× عنود الريم ×
21-10-2022 - 06:47 pm
بسم الله الرحمن الرحيم ..
كيفكم إن شآء الله بخير ..؟
هذاني رجعت ل الكتآبه زي مآ وعدت جميع قرآئي في المنتديات .. بعد ما حذفت القصه الأولى التي كنت أكتبهآ لأسباب خآصه ..
وإن شآء الله ألاقي تفآعل أكثر في هادي الروآيه ..
مآ أسمح بالنقل إلا ب ذكر أسمآئي : × عنود الريم × و غلا الجواهر ..
على فكره الأحدآث أغلبهآ تدور في مدينتي الحبيبه جده .. ومكه المكرمه مهبط الوحي ..
والحين أخليكم مع ..
¦| أغليك يآ دنيآإ من غلآ وآحد فيك |¦
*
*
*
ب ثانويه الهنآء ب جده
....: أهلين قلبوو كيفك ..؟
.... وهي تبوسهآ على خدها بطريقه مقرفه : بخير حبي انتي كيفك ..؟
.... بدلع : بخير بشوفتك .. – سمعوآ جرس الفسحه يدق - يالله نوري نروح الفصل ..
نورآ ب عصبيه : وصآل كم مررآ قلت لك لآ تنآديني نوري ..؟ أحس كأني بنت ..
جولي ( وحده من البنآت اللي كآنت مآره بهم وسمعت كلآم نورآ بالغلط ) : ومين قالك يا آنسه نورآ أنك مو بنت ..؟
نورآ عصبت أكثر وتوعدت جولي بقلبهآ : انتي ايش دخلك في الناس التانيين ..؟ شوفي شغلك بعدين تعالي تكلمي يا ست جوييل ..
جولي عصبت بس مسكت نفسهآ : الله يسآمحك يا بنت خآلي .. – وراحت عنهم –
نورآ الكلمه هزتهآ من جوآ .. بس ما حبت تبين : هه .. فيه نآس مسوين فيهآ يمسكوآ أعصآبهم .. – وتوجهت ل فصلهآ تآركه ورآءها حبيبه قلبهآ وصآل وهي زعلآنه منهآ –
نورآ عمآر الهآني ../ 17 سنه .. تدرس ب ثآنويه الهناء ب جده .. كل البنآت في المدرسه ينآدونهآ أنور ..
وصآل سيآف الهآني ../ 17 سنه .. تدرس ب ثآنويه الهناء ب جده ..
جولي عآبد السلطآن ../ 17 سنه .. تدرس ب ثآنويه الهناء ب جده ..
*
*
*
ب إحدى القصور الرآقيه ..
قآمت من النوم على رنين جوآلهآ .. تأففت وردت بدون مآ تشوف الرقم ..
....: ألوو ..
....: هلآآآآ وغلآآآآ هيوفه ايش اخبآرك ..؟
هيفآ : مجود ..! هلا فيك .. بخير ربي يسلمك أنتآ أيش أخبآرك ..؟
أمجد : بخير يعطيك العآفيه .. أخبآر أمي وأبوي والجمآعه كلهآ ..؟
هيفآ : بخير يسلموون عليك .. أقول مجودي أخوي حبيبي ..
أمجد : سمي يا عيوون أخوك ..
هيفآ : متى ح ترجع ..؟
أمجد : إن شآء الله في إجآزه الكريسمآس ح أحآول أنزل عالأقل أسبوع ونص ..
هيفآ : أهآآ .. بالسلاآمه إن شآء الله .. المهم أخوي حبيبي انتآ .. أبغآك تجيب لي اللي قولت لك عليه لا تنسى ..؟
أمجد يستهبل : ايش اللي قولتي لي عليه ..؟
هيفآ : مجييد لآ تستهبل .. أنا قولت لك تجيب لي لآب توب ولآ نسيت ..؟
أمجد ب صدق : هوآ أنا أقدر أنسى طلبآتك ..؟ أبشري طآل عمرك بأجيب لك أحلى لآب توب بأحسن الموآصفآت ..
