الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
اسووله
23-11-2022 - 02:34 pm
سلآم يالغآليآت
هذي أول مغآمره لي في عالم الكتآبه والسبب في دخولي >>تحدي<<
فبكتهآ على روآقه ومن احسن مآيكون ان شاء الله بس اطلب منكم تسآندووني..
وماتستعجلوني..
وان شاء الله اني مثل مابديتهآ بكملهآ..وبعد مااكتب كميه من البارتآت
رآح نحدد موعد ينآسبنآ كلنآ بتنزيل البارتآت..
انطروني...


التعليقات (7)
اسووله
اسووله
البآرت الاول..
صحت من النوم بكسل على صوت النشآز اللي عند رآسهآ:طيب طيب خلاص قمت..
:انا فيه روه انتآ يرجع نام قوم الهين عند عيون انآ؟؟
بعصبيه وصرآخ:اوف خلاص هذا وشهو؟؟((وتفتح عيونها عالاخير وتأشر عليهآ))خلاص مفتحه طسي لا بارك الله فيك..
الشغاله خافت وطلعت من الغرفه بسرعه..
اول ماشافتها طلعت غطت راسها بالمخده وغمضت عيونهآ ورآحت بسآبع نومه..
بعد ثلاث ساعآت..
دخلت الغرفه بحمآس:قومي قومي شوفي من تحت؟؟
:اوه سكري النور؟؟
:اقولك تخيلي من تحت؟؟
:منو يعني؟؟خلصيني بنآآآآآآآم..
همست بإذنهآ وفزت من السرير وبصرآخ:احلفي..
ضحكت:ههه والله..
طالعت بشكلها:سولي شكلي زين؟؟
اسيل بس سمعت كلامهآ تسدحت ضحك:هههاي مره..
اشواق بشك طالعت نفسها بالمرآيه وصارخت:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..
بعدين طالعت اسيل وترقع:هذآ امس بالليل من الملل سويت كذآ؟؟
((كآن شكلهآ حاطه بووجههآ الوآن مائيه الوجه كله باللون الابيض وعيونهآ ملونتهآ بالاسود
والفم حاطه لون بنفسجي مايل للزرآق ولابسه باروكه كدش..من جد رعب كآنت..))
:هههاي واله جد تخرعين..روحي تروشي؟؟
:طيب..خذت لها ملابس بسرعه..وبآقل من عشر دقايق الا هي طآلعه..
اسيل:ايوآ هذي مزيونتنآ ههه مو اللي قبل شوي؟؟
اشواق وهي تضحك:ههه لزوم عشان اخرع ياسر..والله قلبه امس طاح بسروآله ههه..
:وش سويتي؟؟
اشوآق ببرآءه:ماسويت شيء بس لبست عبايه مسكره من قدآم ودخلت بغرفته عاد تعرفين ياسر دايم لمبات غرفته لا طلع مسكره ههه وجلست وين؟؟
اسيل بحماس:وين؟؟
:بوسط السرير ههه عااد هو دخل مسكين زين ماجته جلطه ههه رفعت راسي اول ماحسيت فيه وركزت نظرآتي عليه عآد الاخ دخل وهو مروق
واول ماشافني صآرخ بخوف:جنيه ورآح لغرفتي يركض ههه..وانا الاحق ورآه..وابتسم نفس الاشرآر..
عاد هو يتعوذ:اعوذ بالله منك يالشيطآن..ياربي انا ماسويت شيء ياربي لاتدخل فيني..ههه
اسيل ضحكت:ههه ههه...طلع خوآآف..
:ههه مره..ولمآ درآ انهآ آنآ جآني طرآقآآت ههه...
اسيل:زين ماجته جلطه والله يمه شكلك كان يخوف..ههه..
اشواق:الله يستر اكيد بيردهآ لي اقوآ..؟؟
:من غير ماتقولين شيء اكيد..ههه..
اشواق:اقول تعالي ننزل لا افوت علي لمحه وجهه السمح..
اسيل بضحكه:ههه..يلا..
طلعوا من الغرفه وهم طالعين قابلوا ياسر اللي ناظر اشواق بحقد..
اسيل وهي تكتم ضحكتها:هلا هلا عمي كيفك؟؟
:الحمدالله بخير..انتي شلونك وشلون امك.؟؟ووخواتك؟؟
:بخير يسلمون عليك..
:الله يسلمهم..
اشواق تتحرش:افآ يالغآلي مافيه سلام ولا سؤال عن الحآل؟؟
طنشها ياسر:يلا سلام..
ودخل غرفته..
اسيل اول مااختفآ:اوه هذآ حآقد..
:ههه الله يستتر..
ونزلوآ لوين ماجآلسين جدهآ وجدتهآ..
:تو مانور المكآن..
اشواق:النور نوركم؟؟
وبآست رآس جدهآ وجدتهآ:كيف الحبآيب؟؟
:بخير انتي كيفك؟؟
ابتسمت:بخير دامكم بخير..
الجده:مابغيتي تقومين؟؟
:جده والله اني تعبانه مانمت الا الساعه 8 الصبح وجايين تقعدوني 1 امدآني اشبع نوم..وبعدين اقعد شسوي ماعندي شيء؟؟
الجده:برآحتك كليتيني بقشوري..
:ههه آسفه يالغآليه..
وجلسوآ يتقهوون وضحك وسوآلف..
هذآ اول بآرت لي..ادري انه قصير
بس مقدمه بسيطه للروآيه
ولي رجعه مع بارت اطول ان شاء الله

اسووله
اسووله
__________________
اعرفكم على عآيله الخآلد بآلاسآمي فقط..
الجد سعد..
الجده منيره..
اولادهم..
1- محمد..((ابو سعد))..
زوجته((عايشه))..
سعد:30 سنه..
ناديه:28سنه..متزوجه من وآحد من جمآعتهم((سعود))..
فارس:25سنه..
نادر:22سنه..
رنا:19 سنه..
خالد:10 سنين..
2-فاطمه..((ام سالم))
احمد((زوجهآ))
نوره:28سنه..
سالم:25سنه..
فرح:20سنه..
ندى:18سنه..
3-صالح..((ابو فيصل))
مروه:23سنه..
فيصل:22سنه..
حمد:20 سنه..
سلمى:19سنه..
رند:18سنه..
4-:نآصر..((ابو اشوآق))متوفي..
كاترينآ((ام اشوآق))متوفيه..
اشوآق البنت الوحيده لهم..18 سنه..
5-ياسر..20سنه..
الجده رضعت اشوآق مع يآسر يوم كآن عمره سنتين..فعيآل عمآنهآ كلهم محآرم لهآ..
السآعه 6 المغرب..
ببيت ابو سآلم..
:يؤؤ يمآ وين شيلتي؟؟
:آي شيله؟؟
:شيلتي اللي فيهآ ورد احمر باطرآفهآ..
:آيه حطتهآ الشغآله بغرفه الملابس اللي تحت نست توديهآ لك..
رآحت بسرعه لغرفه الملابس..
دخل بروآقه ويغني:اولآ انت هدي لاتجيب وتودي زبده الهرج عندي وقع ولا تطير ودك بشيء ودي
قاطعته امه:دوم يآرب..
ابتسم لهآ:يدوم عزك يالغآليه..((وبآس رآسهآ))
:الله يرضآ عليك يآوليدي؟؟
:آمين يمآ الا وين النآس.؟؟
فرح:زين جيت سلوم؟؟
:خير وش تبين؟؟
:اشوآق دقت علينآ تقولين بتجتمع معنآ اليوم؟؟
سالم:وش ناوويه عليه؟؟
ندى دخلت عرض:مدري يمكن طلعه بر او شيء من هالقبيل.؟؟
سالم بتفكير:ام ياليت والله من زمآن عن الجمعه؟؟
ام سالم:توك قبل يومين شايفهم؟؟
ضحك:ههه لاانآ اقصد برآ البيت..
ام سالم:ايوآ..
فرح بعجله:سلوم بتودينآ ولا نروح مع السآيق..
:لا يلا بوديكم..
طلعوا مع سالم..

اسووله
اسووله
بعد سآعتين من السوآلف..
رند:اوف بنآت مآيصير كذآ؟؟
البنات:ليش؟؟وش فيه؟؟؟
رند:انا بطلع..؟؟
اشواق ببرود:اطلعي؟؟
رند بتفكير:وين طيب؟؟
اشواق بتفكير:ام عرفت..؟؟
:وين؟؟
اشواق:بما انا وضيافتي السنعه للحين ماعشيتكم وش رآيكم نروح للمطعم؟؟
ندى بسرعه:حلو حلو...
رند:هاه بنآت موآفقين؟؟
:اوكي بس ندق على اهلنآ..؟؟
:يلا انا بروح اجيب عبايتي واكلم إمي؟؟
ندى وفرح..
:يمآآآآ والله نتعشآ ونرجع..
:لحآلكم؟؟
:قسم عآئلات بعدين السوآق معنآ وانتي تعرفينه معنآ من سنين..
تفكر:
:وآآآآآآآآفقي..؟
:خلاص طيب..وساعه وتكونين عندي؟؟
:ايه ابشري من المطعم للبيت على طول..
وسكروا منهآ..
سلمى:خلاص امي وافقت؟؟
:حتآ حنآ..
اشواق اللي دخلت توهآ:وانآ بعد.
اسيل اللي توهآ تسكر من امهآ:مي توو..
رنا:انا بعد امي رضت..
:اجل مآدآم كذآ هيآ بنآ؟؟
رنا:يابنت انتي وش تبين بآللآب.؟
:عادي بشبك هنآك عليه..
سلمى:طيب بكيفك؟؟
ركبوا السيآره ورآحوا لمطعم اكل عرآقي..
بعد ماجلسوآ..
اشواق وهي ماسكه المنيو:من اللحين خمسه تبوله..
فرح:اوف وش دعوه؟؟
رند:انتي ماذقتي التبوله حقتهم تجن..
فرح:لا اول مره اجي هنآ؟؟
ندى:وحاطين بصل عليهآ؟؟
سلمى:وع بصل..
اسيل:استغفري ربك نعمه ربك هذي؟؟
سلمى:استغفر الله..
اشواق:بنآت وش تبون ساندويش كبآب ترآه كذآ؟؟
ندى باستغراب:انتي متى جربتيه هيه مره وحده جينآه؟؟
اشواق بضحكه:ههه جيته 4 مرآت بعد..
رند:آآآآآآآيآ الخآينه..مع منو اعترفي اعترفي؟؟
:مع عيال اخوآني؟؟مره مع سعد ومره مع الشباب كلهم..ومره انا وفيصل..ومره مع سالم..
صارخت:هين يالخآينه..
:ههه والله هم دقوا علي اشواق تعالي اطلعي معنآ؟؟
فرح:هين ياسعيدآن انا اترجآه يطلعني يقول مو فآضي..
اشواق مدت لسانهآ لهم:موتوا قهر..
رند:عآدي انا لاتزوجت بجييه ميه مره..
اسيل بضحك:لا حجت البقر..
سلمى قاطعتهم:بنوتآت وش تبون؟؟
اشواق:تبووله..وسندويش كبآب..
اسيل:ورق عنب وصحن مشآوي لنآ..
رنا:انا زيكم ماني مشتهيه شيء معين..
رند وفرح وندى:واحنآ بعد زيكم..
سلمى:خلاص يعني اطلب 2 صحن مشآوي مشكل كبير و3 تبوله وورق عنب و1ساندويش كبآب..
البنات مع بعض:ببسي بعد..((طالعوا بعض))ههه..
اشواق:قلوبنآ للفسآد متفقه ههه..
:وش دخل الفسآد؟؟
بتأفف:يعني انه مضر..
فرح:آآآآآآآآهآ..
اشواق فتحت اللاب:بنات شفتوا فيلم اوم شانتي اوم..
البنات:لاآ..
اشواق بحماس:فآآآآآآآآآآتكم وربي خقه..
رند: اكيد شاروخآن..
بهيآم:ويه فديت شآروخآن واللي جآب شآروخآن..
اسيل:بس ناس جنبنا لايسمعوونآ؟؟
بعصبيه مصطنعه:ياربي حتى اللي يحب ماتخلونه يعترف بحبه..
بضحكه:بس بس فضحتينآ..؟؟
اشواق:خلاص انسخه لكم على فلاش وتابعوه..
رنا:انا ماحب الافلام الهنديه خليهآ لك..ربعك هذوول..
اشواق كشت عليهآ:ويه بس حاصلك زيهمم..((وبحلم))بنآت تخيلوا يتقدملي هندي؟؟وآآآآآآو فله
ضحكوا البنآت:ههه عاد اختاري زبآل ولا بيآع ببقآله وولالالا خيآط ههه..
