الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
دقو التحيه قدامكم سعوديه
04-08-2022 - 12:19 pm
  1. طلال : اسمع ياطويل العمر 00000000000

  2. (((((سلطان)))))

  3. ((وضاح))


(حبيبي اعذرني ماحسيت ) بالبداية اتمنى توقفون معي لاني نقلت هاذي الروايه لانسانه عزيزه علي الله يعلم كم تعبت مع هالرواية ارجو التثبيت
رواية سعودية للكاتبة @ميرندا بالدلع@
هي عبارة عن قسمين والقسم االاول فية 10اجزاء والقسم الثاني 20 جزءالرواية تتكلم عن حياة زوجين وحبهم من طرف واحد مع بنت تضلم معهم بعد 8 سنين وتتابع مع احداث الرواية حياة شادن بحب من طرف واحد
اترككم مع الرواية
القسم الا ول
الجزء الا ول
انا ادري انك ماتبيني ولا تحبني ولاتدانيني ولاكن ايامي وسنيني
بتثبتلك انك نصيبي ولو بعد سنين يلتهب فيها حنيني
الرياض عام 1410ه
بيت عبد العزيز 10:10 غرفة قمرة
قمرة:يما مابي اروح المدرسة بكرة تيب
امها كانت مارة عند غرفتهاوردت:لية تعبانة؟؟
قمرة:لا بسم الله علي بس مالي خلق مدرسة بكرة انتي عارفة من تزوجت هند وراحت الشرقية ماعاد لي خلق مدارس
امها: خلاص نزوجك
قمرة : لا بسم الله علي
امها: طيب خلا ص روحي اليوم وبعدة ويوم الا ربعاء غيبي
قمرة:لية شعندكم يوم الاربعاء
امها بتوتر: ها لالا ماعندنا شي ابد بس احسن لك عشان يصيرون اربع ايام متصلة
قمرة: اكشخ امي والله صرنا نعرف نضبط
امها : أي اعلمك انتي ماتعرفين امك عدل
قمرة : طيب
امها تطلع كلمة كلمة:طيب ابيك تجهزين بيت عمك سطام بيجونا يوم الا ربعاء
قمرة مفتحة عيونها: هاه بيت عمي منو؟؟
امها بتوتر: شفيك وش صارلك
قمرة :ابوي وعمي سطام متها وشين صارل هم3 سنين
امها: سبحان مغير الا حوال امس تصالحو بعد ماجا سلطان من ايطاليا وابوك عزمهم
قمرة تذكر: أي عرفتة أي وش الطاري
امها : مدري بس بيجون عشان سالفة(بتوتر) سالفة مدري مدرري
قمرة تطالع امها: امي انتي مخبية علي شي
امها متوترة: لالا ماني مخبية شي وش بخبي
قمرة : طيب وجهك يقلب الوان لية
امها توقف: خلاص يوة ماعندي شي ياللة بروح
قمرة نامت وكانت تفكر بسلطان (بقلبها) : هذا وش جابة من ايطاليا اكيد خلص دراستة
(((((قمرة))))
بنت اسم على مسمى قمر وعليها عيون تفتن الكل مغرورة غرور مب طبيعي بس الكل يقول يحقلها قمر وحلوة ودلوعة ابوها لانها الصغيرة (عمرها16)
والبنت الوحيدة من بعد خمس اولاد
((سعود))
اخو قمرة الكبيرمتزوج نوف وعندة ولد اسمة خالد((3سنوات)) الا نسان هذا مايهمة الا مصلحتة ومصلحت زوجتة وولدةونوف زوجتة ام لسانين دوم هواش مع قمروة
((فهد))
واحد مايدري وين ربي حاشرة متزوج عبير وعندة ولد اسمة عبد العزيز ((4 سنوات)) طيب وحبوب هو وزوجتة
((مشاري))
هذا احسن واحد باخوان قمروة لانة يحترم ويقدر ويحب الكل و الكل يحبة ويحترمة اما مع قمرة فهم فلة متزوج سارة وهذي وحدة رجة لايقين على بعض
ولدهم متعب ((4 سنوات))
((فواز))
واحد حييل مرتب ومثقف يحب يفتي فاشيا مايلزم يفتي بة وينفخ راس قمرة دوم
لا هو متزوج بس يدرس لا كنة مخبل البنات
((مشيعل))
اوةةة اعذروني ((مشعل))
هذا واحد فلة ورجة بالعربي وبيني وبينكم (( صايع)) خ
يموت على البنات وسوالفهم لا كنة مغرم ب(امل)منو ذي ؟؟ بعدين تعرفون
بيت سطام 3:44 فجرا سلطان رجع يرتب ملابسة
طلال: اقول هية البنات هناك مزايين
سلطان بدون نفس: يوة تراك عليتني بالسوال قلت لك مدري وش فيك
طلا ل: تكفى قللي
سلطان عصب: يوة لية ناوي تعرس من هناك
طلال : لالا شدعوة بس اشوفك محلو اشوي قلت يمكن مخاوي لك وحدة
سلطان التفت لة وكان ودة يعطية كف:اولا انا رايح ادرس ثانيا انا حلو من قبل ثالثا سوال زيادة والكف يوصلك
طلال بخبث: اية انا داري لية عصبت انت تبي قمروة بنت عمي عبد العزيز
سلطان مجهز الكف:اشوف الا خو رافع الكلافة
طلال بستهبال : أي عادي بنت عمي
سلطان بدا يعصب: لا وبعد
طلال: وزوجة اخوي المستقبلية
سلطان يتنهد: اة بس ياليت ابوها يزوجني اياها بس
طلال يتذكر: سلطانوة عندي فكرة
سلطان يلتفت: اصغر عيالك سلطانوة
طلال يكش : مالت عليك وانا اللي كنت بعطيك فكرة بس خلاص شكلك ماتبي
سلطان : لالا اصبر قول تكفى