هيفآ : لآ لآ أنا أبغآ نفس الموديل اللي قولت لك عليه ..
أمجد : أبشري .. طيب فين أمي وأبويآ ..؟
هيفآ : كلهم في الدوآمآت محد في البيت غيري أنا وأهيف ..
أمجد : من جد ..! السآعه كم ..؟
هيفآ : 10 وشويآآ ..
أمجد : وأهيف إشبو مآ رآح المستشفى ..؟
هيفآ : أمس كآن عنده منآوبه إلين السآعه تنتين .. واليوم أخد إجآزه يبغآ يرتآح ..
هيفآ عمآر الهآني ../ 23 سنه .. متخرجه من إحدى الجآمعآت الأهليه .. تخصص فنون ..
أمجد عمآر الهآني ../ 20 سنه .. يدرس إدآره أعمآل ب إحدى جآمعآت نيو يورك ..
*
*
*
ب إحدى الشقق في نيويورك ..
ثلآثه شبآب مغتربين من أجل الدرآسه .. ومعهم أحد أصدقآئهم رآح نتعرف عليه أكثر بعدين أيضًآ مغترب للدرآسه .. جآلسين في الصآله يذآكرون ..
أمجد سكر من هيفآ : أقول شبآب ..
كلهم : سم ..
أمجد : طفشت من المذاكره .. خلينآ نتفرج على فلم .. أيش رأيكم ..؟
وليد : حلوو ..
وسآم : والله أنآ مقدر عندي إختبآر يوم الإثنين ..
أمجد : ياخي هذاك قلتهآ يوم الإثنين وإحنآ دحين يوم السبت ..
وسآم : اوكي خلآص ..
أمجد يسأل خويهم : هآآ ريآن أيش قولت ..؟
ريآن : اوكي ..
أمجد رآح عشآن يجيب الفلم .. وبآقي الشبآب جهزوا عده السهر من بوب كورن ومشروبآتهم المفضله ل ال dvd والتلفآز ..
وليد سيآف الهآني ../ 20 سنه .. يدرس إدآره أعمآل مع أمجد ..
وسآم سيآف الهآني ../ 19 سنه .. يدرس قآنون في نفس جآمعه ولد عمه وأخوه ..
ريآن حمود الفآيز ../ 19 سنه .. يدرس مع وسآم .. صديقهم سعودي الأب فلسطيني الأم .. عآش أغلب حيآته في لندن .. وانتقل إلى أمريكآ للدرآسه بعد وفآه وآلده ..
*
*
*
ب جآمعه أم القرى ب مكه المكرمه ..
.... كان خآرج من القآعه : السلام عليكم ..
....: وعليكم السلام يا هلا .. ايش اخبارك فصوول ..؟
فيصل : الحمد لله بخير ربي يسلمك .. اخبارك انتآ صقر ..؟
صقر : الحمد لله كويس .. خلصت محآضرتك ..؟
فيصل : ايوآ .. يالله نمشي للكفتيريآ نفسي في بيبسي ..
صقر : يآلله ..
صقر عآيد السآمي ../ 20 سنه .. يدرس درآسآت إسلاميه ب جآمعه أم القرى .. مآسك إحدى محلآت أبوه للتسجيلآت الإسلاميه ب مكه المكرمه ..
فيصل صآلح النآصر ../ 21 سنه .. يدرس مع صقر .. سآكن ب سكن الجآمعه ..
*
*
*
ب جآمعه الملك عبد العزيز ب جده ..
بنتين جآلسآت في الكفتيريآ ومطنشين محآضرتهم ..
....: ههه .. إلآ هدوور مآ قولتي لي ايش أخبآر أصيل ..؟
هدير : بخير الله يسلمك .. – بغيره – إلا تعالي ايش تبغين فيه تسألي عنوو ..؟
....: ليش تغآرين ..؟
هدير : أكذب عليك إن قولت لك لأ .. جوري ..
جوري : yes ..
