الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
..زمن الغربة..
09-06-2022 - 05:41 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركة لي هنا
واتمنى تنال اعجابكم
وهي رواية من تأليفي وكتبابتي
رح انزل كل البارتات هنا
وهي بعنوان / جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
رح انزلها إبتداءا من اليوم
بس لما اخلص كم شغلة وبعد كم ساعة اعود لكم بالبارت الأول
ارق التحايا وانقاها
,
ت ح ياتي


التعليقات (3)
..زمن الغربة..
..زمن الغربة..
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
للكاتبة ( زمن الغربة )
البارت الأول
مارح اذكر تعاريف عن الأبطال رح تكتشفونهم من القصة
احداث هالقصة بتكون في السعودية وبالتحديد بالشرقية
في مدرسة ثانوي كانت " ندى" بطلة القصة مع صاحباتها بفسحة الفطور يتكلمون
ندى : وربي ماتستاهل اروح احضر حفلتها الكريهة
ملاك : طيب هي ماتستاهل وانا مالي خاطر عندك ؟؟
ندى : لا يبا انت توأم روحي وماتهونين علي بس انا ماانزل نفسي لها
غلا : وش دعوة هي وش سوت لك ع شان كل هذا ؟؟ ولاتبين تتغلين علينا
ندى : وربي مو كذا بس معقولة لما توفت خالة امي من 7 اشهر حتى عظم الله اجرج ماقالت
نورة : طيب يابعد عمري انتي فديتك روحي بليز
ندى : اصلا لا انا ولا انتوا انعزمتوا ع شان تروحون
ملاك : وش دعوة يبا انا وين رحت كاني عزمتكم مو اهي بنت عمتي
ندى : امبلا بس اهي تعتبر صاحبتي لو مااعرفها وربي كان رحت
ملاك : خلص يبا امسحيها بوجهي طيب
ندى : لا يبا موب رايحة قبل لا تتصل لي وتقول لي عظم الله اجرج وتعزمني قالوا لج مو جايفة خير اروح بدون عزيمة ولا نسيتي المثل اللي يقول " رزة الفيس من طبايع التيس "
غلا : ماالتيس الا انتي
ندى هو وانا طريت اسمج ولا اللي على راسه بطحة يتحسسها
نورة : خلص يبا سكروا السالفة تراكم لوعتوا جبدي ونشفتوا حلقي ترى الفسحة بتخلص وانتوا ماافطرتوا
ومامداها نور خلصت كلامها الا وتجي ابلة ناهد
ندى : اوف شرفت شمس الضحى
ملاك : اقول يبا خلنا نقوم بكرامتنا لاتطب علينا شم........ ونور داست على رجلها
ابلة ناهد : خير ملاك وش قلتي كملي عادي انا وش اسمي ؟؟ ترى ادري انكم تقصدوني ها انا افهمها ع الطاير قبل لاتطيح
وانحاشوا البنات وهن يضحكن على سبلنة الأبلة
غلا : عشتوا اللي تفهما ع الطاير ع بالها حامد زيد على غفلة
نورة : اكرم عليه يالسبالة
ملاك : مالت عليج يالدبة اجل تشبهين شمس الضحى بحبيب قلبي حمود زيد .. وخلصت ملاك حكيها الا والبنات متنحين بندى
وتنحت وياهم الا وهي كالعادة سرحانة
غلا : وي جعلني فداه اللي في بالج وعطتها طراق وش فيج يالخبلة منو اللي سارق عقلج
