- رحمة تسكت:اها صح يابنيتي نسيت والله عشان شغل البيت فوق راسي
- ترجع تمشط شعرها: خلاص يا ماما سامحتك بس ياليت قبل..
- حطت الطوق الكحلي إلي يماشي لون مريولها الكحلي
- رحمة بضحك: تحمدي ربك انك عايشه في بلادهم
- دانيه بعصبيه: لو بيدي لو أسافر على البرازيل ولا أعيش في بلاد
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $)),,,
حبيت انقل لكم قصه روعه .. و أتمنى انها تحوز على اعجابكم .. والقصه منقوله من أحد المنتديات ..
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت مره ثانيه اكتب رواية
كانت الأولى ((مربع برمودا )) ومازلت ((مربع برمودا 2)) تحت الإنشاء
قد استمتعتم بأبطال الرواية...ديما ورغد وداليا ولمى
وقد تفاعلتم معانا...
لكن سوف اكتب روايتي الجديدة لوحدي
روايه تخرج عن الإسلوب القديم والممل الذي نقرأه ونكتبه
لا تتكلم عن حب وعشق وغرآآآم
ولا عن عايله فقيره تنتظر فارسا يركب حصان ابيض لي يتزوج
من بنات الفقر
ولا عن حياه عائليه ولا مشكله زوجيه
ولا كل ماتتخيلوا وتتصوره
روايتي تتكلم عن اكبر قضيه يعيشها الشعب السعودي ,,,
نعم الشعب السعودي ......
فأن لم اره في دوله الامارات ولا في دوله الكويت ولا في مصر ولا سوريا
قضيه لن تنحل ابدا مادام ان نص شعبها يحمل في قلوبهم الحقد ولاستحقار والقرف
أكيد مستغربين ومتحمسين للروايه...
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
جريئه جدا,,وواقعيه,,وحزينه
من عنده اعتراض في روايتي
$
$
من عنده اعتراض في روايتي
$
$
من عنده اعتراض في روايتي
$
$
يواجهني
للكاتبه:ديما القطبي
’’فتاة الشاطئ’’
أكيد بتعرفوها بدون شك,, بطله الرواية مربع برمودا
مثل ماتعرفون شخصيه ديما القوية والجريئة ,,كتبت لكم رواية منفردة
وانتظروا رواية رغد ’’أنقذيني ياحبيبتي’’
وراويه داليا ’’أسفه يبه وطيت راسك’’
البداية))
الحلقه الإولى
((ماصارت عيشه يايمه))
لفت المنشفة على جسمها وهيا معصبه: يعني تنقطع الموية وانا اتروش
جلست في السرير وأخذت تمشط شعرها إلي نصه مبلول
انفتح باب الغرفة بالقوة وصرخت رحمه: آنا احوس في مطبخ وأنتي جالسه تمشطي شعرك,,وحضرت الثانية نايمه متأخرة _بتأفف_ مافي إلى مخرب حياتكم غير الدش والأفلام
دنيا: دحين انتي مو قلتي لاتنامو إلا لمن نلف السمبوسه ,,ونكوي الملابس
رحمة تسكت:اها صح يابنيتي نسيت والله عشان شغل البيت فوق راسي
ترجع تمشط شعرها: خلاص يا ماما سامحتك بس ياليت قبل..
