الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
مرام متعب
01-11-2022 - 06:43 am
قصه للكاتبه غرور الهلال كاتبه قصه احلي ما خلق ربي او ريما و نواف
بسم الله الرحمن الرحيم
يشرفني توآجدكم وآختيآركم لقرأه قصتي
]
وبنت عمرها 3سنين اسمها
.يعتمد عليه ابوه بشكل كبير في شغله وباقي امورهم العائليه..
مشاري : عمره 29 سنه دكتور وفاتح له ابوه عيادات مشهورة يحب شغله لدرجه كبيرة قلبه طيب ورحوم..
ومن كثرة انشغاله بعياداته ماتزوج لحد اللحين..بس اهله متكلمين بموضوعه
مع بنت عمته شوق وفيه مشروع خطبه
سعود: عمره 26 سنه وهو ضابط جنتل مان ..مرة انيق يهتم بكشخته وشياكته ..وطوله ورزته ملفته للانتباه..
العنود:22 سنه ..بنت نعومه مرة وتحب البساطه خجوله بالحيل ..
وخجلها الزايد دايماً يسبب لها مشاكل ..ومخطوبه لولد عمها (ضاري)
ريانه : 18سنه ثانوية عامه بنت خفيفه دم..كسوله...
مدلعه لانها اخر العنقود الكل يحبها لسانها طويل ومرحه وماتنمل جلستها ..
عائله ابو عبد العزيز ....
ابو عبدالعزيز ( فهد ): اخو ابو مشعل رجل اعمال معروف بالخليج
له استثمارات بداخل السعودية وبرى مثل الكويت وقطر والبحرين والامارات...
قلبه كبير بس اذا عصب يخوف :d
ام عبدالعزيز ( سلمى ): حرمه الكل يحبها تحب الناس واجتماعيه
وبيتها مفتوح للكل 24 ساعه رئيسة جمعيه خيريه تحب اعمال الخير وتحب تساعد غيرها..
عبدالعزيز :عمره 31سنه وهو كابتن طيار متزوج من بنت عمته (نجلاء)
وعند ولد (خالد) عمره اربع سنين وبنت(الدانه)..عمرها سنتين .
يحب زوجته نجلاء لدرجه جنونيه ودايماً مسافر بحكم شغله قليل مايجلس بالبيت ..
ضاري: عمره 29 مهندس كمبيوتر ومتخرج من جامعه
الامريكيه
صديق مشاري بالمره ويعتبر كاتم اسراره (ونسيبه) لانه خاطب بنت عمه العنود ..
فارس : عمره 23 يدرس هندسه معماريه (معذب قلوب العذارى)جماله ورزته لها دور بجذب البنات..
وهو موقليل يحب البنات (عيونه زايغه) ..مايهمه احد جرئ..
جود:21 بنت مملوحه..هاديه ..تحب الانترنت والتصاميم والجرافيكس
ودايماً ماسكه اللاب توب ومافيه منتدى ماسجلت فيه مسمينها بالعائلة ريسبشن نت
ديم : 19 سنه عليها جمال مررة روعه..عنيده لدرجه جنونيه واثقه من نفسها بقوة..
ومتفوقه بدراستها ..تحب ترسم والبنات يحبونها ويرتاحون لها ودايماً اسرارهم معاها قلبها مفتوح للكل ..
ماجد :12 سنه مررة دلوع لانه وكل شي يبغيه يجيبون له ..مجنون كورة يحب يلعب كورة ودايماً يتعور من اصابات الكورة
عائله ابو فيصل ....
ابو فيصل ( أحمد ):اخو ابو مشعل وابو عبدالعزيز صاحب اكبر وكالة سيارات ..ويحب الصقور والمزراع ...
ام فيصل ( نادية ): مديرة روضة اطفال.. مرة حنونه على الاطفال..واهلها من عائلة معروفه وغنية وعندها ورث كبير من ابوها ..
فيصل: 27 سنه محامي معروف ومشهور رغم صغر سنه..
له شخصيه وهيبه فارض على الكل احترامه فيه غموض كبير ومايكشف غموضه غير صديق عمر ولد عمه سعود
لانه بعمر ومن كانوا صغار وهم مع بعض..جذآآآب ونظراته حاده ورزه ..
تركي : 23 سنه يدرس صيدله خفيف دم وطويل لسان يقط الميانه بسرعه مع أي شخص ..
الكل يفقده اذا غاب بسبب روحه المرحه...ودايماً مع فارس ولد عمه صديقه وتؤم روحه
رندا : 19 سنه بنت تحب الشياكه وماهمها في الدنيا غير الميك آب والملابس
تحب السوق بشكل فضيع خفيفه دم والكل يضحك على سوالفها..مايهمها احد جريئه بقوة..
عائله الخال ابو عادل والعمه ام عادل ...
8 8 8
حاولوا تستوعبون
ابو عادل اخو ناديه ( ام فيصل ) متزوج عمتهم ( ام عادل )تصير اخت ابو مشعل وابو عبدالعزيز وابو فيصل (يعني ابو فيصل وابو عادل كل واحد منهم متزوج اخت الثاني)!!
ابو عادل( عبد الرحمن ) :كان سفير سابقاً من عائله ثريه ومعروفه وهو اخو ناديه ام فيصل ..
ام عادل( صيته ):اخت ابو مشعل وابو عبدالعزيز وابو فيصل ..
العمه صيته محبوبه لانها شخصيه اجتماعيه وتحب تجمع الناس دايماً....
نجلاء: 28سنه زوجه عبدالعزيز البنت الكبيرة وكلمتها مسموعه ..
بس دايماً تكون في بيت اهلها بحكم ظروف شغل زوجها ..تحب زوجها بشكل فضيع ..ومدلعته ع الآخر ..
شوق :20 سنه بنت خطيرة مثقفه..رومانسيه ورومانسيتها دايماً يتريقون عليها ..
معروفه بالزين والاخلاق ..تدرس طب اسنان
امل:19 سنه ..بنوته ناعمه وحساسه..تحب ابوها بشكل كبير وابوها مدللها ..
ومايسمونها غير دلوعه ابوها ..محد يقدر يقرب منها لانها دلوعه..مع ذلك هي حبوبه وقلبها ابيض..
عادل:12سنه مؤدب وشاطر ماياخذ غير الترتيب الاول بالصف وهو صديق ماجد وبنفس فصله


التعليقات (9)
مرام متعب
مرام متعب
في حياة مول /
نجلاء: يالله ديم لنا ساعه واحنا نفتر بالمجمع ومافيه محل مادخلتيه اشتري لك أي شي بسرعه
ديم:ياربي ايش اسوي ماعجبني شي ..وبعدين انتي وش فيك مستعجله ايش حارق رزك؟
نجلاء:ياسلام وش الي حارق رزي؟ ابو خالد ينتظرني بالبيت
جود: حرام عليك ارحمي اخوي عزوز من كلامك ..لاترفعين فيه بعدين يطيح على وجه ومحد يسمي عليه ههه
ديم:ههه
نجلاء: بسم الله عليه..اساساً انا عنده كيف اخليه يطيح ..وانتي ياديم ماكذبتي خبر على طول فتحتي فمك
ديم : خلاص خلاص حقك علي يازوجه اخوي الموقرة
نجلاء:ايه ياقلبي هذي ديومه الي اعرفها علشان كذا راح اعزمك على أي شي تبينه
جود: ياحياتي يانجولتي ويلوموني فيك انا امووت عليك وعلى عزوز وعلى بزارينك الي كانهم قطاوة
ديم: اللحين هذا مدح ؟
جود وبكل فخر: ايه مدح..!!
نجلاء: قال قطاوة قال يازينك ساكته
ديم:عيال عبدالعزيز ونجو مثل الملائكة لبى قلوبهم
جود:ابوك يالمصلحه
نجلاء: تعالي ابي ابوس راسك ديم ههه
جود: هذا الي ناقص بوسط العالم وجالسه تبوسين راسها..
ديم:ههه مايحتاج اعتبريها وصلت..
نجلاء:يالله خلينا نشوف زارا مادخلناه
ديم:ايه صديقاتي يقولون منزل كولكشن جديد مررة رايق
جود: يارب يعجبك شي انتي وذوقك الصعب..تتوقعون عزيمة عمي محمد راح تكون كبيرة؟
نجلاء:اكيد هم فرحانين بسلامه سعود ولاتنسين انه العملية الي مسويها له هو اخوه مشاري ونجحت العملية..
ديم:يعني 2×1 سعود قام بالسلامة ومشاري نجحت العملية الي سواها لاخوه
جود: يعني لازم نكشخ بكرى ان شاء الله ...!!
: : :
ريانه: خوش يالي بتخبط ع الباب..
العنود: ههه الاخت من القاهرة؟
ريانه وهي تبعد الجوال عن اذنها: ياليل ايش تبين اختنا في الله؟
العنود: شكل الاخت متحمسه مع السالفه..!!!
ريانه: أي والله يالعنود السالفه انواع الحماس ..!!
العنود: مين تحاكين لك ساعه وانت ساحبه عليها المسكينه؟
ريانه: ههه رندا بنت عمي احمد
العنود: سلمي لي عليها وقولي لها تجي بكرى بدري مو مثل كل مرة اخر من يجي حضرتها
ريانه: تقولك رندا هذولا الشيوخ v.i.p كذا مايجون الا آخر شي
العنود: قولي لها اتركي عنك هالخرابيط وتعالي بدري
ريانه: هيه انتي وياها خذي السماعه وحاكيها صرت صندوق بريد جالسه اوصل بينكم هالكلام
العنود: حشى لسان طقاقه وطي صوتك لايسمعك ابوي كم مرة هاوشك على طول صوتك
ريانه: اقول عنّييد ترى اعطيتك وجهه يالله من غير مطرود وريني مقّفاك الباب يالله
العنود: افا ياذا العلم تطرديني من بيت ابوي؟
ريانه: هع هع هذي غرفتي مو بيت ابوك
رياانه:اخ اذوني ابيهم.. رندا حرام عليك وراك تصراخين علي؟
العنود: بعذرها لو فجرت طبلة اذنك ساحبه عليها وتحاكيني..
ريانه: رندا اصبري شوي بطرد هالخبلا الي ناشبة في حلقي
العنود: لا يرحم امك اجلسي وكلمي مو ناقصه تبقيص.. يديني تعورني لسى اثار ضربك في يديني !!
ريانه: هع هع علشان تعرفين مين انا
العنود: يالله سي يو لاتزعل رندا وبكرى ماتجي الا بعد صلاة الفجر ههه
ريانه:ههه تسويها يالله سكري الباب وراك
: : :
تركي في سيارة فارس..
فارس: اقول ابو تروك..
تركي: ياعونك ياولد العم
فارس: وش هالكلام شكك توك متابع مسلسل بدوي
تركي: لازم نصير بدو لان طلال السعيد يقول حنا بدو حنا عمى عين العدو
فارس: والله لو تسمعك ديم الا تنشب بحلقك تسوي معاك محاورة شعريه ههه
تركي: تحب الشعر هي؟
فارس: ايه جننتنا مافيه مجله وقناة ولاموقع ماقرته..وياكثر القصايد الي حافظتهم
تركي: اوخص عندنا شاعرات بالعائلة الكريمة واحنا ماندري..
اقولك قول لها تشارك بشاعر المليون
وتبشر بعزها مني لها 10000 صوت..
فالها البيرق اما الدكتور غسان خله على جنب
تراه حبيب معانا بالاستراحه
دايماً انا والشباب نلعب وياه بلوت ونهزمه تستاهل بنت عمي
فارس: اقول تلايط بس شاعره من جنبها
بس تحب تسمع قصيد وتحفظ قصايد الشعراء
ولا هي ماعندها ماعند جدي
تركي: حدك لو سمحت الا جدي لاتسبه
فارس: ياغبي جدك هو جدي كيف اسبه؟
تركي: صدق جدي هو جدك؟ ياحظنا..منقدنا
فارس: ههه الحمد لله على نعمة العقل..!!
تركي: أيه والله.. الحمد لله على نعمة العقل ههه
: : :
ابو مشعل مسوي له بيت ولمشعل ولده بيت حلو لان الارض كبيرة بالحيل
مسوي البيت الرئيسي (بيت كبير وفخم ) وجنب بيته
مسوي بيت دبلوكس لولده مشعل وزوجته وعياله
يعني الحديقة تكون مشتركة بينهم..والحوش حق البيت وآحد !!
