- طلال : اسمع ياطويل العمر 00000000000
- (((((سلطان)))))
- ((وضاح))
(حبيبي اعذرني ماحسيت ) بالبداية اتمنى توقفون معي لاني نقلت هاذي الروايه لانسانه عزيزه علي الله يعلم كم تعبت مع هالرواية ارجو التثبيت
رواية سعودية للكاتبة @ميرندا بالدلع@
هي عبارة عن قسمين والقسم االاول فية 10اجزاء والقسم الثاني 20 جزءالرواية تتكلم عن حياة زوجين وحبهم من طرف واحد مع بنت تضلم معهم بعد 8 سنين وتتابع مع احداث الرواية حياة شادن بحب من طرف واحد
اترككم مع الرواية
القسم الا ول
الجزء الا ول
انا ادري انك ماتبيني ولا تحبني ولاتدانيني ولاكن ايامي وسنيني
بتثبتلك انك نصيبي ولو بعد سنين يلتهب فيها حنيني
الرياض عام 1410ه
بيت عبد العزيز 10:10 غرفة قمرة
قمرة:يما مابي اروح المدرسة بكرة تيب
امها كانت مارة عند غرفتهاوردت:لية تعبانة؟؟
قمرة:لا بسم الله علي بس مالي خلق مدرسة بكرة انتي عارفة من تزوجت هند وراحت الشرقية ماعاد لي خلق مدارس
امها: خلاص نزوجك
قمرة : لا بسم الله علي
امها: طيب خلا ص روحي اليوم وبعدة ويوم الا ربعاء غيبي
قمرة:لية شعندكم يوم الاربعاء
امها بتوتر: ها لالا ماعندنا شي ابد بس احسن لك عشان يصيرون اربع ايام متصلة
قمرة: اكشخ امي والله صرنا نعرف نضبط
امها : أي اعلمك انتي ماتعرفين امك عدل
قمرة : طيب
امها تطلع كلمة كلمة:طيب ابيك تجهزين بيت عمك سطام بيجونا يوم الا ربعاء
قمرة مفتحة عيونها: هاه بيت عمي منو؟؟
امها بتوتر: شفيك وش صارلك
قمرة :ابوي وعمي سطام متها وشين صارل هم3 سنين
امها: سبحان مغير الا حوال امس تصالحو بعد ماجا سلطان من ايطاليا وابوك عزمهم
قمرة تذكر: أي عرفتة أي وش الطاري
امها : مدري بس بيجون عشان سالفة(بتوتر) سالفة مدري مدرري
قمرة تطالع امها: امي انتي مخبية علي شي
امها متوترة: لالا ماني مخبية شي وش بخبي
قمرة : طيب وجهك يقلب الوان لية
امها توقف: خلاص يوة ماعندي شي ياللة بروح
قمرة نامت وكانت تفكر بسلطان (بقلبها) : هذا وش جابة من ايطاليا اكيد خلص دراستة
(((((قمرة))))
بنت اسم على مسمى قمر وعليها عيون تفتن الكل مغرورة غرور مب طبيعي بس الكل يقول يحقلها قمر وحلوة ودلوعة ابوها لانها الصغيرة (عمرها16)
والبنت الوحيدة من بعد خمس اولاد
((سعود))
اخو قمرة الكبيرمتزوج نوف وعندة ولد اسمة خالد((3سنوات)) الا نسان هذا مايهمة الا مصلحتة ومصلحت زوجتة وولدةونوف زوجتة ام لسانين دوم هواش مع قمروة
((فهد))
واحد مايدري وين ربي حاشرة متزوج عبير وعندة ولد اسمة عبد العزيز ((4 سنوات)) طيب وحبوب هو وزوجتة
((مشاري))
هذا احسن واحد باخوان قمروة لانة يحترم ويقدر ويحب الكل و الكل يحبة ويحترمة اما مع قمرة فهم فلة متزوج سارة وهذي وحدة رجة لايقين على بعض
ولدهم متعب ((4 سنوات))
((فواز))
واحد حييل مرتب ومثقف يحب يفتي فاشيا مايلزم يفتي بة وينفخ راس قمرة دوم
لا هو متزوج بس يدرس لا كنة مخبل البنات
