الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بنت ابوها F15
16-11-2022 - 10:37 am
يووم شفتك طاأاح قلبي بطوله ......
قصه رومنسيه جريئه وتاخذ من الضحك كثير وسعووديه وفالشرقيه
والله اللي مايقراها يفووته نص عمره
طبعاا انا كتبتهاا ومشتركه معاي بنت خالتي رغد الغامدي
اسمي : اروى الغامدي
وقبل البداايه حبيت اعلمكم كلمه بتمر عليكم كثير الي هي *خشب* <تعني
اذا اثنين نطقو نفس الكلمه مع بعض يقولون خشب << هع هعع
واعرفكم على ابطال القصه وبداية نبدأ ببيت
..............
ابو محمد ::
ابو محمد رجال اعمال يشتغل في شركه كبيره هو واخوانه (بعدين تعرفون منهم) ...
وام محمد اسمها خلوود << وللعلم ابو محمد اشقر يعني طبيعة شعره صفراه بس ولا
واحد من عياله زيه
عندهم 3 اولا د وبنتين الي هم ....
محمد: خاطب بنت خالته ريماا وابوه معتمد عليه بالشركه بنسبه كبيره عمره 25 سنه
انسان متواضع حبوب ومملوح وابيض وشعره ناعم واشقر على بني
ريااض: ولد صايع لحد الدشاره عمره 20 سنه اسمر ونحيف وطويل وشعره نااعم واسود
اروى : نعومه جسمها خطير مو بيضا مره عاديه بشرتها بس عيونها على ابوها وسيعه ورماديه ولاضحكت تبين غمازاتها
شعرهاا بني فاتح كثير قاصته سباايكي من قدام عمرهاا 17 سنه << تخقق (وطبعا لازم اقولكم انها ماتحب الا الفنان ماجد المهندس )
ساره: بنت دجه والهبال عنونانها عربجيه بس ماينفع لانو شكلها ناعم بيضا شعرها اسود عيونها مكحله طبيعي
وعمرهاا 16 سنه << تهبل
بدر : اخر العنقود هاذا شعره اشقرر وابيض كنه لبنااني وعمره 4 سنواات
ببيت ابوو عدنان
ابو عدنان اخو ابو محمد وبزنس ماان بنفس الشركه
ومرته ام عدنان اسمها بدريه حبوبه وتدخل جو معا البناات متفتحه وتفلها مع الصباايا
عندهم بنت وولدين
عدناان : عمره 19 سنه اسمر وومملووح وشعره دهنني وعيونع وسااع يعني يخقق بمعنى الكلمه
رغد : دلوعه <<طبعا البنت الوحيده
عيونها وسااع ومكحله لونها عسلي وشعرها بني كثير لحد الكتف تخقق موت وجسمها يهبل
بدر: عمره 16 سنه واسمر ونحيف وطويل وعيونه حلوه
بيت ابو خالد
ابو خالد برضو اخو ابو محمد وابو عدنان ومره طيب ويشتغل بنفس الشركه
وام خالد ثقيلة دم وبس\مدرسه
خالد: وسيم عادي كله حبووب وجسمه خطير واسمر وعمره 20 سنه طالب جامي رفض يشتغل مع ابوه وحاب يكمل
دراسته بعدين يتوضف في الشركه
نايف: << جينا لابو الفله والوناسه وما يلقبونه الا بأبو المقالب
عيونه ناعسه وجسمه خطير ويدخل القلب بسرعه احلا واحد من اخوانه وعمره 18 سنه
وصايع هو ورياض
سلطان: يشبه خاالد اللهم هو نحيف عمره 16 سنه
عاائلة بيت ابو راكان
ابو راكان وام راكا طبعا مو اخّو ..لهم يصير ابو راكان اخوو ام محمد
وهو امبراطورية الراء< ^_^
راكان: عمره 19 سنه شاب خطير وخفيف دم وجسمه خيال وشعره ناعم وكثير وعل شقاار بس هو مو ابيض
عاتي بشرته عاتيه
ريماا: خطيبة محمد طيووبه وناعمه وبشرتها حنطيه وعمرها 18 سنه مره هااديه ونعومه
ريهاام : عااد هااذي خوية ساره نفس حركاتها وتشبه راكان بس هي احلا لانها بنت
راائد: عمره 7 سنواات وحليو
عائلة ابو فيصل
ابو فيصل صديق ابو محمد الروح بالروح من يومه وعياله نفس الشي كلا خوي الثااني
وام فيصل تدخل القلب على طول حبوبه وشكلها صغير بالسن
فيصل : عمره 20سنه و جسمه خيال وشعره دهني كثير اسود ناعم واسمر رومنسي ويحب الشعر خفيف الدم بنفس الوقت
ويحب شي اسمه حب
فجر: صديقة اروى الروح بالروح عمرها 17 سنه موره كيووت وبيضا << طبعاا على امهاا
فهد: يالبا هاففهد عل خير ياشقرا يمشي ويموت عل اكل ولا يبين
وعممره 16 سنه
فرح : ومادرااك ما فرح < هع هع
عمرها 3 سنوات طويلة لساان ومن يومها كتبوها لخالد بس في منافسين الي هو راائد


التعليقات (9)
بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
لبدايه
^^^^^^^^^^^^^^^^^
بالعصر
الجوال يدق
رغد: الوه< بعصبيه
اروى: هلاء
رغد : ليه متردين صارلي ساعه ادق وانتي ولا همك قومي سويي نومك خلاص المدرسه قربت
اروى: وعليكم السلام< لانها ماقالت السلام عليكم
رغد: وشع احر ماعندي ابرد ماعندك؟>>>>وشع=وجع
اروى: بخير الحمدالله وانتي اخبارك< لانها ماسألت كيف احوالها
رغد: ههاي الحمدالله واللشكر اقول ريرا(دلع اروى) ابي اطلع من جد زهقت
اروى: لاع والله انا الحين صارلي يومين تعبانه ولا تسالين ياماال القطع>>>لاع=لا
رغد : تتكلمي من جد تعبانه
اروى: لا اتكللم من جود ههه
رغد : الحمدالله واضح التعب علليك
اروى ببرود: ايواا وش تبين طيب
رغد: ابي اطلع سواقنا ماجا الله يخليك خلينا نرووح مجمع الظهران << بالشرقيه
ااروى: اذا بروح مجمع بنروح الراشد وبعدين امي يمكن ماتوافق
رغد: قالت يمكن ماتوافق اروى تكفين زني نبي نشتري شريط راشد (نور عيني)
اروى: ايه صوح راح من بالي فديته حملت اغانيه بلابتوبي تجنن>>>>>صوح=صح
رغد: يوه بس يجنن؟؟ احلا مغني
اروى: هي هي هي مافي زي ماجد المهندس
رغد: واع يلووع
اروى: لاه والله طيب تبين تسمعين صوت القطار
رغد : مافهمت.....................................!!