في بيت مشعل وعبير .../
مشعل: وينك يالغلا ماشفتك اليوم؟
عبير: اعذرني حبيبي والله مشغولة
تعرف بكرى عزيمة كبيرة وخالتي ياحبي لها مشغولة وحالتها حاله وماحبيت اتركها..
مشعل: وين العنود وريانه عنها؟
عبير بكل دلع: موجودين بس انا غير انا زوجة ولدها واحب اييض الوجه قدام ام شعولي !!
مشعل: انا اشهد انك مبيضه وجهي قدامهم كلهم عسى الله يخليك لي ..
عبير: ويخليك لي يابو محمد ...(مسك مشعل يد عبير)......
مشعل: لاحول هذي ايش جابها اللحين؟
عبير:ههه حرام عليك الاكدوي حبيبه امها !!
مشعل: احم احم
عبير: يالبى قلب الي يغارون ..
كادي: ماما ابغى علته
مشعل:آه بس منك خربت علينا الجو بسبب علكه
عبير: ههه
: : :
امل :شوق ياقلبي طلبتك قولي لي عطيتك قولي تم..
شوق جالسه عند التلفزيون: يمه ايش فيك؟
امل: قولي لي تم
شوق: حشى الاخت جنوبيه !!على العموم تم
امل:حطي لي مناكير
شوق: نعم؟ ماسمعت ايش قلتي؟
امل قربت من اذن شوق وصرخت:مناكير
شوق تدفها:آآآآآآآآآخ اذني تعورني ...
اللحين كل هالمقدمات والحكي على مناكير..
قلت بس البنت مسوية مصبيه وتبغى فزعه
امل:هاه تحطين لي؟
شوق: يالله اجلسي قدامي بس لاتحركين وتحوسين شغلي
امل: احاول
شوق: لا ياماما مو تحاولين حشى تصير اظافرك مثل البزراين
امل:طيب من عنوني بس حطي لي انتي
: : :

مرام متعب
مرام متعب
فوضويه في { طباعے وإنطباعے والمزآج ..
أجمل أشيائے احتدامے واصطدامي مع مزاجے .!
ديم طالعه من الحمام ( وانتم بكرامه )
ماخذه شاور وتسمع صراخ جود
جود عند الدرج تنادي بأطول صوتها: ديم...ديموه
يالله بسرعه انزلي نبي نروح
ديم: وقفت عند الدرابزين من فوق:جود متى خلصتي ؟
توني مابديت مالبست ياربي ايش اسوي؟
جود:افا امي اللحين بالسيارة ركبت ..
حالتها حاله من الصبح وهي تصارخ علينا
ديم:طيب نجلاء راحت؟
جود:ايه قبل خمس دقايق راحت مع عبدالعزيز..
ديم:وانتم؟ طيب ظاري وفارس راحوا؟
جود:بنروح اللحين ماتشوفيني لابسة عبايتي..
ضاري راح قبلنا لاتنسين انه نسيبهم بيكشخ عندهم خ
ديم:يابرد اعصابك...بخلاص روح مع فارس
جود:استعجلي ..ترى العنود وريانه ازعجوني بالمسجات
وينكم وراكم تأخرتوا
ديم:اوكي دقايق بروح اقول لفارس اني بروح وياه
جود تطلع جوالها من الشنطة: يمه الحكومه سحبت عليها بالسياراة..
شوفي امي تتصل علي الحين تهاوشني والسبب انتي
ديم:ههه يالله سي يا يادبا
: : :
في بيت ابو مشعل العزيمة كآنت مرة كبيرة
وابو مشعل دعاء القريب والبعيد اخوانه واجيرانه واصدقائه
واصدقاء عياله وكل واحد..من فرحته بعياله
وفي قسم الحريم الكل كاشخ ع الاخر..
العنود وعبير مررة مشغولات بالعزيمة وماجلسوا
لان العزيمة كبيرة والكل جاء ..البعيد والقريب
اما ريانه بايعتها جالسه وتسولف وتضحك
وكانها وحده من المعزومات
البنات بالصالة وافقين يسولفون ينتظرون المعازيم تكمل..
رندا: جود وين ديموه لاتقولين لي ماراح تجي؟
ريانه: قسم بالله لادوس بطنها لو ماتجي
شوق:حرام عليكم اكلتوا البنيه
امل:لا العصر حكيتها في الماسنجر تقول بتجي
جود:ايه بتجي بس بتتأخر شوي
لانه مالبست وماخلصت شاور الا متأخرة
امل:طيب مين يبغى يجيبها؟
رندا اعطت امل نظرة قوية ( يعني اسكتي )
امل حست على نفسها وتبغى ترقع كلامها
جود:بتجي مع فارس ..
امل من قالت جود فارس قلبها يدق بقوة..
... امل ...
يابختك ياديم ..!!
شوق:الله يعين قلبها على فارس
جود: بقوة الله يعين قلبها اللحين
تجيكم واصله معاها
البنات يضحكون
جود:ماقلت لكم سالفة البنت الي اتصلت عليه امس؟
امل: وش تبي فيه؟
رندا: اكيد قط الميانه ههه
جود: كانت غلطانه بس ماتركها بحالها
جنن فيها وطلع الشيب في راسها
ريانه: والله انه ذيب ولد عمي
شوق:ذيب في عينك يجنن بنات خلق الله وتقولين ذيب
ريانه: ايه احسن خله يوسع صدره ايش وراه
امل:اقول اسكتوا نبي نسمع السالفه
جود:امس انا وديم ونجلاء تونا راجعات من السوق
وجالسات بالصالة تعرفون السواليف بعد السوق..
وكان ماسك الريموت المهم ويدق جواله
وعلى طول رد لانه رقم غريب ولا لو هو رقمي ولا رقم جود والله مايرد
ريانه: ههه اكيد دام الدعوى رقم غريب
جود:المهم يرد عليها ويضبط الصوت
وقال لها ايه معاك دحومي ايش تبين ياعيونه
احنا طارت عيوننا من هو دحومي
وجلس يكلمها على اساس انه دحومي ومافيه كلمة غزل ماقالها
شوق:والله بايعها هذا قدامكم يقول هالحكي طيب مين وراكم ايش يسوي؟
رندا وهي تناظرامل:الله يكون بعون زوجته
يبغى لها تاخذ كورس بالكلام الحلو
امل ارتبكت وهي تطالع لرندا وضربتها من غير مايحسون البنات..
ريانه:كملي تكفين
شوق:ههه تحمست ريانه ياحبك لذي الحركات
جود: طيب بكمل..المهم باخر شي قالها اسمعي ياحلوة هذا رقمي سجليه عندك واذا طفشتي اتصلي علي تخيلي هنا ديم عصبت وجلست تهاوشه وتقول حرام يكفي لعب في بنات خلق الله..انت عندك خوات..فارس قال لا انا ماعندي خوات ..ديم قالت ياسلام واحنا؟ قال لا انتم من الربع امون عليكم..نجلاء قلت ديم ريحي اعصابك خليه يعيش حياته..فارس قال لنجلاء مايفهمني غير ام خالد لعيونك يام خالد هذي البنت بتنازل عنها وبعطي رقمها لعزوز ..نجلاء قامت من الكنبه قالت له لا لا هذا وانا ادافعك عنك بتخرب زوجي..فارس قال يانجلاء يامسيكينه ترى عبدالعزيز مافيه بنت ماكلمها اساسا انا متعلم هذي الامور منه
نجلاء هنا انجنت فاارس ترى مزحك يغثني وبعدها قامت نجلاء قالت بروح اشوف زوجي .فارس قالها الحقي عليها الحين شابك مع 10 ههه
البنات جلسوا يضحكون على هبال فارس !!!
ريانه:ههه اقسم بالله انه ذيب
رندا:ياسبحان الله مثل تركي ..بكل شي ونفس حركاته
امل:قصدك مثل هباله
شوق:أي والله وافق شن طبقة
جود:اوخص بدت الدكتورة تقول حكم وامثال
نجلاء جت عند البنات..
نجلاء:تقول لكم امي وخالتي اتركوا السواليف
بعدين نادوا البنات الي جالسات هناك عيب تتركون الضيوف
رندا: هذي ريانه الدبا الضيوف ضيوفها المفروض هي الي تجمعنا
امل: لو بنعتمد على ريانه رحنا فيها
ريانه:اقول اسكتوا انتي وياها
والله لو انا ماني مشغوله كان وريتكم العين الحمراء
جود:لاتكفين اللحين انتي مشغولة..!!؟
شوق:الاخت جالسه تسولف وتضحك
والعنود وعبير ياقلبي عليهم هم الي يساعدون
نجلاء:يالله انقسموا نصكم تجي معاي
نساعد خالتي نورة ونصكم تروح تدعي البنات
وتجلسهم بالصالة الثانية
البنات كلهم :طيب..
طبعاً ريانه راحت وجلست مع البنات
وجلست تسولف وتضحك ولا همها احد ...
: : :
{ مدري هي الصدفة بدربي تجيبك
مدري انا اللي في دروبك تحريت ...!!
ديم في سيارة فارس وهي معصبه على سوالفه وخرابيطه
( دايماً هواش بينهم لان ديم عقل وثقل وفارس هبال وخفة دم )
فارس: انزلي يامدموزيل ..
ديم: فارس حرام عليك الباب بعيد كل هذا ابغى امشيه؟
فارس: وش اسوي السيارات ماليه الشارع ..
وبعدين باب الحريم مو بعيد بس انت دلوعه
ديم:اوف بس خلاص بنزل
فارس:استني استنتي ادفعي لي خمسين
ديم طارت عيونها:وش تبي؟
فارس وهو يضحك: خمسين علشانك اختي 49
ديم:انا امي داعيه لي اليوم الي ركبت معاك..
فارس: لك الفخر والشرف
ديم:خلاص بنزل والله لو بيني وبين الباب مليون كيلو بنزل ولا اجلس دقيقه معاك
نزلت ديم وفارس كأنه ماصدق خبر جلس يفحط من عندها سدت اذنها وهي معصبه واعصابها مولعه من فارس..!!
وهي تمشي مستعجله فجأة وتجي قدامها سيارة تمشي بسرعه شوي بس الي في السيارة ( ضرب بريك ) وقف بسرعه يدها ضربت بنافذه السيارة بقوة ..عورتها ونزلت دموعها من الخوف ومن العوار ..انفتح باب السياراة بسرعه
.... : آسف آسف لايكون عورتك
ديم منزله رآسها ودموعها تنزل ..
.... : يعورك شي؟
ديم رفعت راسها لان الصوت هذا موغريب عليها ..
البحه الي في الصوت تعشقها ..
هذا الصوت الي اذا سمعته يدفيها وينسيها كل من حولها...
ديم لاشعورياً: فيصل؟
فيصل: مين ديم؟
ديم: ايه ..وصوته مليان عبرة ..ومو مستوعبه الوضع
فيصل: فيك شي؟ تبغين اوديك للمستوصف؟
ديم وهي تشم ريحه عطرة الي تحبها: لا مافيني شي..مايحتاج
فيصل:حقك علي يابنت عمي
ديم خلاص راحت فيها من يوم قال يابنت عمي
قطعه صمتهم ( اغنية لو تعرفوه ) جوآل ديم
رندا تتصل عليها
لوتعرفوه لو يوم شفتوه اسألوه
ليه الايام باخذوه
لو تعرفوه لو يوم شفتوه كلموه عن
ناس هنا بيحبوه
وابئو اسئلوه ازيه وازي حاله
في باله او مش في باله
مانساش هوانا وامانه كل الي اتقال
قولوه ....!
فيصل كان يحب هذي الاغنية ..سكت شوي وبعدين قال
فيصل : ادخلي بسرعه لانه مايصلح هنا واقفين بالشارع
ديم بصوت واطي ومو مسموع : طيب
دخلت ديم للبيت وفيصل واقف برى مو سامعها..يحسبها طنشته
.... فيصل ....
البنت طنشتني شكلي عورتهآ.
.بس ايش اسوي لها اعتذرت لها وقلت لها
اذا تبغى اوديها للدكتور بس رفضت..
مو انا فيصل الي يتطنش ياديم..!!
.... ديم ....
