الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
!!كبرياء انثى!!
25-10-2022 - 04:46 am
السلام عليكم
كيفكم بنات
ام
هذي روايه من تأليفي
ابي منكم تقيمونه
بليز أبي ردوود
حتى لو كانت أنتقأأأأدات
اوكي
=
البارت الاولفي حي من أحيا
الرياض الراقيه
وفي فله
أبوسعود
جالسه مشاعل على سريرها ومعهاأي بود
تسمع لشاعرها المفضل حامد زيد..
مشاعل:مأنتبهت الى على من يبعد السماعات عن اذنهاا
مشاعل : ماماا
أم مشاعل:لي سااعه اصوت لك وانتي ماتسمعين
مشاعل:طيب ماما سوري مأسمعتك
أم مشاعل:أكيد اجل وشلون بتسمعين وذولي على اذانك
يالله قومي زيني الغدآ
قبل مايجون أبوك وأخوانك
مشاعل:سمي ماما بس دقيقه ونازله
ام مشاعل:لاتأخرين
مشاعل عمرهاا 20تركت الجامعه عشان تساعد أمها في البيت أمها
تعبانه بختصار فيها الخبيث لكنه توه مأبعد أنتشرفي جسدها
يارب تشفيها
مشاعل
فتات تقدرون تقولون عليها ملكت جمال ماشاء الله جميله
وحبوبه وشخصيتها غاامضه متحب تشكي لحد طبعها كتوم>>ياقلبي عليها
مشكله أخووانها مايبون خدامه تقرب عتبت البيت خ..
وكل البيت صاير فوق راسه بختصار مكروفه
على أذن الظهر دخل سعود للبيت
مشاعل تعالي تعالي شيلي الاغراض من برآ
طيب سعود دقيقه أخلااص الي بيدي
توجه لصاله وحب راس امه
سعود:شلون صحتك يمه عساه زينه
أم سعود:طيبه الحمدالله كل يوم احسن من الثاني
سعود:الله يعافيك ويخليك لناا يارب
وبعده بشوي دخل طلال بعدين ابوسعود معاه خلود
سعود
دكتور قلب
رجال بمعنى الكلمه له هيبته عند حضوره
محد يرفض له طلب
مايهمه أحد لحط براسه شي
يشيل أثقال
أبدأبد مومن شباب اليوم راعى بنات أوسهر
همه رضى ربه ثم امه وأهله وشغله
يمكن تقدرون تقوولوون شخصيه بقوه
رزه وكشخه مره
أسمر بس مومره يميل للبياض
جسمه رياضي
عيونه حاده
ملامحه عصبيه..
عمره:28
يجي بعده طلال:
ولد مجنون كوره وراعي مزح وناسه
مايهمه أحد
مزيون
وأحلاامافيه غمزاته وبياضه وطوله
عمره
6
يشتغل في شركه مشهوره
وبعده
جنى: متزوجه من وليد ولد خالتهاا
مزيونه شعررها طويل وأشقر
ودبدوبه شويتين
بعديين مشاعل:غنيه عن العريف
بعدين:خلود
أخر العنقود
دلوعه للاخر شايفه نفسه
مستحيل تلقينه تشتغل
ون تعبت وكلفت عمره طبخت
ولاطبخ خفيف يعني مثل
كيك حلا عصيرات
شي جاهز
ماعليها مزيونه
وجسمها ولا عارضت أزياء
عمرهأ17
8
في فله رأقيه في حي ثااني
أخوأبو سعود الوحيد
أبوماجد>يرحمه الله
كان ماجد متكي علي الكناب ويتابع الاخبار
وزعج المكان
دخلت منار تركض
منار: ماجد
ماجد بقلبه ياليل:هلا
منار:لابس أبقول تشريلي اغراض للمدررسه بكر
ماجد:يصير خير
منار:لااماجد حرام عليك والله ضروري
ماجد:طيب خلاص العصرر
منار ابتسمت وقالت فديت اخوي انا
ناظرها بطرف عينه
عرفت أنه عصب منها
وجت بتطلع
منار
التفت لماجد
منار:هلاا
ماجد:لابس بسأل وين امي وعزام
منار:ماما لسى مارجعت من المدرسه وعزوم
يشاخرداخل عالم ثاني هع
أعرفكم على عائله ابومااجد الله يرحمه
أم ماجد:انسانه اجتماعيه وحنونه مره على عيالها
وحريصه عليهم
مدرسه بتدائي..
ماجد:الولد الكبيررجال
يشابه تمامافي شخصية ولد عمه سعود
لكنه :نحيف مره
وطويل
وماعليه حليوو
أحلا مافيه
عيونه
وشعره الكثيف والناهم
معتمد على نفسه
له مؤسسه
وكم محل
ويموت على السيارات
كل يوم تشوفون معه سياره جديده
عكس عزام مجنوون جوالات
عمره:28
عزام:ولد معليه حليو
مخربها شوي
مزاح بس ينطبق عليه اتق شر الحليم اذاغضب
عمره:24
يدرسه هندسه أخر سنه
أخر العنقود
منار
كبر
خلود
بس بينهم فرق شاسع
منار
حبوبه فرفوشه
أحلامها خيال
سمرآ مايله للبياض
رموشه طويله وكثيفه
شعرها أسود يوصل لنص ظهررها
الي يشوفه يقول هنديه
مره
تموت على بنات عمها
مشاعل وخلود
^^^^^^^^^^^
جلسين على طاوله الطعام
أبوسعوود:اليوم بتجي جدتكم منا لرياض الله الله بأمي
مشاعل:واو أخيررآبتجي طولت بالقصيم
طلال :يطنزعلى مشاعل طولت باالقصيم
هيه تراه كله يومين موشهر
مشاعل:اولامالك دخل ثاني يومين عندي كأنهم شهر
أبوسعوود:بس سعود جدتك تروح تأخذها ان كان كان ماعندك شغل ولاالنشمي الي بجمبك يجيبها
طلال :شرق بالماء >>جنونه يقلون امسك طريق
سعود:لايبه أن اروح اجيبه بعد الصلاه العصر
ابو سعود:ماتقصر ياوليدي
سعود:رضاك يبه خلودتجهزي بعد العصر عند الباب
>>>سعودابد مايحب يمسك طرريق لحاله لازم معه أحد
خلود كشرت وقالت بدلع:بابا مأبي أروح قولولمشاعل
أبوسعوود:عن الدلع مشاعل عند ه أمك والبيت مومثلك لاشغل ولا مشغله
خلود قالت بضيق:حاضر..
×××××××
نبذه عن الجده
مزنه ماله الى ثلاث أولد أبوسعود وابوماجد
نواف>>يدرس برآ
عمره30
عزابي
××××××
بعد العصر خلود عند الباب تحتري سعوود يجي من الصلاه
خلود:اوف كسل
مشاعل:احسن جربي موو لاشغل ولامشغله
خلود:تكفين روحي عني
مشاعل:أحلمي..
رن جوال خلوود
الو
طييب
خلود
مشاعل مع السلالمه سلمي على أمي رحتله نايمه
مشاعل:ان شاء اله بحفظ الله..