تقطع كلامها رحمه بعصبيه:سامحك إبليس ياالملسنه مابقي غير بنت تسامح أمها,,لأبارك الله فيكي ولا من ابوكي يالي رمانه في سعوديه وانقلع على بلاده حسبي يالله عليك يايحيى لابارك الله فيك ولأفي ذريتك إلي خلفتها ورميتها
ترفع يدها دنيا:آآمين ياآآآرب
رحمة:وتدعين على ابوكي ياعاقه _بتنهد_حسبي يالله من بنت عاقه
دانيه بضجر تنزل البطانية من وجهها:يعني الواحد مايعرف ينام في البيت هذا
دنيا تضحك:الحين راح تسمعي الاغنيه الصباحية
رحمة بصرخ: أغنيه في عين اهلك يا يا يا
دنيا بهدوء: ياوقحه او ياحقيره او ياواطيه الكلمة إلي تعجبك قوليها
رحمه بعصبيه إلين وجها صار احمر : قومي ياوقحه لا بارك الله فيكي ولا في ابوكي إلي تذكرني بوجه الملعون
دانيه تجلس في سرير:ماصارت عيشه يايمه
رحمه بعصبيه وصراخ: بنات وصخات قليلات أدب مايحترمون أمهم ولا يقدروها حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم
طلعت من الغرفة وهيا تردد حسبي الله عليكم
طلعت لبانه من شنطتها ورمتها في فمها بااهمال:ماودك تقومي تروحي المدرسة
دانيه بلا مباله:لا رايحه بنفك من البيت
((هذا الروتين اليومي للعايله))
دانيه:ماودك تلبسي ولا عاجبتك المنشفة
دنيا تتذكر:صح قبل لا انسى ترى المويه انقطعت
ترمي المخدة في الأرض وتعصب: يعني مااروح المدرسة
دنيا تفتح دولاب ملابس :استخدمي السطل
تخرج دانيه من الغرفة وتأخذ السطل وتدخل الحمام,,تتوضي وتفرش أسنانها,, اقل شئ تعمله لان المويه جدآآآ قليله
لبست ملابسها وأخذت العبايه وطلعت من غرفتها,,راحت عند أمها وقالت:انا طالعه على السوق تبين شئ
رحمة جالسه في حوش وتسمع الراديو: بس حاولي تكسبي فلوس,,ترى ماعندنا فلوس تمشينا الشهر
تحط الطرحة في وجهها :ابشري يالله مع سلامه
رحمه مغمضه عيونها:مع سلامه
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
كحلت عيونها السود بالكحل الأسود,,تأملت شكلها في المريه,, ابتسمت برضا على شكلها
أتنهدت وغمضت عيونها,,الكل في المدرسة والحارة يتكلموا عنهم
ماعندهم كلام غير عنهم,,,مجتمع سعودي غريب متنآآآآآآآقض
تركوا الهنود والبنقاله والمصاريه ومايتكلمو عنهم
ولصقوا فينا بكلامهم
عندهم العنصرية في المجتمع شئ أساسي وخصوصا البدو إلي منهم متحضرين
كلمتهم دائمآآآ على لسانهم:يالعبد,,يالإسود,,يالإفريقي,,يالإجنبي
ونسيوا انه أبوهم ادم عليه السلام كان اسود وأن بلال مؤذن الرسول اسود
وان صحابي الجليل عبد الله بن مسعود اسود ونحيف ولقمان الذي أعطه الله الحكمة اسود وملك حبشه الذي استضاف الرسول وأصحابه عندما هاجروا إلي الحبشة كآآآآآآآآن اسود
وغير كدا المجتمع يستحقروهم...