طلال : اسمع ياطويل العمر 00000000000

(((((سلطان)))))

حلم كل بنت واملهاكامل والكامل اللةان جينة شكلة قمر 14 يخبل ويدوخ بنات جماعتهم واما اخلا قة ياربي بس شقول وشخلي كان طيب وحبوم ومحترم يحط حساب للكبير والصغير يموت بشي اسمة اطفال حنون لدرجة مب طبيعية حبة الا ول والا خير قمروة عمرة 25سنة توة خلص دراسة طيران من ايطاليا بس باقيلة سنة بايطاليا ويشتغل بمطار الملك فهد بالشرقيةوهو كان رابع اخوانة عشان كذا ماكن مدلع بس الكل يحبةوهو الوحيد من اخوانة اللي مايشتغل بشركة ابوة

((وضاح))

اخو سلطان الكبير بو سطام واحد شخصيتة قوية ولة هيبة ودوم كلمتة مسموعة ويشتغل نائب المدير بشركة ابوة وما يحب يبين مشاعرة مهما كان يحب الشخص الين ما تزوج ((نجلا))حلمة الوردي وهي اللي خلت حياتة سعادة بسعادةوزادتها لما جابت لة سطام 8 سنوات واحد حبوب وطيب وهادي الكل يموت بة خصوصا عمة سلطان كان يحبة اكثر من أي شي وبسام 5 سنوات هذا واحد يموت على الهوشات ودوم يشد شعورهم ويصطرهم
((جراح))
هذا بعد وضاح وكان من طينة سعود زوجتة عبير مضلومة معة مدير قسم بالشركة
(( رائد))
هذا واحد الكل يحبة لانة مزوح ويحب يضحك ويسوي مقالب ودوم يجمع البزران ويطلع يمشيهم
((بجاد))
انسان وجودة زي عدمة مالو أي دور ابد هادي لا كنة ذكي حييل الكل حاول يغير طبعة بس ماقدرو علية يشتغل مع ابوة بالشركة
وبعدة سلطان وبعدة
((طلال))
واحد مثل مشعل بالضبط وكانو ربع مرة يموتون عالبنات
طالب جامعي كسلالالالان حيل
((امل)) هذي هي اللي من قبل كلمتكم عنها بنت قمر وحبوبة الكل يحبها تدرس باول ثنوي هي وقمرة مرة صديقات
((اسما))
هذي بنت رجة بسادس ابتدائي مرة حبوبة وشيطونة
يتبع***


التعليقات (9)
دقو التحيه قدامكم سعوديه
دقو التحيه قدامكم سعوديه
ما توقعت منكم كذا تدخلون ولا وحده ترد......
مع انه اول مره اكتب موضوع الصراحه خيبتو ضني.................كثير....................

أسرار الوله
أسرار الوله
ننتظر الجزء الثاني وتسلم ايدك على الروايه

دقو التحيه قدامكم سعوديه
دقو التحيه قدامكم سعوديه
تسلمين وعلشانك بس راح انزل الجزء الثاني...............يا عمري انتي........

