الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
memo1988
23-10-2022 - 06:47 pm
{ طبع الحياة .." حزن " و" فرح ".. وطبع الورود" شوك " و" زهور"}
للكاتبة : krkr G!rl
/
/
/
أبو محمد : مستحيل أزوجه بنتي علشان كم قرش
أم محمد تبكي : طيب والحل ..؟
أبو محمد : والله مدري مدري
عند غرفة يارا هيثم يدق الباب
يارا : ادخل
هيثم باستهبال : هاي خيتو
يارا : هلا
هيثم : وش فيك كنتي تبكين ..؟
يارا : لا ومين قال ..؟
هيثم : واضح على وجهك
يارا : لآ أبكي ولا شي بس شوي تعبانه
هيثم : تبغين اوديك المستشفى ..؟
يارا : لا مايحتاج بانام شوي وبارتاح
هيثم : أوك ياعيوني مع السلامه
يارا : هلا
"ياعيون تذرف دمعها حيره وجمر..حكم البشر آه من حكم البشر"
يارا وهي تبكي : آه ياربي معقولة في ناس بهالنجاسه يستغلون الإنسان بكل الطرق ..؟
أنا لازم أقبل عشان خاطر أبوية لازم ماترك أحد يذلة علشان وسخ دنيا
غفت يارا من كثر التفكير والتعب
نعرفكم على عائلة أبو محمد
أبو محمد ( عبدالله ) : 55 سنة / مدير مدرسة . طيب وحنون يحب بنته الوحيدة ويموت عليها يارا
أم محمد ( نادية ) : 43 سنة / ربة بيت .. تحب أولادها وتحاول توفر لهم أحسن جو
محمد : 27 سنة / متخرج من جامعة الملك سعود ( قانون ) مملك على بنت خالة ( هند )
أسمر ووسيم كمل دراستة في الرياض ..
هيثم : 22 سنة / يدرس في جامعة الملك خالد ( انجليزي )
طويل عريض اسمر مره حليو ووسيم .. مرح وحنون
يارا : 19 سنة / ثالث ثانوي ( أدبي ) .. رومانسيه حساسة بقوة
شعرها لنص ظهرها نآعم بس شوي خفيف أشقر على بني
طولها 158 .. وزنها 52
عيونها وساع لونها بني وكحيله
:
:


التعليقات (9)
memo1988
memo1988
الجزء الأول
:
:
:
أم محمد : يارا يابنتي يالله قومي أذن المغرب وانتي باقي نايمة
يارا : إن شاء الله
أم محمد : يالله نسيتي اننا معزومين عالعشاء
يارا تذكرت : ايه ايه يالله الحين باقوم .. وقامت
أم محمد : وش فيك تعبانه ..؟
يارا : لا مافيني شي
أم محمد : أجل ورا وجهك اصفر وذابل وعيونك حمر
يارا : يمكن من السهر معليك يا أمي
:
:
قامت يارا وأخذت لها شاور
طلعت من الحمام .. وتركت شعرها سآيح ورفعت قصتها بوف
ولبست فستان قصير توب مره ناعم أبيض وتحت الصدر مربوط شريطه حمرا
حطت كحل وقلوس وبلشر خفيف ولبست صندل أحمر ناعم
وصلت ونزلت لأهلها .
أبو محمد : هلا وغلا هلا بحياتي ونور دنيتي
يارا تذكرت كلام أبوها في العصر وخنقتها العبرة : هلا فيك ياابويه الله لا يحرمني منك أنت النور كله
محمد : الله يالدنيا ماخليت لأم محمد شي
أبو محمد : وأنت وش حاشرك وأنا أبوك ..؟
محمد باستهبال : لا ولا شي
الكل : ههه
أم محمد : جهزتي ياعيوني ..؟
يارا : ايوة خلصت
هيثم : اجل أنا أنتظركم في السيارة
في السيارة
يارا لازم اسوي أي شي عشان أبوية راح أوافق أتزوج
بس اذا مافاتحني أبوية بالموضوع .. يآربي ساعدني
صحيت من سرحانها على صوت هيثم
هيثم : هيه ياللي نايم في العسل
يارا : هاه وش فيك
هيثم : ههه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
يارا : من جد ماعندك سالفة
هيثم : أقول انقشعي انزلي من السيارة
يارا : هين والله لأوريك ونزلت من السيارة وسكت الباب بقوه
في بيت خال يارا .. خالهم سعود اللي هو أخو أمهم
سعود ( أبو عبدالرحمن ) : 60 سنة / رجل أعمال جدي لأبعد درجه بس حنون
فاطمة ( أم عبدالرحمن ) : 45 سنة / طيبة وحنونة
عبدالرحمن : 31 سنة / دكتور نفسي متزوج ( نوال ) 24 سنة / معلمة كيمياء .. عندهم ولد ( سعود ) سنتين
غادة : 26 سنة / متزوجة ( عادل ) عندهم بنت وولد توأم .. وليد _ ولاء .. 4 سنوات
هند : 22 سنة / تدرس في جامعة الملك خالد ( انجليزي ) خطيبة محمد
أسيل : 19 سنة / صديقة يارا الروح بالروح ومعها في نفس المدرسة وفي نفس الفصل
بس عكس يارا هذي عربجية
فارس: 11 سنة / يحب يارا مرة
:
:

memo1988
memo1988
:
بعد ماسلموا على أهل البيت وتكشخوا دخلت يارا وأمها عند المعازيم
الكل أنبهر بجمال يارا .. وأول مادخلت قاموا الحريم يسمون
جلست جنب أمها ..