فتحت عيونها بعد ماشجعت نفسها بكلمات دائما تقولها إذا طلعت من البيت
حطت الطوق الكحلي إلي يماشي لون مريولها الكحلي
وتركت شعرها الذهبي الغامق يرتمي على كتفها,,لون شعرها غريب ونفس الوقت جذآآآآب إذا جلست تحت الشمس يلمع شعرها وتحسه يتراقص مع أشعة الشمس
بشرتها بيضه مايل لبياض الثلج,,مو البياض العادي المنتشر بين الناس,,,لا بياض أوربي بياض للدول الباردة,,,ملامحها غريبة,,, او بي الأصح الملامح الإجنبيه,,تشبه أبوها في كل شئ ودائما أمها لمن تشوف وجهها تذكر يحيى ,, متوسطه في الطول او تعتبر قصيرا شوي ممتلئة الجسم قليل ولكنها جميله
لبست عبايتها وأخذت شنطتها وراحت عند أمها :انا رايحه المدرسة
رحمة:روحي وانا مسكتك
دانيه:مو كأنك نسيتي مصروف المدرسة
رحمة: شوفي فلوسك فوق التلفزيون مع فطورك
دانيه تأخذ مصروفها إلي مايتعدا 3 ريال للطالبة في المرحلة التوجهي,,حطت سندوتشها في شنطه وطالعت في عصير السعودية قالت بتأفف:انتي عارفه إني مااحب حليب السعودية
رحمة بلامباله:ماتحبي الحليب ولا ماتحبيه عشان مكتوب انه من السعودية
دانيه بحقد:ايوه لأنه من سعودية_رمت الحليب في زباله _ أعطي للكلب ولا اشرب حلبيهم
رحمة بضحك: تحمدي ربك انك عايشه في بلادهم
دانيه بعصبيه: لو بيدي لو أسافر على البرازيل ولا أعيش في بلاد
رحمة بعصبيه:اقطعي لسانك ياحيوانه كفاية إننا عايشن في سعوديه _رفعت يدها في سماء_ الله يحفظك ويطول في عمرك يا الملك عبد الله بن آل سعود ,,وقسم بالله لو تروحي بلادك متلاقي ربع الخير مثل ماتلاقيه في السعودية,يابنتي احمدي ربك كفاية انك عايشه في مكة وكفاية انك من مواليد البقعة الطاهرة في ناس يتمنوا أنهم يرحوا السعودية ,,ترى الحكومة مدلعه شعبها مو مثل باقي الدول,, وش تبغي في البرازيل دوله كافره ومافي لأديانه ولا إسلام وحقوق المرأة ضايعه وغير كده راح تتعبي,,بوسي تراب السعودية واحمدي ربك مليون مره انك عايشه هنا
حطت الطرحة في وجهها وطلعت من البيت بسرعة بكلام أمها تخليها تحب السعوديين لكن طريقة نظراتهم ومعاملتهم هما راح يخلوني اكرهم ,,ناظرت في ساعتها القديمة ولقت ساعة 7 تمام يعني دق الجرس...
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
الحلقة الثانية
(( تراني بشر وأحس مثلكم كفاية طعن الظهر))
حطت البسطة عالارض ,,الساعة 7 ومافي احد بيمر كثير
ووقفت حرمه عجوزة وأشرت بالعصا على البضاعة:بكم هذا
دنيا : 20 ريال
العجوز بتكشيره :وليش غالي أنا اشتريه من بسطه ثانيه ب15 ريال
دنيا ماعندها أسلوب مع الزبائن: فرقت بيني وبين البسطة الثانية 5 ريال
العجوز تنحي ظهرها: أيه السعر غالي ,,ها وش قلتي
دنيا بعناد :السعر ماينزل
العجوز تقوم وتضرب العصايا في الأرض: إذا بلاشي اشتري منك
تركتها وراحت
اتأففت دنيا من العجوز,,فتحت شنطتها وطلعت رواية تجلس تقراها بدل ماتضيع وقتها
فتحت على الصفحة المطوية وكملت قرايه
:هي حجه بكم هذا