,,,,,,,,,
ببيت أخت ام سعود
جالسه نوره ويا بنته الوحيده
ساره
نوره اخت ام سعود:ساره بنيتي
ردي على التلفون:
ساره:سمي
ساره:ألو
مشاعل:هايات
ساره:ميشو
لامأصدق وينك يادبا من زمان عنك
ولاتسألين ولاشي عن بيت خالتك
ميشو:ههه
مشاغل الدنيا بنت خالو
ساره:تكفين تعالي عندنا مره طفش
ميشو:معليه بتجي جدتي اليوم خليه يوم ثاني
ساره:قولي وعد
ميشو ضحكت:والله وعد
ساره:ضمنتك هع
ميشو:سلام
ساره :بحفظ الله
نرجع لخلود
في سياره سعوود
خلود مكشره وبس تأفف
سعودطالعها بنص عين
سعود بعصبيه مصطنعه:خلود صبي شاي
خلود:طيب لاتعصب
سعود فيه ضحكه بس كاتمها
وسوانفسه معصب
وقال:خلود خيير وش فيها الاخلاق
خلود خافت من صراخه وقالت برتباك :هاه لابس تعبانه
هنا سعود مأقدريمسك نفسه وضحك
خلوداستغربت سعوديضحك من متى
وشالت بخااطره
وما عندها جرأه تسأله تخاف منه كثير
سعود وقف عن الضحك وقال بهدؤ وهو يوقف عند المحطه:
نفسك بشي
خلود:لا بس مويه
خلود بنفسه شعنده رايق الاخ اليوم
رن جوواله
منوه يتصل بك
منار:هاي
خلود:هايات
منار:اخبارك
خلود :تمام ونتي
منار:تمامون
منار:هع صدق يقوولون رايحه مع سعود تجبون جدتي
خلود:من قالك وزاره الانباء
منار:ههه لاحرام عليك ماجد
خلوود:اها حسبت بعد
منار:الله يعينك عليه يختي ثقيل دم وشايف نفسه وأخلاق زفته مأدري وش عليه
خلود ضحكت بنعومه:حرام عليك اخوي
منار:تطنز حرام عيك اخوي أقول من قلبك
خلود:ههه فاهمتني
منار:اكيد موبنت عمك
خلود:سكري سعود طلع من السوبر ماركت
منار:سلام..


التعليقات (6)
!!كبرياء انثى!!
!!كبرياء انثى!!
×××××××××××××××××××××
ميسان
بحاله تشيل وتحط بالموعين
مانتبهت الى على من يصرخ بذنه
نطه نطه يمه
بندر:خ
موتني ضحك
ميسان:حرام عليك خرعتني
بندر:ههه معليش خيتو
ميسان:ههه
بندر:ايه جيت اقولك الحين سعود جاي يأخذ عمتي
ميسان:واو صدق جايه معه خلود اوميشو
بندر:ماعتقد
رن الجرس
بندر ذولاهم وصلو
ميساان:خلااص رح افتح انزل عمتي من فوق
بندرعمره 25
ميسان 18
سجى 14
عيال اخو مزنه جدت سعود
امهم وبوهم متوفين
بندر:ياهلاا والله وغلا توه مانورت القصيم
سعوود:الله يحيك ابوناصر
بندر:هاه ترى القهوه عندنا مايصير توكم وصلين وترجعون
سعود من باب الذوق قال:الى تشوفه
بس دقيقه أقول لخلود تدخل داخل
طلع سعود من المجلس
خلود بسياره خلاص واصله معه افف وينه تأخر كل ذا سلام
شافته طالع مندون جدته استغربت وين جدتي
اشرلها تنزل
خلود:عصبت حدها خلاص خير أنزل جايه من طريق وحوسه
ويبيني انزل لا عاندته وجلست مانزلت
سعود:بعد ماتقهوى وخلاص ياله يابو الشباب توصي على شي راجع لرياض
بندر:سلاامتك
سعود دق على جوال خلود يقوله تطلع
خلود:ألو
سعود:يالله اطلعي انتي وجدتي أنا عند الباب
خلود بدى قلبها يررقع ياويلي
خلود بصوت يرتجف:انابرا مادخلت داخل
سعود:شلون
خلوود:......