اشواق:على ترآب زين..انا ماقصد حقين السعوديه..يعني مثلا مثلا شاروخآن..((وبقهر))لا صح هو متزوج..آآآآآه ياربي..شاهيد هيرتك روشآن..
يمآآآآآآآآآآآآآ..
سلمى:هيه من جد خبله؟؟
اشواق:شوفي شوفي الجمآآآآل..والله ابرآرو ماعندهآ ذوق تخلي شاروخان وتروح لشاهيد.
فرح:القلب ومايهوآ..
وهي تلحن الجمله:وانا هويت لي هندي..
ضحكوا البنآت:ههه..
سلمى:بنآت بقولكم شيء..؟؟
البنات لفوا عليهآ:قولي؟؟
سلمى:امس امي كلمتني تقولي ان في وآحد متقدملي..
البنات نسوا انفسهم وصارخوا بفرح:مبروك..
سلمى باحرآج:اوش..
البنات طالعوا بعض:ههه..
رند:خيآنه معك بنفس البيت وماتقولين لي..
:والله قلت اقوولكم مع بعض احسن..؟؟
اشواق ابتسمت:وآفقتي عآد؟؟ولا للحين؟
:لا..
رناا بحماس:ولد منو؟؟
:مدري مآاعرفه امي تقول انهم يصيرون لنآ يصير ولد عم ابوي..
اشواق:منو عآد الاسم..تعرفين انا اعرفهم كلهم..
سلمى:ايه تقول اسمه نايف؟؟
اشواق بسرعه:يجن يجن..
ندى:انتي شفتيه؟؟
:ايه وآجد بعد..ثقيل..بمعنآ الكلمه..
فرح باستهبال:يؤؤؤؤؤؤؤ مآ يطير اجل..ههه..
سلمى ضحكت:ههه..
رنا:وآفقي سلوم خلينآ نفرح..؟؟
:استخير اول..
فرح:استخيري يالغلا..
:احم احم..
تغطوا البنات:كآم..
حط الاكل عالطآوله..:لو سمحتوا؟؟
:نعم..
:ماعليه تقصرون اصوآتكم الزبآين انزعجوا..
البنات تصفقت وجييهم من الاحرآج..
اشواق باحراج:ان شاء الله..
طلع وسكر الكبينه..
سلمى ضربت خدها:امبيه والله احرآج من جد..
رنا باحراج:مو لو جايبين هندي احسن جايبين سعودي..
اشواق:ههه عآدي محد قالكم علوا اصواتكم..؟
طالعوها بحقد:انتي مو مننآ يعني؟؟
:الا بس عشان مااحس بالاحرآج..ههه..
البنات ابتسموا وبعدهآ بدوا يآكلوون..
جلسوا عالارض والقهوه والشاي قدآمهم..
:عسا ماشر وش فيك متضآيق؟؟
:لا ياخوي مامن شر.بس تعرف الوآحد لاكبر..
:توك شبآب..لاتكبر نفسك عشان مااكبر بعدك ههه..
ضحك:اي شباب انا بدخل 34 اللحين..
ابتسم:ماشاء الله والله مو وآضح؟
:تسوي نفسك ماتدري؟؟
:ارفع معنويآتك ياشيخ..ورآ كلامك مغزآ وانآ اخوك؟؟
:قررت اتزوج؟؟
:جد مابغينآ؟؟
ابتسم:الوآلده اليوم زعلت علي ونزلت كم دمعتين..وانت كبرت ياولدي وانا كبرت وابي اشوف عييلك ومن كلام هالعجز..ياحبيلهم..
سعد:ههه..حفظته..
:وعن ظهر قلب..
بعد مانزلت البنآت كل وحده بيتهآ رآحت لبيتهم..
حاطه شنطه اللاب على كتفهآ وبيدهآ جوآلهآ ومركبه السمآعآت وتسمع..
على بالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما تركك اسرق ما ارجعك احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظرات ضحكاتك حركاتك
علقهم بغرفتي نيمهم على فرشتي ,,
احلمهم بغفوتي تا يحلي علي النوم
على بالي حبيبي
ليله البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت منك انت
على بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشيب لمى تشيب عمري تغيب لمى تغيب
على بالي حبيبي
((فتحت البآب الرئيسي بالمفتآح اللي معهآ..ودخلت وسكرت البآب بعدهآ..وكملت مشي لحد ماوقفت عند المرآيه نزلت عبايتهآ وعلقتها بالكبت وعدلت شعرهآ
ماانتبهت لنور مجلس الرجآل.منو فيه اكيد سعد؟؟
ورآحت للمجلس وهي تغني مندمجه مره ..
على بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني ..
من الدنيا تحميني..
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك
سكتت وهي تطآلع العيون المنصدمه منهآ باحرآج:آسفه..((ورآحت تركض دآآخل))
سعد بضحكه:ههه خبله ماعليك منهآ..
نواف ابتسم له..
سعد:هآ ماقلت لي في بآلك وحده؟؟
نواف:مدري والله اشوف الوآلده هي ادرى بهالبنآت..
سعد:يعني ما ببالك موآصفآت؟؟
نواف:لا اهم شيء انهآ تحترم امي وتتفهم طبيعه شغلي..
سعد:تفكير ههه...انا لو منك بقولها تحبني؟؟
بغرور:حاصلهآ وآحد زيي..
هي تدوور بالصآله بحرج:فشله وش بيقول علي لا امبيه.واغني بعد عالاقل لو مو قاطه العبايه العن ابو هالعاده بس
احد يقط عبايته هني انا عندي غرفه ليه اقطهآ هني؟؟
طالعت بشكلهآ بالمنظره ودآرت بفرح:يمكن يعجب فيني؟؟((وتحرك حوآجبهآ بفرح))يآليت؟؟؟
آآآآآآآآه بس احس مو قادره امسك قلبي من الفرح..
دخل سعد:شوآقه وينك انتي؟؟
:هني سعد..
رآح لهآ وبابتسامه:وينك صارلي ساعه هني وماشفتك؟؟
اشواق ابتسمت:رحنآ انا والبنآت المطعم تعشينآ ورجعنآ..
:آهآ الا ماعليه من يدينك الحلوه تسوين لنآ كوبين عصير..
اشواق:عصير ايش؟؟
:مانجو وفرآوله؟؟
اشواق:من عيوني..
ورجع للمجلس..
ورآحت للمطبخ تركض:بيشرب عصير من يديني لازم اسويه من احسن مآيكوون..
وبسرعه بدت تجهز الكاسآت وصحن التقديم مع شويه صحن حلا لقته بالثلاجه..ولمآ خلطت العصير سكبته بالكآس..
ورتبت الصحن ونآدت سعد من عند المدخل..
سعد:جآآآي..((ورآح لهآ))يسلمو يآاحلى عمه..
ابتسمت:الله يسلمك..
ورجعت للصآله..وهي مو قادره تمسك نفسهآ جلست عالتلفزيون وجلست تقلب بالقنوآت حتى استقرت على قنآه zee Aflam
:وش هالفلم؟؟
:ايه حق شاهيد...
:للحين مانمتي؟؟
لفت بسرعه وابتسمت:لا يمآ بعد شوي بروح انآم..((وباستغراب))وين كنتي رآيحه؟؟
:رحت لبيت جارتنآ ام باسل...
:ايه وشلونهآ يمه؟
:بخير وتسلم عليك..
:الله يسلمهآ ويسلمك لي يارب..
:تعالي ساعديني اروح غرفتي؟؟
:من عيووني؟؟((ورآحت لجدتهآ وسآعدتهآ))..
:جعل ربي يبلغني فيك عرووس..
انحرجت:يمآ وش هالكلام؟؟
ضحكت:ههه طلعتي تستحين وانا حسبالي وجهك مغسول بمرقه..
:ههه..
دخلوا غرفه الجده اللي تحت عشان الدرج مو زين لرجولهآ..
بحزن:يمآ تدرين اني امس حلمت بابوي وامي..
:خير ان شاء الله..
:يضمني يمآ وحط بيديني وررد ابيض واحمر وباس رآس وامي تنآظرني مبتسمه وتبكي..وبعدهآ اختفوآ..
حضنتهآآ جدتهآ:خير ان شاء الله..خير..
الجد:ماشاء الله الغوآلي مجتمعين..
اشواق بسرعه مسحت دموعهآ وابتسمت:هاه جدو كنك تطردني؟؟
:مآعآش من يطردك..((انتبه لوجههآ بس ماحب يزعجهآ))
:يلا عن اذنكم بروح غرفتي..
:اذنك معك..
طلعت بعد ماسكرت البآب..
وهي متوجهه لغرفتهآ شافت غرفه ياسر مفتووحه ياربي لون بنآم وهو زعلان علي..
دقت البآب وسمعت صوته:ادخل..
اشواق:يآسر..
بزعل:بغيتي شيء؟؟
اشواق وهي تقرب عنده وباست رآسه:آسفه يآسر والله موب قصدي..
ياسر بصرآخ:كل اللي سويتيه وموب قصدك تككذبين على منو انتي؟؟؟؟
اشواق هي تبي آي شيء عشان تفضي اللي بقلبهآ من قالت حلمهآ لجدتهآ وهي فيهآ الصيحه فلمآ سمعت صرآخه عليهآ بكت ودموعهآ نزلت..
ياسر طالعها بدهشه:اشوآآآق..
اشواق:ياسر ضمني..
ياسر باستغراب وهو يسحبها له ويحآول يهديهآ..
اشواق فرغت اللي فيهآ من دموع بحضن ياسر...:آآسفه سآمحني والله مااعيدهآ..
ياسر بيخفف عليهآ:بشرط..؟؟
اشواق:عيوني لك..؟؟
ياسر:تقنعين ابوي يخليني اسآفر..
اشواق:ابشر من هالعين قبل هالعين..
ياسر بعدهآ عن صدره ويمسح دموعهآ:عاد اللحين بفهم وش سبب هالبكآ لاتقولين عشآن اني زعلان..فيه سبب اكبر..
بحزن:اشتقت لابوي ولامي..
ياسر:ابوي هو ابوك وامي هي امك وانا اخوك والربع عيآل اخوآنك والبنآت بنات اخوآنك..
:ههه بقآ الشغآلات..
ضحك معهآ:ههه..
باسته من خده:تصبح على خير..
ابتسم:وانتي من اهله..
رآحت لغرفتها وناظرت السآعه 10 تو الناس والله..
ورمت نفسهآ عالسررير بتعب ورآحت بسآبع نومه..
اليوم الثآني..
السآعه 7الصبآح
بفرح:لو انت ماخترتهآ كنت اخترتهآ لك يازين مااخترت ياولدي؟؟
ابتسم لامه:اتوكل عالله يعني..
:توكل ياولدي؟؟
ابو ناصر:وش رآيك بعد المغرب نروح نخطبهآ لك.
باستغراب:بهالسرعه يبآ؟؟؟؟
:ايه...خير البر عاجله..
:اجل انا بروح ادق على ام محمد اعطيها خبر..
:خلاص توكلي وانا ادق على اخوي..
وهو يوقف:اجل انا استأذن..
ام ناصر:وين رآيح؟؟
:يمآ رآيح للشغل..
:الله يوفقك..
ابو ناصر دق عل اخوه..وقاله انه بيجيه بعد المغرب عشان يخطب اشوآق لنوآف..وقاله لله يحيك..
ام محمد:اليوم بس للرجآل لا اخذنآ الموآفقه جينآ حنآ الحريم,,
بفرح:محنآ برآدينكم ان شاء الله نوآف شيخ الرجآجيل..
ام محمد:ان شاء الله يلا اجل مع السلامه..
:مع السلامه..
سكرت منهآ وهي فرحآنه..

اسووله
اسووله
البآآآآرت الثآلث
ببيت ابو فيصل..
السآعه 5 الا المغرب..
بحيآ:خلاص يمآ انآ موآفقه..
ام فيصل بفرح:مبروك يمآ مبرووك؟؟
ابتسمت بحيا:الله يبارك فيك..((ووقفت))عن اذنك..((ورآحت لغرفه رند))
:نعمآآآآآآآآآت..
:خلاص انا وآفقت..
رند بغباء:على ايش؟؟
بحيا:على نآيف..
رند بسرعه نطت لهآ وحضنتهآ:مبرو ووكيشن...
ابتسمت:الله يبارك فيك..
دخلت وهي حآطه يدهآ على ظهرهآ:مبروك سلمووتي؟؟
:الله يبارك فيك..
رند بخبث:هاه ام كرووش شرفتي؟؟
مروه دفتها بكوعها:ورآك منقهره..هذآ سلومتي بتروح لبيت رجلهآ وتصفين لحآلك..
رند بابتسامه:دآ يوم المنآ لاصفيت لحآلي.؟
سلمى:يعني تبين الفكه مني مآصدقتي؟؟
رند باستها:هوآ انآ اقدر..