اروى سكرت في وجه رغد ورغد تنرفزت
رغد: طيب ياريرا<>>>< تدلعها حتى وهي مترفزه
الحواامااره والله ماخلايها ياابنت الذين
عدنان من ورااها وهو مبتسم : ءاامنو وعملو الصالحاات
رغد: هاهاها سخيف اقلك روح من عندي *ورقت غرفتها تلبس* < وااثقه انهم بيروحون
عدنان: هههاي بنات اخر زمن
--------------------------
في بيت ابو راكان
ريهاام : رجع فلوسي يااخاين ليه تدخل غرفتي ليه
راكان: اسكتي ترااهي كلها عشرين ريال يالبخيله
ريها: تيب دامها قليله رح خذ من ابووي تكفى تكفى ابيهاا ياراكان
راكان: انقلعي بنات اخر زمن قال وشو قال اعطيني أياها
ريهام: ايه والله لاعلم ابوي انك ماخذ مني ولا لانه مانعك مايعطيك فلووس
راكان : ولا كلمه يااريهام لاجي اطقك
ريهام: ايه يااكبر فااشل يبي العشرين عشان يدخن يالله انقلع وعطني فلووسي
راكان: ههه فشرتي
ريهام: ههه لااع عاد منسجم انت وش فشرتي انت ووجهم
راكان: يعني تهابين وتعقبين مافيه فلووس
ام راكا ن جاات: خير اللهم اجعله خير ليه الصراخ واصل عندي في المجلس من صباح الله خير
راكان: ياليل جاا معتزز << الي في باب الحاره
ريهام: ههه يوماه ولدك سبك يقول انك زاحفه
راكان: اقوول يالله ماقصدي كذاا
ريها: ماما خلي راكان (وجا راكان من وراها سكر على فمها )
ام راكان: يووه خل اختك وشفيك
(ريهاام عضت يده وراحت لامها وراكان اختلس نفسه وطللع)
ريهام: يماع خليه يرجع فلوسي سرقها ابوي حارمه من الفلوس واخذ فلوسي>>>>>>>يماع=يماه
ام راكان؟ حبيبتي اخوك راح
ريهام رقت ورفعت صوتها : على شااحنه ياروب>>>>يارووب=يارب
ام راكان شهقت : يوه بسم الله على وليدي واخذت الجزمه ورمتهاا
ريهاام: ههه اسفه يمه ههه

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
*********************************
ببيت ابو محمد
اروى: يماه
ام محمد: خير انشالله انا قلت لك لا وافق ريااض ترا الباب يووسع جمل
اروى وشوي وتبيكي: ليه ياماما اهون عليك قد كلمت فجر ووافقت ورغد
والحين اقولهم مافيه روحه وش هالفشلله
رياض جااي من بعيد : يوه اشفي الحلوين زعلانين
اروى: تعبت ابي اطلع مع رغد والله زهق ومواعد ه البنات
رياض: وويين انشالله
اروى ولدمعه بعينها: يعني وين غير الرااشد ولا مجمع الظهران قولي وين نروح
رياض سكت شوي وحن عليها وقال: ريرا حووبي تبين تروحين ماني مانعك بس شوفي لثقه
ياحبيبتي عطيتك ثقه لاتضيعينها
اروى ابتسمت: رياض ياخوي ثقتك عطيتني وهي في محلها بس ترضى عللي
والله انك احلا اخ بالعالم
ام محمد: يووه سويتم فلم هندي يالله ياروى روحي البسي
اروى: يووه مامي موافقه ؟؟
ام محمد وهي تبتسم: البااب يسع جمل
اروى : حبت راس امها وحبت راس رياض وراحت بسرعة البرق تضحك
رياض: ههه الحمدالله والشكر
-------------------------------
بيت ابو خالد
خالد ونايف قاعدين بالمجلس
خالد : اوف زهقاان
نايف: خلود حبيبي وش راايك نطلع الراشد
خالد: والله فكره مهيب شينه
نايف : ولو ندعي فيصل ورياض وراكان يكون احسن
خالد: طيب وندعي عدنان بعد اووك
نايف : اوكي فديت الي من افكراي
خالد: ههه فديت روحك حبيبي
نايف: بطل مغزلجاه يالحبيب
خالد:ههه
(وراح نايف د على فيصل وركان)
خالد : يالله بدق على رياض
نايف : طيب فيصل قال .....< قطع كلامه
خالد : انثبر قاعد اكلم ؛؛ < وكلم
ريااض : هلا
خالد: هلا والله اشلونك
ريض: طيب الحمدالله ادخل بالموضوع وش تبي
خالد: اووم الادب الي اشوفه بس
رياض: نعم وش تبي
خالد: لاتبكي بس حنا طالعين الراشد تبي تجي معنا انا ونايف وفيصل
ريااض: هههاي
خالد: عّسا ماشر ليه تضحك
رياض: لان البنات رايحين توها اروى طالعه من خمس دقايق
خالد: طيب وش دخلنا ترا حنا رايحين بتجي
رياض: افا عليك طيراان
خالد: يالله متا طالع
رياض: ههه مساافة الطريق
خالد: ههه طيب يالله فمان الله
رياض: فمان الكريم
نايف: ها ه وشو
خالد مبتسم: يقول مساافة الطريق
نايف : هههاي اما هذاك الولد عجيب
خالد: وانت كللمت ؟؟
ايه كلمت فيصل ويقول طيب بس بعد محاولات لاان يقول توني باليالله خليت فجر تروح والحين اروح
خالد : الزبده
نايف : في ثلاجة جدتي
خالد : ههه بطل سخافه قوول
نايف: ان عدنان مشغول وفيصل بيجي بعد مانشبت قال طيب
خالد: ووراكان
نايف : والله اني نسيته بس كلمه في الطريق اكيد بيجي
خالد : طيب ياله مشينا
نايف : يالله
______________________________
اروى وفجر في السياره
فجر: مشالله هاذذاا ببيت رغد
اروى: يب افكروس
فجر: مووره حلو مشالله
اروى: ايوا بس اسكتي خليني اكلمها
فجر: امبيه فشله ههه
اروى: ههه < وردت رغد
رغد: ييالله جايه
اروى: بسم الله اعصاب
رغد: يوه تحسبيني نسيت ودك تسمعين صوت القطار (طوط طوط طوط )
اروى قاعده ساكته منصدمه: ههه
فجر ابتسمت لضحكة اروى: وشفيك وش قالت
اروى: قالتلها كل شي
فجر: ههه تاخذ حقها واله ماشالله مانست
رغد دخللت
رغد : هاي
فجر+اروى: هايات
اروى: ههه خشب وطقة الخش ) كاك بتزوج قبلك
فجر: ههه وش دراك يمكن تعنسين
اروى: بسم الل عللي
رغد: ههه
اروى: الممهم نوااز< اسم السوواق الغريب ههاي
نواز: نأأأأمم (نعم)
اروى: حط شريط ماجد المهندس
نواز: اي واهد انسه (واحد)
اروى: انسى لاتحط انجنيت
نواز : مافي عرف اي لون
اروى:اللي لونه بنتي وابيض
نواز: انشالله انسه
طبعا اروى استانست مع الاغنيه (انسى) ورغد كارهه ماجد وطبعا فجر تحبه يعني مو زي اروى مجنونته
_____________________________________________
ببيت ام محمد
ساره : اي ش
ام محمد : راحت مجمع الراشد
ساره: وليه ماتصحيني
ام محمد: طبعا ماصدقت اخوك وافق وراحت ركض
ساره: لحظه خليني اهزئها الحيواانه الخاينه
اروى حاطه لساره نغمة اسعاف<< هع هع
طبعا فجر ورغد ماتو ضحك وقال حطي سبيكر خلنا نضحك شوي
اروى طيب وردت
اروى: هلوه
ساره: تهلهلت سنونك قولي ءاامين
رغد وفجر ماتو ضحك