ندى متنحة : هاا وش اللي صاير .؟؟
نورة : عصفور طاير
ملاك : اقول يبا انتموا وخلوا هالتنحة تكمل سرحانها .. ورانا انجليزي ومالنا خلق المحاضرات اللي بتقولها وبتعور راسنا من الصبح
غلا : اي وانتي الصاجة مالنا خلقها .. وانتي مس نور بتقعدين تجابلين هالتنحة
نورة: لا يبا انا بتنيل وبروح وياكم وخل هالسبالة تكمل سرحانها
ندى : هي يبا وش فيكم علينا اشوفكم بديتوا تغلطون .. ماكملت كلامها الا وهم مشوا وخلوها وش تنتظر هي لحالها بعد رحات وراهم
وبعد 4 ساعاات رجعوا البيت كلهم
وفي بيت ندى كانت امها بالمطبخ تزهب الغدا
وراحت ندى ودخلت المطبخ : مرحبا الساع هلا بأم الشباب
ام ندى : ووجع يوجعج تكلمي مثل الآوادم ولا ترى موب قايلة لج الأخبار السنعة
ندى باست راس امها : هلا هلا بالغالية ام الأخبار السنعة بشري قولي انخطبت ؟؟
ام ندى : الفال لج .. بس نوف اختج انخطبت
ندى بترقص مو مصدقة اخيرا نوف انخطبت
طيب هي درت ولا لا
ام ندى : لا والله لسا لأنها كانت توها رادة من الجامعة ونامت لأنها كانت تعبانة
ندى : اها طيب انا بقوم ابشرها
ام ندى : براحتج
ندى : ومنو تعيس الحظ اللي بياخذها؟؟
ام ندى : عن قلة الأدب وش فيها اختج ع شان تقولين جذي
ندى خافت امها تشب فيها : لاسلامتج يالغالية يللا بصعد ابشرها<<تبي تتهرب
وخذت معاها كاس ماي مثلج
في غرفة نوف : ندى سحبت البطانية من نوف
نوف : وجع
ندى : يوجع العدو
نوف : خير وش تبين ؟؟
ندى : لاابد .. بس كم تعطيني للبشارة
نوف : بشارة شنهو ؟؟
ندى : توقعي ؟؟
نوف : اوهوو فارجي بس مالي خلق اتوقع وانا مفلسة ولا تحلمين بقرش
ندى : وانتي من متى كان عندج فلوس
نوف : انطمي بس .. قولي يللا
ندى : زين زين لاتاكلينا يبا
نوف : اتحفينا
ندى : احم احم
نوف : .....
ندى : اشتغل المايك
نوف بتقولين ولا
ندى : طيب طيب تسمعين صوتي
نوف : اقول يبا تراني مب فاضية لهبالك يللا قولي
ندى : زين يبا زين .. اليوم والله مدري يمكن امس الموهيم جاو لج ناس
نوف وبعدين
ندى : ولا قبلين بذمتج مافهمتي
نوف : يبا انا مفهية ونعسانة مافهمت .. اللي بعدوا
ندى : ياالسبالة جايين يخطبوج
نوف انتفضت وصار ويهها احمر وسكتت
ندى : ياعيني ع الخجل
نوف ضحكت عليها ورمت المخدة على ندى وطردتها من الغرفة
وتمت ندى تضحك على نوف وراحت سيدا غرفتها وخذت موبايلها ودقت على ملاك
ندى : مرحبا الساع
ملاك : مررحبا مليون
ندى : إزيك ؟؟
ملاك : بلا هبال توج شايفتني قبل ساعة قولي وش عندك ؟؟
ندى : كم بتعطيني ؟؟
ملاك : 6 طراقات
ندى : افا يللا اجل باي
ملاك : لايكون زعلتي بعد جبدي
ندى : .....