سلمى ابتسمت:غصبن عنك..يلا انا بروح اصلي العصر ماصليت..
رند:روحي صلي لايآذن المغرب يالخبله..
مروه جلست:هاه رندوش وش تسوين؟؟
رند وهي جالسه عاللاب:مااسوي شيء؟بس جالسه احمل ثيمآت جديده؟؟
مروه بتفكير:اقول تعرفين تسوين ثيم؟؟
:إيه..
مروه:طيب انا بعطيك صور لفلاح تسوينهآ لي ثيم..
غمزت لها:ابشري باللي يعجبك..بس انطري يومين عشان اسويهآ عدل وبروآقه..
مروه:طيب..
رند جابت جوآلها:ارسلي لي الصور اللي تبين الثيم عليهآ..؟؟
مروه ارسلت لهآ الصور اللي تبيهآ:ابيهآ حلووه وعليهآ شعر حركتآت يعني؟؟
رند:من عيوني كم ام كرووش عندي؟؟
مروه:كروش بعينك لاولدت ماني مخليتك تلمسينه..
رند بسرعه:لا مروره تدرين عشقى الاطفآل..((وطالعت بطنهآ))بس انتي كآنك وحده بالتاسع مو بالخآمس ههه..
مروه انحرجت:وشسوي يمكن يكون توآم؟؟
رند:الا تعالي انتي ماكشفتي؟؟
مروه:الا بس ماخليتهم يقولون لي؟؟
رند:ليه؟؟خلينآ نجهز من اللحين له..
مروه:انا جهزت له ملابس تناسب الجنسين يعني بني اخضر بيج ابيض..
:زين..برآحتك..
سلمى دخلت عليهم:بنآت تعآلوا تحت الكل مجتمع..
مروه ورند وقفوا:جينآ..
نزلت من غرفتهآ..ورآحت للمطبخ..
:منو جآي؟؟
الشغاله:اخو بابا كبير وولد هوآ..
:عمي جآي..اكيد الجمآعه اجتمعوآ اليوم هنآ؟؟
دخلت الجده:هآه بنتي صحيتي..؟؟
:ايه يمآ..؟؟
:خذي المبخر روحي بخري المجلس..
:ان شاء الله..((خذت المبخر ورآحت للمجلس))
وتغني هندي ونص الاحرف ماكلوه:جك سونا سونا لقي جك سونا سونا لقي..
:هنود بالمكآن هنيي؟؟
لفت بسرعه:وه((باستهبال))فقعت قلبي..
ضحك:بسم الله عليك..عآد انتي من اليوم امآنه..
طالعته:امآنه..ههه..
بضحكه:يلا عفيه عالشآطره..
اشواق:شايفني بنت بالابتدآئي.
:لاحشآك انتي عروس اللحين..
انحرجت:سعيدآن توكل الصلاه اقآمت..
سعد بضحكه:رآيح رآيح..
بخرت المجلس وطلعت..
الجده:تعآلي اجلسي معي..
:تآمرين امر..
جلست مقآبل جدتهآ:منتى طالعه اليوم؟؟
:لا يمآ..بس يمآآ وقسم هذي تسمآ عطله..
:ايه بعد دآمك ماتدآومين هذي عطله..
:يمآ من عطلنا واحنا محبوسين بالبيت ونطلع اسواق ومطآعم..نبي مكآن حللو..
:وين يعني المزرعه؟؟
:لا يمآآآآ..يعني وش رآيك نروح الشآليه؟؟
:الشآليه..
:يمآ تكفين عالبحر وجو حلو تكفين قبل ماتجي الحرآره جد..
:مدري نشوف جدك لاجآ..
:طيب انا بفآتحه بس انتي اقنعيه نروح اسبوع ونرجع..
:خلاص نشووف..الا ماقلتلك سلمى وآفقت على نايف ولد عمك..
بفرح:جد زين والله وحددوا الملكه؟؟
:لا بس يمكن يخلون الملكه سلمى ونآيف ونآس ثانيه بعد..
اشواق ضوقت عيونهآ:ومنو هالنآس؟؟فيه احد انخطب من العايله..؟؟
الجده: بابتسامه:انا قلت يمكن..
اشواق ابتسمت:والله شيء اثنين بيوم واحد..
الجده:ان شاء الله..
سمعوا صوت الجد وسعد وياسر داخلين..
:السلام عليكم..
:وعليكم السلام..
اشواق قامت من مكآنهآ عشان يقعد جدهآ فيه:تفضل يبآ..
:زآد فضلك..((وجلس))..
:اقول يبآ توني فاتحت امي بموضوع هي وآفقت مبدئيآ بس طبعا الشور الاول والاخير لك..
:وشهو؟؟
بابتسآمه:اننآ نروح الشآليه؟؟تعرف بيبآ حنا هالعطله ماسافرنآ والملل ذآبحنآ..
:خلاص تم بس كم يوم تبون؟؟
بفرح طالعت سعد وياسر:اسبوع..
:خلاص سعد روح للشآليه وخل العمآل ينظفونه من زمآن ماجينآه..
اشواق باست راسه بفرح:مشكور يااحلى ابو في الوجوود..
ابتسم:العفو..انتي تستآهلين..؟؟
ياسر:اجل شرطي اللي امس بلغيه..؟؟
اشواق غمزت له:يكون احسن..
سعد:يبآ جآ جدي راشد..
ابو محمد:يلا اجل..
رآحوا مجلس الرجآل وجلست اشواق:يمآ..
:نعم..
:احبك موت تدرين..
ضحكت لها:ههه ادري..
بمجلس ابو محمد..
:ويشرفني ياابو محمد اني اخطب بنتك اشوآق لولدي نوآف..
ابتسم ابو محمد:هي لكم ان شاء الله بس اخذ رآي البنت وارد عليكم..
:خذ وقتك..
طلع ابو محمد..
سعد لكز نواف بكوعه:اجل طيحتك عمتي من النظره الاولى..
ابتسم نواف ومارد..
:اشواق وش قلتي؟؟
حمر وجههآ:يبآ الشور شوركم..
ياسر بضحكه:هذي جمله كل بنت اذآ كآنت موآفقه ههه..
الجد:اعطيهم موآفقتك..
اشواق هزت راسهآ بحيآ..
الجده بصوت عالي:كلو وش..
نواف اول ماسمعهآ ابتسم..
سعد:مبرووك..
نواف:الله يبارك فيك..
دخل ابو محمد وياسر:مبروك يانوآف..
:الله يبارك فيك عمي..
ابو ناصر:نتفق على كل شيء اجل..
واتفقوا على المهر وموعد الملكه....الخ..
الجده ضمت اشواق وجلست تبكي..:الحمدالله جا اليوم اللي انتظره عقبال ماشوف عيالك..
اشواق حضنت جدتهآ وصارت تبكي معهآ:...............
بعد مده من البكآء بعدوا عن بعض..
الجده:مبرووك يالغآليه..
:الله يبآرك فيك..((ووقفت))انا بروح غرفتي..((ورآحت تركض))
:آآآآآآآآه وآآآآآآآخيرآ وآخيرآ انآ له..مو مصدقه يآآآآآآآآرب متى ايدي بتلمس ايده؟؟
جلست بوسط السرير:ياقلبي احبه وبربي احبك..
بعد سآعه انتشر الخبر بين العآئلات والكل اتصل يبآرك لهآ..
:مو مصدآقه..الف الف الف مبرووك..
ابتسمت بفرح:انا والله اللي مو مصدقه اسيل وآخيرآ..
:ههه الحمدالله يارب انك جمعتهآ فيه..عآد متى الملكه..؟؟
:توقعي؟؟
:بعد 3اسآبيع..صح..
:تو تو تو..
:اقرب ولا؟؟
:لا اقرب..؟؟
:اسبوعين..
:لاآ انتي تخيلي المكآن اللي بنملك فيه بس الله..
ابتسمت:ههه وين بحديقه..
ضحكت:ههه مو بالضبط؟؟
:ههه يعني وين ومتى؟؟
بتوتر ابتسمت:يبيلي اجهز نفسي من بكرآ..؟؟
بدهشه:من بكرآآآآآآآآ..؟؟لمآآآآآآآآآزآ؟؟؟((وبسرعه))اقصد لمآذآ..؟؟
:ههه مو عشآن ملكتك اختك وحبيبتك وصديقتك الاسبوع الجآي لارحنآ الشآليه..
صارخت:لاآآآآآآآآآآآ..
:ههه وش فيك؟؟
:انتي يبيلك فستآن وكوآفيره وشغل..
:عآدي ياقلبي الملكه بتكون مقتصره علينآ احنآ واهلهم..وملكه سلمى ونايف معنآ بعد..
:ماشاء الله الله يسعدكم..
:آآمين...وابي تستأذنين امك اني اخذك بكرآ الصبآح نروح ندور لنآ فستآن للملكه..
:ابشري..مع السلامه..
سكرت منهآ وهي مبسوطه.
وبصرآخ:يمآآآآآآآآآآآآآآآ يمآآآآآآآآآ..
:وصمآآآآآآآآه تعالي بالمطبخ..
رآحت لهآ المطبخ:يمآ اشوآق انخطبت وملكتهآ الاسبوع الجآي..؟؟
بدهشه:إيش؟؟
بابتسامه:والله العظيم توهآ مسكره مني؟؟
بفرح:ياربي عليهآ واله اني فرحت لهآ..
:وعشان كذآ بكرآ بنروح انا ويآهآ السوق ندور لنآ فستآن للملكه..
:روحي روحي..وبآركيلهآ عني..
:يوصل ان شاء الله..
بالمجمع..
:سلموه..((وبإعجآب))هذآ يجنن..
سلمى ناظرت للفستآن:اوم مو بكأنه عآري..
فرح:ياشيخه وانتي وين لابسته؟؟عند رجلك عآدي..
سلمى:لا فششله..بعدين زميلاتي بيجون فشله يشوفوني كذآ..
:بكيفك..انا باخذه وش رآيك فرح؟؟؟
:حلو ومنآسب لك بس مو بكآن اللون مايناسب بشرتك؟؟
:عآدي ياشيخه المكيآج يخليه ينآسب من فوق خشمه..
ضحكت:ههه برآحتك..
رند:لو سمحت ممكن قياس سمول.
:ممكن الفستآن؟؟
مدت له الفستآن:تفضل..
:اوكي دقايق بس..
ودخل المخزن حق االمحل..وبخمس دقآيق طلع..:تفضلي احمر سموول.
:مشكور..
سلمى فرت عالجهه الثآنيه وباعجآب:بنآت هذآ مرره يجنن..؟؟
البنات رآحوا لهآ:صح ينآسبك كعرووس..
((كان عباره عن فستآن زهري فآتح وعند الصدر مشجر بالفوشي الغامق ويطلع من فوق اورآق فوشيه ملفوفه بالقمآش المشجر..
ومن تحت الصدر كله زم وبالوسط كريستال وردي لعند الخصر بعده عند الفخذ وردة بالقماش المشجر كبيره بعدين يجيك الفستان نازل عآدي..
:خلاص هذآ زين..
فرح:خلاص حلو..
رند:بقآ انتي؟؟
فرح:لا انا عندي حق ملكه خالي مالبسته الا مره..
رند:زين؟؟وندى؟؟
فرح:ندى حتى هي حق ملكه خالي؟؟
سلمى:ورنوش؟؟
فرح:رنا بتروح بكرآ مع اششوآق واسيل..
رند:والله شوآقه طآحت على ازين وآحد بالعآيله؟؟
سلمى تخصرت:يعني نايف مو بحلو؟؟
رند بابتسامه:عند نوآف مايجي شيء؟؟
فرح:بس بنآت انا متضآيقه من شيء واححد؟؟
:خير وشهو؟؟
فرح:اكببر منهآ بكثير يعني هو بحدود 32 وهي ب18 كم بينهم 14 سنه يمكن او اكثر..
رند:بالعكس احسن يكون نآضج يعني رجآل وآعي بكل اللي يسويه..
سلمى:يعني اللي بالعشرينآت مو وآعي؟؟
رند:مااقصد كذآ.؟؟اقصد انه سوآ كل اللي بنفسه فيه يوم بالعشرينآت اللحين صار جدي بآموره بعيد عن حركآت المرآهقه..
سلمى:اهآ فهمت..وطلع عندك عقل؟؟
رند بضحكه:ههه اصلا مو كلامي؟؟
فرح:اجل من؟؟
رند:كلام آشوآق..
فرح:وانا اقول هذي من متا عندهآ عقل ههه..
سلمى ضحكت.
رند:عما بوجيهكم عيني عينك..
سلمى بضحكه:آسفين ست عاقله؟؟
رند ضحكت:ههه غربل الله بليسك..