اروى: بسم الله على سنوني ليش خير
سااره: ليش ماتاخذوني معكم انا زهقاانه موتت
اروى: كنتي ناايمه
ساره: الله يعني ماينفع تصحيتني كنت بقوم زي البرق
اروى: يوه طيب نواز رووح خذ ساره
نواز : طيب
اروى : هاه انبسطتي
ساره: ايه غصب عنك
اروى: خلاص يانوااز لا تاخذها
نواز : طيب انسه
ساره: خلاص توبه توبه
اروى: لا نواز مر مر خذهاا
نواز: اشفي كلام روه ا تروه اشفي هاذا بأد مايسير ( اش هاذا الكلام روح لا تروح اش هاذا بعد مايصير
البناات ماتو ضحك واروى انصدمت والسواق ارتز لاانها أ ول مره تصير
ساره: هزئك
رغد وفجر: ههه
اروى: لا خلاص نواز مره ولا عاد تصارخ وانتي انقلعي الحين جايين وياويلك ان تاخرتي
ساره: اوكيشن بس بغيت اقولك لاتعصبين ماينفع ههه * وسكررت*
--------------------------------------
عند الشباب
نايف: ياويلي شوف اوم العيون
فيصل : وع انت حّول ماعندك ذوق ولا اقول هي حولا خذها تنفع لك
راكان +خالد+رياض: ههه
راكان: نايف بالله الحين اي وحده شكلها وع وحاطه مكياج بالله العب باعصابها
نايف: افا علليك
رياض: ههه بالله شوف اذ هي صايعه ولالا
فيصل: ولا بعد قوللها انتي وع عاد والله لاترووح فيها
نايف: طيب هاذي هي ام مكياج بروح اغازلهاا
فيصل +خالد+رياض+راكان: لا
نايف : بسم الله وش فيكم
راكان: ماتغازلها
نايف :ايه انا فاهمكم بس يالله
ورااح نايف للبنت ام المكيااج
نايف: ابا اموت انا الحين اذا ماعندك مانع
البنت وقفت تطالع فيه وتضحك << عجبها الولد
نايف: تبين رقمي
البنت: ياريت قلبو
نايف: اقوولك الخلا (واانتم بكراامه)بس انتي شكلك مابقيتي ولد بالشرقيه مارقمتيه<< الكل يسمع بصوت عالي
البنت تناضره وتستحقره وباقي واقفه
نايف: الحين انتي بالله علليك ماتخافين الله جايتنا من البيت صابغه وجهك كنك مهرج
الشباب: ههه
(تجمعو الناس)
البنت: اقوولك روح بس انا ماكلم الحثاله اشكالك
نايف: اقول روحي بس انتي توني اقول تبين رقمي تهزين راسك وتبتسمين كني اخوك
البنت: وه ياقلبي نصاّ اب
نايف: وه . . ههه حشا كلاب حنا
الشباب: ههه
البنت تفشلت فكانت ساكته
نايف: اقولك انتي موب قدها يالديك الرومي مع قذلتك واحسن لك تسوين رجيم عندك زواايد
الكل:ههه
طبعا سفهته البنت ورااحت والشباب يحيون نايف << شباب مايعرفهم
ورجع عند خالد ورياض وفيصل وراكان
الكل: ههه
فيصل: كفو وانا اخووك
راكان: سفهههت في ام اللي جابوها
ريااض: والله كفو ياولد العم
نايف: ههه افا عليكم ماسويت الا الواجب
اللكل: ههه
خالد: ههه بس احلا شي ياديك الرومي شيلي زوائدك ههه
الكل: ههه
ريااض: شباب تعالو العشا علا حسابي
الكل: صدق
رياض: بسم الله ههه اعصاابكم ايه صدق اجل اكذب
خالد: الله وناسه بسرعه بطني قسم انه اطرب
فيصل: خ حلوه هااذي
رياض: كمان
فيصل: اقول عربي
الكل:ههه
--------------------------------------
عند البنات .....
اروى: اوف هاذي ساعه تلبس
ساره دخلت السيااره بهلوه
الكل: ههه
اروى: طرينا القط جانا ينط
رغد وفجر : ههه
ساره : تهبين الا الطيب عند ذكره << وقامت سوت نفسها رزه
البنات حتا اروى ماقدرت تسكت وكلهم يضحكون
اروى: حرك نوازووه
نواز: تيب انسه
وحرك ........................... وبنص الطريق
ساره : اوه صوح جبتلكم اسنكرز
البنات : واو
اروى: انا سارونه ابي ابي
ساره : لا امي
رغد وساره : ههه
اروى: والله انتي ياتافهه ياسخيفه
ساره: واللهي افضل سخيفه
الكل حتا اروى: ههه
اروى: اسكتي زين اليوم شريط راشد علا حساابي والعشا علا حساابي من جد طرارات ويتشرطون
الكل: ههه
ساره: والله من جد العشاا على حسابك
اروى: ايه افا عليكم
رغد : لا اهم شي راشد الماجد
اروى قامت تغني< صوتها مووره جنان
ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسال عللي ويلاه
نساه طول االهجر ولا الصبر من قسوتااه قساه
البنات: مااصار من خطا غير العطا والتضحيه مااصار
جبار يهالزمن ماتنظمن فيك البشر جبار
نواز : ههه
البنات سكتوو
نواز: ههه<< يضحك على حماسهم
اروى: ههه من جد مو كنا دخلنا جو
الكل: ههه
____________________
عند الشباب ..........
خالد: يعطيك العاافيه يابو الشباب على هال اكل
ريااض يبتسم : عوافي
خالد : الله يعافيك
فيصل شبااب ممكن شيت اب ابغا اقيس الظغط عند فجوور
الشباب: ههه طيب

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
_____________
فجر : اووف هذا وش يبي ...... الوه<< حاطه السبيكر << لازم الكل يسمع
فيصل: هلا فجوره
فجر: اخلص وش تبي
فيصل: ياحبني لك سووي فجور خلااص ماعاد اتنيذل
فجر استانست : لاعادي
فيصل : زين انا بالراشد
فجر: وانا اقول ليه تعتذر وجع
فيصل: ههه طيب يالله تلايطي هذا وهو عندك خبر
فجر: كل تبن(وانتم بكراامه) باي
وسكرت ...........!@#
اروى: مين هذا فهد وصوته كذا
فجر: لا هذا فيصل
اروىفز قلبهاا : اها
فجر: تراه انساان خاقوقي
اروى: واذا وش انسووي << يعنني ماهمني
البنات: ههه
اروى: نوازوه حد شريط ماجد المهندس ( انسى )
نواز: الي شغلنا قبل شوي << طبعا ترجمت على طول
اروى: ايه اجل
اروى كانت عل شباك وفاتحته ومتنقبه << الكل للثمه الا هي مااتحب
طبعا العيون الوساع واللون عيونهاا طلع شكلها شي يخقق
وقفو عند الاشاره
الشباب: دق بوري ياخوك مووه البنت تجنن الواحد
الولد: اي بوري بكلمها اناا < وفتح الشباك
وقال: ياحلو يااقميل ينعل اوم العيون الخاقوقيه
اروى: طالعت فيه ورجعت تنزلت راسهاا
الولد: الرقم تكفين الرقم
ساره شافته : ههه
الولد: دوم الضحكه يالحلو الي جمبها
ساره: اقول اكفنا شرك انت لو شاافك جني ماناام
الشباب+البنات: ههه
الولد: لاعاد زودتيها والله انا مزيوون
سااره: اقول على زق (وانتم بكرامه)بس وشو ههه انت الجني ماينام اجل البشريه يوماه بقعد اتحلم فيك
الشباب والبنات :ههه
وولعت الاشااره
الولد: والله كان وودي الرقم بس الوقت ماساعد
وكلا راح