هدير : انتي لسآعك مو مقتنعه بالكلام اللي قولت لك هوآ ,.؟
جوري وهي تقطب حوآجبهآ : أي كلآم ..؟
هدير : ما ح تتركي اللعب ..؟
جوري ب ضحكه شيطآنيه : أبدًآ .. أنا عشقي اللعب عالناس ..
هدير : مو معقوول .. انا أسمع أن الشباب همآ اللي يلعبوآ بالبنآت .. بس ما عمري سمعت ببنت تلعب بالشبآب ..
جوري بغرور : يا قلبي أنآ غير ..
هدير عآيد السآمي ../ 19 سنه .. تدرس أدب إنجليزي ب جآمعه الملك عبد العزيز ب جده ..
جوري عآبد السلطآن ../ 19 سنه .. تدرس أدب إنجليزي ب جآمعه الملك عبد العزيز ب جده ..
*
*
*
ب متوسطه الهنآء ب جده ..
إنتهى وقت الدوآم .. كل البنآت تجمعوآ في السآحه .. كآن الحآرس ينآدي عالأسمآء كل مآ تجي السيآرآت ..
....: فآتن السلطآن ..
خرجت فآتن وهي تتمنى أن اللي جآء يآخذهآ السوآق مو أخوهآ مآزن .. وكآنت الصآعقه بالنسبه لهآ لمن شآفت البآنورآمآ حقت مآزن وآقفه قريب من البوآبه .. استسلمت للأمر الوآقع ودخلت السيآره ..
فآتن : مسآء الخير ..
مآزن : مسآء النوور .. كيفك ..؟
فآتن خآيفه حدهآ : بخير .. – بعد تردد – انتآ كيفك ..؟
مآزن بابتسآمه : بخير الله يسلمك ..
فآتن حمدت ربهآ أنه هادي اليوم ولا كان صارت مصيبه .. شكله ما شرب شيء أمس في الليل .. يالله الله يهديه ويصلحه ..
فآتن زآمل السلطآن ../ 15 سنه .. تدرس ب متوسطه الهناء ب جده ..
مآزن زآمل السلطآن ../ 21 سنه .. متخرج من الثآنويه .. عآطل ..
*
*
*
ب إحدى الفلل العآديه ب مكه المكرمه ..
دخلت وورآهآ أخوآنهآ ..
....: هآآي مآآمي ..
الأم : وعليكم السلام والرحمه ..
.... تفشلت : السلام عليكم ..
الأم : ايوآ خليك كذا حور بنتي .. وعليكم السلام ..
حور وهي تحب يدهآ ورأسهآ : كيفك أمي ..؟
الأم : بخير الله يسلمك .. كيف دوآمك ..؟
حور : بخير الله يعآفيك .. أمي ح أطلع أغير وأنزل اوكي ..؟
الأم : طيب .. بس دقي على هدير شوفيهآ فينهآ ..
حور : أمي هدير قآلت لي أنهآ ح تتأخر اليوم عشآن عندهآ محآضره بعد العصر ..
تكلم أخوهآ نآصر اللي قعد في الصآله بعد ما سلم على أمه : ومين ح يجيب حضره الآنسه هدير ..؟
حور : والله مدري .. هي قالت أنهآ يمكن تجي مع سوآق جوري أو ح تدق عليك قبل سآعه من إنتهآء المحآضره ..
نآصر ب تعب : أمي والله مالي خلق أنزل جده عالعصر .. وجيه مع السواق مافيه ..
صقر : خلاص أنا ح أروح لهآ .. امي ليش ما تخلوهآ تسكن عند خآلتي خديجه أحسن لهآ ولنآ من هالمشوره .. وآخرتهآ تفشلني ب عبآيتهآ المزركشه هادي ..
أم نآصر : والله أنا قولت لهآ أكثر من مررآ .. وحتى أبوكم قالهآ .. بس انتوآ عآرفين أنهآ ما تسمع الكلام .. وبالنسبه ل جلستهآ عند خديجه .. لآ وألف لآ .. لأنو بعدين بتآخد راحتهآ على كيفهآ ..
