الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عيون تذرف دمعها
27-10-2022 - 03:45 am
  1. قام سلطان بعد ضحكه عمته .. بس بسرعه جت مزنه وسحبت يده ..

  2. مزنه : خلاص وربي اسفه ماكان قصدي بس ابدا ماتوقعت ..

  3. سلطان : طيب اسمعيني للأخر ..

  4. مزنه : اف يالله تكلم ..

  5. سلطان : انتي يخب عليك شعول ..

  6. مشاعل بعصبيه : هين يا سلطان ..

  7. نجله ومنال : ههه ..

  8. نجله مفزوعه : بسم الله الرحمن الرحيم ...

  9. ام سعود : بسم الله عليتس ... خير يمه وش فيتس ؟؟؟

  10. نجله : وعليكم السلام ...... انتظر شوي بصلي ...

  11. مطلق : اوكي ...

  12. مطلق : لا مافي داعي ارتاحي ..


.. روايه سعوديه من تأليفي ..
..( من يقول الحب ... مآت )
الكاتبه : عيون تذرف دمعها ..
/
/
//
/
/
"*"..........
قبل آن آبدآ :
تعمقوآ في هذآ الشعر ..
من عز نومي صحيت وشفت في عيني
دمع تهادى على جفني وأنا غافي
سترت دمعي بكمي قبل يغريني
وأخذت هذا الجسد من باقي لحافي
وسريت تايه ورى خطوات رجليني
لا الوجه وجهي ولا أوصافي هي أوصافي
أمشي وأقول لطريقي لاتوديني
لعيون ناس تبي تدري عن الخافي
أمانتك .. خلها مابينك وبيني
خابرك يالدرب خوة عمر وسنافي
ماودي الناس تدري وش يبكيني
كرامة النفس ورث أبوي وأسلافي
أمشي وأحس الخناجر في شراييني
والبرد يمشي وراي وينهش أطرافي
وحيد والليل بردونه يغطيني
تقول كن البلد روح بها السافي
إلين ماأوحيت لي صوت يناديني
صوت أعرفه مثل ما أجهل وش خلافي
قمت أتلفت وأنادي ............ لاتخليني
ماغيره الصوت .. هذا صوته الدافي
ولمحت زوله من أقصى الدرب لافيني
مدري وش أقول لكن حي ها اللافي
تعال .. شف غيبتك كيف أثرت فيني
تعال .. شفني وأنا أغرق عقب مجدافي
تعال.. خذني ورحبي من عناويني
تعبت أعدي على جمرك وأنا حافي
تعال وإقطف بصوتك زهرة سنيني
كل المواعيد عقبك شمعها طافي
تعال وإزرع خصل شعرك بكفيني
بضمها لين أحس بليلك الظافي
تعال وش فيك خايف ؟ أنت ناسيني ؟
قطعت صوتي عليك وطال ميقافي
حتى بديت أشعر إن الحب معميني
وإن أنت حلم عثى فيني وأنا غافي
لكن أمانه ترى اللي فيني كافيني
إن رحت منك كذا مارحت متعافي
بصّدق الحلم وأحذر لا تصحيني
في خاطري كلمتين وإن قلتها كافي
أمانة الله عليك إن غبت عن عيني
لا يكون قلبك مثل قلب الزمن جافي
مع كل دمعه تذكر رعشة يديني
ومع كل ضحكه تذكر قلبي الوافي
الشخصيات ..:.,,
الاخ الكبير : ابو عبدالله ( حمد ).. وام عبدالله ..( نوره )
عيالهم ..:
\ لينه 47 سنه متزوجه
\عبدالله 47 سنه ( هو ولينه تؤام ) متزوج من بنت عمه نوف وعياله { سلطان 25 سنه – جاسر 23 سنه – مرام 18 سنه – منار 16 سنه – علي 12 سنه – سعد 9 سنين – هنادي 7 سنين }
\ فيصل 39 سنه متزوج بنت خالته شوق وعياله { حمد 10 سنين – رهام 8 سنين – مها 5 سنين – محمد سنه }
\ دينه 37 سنه متزوجه
\ وافي ( من ام ثانيه ) 31 متزوج ريم " بنت جيرانهم وماتجيب عيال "
\ فهد 29 سنه خاطب بنت عمه ريميه
\ لافي 28 سنه خاطب بنت عمه عبير
\ فارس 25 سنه
\ مزنه 24 سنه
\ مشاعل 18 سنه ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,
الاخ الثاني : ابو سعود ( حمود ) .. وام سعود ( منيره )
عيالهم :
\ سعود 41 سنه متزوج بنت عمه دينه عياله { منال18 سنه – حمود 17 سنه – حمد 16 سنه – لمياء 14 سنه – خلود 10 سنين }
\ نوف 39 متزوجه عبدالله
\ مطلق 38 سنه متزوج بنت خالته سماح وعياله { ريما 8 سنين – موسى 6سنين – اشواق 3 سنين – سعيد سنه }
\ طلال 35 سنه متزوج بنت عمه تهاني وعياله { منيره 6 سنين – مشاري 4 سنين – مشاعل سنتين } \
وضحه 33 سنه متزوجه
\ خالد 30 سنه
\ ضحى 28 سنه متزوجه
\ ريميه 26 سنه مخطوبه
\ نجله 24 سنه ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,
الاخ الاصغر : ابو مشعل ( محمد ) .. وام مشعل ( الجازي )
عيالهم :
\ مشعل 37 سنه متزوج وضحى بنت عمه وعياله { الجازي 7 سنين – الهنوف 5 سنين – البندري 3 سنين – بندر سنه }
\ العنود 34 متزوجه
\ مساعد 31 سنه متزوج وضحه بنت عمه وللحين ماجابوا عيال
\ تهاني 28 سنه متزوجه
\ ماجد 27 سنه متزوج غدير وعياله } محمد 3 سنين – الهنوف سنه {
\ عبير 24 سنه مخطوبه
\ غلا 22 سنه
\ حلا 20 سنه
\ ساميه 18 سنه ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,
,,,,
,,,
"
/
/
"
البدايه ..
الجزء الاول ..,,
بسم الله الرحمن الرحيم
الساعه 30 : 10 م
كانت جالسه بالمطبخ ومعها منال بنت اخوها تساعدها علشان تسوي فطاير ..
انتبهت منال ان عمتها سرحانه ..:: عمه وش فيتس ؟؟
نجله : لا ابد ... وش سويتي بالبيتزا لايكون نسيتيها بالفرن ..
منال : ماعلييتس من البيتزا .. قولي لي وش فيتس ...؟؟
نجله : ضحى معوره قلبي ... كل اسبوع مسافره هي ورجلها علشان الحمل .. سبحان الله صحيح الله يعطي شي وياخذ شي جمال ومال ومهم قادرين يجيبون عيال .. الله يرزق وخيتي ..
منال : يابعد عمري ياعمتي قبل اسبوعين اتصلت عليها تقول الطبيب اللي بلندن معطيهم امل ..
نجله : الله يرزقهم ..
منال : عمتي ماتشمين ريحه ..
نجله : ههه الحقي على البيتزا بسرعه لايهاوشنا خالد اذا شافها محترقه ..
: وشي اللي محترقه ..
نجله: ههه اسأل منال ..
خالد اللي جاي ومعه جالكسي مثل ماقالت له منال : منال وش سويتي بالبيتزا حقتي ..
منال تطلعها من الفرن وهي متفحمه : ابد ياعمي شف طالعه تجنن ...
وتلحق تاخذ كيسه الجالكسي قبل لايشوف خالد البيتزا ويغيره رأيه .. بس بحركه سريعه يسحب خالد الكيسه ويرفعها : اول وريني البيتزا ..
منال : عمي عطني الجالكسي تعرف اني مقدر اعيش بدونه ..
نجله : ههه وهذا واضح ..
خالد : هههآآآآآآآآآي لأ اول البيتزا عقب نتفاهم على اللي بالكيسه ..