سعود:طيب شغلك عندي يازفت
خلود:خلاص ماتحملت جلست تصيح
سعود:زفر وصك بوجهه السماعه
رجع داخل يأخذ جدته
×××××××××××××××××××
ميشو
بالصاله تكلم صديقه عمره
جواهر جوجو
ميشو:ههه احلفي شسويتي
جوجو:الله لايوريك بغيت اموت من الحياء
ميشو:لاعجزت اصدق جوجو تتزوج
من قدق يابنت
جوجو منحرجه:خلاص ميشو احرجتيني
ميشو:الله يازمن جوجو تستحي من متى ههه
جووجوو:ترى اسكرر
ميشو قبل ماترد عليه سمعت طوط طوط طوط
ح...سكرتها بوجهي
طلال منسدح على الكنبه يتابع المباريات
وسمعها وهي تتحلطم
طلال حب ينرفزها
طلال:هيه شفييك انتي تهاوشين ازعجتيني
ميشو:لابس الح..... سكرت السماعه بوجهي
طلال:تصدقين انه كفو وبنت رجال
ميشو:طلول وجع
طلال:خير خير طلول اصغر عياك
ميشوِ:اوف سورري
طلال:ايه حسبت بعد
سمعو سياره سعوود توقف
ميشو طياران عند الباب تستقبل جدته
ميشو وهي تحب راس جدته
طولتي علينا
الجده:انا طولت ترها يومين بس
صوت طلاال من ورى:قايله جدتي
وقرب وسلام على جدته
بعدين:التفت لسعوود:كيفك ابو الشباب
سعود:بخير بس راسي مصدع بروح انام
تصبون على خير
××××××××××××××××××××
الساعه العاشره صباحآ
في بيت ابو سعود
جالس سعود يتقهوى مع امه وجدته
جدته:سعود يابيي متى ناوي تتزوج
سعود:يدور بالفنجال بيده:ام قريب ان شاء الله
امه:ايه ياوليدي ابي اشوف عيالك قبل ماموت ونت تعرف وش بي
سعود:جعله فعدوك ولاا فيك قلت ان شاء الله قريب
جدته:يعني انت موافق
سعود حده متورط:ايه موافق
جدته:اجل منار بنت عمك من زمان اتمناها لك
سعود:انفجع طار عقله من صدقه بتزوجني البزر
ام سعود:والله انك صادقه ياخالتي منار مافيه احسن منه
سعود للحين متفاجاء
سعود:يمه من صدقكم بتز وجوني منار
الجده:ايه وش ناقصها ولا شيف لك شوفه مع هاالبنات الي يجنك
سعود:لاموذا قصدي الله يهديك بس توها صغيره
وأنا كبير علييها
ام سعود:لاابد موكبيره اعماركم مع بعض مناسبه
خلاص امه وجدته أعز ناسه احكمو عليه
مايقدر يرفض لهم طلب..
سعود :استأذن ومشى للمستشفى
،،،،،،،،،،،،،،،،،

!!كبرياء انثى!!
!!كبرياء انثى!!
البارت الثاني
،،،،،،،،،،،،::::::
بعد العصرر
جوو عائله ابوو ماجد
عشان يشوفوفن جدتهم عند ابو سعود
مناار أوول مادخلت سلمت على جدتها
وطياران فوق لغرفه خلود
الجده:اشفيها منار طايره
ام ماجد ضحكة:ههه لابس ماصدقة تجي عند ابو سعود
ازعجتني اربع وعشرين ساعه بروح لعمي
أم سعود:الله يحيها خليها تجي بأي وقت
ام ماجد:ياقلبي عليه لحالها بنت بين أخوانها
الجده:ان شاء كم شهر ومنار على طول هنا
أم ماجد مافهمت قصده ومحطت باله شي
.................................................
فوق بغرفه خلود
منار تصحي خلود
منار:خلود تكفين قوومي والله مشتاقه لك
واجي القاك نايمه
خلود:اولا مو من الله جايه عشاني
ثانيا ترى مانمت الى بعد الفجر
منار:رقت فوق السرير وتناقز
مالي دخل تقومين يعني تقومين
خلود به صياح من القهرر
منار تكفين روحي لمشاعل
قووميه بعدين أرجعي
منار رحمتها طييب بس ابقوم مشاعل وبجي
مفهوم
وخلود:مفهوم
....................