أم لؤي : ماشاء الله تبارك الله يا أم محمد ماتوقعنا أن عندك بنت مثل الغزال
أم محمد : الله يسلمك
أم لؤي : إلا ايش تدرسين ياقمر ..؟
يارا منقهره : ثالث ثانوي
أم لؤي : لا ماشاء الله صرتي عروس خلاص
يارا : تسلمين .. وقامت عند البنات وهي متكرنة
هند : وش فيك ياحافظ معصبة ..؟
يارا : من جد حريم يرفعون الضغط
أسيل : ههه أنتي اللي تبغين تسوين أوادم وداخلة مع أمك عندهم
يارا : ها ها ها سخيفة .. وحتى أنا أحسب إني داخلة على أوادم وأثرني داخلة على مشافيح
الكل : ههه
غادة : قوموا بلا دلع زايد ساعدووني في توزيع الحلا
أسيل : ههه منك قادرة تتحركين من اللي في بطنك
غادة : قومي لا والله بالملعقة على جبهتك
يارا : أنا بأقوم
غادة : تسلمين ياحياتي
يارا : الله يسلمك الا وين عيالك ..؟
غادة : عند أبوهم
هند : عند حبيب ألبك
يارا : ههه وش دخلك حبيب البها ولا غيره
هند : أغار
يارا : غاري على حمودك وبس أما ولد الناس مالك شغل فيه
هند : أنحرجت .. وجع ماعاد صار فيكم حيا
غادة : أنتي أول وحده الحيا متبري منك
الكل : ههه
:
:
في الرياض .. وفي مكان غير وحياة غير
طلال : لا حول ولا قوة الا بالله
أبو حسين بعصبيه : طلال أنا قلت كلمتي وماراح أثنيها فاهم
طلال : كلامك على عيني وراسي يبة بس هذي حياتي ومستقبلي
واذا عن الديون اللي لك عند الرجال أنا اسددها لك
أبو حسين وهو شوي ويقتل ولده : تسددني من حلالي
طلال وهو يفكر في غباءه : بس يبة
أبو حسين : حرف زيادة لا أنت ولدي ولا أعرفك
بعد بكرة بنروح لهم الجنوب ونكلمهم .. فاهم
طلال : لا حول ولا قوة الا بالله .. يصير خير .. مع السلامه
وطلع من مكتب أبوه وهو زعلان
وش تتوقعون راح يصير
هل يارا راح تفاتح أبوها عالموضوع ..؟
وكيف راح تكون حالتها وحالة أبوها ..؟
وهل فيه أحد راح يعارض ..؟

memo1988
memo1988
الجزء الثاني ..
أسيل : ايش
يارا وهي تبكي : شسوي هذا ابوية فداني بحياته وروحة وعلشان الحين كم ريال ما أساعده ..؟
أسيل : أولا مستحيل مايكون فيه حل
ثانيا أنتي خبلة ومجنونة اذا وافقتي
يارا وبكاها يزيد : خليني مجنونه وهبلا وخبله وكل شي لكن راح اتزوجة يعني راح اتزوجة
أسيل رحمتها وضمتها لصدرها
يارا قامت تبكي بشكل يقطع القلب
:
:
في الرياض
ماجد : خلآص يارجال هونها وتهون
طلال : ماجد أبوي دمر حياتي تعرف وش يعني دمرها دمرها
ماجد : العن الشيطان وإن شاء الله تلاقي لك حل
طلال : خلاص رحلتنا لأبها بكرة
ماجد : روح البيت وارتاح وأنا بكرة راح أجيك
:
:
يارا وصلت البيت وعلى طول طلعت لغرفتها وأخذت لها شاور ولبست بجامة برمودا وردي وعلى البلوزة مرسوم دبدوب طالعة مره كيوت
جلست على سريرها وضمت رجولها لصدرها وجلست تبكي
محمد : يارا ممكن أدخل
يارا : دقيقة .. مسحت دموعها وغسلت وجهها وفتحت له الباب
محمد : أخبار الحلو اليوم
يارا بإبتسامه مصطنعه : أنا ولا هند
محمد : يرميها بالمخدة
يارا : ههه
محمد : أصلا الشرهة مو عليك عالي يجيك ويعطيك وجه
يارا : أفا
محمد : أقول أنزلي كلمي أبويه
يارا أنفجعت .. ياربي سآعدني ياربي يسر أمري .