ملاك : جعلني فداكي لا تزعلين اعطيكي اللي تبيه
ندى : احم احم نوف انخطبت
ملاك : اخلفي
ندى : عساك تقحلفين
ملاك : اقول انتمي بس ...... مبروك مبروك
ندى : اللهِ يبارك فيكي والفال لنا ان شاءالله
ملاك : ربي يسمع منك بس اول خل املوه تنقلع بعدين يجي دورنا .. إلا قولي لي شخبارها الحين
ندى : والله مدري دقايق اروح اشوفها وادق عليكي
ملاك : اوكي تيك يور تاايم
وراحت ندى غرف نوف بهدووء تام لدرجة ان نوف ماانتبهت لحركة الباب
الا وهي تشوفها يالسة عند المراية وتطالع في ويهها وتضحك وتنزل راسها وهي متبسمة وشكلها يمووت من الضحك
ندى : هههاي ياحليلها وش هالحيا اللي داق عليها شكلي بصورها ولما يملجون بوريها خطيبها
ملاك : حرام عليكي اتأدبي
ندى : ههه تيب تيب تراني ماصليت ولا وسبحت
ملاك : وش تنتظرين اجل
ندى : انتظر حد يخطبني
ملاك : خ الله يخسج ...ياي متى يجي هاليوم بس
ندى : آآآآآه معليش بس مع احترامي لك بش شكلك بتعنسين
ملاك : فال الله ولا فالح يالسبالة
ندى :ههه تيب يللا صي ياا
ملاك : تيك كير
وقفلت السماعة وراحت صلت وخذت لها شور بسيط وتغدت ونامت شوي
ندى (بنت جميلة ذات ملامح ناعمة وفي قمة الأناقة عمرها 17 وعن قريب بتكمل 18 وهي في ثاني علمي بالثنوي ورح تتعرفون اشياء اكثرعلى شخصيتها في القصة)
ملاك ( بنت جميلة وهي اجمل وحدة بالشلة والكل يغار منها لأنها كانت سمرة وعيونها تسحر الناظر وانفها كان دقيق وجميل جدا ... ملاك كانت اكبر من ندى بكم شهر وتوها مكملة 18 سنة اما بالنسبة لشخصيتها ف هي غامضة جدا .. وملاك كانت اقرب وحدة لندى وحتى ندى وكانوا يسمون بعض توأم الروح )
...................................
في بيت ابو فيصل (والد غلا)
كانت غلا ملانة بقوو وكانت بالميلس الصغير مع اخوها نويصر الصغير وكان يلعب بلايستيشن كالعادة ..
غلا : نويصر حبيبي ابي العب معاك
ناصر: وع انا اخليج تلعبين معي ع شان تخسريني وتخربين اللعبة .. حامض على بوزج يباا
غلا : ووجع يابو لسانين اقول ضف بوجهك بس انت الواحد مايقعد معك
وطلعت من الميلس وضلت تتجول في بيتهم او بالأحرى قصر لأن كان بيت غلا روعة جدا وكانت من عائلة غنية كانت اغنى صاحباتها واكثرهم ثرااء ... وهي تمشي الا تشوف اخوها فيصل الكبير في وجهها
غلا : مساء النور فصوولي
فيصل : مساء النور غلاتي .. علامج ؟؟
غلا : لا بس والله ملانة بقوو وودي احد يعزمني ع اي مكان لأن اليوم اربعاء وماعندي شي اسويه
فيصل : بس كذا .. انتي تامرين
غلا : ياجعلني فداك وربي انك تهبل .. كلها كم سنة وتخلص دراستك واخطبك لوحدة من مزايني
فيصل بإنزعاج لأنه دايما يتضايق من طاري الزواج : زين قومي لبسي
غلا : ثواني
فيصل : اوكيه
غلا ( بنت حسب ونسب لكنها الوحيدة اللي ماكانت جميلة من صاحباتها والكل يسخر منها ومن الحب اللي بوجهها .. لأنها كانت سمرة وايد وسمارها مغطي على ملامح وجهها الناعمة بالإضافة إلى حب الشباب اللي مخرب انوثتها وايد .. لكن مع ذلك الكل يغار منها ومن كثر ماهي كانت مدلعة عند ابوها لأنها بنته الوحيدة وكل طلباتها مجابة وكانت اكبر عن صاحباتها بكم شهر بس)
فيصل ( اخو غلا الكبير عمره 23 سنة وكان هادئ جدا وهدوءه غريب ولكن كان طيب وحنون وغلا تموت فيه لأنه مستحيل يرد لها طلب .. بالإضافة لذلك كان ملك جمال وكل بنت تتمناه .. هو يدرس في استراليا صار له 3 سنوات وباقي له سنتين ويخلص لكن كان راجع لأنهم رح يحتفلون بالكرسيمس والكل مأجز هناك )
........................................