لا امي فعلاً شكلها داعيه علي مو معقولة توني كنت واقفه مع فيصل..يآربي ليش اذا وقفت معاه تجيني رهبه ..لساني يتلعثم ..مقدر اصف كلمتين على بعضهم ..فيصل والله آحبك ( قالتها وهي تمسح دموعها لانها بتدخل وماتبغى البنات يحسون فيها ) لانها كتومة وماتبين لاحد مشاعرها
: : :
العنود :يمه مشاري يقولون جيبوا لي الدخون ( البخور )
ام مشعل: عبير يمه شوفي المبخرة
حطي فيها واعطيها عنود انا ابغى اجلس عند الضيوف
نجلاء وجود وشوق: خالتي ارتاحي من الصبح وانتي واقفه على رجولك
ام مشعل: أي والله بروح اقابل الضيوف ..عساكم ع القوة يابنات
العنود:عبير بسرعه هذا جنني يقول بسرعه يبغى البخور
عبير :طيب خوذيه
العنود خذت البخور وبتروح تعطيه مشاري عن الباب ..!!!
: : :
{ الله يجازي صدفة الوقت بالخير
اللي جمعتني فيك من غير ميعاد ...!!
مشاري واقف عند الباب الي بين مدخل الحريم والرجال
يستنى العنود تجيب البخور ....
جاء ضاري عنده ..
ضاري: مشاري عمي ومشعل يبونك
مشاري نسى سالفة البخور :قال طيب بروح لهم..
مشاري راح وضاري كان بيروح وراه بس الباب الي وراه انفتح بخفيف
ضاري سمع صوت العنود من ورى الباب شافها..خذت عقله وقلبه ..
العنود كانت تحسبه مشاري مدت له البخور هو اخذ المبخرة منها
وبحركه غير مقصودة لمس يدينها..العنود حسن بدفاء يدينه ..حست انه ذي اليد مو يد مشاري ..رفعت راسها ..ضاري يطالع في عيونها مو مستوعب كانه في حلم..
العنود شافت ضاري كان بيوقف قلبها ..
توها تستوعب انه ماعليها لاطرحه ولا جلال ولا شي تتغطى عنه
حتى لو كان خطيبها بس هو ما ملك عليها..
راحت تركض ونست الباب مفتوح .ضاري حس انه احرجها ..قام وسكر الباب ,,
وهو ماسك المبخره مو مصدق وده يصارخ بين الرجال ويقول ياناس البخور هذا من حبيبتي !!!
: : :

مرام متعب
مرام متعب
القصه تقريبا مكتمله لان الكاتبه هالاسبوع بتنزل اخر بارت من القصه
رايكم بالقصه

مرام متعب
مرام متعب
ديم وبالها مشغول مع فيصل ..قطع حبل تفكيرها صوت ريآنه المزعج
ريانه: ديموه يالدبا وش فيك سرحانه من دخلتي ماغير توزعين ابتسامات ولاحكيتي ولا كلمة..مو لآيق عليك الهدوء
ديم بارتباك ملحوظ : لا ابداً مافيني شي ..
( ديم معوده البنات على هذرتها وسواليفها الي ماتخلص .. )
شوق بقلق : فيك شي ؟ تعبانه؟ يعورك شي ؟
جود:بدت الدكتورة تتكلم ههه
شوق:ههه
ديم لما سمعت كلمة يعورك شي ابتسمت تذكرت فيصل من شوي
قالها كلمة يعورك شي
رندا : ديم ايش فيك تضحكين قسم بالله مب صاحيه اليوم!!
امل : ايش فيكم استلمتوا البنت تحقيق هو !!؟
ديم: يالبى قلبك ياأمولتي محد فاهمني غيرك !!
العنود دخلت على البنات في الصاله وجها احمر
هنا ديم حمدت ربها ان البنات بيفكون عنها شوي..وراح يستلمون العنود
بالتعليق والتريقه..
جود بخبث : العنود توك راجعه من عند باب الرجال اعترفي من شفتي؟
شوق شهقت : لايكون شفتي ...... ؟
ديم : ياحبي لك عنوده طالعي وجهك كيف قلب احمر
ريانه : كانه صلصه طماط كي دي دي ههه
البنات هنا ضحكوا على ريانه ..
امل: لا ريانه محدده بعد كي دي دي ههه
بعد الحاح البنات واصرارهم عرفوا ايش سر وجهه العنود الاحمر
( تعرفون البنات لاحطوا شي بروسهم لازم ينفذونه )
رندا : اوخص من قدنا عندنا روميو وجوليت في العايله
ديم : ريانه انتبهي الليله نامي عند العنود بغرفتها ..
لا يجيكم العاشق الولهان يسوي مثل روميو
ويزعجبكم بالاغاني عند نافذه العنود
جود : وع عاد صوت ضاري انواع النشاز
العنود بكل حلم : لاحرام عليك ..
ضاري كل شي فيه حلو صوته بسمته عيونه نظرته ضحكته
امل: بس بس بس خفي علينا
شوق: لا لا البنت غارقانه لشوشتها في دوامة الحب ...!!
ريانه : العنود لا لو سمحتي لاتكذبين ضاري صوته نشاز وع دايما اذا جاء عند مشاري اسمع اصواتهم وهو يغنون بالملحق مساكين مصدقين انفسهم واحد راشد الماجد والثاني عبد المجيد عبد الله !!
ديم : وانتي كذا ماتخلين احد بحاله كل واحد لازم تمسكينه تشرشحينه !!؟
رندا : ابو طبيع مايجوز عن طبعه ..
امل: بنات نبي نرقص وننبسط وراكم كذا راعين هذره
العنود: افا عليك يا أموله عبير مرتبه الوضع !!
ديم: عبير والله انها سنعه ست بيت ..
البنات كلهم : أي والله انك صادقه ..
جود: مررة ذوق واتيكيت
رندا: من حظ مشعل ..
شوق طلعت مع ديم برى للحديقه /
ديم: شوق بقولك ايش صار امس ؟
شوق بحماس: قولي
ديم: امس انا بغرفتي جالسه اذاكر ويدخل على اخوي ضاري
شوق: ايوه
ديم: جلس يسولف معاي وبعدين جلس يطالع في رسوماتي وشاف رسمة سماعه الدكتور الي رسمتها علشانك..قال لي هذي الرسمه محجوزة ابغى اعطيها مشاري يحطها بعيادته
شوق عصبت: ياسلام الا ذي الرسمة انتي رسمتيها علشاني ..ابغى احطها بعيادتي انا مستقبلاً
ديم: اصبري تجيك السالفه..قلت له: اسفه ذي الرسمه محجوزة قبلك للدكتورة شوق تبغى تحطها بعياداتها..قال هو :شوق؟ الا تعالي شلونها ؟ وشلون دراستها ؟ فيه ناس موصيني اسال عنها كل فترة
شوق حمرت خدودها: ايه كملي السالفه بليز
ديم:ههه اشوفك تحمستي يادكتورة
شوق:يالله ديمو بلا سخافه كملي
ديم طيب اعصابك ..قلت له: قل للناس الي موصينك انه دكتورتنا بخير الحمد لله..
قال :كم بقى لها؟ قلت: سنتين ونص وتتخرج .. ويدق جواله ..توقعي مين كان يتصل عليه؟
شوق: مشاري؟
ديم:صح مشاري..قال ضاري.ياحليله مشاري
سمع طاري دكتورة شوق واتصل جلس يضحك وبعدين طلع
شوق:آمآآآآآآآآآآآآآآآنه ....يمة قلبي !!
ديم تتريق: وينه قلبك ؟طاح؟
شوق:ههه ..ديم تستاهلين بوسه والله
ديم :وشدعوى ماسوينا شي ..احنا الCNN لحضرتكم
شوق: احلى CNN وربي ويلوموني فيك يالغلا
ديم:اقول قومي قومي ترى مو زين نجلس كذا بيزعلون علينا البنات
شوق: وانتي الصادقة مين راح يفكنا من لسانهم
آخر الوقت ..الناس بدت تروح ومابقى غير بنات العايله وامهاتهم ..
الكل اعجبته العزيمه كانت فخمه وذوق كل شي حلو وغريب ومرتب..
ديم..رندا..امل..عند ريانه..
جلسوا مارحوا يبغون يكملون السهره ماشبعوا سواليف ورقص وضحك..
اما جود كانت نعسانه وماشبعت نوم .. شوق كان عندها اختبار وتبغى تذاكر ( تعرفون الطب دراسته صعبه ) .. العنود كانت تعبانه طول اليوم لانها اشتغلت كثير واول مارحوا الضيوف صعدت لغرفتها اخذت شاور وراحت في سابع نومه ..اما عبير راحت لبيتها وام مشعل طول الوقت تمدح فيها عند الحريم بالعزيمة ..!!
: : :
{ تدري وش أحس وأنا أجلس معك
تدري وش القلب يهمس للوريد...!!
ودي أسند كتفك .. وأسمعك
ولا أفكر في قريب ولا بعيد ....!!
في سيارة عبدالعزيز ..
نجلاء: عزوز حبيبي وراك رحت لبيت عمي ابو فيصل ؟
عبدالعزيز: ماعليك اصبري شوي ..
نجلاء: خير الناس توهم راجعين من العزيمة وين تبي؟
عبد العزيز: نجولتي لاتصيرين كذا لحوحه قلت لك اصبري علي ..
نجلاء: طيب خلاص بسكت والله يستر منك ومن حركاتك..
عبدالعزيزوقف عند باب بيت اهله ضرب ( هرن ) راحت جود فتحت الباب ..
عبدالعزيز يحاكي الخدآمه: سوما خوذي خلودي ودندونه وبكرى الصبح راح اخذكم
نجلاء عيونه مفتوحه على الاخر : وين ينزلون؟
عبدالعزيز طنشها: انتبهي للبيبي اوكي؟ واذا تبغين شي قولي حق مس جود
سوما: اوكي بابا
نزلت الخدآمه واخذت خاالد ودانه الي كانوا نايمين
في السيارة بعد مارجعوا من العزيمة
نجلاء بعصبيه:عزوز لاتنطشني
عبدالعزيز:خفي شوي من عصبيتك
جود من وراء الباب تأشر لعبدالعزيز
انه خلاص اوكي ( هذا التخطيط كان بين عبدالعزيز وجود من قبل )
حرك سيارته ونجلاء حست انه ذي الليله ماراح تعدي على خير
عبدالعزيز شغل اغنية
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
زيديني غرقاً يا سيدتي
ان البحر يناديني
زيديني موتاً على الموت
اذا يقتلني
يحييني
يا احلى امرأة بين نساء الكون
احبيني
يا من احببتك حتى احترق الحب
احبيني
ان كنت تريتدين السكنة
اسكنتك فى ضوء عيوني
حبك خاطرتي
ما عادت خاطرة العالم تعنيني
زيديني
انا اقدم عاصمة للحزن
وجرحي نقشاً فرعوني
وجعي يمتد كسرب حمام
من بغداد الى الصين
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
عصفورة قلبي نسياني
يا رمل البحر وروح الروح
ويا غابت الزيتون
يا طعم الثلج وطعم النار
ونكهه شكي ويقيني
اشعر بالخوف ...
اشعر بالخوف من الظلماء فضميني
اشعر بالخوف من المجهول
فآويني
اشعر بالبرد
اشعر بالبرد فغطيني
وظلي قربي غنيلي
فأنا من بدء التكوين
ابحث عن وطن لجبيني
عن حضن امرأة يأخدني
لحدود الشمس ويرميني
نوارة عمري مروحتي
قنديلي -- بوح بساتيني
مدى لى جسراً من رائحة الليمون
وضعي لي مشطاً عاجياً
فى عتمة شعرك وانسيني
من اجلك اعتقت نسائي
وتركت التاريخ ورائي
وشطبت شهادة ميلادي
وقطعت جميع شراييني
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
موتاً عل الموت
اذا يقتلني يحييني
نجلاء يدها على المرتبه الي بينها وبين عبدالعزيز ..مسك عبد العزيز
يد نجلاء الناعمه ..نجلاء ضاعت..من لمس يديها عبدالعزيز
عبدالعزيز يطالع في عيون نجلاء وهي تحسب انه يطالع في الطريق..
التفتت وطاحت عينها بعينه..
نجلاء بعذوبه: حبيبي طالع الطريق ..اكلتني بعيونك
عبدالعزيز: ايه انا حبيبك ابغى اكلك كلك بس مواللحين
عبدالعزيز التفت لها وابتسمها لها ابستامه مليانه خبث
وصلوا لعند باب بيتهم ..