:
:
يارا : لبية يا أبوية
أبو محمد : لبيتي في منى .. تعالي يابنتي
يارا جالسة جنب أبوها .. حط أبوها يده على كتفها
أبو محمد : أسمعي يابنتي أنتي كبرتي وصرتي عروسة
وفية واحد ولد حسب ونسب وماينعاب تقدم لك .. وش قلتي يابنتي ..؟
يارا : اللي تشوفه ياأبوية
أبو محمد : أنا قلت لك رأيي في الولد بس أنتي فكري وردي لي خبر
يارا : إن شاء الله
بعد ماطلعت يارا ..
أم محمد : ها وافقت ..؟
أبو محمد : باقي بس إن شاء الله ماتوافق
أم محمد : البنت باقي صغيرة الله لا يوفقة لا هو ولا أبوه
أبو محمد : أنا ماراح أزوج بنتي وراح أقول لها إنهم كنسلوا كل شي .. وماراح أزوجها لو على رقبتي
أم محمد : بس ...
يارا نزلت عندهم
يارا : يا أبويه أنا أبغى أتزوج
أبو محمد : ........
أم محمد تبكي
يارا : أنت نزفت كل دم قلبك لسواد عيوني أنا وأخواني
والحين تبغاني أخليك تبات في السجون عشان خاطري ؟
أنا أبغى اتزوج وأنا كيفي .. وطلعت وهي تبكي
:
:
:
في الرياض
دخل ماجد بسيارته ال بي إم حديقة قصر أبو حسين
نزل وفتحت له الخدامة الباب ودخل المجلس يستنى طلال
لمياء : يمه وين بدر ..؟
أم حسين : وأنا وش يدريني عنكم ..؟
لمياء باستغراب : وش فيك يمه ..؟
أم حسين : وربي مني رآيقه لك
لمياء : وش دعوى ياحافظ خلاص آسفين
راحت لمياء تدور لأخوها بدر
طلعت الحديقة ماحصلتة رجعت البيت
لمياء : سيتي سيتي
سيتي : يس مدام
لمياء : وين بدر ..؟
سيتي : ممكن في ماجليس ..
لمياء : يمكن
لمياء راحت المجلس وماكانت تعرف إن فية أحد

memo1988
memo1988
دخلت المجلس وهي تغني بدفاشة وتهز على خفيف
دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفتة تملكني حبيت روحة وحبيته
وفجأة صرخت : بدر بدير بدور
سمعت صوته : خير أصغر عيالك أنأ ..؟
التفتت شافته جالس جنب واحد يفلق الوجة .. وماسك ضحكته
تنحت
ماجد ياربي وش هالجمال تخقق
:
لمياء مالوم بدير يوم لصق فيك آه ياقلبي
:
بدر : ياام الشباب عطيتكم وجة يالله انقشعي
لمياء أنتبهت لنفسها وحطت رجلها وطلعت غرفتها
ماجد : حبيبي بدر
بدر : خير
ماجد : لا تقول لطلال شي أتفقنا ؟
بدر : عن وشو ..؟
ماجد : عن اللي صار مع أختك
بدر : أها لمياء
ماجد يازينها ويازين أسمها
طلال : حي الله ماجد
ماجد : الله يحييك
طلال : آه ياماجد آآه
ماجد : وربي ليت إن في يدي شي أسوية بس مابيدي شي
طلال : ماتقصر ياخوي
ماجد : أوصلك للمطار ..؟
طلال : أجل وش أنت صديق لة ..؟
ماجد : ياقواة وجهك ياشيخ يالله قوم
طلال : يمه يمه
أم حسين : خير يمه
طلال : أنا الحين ماشي تأمريني بشي ..؟
أم حسين : لا الله لا يهينك وأنتبه لنفسك
طلال حب رأس أمه : دعواتك يمه .. فمان الله
أم حسين : بالتوفيق في وداعة الله
لمياء وهي مشوتة من الدرج : طلول دقيقة
طلال : وش طلول ياللي ماتستحين
لمياء ياستهبال : آسفة ههه
طلال : ههه
توادع من أهلة ومشى
:
:
في بيت أبو محمد عالغداء
أم محمد : يارا كلي يا أمي
يارا : هذاني أكل يالغالية
أبو محمد شايل هم بنتة ولا تكلم بس يطالع فيها بحسرة
هيثم : ياعيون أخوها
يارا : ام
هيثم : يعني كل من يتزوج يتغلى ..؟
يارا خنقتها العبرة : وش أقول لك يعني ..؟
هيثم بزعل : قولي لي لبية سم هلا
يارا : ولا تزعل .. نعم
محمد : ههه
هيثم : نعامة ترفسك
محمد : من جد أنك قلق ياشيخ
أبو محمد : أبوية يارا
يارا : لبية
أبو محمد وهو متردد : الجماعة بيجون بكرة
يارا والدموع في عينها : يصير خير
محمد مبسوط لأخته
أما هيثم حاس فيها
يارا في غرفتها جالسة مهمومة وتبكي
راحت عند هيثم
هيثم : أدخل
يارا : نايم ..؟
هيثم : لا تعالي ياعيوني
يارا جلست جنب أخوها عالسرير
وشافتة يسوي تصميم مكتوب فيه
مهما كان ليلك أليم عسيرا فغداً يوماً آخر ..
.. فلربما يحمل لك الغد عكس ماحملته لك الليله الظلماء التي عشتها بآلامك ...
سرحت وراحت عالم ثاني وهي تقراه وطاحت دموعها لآ شعوريا
هيثم : يارا يارا
يارا : لبية
هيثم : ههه أخيرا قلتي لي هالكلمة
يارا : تبتسم وتمسح دموعها
هيثم : يارا صدقيني إني حاس فيك وأعرف انك ماتبغين تتزوجين
يارا : ومين قا ...
هيثم قطع كلامها : لآ تنكرين أنا حاسس فيك
يارا رمت نفسها على حضن أخوها وقامت تبكي
ونامت على حضنه شالها هيثم ووداها غرفتها ..
هل راح توافق يارا ..؟
ايش راح يكون موقف طلال لمن يشوفها ..؟
وكيف حالة لمياء وماجد بعد اللقاء الأول ..؟
ومين تتوقعون راح يطيح ومحد يسمي عليه ..<< يعني يحب ههه ..؟

memo1988
memo1988
الجزء الثالث ..
قامت يارا الساعة 10 الصباح وأخذت لها شاور
ولبست بنطلون جينز وتيشيرت أسود مكتوب عليه بالفسفوري والوردي
ورافعة شعرها ذيل حصان ومنزلة قصتها ..
كان أبوها جالس في مكتبة راحت له وصبحت علية وتقهوت معه
أو محمد : وش قلتي يابنتي عالموضوع اللي أمس ..؟
يارا : .......
أبو محمد : هاه يابنتي موافقة ولا لا ...؟
يارا : أنا يا أبوية .....
أبو محمد و يارا ...........
يارا : أنا مو ....
يارا في داخلها : لا يارا لا تخربين حياة أبوك لالالا
يارا : أنا موافقة يا أبوية
أبو محمد على بركة الله يابنتي
وباس رأسها وطلع
نزلت وكان محمد في الصالة
يارا : صباح الخيرات
محمد : صباح النور والسرور
يارا : كيفك ..؟
محمد : نحمد الله
يارا : راح أسوي لي فطور أسوي لك معي ..؟
محمد : أنا أفطرت بس أنتي لا تفطرين
يارا تتخصر : ليش يالأخو حلال عليك وحرام علي
محمد يتخصر مثلها ويقلد صوتها : لا يالأخت علشان أوديك تسوين التحاليل
يارا : واسخافتاه .. وبعدين وش تحاليله ...؟
محمد : مالسخيف الا أنتي ياعمود الكهرب
يارا معصبه : أنا عمود كهرب ..؟ طيب طيب
محمد: ههه لا والله يالله روحي ألبسي عبايتك وأنا أنتظرك في السيارة وبأقولك في الطريق
:
:
:
ناصر : طلال طلال طلول وصمخ قوم
طلال : أقول ريحني أنام
ناصر : بلا مصاخة عاد .. الرجال ينتظرك في المستشفى قووم عشان تسوي التحاليل
طلال : ياربي خلاص خلاص قمت لا تصارخ جعلك اللي منيب قايل
:
:
في عآلم آخر ..
لمياء تسمع أغنية اليسا يتمون
لمياء آآه ياربي كان شكله يفتح النفس ..
ماجد وهو في السيارة
كان يفكر في لمياء ..
ماجد : ياربي هالبنت فيها نعومة على هبال بس كل شي فيها يفتح النفس
في السيارة ..