منال بزعل وهي توريه الصينه : هاه ارتحت الحين يالله عطني الكيسه ..
خالد بأستغراب : ول ول ول بالله وينتس عنها وهي سودا وفحمه ..
منال : عمي ..
خالد : اقول يالله مناك اليوم انا اللي باكل الجالكسي مو انتي اللي روحتي علي بيتزا كنت منتظرها اسبوعين اخ يالقهر .....
نجله وهي جايه ومعها صينيه بيتزا : افأ ياخلوودي اخو المزيونه نجول ..
خالد : اخص يالثقه الزايده هالايام .. وش عندتس ؟؟؟؟
نجله : احم احم .. لاداعي شكرا .. المهم تتوقع اني بخلي منال هذي النفره (( وتأشر عليها ))هي اللي بتسويلك البيتزا .. خذ حبيبي هذي هي البيتزا اللي على قولتك كنت منتظرها بس على شرط تعطي منال الكيسه ..
خالد بفرح : ابشري المهم البيتزا ..
منال : مع ان فيها نفره بس يالله نمشيها علشان الجالكسي ..
نجله : الموهيم .. رح المجلس وشغل الفيلم وانا جايه بالبيتزا والبطاطس ..
خالد : ولاتنسين الفشار ..
نجله : والبيبسي بعد ....." والتفتت على منال " وانتي روحي نادي ريميه واتصلي ببيتكم على حمود خليه يجي ..
منال : ليش ؟؟؟
نجله : وهالاكل اللي وراي من ياكله ..
التفت خالد للطاوله لقى انواع المأكولات (( مكرونه بالباشميل – بيتزا – سلطه – كيك – انواع العصيرات ))
خالد : ما شاء الله متى امداك تسوينهم ..
نجله بفخر : الله يخلي الشغالات .. وبعدين نسيت ان اليوم الخميس .. فلم الاسبوع وهذي مو غريبه علي احم احم ..
خالد : ماشاء الله عليك يالنونو .. مضبطتها ..
نجله : خلود متى يجي اليوم اللي تنسى فيها كلمه نونو ..
خالد وهو طالع : لما تنسين كلمه خلود ..
نجله تضرب براسها : ههه يرفع الضغط ..
منال تاكل الجالكسي : هاه عمتي اتصل بحميد والا ارسل الشغاله ترى على فكره بيتنا بجنبكم ولا بعد ماراح تضطر تطلع بالشارع .. على ما اظن ابوي حط باب بالحديقه ..
نجله : وش له هالمحاظره الطويله ..
منال مندمجه مع الجالكسي : بغيت اعطيتس خبر بس ..
نجله وتقرص اذنها : يالدبه بسرعه نادي اخوتس ..
منال : طيب طيب طيب خلاص هذاني رحت .. ياشينتس اذا عصبتي .. شرسه ..
نجله : ههه منال بسرعه ..
منال : طيب .. سي يو ..
نجله : باي ...
نادت الشغالات علشان يشيلون معها .. عقب راحت لأبوها اللي كان جالس بغرفته هو وامها .. وكالعاده يافاتح التلفزيون على قناه شعريه او فاتح النت على الاسهم ..
نجله : يبه ..
ابو سعود التفت عليها وقصر على التلفزيون : ابوي انتي ..
نجله : يبه طقيت ابره السكر ..
ابو سعود : افأ عليك من الساعه 6 ..
نجله : ههه شاطر ..
ام سعود : يعجبتس ..
نجله : ههه طيب اكلت ..
ام سعود : ايه تعشى هريس مسويته انا ..
نجله : حركات يمه وصرتي تسوين لابو سعود عشا .. من قدك يابو سعود ..
ابو سعود : شفتي شلون ..
نجله : اجل انا اتركم .. تصبحون على خير ..
ابو سعود : وانتي من اهله .. لاتسهرون ..
نجله : ان شاء الله ..
//
//
//
//
//
//
تجمعوا الشباب كلهم مع البنات .. طبعا انضم لهم حمد النشبه على قوله حمود ..
كانت السهره مره حلوه ضحك وسوالف وتنكيت وبعد ماخلصوا فلم شغلوا لهم مسرحيه.. انواع الضحك بالمجلس .. استانسوا حيل ولما جت الساعه 3 كلن راح لسريره وهو تعبان من الضحك .. منال راحت تنام مع عمتها لانه مثل ماتقول تخاف تطلع للحديقه بالليل وتروح بيتهم .. جلست نجله تتقلب على السرير ومنال عافها النوم فجلست على النت .. ظلوا على هالحاله لين الساعه 7 الصبح .. عقبها كل وحده ضمت مخده ونامت ..
//
//
//
//
//
الساعه 6:00 م ..
في بيت ابو عبدالله .. كان ابو سلطان اللي هو عبدالله جاي مع اهله يتعشون عند جدهم ابو عبدالله .. الرجال بالمجلس يتقهون والحريم بالصاله ..
سلطان : مزين ..
مزنه اللي كانت بالصاله عند الحريم بس تطالع التلفزيون : هاه وش تبي .. وبعدين ماتستحي انت .. ورى ماتناديني عمتي ..
سلطان بأستهزاء : تكفين عاد مابيني وبينك الا 3 سنين ..
مزنه : وهذا كفيل بأنك تناديني بعمتي ..
سلطان : اف طيب طيب ... مزنه ..
مزنه : شف عاد ترى زودتها ..
راح يمها وشالها بكل يدينه ..: سلطانوه نزلني .. يماه ..
ام عبدالله : يابعد روحي سلطان نزلها ..
ام سلطان : ياولد نزل عمتك .. عيب ..
مزنه : يماه يباه .. والله العظيم ان مانزلتني لا اعلم عبدالله ..
سلطان اللي خاف ونزلها : لا تكفين الا القوات المسلحه ..
ابو سلطان : وش فيهم القوات المسلحه ..؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام وهي جايه من المطبخ : مافيهم الا العافيه بس في ناس ....
وتطالع في سلطان ..
سلطان : قصدها في ناس تكن لهم كل الاحترام والتقدير ..
الكل : ههه
مزنه تمسك اذن سلطان وتهمس فيها : انت هالحين وش تبي يالدب ..
سلطان : عمتي ابيك بسالفه ..
مزنه : وش ذا السالفه المهمه ..
سلطان : مقدر اقولها هنا ...
مزنه : امش تعال نطلع الحديقه ..
سلطان : اوكي ..
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
بعد ماطلعوا وجلس على وحده من الطاولات .. سلطان ماكان عارف وشلون يصارح مزنه .. مايدري ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ووش السبب اللي مانعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟// لا ليه ما اقولها؟؟؟؟؟؟؟ ايه هي بتساعدني .. وبعدين ذي عمتي اللي اثق فيها واللي مافي بالدنيا اللي اقرب مني لها وهي كذلك .. بس والله صعبه ..لا ياسلطان اجمع قوتك وصارح عمتك .... ايه صح ...... يعني وش ممكن تسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟... وبعدين يالغبي ذي عمتك .. ايهه............... اجل .. اجل ليه كل هالتردد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يوه ياربي ساعدني بتكلم وامري لله ..:: عمتي انا وبكل صراحه ابي اتزوج ..
مزنه وفجأه : ههه
ههه
سلطان : عمتي مافي شي يضحك ..
مزنه : ههه اوه اسفه وربي اسفه ..