اروى: زين سويتي فيه
ساره: ههاي افا علليك << لاحظتم سااره زي نايف
اروى: بس والله حراام فشلتيه
ساره : اقول احنا ماعرفنا لك
الكل: ههه
ساره: والله جد كدش واسمر ونحيف قسم انه يخرع
البنات ماتوو ضحك
طبعاا وصلو اول شي اشترو الشريط ومابقا حد ماخقو عليه
وبلوتوث ماشغلوه ودباديب ماخلوهاا واغرااض ماخلوهاا
<< طبعا بعد عناء شديد جاعو
ساره: ريرا حبيبتي جوعاانه < وتمسك بطنها
اروى : طيب يالمصلحجيه تعالو بنات ناكل
فجر : ايه والله بمووت جوع
اروى: كمان
البنات: كمانين
الكل: خ << وصارو يمشوون بسرعه كنهم باتمان مره اشكالهم تحفه
طبعا رااحت رغد تاخذ الاكل لان القرعه طلعت عليهاا لول
جابت الاكل بعدين راحت تجيب البيبسي
فجر: اووف ليه تاخررت
ساره: يالله انا بموت جووع
اروى: لايكون بس طاحت لول
البنات: ههه
ساره : لا لا لاتقولين انا بمووت جووع < وشافت رغد :لا الحمدالله ماطاحت شوفو البباسي لوول
رغد مستناانسه وشكلهها يضحك لان البباسي ثقيله وشوي
الكم حق العباايه علق في كرسي واحد
وطرا اخ>>>طاحت
الببسي كلله عللى اروى <<لول
اروى قامت : واع وش هذا واع << وقاامت تناقز....... لول
البناات : ههه
رغد شافت البنات يضحكون بعد مانصدمت وضحكت < لول
_________________________
عند الشباب
راكان: ههه شووفو البنت الي طاح عليها البيبسي
رياض: اوف هاذي ماي سستير < اختي
رياض راح وطبعا الشباب ماصدقو وخاصتن خالد << يحبهاا
وفيصل اكثر
---------------------------
اروى: لاه انتو السبب سرت فرجه الكل يضحك علي
ريااض: ههه اروى شكلك يموت ضكك
اروى شوي وتبكي : يوما انت وش تسوي هناا < دلووعه
الشباب والبنات : ههه
اروى قعدت عل كررسي مابيدها حيلله
ساره: تستااهلين عشان تخيلو رغد طاحت
الكل: ههه
فجر: ياحياتي يااريرا والله ماتستاهلين< طيوبه
ريااض بنفسه: ياويلي عل طيبه يافجوره حبيبتي
خالد + فيصل << خاقين
نايف: يوه ياحليلك ابصراحه ماتستاهلين اهئ
الكل: ههه
فيصل: والله ماتستاهلين ياروى خلاص تعالي معاي نشتري عباايه
اروى استحت : لالا مايحتااج
فيصل ميت عليها: تعالي يالله
فجر: احم احم نحن هنا
الكل: ههه
خالد على نار
اروى: فيصل تسلم خلاص مابيها
فيصل في نفسه ياحلو اسمي علا لسانك : وبعدين راح لها ومسكها من يدينها < مافي الا هال حل لول
وبعدين قام يسحبها لين وصل لمحل عبايات واشترا لها ودخل غرفه ودخلت تجربهاا
وطبعا الكل مصدووم وخالد مقهوور وققعدو استنااهم
لن مارجعو طبعا اروى مستاانسه وفيصل عشق اروى عشق ماحد يعشقه
وصلوو ..........................,’آ
فجر: عاشو عاشو روميوو وجولييت
الكل باستثناء خاالد: ههه
فيصل ردة فعلله (مستانس ) واروى ( مستحيه)
نايف يطالع ساره ....,’,
ريااض: هي هي لاتطلع عيوونك
الكل شافوه
وايش ضحكو ضحك لاانو ارتبك قام يطالع بالسقف << لول
وساره استحت
رغد : اوف اوف كم واحد اليو طلعنا والا وهو يحب
ركان : مابقا الا انا وانتي وشرايك نشبك
الكل: ههه
فجر: لا انا ماطلعت بواحد
الكل قام يطالعها ويطالع رياض
استحت
خالد وصوته مبحوح: وانا
اروى: خالد....ماحد يحب الثااني ترا نمززح لاتزعل
الكل انهبل على ردة فعل اروى الجريئه وخالد فرح < لوول
ساره : من جد اي حب واي خرابيط كلنا نحب كاخوان لااقل ولا اكثر< تقصد ناايف
نايف كان ردة فعله القهر
وفيصل انقهر بعد
توقعاتكم
وش بيصير معقوله اروى تحب خالد لا مش معقول
ولا ساره تعتبر نايف اخوهاا وراكان ورغد بيصير شي بينهم ويتعلقون ببعض
بنشووف بالبارت الجاي
سيو
______________________________

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
رجع لاحدااث القصه
بعد مالكل رجع البيت بعد الاستهبال وانواع الدجه
في واحد مستريح ويفكر
.............. فيصل ............... الساعه 8 الصبااح وهو مدااوم في شركت ابوه و
ماعنده شي
ويفكر باروى من زماان وهم صغار
اروى وعمرهاا 12 : فيصل شوف فجر ورياض يعطون بعض ورده
فيصل وعمره 16 : ههه الحمدالله والشكر
اروى فيصل بعطيك شي احلا منهم
فيصل استانس وقال وشو
اروى قالت قرب بقول شي بذنك
وففيصل قرب << علا باله بتقول احبك .....
اروى باسته وراحت فيصل تجمد مره استانس واروى تركض ولين ماوصلت مكان يلعبون فيه بالرمل
اروى : طاحت وقعدت تكتب كان مره شكلها جننان وهي مليانه رمل وتكتب
( الحب عذب ))
فيصل : ههه فديتك رورو << دلعها زمان
فيصل رجع لوعيه
وقال اه يااروى قلتي الحب عذب ونسيتي الالف
الحب عذاب يارورو عذاب لايكون نسيتي الحب لايكون نسيتيني
ونسيتي الي كان بينناا أآآآآآآآآآآآه بس ياعذابي يا رورو << مايدري ان اروى تكره هل دلع خ
_____________________________
اروى فالمدرسه بعرفكم عللى اعزز صديقات اروى
ملاك : مرجوجه وبيضا ونحيفه واكيد عمرها 17
ريناد : حبوبه بيضا وعيونها وسااع وشعرها كثيف وقاصته سبايكي موره خطيره البنت
شهد : عربجيه واحياننا تصير ناعمه وتهبل بمعنى الكلمه ببس فرفوشه وتحب وحده من البنات < مو اي حب ههه
منى : مغنية الفصل وعيونها تجنن وبيضا وجسمها خطير طيوبه وحبوبه ويسمونه ( الام الحنون) لانها لاشافت احد يبكي بكت معه ههه
وطبعا بنات شله ثانيه بس انهم حبوبنات
عبير ومروى واسماا وساره وكلهم يجننون وعبير الناعمه هاذي عليها نعوم اشكل ماعطيك
واسووم خلوها احلا وحده من شلتهم
اروى: ههه بناات ياربيه لا تسوون شي بططلع
0البنات يرقصون واروى قاعده تصفق وتضحك بس
ودخلت المعلمه محاضره ياطولهاا
وبعدين اشرت على اروى تطلع براا << مسكينه
اروى: استاذه مالي شغل والله
البنات : ابله اروى ماسوت ششي
مروى : ميته ضحك
اسماا : ياقلبي ياأروى وهاذا وهي مسالمه كل شي يطيحون عليها
عبيره: ههه ياحليلها ياحيااتي
اروى: ابله انا بس اصفق
الاستاذه : وليه تصفقين << حااقده
اروى عصبت : كييفي ومااني طالعه والي يصير يصير
الابله جات لين عند اروى وسحبتها من مريولها ودتها براا < لول