يارا ميتة خوف : يعني راح يعطوني أبره
محمد فاقع ضحك : ههه
يارا شوي وتبكي : محمد بلا سخافة فيه ابره ولا لا ..؟
محمد : ههه وش رايك ههه يعني كيف يحللون لك بدون ههه ابره ههه
يارا تبكي
محمد رحمها : لا عاد ياعيوني مو لهالدرجة معليك أنا معك وترا ماتعوور
يارا تبكي : الا الا وربي تعور
محمد : تري راح ازعل منك
انتي هدي وأرتاحي وراح أكلم طلال وأتفق معه بس دقيقه
يارا باستغراب : مين طلال ..؟
محمد : زوج المستقبل ولا تعرفين أسمه ..؟
يارا مغصها بطنها من الخوف : هاه الا الا أعرفه بس نسيت << ياليل البكش ههه
:
:
محمد : الو السلام عليكم
ناصر : هلا وعليكم السلام
محمد : طلال ..؟
ناصر : لا أنا عمه
محمد : ياهلا فيك بس لو سمحت طلال وينه فيه ..؟
ناصر : أنت ولد بو محمد ال ..... ..؟
محمد : وصلت
ناصر : يالله انك تحييه
محمد : الله يحييك
ناصر : ربع ساعة وطلال عندكم وآسفين عالتأخير
محمد لا تأخير ولا شي بس قول له أننا في مستشفى .....
ناصر : يصير خير
محمد : مع السلامة
ناصر : مع السلامة
ثلث ساعة ووصل طلال عندهم بسيارته البانوراما
يارا ومحمد دخلوا قبل لا يجي بخمس دقايق
جا طلال وقابلة محمد وسلموا وتعرفوا على بعض
طلال : بس دقايق أعبي الاستمارات وأجي
محمد : خذ راحتك
دخل طلال الغرفة ومافي بينه وبين يارا إلا ستارة
يارا بصوت منخفض : ماابغى يامحمد خايفة
محمد : ههه خلاص بلا دلع
يارا : اش وط صوتك بس أنا ماابغى أسوي تحاليل
طلال كان يسمعهم ومره يستحقر يارا
ومره يبغى يفطس عليها ضحك .. بس ماسك ضحكته
محمد : أجل تسوين تحاليل بدون أبره ههه
يارا : لا وأنت الصادق أسوي زواج بدون تحاليل
الممرضة جت تبغى تسوي التحاليل
يارا : وربي لو ماتقصرين الشر وتنقشعين عن وجهي لاصكك بكف
الممرضة ببلاهة : أيش أنتي كلام يا هبيبي ..؟
طلال هنأ فقع ضحك
ومحمد من سمعة وهو يضحك كمل الباقي
يارا بكت من الإحراج
سووا لها التحاليل بعد مضاربه وبعد تفله العافية هع هع
رجعوا لبيتهم .. وطلال رجع للفندق
دخلت يارا ومحمد البيت
يارا ومحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو محمد : كيفك يابنتي ..؟
يارا : الحمدلله بشرني عنك أنت ياأبوية ..؟
أم محمد : روحي أرتاحي ياحبيبتي لين يجي الغداء
يارا : إن شاء الله .. يالله عن أذنكم
طلعت غرفتها وأتصلت على صديقة عمرها ( مشاعل ) هي ويارا صاحبات من وهم في 3 ابتدائي
مشاعل : هلا وغلا بالقاطعين
يارا : هلا فيك بس افا أنا قاطعة ..؟
مشاعل تمثل الزعل : ايوه أنتي أنتي مافي غيرك
يارا : ههه طيب هدي
مشاعل : ماراح أهدي لين ماتقولين لي وش اللي شاغلك عني ..؟
يارا : مشاعل أنا راح أتزوج واليوم النظرة
مشاعل : هع صدقتك
يارا : مشاعل أنا مااكذب
مشاعل مصدومة : هيه أنتي من جدك ..؟
يارا : أيوه
مشاعل : وكيف عسى مرتاحة
يارا : الحمدلله
مشاعل : يارا أنتي مغصوبة صح ..؟
يارا : أنا الحين بأروح أنام لأنهم بيكونون عندنا بعد العصر
مشاعل : وأنا راح اتصل عليك وأعرف منك كل شي وكيف صار
يارا : إن شاء الله

memo1988
memo1988
:
:
بعد العصر
دخلت أسيل وهند وغادة وأولادها ونوال وولدها ووليد
وأم محمد وأم عبدالرحمن ..
يارا .. بسم الله الرحمن الرحيم وش كل هاالجيش ..؟
الكل : ههه
أم محمد : يالله يابنتي قومي وألبسي الرجاجيل موجودين
يارا : طيب مو شرط أطلع صح ..؟
أم عبدالرحمن : إذا طلب يشوفك تطلعين وإذا ماطلب خلاص
أسيل : إلا يارب يطلب يارب
هند : يارب
يارا : سخيفات
نوال : ماعليك منهم أنتي قومي وتجهزي وأنزلي لنا يااحلى عروسه
يارا : عيونك الحلوة تسلمين
يارا : وليد حبيبي هنا
وليد : ......
