~][ دلـــع الـروح ][~
14-11-2022 - 09:38 pm
هأإأإأإأي .. كيفكم ..؟!
جبت لكم اليوم روايه من قلمي آني & صقيقتي ..
طبعا هي روايتنآآ الاولى ..
اتمنى تعجبكم ..
ولاتنسوا اقروها وقولوا لينا رايكم .. طيب اخليكم مع الرواية
B R B
بسم الله الرحمن الرحيم ~..
اسم الرواية : آحبك كلمة قلتها هزت جميع الكون وأركآآنه ..
اسم الكاتية : دلع الروح &
الشخصيآت :
عائلة
خالد ..
عبد الرحمن
: رجال كريم بس باعتدال يعني ما يحب الأسراف و الدلوع عنه ولده راشد ما يرفض له طلب ..
زهرة
: ام حنونة بس عصبية وهذا الشئ مو حلو فيها
رامي : عمره 27 سنة ومتزوج ببنت عمه هبه وعدهم بنوته حلوة اسمها ريماس وهم يدرسوا في امريكا ..
اريج : عمرها 24 سنة بنت حلوة ومتزوجة بولد عمتها عماد يعنو اخو هبه وعدها و لدين سلام و هادي ..
راشد : عمره 17 سنة يحب اخته اسيل واجد وهي اقرب وحدة له , ويعشق ميرندا البرتقال وهو حلو اسمر و طويل وعيونه بني غامق ..
اسيل : بنوتة حلوة طويلة وعيونها خضرن يذبحوا , عمرها 15 سنة ونفس الشئ اقرب واحد لها اخوها راشد و بنت عمها روعة وتعشق ميرندا الفراولة ..
وباقي الشخصيات نتعرف عليهم بعدين ..
البارت الاول ..
نبدأ من بيت عبد الرحمن يعني بيت ابو رامي ..
اسيل : مأأأأني ماني .. ابغى سنورة ..
ابو رامي : لا يعني لا .. السنورة ب 400 ريال و الاكل و ... يعنو المصرف كله 500 ريال .. يعني صرف على الفاضي ..
اسيل بدت تبكي : ماني ابغى سنورة .. بابا بليز
ام رامي بعصبية : خلاص قال ابوك لا يعني لا .. يلا انقلعي الى غرفتك ..
راحت اسيل الصالة وهي تبكي ..
راشد : وش فيش صراخك الى اخر الدنيا ..؟! ..
اسيل :مالي شغل فيه ابغى سنورة ..
راشد : بس هذا .. طيب مو مشكلة ما طلبتي شئ .. على هذا الخشم .. السنورة بكرة عندك
اسيل فرحت : صحيح ..؟! بس بابا مو راضي ..
راشد : مافي شئ صعب على اخوك الحلو .. يلا قومي جيبي ميرندا و حطيه في المجلس .. وترى ولد عمك هناك
اسل : طيب شواني .. فديتك يا احلى اخو ..
راشد : انا رايح البقالة ..
راحت اسيل وطلعت الميرندا وراحت المجلس ..
اسيل : ريشو ريشو << تدلع اخوها ..
ماطلع لها احد .. دخلت بعد ما تذكرت انه في البقالة ..
: بو
اسل : بسم الله خلعتني يا الهندي << من يوم هم صغار وهي تسميه الهندي ..
نايف : احسن ..
اسيل : وش تسوي هنا .. مو مفروض انت في البقالة ..
نايف : أي كنت باروح بس غيرت راي و قعت ارقص .. << ترى يمزح
اسيل : اها .. كمل رقصك يا الهندي .. وقول الى اختك اني زعلانة منها .. سي يو
نايف : يصير خير .. افكر اقول لها او لا .. باي<< طبعاً زي ما قلت لكم يصير ولد عمها وهم دوم شباق من يوم هم صغار ..
طيب نروح الى مكان ثاني غرفة روعة .. بس نتعرف على الشخصيات اول ..
عائلة
جهاد ..
جهاد
: رجال يعني ما بنقول غني يعني وسط وعنده شركة وهو شريك مع اخوه خالد ..
منيرة
: ام متدنية و حبوبو ومثل كل ام ..
نايف : شاب حلوو بس مو احلى من توأمه نواف .. وعمره 17 سنة .. واقرب شخص له ولد عمه راشد .. ودائما مع بعض ودائما يشابق مع اسيل ..
نواف : هو توأم نايف بس ما يشبهوا بض واجد .. هو احلى من اخوه .. عمره 17 سنة .. وهو دائما مع ولد عمه ريان ..
روعة : بنوتة حلوة وعمرها 15 سنة صديقتها اسيل الروح بالروح وتموت في الرسم و بصراحة رسمها خيال ..وهي فلة و مربوشة بس مو دائما ..
طيب نرجع الى روايتنا ..
روعة في نفسها : ام وش ارسم اليوم .. ارسمه او لا << ترى تحب واحد .. خلينا نكل عشان تعرفوا من ..
