الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ليل العشاق
10-10-2022 - 08:52 am
  1. اعتكفت بغرفتي وتوضيت وصليت الظهر ..

  2. اكيد بتسالون منو انا ...

  3. بقولكم عن عايلتنا كلها عشان ارتاح من حنتكم ...ههه ..

  4. ننتقل لخالتي ام صلاح ...متزوجة واحد مو من الأهل بس معارفنا وعندها ..

  5. نيي الحين عند خالتي ام ضاري ...متزوجة وزير سابق ...وعندها ...

  6. بس ..ها حفظتوهم ؟؟؟ اوكي اشوفكم بالحلقة الياية ...

  7. ههه ... اشفيكم خفتوا ؟؟ لا قاعد على قلبكم ..


السلام عليكم ...
ماادري إذا بحل ضيفة خفيفة عليكم ...
بس سمعت عن منتداكم وايد ... وكان كله بالخير ...
كنت جم شهر ادخل هني بدون ما اسجل ..للأمانة عجبني ...
غير جذي ارتحت فيه ...
مارح اطول عليكم ...
انا كتبت قصتي الرابعة ...
وهي بعنوان ..
" وجوه باقنعة الحب "
ونزلتها في الم الإمارات ..
وهذا المنتدى الثاني اللي انزلها فيه بنفسي ...
اتمنى اشوف تفاعكلم ...وإذا ما عجبتكم ما عليكم إلا انكم تعلموني وانسحب بهدوء وبتظلون عزيزين وغاليين ..
بحط لكم الحين من اول القصة لين ما وصلت فيها وان شاء الله لما انزل حلقة بنزلها هني وفي الم الأمارات ...
نبدأ ؟؟
عندما يخونك اقرب الناس إليك ..
عندما تكتشف انك وحيد ...
عندما تُغلق الأبواب في وجهك ...
عندما يتبيَّن لك انك بلاقيمة بعد حب ...
عندما تدور من حولك الأحداث وانت لا تفهمها ...
قد ترون المقدمة غير مفهومة .. وقد تقولون " ما معنى المكتوب ؟؟ " وقد تتساءلون " ما قصدها ؟؟ " وقد ترون ان القصة خيالية لا تمت للواقع بصلة ...ومستحيل ان تحدث بيننا وفي مجتمعنا ..
لكن ..
دعونا نتكلم بشفتي المغدور ...
وقلب الخائن ..
لنرى ايهما على حق ...
المغدور ...ام الخائن ؟؟ الحلقة الأولى من تحت اللحاف الدافي في هالشتا القارس .. مديت ايدي وانا ادور على التلفون المزعج اللي صارله ساعة يدق ...
تحسسته اخيرا .. مسكته وحطيته على اذني وقلت من تحت اللحاف ..
يعقوب : ألو ...
وقلتها بكل كسل ...
زيد : بيه انت لين الحين نايم ؟؟ قوم اذن الظهر من زمان ..
غمضت عيوني بعدين بطلتهم ...بعّدت اللحاف عني وقلت ..
يعقوب : انزين كاني قعدت ..
زيد : يلا بسرعة ...
صكيت عنه وانا ودي ارد انام ... والله فيني النوم ...
طالعت الساعة وكانت وحدة إلا ربع ... بيه كل هذا نمته ..من الفير ..
تسبحت على السريع وطلعت من الغرفة للصالة ...
لقيت الصالة فاضية مافيهااحد ...
قعدت على القنفة ..وناديت الخدامة ..
يعقوب : ساندي ...
ماردت ...
يعقوب : ساندي ..
هم ماردت ..
شسالفة وينها ؟؟؟ التفت للمطبخ ... وقمت باتجاهه ... دخلت وشفت ظل وحدة قلت بعدم اهتمام ..
يعقوب : سانديوه ..صارلي سنة اناديج ...
ما التفت لي وظلت واقفة بمكانها جنها لوح ...
دققت فيها وعرفت انها مو هي ...
قلت وانا اتقرب منها ..
يعقوب : منو انتي ؟؟ ما لفت بس قالت بصوت مرتجف ..
" لا تقرب "
وقفت بمكاني مخترع ... تتحجى عربي بعد ؟ قلت وانا لسة واقف بمكاني ..
يعقوب : منو انتي ؟؟ قالت برجا وجنها تبجي ..
" اطلع الله يخليك بسرعة .. انا ضحى "
بققت عيوني مصدوم ...
ضحى !!!!
يافشلتي ...
بسرعة طلعت من المطبخ لداري على طول ...
ياحسرتي ... شيابها هني ؟؟ طقيت يبهتي بقهر ...
والله ماكان قصدي ... عبالي ساندي ...
بس شيابها هالحزة لبت ....
لحظة ...
انا ويني فيه ؟؟ طالعت غرفتي ... وانتبهت للإختلاف الواضح ..
انا في بيت يدتي !!!!!!
بققت عيوني مصدوم ...لهدرجة كنت دايخ وتعبان من سهرة امس ...
خبل والله اني خبل ...
كنا سهرانين شباب العايلة مع بعض ..عيال عمتي وعمي وربعنا كلنا ...بالديوانية على بلاي ستيشن والجنجفة ( شدة) وما نمنا إلا بعد ما صلينا الفير بالمسيد ...

اعتكفت بغرفتي وتوضيت وصليت الظهر ..

اكيد بتسالون منو انا ...

الله يسلمكم انا يعقوب فيصل الناجي ... عمري 27 سنة اشتغل مهندس بترول .. بعد ما تخرجت من بريطانيا توظفت على طول بشركة نفط الكويت ... معاي رفيج عمري واخوي اللي ما يابته امي زيد ... اللي همن مهندس بترول .. وعمره 27 سنة اكبرمني بشهرين بس ...انا شهر 10 وهو شهر 8 ...

بقولكم عن عايلتنا كلها عشان ارتاح من حنتكم ...ههه ..

عندي اخت اسمها نوف مملجة ..وعرسها بعد شهرين .. من ولد عمي فهد دكتور النفساني للعايلة .. نناديه دكتور فيل ...نوف عمرها 23 سنة متخرجة من كلية التربية الأساسية وتشتغل مدرسة ...
وبعدها يوسف اللي عمره 17 سنة ...بس الله يشافيه متخلف عقليا ... لما امي كانت حامل فيه صارلها حادث فنقص عنده الأوكسجين وصارت له هالإعاقة ..بس والله حبوب ويدش القلب بسرعة ... تصرفاته طبعا مثل تصرفات ياهل بو ست سنين ...
اما عن عمي غانم ..فعنده فهد زوج اختي عمره 28 سنة مثل ما قلت لكم دكتور نفساني .. والصراحة لايق عليه دكتور نفساني .. كل شي يمشي عنده بالعقل .. ومايحب اللوية والإزعاج ...هادي جداً ..اشتهي مرة بس القاه معصب ...
بعده ايي ناصر عمره 25 سنة ... يشتغل مع عمي بالشركة اللي فاتحينها هو وابوي ... مملج على بنت خالتي اخت ضحى بسمة ...
بعده تيي غنيمة عمرها عمر نوف وهم رفيجات ... وتشتغل معاها بنفس المدرسة ...
خلصنا الحين من اهل ابوي ...ونيي لأهل امي ...
خالتي سالمة .. متزوجة من ولد عم ابوي وعندها ...
مشاري عمره 23 سنة ... هالولد ماادري طالع على منو ... مغازلجي درجة اولى وماخذ الدنيا سهالة ..
يعني عيش لحظتك ولا تفكر بباجر .. بس والله حبوب وطيب بس مشكلته البنات ... بس مهتم بدراسته غير جذي يصلي ... بس لو الله يهديه ويترك هالشي احنا بخير ..
تيي بعده بسمة 21 سنة متزوجة من ناصر آخر كورس بالجامعة قسم ادب انجليزي ...
بعده ضحى اللي توني شفتها بالمطبخ ... عمرها 20 تدرس بكلية ...لحظة خل اتذكر ... ئي كلية العلوم قسم حاسب آلي ... مخها يوزن بلد ... ما شاء الله شاطرة وذكية ...
هييه لا يروح تفكيركم بعيد مااكن لها اي مشاعر ... بس اهلي الله يهديهم ملزقيني فيها ...وطالعة اشاعة علينا اني انا بخطبها وانا اصلا ما افكر فيها اكثر من اخت ..حالها حال نوف ...

