الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الفراشه الورديه ليال
04-10-2022 - 10:54 pm
السلام عليكم
اهلين بنات اشتقت لكم مره
اخباركم بنات؟؟
ان شاء الله تمام
هذاي جيت وجبت معي القصه اللي وعدتكم فيها وللاسف مانزلتها بموعدها بسبب ظروفي
وانا غيرت بعنوانها عشان ماتقولون ماشفنا العنوان الاولي
ونا راح انزلها عندكم وحصريا اذا شفت ردود ومتابعه منكم
واذا ماشفت متابعه اسمحولي بنزلها بمنتدى ثاني
ومن اللحين اقولكم
القصه اسبوعيه يعني كل اسبوع فيه جزء
يعني مثلا لو نزلت شي اليوم بعد سبع ايام بنزل جزء ثاني
ونا قلت لكم هالكلام عشان ماتقولون ليه مانزلتي وننتظر وكلام القصص وغيره
اوكي
اتفقنا
اختكم
ليال


التعليقات (9)
عذبه روح
عذبه روح
http://***************.net.in/all/index.php .هلا وغلا اختي طيب وين القصه ثقي تمام ان القصه الي تنقرا وتحوز على الرضاء والاستحسان اكيد بتلاقين الردود الي تعجبك موفقه اختي
http://***************.net.in/all/index.php .

الفراشه الورديه ليال
الفراشه الورديه ليال
هلا بك اختي انا حبيت اعطيكم خبر
والقصه ان شاء الله تنزل بالليل

سديــــــم
سديــــــم
الاسم مره عجبني و ان شاء الله تعجبني الرواية بعد

رووووح الصمت
رووووح الصمت
بالتوفيق ليال
وننتظر قصتك وإن شاءالله تعجبنا

غلا بنت ابو غلا
غلا بنت ابو غلا
في انتظارك ليوله لاتطولي دخلت عشانك
وان شاء الله نلقى المتابعه والنجاح لك
انتظرك اختي 00

سهرانه مع جروحي
سهرانه مع جروحي
هلا والله ليال حنا في انتظار قصتك اللي بصراحه من قريت العنوان وانا متحمسه لها

الفراشه الورديه ليال
الفراشه الورديه ليال
جميع من رد بدون استنثاء
ردكم شرف لي حبايبي
دقايق عشان ارتب البارت
ولكم مني كل الحب ليال