قام سلطان بعد ضحكه عمته .. بس بسرعه جت مزنه وسحبت يده ..

مزنه : خلاص وربي اسفه ماكان قصدي بس ابدا ماتوقعت ..

سلطان بعصبيه : عمتي ما اظني قلت شي يستدعي انك تضحكين .. ولا اظني قلت شي غلط انا من حقي انا اطلب اني اتزوج وانتم لازم تزوجوني .. وانا والله ودي اكمل نص ديني .. بس للاسف ماتوقعت القى منك هالضحك وانتي اقرب الناس لي ..
مزنه تقرب منه وتحب راسه : وربي اسفه سامحني .. ومين سعيده الحظ ..
سلطان : مادري ..
مزنه : اجل مين بتتزوج ..
سلطان : شوفي عمتي انا بقولك سر بس توعديني تحافظين عليه ..
مزنه : وش دعوى سليطين .. ماهقيت هالكلام منك ..
سلطان : طيب اوعديني ..
مزنه : اوعدك ..
تنهد سلطان وقال : انا حبيت وحده بمعنى الكلمه ومازلت احبها ويشهد علي ربي .. وكل هذا من نظره ..
مزنه بعصبيه : سلطان ..

سلطان : طيب اسمعيني للأخر ..

مزنه : اف يالله تكلم ..

سلطان : طيب ... وربي اني ما اعرفها ولامره كلمتها .. بس شفتها كلها نظره وربي نظره .. بس يشهد علي ربي اني ابيع عمري لجل شوفتها .. والله ياعمتي اني متعذب وما عاد فيني قدره تحمل .. صبري على بعدها محود ومهو من صفاتي الصبر .. ساعديني ياعمه .. تكفين ..
مزنه : طيب من هي ؟؟؟
سلطان اللي حط يده على راسه : هذي المشكله .... اني ما اعرف من هي ...
مزنه اللي حست بألم سلطان : طيب ماتعرف اسمها .. او على الاقل وين شفتها ؟؟
سلطان : تذكرين خطوبه لافي ..؟؟؟؟؟؟
مزنه : ايه اذكرها وش فيها ...
سلطان : كل اللي اذكره انها كانت لابسه احمر ..
مزنه بقهر : ما استفدنا ..
سلطان : ليه ..
مزنه : اكثر اللي بالحفل كانوا لابسين احمر ..
سلطان : عمتي وش السواه ..؟؟
مزنه : وانت شلون شفتها ؟؟
سلطان : كانوا مرسليني الحريم اجيب حلويات .. يوم دخلتها المطبخ شفتها ياعمتي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه .. شفت العيون اللي سحرتني ..
مزنه : ياويل حالي الولد استخف ..
سلطان : عمتي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه : طيب ..مدامها دخلت المطبخ اجل قريبه حيل .. منال بنت سعود ونجله بنت عمي وساميه وحلا خوات عبير وكلهم لابسين احمر بس المصيبه وشلون نعرف اي وحده فيهم ..
سلطان : تكفين عمتي ..
مزنه : خلاص سلطان خل الموضوع علي ..
سلطان قام وحب راس عمته : مشكوره ..
جات مشاعل : اهلين وش جابكم هنا ..
سلطان : مزين حبت تغيير جو ..
مزنه اللي نزلت راسها بعصبيه : ياربي وش قلنا قبل مشوي ... عمتي تكفى قلها ..
سلطان : ههه عمتي عمتي عمتي .. ارتحتي ..
مشاعل : وانا ؟؟؟؟؟؟؟

سلطان : انتي يخب عليك شعول ..

مشاعل بعصبيه : هين يا سلطان ..