ندى كانت جمعة اهل امها يوم الأربعاء
وجلست الساعة 4 العصر وراحت المطبخ تاكل لها شي وراحت سيدا لغرفتها وشغلت الكمبيوتر وع النت هذي عادتها اليومية في هالوقت ...
بعد ساعتين اذن وراحت صلت المغرب وتزهبت ع شان تروح بيت يدها
ولما وصلوا كالعادة خالها اللزقة
اهو يمووت عليها ومعجب بنعومتها وانوثتها كان مراهق بقوو .. كان يحبها اكثر عن كل بنات خواته واخوانه
لما دشت كانت يالسة مع حنان بنت خالتها وجا قعد معهم
احمد :هلا وغلا بالغلا كله ندوش حبيبتي جت
ندى : هلا فيك خالوو
حنان : وش مجيبك هنا يالثور
احمد : اقول انثبري ومالج شغل يبا
حنان : اقول ندوش اذا خلانا هاللزقة قولي لي لأن ابي اقول لج سوالف بنات ماله شغل فيها
ندى : الله يهديج قعدي بس قعدي
حنان بتأفف : ع شان خاطرج بس
احمد : اسمعي ندوش بس اسمعي هع
ندى : سم
احمد : سم الله عدوج .. يقول لج هذا حسون رفيجي كان قاعد معي الا وهو يقول .. ندوش بنت اختك جم عمرها الحين .. قلت له .. الا هو يقول : والله ودي اخطبها لما اتخرج .. قلت له رح بس يالسبال هذي غالية مااعطيها لك تلوع جبدها
ندى نزلت راسها واستحت بس مااهتمت للموضوع وايد
حنان بققت عيونها على وسعهن وقامت تطالع في ندى المستحية وحست فيها
حنان : حمود
احمد : خير
حنان : الخير بويهك .. ورا ماتفكنا وتفارج عننا
احمد : سوري
حنان : اقول ندوش هذا ان قعد بمكان مايتحرك .. تقولين ملزق بغرا فيران
قامت تضحك ندى وقاموا يتعشوا وكملوا السهرة بالنواسة
يمكن انتوا تظنون حنان قليلة ادب وماتحب خالها .. لكن بالعكس كانت تمووت عليه بس تغار من ندى وتبيه يعاملها مثلها لكنها تسوي حالها عليه
احمد ( مرااهق لأبعد الحدود ويموت ع ندى بنت اخته مع انه اصغر عنها بسنة ورفيجه حسن كان اكبر منه بالسن كان اكبر عن ندى بسنتين لكن لأنهم جيران واايد قريبين لبعض )
حنان ( بنوتة خفيفة دم وذات ملامح ناعمة .. من اسرة عريقة وعمرها 14 سنة لكن عقلها عثل كبار والكل يرتاح معها )
ومروا يومين وجا يوم السبت اول يوم في الأسبوع الدراسي
في الصباح في بيت نور صاحبة ندى كانت نور آآآخر رواق ومستانسة حدها
اما باجي صاحباتها مالهم خلق يقومون المدرسة كلش يبون يكملون نومهم وكان ودهم يغيبون
في المدرسة نورة راحت اول وحدة في ارفيجاتها لأنها مستاانسة وتبي تقول لهم شي يفرحهم كثير ...
نورة ( بنت ناعمة وتحب النعومة في كل شي واهي كانت قد ملاك ومولودين بنفس الشهر وكانت من اسرة غنية واهي كانت الكبيرة في بيتهم واخوانها الباقي كلهم بزران ماعندها حد تتكلم معه بالبيت دوم تحس بملل لكنها كانت مطيحة بالسوق مع غلا ترويح عن النفس وهي مع غلا قريبين لبعض مرة لدرجة انهم سرقوا لقب ملاك وندى )
نورة كانت تنتظر رفيجاتها يجون المدرسة على احر من الجمر ع الخبر اللي رح تقوله وش كثر رح تعذبهم ع شان تقوله
نهاية البارت
توقعاتكم : هل رح توافق نوف ع الخطوبة ؟؟ وشنو اللي خلا فيصل يتضايق من طاري الزواج ؟؟ وش الخبر اللي رح تقوله نورة ؟؟
بليز ابي ردود ع شان انزل باقي البارتات
تحياتي : زمن الغربة

..زمن الغربة..