سلمى اخذت الفستان وحاسبوآ حقها وحق رند وطلعوا..
فرح:بقآ الجزم والاكسسوآرآت..
سلمى:هذي آمرهآ سهل..
رند:ايه والله بنات معجزه صح؟؟
:ليش؟؟
:اول مره نخلص بسرعه صارلنآ ساعتين هني وحصلنآ فساتين؟؟
سلمى:ايه والله بالعاده نقعد اسبوعين؟؟
فرح:انا مو متعوده اشتري جاهز افصل دايم؟
رند:اريح لك..بس هالمره مستعجلين..
وبعد سآعه من الفرفره..
جلست على كرسي المطعم بتعب:وه بس؟؟
:الحمدالله خلصنآ من السوق بقآ الكوآفيره..؟؟
سلمى بتعب:ماعليه هذي بس ندق عليها تجي؟؟
رند:يلا وش تبون؟؟
فرح:اقول خلونآ ناخذ سفري..امي هلكتني بالاتصالات..
سلمى:يكون احسن تآخرنآ مره الساعه 9 اللحين..
رند:اوه 9 اجل باخذ سفري..كلكم سبايسي صح..
:صح صح..
ورآحت رند طلبت لهم وجلست تنتظر الطلب..
:يآقمر..
:امووت بالثقل..
لفت عنهم بقهر..حلاه من يفصخ الجزمه الله يكرمكم بوجيههم.:
:عطنآ نظره ولا بلاش هالنظره خذ الرقم بس..
رند لفت بتهزأهم واندهشت:حمود؟؟((وطالعت الثاني))هين ياعمي عند جدي يووصل؟؟
حمد بقهر:علمي وشوفي وش بيصير فيك؟؟
ياسر بسرعه:انا اصلا استهبل معك عرفتك من شنطتك اللي ماتغيرينهآ ههه..
رند:بلا كذب هذي امس شاريتهآ..
ياسر تفشل:رندووش ان علمتي ابوي ياويلك.؟؟
رند مدت يدهآ:كم بتدفعون ثمن سكووتي؟؟
حمد:الف 500 مني و500 من ياسر..
ياسر لف عليه:هيه انت انا ماعندي الا 300..
رند:نرضآ فيهآ؟؟
فتح حمد بوكه وطلع لها 500..وياسر عطاها 300..وبتهديد:وإن علمتي تعرفين وش بسوي؟؟
رند خافت تعرف حمد لاهدد:لا مآآآآآني معلمه..
ياسر بضحكه:عفيه على بنت اخووي..
رند ابتسمت..ورآحوا عنهآ..
رند بفرح:الحمدالله يارب هذي ثمن اللي صرفتهم بالضبط..ههه..
خذت الطلب ورآحت للبنآت..
:خلاص بكيفك.......ههه لا وش دعوه؟؟انتي ذوقك خطير..وبترفعين عني حمل..ههه مبروك مره ثانيه..انزين ههه يلا مع السلامه..
:من تكلمين؟؟
سلمى:اكلم اشوآق.؟؟
فرح:وش عندهآ؟؟
:تقول انا بتكفل بتنسيق الكوشه والطآولات وكل شيء وحلا..
رند:عآآآآآآآد ذوقهآ مرره حلو..الا صح الملكه بالشآليه..؟؟
:ايه..
فرح:عاد اهل نايف ونواف وآففقوا عآد انها هي اللي تنسق؟؟
:ايه ماقالوا شيء؟؟
:ياقلبي رآح تتعب حيل..
رند:ايه والله هي تجهز نفسهآ ولا تنسق..
سلمى بتأنيب الضمير:حسستوني بتأنيب الضمير..
رند:ههه..عادي اعرفهآ اشوآق بتضبط كل شيء وبتكون كذآ..
فرح ردت على جوآلهآ..
:فرح وينك انتي؟؟
ضحكت:صح النوم يانايم..
ندى:بلا مقآسه وقولي وينك اربع ساعات برا البيت وين رآيحه؟؟
:لا جيت بقولك..((وسكرت بوجههآ))اللحين بيذبحها الفضوول..
:ههه حرام عليك..
:خليها دايم تسوي فيني كذا..
بالاسترآحه..
:لا ياشيخ العب عدل لايجيك كف..
:خير ان شاء الله وش سويت؟؟
:اقول بلا غمزآت ترآني اشووف..
ضحكوا سالم وفارس:ههه..
فيصل رمآ الورق عليهم:مالت بس عليكم...نآآآآآدر..
نادر الي يلعب بلايستيشن مع خويه فووآز:هآآآآآآآه وش تبي؟؟
فيصل:ارجع البيت بدري عشان بكرآ..
نادر اللي ناسي:وشهو؟؟
:امدآك تنسآ بكرآ بنروح نودي عمتنآ..
فارس دخل عرض:وين بترووحون؟؟
نادر:ايوآآآآآآآآآآ..صح صح بغيت انسآ والله..
فيصل:عندنآ شغل..
سالم:افآ عمتنآ ماتبينآ يعني؟؟
نادر:لا يعني احنا اقرب لسنها..
فارس:مالت بس عليكم..روحوا ناموا عشان تصحون بدري..
نادر:هذاني قايم.
فواز:امش كمل لعب انحشت..عآرف انك خسرآن..
:ياخي خلاص لانت اللي بتفوز ولا انا اللي بفوز كلنآ سوآآ..
فوآز:خل يخلص الوقت ونشووف..
:والله مالي خلق..واذا ماصحيت بكرآ بالوقت المحدد بتجيني زفه من جدي المحترم..
فيصل:ههه الخوف نعمه..
نادر ابتسم:من خاف سلم..
سالم بصدق:صادق والله..
فواز:اعترف اعترف وش مسوي؟؟
سالم بسرعه:مو مسوي شيء..لاتمسكهآ علي..
ضحكوا عليه:هههه..
دخل عليهم:السلام علييكم؟؟
:وعليكم السلام..
باستغراب:طالعين؟؟
فيصل:ايه بس انا ونادر..
:ايه حسبالي بعد..
فواز:انا مطوول..
سالم وفارس:واحنآ بعد..
عبدالعزيز:زين اجل..
وجلسوآ سوآلف ولعب وضحك..
اليوم الثآني..
السآعه 9 الصبآح..
نزلت من غرفتها لقت جدها وجدتهآ جالسين يفطرون..
باستهم على رآسهم:صبحكم الله بالخير..
:مسآك الله بالنور..
الجده:صاحيه بدري ياامي اليوم؟
:ايه يمآ عندي شغل لرآسي..
:الله يعينك يمآ...
:انا قلت لك خليهم هم يسوون على رآحتهم بس انتي وعنادك؟؟
انحرجت:لا يبآ ودي يكون بذوقي وهم العرس برآحتهم عآد..
الجده:عاد العرس مافيه انتي مالك دخل فيه..
:ان شاء الله..
الجد:هاه فيصل ونادر ماجو..؟؟
ابتسمت:على وصول يبآ..
الجده:وتاخذين اسيل معك..
:ايه يمآ ورنآ بعد..
:ايه زين يساعدوونك..
سمعت رنه جوآلهآ:يلا هذول هم برآ..عن اذنكم..
:اذنك معك..
وطلعت لهم..
:والله اني مبسوط لهآ..
:ايه مابغينآ نفرح فيهآ..((ودمعت عيونها))اكيد ولدي كان يتمنآ هاليوم..
نزل راسه:الله يرحمه..ترحمي له يامره؟؟
:الله يرحمك ياولدي الله يرحمك..
ركبت السياره بحماس:السلام عليكم..
:وعليكم السلام..
فيصل:حيآ الله العرووس..
ابتسمت:الله يحيك..
نادر بابتسامه مرحه:مبروك وجه لوجهه؟؟
:الله يبارك فيك وجه لوجهه..
رنا:هاه عمتو جاهزه للمشآوير؟؟
:ايه..مع ان التعب هالكني..مانمت الا ساعتين..
نادر بخبث:تفكرين بالعريس؟؟
انحرجت:لا..كنت جالسه عالنت وادور شيء زين للملكه..
:آآآآهآ وعسا لقيتي؟؟
:ايه اخذت افكآر حلوه.؟
اسيل بهمس:شوشو وين نروح اول؟؟
:اول بنخلص حق الملكه وبعددين نتفضآ لانفنسنآ..
رنا واسيل:حلو..
فيصل:تبين محل التنسيق اللي بشآرع ال.........
:ايه هوآ بزآتو؟؟
نادر بضحكه:ههه رجعت لاصلهآ عمتي؟؟
فيصل ضحك:ههه..
اشواق:عاد حدكم فديت لبنآن انآآ..يوم جآبت وحده متل إمي..
رنا:ماقالوا شيء وش فيك عليهم؟؟
نادر:ههه قوليلها اختي؟؟
اشواق:ههه امزح معكم عادي..
فيصل:زين حنا مانبي نزعل العرووس..
بآلدوآم..
سعد:يآهو وين رحت؟؟
طالع سعد:معك وين بروح يعني؟؟
بخبث:علي اكيد تفكر بعمتي؟؟
:اجل مادامك تدري ليه تتذآكآ..؟؟
:ابيك تقولهآ بنفسك..؟؟
بتفكير:اقول سعد عمتك هي نفسهآ البنت الصغيره اللي بغت تدعمهآ سيآره..
سعد:وش ذكرك بهالحآدث؟؟
:ذآكره من زمآن بس البنت مدري منهي؟؟
:ايه هي عمتي..يوم انك تدفهآ وتجي فيك..
ابتسم:يعني هي عمتك..؟؟
:ايه عمتي؟؟
:كم كان عمرهآ بذآك الوقت؟؟
:مدري يا تسع ياعشر..
:يالبى قلبهآ كانت صغيره..((وبحزن))سعد احس اني تسرعت كثير بقرآري من الزوآج منهآ..
سعد بجديه:كيف يعني؟؟
:يعني البنت صغيره مره علي انا الشايب..
:اجل تبي وحده كبرك؟؟
:مو بالقصد يعني لو انها بالعشرينآت احسن..
ابتسم سعد:بعد خلاص انت خطبت ماتقدر تترآجع اللحين..بعدين عمتي على شقآوتهآ الا ان تفكيرهآ كبير لا يغرك شكلهآ..
نواف ابتسم:زين ريحتني..؟؟

اسووله
اسووله
عند محل التنسيق الحفلات..
:ماشاء الله بيجن...
انحرجت:مشكور..
:طيب بمآ انك نسأتي كل إيشي بأأ الالوآن..بتحبي آي لوون؟؟
:بدي باللون الموف الفآتح مع الابيض..والورد بدي يكون فاتح وغآمق...
:اهآ خلاآص..بس بدك كم طآوله؟؟
اشواق لفت لهم:كم طآوله؟؟
رنا:20؟؟
:تكفي؟؟
اسيل:خليهآ 25 احسن زيآده ولا نقصآن..
نادر:صح كلام اسيل..
اسيل انحرجت..
اشواق:طيب خلاص بدي 25 طاوله كبيره و6 صغآر بقآعده..تكون على الممر اللي يودي للكوشه...
:اهآ إي شي تآني..
:ايه ابي يكون مكآن الدي جي يعني زي المسرح بجه ومزين زي الكوشه بس اخف..
:خلاص والبوفيه؟؟
:البوفيه...وين تبون احطه.؟؟عند المسبح؟؟
رنا:ام عند المسبح مرره حلو..والاحسن مافيه اطفآل..
اسيل:ايه صح..
اشواق:اوكي عند المسبح..
:بأأ آخر شيء اختآري الاكلات اللي بدك ايآهآ..؟؟((ومد لهآ ملف بكآمل الاكلات اللي عندهم..))
نادر وفيصل((سحبوا الملف)):هذآ خلوه لنآ..
اشواق والبنات:ههه طيب..
جلسوآ عالكرآسي وهم يختآروون..
:اشوآق بقآ الحلويآت..
:لا حلى التقديم مو من هنآ؟؟
:اهآ..
نادر:انتوا تحبوون الربيآن..
اسيل بقرف:لاآ..
نادر ضحك:طيب ههه..
رنا:اطلبه ترآ بعض ناس تآكله.
:طيب..
اشواق جلست معهم وصارت تختآر:محشي كوسه وفليفله وطمآط وبصل..حلو صح؟؟
:ايه زين..
رنا:وبعد السلطآت شكلهآ كلهآ يعني اهم شيء التبوله والفتوش والسلطه الخضرآء..
فيصل:حآضر..
رنا:وشكلي حلى تشيز كيك ودونآت وجلي وفواكه..
نادر:طيب كل شيء اخترنآه..
رنا:وشو اخترتوا؟؟
نادر:اسمعوا وانصتوا؟؟
فيصل:تلقي محاضره انت؟؟ههه.