ننتقل لخالتي ام صلاح ...متزوجة واحد مو من الأهل بس معارفنا وعندها ..

صلاح عمره 26 سنة خريج هندسة اتصالات ...يشتغل في زين ام تي سي سابقاً مدير قسم ...هذا الأنسان انطوائي لدرجة .. والله بعض المرات يختفي وما ينشاف ...بالمناسبات فقط ...وما يتكلم ابد والله بعض المرات اشك ان عنده لسان ... يقعد وهو ساكت ..على قولة مشاري ... للعرض فقط ممنوع اللمس ... ههه حسبي الله عليك يا مشاري ... رافض الزواج ماادري ليش ...
تيي بعده اخته حنين ... هاذي ما شاء الله حلوة ...طالعة على امها ... احم لا تاخذون فكرة سيئة عني ..بس شفتها صدفة بالبر مرة وما كانت كاشفة بس اعجبت فيها بس ما افكر اخذها ...عمرها من عمر ضحى وما بعض بالجامعة بس هي تخصص فيزيا ...
واخرهم جسوم 11 سنة ... لاعب العايلة ... مسجل بنادي فريجهم ويعشق الكرة ...

نيي الحين عند خالتي ام ضاري ...متزوجة وزير سابق ...وعندها ...

ضاري 27سنة ..يشتغل في وزارة الخارجية نائب مساعد الوزير... دائم السفر ..بس لما يكون معانا يصك تلفونه وما اييب طاري الشغل .. حبوب وهو اقرب الناس لي بعد زيد وفهد ... معلن العزوبية مثلي انا وزيد بس فهد هو اللي خوّن فينا ... بس انا حاس لا تقولون لأحد انه معجب بحنين اخت صلاح ...
تيي قبله اخته ابتسام اللي متزوجة من ولد عمهم فراس وعندها ولدين عمرها 30 سنة ...
اخرهم فواز .. عمره 23 رفيج مشاري بس ما يسوي سواته السودة واللي هيى مغازل ..بالعكس دوم ينصحه بس مشاري اوف لاين ...

بس ..ها حفظتوهم ؟؟؟ اوكي اشوفكم بالحلقة الياية ...

ههه ... اشفيكم خفتوا ؟؟ لا قاعد على قلبكم ..

طالعت الساعة وكانت وحدة وعشر دقايق .. اف يعني اشلون انحكر بداري عشانها يعني ؟؟ بعدين منو قالها تيي مطبخنا ؟؟ لحظة انا رحت اي مطبخ ؟؟ والله قمت اخوره ... من سهرة امس حسبي الله على ابليسهم ...كله من مشاري ...
تذكرت امس اشلون بغى يذبح فهد لما فاز عليه ...
ههه ...والله موصاحي هالريال ...
سمعت نغمة تلفوني طالعت الشاشة وكان فهد ...
ابتسمت وقلت ..
يعقوب : هلا هلا ...
فهد : هلا فيك .. وينك انت ؟؟ ناطرينك بالدوانية ...
قلت وانا اقوم ..
يعقوب : اوكي الحين ياي بس ببدل هدومي ..
صكيت عنه ولبست جينز وفانيلة صفرة ... مشطت شعري ع السريع ونزلت تحت ...
قلت بصوت عالي ..
يعقوب : درب ..درب ..
ما سمعت حس قلت اساسر عمري ..
يعقوب : احسن ..
مشيت لين الباب بطلته وطلعت للحوش بعدها انعطفت للديوانية ... هني سمعت اصوات ضحك رقيق وناعم ..وكانوا اصوات اناث طبعا ...
اكيد هذول بنات خالتي وعمي ...
بغيت انبهم ان اصواتهم عالية بس خفت يقولون عني اتجسس عليهم ..
لايبا مالي شغل ...
قرّبت صوب الديوانية ... هني طلع مشاري معصب وقال ..
مشاري : اصواتكم يا مال العمى انتي وياها ...
ضحكت انا بصوت عالي ... ما قدرت امسك روحي .. انتبه علي مشاري وقال وهو يضحك بخفة ..
مشاري : والله بطوا جبدي ... هاذي ثاني مرة انبههم ...
دخلت معاه الديوانية ..وقلت ..
يعقوب : انزين تدعي عليهم اشحقة ؟؟ خواتك معاهم ترى ..
مشاري : ادري ..مو من قلبي اصلا هالدعا ..
هني نط ناصر يرز ويهه ويقول ..
ناصر : ها ها ..خير ان شاء الله تدعي على مرتي ؟؟ قال مشاري وهو يقعد يمه ..
مشاري : مالت عليك انت ومرتك ...
كتمت ضحكتي وقلت ..
يعقوب : ما تغلبه ترى بالحجي ..
انتبهت على صلاح قاعد ويسمع لفهد وهو يحاجيه ..قلت اقاطعهم ..
يعقوب : هلا بوصلوح ...
طالعني وابتسم وقال بكل هدوء ..
صلاح : هلا بو يوسف ...اخبارك ؟؟ لأن امس ما كان معانا ... قمت انا وهو بعد وسلمنا على بعض ...
قلت وانا اقعد يمهم ...
يعقوب : ها اشوفكم تسولفون ..شاركونا ...
قال مشاري هني ..
مشاري : يتكلمون عن العولمة ودورها في حرب العراق ...وتأثيرها في حرب لبنان وموقفها في قضية فلسطين ....
سكت شوي بعدين قال يتطنز ..
مشاري : بالله شبيسولفون عنه ؟؟ يا كتاب قراه دكتور فيل اللي يمك يا تلفون يديد نزل بسوق وطبعا يتكلم عنه الأخ صلاح ...
طالعت ناصر اللي كاتم ضحكته هو وفواز وضاري ...
وغصبن عني ضحكت ... والباجي انفجروا يضحكون ..
قال ضاري وهو يضحك ..
ضاري : انت اشفيك بالع راديو ؟؟ اركد فضحتنا ...
قال فهد وهو يحاول يوقف ضحك ..
فهد : ماادري عنه ..
الوحيد اللي ما ضحك صلاح ... بس اكتفى بابتسامة ...
قال اخيرا ..
صلاح : لا ما كنا نتكلم عن العولمة ولا كتب ولا تلفون .. كان يحاجيني عن مريض عنده ..
قال هني فواز ..
فواز : مو مايصير تتحجى عن مرضاك ؟؟ قال ببساطة ..
فهد : كنت اقوله نموذج عن مرضاي ...
قال مشاري وهو ينسدح على ريول ناصر ..
مشاري : والله اخرتها بتصير واحد منهم ...
ابتسمت انا والتفت لصلاح اللي قاعد يمي ..
يعقوب : ها بوصلوح اشلون الشغل ؟؟ قال باختصار ..
صلاح : حمدلله ماشي ... انت اشلون الشغل وياك ؟؟ قلت وانا اسند ظهري على القنفة ..
يعقوب : والله زين ... ممتع ..
قال فهد وهو يطقطق بتلفونه ..
فهد : انت مو قلت لي ان عندك دورة للبنان ؟؟ فز هني مشاري وقال متفاجأ ..
مشاري: منو اللي عنده دورة للبنان ؟؟ طالعته باستغراب وقلت ..
يعقوب : انا ؟؟ حذف علي مخدة اللي يمه وقال ..
مشاري: لا يا التعبان ولا تقولي ..
ضحكت بخفة وانا احط المخدة اللي حذفها علي يمي ..
يعقوب : اشتبي راز ويهك ؟؟ الدورة لي ..
مشاري : ادري ... بس بروح معاك ..
قال فواز باستنكار ..
فواز : مشاري ...
طالعنا كلنا فواز اللي قال باعتراض ..
فواز : ادري ليش تبي تروح هناك ... بقول لخالتي إذا بتروح ..
مشاري : وانت شكو ؟؟ قال ضاري ..
ضاري : ليش تبي تروح هناك ؟؟ قلت انا ببساطة ..
يعقوب : يعني ليش بالله عليك ؟ بيروح يقز ...
قال صلاح باستنكار ..
صلاح : مشاري شهالسوالف ؟؟ قال ناصر ..
ناصر : ياحبه لهالأشياء ..
وطالع مشاري وقال ..
ناصر : انت ليش ما تتزوج وتفكنا ؟؟ قال فواز وهو يقوم ..
فواز : هذا ويه زواج هذا ؟؟ خله على خرابيطه اخرتها بيطيح على راسه ...
وطلع ...
قلت وانا اطالع تلفوني اللي دق ..
يعقوب : لعلمك ترى الدورة اعتذرت عنها ...
مشاري : عيل هالمحاضرات على الفاضي كانت ..
ابتسمت ورديت على نوف ..
يعقوب : هلا نوف ..
نوف : يعقوب روح ييب يوسف من النادي ...
بيه نسيته ...
قلت وانا اقوم ..
يعقوب : اوكي ...
صكيت عنها ... وقلت وانا احط تلفوني بمخبات الجينز ...
يعقوب : إذا سال عني ابوي قولوا له اني رحت اييب يوسف اوكي ؟؟ قال مشاري وهو يقلب بالتلفزيون ..
مشاري : مارح يسأل عنك ...
قلت وانا اقط عليه المخدة ..
يعقوب : انت خل عيونك على التلفزيون ..
وطلعت بس سمعته يقول ..
مشاري : انا اوريك حلايا الفانيلة تقول برد موز ..
هني ما قدر امسك روحي ... فطست من الضحك بنص الطريج