جلس يركض لي دخل البيت وهي وراه تلحقه .. اما مزنه فجلست تفكر .. الحين وشلون اطلع ذي البنت اللي مطيحه الولد ؟؟؟؟؟؟؟ وربي صعبه ... بس مو عليك يامزين بأذن الله .. وهالسلطان ذا ما يستحي ههه ... يا حياتي طلع يعرف يحب .... لازم اطلع البنت ... ايه انا لازم اطلعها ذا ولد اخوي ومايهون علي يتعذب وانا جالسه اطالع .........عقب تذكرت انها بالحديقه لحالها قامت تركض من الخوف لين دخلت ..
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
حست ان راسها حيل يعورها ... ماتدري ليه اول مره يجيه الالم ذا ... مو قادره اتحمل .... الالم فظيع .. بروح عند امي يمكن القى عنده حبه مسكن ... وين راح؟؟؟ اذكر اني البارح حطيته بالدرج ..شافت الساعه لقتها 6 المغرب ...ههه قصدي قبل البارح ...نزلت تحت لقت منال بالمطبخ تاكل سندويش : منول ما شفتي امي ..
منال : الا راحت عند امي بالبيت متجمعين عندها الجيران ..
نجله : طيب والريمي ؟؟؟؟؟
منال : راحت معه ....
نجله : تكفين ياقلبي روحي يمه وقول له وين حطيتي المسكن ادول ..
منال : عمتي طيب وقفي لي اخاف اروح بلحالي ظلام ..
نجله : طول وعرض وتخافين ..
منال : ايه اخاف ماتذكرين يوم طلعت اجيب شنطتي من السياره سمعت احد يناديني عاد انتي شوفي غبرتي ههه
نجله : ههه ايه اذكر بس عاد وش دعوى هذا هو البيت من بعده يعني .. كله خطوتين والا اقولتس خوذي المفتاح اللي فوق التلفزيون وافتحي الباب اللي بين البيتين ..
منال : هذي اشين واشين .. كله واحد ظلام ..
نجله : على الاقل ماتطلعين بالشارع ..........ورجعت تمسك راسها اللي زاد فيه الالم ..
منال زاد فيها الخوف : عمتي .. وش اللي يعورتس ؟؟؟؟؟؟
نجله اللي تطالع بنت اخوها .. يابعد روحي والله اني احبتس ياعين الغالي انتي اقرب وحده لي وتحس فيني : ابد راسي يعورني ..
منال : أفأ وانا بنت ابو لحيه الحين يجيتس دواتس ياعمه ..
نجله ضحكت من قلب على منال : كم مره قايلتلس لا تقول ابو لحيه لو سمحتى الحقوق محفوظه لشايبنا ..

نجله ومنال : ههه ..

راحت منال طبعا بعد ماسحبت شغالتهم وياها وجابت المسكن اللي عطته ياها امها لان جدتها نست وين حطته ... رجعت لنجله وعطته ايها وجابت لها قلاص ماء .. بعدها راحت نجله لغرفتها وحاولت تنام ولحقتها منال وناموا ..
//
//
//
//
//
//
تحاول تشوف لكن مو قادره الظلام غطى على عيونها التفتت لقت منال بجنبها تبتسم وتمسح على شعرها ووافي جاي من بعيد ....قامت وراحت تبي تسأله انت ليش ماتحبني لكن وافي ماعطاها فرصه ارتمى بحضنها وجلس يبكي ويبكي ويبكي ..نادتها منال ......عمتي نجله .. عمتي ...................نجله .....نجله ؟؟ نجله ؟؟......:: يمه نجله قومي ..

نجله مفزوعه : بسم الله الرحمن الرحيم ...

ام سعود : بسم الله عليتس ... خير يمه وش فيتس ؟؟؟

نجله بعد ماقامت (( ياربي وش ذا الحلم ووش دخل وافي .. خلاص انا نسيته وربي نسيته وهو بعد نساني وتزوج .. ليه احلم فيه ؟؟؟ ليه ؟؟)): ابد يمه مافيني خلاف ............وتطالع الساعه لقتها 9 : وش اللي جايبتس يمه هالساعه ..
ام سعود : تقول منال راستس يعورتس ..
نجله : وينهي منال ؟؟؟؟؟؟؟
التفت لقت منال بجنبها وحاضنه المخده و......بسابع نومه ..
نجله : ايه والله بس الحمد الله الحين خف كثير ..
ام سعود: الحمد الله طيب قومي صلي العشاء لاتفوتس الصلاه ..
نجله : ان شاء الله ...
طلعت ام سعود من الغرفه وقامت نجله بسرعه وراحت تبي تدخل الحمام بس رجعت وباست منال على خدها ..: الحلوه قومي صلي ........ههه مافي فايده لازم لعب بزارين ..
اخذت المخده وسحبتها هالشي اللي خلى منال تقوم مفزوعه : خير وش فيه ....عمتي من مات ..؟؟؟؟؟
نجله : ههه فال الله ولا فالتس ... قومي صلي العشاء ..
منال : يوه ياعمتي نسيتي اني قلت لتس ما اصلي ..
ضربت نجله راسها : يابعد روحي والله نسيت .. يالله ارجعي نامي ههه ..
ماصدقت خبر منال ورجعت تسحب المخده ونامت نوم عميق ..
ونجله دخلت الحمام وتوضت وطلعت نشفت عمرها وخذت الجلال تبي تلفه عليها الا تسمع طق الباب ....: ممكن ادخل ...
نجله : اكيد الشيخ مايبيلها استأذان ..
مطلق : ام السلام عليكم ..

نجله : وعليكم السلام ...... انتظر شوي بصلي ...

مطلق : اوكي ...

كبََرت نجله وجلست تصلي وطبعا مطلق ماترك عادته جلس يتعبث بألبوم الصور اللي موجود على التسريحه ومره يبخ من العطر هذا ومره من ذاك ولازم تصير شويه شقاوه ويلعب بأعصاب منال ويرفع ضغطها وهي نايمه .. وشوي يجلس يغني بعدين يتذكر ان نجله تصلي ويرجع يقول استغفر الله وشوي يناقز على السرير ويرافس منال .........: السلام عليكم ورحمه الله .......لعنبو الشيطان ماتخلص حركاتك الصبيانيه ذي متزوج وعندك اربع عيال وولحين ماتغيرت ..
مطلق : ههه كيفي مزاج ..
نجله تسفط جلال الصلاه وتحطه على الطاوله : الشكوى لله ..
مطلق : عاد انتي وش فيتس معصبه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجله : مو معصبه بس راسي يعورني ..
مطلق :سلامتس ..
نجله : الله يسلمك ..
مطلق : يعني راحت الطلعه ..
نجله : أي طلعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مطلق : كنت ناوي اطلع انا وسماح نتعشى برى ونترك عندتس سعيدوه ..
بس عاد يوم قلتي راستس يعورتس مافي داعي وامي نايمه وريميه ماتعرف له اخاف يصيح تقوم تكفخخه .. على العموم ارتاحي ..
تنهدت نجله وقالت : مطلق رح جب سعيد اصلا انا مشتاقه له ..