عبدالعزيز نزل من السيارة وراح يفتح باب نجلاء مسك يدها ونزلها ...
نجلاء حست نفسها سندريلا وحبيبها الامير معاها ..
عبدالعزيز: حبيبتي ممكن تصبرين دقايق برى الغرفه؟
نجلاء بدلع : اكيد ممكن ..لاتتاخر علي ..
عبدالعزيز دخل الغرفه وبعد اقل من خمس دقايق فتح الباب
نجلاء دخلت غرفة النوم ...كانت مبهوره مرة ..
الغرفه كانت بحد ذاتها تحفه ..الشموع موزعه في كل ارجاء الغرفه
والانوار مطفيه مافيه غير انوار الابجورات الخفيف ..
الورد منثور على السرير كله ...
وعلى الطاولة فيه صندوق كبير..
مغلف بالورق المقوى الذهبي والشرايط الي ماسكتها لونها لؤلؤلي ..
نجلاء جلست على الكنبه وراحت تفتح الصندوق كان دبدوب ابيض كبير ماسك بيده
ورده مكتوب فيهآ ]
..!!
" أحبك " .. ولا علمت .
حتى أنت عييت أبين لك...!!!
البنات لبسوا عبياتهم ..فيصل عند الباب..
من سمعتها ديم وقلبها بداء يدق بقوة ..!!
ركبت ديم وامل ورى ..رندا قدام ..
رندا: مساء الخير..
فيصل: قصدك صباح الخير
رندا:عادي كله يمشي..!!
فيصل: كيفكم بنات؟
امل: بخير ..
ديم ماردت بالها مشغول (يارب مايقولهم شي عن سالفه يدي)
رندا بخبث: ديم فيصل يقول كيفك..؟
ديم: هاه..
امل بصوت واطي بس فيصل سمعه : من قال هاه سمع
ديم بصوت واطي وعيونها في الارض: تمام
رندا: لا اليوم ديم مو طبيعيه..كل هذا علشان يدك تعورك؟
ديم: آآآآ..م...لا لا بس يدي عورتني الصبح اول ماقمت من النوم
فيصل كان يطالع بالطريق..ولما سمع كلام ديم عرف انها ماقالت شي ولا تبغى يعرفون
بالسالفة ..بس ضميره يأنبه اكيد تعورها بقوة لو ماتعورها ماشكت للبنات !!
فيصل :سلامات ديم..تبغين اوديك للدكتور؟
ديم رفعت راسها وطاحت عينها بعينه في المرآيه وعلى طول صدت
ديم بصعوبه يطلع منها الحكي : لا
في السيارة رندا تسولف وتضحك مع امل..
اما ديم ساكته لاتعليق..البنات يظنون انها خجلانه من فيصل ..
مايبغون يحرجونها وتتكلم..
اما فيصل كان سرحان يفكر
...... فيصل ......
ليش ديم كذبت على البنات؟...وماقالت لهم ..
هالبنت غامضة ..!!اموت على ماعرف ايش يدور في بالها
نزل فيصل امل قبل ديم وبالطريق رندا نامت بالسيارة وخصوصا بعد مانزلت امل لانه ديم
ساكته وماتحكي ورندا دايخه فيصل ساكت ..الجو بالسيارة هدوء
طلعت ديم جوالها من الشنطة وارسلت مسج لجوال جود على اساس تفتح الباب لانه ماتبغى
تضرب الجرس وتصحي اهلها !! ودخلت الجوال بالشنطة ونست تسكر الشنطة
ولما وصلوا لعند بيت ديم
ديم :مشكور وآسفين اذا تعبانك
فيصل: لا ماتعبتوني ولاشي
ديم فتحت الباب وتطيح شنطتها وكل الاغراض الي فيها كلهم في الشارع
الجوال ...المرآية...علبه الارواج..العطور..المشط...والبوك "الجزدان"
فيصل نزل من السيارة يساعدها يجمع الاغراض معاها وكل واحد فيهم يجمع ولما خلص حط
عينه بعينها .. البنت تعذب عيونها كبيرة مرة والكحل يدوخ عليها ..عيب يافيصل هالحكي هذي
بنت عمك مهما كان
فيصل وهو يشيل العطر الي تصبغت يدينه بريحته الحلوة كان عطرها (بربري)
فيصل بكل جرأه: ليش كذبتي على البنات ؟
ديم انصدمت لجرأته بس كان ردها فيه غموض
ديم: مو كل شي يصير لازم ينقال ..!!
دخلت لبيتهم بسرعه وسكرت الباب..
فيصل اعجبه ردها..لانها غامضه وهو يحب الغموض !!
رجع للسياراة وهو يفكر فيهآ..وطول ماهو بالطريق وهو يتذكر نظاراتها وعيونها ..ورندا نايمه
ومو حاسه بشي ( لانه نومها ثقيل )
وقفوا عند الاشارة فيصل رفع يدينه يشم ريحتهم ..ريحه عطرها ..عطرها يافيصل ....
: : :
ديم رجعت للبيت ودخلت غرفتها خذت شاور وجلست تفكر بكل شي صار معاها كانت
فرحآنه حدها وتبغى تطير من الفرحه..انها شافت فيصل حكت فيصل ركبت مع فيصل ..!!
اول ماحطت راسها نآمت ..!!والابتسامه مرسومه بفمها..!!
: : :
العصر
فيصل صحى من النوم وشعره الناعم كان طويل شوي وعلى عيونه رفع شعره و شم ريحه
يده ..ريحه عطر تذكر ديم ..تذكر امس تذكر عيونها ابتسم..اخذ شاور وتوضاء وصلى ولبس ثوبه
وشماغه وطلع............!!!
اللبناني: شو بدك نسائي ولا رجالي؟
فيصل: لا ابغى نسائي..
اللبناني:تكرم عينك..لحظة بجيب لك العطر الي طلبته
فيصل : لما شاف العطر مع اللبناني ابتسم وكآنه حصل على كنز ..
اللبناني: مابدك نغلفهم لخطيبتك او زوجتك ؟
فيصل: لامايحتاج
اخذ فيصل العطر وطلع برى المحل وركب السيارة...
فيصل عقد جواجبه وجلس يفكر بحكي اللبناني...معقوله ....
انا افكر كذا انا ايش الي خلاني اجي واشتري عطرها... اول ماصحيت على طول كانت في بالي...بنت صغيره تسوي فيني كذا ؟
لا اصحى يافيصل هذي بنت عمك عيب اتكلم كذا عنها..هذا وانا امس الي تكلمت معاها...حتى ماخذت ولا عطيت معاها...كانت ساكته طول الوقت شكلها محترمه..!!!
خلاص بنساها ...مهما كانت هي بنت عمي من لحمي ودمي ,,ومب زين افكر فيها كل هالتفكير.. وماجبتها امها الي نسرق بال فيصل ابن عبدالعزيز الرا..................

عربجيه كيوت !!
عربجيه كيوت !!
واو روايه خطيره كملي يالغلا وانا معاك للاخر وتسلمين على النقل
بس حبيت اسالك انتي لك وقت محدد بتنزيل الباارت ولا لا

مرام متعب
مرام متعب
كل يوم بنزل بارت

مرام متعب
مرام متعب
رندا : يمه من جد نبغى نروح للبر؟
ام فيصل :ايه
رندا: طيب ليش مو انتي واعدتني نروح بكرى نشتري الساعه ؟
ام فيصل :وانا عند وعدي بس ايش اسوي ..ابوك يقول بكرى كلنا بنطلع مع عمامك ...تبغين نقولهم اجلوها لبعدين علشان ساعة رندا ؟
رندا معصبه راحت للاصنصير وتضغطه بقوة ..!!
ام فيصل: شوي شوي على الازرار لاتكسرينهم ..
رندا صعدت لغرفتها ..شافت تركي بوجهها ..
تركي بخفة دمه المعهوده : هاي سنيوريتا !
رندا طنشته ودخلت غرفتها ..!!
تركي نزل وكانت امه بالصاله تشرب الشاي ..
تركي: ياهلا باغلا الحبايب ياهلا بريحة هلي
ام فيصل :ههه هلا بوليدي
تركي : ايش فيها رندا اكلمها وسافهتني ؟
ام فيصل: اتركها انا دلعتها وابتلشت فيها ..
تركي : توك تدرين ياالغالية انا منذ مبطي مكتشف هالشي..
ليش ايش تبي ؟
ام فيصل: تبي تشتري ساعه بكرى واحنا بنروح للبر
تركي: طيب تخليها يوم الجمعه
ام فيصل :ماتبي تبي اللحين او بكرى ..
تركي: شكل الساعه بتطير بجنحاتها اذا ماشرتها الهانم..الله يعينكم عليها..
انا اذا تزوجت ابي وحده ماهي دلوعها عندها 10 خوات
ام فيصل :ههه طيب وش دخل خواتها العشر كلهم بتاخذهم ؟
تركي: لا علشان ماتصير دلوعه ..ومع خواتها الكثار محدن راح يعطيها وجه يعني لو اعطيها كت كات وببسي انبسطت كني جايب لها مال قارون
المهم انا استئذن بروح تبين شي
ام فيصل :ههه الله يقطع شياطينك... سلامتك ..
تركي باس راسها وطلع
: : :
جود: احلف فارس من جد تتكلم ؟
ديم: لاتكفى انا اخاف من مفاجأتك ..!!
فارس منسدح على الكنبه وماسك الريموت
فارس : انتي مو وجه نعمه ..طيب انا ماتعجبك مفاجائتي ( يبغى يقهر ديم )
..جود قولي للبنات كلهم انه انا وتركي بكرى راح نسوي سربرايز مرة حلو
جود: ياخطير انت وياه ..بس بليز مايكون مقلب ترى ذبحتنا انت وياه من ذي المقالب
فارس: لا ياجود افا عليك خذي هالحكي مني... بس ترى ممنوع اصطحاب البزارين ( وهو يطالع لديم )
ديم:انا بزر ؟ طيب يافويرس
فارس: اصغر عيالك تناديني فويريس لو سمحتي قولي لي باش مهندس فارس ..ولا ورب البيت ماتروحين
جود: ههه قولي له
ديم : مابقى الاهي ... اخر عمري انذل ومن مين من فارس
فارس تسند على الكنبه:لاتخليني احلف انه ماتشوفينها
جود : ترى راح يطوفك عروض الهبال والصرقعه والفله
ديم: خلاص سوري ياباش مهندس فارس
فارس بنذاله:عيديها ماسمعت
ديم وقفت : والله ماعيدها انواع المذله عندك
جود: يالله ياحلوين ناموا بكير ..لانه بكرى راح نطلع بكير
فارس: سلامات اشوفك كاشخه في بكير كل ماقلنا شي قلتي بكير
جود: والله الجلسه معك تهد الحيل وتنشف الريق يافروس
فارس: انا المهندس فارس ابن عبدالعزيز الرا.... الجلسه معاي تنشف الريق؟ ترى غيركم يتمنى اعطيه من وقتي دقايق
ديم:احلف لا لا عاد تراني صدقتك على طوول !!
فارس: بكرى اتزوج واطلع بيت لحالي وتشوفون كيف تقدروني
جود: تصدق فارس ياحظ الي بتاخذك خفه دم وزين وملح وطول وعرض
ديم:هيه هيه جود يرحم امك لاتنفخين فيه اللحين مايكلمنا
فارس: اول مين راح يشوف المفاجأه بكرى جود
جود ترفع يدينها وكأنها ماخذه بطوله : ايوه من قدي انا ..مساكين الي مقهورين
فارس: جود اهدي لك اغنية كييد عذالك ..!!
ديم:طيب انت وياها انا بروح انوم تصبحون على خير
فارس: تصبحين على هوشه ههه
جود :ههه حلوة هوشه
ديم مشت وراحت غرفتها تنوم ..
فارس : حتى انا بروح انوم...لانه بصحى بدري علشان اجيب المفاجأه
جود :ههه شكل المفاجأه كبيرة الي تخلي المهندس فارس يصحى بدري ..
فارس: ممكن انوم انسه جود ترى اذا قلتي اجلس عادي ..بس مو زين لك لو قلتي لا.. احسن لك قولي ايه
جود:ههه اكيد تفضل وتصبح على خير ..احسن لي انا ابغى اجلس على النت
فارس: عيونك شوي شوي عليها النت ذا راح ياكلهم اكل..سي يو
جود : ههه سي يو توو !!