التعليقات (9)
ليل العشاق
ليل العشاق
السلام عليكم ...
هذا رابط الرواية كاملة ..
اتمنى اشوف ردودكم ..
http:// huda11_1.docx - 300.1 Kb

لولو نادرة
لولو نادرة
والله خسارة أنج ما كملتي .............. وينهن البنات عن هالقصة ............. شقايل ما أكتشفوها ......... وشقايل ما مافيه ردود والله أنها مبين أنها حلوه .......
أختكم المتسائلة :
لولو نادرة

زيادة اخشن عشان احسن
زيادة اخشن عشان احسن
ليل العشاق ... من أجمل وأروع كتاب الروايات ....لها تميزها وأبداعها في كل ماتطرحه لنا .. يشرفنا وجودك بيننا ... وأهلا وسهلا بيك غاليتي ...
وجوه بأقنعة الحب .... أتشوق من يكون أصحاب تلك الأقنعه ...؟؟؟؟؟ ننتظر البقيه بفارغ الصبر ...

عنيده وراسي يابس
عنيده وراسي يابس
اهلا بك ليل العشاق بيننا
حياك الله قلبو
انتظر انتظر
تقبلي تحياتي وخالص اشواقي
أختك ::: ::: عنيده وراسي يابس ::: :::

ليل العشاق
ليل العشاق
السلام عليكم ...
هلا والله بخواتي الأعضاء ...
والله ماادري شقولكم ...بس انا نزلت الرواية بمنتدى الم الأمارات ونزلتها هني ..بس ما لقيت تفاعل ...فلغيت فكرة مشاركتي هني ...
بس الحين بعد ما طلبت مني اخت عضوة بالمنتدى اني اشارك وشفت رودوكم ما حبيت اردكم ...وما عاش من يردكم ..
بس بنزل بألم الإمارات بالأول بعدين عندكم ...يعني بنزل مرتين في اليوم ..
الحين انا بصدد روايتي الرابعة " اوراق مبعثرة "
والحين انا في آخر كورس ان شاء الله وانطر التخرج ..
فصبركم على شوي ..
يعني ...الحين انا رح ابدأ انزل رواياتي القديمة عنكم لين ما القى روايتي وجوه بأقنعة الحب وانسخها وانزلها هني ..
لأني ما احفظ رواياتي لحاجة في نفس يعقوب ..
مارح اطول عليكم ..
رح انزل الحين إلى زوجي العزيز مع التحية ...
ادري ان نصكم قارينها بس عشان نبدأ من الأول ...
كونوا في الجوار ..
اختكم :
ليل العشاق