تحت توه جاي سعود من الدوام
وحده تعبان يبي سريره
دخل
سمع صوت ام ماجد
تنحنح ودخل
ام ماجد:بالخيرسعودشلونك
سعود:بخيير وشلون العيال عساهم بخير
أم ماجد بخير يسلموون عليك
سعود:الله يسلمهم
يمه توصون على شي طالع فوق
أبرتح على المناوبه اليوم وتعبان
ام سعود:سلامتك ياوليدي
طلع فوق
ومرجنب غرفه مشاعل
وسمع صوت أحد يغني صوته عذاب
استغرب مين صوته هذا موصوت ميشو
هذا الي شايف نفسه ماشي
ولامعبرني يمشى هنا وهناك
ولا كنه شيفني
ميشو:منار حرام عليك خليني انام
منار:لا مالي دخل تقومين الحيين
هيه بعدين ماتلاحظين اني صايره شغاله عندك وعند أختك
يما رحت هناك ياما جيت هنا
عند باب الغرفه كان سعود للحين واقف
ومشى قبل ماتطلع وتشوفه
عندباب غرفته جلس
وقال بصوت حزين وبقهر
هذاأنتي منار
صدق بزر
بس أخ صووتها عذاب
يااليتك تدرين وش مصيرك
كان الحين تصيحين بدال منتي جالسه تضحكين
تعلق مصييرك يامنار ونتي صغيره
برجل أكبر منك ب12سنه
ولا جنونه شي أسمه دلع بنات
الله يصبرني
ويصبرك.....
×××××××××××××××
بعيد عن المكان
أون نقول عن الوطن
بفرنسا
كان نواف جالس عند البرج بعد ماطلعوه ينفس شوي
آآآآآآآآآه يمه تعبت
والله تعبت
ونابغربتي وحيد
يمه تعالي شووفيني
كبيف صرت ضعيف
تعالى شوفي عيال الك،،،،
شسووفيني تعالى شوفي وين أنا وعذريني
أنا يمه معتقل عندهم
أرجوك تعالي أحضنيني
ومسحي على راسي مثل ماكنت صغير
يمه فيني وجع مايتحمله أحد
يمه أبيك جنبي
أبي أتصبح على وجهك وشوف
عيال أخواني
كيف دنياكم تغيرتو ولا هذا أنتم
يمه 15سنه محروم منكم ترى ماهي شويه
أبي أشوفكم
طحت دمعه حارقه على خده
ومامنعهاا وصارت بدل الدمعه دموع
أببكي يمه بخفف على قلبي شوقي لكم
بخفف على همومي وأهاتي..
عهودحبيبتي أسف
سامحيني تأخرت عليك
بس صدقيني مالتفت الغيرك
والله
آآآآه أنتي للحين على ذمتي ولا خلاص
تعبتي تنتظريني
عهوديمه
سامحوني
أنا شخص مغلوب على أمره
أنايا عهود
بمكان مأدري متى بطلع منه
صدقيني
مشتاق لصوتك
ومشتاق أكثر لشوفك
بس والله محروم من سماع أو حتى شوفتكم أصواتكم
| مَّآت |
كِلْ شي كِنت أحسَّه × حَّي × في هذي الحَيآه !
" الأمّل في رجعة الأحباب .."
" صُوت الأمنِياتْ "
وكِّل شّي كِنت أحبّه ..
مرْ !
ودعنِي !
وْ | فاتْ !..