رفعت رأسها بطفش وناظرت في حرمتين الأولى طويلة وثانيه قصيرة ولابسين عباية الرأس
دنيا ببرود: ايش هوا؟؟
الحرمة الأولى باحتقار:هذا ماتشوفي
طالعت دنيا في دهن العود وقالت: 50 ريال ولا تسأليني ليش الأسعار ارتفعت
الحرمة الثانية :نحنا عرفنا انه الأسعار ارتفعت في الأسواق لكن ترتفع في البسطة _ينفجروا ضحك_
نظرتها دنيا من فوق لتحت
الحرمة الثانية:اشفيكي تناظري كدا احترمي حالك
دنيا غمضت عيونها وأخذت نفس عميق ماتبي تخسر زباين
ابتسمت ابتسامه باردة :سوري _أخذت العود_ تراه أصلي و جاي من الهند
الحرمة الأولى باستهزاء: ليش الأسعار مرتفعه
دنيا تعدل طرحته بطريقه سريعة وتتلثم:بسب ارتفاع النفط
الحرمة الأولى تنفجر ضحك: من جد طماعين رفعتو سعر النفط علينا وكمان ترفعوا اسعار البسطة
لفت وجهها دنيا وناظرت في سيارات وتاكسي بهدف أنها تتطنشهم لأنهم يحتقروا وماخذينها تريقه عليها في صباح واهم من كده بيطعنوها بكلامهم
الحرمة الثانيه بذهول: شوفي الحجة ايش لون عيونها
الحرمة الأولى:خسي شكلها إيرانيه أو تركية
دنيا ترفع حاجب: بتشتروا ولا لاء
الحريم بصوت واحد:لا
دنيا بضيق:يالله انقلعو
حرمه الأولى بحقد: وقسم بالله لااسفرك يااجنبيه على بلادك
دنيا:لو فيكي خير تعالي سفريني
حرمه ثانيه :خلاص اتركيها
حرمه تمشي:الحمد الله وشكر جالسين في بلادنا ويتش
انقطع صوتها لمن دخلت الحي ثاني
رفعت عيونها القزازيه للسماء وناظرت في السحب البديعة
رمشت بعيونها الفاتحة الممزوجة بالون الأزرق الفاتح والأخضر وأعطه اللون الفيروزي,,عيونها كبيره وواسعة ورموشها كثيرة وحواجبها ملتصقة ببعض
لون بشرتها البرونزي الفاآآآتح وخشمها المعكوف مثل منقار الصقر
ملامحه غريبة
أجنبية× افريقية
فتحت الرواية مره أخرى وكملت قراية ,,ابتسمت ببرود وقالت:اشترت ديما فستان لملكه أختها ب5 الإلف ,,ونحنا مانلاقي غير 500 ريال في شهر
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
دخلت دانيه الفصل وجلست في مكانها
: ليش جيتي متأخرة
سمعت صوت تكره مره وحست انه اليوم مراح يعدي على خير
:هي أكلمك ليش ماتردي
دانية بطفش: أيش تبغي
رشا بضحك:ليش جايه متأخرة ولا رحتي الجوازت بتجددي إقامتك
دانيه بأسى:أشفق عليكي والله
رشا تشهق: تشفقي على ايش ياحسره,,مصروفي 20 ريال كل يوم وسواق يوقف قدام المدرسة وشنطتي اشتريتها من ميلانو _نظرتها بحقد_المفروض انا أشفق عليك مو أنتي تشفقي علي
دفتها دانيه بالقوة وطلعت من الفصل
غنت أغنيه آصاله لاتخآآآف من الزمان ماتبي تبين لااحد أنها ضعيفة قدام الكل
نزلت عاالحوش المدرسة بتشتري مويه,,ونزلت رشا وراها بهدف تحتك فيها
راحت عند هاجر ورويدا
رشا بمياعة:هاي
رويدا وهاجر:هايات
رويدا تنتبه صاحبه الشعر الذهبي تمر من قدامهم: شوفتي دي البنت إلي مرت من قدامنا تراها برازيليه
هاجر بذهول:واه برازيليه أول مره أشوف وحده برازيليه تدرس معانا
رويدا بإعجاب:شكلها بنت سفير البرازيل أو القنصل البرازيلي