ليل العشاق
ليل العشاق
الحلقة
الثانية
دخلت الحديقة اللي جدام البيت وانا ساند على فهد ..اللي
قال لما وصلنا الباب
..
فهد : مو احسن تروح الديوانية مافيها احد الحين تنام لك
شوي ..الحين لو دخلنا كلهم مارح يخلونك وانت تحتاج راحة
..
قلت وانا مسبه اصلا
وتفكيري مو بالحادث ...باللي سببت الحادث
..
قلت اوفقه لأني صج بنام احس روحي
دايخ ...راسي يفتر
..
وصلني لين الديوانية ...وطلعت مثل ما قال فاضية
...
انسدحت على القنفة المريحة والواسعة .. حط فهد مخدتين تحت راسي .. قلت وانا
انام
..
يعقوب : مشكور فهد
..
ابتسم لي وقال وهو فوق راسي يعدلي المخدتين
..
فهد : ولو ما سوينا شي
..
غمضت عيوني سمعته يقولي
..
فهد : بطفي الليت
..
هزيت راسي بايجاب وانا مغمض عيوني
...
طفى الليت وصك الباب
..
تكونت
جدامي صورتها ... وهي تكلم سلمان وشكلها كانت خايفة
..
ياقلبي عليها ..مسكينة
...
انا شقاعد اقول ؟؟
صرت مثل مشاري الحين
..
خل انام احسن ..وابرك
..
مرت جم دقيقة حسيت فيها ان عضلاتي ارتخت وبعدها ما حسيت
بالدنيا
...
قعدت على صوت ازعاج ولوية ... بطلت عيوني وانا متفاجأ من
وجودهم حولي ولا جنه في واحد نايم هني
..
قمت معصب طبعا من هالأزعاج ..رفعت
راسي عن المخدة ..اطالعهم
...
وكان طبعا سيد الأزعاج مشاري وكان معاه ضاري وناصر
..
وكانوا يلعبون بلاي ستيشن
...
قال مشاري وهو مستانس
..
مشاري : هيا
..
اخيرا
..
قال ناصر وهو يلعب
..
ناصر : لا غش انت غشاش
..
رديت حطيت
راسي وانا مغمض عيوني على مخدة
..
الله
..
مابي ادعي
...
حطيت ايدي على
يبهتي احس راسي لسة شوي ... يعورني
..
تنهدت بضيق .. وبعدّت اللحاف عني ..وقمت
..
هني انتبهوا لي وقال ناصر
..
ناصر: اخيرا قعدت ؟؟
قلت وانا اروح الحمام
عزكم الله ومتضايق من هالنومة الحلوة اللي خربت
..
Thanks to you
يعقوب
:
ضحكوا ولا جنه مسويين شي غلط
..
توضيت وغسلت ويهي ... رفعت راسي للمنظرة
اللي جدامي ... انتبهت للجرح الصغير على يبهتي الغرز اللي تغطيه
...
نطت هذيج
في بالي على طول
...
ابتسمت من قلبي ماادري ليش
...
ياحلاتها
..
مو قلت
لكم صرت مثل مشاري ؟؟
ضحكت ضحكة قصيرة وبخفة ورديت غسلت ويهي
...
طلعت من
الحمام عزكم الله وهم لسة على حالهم بس هالمرة ضاري يلعب مكان ناصر اللي قعد
بالقنفة وهم بالأرض
..
طالعني وانا امر من جدامه ابطل جيس الأدوية اللي خلاه فهد
عندي
...
اخذت لي الحبة اللي مكتوب لي
..
"
شهالدوا ؟
"
ما طالعته وقلت
..
يعقوب : حبوب صداع
..
ورحت المطبخ الصغير الموجود وصبيت لي ماي وحطيت
الدوا بحلجي وشربت بعده الماي
..
تنهدت براحة ...ماادري ليش
..
احس اني انسان
جديد بس لما شفتها
..
ما تخيلت اني بسرعة اطيح في غرام وحدة وانا اللي دايما
اعلن العزوبية على قولت ضاري
..
انا صج طحت في غرامها ؟؟
والله ماادري بس لا
تسالوني شنو هذا اللي احس فيه لأني نفسي ما اعرفه
...
سحبت نفس وانا احس بالحماس
من شي ماادري شنو هو
...
"
يعقوب
"
التفت بخرعة لناصر اللي كان واقف يمي
يتفحصني عدل وما انتبهت عليه لما دخل
...
قال باستغراب
..
ناصر : شهالغرز
؟؟
قلت وانا ابتسم وارد الجلاص لمكانه
..
يعقوب : سويت حادث
..
ورحت
للثلاجة ...ما سمعت تعليقه ..التفت له وقلت وانا ابطل الثلاجة
..
يعقوب : اشفيك
؟؟
لقيته يطالعني بصدمة ولما سألته قال بعدم استيعاب
..
ناصر : سويت حادث
؟؟
!!
هزيت راسي بايجاب وانا اميل اطالع اللي داخل الثلاجة
..
يعقوب : ئي قبل
شوي
..
هني تعدلت بوقفتي وقلت
.
يعقوب : تعال ..الساعة جم الحين ؟؟
قال
وهو يطالع ساعته اللي بأيده
..
ناصر : عشر ونص وخمس دقايق
..
بققت عيوني عليه
مصدوم
...
طالعني مو فاهم سبب نظراتي المصدومة فقال
.
ناصر : عندك موعد
؟؟
اي موعد انت بعد ؟؟
قلت وانا اصك الثلاجة بسرعة ابي اطلع من هني
..
يعقوب : اي موعد ؟؟ ...ما صليت المغرب والعشا
...
لما وصلت عند الباب
التفت وقلت
..
يعقوب : اشحقة ما قعدتوني ؟؟
ناصر: ماادري .. عبالي صليت
...
مارديت عليه وطلعت .. لقيت ضاري مستانس ويقول
..
ضاري : هيا ... انا
الفايز
..
انتبه لي وانصدم وقال
..
ضاري: اشفيه ويهك ؟؟
قلت وانا اسرع
الخطى للسيادة مستعيل
..
يعقوب : بعدين بعدين ...بروح اصلي
..
استغفر الله
...
شسويت انا ؟؟
ما انتبهت اني ما صليت إلا الحين
...
سرحاني فيها نساني
صلاتي
...
اعوذ بالله من الشيطان
...
كبّرت وبديت الصلاة
...
لما خلصت
لقيتهم ثلاثتهم عندي قاعدين ينطروني اخلص
...
قلت وانا اترّبع بقعدتي ...ابدأ
الأستغفار
..
يعقوب : شنو محاكمة ؟
قال مشاري ..وهو يطالعني بتفحص
..
مشاري
:
شلي صارلك ؟؟
قلت ببساطة وانا اطرد صورتها من بالي لأن كافي اللي سوته ..خلتني
انسى صلاتي
..
يعقوب : ولا شي ..وحدة دعمتي عند الدوار وانا بدوري دعمت اللي
جدامي ... وطارت سيارتي وسيارته لنص الدوار
..
شهقوا كلهم مندمجين بالسالفة
..
ابتسمت على اشكالهم وقلت وانا اكمل
..
يعقوب : وماحسيت بشي لين قعدت
بالمستشفى والدكتور فوق راسي ..بعدها ياه فهد ... علمني الدكتور ان فيني ارتجاج
خفيف
...
ولما خلصت السالفة ..ظلوا يطالعوني مسبهين وما علقوا... قلت وانا اضحك
..
يعقوب : اشكالكم تحفة ..امانة خلوني اصوركم
..
ورديت اضحك
..
قال مشاري
وهو يتطنز
..
مشاري : تضحك ؟؟ انت ما تشوف ويهك تقول حاكينه بالشارع
...
ضحكت
وقلت
..
يعقوب : يا التعبان
...
ابتسم فقال ضاري
..
ضاري : انزين هاذي
اللي دعمتك شصار عليها ؟؟
رد لي الموقف اللي صار بالمخفر ...قلت بعدها
..
يعقوب : ما صار عليها شي ..طلعت منها صاغ سليم
..
قال ضاري يوضح لي قصده
من السؤال
..
ضاري : قصدي شصارعليها بالمخفر ؟؟ ما اشتكيت ؟؟
..
قلت وانا اوقف
واشيل السيادة معاي
..
يعقوب : لا مسكينة ..شكلها كانت خايفة ما حبيت اخوفها
اكثر
..
قال مشاري
..
مشاري : ابسط يا عم ..يتلك وحدة على الجاهز
..
قال
باهتمام
..
مشاري : حلوة هي ؟؟
حلوة ؟؟
بس حلوة ؟؟
قلت ابدد طيفها اللي
كان بيتكون في مخيلتي.. وباستنكار مصطنع
..
يعقوب : ما عندي انا هالسوالف
..
شقالوا لك مشاري ؟؟
وقف هو وقال
..
مشاري : الله يخليك ... اللي يسمعك
الحين يقول ما شافتها ولا طالعتها حتى
..
قلت ببرود اتقنت تركيبه على ويهي
..
يعقوب : لا شفتها كانت مع اخوها ..بس ما خزيتها
..
قعدت على القنفة ..مددت
ريولي شوي .. وقلت
..
يعقوب : فهد وينه ؟؟
ناصر : قالي بيروح الكراج ... عيل
بيودي سيارتك هناك
..
هزيت راسي بتفهم وقلت اسوي روحي زعلان
..
يعقوب : راحت
سيارتي
...
قعدت يمي مشاري وقال
..
مشاري : اقول مايكل شوماخر .. سيارتك
بترد بس
..
وطالعني بتشكك وهو يبتسم بخبث
..
مشاري : اللي دعمتك هي اللي
بتصلح لك السيارة ؟؟
قلت باعتراض شديد
..
يعقوب : لأ طبعا ...وين قاعدين
؟؟
قال هو متحسف
..
مشاري: ليش ؟؟؟ خلها تصلح لك
..
رفسته اقصد دزيته
بريولي الممدودة على القنفة بشويش وقلت
..
يعقوب : قم اذلف عن ويهي
...
ضحك
..
فقال ضاري
..
ضاري : انزين ما عرفت اسم اخوها شي ؟؟
قلت بعدم اهتمام
..
يعقوب :بلى عطاني كرته
..
تحسست كرته اللي بمخباة جينزي .لما تأكدت انه
موجود طلعته ومديته لضاري اللي خذاه وقرا بصوت عالي
..
ضاري : سلمان خالد
الجاسم
..
التفت لناصر وقال
..
ضاري : تعرفه ؟؟
فكّر شوي ناصر بعدين قال
..
ناصر : جني سمعت الأسم ..بس ماادري عيده علي
..
عاده ضاري ..فقال
اخيراً
..
ناصر : ئي ئي عرفته ..هذا اللي عقد معانا صفقة مرة ...ابوي يعرف ابوه
...
والتفت لي وقال
..
ناصر : حتى عمي يعرفه
..
قصده على ابوي
..
استانست الصراحة ..وابتسمت وانا ساكت
..
يعني طلعنا نعرف بعض ؟؟
حلو
..
حلو
..
"
حمدلله والشكر
"
طالعت مشاري اللي كان حاط ايدي على يبهتي ويقول
..
مشاري : اشفيك ؟؟ مسخن ؟
وبعّد ايده وقال وهو يسوي لي حركة الجنون
..
مشاري: ولا مينون تبتسم بروحك ؟؟
ضحكت وقلت
..
يعقوب : والله كيفي
ابتسم ولا اضحك انت شعليك ؟؟
مشاري : انا ما علي منك بس عشان لا تعدينا
..
يعقوب : هاها ها ...خفيف دم
..
دخل هني فهد وصلاح وفواز ...ومعاهم كانوا
الشياب
..
انصدمت طبعا ..طالعت فهد اللي اشرلي انه ما كان بايده
...
سلمت على
ابوي وعمي وازواج خالاتي
...
قال ابوي وهو يقعد يمي
..
بو يعقوب : ها يبا
حاس بشي ؟
قلت اطمنه
..
يعقوب : لا يبا مافيني إلا العافية
...
وطالعت فهد
متوعد ..وقلت
..
يعقوب : انتوا منو قالكم ؟؟
اشرلي فهد ب " انا شكو
؟
"..
بو يعقوب : بو فهد دق على ولده يسأله عن مكانه وقال بالكراج ولما ساله عن
السبب قاله اصلح سيارة يعقوب ..دقيت عليك بس ما ترد ..دقيت على فهد وقالي
..
حسبي الله على ابليسك يا فهد
..
اشرت له بوعيد يعني انطر على بس خل يطلعون
..
شفت مشاري وضاري وناصر وفواز يكتمون ضحكتهم ... طقيت مشاري على الخفيف معصب
لأنه كان اقرب لي وبمساسر
..
يعقوب : اكل تبن انت وياه
..
قال عمي بو فهد
..
بو فهد : ما تشوف شر ان شاء الله
..
قلت وانا ابتسم مجاملة
..
يعقوب
:
الشر ما اييك عمي
..
سمعت هني صوت تلفوني ..ولما طالعت الشاشة كانت امي
..
كملت
..
سالتني ليش وما ليش وماادري شنو ...بعدها استجوبني ابوي وعمي
اشلون صار الحادث ..وتعال عيد السالفة من الأول
..
مليت .. وكل شوي اطالع فهد
اللي كان يضحك مع الباجين علي
...
قمنا تعشينا ..بعدها رحت البيت لأن امي تبي
تشوفني
...
طلعت بويهي غنيمة معاها حنين
..
ابتسمت لهم وقلت[/F

زيادة اخشن عشان احسن
زيادة اخشن عشان احسن
عندما يخونك اقرب الناس إليك ..
عندما تكتشف انك وحيد ...
عندما تُغلق الأبواب في وجهك ...
عندما يتبيَّن لك انك بلاقيمة بعد حب ...
عندما تدور من حولك الأحداث وانت لا تفهمها ...
قد ترون المقدمة غير مفهومة .. وقد تقولون " ما معنى المكتوب ؟؟ " وقد تتساءلون " ما قصدها ؟؟ " وقد ترون ان القصة خيالية لا تمت للواقع بصلة ...ومستحيل ان تحدث بيننا وفي مجتمعنا ..
لكن ..
دعونا نتكلم بشفتي المغدور ...
وقلب الخائن ..
لنرى ايهما على حق ...
المغدور ...ام الخائن ؟؟ الحلقة الأولى من تحت اللحاف الدافي في هالشتا القارس .. مديت ايدي وانا ادور على التلفون المزعج اللي صارله ساعة يدق ...
تحسسته اخيرا .. مسكته وحطيته على اذني وقلت من تحت اللحاف ..
يعقوب : ألو ...
وقلتها بكل كسل ...
زيد : بيه انت لين الحين نايم ؟؟ قوم اذن الظهر من زمان ..
غمضت عيوني بعدين بطلتهم ...بعّدت اللحاف عني وقلت ..
يعقوب : انزين كاني قعدت ..
زيد : يلا بسرعة ...
صكيت عنه وانا ودي ارد انام ... والله فيني النوم ...
طالعت الساعة وكانت وحدة إلا ربع ... بيه كل هذا نمته ..من الفير ..
تسبحت على السريع وطلعت من الغرفة للصالة ...
لقيت الصالة فاضية مافيهااحد ...
قعدت على القنفة ..وناديت الخدامة ..
يعقوب : ساندي ...
ماردت ...
يعقوب : ساندي ..
هم ماردت ..
شسالفة وينها ؟؟؟ التفت للمطبخ ... وقمت باتجاهه ... دخلت وشفت ظل وحدة قلت بعدم اهتمام ..
يعقوب : سانديوه ..صارلي سنة اناديج ...
ما التفت لي وظلت واقفة بمكانها جنها لوح ...
دققت فيها وعرفت انها مو هي ...
قلت وانا اتقرب منها ..
يعقوب : منو انتي ؟؟ ما لفت بس قالت بصوت مرتجف ..
" لا تقرب "
وقفت بمكاني مخترع ... تتحجى عربي بعد ؟ قلت وانا لسة واقف بمكاني ..
يعقوب : منو انتي ؟؟ قالت برجا وجنها تبجي ..
" اطلع الله يخليك بسرعة .. انا ضحى "
بققت عيوني مصدوم ...
ضحى !!!!
يافشلتي ...
بسرعة طلعت من المطبخ لداري على طول ...
ياحسرتي ... شيابها هني ؟؟ طقيت يبهتي بقهر ...
والله ماكان قصدي ... عبالي ساندي ...
بس شيابها هالحزة لبت ....
لحظة ...
انا ويني فيه ؟؟ طالعت غرفتي ... وانتبهت للإختلاف الواضح ..
انا في بيت يدتي !!!!!!
بققت عيوني مصدوم ...لهدرجة كنت دايخ وتعبان من سهرة امس ...
خبل والله اني خبل ...
كنا سهرانين شباب العايلة مع بعض ..عيال عمتي وعمي وربعنا كلنا ...بالديوانية على بلاي ستيشن والجنجفة ( شدة) وما نمنا إلا بعد ما صلينا الفير بالمسيد ...
اعتكفت بغرفتي وتوضيت وصليت الظهر ..
اكيد بتسالون منو انا ...
الله يسلمكم انا يعقوب فيصل الناجي ... عمري 27 سنة اشتغل مهندس بترول .. بعد ما تخرجت من بريطانيا توظفت على طول بشركة نفط الكويت ... معاي رفيج عمري واخوي اللي ما يابته امي زيد ... اللي همن مهندس بترول .. وعمره 27 سنة اكبرمني بشهرين بس ...انا شهر 10 وهو شهر 8 ...
بقولكم عن عايلتنا كلها عشان ارتاح من حنتكم ...ههه ..
عندي اخت اسمها نوف مملجة ..وعرسها بعد شهرين .. من ولد عمي فهد دكتور النفساني للعايلة .. نناديه دكتور فيل ...نوف عمرها 23 سنة متخرجة من كلية التربية الأساسية وتشتغل مدرسة ...
وبعدها يوسف اللي عمره 17 سنة ...بس الله يشافيه متخلف عقليا ... لما امي كانت حامل فيه صارلها حادث فنقص عنده الأوكسجين وصارت له هالإعاقة ..بس والله حبوب ويدش القلب بسرعة ... تصرفاته طبعا مثل تصرفات ياهل بو ست سنين ...
اما عن عمي غانم ..فعنده فهد زوج اختي عمره 28 سنة مثل ما قلت لكم دكتور نفساني .. والصراحة لايق عليه دكتور نفساني .. كل شي يمشي عنده بالعقل .. ومايحب اللوية والإزعاج ...هادي جداً ..اشتهي مرة بس القاه معصب ...
بعده ايي ناصر عمره 25 سنة ... يشتغل مع عمي بالشركة اللي فاتحينها هو وابوي ... مملج على بنت خالتي اخت ضحى بسمة ...
بعده تيي غنيمة عمرها عمر نوف وهم رفيجات ... وتشتغل معاها بنفس المدرسة ...
خلصنا الحين من اهل ابوي ...ونيي لأهل امي ...
خالتي سالمة .. متزوجة من ولد عم ابوي وعندها ...
مشاري عمره 23 سنة ... هالولد ماادري طالع على منو ... مغازلجي درجة اولى وماخذ الدنيا سهالة ..
يعني عيش لحظتك ولا تفكر بباجر .. بس والله حبوب وطيب بس مشكلته البنات ... بس مهتم بدراسته غير جذي يصلي ... بس لو الله يهديه ويترك هالشي احنا بخير ..
تيي بعده بسمة 21 سنة متزوجة من ناصر آخر كورس بالجامعة قسم ادب انجليزي ...
بعده ضحى اللي توني شفتها بالمطبخ ... عمرها 20 تدرس بكلية ...لحظة خل اتذكر ... ئي كلية العلوم قسم حاسب آلي ... مخها يوزن بلد ... ما شاء الله شاطرة وذكية ...
هييه لا يروح تفكيركم بعيد مااكن لها اي مشاعر ... بس اهلي الله يهديهم ملزقيني فيها ...وطالعة اشاعة علينا اني انا بخطبها وانا اصلا ما افكر فيها اكثر من اخت ..حالها حال نوف ...
ننتقل لخالتي ام صلاح ...متزوجة واحد مو من الأهل بس معارفنا وعندها ..
صلاح عمره 26 سنة خريج هندسة اتصالات ...يشتغل في زين ام تي سي سابقاً مدير قسم ...هذا الأنسان انطوائي لدرجة .. والله بعض المرات يختفي وما ينشاف ...بالمناسبات فقط ...وما يتكلم ابد والله بعض المرات اشك ان عنده لسان ... يقعد وهو ساكت ..على قولة مشاري ... للعرض فقط ممنوع اللمس ... ههه حسبي الله عليك يا مشاري ... رافض الزواج ماادري ليش ...
تيي بعده اخته حنين ... هاذي ما شاء الله حلوة ...طالعة على امها ... احم لا تاخذون فكرة سيئة عني ..بس شفتها صدفة بالبر مرة وما كانت كاشفة بس اعجبت فيها بس ما افكر اخذها ...عمرها من عمر ضحى وما بعض بالجامعة بس هي تخصص فيزيا ...
واخرهم جسوم 11 سنة ... لاعب العايلة ... مسجل بنادي فريجهم ويعشق الكرة ...
نيي الحين عند خالتي ام ضاري ...متزوجة وزير سابق ...وعندها ...
