الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
06-10-2022 - 01:54 am
  1. قلتها : واصلتنج ظهري برع ..

  2. ندى : اوكى ثواني و ياايتنج ..

  3. سالتني ندى : شو بلاج ..؟؟

  4. قلتها : ماشي ..

  5. قالت: هي عطوني ياها و قالوا عطيها ل ندى محمد ..

  6. صرخ اكثر و اكثر: الي يسوي هالعلوم ما يهمه شي ..

  7. قعت اصيح : انت ما يخصك فيني ..مالك حق علي ..

  8. امايه: بس انزين ما اتجوف حالة اختك ..


سلام بنوتات
اليوم جايبة لكم روايه إماراتيه روعه للكاتبه المبدعه/معاني
أنا قريتها كامله صح طويله بس روعه ... أترككم مع الروايه /
هلا بالي تسيد بين خلانه ... هلا بك يا هلا بك يا هلا ....قد ما حلق من طيور الفلا ...قد ما شافت عيونك من تراب...
قد ما تملك لأمك من غلا ...
الحلقة الاولى ....
بطلت شوق عيونها ابكسل اليوم و ع دقة باب حجرتها و ع رنة موبايلها يلست ع الشبريه ابسرعه متروعه ع بالها مستوي شيء ...؟؟ كانت تسمع صوت امها تزقرها من ورا الباب نشي
أم شوق: شوق نشي يلا قوميي سهرانه الطفسه ع اللانتوب يلا قومي..
يتني ضحكه بوقت انا متضايجه من الحشره الي قاعده اتصير اونه لانتوب ..مليون مره قلتها لابتوب ..
صرخت بكل قوتي : ان شاء الله ...نشيت خلاص..
سمعت ردها : قومي يلا ..عن ازقر اخوج عليج..
اتنهدت و ما رديت عليها صديت صوب التلفون و اطالع اسم " روحي تحبك" ع الشاشه ..كنت برد بس سمعت دقت الباب مره ثانيه و صوت امايه : شوق فجي الباب ..اجووف ..
حولت الموبايل صامت و ركضت صوب الباب يمدحونه الركض من صباح الله خير ..فجيت الباب و انا
ازاعج : وا اع
نقزت امايه لورامتروعه وحطت ايدها ع صدرها: بسم الله الرحمن الرحيم ...شو بلاج ..
رديت راسي لورا ميته من الضحك ع امايه : خ اتروعتي ..
حرجت علي : هبله انتي ..
رديت و انا اضحك: شسوي تراني قلتلج نشيت مب راضيه اتفجين عن الباب ...
طالعتني ادقق في ملامحي /: انتي متاكده انج كنتي راقده ..
حضنتها : و غلاتج ..
ارتحت و انا اسمع ضحكتها : ههه ما بقولج شيء لان بس اليوم حفلة تخرجج ..
ابتسمت : فديتج امايه ..عسى ربي ما يحرمني منج ...
امايه : آآآآآآآمين يالله روحي اتغسلي روحي ...ولا اتعيدنها هذي حركتج انا يالله يالله في ديني ..
ضحكت من خاطري : ههه
مر حذالنا سيفاني اخوي و هذا اكبر عني بسنتين بس عفانا الله الي يجوفه يقول اكبر عنا بثلاثين سنه امصدق روحه الحبيب ولي أمرنا ..
خطف عدالنا و شكله متنرفز : شو ها الحشره من صباح الله خير ..
و اختفى ...
رمسته امايه: بغيت شيء يمه ..
سيفاني امكمل طريجه: لاع .
همست : عفانا الله انا بسالج ها من وين يايبتنه ..
ردت عليه امايه: بسم الله الرحمن الرحيم يالله بالستر من وين بعد يايبتنه ...
رفعت شفايفي و كأني متجززه منه : مليق
امايه طبعا كالعاده ادافع عنه : عيب يمه هذا اخوج العود ..روحي تغسلي عن تتاخرين روحي يالله ..
عقدت حياتي : عيل سعيد شو يطلع ..
امايه : بس عاد بروح اجوف اخوانج مب اتردين ترقدين ..
ابتسمت لها طبعا ... و رجعت دشيت حجرتي ..و قفلت علي الباب مدري ليش اول مره احس بها النشااط مع اني راقده متاخره .ام لالالا مب قاعده اسولف بالموبايل ..
كنت ع قولت امايه كنت قاعده ع الابتووب ..كنت اقرا الحلقات الاخيرة من قصه ابوي لو صد عني ما ترجيته يا ويلي حالي ع فارس ...
حظها و بختها نوره ...شو روعه النهايه صج يا معاني كنتي قدها .. ههه الله ع ذيج الايام ..كنت اتخبل يوم اجوف الحلقات الاخيره .. و كنت اموت و احترق بداخلي يوم اجوف معاني اتاخرت علينا بحلقه .. ابصراحه هذي القصه اجمل ما قرت عيني ...
ام فارس عكس شخصية رشود تمام الا اني كنت اتابع القصه بس علشان فارس لاني احب شخصيته بس رشوود بعد اموت و احيا فيه ...نقزت يوم رن الموبايل .. هذي خامس مره يرن ...
رديت ابسرعه : صباح الخير حياتي ...
ياني صوت راشد من الطرف الثاني : صح النوم يا الكسوله .. حرقت موبايلج و انتي ابد ما اتردين ..
طحت ع الشبريه بكسل : كنت احلم ...
رشود: فيني صح ..
ضحكت : ههه لا في فارس و نوره ..
رشود يعاتنبي : شوق
ضحكت : ههه فديت الي يغارون ..
راشد يتكلم ابجد : انا فعلا ما ادانيي هالشي فيج ...
سويت روحي زعلانه : يعني شوه بتزعلني من الصبح "ودلعت صوتي " لا و بعد في يوم تخرجي ..
حرج علي ابصراحه مب شيء غريب ع راشد : انتي اتبين هالشيء ..ولا انا الف مره قلتلج ..ما تطرين هالخرابيط الي قاعده تقرينها و اتحلمين فيها ..
خذت نفس طويل : ان شااء الله ..شو ها اليوم كل واحد يزاعج علي عفانا الله
راشد: متى رقدتي البارحه ..؟؟؟
همست: حبيبي مب وقته نتحاسب انا ما ابا اتاخر ع الكليه ...و اتعرف اليوم حفلة تخرجي ..
غمضت اعيوني يوم سمعت رده : اوكى انا الغلطان الي متصل بج باي "وصكر التلفون ابويهي "
صرخت ابصوت عالي ياربي شو ها البلوه ... رجعت اتصلت به بس ما رد علي فريت الموبايل ع الشبريه ابكل غيض .. و رحت الحمام اتغسل ...عقب نص ساعه ...خلصت و لبست دقت علي امايه الباب ...
فجيت لها الباب شهقت : شو ها يمه ..لو جافج سيف شو بسوي فيج ..
يالله انا ابروحي امعصبه من راشد بعد امايه اتزيدني بهاي الرمسه ..طنشتها لاني ما ابا اقل ادبي مع امايه ..رحت صوب موبايلي علشان اتصل ب ندى ..
امايه : شو بلاج متضايجه ..
رديت ابصوت واطي : ماشي ...الدريول برع ..؟؟
امايه : هي بس تعالي كلي لج لقمه ...و حاولي شويه اتخفين من ها الي محطتنه ع ويهج ..
صكرت الموبايل لان ندى ما ردت علي طالعت امايه : حبيبتي اليوم يوم تخرجي ..خليني استانس شويه ... و بعدين سيف وين بجوفني ..؟؟؟ انا مدري انتي ليش وايد اتحاتينه ..؟؟
امايه: تدرين به يوم يعصب الله لا يراوينا ..
خذت نفس طويل : انا عندي اخ اكبر عني و عن سيف اسمه سعيد ..
اتنهدت امايه : شسوي فيكم .. و الله احترت معاكم..
حضنتها مدري ليش غمضتني : فديتج اماايه لا تضايجين جان تبين اغسل ويهي .. بس اتسوين لا ابروحج جذاا ..
ابتسمت : زين تعالي كلي لج لقمه ..
شليت شنطتي و شلت موبايلي الي كان يرن : باكل في التقنيه .. بس تعالي الحفل انتي و حصه زين .. و ربعت برع من غير ما اسمع ردها .
.امايه انسانه حنونه احبها وايد و غير انها انسانه صبوره ...صابره ع حياتها مع ابوي و مع عيالها و مشاكلهم ....الا هم نحن لول ... شنسوي ..
كل شخص لزام يطلع لها الدنيا و يكون عايله و يتحمل مشاكلهم مافي بيت يخلو من المشاكل ...بس يالله شنسوي ..
.بنحاول انخفف ع امايه ... علني ما خلا منها ...اليوم انا طايره من الوناسه .. اليوم بتخرج من كليه ... اليوم بودع المرحله الدراسيه ...يالله ما اعرف كيف اوصف لكم شعوري و احساسي ...
فكه كم اكره الدراسه و حياتها ...بس ايامها وايد حلوه و اكيد في يوم بتمنى ترجع هاي الذكرى الحلوه في حياتي ...
نقزت ابمكاني يوم سمعت صوت شيخه : شو ها شوق اخرتيني ..من متى الدريول يترياا ..
كلمت الدريول : يالله محبوب اتحرك ..."طالعت شيخه " زين شسوي جي ما قومتيني من وقت يوم انج ناشه ..؟؟
شيخه: انا كنت اسمع امايه شويه و بتكسر باب حجرتج و انتي موليه ما عندج احساس ..
رديت عليها : ههه سمعتيني يوم روعت امايه ..نقزت جنها ارنب .
شيخه : ههه لا سمعت سيفاني يوم قاعد يتحرطم عليكن ..
اشرت بيدي مب مهتمه : ها الانسان وايد امسوي له راس جنه ابوي مب عايش ..
هزت شيخه راسها بمعني لا : اصلا ابوج حي ولا ميت نفس الشيء ...
شوق : صدقج بس مب من حقه سيفاني الي يسويه فينا.. و عقب سعيد اخوي اكبر عنه و افهم عنه ...
شلت شيخه شنطتها لانا وقفنا عدال مدرستها خلاص و قبل لا تطلع قالت : مبروك ع التخرج مقدما ..
ابتسمت لها : الله يبارك فيج ..عقبالج ..؟
ردت علي بابتسامه : امين مع السلامه و صكرت باب السياره ...
حطيت ايدي ع خدي و انا اطالع الدنيا برع ...تذكرت ندى ..اتصلت بها علشان اقولها تظهر برع ..لانا جريب نوصل لها عند الباب ...
سمعت صوت ندى : الو
ابتسمت : صبااح الخير ...شو راقده ..؟؟
ندى : لا لا سوري ما رديت عليج كنت مشغوله باخواني ..؟؟
رديت عليها : الله يعينج ...
ندى : آآآمين ..وينج ..؟؟

