- ((سماهر))
- رحت جناحي المعتق بلون الأصفر ركض على طول لغرفة الملابس \
همسات الجنون ل لسالكين عكس الدروب
في البداية :
بسم الله خالق الأنس والجان ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
مقدمة :
بين نبضات قلبي .. وذبذبات فكري ..
وإبداع قلمي .. انتثرت تلك الكلمات لتصوغ لكم .. رواية ..
يملؤها .. تلك المشاعر الرقراقة .. في تلك القلوب .. ..!!
بداية
:
:
:
أشكر الله الذي منحني تلك الموهبة موهبة الكتابة ..
ورزقني ذلك القلم ..
يعبر ..
ويسطر ..
ويرسم ..
أبدع الصور ..
وأجن ما تخيله الفرد ..
بين جنون أفكاري ..
وسعت تخيلاتي ..
..
..
..
عشت تلك الحياة بكل .. ما فيها..
""
""
""
""
لن يصدقني أحد ولكني أشعر أنها وقعت وبالفعل..
>>
>>
عندما كنت أكتب ..
بكيت .. وفرحت ..
وحزنت .. وطرت من الفرح ..
++
++
++
روايتي عاشت في سطورها كل المشاعر ..
..
..
..
..
أبطالي وضعتهم تحت الستار ..
ليظهروا لكم ..
بدون شعور ..
..
أقبل النقد الإيجابي .. لا أقبل السب .. والكلمات التي لا تجدي نفعاً
كونوا معنا نكن معكم .. كل حين ..
ولْتَرسم في الأفق عالياً
..((
حياة بلا يأس حياة بطموحاتنا نجعلها بإرادتنا حياة سا مية بالأخلاق الفاضلة
))..
لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
+++++++++++++++
لا أتمنى من أحد عدم قراءة مقدمتي.. فهي كلمات بسيطة ..
جداً جداً..
++
همسات الجنون .. ل لسالكين .. عكس الدروب
همسة الجنون الأولى
همس.......ة ح....ب
::
.. أدل بيتك دون وصف وعنوان وشلون أضيع سكتي وهي وسط قلبي ..
::
{{ بي ت أبو بش ار }}
سماهر: بابا بليز ودني عند ريماز
أبو بشار.(بنظره قويه ): سماهر... قلت مافيه.. ما تسمعين ..!!
سماهر : وربي الخميس بعيد مالي مالي ابغي أروح اليوم
أبو بشار: أفّ. إنا لله وإنا إليه راجعون ورجع يناظر الجريده بطفش .
سماهر : و اذا قلت لبشار
ابو بشار:خلاص..بس فكيني
{{سماهر بنت دلوعه أموره ملامحها بريئه طولها 162شعرها لأخر الظهر سايح وهو لونه بني فاتح مخصل ثلجي }}
طلعت الدرج و وهي تغني ((لو الف الدنيا لوالف العالم مش ممكن زي غرامك اتلني غرامك )) و أناظر بشار بنظرات مسكت يد بشار وهو طالع
((بشار ::عمره 20 سنه داخل لغات اللغه العبريه ((لغة إسرائيل ))
شخص وسيم لدرجه .. طويل ومعه عضلات شوي ..
عيونه بني فاتح وشعره اسود ولون بشرته حنطي
..))
بشار:باين عليك تتمصلحين اخلصي
سماهر :تكفى قلبي أنت ودني بيت خالتي
بشار:خالتي أم يزن
سماهر : إيه إيه تكفى ودني
بشار
: على حظك أنا رايح لهم ..
بشار: والله
ولا تقولي أفا يالدب انا اوريك ساعه وانا عند ابوي اترجاه واثرك رايح لهم
بشار: يالله البسي عبايتك وبلا قرقره فوق راسي
سماهر
:كذاا..!!