البنات : ههه
شهد : حراام عليكم والله ماسوت شي انتي تغنين وانا اطبل وملاك تصفق بقوه ولا وهي واقفه يعني اروى لانها تصفق بشويش قامت
صدق الابله هاذيى مالها داعي وحولا
نور < وحده خاقه عليها شهد وشهد تموت عليها
طلت نوور
شهد كانت معصبه ولمن طلت نست كل شي وقعدت مفهيه << لوول البنت راحت فيهاا
ارور ىبراا الابله تشتغل وهي قاعده تحت عند الطااوله حقت المعلمه << شكلها يضحك لوول
اروى تتذكر فيصل وكيف كانت تمووت عليه
اروى بنفسهاا : ليه يعني ماصرت احبك ليه وليه اميل لك بس اني مستحيل احب احد كثرك يافيصل
وتتذكر موقف
فيصل عمره 17 : رورو حطي الفلم
اروى عمره 13: لا الفلم وصخ
رياض + محمد + فيصل : ههه
اروى : م شوفوني
الكل شافوها وكانت حاطه ظهرها عل tv وماصارو يشوفون
محمد: وجع انقلعي
اروى : ناهي>>>يعني لا بس بالهندي
الكل: ههه
فيصل : رورو انتي حاطه عدسات
محمد : لا عيونها طبيعيه
فيصل : لا لا جد واله
محمد : ايه والله رمادي طبيعي
فيصل: واو تجنن عيونتك رورو تخقق
اروى استحت وحطت عينها بالارض وردت خدودهاا << مووره تهبلل
فيصل يبتسم: طيب شعرها صابغته << ملقوف
رياض : يااخي انت ماتشوف شعري اشقر << كذااب اسمر ههه
وابوهاا شعره اصفر والله
الكل: ههه
اروى مستحيه
فيصل: واو رورو كنك اجنبيه ولا كبرتي جسمك يطلع خطير
هنا اروى ماقدرت فوخرت عن التلفزيون لانه شبع تامل فراحت الجلسه
رياض: دايم امدحها عشان توخر
محمد وفيصل : ههه
اروى راحت الغرفه وعين فيصل تلاحقها والتفتت له وهو يطالعها عاد هنا البنت راحت كاتشب << لول ههه
اروى رجعت لوعيها
الابله هي انتي ماتسمعين
اروى : سووري يااستاذه ماكنت معاك وش تبين
الاابله : ادخلي ولا عاد تزيدين تسوينا
اروى : الا بسويها عندك شي ودخللت
طبعا المعلمه مشغوول فماا كترثت
اروى : هاي
البنات : هلا بالمسكينه
اروى: ههه
________________________________
ساره << غايبه اقولكم بايعتها << لول
رياض مايروح الاا السااعه 12 الدوام يشوف فيه شي ويرجع
طبعا ساره قعدت عالنت وارقصت و اطبخت << الين الااساعه 9 ( مانامت )
رياض مار
ساره : رياض تكفى اشتري من البقاله
رياض سفهها وراح المطبخ يقربع
سااره قعدت زهقانه وقعدت باجلسه تناظر tv
سمعت صووت طقطقه بالمجلس فاقررت تخووف الشغاله << موب اول مره شغالتهم خوافه لوول
ساره خذت شرشف الصلا تبي تخوف الشغااله
وسمعت صووت طقطقه عالطااوله
ساره بنفسها : وي الشغاله تعرف تطق بجيبها بعرس اخوي لول
توقعاتكم
اروى بتحن لفيصل وترجع مثل اوول
طيب فجر ورياض هم صغار والحب يكبر يمكن يتخررب << الله لايقوول
و الشغاله وساره ايش بيصير << مالقيت توقعات الا هي ههه

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
ناايف : ياربي اشفيه هاذا تاخر
سااره : بو
نايف نفض كنه يرقص مصري << اخترع << هو الشغاله ههه
ساره الشرشف طيرتها طبعا كانت لابسه شورت بيجامه وبلوزه كت
بعدين من الخووف خذت الشرشف ولفت فيها وجهها والبااقي طالع < لول
نايف << مسكين مهو مستووعب خااف < لول
ولمن ستوعب فقع ضحك كا اك
نايف في نفسه : وه بس تجنن يالبيه يووم شفتك طااح قلبي وه وه بس مين هاذي
اكيد ساره المرجوجه والله اني مدري بس اروى انحف شوف هاذي نحيفه لايكوون بس
__________________________
سااره << وماادراك ماساره
مره تضحك مره تستحي مره تسررح << انجت البنت صراحه يحق لها ههه
ساره : يوه انا وش ذا الغبا يوم شفت ريااض ليه ماقالي يووه
لاجات ريرا بقوولها وتحللي << ياحليلك ياريرا
----------------------------------------------------------
نايف : انت لحاالك تقرربع بالبيت كلله << يبي يعرف الذككي لول
ريااض:: ههه لالا ساره موجوده
نايف ارتاح : اها
ساره: ريا اض
رياض : اوف اوف ساره تبيني اشتري لهاا من البقاله
نايف : وليه ماتشتري خل نشتريلها وعشره لي ولك
رياض: ههه حرام عندي فلوس
نايف : هههاي يالبطراان رح نادها وقولها وش تبي
رياض : طيب
سارا هجري الدوباه،
ساره : سم سم
رياض: سم الله عدووك وش تبيني اشتري لك
ساره : م ماعندي فلوس
رياض : ههه اجل ليه تطلبين
ساره: ادري استلمت الراتب
رياض فقع ضحك : يالجننيه
ساره : ههه يالله اكتب عندك << ههه مابقت شي ماشترته
رياض: اوف هاذا كله بميه
ساره رايحه : عاتي حلالي لول>>>بنوته
ريااض ههه
وودخل يضحك وقال لنايف وشاف الطلباات ومات ضحك
________________________________
بالمدرسه ....
رغد: ياربيه انتي وينك
اروى: هاذا انا
رغد : ماشفتك بالبريك
اروى: ايه كنت بالفصل احل الواجباات
رغد: احلاا دافوورره ههه
اروى: لا مامي امس تقوول بنطلع المزرعه فباحل واجباتي احين
رغد:احلفي بنروح المزرع‘ه واي نايساات>>تدلع
اروى:نايسات ولا عربساات
رغد:كلي زقات(وانتم بكرامه)
اروى:يلعن ابو الجمع بس
رغد:لالا صدق صدق بنروح طيب متى وكيف ومين بيجي وليش و و و و و و و..........
اروى:يمه يمه يمه لاتاكليني
رغد:لا تخاافين بسرعه ردي
اروى أم ماادري
رغد:وشع
اروى: روودي لاازم تذااكرين ترا من جد من جد بنرووح
رغد: اددري بس جهزو نفسكم
اروى: اكيد اصلا وصيت ساره تشتري من البقااله
رغد: خلاص انتم الاكل وانا العاب ومسجل اوك
اروى: وشو العاب ؟؟
رغد: زي اونوو .. بااصره ومابنسى الكووره
اروى: بافوو عليك ياعسل
رغد: افا عليك بس بتعبون المسبح
اروى: اكيد المسبح والدبابات بابا يقول حطينا والاسطبل فيه بس حصان وحد
رغد اها يالله اشوفك عل مزرعه
اروىى: نتقاابل عللى خير بااي
رغد : بايوو
وطبعآآ كل وحده راحت بسيارتها << رغد وداها البيت عدنان اما اروى فالسواق (نواز) << اسمه يضحك ههه لول

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
بنات انا ذاكرت والحمدالله وعشان عيونك كملتهاا << ترا نصابه بنت خالتها دقت عليها ههه
ببيت ابو راكاان في الليل الساعه 12 ..