..زمن الغربة..
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
للكاتبة ( زمن الغربة )
البارت الأول
مارح اذكر تعاريف عن الأبطال رح تكتشفونهم من القصة
احداث هالقصة بتكون في السعودية وبالتحديد بالشرقية
في مدرسة ثانوي كانت " ندى" بطلة القصة مع صاحباتها بفسحة الفطور يتكلمون
ندى : وربي ماتستاهل اروح احضر حفلتها الكريهة
ملاك : طيب هي ماتستاهل وانا مالي خاطر عندك ؟؟
ندى : لا يبا انت توأم روحي وماتهونين علي بس انا ماانزل نفسي لها
غلا : وش دعوة هي وش سوت لك ع شان كل هذا ؟؟ ولاتبين تتغلين علينا
ندى : وربي مو كذا بس معقولة لما توفت خالة امي من 7 اشهر حتى عظم الله اجرج ماقالت
نورة : طيب يابعد عمري انتي فديتك روحي بليز
ندى : اصلا لا انا ولا انتوا انعزمتوا ع شان تروحون
ملاك : وش دعوة يبا انا وين رحت كاني عزمتكم مو اهي بنت عمتي
ندى : امبلا بس اهي تعتبر صاحبتي لو مااعرفها وربي كان رحت
ملاك : خلص يبا امسحيها بوجهي طيب
ندى : لا يبا موب رايحة قبل لا تتصل لي وتقول لي عظم الله اجرج وتعزمني قالوا لج مو جايفة خير اروح بدون عزيمة ولا نسيتي المثل اللي يقول " رزة الفيس من طبايع التيس "
غلا : ماالتيس الا انتي
ندى هو وانا طريت اسمج ولا اللي على راسه بطحة يتحسسها
نورة : خلص يبا سكروا السالفة تراكم لوعتوا جبدي ونشفتوا حلقي ترى الفسحة بتخلص وانتوا ماافطرتوا
ومامداها نور خلصت كلامها الا وتجي ابلة ناهد
ندى : اوف شرفت شمس الضحى
ملاك : اقول يبا خلنا نقوم بكرامتنا لاتطب علينا شم........ ونور داست على رجلها
ابلة ناهد : خير ملاك وش قلتي كملي عادي انا وش اسمي ؟؟ ترى ادري انكم تقصدوني ها انا افهمها ع الطاير قبل لاتطيح
وانحاشوا البنات وهن يضحكن على سبلنة الأبلة
غلا : عشتوا اللي تفهما ع الطاير ع بالها حامد زيد على غفلة
نورة : اكرم عليه يالسبالة
ملاك : مالت عليج يالدبة اجل تشبهين شمس الضحى بحبيب قلبي حمود زيد .. وخلصت ملاك حكيها الا والبنات متنحين بندى
وتنحت وياهم الا وهي كالعادة سرحانة
غلا : وي جعلني فداه اللي في بالج وعطتها طراق وش فيج يالخبلة منو اللي سارق عقلج
ندى متنحة : هاا وش اللي صاير .؟؟
نورة : عصفور طاير
ملاك : اقول يبا انتموا وخلوا هالتنحة تكمل سرحانها .. ورانا انجليزي ومالنا خلق المحاضرات اللي بتقولها وبتعور راسنا من الصبح
غلا : اي وانتي الصاجة مالنا خلقها .. وانتي مس نور بتقعدين تجابلين هالتنحة
نورة: لا يبا انا بتنيل وبروح وياكم وخل هالسبالة تكمل سرحانها
ندى : هي يبا وش فيكم علينا اشوفكم بديتوا تغلطون .. ماكملت كلامها الا وهم مشوا وخلوها وش تنتظر هي لحالها بعد رحات وراهم
وبعد 4 ساعاات رجعوا البيت كلهم
وفي بيت ندى كانت امها بالمطبخ تزهب الغدا
وراحت ندى ودخلت المطبخ : مرحبا الساع هلا بأم الشباب
ام ندى : ووجع يوجعج تكلمي مثل الآوادم ولا ترى موب قايلة لج الأخبار السنعة
ندى باست راس امها : هلا هلا بالغالية ام الأخبار السنعة بشري قولي انخطبت ؟؟
ام ندى : الفال لج .. بس نوف اختج انخطبت
ندى بترقص مو مصدقة اخيرا نوف انخطبت
طيب هي درت ولا لا
ام ندى : لا والله لسا لأنها كانت توها رادة من الجامعة ونامت لأنها كانت تعبانة