رشا ميتة ضحك:ههه ضحكوتني والله تراها فقيرة منتفه عايشين في حوش بكر
هاجر بقرف:يع شكلها متربية مع عبيد
رشا بخبث:لا وأمها إفريقيه
رويدا بصدمه:قولي والله انه أمها عبده
رشا تعتمد ترفع صوتها:ياغبيه دققي في ملامحها إذا لفت وجها في عرق افريقي إ
دانيه واقفة قبالهم وتستمع لكلامهم:خلاص كفايه طعن ظهر كفايه ,,غيروا الموضوع افتحوه موضوع ثاني لكن كفايه وانتو جالسين تتطعنوني في ظهري
هاجر بتفكير:أموت واعرف كيف ابيض يتزوج اسود
رويدا:يع انا مااتزوج الا ابيض وخشمه واقف
رشا تضرب الوتر الحساس:ههه تخيلي تزوجي واحد خشمه افطس مثل سواقكم الصومالي
انفجروا ضحك
لفت دانيه وجهها بعصبيه وقالت: تقولي عبد ونحنا كلنا عبيد الله ياوسخين تستحرقوا في العبيد ليش تستحرقي في الإسود وعيونك خلقه سودا
اذا عاجبكم البياض ياليت اشوف عيونكم تصاب بالعمى وتكون بيضه_رفعت يدها وقالت من قلب_ يارب
هاجر:الحين انتي ليش تدافعي عن العبيد مع انه بشرتكي بيضه
رشا ميته ضحك:بدافع عن امها
اعطتها كف واحد:امي صح أفريقه لكنها اشرف منك وقلبها ابيض منك ياانجسه
رشا تضربها:تضربيني يالاجنبيه يالإفريقيه
ضربتها دانيه وماخلتها تكمل سبها
خافت رويدا وراحت عند الإدارة بتشتكي
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
فتحت محفضتها ومالقت غير 200 ريال,,كيف تجيب وايت للمويه وسعره 800 ريال
حمدت ربها على العيشه إلي عايشتها هيا وبناتها
دق جرس البيت المزعج
ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
رحمه:لازم يتغير الجرس صوته مره مزعج
وصلت عند باب وقالت:مين؟؟
:انا جاركم الجديد
استغربت وفتحت باب الشارع وقالت:هلا ولدي
أسامه منزل راسه : نحنا جيران جدد سكنا قبالكم وامي تسلم عليكم وتعطيكم صينيه المكرونه
ريحه المكرونه الشهيه بالجبنه السايحه عليها دخلت انف رحمه بشهيه:والله مني عارفه ايش اقول لكم_ضحكت بخفه_ سلملي على امك كثير سلام وعساه الله لايقطعنا عنكم
أسامه بخجل ومنزل راسه:آآآمين
بعد عن بابها ودخل بيتهم إلي قبالهم
حطت الصينيه في طاوله المطبخ وشهيتها مفتوحه
نفسها تاكلها الحين او تنتظر تاكلها مع بناتها
ووقفت تناظر في المعكرونه
لكنها اتعوذت من الشيطان,,شالتها وحطتها في الفرن
ولبست عبايتها مضطرة تنزل البلد تجيب وايت
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
بصراخ في شارع والكل التفتت لها مستغرب:حرام تموت حليمه
استغرب الرجال العجوز إلي جنبها وفارد بسطته ويبيع مسواك: من هذي حليمه
بحزن :مربيتهم حليمه ماتت ياعم مرزوق
مرزوق متعجب:والله مني فاهم وش بتقولي يابنتي لكن الله يرحمها
دنيا ماخذه على مرزوق كثير:هذا ياعمي رواية اسمها مربع برمودا وتتكلم عن بنات,,ومربيتهم ماتت بحادث بس حرام ساره تدخل في مرحله خطره تخيل انه الدكتور يقول انها بتحتضر والله احبها ساره هذي
حط المسواك في فمه وجالس يسمع لكلامها المراهق
دنيا:عم مرزوق معاي؟؟