___________
ريماا: ريهام حجز محمد الفندق حق الجواز
ريهام: بالله جد
ريما: ايه فديته يقول بفندق الهلو دي ان
ريهام: امحق فديته اوخص
ريما استحت: عااتي زوجي
ريهاام : اقول الفقه بس (وانتم بكرامه)
ريماا: وجع احبه اموت عليه فديتك حمودي عندك شي ؟؟
ريهام : لا ماعندي شي
ريما: ايه علا باالي
ريهام: ريماا بفتقدك
ريما سكتت
ريهام: وشلون بتكون حيااتي من دونك ابا امووت
ريما حنت علا اختها ورااحت ضمتهاا وريهام بكت وطبعا ريما ودها تبكي بس لازم تساند اختهاا
ريمأ: والله ياحيااتي اني مستحيل اخليك وهي كلها شهر نطلع نتمشى ولا بقعد اكلمك كل يوم تصبحين تمسين تفطيرين زي العااشقين
ريههام : لالالالالالالالا لاتصيرين كذا تنشبين
ريما: ههه الا والله غصب عنك حتا بخلي حمود يغار منك
ريهام : ريما والله احبك يااحلا سستر بالعاالم فديتك ياناس والله اغلا الخلق بالعالم
ريما : ايه كذا ابيك يااحوبي
ام راكان جات : انتم مانمتم يالله بكرره ورانا رحله من الساعه 6 الصبااح
ريما وريهام فتحو عيونهن
ام راكا ن: ايه والله وشفيكم جد بنرووح المزرعه حقت ابو محمد
ريهام: جد يوماه اله نايس الله يخليك ابصراحه خبر فرحني موت << متحمسه
ام راكان: ايه ناامو عشان نروح بدري
ريما: مامي مين بيجي
ام راكان: ابو عدنان وعائلته وابو خالد والقش حقه وابو فيصل وطبعا ابو محمد وحنّا
ريهام : اهاا يالله تصبحون على خير ابي انام عشان اقولم
ام راكان وريما :ههه
ريهاام : ايه ريووم بكره بتشوفين حبيب القلب
ريما استحت: وحطت راسها عالسرير وقالت تصبحون على خي
ريهههام : خ
ام راكان : يالله تصبحون علا خير
ريما وريهام : ونتي من اهله
في جللسه عند الشباب ف استراحه قاطين عليهاا
سلطان : اخو خالد ونايف نسيته يابنات ههه اعذروني صديق فهد عمره 16
حركات نايف ويشهه خالد
نرجع للأحداث
سلطان : آآآآآآآآاه اشتقت لها والحين هي تتغطا لا كيف اشوفهاا
فهد: ههه وش فيك منهي
سلطان: ماغيرها ماخذها روحي ووجداني وقلبي ودنيتي هجري بس ياريهام اه
فهد : طيب ليه ماتشوفههها
سلطان: ياخي هي ماتجي عندنا وتتغطى ماشفتها من زمان والله وحشتني
فهد : الله يصبرك بس بس وع مابينكم الا سنه وش تبي فيهاا
سلطان ك تطيح الطيرمن السما تهبل خفيفة دم شكلهاا يجن
فهد : الله يهنيك وتكون من نصيبك
سلطان ءآآآمين
فهد: هههاي
فيصل: يالله فهوود خل نررجع امي تحاتيك يالورع
الكل:ههه
فهد: ارحمني ياللي توك فاقس من البيض
الكل:ههه
وكلا راح البيت
الساعه 5 الفجر ببيت ابو محمد
ام محمد تدق الباب: اروى حبيبتي قومي يالله بسك نوم مايمديك تدخلين الحمام(اكرمكم الله)
وتلبسي يالله قوومي يالله
اروى بصوت راايح: ماما مابي
ساره ناازله من الدرج: وشفيها
ام محمد : ساره قوميها انا بنزل المطبخ
ساره: طيوب ( وفتحت الباب ) << ماعندها دلع
وشالت الحاف وقامت اروى من البررد << لول
اروى: ب ب ب ررد
ساره تضحك على شكل اروى فرحمتها وفتحت المكيف << ههه شريره
اروى بعصبيه: برا يالدوبه الحوماره *وانتم بكرامه* اطللعي براآآآآآ
ساره تركض : هههاي اوكيشن اوكشن
اروى قاامت خذتلهاا شور وللببست بيجامه وطلعت << اخر وحده تخللص
محمد: اوف هاذي ساعه ماتطلع
رياض: والله لاسحب فيها
ابو محمد يطالع ريااض نضرات تهديد
رياض: لالا بس ردة فعل
ساره وام محمد ومحمد وابو محمد ماتو ضحك
اروى تزلت بكيسه مليانه حلويات وكيسه وشنطه ملابس
فوقفت تحط الكيسه بالشنطه
رياض: يالله ساعه تاخرين يالله بعدين دخليها
اروى سفهته ةدخلتهاا
اروى: هاي بابي صبااحو
ابو محمد: صباح الخير حبيبتي
اروى: كيفك
ابو محمد تمام حبيبتي بخير
الكل عللى نار << لول
راحت اروى حبت راس امهاا وطلعو
محمد بسياارته ورياض وابو محمد بسيارة العائله
وطبعا الصمت سيد الموقف لان ساره واروى نايمين
وصلو ورتبو عل ساعه 7 ونص العوائل ورا بعض دخلوو وعلى طول نوم

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
طبعاا الحريم صاحيين من الظهر افطرو وجالسين وعند الشباب
كلهم نايمين الا فيصل ورياض والكبار
طبعا
اروى شبعت نوم فصحت
ولبست كالتالي ....؟ << اموت انا عل عربي
شورت لا عند الفخض جينز وتحته استرتش اصفر وتي شيرت اصفر وامسويه بووف << ننفخه
وحاطح شريطه صفرا
مر ه شكلها كيوت
وحااولت تصحي البنات طبعا كلهم هاوشوها فامالها الا الحريم << ياحليلها ههه
ام محمد: صبااح الخير
اروى: هلا يمه صباح النور
ام خالد: ليه ماصحيتيهم
اروى: حاولت بس مايبون
ام خالد : اهآآآ
ام عدنان: صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
ام عدنان :ريرا شكلك كيوت << مره فلله واصلا شكلها صغيره
اروى وردة خدودها:تسلمين ياعمه عيونك الكيوته
الكل: ههه
ام عدنان: اطلعي برا الجوو خطير
اروى: ادري بس خلني اكول جوعانه
ام راكان: ترا الفطور جااهز طالعيه فالطاوله
اروى: رااحت واكلت وطلعت
وقفت عند شججر واخذت غصن وكتبت (اروى)
وفيصل كان طالع يشم هوا
وكان لابس برموود جينز وتي شيرت بني وكان شعره حوسه << مرهه خطير
اروى بااقي تكتب
فيصل شافها وانهبل
فيصل بنفسه : ا’ه وش هالحلا وش هالجمال وشالجسم هاذي اروى شعرها اشقر اروى
فيل تنح تنح
اروى نقزت
قال فيصل : اسف
اروى تبغا الارض تنشق ولا يصير لها مع فيصل هل موقف << عرفته اكيد يبيلها لول
فيصل يطالعهاا < خااق الولد ههه
اروى: ممكن تبعد ابي اطلع
فيصل استوعب ووخر
وقعدت عيونه تلاحقها < مايستحي ههه
وانتبه للي كاتبته اروى وتاكد انها هي وقال في نفسه قلبي طآآآآآآآآآح طاح بطوله
وراح يناقز عند الشباب
رياض: ههه الحمدالله واشكر
فيصل ينااقز
ناايف: فيصلوه برا
فيصل: كيفك تبي الشيااب يقومون ويطشون عليكم ماي كيفكم
راكان: اوف
