ارجوحة الزمن
09-12-2022 - 03:28 pm
السلام عليكم يافراشات بصراحه انا من زمان وانا احب أقرأ الروايات وادخل لمنتدى الفراشه
لكن اليوم قررت انزل رواية بقلمي ...... كنت ابكتبها باللغه العربيه بس تراجعت الاني احس العاميه تدخل القلب اكثر
طبعا هي واقعيه واغلب احداثها صارت بس فيها لمسات بقلمي عشان تترابط الاحداث مع بعض
لاتستعجلون علي لاني راح انزل كل يوم جزء وانا مازلت اكتبها الى هالحين لاني كل فتره آخذ احداث من راما اللي هي بطلت روايتنا وهي ماتقصر معي بس بسبب ظروفها احيانا تتأخر
القصه حزينه شوي ويتخللها الظلم والقهر وابطالها مازالوا عايشين معانا ماعدا القليل منهم وراح تعرفونهم من خلال احداثها
بعض الاسماء ماغيرتها وبعضهن غيرتهن اخاف احد من اللي عاشوها يكشفني ههه وخصوصا خوات راما
راح انزل الجزء الاول واذا شفت تشجيع راح اكمل
ام عبدالعزيز : خلاص ياروح ماما لا تنفعلين يخرب مكياجك كلمته يقول انا عند الباب وارسلت راما تاخذ الورد
سديم وقفت عند المرايه : تيب حلو شكلي احس اني مرتبكه.... ماما هونت مابغى زفه وشوي قعدت تنزل دموعها غصب
من وراها كانت راما جايه تركض وصرخت : به ... واو وش هالجمال بسم الله ماشاء الله لاه لاه
اليوم عبدالرحمن راح يدوخ وينجن على شكلك..... شكله بيأكلك
سديم: بسم الله روعتيني يا بايخه واستحت
ام عبدالعزيز وغاصه بعبرتها الليله زواج بنتها البكر وتحاول تبلع الغصه وتضحك بشكل هستيري عشان مايلاحظون بناتها :ههه الله يصلحك
ياراما ماتخلين عنك هالحركات وراحت تفكر بالايام اللي مضت وكيف مرت 25 سنه على زواجها من محمد الله يرحمه واليوم زوجت اكبر بناتها
وبدأ شريط الذكريات ينعاد قدامها بكل تفاصيله
قبل مااكمل القصه راح اقولكم بإختصار الشخصيات المهمه وعلى فكره القصه واقعيه مع زيادات من عندي عشان تكون اكبر إثاره
ام عبدالعزيز تزوجت محمد اللي هو ابو ناصر وكانت الزوجه الثانيه له وجابت منه 5بنات وولدين وعنده زوجه اولى ام ناصر لها 7بنات و6عيال لكن كانت
شريره وتكره ام عبدالعزيز وعيالها ودايم تظلمهم وراح تشوفون بالاجزاء الجايه كيف كانت تعاملهم (( على فكره كل شيء راح اقوله عن هالانسانه بالذات
واقعي لكن ام عبدالعزيز وبناتها سامحوها))
طبعا ام عبدالعزيز اسمها الجوهره ناعمه وبيضاء ورشيقه وطويله طبعا اقرب بناتها لها بالشبه سديم
البنات
سديم وعمرها 24 سنه مدرسة لغة انجليزيه كانت مخطوبه لزميل اخوها من ايام الكليه واليوم زواجها طبعا متوسطة الطول وبيضاء وشعرها ناعم واسود
وكثيف وطويل وجسمها ريان وعيونها صغار بس ملامحها عموما ناعمه مره وطيبه وامها تعتبرها ذراعها اليمين
عبدالعزيز 23 سنه متخرج من الجامعه لكن ماتوظف وعنده مكاتب عقار يعني يشتغل اعمال حره اسمر وطويل ومملوح بس غامض جدا علاقته رسميه
مع خواته وامه عموما راح تكتشفون شخصيته بالايام الجايه
لمى 22 متخرجه من قسم رياضيات بس ماتوظفت قصيره شوي ونحيفه وسمرا بس عيونها تذبح كبار ماشاء الله ورموشها كثيفه وشعرها جنان
يعني جميله بس عيبها عاقله وانا ماحب العقل ههه
فواز ونور توأم واعمارهم 21 سنه فواز شاب مستهتر بس يحب خواته وامه ويخاف عليهم وعلاقته قويه معهم عكس عبدالعزيز طبعا يدرس ثانوي لسى
مادخل كليه لانه كسلان ودايم يرسب وشكله وسيم يجن وطويل وجسمه رياضي وابيض وله عوارض وابتسامته تسحر ونظراته تدوخ وخفيف دم
