!!كبرياء انثى!!
25-10-2022 - 04:46 am
السلام عليكم
كيفكم بنات
ام
هذي روايه من تأليفي
ابي منكم تقيمونه
بليز أبي ردوود
حتى لو كانت أنتقأأأأدات
اوكي
=
البارت الاولفي حي من أحيا
الرياض الراقيه
وفي فله
أبوسعود
جالسه مشاعل على سريرها ومعهاأي بود
تسمع لشاعرها المفضل حامد زيد..
مشاعل:مأنتبهت الى على من يبعد السماعات عن اذنهاا
مشاعل : ماماا
أم مشاعل:لي سااعه اصوت لك وانتي ماتسمعين
مشاعل:طيب ماما سوري مأسمعتك
أم مشاعل:أكيد اجل وشلون بتسمعين وذولي على اذانك
يالله قومي زيني الغدآ
قبل مايجون أبوك وأخوانك
مشاعل:سمي ماما بس دقيقه ونازله
ام مشاعل:لاتأخرين
مشاعل عمرهاا 20تركت الجامعه عشان تساعد أمها في البيت أمها
تعبانه بختصار فيها الخبيث لكنه توه مأبعد أنتشرفي جسدها
يارب تشفيها
مشاعل
فتات تقدرون تقولون عليها ملكت جمال ماشاء الله جميله
وحبوبه وشخصيتها غاامضه متحب تشكي لحد طبعها كتوم>>ياقلبي عليها
مشكله أخووانها مايبون خدامه تقرب عتبت البيت خ..
وكل البيت صاير فوق راسه بختصار مكروفه
على أذن الظهر دخل سعود للبيت
مشاعل تعالي تعالي شيلي الاغراض من برآ
طيب سعود دقيقه أخلااص الي بيدي
توجه لصاله وحب راس امه
سعود:شلون صحتك يمه عساه زينه
أم سعود:طيبه الحمدالله كل يوم احسن من الثاني
سعود:الله يعافيك ويخليك لناا يارب
وبعده بشوي دخل طلال بعدين ابوسعود معاه خلود
سعود
دكتور قلب
رجال بمعنى الكلمه له هيبته عند حضوره
محد يرفض له طلب
مايهمه أحد لحط براسه شي
يشيل أثقال
أبدأبد مومن شباب اليوم راعى بنات أوسهر
همه رضى ربه ثم امه وأهله وشغله
يمكن تقدرون تقوولوون شخصيه بقوه
رزه وكشخه مره
أسمر بس مومره يميل للبياض
جسمه رياضي
عيونه حاده
ملامحه عصبيه..
عمره:28
يجي بعده طلال:
ولد مجنون كوره وراعي مزح وناسه
مايهمه أحد
مزيون
وأحلاامافيه غمزاته وبياضه وطوله
عمره
6
يشتغل في شركه مشهوره
وبعده
جنى: متزوجه من وليد ولد خالتهاا
مزيونه شعررها طويل وأشقر
ودبدوبه شويتين
بعديين مشاعل:غنيه عن العريف
بعدين:خلود
أخر العنقود
دلوعه للاخر شايفه نفسه
مستحيل تلقينه تشتغل
ون تعبت وكلفت عمره طبخت
ولاطبخ خفيف يعني مثل
كيك حلا عصيرات
شي جاهز
ماعليها مزيونه
وجسمها ولا عارضت أزياء
عمرهأ17
8
في فله رأقيه في حي ثااني
أخوأبو سعود الوحيد
أبوماجد>يرحمه الله
كان ماجد متكي علي الكناب ويتابع الاخبار
وزعج المكان
دخلت منار تركض
منار: ماجد
ماجد بقلبه ياليل:هلا
منار:لابس أبقول تشريلي اغراض للمدررسه بكر
ماجد:يصير خير
منار:لااماجد حرام عليك والله ضروري
ماجد:طيب خلاص العصرر
منار ابتسمت وقالت فديت اخوي انا
ناظرها بطرف عينه
عرفت أنه عصب منها
وجت بتطلع
منار
التفت لماجد
منار:هلاا
ماجد:لابس بسأل وين امي وعزام
منار:ماما لسى مارجعت من المدرسه وعزوم
يشاخرداخل عالم ثاني هع
أعرفكم على عائله ابومااجد الله يرحمه
أم ماجد:انسانه اجتماعيه وحنونه مره على عيالها
وحريصه عليهم
مدرسه بتدائي..