عدنان: ماي مره وحده
فيصل : وبارده
رياض: وحاسبينكم بالتمام كلن له سطل ههه
نايف: ياوماه فقدتك ياومي يوم انك بس تصكين المكيف وينها اياامك
فهد : ياحليلها امك
الكل:ههه
وقامو كلهههم باستثناء محمد اللي قاام بالسطل وطبعا من الشباب
محمد: الله يااخكم وافتك منكم قلو ءاامين
الشباب متسدحين ضحك
فيصل وهو منسدح ويضحك : ههه تستاهل ههه ماحد ههه قلك << مسكين مايقدر يكمل
نايف الي من كثر مايضحك يطق البااب
سلطان: ههه ياامي بروح الحمام**وانتم بكرامه* اخاف لابول ههه
________________________
عند الحريم
اروى سووت الفطور تدري ان الشباب مايحبوون اي شي
ودخلو الشباب : درب درب
فيصل: خشب ونقز يطق الخشب وقال بتزوج قبلكم بتزوج قبلكم
الكل: ههه
رياض: واع نفس حركات اختي اروى ههه
اروى تسمع وتقول بنفسها الله يفشلك وتلثمت بالشيله
فيصل افي نفسه:أأحبك يارورو عرفتك من عنونك يالغلا
اروى في نفسها: يوه اشفيه هذا يطالعني << تقصد فيصل
رياض: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ماني مصدق الحريم يسوون هبرجر وبطاطس لالالا
ام عددنان وام محمد واروى: لا هي سوت بس اروى قالت انا سويت
طبعا اروى عادتها تنقز فنقززت تطق الخشب
وطقته وقالت ياس بتزوج
فقعو عليها ضحك وهي تفشلت ورجعت
ام عدنان: بالله يعني حنا نطلع وشو عوانس
الكل: ههه
اروى مفتشله
طبعا فهد لاحض ان فيصل يطالعها ودقه وقال بصوت خفيف : عاجبتك
فيصل انحرج وقعد ياكل دون مايطالعه
فهد: ههه
الكل يطالع فيه
نايف: اشفيك موسوس
الكل: ههه
طبعا بدر وفرح وراائد يتهااوشو
بدر : لا مابي الوى احلا انتي وعه (اروى احلا انتي وعه)
فرح بكت: الا اهئ اهئ
اروى ماتحب احد يصيح : فروحه حبيبتي اشفيك
فيصل في نفسه : اه فديت الحنونات
فرح : تشاهق ص ح انأ ا اهئ اشبهك
اروى: اكيد حتا اضحكي وشوفي تطلع غمازات مثلي
فرح راحت عند المرااياا تشووف
الكل: ههه
فرح: ايه والله انا ابهك << ابهك=اشبهك
رائد: اروى انتي حلوه عادي اتزوجك
اروى: انت وش كبرك يارئوود
راائد: اول ابتداائي
اروى: ويه المفروض اتغطا علليك
راائد: لا انا ابي اتزوجك
اروى راحت لعنده وحبته وقالت: مووافقه بس تكون عاائليه
فرح : لا الوى تااحووذ فيسل << = اروى بتاخذ فيصل
الكل قام يطالع فيصل وفيصل انحرج ودقه فهد من تحت برجله
وخالد <<بس يطلع بالاكل وماا ياكل
راائد بعصبيه : سري امهاا انا بتزووج اروى مالك دخل
فرح خافت : تيب تيب
بدر: لا انا بتوجزها << = بتجوزها
الكل: ههه
اروى: لا ابي رائد رائد موافقه بس عندي شررط
رائد: وشوو
اروى: ههه لا تخااف مو فلووس ابي تكون عاائليه
راائد: افا علليك عاائليه حتا لشغالات ممنوع
الكل: ههه
اروى: لا مابي ابي الشغالات عشان بدر وفرح
رائد: ايه اذا تبين عادي
اروى: ياحليلك عقلك كبير ومتفتح وايزي
رائد: هههيه افا عليك
الكل يضحكون علا حماس رائد
وطبعا بعدها رااحو الشباب يسبحوون
وفيصل يموت علا اروى وخالد خيف خايف لاتروح من يده وهو يحبهاا من يوم وهو يعرف نفسه
ويكره شي اسمه فيصل وفيص مايدري مسكين لانه اروى وهو كانو يحبون بعض بس اروى تغيرت وماصارت تحبه
طيب ليش؟؟ تحب خالد؟؟

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
طبعاا الحريم صاحيين من الظهر افطرو وجالسين وعند الشباب
كلهم نايمين الا فيصل ورياض والكبار
طبعا
اروى شبعت نوم فصحت
ولبست كالتالي ....؟ << اموت انا عل عربي
شورت لا عند الفخض جينز وتحته استرتش اصفر وتي شيرت اصفر وامسويه بووف << ننفخه
وحاطح شريطه صفرا
مر ه شكلها كيوت
وحااولت تصحي البنات طبعا كلهم هاوشوها فامالها الا الحريم << ياحليلها ههه
ام محمد: صبااح الخير
اروى: هلا يمه صباح النور
ام خالد: ليه ماصحيتيهم
اروى: حاولت بس مايبون
ام خالد : اهآآآ
ام عدنان: صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
ام عدنان :ريرا شكلك كيوت << مره فلله واصلا شكلها صغيره
اروى وردة خدودها:تسلمين ياعمه عيونك الكيوته
الكل: ههه
ام عدنان: اطلعي برا الجوو خطير
اروى: ادري بس خلني اكول جوعانه
ام راكان: ترا الفطور جااهز طالعيه فالطاوله
اروى: رااحت واكلت وطلعت
وقفت عند شججر واخذت غصن وكتبت (اروى)
وفيصل كان طالع يشم هوا
وكان لابس برموود جينز وتي شيرت بني وكان شعره حوسه << مرهه خطير
اروى بااقي تكتب
فيصل شافها وانهبل
فيصل بنفسه : ا’ه وش هالحلا وش هالجمال وشالجسم هاذي اروى شعرها اشقر اروى
فيل تنح تنح
اروى نقزت
قال فيصل : اسف
اروى تبغا الارض تنشق ولا يصير لها مع فيصل هل موقف << عرفته اكيد يبيلها لول
فيصل يطالعهاا < خااق الولد ههه
اروى: ممكن تبعد ابي اطلع
فيصل استوعب ووخر
وقعدت عيونه تلاحقها < مايستحي ههه
وانتبه للي كاتبته اروى وتاكد انها هي وقال في نفسه قلبي طآآآآآآآآآح طاح بطوله
وراح يناقز عند الشباب
رياض: ههه الحمدالله واشكر
فيصل ينااقز
ناايف: فيصلوه برا
فيصل: كيفك تبي الشيااب يقومون ويطشون عليكم ماي كيفكم
راكان: اوف
عدنان: ماي مره وحده
فيصل : وبارده
رياض: وحاسبينكم بالتمام كلن له سطل ههه
نايف: ياوماه فقدتك ياومي يوم انك بس تصكين المكيف وينها اياامك
فهد : ياحليلها امك
الكل:ههه
وقامو كلهههم باستثناء محمد اللي قاام بالسطل وطبعا من الشباب
محمد: الله يااخكم وافتك منكم قلو ءاامين
الشباب متسدحين ضحك
فيصل وهو منسدح ويضحك : ههه تستاهل ههه ماحد ههه قلك << مسكين مايقدر يكمل
نايف الي من كثر مايضحك يطق البااب
سلطان: ههه ياامي بروح الحمام**وانتم بكرامه* اخاف لابول ههه
________________________
عند الحريم
اروى سووت الفطور تدري ان الشباب مايحبوون اي شي
ودخلو الشباب : درب درب