مطلق : لا مافي داعي ارتاحي ..

نجله ابتسمت : يوه يا مطلق تراه فرصه ماتجي الا مره بالعمر الحين انا ودي فيه مو تجي بعدين اذا ما بغيته تقول امسكيه ... يالله بسرعه روح وهاته ..
مطلق قام وركض وحب راس اخته : الله مير يعطيتس العافيه يا وخيتي .........وطلع من الغرفه وجاب سعيد ياحليله عمره سنه مثل القمر ... وراح هو وسماح وكنهم ماصدقوا احد يمسك ولدهم .................... نجله اللي دقايق ونام سعيد بأحضانها فرشت له بالزاويه فراش خافت تخليه بالسرير تتسفل فيه منال ...
وجلست هي على النت نص ساعه عقب طفته وراحت قدام المرايه وحطت كحل وروج خفيف وجلست تفكر بالحلم ... ياربي ليه للحين وافي ببالي .. ووش تفسير ذا الحلم معقوله للحين متعلقه بوافي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اصلا خلاص انا اكرهه .......... ايه .. ياربي ارحمني انا وش سويت في دنياي عشان الله يعاقبني بهذا العقاب...... ما اقول الا استغفر الله العظيم ..... 4 سنين وانا انتظر وافي اللي انا ..... ايه انا .........كنت محجوزتن له من يوم كنت صغيره عقبها يتركني وبكل سهوله علشان ريم !!!!!!!!!!...... مستحيل ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا وش قاصرني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا يانجله ماقاصرتس شي ... وافي ما يحبتس .... والدليل انه خذا ريم بدالتس .


التعليقات (6)
عيون تذرف دمعها
عيون تذرف دمعها
الله اكبر ..
محد رد ..
اجل ماهنآآ جزء ثآني ..
هونت ماراح احط الروآيه ..
بحتفظ فيهآ لنفسي ........... ) :

نهاية الحبF
نهاية الحبF
كملي الله يسعدك ويوفقك
روعه الروايه واصلي يامبدعه

شهد الكون 111
شهد الكون 111
كملي الله يسعدكويوفقك ويخليك
الرواية روعه وبداية موفقة بانتظارك يامبدعه