ضاري 27سنة ..يشتغل في وزارة الخارجية نائب مساعد الوزير... دائم السفر ..بس لما يكون معانا يصك تلفونه وما اييب طاري الشغل .. حبوب وهو اقرب الناس لي بعد زيد وفهد ... معلن العزوبية مثلي انا وزيد بس فهد هو اللي خوّن فينا ... بس انا حاس لا تقولون لأحد انه معجب بحنين اخت صلاح ...
تيي قبله اخته ابتسام اللي متزوجة من ولد عمهم فراس وعندها ولدين عمرها 30 سنة ...
اخرهم فواز .. عمره 23 رفيج مشاري بس ما يسوي سواته السودة واللي هيى مغازل ..بالعكس دوم ينصحه بس مشاري اوف لاين ...
بس ..ها حفظتوهم ؟؟؟ اوكي اشوفكم بالحلقة الياية ...
ههه ... اشفيكم خفتوا ؟؟ لا قاعد على قلبكم ..
طالعت الساعة وكانت وحدة وعشر دقايق .. اف يعني اشلون انحكر بداري عشانها يعني ؟؟ بعدين منو قالها تيي مطبخنا ؟؟ لحظة انا رحت اي مطبخ ؟؟ والله قمت اخوره ... من سهرة امس حسبي الله على ابليسهم ...كله من مشاري ...
تذكرت امس اشلون بغى يذبح فهد لما فاز عليه ...
ههه ...والله موصاحي هالريال ...
سمعت نغمة تلفوني طالعت الشاشة وكان فهد ...
ابتسمت وقلت ..
يعقوب : هلا هلا ...
فهد : هلا فيك .. وينك انت ؟؟ ناطرينك بالدوانية ...
قلت وانا اقوم ..
يعقوب : اوكي الحين ياي بس ببدل هدومي ..
صكيت عنه ولبست جينز وفانيلة صفرة ... مشطت شعري ع السريع ونزلت تحت ...
قلت بصوت عالي ..
يعقوب : درب ..درب ..
ما سمعت حس قلت اساسر عمري ..
يعقوب : احسن ..
مشيت لين الباب بطلته وطلعت للحوش بعدها انعطفت للديوانية ... هني سمعت اصوات ضحك رقيق وناعم ..وكانوا اصوات اناث طبعا ...
اكيد هذول بنات خالتي وعمي ...
بغيت انبهم ان اصواتهم عالية بس خفت يقولون عني اتجسس عليهم ..
لايبا مالي شغل ...
قرّبت صوب الديوانية ... هني طلع مشاري معصب وقال ..
مشاري : اصواتكم يا مال العمى انتي وياها ...
ضحكت انا بصوت عالي ... ما قدرت امسك روحي .. انتبه علي مشاري وقال وهو يضحك بخفة ..
مشاري : والله بطوا جبدي ... هاذي ثاني مرة انبههم ...
دخلت معاه الديوانية ..وقلت ..
يعقوب : انزين تدعي عليهم اشحقة ؟؟ خواتك معاهم ترى ..
مشاري : ادري ..مو من قلبي اصلا هالدعا ..
هني نط ناصر يرز ويهه ويقول ..
ناصر : ها ها ..خير ان شاء الله تدعي على مرتي ؟؟ قال مشاري وهو يقعد يمه ..
مشاري : مالت عليك انت ومرتك ...
كتمت ضحكتي وقلت ..
يعقوب : ما تغلبه ترى بالحجي ..
انتبهت على صلاح قاعد ويسمع لفهد وهو يحاجيه ..قلت اقاطعهم ..
يعقوب : هلا بوصلوح ...
طالعني وابتسم وقال بكل هدوء ..
صلاح : هلا بو يوسف ...اخبارك ؟؟ لأن امس ما كان معانا ... قمت انا وهو بعد وسلمنا على بعض ...
قلت وانا اقعد يمهم ...
يعقوب : ها اشوفكم تسولفون ..شاركونا ...
قال مشاري هني ..
مشاري : يتكلمون عن العولمة ودورها في حرب العراق ...وتأثيرها في حرب لبنان وموقفها في قضية فلسطين ....
سكت شوي بعدين قال يتطنز ..
مشاري : بالله شبيسولفون عنه ؟؟ يا كتاب قراه دكتور فيل اللي يمك يا تلفون يديد نزل بسوق وطبعا يتكلم عنه الأخ صلاح ...
طالعت ناصر اللي كاتم ضحكته هو وفواز وضاري ...
وغصبن عني ضحكت ... والباجي انفجروا يضحكون ..
قال ضاري وهو يضحك ..
ضاري : انت اشفيك بالع راديو ؟؟ اركد فضحتنا ...
قال فهد وهو يحاول يوقف ضحك ..
فهد : ماادري عنه ..
الوحيد اللي ما ضحك صلاح ... بس اكتفى بابتسامة ...
قال اخيرا ..
صلاح : لا ما كنا نتكلم عن العولمة ولا كتب ولا تلفون .. كان يحاجيني عن مريض عنده ..
قال هني فواز ..
فواز : مو مايصير تتحجى عن مرضاك ؟؟ قال ببساطة ..
فهد : كنت اقوله نموذج عن مرضاي ...
قال مشاري وهو ينسدح على ريول ناصر ..
مشاري : والله اخرتها بتصير واحد منهم ...
ابتسمت انا والتفت لصلاح اللي قاعد يمي ..
يعقوب : ها بوصلوح اشلون الشغل ؟؟ قال باختصار ..
صلاح : حمدلله ماشي ... انت اشلون الشغل وياك ؟؟ قلت وانا اسند ظهري على القنفة ..
يعقوب : والله زين ... ممتع ..
قال فهد وهو يطقطق بتلفونه ..
فهد : انت مو قلت لي ان عندك دورة للبنان ؟؟ فز هني مشاري وقال متفاجأ ..
مشاري: منو اللي عنده دورة للبنان ؟؟ طالعته باستغراب وقلت ..
يعقوب : انا ؟؟ حذف علي مخدة اللي يمه وقال ..
مشاري: لا يا التعبان ولا تقولي ..
ضحكت بخفة وانا احط المخدة اللي حذفها علي يمي ..
يعقوب : اشتبي راز ويهك ؟؟ الدورة لي ..
مشاري : ادري ... بس بروح معاك ..
قال فواز باستنكار ..
فواز : مشاري ...
طالعنا كلنا فواز اللي قال باعتراض ..
فواز : ادري ليش تبي تروح هناك ... بقول لخالتي إذا بتروح ..
مشاري : وانت شكو ؟؟ قال ضاري ..
ضاري : ليش تبي تروح هناك ؟؟ قلت انا ببساطة ..
يعقوب : يعني ليش بالله عليك ؟ بيروح يقز ...
قال صلاح باستنكار ..
صلاح : مشاري شهالسوالف ؟؟ قال ناصر ..
ناصر : ياحبه لهالأشياء ..
وطالع مشاري وقال ..
ناصر : انت ليش ما تتزوج وتفكنا ؟؟ قال فواز وهو يقوم ..
فواز : هذا ويه زواج هذا ؟؟ خله على خرابيطه اخرتها بيطيح على راسه ...
وطلع ...
قلت وانا اطالع تلفوني اللي دق ..
يعقوب : لعلمك ترى الدورة اعتذرت عنها ...
مشاري : عيل هالمحاضرات على الفاضي كانت ..
ابتسمت ورديت على نوف ..
يعقوب : هلا نوف ..
نوف : يعقوب روح ييب يوسف من النادي ...
بيه نسيته ...
قلت وانا اقوم ..
يعقوب : اوكي ...
صكيت عنها ... وقلت وانا احط تلفوني بمخبات الجينز ...
يعقوب : إذا سال عني ابوي قولوا له اني رحت اييب يوسف اوكي ؟؟ قال مشاري وهو يقلب بالتلفزيون ..
مشاري : مارح يسأل عنك ...
قلت وانا اقط عليه المخدة ..
يعقوب : انت خل عيونك على التلفزيون ..
وطلعت بس سمعته يقول ..
مشاري : انا اوريك حلايا الفانيلة تقول برد موز ..
هني ما قدر امسك روحي ... فطست من الضحك بنص الطريج ...
حسبي الله علي ابليسك يا مشاري ...
انتبهت على وحدة تطالعني باستغراب جنها تقول هذا اشفيه يضحك جذي بس غضيت البصر عنها وما لحقت ...
ما طالعتها