قلتها : واصلتنج ظهري برع ..

ندى : اوكى ثواني و ياايتنج ..

مسكينه ندى كل ما ارمسها تغمضني ...مب لسبب واحد لسببين ..عاد السبب الثاني ما اقدر اخبركم .. اخاف تاخذون عني فكره غلطه ... اوه اتذكرت راشد هذا زعلان .. اتصلت به ابسرعه قبل ما تظهر ندى ... رن موبايله ماحد رد علي .. طرشت له مسج " زين لا تزعل في يومي تخرجي انا احبك .."
و صكرت ع الموبايل .. اتريا ندى تركب السياره ...شويه و قعدت حذالي رفعت غشوتي
قلتها : ندى جوفيني كاشخه ..
شهقت : مب جنج امبالغه ..
رديت عليها ابسرعه : لا طبعا ..شو اليوم حفله تخرجي .. اذا ما كشخت اليوم متى بكشخ ..؟؟
ندى: عاد مب لها الدرجه ..
طنشتها : زين رفعي غشوتج خليني اجوفج ..؟؟
ردت علي : كشخت بس بساطه حتى ما ايبين ..
اصريت : زين اجوفج ..؟؟
نزلت ندى غشوتها ...صحيح كانت كاشخه ..بس ابد مب محطيه مكياب بس روج و كحل ..
قلتها : ليش ...؟؟؟؟
ردت مب مهتمه : ما احب اتبرج وايد ...
سالتها : اتخافين من خالج ..؟؟ جوفي انا سيفاني راص علينا بس جوفيني كيف كاشخه ..
ندى: بس خالي ما يقولي شيء ..انتي تدرين بها الشيء ..
اتنهدت و قلتها : و الله مدري ..
فتتحتت شنطتي اشيك ع موبايلي حسيت بالاحبااط يوم جفت راشد طنشني و ما رد ع مسجي ..

سالتني ندى : شو بلاج ..؟؟

قلتها : ماشي ..

وصلنا التقنيه ..حسيت الكل كان مرتبش ..تنظيم الحفل و كل شي .. و بس اصلا مب باجي ع بدايه الحفل غير ساعتين يعني شي وقت .. رحنا سوينا برووفت التخرج .. و عقبها رحنا الكلاس ..من دشينا الكلاس انا و ندى اتيمعوا حولي البنات .
اسماء : شوق شو ها الكشخه .. ماشاء الله عليج جميله ..
ابتسمت : حتى انتي قمر ..
عقب التفت ل مريم : الله عليج شوق سكتينا :: شو ها الجمال ..
رديت تسلمين ..
عاد طول هالفتره بس كنت ارد ع كلمات الاطراء الي كانت اتييني من بنات الكلاس ..سمعت ندى اتقولي : يا سلام الكل اليوم يتمدح فيج ..
ضحكت مستانسه : ههه شنسوي لو ادري جي البنات بنبهرون فيني .. جان كل يوم كشخت .
ندى : ههه الله يحفظج من كل عين ..
حضنت ندى : فديتج ندى انا وايد احبج .. ربي ما يحرمني من صداقتج ..
ندى: ههه شو بلاج شوقاني ..
رجعت لورا و تميت اتاملها .. ابتسمت لي و قلتهاا في خاطري سامحيني .ندى . انا ابد ما استاهل صداقتج ..
ندى اتحرك ايده ابويهي: ايه وين سرحتي ..
ابتسمت لها : معاج .. يالله انروح ..
كنت بروح بس زخت ايدي وييرتها : شوقاني ع بالج اذا خلصت الكليه بتنقطع علاقتنا في بعض ..؟
شهقت : طبعا لا ... انتي صديقتي من ايام الدراسه ..
ندى: زين عيل ليش عيل تضايجتي من شويه ..
قلتها : لا ماشي سرحت ..
ندى كانت لحوحه : في شوه ..
رحت عنها : مب مهم يالله انروح ..
شو تبيني اقولج يا ندى شوه ...و نحن رايحات كملت كلامها : شوقاني نحن ساكنات بنفس الفريج و جريب من بعض يعني عادي بتزاور صح ..
غمضتني ندى وايد بها العباره فديتها وايد متعلقه بصداقتنا حتى انا ما استغنى عنها لانها انسانه طيبه و حبوبه ..و كانت بينا عشره فوق 9 سنوات كنا شرات الاخوات ..
وقفت معايا بفرحي و ضيجي و انا وقفت معاها باحزانها و اتراحها .. و خاصه يوم توفوا امها و ابوها و حرمة خالها الي اتصير عمتها بنفس الوق ابحادث .. و ماتوا كلهم .. و تمت وحيده بهالعالم ..
.ما معاها غير خالها ..و اخوانها الصغاريه . هذي الحادثه صارت تقريبا من اربع سنوات و انا الحينه بس حسيت اننى ردت لطبيعتها .. و لحياتها ... ..الله يعينج ندوي ..
بد الاحتفال و كان الشيخ نهيان بن مبارك موجود ... عقب ما القى كلمته .. تم تكريماا ..كلنا نحن الخريجات نعيش نفس المشاعر الفرحه و الوناسه ..
و زادت فرحتي يوم جفت امايه و حصه حرمة اخوي سعيد قاعدات بين الحضور ... طرت من الوناسه ..يالله كيف يكون شعور الام يوم اتجوف بنتها اتودع المرحله الدراسه و تخطي خطوه يديده في حياتها صوب مجال العمل .. شي جميل .. و رائع ..
عقب ما خلص الحفل .. كل طالبه راحت لامها تحضنها و اتبوسها ..و اتبارك لها بها التخرج ..لمحت ندوي كانت نظرة الحزن مرسومه بعينه سحبتها معاي و خليتها اتسلم بامايه و اتبارك لها جنها بنتها ..حسيت بندى استانست ... كنت دايم احاول احسس ندى انها اختي الثاني ... و كانت هي تتقبل ها الشي بصدر رحب ..
حصه: شو هالزين كله شوق ..
ابتسمت : حلوه .؟؟
حصه: ملاك ...
امايه: هي ملاك ما يجوفج سيفاني ..
قلتها : اوه امايه لا اتنكدين علي ..
حصه+ ندى: ههه
امايه: جوفي ندى كيف حلوه لا محطيه هالاصباغ ولا شي..
ندى: تسلمين خالوه ..
قلتها: ندى من دوم حلوه .....
امايه: حتى انتي حلوه بعد من دون هالسوالف ..
رفعت راسي : يا ربي شو بلاها امايه اليوم علي ..
حصه: ههه بس عموه خلي شوقاني تستانس بحفلة تخرجهاا ...
امايه: زين اتصلي ب سعيد خليه ايي ياخذنا البيت ...
رديت ابسرعه: ليش ليش ..؟؟
امايه: شو ليش ..؟؟ بروح اسوي الغدا ...
شوقاني: تعالي تغدي هني عيل ليش ل هالاكل ..
حصه: ما عليه شو قاني المهم مبروك ع التخرج ..و عقبال الوظيفه انتي و ندى ..
انا و ندى : الله يبارك فيج .
و قبل ما اتروح امايه قلتها: لا اتخليني محبوب ايمر علي الساعه هنتين بتتاخر انا ابروحي بتصل به ..
امايه : ان شاء الله ..
سمعنا وحده اتقول بنات التخرج تعالوا اتصورواا ..عقب ما تصورنا و رحنا نتغدا و ناكل ...ها اليوم قضيناه بالوناسه ..رغم كل ها انا كان بالي مشغول صوب راشد ...كنت اتصل به بس ما ايرد علي ...
مدري مرات احس بالغيض منه لانه امطنشني و مرات احس بالخوف انه تركني خلاص ...التفت للصوت الي كان وراي ..منوه ندى محمد منوه ...
سمعت ندى : اتقول : انا ..
شهقنا كلنا يوم جفنا باقة ورد كبيره ..و من كل ورده كان فيها لون ...
ندى مب مصدقه : لي ..؟؟