نادر ضحك:ههه لااهيأهم للاكل..ههه.
رنا والبنات:ههه زين قل بس قل؟؟
نادر:اخترنآ لكم كبسه لحم وكبسه دجآج مع مرق احمر..هذا اول شيء..
معكرونه بالبشآميل السايله والبشاميل اللي بالفرن مدري وش اسمهآ..وبعد اخترنآ 2 مشويآت مشكله..دجاج ولحم..
وسمبوسه لحم ودجاج وكبه لحم وبطآطس مقلي..
رنا:اووف لاتشهوني؟؟
نادر:ههه قايلك فصول..
:ههه..كمل بس..
:ايه بعد محشي كوسه ومايليهآ وملفوف وورق عنب ..
اسيل:يآآآآآآآه ماخليتوا شيء؟؟
:صبرك بعد ههه..
اسيل ضحكت:ههه..
:خلصنآ من الاطبآق السآئله..
رنا:لا ندوور ما اخترتوا ام علي نفسي فيهآ؟؟
فيصل ونادر باستغراب:ام علي؟؟((وبعدهآ فقعوا ضحك))ههه..
اشواق واسيل:ههه..
رنا بزعل:مشتهيتها شسوي؟؟
نادر:خلاص ولا يهمك..اطلبها لك كم رنو عندنآ؟؟
رنا بفرح:مشكور..
نادر بخبث:مو على حسآبي؟؟
اشواق بابتسآمه:عادي رنوو خذي رآحتك؟؟
نادر:الموهم اقول فيصل كمل عني تعبت؟؟
فيصل:عطني..؟؟((واخذ منه الورقه)):السلطآت اخترنا 2 تبوله 2 وفتوش وسلطه خضرآ وسلطه معكروونه وجلي 2 وفوآكه مشكله كبير
وتشيز كيك 40 حبه وكيك عادي منوع فراوله وكاكاو وفانيلا 40 حبه ؟؟منآسب؟؟
البنات:ايه مرره زين..والببسي والمآي؟
:هذي احنا بنجيبهآ ونحطهآ بالفريزر..
:خلاص اوكي..
نادر مد الورقه للبنآني:هذي كل الطلبآت ونبيه من الذ مايكوون..
:من عيوني..وفيه هديه بسيطه مني لالكوون بتشوفوهآ بيوم الملكه..
:وش المناسبه؟؟
:يعني بمآ انكون دفعتوا اكتر من 10 الآف..
فيصل:اووب اوب وش 10 آلاف عرس مو ملكه؟؟
نادر:عادي هذا انت لاحطيت فلوسك بيد الحريم..
اشواق:نعم نعم.؟؟
نادر:انتوا الحريم تحبون الفشخره ودفع الفلوس؟؟
اللبناني تدخل:خيوو دآ البنت اختآرت شيء بسيط كتير بس يبغآله شغل دقيق مره..
فيصل:وش الدقه فيه.؟؟
:من شآن مايسأقط اي شيء وتركيب الكشآفآت..
نادر:يعني احنا اللحين كم حسآبنآ؟؟
:البوفيه انتوا اخترتوا حق 100شخص ماهيك؟؟
فيصل:الا صح؟؟
:فكلفكم البوفيه لحالوا 3000ريآل..ومن غير الديجي اللي ب700 والمسرح بتآعو حقو 700 فكلفكوا 1400ريال..
فيصل:تمام؟؟
:وحق التنسيق والترتيب 6000ريآل..فكلفكوا كلوا 10400ريآل..
اشواق بابتسامه:اهآ كذآ حلو..
:وهلا بدتفعوا حق العربون؟؟كم بدكوا؟؟
نادر:4000ريآل وبالملكه نكمل لك 6400ريآل..
:خلاص اوكي هيك..كآش ولا؟؟
:لا كآش؟؟
فيصل:انا بدفع؟؟
اشواق:لا فيصل ابوي عطآني؟؟
فيصل:افآ اعتبريهآ هديه مني؟؟
نادر:بتقآسمهآ معآه وتصير هديتنآ لك انتي وسلوم..
فكرت شوي بعدهآ ابتسمت:خلاص برآحتكم..
كل وآحد طلع فيهم الفين ومدهآ للبنآني..:خلاص هذا العربوون..
اللبناني سجل لهم الفآتوره ومدهآ لهم..:هيك مرره منيح بنتآبل بيوم الملكه..
:ان شاءالله..
وطلعوا كلهم سوآ..
فيصل:واللحين عمتي وين نروح؟؟
:عند حلويآت ال.....................
:ام زين زين..
:سلووم مو كآنه يبيله تضييق وسيع شوي؟؟
:ايه اكيد بوديه العصر المشغل..
:زين روحي مع حمد ولا فيصل..
سلمى ابتسمت:فيصل اشواق حجزته من امس..
رند:زين واكيد نادر معه..؟؟
:اكيد هذول ماستغنون عن بعض؟؟
رند انسدحت على بطنهآ عالسرير وحاطه ايدنهآ على حنكهآ:اقول سلووم؟؟
وهي تنآظر وجههآ بالمرآيه:نعم؟؟
رند:بصرآحه بصرآحه..؟؟
:ايه..
:لو نايف طلب يكلمك عآلجوآل بتكلمينه؟؟
سلمى لفت عليهآ وجههآ محمر:مدري..
رند:جد جد عآد؟؟
:والله مدري مافكرت فيهآ؟؟
رند كشت عليهآ:مآآآآآآلت بس اجل تفكرين بوشو؟؟
سلمى:مافكرت افكر بس اخلص من الملكه وغيرهآ لا..
رند:بما اني اللحين قلتلك وش رآيك؟؟تكلمينه ولالا؟؟
سلمى:اذآ هو طلب اوكي بكلمه..؟؟اما ماطلب وش لي انآ؟؟
رند باستها:تعجبيني؟؟؟
:ههه احس ورآ سؤآلك نغزه؟؟
:لا والله بس عشان تتعرفين عليه؟؟وتحبينه ويحبك...((وتغمز لهآ))ضبطي نفسك عآد..وهالله هالله بالصوآريخ عآد..
:خوش اخت توصيني اني اكذب على زوجي؟؟
رند بصرآخ:وآآآآآآآآآآآي وش حلاه الكلمه زوجي آآآآآآآآآآآآآآ متى اقولهآ بس؟؟
سلمى:جد بنآت ماتسحتي؟؟
رند ضحكت:ههه..
فيصل:ياهو ترآكم كثرتوا حلا بعدين النآس مارآح تتعشآ؟؟
اشواق لفت عليه:ياشيخ نصه لكم..وش دعوه حنآ وش صرنآ؟؟بعدين انتوا حتى بوفيه مو جايبين والذبيحه انت ماتآكلهآ؟؟
فيصل:يالبى عاللي يعرفني؟؟
اشواق ابتسمت بهدوء له:خلاص خلصنآ من هنآ؟؟بقآ العصآير.
نادر بسرعه:خلووهآ علي اجيبلكم احلى عصيرآت؟؟
اسيل:والله شكلك بتجيب علب المرآعي؟؟
فيصل:ههه..
نادر انقهر:بتشوفين وش بجيب؟؟
اسيل بغرور:بنشوف؟
طلعوا من المحل:بنآت بآقي شيء؟؟ولا كل شيء تمآم؟؟
:كل شيء تمآم بس بآقي تآجرين مجموعه من الخدم عشان التقديم..
رنا:اوكي انا امي تعرف وحده تأجر خدم..
:خلاص انحلت خلي عمتي تدق عليهم..وتقولين اللبس ابيض وموف..
:خلاص خلصنآ..
اشواق وهي ترآجع:تنسيق تقديم خدم عصاير وبوفيه ديجي كل شيء تمآم..
رنا:خلاص والله كل شيء زين؟؟
اشواق:اتأكد بس؟؟
فيصل:وين تبون اللحين؟؟
اشواق:نبي نتغدآ وبعدهآ نروح السوق..
نادر:بنتسوق معكم؟؟
اشواق:بتتعبون؟؟
فيصل:تعبكم رآحه؟؟
اشواق:زين اجل نروح نتغدآ بمطعم ال........ اللي بالمجمع..
:خلاص زين..
ببيت ابو سعد..
:هين بس تجي مرره ثآنيه شوف وش بسوي فيك؟؟
:هاهاها بجي وتشوف؟؟
:ناديوه امسكي ولدك بلعب كل ساع يجي يطفي اللعبه؟؟
ناديه:خلاص سمآح هالمره؟؟((ولفت على ولدهآ))هاه عبود عيب تخرب على خالك؟؟
:يمآ مايخليني العب..
ناديه طالعت خالد:خالد خله يلعب معك..
:مايعرف وبس يموت؟؟انا بلعب لحآلي...ولا تدرين خليه يروح غرفتي فيه بلايستيشن 2 حلاله يلعب فيهآ لما يقول بس..
عبدالله بفرح:مشكور...((ورآحه لغرفه خالد..وصار يلعب بالبلايستيشن..))
فارس وهو يتثآوب:السلام عليكم؟؟
:وعليكم السلام..صح النووم؟
فارس رمآ نفسه عالكنب:صح بدنك وين النآس؟؟
:امي بالمطبخ وابوي معزوم عندي وآحد من اخويآه وسعد بالعمل..
:ورنا ونادر..؟؟
:رآحوا مع اشوآق فيصل واسيل..
فارس تذكر:ايه صح قالوا امس؟؟((وبجوع))متى بتحطوون الاكل والله اني جوعآن..؟
:اللحين امي تغرفه؟؟
:ورآك ماتساعدينهآ؟؟جايه كنك ضيفه تراك راعيه بيت..
ناديه:يؤؤ كليتني انا اتوحم ومااحب ريحه الدجآج؟؟
:ههه نسيت نسيت..
سمع امه:هاه يمآ صحيت؟؟
:ايه يمآ..هاه غرفتوا الاكل؟؟
:ايه تلقآه بالغرفه الصغيره؟
رآح للغرفه وورآه خآلد وامه؟؟
ناديه:انا بروح استريح بغرفتي؟؟
امها بحنيه:روحي ولابغيتي شيء دقي علي..؟؟
:ان شاء الله..
السآعه 2 الظهر؟؟؟
:يمي يمي وش هال هالاكل الرآيق؟؟
:ايه والله((وطالع اسيل ورنآ))ههه اقول روحوا الكبينه الثانيه..احسكم مخنوقآت..
اسيل بقهر:لا عآدي من قآل..
فيصل:ههه يلا هانت ما بقآ شيء ونخلص..
رنا:اقول مو تمقسوون الوضع مره عآدي..
اشواق بمرح:والله انا الوحيده اللي مرتآحه من الطرفين..
:اجل احمدي جدتي يوم انها رضعتك..
رفعت يدها:الحمدالله ياربي يوم انك خليت جدتي ترضعني خمس رضعات حتى الشبع من غير نقصآن؟؟
ضحكوا:ههه..
بعد خمس دقآيق طلعوا من المطعم..
اشواق:تجون معنآ؟
نادر:ايه ماعندنآ شغل وابوي معطينآ اجآزه عشانك..
:فديت الغالي انآ..
رنا:لاتفدين ابوي اغآر..
:ياقلبي ترآه اخوي وعمي..
رنا:ولو اغآر..
اشواق بمزح:اجل موتي بغيرتك..؟؟
فصيل:وك فشلووهآ ههه..
بقهر:عآدي عآدي..
اسيل سحبت اشواق ورنا:تعالوا هذآ امس منزل فسآتين مره خقه..
دخلوا المحل..
اشواق:انا عارفتني يابي فستآن نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعم لاخر درجه..
:ايه عنده..
طاحت عينهآ على فستآن اسود ضيق وفيه فتحه على شكل معين باول الظهر....وعند الكتف فيه ببروش كبير فضي يلمع
وتجيك فتحه من عند الركبه وبعدين الفستآن نآزل..يعني الفستآن كله مافيه شيء يلفت النظر غير البروش والفتحه اللي بآلظهر..
:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو..
اسيل ورنا لفوا عليهآ:خير..
باعجاب واضح:يجنن يجنن..
اسيل تمسك الفستان بيدها:اشواق من جدك؟؟
اشواق:ايه مره ناعم ابيه..
:بس مافيه اي شيء..؟؟
:احسن انا قلت ابي نآعم وبآخذ هذآ مالي خلق عالفرفره..
رنا:اشواق ماينفع لك بالملكه..يعني خذي شيء فخم..؟؟
اشواق بعناد:مافيه يا اخذ هذآ يا ماخذ..؟
اسيل:طيب دوري يمكن تلقين شيء احسن؟؟
اشواق:خلاص انا ماني مدوره وبشتري هذآ..
رنا:اسيل هذي عنيده ماينفع معهآ..خلاص بكيفهآ تبي الفستآن خليهآ تآخذه..