ملاحظه
نواف خطيب عهود
وملكين قبل 13سنه
بس الظروف الي خلت نواف
مايرجع عن وطنه
بعد ماكان المفروض راجع
له 10سنين
بس أمسكوها هناك
وعتقلوه
وأهله مأيسن من رجوعه
بعد ماراحو ودوره وماحصلوه
يضنون أنه خلاص مات
بس أحساسهم خاطأ نواف بعده حي
مامات
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد صلاات المغرب
البنات جالسات بغرفه
مشاعل
منار:بنات نفسي أرقص
خلود:حتى أنا
مشاعل:ترمي عليهم علبه اكلينكس
فضاوه أمشو بس ننزل عند جدتي
منار بقهرر:ووش دخلك يالله أنقلعي أنتي
أنا وخلود بنرقص صوح
خلود:صوح يالله يالله ورينا مقفاك
مشاعل:اصلاأناا مأسمح لنفسي أجلس مع بزران مثلكم
خلود:يحصلك أصلا يالله
روحي عند وتنعم صوته جوجو
مشاعل طلعت وصكرت الباب بقوه
وتقول الله لايبلاني
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ببيت أخت أم سعود نوره
ساره :ماما
والله طففش ماصارت كل يوم على هالحال
نوره:وش تبيني أسوي لك يعني
ساره:طيب شررايك
نطلع صحارى ودي أشتري لي كم تغييره
نوره ماودها تقول لا لساره بحالها متضايقه
ومنقهره من جلسه البيت
وخصوصا ماله أخت أو أخو
نوره:خلاص الحين أقول لراجو
بس يالله روحي البسي عباتك ولاتأخرين
وعلى دربك شيلي عباتي ونزليها
ساره أنقزت من الفرحه
واو ماما
لو تبين عيوني عطيتك
نوره بقلبها الله لايحرمني منها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ماجد كان داخل
السوبر ماركت بيشتري أغراض للبيت
كان واقف عند رفوف الشوكولاتات
جت بنت طايره وطر طخ
صدمت في ماجد
ماجد أشمأز
والتفت له
ولف بيعطيها كم تهزيئه
لكن أنصدم
معقول ذي أخت ياسر
طالع بوجهه بس متحجبه
يذكرها
وعد أخت ياسر
صديقه من أيام الطفوله
يذكر وعد هذي هي مااتغيرت
بس أنها صارت أكبر من أول
وعد بخجل وجهه أحمرر خصوصآ هي عرفت أنه ماجد
وبصوت يالله يطلع:أسفه
ورحت تركض
ماجد للحين منصدم
الحين ذي كم عمرها ماتغطت
أذكر يوم أنا وياسر ثاني ثانوي
وهي صف خامس
يعني كان عمرها 11
وأحنا17
معقوله عمرها
21 او22
وحتى الأن ماتغطت
غريبه يعني أهل ياسر لهادرجه متفتحين
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
الساعه عشر
عند البنات بصاله
خلود:جوعه أبي شيبس وشكلاتاات
منار:حتى أنا أبي حمضيات
مشاعل:على طاري البلع منار ليش
ماتنمين عندنا اليوم الخميس
بكرآمافيه دراسه
خلود:صادقه منار تكفين خلينا
نفلها ونروح لسوبر ماركت
نشتري لسهره مع بعض
واو وناسه من زمان عن السهر مع بعض
منار:مادري عن أمي
مشاعل :لا ابد ماعليك أن وخلوود نقنعها
خلود:وندق على ساره تجي ماودك
بنات عمك وصديقتك بالمدرسه
ماتجي بالحلام
يالله عاد بدون عناد
ملاحظه
سااره صديقه منار بالمدرسه
صدفه حلوه
مشاعل:خلاص ماعلينا بتنامين
منار:على راحتكم
صراحه حمستوني
مشاعل طياران تجيب جواله تدق علي ساره
مشاعل:ألو
ساره:أهلين
ميشو:عندي لك خبر يسوى ملاايين
ساره بحماس:هاه بشري ؟أنخطبتي
الله وناسه بخيط فستان وحركات
ميشو ماتدري تضحك ترد عليها:هيه الشرهه مو علي
داقه أقولك تجين عندنا تنامين عند منار بتنام
لا طلعتيني مخطوبه
عيني عينك
ساره ميته ضحك حده:ههه هه
معليش بنت خالتوخ
أبشري ولايهمك
واو أخيرآ بطلع عن البيت
ميشو:زين لاتأخرين
ساره:حاضر
ميشو:سلام
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

!!كبرياء انثى!!
!!كبرياء انثى!!
