ملاذ*
06-12-2022 - 07:29 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
أسعد الله مسائكم/وصباحكم بالمسراات....
وددت كتابة ثاني روايه بقلمي بمنتداكم الرائع .... واتمنى ان اجد منكم قبولا وتشجيعا ... وداعما لي ....
اولا :: سوف اترككم مع اول جزء من روايتي .... واذا لقيت منكم تفاعلا ... اعدكم بكتابة المزيد ... اعزائي ....
((التعريف بالعوائل))
((عائلة ال محسن))
الجده عمرها 80 لها ثلاث اولاد
1/عائلة ابو راشد
ابو راشد عمره 47اسمه احمد
ام راشد عمرها 44 اسمها فايزه
راشد شاب عمره 26 يدرس طب خارج السعوديه
طيب وحبوب ويحب اخواته مره,,
ساره عمرها23سنه رابع جامعه تخصص اقتصاد طيوبه مره
مها22 سنه ثالث جامعه تخصص اداره واعمال
ريم 18 سنه ثالث ثانوي
.......
2/عائلة ابومشعل
ابو مشعل اسمه محمد عمره 45سنه
ام مشعل تؤام فايزه اسمها هيا
مشعل عمره26سنه موظف في بنك شايف نفسه بزياده,,
نوف عمرها 24سنه مخلصه جامعه وجالسه في البيت وكل وقتها قاضيته ع النت
الجازي22سنه ثالث جامعه تخصص رياضيات
سلطان 18سنه حبوب وفيه مرض قلب ومدلعه ابوه,,
......
3/عائلة ام فارس
زوجها متوفي وكان اكبر اولادهاعمره 10سنوات
ام فارس اسمها مريم عمرها44
فارس 27سنه موظف في شركة خالة ابو راشد
محسن 26 سنه مسافر يدرس مع راشد وخاله ابو راشد متكفل بمصااريف محسن كلها
شجون 20 سنه اولى جامعه تربيه خاصه متاخره سنه ....
.........................
4/ام فايز قصتها قصه راح تعرفوا تفاصيلها بعدين
المهم لها ولد وحيد اسمه فايز
عمرها 36اسمها حنان .
ولدها فايز عمره 25 طيب وملك جمال بحق ..
فيصل ولد الجده كمان عمره32 مومتزوج ويشتغل دكتور نفسي طيب ويحبونه اولاد اخوانه وخواته مره ,,
.........................
وبكذا نكون انتهينا من التعريف بعايلة آل محسن ..
وبااقي العوايل راح تتعرفوا عليهم أثناء الروايه .
.........................
بيت الجده :::
طبعا هم ساكنين في سور كبير((حوش)) وفيه خمس عماير كلها جنب بعض .
اول حاجه عمارة أم احمد <الجده>ويسكن عندها ولدها فيصل وبنتها حنان ام فايز وهي دورين وحلوه مره ,,
بعدين بيت ابو راشد ثم بيت اختهم ام فارس وكمان السور فيه مسبح كبير دايم الاولاد يجلسوا عنده وبيت شعر هذا مسويه ابوراشد عشان امهبيت ابوراشد
رن تليفون البيت وراحت ام راشد ترد عليه
ام راشد لمن سمعت الصوت قعدت تبكي
راشد:هلايمه,, شخبارك؟؟........ يا الغالية؟؟
ام راشد:تبكي بصوت منخفض هلا...فيك يمه
راشد:يمه,, وش فيك؟؟ علامه صوتك.. مااعجبني ابوي واخواتي فيهم شي؟؟؟؟؟
ام راشد:لا يا نظر عيني ما فيهم شي بس توي صاحيه
راشد:اضحكي ع غيري يمه... الساعه اللحين عندكم 5العصر ودوبك صاحيه.......
ام راشد:ايه غفيت شوي ولاحرام انام في العصر
راشد:ههه فديت اناالمعصبه ع رشود ولدها
ام راشد:الله يخليك لي هاه يا وليدي كيفك؟؟؟؟؟ وكيف ولد عمتك؟؟
راشد:والله بخير يا لغلا وما ناقصنا الا شوفتكم وبيت الشعر ههه
ام راشد:تاكلون زين؟؟؟ تنامون زين؟؟؟ تدفون زين؟؟؟ يمه
راشد:ول!! ول!! ول!! كلها ذي تبيني اجاوب عليها؟؟؟
ام راشد:ايوه يانظر عيني احنا كلنا حاجه لك
راشد:فديتكم والله يمه لاتخافين ترانا كأننا عايشين بالسعوديه اللهم الوقت يختلف شوي عنكم وبعدين ابويه الله يخليه لنا مو مقصر بشي حتى طباخ جايب لنا يعني لاتشيلي هم
ام راشد:الله يطمنك والله اني دايم بالي مشغول عليكم
راشد:لالالا عيشي حياتك وانبسطي وبعدين احنا رايحين نجيب الشهاده ونفرحكم بها.....
ام راشد:الله يوفقكم يارب هاه ؟؟؟ رشود كيفه محسن مرتاح ولا لا ....؟؟؟
هوقبل يروح خايف ومتردد؟؟؟...........................