: : :
الجميع اتفقوا يطلعون للبر الكل في سيارته ..
و اتفقوا يتجمعون عند نقطة معينه وكلهم ينطلقون منها يعني يمشون ورى بعض لان البر الي راح يطلعون له بعيد ..
الكل كان موجود ماعدا الثنائي المرح فارس وتركي ..!! تأخروا ..وكل
ماتصلوا عليهم يقولون شوي ونجيكم
ريانه : العنود.. سعود ..اللحين السيارة جمس يعني كبيرة و تكفي بليز نبغى البنات يركبون معانا
سعود: براحتك..اذا يبغون يركبون حياهم
ريانه : وه ياحبي لك ياسعود ديموغراطي
سعود: وشو؟
ريانه:ديموغراطي
سعود:ههه اقول اتصلي بس
العنود:فكرة شيطانيه اتصلي على بنات عمي فهد وانا بتصل على بنات عمتي صيته ورندا ..!!
دقآيق وجوا ديم وجود وشوق وامل ...كلهم ركبوا ورى مع العنود اما ريانه جالسه قدام ..وكأنها هي الكبيرة والعنود الصغيرة..
ريانه :الشيوخ يركبون قدام
العنود: وجع ريانه ..اساسا الشيوخ يركبون ورى والسواويق قدام
سعود: العنود كأنك غلطتي ؟
البنات يضحكون ..رندا جت متأخره نزلت من سيارة ابوها وراحت لسيارة سعود بتركب مع البنات وكانت طفشانه حدهآ ,,ماشبعت نوم صحوها بدري..والساعه ماشترتها اليوم ..يعني رندا مو بالمود !!
رندا فتحت الباب وقفت مصدومه لان السيارة مزحومه بالمره.وهي تكره الضيق والزحام ( البنات ماهمهم الزحمه اهم شي الوناسه عندهم ) ..المربته الاخيره فيها الشغالات وامل ديم ..والمرتبه الثانيه فيها العنود وشوق وجود ..وريانه قدام جنب اخوها سعود ..!!
رندا واقفه برى والباب مفتوح : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام
البنات : رندا اركبي تعالي ورى ..!!
رندا حطت يدها على خصرها: خير ؟ وين اركب فيه ؟
سعود يطالع رندا باستغراب !!
امل : رندوش ورى بيني انا وديم
ديم عارفه انه رندا تكره الضيق لانه بالجامعه تكره الاماكن الزحمه
ديم :معليش رندا شوي ضيق بس فله
رندا: لا لا ماقدر سوري برجع
سعود ارتفع ضغطه من دلعها البنات يترجونها وهي ماتبي
كان وده يقولهم خلاص كفايه ايش تبون فيها
شوق: يابنت الحلال اركبي الضيق بالقبور !!تعالي بس
ريانه: تعالي اركبي قدام معاي ترى فله
رندا : لا معليش برجع وبعدين هذا تركي وفارس رجعوا ..يالله سي يو
سعود يطالع فيها وده يمسح فيها الارض مايحب دلع البنات..
ديم: رندا اليوم قافله معاها
ريانه: عاد رندا مو شي لما تكون زعلانه
العنود: يالبى قلبها هي وزعلها مررة بريئه
شوق: أي والله اذا كان الزعل من رندا ياحلاته
سعود كان وده يقول ايش معنى رندا الي تتقبلون زعلها بس خاف البنات يفهمونه غلط ..وهو مايواطن رندا من يوم كانت صغيرة ...!!
بالصدفه .. امل جاوبت على سؤال سعود ..!!
امل : رندا زعلهآ دقآيق ..
: : :
تركي وفارس وصلوا كانت وراهم سياراة كبيرة فيهآ دبابات
البنات انواع الصراخ والتصفيق بالسيارة
شوق بصوت واطي: عيب عيب بنات سعود قدام
جود : أي والله كأنهم بزارين
سعود :ههه عادي خلوهم ينبسطون
هنا تركي وفارس راكبين بسيارة تركي ويوزعون ابتسامات ويضربون هرنات كأنهم محررين القدس ..
مشت السيارات ورى بعض وبعد نص ساعه وصلوا للمكآن ..
نزلوا ورتبوا الاغراض وصاروا الرجآل بعيدين عن الحريم
جلسوا الحريم والسواليف من هنا وهنآك وجلسوا يتقهون .......
شوق : ياي مين مسوي ذا الكيك يجنن طعمه
نجلاء : احم احم ام خالد اختك المصون مسويته
شوق: انا اقول وش ذا الزين
ريانه: وينه أي كيك ؟ ابي
جود: شوي شوي ههه مب طاير
ديم : حتى انا ابي اذوقه
امل: اعطوني الصينيه ابغى حبه
رندا: وانا كمان لاتنسوني
شوق: ههه اصلح اسوي دعايه مو ؟
العنود : ههه بالمرة طالعي الاقبال على الكيك ياشوق
نجلاء: اعطو الصينيه حماتي ديومه
عبير: لا دام الدعوى فيها حماتي ..خذي ريانه ذي الصينيه انا مسويتها
ريانه تغمز لعبير: كفو والله بعدي ابغى امدحك الليله عند ابو الشباب
جود :ههه ام لسانين عيب هالحكي
امل: طيب والي ماعنده حريم اخوان؟
شوق: نجلاء اختي وعبير زوجه ولد خالي ..!!
امل: صادقه خيتو شوق
ريانه : نجلا انا بنت خالك يادبا والله اذا ماذقته الا احط حرتي في عيالك
نجلاء: لا لا كل شي ولا بزاريني اعطوا ام لسانين ريانه
ريانه: هع هع ناس ماتجي الا بالهواش
نجلاء تضحك : ريانه ماتلاحظين اني اعطيتك وجه صح؟
ريانه: لا عادي امون
امل: بنات يالله شوفوا الشباب يلعبون بالدبابات
جود: هيه هيه اساسا فارس امس مواعدني انه انا اول وحده اركب واسألوا ديم
ديم: ايه امس ذلنا مذله مو صاحيه
رندا: يالله خلونا نروح نشوفهم نفسي العب فيهم
العنود: اصبروا شوي خلونا نسولف وبعدين مو طايرين
ديم: كيفكم احنا بنروح
قامت ديم ورندا وامل وريانه ..!!وكل وحده لابسه عبايتها علشان يلعبون زين !!
رندا: وش ذي المسافه حرام عليهم ليش حاطينهم بعيد
امل: احسن علشان ناخذ راحتنا بدون صراخ الحريم لاتطيحين ..انتبهي ..لاتتعورين
ريانه : والله وناسه
ديم: صادقه رندا مرة بعاد الدبابات عنا
وصلوا البنات لعند الدبابات
الدبآبآت كانوا خمس واحد اصفر مخطط بالاسود ..والثاني ابيض
..والثالث احمر ناري..والرآبع ازرق هلالي ههه..
والخامس عنابي ....!!!!!!!!
الشباب راكبين الدبابات
فارس وتركي وعادل و ماجد وعبدالعزيز يلعب ومركب ولده خالد
البنات كانوا مرة متحمسين مع الشباب وخصوصا فارس وتركي الي
يتميلحون عند البنات ,,, كانوا في غايه الوناسه..والبنات
ماقصروا انواع الترفيع فيهم ...
يصارخون ويصفقون لهم ..وديم كانت تهاوشهم على صراخهم
امل : بنات انا ابغى اروح اجيب نقابي علشان اعرف اشوف وانا العب
ديم :ههه روحي بس بسرعه لانه بعد شوي راح نلعب فيهم
رندا: بسرعه يالله امول
ريانه عايشه جوها تصارخ وتطامر وتصفق لهم ,,!!
: : :
ابو مشعل : يالله ياعيال قولوا لفارس وتركي يتركون الدبابات للبنات حرام عليهم
ابو عادل : صدقت يابو مشعل على الاقل هم يسوقون سيارات..
اما البنات مالهم غير الدبابات يطلعون حرتهم فيها
الكل يضحك على حكي ابو عادل
ابو عبدالعزيز: والله واقفين ينتظرونهم مو زينه البنيات مستحين يبغون يركبون وهذولا مالقوا لهم بال
ابو فيصل : ههه رندا لو تبي نزلتهم وركبت بنتي ماتهاب
فيصل : في ذي يبه معاك حق ههه
سعود ( ياذي الرندا الي شايفه روحها على العالم مدري على ايش ؟ بس هم ورى يعطونها وجه )
مشعل: وانا بعد لاتنسون عيالي يبغون يلعبون سعود ولاعليك امر خلهم يلعبون
سعود: ابشر يابو محمد
مشعل: تسلم يابعدي
ضاري: يالله عيال قوموا خلونا نهاوش تركي وفارس
مشاري : ماطلبت شي ياغالي والطلب رخيص..قوموا خلونا نستلمهم
راحوا فيصل ..ضاري ..سعود ..مشاري
: : :
{ وصوفك آه ياوصوفك ..
هي اللي لعبت " فيني " .. !
يضيع الوصف كل الوصف ..
من روعة " تواصيفك " .. !
فارس: كآن يسوق الدباب بسرعه مشى بعيد عنهم و ماصاروا يشوفونه لانه ابعد ...
وبنفس الوقت امل كانت تمشي بهدوء تبغى تجيب نقابها...
فارس منطلق بسرعه وكانت امل قدامه... انتبه لأمل حاول يخفف سرعته ماقدر وامل ماكانت تشوفه
فارس يصارخ : وخري ..ابعدي لا اصدمك
امل التفت وابعدت بسرعه وطارت طرحتهأ من الغبار والهواء الي كان وراء الدباب .. الدباب قرب من عندها وهي خافت لايضربها طاحت من طولها
فارس نزل من الدباب وراح مسك طرحتها ..
فارس وقف قدآمها
امل شعرها الي حد كتوفها مرره ناعم ولونه بني (شوكلاته) وغرتها طايحه على وجهها لمت ركبها بيدينها ودفنت راسها بين رجولها النحيلات ..
فارس مد لها الطرحه ويطالع فيها .ماقدر يمنع عيونه من النظر لها
قمه في النعومه والرقه والهداوه ...
امل سحبت الطرحه منه ومارفعت راسها ..فارس اخيراً استوعب الوضع وصد عنها ..هي استغلت الوضع ولفت الطرحه وغطت وجهها عنه
فارس مد يده لها يبغى يقومها .. هي كانت متردده ومستحيه تمد يدها ..
فارس بجرائه : ممكن تعطيني يدك .. ترى ماراح آكلها
امل خوف ويدها ترتجف مدت يدها
فارس مسك يدها وقفت .. هنا ضاع فارس بنعومتها ونعومة يدها كانت بيضاء مررة وقمه في النعومه كأنها ملمس حرير وحاطه مناكير حمراء ..يعني فاارس خلاص راح فيهآ ..امل سحبت يدها منه ..فارس لحد اللحين مو مستعوب الي قدامه ..
مشت امل ورآحت عنه وقلبها يدق بقوة مو مصدقه هي تحلم مثل احلامها الي كل يوم ولا هذا وآقع ..
فارس بصوت طويل ومن غير شعور : آآآآخ قلبي
أمل سمعته بس تحاول ماتبين له مشت وتركته وكانت مبسوطة ع الاخر...
...... فآرس ....
معقوله عندي بنت عمه بذي الحلاوة والرقه وتوني اعرف .. هذي غير عن كل البنات الي شفتهم ...!! الله يكون بعونك ياقلبي على هالطخمه ..
: : :
البنات واقفين يتحلطمون
ريانه: يالله انزلوا والله لو اترجاكم الجنه
ديم : عزوز خلاص كفايه خلونا نلعب
عبدالعزيز: طيب يالله يالله تركي مجود عدول انزلوا
تركي: وين فويرس ماراح انزل الا لما ينزل
ماجد: حتى انا ماراح انزل الا لما يجي اخوي..
عادل: وانا بعد ايش ينزلني ... معاهم معاهم
رندا: تركي انزلوا يالله
عبدالعزيز: هاه هذا فارس رجع يالله انزلوا
نزلوا العيال ..والبنات راحوا يبغون يركبون ..!!
فارس بصوت عالي: ستوب ولا وحده تركب
البنات يطالعون فارس بنص عين .