أقول ياللي هنا ,, خذلك مخده وناظر mbc2
بشار:شوفي ربع ساعه بعدها مافي طلعه سلام ياحلوه ,,
سماهر :لا تكفى لا تروح والله جايه ركض
((بيت أبو كامل ))
نديم جالسه إلا متربعة على طاوله اللي جنب الفرن محد يجلس في هالمكان بس انا جالسه فيه وش اسوي طفشت من الوقفة وتغني بهباله
العزوبيه العزوبيه ضاقت علي يا يمه ضاقت علي لالالالا..لالا لالا ,,لالالالا
طِفِشتُ والله طِِفِشتُ والله يا يمه أنا طفشانه
أبغى أتزاوج أبغى أتزوج يا يمه يا يمه
نديم :22سنه بس عقل ما فيه هبله وراعية هجوله بس عليها صوت نعومي عذاب وخاصه اذا غنت في بيتهم النظام ما فيه تحب يزن ,, ثالث جامعه طولها متوسط 160 سم بشرتها فاتحه وجسمها مليان شوي
دخلت علي رزان :يا دبه خربتي الأنشوده كل ذا حب لزواج
نديم :وش عليك .. يالملقوفه والله بالملعقه على ذا الراس
وكملت أخلط البشاميل وتذكرت المطبخ كيف محيوس والله لانذبح من امي
نديم بصراخ :رزان
رزان وهي مفجوعه :خير عندك انا
رزان : اختها 14 سنه هي وياها قالبين البيت قلب
نديم :رتبي المطبخ وإلا والله ما تاكلين
رزان :حرام عليك أنا كذا ما اقدر
وتمسك كيس المكرونه المرمي على الطاوله
رزان :ليش ماشلتيه
وصخ شوفي بس الصلصه في كل مكان
نديم تصرخ مره ثانيه :رتبي المطبخ
رزان وهي طالعه : مابي وشوفي من بياكل معاك
جعلها البلا ماتبي تاكل وناظرت الصلصه البيضا معركده وحالتها حاله
خليتها ونسيت ما تطفي النار وهي صادقه رزان مو حلوه الصلصه
طلعت وكل شيء على النار المكرونه والصلصه والمطبخ مقلوب بس ما علي بسوي نفسي ما دريت
وطلعت من على الدرج وهي اناقز وعامر اخوي نازل مسكين مدنق راسه ويعنني مطول شعره ناعم وشديت شعره بقوه قاهرني اوريه
عامر : نديم يالدبه
واخذ يدي ولواها
نديم : اههه يمه لحقي علي يبه
عامر : قلة ادب والله انك ما تستحين مسكت ايده وعضيتها
عامر: نديم يا##### فكي يدي
نديم :يمه يدي كسرها
عامر : انت ما تفهمين كم مره قلت لك روحي عني
عامر : 13 سنه أول متوسط نديم ورزان مسويين عليه حزب هو كمال وكل يوم مضاربه شعره ناعم ومطوله
جت رزان مسرعه بتنقذ اختها ذي السنه صاير عامر اقوى منهم رزان :عامر فكها جعلك البلا هي ما كانت تدري
عامر وهو يناظرها رافع راسه لأن رزان فوق الدرج وهو نديم في وسط الدرج : اي ما كانت تدري شدت شعري قاصده
رزان معصبه وكأنه ما سكها :وخر عنها والله انادي ابوي على بالك بنادي امي تصف معك والله انادي ابوي
رزان بصوت عالي : يبه يبه
نديم خلاص ما تحملت يدي بتنكسر اخذت ارفصه برجلي فكني
عامر يوم شفت نديم بدت دموعها تنزل فكيتها عارف لو ابوي يشوفها بالدموع انا الغلطان ما فيه مجال كملت طرقي
ونديم بدى لسانها
نديم :يا حمار يا معفن يا وقح عند ابوي والله لعمه ان ما وراك
نديم طلعت الغرفه اتأفف
غرفتي انا ورزان
نديم : ثور أعوذ بالله منه
رزان : تستاهلين محد قالك روحي له
قعدت على سريري اتحسس يدي محمره قلت بصوت عالي : ياحسرتي على ذا الأخو وحش
رزان :لالا وانت وشو اقول والله ما اوحش منه إلا انت
نديم :إلا وين اهلي
رزان :راحوا عند خوله من الظهر تعبانه
خوله : أختهم الكبيرة متزوجة وعندها ولدين سامر 4سنوات و رامز ثلاث شهور بس يبكي 24 ساعة
نديم :يتركونا في البيت لحالنا
رزان : ولا انك طفله ابكي ابكي أزين
نديم : سخيفه وربي