قالت: هي عطوني ياها و قالوا عطيها ل ندى محمد ..

اتيمعوا البناات كلهم صوبنا ..لان الباقه كانت وايد كبيره و ملفته .. كلنا كان فينا فضول من منوه ها الباقه ...و منوه هالشخص الي عنده ذوق ...بس ابصراحه ندى تستاهل ..
شلت ندى البطاقه ابسرعه ..و ايدها كانت ترتجف من الصدمه .. و قرتها ابصوت عالي " مبروك عليج التخرج و عقبال الوظيفه "خالج ذياب" صرخوا البنات و صفقوا و حضنت ندى استانست من كل خاطري لان ندى كانت محتاجه لها الشيء ...محتاجه اتحس ان حد يفرح لفرحها
ندى تضحك: ههه و الله خالي فاجئني ..فديته ..
شوق : تستاهلين ندى
وحده من البنات : عادي اخذ لي ورده ..
ندى مستحيه : عادي ؟
رديت انا ابسرعه : طبعا لا . شو الباقه مالت ندى خلوها تفرح فيها ...عفانا الله ...
حست البنت باحراج و روحت ...عقب ساعه ...
ياني الدريول و روحت معاه بس ندى رفضت اتيي لان خالها اتصل بها و قالهاا بييها .. و بيعزمها ع الغداا ...
صدقوني .. لو كانت وحده غيري اكيد بتحسد ندى ع ها الخال بس .. ندى تستاهل اكثر و اكثر عقب الي جافته بحياتها و الاشخاص الي خسرتهم ...في حياتهاا ..
نزلني الدريول عند بيتنا و راح اييب شيخاني .. و انا داشه البيت لمحت باباتيه قاعد ..يسقى الزرع رحت صوبه ..
باباتيه : خلصت من الكليه ..اتخرجت جوف"قعدت اراويه شهادة التخرج"
ابتسم لي ابتسامه و هز راسه راضي ..حضني و باسني ع راسي .. و بدوري حضنته . و بسته ع راسه ..
و رحت داخل ..عنه .من فتحت اعيوني للدنيا و بعمري ما سمعت حس ابوي . لانه انسان ابكم .ما يتكلم ... في بدايه حياتي كان هالشيء يضايجني ...
لاني كان بخاطري اسولف و اتكلم مع ابوي شرات كل الناس ... لكن عقب ما صار الي صار بندى و خسرت ابوها حمدت ربي الف مره .. كافي وجوده معانا و انه بصحه و سلامه .
مع انه الفتره الاخيره من فتره لفتره يروح دبي ..ابسبب قلبه ...اتنهدت تنهيده هم و عذاب ...يالله تشفى ابوي من كل شر و من كل مرض ..قبل ما ادش الصاله كنت في عالم انا و افكاري ..فما انتبهت ل سيفاني الي زخني من ذراعي .
. ووقفني رفعت راسي اطالعه : سوري كنت سرحانه ..
جفت ملامحه معصبه ..ما كنت اعرف شو بلاه سالني بعصبيه : شو ها الي مستونه بويهج ..؟؟
رديت لورا بس تم سيفاني زاخ ذراعي قلتله بنبرة خوف: اليوم حفلة تخرجنا ..
قاطعني : و حفله تخرجج اتخليج اتسوين هالعلوم ...
عصبت منه ها بدال ما يقولي مبروك ع التخرج و يعصب علي ..ييرني داخل الصاله و عقني ع الكنبه ..
كمل كلامه: شو ماشي ريايل هناك ..
تميت ساكته سيفاني تسكتين عنه بنطم و ما برمس ..بس هالمره اليني راكب راسه عدل ...
سيفاني يصرخ علي : ليش تطلعين من البيت جذا ..شو بيقولون عنج الناس وحده مب متربيه .. اهلج ما عرفوا يربونج ..
صرخت عليه لان كلامه غايضني : امايه ما قالت لي شي ..
رد علي بنفس الاسلوب: انا ما علي من امج ..يعني تبين حد يرمس عنج ..
شوق .............................."ماشي رد"
سيفاني كمل كلامه : يعني انتي تبين يقولون ابوها مب صاحي و هي تلعب ع كيفها مالها ظهر ولا سند ولا حد يوقفها عند حدها ..
ما تحملت كلامه صحت ابصوت عالي و قلته : شو جايفني ..شو سويت انا ..شو تتحراني مافيني ادب .

صرخ اكثر و اكثر: الي يسوي هالعلوم ما يهمه شي ..

قعت اصيح : انت ما يخصك فيني ..مالك حق علي ..

ما كملت كلامي لاني حسيت للحظه ان ويه تكهرب من لمست ايده الي كانت شرات الكهربه ..يتني صفعه قويه منه ...صرخت من الويع و العذااب ..يلست اصيح بصوت عالي ... و كان بصفعني مره ثانيه ..بس جفت ابوي يزخه من ذراعه .. و امايه لوت علي تحضني ...و كانها تحميني منه ..
كان ابوي يحاول يوصل له شي بس سيفاني يوم يحرج ما يجوف شي جدامه ...
امايه: شو تبا فيها ..خلها .
سيفاني بعده امعصب : محد مخربنها غيركم ..هذي وحده مب أدب..
كنت برد عليه لانه كلامه كان وايد جاسي ..بس خفت لا اتزيد المشكله اكثر و أكثر ..دشت شيخه اختي بها اللحظه و يوم جافت الموقف حطت شنطتها بالارض و يلست اتصيح ...من الخوف ..و بنفس الوقت من الصدمه ...

امايه: بس انزين ما اتجوف حالة اختك ..

كنت بداخلي متألمه مدري ليش الله بلانا بها الاخ الجاسي ..يتحرى ولي امرنا ...صحت اكثر و انا اجوف ابوي مب قادر يسوي لنا شي او يحمينا من اخوي .. لانه وايد ضعيف وايد .. و هالشيء الي كان يعذبني اكثر و سعيد .. بعيد عنا ...
ابوي من جاف شيخه اختي قاعده ع الارض اتصيح هد يد سيفاني و راحه يحضنها يخفف عنها .. بها اللحظه سيف انتهز الفرصه و عفد صوبي انا و امايه .
.دفنت راسي بصدر امايه و كأني احمي نفسي من يد سيفاني الي كان ايير شعري علشان افج عن امايه ...بس انا كنت متمسكه بامايه و امايه كانت اتحاول تبعد تفج يد سيف عن شعري ..
ما ح


التعليقات (4)
أهلاويـ،ـه كوول
أهلاويـ،ـه كوول
واو روعه القصه أنا قريتها كامله
يعني من النص مب من الأول بس روعه كشخ ه القصه
نترياج أختي ..~