حور عآيد السآمي ../ 17 سنه .. تدرس في ثآنويه الهناء ب مكه المكرمه ..
نآصر عآيد السآمي ../ 25 سنه .. متخرج من جآمعه أم القرى تخصص درآسآت إسلآميه .. مآسك وحده من محلآت أبوه ..
عذبه الهاني ../ أم نآصر وصقر وهدير وحور .. ربه بيت ..
*
*
*
ب إحدى شوآرع مدينه جده ..
كآن رآجع من الدوآم ل بيت عمه .. دق جوآله ولمن رفعه طآح من يده .. نزل رأسه يدور عليه .. وما حس إلآ ب صوت إرتطآم قوي .. وشيء أخترق سيآرته وضربه على رأسه .. وبعدهآ فقد وعيه ..
*
*
*
ب إحدى القصور الرآقيه ..
نزل من الدرج وهو يسكر أزرآر ثوبه ..
....: هيفآآ ..
هيفآ : هلا هيووف ..
أهيف : هيفآ .. فين امي وابوي ..؟
هيفآ : مآ بعد رجعوا ..
أهيف : طيب والبنآت ..؟
هيفآ : ما بعد رجعوا ..
أهيف : طيب أسمعي .. انا رايح المستشفى سلمآن سوآ حآدث ..
هيفآ صرخت : ايش ..؟
أهيف وهو يشوف البنآت دآخلين البيت : اش .. مابغآ أحد يعرف إلين مآ أتأكد أنه بخير .. يالله مع السلامه ..
هيفآ وهي لآزالت مصدومه : مع السلامه ..
أهيف عمآر الهاني ../ 25 سنه .. دكتور وجراح أمرآض القلب ..
*
*
*
ب إحدى الفلل الرآقيه ب جده ..
ترن ترن .. استمر رنين الهآتف حتى انقطع .. ثم بدأ الرنين من جديد ..
نزلت للصآله وهي تتحلطم : اوف ايش هدولا النآس عآرفين أن مآ عندنآ تلفون إلآ بالصآله عشآن كدا يدقوآ عليه نذآله فينآ .. – بصوت أعلى شويآ وهي ترفع السمآعه – الو ..
جآها صوته من بعيد : هلآآآآ مزوني ..
مزون ب صرخه : هتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن .. هلا وغلا اخوي كيفك ايش اخبارك ..؟
هتآن بابتسآمه : هلا فيك .. بخير الله يسلمك .. اخبآرك ..؟ وأخبآر فتوني وفتونتي ..؟ وأخبآر أمي وأبويآ وخآلتي تمآضر ..؟ وأخبآر مزين عسآه العقل ..؟ وأخبآر هتيين جعلهآ الصلاح ..؟
مزون : ههه .. شويآ شويأ عليآ .. أنا بخير الله يسلمك .. وفتونك وفتونتك على قولتك ما بعد جوا من الدوام .. وأمك وأبوي بخير .. وخآلتك تمآضر بخير وتسلم عليك كثير .. ومزين على قولتك ما شفنآه ذا اليوم شآرب شيء .. وهتين مالهآ حس كله جآلسه بغرفتهآ أو عالنت ..
هتآن : ههه .. دووم إن شآء الله .. يالله إن شآء الله ربي يهديه ويصلح حآله .. مع أني ماحبه بس مهما كان هوآ أخوي ....
قآطعته مزون وهي تكمل مقولته الشهيره : والظفر عمره ما طلع من الدم .. ههه .. المهم اخبارك واخبار طاكيو مدري ايش اسمها ..؟
هتآن : ههه الله يصلحك اسمهآ طوكيو مو طاكيو .. بخير تسلم عليك تقولك متى تجينهآ هع ..
مزون ب حزن : والله ودي اليوم قبل بكرآ .. بس انتآ أدرى ب ظروفي ..
هتآن : الله يسهل عليك يآرب .. هآآآ حددتوآ العمليه ولآ لسع ..؟
مزون : والله الدكتوره اللي أروح لهآ تقولي العمليه لآزم أسويهآ عند د. أهيف على قولتهآ ..