يارا : وش فيك ..؟
وليد : تزوجتي ونسيتيني صار لي ساعة وأقف قدامك ولا شفتيني
أسيل : ههه وش تبغى في شيفة صار عندها واحد يفلق الوجه 4 أقسام
الكل ماعدا يارا : ههه
الكل نزل ماعدا أسيل
قامت يارا وأخذت شاور وتركت شعرها على طبيعته وجففته
حطت قلوس وكحل .. لبست تنوره جينز طويلة وعليها هاينك وردي فااتح وفوقها بلوفر وردي غآمق
ونزلت لهم وجلسوا يسولفون ويضحكون
إلا يارا لحالها في عآلم ثاني ولا مشاركها فيه في الجهة الثانية إلا طلال
{ طبع الحياة .." حزن " و" فرح ".. وطبع الورود" شوك " و" زهور "}
أسيل راحت الحديقة وجلست تبكي على حظ يارا
عند الرجال ..
أبو حسين : لو سمحت يا أبو محمد ولدنا يبغى يشوف بنتكم قبل لا يجي المأذون
أبو محمد : حقه .. محمد وأنا أبوك ود طلال للمجلس الثاني وناد أختك
محمد : أبشر
..... : عن أذنكم أنا أستأذنكم شوي وأرجع
الكل : أذنك معك
وهو يتمشى في الحديقة سمع صوت بكى أشتغل الفضول عنده
راح يدور مصدر الصوت .. لين وصل عنده وتقطع قلبه عالصوت وصاحبته
كانت أسيل حاضنه رجولها لصدرها وحاطه رأسها على يدها وتبكي
:
:
محمد : يارا يالله تعالي طلال يبغى يشوفك
قامت يارا
وصلت عند باب المجلس وطلال يسمع صوت كعبها
طق طق طق طقطقطقطق
طق طق طق طقطقطقطق
محمد يبغى يهون عليها : ههه يعني بيروح طول اليوم تمشين وتريوسين دقي سلف وأمشي
يارا : تكفى اسكت وربي مني ناقصة
عند طلال شوي ويطرقع وجالس على أعصابه
محمد سحب يارا ودخلها
طلال أول مادخلت وقف .. أنذهل من جمالها
يارا مو قادرة ترفع راسها من الخوف
التفتت تبغى محمد ماحصلته
يارا وهي خايفة ياربي الحين وش أسوي
طلال في الجهة المقابلة ولا كأن أي أحد جالس قدامه وجالس يطقطق بجزمتة " كرمكم الله " عالأرض
طلال : كيفك ..؟
يارا مرتبكة : بخ خ ير الحمد لله
طلال : ناظري فيني أنا فوق مو بالأرض
يارا رفعت عيونها بخوف وطاحت عيونها بعيونه ..... لحظة صمت
قامت يارا وطلعت من المجلس
......: قرب من أسيل شوي شوي
وصل وقرب عندها
أسيل حست أن فيه أحد جنبها
رفعت رأسها و أنصدمت
أسيل : ........
.......: .........
أسيل : مين أنت ..؟
......: أنا آسف بس
أسيل قامت ودخلت البيت
نعرفكم على عائلة طلال
أبو حسين( عبدالله) : 52 سنة / رجل أعمال في الرياض معرف وله مصانع وشركات
أم حسين ( الجوهرة ) : 40 سنة / ربة بيت .. شوي شديدة و أكثر شي يهمها الأخلاق
حسين : 32 سنة / متزوج ( سارة ) وعنده ولد ( راكان ) 4 سنوات وبنت ( هيفاء ) سنتين
طلال : 28 سنة / درس في بريطانيا إدارة أعمال .. ويشتغل في شركة أبوه و عنده مصنع حديد
طويل عريض .. أسمر شعرة لحد رقبته وناعم
تبان على ملامحه الهيبة والعز
حلو بشكل غير طبيعي .. وعنده في حاجبه اليمين قطع زايد حلاوته
لمياء : 22 سنة / تدرس في جامعة الملك سعود رياض أطفال
غيداء : 18 سنة ثاني ثانوي ( علمي ) حليوة ودلوعة بس طويلة لسان
بدر : 10 سنوات
ناصر : 29 سنة / عم طلال وأخو عبدالله
يشبه طلال بس طلال على أحلى
نرجع لمجلس الرجال
المأذون : أبغى أخذ موافقة البينت
محمد : تفضل معي
المأذون : يابنتي هل توافقين على الزواج من .. طلال عبدالله ال ....