زيادة اخشن عشان احسن
زيادة اخشن عشان احسن
أكيد بتقولو دي أش بتسوي ..بتعيد القصه ... بقولكم ..يس ..بس بخط كبير عشان ترتاحو وأنتو تقرأو ..
فعشان كده أسمحولي على تدخلي دا عموما أختي ليل العشاق عندها علم بدا ....
تمنياتي لكم بوقت ممتع مع يعقوب وأولا خالتو << اكتر شي حلو في الروايا

زيادة اخشن عشان احسن
زيادة اخشن عشان احسن
الحلق الثانية
دخلت الحديقة اللي جدامالبيت وانا ساند على فهد ..اللي قال لما وصلناالباب ..
فهد : مو احسن تروح الديوانية مافيها احدالحين تنام لك شوي ..الحين لو دخلنا كلهم مارح يخلونك وانتتحتاج راحةقلت وانا مسبهاصلا وتفكيري موبالحادث ...باللي سببت الحادث...قلت اوفقه لأني صج بنام احسروحي دايخ ...راسي يفتر..
وصلني لين الديوانية ...وطلعت مثل ما قالفاضية....انسدحت على القنفة المريحة والواسعة .. حطفهد مخدتين تحت راسي .. قلت وانا انام ..
يعقوب : مشكورفهد ..
ابتسم لي وقال وهو فوق راسي يعدليالمخدتين..
فهد : ولو ما سويناشي ..
غمضت عيوني سمعتهيقولي...فهد : بطفيالليت ..
هزيت راسي بايجاب وانا مغمضعيونيserif'] ...
طفى الليت وصكالباب
..
تكونت جدامي صورتها ... وهي تكلم سلمان وشكلهاكانت خايفة..ياقلبي عليها ..مسكينة...انا شقاعد اقول..؟؟؟؟؟
صرت مثل مشاريالحينخل انام احسن ..وابركمرت جم دقيقة حسيت فيها ان عضلاتي ارتختوبعدها ما حسيت بالدنياقعدت على صوت ازعاج ولوية ... بطلت عيونيوانا متفاجأ من وجودهم حولي ولا جنه في واحد نايمهنيقمت معصب طبعا من هالأزعاج ..رفعت راسي عنالمخدة ..اطالعهموكان طبعا سيد الأزعاج مشاري وكان معاه ضاريوناصروكانوا يلعبون بلايستيشن ...
قال مشاري وهومستانسمشاري : هيا.. اخيرا.....
قال ناصر وهويلعب..
ناصر : لا غش انتغشاش رديت حطيتراسي وانا مغمض عيوني علىمخدة ..
الله..
مابي ادعي....
حطيت ايدي على....
يبهتي احس راسي لسة شوي ... يعورني ..
تنهدت بضيق .. وبعدّت اللحاف عني ..وقمت- هني انتبهوالي وقال ناصر....
ناصر: اخيرا قعدت
قلت وانا اروحالحمام
عزكم اللهومتضايق من هالنومة الحلوة اللي خربت
…..Thanks to you يعقوبضحكوا ولا جنه مسويين شيغلط ..
توضيت وغسلت ويهي ... رفعت راسيللمنظرة الليجدامي ... انتبهت للجرح الصغير على يبهتي الغرز الليتغطيهنطت هذيج في بالي علىطول ...
ابتسمت من قلبي ماادريليش ياحلاتهامو قلت لكم صرت مثل مشاري؟؟-
ضحكت ضحكة قصيرة وبخفة ورديت غسلتويهي...
طلعت من الحمام عزكم الله وهم لسة على حالهم بسهالمرة ضاري يلعب مكان ناصر اللي قعد بالقنفة وهمبالأرض طالعني وانا امر من جدامه ابطل جيس الأدويةاللي خلاه فهدعندي اخذت لي الحبة اللي مكتوبلي…
شهالدوا ؟
ما طالعتهوقلت ..
يعقوب : حبوبصداع ورحت المطبخ الصغير الموجود وصبيت لي مايوحطيت الدوابحلجي وشربت بعده الماي تنهدت براحة ...ماادريليش احس اني انسان جديد بس لماشفتهاما تخيلت اني بسرعة اطيح في غرام وحدة وانااللي دايما اعلنالعزوبية على قولت ضاري انا صج طحت في غرامها؟؟
والله ماادري بسلا تسالوني شنوهذا اللي احس فيه لأني نفسي ما اعرفه
سحبت نفس وانا احسبالحماس من شيماادري شنو هو يعقوب التفت بخرعة لناصر اللي كان واقفيمي يتفحصني عدلوما انتبهت عليه لما دخل
قالباستغرابناصر : شهالغرز
قلت وانا ابتسم وارد الجلاصلمكانه
يعقوب : سويتحادث ورحت للثلاجة ...ما سمعت تعليقه ..التفت له وقلتوانا ابطل الثلاجة يعقوب : اشفيك لقيته يطالعني بصدمة ولماسألته قال بعدم استيعاب
ناصر : سويت حادث هزيت راسي بايجاب وانا اميل اطالع اللي داخلالثلاجة
يعقوب : ئي قبل شوي هني تعدلت بوقفتيوقلت يعقوب : تعال ..الساعة جمالحين قالوهو يطالع ساعته الليبأيدهناصر : عشر ونص وخمسدقايق بققت عيوني عليه مصدوم طالعني مو فاهم سبب نظراتي المصدومةفقال ناصر : عندك موعد اي موعد انت بعد؟؟ قلت وانا اصك الثلاجة بسرعة ابي اطلع منهني
يعقوب : اي موعد ؟؟ ...ما صليت المغربوالعشا لما وصلت عندالبابا لتفتوقلت يعقوب : اشحقة ما قعدتوني؟؟؟
ناصر: ماادري .. عباليصليت مارديت عليه وطلعت .. لقيت ضاري مستانسويقول ضاري : هيا ... انا الفايز
انتبه لي وانصدموقال
ضاري: اشفيه ويهك؟؟
قلت وانا اسرع
الخطى للسيادةمستعيل يعقوب : بعدين بعدين ...بروحاصلي استغفر الله شسويت انا ؟؟
ما انتبهت اني ما صليت إلاالحين
سرحاني فيهانساني
صلاتي..
اعوذ باللهمنالشيطان
كبّرت وبديتالصلاة.....
لما خلصت
لقيتهم ثلاثتهم عندي قاعدين ينطرونياخلص
قلت وانا اترّبع بقعدتي ...ابدأ
يعقوب : شنو محاكمة؟
قال مشاري ..وهو يطالعنيبتفحص
مشاري : شلي صارلك ؟؟
قلت ببساطة وانا اطردصورتها من بالي لأن كافي اللي سوته ..خلتني
انسىصلاتي