هتآن : قصدك هيووف ولد خآلتك ..؟
مزون : ايه .. وانا استحي ماقدر ..
هتآن ب جديه : مزوني خلي الحيآ على جنب وشوفي صحتك أهم شيء ..
مزون : وربي ماقدر إحرآآج ..
هتآن ب خبث : إحرآآج ولاآآآ شيء ثآني ..؟
مزون : هتان ..
هتان : ههه .. سوري سوري ما قصدت .. المهم ابغاكي تفكرين زين في الموضوع .. اوكي ..؟
مزون : نشووف ..
هتان : لا ما ابغآ كدا .. اوعديني ..
مزون : وعد ..
هتآن زآمل السلطآن ../ 20 سنه .. يدرس تكنولوجيآ المعلومآت بإحدى جآمعآت طوكيو ..
مزون زآمل السلطآن ../ 20 سنه .. متخرجه من الثآنويه ومآ كملت درآستهآ لأسبآب مرضهآ ..
*
*
*
ب المستشفى ..
د. أهيف : دكتور أيش أخبآر سلمآن ..؟
الدكتور : هوآ في العنآيه المركزه دالوأتي ..
د. أهيف : ليش اشبو ..؟
الدكتور : بصي د. أهيف هوآ بأى مآخد ضربه أويه ب رآسوو من العآمود اللي صدم فيه وطاح على سيارته .. وإحنا خايفين أنوو يفئد الزاكره ..
د. أهيف : لآ حول ولآ قوه إلا بالله .. ايوآ وبعدين ..
الدكتور : بس كدا .. وعنده بأى كسور في إيده اليمين وفي رجله اليسار .. وما ح يأدر يحرك رأبته ل مده أسبوعين عالأئل ..
د. أهيف : اهآ .. طيب إمكن أشوفه ..؟
الدكتور : إتفضل دكتور ..
*
*
*
ب قصر أبو أهيف ..
أبو أهيف وأم أهيف ما بعد وصلوا .. وصل الخبر عن سلمآن للبنآت .. هيفآ إنهآرت وفقدت وعيهآ .. وصآل ونورآ ولآ همهم .. وميض تبكي وهي تحآول تقوم في هيفآ ..
وميض وهي تضرب على خد هيفآ : هيوفه قوومي تكفين ..
دخل عليهم أهيف : وميض جيبي عطر بسرعه ..
جابت العطر وأعطته ل ولد عمهآ ..
رش العطر على وجه هيفآ بشويش ..
فتحت عيونهآ شويآ شويآ ..
وميض ب فرحه : الحمد عالسلامه هيووفه ..
هيفآ بتعب : الله يسلمك ..
أهيف ب مزح : كلوو دا عشان سلمان ..؟ أجل لو أنا محلوو أيش تسوي ..؟
هيفآ : بسم الله عليك ..
وميض : أهيف أخبار سلمان ..؟
أهيف بابتسآمه ل وميض اللي يعتبرهآ أخته الصغيره : بخير ..
وميض : احلف ..! أهيف قول الحقيقه ..
هيفآ قامت ب تعب ودخلت الحمام – تكرمون - ..
أهيف يسحب وميض : تعالي للصآله ..
*
*
*
في الصآله ..
وميض : قوولي يالله ..
أهيف بصوت واطي : شوفي انا مابغآ أكذب عليك بس خايف تطيحين زي هيفآ ..
وميض : لآ ما اطيح قول ..
أهيف : سلمان تعبآن مررآآ .. عنده كسور ب يده اليمين ورجله اليسآر .. ورقبته ما يحركهآ ل مده أسبوعين ..
شهقت وميض وعيونهآ امتلأت دموع ..
أهيف : إن شآء الله أوديك تشوفينه بكرآ .. بس يا ويلك لو قلتي ل هيفآ ..
وميض : ليش ..؟
أهيف : يا غبيه انتي ما تعرفي ان هيفآ تحبه ..؟ لو قلتي لهآ إمكن يصير فيهآ شيء ..
وميض : ايش تقول ..؟ من جد ..؟!