[S
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الساعه 11
مشاعل خلود ومنار
جالسات يخططن لسهره بعد ماطاعت
أم منار أن منار تنام عندهم
خلود:المشكله طلال مافيه أمل يودينا
اليوم فيه مبارات الهلال
مشاعل طيب ندق على سعود
خلود:ايه عشان يعطيك طراق يوصلك
لسوبر ماركت
مشاعل خلينا نجرب
ميشو:هلو خيي كيفك
سعود أستغرب شعنده ذي:طييب شعندك
ميشو::بليز سعود ودنا لسوبر ماركت
عندنا منار وساره بينامون عندنا
سعود:اشوى أنك علمتين أقفل جوالي من الحين
الحين أشتريلكم بعدين الصبح فطور
وبقليه يقول عشان مأشوف منار)
رايق لكم أنا
سلام
ميشو:ياغثه رفض
منار:طيب دقيقه اشوف عن عزام
منار:الو
عزام:هلاا
منار:طلبتك لاترفض
عزام:ياليل وشعندك
منار:تودينا أنا وبنات عمي أبو سعود لسوبرماركت
تكفي تكفي الله يخلليك
عزام:طيب وين سعود أوطلال ليه مايوديكم
منار:والله رفضو
عزاام:ترها نص ساعه بس مو طولوون
منار بصراخ:ايه فديتك
الله يزوجك وينجحك ويوفقك
ويحقق الي بالك
عزام:كل هذا عشاني طعت أوديكم
أجل كل يوم خلوني اوديكم عشان تدعون لي
منار:وأكثربعد
يالله سلام
عزام:بعد عشر دقيق خلكم عند الباب
مع السلامه
منار نقزت تقول لبنات
بنات طاع عزام
مشاعل وخلود بصراخ
واو وناسه
وراحو يقولوون للحريم
مشاعل/ماما بنر وح لسوبر ماركت مع عزام
أم سعوو دتقل ماوده يروحن البنات
بس ام ماجد شجعته
خليهم يستانسن يأم سعود
ويفرحن من زمان عن بعض
خلود:الله يخليك مااما
أم سعود:أجل لاتتأخرون
طياران البنات فوق
يجيبن عبياتهم
أقل من عشر دقايق عند الباب
ركبو:vG جيب
منار قدام
خلود ورى عزام
مشاعل ورى منار
عزام مشغل ألف أم
خلود عيونه على المرايه الى قدام تعدل نقابه
فجائه جت عين عزام بعين خلود
أبتسم لها عزام
أرتبكت ونزلت عيونه على طول
وقلبها يرقع
خير شيبي ذا يبتسم الحين أعطيه كف
عزام مبتسم
وبقلبه
مايدري ليه يحب يربكها يحرجها يعاندها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
على الساع 12
وصلت ساره بيت خالته
سلمت على أم سعود والجده
ساره:اخبارك خاله
أم سعود:بخيريابنيتي
ساره أجل وين البنات خاله
بدخلت البنات
أحنا جينا
ساره:خاينات رايحات من دوني
مشاعل:ههه
أحد قيلك تأخري
ساره:طيب معلييه
أخباركم بنات
والله مره مستانسه
من زمان عن فله البنات
البنات ههه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عهود
جالسه بغرفته
ماسكه مخدته وتبكي
وينك نواف
تأخرت عليناا
ياترى أنت حي أوميت
مشتاقه لك
آآآآآآآآآآ بنتظرك حتى يوم بعمري
وبين دموعه تقول
في غيابك هل دمعي ..والليالي موجعه*** منهو غيرك في حياتي ..ترخص لعينه الدموع
يا حبيبي لوبكيتك ..ما بكيتك من سعه***ضاقت وساع الفيافي ..والزمن عيا يطوع
بح صوتي ينشدك.. كان ودك تسمعه***ويشهد الله حرف اسمك ناقشه بين الضلوع
تاهت خطاي بعدك ..والجهات الاربعه***في بعادك لا مكان ولا وطن ..والزمن جرحه يلوع
الليالي اتعبتني..في سهرها مفزعه***لا رحمني بردها القاسي..ولا فادت هالشموع
يا حبيبي هذا قلبي بين ايدينك اودعه***هذا قلبي لك تعنى ..ينشد بحضنك هجوع