ماجد:الولد الكبيررجال
يشابه تمامافي شخصية ولد عمه سعود
لكنه :نحيف مره
وطويل
وماعليه حليوو
أحلا مافيه
عيونه
وشعره الكثيف والناهم
معتمد على نفسه
له مؤسسه
وكم محل
ويموت على السيارات
كل يوم تشوفون معه سياره جديده
عكس عزام مجنوون جوالات
عمره:28
عزام:ولد معليه حليو
مخربها شوي
مزاح بس ينطبق عليه اتق شر الحليم اذاغضب
عمره:24
يدرسه هندسه أخر سنه
أخر العنقود
منار
كبر
خلود
بس بينهم فرق شاسع
منار
حبوبه فرفوشه
أحلامها خيال
سمرآ مايله للبياض
رموشه طويله وكثيفه
شعرها أسود يوصل لنص ظهررها
الي يشوفه يقول هنديه
مره
تموت على بنات عمها
مشاعل وخلود
^^^^^^^^^^^
جلسين على طاوله الطعام
أبوسعوود:اليوم بتجي جدتكم منا لرياض الله الله بأمي
مشاعل:واو أخيررآبتجي طولت بالقصيم
طلال :يطنزعلى مشاعل طولت باالقصيم
هيه تراه كله يومين موشهر
مشاعل:اولامالك دخل ثاني يومين عندي كأنهم شهر
أبوسعوود:بس سعود جدتك تروح تأخذها ان كان كان ماعندك شغل ولاالنشمي الي بجمبك يجيبها
طلال :شرق بالماء >>جنونه يقلون امسك طريق
سعود:لايبه أن اروح اجيبه بعد الصلاه العصر
ابو سعود:ماتقصر ياوليدي
سعود:رضاك يبه خلودتجهزي بعد العصر عند الباب
>>>سعودابد مايحب يمسك طرريق لحاله لازم معه أحد
خلود كشرت وقالت بدلع:بابا مأبي أروح قولولمشاعل
أبوسعوود:عن الدلع مشاعل عند ه أمك والبيت مومثلك لاشغل ولا مشغله
خلود قالت بضيق:حاضر..
×××××××
نبذه عن الجده
مزنه ماله الى ثلاث أولد أبوسعود وابوماجد
نواف>>يدرس برآ
عمره30
عزابي
××××××
بعد العصر خلود عند الباب تحتري سعوود يجي من الصلاه
خلود:اوف كسل
مشاعل:احسن جربي موو لاشغل ولامشغله
خلود:تكفين روحي عني
مشاعل:أحلمي..
رن جوال خلوود
الو
طييب
خلود
مشاعل مع السلالمه سلمي على أمي رحتله نايمه
مشاعل:ان شاء اله بحفظ الله..
,,,,,,,,,
ببيت أخت ام سعود
جالسه نوره ويا بنته الوحيده
ساره
نوره اخت ام سعود:ساره بنيتي
ردي على التلفون:
ساره:سمي
ساره:ألو
مشاعل:هايات
ساره:ميشو
لامأصدق وينك يادبا من زمان عنك
ولاتسألين ولاشي عن بيت خالتك
ميشو:ههه
مشاغل الدنيا بنت خالو
ساره:تكفين تعالي عندنا مره طفش
ميشو:معليه بتجي جدتي اليوم خليه يوم ثاني
ساره:قولي وعد
ميشو ضحكت:والله وعد
ساره:ضمنتك هع
ميشو:سلام
ساره :بحفظ الله
نرجع لخلود
في سياره سعوود
خلود مكشره وبس تأفف
سعودطالعها بنص عين
سعود بعصبيه مصطنعه:خلود صبي شاي
خلود:طيب لاتعصب
سعود فيه ضحكه بس كاتمها
وسوانفسه معصب
وقال:خلود خيير وش فيها الاخلاق
خلود خافت من صراخه وقالت برتباك :هاه لابس تعبانه
هنا سعود مأقدريمسك نفسه وضحك
خلوداستغربت سعوديضحك من متى
وشالت بخااطره
وما عندها جرأه تسأله تخاف منه كثير
سعود وقف عن الضحك وقال بهدؤ وهو يوقف عند المحطه:
نفسك بشي
خلود:لا بس مويه
خلود بنفسه شعنده رايق الاخ اليوم
رن جوواله
منوه يتصل بك
منار:هاي
خلود:هايات
منار:اخبارك
خلود :تمام ونتي
منار:تمامون
منار:هع صدق يقوولون رايحه مع سعود تجبون جدتي
خلود:من قالك وزاره الانباء
منار:ههه لاحرام عليك ماجد
خلوود:اها حسبت بعد
منار:الله يعينك عليه يختي ثقيل دم وشايف نفسه وأخلاق زفته مأدري وش عليه
خلود ضحكت بنعومه:حرام عليك اخوي
منار:تطنز حرام عيك اخوي أقول من قلبك
خلود:ههه فاهمتني
منار:اكيد موبنت عمك
خلود:سكري سعود طلع من السوبر ماركت
منار:سلام..