مرزوق ينتبه:أيه معاكي يابنتي كملي
دنيا ترجع لرواية:بعدين اقولك ايش صار
:على كم القماش
بقله صبر لان الزبونه قطعت قرايتها:ب30 ريال
:حلو اعطيني اثنين
فتحت عيونها دنيا لمن سمعت انه تباه اثنين يعني راح تكسب 60 ريال
قالت بفرح:خذي هذا كمان نوعيته حرير مره والله اصلي مو تقليدي
الحرمه :على كم؟؟
دنيا ناظرت في حرمه لابسه عبايه كتف وضيقه على جسمها ومتلثمه وشنطتها غاليه مره يعني منها هينه مره خليني اكسب من ظهرها فلوس
دنيا ترفع السعر: 50 ريال لكنه ماتندمي على السعر لان مثل ماخبرتك انه نوعيه اصلي
الحرمه تأشر بطرف اصباعها:اوكي حطيه في كيس واعطيني المجموع
دنيا تحاول تكسب مره ثاني تأشر على العود والعنبر:طيب شوفي هذا ريحته مره قويه وماتخرج من الجسم بسهوله
قاطعتها الحرمه:حلوه لكنه غالي صح
ارتبكت دنيا ولعبت بااطراف يدها:هاه سعره شوي غالي يعني يوصل حده 100 ريال
الحرمه:لا كويس حطيه في الكيس _ناظرت في ساعتها المطرزة بالإلماس_بسرعة تراني اتأخرت
حطت الاغراض في الكيس وقالت:ب210 ريال
فتحت شنطتها وطلعت 210 :هذا سعر الاغراض
واعطتها 100 ريال وقالت:وهذي هديه مني
دنيا بستغراب:هديه ؟؟
الحرمه تسمع صوت جوالها يدق:اقبليها مني يالله مشغوله
وقفت دنيا مصدومه ولحقتها إلين وصلت عند الفياغرا مسكت باب السيارة,,التفت الحرمه مستغربه وقالت:نسيت شئ
رمت الفلوس في وجهها وقالت بحده:مااخذ صدقه من يد احد
اعطتها ظهرها بعد ماطعنتها بكلمتها
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
المديره بعصبيه:جالسين تضاربو كأنكم بنات شوارع
رشا تبكي:والله ياابله انا كنت بااتكلم مع صحباتي عادي وهيا صرخت فينا
المديرة تلتفت لدانيه:وليش تصرخي انشالله مجنونه
دانيه منفعله:انتي ماسمعتيها إيش جالسه تقول
المديره مستغربه:وايش قالت؟؟
حكت دانيه المديره السالفه كلها ونادت بعد رويدا وهاجر عشان يثبتو انهم قالو الكلام
جلست المديره في الكرسي وطالعت بتعجب:وفين المشكله يادانيه
دانيه مصدومه:وهذا كله وماعرفتي المشكله
المديره ببرود:عادي كل واحد له حريه في شخصيه والأراء
الاحتقار والاستهزاء والحقد على العبد
اصبح الموضوع عندكم ’’حرية في شخصيه’’
ضحكت دانيه على اشكالهم ,,ماتلوم رشا وهاجر ورويدا على كلامهم اذا كان هذا كلام المديره
المديرة بعصبيه:اشفيكي تضحكي ولاعاجبك شئ _ حطت الكتاب في طاوله بالقوه _تعالي اكتبي تعهد وراح تنفصلي ثلاثه اياام وبكره نادي أمك عشان نتفاهم معاها
دانيه عارفه انها راح تكتب تعهد ,,اخذت القلم وميلت جسمها يتجاه الكتاب وكتبت:انا طالبه دانيه بنت يحيى بارسيلوس قد ضربت الحقيره رشا لإنها استحقرت وضعي المادي وقامت بستهزاء على بني جنسي والاخص من هذا ان مديرتنا الفاآآآآضله تعتبره حرية شخصيه بين طالبات
وشكراأأأأ
حطت القلم في طاوله وقالت:انتهت وبكره راح تجي ماما علشان تتفاهمي معاها
المديره :يالله اطلعي على فصلك