((مشيعل))
اوةةة اعذروني ((مشعل))
هذا واحد فلة ورجة بالعربي وبيني وبينكم (( صايع)) خ
يموت على البنات وسوالفهم لا كنة مغرم ب(امل)منو ذي ؟؟ بعدين تعرفون
بيت سطام 3:44 فجرا سلطان رجع يرتب ملابسة
طلال: اقول هية البنات هناك مزايين
سلطان بدون نفس: يوة تراك عليتني بالسوال قلت لك مدري وش فيك
طلا ل: تكفى قللي
سلطان عصب: يوة لية ناوي تعرس من هناك
طلال : لالا شدعوة بس اشوفك محلو اشوي قلت يمكن مخاوي لك وحدة
سلطان التفت لة وكان ودة يعطية كف:اولا انا رايح ادرس ثانيا انا حلو من قبل ثالثا سوال زيادة والكف يوصلك
طلال بخبث: اية انا داري لية عصبت انت تبي قمروة بنت عمي عبد العزيز
سلطان مجهز الكف:اشوف الا خو رافع الكلافة
طلال بستهبال : أي عادي بنت عمي
سلطان بدا يعصب: لا وبعد
طلال: وزوجة اخوي المستقبلية
سلطان يتنهد: اة بس ياليت ابوها يزوجني اياها بس
طلال يتذكر: سلطانوة عندي فكرة
سلطان يلتفت: اصغر عيالك سلطانوة
طلال يكش : مالت عليك وانا اللي كنت بعطيك فكرة بس خلاص شكلك ماتبي
سلطان : لالا اصبر قول تكفى
طلال : اسمع ياطويل العمر 00000000000
(((((سلطان)))))
حلم كل بنت واملهاكامل والكامل اللةان جينة شكلة قمر 14 يخبل ويدوخ بنات جماعتهم واما اخلا قة ياربي بس شقول وشخلي كان طيب وحبوم ومحترم يحط حساب للكبير والصغير يموت بشي اسمة اطفال حنون لدرجة مب طبيعية حبة الا ول والا خير قمروة عمرة 25سنة توة خلص دراسة طيران من ايطاليا بس باقيلة سنة بايطاليا ويشتغل بمطار الملك فهد بالشرقيةوهو كان رابع اخوانة عشان كذا ماكن مدلع بس الكل يحبةوهو الوحيد من اخوانة اللي مايشتغل بشركة ابوة
((وضاح))
اخو سلطان الكبير بو سطام واحد شخصيتة قوية ولة هيبة ودوم كلمتة مسموعة ويشتغل نائب المدير بشركة ابوة وما يحب يبين مشاعرة مهما كان يحب الشخص الين ما تزوج ((نجلا))حلمة الوردي وهي اللي خلت حياتة سعادة بسعادةوزادتها لما جابت لة سطام 8 سنوات واحد حبوب وطيب وهادي الكل يموت بة خصوصا عمة سلطان كان يحبة اكثر من أي شي وبسام 5 سنوات هذا واحد يموت على الهوشات ودوم يشد شعورهم ويصطرهم
((جراح))
هذا بعد وضاح وكان من طينة سعود زوجتة عبير مضلومة معة مدير قسم بالشركة
(( رائد))
هذا واحد الكل يحبة لانة مزوح ويحب يضحك ويسوي مقالب ودوم يجمع البزران ويطلع يمشيهم
((بجاد))
انسان وجودة زي عدمة مالو أي دور ابد هادي لا كنة ذكي حييل الكل حاول يغير طبعة بس ماقدرو علية يشتغل مع ابوة بالشركة
وبعدة سلطان وبعدة
((طلال))
واحد مثل مشعل بالضبط وكانو ربع مرة يموتون عالبنات
طالب جامعي كسلالالالان حيل
((امل)) هذي هي اللي من قبل كلمتكم عنها بنت قمر وحبوبة الكل يحبها تدرس باول ثنوي هي وقمرة مرة صديقات
((اسما))
هذي بنت رجة بسادس ابتدائي مرة حبوبة وشيطونة
يتبع***
مع انه اول مره اكتب موضوع الصراحه خيبتو ضني.................كثير....................