ميسان
بحاله تشيل وتحط بالموعين
مانتبهت الى على من يصرخ بذنه
نطه نطه يمه
بندر:خ
موتني ضحك
ميسان:حرام عليك خرعتني
بندر:ههه معليش خيتو
ميسان:ههه
بندر:ايه جيت اقولك الحين سعود جاي يأخذ عمتي
ميسان:واو صدق جايه معه خلود اوميشو
بندر:ماعتقد
رن الجرس
بندر ذولاهم وصلو
ميساان:خلااص رح افتح انزل عمتي من فوق
بندرعمره 25
ميسان 18
سجى 14
عيال اخو مزنه جدت سعود
امهم وبوهم متوفين
بندر:ياهلاا والله وغلا توه مانورت القصيم
سعوود:الله يحيك ابوناصر
بندر:هاه ترى القهوه عندنا مايصير توكم وصلين وترجعون
سعود من باب الذوق قال:الى تشوفه
بس دقيقه أقول لخلود تدخل داخل
طلع سعود من المجلس
خلود بسياره خلاص واصله معه افف وينه تأخر كل ذا سلام
شافته طالع مندون جدته استغربت وين جدتي
اشرلها تنزل
خلود:عصبت حدها خلاص خير أنزل جايه من طريق وحوسه
ويبيني انزل لا عاندته وجلست مانزلت
سعود:بعد ماتقهوى وخلاص ياله يابو الشباب توصي على شي راجع لرياض
بندر:سلاامتك
سعود دق على جوال خلود يقوله تطلع
خلود:ألو
سعود:يالله اطلعي انتي وجدتي أنا عند الباب
خلود بدى قلبها يررقع ياويلي
خلود بصوت يرتجف:انابرا مادخلت داخل
سعود:شلون
خلوود:......
سعود:طيب شغلك عندي يازفت
خلود:خلاص ماتحملت جلست تصيح
سعود:زفر وصك بوجهه السماعه
رجع داخل يأخذ جدته
×××××××××××××××××××
ميشو
بالصاله تكلم صديقه عمره
جواهر جوجو
ميشو:ههه احلفي شسويتي
جوجو:الله لايوريك بغيت اموت من الحياء
ميشو:لاعجزت اصدق جوجو تتزوج
من قدق يابنت
جوجو منحرجه:خلاص ميشو احرجتيني
ميشو:الله يازمن جوجو تستحي من متى ههه
جووجوو:ترى اسكرر
ميشو قبل ماترد عليه سمعت طوط طوط طوط
ح...سكرتها بوجهي
طلال منسدح على الكنبه يتابع المباريات
وسمعها وهي تتحلطم
طلال حب ينرفزها
طلال:هيه شفييك انتي تهاوشين ازعجتيني
ميشو:لابس الح..... سكرت السماعه بوجهي
طلال:تصدقين انه كفو وبنت رجال
ميشو:طلول وجع
طلال:خير خير طلول اصغر عياك
ميشوِ:اوف سورري
طلال:ايه حسبت بعد
سمعو سياره سعوود توقف
ميشو طياران عند الباب تستقبل جدته
ميشو وهي تحب راس جدته
طولتي علينا
الجده:انا طولت ترها يومين بس
صوت طلاال من ورى:قايله جدتي
وقرب وسلام على جدته
بعدين:التفت لسعوود:كيفك ابو الشباب
سعود:بخير بس راسي مصدع بروح انام
تصبون على خير
××××××××××××××××××××
الساعه العاشره صباحآ
في بيت ابو سعود
جالس سعود يتقهوى مع امه وجدته
جدته:سعود يابيي متى ناوي تتزوج
سعود:يدور بالفنجال بيده:ام قريب ان شاء الله
امه:ايه ياوليدي ابي اشوف عيالك قبل ماموت ونت تعرف وش بي
سعود:جعله فعدوك ولاا فيك قلت ان شاء الله قريب
جدته:يعني انت موافق
سعود حده متورط:ايه موافق
جدته:اجل منار بنت عمك من زمان اتمناها لك
سعود:انفجع طار عقله من صدقه بتزوجني البزر
ام سعود:والله انك صادقه ياخالتي منار مافيه احسن منه
سعود للحين متفاجاء
سعود:يمه من صدقكم بتز وجوني منار
الجده:ايه وش ناقصها ولا شيف لك شوفه مع هاالبنات الي يجنك
سعود:لاموذا قصدي الله يهديك بس توها صغيره
وأنا كبير علييها
ام سعود:لاابد موكبيره اعماركم مع بعض مناسبه
خلاص امه وجدته أعز ناسه احكمو عليه
مايقدر يرفض لهم طلب..
سعود :استأذن ومشى للمستشفى
،،،،،،،،،،،،،،،،،