memo1988
23-10-2022 - 06:47 pm
{ طبع الحياة .." حزن " و" فرح ".. وطبع الورود" شوك " و" زهور"}
للكاتبة : krkr G!rl
/
/
/
أبو محمد : مستحيل أزوجه بنتي علشان كم قرش
أم محمد تبكي : طيب والحل ..؟
أبو محمد : والله مدري مدري
عند غرفة يارا هيثم يدق الباب
يارا : ادخل
هيثم باستهبال : هاي خيتو
يارا : هلا
هيثم : وش فيك كنتي تبكين ..؟
يارا : لا ومين قال ..؟
هيثم : واضح على وجهك
يارا : لآ أبكي ولا شي بس شوي تعبانه
هيثم : تبغين اوديك المستشفى ..؟
يارا : لا مايحتاج بانام شوي وبارتاح
هيثم : أوك ياعيوني مع السلامه
يارا : هلا
"ياعيون تذرف دمعها حيره وجمر..حكم البشر آه من حكم البشر"
يارا وهي تبكي : آه ياربي معقولة في ناس بهالنجاسه يستغلون الإنسان بكل الطرق ..؟
أنا لازم أقبل عشان خاطر أبوية لازم ماترك أحد يذلة علشان وسخ دنيا
غفت يارا من كثر التفكير والتعب
نعرفكم على عائلة أبو محمد
أبو محمد ( عبدالله ) : 55 سنة / مدير مدرسة . طيب وحنون يحب بنته الوحيدة ويموت عليها يارا
أم محمد ( نادية ) : 43 سنة / ربة بيت .. تحب أولادها وتحاول توفر لهم أحسن جو
محمد : 27 سنة / متخرج من جامعة الملك سعود ( قانون ) مملك على بنت خالة ( هند )
أسمر ووسيم كمل دراستة في الرياض ..
هيثم : 22 سنة / يدرس في جامعة الملك خالد ( انجليزي )
طويل عريض اسمر مره حليو ووسيم .. مرح وحنون
يارا : 19 سنة / ثالث ثانوي ( أدبي ) .. رومانسيه حساسة بقوة
شعرها لنص ظهرها نآعم بس شوي خفيف أشقر على بني
طولها 158 .. وزنها 52
عيونها وساع لونها بني وكحيله
:
:
:
:
:
أم محمد : يارا يابنتي يالله قومي أذن المغرب وانتي باقي نايمة
يارا : إن شاء الله
أم محمد : يالله نسيتي اننا معزومين عالعشاء
يارا تذكرت : ايه ايه يالله الحين باقوم .. وقامت
أم محمد : وش فيك تعبانه ..؟
يارا : لا مافيني شي
أم محمد : أجل ورا وجهك اصفر وذابل وعيونك حمر
يارا : يمكن من السهر معليك يا أمي
:
:
قامت يارا وأخذت لها شاور
طلعت من الحمام .. وتركت شعرها سآيح ورفعت قصتها بوف
ولبست فستان قصير توب مره ناعم أبيض وتحت الصدر مربوط شريطه حمرا
حطت كحل وقلوس وبلشر خفيف ولبست صندل أحمر ناعم
وصلت ونزلت لأهلها .
أبو محمد : هلا وغلا هلا بحياتي ونور دنيتي
يارا تذكرت كلام أبوها في العصر وخنقتها العبرة : هلا فيك ياابويه الله لا يحرمني منك أنت النور كله
محمد : الله يالدنيا ماخليت لأم محمد شي
أبو محمد : وأنت وش حاشرك وأنا أبوك ..؟
محمد باستهبال : لا ولا شي
الكل : ههه
أم محمد : جهزتي ياعيوني ..؟
يارا : ايوة خلصت
هيثم : اجل أنا أنتظركم في السيارة
في السيارة
يارا لازم اسوي أي شي عشان أبوية راح أوافق أتزوج
بس اذا مافاتحني أبوية بالموضوع .. يآربي ساعدني
صحيت من سرحانها على صوت هيثم
هيثم : هيه ياللي نايم في العسل
يارا : هاه وش فيك
هيثم : ههه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
يارا : من جد ماعندك سالفة
هيثم : أقول انقشعي انزلي من السيارة
يارا : هين والله لأوريك ونزلت من السيارة وسكت الباب بقوه
في بيت خال يارا .. خالهم سعود اللي هو أخو أمهم
سعود ( أبو عبدالرحمن ) : 60 سنة / رجل أعمال جدي لأبعد درجه بس حنون
فاطمة ( أم عبدالرحمن ) : 45 سنة / طيبة وحنونة
عبدالرحمن : 31 سنة / دكتور نفسي متزوج ( نوال ) 24 سنة / معلمة كيمياء .. عندهم ولد ( سعود ) سنتين
غادة : 26 سنة / متزوجة ( عادل ) عندهم بنت وولد توأم .. وليد _ ولاء .. 4 سنوات
هند : 22 سنة / تدرس في جامعة الملك خالد ( انجليزي ) خطيبة محمد
أسيل : 19 سنة / صديقة يارا الروح بالروح ومعها في نفس المدرسة وفي نفس الفصل
بس عكس يارا هذي عربجية
فارس: 11 سنة / يحب يارا مرة
:
: