترى ابي اذني .. نعم ايش تبي اوف
مروان: وين رحت .. في منوو تفكر هاه ويطالعه بنص عين
فارس: احبها والله احبها ... وقعد يغني
مروان يضرب ايدينه ببعض : لا لا لا هذا خاالص راح فيها وقرب من فارس وجلس جنبه
مروان: قوول لي منوو هي ؟
فارس ارتبك : بعدين بتعرفها بعدين
مروان: وصرحنا نخبي عن بعض
فارس: اذا جاء الوقت المناسب اقول لك
مروان ماحب يطول الموضوع: اوكي قوم نطلع الحين بيجوون البنات
فارس : اووكي
طلع مروان وفارس
عند مدى
دخلت رهف على مدى واهي جالسه على النت
رهف: مدوه شتسووين؟
مدى: بسم الله .. وانتي وش عليك
رهف: اختي وحبيبتي ويهمني ههه
مدى: أي باين ... ليه كااشخه
رهف تضرب على رأسها : اوه نسيت ماقلت لك انوو البنات جااين
مدى: طسي عني الحين مايمدي اجهز
رهف تضحك : تستااهلين
طلعت رهف من عند مدى
مدى حايسه في غرفتها تجهز لها ملابس
ولبست لها بنطلون جينز أسود وبلووزه ورديه فيها قلب بالاحمر ورفعت نص شعرها وحط لها روج وردي
في الصاله
دخلوو البنات وكان اللي جايبهم راكان
أم فيصل: بناات روحوو المجلس
وراحو البنات المجلس وجلس راكان مع ام فيصل
راكان: كيفك خالتي ؟؟
أم فيصل: تمام وانت كيكف وكيف الاهل
راكان : والله تمام
نزلت مدى واهي تركض
مدى: يمه جو البنات؟ورفعت رأسها وشافت راكان انقلب حالها قلبها يدق ماتدري ايش تسووي
راكان " هاذي مدى والله حلووه لالالا بس أنا احب رهف كيف كيف وطير هالافكار من رأسه ولف علشان مدى تمر
وراحت المجلس وقبل لاتدخل اخذت نفس علشان تريح
مدى: هلا والله وغلا
نوف : هلا فيك
رهف تطالع مدى: ايش فيك وجهك احمر
علياء : احم احم ايش صاير
مدى تحاوول تضبط نفسها : لا مافيني شيء
رهف: ام
عريب : بنات نبي مسجل
رهف: علياء حياتي روحي وجيبي المسجل
علياء : لا لا أنا في بيتكم يعني انتي اللي تجيبيه
نوف: اووف انتي وياها خلااص اما باروح اجيبه
راحت نوف تجيب المجلس
دخلت غرفة رهف تدوور
نوف: ويه ذاا
دخل فيصل: نوف شتسووين
نوف استحت: لا بس ادور المسجل
فيصل: المسجل عندي
نووف: روح جيبه
طلع فيصل يجيب المسجل بعد خمس دقايق رجع ابتسم لها وعطاها المسجل
نووف ذاابت من ابتسامته : مشكور
فيصل: العفوو
طلعت نووف واهي عند الباب استوقفها فيصل : نووف
لفت نووف: خير
فيصل: انتبهي على نفسك
نووف تحس قلبها يدق ووجهها انقلب احمر : اووكي
طلعت من عند فيصل وراحت عند البنات
دخلت : خذي وانقلعي انتي ومسجلك
رهف تستهبل: ليه ايش مسووي لك قوولي لي وأنا اضربه
البنات:ههه
نوف: سخيفات
علياء تهمس الى نوف:ايش فيه وجهك أحمر
نوف : وجهي ؟
شذى: لا وجهي
نوف: مافيني شيء
وشغلوو المسجل ورقصر و هبال ووناسه
طفت نووف المسجل ووقفو البنات ولفو عليها
رهف: ليه يالدبه
نووف : تعاالوو عندي أقتراح حلو
مدى: يلا ورينا
نوف: احم احم
مدى: لايكثر بس
نوف: بطنشك ... ايش رأيكم نروح السووق
عريب: حلو والله طلع عندك ذوق
شذى: بعد عناء طويل
رهف: ههه الله يرجك عورني بطني
مدى: بس منوو اللي يقول
رهف تأشر على نوف : طبعاً صاحبة الفكره
نوف: لا خلاص انسوو
رهف دقت على فيصل
رهف: هلا بالغالي فصول
فيصل: أكيد عندك شيء قوولي
رهف: لا بس نووف تبيك في موضوع
البنآآت انفجرو ضحك
رهف: يلا اخووي ينتظر
نوف: لالامابي
علياء: حرام تضيعي هالمظلوومات تأشر على البنات
شذى: خلاص أنا ببكي
مدى: يلا كلميه
نووف استسلمت الى الامر
نووف: امري الى الله
نووف: ألو
فيصل: هلا والله .. خير!
نووف: لابس البنات يبوون يروحوون مجمع الراشد
فيصل: وانتي تبين
نووف: ايووه
فيصل: علشانك بووديهم
نووف توردت خدودها واخذت رهف الجواال
رهف: فيصلوه ايش قايل الى نوف
فيصل: ليه ؟؟!
رهف: والله خدودها قلبت أحم (قرصتها نووف) آآآآآآآآي
فيصل: ايش فيك
رهف: قرصتي النذله نووفوه
فيصل :ههه تستااهلين ...يلا اجهزو
رهف: أوكي ياأحلىا فصوول في الدنيا
جهزوا البنات وكل وحده تكشخت وطلعو
راكآآن: ليه البنات جاين
فيصل يتنهد : يبوون يرووحون الراشد
مروان يشهق : وماتقول لنا !!
وليد: أفآآ يافصيل
فيصل: فصيل في عينك .. الله ماتووقعت انكم تبوون تروحون
نواف: يلا قداام
جوو البنات
البنات : هآآآآي شباب
الشباب: هلاوالله وغلا
نواف يستهبل: خيرر ايش عنكم
مدى: أحلف .. احنا مانبيك نبي فصول
فيصل: فشلوه
فاارس: لقط لقط بس
وليد : عررووبه ابيك ترووحين معاي
عريب: ان شاء الله
رهف: اهي جاايه ترتاح منك وانت ملاحقها
وليد :ها ها هابايخه
رهف تستهبل: صدق تووي ادري
مروان: الله يرجك
رهف: جميعاً
راكان: منو اللي بيأخذ البنات في سيارته
فيصل: أنآآآ
راكان : اجل يلا شباب
الشباب : يلا
ركبوو الشباب في سيارة راكان
راكان: شوي شووي على سيارتي
مروان: مالت عليك انت وسيارتك
نواف: من زينها عاد
راكان: كآآنكم غلطتو
فارس: الا اكيد غلطوو
في سيارة البنات
مدى: شغل لنآآ شيء حلو
فيصل: من عيوني
وشغل هلي لاتحرموني منه وطول الووقت يطالع في نووف
رهف تقرص فيصل: خف عليها شوي
فيصل: مقدر مقدر
رهف: ياويل حالي على اخوي
شذى: ايش فيه
مدى: مصيرك تعرفي
علياء: ياربي بيخلوني افكر ..قولو لازم اعرف
فيصل: الحين ايش يخلصني من اللقافه
في سيارة وليد
وليد: ايش تبين تسمعين
عريب: اللي يعجبك ياقلبي
وليد ابتسم : رووحي فدووه لك وقرب منها وطبع بوسه على خدها
عريب تووردت خدودها : تسلم
وليد : الله يسلمك .. وأنآآ ماالي بووسه
عريب: وليد
وليد مسووي زعلان : خلااص خلااص أنآآ زعلان
عريب قربت من وليد وطبعت بووسه على خده
وليد :ياروحي انتي تسلمي
عريب بحياء : ربي يسلمك

مدرسة الحياة
مدرسة الحياة
تكمله البارت
السادس
وصلو كل السيارات عند مجمع الراشد
نزلو من سياراتهم
مروان: اذا دخلنا كلنا كذا بيضحكوو علينا العالم
راكان: وانت الصادق
وليد : خلاص تقسموو
فارس: أنآآ ومروان بنرووح
وراح فارس ومروان
شذى: نذل
تقسمو وكان تقسيمهم ( فيصل مع رهف ومدى وشذى) و
(راكان ونواف نووف وعلياء) و(وليد مع عريب)
دخلو كل محل في المجمع
رهف: مدوه أنآآ تعبت
شذى: ياكثر الكراسي دوري لك واحد وجلسي
رهف: اووكي اوريكم
وراحت جلست على احد الكراسي اللي في المجمع وطلعت جوالهآآ وتشوف المكآآلمآآت اللي عندهآ
مر عليها شآآآب : اوه الحلوو جالس بوحده ليه
رهف رفعت رأسها وسفهته
الشاب : اذوب أنآ على هالعيوون
رهف: انت ماتستحي على وجهك ابعد عني ولا بتشووف شيء مايسرك
الشاب: لالالا ماقدر أنا على هالصوت
رهف: يالليل ماطولك روح عني
قرب الوولد من رهف ومسك يدهآآ
رهف تسحب يدها بس اهو مسكها بقووه
رهف بدت عيونها تدمع : اتركني
الشاب: واذا ماتركتك ايش بتسووين
عند مروان وفارس
مروان: فآآرس قووم
فارس خاف: ليه !
قاام مروان يركض وراه فارس
مسك مروان الشاب ولفه له وعطآآآه كف
مروان: انت ماتستحي
الشاب: وانت ايش عليك
مروان: ان قربت مره ثانيه من بنات الناس بتشوف شيء مايسرك فاهم
الشاب: وانا ابي اعرف انت ليش دخلك
مروان: مالك دخل واتقلع من المجمع لأنه ان شفت خشتك بيكوون اليووم أخر يووم بحياتك
خااف الشآب وراح
مروان: رهف سو لك شيء
رهف : لالا
فارس: وليه جالسه برووحك
رهف: تعبت وقلت الى مدى وشذى بنجلس ماارضوو جلست برووحي
جاء عندهم راكان ونوواف ونووف وعلياء
نواف: ايش صاير
مروان: لابس واحد يغاازل الى رهف واذبته
نواف: كفو والله
مروان يعدل ثووبه : تسلم تسلم ياولد العم
راكان : ياشينك بس
مروان: احلىا منك
فارس: مصدق نفسك
مروان: من حقي .. صوح رووهوفه
رهف: أأيووه من حقك دام أنآآ أختك
نواف: جت الثانيه بعد
الكل : ههه
راكان: أنآآ جوعآآآن
فارس: وانآآ بعد
مروان: وانآآ بعد من بعد الهووشه نشف ريقي
نواف: لا يكثر والله قدامي على المطعم
رواحوو المطعم وطلبو اللي بيوونه وتعشوو
تمشو واشتروو كل شيء هع هع وبعدها تعبوو ورجع كل واحد على بيته
يووم صبآآآح جديد على ابطآآل روآآيتآآآآ
في بيت أبوو فيصل
الكل في الصاله الا رهف
فيصل: وين رهوف
مدى: امس مانمت بدري
مروان: افآآ عليكم الحين ارووح اصحيهآآ
رقى مروان الى رهف
دخل كآآآنت الغرفه مضلمه مافيها الا نوور الابجوره
مروان: رهووف حيآآتي قومي
رهف تفتح عيوون وحده : خير ايش تبي
مروان يضحك : لا مافي بس ابيك تحت
رهف: اوكي انزل وانآآ وراك
صحت رهف وراحت الحماام (اكرمكم الله) واخذت لها دوش سريع
ولبست بنطلون جينز وفيه شك خفيف ولبست بلوزه بدون أكمام لونهآآ سماووي وفيهآآ رسووم كيووت بالووردي ونزلت تحت
رهف واهي تنزل من الدرج: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رهف تجلس جنب مروان: ايش صااير يامروان
مروان: لابس ابيك تجلسي معانا
مدى: اكيد صحااك بطرقه المعتاده
رهف واهي تبوس مروان: فديته مرواني نعووم معاي
مروان : احم احم اخجلتي توواضعي
فيصل: مآآآلت عليك بس تلعب عليك وانت مصدقها
رهف تشهت: أفآآ فصوول ماهقيتها منك
فيصل: السموحه رهآآيف
رهف: لالالا خلاص بعد ايش تعتذر
يقطع عليهم صوت التلفوون يرن
مد فيصل يده بيرد ضربته رهف على يده
رهف: انآآآ برد
فيصل: وليه أن شاء الله
رهف ردت : ألو
......: هلا والله
رهف: هلآآآآآآآ والله وغلآآآ
...... : كيفك رهووف؟؟ أشتقت لك
رهف : وانآآ أشتقت لك موت
فيصل: منو منو يارهف
رهف: يمه هذا سعود ( سعود خال رهف عمره 25 سنه يجنن مزيوون بالحيل بتميز بالثقل والرزانه والركاده وجسمه له هيبه اذا تشووفه تخاافه رهف تموت فيه عنده اخوو اسمه مشآآري يحب الونآآسه والهبآآآل عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما عمره 20 سنه ويعرف اذا في رهف شيء من عيونها وهوو قريب من رهف بقوه اهم مسافرين يدرسوون في ابريطانيا)
أم فيصل تقووم : جيبي جيبي أكلمه من زمآآن عنه
رهف: ماني ماني
سحبت ام فيصل السماعه : الو .. هلا والله سعوود كيفك أيش مسوي
سعود يضحك : شوي شوي علي والله أنآآ تمآآم وانتوو كيفك وكيف حال القلب ابوو فيصل
أم فيصل: وانت ماتتووب عن حركاتك
سعود : تمشي في دمي ههه
أم فيصل: متى بترجع ترى اشتقنا لك
سمعت مشآآآري : أي بس اهو وانآآ لي الله اتصل على رهف احسن لي
أم فيصل: ايش فيه يصارخ
سعوود: يتحلطم عليك
أم فيصل: متى راجعين ؟
سعود: قريب أنشاء الله بس لازم تسووي لنآآ عزيمه سنعه
أم فيصل: انت أرجع وابشر بعزك
سعود: تسلمين ياأختي
قفل سعوود ن عند أم فيصل ورن جووال رهف
رهف تنااقر (تنطط) من لمآآ شافت الاسم
رهف: مشآآآآري فديت قلبه
رهف: ألو هلا والله بالغاالي
مشآآري يضحك : هلا فيك
رهف: يالدووب اشتقت لك
مشآآري : وأنآآ اشتقت لك موت
رهف: متى بتجي ؟؟
مشآآآري: قريب أن شاء الله ... عندي لك كلآلآلآم كثير
رهف شووي وتصيح : لاتطول علينآآ
مشآآري ضاق خلقه : رهف لاتصحين ترى اجي الحين
رهف ضحكت غصباً عليها : لالا خل سعوود يخلص وارجعوون
مشآآري: أن شاء الله
رهف: الدوبه مدوه تبيك
مشآآري : عطيني أيآآهآآ
مدى: هلا والله باللي مايسآآلوون عنهآآ
مشآآري يضحك : أفآآ أنآآ ماأسآآآل عنك
مدى: معذور ياقلبي
مشآآآري : فديتك
مدى: يارووحي انت ... ميشو ماأطول عليك أدري انوو رهووفه خسرتك
مشآآري : فدووه لكم
مدى: تسلم ... يلا سلام
مشآآآري : الله يسلمك
وقفلوو من عند مشآآآري
وفيصل ومروان مكتفين ايديهم : وأحنآآ مالنآآ رب
رهف واهي تقوم : تبي تكلمهم عندك جوالك
فيصل: اقوم اتووطى في بطنها انآآ
مروان: عليك فيها
قآآآم فيصل يلحق رهف وراحت المطبخ واهو وراهآآ
ورهف تخبت وراء امها
رهف: يمه ولدك بيضربي
فيصل: يمه وخري خليني اضربها
أم فيصل: رهف وخري عني
رهف: يمه يمه أنآ بنتك
أم فيصل: والله ادري انك بنتي
جآآآء مروان طيرآآن : امسكهآآ لك
فيصل: أي أي بسرعه
صارت رهف في وسطهم واهم حوولهآ
رهف تبتسم : فديت اخواني أنآ .. ايش رأيكم توخرن علشآآن اطلع
فيصل: أخلفي
مروان: فصول رحمتها تكسر الخاطر
رهف: اكسر الخاطر في عينك ..أنآآآ بنت سعوود أبوو فيصل شلوون اكسر الخاطر
دخل ابوو فيصل: والنعم والله
رهف من شافت ابووها بدت الصورايخ عندها : يبه بيه شووف اولادك يبوون يضربووني
أبوو فيصل: يمزحوون معآآك

مدرسة الحياة
مدرسة الحياة
رهف: لا لا يبه شوف يدي انكسرت
مروان وفيصل يطالعوون بعض
مروان: آآآآه يالنصابه
رهف تطلع لسانهآآ مثل الاطفآآل : تستآآهلوون
أم فيصل تضحك : ابوو فيصل تبي فطور شكلك تعبان
فيصل:احم احم ترى احنآآ هنآآ
ابو فيصل: ههه عيب
رهف واهي تسحب يد فيصل ومروان : يلا نطلع ياللي ماتستحون
مروان : مانيب طالع
رهف: قدآآمي يلا
طلعت رهف ومروان وفيصل ولفت على ابووها وأمهآآ وغمزت لهم
أبوو فيصل: الله لا يحرمنا منهم
أم فيصل من قلب : آمين
في بيت أبوو وليد
شذى: يمه
أم وليد : هلا
شذى: ايش رأيك نسوي اليوم العزيمه عندنآآ
أم وليد : مووافقه
شذى: اووكي بتصل على البنآآت
رقت فوق واهي تمشى على االدرج شآآف فآآرس
فآآرس: ايش عندك شااقه الخشه
شذى: البنآآت بيجوون البيت
فآآرس: بس كذا
شذى: ايوه وانت ايش عليك
فآآرس : سلمي لي عليهم
شذى تغمز له :كلهم
فارس: ايوه كلهم
شذى: اوكي باي
فارس: بايات
راحت غرفتهآ واتصلت على البنات وخبرت البنات انوو اليووم العزيمه في بيتهم
وقامت تجهز لهآآ لبس
دخل عليها نواف: ايش هالحووسه
شذى بحيره : مدري ايش البس البنات جااين البيت
نواف: اللي يقوول اوول مره يجوون
شذى تررفع بلووزنين : البس هذي ولا هذي
نوواف: الاخضراء أحلى
شذى: اوكي تسلم
كاان لبسها الاخضر عباره عن بنطلوون جينز اسوود فيه نقوش بالشك لوونهآآ اخضر والبلووزه نص كم وعليها حزآآآم نآآعم وحطت لهآآ عطر وتركت شعرهآآ على جههآآ
المغرب الساعه 8
في بيت ابو راكآآن
راكآآن: متى بترووحين بيت ابو وليد
أم راكان: اذا خلصت اخواتك نووف وعلياء
راكان: اجل شكلنا بنصيف هنآآ
نزلو نووف عليآآء
نووف: يلا يمه جهزنآآ
راكآآن: كاان جلستو اكثر
علياء: ماتسووى علينآآ
نوف: أي والله
راكآآن : يلا قدامي ولا يكثر
وتووجهو الى بيت ابوو وليد
في بيت ابوو فيصل
مروان: رهف رهف
رهف واهي تطل من الدرج : يلا مابقى شيء واخلص
مروان: يالليل ماطوولك
رهف رجعت غرفتهآ وكآآن لبسهآ عباره عن
بنطلون ابيض وبلووزه بيضااء وعليهآآ جااكيت نص الى الصدر اسوود وفكت شهرهاا ورفعته عن وجهها بمشبك من شانيل صغير ونغوم وحطت لهآآ روج ولوون خفيف في عيوونهآآ وكحل
نزلت شافت مروان كاشخ
رهف: يااعيني ياعيني ...لازم اخطب لك اليووم
مروان: على يدك
رهف تضحك : وين فيصل
مروان: اخذ امي وخالك يالعله معآآآي
رهف: الله واكبر أنآآ عله اوريك
مروان: سوري
رهف: مسموح يامن ملكت الروح
مروان: احم احم ..... يلا على السياره
رهف: قدآآم
راحو متووجهين الى بيت ابوو وليد
دخلت رهف سلمت على أم وليد وعلى ام راكان
رهف: وين البنات
أم وليد : في غرفة شذى
رهف: يلا سلام
وراحت غرفت شذى
وفتحت الباب باقووى ماعندها
رهف: هآآآآي قاايز
شذى: ماعندك انعم من كذا
رهف: حاوول مره اخرى وتطآآلع في عريب
رهف: يااكبر كرشتك
علياء: عطتك عين
عريب : بسم الله علي منها
مدى : لالا اختي عيوونها موب حآآآره
نووف: حطي عليهآ شطه
شذى: ياسخفك بس
نووف: توي داريه
وكملوو هوواش وضحك ورقص
عند الشبااب
فارس : ملل
وليد : بقووه
نوواف: ههه ايش رأيكم نروح البحر
فآآرس :حلو
مروان: زهقت من البحر
راكان: وانآآآ اقوو ليه صار مايووسع هموومنا اتاريك مليته بهمومك
الكل ههه
قطع عليهم جوال فيصل
فيصل: الوو ... تتكلم جد ... دقايق وانآآ عندك قام فيصل
مروان بخووف: فيه شيء
فيصل يبتسم : لا بس سعود ومشآآري جاين
مروان: جد! يلاا جااي معاك
راكان: كلنا جاين
نوواف: ولا واحد يقوول الى الحريم بنسوويهآآ مفآجأأه
الشباب : اوكي
راحو تووجهوو الى المطآآآر
وصلوو المطآآر راحوو ينتظرو مشااري وسعوود
فيصل: وينهم
مروان: والله تعبت وانآآ ادوور عيوني طلعت
مروان حس بوواحد مسكه من ظهره
مروان: نووافووه موو فاضي لك ادوور على خووالي
مشآآآري : افآ موو فاضي له
مروان موو غريب عليه ذا الصوت لف على مشآآآري
مروان: يابعدي والله وضم مشاري
مشااري : والله اشتقت لكم
فاارس: مروان ابعد عنه اختنق
مشآآري : يلاا ابعد خلني اسلم على فصوول
فيصل: نورتو السعوديه
مشاري : منووره بووجودكم
وضمه فيصل: اقوول وين سعود
مشاري : ليه أنآآ مامليت عينك
جاء سعوود وضم فيصل ومروان والباقي
نوواف: خلاص بااصيح
الكل ههه
مشآري : ليش ماجو مدى ورهف
راكان: بنسوويهآآ سبرايز
سعوود: ياحلوكم بس
مشآآري: اشتقت الى هوواء السعووديه
سعود: اخيراً خلصنا
وليد : الحمدلله الحين بين اهلكم وناسكم
سعود: أي والله ... يلا على البيت
الشباب : يلا
عند البنات
نووف: قومو ننزل عن الحريم نغير جو
عريب: لا موب حلوو
علياء: ليش هوو اكل
عريب: ياسخفك
مدى: يلا قومو ننزل نتوونس شووي
رهف: يلا
وقامو ونزلو تحت
عند الحريم
أم وليد: ايش طاري عليكم نازلين
شذى: وحشتوونآآ
أم راكان: أي صدقناكم ... طلعه مافي
أم فيصل: وانآ مع ام راكان
رهف: ياريبه الى هالدرجه أحنآآ اصحااب مصلحه
أم وليد: واكثر
انفتح الباب
فارس: ياولد
راكآآآآن : تغطو كلكم
تغطو البنآآآت ودخلوو الشباب كاان زايد عددهم
البنات كانوو عاطين الشباب ظهورهم
مشاري عرف رهف من اكتافهآآآ راح لهآآ وضمهآآ من وراء
رهف: منو ؟؟؟
ولفت قامت تصارخ : مشآآآآري مشآآري يااقلبي والله
قامت مدى وتسلم على سعود وتبكي
رهف تبكي : والله اشتقت لكم
مشآآري :وانآآ اكثر
أم فيصل: واحنآ يارهف مابتخليناا نسلم
وتبااعدت رهف عن مشآآري علشان الباقي يسلمون عليه وراحت تسلم على سعوود وشافت فارس ابتسم لها رهف ذابت من غمازاته وضمت سعود ولا يخلوو الموضوع من دمووع الفرح <<<< حلووه العربيه علي ولا لا؟ هع هع
رهف: سعودوه سمنت كثير
سعوود يطالع في جسمه : أنآ
رهف: لا ولد الجيررآآن
سعود: جد؟؟
مروان: قوولي له ترى بتعقد من الحياة
الكل ههه
وبعدهآآآآآ طلعو الشباب كملو سهره والبنات بعد ولمآآآآ جاء الليل الكل راح على بيته

قصة مؤثرة جدا وروعة
بعد 21عام عريس يستعيد بصره ليلة زفافه قصه حقيقيه