كمال ينادي من تحت : يا بنات مين اللي تطبخ
يا هو المطبخ حرق
نديم : نعم
كامل : الأكل مين كانت تطبخ
نديم :نازله نازله
وأخذت درجات السلم درجتين
نديم : ها وش صار
دخلت المطبخ القدر اسود حق الصلصه
و قدر المكرونه محروق ما منه أمل طفيت النار بسرعة وركض على غرفة الشغالة
ما لي حل إلا الشغالة هي وجهها نايمه
نديم :زكيه يا زكيه المطبخ
ورحت ادق الباب طخ طخ زكيه افتحي المطبخ محيوس
فتحت الباب وشكلها معصبه بس ماعلي منها وكشتها نافشه ههه
وبصراخ في وجهي : دا مامتك أيله لي استريحي تؤمي تزعقيني دنا تعبانه ما تفهميش يابت
نديم ناظرت لها واسوي نفسي معصبه : والله والله يازكيه لو المطبخ ما ينظف الحين لا تشوفي شيء عمرك ما شفتيه والله ها البيت ما تنامين فيه ابد لأوريك الراحة على أصولها
زكيه رايحه للمطبخ ودموعها في عينها تستاهل ليه جايبينها ليش مو عشان تشتغل مو تنام بس دموعها يا عالم تحزن بس مو على حسابي والله لو أمي تدري لأروح وطي
((بيت ابو بشار))
((سماهر))
رحت جناحي المعتق بلون الأصفر ركض على طول لغرفة الملابس \
طلعتلي بنطلون اسود برمودا وعليه بلوزه بلون الأحمر مكتب عليها بالإنجلش ( (I’m happy ومنثور عليه بعض الحروف وحزام نفخت شعري من قدام وخلته بف وكيرلي من ورى مع الصبغة طالع مرره جنان.. ورشت عيها العطر رش نص العلبة
ولبست صندل كعب صغير
سماهر: خلصت..!!
وأخذت عبائتي وب انزل إلا وتذكر العدسات ناظرت ساعتها بقي 5دقايق في وقت ..اهي عارفه أخوها يسويها ويروح ما عنده مشكله
بسرعة لبست العدسات بلون عسلي ناظرت الساعة
سماهر:خلص الوقت ..حشى سندرلا على غفلة ههه
زي البرق نزلت ..طلعت الشارع وأنا راميه الطرحه على وجهي
انفاسها كانت متقطعه ..والله من الركض
فتحت الباب وركبت
إلا ..!!
( ؟_؟ ):اخطأتي العنوان
ناظرته هذا مو صوت اخوي !!
طيران
ماشاف الا غبارها ركض على سياره بشار
بشار: ايش فيك تلهثين زي الكلب ههه كل ذا حماس ..
سماهر : اقول أمش بس
بشار: الاخلاق قافله //ويشغل اغنيه هنديه يعرف سماهر تموت على الاغاني الهنديه ..<<يتمصلح بس ليش ؟؟
بعد سكوت دام10دقائق بشار :الا اقول سماهر حنان بتجي
سماهر:مدري >>يووه جوالي مو معاي يالله اذا وصلت عند ريوم دقيت عليها =>توها تستوعب ..الا انت وش دخلك تسأل عنها
بشار:{توهق }هاه لا بس انتم دايما مع بعض ويشخط بالسياره
بشار:وصلنا
سماهر =>يصرف هع هع
جت بتنزل الا يقول لها :اسأليها اذ فيه احد من العيال
سماهر :اوكيشن
فتحت باب السياره وطلعت تدق الباب
الا تفتح لها الشغاله سرياتي
سماهر
في الحديقه تمشي مع سرياتي على الطريق اللي يوصل لباب الفله الداخلي
سرياتي :نعم ماما
سماهر : نعامه ترفسك قال ماما تخسين أكون أمك ..
سرياتي :ماماانت اش يقول
سماهر :وين ريوم
سرياتي:هزا ماما كبير يقول خلي ريماز يزاكر (بنفخه)
سماهر{مطنشتها } :المهم في عيال في البيت ؟
سرياتي:لا هزا يزيد في روح خيم بر وهزا يزن سافر دمام(ماهر)) انت يعرف هزا مع ........وبتكمل
سماهر :اقول ماقلت لك قصي لي
قصة حياتهم
سرياتي وهي تفتح باب الفلة الفخم بلونه البني مع الذهبي
سرياتي :تفضل ماما
سماهر ::هين من بعد الطره تفضل هه<<ايه صح نسيت بشار
طلعت سماهر:بشارالشباب مو موجودين
بشار
وش رايك تنادين ريماز ونمر على حنو ونمر أي مول ..