هذا قلبي من خفوقي لو بغيته انزعه*** كبريائه لك تعنى ..يحتري منك الرجوع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
الساعه 3 لليلاا
البنات فلاته
في حوش أبو سعود
هبال وصرقعه
منار بهبال بنات تحدوني
أرقص عراقي
البنات نفسهم يضحكون عليهالانها بالمرره
ماتعرف ترقص
بصووت واحد:أيه
شغلت جواله
وفلت شعرها الطويل الجذاب
وبدت ترقص
البنات أنهبلو
منار تعرف ترقص من متى وكيف
ويصفقون لها بتشجيع
سعود طفش وهو يفرفر بسياره
وقرر يرجع والي يصير يصير
دخل سعود للبيت
طاحت عيونه على الي ترقص وشعرها يطير
بخيال
منار
كانت لابسه بيجامه
ورديه مالهاأكمام
ومره نعومه
طبعآآآ
البنات جالسات ورى الفله
بس الي يدخل من باب يشوف بس منار
اوف معليش ماعرفت أوصف وفهموها مثل ماتبوون
المهم أنه شافه
سعود
لا مومعقول هذي منار
تغيرت بكثير عن أول
مره أحلوت
تعوذمن الشيطان ومشى لغرفته قبل ماتنتبه له
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
منار:هاه شرايكم أعجبكم
البنات:واو والله مره روعه
وجنان
بس من متى ماشاء االله
منار:ههه
والله توي متعوده عليه
خ
ميشو:بنات خلاص
خلونا نطلع ننام
عشان نقوم بدري بكرآ
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد السبوع
من ذي الأحداث
انا طفله’’,,،،,,’’’,,,’’’
فيني من الشقاوه ما يهد الحيل
فني برائه ماتعاادل وطن
انا طفله,,’’
بسمه امل
ضحكه يتيم
فرحه عيد
انا طفله
ولكل قال
فييك من هدوء الليل ومن جنوونه’’
من تأليفي...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
منار جالسه قدام التلفزيون
أم ماجد:منار
منار:سمي ماما
أم ماجد:ماشاء الله كبرتي وصرتي عروس
خلاص بنزوجك
منارأحمر أخضرأصفر وجهه
ماما لاالسى صغيره
أم ماجد بدون مقدمات: سعود خطبك
منار
آآآآآآآآه ياقلبي عليها
منصدمه
سعود أخر شخص تفكر فيه
لا وبعد أكبر عني بوين
خير بيزجوني الشايب
لا
توي صغيره
الح....
كيف رضى يخطبني
ويدري أني صغيره مره عليه
أم ماجد:شفيك منار
مناررفعت راسه وتمنع دمووعه تنزل
منار:ماماا معليش ماني موافقه
وسمعت أمه تقول
عذرتك بس موكذا تقولين موموافقه
صلى وستخيري
ماسمعت شي بعده لاانه خلاص طلعت من الغرفه
رمت نفسه على سريره وجلست
تبكي
حرام عليكم
أنا أتزوج سعود
القاسي ماهمه غير نفسه
أناني
ماعنده تفاهم عصبي
نفس ماجد لاابعد ماجد احسن منه
وبعدين كبير مره علي
ليه شايفيني عانس
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه حرام عليكم
ونامت وهي موحاسه بشي من الصياح والقهرر
آآآآآآآآه يامنار ليتك تدرين أن ورا سعود سر يقهر
الكل

عطيت ولاخذيت
عطيت ولاخذيت
صباح الورد اللممزوج بعطر الأبداع على ها الصباح
بداية موفقة ورائعة
تعجبني الرواية الي يكون البطل اكبر من البطلة بكثير
ننتظر مواقف واحداث شيقة
لاتطولين
حفظكي الله

ღ.. بنووتهـ رجــــــهـ .. &
ღ.. بنووتهـ رجــــــهـ .. &
اهلين
روآيه ‘ عن جد روعه عجبني حييل احب هذا لنوع من الروايات ..}
تسلم اناملك
انا ماعندي نقد اببد غير اللي قتلك ايآه بالمسن ..}
بانتظاارك دوم

راعية حركات
راعية حركات
واو
سلمت يداك
روايه رائعه بالفعل

أجنبيات في المجتمع
لأنك من أجمل تفاصيل عمري للكآتبه رجآوي