يارا : ..........
محمد : يارا ..؟
يارا : أيوة موافقة
المأذون : على بركة الله
......................
بعد مرور أسبوع من ها لأحداث
يارا : يالله أنا ماشية تأخرت
هيثم : أنا أوصلك ..؟
يارا : لا راح أروح مع السواق
هيثم : أوك براحتك
يارا : يالله مع السلامة
الكل : مع السلامة
:
:
في المدرسة
مشاعل : يالله قولي لي كل شي
يارا : لحظة خل البنات يروحون
مشاعل : وراح تقولين لي كل شي
يارا : طيب بس أنتي روقينآ
:
:
طلال في مكتبة وجالس يدور بالكرسي ويفكر في يارا
ياربي هل بتكون هذي هي الإنسانة اللي راح تسعدني ..؟
بس كيف تسعدني وأنا ما أحبها وهي أكيد ماتحبني
:
:
:
في الرياض
غيداء طالعة من المدرسة
.....: ياحلو عطينا وجه
غيداء :.......
......: طيب إذا مابتعطينا الرقم خل نروح الشقة ونخلص سريع سريع
غيداء : يا قليل الأدب ياللي ماتستحي ياحيوان يا حقير يا ***** يا ******
.......: قرب منها
غيداء : عطته كف وعلى طول راحت عالسيارة
:
:
مشاعل : طيب أنتي ليش وافقتي ..؟
يارا : خلاص يا مشاعل أنا وافقت وانتهينا وزواجي بعد الإختبارت يعني بعد أسبوعين
مشاعل : طيب ليش مادورتي على مصلحتك ..؟
يارا : أنا مصلحتي من مصلحة أبوية
مشاعل تضم يارا : الله يوفقك ياعيوني
يارا : يالله الحين أنا طالعة
مشاعل : باي
يارا : باي
:
:
:

memo1988
memo1988
الجزء الرابع
:
:
:
محمد : هنو حياتي ها متى تبغين الزواج ..؟
هند : براحتك
محمد : طيب وش رأيك إذا رجعت يارا من شهر العسل ..؟
هند : خلاص براحتك
محمد : أعجبك ولا نقدم ولا نأخر
هند : لا تمام
محمد : أوكي ياعيوني أنا راح أقفل الحين
هند : في أمان الله
محمد : باي
:
:
:
هيثم : يارا ممكن أسألك سؤال ..؟
يارا : تفضل .
هيثم : ماراح تسوين ملكة صح ..؟
يارا : لا هذاك اليوم ملكنا مرة وحدة
هيثم : طيب أنتي راضيه ..؟
يارا : أيوة يعني أهله في الرياض وراح يكونون مشغولين بالتجهيزات
وأنا راح أكون مشغولة يعني خلاص ماله داعي
هيثم : صح كذا أحسن طيب ام طلال يكلمك
يارا توهقت : لا
هيثم : ليش..؟
يارا : اصلا ماطلب رقمي
هيثم : اها يصير خير انا باروح أنام
:
:
في غرفة هيثم
هيثم يضرب بيده عالتسريحه : أصلا أنا مني رجال ولا أحب يارا
ليش مارفضت هالزواج ليش
:
:
:
آخر يوم في الإختبارات
غيداء : بعد بكرة زواج طلوول
بشرى : الله يوفقهم يارب
سجى : وش لون فستانك ..؟
غيداء : برتقالي طافي
بشرى : إن شاء الله إذا كان عندي فرصة راح أحضر
غيداء : بلا سخافة عاد تعالوا
الكل : إن شاء الله
غيداء : يالله اجل خل ندخل القاعات
:
:
يارا كانت في القاعة تعبانه من الإختبارات وآخر سنة
ومهمومة عشان زواجها .. ولا تعرف وش ينتظرها مع طلال
حلت يارا وراحت تبغى تسلم وتوقع
أغمى عليها في وسط القاعة
شلوها المراقبات و فيقوها وأتصلوا على هيثم ووصلها البيت
ورجع الجامعة
:
:
غيداء طلعت من المدرسة وشافت اللي أعطته أول كف
وركبت السياره بسرعة بس لاحظت أنه يلحقها
ووصلت القصر وهو لسى يلحقها
غيداء : ياربي هذا وش يبغى الله يستر بس
:
:
:
بعد يومين اللي هو يوم زواج يارا
طلعت النتايج .. يارا نجحت بنسبة 96 %
في القاعة
كانت في قاعة نيارة
وكان في زوايا القاعة بروجكتر عرض عرس الرجال برا
وكانت القاعة كلها ذهبي

memo1988
memo1988
عند يارا
كانت لابسه فستان أبيض توب
ماسك لين بداية الخصر وفيه زم خفيف من الصدر لين الخصر