ديم: ياسلام هماك جايبهم علشاننا؟
فارس:اول وحده تركب جود وهي الي تختار الي تبي
جود : احم احم
ديم : وانا ؟ تراني اختك مو بنت الجيران
فارس: بس انا امس وعدتها
جود تمشي بكل غرور : ابغى الابيض
فارس راح شغل لها الابيض وركبت ..!!
ريانه من غير ماتشاور راحت ركبت الاحمر ...
رندا وامل جالسين يتفرجون ...امل ماحصلت لها دباب ..اما رندا كانت لابسه تحت العبايه بنطلون
جينز برمودا وخايفه تنفتح عباتها قدام العيال وقالوا يبغون يركبون بعدهم مع نجلاء وعبير !!!
ديم كانت تبغى الدباب العنابي وتبغى تركبه بس الدباب كان بين فيصل و اخوها ضاري ..
ضاري: تعالي ديم اشغل لك الدباب ..
ديم ماحطت عينها بعين فيصل ..فيصل كان وده يقولها كيف يدك للحين تألمك ؟ بس مايعرف كيف يوصلها
ديم ركبت الدباب وطاحت عينها بعين فيصل ..قرت بعيونه كل الي يدور في باله ..هي مو عارفه كيف تقول له انها بخير (طبعاً ديم ذكيه وتفهمها وهي طايرة..وفيصل عيونه دايماً تفضحه )
ديم شبكت يدينها ورفعتهم فوق كأنها متحمسه وطالعت فيصل بعيونها...محد شك بحركتها يحسبونها عفويه ومن الحماس الي عندها
فيصل فهم حركتها وابتسم لها ابتسامه عريضة...ضاري راح من عند ديم ومابقى غير فيصل
واقف قريب عندها لانه الدبابات كلهم جنب بعض ماعدا دباب ديم كان بعيد عنهم شوي
بعد ماراح ضاري ..ديم ارتبكت ..
فيصل: سوقي على مهلك لا تتعورني ..!!
ديم ابتسمت له من تحت النقاب
سكتت وحركت الدباب ومشت
البنآت هنآك فالينها على الاخر صراخ وضحك ..الشباب مايبغون يخربون عليهم وناستهم راحوا جلسوا عند الرجال ..البنات بعد ما مشوا الشباب راحوا رفعوا عباياتهم علشان ياخذون راحتهم .!!
وبعد ساعه ونص ورندا وامل طفشانات يبغون البنات ينزلون علشان يلعبون ..!!
: : :
{ مو آنا يانور عيني
ترسم شموخك علي ..!!
سعود مسك يد ولد اخوه بدر يبغى يلعبه بس البنات مو معطينه وجهه
بالاخير راح بدر يلعب كورة مع البزارين وسعود واقف يطقطق بجواله ..
يشوف اذا فيه ارسال اولا
رندا: بنات انا ابغى دباب شوق الابيض والدباب عند سعود .. بس بليز جيبوا الدباب لي عند الحريم مقدر العب عباتي بتنفك وبتطلع رجولي قدام العيال ..
ديم : اوكي ولايهمك ..يالله بنات خلونا نروح عند الحريم
ريانه: انا بجيب الدباب الابيض من عند اخوي سعود وانتي رندا امسكي دبابي وروحوا هناك اوكي ؟
رندا: يابعد هالدنيا يارنوشة قلبي ..اوكي !!
رآحوا البنات لعند الحريم وهم يتسابقون رندا ..ديم ..امل !!
سعود : اتركي الدباب ابغى العب بدر فيه ..بعدين توك راكبه الدباب الاحمر وين رآح ؟
ريانه : الدباب الابيض موحقي لرندا تبيه !!
سعود من سمع طاري رندا عقد حواجبه : ياسلام ؟ والست رندا ليش ماتجي تلعب هنيا ؟ ولا على راسها ريشه ؟
ريانه فاتحه عيونها : طيب ورآك معصب ؟
سعود بعصبيه: اقول قولي لهم يجون هنا يلعبون... كلكم مو بس هي احنا مسوين هذي المساحه تلعبون فيها مو تروحون هناك
ريانه : طيب وش فيها بنروح نلعب هناك
سعود : مافيه انا قلت هنا وكلمتي ماتنثني
ريانه : طيب ليش؟ ابغى افهم ؟
سعود : احنا مخلين السيارات حوالينكم علشان محد يمر
ولا حد يشوفكم تجون انتم تروحون هناك ..ياالله روحي ناديهم يجون
ريانه: بس رندا ماتقدر تلعب
سعود: ياسلام ماتقدر تلعب هنا وتروح تلعب هناك .
.ناديهم واذا مايبون الدباب البزارين يبون يلعبون ..
ريانه : اقولك ماتقدر تلعب افهم
سعود : لو هي بنت ابوها تجي تلعب هنا مو هناك
راحت ريانه لعند البنات وقالت لهم السالفه بالتفصيل الممل
( ريانه بطبعها تنقل السالفة بتفاصيلها )
رندا جن جنونها : نعم نعم نعم ؟ وش يقول ؟ ايه بنت ابوي
البنات عارفين طبع رندا انه اذا عندت تخوف وتسوي الي براسها
ديم : هدي رندا ..مو لازم نلعب
امل: ايه معليش مو اللحين نلعب بعدين ..
ريانه : ايه احسن خلي سعود ينقهر اذا مالعبنا..
رندا قامت : اقول انا بروح هناك..وش قلتوا بتروحون معاي ولا لا!
ديم : رندا مايصلح خليها بعدين
رندا بصوت حاد : اقوولكم الحين بتروحون معاي ولا لا
ريانه تحب الحركات : كفو يابنت ابوها ..يالله امشي .
البنات ركبوا دباباتهم للمكان الي واقفه فيه سعود ..
ورندا تمشي برجولها لانه مامعها دباب
وكانت مولعه مقهورة ..محد يقدر يتحداها ويعاندها ...
وصلوا لعند سعود ..الي كان جالس على كبوت السيارة (مقدمه السيارة) وكان عنده فضول يبغى يشوف ايش راح يصير ..حتى ضاري جاء عنده ويسولف بس حاول يشغله عنه ويصرفه..بقى لحاله ..
سعود ماسك جواله ولما شاف البنات ابتسم ..وراح وقف عند الدباب الابيض ( يبغى يعاند )
رندا بصوت قصير: شوفوا وين وقف ياربي كيف تتحملونه هذا بالبيت؟
ريانه: ماشفتي شي هو مايحب احد يعانده
ديم: ماقصرتي وهذي الخبلا رندا ماتحب احد يعاندها ويوقف بوجهها
امل: الله يستر لاتصير حفله هنا
سعود يبغى يحرهم : تلعبون هنا ..شطورات؟
رندا قربت من سعود تبغى الدباب الابيض
رندا: لو سمحت ممكن تبعد ابغى اركب الدباب
سعود: ايوه خليكي كذا تسمعين الكلام
رندا بنظرة حقد : غلطان
سعود يطالعه بنظرة تخوف : غلطان ؟؟؟؟؟
رندا: ايه .. انا مو جايه هنا خايفه منك ..!! هماك قايل لو هي بنت ابوها تجي.. جيت علشان ابين لك اني بنت ابوي وانه محد يهمني
ديم .. وامل .. ريانه ..ساكتين موقفين الدبابات ويشوفون الموقف ولا فيلم اكشن
سعود : لا بنت ابوك .. بس لاهنتي مره ثانيه لا تطولين صوتك وشوفي مين تحاكين ترى انا سعود بن محمد الرا.........
رندا : و لاتنسى انك واقف مع رندا بنت فهد الرا.........
سعود :ترى البنت ماتصلح تكون قوية
رندا: الولد مايصلح عليه الغرور ..اقول لوسمحت ممكن تروح لانه احنا بنلعب وبنرفع عباياتنا لذلك لو سمحت خلنا براحتنا
سعود عصب بس حاول مايبين لها كأنه مايهمه : انا بترككم بس لاتطولين صوتك مرة ثانيه يابابا ..
راح سعود للرجال وكان معصب من حكيها بنت وقوية عين ..ماتقبلت الشباب الي يحاكوني كذا مو عاد بنت !!
ريانه تصفر لها: عاشت بنت ابوها والله انتس ذيبه
امل :انا ماسكه قلبي شوي وتطاقون مع بعض
رندا: هذا الي ناقص يمد يده علي..مانولد الي يمد يده علي
ديم: راح يجي اليوم الي يجي شخص ويكسر غرورك يارندا
رندا: اقول فكونا وخلونا نلعب وننبسط قبل لا يرجعون الشبآب
: : :
نجلاء : بنات اصبروا عينوا من الله خير وراكم ماتغديتوا ؟
ام فيصل : وش فيكم الدبابات ماراح يطيرون ..تغدوا زين !!
ريانه : لا ياخالتي بنروح ننبسط الدبابات مو كل يوم عندنا
ديم : لاياخاله اللحين احنا تاركين الدبابات وتلاقين فارس وتركي ماسكينهم وربي مايعطوننا
ام عبدالعزيز:انتم ماقصرتوا ماسكينهم من الصبح خلو العيال يلعبون
عبير: أي والله حتى عيالي ياقلبي عليهم ماعطيتوهم فرصتهم
رندا: بس هم قالوا انه مفاجأه لنا احنا ..
نجلاء: طيب خلوا قلوبكم حنينه ياصبايا وعطوا عيالي انا وعبير خلوهم يلعبون
عبير: اقول نجلاء المرة الجايه راح نجيب انا وانتي دبابات وبس لعيالنا وياويل الي يركبهم ههه
نجلاء:والله انك جبتيها خلاص المرة الجايه راح نجيب لهم ..بلا منتهم ههه
العنود: ياناس وربي مررة ملل مافيهم شي يونس
شوق: مرة بايخيين الدبابات وبعدين انتم بنات كبار خلوا البزارين يلعبون
جود : توهم مراهقات احنا غير
ريانه : يابخت المراهقه فينا ..اقول بنات خلوهم تراهم محترين منا

مرام متعب
مرام متعب
الساعه 2 بالليل ..
بالصآله الي فوق الكل نايم في بيت ابو مشعل ماعدا ريانه ماسكه الجوآل ...!!
ريآنه : ايه بكرى ..والله مدري بس اسمع مشعل يقول لمشاري انه هو الي راح يودينا مع ضاري ولد عمي عبد العزيز
رندا : اهم شي سعود مب هو الي يودينا
سعود كان يصعد الدرج توه رآجع من الاسترآحه وعلى دخلته للصاله سمع حكي ريانه .......
ريآنه: لاارتاحي سعود مو هو الي يودينا .. يا رندا خانوم
رندا: كويس..والله لو سعود معاكم بجلس بيتي مو ناقصه ناس ترفع ضغطي
ريانه: هيه هيه ترآه اخوي
رندا: احلفي اخوك .. بشري امك..حتى لو كان اخوك
ريانه: اقول غيري الموضوع ترآك قاهرتني انتي وياه
سعود هنا ابتسم نص ابتسامه ودخل غرفته وسكرها بدون ماتحس فيه ريانه لانها معطيته ظهرها ومندمجه مع السوآليف ومانتبهت لسعود
.... سعود ....
ماتبيني اوديهم الست هانم بس وربي ماتركك بحالك ..بدوس غرورك يارندا برجولي ...طآل الزمن او قصر !!
: : :
ديم وجود مروا على رندا مع ضاري ..وراحوا للمطعم واتفقوا يكونوا هناك
ريآنه لابسة عباتها بالحوش هي والعنود ولما شافت سعود كاشخ عورها بطنها من الخوف ( لآيكون هو الي يبغى يودينا وانا قايله لرندا انه مب رآيح )
ريآنه بقلق : س .. .. ع .. ود وين بتروح ؟
سعود رفع رآسه وابتسم لها ابتسامه على جنب
سعود بكل ثقه : بوديكم ..مو تبون تتغدون برى ؟
العنود على نياتها : ايه بس مشعل قال انه مب رايح وانه مشاري هو الي يبغى يودينا
سعود: انا طفشان ومشاري من الصبح رايح لعيادته..عنده حاله مستعجله
العنود:ياقلبي على اخوي الله يوفقه..اما مشعل الله يعينه على دفع الحساب
سعود : لآتخافين مشعل وعبدالعزيز قدها
ريآنه تغير وجهها وخآيفة من رندآ لآنها ماتواطن سعود بالمرة ..