أهيف : ههه اييه .. بس لا تقولي لأحد أني قولت لك .. حتى هي ما تعرف اني أعرف ..
وميض : ان شاء الله ..
وميض سيآف الهآني ../ 16 سنه .. تدرس ب ثآنويه الهناء ب جده ..
*
*
*
ب إحدى الفلل الرآقيه ب جده ..
دخلت غرفتهآ بسرعه عشآن ترد على جوآلهآ اللي يرن ..
....: الوو ..
....: هلآ والله ب أحلى ألوو سمعته بحيآتي ..
.... ب ضحكه : ههه .. هلا فيك سمسم .. كيفك ..؟
أسآمه : بخير ربي يسلمك .. انتي كيفك حيآتي ..؟
....: بخير من سمعت صوتك ..
أسامه : تسلميين والله .. هتووني ..
هتون : عيونهآآ ..
أسامه : تسلم عيونك .. آم .. يوم الأربعآء ح أحآول أنزل جده .. إمكن أشوفك ولا لأ ..؟
هتون بعد تفكير : آم .. والله يوم الخميس عندي حفله دي جيه عند صآحبتي جوري .. ويوم الجمعه إمكن أشوفك من بعد المغرب إلين السآعه 10 عشآن عندي دوآم ..
أسآمه : حلوو .. طيب لا تنسين أوكي ..؟
هتون ب كذب : هوآ أنآ أقدر أنسى ..؟
أسآمه : هتون خفي عليآ شويآ والله ما عدت أتحمل ..
هتون ب دلع : ههه .. بسم الله عليك ..
أسآمه ب جديه : تخآفين عليآآ ..؟
هتون ب كذب : إذا مآ خفت عليك على مين أخآف ..؟
أسامه : مدري ليش حآس أن الكلام مو من قلبك ..!
هتون بسرعه : سومآآ حرآآم عليك ليش تقول كدا ..؟
أسآمه : آسف هتوني ما أعيدهآ ..
هتون : ههه .. مسمووح حبيبي من غير مآ تتأسف ..
هتون زآمل السلطآن ../ 17 سنه .. تدرس ب ثآنويه الهناء ب جده ..
أسآمه صآلح النآصر ../ 20 سنه .. يدرس ب جآمعه الملك فهد للبترول والمعآدن ب الشرقيه ..
*
*
*
ب بيت أبو جوري ب جده ..
جوري وهدير جآلسين يسولفون ..
جوري : هآآ هدوور أيش قولتي ح تجين ال دي جيه يوم الخميس ولا لأ ..؟
هدير ب حيره : والله مآ أعرف ..
جوري بإلحآح : تكفين تعآلي .. والله ح تستآنسين كثيير ..
هدير ب خبث : ليه مكس الحفله ..؟
جوري : أفآآ عليك جوري بنت عآبد ما تسوي حفلآت إلآ مكس ..
هدير ب دهشه : انتي مسويه الحفله ..؟
جوري وهي تشوف جولي دآخله عليهم : أش .. هلا هلا جويل ..
جولي قطبت حوآجبهآ : كم مررآآ قولت لك اسمي جولي مو جويل ..؟
جوري : والله انا بكيفي أبغآ أناديك جويل .. عندك مآنع ست جولي ..؟
جولي : لو سمحتي يا جوري انا جآيه اناديكم تنزلون تتغدون معانآ .. واللي ما يجي ترآ بآكل عنوو ..
*
*
*
ب صآله الأكل ب بيت أبو جوري ..
أبو جوري : هلآ والله ب بنآتي جوري وجولي وهدير ..
كلهم : هلآ فيك ..
هدير اللي كآنت جآلسه بدون عبآيه ولآ طرحه ولآ كأن الرجآل اللي قدآمهآ مو محرم لهآ قآلت ب دلع : عموو عبوودي .. أبغآآ تنزلني عند أهلي إمكن ولآ لآ ..؟
أبو جوري : إن شآء الله بنتي .. جولي تجهزي عشآن تنزلين معآنآ ..