الفراشه الورديه ليال
الفراشه الورديه ليال
الجزء الاول
الفصل الاول
من باعني بعته ولو كان غالي
تخيل بعد هذه العشرة الطويلة
يجي غيري وياخذك بسهوله
مدامك بعت الأيام الجميلة
وش إلي بس من حقي أقوله
تباني اشتكي من بشكيله ؟
لعذالي؟ عسى الله لا يقوله
تباني اذرف دموع هميله ؟
علا قولتك تنهان الرجولة ؟
تكلم ما بقت في أيديك حيله
علامك صارت عيونك خجولة ..
تكلم ما بقت في أيديك حيله
علامك صارت عيونك خجولة ..
غزلان :اه ياساره اليوم زواجه
ساره:وشو وش قلتي اترجاج عيدي ماسمعت
غزلان:اليوم زواجه وتدرين على منو
ساره: لحظه لحظه لاتقولين لطّوف
غزلان:الا بيتزوج علي ومن اللي بيتزوجها صديقة الطفوله
الصديقه اللي كانت ثالث وحده شلتنا بس من قالك
ساره:خمنت وهي قالت لي زواجها اليوم بس سكيتي لانها ارمله
وقالت انه عم مجودي بس منهو ماقالت فشبكت الخطوط بس كيف رضت تتزوجه وهو متزوجك
غزلان :مدري مدري لاتزيديني
ساره:طيب انتي وين في بريده ولا الدمام
غزلان:لا عند خوالي في الدمام ماوداني معه
ساره:خايف تخربين زواجه عليه
غزلان:لا واثق فيني اصلا انا اللي قلت تزوجها
ساره:وشو انتي انهبلتي الظاهر
غزلان:اسمعي السالفه واحكمي
ساره:يله قولي انا خلاص ماعدت افهمك
غزلان:ذاك اليوم دخل البيت تعبان وشافني في الصاله
بس كان وجهه اسود تعبان مره وراح غرفته وصكر الباب ونا دسات على كرامتي ورحت له وفتحت الباب
وقلت له :ماجد فيك شي
ماجد: لا تبين شي
قلت:لا بس يعز علي اشوفك كذا واتركك
ماجد:مافيني شي خليني لحالي
طلعت من غرفته ورحت لغرفتي وحاولت انام بس صورته تجي قدامي فقمت على طول ورحت له
ساره :تعالي تعالي وشو غرفتي وغرفته لايكون..؟؟؟
غزلان:ايه كل واحد بغرفته من ولادة مجود ولد سلطان
ساره:كيف يعني علاقتكم ببعض اقصد كلامكم
غزلان:مابينا كلام الا تقريبا 10 كلمات وهي قاموسه
(السلام- وجهزي الاكل-ايه- لا- تبين شي-انا بتاخرلاتنتظريني-غسلي ملابسي- اكويها-سوي شاهي)
ونا ارد عليه بهالكلمات(ايه ولا وعليكم السلام وان شاء الله وطيب ونبي كذا وكذا)بس
ساره:ايه كملي وش سويتي
غزلان:دخلت عليه الغرفه لقيته منسدح وعيونه على وشك تدمع صراحه خفت لاتكون فيه مصيبه جلست على السرير
وقلت :ماجد فيك شي قول يمكن ترتاح
ماجد:مافيني شي وحتى لو قلت لك وش بتسوين
غزلان:على الاقل جربني ولو مالقيت لك حل اقلها ترتاح
ماجد:لطيفه بتتزوج علي اخوي بعد عدتها باسبوع عشان ماجد
غزلان:هذا اللي مضايقك
ماجد طالع فيني كانه متفشل ونزل راسه وقال :ايه تعبت ياغزلان تعبت
غزلان:مايحتاج انا عارفه كل شي من قبل لااتزوجك
ماجد:كيف انا مااتذكر قلت لك ولا احد
غزلان :كانت توصلني اخبارك لاموب اخبارك اخباركم كلكم من لطيفه
سكت
اسمع انا عارفه انك تحبها وتبيها ويمكن تموت على الارض اللي تمشي عليها بعد بس مالك الا انك
( وسكت لان الكلام صعب)
ماجد:ايه وشو وقام جلس
غزلان:هي بتخلص عدتها بكره صح
ماجد:ايه
غزلان:خلاص سافر بكره والثلاثا تقدم لخطبتها وتكون حطيتهم امام الامر الواقع
ماجد:بس انتي كيف تقولين كذا
غزلان: سعادتك هي سعادتي وانت بتاخذ اللي حبيتها صح خطبتها وماوافق ابوك لان سلطان يبيغيها وماكان لك معها نصيب
ماجد:طيب واذا قالوا ليه انت بتاخذها اقصد ابوي وامي وانتي تدرين انهم يعزونك ويحبونك
غزلان:وهي منزله راسها:قول قول ربي مارزقني بعيال من غزلان وولد اخوي انا اولى بتربيته ومدامه صغير عمره ست شهور