سماهر :واي فله دقايق بس
""
..{ب يت حن ان}..
""
حنان : أوفّ ...أوفّ..
جنان :حنانو تعالي سوي كيك
حنان : شغالة ابوك شايفتني..
جنان : أقول تعالي طفشانه ..
حنان وهي نازله : قالولك ارقوز على غفله ...
جنان : لا قالولي اختي ..
حنان من غير نفس: هاهاها حلوه بس لا تعيدينها ..
جنان: حنانو ..
سلمى (بيت ام مشبب )
صحت من النوم بتكاسل أمس راسها صدع من الموسيقى الصاخبة آه متى تنتهي من ذي الحياة اللي كلها مجون وفسوق ودي فيوم بس أمنع ذي المسخرة بس أنا عارفه كيف بنعيش من دونها لا أم ولا أب وحياة فقر الله يعين
سلمى سلمى :20سنه مع ريماز وحنان سماهر 3/ث صديقتهم في المدرسة ..
قمت من على سريري متكاسلة ياربي متى نغير ذا البيت كله طين الله يرحم أم مشبب ما همها إلا المرقص ازين شيء
مخلينا في ذا
البيت الطين المويا تنقط من كل مكان
أخذت لي دش ممكن يخف الصداع
وصليت الظهر والعصر بسرعة والله احلف لكم اني ما أدري وش قلت لو يحاسبنا الله باللي نسويه
لالالا طردت هالأفكار السخيفه من راسي ورحت أقوم غازي من النوم عشان يقوم ياخذ لنا بضاعة للمرقص
لزوم السكار اهو مواعد واحد يقابله الحين
فتحت باب الغرفه مع أنه ما يحق لي لا أنا أخته ولا هم يحزنون ما غير متربين مع بعض
غازي وأنا أطل براسي من الباب إلا اشوف ذيك البنت من بين أحضانه كرهت حياتي من هاالمنظر كل يوم مع وحده وربي إني في بعض الأحيان أخاف على نفسي منه بس الله يخلي
ام مشبب ما ماتت إلا وهي موصيه علي انه يهتم فيني بس تصدقون وقت الحاجه ألاقيه جنبي رجعت الباب وأخذت ادق عليه
غازي غازي يالله قوم الوقت تأخر وباقي انت ما صحيت
رد غازي من ورى الباب :ايوه سلمى وش تبين
سلمى :متى ناوي تروح للبضاعه
غازي :ايه خلاص الحين قايم
غازي : 24 سنه ,, ضايع ولا يدري وين ربي حاطه بس كل شيء
ولا سلمى يخاف عليها من التراب خلى سلمى تكمل دراستها مع الحاله اللي هم فيها بس ما عمره قصر عليها
مشيت بخطواتها للمطبخ تبي تطبخ شيء يتغدون فيه
بعد نص ساعه وانا احوس في المطبخ
دخل غازي المطبخ
غازي :صباح الخير
سلمى وهي تقطع البصل :إلا صباح الليل
توجه غازي لتلاجه بيشرب مويه
سلمى :إلا غازي اجلس أبيك بسالفه
غازي بعد ماشرب مويته :نعم
وجلس على الكرسي اللي حاطته سلمى في المطبخ اذا تعبت تجلس عليه
سلمى : هذي متى بتروح لاتقول لي بتتغدى معنى ترى مو حاسبتلها شيء
غازي : ادري صحيتها وبوديها بيتها في طريقي
سلمى : ما قلت لي وش اسمها
غازي بدون اهتمام :بنت #####
سلمى /قول والله
غازي :ليش
سلمى : لا بس شاكه اني اعرفها طيب اش اسمها وأنا اقول لك
غازي:اتوقع مها
سلمى : لا ليش ليكون اللي في مدرستنا
غازي: والله ما ادري عنها
سلمى : اهم شيء ما شافتني
غازي باهتمام : لا مستحيل أخليها تشوفك
غازي :يالله أنا رايح لها قبل ما تفضحنا
سلمى :ايه تكفى روح لها والله ما ني ناقصتها
طلع بإستعجال ماوده يشووه سمعة سلمى يا الله قدر يخليها تعيش زي بنات الناس ما هو مستعد
استغرب الذين دخلو وما ردووا ...
غرريبه ..
\\
أقوول بس كملي
وإن شاء الله تلااقين العضوات حواليك