فيصل: خشب ونقز يطق الخشب وقال بتزوج قبلكم بتزوج قبلكم
الكل: ههه
رياض: واع نفس حركات اختي اروى ههه
اروى تسمع وتقول بنفسها الله يفشلك وتلثمت بالشيله
فيصل افي نفسه:أأحبك يارورو عرفتك من عنونك يالغلا
اروى في نفسها: يوه اشفيه هذا يطالعني << تقصد فيصل
رياض: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ماني مصدق الحريم يسوون هبرجر وبطاطس لالالا
ام عددنان وام محمد واروى: لا هي سوت بس اروى قالت انا سويت
طبعا اروى عادتها تنقز فنقززت تطق الخشب
وطقته وقالت ياس بتزوج
فقعو عليها ضحك وهي تفشلت ورجعت
ام عدنان: بالله يعني حنا نطلع وشو عوانس
الكل: ههه
اروى مفتشله
طبعا فهد لاحض ان فيصل يطالعها ودقه وقال بصوت خفيف : عاجبتك
فيصل انحرج وقعد ياكل دون مايطالعه
فهد: ههه
الكل يطالع فيه
نايف: اشفيك موسوس
الكل: ههه
طبعا بدر وفرح وراائد يتهااوشو
بدر : لا مابي الوى احلا انتي وعه (اروى احلا انتي وعه)
فرح بكت: الا اهئ اهئ
اروى ماتحب احد يصيح : فروحه حبيبتي اشفيك
فيصل في نفسه : اه فديت الحنونات
فرح : تشاهق ص ح انأ ا اهئ اشبهك
اروى: اكيد حتا اضحكي وشوفي تطلع غمازات مثلي
فرح راحت عند المرااياا تشووف
الكل: ههه
فرح: ايه والله انا ابهك << ابهك=اشبهك
رائد: اروى انتي حلوه عادي اتزوجك
اروى: انت وش كبرك يارئوود
راائد: اول ابتداائي
اروى: ويه المفروض اتغطا علليك
راائد: لا انا ابي اتزوجك
اروى راحت لعنده وحبته وقالت: مووافقه بس تكون عاائليه
فرح : لا الوى تااحووذ فيسل << = اروى بتاخذ فيصل
الكل قام يطالع فيصل وفيصل انحرج ودقه فهد من تحت برجله
وخالد <<بس يطلع بالاكل وماا ياكل
راائد بعصبيه : سري امهاا انا بتزووج اروى مالك دخل
فرح خافت : تيب تيب
بدر: لا انا بتوجزها << = بتجوزها
الكل: ههه
اروى: لا ابي رائد رائد موافقه بس عندي شررط
رائد: وشوو
اروى: ههه لا تخااف مو فلووس ابي تكون عاائليه
راائد: افا علليك عاائليه حتا لشغالات ممنوع
الكل: ههه
اروى: لا مابي ابي الشغالات عشان بدر وفرح
رائد: ايه اذا تبين عادي
اروى: ياحليلك عقلك كبير ومتفتح وايزي
رائد: هههيه افا عليك
الكل يضحكون علا حماس رائد
وطبعا بعدها رااحو الشباب يسبحوون
وفيصل يموت علا اروى وخالد خيف خايف لاتروح من يده وهو يحبهاا من يوم وهو يعرف نفسه
ويكره شي اسمه فيصل وفيص مايدري مسكين لانه اروى وهو كانو يحبون بعض بس اروى تغيرت وماصارت تحبه
طيب ليش؟؟ تحب خالد؟؟

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
طبعاا الشباب قعدو ياكلون واروى طلعت تقووم البنات
اروى: بنات يالله قومو الساعه 4 ونص يالله مصاررت
رغد على طول قامت الحمام (اكرمكم ربي) تاخذها شااور
ساره: برا ابي انام
اروى: مافي يالله قوموو
يهاام قاامت وبعدهاا ريما وبعدها فجر ومابقي الا سااره وكلآ لبس الاا ساره
اروى: صليوتوو بنات
الكل: ايه
اروى: طيب تعالو نسوي بساره مقللب
الكل: يالله ههه
اروى : ساره لحقي على نفسك عقربه تحتك
ساره : وينها ا ا يوماه
البنات: ههه << فاقعين ضحك
ساره وقفت تناضظر فيهم فخذت العصا
والبنات قامو عند الحريم وساره تنافخ واشبااب موجودين << لول
البنات : ههه
سااره : يوماه
منتبهو لشباب واكثر ثنتين يخققوون ساره ورغد واروى
سلطان شااف ريهام
فيصل وخالد : خقو عللى عيون اروى الرمماديه
راكان : انجن عا شكل رغد
رياض : ذااب في فجر
ومحمد نار يغار على ريما
البنات انحااشو وساره بالعصا بكشتا واقفه << شكلها بريئ
ساره لاحظت نفسها وحطت رجلهاا
الحريم : ههه
(من جد اشكالهم تضحك وهم نازيلن خايفين)
الشباب : ههه كههه
رياض: ساره تلحقهم بالعصا ههه
فيصل : وه يالعنون الرماديه وه
طبعا عند البنات
ساره : ههه الحين انفجعو من كشتي ههه
البنات : ههه
طبعا طلعو اشباب ونزلوو البنات والحريم عرفو وش صار وقعدو يضحكون على سااره
رغد: صبايا تجون معااي براا
البنات : لا
رغد: ريرا تعالي
اروى: تيب بس شووي بدخل الحمام (الله يكرمكم)
رغد ابتسمت وطلعت
طبعا رغد ماخذت عبايه ولا شي
ولبست بلوزا حمرا سااتان وجينز سكني كااسك ورافعت بطوق احمر وفاكه شعرهاا
وحطت غلوس وكحل واساس << مره نعومه
رغد خذت ورده من عند مكان الورد زطبعا مكان الورد متعدي منطقة الحريم والرجال يعني بالوسط
رغد : واو الجو ختير
وراكان كان يمشي عكس رغد
وكان لابس ترينق كت وسروال عااتي يعني ترينق وكان مسوي بشعره سبايكي << موره جونان
والا فيه (اكسدنت) < تصادم
رغد صدمت بصدره وهو طآآح وي طآآحت فوقه << امبيه فشلله
رغد وقفت على طول وخدوددها ورديه وعدلت بلوزتهاا وقالت : اسفه
راكان : منسدح بااقي << خاق لول
راكان تدرارك نفسه وراح يركض لرغد
راكان : استني استني
رغد : وقفت نعم وش تبي
راكان: وش اسمك
رغد مستحيه : مابي اقوولك ورااحت
راكان مسكها من يدها : وين وين مافيه ماني فاكك الا لمن تقولي اسمي والحين يمكن يطلعوون
ويشوونك معااي احرااج لنفسك
رغد: اسمي اسمي ارووى
راكان: مشالله اروى معفها اروى عيونها غير ولا صارت عسليه فجأه ترا انا ماني فاكك
رغد : انا رغد رغد فكني والله رغد
راكان فكها ورغد حطت رجلها << لول صح لسااني
راكان: عااشت الاسامي رغوود عاشت الاسامي ياانعم وارق واحلا انساانه عشتي ياللي يوم شفتك
قلبي طاح
انتها البارت هاذا وكلا من
رغد وراكان وفيصل واروى << كلهم قالو هل جمله ( يوم شفتك طاح قلبي)
طيب وش بيصير البنات بيعطينهوم وجه
وبالله نشوف دنيا العاشقين الي كلا دخل فيهاا
سلطان ورهام اروى وفيصل ساره ونايف فجر وريااض عدنان ؟؟ خالد ؟؟ << وش بيصير عليهم
تاابعوني بالبارت الجاي واعذروني البارت قصير
دمتم

روايه آحبك كلمة قلها هزت جميع الكون وآركآآنه
بصمات تبكيني دما لادموعا