قول العيب من غزلان
سكت وطالعني فيني
:ليه تبيني اقول كذا مو كفايه اني بتزوج عليك وتبين تصيرين علك بحلوق الناس
غزلان ودموعها على خدها:مابيقتنعون الا بهالعذر
وشوفتك سعيد عندي بهالدنيا مايهون علي اشوفك كذا وماسوي لك شي
ماجد:انا اشهد انك ريحتيني
غزلان:ودموعها على خدها عن اذنك تامر على شي
تصدقين حتى انه ماشكرني اكتفى بكلمة ريحتيني ريحته وذبحت عمري بدون ماحس
انا مدري كيف الكلام طلع مني احس اني كن فيه احد يقولي سوي هالشي وقولي هالكلام
ساره:مدري وش اقول انتي ماتنلامين
اللوم كله على خاينة العشره اجل تشوف اللي متقدم لها زوج صديقتها وتوافق المفروض ترفضه
غزلان:بس حتى ولو انا الغلطانه اللي من الاول وافقت عليه لعل وعسى انسيه لطوف وحاولت بس ماقدرت مع اني احلى واجمل منها بكثير ادري بتقولين مادرح نفسه يبيله رفسه
ساره:لا ماشاء الله حافظتها كملي من اللي قالك
غزلان:هو ماجد بنفسه
ساره باندفاع :قالج بوجهج هذا صدق سخيف وحقير
غزلان:لاما قالي بس بعد ماتزوجنا ب5 شهور تقريبا كنت بالغرفة منسدحه ومغمضه عيوني سمعته يقولي:آسف يا غزلان أنتي أحلى بواجد بواجد عن لطيفه بس القلب اذا حب محد يقدر يمنعه ومن ذاك الوقت ونا غاسله يدي منه يعني عادي ماكني انا اللي عاهده على نفسي انسيه لطيفه
اه من هم بالقلب محد درابه وبديت ابكي
ساره:بس غزلاني فديتج خلاص انسي ومن باعك برخص بيعه بتراب ومن ما بغاك لاتصيح تبغيه ليه كل هالضعف
ردي علي بليز لاتخلين احاتي
غزلان:الو انا معاك
ساره:وين اللي كانت تقولي لاتذلين عمرج لواحد اذا هو مايبيج مره قولي ماباك مليوم
غزلان:هالكلام مو حقيقي ماقدر ماقدر
ساره:مابزيدج وقولج شفتي وحسيتي باللي حسيته بليز انسيه طيب من جابك لخوالك
غزلان:خالد وشوق
ساره:هذا للحين يحبك
غزلان:لا ماتوقع عنده اللي ماليه عليه الدنيا بس ادعي ربي يرزقهم ببيبي صغنون يفرحون به لهم سنه و8 شهور وماحملت الى الان
ساره:وانتي بعد بس الحمد الله ان ربي مارزقك منه بعيال هاللي مايحس ناكر الجميل
غزلان:انا طولت بس احسن خليه يدفع صبرت لين قلت بس
ساره:ههه احسن يله في وداعت الله
غزلان: مع السلامه
وصكرت ومسحت دموعها
ودق جوالها الاهذا ابوها
خافت ترد
بس الحاحه بالدق خلاها ترد
( غزلان بنت او متزوجه عمرها 20 سنه حبوبه رشيقه شعرها طويل بني عيونها بني غامق بيضاء دلوعه ونعومه
اهلها وخوالها ناس عاديين يعني يميلون لترف بس مش اغنيا كل شي يطلبونه يتوفر لهم بس مو كل شي اللي مسموح
لها اخت اسمها شيخه عمرها 23 عندها ولد عمره سنتين وبنت كبر ماجد ولد لطيفه
ولها اخت ثانيه عمرها 19 اسمها عهود
ولها 3 اخوان سعد عمره عشر سنوات
وبدر 21 سنه عصبي مره مره
وحمد دكتور وعمره 27 وعصبي عند اللزوم وحبوب مره وغزلان عنده بالدنيا كلها)
(ساره صديقتها كويتيه عايشه بالقصيم جت مع اهلها السعوديه في ازمة الخليج واستقروا بالسعوديه متزوجه ولد خالتها اماراتي وتجي بالعطل للقصيم)
(ماجد زوجها عمره 30 سنه موظف حليو وحبوب بس تغيرت حالته من ولادة لطوف لماجد ولد اخوه سلطان )
(خالد وشوق بتتعرفون عليهم داخل القصه اكثر )
شنو كان يبي ابوها منها؟؟؟؟؟؟
هل عرف بزواج ماجد عليها؟؟؟؟؟
هل اذا عرف وش بيسوي؟؟؟؟؟
هذا الفصل الاول
اذا عجبتكم بكمل القصه

هناء111
هناء111
ننتظرك لا تتاخري

ايش اذان في قاع البحر
خاطرة وحده ضايعة أول مرة أكتب لا تفشلوني أدخلوا