دقو التحيه قدامكم سعوديه
دقو التحيه قدامكم سعوديه
القسم الاول
الجزء الثاني
انا ماني مثل غيري انا لي طبع لي اسلوب وعلني بالغرور شوي انا عند البشر محبوب
يوم الا ربعا ء بيت سطام عالغداء
الكل يتغدا
ونجلا كانت زعلانه من وضاح عشان كذا ماكانت جنبة وبسام يحوس بالاكل وسطام الصغير ياحول يركدة
سطام:بكرة ابيكم كلكم جاهزين عشان بنروح بيت اخوي عبد العزيزسلطان وهو غاص بالاكل:هاة وشو؟؟
الكل عيونة على سلطان لانة الكل يدري عن حبة
سطام: بلاك سلطان
امة تمسح على ضهرة:: وش فيك
سلطان :لالا ولا شي بس وش الطاري بيت عمي ؟
سطام: شفت قمرة بنت عمك؟
رائد:انا شفتها
طلال:انت تبي تنطق
سطام:انتو احد كلمكم انا اكلم سلطان
سلطان يختنق مرة ثانية والكل يضحك
طلال: سلطان شكلك ميت جوع خخ<<كاتم الضحكة
رائد:لالا مشتاق لاكل الديرة
سلطان يشر لطلال:طيب يا00
سطام:المهم عاد ابي الكل يجهز
و انت ياوضاح تعال ابيك
وضاح :طيب ابوي
رائد:ابوي وانا ماتبيني
طلال :وانا اخذوني
سطام ينارهم من طرف عينه
طلال :احس ابوي مايبينا
رائد:اتوقع
راح وضاح غسل وورا ابوه
بمكتب سطام
وضاح: نعم يبا
سطام:ابيك تتكفل بزواج اخوك وبكل شي
وضاح بستغراب:ابوي انت من جدك بتزوجه قمرة
سطام: ليه انت شايفني امزح
وضاح :لا بس مدري مو انت وعمي متهاوشين
سطام بعصبيه:انا مابي اسمع سالفه الهوشه انا وعمك تضالحنا خلاص
وبنزوجهم
وضاح بخاطرة:اخاف يجن علينا الولد
سطام :شفيك؟
وضاح:لالا مافي شي
وطلع الا ونجلا واسما وامل وسلطان ورائد وطلال قدام الباب
طلال : وش السالفه؟؟
رائد:اخلص علينا
وضاح :وانتو من متى موجودين؟
امل :من قبل ماتغسل يديك
وضاح:يالخونه
سلطان :قول شكان يبي منك ابوي؟
وضاح بخبث:ههه وانتو مفكرين اني بقولكم بالساهل
طلال:وجع يالله قول
وضاح :انت ماتحترم احد؟
رائد:شرايك انا اللي معلمه هالكلمه
طلال: عادي احنا اخوان
وضاح :اخوان بس مو مانحترم بعض
طلال :بدا يفتي
رائد:اشين صفه فيكم هالافتاء
طلال :مو هذا برنامج
رائد: لالا معليك
سلطان :طيب قول شتبي وانا اسوي
وضاح: ابي الحلواللي معكم يرضى علي(يقصد نجلا)
سلطان يترجى نجلا:نجلا تكفين امانه ارضي
نجلا :عشانك ياسلطان وتروح تهمس باذن وضاح براضيك بس بعدين هناك
وضاح ميت من الوناسه:اقعدو اقولكم بس اضمنولي ان سلطان مو مستخف علينا
رائد: هو مستخف خلقة
طلال :أي وانت الصادق
وضاح :انتو وبعدين وياكم
طلال :وبعدين منو هذا ماعرفة
رائد:الله يهداه ماجا ويانا اقوله ياوبعدين تعال تعال مو راضي يجي
نجلا:ههه والله انكم فله
اسما:انتي لو تجينهم الفجر تموتين من الضحك
سلطان :اوة وبعدين وياكم
طلال :قلتلك مو معانا ماتفهم
رائد:لامايفهم سعودي راح ايطاليا وتكبر علينا
سلطان :وبعدين
طلال :هذا اخو وبعدين وياكم؟؟
رائد :خ
اسما:حرام عليكم الولد تعبان نفسيا
نجلا :أي والله حرام
رائد:اخاف تعبا نفسيا وحرام ذولي ربع وبعدين وياكم
طلال :لالا بس من نفس القبيله
وضاح:خ
طلال:واخيرا ضحك الحمار