اشواق بعنآد:ادري ورآح اخذه..
اسيل طنشتهآ ورآحت تدور لهآ فستآن ينآسبهآ..
ورنا معهآ فروا سآعه بهالمحل عل وعسآ يلقون شيء..
:خلاص انا هذآآآ؟؟
:وانآ بعد هذآ عجبني.؟؟
اشواق:مره حلوه تنآسبكم..؟؟
اسيل:خلاص نحآسب..
اشواق:متأكدين من المقآس.؟؟
رنا:ايه..
حاسبوا على الثلاث الفساتين..
:يلا بقآ الاكسسوآرآت والكعب؟
:اشواق انتي خذي كعب فيه شيء يعني حركه عشان الفتحه لاتنسين..
:لاماني نآسيه؟؟
دخلوا محل الجزم الله يكرمكم..وكآن كبير..
اشواق:ابي شيء فيه حركه؟؟
:كعب؟؟
:ايوآ..
:طيب..شوفي هذا القسم رآح تلاقين اللي تبينه..
اشواق خذت نظره دقيقه عالموجود لفت نظرهآ كعب فضي طويل وملفوف عليه افعآ عجبهآ مره وينآسب فستآنهآ..
تجمعوا عندهآ وكل وحده معهآ كرتون لهآ:خلصنآ..
:انا بعد..بس اخذ مقآسي..؟؟
:عطني 39؟
:لحظه..((وبخمس دقآيق))تفضلي..؟؟
قاستهآ اثنينهآ:هآ بنآت حلوه؟؟
:ايه مرره تجنن..ونآعمه..
جلست وفصخت الكعب:عطني هذي..
:الحسآب 500..
رنا دفعت 500:انا بدفع..
اسيل:اجل الاكسسوآرآت علي؟.
اشواق ورنا بضحكه:طيب..
دخلوا المحل اللي جنبه وكآن اكسسوآريز..
ووبنص سآعه الا هم طآلعين..؟؟
اسيل:هآه وش بقآ..؟؟
رنا براحه:مابقآ شيء؟؟
اشواق:بنآت ابشتري البوم صور؟؟
رنا ضربت جبهتها:اوه نسينآ المصوره؟؟
اشواق:ههه حتى انا توني تذكرتهآ؟؟
اسيل:طيب خلي الالبوم منها هي عندهآ اشيآء حلوه؟؟
بحيآ:لا ابي البوم خآص فيني انآ ونوآف..
رنا صفرت بشويش:مآآآآآآآآاتحمل يآخطنطر انت؟؟
اسيل:ههه خلاص طيب..شمينآ؟؟
دخلوآ لايف ستآيل يشوفون البومآت حلوه..
رنا:شوشو وش رآيك بهذآ؟؟
اشواق:اشوف وريني؟؟
:هذآ؟؟
اشواق:الله مرره نآعم..
:عآد انتي عشقك الاسود شكلك ساكنك جني؟؟
اشواق:ويه بسم الله علي..بس الاسود لون يعجبني مرره..
اسيل بطنازه:خفآش مو اشوآق تحبين الظلام..
اشواق:يؤؤؤؤؤؤؤؤ وش فيكم كليتوني؟؟((وسحبت الالبوم وهي تلمسه))مرره حلوه اسود والنجوم والقمر والبنت مرره حلوه..
:بتآخذينه؟؟
:ايه حلو..انتوا تبوون شيء؟؟
رنا:لا خلاص..
اسيل وهي تتثاوب:انا تعبت مانمت عدل..
:ليه وش تسوين؟؟
:كنت اتابع فيلم وسهرت عليه؟
اشواق بحماس:فيلم وشو لا تقولين شاروخآن؟؟
رنا دزتها:هيه انتي خلاص بتملكين؟؟
:طيب وش فيهآ؟؟
اسيل:مارآح تسمع..يلا بس حاسبي واحنا برآ؟؟
:طيب..
وقفت عند المحآسب..
نادر:هاه خلصتوا؟؟
رنا:ايه..
فيصل:وين اشوآق؟؟
:تحاسب؟؟
نادر:يلا هذي هي طلعت..
اشواق:يلا خلاص احس اني مااشوف عدل من التعب..
فيصل:يلا خلاص خلصتي كل شيء بسرعه..
:لان كل شيء بمكآن وآحد..وعآرفتهم..والا الله يعينكم لو اني مااعرف شيء..
نادر بمرح:الحمدالله اجل..
وطلعوا متوجهين للسيآره..
عند بيت اسيل:هاه اشواق انا بتصل على المصوره خلاص..
:طيب مشكوره..
اسيل:يلا مع السلامه اشوفك بكرآ عند الكوآفيره..
:ان شاء الله..بينا الو..
:اوكي..
:حشآ كل هذآ صرآخ..
:انت وش عليك؟؟
:علي انك بسيارتي؟
بزعل مصطنع:افا فيصل تمن علي انك مركبني؟
نادر:لا وهو يقدر..
:صح هو انا اقدر..
ابتسمت:هو امزح معكم..ههه
ضحكوا:ههه..
رنا:انا بدق على امي عشان الخدم طيب..
:خلاص وان بروح انام طيب ولا احد يتصل علي كل شيء وتمآم..
:ههه طيب..
نزلهآ البيت..ورآحت لغرفتهآ توضت وصلت العصر ورآحت نآمت على طوول..
بعد اسبوع..
:فيصل رتبوا كل شيء مثل ماقلنآ؟؟
فيصل:ايه وطلع روعه رآح يخقون المعآزيم..
::اهم شيء مضبووط..؟؟
:لا مضبوط..والكوشه شيء..والورد كل شيء حلو..
:والبوفيه؟
:لا ماجابوه للحين بس حطو الطآولات..
:اهآ حرص عليهم يجون بالوقت..
:طيب..
:ومشغله الديجي جت؟؟
:ايه..ولبنآنيه على كيفك؟؟
:ههه..
:لاتحاتين كل شيء تمآم واشرفنا عليه انا ونادر اهم شيء انتي وسلوم طيحوا ازوآجكم الليله..
اشواق باحرآج:يلا بآي..((وسكرت))
فيصل جلس يضحك:ههه والله تستحي بعد..
:فيصل الحلويآت جت اخذ نصهآ وودهآ للمجلس الرجآل..
:طيب..والخدم جو؟؟
:ايه..
:يلا مدآم كل شيء تمآم..انا بروح اشوف مجلس الرجآل..
رند:ايه عطيت البخور والعود لحمد؟
اشواق:تمآآآآآم..طيب روحي القي نظره عالمكآن..
رند:طيب ولايهمك..بس خليهآ تخلصك..شايله هموم الحفله فوق راسك..
:سلمى خلصت؟؟
:ايه بس قاعده تحط مناكير؟؟
:يالله انامآبقآلي شيء؟؟
:ايه هين...السآعه 6اللحين اخلصي مابقآ شيء والمعآزيم تجي؟؟
:طيب خلاص فهمت..
وجلست وجت الكوآفيره تمكيجهآ:شو بدك يكون مكيآجك؟؟
:ماابي فخم مره ابيه نآعم؟؟
:طيب..فهمت عليك؟؟بس شو لون فستآنك؟؟
:اسود..
:بدك احمر؟؟
:ايه بس مو تكثريه..
:اوكي اوكي..((وبدت تمكيجهآ..وسوت لهآ تسريحه شلون ان كل شعرهآ مرفووع لفوق زي الرومآنيه..بعد ماخلصت لبست فستآنهآ وطلعت زي القمر))
:ماشاء الله كتيير حلوه؟؟
باللبناني:عينيك الحلوه؟؟
ابتسمت:هلا فيني روح؟
:آآه كتر خيرك؟؟
:وخيركو كمآن..
:كم حسآبي؟؟
:انتي 600ريآل..
:طيب..((وطلعت من بوكهآ 600ريال))مشكوره كتيير؟؟
:العفو خيتو..((وطلعت))
دخلت اسيل وهي تصفر:وه وه وه وش هالقمر؟؟
وهي تدور:حلو؟؟
:مو بس حلو الا يجنن رآح تجنين الرجآل يآبنت..
ضحكت بدلع:ههه..حلالي..
:بدينآ؟
وبابتسامه:برآحتي خلاص هو زوجي؟؟حلوو عاد قولي الصرآحه؟؟
:مره يجنن والفستآن مره حلو باللبس ماتوقعته بيطلع كذآ..
:قايلتلك..
دخلوا البنات ومعآهم سلمى المرتبكه:وآآآآآآآآآآآآآآو شو هيدآ شو هيدآ؟؟
:هيددآ انآ؟؟
:ههه..مبروك يآقمر..
:الله يبارك فيكم..سلومتي وش هالحلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ؟؟
سلمى:حلو جد؟؟
:اه مره فستانك رآقي..
:انتي احلى ياقلبي مبرووك؟؟
:الله يبارك فيك...وانتي مبروك بعد؟؟
ابتسمت بتوتر:الله يبارك فيك..
رنا سحبت البنات:يلا احنا بنروح تحت المعازيم جو وانتوا صوروا؟؟
:خلاص طيب..
وجلست اشواق عالكرسي وسلمى عالسرير:متوتره مره؟؟
:عادي شيء طبيعي؟؟
:اوف خايفه اطيح وانا امشي؟؟
اشواق:سلوم ابعدي التوتر شوي..الليله هذي ماراح تتكرر الا بيوم العرس..ابتسمي عاد..
ابتسمت بتوتر:يهبل فستانك؟؟بس الفتحه كبيره من ورآ؟؟
:هي باول الظهر عادي..
:لو انك مخليه شعرك مفتوح احسن عشان تغطينها؟؟
ابتسمت:انا رفعتها عآمدآ..
دخلت المصوره:ماشاء الله انتوا العرايس..
ابتسموا بخجل..
دخلت عندهم ومعاها 2 يساعدونها:مبروك؟؟
:الله يبارك فيك.
:بدي اصوركم هلا..
وجلست ساعه تصور فيهم..
رنا:يؤؤؤؤؤؤ يمآ خلي ندى ولا اي وحده تروح؟؟
:روحي بسرعه اخوك ينتظر هناك..
:طيب طيب..((خذت صحون الحلا اللي نسو نصهآ ورآحت للبآب الفاصل بينهم))نآآآآآآآآدر تعال خذ..
لف مندهش:آآآوه آسف..((ولف على طول))
رنا ماتت احرآآآآآآآآآآج..حطت الاكل عآلارض بسرعه ورآحت دآخل وهي تتنفس بسرعه..:ياويلي هذا فيصل..
ابتسم بهدوء ماشاء الله كبرتي يارنآ وحلويتي..خذآ صحون الحلا ورآح للرجآل..
ماسكه يد رند وترقص:على قلبي رندوش...يمين فوق تحت((وتهز رقبه))آآهآ ورآ ورآ..
رند تضك وترقص:ههه ياملا الوجعآ ارقصي عدل..
:ياشيخه..((وتسحب يد منال خويتهم بالمدرسه))ايوآآآآآآآآآ منآآآآآآآآل..
منال بضحكه:ههه خليك هاديه ومؤدبه عشان تنخطبين؟؟
ندى:وآآآآآآآآي؟؟توني صغنونه..
منال بسخريه:ايه صح صح..
سحر جت لهم:اقول وين اشواق؟؟
ندى بصرآخ:إيش مااسمع؟؟
سحر تصارخ:وين اشوآق؟؟
ندى ضحكت:ههه فوق..شوي وبتنزل..
سحر بشوق:يآربي مشتآقه لهآ من زمآن عنهآ..ماني قادره اصدق نفس بعد السنين هذي بشوفهآ
رند سحبت سحر اللي شافتها مره مشتاقه لاشواق:تعال اوديك لهآ.
وتركت ندى ومنال اللي داخلين جو مع الرقص..
سحر واشوآق صديقآت منذ زمن؟؟كيف اللقآء رآآح يكون.؟؟
انتظرووني بالبآرت الرآبع..
ابغآ ردود تحمس عآد

اسووله
اسووله
بآلشآليه..
بغرفه أشوآق..
بابتسامه:يمآ عآدي حصل خير..
طالعتها بنظره:منتي بحآطه بخآطرك..
:لايمآ..عآدي..
:الله يوفقك يآبنتي بحيآتك..
ابتسمت لامهآ:يلا روحي اجلسي عند الحريم وانا بروح لسلمى..
:ان شاء الله..
اسيل:خير خير وش صآير؟؟
اشواق بنظره تضحك:ماكو ملكه اليوم..؟؟
اسيل ورنا:إيش؟؟
:نوآف طلبوه بالشرطه ومآجآء..ملكتي تنكسلت..
رنا بقهر:لا يآآآآآآآآآآربي..