..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
الجزء التاني:
الحلقة الثانية))
حطيت ايدي ع حلجي و انا اطالع امايه و شيخاني و حصة و خالوه ام حصه و خوااتهاا موزه و بدور ....و طاحت عيني ع الكيكه الموجوده ع الطاوله و غير الهداياا و الورود ..ضحكت يوم قالولي بصوت واحد "مبروك عليج التخرج "
قلتهم مستانسه : و الله سعيد طلع راعي سوالف ..
تجدمت مني خالوه حليمة و سلمت علي و لحقتها موزه و بدور و باركولي ع التخرج ..
قلتهن و انا فيني غبنه : ودي اصيح من الفرحه بس تعبت اليوم من الصياح ..
تجدمت مني حصه حرمة سعيد : فديتج و الله "وحضنتني " ....
بدور : ليش شو بلاج ..؟؟؟ اجوف ويهج متورم .
شيخاني : محتجه : ماشي ماشي من الفرحه قاعده اتصيح ..
كانت اعيوني ع الهدايا الموجوده ع الطاوله ...
امايه : امايه بنتي عن تطلع اعيونج من مكانها فجي الهدايا جان في خاطرج هالشيء
الكل : ههه
اتجدمت و انا اضحك ع تعليق امايه و قلتهن : و الله احرجتوني ..
شيخاني : يالله عقبالي ما اتخرج
كلنا : آآآآآآآآآآمين ..
فجيت اول البكس العود و جفت البطاقه و كانت من حصه و حرمته سعيد ...كان بداخله طقم كامل من البدله و الجوتي و الشنطه و شيله و عبايه ..ابصراحه اشياء راقيه ..و كان لونها بنفسج ..اكيد اختاروا اللون البنفسج لاني اشجع فريق العين ...
شكرت حصوه و جفت الوناسه بعيونها يوم جافت الهدايا عيبتني ...فجيت الهديه الثانيه كانت عطور من عبدالصمد القرشي .. و شي منها من باريس غاليري و بعد من الحرمين ...و كانت من قوم خالوه ...احرجوني ابصراحه ...ام البكس الصغير كان من شيخه و ماماتيه و باباتيه .. شهقت و انا اجوف طقم الالمااس يلمع تحت اعيوني ..
قلتهم و اعيوني كانت تدمع : مشكورات و الله اشكثر انا مستانسه ...
لوت عليه امايه و قعدت اتصيح ..
شيخاني : يالله عاد بدينا ..
خالوه :يلا قطعوا الكيك خلونا انروح بيتنا ..
امايه : محتجه : لا و الله ما اتروحن الا بعد ما تتعشون عندنا .
موزه : خالوه عندنا شغل ..
حصه: زين سعيد رايح اييب لنا عشى شوفيكم ..مستعيلات ..
شيخاني : شوقاني يلا قطعي الكيك ترا بنش و بااكلها كلها عنكم ...
اتجدمت و قطعت الكيك .. و قعدن ناكل .. سولفنا بوايد مواضيع ..كثيره طرت من الوناسه يوم سمعت خالوه اتقول ..: عقبال ما اتقطعين كيكه ملجتج
حسيت بطعنه بقلبي يوم قالت موزه : ودنا يكون ريلج راشد بس عاد محجوز حق ندى بنت عمي
ليش ما يفهمون ان راشد ما يبا ندى راشد يباني يحبني و احبه الا اعشق التراب الي يمشي عليه ..ليش يحطمون قلبين يهون بعض علشان بس سالفه بنت عم وولد عم ليش يا ربي ليش ..؟؟؟
حصه: انتي بعد امايه ييبي ولدين يابه لنا بس راشد و الباجي كله بنات ..
شيخاني : استغفر الله ..
الكل : ههه
امايه : كل شيء قسمه و نصيب . و محد ياخذ غير نصيبه و راشد و نعم فيه الف بنت تتمناه ..
بدور الخقاقه: لازم هذا راشد ولد ...............................
حصه: عدال مدري منوه اخوج جان شرات ذياب ولد ...............
ظنيت انها تقصد خال ندى لان ما شاء الله عليه الكل يحسده ع مركزه الراقي انا ما قد جفته بس سمعت عنه ..
خالوه : بس عاد لا تطرون الناس شو تبغون فيهم ..
موزه : امايه باجر بنروح ل ندى و بنحتفل فيها بعد ..
امايه: و حليلها بنيه يتيمه ..
بدور : اوه باجر ما اتفجنا انروح السيتي ..
موزه : لا و الله مثل ما شوقاني بنت خالتنا و احتفلنا بتخرجها .. بعد ندى بنت عمنا و واجب علينا نحتفل
بتخرجهاا ..
خالوه : زين عن تضاربون باجر ان شاء الله بنروح بيت عمج و بنبارك لها تستاهل ندى بنيه يتيمه
شيخاني : زين شو رايج شوقاني انروح وياهم ..
بدور : و الستي
موزه : شو فيج انتي باجر الخميس ..لاحقين ما بنبات في بيت عمي ..
بدور : عاد انتي ودج تبين اتجوفين بو سنيده ..
موزه : امايه جوفي بنتج ..
حصه : انتن ما تستحن تضاربن هني ..
بدور : لا و الله ايه ها بيت خالوه قبل ما يكون بيت ريلج ؟
رن موبايل حصه بها اللحظه : ويه فديت ريلي يتصل فيني ..
بدور : متى يا ربي سيفاني بتصل فيني جذ1ا ..
موزه : اونج ما فيج حيا و جدام امايه و خالوه .
الكل : ههه
حصه : يالله شيخاني تعالي انزهب العشى .. سعيد يايبنه برع ..
نشيت علشان بساعدهم بس قعدتني حصه: انتي اليوم عروس يلسي حفله تخرج ..ما بنشغلج ...
و طلعت حصه و شيخاني و امايه رايحيين يزهبون العشى ..سمعت بدور اترمس خالوه ..
امايه : عيل خلي راشد و ندى يملجون ..
حسيت بقلبي وقفت دقاقته ..لا حرام عليج بدور .. ليش اتقولين جذا ..ليش تبين تذبحيني ...
موزه : هي خلاص خلصت ندى من الكليه شو بعد ..
بلعت ريجي بصعوبه .. غمضت اعيوني و انا ادعي ربي انه يكون حلم ...
سمعت رد خالوه : الشور بيد خالها الحينه ..؟؟
بدور محتجه : بس ابوي عمهاا ..
خالوه حتى و لو اهي الحينه عايشه مع خالها ...
بدور : خلاص زوجوا خالها حق موزي ترا بعد هوه يبا حد يربي بنته عقب ما توفت حرمته ..
موزي : جب انتي ما يخصج فيني ...
ما تحملت كلامهم ..نشيت كنت ابا اهرب من كل شي ما اتحمل فكرة راشد يرتبط بانسانه غيري حتى لو كانت ندى او ان شاء الله اختي .. وقفت بحجه باخذ هداياايي حجرتي ...
صكرت علي الباب و قعدت اصيح ... راشد لازم يخبرهم انه ما يبا ندى .. لازم يعرفون ان الي بيني و بينه حب عميق ... عفدت صوب موبايلي فتحته .. و دقيت ع رقم راشد ... ماشي رد ..