الكل بستثناء وضاح :ههه
وضاح:انت بتنطق اليوم بس اصبر علي شوي
سلطان: والله بمشي ان ماقلتولي الحين شالسالفه
طلال :كله من وضاحوة البارد
وضاح :الحين صار مني
رائد:لا هومو ولدك ولا انت ابوة يعني مومنك
وضاح:احلف باللة ان اللي بينطق منكم كلمه مصخرة الحين بيتقلع برة
نجلا:وضاح شفيك انت غيران منهم
وضاح بدلع:أي غيران الله يهداك اغار وانا عندي ملاك زيك
نجلا:لا انا ماقصدت كذا
وضاح:وش قصدك؟
نجلا :انا اقصد ةانهم يضحكون ومزايين وحلوين وكشخه وحركات
وضاح يخفي انه معصب:انت تشوفينهم كذا؟؟
نجلا :امثر
وضاح:وانا؟
نجلا:انت غير انت تاجهم كلهم
وضاح بدلع :يالله بكملكم الموضوع وبروح انا ونجلا مشغولين
اسما:من لقا احبابة نسى اصحابه
طلال:انا ماشي بس ابي اعرف المو ضوع اول
رائد:أي والله بنعقل بس اخلص علينا
وضاح قام قالهم السالفه كلها
اسما:واود
سلطان متح عيونه وثمة ومتنح
طلال:سلطان؟؟
رائد:سلطان؟؟
نجلا:الولد تنح
وضاح :أي تنح الولد اغمى علية
طلال:خ لهدالرجه تحبها
سلطان :اه ياقلبي ومن متى هالكلام؟
وضاح :ابوي وعمي وامي وامرت عمي من زمان متصالحين وخططوا
سلطان :طيب قمرة موافقه؟
وضاح:مدري بس اسموة صديقتها تقدر تعرف
اسما:اليوم انا ونجلا نزورهم طيب نجلا
نجلا :انتي تامرين هذا سلطان الغالي اخو الغالي
وضاح:بس عاد احرجتين
سلطان : يعني بعد بكرة الملكه
وضاح :أي
سلطان :الله يعين بس احس ان قمرة مو موافقه
اسما :ليه؟
سلطان:مدري احسها رقيقة ودلع وياي فمراح توافق
اسما:البنت من ناحيه رقيقة ودلع وياي عندك حق وانت واحد مشفوح عليها يعني
طلال:اسموة لا توترين الولد خلاص
سلطان راح وهو مرة متوتر
بيت عبد العزيز
مشاري >مسوي شديد<:اقول سويرة ماودك تطلعين
سارا>سارة مسويه معصبه<:اقول عاد احترم نفسك
قمرة:أي والله نبي نطلع
مشاري:انتي احد قال اسمك بالموضوع
قمرة :كيفي بروح مع مرت اخوي حبيبتي
سارا:يابعد عمري
مشاري يقلد قمرة:بروح مع مرت اخوي حبيبتي /مالت اقول سويرة هي تقص عليك و
تلعب وانتي صدقي
سارا:لامن جد نبي نطلع
مشاري :حاضر يالله اجهزوا
بالسوق
مشاري:هذا انتو يالحريم بس سوق
قمرة :يعني وين نروح البحر انت عارف الرياض بر ببر يعني مافي غير السوق
شوفوا الصدف طلال وسلطان كانو ا بالمجمع
<وهقه وورطة لان قمروة ماتدري>
اتمنى انكم تردون

شمـ الأمل ــس
شمـ الأمل ــس
تسلمي يا قلبي
كملي روايتك بسرعه حلوة لمن تكون متواصله
يعطيكي العافيه

***خلود الحب***
***خلود الحب***
مشكوره عالروايه
شكلها روعه
وننتظرك

دقو التحيه قدامكم سعوديه
دقو التحيه قدامكم سعوديه
مشكورين ويعطيكم الف عافيه شمس الامل وخلود الحب.........
الصراحه رجعتوا لي الامل...........

دقو التحيه قدامكم سعوديه
دقو التحيه قدامكم سعوديه
ابي ردود اكثر ولو واحد وانزل الجزء الثالث.............

ريج الأمل
ريج الأمل
أفا احنا بالخدمة
القصة روعو وخيال
يللا ننتظر الجزء الثالث
لا تتأخرين

أب مكلوم يروي قصة أبنه الذي وقع على أخته
امراة قالت