اشواق وقفت:عآدي..بس خليني اروح اقول لسلمى..
بعد ماقالت لسلمى:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وهذا وقته؟؟
وهي تهز كتوفها:شسوي عآد؟؟؟((وكملت بحماس))يلا صوري انا بنزل ارقص..
سلمى بقهر:تقهريني يعني؟؟
اشواق ابتسمت:لا حرآآآم عليك..بس انا برووح ارقص..((وطلعت وهي تغني))
:يآلبآ هالصوت اللي اشتقتله..
اشواق لفت باستغراب وصارخت:سحر..((وضمتهآ))وح شتيني وحشتيني؟؟
سحر وهي تضمها بقوه:وانتي اكثر..ياربي وآخيرآ التقينآآآآآآآآ..
:الحمدالله يااربي..
:الا مبروك..((وغمزتلهآ))مآبغينآ؟؟
اشواق ضحكت:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ تأجلت الله مو كآتب اليوم..
سحر:وشهو اللي تاجل؟؟
:ملكتي..المعرس انشغل اليوم..
سحر بقهر:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وهذا وقت شغله..؟؟؟((وبخبث))طوف عليه شوفه الملاك بالاسود..
نفخت بغرتهآ وبغرور:هو الخسرآن..
سحر:وع ياشين السرج عالبقر..
اشواق بشهقه:انا بقره يالحمآآآآآره..؟؟
سحر تشهق زيهآ:انا حمآآآآآآآره يآلتيسه..
اشواق:انآ تيس
قاطعتها اسيل بفرح:والله من زمآن عن هالمنآقر...؟؟
سحر:ايه والله وحشني..
:وحشك عفريت يارب..
سحر:بسم الله علي..
اسيل:اقول يلا كامين نروح نرقص..
طلعوا برآ..
اشواق:وي وي وي ماتوقعت الجمآعه كلهم جو؟؟
اسيل بابتسامه:بعد ملكه حفيدآت سعد بن فهد
اشواق بفخر:والنعم والله..
منال بدهشه:شوآقه ورآ كذآ طلعتي من غير اغنيه؟؟
اشواق:لاني ماتملكت..
البنات باستغراب:وشهو؟؟
اشواق بضحكه:نوآف طلع له مدآهمه على وآحد مدري وش مسوي؟؟فمآ جآء..
فرح:كني استوعبت؟؟
اسيل بضحكه:الحمدالله اجل..
اشواق:وون منيت..((ورآحت لعند مسرح الديجي وخذت المآيك)):ممكن تطفين الاغنيه شوي
اللبنانيه بابتسامه:لك بتأمري انتي؟؟
اشواق بمرح:احم احم..((وباستهبال))صوتي وآضح.؟؟
البنات باستهبال صارخوا:ايوآآآ..
ضحكت:ههه الموهم زوآرنآ الاعزآء
رند صارخت:يآآآآآآهو تلقين محآضره..ولا بمدرسه قاعده؟؟
الكل صار يضحك:ههه..
اشواق:وه بس فشلتيني؟..اليوم بس فيه عروس وحده
الكل قام يقول:ليه؟؟وعسآ ماشر؟؟وش صاير؟؟...........الخ؟
اشواق:اجلنآ ملكتي انا اشواق ونواف ليووم ثآني..(((وبمرح))يعني لاتستغربون وجودي..
وعطتهآ المآيك..:هالله هالله بالاغاني..
وهآك يالبنآآآآآآآت رقص وردح على كيفك..؟؟
لحد مآزفوا سلمى وبعدهآ نايف..
اشواق بهمس:وع وع؟؟
بضحكه:هيه انتي انطمي؟؟
اشواق:لا يآربي لايطيح حلقه من الابتسآمه..
رند:أيه والله من جلس ماابتسم الا اللحين..
ندى:بسم الله كليتوا الرجآل يمكن منحرج؟؟
رنا باستهبال:بنآآآآآت لبسهآ الخآتم هلهلوا....؟؟
البنآت ماصدقوا:كلو وش..
عند الكوشه..
ام نايف:مبروك يمآ؟؟
ابتسم بهدوء:الله يبآرك فيك يمآ..
بسمه اخته:الله الله بسلوم عآد هذي الغآليه؟
سلمى ابتسمت لها بحيآ..
نايف:بعيوني سلمى..
ام نايف:يلا اجل قوموآ بالغرفه..تآخذوون رآحتكم اكثر..
نايف وقف ووقفت ورآه سلمى..
ام نايف مسكت يد نايف ويد سلمى وشبكتهم ببعض..
البنات صفروآآآ:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو..
رند بابتسامه:الله يوفقهآ..
ندى:اللهم آمين..
فرح:يآآآآآربي بتزوج؟؟
رنا تقهرهآ:تو مآنوآآآ اخووي..
فرح:اوف ومتى ينوي؟؟
رنا تهز كتوفهآ:الله العآآآآآلم..
اشواق:يآلبآآآآآآآآآآآآآآ يآلبآآآآآآآآآآ..
ندى:خير خيتو شو بك؟؟
اشواق بمرح:ما شيء بس هيك عم بستهبل..
سحر:يآلبآ اللي يستهبل منت جووعآن؟؟
اشواق:الا والله اني ميته جوع..
اسيل بلهجه صعيديه:وانآ كمآآآآآآآآن..
رنا وفرح:حتآ حنآ؟؟
سحر:رند ندى ماتبون عشا؟؟
رند:لا بعدين اول نستلم سلمى..
اشواق:سلمووه ماتقولك كل شيء ياحلووه..
رنا:تعطيك المختصر..
ندى:ايه والله صآدقه..((وسحبت رند))تعآلي نتعشآ والله اني جوعآنه..
ورآحوا البنآت لجهه البوفيه.
اسيل بشبع:وه يازين الاكل زينآآآآآآه.
سحر وهي تاكل ورق عنب:يمي مي لزيز كتير؟؟
اشواق:لك مافيه الز من التبووله..
رند:ايه والله لذيذه..
بعد سآعه..
جلسوا البنآت بعد ماتروشوا بالصآله..
رند:واي اليوم فري وناسه..
ندى:جد والله..فله...
ام سعد:ايه والله من زمآن عن هالجو..
الجده:الله يديمهآ يآرب..
ام فيصل:بس الله يهدي نوآف احد ينشغل بملكته..
الجده:عاد شنسوي هذآ شغله..؟؟
ام سالم:الله يعينه..
ام سعد:ايه والله بعد عمري سعد يجي من الدوآم هلكآن..
الجده:هو تآعب نفسه بنفسه..يروح يشتغل مع عمآمه بالشركه..
ام سعد:ياعمه سعد يحب شغله..
ام سالم:عاد هو من يوم صغير وهو يحب الضباط..
:ايه ياحبي لهالولد..
عند البآب..
ضمتها:خليني اشوفك عآد..
سحر:طيب..لا رجعتوا البيت بجي عندك؟؟
:حياك الله باي وقت.
سحر باستها:يلا ياقلبي سي يو..
:سي يوو..
طلعت سحر لاخوهآ..ورجعت اشوآق لهم..
وهي تنسدح على رجل جدتهآ:اليوم متعب..
الجده مسحت على شعرهآ:ايه والله تعبنآ كثير..وانتي تعبتي روحي نآمي..
اشواق جلست وباست راس جدتهآ:ايه والله..تصبحون على خير..
:وانتي من اهلهآ؟؟
طلعت اشوآق..
ام سعد:اشواق كل ماتكبر كل ماتشبه امهآ..
الجده ابتسمت بحزن:ايه والله تذكرني فيهآ..
رند:يعني مرت عمي كانت حلووه كذآ؟؟
ام سالم:أيه الله يرحمهآ كآنت ملكه جمآل..واشوآق طلعت عليهآ بس اشواق اجمل منهآ..
فرح:قولوا ماشاء الله..
الكل:مآشآء الله...
الجده وقفت:اقول ودوني غرفتي تعبت..
ندى وقفت بسرعه:انا اوديك..((وساعدت جدتهآ ودخلتهآ الغرفه وطلعت))
نادر انسدح على سريره:حسآفه..
فيصل:ايه والله تتعب كل هذآ واخر شيء ماتملك شيء يقهر..
سالم:وانتوا شفيكم اهم شيء هي راضيه؟؟
نادر:يعني لو مو راضيه بتتملك كلهآ سوآء..
فيصل بخيال:اقول تخيلوا انهآ ماهي عمتنآ وانهآ بنت عمنآ..؟؟
فارس بغباء:وهي وشو؟؟
فيصل:لا اقصد جدتي مارضعتهآ يالدلخ..
فارس:آهآ.طيب تخيلنآ.؟؟
فيصل:توقعون نتزوجهآ؟؟
ياسر رماه بالمخده:يآ ملا الوجعآآآآآآآآآآآآآآ..
فيصل ووهو يمسك المخده:خير.((وبخوف)).خيآآل خيآل..
ياسر:مو انا مااتخيل معكم تخيلوا انهآ ((وابتسم))بنت الجيرآآآآآن..
الشباب ضحكوا:ههه..
نادر:انت وش جآب هالتفكير في بآلك؟؟
فيصل:لا ماشاء الله عليهآ يعني هي قمر..واي شاب يتمنى وحده بجمآلهآ..
سالم:ايه والله.صآدق..
فارس رما سالم بالمخده:استح انت ويآه؟؟
نادر:ايه والله عيب..
فيصل ضحك:ههه طيب..
السآعه 4 الفجر..
صحت وصلت الفجر ونزلت للصآله لقت البنات صآحين:ماشاء الله صاحين..
فرح بنعاس:اللحين بنروح ننآم ارجعي نامي..
رند تقوم وهي ماتشوف الارض:ايه نامي نامي..
اشواق ابتسمت:لا انا بجلس شوي.نوم العوآآآآآآآآفي قلبوش..
البنات:الله يعافيك..
سوت لهآ كابتشينوا وطلعت تتمشى عالبحر..وفآتحه روايه عالجوآل وتقرآ..
بانزعآج رفعت راسها:آآه الشمس طلعت..ماجبت النظآره..
طالعت الساعه:الساعه 7 اووف مر الوقت بسرعه..ورجعت تدخل الشآليه الا جوالهآ يدق..
ردت بسرعه:هلوآآآآآآآآآآآآآآآآت..
:الحقي علي يااشواق..
بخوف:خير وش صاير؟؟
:برووح فيهآ برووح فيهآ..
بدهشه:حبيبتي اسيل اهدي وش فيك؟؟
وهي تبكي:مدري وش اسوي يآاشوآق..شوري علي..والله اني خآيفه مووت..
اشواق بخوف:اسيل ياقلبي اللحين انا بجيك..
وسط بكآهآ:والشآليه..؟؟
اشواق:ماعليك انآ بجيك الحين..يلا بآي..
اسيل بتوتر:انطرك..((وسكرت منهآ والخوف مآلي قلبهآ..))
ااول ماسكرت منهآ خذت عبايتهآ ونزلت تركض تحت ومآلقت احد..كآن الكل نآيم..
رآحت لغرفه الشبآب بغت تضحك على اشكآلهم..
كل وآحد رجله فوق الثآني..والغطآ بجهه..بس ماقدرت من خوفهآ على اسيل..
رجعت بتطلع بس صدمت بصدر رجآل:وي وي؟؟
رفع راسه:هذآ انتي وش جآبك هني؟؟ووين رآيحه؟؟
اشواق بفرح:نآآآآآدر تكفآ طلبتك..؟؟
نادر:خير والله اني مفلس..؟؟؟
:ماابي فلوس..تكفآ تعآل(وسحبته برآ وسكرت البآب))ودني لبيت اسيل..
نادر بدهشه:خير.؟؟
وهي تترجآه وشوي وتبكي:اسيل محتآجتني ضروري تكفآ يآنآدر واللي يسلمك..
نادر كسرت خآطره:خلاص يلا تعآلي بسرعه..
وحوآلي نص سآعه الا هم وآقفين قدآم بيت اسيل..
نادر:ش السالفه؟؟
اشواق بقلق:نادر والله مدري شسالفه؟؟((اتصلت عليهآ))اسيل انآ برآآ؟؟
اسيل:طيب..((ونزلت تركض تفتح البآب))
اشواق:خلاص نادر روح وطمن اهلي طيب..
نادر:طيب بينآ الو..((ورآح))
اشواق دخلت واول مادخلت طآحت بحضنهآ اسيل تبكي:برووح فيهآ يااشوآق..والا انآ رحت خلاص انتهيت..
اشواق بقلق:حبيبتي اهدي..وتعآلي للغرفه..((ودخلوا اول غرفه وسكرت البآب))يلا اللحين فهميني السآلفه؟؟
اسيل:مدري وش اقول؟؟مدري((وبكت))
اشواق بهدوء:اسيل فهميني عشآن اقدر اسآعدك؟؟
اسيل سحبت نفس وفتحت رسآله بجوآلهآ وحطت الجوآل قدآم اشوآق..