عيون تذرف دمعها
عيون تذرف دمعها
لعيونكم ..
لاهنتوآ ..
جبرتوآ بخآطري عسى الله لا يكسر خوآطركم ..
..
الجزء الثاني ..’’
بسم الله ..
//
/
مر اسبوعين دخل فيهم فارس ولد ابو عبدالله التوقيف بعد ما قطع الاشاره وقعد فيه خمس ايام .. كان بأمكان ابو عبدالله انه يجري اتصالته ويطلعه بأقل من نص ساعه لكنه كان يبيه يتأدب ويترك حركات المراهقين ... وخمس ايام مو كثيره عليه ..........ابو عبدالله وام عبدالله كانوا جالسين بالمجلس يتقهون قهوه العصر .. لف ابو عبدالله وعدل جلسته وفتح التلفزيون على قناه الصحراء وجلس يتابع اما ام عبدالله خذت التليفون واتصلت ببنتها دينه ..: هلا دينه .. وشلونتس يا بنيتي ..؟؟؟ عساتس بخير ..وينكم يمه ماجيتونا ...؟؟؟ لا والله بس اشتقت للعيال ؟؟؟ والله وافي مدري عنه .. صار لي يومين اتصل فيه مايرد ومرته تقول انه مشغول ....والله اني مدري مين الصادق .................(( وجلسوا يسولفون خمس دقايق لين قالت ام عبدالله .. ))........ مع السلامه ..
التفت ام عبدالله لقت مزنه جايه ومعها محمد ولد فيصل ...
مزنه : يمه شوفيلي حل مع ذا البزر مدري وش اسوي به ..
ام عبدالله : ههه وشلون ماتدرين وش تسوين به ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه : انا صايره حاضنه اطفال كل من بغى يتمشى مع مرته جاب بزارينه عندي .. مو حاله ذي ترى طفشت ..
ابو عبدالله : اسكتي خليني اسمع ذا القصيد ..
مزنه عصبت : يبه شفلك حل ترى ماعاد اتحمل .. وممكن بأي لحظه انفجر ..
التفت لها ابو عبدالله لعل وعسى يخليها تسكت : يا بنيتي يبون مصلحتتس ..
مزنه طيرت عيونها : لا والله ..
ابو عبدالله : ايه يابنيتي هم قصدهم يعلمونتس للبزران علشان لا اعرستي ان شاء الله يمار فاهمه هالامور ..
مزنه : يبه لاتحرق اعصابي ..
ام عبدالله : ههه خلاص هاتيه الولد ..
مزنه : لا خلاص خليه عندي ... ياربي ..
وقامت وطلعت من المجلس ..
ام عبدالله : ياحليلها تجلس تتحلطم لين تعور راسي عقب تاخذ الولد وتكمل طريقها ..
دخل عليهم فارس وهو مستغرب : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فارس : هالحين وش فيها ذي تتحلطم ..
ام عبدالله : ماعليك منها وش سويت بسيارتك ..
فارس : يوه يمه لاتذكريني ..
ام عبدالله : احسن علشان تتوب مره ثانيه وماتقطع الاشاره .. على الله يفيد توقيفك 5 ايام ..
فارس وقلب وجه حزين : يمه ترى يعورني قلبي كل ماتذكرت .. تكفين اسكتي .. آآآخ يالسياره حجزوها ...
ابو عبدالله : هاه خذت درس ..
فارس يضرب كفه بجبينه : ايه والله يبه التوبه ..
طلع بوكه من جيبه وطلع منه فلوس : يبه هذا قيمه الضرر اللي بالسياره ..
ابو عبدالله : انا قالوا لي ولدك قطع الاشاره وصقع بالشجره بس ماصدقت ...
فارس : يباه ..
ابو عبدالله : خلهم معك تحتاجهم ..
//
//
//
//
//
//
نجله اللي شالت وافي من بالها اساسا ويأست .. كان بالنسبه لها حلم قديم وانتهى .. جتها ريميه تركض وفتحت الباب لا طق ولاسلام ولاهم يحزنون .. نجله اللي كانت توها طالعه من غرفه الملابس .. كانت لابسه تنوره جينز فيها كسرتين على جنب مع بلوزه حمرا على نفس الورده اللي بطرف الجينز .. ورافعه شعرها بعضاضه ....كانت متفقه تروح عند صديقتها ايام الثانوي حمده ........................... راحت للمرايه والتفتت على ريميه : وش فيك داخله مدرعمه حتى طق مثل العالم والناس مافي ....
ريميه بيتردد : ام تدرين من عندنا اليوم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجله : لا والله مدري .. ليه جاينا ضيوف ..
ريميه : ام علي ..
التفتت نجله بسرعه بعد مانزلت الحكل كأنها عرفت الموضوع : وش تبي بعد ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
ريميه : نجول ... ام علي اليوم لمحت لامي أنها تبيتس لولدها علي ..
نجله اللي كانت تحس أنها ما تقدر تتنفس ...... بتختنق ...!!!!!..ضاقت الدنيا عليها..وش يبي ذا؟؟؟؟؟ هذي ثاني مره تجي امه ... يعني لازم اعرس ..؟؟؟؟؟؟؟ والله ما ابي ... خلاص عاد ..وليه ماتعرسين يانجله ؟؟؟؟؟؟؟ هذا وافي اعرس وخذا وحده يحبها ...... يحبها .....بس انا ما اقدر ...انا احب وافي ......حبتتس القراده وليه يوم انتس قاطه عمرتس ومسويه فيها العاشقه الولهانه وهو ماجاب خبرتس !!!!!!!!.... لا لا ........لالالالالالالا اصلا انا ما يحق لي اتكلم واحلم مجرد حلم في وافي .... خلاص وافي ملك لريم ..... وانا قاعد الحق سراب ..... انسيه يانجله ؟؟؟؟ انسيه وعيشي حياتتس .. لمتى بتجلسين تردين اللي جوتس وهم يتمنون ماطأ رجولتس ....ايه صح انا لازم اعيش حياتي .... وافي مو راد اسنين اللي ضاعت مني ........ انا غبيه ...... ايه غبيه يوم اني اركض ورى رجال عافني وعاف اسمي ... رجال عيا لايتزوجني ....... وش يبي فيتس يانجله ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلاص انسي ....
امسحي اسم وافي من مختس ...
//
//
//
//
//
//
يحس بألم فضيع .. قاعد يرتجف وحرارته مرتفعه ... الجو بارد .. لالا حار .. مايدري ماكان حاس باللي حوله نهائيا .. الظلام يغطي الغرفه .. والصمت خرق اذنه ... يصحى دقايق بعدين يرجع ينام من التعب والالم ..
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
في بيت ابو مشغل ..
2:45 م ..
ساميه تكلم بالجوال مرام : لالالالالا خليها بكرى ..
: طيب ليه مو اليوم ..
ساميه : لا اليوم مشغوله عندي بحوث لازم اخلصها ..
: طيب اوكي على راحتتس بكرى نروح السوق ..
ساميه : اوكي ..يالله باي ..
: باي ..
غلا اللي كانت تتصفح المجله : اخبار مرومي ..؟؟؟؟؟؟
ساميه : طيبه ..
غلا : بس طيبه ..
ساميه : وزينه ........
غلا : وش فيتس ...؟؟؟؟؟؟
ساميه : تدرين ليش اجلت الطلعه .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا : ليش ؟؟؟؟
ساميه بصوت كله الم : لاني ادري ان سلطان هو اللي بيودينا ..
غلا : يوه عاد سمسم .. وش اللي مدريتس ؟؟؟؟؟
ساميه تحاول تخفي ملامح وجهها الحزين : اليوم ماعنده دوام ..
نزلت راسها تطالع بالجوال ...........وانا وش اللي رماني بحبك يا سلطان ... ؟؟ وانا عارفه ومليون بالميه انك مو ممكن تفكر فيني ابدا .. الله يعين بس وانساك ..
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
ب لندن ..