اتصل في الخمس مرات ما يرد ها وقته يزعل ... طرشت له مسج " لازم نتكلم ضروري لازم .."
نقزت ابمكاني يوم سمعت صوت امايه من ورا الباب : يلا شوقاني تعالي اتعشي ..
بلعت ريجي : انزين الحينه يايه ..
اتريت دقايق رد من راشد ماشي .. اتصدقون مراات احس ان راشد يلعب علي من حركاته الي يسويها معاي ... حطيت موبايلي داخل الدرج و ظهرت من الحجره ... رايحه حجرة الطعام ..مع ان مالي خاطر اكل شي موليه ...
تعشينا و عقب ما خلصنا العشى .. حاولت اطرد راشد من بالي بس ما قدرت كنت احاول اندمج معاهم بالسوالف و اضحك ع ضرابة موزي و بدور بس خيال راشد ما يفارقني ... شو بيصير لو راشد قالهم ان ما يبا ندى و يباني ...هل ندى بتزعل ..؟؟ بتضايج ..؟ بس ندى بحياتها ما بينت لي انها مهتمه براشد ..؟؟
ابد ما كانت اتبين انها مهتمه ... و ان في يوم ممكن يصير زوجها .. زوجها حسيت بقلبي طاح من مكانه ...
لا لا دخيلج ندى لا تحرقين قلبي دام ما تبين راشد ... انطقي لا اتوافقين ...بس القرار الاول و الاخير .. ل راشد .. مب ل ندى ولا لي هو الي يقرر و يحدد يختار من ..ابتسمت اكيد بختارني العشره الي من بينا ما اتهون لا عليه ولا علي ..
ما انتبهت لامايه ترمسني الا عقب ما دقتني موزي لاني كنت قاعده حذالها ..
قلتها : ها امايه شو قلتي ..؟؟
شيخاني : خيبه وين وصلتي شوقاني ..؟؟
حسيت بالاحراج .. محد له خص فيني و بافكاري محد له الحق يعرفها غير راشد حبيبي بس ...
امايه : جوفي ابوج جان خلص عشاه ..
وقفت و قلتها : ان شاء الله ..
طلعت من حجرة الطعام .. و انا رايحه فوق جفت سيف نازل من الدري .. نزلت راسي و كملت طريجي بس بداخلي كنت ميته من الخوف ...اتوقعت انه يضربني او ع الاقل يعلق يعق نغزات كلمه او كلمتين بس طنشني و انا بعد بالمره طنشته ..؟اتنفست ابراحه يوم وصلت حجرة باباتيه .. و الله مدري بدور ع شوه ميته علشان تاخذ سيفاني من حلاته و من زينة اسلوبه .. ماشي لا احترام و كلمة طيبه و معامله حسنه ...
دشيت جفت باباتيه راقد ع الكنبه و الحمدلله اتعشى زين ..اتاملته جفت الشيب براسه و لحيته ... فديتك باباتيه ...تجدمت منه .. مدري ليش دموعي نزلت ع خدي يمكن حالتة ابوي او شعور الحنين الي حسيت به للحظه .. تجدمت منه و حضنته . و يلست امسح ع راسه .. بطل اعيونه .. ابتسمت له .. رد لي الابتسامه ..
قلته : باباتيه نش ارقد ع فراشك ..
قعد يطالع الساعه ..جافها تسع ف ليل سالته صليت .. هز راسه بمعنى هيه .. مديت ايدي و ساعدته انه ينش من مكانه و وصلته فراشه .
قلتله : تبا عشى ...ولا بسك الحمدلله شبعت ..
أشر بيده انه بسه ما يبا ... اتذكرت الحبوب ...فتحت الدرج و طلعت حبوب القلب و عطيته .. شربه بدفعه وحده .. و انسدح ع الشبريه .. غطيته عدل .. و بسته ع راسه ..انا وايد احبك باباتيه وايد ..
و انا راده صوب قوم خالتي جفتهن ظاهرات غايتهم يردون البيت ...
سالتهم : بتروحون شوه ..؟
بدور : شو تبينا انبييت هني ..
رديت عليها : ههه حياج الله ...
اامايه : ابوج تعشى ..
رديت عليها : هي و خذ الدواا و رقد ..
خالوه : الله يشافيه ..
الكل : آآآآآآآآآآآمين ..
شيخاني : شوقاني باجر بتروحين معاهم بيت ندوي ..
ما صدقت : هي طبعا بروح ..بس لازم الصبح نظهر نشتري لها هديه ...
موزي : خلاص بنمر عليكم ..
بدور : اوف هالطبع ما ادانيه فيج موزي ..
حصه : استحي و خيلي ..
الكل : ههه
شيخاني : زين اخاف سيفاني ما يخلينا نظهر من البيت ...
رديت ابسرعه : مب ع كيفه ..؟؟
بدور : خلوه علي انا بقنعه ..
موزي : طاح حظي ...
حصه : سعيد هني باجر بخليه يودينا ..
شيخاني : هي جذا اوكي
خالوه : يلا وينه سعيد جان بوصلنا ..
حصه : برع يتريانا
بدور : و انتي وين رازه ابويهج قلنا ريلج بس مب جذا تلصقين فيه ...
ضحكنا كلنا يوم انحرجت حصه : ههه
حصه : ترا بنظهر بنتمشى برع ... بتيين شيخاني ..
ردت ابسرعه : اكيد ..
طالعتني حصه كان ودي اظهر اغير جو بس لازم ارمس راشد : لا انا برقد تعبانه ..
موزي : تو الناس ..
ابتسمت : احس ابتعب ..
سمعنا صوت هرن ..حصه : يلا عن يحشرني سعيد ...
سلمت علييهم و شيخاني ركضت حجرتها تلبس عبايتها و شيلتها .. اما انا رجعت حجرتي اتريا اتصال راشد ..انسدحت ع الشبريه ... اطالع السقف و ذكرى علاقتي براشد كانت حاضره جدام اعيوني ...
دايما يوم كنت اروح بيت خالتي او هم يزورونا و يكون راشد موجود كنت احس بنظراته .. بكلامه بتعليقاته و كانه يبا يجذبني له بس انا كنت شالته من بالي موليه ...
لاني كنت انظر له انه خطيب ندى بنت عمه ...و غير ان ند ى صديقة عمري يعني مستحيل .. اقولها الي كنت احسه من صوب راشد .. و مرات افكر يمكن يتهيأ لي ...و انا ابالغ في اعتقادي ...علشان جي كنت اتجنبه ...خير شر .. لين هذاك اليوم ...
يوم رحنا عزيمه بيت خالوه امناسبة تخرج راشد من كلية زايد العسكرية .... عقب الغداء ..تيمعنا نحن البنات ..في حجرة موزي و بدور .. و كانت ماخذتنا السوالف و الضحك ...اذكر الحجرة كانت ممزوره بنات من صديقات موزي و بدور و حصه ...يعني كانت عزيمه كبيره ...و كنت ملاحظه ع ندى طول فترة العزومه صاخه و جنه مالها بارض لشيء ... حتى شكيت انها يايه العزومه بالغصب ...
ساسرتها : شو بلاج مب طبيعية ..؟؟
ردت علي بس كانت سرحانه : ماشي ..
زخيت ايدها علشان انبهها اني قاعده ارمسها طالعتني سالتها مره ثانيه: ترا ملامح ويهج فاضحتنج ..شو بلاج ندوي ..؟
حسيت انهاا شويه و بتصيح ..: متضايجه وايد ...