العنود:سعود لاتنسى بنات عمتي صيته نبغى ناخذهم معانا..
سعود: طيب ورندا؟
ريآنه التفت مستغربه :لا رندا بتروح مع ضاري
سعود : احسن تخفف ههه
العنود ماتدري وش السالفه: حرام من كبرها
سعود: وش فيك امزح
ريآنه ( لو بحلف انها طالعه من قلبك ياسعود )
رآحوا للمطعم وكانوا ضاري والبنات بالسيارة ينتظرون سعودي الي راح يجيب شوق وامل..!!
العنود لما شافت سيارة ضاري شهقت ماتدري انه ضاري يبغى يروح
سعود : وش فيك العنود ؟
البنات يضحكون عرفوا وش سالفة العنود
شوق: لا بس نست جوآلها
سعود فهمها : كل ذي الشهقه علشان جوال ترى ماحنا بالصحراء
العنود عرفت انه سعود فاهم وتفشلت وجهها احمر
نزلوا البنات من السيارة .. يمشون لبوآبة المطعم ..سعود وضاري قدامهم يسولفون والبنات وراهم .. والعنود كان ودها ترجع مستحيه بقوة ..تتحرك بطئ وهي تسحب عباتها..على عكس ضاري الي كان متلهف على شوفتها
رندا نزلت وهي ماسكة شنطتها ومعاها علبة مويا ..شافت سعود ..سعود يناظرها بكل غرور ..هي لما شافته انصدمت طيرت عيونها مو مستوعبه.. حطت حرتها بعلبه المويا الي بين يدينها عصرتها من القهر..
سعود شافها وابتسم لها يبغى يغيض رندا...
دخلوا للمطعم مشعل وعبدالعزيز حاجزين لهم طآولة كبيرة للبنآت وطاولة ثانية للشباب ...رندا راحت لعند ريانه..ريآنه لما شافت عيون رندا عرفت انها حاقده عليها
ريآنه: قبل لا تتكلمين ترى حتى انا مصدومة مثلك
رندا تريق : ايه بقوة مصدومه
ريآنه: ورب البيت رندا لاتصيرين كذا..لاتخربينها فليها..
وهو ترى ماراح يقدر يتكلم معاك..
رندا:هذا الي ناقصني ..اساساً مايتجراء
ريانه: بلاك ماتعرفين سعود زين
رندا: وخير ياطير ابدا حمدان آل مكتوم
ريآنه: ههه حلوة حمدآن يالبيه بس
جود: كأني سمعت طاري فزآع
رندا: ههه بسم الله وانتي تسمعين اسم فزآع على بعد كيلو
جود:حدك حبوبه هاه وش قلتوا عنه ؟
ريآنه: ابداً ماقلنا غير الشي الي ييريحك ..
اساسا احنا نتجراء نقول شي عنه وانتي معانا
جود:كفو والله انتس ذيبه ههه
ديم : بنآت وش رآيكم بعد الغداء نقول للشباب يتمشون فينا
شوق: ياحبي لك ابد يامعطينك وجهه احمدي ربك الي ودوك هنا
امل: ههه خلي طموحك على قدك
ديم: لا بنات لاتصيرون قنوعات الي خلاهم يودننا هنا يخليهم يتمشون فينا
رندا: ياليت تركي وفارس هم الي معانا
كان وربي لو نقولهم على طول وافقوا مايكذبون خبر
العنود بخجل : ليش ضاريوش فيه يعني ؟
ريآنه: وجع عنييّد احسبك تبين تدآفعين عن سعود اخوي
جود : يالبى قلبتس يامرت اخوي
العنود استحت ...
امل: ههه جود ارحمي البنيه
البنات:ههه
ديم:بروح اقوله ترى العنود تدافع عنك مسكين خليه يفرح
العنود صرخت : لا لالا لا
ضاري : من ورى الستارة بنات وطوا اصواتكم
هنآ البنات ماتوا ضحك
امل :شلون لو يدري انه هالصراخ علشانه
جود: يتقطع من الوناسه وخصوصاً انه من الست هانم
ريآنه : ديم اعطيني اذنك بقولك على سر
البنات : هيه هيه نحن هنا
ديم: بسم الله منكم خلو البنيه براحتها
ريآنه: والله هذا السر علشانكم وقسم بالله
امل: ترآآآك حفلتي
ريآنه جلست تكلم ديم بصوت واطي
ومحاولات من امل ورندا وجود يتسمعون ماقدروا
ديم :ابشري يابنت عمي من عنوني
ريآنه: تسلم عنونك يالذيبه
ديم :بنات عن اذنكم ابغى اطلع شوي
رندا: يمه منك ديم وش تبين تسوين؟
امل: اعترفي
ديم:حرام الوحدة تروح الحمام (وانتوا بكرآمه )؟
ديم طلعت وانصدمت بالي شافته قدآمها
مو معقولة فيصل ومشآري.. هي ماهمها مشآري بكثر ماكان يهمها وجود فيصل!!
فيصل لما شاف ديم عرف زولها وعيونها الي ماخذه قلبه وعقله ..
مشآري رآح للكابينه الثانيه حقت الشباب..
...... ديم ......
لآاكيد يتهيأ لي .. معقوله صرت اشوف النآس فيصل..!!
قطع تفكيرهآ صوت ضآري
ضآري: ديم بغيتي شي؟
ديم خافت من صوت ضاري الي قطع سرحانها
فيصل ابتسم ابتسامته العذبه ..الي قطعت قلب ديم
فيصل: كيفك ديم ؟
ديم: الح .. .. م .. ..د لله
ضاري: ايش تبين ؟
فيصل حس انه وجوده غلط بينهم.. وبذوقه المعهود
فيصل: عن اذنكم بروح للشباب ..!!
عيون ديم ظلت تتبع فيصل وتروح وراه..!!
ضاري: انتي اللحين طالعه بتحكين ولا لا ؟
ديم بذكآئه المعهود ماتبغى تبين لضاري أي شي
ديم : ضاري .. فيه ناس غالين عليك .. نفسهم تلبي طلبهم
ضآري بعفويه : العنود ؟
ديم: ايوه عنودتك .. نفسها تتمشى فينا ..
واكيد انت ياعنتر زمانك تبغى تكشخ عندها وماراح ترفض لها طلب
ضآري: تبشر بعزها .. متى تبي هي..اللحين ..
بعد الغداء ..قبل الغداء اللي تبيه راح يصير..!!
ديم : ههه اعصابك ايها العاشق الولهان ..
خير بتجوعها تتمشى فيها قبل الغداء.. لآاكيد بعد الغداء
رآحت ديم لعند البنات الي مايدرون ايش السالفه..وهذا من تخطيط ريآنه
ديم : بنات عندي لكم خبر إنما اييه يجنن
شوق : وشو؟ الغوا الاختبارات
جود: كلن على همه سرى ههه
ديم: الشباب راح يتمشون فينا
رندا: من جد ؟
ديم: ايه انا ديم مامزح
امل: كيف ..؟ احساسي انه السالفه فيها إنَ
العنود: اهم شي انهم وافقوا
ديم (يؤ كيف لو تعرف العنود كيف وافقوا )؟
ريآنه بشجاعه : ترى مو منها,,انا واعوذ بالله من كلمة انا الي سويت الخطة
جود: وشو خطه ؟ وش قلتو انتي وياها
ديم: رحنا لضاري وقلنا له ياروميو زمآنك
معشوقتك نفسها تتمشى وقال ماطلبت شي
العنود وقفت : لا اكيد تمزحين ؟
ريآنه : والله ماتمزح
العنود: اقول اسكتي انتي وش دخلك واقفه معاهم؟
ديم: لامن جد اتكلم
العنود: فشله لا لا ماراح اروح الله ياخذكم انتي ويااها
فشلتوني طيحتو وجهي قدآمه
جود: عادي وسعي صدرك
شوق: اهم شي نبي نتمشى
العنود:تتمشون على حسابي انا
جاء الجرسون قطع الهوشه الي بينهم
وحط السفرة وكانت بذوق مشعل الي طلب لهم
ودفع الحساب هو عبد العزيز..الاكلأت كانت شرقيه وغربيه ...!!
ديم: ايه بنات ترى فيصل ومشاري فيه...
شوق شرقت وهي تشرب الكولا: كح كح
رندا: ههه بسم الله عليك دكتورة
امل كان ودها فارس يكون موجود علشان تكمل وناستهآ..
العنود كانت مستحيه وخدوها حمرا ..
حتى اكلها ماكلته كانت متوترة وخجلانه
من ضآري وماتدري كيف راح تقابلة
: : :
في كآبينة الشباب ...!!
ضآري: ترى بعد الغداء بنطلع في البنات نتمشى فيهم
سعود: يابن الحلآل .. اللحين وديناهم وغديناهم يكفي
ضآري: لا ماعلي منكم ترى لآزم تروحون تتمشون فيهم
فيصل: لا ابشر ياولد العم .. انا عن نفسي بوديهم
سعود : اجل انا انسحب لو سمحتوا
مشآري بهدوئه المعتآد: انا معاكم شباب خلاص نخلي البنات ينقسمون ونتمشى فيهم
ضآري: كفو والله
فيصل بخبث: بس ماقلت لنا ايش الاصرار هذا؟
مشآري: الغاليه فيه..ويبغى يتعنتر عندهآ
سعود:ههه لو انا عارف بالموضوع كان ماجبتها من الاساس
ضآري: على مزآجك الدعوى ماتجيبها
مشاري: كل شي ولا العنود...انا الي اجيبها
فيصل: ههه
ضآري: شوفوا انا ابغى اروح لستار بكس اللحين
وقولوا للبنات لا يحلوون اوكي وعلى حسابي السويت
سعود: الدعوى فيها سويت تراني بروح
فيصل: لا يالحبيب بتجلس ..من دقايق تقول ماتبي تروح
مشاري: ههه دب والله ياسعود
ضآري: يالله توصون شي بروح احجز كبينه مرتبه كذا
مشاري: لاتنسى تحط فيها ورد
ضاري: عارف انها تريقه ..بس انا ماراح ارد عليك يالله سلام
: : :
البنآت طلعوا من المطعم ويبغون يركبون بالسيارات ( فيصل- مشاري ) العنود اول من ركب في سياراة اخوها مشاري ماتبغى تشوف ضآري من الحياء << هذي البنت حيويه بشكل فضيع
رندا ( فكه سعود مب رآيح ويانا .. اكيد جالس بالمطعم محتاس في الفواتير يازينها والله على قلبي )
شوق طلعت من المطعم متأخرة ..مشاري الي كان واقف عند باب سيارته ينتظرها..والعنود وامل جوى السيارة..مايدرون ايش عنده مشاري ماحرك السيارة ومشى ..كآن الباب مفتوح وهو واقف برى..
مشآري : دكتورة شوق ..
شوق تمشي ولما سمعت صوت مشآري
قلبها يدق بقوة وقفت وهي معطيته مقفاها ..
مشآري: دكتورة وين رآيحه؟
شوق: ابغى اركب بالسيارة..
مشاري: واحنا ماعندنا سيارات تركبين فيها
شوق ( ياربي ايش ذا الاحرآج .. )
شوق: ا ..م.. لا بس انا
مشآري فتح الباب الي ورى وابتسم لها: تفضلي ..ترى اختك واختي معانا
شوق: لا ماقصدي كذا ب ... س
مشاري غمز لها : عاارف ..وياليت يادكتورة ماترديني و تركبين معانا
شوق من غير أي كلمة مشت وهي حالتها حاله وخدوها حمراء من الحياء وقلبها يدق بقوة.. ركبت السيارة ومشاري الي واقف عند بابها فتح لها الباب ولما ركبت سكر ورآهآ ..
ديم وقفت محتارة كانت ناوية تروح مع ضآري.. بس وين ضآري ..
ريآنه من نافذه سيارة فيصل <تمون : ديمو تعالي اركبي
ديم تشوف لسيارة الا السيارة لفيصل ..
رآحت لسيارة مشاري ..بس تفاجأت انه فيصل حرك السيارة
وحدهآ لمن صارت ماتقدر تتحرك
ريآنه: كفو ياولد عمي والله انك ذيب
فيصل: ههه ماطلبتي شي ياريانه
ديم وعلى وجهه علامه استفهآم
جود: ديم اركبي بسرعه ..!!