مساعد : وضحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحه اللي كانت منسدحه على السرير وتسوي نفسها نايمه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد : وضحه انتي صاحيه ؟؟
وضحه بعد ماحست بتأنيب الضمير ردت عليه : نعم ..
مساعد : انعم الله عليتس ... قومي ابيتس بسالفه ؟؟؟؟؟؟؟
وضحه : وشو ؟؟؟؟
مساعد اللي سحب الغطا منها : انتي قومي هالحين ويصير خير ....!!
وضحه : مساعد واللي يسلم راسك يالغالي مالي خلق ..
مساعد : صدق انا غالي ...
وضحه : هاه ........ لا ابوي الغالي ..
مساعد : وشو ... حرام عليك تقلبين ذا الرومنسيه وتدخلين ابووك فيها ..
وضحه : ههه وش فيه ابوي بعد ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد : لا مافيه شي بس متوحش ..
وضحه : اشوا ..
مساعد مبتسم : يعني عادي اقول متوحش ..
وضحه : ماقلت شي غلط ....ههه ..
وعدلت جلستها ..: مساعد تصدق وش مشتهيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد : وشو ؟؟
وضحه : مشتهيه اندومي ..
مساعد : وش ذا الاندومي بعد ..
وضحه : مالت في احد مايعرف الاندومي ..
مساعد : ايه والله انا ..
وضحه : هذا اللي كنه شعيريه .
مساعد : اها وبعدين ...
وضحه : ابيك تجيبه لي الحين ..
مساعد بأستغراب : هالحين ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحه : ايه ..
مساعد : وضحه لايكون مصخنه بس ..
وضحه : الحين اذا صار الواحد جيعان تقول مصخن ... يالله عاد حبيبي والله مشتهيته ...
مساعد : انتي متأكده والا تمزحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحه : يوه ايه متأكده ..
مساعد : امرنا لله ...
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
: خلالالالالالالالالالالالالاص ياحمده تعبت وربي تعبت ..
حمده : نجله مايبيلتس الا الصبر ... اصبري وانا اختتس .. هانت ..
نجله : متى ياحمده ..... ام علي اللي كل اسبوع طاقه بابنا تبيني لولدها وانا اللي رافضه علشان انسان .......................(( سكتت ونزلت راسها ))..................
حمده :شوفي يانجله .. اذا الرجال ماينعاب وافقي عليه ... وانسي ولد عمتس مثل ماهو نساتس .. تكفين لتضيعين عمرتس على اوهام مامنها فايده ... والله فقدت ضحكتتس اللي تسوى الدنيا ومافيها .. صحيح تضحكين بس مو مثل اول ..
انسي يانجله ......انسي ..
نجله : بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمده : فكري بكلامي زين .. حرام عليتس ذا لفقيره اللي ودها اليوم قبل بكره تشوفتس ببيت رجلتس ..
نجله : حمده انتي منتي حاستن فيني ..
حمده : وشلون ما احس فيتس وانا اللي كنت اموت بتراب ولد خالي لكني تزوجت ولد عمي هذي حال الدنيا ومو كل شي نبيه نقدر نحصله .. بعض الاشياء لازم نضحي بها علشان سعاده الاخرين ..
تنهدت نجله : آآآآآآآه يعني رايتس اوافق عليه ..
حمده : لالالالا اول فكري وشوفي راي ابوتس وامتس ثمن وافقي او ارفضي .. براحتتس ..
نجله : آآآآآآآآآه يا حمده مدري وش كان بيصير فيني لو ماتكلمت معتس ... الظاهر كنت بنفجر من القهر ... يابعد روحي والا انتس نعم الصديقه ..
حمده : ولو حنا بالخدمه ... يالله عاد وسعي صدرتس وكولي الحلا اللي مسويته خص نص علشانتس ..
على الساعه 7 اتصلت نجله بالسواق وراحت بيتهم ... جلست بغرفتها تفكر ... صحيح ام سعود مافاتحتها بالموضوع بس هذا موجديد ..قعدت تفكر بالكلام اللي تبي تقوله لأمها اذا فاتحتها بالموضوع ..
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
في بيت ابو عبدالله ..
10:30 م
جالسين بالصاله ومتوتريين ..
ابو عبدالله : هو متى اخر مره كلمك ..
ام عبدالله تمسح دموعها : قبل اسبوعين .. عقبها صرت اكلم انا بس ترد علي الله يهديها واقولها عطيني وافي تقول وافي مشغول .. وش ذا الشغل اللي يخلي ولدي مايكلمني ..
..( صحيح ان وآفي مو ولدهآ اللي جآبته لاكن هي اللي ربته .. وهي اللي رضعته .. ومو غريب عليهآ تخآآآآآف عليه وتهتم فيه ..))..
ابو عبدالله : وانا ماصرت اشوفه بالشركه ..
ام عبدالله : ياويل حالي .. تكفى ياحمد سو شي ..
دخلت عليهم مزنه : السلام عليكم ..
ابو عبدالله : وعليكم السلام ..
مزنه : وش فيتس يمه عسى ماشر ..
ام عبدالله : اخوتس وافي صار مده لاجا سلم علي انا وابوتس ولا اتصل ولا عرفنا اخباره ..
مزنه : ايه والله حتى انا مستغربه .. وش رايكم نروح لهم ..
ابو عبدالله : هالحين ..
مزنه : ايه يبه وش فيها ..
ابو عبدالله : بس الحين الساعه عشر ونص مره متأخر ..
مزنه : يبه عادي الناس ماتنام الا على اذان الفجر والا اقولك قلهم انك كنت بالمستشفى وجاي تمر عليهم ..
ام عبدالله : ايه والله تكفى خلني اشوف ولدي ..
ابو عبدالله : بس الحين متأخر لاجا بكره الصبح رحنا لهم ..
ام عبدالله : تكفى يا ابو عبدالله ..
دخل عليهم فارس : سلام ..
ابو عبدالله : وعليكم السلام ..
بعد ماجلس : وش تسولفون فيه ..
مزنه : بأخوك وافي ..
فارس : الا صح من زمان ماشفته المزيون ..
ام عبدالله : حنا الحين نحاول نقنع ابوك نروح لهم .. والله قلبي قابضني عليه ..
مزنه : ايه والله يبه بعدين علشان شغالتهم ذي المسكينه تقول انه ريم ماتخليها تتصل بأهلها ..
فارس : وانتي هامتك الشغاله ..
ابو عبدالله بعد ماعدل جلسته : والله ما ادري يابنيتي ..
مزنه : لا تدري يا يبه يالله يمه البسي عباتك وانا بروح وياكم ..
ابو عبدالله : اتكلنا على الله ..
فارس : وانا بجي وياكم ..
//
//
//
//
//
//
في بيت وافي ..بعد وصلوا ابو عبدالله وام عبدالله وفارس ومزنه ..
دخلتهم ريم وخلتهم يتقهوون ..
ريم بدون نفس : هلا هلا والله بعمي ..
ابو عبدالله : هلا ريم .. وش اخبارتس ..؟؟
ريم ترسم الابتسامه : طيبه ..
ام عبدالله : وشلونتس ياريم ووشلون وافي ..
ريم : ابد ولله الحمد
ام عبدالله : الا وينه وافي ..
ريم بحزن مصطنع : والله ياعمتي مدري وش اقولتس وافي زعلان ومتضايق ومقفل عليه الغرفه وقايل لحد يدخل عليه ..
ام عبدالله بخوف : ليه عسى ماشر وش صاير ..
مزنه : استني يمه .... ريم وش السالفه ؟؟؟؟
ريم تطالع بمزنه وكانها لاحظت وجودها : ام لا يامزنه والله مقدر اقول ... شي ابد ماينزعل عليه ..
ام عبدالله : وش صاير ؟؟؟
ريم : عمتي تكفين اعفيني من الكلام ..
ابو عبدالله بعصبيه : وينه وافي ليه مايجي هو يتكلم ..
مزنه اللي صارت بجنب ابوها ومسكت يده : هد اعصابك يبه ..