ريت لها متفاجاه : ليش شو مستوي حد قالج شي ...؟؟
نزلت راسها و قالت بصوت واطي : ما اروم ارمس هني ...؟؟؟
قلتلها : زين تعالي انروح بيتنا جريب ...
طالعتني : لا ما اقدر ....
قلتها : ليش ...؟؟
ندى ..................................."ماشي رد"
بلعت ريجي وعرضت عليها : تعالي انروح اي حجره زين يلا قومي عن تصيحين و تفضحينا جدام البنات ..
ما ترييت ردها سحبتها من ايدها و طلعت برع الحجره ..
بدور : وين وين ..؟؟
رديت عليها من غير ما اطالعها : الحينه بني "وصكرت باب الحجره "
لمحت كذا غرفه في بيت خالوه بس ما اعرف غرف منوه كنت اتذكر الغرفه الي امجابلتنا مالت حصه قبل ما اتعرس باخوي سعيد .. طالعت ندى علشان اتساعدني اي غرفه ندخلها بس جفتها بعالم ثاني خيبه شو مستوي لها الدرجه مب حاسه ابعمرها ..؟؟؟
المهم يريتها ع اقرب حجره و دخلناها ما انتبهت للاثاث لان ما صدقت ندى من دشينا حجره و صرنا ابروحنا قعدت اتصيح ...حضنتها اخفف عنها و انا مب عارفه شو بلاها اصلا ...خليتها تطلق العنان لنفسها ووقت ماا اتحس انها اتروم ترمس بترمس ...
قعدت اراقبها لي ما حسيت انها خلاص تعبت من الصيااح ..
سالتها بصوت حنون : ندى لا اتسوين ابروحج جذاا ترا الدنيا ما تسوى نقطة ماي ..
ردت بصوت متقطع : ادري ..
عيل : ليش كل ها الصياح ..
قالت لي : النار ما تحرق الا ريل واطيها ..
تنهدت و لويت عليها : ندى انا و انتي واحد رباعه و من زمان يعني الي يضايجج يضايجني ..
رفعت راسها اطالعني و هي تتنهد : اتصدقين خالي ذياب يبا يزوجني و انا ابوي و امايه ما كملوا سنتين من توفووا ...
شهقت : خالج مينون ...
ردت علي :قاعد يقول لي بس خطوبه و عقب فتره طويله بنملج ..
سكت لاني ما عرفت شو ارد .........................
و بدورها ندى سكتت ..
قلتها و ببطء : ند ى انتي ا تبين اتعرسين مب علشان امج و ابوج علشان انتي ما تبين الي متقدم لج صح ..
هزت راسها بمعنى نعم ..
كملت كلامي : علشان جذا قاعده اتصيحين .. معقوله خالج بجبرج علي شي ما تبينه ..؟؟
هزت راسها بمعنى لا : ما بجبرني بس وايد قاعد يضغط علي علشان اوافق ..يعني هوه ما يعرف اني محجوزه ل راشد بن عمي ..
سالتها : انتي تبين راشد ..
ندى : .................................."ماشي رد"
كررت سؤالي : ندى اتبين راشد ..
ردت ابسرعه : طبعا ابااه من وعرفت الدنيا و انا اسمع ندى لراشد و راشد ل ندى ..
قلتها : عيل ليش خالج ...........
قاطعتني : لان خالي ما ايحب راشد ما يواطنه .. مدري ليش ... ما اعرف السب ...مع انهم كانوا ربع
نقزنا انا و ندى ابمكانا يوم سمعنا صوت ريال في الحجره : احم احم ..
صدت ندى الصوب الثاني اتغطي دموعها فاضطريت اني اواجهه صاحب الصوت ...حرجت يوم جفت راشد واقف عدال باب الحجرة ..
قلته بغيض : يعني انت ما اتعرف ادق الباب ...؟؟
عقد حياته : ادق باب حجرتي ...؟؟؟ ليش ..
شهقت حجرته !!! يلست اطالع حولي توني انتبه انها حجرة شاب .. ما عرفت شو ارد ..
راشد: شحالج ندى ...؟؟؟
همست : ابخير ..
راشد: ماشي كلمة مبروك ع التخرج ..؟؟
ندى سكتت و فقلته : مبروك ع التخرج .. الحينه ممكن اتخلينا ابروحنا .
كرر جملته و كأنه يذكرني: زين هذي حجرتي ...؟؟
ندى وقفت : ما عليه شوق تعالي نظهر ..
راشد تم واقف عدال الباب : لا لا خذووا راحتكم ...ام سوري ندى انا سمعت كل شيء ..اسف جذبتني السالفه ..
شهقت ندى فرديت بعصبيه : عيب عليك ..تتجسس
راشد : و الله انا كنت ياي حجرتي و سمعت صوت صياح .. وياني فضول .. بس ندى اقولج شيء ..انا ما افكر بالزواج موليه .." و اشر بيده بمعنى يلا حياكم و اختفى "
رديت ابسرعه تمنيت لو سمعني : يا الخقاق ..
قعدت ندى ع الكنبه مصدومه و يلست اتصيح ابصوت عالي ...ما عرفت شو اسوي .. ولا كيف اتصرف ...قومتها ..علشان نطلع من حجرة راشد الخقاق ...و نحن ظاهرت لمحتنا موزي ..و يت صوبنا ابسرعه متروعه يوم جافت حالة ندى جذاا ..
موزي : شو بلاها ندوي ...؟؟
كنت مرتبكه و مب عارفه شو اقولها : ندى تعبانه ..موزي ساعديني انوديها البيت بس من غير محد يحس ..
موزي : ما يهمج صبري بيب عبايتي ..
عقب دقايق كنا في بيت ندى و في حجرتها ...
موزي : شو السالفه ..
رديت ابعصبيه : اخوج الخقاق ..
موزي : رشود ..؟؟ شو بلاه ..
ندى تمسح دموعها : ما بلاه شي.. ابرايه خليه ع راحته ..
رد ندى قهرني : لا طبعا ها قليل ادب ما عنده اسلوب ..
موزي : مب جنكم ترمسون عن اخوي شو لسالفه ..
قلتها : ندى كانت متضايجه .. و حضرته زاد الطين بله .."وقلدت صوت راشد" انا ما افكر بالزواج موليه ..
موزي مستغربه : راشد قال جي .؟؟
ندى : عادي عندي المهم خالي ما يزوجني انسان انا ما اباه...
حضنت ندى لانها غمضتني : محد بزوجج غصبن عنج نحن مب بزمن العبوديه ندى ..
موزي مستغربه و فجأه : ههه الحينه فهمت السالفه ..
ههه
تمنيت بها اللحظه اجتل موزي
موزي: ندى لا اتخافين محد بزوجج ..ههه
شوق : موزي ارمسي زين عن السخافه ..
ندى : موزي شو السالفه ..؟؟
موزي : ام لحظه فيني ضحكه ههه
قمت من مكاني و شلت المخده و انا خاطري اكتم ع نفس موزي ..
موزي : ايه خلاص بتذبحيني ..
ندى مصره : ارمسي زين
موزي : البارحه خالج ذياب كان هني .. و كان يشاور ابوي الي هو عمج ..عن الخطبه بس ابوي رفض .. و قال راشد حق ندى ..
ندى بحزن: بش راشد من شويه قال ..
موزي قاطعتها : ماعليج ها خريط عود ...يبا يغايضج..

..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
..!!{مهستره بس أخلاق}!!..
""الحلقة الثالثة ""
عدلت بيلستي و رديت عليه متلهفه و جني من زمان ما سمعت حسه
قلته : راشد ...
راشد اونه زعلان : نعم ...
خذت نفس طويل : راشد انا لازم اقولك شو صار اليوم ...؟
راشد من غير نفس : شو
رصيت ايدي عالموبايل و همست : راشد دخيلك ... ارمس زين ..
نقزت ابمكاني و فجيت اعيوني ابسرعه يوم زاعج علي : كيف يعني ارمسج بالزين ليش شو قاعد اسوي انا !الحينه ؟
تميت ساكته متفاجاه من رده ......................................"الظاهر وايد محرج مني "
عقب فتره طويله كنت بيني و بين نفسي اشاور اصكر الخط ابويهه بس بتزيد الفجوه من بيني و بينه ..
بس سمعته يرمس و باسلوب جاف : شو مستوي ...؟؟
كنت برد بس دمعتي سبقتني و فسكت ............................."ماشي رد"
رد بنفس الاسلوب : بتمين جي ساكته ...اصكر يعني ..
رديت و انا العبره خانقتني : لا ..
راشد مب مهتم : عيل قولي شو الموضوع الي تبينه ضروري ...؟؟
ما كنت عارفه شو اقول لان راشد وايد كان جاسي علي ................"ماشي رد"
سمعته ياخذ نفس طويل و نطق اسمي بقسوه جنه ما فيه صبر : شوق ..
فضحت مشاعري و صحت له بصوت عالي : انت وايد جاسي علي ..."وفريت الموبايل بعيد عني و يلست اصيح بصوت عالي .."
عقب ما انهد حيلي حتى ما اعرف كم من دقيقه او ساعه مرت علي ..نشيت من مكاني و رحت صوب الموبايل ...ما خاب ظني راشد امصكر الموبايل ..
الظاهر تضايج من حركتي بس بعد انا متضايجه من اسلوبه و دفاشته معاي ..رصيت ع اصابعي امنع نفسي من ادق له او اطرش له اي مسج ...اتغطيت باللحاف و انخمدت اتريا اليوم الثاني و انا متفائله يكون خير و حلو ...حاولت ابطل عيناتي بالغصب و انا اسمع صوت شيخاني ادق الباب ...
مسرع الصبح ياه ...
شيخاني : شوق فتحي الباب ...
شهقت يوم طاحت اعيوني ع الساعه و كانت 12 فليل .. الحينه هاي شو اسوي فيها ازغتها احرقها .. شو اسوي فيها خبروني ...
قلتها بعصبيه : شو
شيخاني : بطلي جوفي ..شي حلو بعيبج ..
نشيت و انا احس تعب الدنيا كله فيني ..فجيت الباب ..دزته شيخاني ابكل دفاشه و دشت جنه حجرتها ..تميت واقفه عند الباب و زاختنه بايدي .. حطت اجياس ع شبريتي ...
و طالعتني : تعالي جوفي شو شريت ...
تميت واقفه ابمكاني و ايدي ع خصري ...اطالعها بنظرات غيض .
ردت اطالعني و ابتسمت : شو كنتي راقده ههه جان قلتي ..
رديت عليها : لا و الله اتنكتين حضرتج ..
شيخاني : اتصدقين زحمه ع هالوقت جوفي و ظهرت لي تنوره من الجيس شو رايج بهاا جنها فستان ...
حسيت ابصداع و اني شويه و بصيح : شيخاني ظهري برع انا برقد تعبانه ..
شيخاني طلعتني مستغربه : شو بلاج ..؟؟؟ لا يكون سيف رد ضربج ..
حرجت عليها : شيخاني لا تستخفين دمج ظههري اقولج ...
شيخاني : مب قبل ما اراويج ها البدي و الله بطير عقلج عليه ..
ماشي فايده من هاي العنيده رحت صوبها اير عنها الجيس علشان اظهرها من الحجره و قعدت هي اتيير عني الجيس
شيخاني : هدي بتخربين بدلاتي غيرانه ..محد قالج ما تظهرين ويانا
و انا احاول اخذ عنها الجيس : طلعي برع .. طلعي
التفتنا ل صوت سعيد الي كان واقف عدال باب الحجره عقد حياته : شو بلاكن ..؟
شيخاني : جوفها تبا اتفر بدلاتي برع ..
رديت ع سعيد: انا كنت راقده تعبانه و هي حضرتها قاعده تعرض بدلاتها قلها تظهر برع الحجره ابا ارقد ..
شيخاني : من زين حجرتج ..و بعدين محد قلج تفتحين الباب ..
ريت عليها بعصبيه : اذا ما فجيته كنتي بتكسرين الباب ..من دفاشتج
سعيد: ههه ههه ههه
شوقاني : سعيد ظهرها من حجرتي شو قاعد تضحك ...
شيخاني : زين فجي عن جيسي و انا بظهر .. و الله جان قلتي شيخاني سلفيني بدله بصفعج ..
صرخت عليها : من زين بدلاتج ظهري برع ..
سعيد: ههه ههه شو ها جنكن يهال ههه
شلت شيخاني اجياسي هي ظاهره من الحجره : سعيد انت شاهد ..جان يت تطلب مني بدله ..انت رد عليها انا ما بعطيها اي جواب ..
سعيد: ههه ان شاء الله ..
قلتها متعمده اغايضهاا: انا اصلا ما عيبتني تنورتج منوه يشتري هاللون ..صج الناس اذواق ..
سعيد : بس شوقاني صخي عنها ..تراها ظاهره من حجرتج ..خلاص ..
شبخاني ردت و فرت الجيس ع الشبريه و ظهرت التنوره : الحينه هاي مب حلوه .. انتي اصلا الي ما اتعرفين تشترين ..
صرخت عليها : طلعي برع ليش رديتي فجيتي اجيااسج ..
سعيد: ههه ههه انا بروح عنكن قبل ما اتخبل ..
شيخاني : ترا ابا ارااويج اللوان الي مب عايبتنج ..
شوقاني : فجي عني ظهري من حجرتي ..ابا ارقد ..
شيخاني : ارقدي منوه زاخنج .
طالعت سعيد: سعيد جوفها ...و الله بضربها ..
سعيد: ههه تعالي شيخاني تعالي ..ظهري باجر راويها..
شلت شيخاني جيسها : ما براويها لو تموت ..
شوقاني : ما طلبت منج زين ...قصوري بعد ..
شيخاني : زين بنجوف ..
سعيد: ههه باجر كملوا ضرابتكن زين ..
و يير سعيد شيخاني و ظهرها من حجرتي .. قفلت الباب .. و فريت عمري ع الشبريه ابكل غييض ..انا ما صدقت ارقد و هي ياي تعرض لي ازياءها و الله ...مديت ايدي ع الكمدينوو يوم سمعت موبايلي يرن .
قلت : الوو ..
شهقت يوم سمعت صوت شيخاني : انتي لو فيج خير ...
صكرت الخط ابويها هاي البنيه يوم تستوي سخيفه لازم ترفع الضغط و السكر ..اف منهاا ...رن الموبايل مره ثانيه .. طنشتها ...
و رن مره ثالثه عااد الحينه قعدت مب علشان ارد عليها لا علشان اروح اغسل شراعها .. شلت موبايلي علشان اصكر الخط بويها بس لمحت "روحي تحبك " حطيت ايدي ع حلجي راشد ....ارد ولا ما ارد ...؟؟؟
بس انا الحينه نفسيتي تعبانه و اذا تضارب معاي عادي اتصير مشاكل كبيره بيني و بينه ...
طالعت موبايلي .. ما اصبر عن هالانسان لو شو صار ...رديت ابسرعه بس تميت ساكته من غير ما ارمس .
حسيت بهزه بداخلي و انا اسمع صوته : راقده شوق ..؟؟
يا الله الي يسمع صوت راشد الحينه ما يقول ها الي كان يرمسني من ساعه ..
بلعت ريجي : كنت راقده
راشد: ازعجتج ..؟؟
قلته ابسرعه : لا انت تدري ما بيني و بينك هالرسميات ..راشد لا اتسوي فيني جذا انا ابروحي تعبانه ..
راشد : شو بلاج ..شوقاني ..انا ويد احس اني جسيت عليج ..؟؟
حطيت ايدي ع عيني ويلست اصيح ...
راشد: ليش ليش اتصيحين ..شوق ..
رديت عليها و انا اصارع دموعي : انت ما اتحبني .. ..
اول مره اسمع صوته جي : و الله اني اموت عليج ..ليش اتقولين جي ..بس لاني زعلت منج ..؟؟
تميت اصيح .............................................."ماش ي رد"
راشد: و غلاتي عندج لا اتصيح ..دخيلج شوق ..ترا بيي بيتكم ..و الله.عقب انتي تحملي النتايج..
حاولت اسكت عمري و قعدت امش دموعي .بظهر ايدي ..
رمست بالغصب : اليوم كان حفل تخرجي ما سمعت منك كلمة مبروك ..؟؟ و اليوم كلت ضرب من سيفاني ..و كنت اتمنى اتكون موجود معاي ..؟ و اليوم اليوم صارت وايد اشياء كنت محتاجه اتكون جريب مني ....
راشد......................."ماشي رد"
تميت ساكته العب بطرف اللحاف اترياا رد راشد..
راشد: انا اسف ما استاهلج شوقاني ولا استاهل حبج..
رديت ابسرعه و بانفعال : واالله اخر مره تنطق بهاي الرمسه ..حرام عليك تبا تذبحني انت ..
راشد: صدقيني ما هنتي علي من ساعه ...علشان جي رديت اتصلت بج ...و هالحقير ليش يمد ايده عليج ...
بلعت ريجي : مب عايبنه اني اكشخ بيوم تخرجي ..
رد بعصبيه: مب ع كيفه ما كنت ادري كنت كسرته تراني جفته من شويه كان رايق و مرتاح .. و حبيبتي هني ميته من الضيجه ..
قلته و انا احس بموجه مشاعر من الراحه و الامان: راشد ..سالفه سيف مب مهمه .. شي سالفه غيرها تشغل بالي وايد .. راشد انا ما استغنى عنك ..
سمعت ضحكته : ههه حتى انا ما استغنى عنج تطمني من هالناحيه ..و الدليل ان اليوم تضاربت معاج بس ع سالفه قصه ..
تنهدت مرتاحه : انت ابسرعه اتعصب شرات ولد خالتك سيفاني ..
راشد: ههه حياتي انا اخاف يصير شي يبعدني عنج علشان جي اغار وايد عليج ..