راشد:لايمه مافيه الاالعافيه يسلم عليك كاهو جالس عندي
ام راشد:الله يسلمه ويسلمك ان شاء الله
راشد:يمه سلمي ع البنات وابوي يلا توصين ع شي
ام راشد: ان شاءالله ..انتبه ع نفسك ياروح امك
راشد:مع السلامه
ام راشد:مع السلامه
وحلست ع الكنبه تفكر في راشد وكيف تقدرتتحمل بعاده راشد اللي اذا شافها زعلانه مايرتاح له بال لين يراضيها تنهدت في نفسها آآآآآآه .... الله يرجعك لي سلام يا راشد وافرح فيك واشوف عيالك.....
يارب مالهم الا اربع اشهر ومشتاقين لهم
جاتها ساره يمه وش بلاك؟؟؟ وش فيك سرحانه
ام راشد: مافيني شي بس راشد يسلم عليكم
ساره :اها اشوف الدموع الله يسلمه
ام راشد:ياربي لاتحرمني منه
ساره:احم احم واحنا وين رحن ايالغاليه
ام راشد:كلكم ع عيني وراسي بس راشد بعيدعني واخاف عليه
ساره:يمه عسى بس مابكيتي
ام راشد: وانااقدرامسك نفسي اذا سمعت صوته ومادروا الا بصوت خرعهم <<بو
ام راشد وساره:::: بسم الله الرحمن الرحيم
ساره :اللهم سكنهم في مساكنهم
مها: ههه خوفتكم صح
ام راشد :الله يهداك يابنيتي كم مره قلتلك بطلي حركات البزران طيحتي قلوبنا
مها :يمه خلاص لاتزعلين اخر مره بس وش كنتوا تسولفون فيه هاه يلا اعترفوا......
ساره:مهاوي روحي قولي للشغاله تصلح شاي
مها:ماراح اروح لين تقولون لي وش كنتوا تسولفوا فيه
ام راشد:راشد اتصل علي ويسلم عليكم
مها:تجلس عند رجلين امها يمه كيفه؟؟؟ وليش ماناديتيني اكلمه................؟
ام راشد:ماطول معاي وما حبيت اشغله عن دروسه
مها:ياربي وحشني الدب آآآآاه بس متى يجي؟؟ واشبع منه
ام راشد:ماسكه دمعتها عشان ماتنزل ان شاءالله يجون زياره لنا....
يلا انابروح لجدتكم صحوا اختكم تصلي العصر
ساره:ياربي ريم ما تشبع نوم عاداليوم غايبه
مها:ههه حشرة النوم ذيك
ام راشد:بسكم حش فيها ترى ماارضاها ع اختكم
مها وساره مع بعض من عيوننا يالغاليه
في بيت الشعر جالسه ام فايز تصلح شاي وحاطه الابريق ع النار اقول يمه
ام احمد:اللي جالسه تتسمع ع اذاعة القران هلا
ام فايز:الطلبيه اللي حطيتها عندك الصبح انتي متأكده ان الولد اخذها؟؟؟
ام احمد:ايه متأكده انا قلت للحارس لا تعطيها احد الا لمن يجيك ولد يقول انه من طرف ام خالد وقال طيب.....
ام فايز: اشوى بس خفت ان احد سارقها زي كل مره
ام احمد:لالا تخافين سليمان ماراح يعطيها لين يفتح تحقيق
مهو مثل الاهول ذاك الله ياخذه.....
فايز جده هو منسدح وحاط راسه في حضنها
ام احمد:لبيه ياروح جده...
فايز:ابي جوالك بكلم وليد دقايق وارجعه لك طبعا الجده شاري لها ولدها فيصل جوال عشان اذا احتاجت احد تدق عليه....
ام احمد:اخذه وكلم ع راحتك ترى فيصل مسدد الفاتوره امس
فايز : لاماني مطول بس بقوله يمرني بروح للشباب سيارتي عطلانه
ام فايز:عصبت من ولدها وانت حظرتك ليش ماقلتلي ان سيارتك عطلانه هاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فايز كان بيرد عليها بس شاف وليد رد عليه وقعد يكلمه
فايز:هلا وليد
وليد:حبيبي فوزي وينك فيه يا شيخ؟؟؟
انا في البيت تقدر تمرني اللحين؟؟؟
وليد: اقدر وليه ما اقدر هذا فايز ولد حنان
فايز:ههه وبعدين معاك كم مره قلتلك لا تناديني كذا انا فايز ولد عبدالرحمن
وليد:شسوي عاد انا احب اسم حنان الله يعينك تحمل شوي
فايز:يلا الله يعيني عليك استناك طولت ع جوال جدتي
وليد:يلا جايك خمس دقايق القاك واقف عندالبوابه
فايز:مع السلامه
وليد:مع السلامه
ام احمد :هاه بيجيك خويك
فايز :يبوس راسها ايوه اللحين بيجي ياخذني
ام احمد:امك راحت للبيت قالتلي اقولك لاتروح لين تجي
فايز:يحول اش تبغى حنان <هو فيه ميزه تختلف عن شباب العايله مايقول يمه لا يقول حنان كذا حاف>ام فايز:جايه تركض فايز حبيبي هاك خوذ ومدت يدها له وفيها الف ريال
فايز:شدعوى؟؟؟ احد طلب منك انا ما احتاجها اللحين
ام فايز:لا اخذها اللحين وصرف اشغالك فيها
فايز يرفض ويدف يدها لها ويمشي
وحنان تلحقه وتقعد تترجاه الله يخليك....................................