توأمه نور مجتهده تدرس طب الظاهر اخذت ذكاء اخوها ههه بس هو اخذ الجمال كله طبعا مملوحه ولها غمازات بس ماكأن فواز توأمها
كان جسمها نحيف مره وسمرا وشعرها خفيف واشقر وقاصته ولادي عيونها حلوه وخشمها صغنون يعني نعومه بس مب جذابه مثل توأمها
وكانت دايم منشغله بدراستها بس طيبه ودمعتها عندالباب
الهنوف عمرها 17 تدرس ثاني ثانوي ادبي شخصيتها غير جريئه ومرحه طبعا هي ملح البيت ولها اخت اصغر منها كأنهم توأم بلبسهم بالمدرسه
بس الشكل غير
طبعا شكلها قصيره وجسمها ريان وبيضاء مره وشعرها لأخر ظهرها اسود وناعم وكثيف وعيونها ماشاء الله تشبه عيون لمى فيها
من ملامح لمى كثير بس هي مع البياض صايره املح مستواها الدراسي لكم عليه ههه يعني بالدف تنجح بس كانت تترأس شلتها بالمدرسه ولها كلمتها
بالفصل
راما عمرها 15 طبعا هي القعده لكن اخذت الزين كله حلوه ماشاء الله مره طويله وبيضاء وشعرها لونه كراميل لنصف ظهرها
وناعم مره كأنه حرير وجسمها كأنها عارضة ازياء وعيونها كبار ورموشها كثيفه وخشمها حلو وفمها صغير ولها غمازات اذا تكلمت يصير شكلها يجنن
وابتسامتها تسحر
طيوبه ودمعتها عندالباب بس مرحه تعتبر الهنوف توأمها ودايم اذا تهاوشت مع احد بالمدرسه راحت للهنوف تساعدها لانها ماتحب المشاكل
تدرس اول ثانوي (داخله المدرسه وعمرها 6سنوات لان ابوها الله يرحمه شاف فيها الذكاء ودخلها وبالفعل ماخيبته كانت دايم تطلع الأولى ع الصف)
ومجتهده ولها صديقه تعتبرها اختها لكن للأسف هي عدوتها وماكانت تعرف هالشيء الا بعدين طبعا زميلاتها بالفصل يحسدونها
على جمالها ومستواها العلمي وذكائها بس القدر خبأ لها اشياء ماكانت تقدر تتحملها(( طبعا هي بطلة قصتنا )) وتعرفون ليه خليتها بطله
من كثر الاشياء اللي شافتها بحياتها وهي صغيره :(
طبعا نسيت اقولكم كانت مره متعلقه بفواز لان عبدالعزيز مايحبها وماتدري ليه :(
نرجع للزواج
طبعا كان قاعه حلوه مره وكانوا عازمين اخوانهم وخواتهم من الاب وبنات خواتهم وامهم لكن للاسف كان الحسد والغيره طالعه من عيونهم
والشر يتطاير منها
لمى كانت لابسه فستان اسود طويل وحاطه ع خصرها حزام فضي ورافعه شعرها ومنزله خصل بسيطه وحاطه ميك اب فوشي وصايره كأنها ملكه برزتها وجسمها
نور لابسه فستان ليموني قصير لحد الركبه ولابسه تاج ومسويه كيرلي لشعرها وطالع شكلها كيوت كأنها باربي
قبل الزفه كانت راما تمشي وسط ممر العروس تتفقد المكان وكلش قبل تجي سديم وفجاة إلتقت عيونها بعيون ريم اللي هي صديقتها وغمزت لها
لكن ريم إلتفتت على امها وقالت هذي مصدقه نفسها انها حلوه وكانت تغلي من جوا لان الناس كل مامرت راما من عندهم يتبسمون ويذكرون الله
طبعا راما كانت لابسه فستان احمر حرير قصير ماسك ع الجسم ومن عند الاكتاف فيه كريستالات ذهبيه ولابسه عقد ذهب ناعم وحاطه تاج ذهبي ورافعه شعرها
ومنزله خصل وحاطه ورد احمر على التسريحه بشكل عشوائي ومكياجها ناعم وحاطه قلوس احمر كثيف على شفايفها الصغيره ولابسه جزمه ذهبيه وحاطه مناكير احمر وذهبي
وبعدها نزلت وراحت لريم وامها اللي هي تصير اختها من الاب وكلهم يغلون من الحسد قالت ها وش رايكم يصلح اصير عروس وعلى طول ردت اختها
ام ريم قالت ماتستحين توك على الزواج وطاريه لاتخربين بنتي بس
إلتفتت راما من الصدمه لريم قالت :وش انا قايله