فيصل مايبغى ديم تفهم حركته غلط
فيصل: ترى ريآنه قالت لي مالي شغل ههه
ديم ضحكت وركبت وكانت يدينها ترتجف ..بس الي هون عليها
انه جود وريآنه الي ماتسكت من السواليف الهبال معاها
يعني ماراح يصير فيه مواقف بينها وبين فيصل ..!!
فيصل كآن مبسوط لآخر حد .. الكل كآن يسمع اغنية
مآجد المهندس ..
بين ايديا واحس انك بعيد
ذوب باحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
بلا حواجز احلى طعم الحب اكيد..
زيد ناري خلي لجروحي ملح
خلي نسهر ليلنا لحد الصبح
لا تفكر حبنا غلطة وله صح
شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..
اقترب مني ترى الدنيا فرص
وخذ من شوقي اذا شوقك نقص
خلي احجيلك مواويل وقصص
شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..
الجو بالسيارة كان هادي ومعطر بريحة سيارته عطر بربري .. ( عطر ديم ) !!
ريآنه : تدرون ليش ديم ركبت ومن غير أي مبرارت؟
فيصل بحماس : ليش ؟
جود: ليش يام لسانين
ديم حطت يدها على قلبها من ام لسانين ..
( اللحين تفتري علي ..لسانها متبري منها..!! )
ريآنه : شمت عطر السيارة ..لانه عطرها ههه
فيصل هنا يكح بصوت عالي خآف ديم لاتدري عنه
جود : تبغى مويا ؟
فيصل: لاشكراً
ديم ( معقوله الي في بالي ؟ فيصل اشترى العطر علشاني.. لا ايش هذي الخرآبيط ..يعني عطر بربري مكتوب باسمي .. شيلي ذي الخرابيط ياديم من بالك )
فيصل انتبه لديم انه سرحت خاف تكون فاهمته
لآنه سمع كثير انه ديم ذكية
فيصل : بنات رندا مع مشاري؟
ريآنه : ايه معاه
فيصل: حلو .. اكيد شفتيها
ريآنه: وبعدين وش فيك تحقق
فيصل: ههه لا ابد طآل عمرك حقك علينا
رندا كآنت لسى بحمام المطعم..
( وانتوا بكرآمه )
تمسح الكولا الي انكبت على عبايتها من امل
( لانه امل لما تتحمس بالسالفة تحرك يدينها واطاح الكولا على عبايه رندا )
طلعت من بوآبة المطعم ..انصدمت مافيه احد..
رندا ( معقولة تركوني ) ..
فتحت شنطتها تبغى تتصل عليهم بس بطارية جوآلها فاضية .
.هنا وقفت تفكر ايش تسوي..كآنت متوترة وخآيفة..موقف لاتحسد عليه ..!!
سعود كآن بيطلع شاف رندا واقفه..!!
سعود : وش عندك مارحتي ؟
رندا خذاها كبريائها كيف تقوله نسوها ..
سعود : تعالي اوصلك ..
رندا: تبغى اركب معاك لحالي ؟
سعود: ماراح اكلك ترى
رندا: لا ماراح اروح .. اتمنى لو تتصل على اهلي يرسلون السواق
لآنه جوآلي فاضي..
سعود : اللحين تركبين مع السواق الغريب عليك
وانا ياولد عمك تخافين مني ..اقول تعالي اركبي احسن لك
رندا عندت: ماراح اركب
سعود: بكيفك
سعود رآح ركب سيآرته ظل واقف ماتحرك
يبغى يشوف رندا ايش تسوي..
سيارة سعود كآنت بعيدة مرة عن باب المطعم
رندا راح بالها انه تركها
.... رندا ....
سخيف ...قليل ذوق كيف يتركني لحآلي.. هذا ماعنده غاريه على بنات عمه ...
ياربي كل يوم عن الثاني يزيده كررهه ..سعود اكرهك
عند باب المطعم نزلوا مجموعه شباب و لما شافوا رندا ٌقآموا يتحرشون فيها ..
رندا: انتم ماتستحون ماعندكم خوات تخافون عليهم
واحد من الشباب : ياحلو روقنا شوي
رندا: وجع انت وياه وربي ترى لاوديكم بستين داهيه
الشباب: سوي الي تبينه ياحلو ..ترى خوفتينا
سعود شاف الشباب ..نزل من السيارة وهو ثاير ..
خلآص وده يموت رندا ..وده يذبح الشباب
سعود بعصبيه وصوته الي يربك الواحد
سعود : ابعدو عنها ولا ورب البيت اسوي فيكم ......
ماكمل كلآمه ألآ واحد فيهم: افا شباب ..هذا الضابط سعود انحاشوا يالله
سعود: حمود ؟ حتى هنا مأذينا
الشبآب رآحوا وكأنهم قطاوة من سمعوا طآري الضابط سعود ..
سعود مسك يد رندا بقوة وسحبها ... قدآآآم الناس
رندا عورتها مسكته : هيه انت وقف يدي
سعود: واقفه هنا ياقوية الراس .. امشي يالله ماعندي انا دلع تفهمين
رندا: اقولك يدي تعورني
سعود طنشها وكان يسحبها من يدها بكل قوته ..
ورندا بنت نعومه ومب متعودة.. وصلوا لعند باب السيارة فتح الباب الي ورى
سعود بعصبيه: اركبي
رندا ركبت مستسلمه ..واول ماركبت دموعهآ نزلت ..
وماحكت ولا كلمه ..كانت تضغط على يدها الي صارت لونها احمر من مسكة سعود لها ..
سعود حرك السيارة وماشال عيونه من على المرآية الي تعكس على رندا..
رندا كانت عيونها حمراء وتبكي بدون صوت ..
لما عرفت انه سعود يطالع لها من المرآيه سحبت الطرحه على عيونها وغطتهم ..
علشان مايشوف دموعهآ...عندها كبريآء انه دموعها ماتنزل على اي شي
ومو سعود الي تنزل دموعها بسببه
: : :
البنات نزلوا لستار بكس
ديم: وين رندا؟
العنود: مب معاكم في السيارة؟
ريآنه: لا احنا قلنا انها معاكم
امل: كيف لايكون بالمطعم؟
ديم خآفت على بنت عمها واختها وصديقتها..
بلآ شعور راحت تركض لعند فيصل الي كآن
يوقف سيارته بالباركنق
ديم :فيصل فيصل
فيصل بخوف: خير؟ ايش فيك
ديم: رندا مب معانا
فيصل: كيف؟ اتصلتوا عليها
ديم: جوالها مقفل
فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله ..انا ابغى اروح اجيبها
مشاري: بس سعود بالمطعم مو قلنا له
علشان الفواتير يبقى هناك ..اكيد ماراح يتركها
فيصل بتوتر: يالله انا باتصل عليه
: : :
] !
ومشيت يا قلبى " وتركتها " ..
بكل قسوة قسيت عليها و " جرحتها " .. !!
نامت وصورتي توها " بحضنها " ..
ودموعها توها على " خدها " .. !!
سعود : هلآ فيصل .. لا معاي ..ايه بس تبغى ترجع للبيت
تقول زعلانه عليكم .. خلاص فمان الله
رندا : ماشاء الله استاذ بالكذب وتلفيق الكلام
سعود اعطاها نظرة ..خلا رندا ترتجف ..
سعود ( ماراح ارد عليها...هي مقهورة مني ولا تعرف ايش جالسة تقول..احسن حل اطنشها )
الصمت كان يلف السيارة...سعود ساكت ورندا سآكته ..وصلوا لبيت رندا ..
رندا نزلت وسكرت الباب ومشت وبعدها رجعت لعنده
سعود ( ايش تبي هذي رجعت )
رندا: نسيت اقولك شكرأ على الالم الي سببت لي اياه..
وحط في بالك انه مو رندا الي تسكت لك
سكرت الباب بقوة
سعود ( اللحين انا الضابط سعود ماتقلبت هالحكي من الي معاي مو عاد هالمغرورة تتكلم عني..زمن والله ..بس ابغى افهم ايش تقدر تسوي لي ..ههه نصبر ونشوف ست رندا )
: : :
ضآري: العنود استني
العنود سمعت صوت ضاري تلخبطت كلهآ ماتبي يشوفها خجلآنه من الموقف الي حطوها فيه ديم وريآنه ..مشت ودخلت الكبينه الي فيهآ البنآات وخدوها حمراء من النار
جود:ههه اكيد شفتي ضآري
العنود: ايه شفته كنت بروح فيهآ
شوق: حركتات والله مين قدك كل ذي الطلعه علشان خاطرك
امل : العنود ضآري ومشاري ينادون عليك
العنود: لا ضاري فيه مانيب طالعه فشلة
ريآنه : ترآك خطيبته افهمي يابنت الاجوآد
مشآري بصوته الرجولي الي من سمعته شوق سرحت لعالم ثاني
مشآري: العنود تعالي
العنود طلعت ...وضاري واقف قبالها ومشاري جنبه
العنود ماشالت عيونها من الارض
: : :
ريآنه:بنات والله اني خايفة من رندا وسعود
ديم: يمه اتخيل كيف جو السيارة اللحين
امل: الله يعين اللحين ماراح تكلمنا وتشوفون
جود: ليش؟ترى رندا قلبها ابيض
شوق:بس ترى حرام احنا طلعنا من المطعم بدون مانقولها
ديم:بس احنا نحسبها بسيارة مشاري
امل: وانا احسبها بسيارة فيصل
ريآنه:الله يعين وربي متحمسة اشوف ايش صار بينها وبين سعود
جود: ايش معنى سعود بالذات؟
شوق: أي صح وش فيكم على سعود ..
كل كلمة والثانية الله يعين سعود من رندا..والله يعين رندا من سعود
ديم: انتم تعرفون كيف سعود مايحب احد يعانده ..
ورندا تحب شي اسمه عنّأد واحنا من يوم كنا بزارين وسعود مايواطن رندا تذكرون
شوق:ههه ايه صح اذكر يوم كنا نلعب بالسياكل كآن يطردها
جود: بس خلاص كبر سعود واللحين صار رجل ونسى التفكير هذا
امل:كلنا نحسب الوضع مثلك بس بالبر لو شفتي ايش صار
شوق + جود بحماس:ايش صار؟
ريآنه: انا اقولكم بالتصيل الممل..!!
: : :
ضاري: كيفك العنود؟
العنود بصوت مو مسموع : ب .. خ ....ير
ضآري: دوم ان شاء الله..كيف الدرآسة معآك ؟
مشآري: شكلك مطول ..كيفك وكيفكم وكيف الدرآسه..
اقول خلص يالحبيب البنت ماعت علينا...
العنود كان ودها الارض تنشق وتبلعها ( طيب يامشاري والله لطلع حرتي فيك )
ضآري يقرب من مشاري :اقول ورى ماتلآيط انت وخشتك ..اللحين يحصل اشوفها كلها دقايق بالسنه وتخربها علي
العنود سمعت حكي ضآري كآن ودها تضحك بس مسكت اعصابها والحياء مقطعها
ضآري: العنود ولاعليك امر شوفي البنآت ايش يبون ؟ وقولي لي
العنود : طيب..
رآحت العنود للبنات ..
ضآري: يالبيه بس متى اتزوج..حرام عليكم ياناس
مشاري: ههه وجع تراها اختي يالدب استح
ضآري: ولاتنسى انها بتصير زوجتي !!
مشآري:يانك ذليتنا بالكلمة لما تصير زوجتك يصير خير ..
فيصل جاء لعندهم بعد ماشاف العنود رآحت
فيصل :هاه بشر عساها اعطتك وجه
ضاري: شلون تعيطني وجه وهالنشبة واقف ( يأشر على مشاري )
فيصل: ههه زين سوت فيك..تراك ماتعطى وجه
ضآري: وجع فصيّل ابيك عون صرت فرعون
فيصل +مشاري: ههه
: : :
عند البنات دخلت العنود وخدودها حمراء نار...قالت لهم الموقف
ريآنه:ابشري ياوخيتي انا الي بروح اعطيهم طلباتنا
العنود :بس مو تكثرون اسمعوا ترى الحساب على ضاري لاتثقلونها
امل:

عربجيه كيوت !!
عربجيه كيوت !!
هاي بصراحه بارت روعه تسلمين وبليز كملي وانا معاك للاخر

قصة مؤثرة يرويها الدكتور عبد المحسن الاحمد
اريد ان اكون اميره لقلبك