ندى : اها طيب انا بقوم ابشرها
ام ندى : براحتج
ندى : ومنو تعيس الحظ اللي بياخذها؟؟
ام ندى : عن قلة الأدب وش فيها اختج ع شان تقولين جذي
ندى خافت امها تشب فيها : لاسلامتج يالغالية يللا بصعد ابشرها<<تبي تتهرب
وخذت معاها كاس ماي مثلج
في غرفة نوف : ندى سحبت البطانية من نوف
نوف : وجع
ندى : يوجع العدو
نوف : خير وش تبين ؟؟
ندى : لاابد .. بس كم تعطيني للبشارة
نوف : بشارة شنهو ؟؟
ندى : توقعي ؟؟
نوف : اوهوو فارجي بس مالي خلق اتوقع وانا مفلسة ولا تحلمين بقرش
ندى : وانتي من متى كان عندج فلوس
نوف : انطمي بس .. قولي يللا
ندى : زين زين لاتاكلينا يبا
نوف : اتحفينا
ندى : احم احم
نوف : .....
ندى : اشتغل المايك
نوف بتقولين ولا
ندى : طيب طيب تسمعين صوتي
نوف : اقول يبا تراني مب فاضية لهبالك يللا قولي
ندى : زين يبا زين .. اليوم والله مدري يمكن امس الموهيم جاو لج ناس
نوف وبعدين
ندى : ولا قبلين بذمتج مافهمتي
نوف : يبا انا مفهية ونعسانة مافهمت .. اللي بعدوا
ندى : ياالسبالة جايين يخطبوج
نوف انتفضت وصار ويهها احمر وسكتت
ندى : ياعيني ع الخجل
نوف ضحكت عليها ورمت المخدة على ندى وطردتها من الغرفة
وتمت ندى تضحك على نوف وراحت سيدا غرفتها وخذت موبايلها ودقت على ملاك
ندى : مرحبا الساع
ملاك : مررحبا مليون
ندى : إزيك ؟؟
ملاك : بلا هبال توج شايفتني قبل ساعة قولي وش عندك ؟؟
ندى : كم بتعطيني ؟؟
ملاك : 6 طراقات
ندى : افا يللا اجل باي
ملاك : لايكون زعلتي بعد جبدي
ندى : .....
ملاك : جعلني فداكي لا تزعلين اعطيكي اللي تبيه
ندى : احم احم نوف انخطبت
ملاك : اخلفي
ندى : عساك تقحلفين
ملاك : اقول انتمي بس ...... مبروك مبروك
ندى : اللهِ يبارك فيكي والفال لنا ان شاءالله
ملاك : ربي يسمع منك بس اول خل املوه تنقلع بعدين يجي دورنا .. إلا قولي لي شخبارها الحين
ندى : والله مدري دقايق اروح اشوفها وادق عليكي
ملاك : اوكي تيك يور تاايم
وراحت ندى غرف نوف بهدووء تام لدرجة ان نوف ماانتبهت لحركة الباب
الا وهي تشوفها يالسة عند المراية وتطالع في ويهها وتضحك وتنزل راسها وهي متبسمة وشكلها يمووت من الضحك
ندى : هههاي ياحليلها وش هالحيا اللي داق عليها شكلي بصورها ولما يملجون بوريها خطيبها
ملاك : حرام عليكي اتأدبي
ندى : ههه تيب تيب تراني ماصليت ولا وسبحت
ملاك : وش تنتظرين اجل
ندى : انتظر حد يخطبني
ملاك : خ الله يخسج ...ياي متى يجي هاليوم بس
ندى : آآآآآه معليش بس مع احترامي لك بش شكلك بتعنسين
ملاك : فال الله ولا فالح يالسبالة
ندى :ههه تيب يللا صي ياا
ملاك : تيك كير
وقفلت السماعة وراحت صلت وخذت لها شور بسيط وتغدت ونامت شوي
ندى (بنت جميلة ذات ملامح ناعمة وفي قمة الأناقة عمرها 17 وعن قريب بتكمل 18 وهي في ثاني علمي بالثنوي ورح تتعرفون اشياء اكثرعلى شخصيتها في القصة)
ملاك ( بنت جميلة وهي اجمل وحدة بالشلة والكل يغار منها لأنها كانت سمرة وعيونها تسحر الناظر وانفها كان دقيق وجميل جدا ... ملاك كانت اكبر من ندى بكم شهر وتوها مكملة 18 سنة اما بالنسبة لشخصيتها ف هي غامضة جدا .. وملاك كانت اقرب وحدة لندى وحتى ندى وكانوا يسمون بعض توأم الروح )
...................................
في بيت ابو فيصل (والد غلا)
كانت غلا ملانة بقوو وكانت بالميلس الصغير مع اخوها نويصر الصغير وكان يلعب بلايستيشن كالعادة ..
غلا : نويصر حبيبي ابي العب معاك
ناصر: وع انا اخليج تلعبين معي ع شان تخسريني وتخربين اللعبة .. حامض على بوزج يباا
غلا : ووجع يابو لسانين اقول ضف بوجهك بس انت الواحد مايقعد معك
وطلعت من الميلس وضلت تتجول في بيتهم او بالأحرى قصر لأن كان بيت غلا روعة جدا وكانت من عائلة غنية كانت اغنى صاحباتها واكثرهم ثرااء ... وهي تمشي الا تشوف اخوها فيصل الكبير في وجهها
غلا : مساء النور فصوولي
فيصل : مساء النور غلاتي .. علامج ؟؟
غلا : لا بس والله ملانة بقوو وودي احد يعزمني ع اي مكان لأن اليوم اربعاء وماعندي شي اسويه
فيصل : بس كذا .. انتي تامرين
غلا : ياجعلني فداك وربي انك تهبل .. كلها كم سنة وتخلص دراستك واخطبك لوحدة من مزايني
فيصل بإنزعاج لأنه دايما يتضايق من طاري الزواج : زين قومي لبسي
غلا : ثواني
فيصل : اوكيه
غلا ( بنت حسب ونسب لكنها الوحيدة اللي ماكانت جميلة من صاحباتها والكل يسخر منها ومن الحب اللي بوجهها .. لأنها كانت سمرة وايد وسمارها مغطي على ملامح وجهها الناعمة بالإضافة إلى حب الشباب اللي مخرب انوثتها وايد .. لكن مع ذلك الكل يغار منها ومن كثر ماهي كانت مدلعة عند ابوها لأنها بنته الوحيدة وكل طلباتها مجابة وكانت اكبر عن صاحباتها بكم شهر بس)
فيصل ( اخو غلا الكبير عمره 23 سنة وكان هادئ جدا وهدوءه غريب ولكن كان طيب وحنون وغلا تموت فيه لأنه مستحيل يرد لها طلب .. بالإضافة لذلك كان ملك جمال وكل بنت تتمناه .. هو يدرس في استراليا صار له 3 سنوات وباقي له سنتين ويخلص لكن كان راجع لأنهم رح يحتفلون بالكرسيمس والكل مأجز هناك )
........................................
ندى كانت جمعة اهل امها يوم الأربعاء
وجلست الساعة 4 العصر وراحت المطبخ تاكل لها شي وراحت سيدا لغرفتها وشغلت الكمبيوتر وع النت هذي عادتها اليومية في هالوقت ...
بعد ساعتين اذن وراحت صلت المغرب وتزهبت ع شان تروح بيت يدها
ولما وصلوا كالعادة خالها اللزقة
اهو يمووت عليها ومعجب بنعومتها وانوثتها كان مراهق بقوو .. كان يحبها اكثر عن كل بنات خواته واخوانه
لما دشت كانت يالسة مع حنان بنت خالتها وجا قعد معهم
احمد :هلا وغلا بالغلا كله ندوش حبيبتي جت
ندى : هلا فيك خالوو
حنان : وش مجيبك هنا يالثور
احمد : اقول انثبري ومالج شغل يبا
حنان : اقول ندوش اذا خلانا هاللزقة قولي لي لأن ابي اقول لج سوالف بنات ماله شغل فيها
ندى : الله يهديج قعدي بس قعدي
حنان بتأفف : ع شان خاطرج بس
احمد : اسمعي ندوش بس اسمعي هع
ندى : سم
احمد : سم الله عدوج .. يقول لج هذا حسون رفيجي كان قاعد معي الا وهو يقول .. ندوش بنت اختك جم عمرها الحين .. قلت له .. الا هو يقول : والله ودي اخطبها لما اتخرج .. قلت له رح بس يالسبال هذي غالية مااعطيها لك تلوع جبدها
ندى نزلت راسها واستحت بس مااهتمت للموضوع وايد
حنان بققت عيونها على وسعهن وقامت تطالع في ندى المستحية وحست فيها
حنان : حمود
احمد : خير
حنان : الخير بويهك .. ورا ماتفكنا وتفارج عننا
احمد : سوري
حنان : اقول ندوش هذا ان قعد بمكان مايتحرك .. تقولين ملزق بغرا فيران
قامت تضحك ندى وقاموا يتعشوا وكملوا السهرة بالنواسة
يمكن انتوا تظنون حنان قليلة ادب وماتحب خالها .. لكن بالعكس كانت تمووت عليه بس تغار من ندى وتبيه يعاملها مثلها لكنها تسوي حالها عليه
احمد ( مرااهق لأبعد الحدود ويموت ع ندى بنت اخته مع انه اصغر عنها بسنة ورفيجه حسن كان اكبر منه بالسن كان اكبر عن ندى بسنتين لكن لأنهم جيران واايد قريبين لبعض )
حنان ( بنوتة خفيفة دم وذات ملامح ناعمة .. من اسرة عريقة وعمرها 14 سنة لكن عقلها عثل كبار والكل يرتاح معها )
ومروا يومين وجا يوم السبت اول يوم في الأسبوع الدراسي
في الصباح في بيت نور صاحبة ندى كانت نور آآآخر رواق ومستانسة حدها
اما باجي صاحباتها مالهم خلق يقومون المدرسة كلش يبون يكملون نومهم وكان ودهم يغيبون
في المدرسة نورة راحت اول وحدة في ارفيجاتها لأنها مستاانسة وتبي تقول لهم شي يفرحهم كثير ...
نورة ( بنت ناعمة وتحب النعومة في كل شي واهي كانت قد ملاك ومولودين بنفس الشهر وكانت من اسرة غنية واهي كانت الكبيرة في بيتهم واخوانها الباقي كلهم بزران ماعندها حد تتكلم معه بالبيت دوم تحس بملل لكنها كانت مطيحة بالسوق مع غلا ترويح عن النفس وهي مع غلا قريبين لبعض مرة لدرجة انهم سرقوا لقب ملاك وندى )
نورة كانت تنتظر رفيجاتها يجون المدرسة على احر من الجمر ع الخبر اللي رح تقوله وش كثر رح تعذبهم ع شان تقوله
نهاية البارت
توقعاتكم : هل رح توافق نوف ع الخطوبة ؟؟ وشنو اللي خلا فيصل يتضايق من طاري الزواج ؟؟ وش الخبر اللي رح تقوله نورة ؟؟
بليز ابي ردود ع شان انزل باقي البارتات
تحياتي : زمن الغربة

فراشة الدلع والرومانسية
فراشة الدلع والرومانسية
يسلمو ياقلبو
بداية رائعة والقادم أروع باذن الله
تقبل مروري
فراشة الدلع والرومانسية

قصة أفنان
فتاة تهتدي بسبب صرصار