قلته : راشد اليوم خالوه و خواتك تعشوا في بيتنا ...
راشد..........................."ماشي رد و كأنه يدري"
كملت كلامي و انا مرتبكه: و طروا سالفه خطبتك ع ندى ...انا ..انا "سكت ما عرفت شو ارد"
راشد: انتي شو شوق ... مب معقوله كل ما سمعتي اهلي يرمسون عن هاي السالفه اعتفستي ..
رديت ابسرعه: و ليش ما اعتفس و انا اموت بداخلي يوم اسمع كلامهم ..
راشد: مليون مره قلتلج انا ندى ما اريدهاا انا اباج انتي انتي لي و انا لج ..
قلته باصرار : ها الكلام لازم اتقوله حق قوم خالتي ..
حرج علي : ما يهموني خلهم يخرطون من اليوم ل باجر ..
همست : و ابوك ...؟؟
مدري ليش عصب : شوقاني القرار قراري و انا الي بعرس مب هم ...
قلته: عيل ليش كل ما تقدم معرس ل ندى ردوه ابسبب ..انها محجوزه لك ..
راشد: محد قالهم .. انا قلتهم اني ما ابا ندى ..
حسيت اني بطير يوم سمعت اخر جملته : انت خبرتهم ..
راشد : هيه ..انتي يا الغبيه انا ما افرط فيج مينون انا مينون ..
مدري شو اسوي بها اللحظه اضحك ولا اصيح ..وكيف يا ربي اعبر ما بداخلي من سعاده .
راشد: وين رحتي ...؟ الو
ابتسمت : موجوده حبيبي انا وايد مستانسه ..وايد
راشد: عسى دوم حبيبي انا الحينه تطمنت عليج ..باجر بيي بيتكم ..بمر اسلم ع خالوه اجوفج ..؟؟
رديت بلهفه: متى متى اي وقت ..؟
راشد يفكر : ام ع العصر شو قلتي .
قلتها : حياك الله دق لي قبل ما تظهر ..
راشد: اكيد ..مشتاق لج حيل ..
قلتها و انا السعاده ما اتشيلني : راشد انا خلصت الحينه الكليه و انت تشتغل تقريبا اكثر من 3 سنوات ..يعني ما في شي يمنع انك تتقدم لي..
راشد..............................."ماشي رد"
مدري ليش حسيت بالخوف من سكوته قلته : الظاهر..كلامي ما عيبك
راشد :مب جذا السالفه ..
قلته : شوه .
راشد: انا من اشتغلت قاعد ايمع بيزات حق عرسي و عرسج ..
ابتسمت : زين يعني كل شي زاهب ..
راشد: لا لاني انا الحمار ...سلفت هاي البيزات حق رفيجي ..لانه تورط ..و كان بنسجن ..
شهقت : فديتك حبيبي ..و الحينه شو بتسوي ...كم بتريا انا خايفه .
قاطعني و كانه عرف شو كنت افكر : لا اتخافين انتي لي شوق لي وحدي ...صدقيني
شوق : مصدقتنك بعد عمري .
راشد: العرس يباله مصاريف و انا الحينه رصيدي صفر ..
شوق : شو بتسوي ..
راشد: بدبرها المهم حبي لا تحاتين ..
شوق : ان شاء الله ..
راشد: يالله بخليج روحي ارقدي ...
شوق :ان شاء الله حبيبي ..
راشد: تصبحين ع خير ..حبي
شوق: و انت من اهله ..
الحمدلله اتعدلت الامور بيني و بين راشد .. ما صدقت من وطيت راسي ع المخده رقدت ..من غير ما احس ابعمري ..زارتني احلام حلوه تمنيت اني ما انش من رقادي موليه ...بس يا حظي دوم تعودت ع دقت الباب من صباح الله خير ... حتى يوم الخميس الي مفروض الناس ترقد و اتكون مرتاحه ...فجيت الباب ابكسل ..
لوت علي امايه و هي تضحك اتجوفني مصطله ع الاخر ...
امايه: ههه فديتج الكسوله طوفي الحمام اتغسلي ..جنج ياهل مب جنج صرتي عروس ..
عروس ابتسمت و انا اسمع ها الكلمه لان البارحه ف ليل كنت كل احلامي ..اني عروسة راشد ..رحت الحمام .. ع طول اتغسلت ابتسمت و انا اسمع امايه ادق باب حجرة شيخاني ...طلعت رايحه حجرة الطعام ...
استغربت الحجره ما كان فيها الا سعيد و حصه وولدهم المزعج حمودي ...
قلتهم و انا اعيوني ادور ع باباتيه : صباح الخير ..
ردوا : صباح النور ...
عفد علي حمودي : ههه انت وينك البارحه موليه ما جفتك ..
حمودي: انا جافيتث يوم ضربث شيفاني ..
نزلته ع الارض : سود الله ويهك ..روح عند امك
حصه + سعيد": ههه
حصه : تعالي تريقي ..؟؟
دشيت الحجره : وين باباتيه ...؟؟
سعيد: اليوم عنده موعد في مستشفى راشد ...
حز في خاطري هالشيء : زين ليش ليش ما رحت معاه سعيد جان قلتلي انا كنت بروح ..
سعيد: ما يحتاي سيفاني معاه ..
حطيت لقمه في حلجي : زين بعد طلع منه فايده ...
حصه: سيفاني ع قد ما جاسي ..بس حنون ...
سعيد: وين تركب !! هذي بعد..؟؟
ضحكت : ههه
حصه : سعيد لا تطنز علي ..
دشت شيخاني و كلنا طالعنا الباب الي انفج .. و كانت امايه وراها ...
قلتها اتطنز عليها : ع بالي بعد لابسه بدلة البارحه ..
شيخاني من اتنش من الرقاد موليه ما اتحب ترمس طالعتني بنظرات و يلست ع الصفره .
امايه: خوزي عنها هذي الحينه محد يرمسها ..
سعيد: ههه امايه ما سمعتي امس ضرابه ..
امايه: لا و الله كنت راقده بسابع نومه ..
حصه: انا سمعت تروعت ع بالي شي مستوي ..
رديت عليهم : اونكم ...؟؟؟
حصه: متى بتروحون بيت عمي ..؟؟
سعيد: حق شوه اتروحين بيت عمج ..؟؟
حصه: ترا بنسوي حفله حق ندوي ..؟؟"اترمس امايه" عموه بتين معانا ..
امايه: لا الغاليه انا و أمج بنروح بيت صديقتنا ظاهره من المستشفى ..
شوقاني : زين خلونا انروح الحينه السيتي نشتري لها هديه ..؟؟
سعيد يطالعني بنظرات : و منوه بياخذج الستي يا حلوه ..
ابتسمت : واحد اسمه سعيد الله يخليه لنا .
حصه : ههه
سعيد: خلاص عيل بوديكم و بالمره بنتغدا هناك ...
شيخاني : و الله ..
كلنا طالعنها مستغربين لانها بالعاده من اتنش من الرقاد موليه ما ترمس الا بعد ما اتروق خلاص ...
امايه: هي انتي حق الطلعه متجدمه ..
الكل: ههه
امايه: انتوا روحو انا ما بسير بتريا ابوك وسيفاني .
سعيد: خلاص الغا ليه ابرايج ...
تزهبنا و طلعنا المنار عقب ما مرينا ع بدور و موزي ..خوات حصه ...حمودي طبعا كان امسوي لنا جو ف السياره .. و قبل ما ننزل يلست حصه اتهدده اذا سوى حشره اوقعد يصيح بنرده البيت ... لان ها طبع حمودي يفضحنا فضيحه ابكل سيره ..
زخ سعيد يد حصه و شل حمدي ابتسمت من الخاطر ..حلو الشخص يكون عايله و اسره ..شي رائع و غمضت عيوني اتخيل في يوم انا و راشد بنكون شرات حصه و سعيد...
حسيت فجاه بذراعي جنه تشنج حطيت ايدي ع ذراعي و طالعت شيخاني بعصبيه مكان ما ضربتني ابكس...
قلتها بغيض : شو
شيخاني : ع بالي كنتي راقده قلت اصححج ولا قاعده تحلمين ..
رديت بغيض : لا تستوين تافهه و سخيفه ..و ما يخصج فيني ..
سعيد : بس عاد ترا بردكم البيت عيب الناس رايحه راده ..شو عندكن ..
حصه: انتوا اي مكان تضاربون ..؟؟
موزي : هذي شيخاني شرات بدور تتحرش فيني دوم..
بدور : لا و الله ..
قلتهم : ما تجوفها تتحرش فيني ..
شيخاني ادافع عن نفسها : جذابه كانت راقده ..
كنت برد عليها بس سعيد رفع ايده يقاطعنا : نرجع البيت يعني ..
ردينا كلنا بصوت واحد : لا لا لا .
سعيد يتجدمنا : عيل يلا طوفن ...
دشينا كذاا محل اندور شي يناسب ندوي بس ما كنا مقتنعات بشيء ...
سعيد طفران : انا بروح اشرب لي القهوه يوم بتخلصن خبروني ..
حصه : بروح معاك...
زخ ايدها : و من قال بخليج مع ها الخبلات ..
بدور : الله يسامحك ..
شيخاني : كلك زووق من زينها حرمتك..
حصه : ويه بسم الله بتاكلوني ..
حمودي: بابا ما بروح معاكم ...بتم مع تيخه .
شيخاني : فديت روحك .. و الله ..
سعيد: احسن تم مع البنيات .. يلا حصاني ..
ظهروا سعيد و حصه و تمينا نحن البنات ...قعدنا انلف كذاا محل اخر شي ..اتفجنا انا و شيخاني نشتري عقد ذهب و و موزي و بدور اشتروا لها علبة مكيااج و غير العطور من باريس غاليري ...
حمودي كان اير عبايت شيخاني و يصرخ: وديني عند باباا..
شيخاني اتيير عبايتها : فج عني اشتغل عندك طوف ..
حمودي يصيح بصوت عالي : ابا بابا
شيخاني : او ف ..
بدور: توه فديت روحك و الحينه طفرانه منه..
شيخاني : حمودي طوف عند خالتك بتوديك عند امك ..
بدور : اووه ما يخصني ما اقدر المطااعم باخر الدنيا و بعدين خذيه انتي خلصتوا اغراضكم انا و موزي بعدناا ..
شليت حمودي لانه قعد ع الارض و يصيح فضحنا فقلته : خلاص انا بووديك لا اتصيح فضحتنا ..
موزي : بيي معاج ..عفانا الله من بدور و شيخاني .
بدور: محد قاله يتم و الله ..

رابعةالعدوية
رابعةالعدوية
قاريتها قبل وحلوة ومشوقة.....

اهي فتاة تحلم ان تكون فراشة للكاتبه رجاوي
رواية مراهقات في امريكا