ريم: ههه صادقه امي توك قدامك 3 من خالاتي لاتفرحين بشكلك وان الناس يبي يجون ركض على بيتكم مب مثلي انا الكبيره ويحق لي ارز عمري
راما انصدمت قوه بصديقتها اللي هي بالوقع عدوتها واختها وماتوقعت الحقد اللي بقلوبهم يطلع بمثل هاليوم
المفروض يفرحون او ع الأقل يمثلون الفرحه لكن مازالت قلوبهم سودا وتحمل الحقد ولغل والحسد
وخنقتها العبره وحاولت تضيع الموضوع : يله عن اذنكم ماما تدق علي اكيد بتبدأ الزفه
بمكان ثاني من القاعه كانت الهنوف ترقص وكانت فنانه بالرقص وفجأة تجمعوا عليه بنات خواتها طبعا من الاب ومانسيت بعد شوي ابقولكم من خواتهم
وبناتهم واعدادهم
بس تراهم كثار لاتنسونهم
وقعدوا يرقصون معها عشان يخربون عليها
كانت الهنوف لابسه فستان اوف وايت ماسك على جسمها كان حلو عليها وله ذيل فيه بأطرافه ورد فضي وتاركه شعرها على ظهرها وفيه كريستالات من فوق كانها طوق ولابسه طقم لؤلؤ المهم شكلها روعه
وفجأة جت وحده
من بنات خواتها وحطت كعبها على الذيل وانشق الذيل
شهقت الهنوف والتفتت قالت :يوه ماتشوفين انتي الله ياخذك
ردت نوف: ماشفتك انتي وخلاقينك هذي وتأشر بإحتقار عليها
نزلت الهنوف ماتبي تخرب الزواج بمشاكل تافهه وهي بالعه غصتها وتدعي عليها وراحت عند امها ولقت راما تمسح دموعها وعرفت ان ريم
كالعاده خربت فرحة راما ... لكن ام عبدالعزيز لاحظت ان الهنوف فيها شيء قالت: مين بعد ضايقك يكفي راما
الهنوف إلتفتت بدون ماتتكلم شهقت ام عبدالعزيز :مين سوا كذا ؟؟
الهنوف: نوف ياماما الحقود هذي والله قاصده هالحركه لكن خلي الناس يطلعون والله ماسكت لهم وبدت تصيح
ام عبدالعزيز: الله يعين هذا وهو زواج بنتي الكبيره سديم اجل الباقين وش يبي يسوون لنا هذولا
راما: انا قلت لك ياماما مب لازم تعزمينهم
ام عبدالعزيز: وش تبغين يقولون الناس عنا ها ؟؟ هذولا اخوانك وخواتك ولازم يكونون اول الحاضرين
الهنوف: بس ياماما واضح انهم جايين يخبون لنا الشر معهم والله يستر اذا طلعت سديم وش يبي يسوون لها
ام عبدالعزيز ضاق صدرها وماحبت توضح لبناتها وعلى طول راحت لام ناصر وقالت ادخلي انتي والبنات على سديم ماراح تنزف لانها متوتره
وراحت بعدها للطقاقه وقالت لها
وتكنسلت الزفه بس كانت خيره الحمدلله لانهم كانوا ناوين الشر
بعد ماراحت ام عبدالعزيز تخبر بناتها بقرارها المفاجئ كانت مرايم تركض لأمها ام ناصر وتسألها وش قالت لها ام عبدالعزيز
مرايم: وش تبي القرويه منك
ام ناصر : تقول بنتها خايفه من الزفه وادخلو سلموا عليها
مرايم : ههه قراوه وش عرفهم بالزفات احسن تفشلو بس قهر كنت ناويه اخرب عليها الزفه واسلم عليها اول ماتطلع بس يله الحين ادخل
وادمر نفسيتها ههه تستاهل هي وامها
ام ناصر :ههه يله قولي للجيش يستعدون
مرايم: يمه قولي ماشاء الله لاتحسدينا وان شاء الله نكثر ونصير دوله خ
طبعا ام ناصر عندها 7بنات وكل بنت عندها 9 (بنات واولاد) واعمارهم تتراوح بين 25 الى 7سنوات
بس اغلب البنات كبر بنات ام عبدالعزيز اللي هم خالاتهم لكن سبحان اللي خلق وفرق
ام ناصر كانت قصيره وسمينه مره استغفر الله وشعرها خشن وخشمها افطس وفمها واسع وسبحان الله بناتها وحفيدتها اغلبهم اخذو من ملامحها
واخلاقهم كانت تحفه ظلم وحسد ولسان طويل والكل يخاف من ألسنتهم
طبعا ام عبدالعزيز تجنبا للمشاكل عزمتهم بارغم من اللي سووه لها لكن قلبها ابيض وكبير