هدير : لآ عموو مو لآزم نتعبهآ ..
جولي ب حزم : أبشر بآبي بس خليني أكمل أكلي ..
أبو جوري : خدوج ..
جآءت خديجه وهي تتحلطم : عبيدآن كم مررآآ قلت لك لآ تدلعني تخليني أحس أني بنت في ال 20 ..!!
أبو جوري ب نفسه .. اوف الله يعيني عليك : الله لآ يهينك جيبي لي كآسه مويآ ..
خديجه ( أم جوري ) : والشغآله وش شغلهآ ..؟ رونآآآ ..
رونآ ( الشغآله ) جاءت تجري : يس مدآم ..
أم جوري : روحي جيبي كآسه مويآ ل بآبآ عآبد ..
عآبد السلطآن ../ أبو جوري وجولي .. فآتح مكتب مقآولآت وعقآرآت مع أخوه زآمل وأخته غآده ..
خديجه الهآني ../ أم جوري وجولي .. فآتحه كم مشغل في جده ومكه والطآئف ..
*
*
*
ب إحدى الفلل الرآقيه ب جده ..
دخلت البيت وهي حآسه أن حيلهآ منهد .. قآبلهآ أخوهآ مآزن ..
مآزن : هلآ فتفووته كيفك ..؟
فتون وهي حآسه ب خوف وكره : هلآ مآزن .. بخير الله يسلمك .. انت كيفك ..؟
مآزن بابتسآمه صآدقه : بخير ربي يسلمك .. تأخرتي ..
فتون : زحمه بالطريق والسواق الكلب ما جاء إلا السآعه 2 ونص وأنا قآيله له يجي 1 ونص ..
مآزن : اوريه الحمآر والله شغلوو عندي .. ح تتغدي ولآ لأ ..؟
فتون : إلآ ح أتغدى ليش ..؟
مآزن ب طريقه تكسر خآطر اللي قدآمه : عشآن أنا مآ بعد تغديت ..
فتون : أفآآ ليش ..؟
مآزن بحقد : هتيين الكلبه جبتهآ من المدرسه ودق جوالهآ وحنآ بالصآله رآحت جري على غرفتهآ .. – لآنت ملآمحه وكمل ب حزن – وانتي عآرفه من يوم اللي صآر فآتن مآ تقعد معآي لحآلنآ ..
فتون حزنت عليه من جد يكسر الخآطر .. صح هي تكرهه ل أسبآب معينه .. بس مهمآ كآن هادا أخوهآ وعمروو الدم مآ يصير مويآآ : خلآص دحين أطلع وأغير وأنزل أنا وفآتن ..
فتون زآمل السلطآن ../ 17 سنه .. تدرس ب ثآنويه الهنآء ب جده ..
*
*
*
ب إحدى القصور الرآقيه ب جده ..
كآنوا جآلسين في غرفه وصآل وقافلين البآب على أنفسهم بالمفتآح .. وتحججوآ ل أهلهم أنهم يبغوآ يذآكروآ على رآحتهم .. بس همآ فين والمذآكره فين ..؟
وصآل اللي جآلسه جنب نورآ : أنووري ..
نورآ : قلب أنورك ..
وصآل : أبغآآ أطلع برآآ ..
نورآ : آم .. وصآلي ايش رأيك نروح ل روشآن مول ..؟
وصآل : آم حلوو .. بس مآ نروح لحآلنآ ..
نورآ : أكلم بدر ونونو يجوآ معآنآ ..
وصآل ب غيره : أنور ليش تقول نونو ..؟
نورآ : آسف حيآتي مآ قصدت .. أديني جوآلي أدق على بدر ( وحده من البنآت اللي زيهآ ) وعلى نجلآ ..
وصآل أعطتهآ جوالهآ : تفضل حبيبي ..
نورآ وهي تبوسهآ على خدهآ بطريقه مقرفه : مشكوو........
ضآعت كلمآتهآ وهي تشوف مقبض البآب يدور .. وينفتح وتدخل ......
*
*
*
انتهى البآرت الأول ..!!