طلعت دانيه من الاداره بعد كتبت شئ يبرد صدرها سمعت صرآآآآخ المديره يتعالي :بنت بارسيلوس تعالي
كتمت ضحكتها وجريت على فصلها
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
فتحت محفضتها وطلعت 2000 ريال وقالت بدلع:مني عارفه كيف اشكرك والله
المديرة بخبث:الفلوس تعبر عن الشكر
اعلت ضحكآآآآآت المديرة ورشا في الإداره
سبحان الله عشان فلوس تذل طالبه وتفصلها من المدرسه
تعطيها مبلغ حرام عشان تذل دانيه وتحرمها من دراستها
هذا نهاآآآآية الإستحقار لبني ادم
اما المديرة ربي راح يسألها عن ألفين ريال من وين كسبتها
رشا تلعب بخلاص شعرها :تراني أعطيتك ألفين مو عشان تفصليها وتكتب تعهد
المديره:اذا تبغي شئ ثاني اعمله لازم تعطيني زياده
رشا بقهر:زياده ليش انشالله راح تنفذي إلي اقوله ولا انشر فضايح قدام الطلاب والإبلات_وبدلع ماسخ_ وانتي عارفه اني اقدر اوصل فضايحك عند الوازره
المديرة بلعت ريقها وقالت:اطلبي ياست الكل
زمان المديرة عندها هيبه لطلاب ولكن الحين صار العكس
رشا بخبث قربت من عندها وقالت لها(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
الحلقه الثالثه
,,جرح الزمن صآآآآر مثل شرب المويه,,
الله أكبر الله أكبر
أشهد أن لا إله ألا الله
أشهد أن محمد رسول الله
حي علي صلاة
حي علي الفلاح
قد قآآآآآآآآمت الصلاة
الله أكبر الله اكبر
لا إله ألا الله
جلست عالإريكه وهيا تسمع صوت السديس وهوا يأذن في الحرم
أسبوعين ماراحت بيت الله
رحمه:إذا ماعندي أشغال في ليل راح أتفق مع الجيران نروح الحرم ونصلي صلاه العشاء
فتحت الباب دنيا بتعب :سلام عليكم
رحمه تناظرها:وعليكم السلام ,,بعتي البضاعة ولا لاء
جلست دنيا جنب أمها:بعت نصه وكسبت 210
رحمه:بس 210
دنيا تغمض عيونها:أيوه بس,, مافي زباين كثرين اليوم
رحمه: بعد العصر أو المغرب روحي أنتي ودانيه وشتروا مقاضي البيت
دنيا :حاضر,, ايش الغدا اليوم
رحمه:مكرونه بالبشميل
فتحت عيونها:مكرونه
رحمه:في صباح جو جيران جدد وسكنوه قبالنا وأعطوني صينيه المكرونه
دنيا ببرود:بمناسبة آيش؟؟
رحمه:وأنتي أشلك صلاح,,يالله قومي حطي السفرة
تقوم دنيا وتروح على غرفتها: بتروش أول شئ وبع _تلتفت_ ماما أنا قتلك أن الموية انقطعت في صباح
رحمه تتجه على المطبخ:لا,أختك إلي فيها الخير قالتلي قبل لاتروح المدرسة ,,ورحت عالبلد وجبت وايت سعره كويس
تقفل الباب دنيا:كويس أنك لقيتي
فسخت العباية وعلقتها في المسمار إلي معلق في جدار
ودخلت الحمآآآم
فردت شعرها إلي يغطي نص ظهرها
وتأملت شكلها في المراية
بتتخيل شكلها لمن رفعت السعر وخلته ب100 ريال
طالعت في عيونها الفيروزية بخبث
:طلعتي منتي هينة يادنيا ,, هذولاء الإغنياء لازم أكسب من ورآهم فلوس
فسخت ملابسها وعملت شور
(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
في سيارة الفياغراء الكحلية
قالت بتآآآفف:أوف شاندو,,قفل الطاقة مني عارفة أتكلم
ضغط على زر التحكم
ومقدمتهآ رآئعه ..
ننتظر بآقي آلبآرتآت ..