ريم : عمي انا قلت لك ان وافي مقفل الغرفه ومعيي احد يدخل او يطق الباب عليه ..
فارس : وين جالسين حنا ..
ريم منزل راسها وتتصنع الحزن : سامحوني ..
راحت مزنه بناحيه امها : انا بروح دوره المياه ..
راحت مزنه ودخلت المطبخ لقت الشغاله تصيح ومقطعه روحها من الصياح ..
سحبتها ودخلت الحمام هي والشغاله ..
مزنه : خوذي هذا جوالي اتصلي على اهلك ..
الشغاله : مدام بابا تعبان ..
مزنه : لا تخافين الحيت تتصلين عليهم وتشوفين ..
اتصلت الشغاله وهي ميته صياح ماكملت اقل من دقيقه وعلى طول سكرت الجوال ..
مزنه : وش فيك خوذي راحتك اتصلي عليهم ..
الشغاله : مدام انا قول بابا تعبان ..
مزنه : لا ابد مافيه الا العافيه هذا انتي اتصلتي عليهم ..
الشغاله : لا لا بابا وافي تعبان وفي موت ..
مزنه اللي انصدمت وطااح الجوال من يدينها : انتي وش تقولين ؟؟
الشغاله : بابا وافي تعبان وماما ريم قفل عليه الباب وخوذي مفتاح ..
انتبهت مزنه ان امها تناديها ..: خلاص انا احل المشكله .. بس هو من متى تعبان ..
الشغاله وهي تصيح : من زمان ..
طلعت مزنه من الحمام وطلعت الشغاله وراها .. راحت للمجلس لقت هم واقفين ويبون يطلعون ..
ابو عبدالله : يالله مشينا ..
مزنه : ان شاء الله يبه ..
اول ماوصلوا الباب الخارجي .. لحقتهم الشغاله ..
الشغاله : ماما مزنه لاتروحي بابا تعبان ..
مزنه وهي تعدل غطوتها : خلاص اوكي انا اقول بابا ..
سمعوا صوت ريم تنادي الشغاله ..
مزنه : روحي بسرعه قبل لا تهاوشك ......... (( والتفتت على ابوها )) ..
يبه وافي تعبان ..
ابو عبدالله : وش تقولين ؟؟؟؟
مزنه : وافي تعبان حيل وريم مقفله عليه ... وهو مو مثل ماتقول مايبي يشوفنا ..
ام عبدالله اللي مسكت قلبها : من قالتس ذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه : شغالتهم ..!! ..
فارس : والله عاد اللي منيب مخليها وانا ولد الشايب ..
ودخل البيت ركض ولحقوه كلهم .... صراخه هز البيت هز ..
فارس : ري م ؟؟؟؟؟؟ وينك لابارك الله فيك ولا بالساعه اللي شفناك فيه ..
جتهم ريم تركض : خير وش صاير ..؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : هالحين ....... تفهميني ؟؟ ...هالحين توديني لغرفه وافي ..
ريم بعصبيه : والله اعذرني
فارس : وشو؟؟؟
ريم : وافي ملزم علي محد يدخل عنده ..
رفع يده فارس ومسكتها مزنه : هد اعصابك يا اخوي ..
ام عبدالله : ريم اتقي الله وش سويتي بولدي ..
ريم : هاه وش سويت فيه يعني ....هذا هو بالغرفه ماعليه شر ..
مزنه : واللي تقوله شغالتتس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم : هالحين مسوين كل ذا علشان شغاله ماتدروون هي صادقه والا كذابه ...
ابو عبدالله : انتي سمعتي وش قالتس فارس ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريم : محد راح يدخل على وافي ...........
فارس : اقسم بالله ان ما اطعتيني الحين اني لا امردغك هنيا انتي فاهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفتت ام عبدالله وتركتهم وصعدت الدور الفوقي .... والباقيين مازالواا يتهاوشون مع ريم ....فجأه سمعوا صوت ام عبدالله وهي تنادي وافي كلهم راحوا لمصدر الصوت ..لقوها تطق الباب لاكن لاحياه لمن تنادي ..
مزنه : يمه ماراح يفتح لك لان المفتاح مع ريم ..
التفت لها فارس : بتعطيني المفتاح والا اكسر الباب ..
ريم طول ذا الوقت ساكته ..
فارس يأشر لها : المفتاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعت المفتاح من جيبها وعطته فارس بكل هدوء .......فتح الباب .....................!!!!!!
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
\\
777
7
فتح عيونه بتعب .. يحس ان جسمه متشنج .. ماكان مستوعب هو وين بالضبط .. غرفه بيضاء .. وكئيبه ..!!.مرت لحظات ثقيله على قلبه .. التفت يمين ....,, هذا ابوي ..آآه يايبه وينك عني اشتقتلك ....!!............التفت لجيك الماء اللي كان على السرير .. قام ابووه بكل حنيه الدنيا وصب له بكاس وشربه .......: انا وين ؟؟ ووش اللي جابني هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عبدالله : ارتاح ياولدي ..
غمض عيونه وافي : طيب كم صار لي هنا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عبدالله بحزن خالطه المواساه : لك 3 ايام .... بس الحمد الله انت الحين احسن .. تصحى شوين همن تنام ..
وافي : يبه شلون صار كل هذا ؟؟؟؟
لكن ابوه مارد على سؤاله ... سمع صوت ابتسم كان يدري ان هالصوت بعقله وبس (( وش اخبارك ياوافي )).... وهو يتخيلها قدامه .. وكأنه رجع بالذاكره لورى .... تذكر ابتسامتها لما تجيهم البيت وتجلس عند مزنه .. انصدم لما قاله ابوه : وافي عمك وبنت عمك نجله يسلموون عليك ..
رفع راسه وشافها ..يميّز صوتها لاتكلمت من بين الف وحده .. ! يميز عيونها لاوقفت بين مليون وحده ..!.... بس ماتوقع ابدا انها تكون موجوده بذاك المكان وخصوصا بذيك اللحظه .. كان محتاج يشوفها ...
\\
\\
\\
احبك .. رغم تجريح الليالي ل قلبي المقهور
أشوف الجرح يكبر // وأنت تكبر وسط تفكيري ..
\\
\\
\\
خنقتها العبره لما حسّ بوجودها اول مادخلت........ تمالكت نفسها و جرت رجلينها وقفت قدامه ... حاولت تثبت رجولها على الأرض ..,, قايلة اني ماقدر اتخلى عنك ..... لو يصير اللي يصير ...آآه ..
وافي : وش اخبارتس يانجله ...
نجله بحزن: بخير جعلك بخير ... انت علومك .. بشرنا وش قالوا ؟؟
ابو عبدالله : لا الحمد الله كل شي تمام ....
وافي بتعب : الا صح يبه وش طلع فيني ..
ابو عبدالله يطالع بولده : مآفيك الا العآفيه ..الحمد الله ..هالاسبووع وانت طالع .. الله يهديك يآوليدي ..
وآفي استغرب : وش فيه يبه ؟؟؟
ابو عبدالله : كل اللي صآر لك من الهموم اللي بقلبك .. لو تعلمني فيهآ .. على الاقل اشيل شوي من اللي فيك ...
وافي ابتسم : اي هموم يايبه .. الحمد الله انا بصحه وسلامه ..
ابو سعود : يالله لك الحمد ..........حمد الله على سلامتك وانا عمك ..
وافي : الله يسلمك من كل شر ........ابد هالحين غزال والشر زال ....ما بي خلاف ..
//
//
//
*:*
"
/

رشوف القمر
رشوف القمر
الروايه روعه يا أختي
أتمنى تكملين

رشوف القمر
رشوف القمر
كملي

من هو بطلك من هي هي بطلتك
قصة اغرب من الخيال قشعريرة مراهق كويتي كامله