يعقوب : ولا شي ..وحدة دعمتي عند الدواروانا بدوري دعمت اللي جدامي ... وطارت سيارتي وسيارته لنصالدوار شهقوا كلهم مندمجينبالسالفة ابتسمت على اشكالهم وقلت وانااكمل يعقوب : وماحسيت بشي لينقعدت بالمستشفىوالدكتور فوق راسي ..بعدها ياه فهد ... علمني الدكتور ان فينيارتجاج خفيف ولما خلصت السالفة ..ظلوا يطالعوني مسبهينوما علقوا... قلت وانا اضحك يعقوب : اشكالكم تحفة ..امانة خلونياصوركم
ورديتاضحك
قال مشاري وهو يتطنز مشاري : تضحك ؟؟ انت ما تشوف ويهك تقولحاكينه بالشارع
ضحكت
وقلت يعقوب : ياالتعبان
ابتسم فقالضاري
ضاري : انزينهاذي
اللي دعمتكشصار عليها ؟؟
رد لي الموقف اللي صار بالمخفر ...قلتبعدها
يعقوب : ما صار عليها شي ..طلعت منها صاغسليم
قال ضاري يوضح ليقصده
منالسؤالضاري : قصدي شصارعليها بالمخفر ؟؟ ما اشتكيت؟؟
قلت وانا اوقفواشيل السيادةمعاي
يعقوب : لا مسكينة ..شكلها كانت خايفة ماحبيت اخوفها
اكثر
قال مشاري
مشاري : ابسط يا عم ..يتلك وحدة علىالجاهز
قال- باهتمام
مشاري : حلوة هي؟؟؟
حلوة ؟؟؟
بس حلوة؟؟
قلت ابدد طيفهااللي
كان بيتكونفي مخيلتي.. وباستنكار مصطنع
يعقوب : ما عندي اناهالسوالف
شقالوا لكمشاري ؟؟
وقف هووقال
مشاري : الله يخليك ... اللييسمعك
الحين يقولما شافتها ولا طالعتها حتى
قلت ببرود اتقنت تركيبه علىويهي
يعقوب : لا شفتها كانت مع اخوها ..بس ماخزيتها
قعدت على القنفة ..مددت
ريولي شوي .. وقلت
يعقوب : فهد وينه؟؟
ناصر : قالي بيروح الكراج ... عيل
بيودي سيارتكهناك ..
هزيت راسي بتفهم وقلت اسوي روحيزعلان
يعقوب : راحت سيارتي
. قعدت يمي مشاريوقال ..
مشاري : اقول مايكل شوماخر .. سيارتك
بتردبسوطالعني بتشكك وهو يبتسمبخبث
مشاري : اللي دعمتك هياللي
بتصلح لكالسيارة ؟؟
قلت باعتراضشديد
يعقوب : لأ طبعا ...وينقاعدين
قال هومتحسف
مشاري: ليش ؟؟؟ خلها تصلحلك
رفسته اقصد دزيته
بريولي الممدودة على القنفة بشويشوقلت
يعقوب : قم اذلف عنويهي
ضحك
فقال ضاري
ضاري : انزين ما عرفت اسماخوها شي
قلت بعدماهتمام
يعقوب :بلى عطانيكرته
تحسست كرته اللي بمخباة جينزي .لما تأكدتانه
موجود طلعتهومديته لضاري اللي خذاه وقرا بصوت عالي
ضاري : سلمانخالد
الجاسم
التفت لناصروقال
ضاري : تعرفه
فكّر شوي ناصر بعدينقال
ناصر : جني سمعت الأسم ..بس ماادري عيدهعلي
عاده ضاري ..فقال
اخيراً
ناصر : ئي ئي عرفته ..هذا اللي عقد معاناصفقة مرة ...ابوي يعرف ابوه
والتفت ليوقال
ناصر : حتى عمييعرفه
قصده علىابوي
استانست الصراحة ..وابتسمت واناساكت
يعني طلعنا نعرف بعض؟؟
حلو
حمدللهوالشكر
طالعت مشاري اللي كان حاط ايدي على يبهتيويقول
مشاري : اشفيك ؟؟ مسخن؟
وبعّد ايده وقال وهو يسوي لي حركةالجنون
مشاري: ولا مينون تبتسم بروحك؟؟
ضحكت وقلت
يعقوب : واللهكيفي
ابتسم ولااضحك انت شعليك ؟؟؟
شاري : انا ما علي منك بس عشان لاتعدينا
يعقوب : هاها ها ...خفيفدم..
دخل هني فهد وصلاح وفواز ...ومعاهمكانوا
الشياب
انصدمت طبعا ..طالعت فهد اللي اشرلي انه ماكان بايده
سلمت على
ابوي وعمي وازواجخالاتي
قال ابوي وهو يقعديمي
بو يعقوب : هايبا
حاس بشي
قلت اطمنه
يعقوب : لا يبا مافيني إلاالعافية
وطالعت فهد
متوعد ..وقلت
يعقوب : انتوا منو قالكم؟؟
اشرلي فهد ب " اناشكو
بو يعقوب : بو فهد دق على ولده يسأله عنمكانه وقال بالكراج ولما ساله عن
السبب قاله اصلح سيارة يعقوب ..دقيت عليك بسما ترد ..دقيت على فهد وقالي
حسبي الله على ابليسك يافهد
اشرت له بوعيد يعني انطر على بس خليطلعون
شفت مشاري وضاري وناصر وفواز يكتمون ضحكتهم ... طقيت مشاري على الخفيف معصب
لأنه كان اقرب ليوبمساسر
يعقوب : اكل تبن انتوياه
قال عمي بوفهد
بو فهد : ما تشوف شر ان شاءالله
قلت وانا ابتسممجاملة
يعقوب
الشر ما اييكعمي
سمعت هني صوت تلفوني ..ولما طالعت الشاشةكانت امي كملت
سالتني ليش وما ليش وماادري شنو ...بعدهااستجوبني ابوي وعمي
اشلون صار الحادث ..وتعال عيد السالفة منالأول مليت .. وكل شوي اطالعفهد
اللي كانيضحك مع الباجين علي
قمنا تعشينا ..بعدها رحت البيت لأن اميتبي
تشوفني
طلعت بويهي غنيمة معاهاحنين
ابتسمت لهموقلت
يعقوب
حيا الله بنت عمي وبنتخالتي
ابتسمت حنين بحيا وما ردت اما غنيمة الليمتعود عليها
غنيمة : الله يحيك ..ها اشوفكعندنا ؟؟
يعقوب : ليش ما يصير اييهني
غنيمة : لأ يصير..بس لأنابناخذ راحتنا ..زين حنين قالت لي ما نطلع كاشفات ما كنت ادري انك بتطلعبويهي
قلت وانا اطوف منيمهم
يعقوب : احلى ويه
طبعا
سمعتهاتقول غنيمة : ياواثق
رحت عند امي وسين وجيموماادري
شنوويدتي وخالاتي كانوا وياها ...يعني ما رح نخلص
لما طلعت منعندها
تفاجأتبتلفوني يدق وكان رقم غريب
يعقوب : السلام عليكمالطرف الثاني وعليكم السلام ..اخ يعقوب>>??
يعقوب : معاك ..
وطلعت من الصالةالعودة

شاب يتحدى الله بأن يميته بعد ساعه
قصة عضة وعبرة لا تفوتكم