نواف : رورو .. روعة .. اللو .. وينك ..؟!
روعة : خير وش تبغى تصرخ .. يعني ما احد يفكر ..؟!
نواف : طيب اسف ..<< مأدب الولد ..
نواف : الجنية الحمرة على التلفون ..
روعة : اف الله يستر ..
ونزلت تحت وهي ميته خوف لان بنت عمتها اسمها شجون .. دائما تشابق مع اسيل .. وتحب المشاكل .. ماتكلم الا اذا عدها شئ ..
روعة : اللو ..
شجون : هلا وغلا ببنت خالي الحلوة .. كيفك ..؟!
روعة : بخير عساك بخير .. وانتي كيفك ..؟!
شجون : دوم يارب .. اني بخير بسماع صوتك ..
روعة في نفسها : دام فيها حبي وخلابيط اكيد الموضوع عن نايف ..
شجون : روعة .. وين رحتي ..؟!
روعة : هلا .. هما معاك ..
شجون : طيب تسمحي اجي لك اليوم ..؟!
روعة : أي اكيد حياك
شجون في نفسها : اف الله يعيني .. ساعة كاملة بقعد وياش .. ترى الجية مو لك .. عشان اخوك
روعة : طيب يلا باي .. امي تناديني ..
شجون : طيب بايات ..
ام نايف : خير يا بنتي ..؟!
روعة : سلامتك يمة .. بس شجون بتزورنا بكرة ..
ام نايف : طيب .. حياها الله ..
نواف : وع وع وع ..
روعة : طيب انا بركب اكلم اسولة .. باي ..
نواف : احسن فكة منك ..
روعة : ما بارد عليك .. لاني مو فاضية لك ..
]ركبت فوق اخذت جوالها ودقت على اسيل
دقة .. دقتين .. ثلاث .. بس ما ترد
روعة : ياربي معقولة تكون زعلانة مني .. خليني اكلم على البيت ..
ترن ترن << ههه ترى هذا صوت التلفون ^___^
راشد : اللو
روعة : ا..للو .. هلا ر..ا..ش..د ك .. يف..ك ..؟!
راشد : هلا وغلا .. بخر .. وانتي كيفك ..؟!
روعة : ب .. خ .. ي.. ر .. اسيل هنا ..؟!
راشد : أي لحظة ..
روعة في نفسها : ياربي وش فيني ..؟!
اسيل : اني زعلانة ..
روعة : هلا وغلا .. باحلى اسولة في الكون .. كيفك ..؟!
اسيل : ههه خلاص رضيت .. بخير .. وانتي ..؟؟
روعة : مو زينة ..
اسيل : افا واي ..
روعة : الجنية الحمرة .. بجي لنا اليوم البيت .. عشان حبيب القلب ..
اسيل : واوع << يعني وع بس بعد التطور ^___^
روعة : بليز تعالي ..
اسيل : اصلا اني جاية من قبل ما تقولي لي ..
روعة : اوكي يلا سي يو
اسيل : سي يا
بعد ما سكروا الثنتين ..
اسيل في نفسها : لازم اخرب عليها ..
وراحت المجلس ودقت الباب<< الادب صح ^__^
راشد : ادخلي
اسيل : سوري على المقاطعة ادري عدكم حش في خلق ربي .. بس عندي لكم خبر ..
نايف : قولي الا عندك ..
اسيل : اني و روعة مسوين رهان عليكم << خرااطة البنت ..
نايف و راشد : لا والله .. بس وشو هو ..؟!
اسيل : لازم ما تروحوا بيوتكم الا الساعة 11 الليل ..
راشد : اها طيب وشو الجائزة ..؟!
نايف : اكيد شئ بايخ ..
اسيل : لا لا .. اذا الهندي ما راح بيتهم اني انام مع روعة واذا ريشو ماراح بيتنا تنام ويانا روعة .. واذا مارحتوا ثنتينكم هي يوم واني يوم ..
نايف و راشد : والله ..؟؟<< بعدين تعرفوا ليش مستانسين ..
اسيل : ايوا .. طيب يلا باي ..
اسيل في نفسها : يس : شجون مابتشوف حبيب قلبها والحين باقي المقالب ..
راشد : وش رايك يالهندي .. اقصد يا نواف .. نسويها ..؟؟
نواف : ههه .. لا عادي قول لي يالهندي اصلا تعودت .. أي نسويها ليش لا ..
طيب نروح الى مكان ثاني ..
شجون : اذا ما خليتك تمووت قهر انت وبنت عمك ما اكون اني شجون جابر ال ..............
بآ آآ ك
طيب يا حلوين خلص البارت الاول ..
يلا عجبكم او لا ..؟؟
اذا أي اكمل واذا لا اوقف ..
^ ______ ^
ننتظر تعليقاتكم ..
ب آآآآ ي
كمليها بليز ..انتظر على احر من الجمر