استغربت شوي بعدين فتحت عيونهآ بدهشه ومسكت صرختهآ:اسيل..
اسيل بقهر ودموعهآ تنزل:اشواق تركيب شوفي شوفي وش كآتب تحت؟؟عشآن دآفعت عن نفسي يصيرلي كذآ..((وحضنت اشوآق))سآعديني..
اشواق سحبت الجوآل من اسيل وقرت الرسآله:ياآآ حقيره انآ انطر اتصآلك على نآر ..ههه
لك مهله ثلاث سآعآت وبعدهآ بتشوفين نهآيتك..
اشواق بهدوء وهي تبعدهآ عنهآ:مآعليه يآقلبي..بس فهميني السآلفه..؟؟اكيد صآر شيء ولا مابيرسل لك كذآ..؟؟
اسيل هزت راسهآ:اي ه((وتشاهق))سآلف ه..
اشواق:من البدآيه قولي كل شيء من البدآيه..((وضغطت على يدهآ وابتسمت))وانآ معك..
اسيل بخوف:مآبتخليني..
اشواق بابتسآمه:انتي توأمي كيف بخليك..
اسيل حست بالشجآعه من كلامهآ وبدت تقول لهآ السآلفه بخوف:مره رحت السووق لحآلي انا والشغآله كنت بجيب شغله بسرعه وارجع..
الا بوآحد يقط علي كلاآم ويغآزل..بوقآحه ماقد شفت مثله..((وتشهق))والله قآل كلام ماقدرت اتحمله..مآقدرت..وعطيته كف..
وقآل انتي تضربيني مآتعرفين انآ منوو؟؟((ودموعهآ نزلت))قلت له انت تبن وكبيته بالكابتشينوا اللي معي ولو بيدي تفلت عليك..
عصب وصآر يهدد ويقول انا بعرفك من انآ لاخليك تندمين عاليوم اللي شفتيني فيه..
اشواق بقهر:ويعني كذآ بيندمك؟؟
اسيل وهي تصيح:ماتوقعت انه حقير لهالدرجه؟؟
اشواق:بتنحل ان شآء الله بتنحل..
اسيل:يبيني اتصل ولا بنشرهآ يااشواق بنشرهآ..
اشواق ابتسمت بتلاعب:ونتصل ليش لا؟
اسيل بخوف:كيف؟؟؟انا مآاكلمه اشواق تكفين..
اشواق:لا انآ بكلمه..((وخذت جوآل اسيل واتصلت عليه))
سمعت ضحكه:ههه اتصلتي يآقمر؟؟
اشواق بقهر:قمر بعينك؟؟وش تبي مني؟؟
:بآخذ حقي منك؟؟
:مآلك شيء عندي؟؟
بخبث:انتي كلك لي..؟؟
بقرف:روح يآشيخ..وش تبي مني اتصآل واتصلت..؟؟
:ابيك انتي لمده يوم وآحد..بآين انك مو مستعمله مقرطسه((وضحك))ههه..وانآ احب المقرطس..
اشواق بعصبيه:يآحقير احترم نفسك واعرف مع من تتكلم؟؟
:مع قلبي..وانآ حر اتكلم باللي يعجبني معآه..
:يعل قلبك للموت..
:تو تو تو مآاتفقنآ على كذآآ..
:اتفقنآ ولا مااتفقنآ هذآ مو موضوعنآ؟؟وش تبي مني؟؟
بهمس خآفت:ابيك ليله..
خذت نفس عميق:وين؟؟
:ماتوقعت تجي معآي بهالسهووله..؟؟
:مو ابي افتك منك..بس لا جيت تعطيني كل الصور اللي عندك؟؟
:انتي تعآلي وماتلقين الا اللي يسرك..
:طيب..متآ؟؟
بتفكير:ام وش رآيك الليله؟؟من بعد مآسمعت صووتك وانآ متحمس..
انقرفت منه...:خلاص طيب...ارسلي العنوآن..((وسكرت بوجهه))
بالاسترآحه..
ناظر السمآعه:مآعليه يآحلوو اليوم بنشوف وش بتسوي؟؟
اسيل:اشوآق يامجنونه وش سويتي وش سويتي؟؟
اشواق بتوتر:بس يااسيل اجلسي لاتوتريني معك..
اسيل وهي تبكي:ياويلي عليك جبتك تسآعديني مو تورطين نفسك..لا يااشوآق ياربي ليش؟؟؟((وجلست عالارض وهي تبكي))
اشواق عصبت:بس اهدي انا عآرفه وش بسوي؟؟عآرفه للاشكآل هذي؟؟لا تبكين خليك قويه..
اسيل:وين بلاقي القوه وانتي بتودين نفسك للموت..انتي نآسيه انك مخطووبه.؟؟
اشواق:مانسيت مآنسيت..انتي ليش منتي رآضيه تفهميني..خلاص انا بضبط كل شيء..
اسيل وهي تصيح:طيب وش بتسوين؟؟ومآرآح يمديك اليوم الموعد..
اشواق:اسيل توتريني معك كذآ اهدي وخلينآ نتكلم بهدووء..
السآعه 12الظهر..
الجد:خير وش فيهآ؟؟
نادر ببرود:والله ياجدي مدري بس تقول تعبآنه ومحتآجتهآ..
الجد:صآبره للظهر عالاقل من 7الصبح رآيحه للنآس..
فيصل:يمكن شيء ضروري..
الجد:ان شاء الله خير..
دخلوا نوآف وسعد..:السلام عليكم..
:وعليكم السلام..
نواف رآح لعمه وبآس رآسه:السموحه يآعم عاللي صآر امس..
:مسموح ياولدي..الا عسآ ماجآك شيء؟
نواف وهو ياشر على رجله:رصآصه برجلي..
الشباب:مآآتشوف شر يالغآلي..
نواف:الشر مايجيك..
فارس:سعد ماكنت معهم.؟
سعد:لا ماكنت معهم..كآنت مدآهمه مفآجآه..
نواف برآحه:حنآ مآصدقنآ نلقآهم بمكآن وآحد..
الجد:يعطيكم العآفيه..
نواف وسعد:الله يعآفيك..
نواف بحرج:عمي والله للحين منحرج منك..
الجد:حصل خير ياولدي..
نواف:منت بشايل علي..؟؟
الجد:لا انت بكذآ بتخليني ازعل جد؟؟
نواف ابتسم:مو ابوي زعلان علي وقال رآض عمك وتعآل لي بعدين..
:الله يرضآ عليك ياولدي دنيآ وآخره..روح لابوك ورآضه..
نواف وقف:يلا اجل استأذن؟؟
سعد:اوديك..
نواف بابتسامه:ترآ الاصآبه برجلي اليسآر اقدر اسووق..
ياسر وهو نص نآيم:هذآ جزآته خايف عليك..
نواف:كمل نومك احسن..
طلع نواف وجلسوا الشبآب حول جدهم ووآبآهم..
اشواق باستغراب:الا وين خالتي؟؟
اسيل بحزن:امي واخواني رآحوا للدمآم بيجلسون يومين..
اشواق:وانتي؟؟
:انا اقعد مع اخوي ناصر..
اشواق:لا لارجعنآ ان شاء الله بترجعين معي؟؟
اسيل بخوف:يمكن مآنرجع..
اشواق:لاتفآولين يآبنت النآس...ووديني لغرفتك..
اسيل رآحت هي واشواق لغرفتهآ:وش تبين؟
اشواق بابتسامه توتر:بجهز نفسي لليله؟؟
اسيل صارخت:اشواق..انتي بكذآ تزيدين الطين بله..
اشواق:طيب..((وعجبهآ فستآن طويل اسود بلمعه ذهبيه واكمآم طويله)):هذآ حلو مو؟
بقهر:انتي تفتنينه كذآ؟؟
اشواق طنشت كلامهآ وسحبت لهآ كعب ذهبي نآعم..وخذت معه شنطه تمسك باليد ذهبيه..وجهزت كل شيء وانسدحت عالسريرر:بنآم صحيني عالمغرب..
اسيل بقلق:طيب..
نآآآآآآآآآآآمت اشوآق بكل تعب..واسيل واقفه تتأملهآ:ياخوفي تضيعين الليله يااشوواق..
السآعه 6 المغرب..
رند بعد ماصحصحت:وين رآآآآآآآحت؟؟
ندى بقهر:حسآفه عآد اليوم مجهزين مسآبقآت..
فيصل:عآدي نلعبهآ بدونهآ..
فرح بقهر:لا هي تونسك تحس بالحمآس معهآ..
رنا بتأييد:وهو صآدق نلعبهآ بدونهآ لان اسيل تقول بنتآم عندهآ اليووم..
فيصل استانس لانهآ ايدته..
سالم:اقول تعالوا شبآب نتسبح..
ندى ورند صرخوا:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..
الشباب:خير..
ندى:احنآ مجهزين المسبح ومعبينه كور..
ياسر:ليش؟؟
فرح:نقلد موآهب وافكآر..
سلمى:ومسوين ملعب صآبوني..
حمد صفر:وآآآآآآآآآآآو من زمآن نفسي اتزحلق..
رند:جت الفرصه لك..
سالم:طيب..وش ننطر؟؟يلا قوو؟؟
الكل قآم للمسبح...
السآعه 7 الا ربع المغرب))
عدلت كحلهآ اللي سآح..:خلاص يلا ادعيلي..
:الله ينصرك..
:لادقيت عليك سوي اللي اتفقنآ عليه..
:طيب...
ونزلت عند البآب واول ماجت بتضرب الجرس انفتح:حيآ الله من جآنآ..
بدون نفس:الله بحييك..
دخلت وهو ظل ينآظر برآ..
تكلمت بصوت وآثق:مآفيه احد((وبسخريه))من بجيب يعني وانا صوري عندك؟؟
ابتسم:طيب قطي ورآك كذآ..مخبيه الجمآل..
وهي تنآظر المكآن بقرف)):يعني انت بتآخذ اللي تبيه هنآ؟؟
ابتسم بخبث:لا يآقلبي..كيف الوآحد يستآنس بهيك اجوآء..
صب له كآس من المشرووب اللي عآلطآوله..:تبين؟؟
ابتسمت بخبث:لا..
:برآحتك..((وهو يلف يده على خصرهآ))يلا نروح نتسلى..
لفت كآنهآ مقرووصه:اول صوري..؟؟؟
ضحك:ههه عشان تآخذينهآ وتروحين على من تلعبين؟؟
:اوف وش لون برووح وانا قدآمك..
بسكر:طيب الصور فوق بالغرفه..
:خلاص يلا نرووح..
سمعت صووت خبيث مثل صآحبه:مو عآدتك تجيب مطآوعه هنآ؟؟
لف عليه والمسكربدآ مفعووله وهو يضحك بثقل:لا البنت مستعجله..بتخلص وتطلع.
بقلبهآ:ياعل طلعت روحك يآرب..
بضحكه:اجل سآعآت سعيده..
ورقآ هو واشوآق فوق..دخل الغرفه وسكر البآب..ولف عليهآ وهو مآسك الكآس بيد ويفتح ازآرير قميصه بيد..
ارتجفت...يالله ياكريم انك تستر علي ياربي تطلعني من هني وانا بنت يارب..
:ليه ياحلوه منتي بفآصخه اللي عليك..؟؟
اشواق ضحكت بغنج:ههه الا اكيد بس اول الصور..عشان استمتع عدل..
ضحك على تفكيرهآ:مدآم كذآ من هالعين هذي قبل هذي..((حط الكووب عالطآوله وعطآهآ ظهره ونزل عالارض يآخذ الظرف))
اول مالف طلعت الحبه وحطتهآ بالكوب..وهي تنزل اللثمه عنهآ وبدلع:حصلتهآ..؟؟
:وهو يحط الظرف عالكومدينو:ايه..(((لف عليهآ وفتح فمه على جمآلهآ وقرب منهآ وهو يبي يحضنهآ))
اشواق بسرعه سحبت الكآسه وبدلع:عآدي اشربك..؟؟
تنح فيهآ وفتح فمه شربته نص القلاس..بس بعد الكآس عنه ومسك وجههآ بقوه وبآسهآ بكل حرآره..

اسووله
اسووله
توقعآآآآآآتكم؟؟
بتطلع من هنآآ سليمه؟؟
نوآف بيكتشفهآ؟؟
اسيل وش بتسوي؟؟
البآرت الخآمس كله احدآث مشوقه
انتظرووني

بعض القلوب معفسه الله يبيح فردهاا رواية كيووت حييل لاتفوتكم
مليت آنآ مليت آبي روآآيه غير آلموآصفآت بآلدآخل