ومن تحت نافش بس نفشه خفيفة
اما الميك أب كان ذهبي طافي ونآعم
وشعرها كان ويفي خفيف و نافشته وحاطته على جنب ومنزلة خصلتها على جنب ولابسة الشرعه
:
:
أما عند طلال كان مره مو طايق شي
::
نوال : ماشاء الله تبارك الله الله يحفك
الكوافيرا : يخزي العين شو بتجنن
يارا : ياربي بأموت خوف
أم محمد : توكلي على الله يابنتي
أم عبدالرحمن : يابنتي الحين بيدخلون خوات المعرس
يارا : خايفة خايفة
دخلت أم حسين ووراها غيداء ولمياء وسارة زوجة حسين
وأختها أم حسام
أم حسين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم حسين : وين عروستنا ..؟
يارا راحت تسلم عليها
وكلهم خقوا عندها
أم حسين : بسم الله على قلبك الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك
غيداء : ياي شعور حلو أن عندي زوجة أخو
سارة : وجع وأنا مامليت عينك
الكل : ههه
لمياء : مليتيها وزود بس أنتي صرتي قديمة هع
سارة : أنا أوريكم يالجاحدات
أم حسين : الحين طلال بيدخل ياعيوني
يارا بخوف : ليش
أم محمد : تتصورون
يارا بكت
والكل هداها وطلع
:
:
دخل طلال .. وهو لابس شماغ أبيض وثوب أبيض وبشت أسود
وكان يفلق الوجه
..
دخل ويارا على أعصابها
طلال أنا أوريها اخليها تكره اليوم اللي وافقت فيه
..
دخل وجلس واقف خمس دقايق يناظر فيها
يارا مستحيه ومقطعها الحيا
طلال : السلام عليكم
يارا : وعليكم السلام
طلال : مبروك
يارا بخوف وأرتباك: علينا علينا وعليك
المصوره : يالله بنبداء ..؟
وصورا وخلصوا
أم محمد : أسيل
أسيل : نعم خالتو
أم محمد : فارس برا روحي الله لا يهينك جيبي من عنده أغراض ليارا
أسيل ماطلبتي شي الحين راح أروح
:
:
محمد : فارس تعال بسرعه
فارس : بأودي هالاغراض لأسيل
محمد : عط أي أحد يوديها بس تعالي بسرعه
فارس : خذ الله لا يهينك رح ودها لعند باب الحريم وأعطهم
...... : أوامر يالأخو
فارس : آسف بس مشغول خخ
.....: أمرنا لله
:
:
يا ترا مين اللي شاف أسيل في الحديقة وراح يوصل لها الأغراض الحين ..؟
وكيف راح تعدي ليلة يارا وطلال ..؟
وش راح يصير لغيداء ..؟

memo1988
memo1988
الجزء الخامس
:
:
يا ترا مين اللي شاف أسيل في الحديقة وراح يوصل لها الأغراض الحين ..؟
وكيف راح تعدي ليلة يارا وطلال ..؟
وش راح يصير لغيداء ..؟
أسيل : ياربي وين هذا ..؟
شافت أسيل ظل وتقدمت عشان ينتبه لها << على بالها فارس
كانت رافعه فستانها وتناظر في الأرض
أسيل : عطني
أسيل : أنت ..؟
....... : فارس اللي راسلني
أسيل دخلت
أسيل طيب : حط الشنطة وأنا راح أخذها
:
:
قبل ماتنزف يارا
دخل طلال وهيثم ومحمد وناصر وعبدالرحمن وحسين ( ولؤي و عمر ) << أخوال يارا
وقلبوا أبو الصالة رقص وهبال
دقت لهم الطقاقه سامبا
وقام ناصر ووقف في وسط المسرح وجلس يرقص
طبعا لمن طلع أسيل أنهبلت
أسيل : لالالالالا مستحيل
غادة : وش فيك هاو أنهبلتي ..؟
أسيل : هاه لالالا ولا شي
أسيل : ياربي لازم أعرف مين هذا
هذا اللي دائما يطلع لي في كل مكان .. بس من جد يخقق
بعدها طلعوا
وأنزفت يارا على أغنية عبدالمجيد يا أرض أحفظي ماعليك
ومشت في الممر بكل جمال وكل ثقة .. والكل أنبهر في جمالها
وكانوا يمشون قدامها وليد و ولاء أولاد نوال
وكانت ولاء لابسة فستان أبيض نافش و وليد لابس ثوب وبشت
بعد ماوصلت الكوشة لقطت لها المصورة كم صورة
وبعدها أعلنوا عن دخول المعرس
دخل طلال بجماله وهيبته
وعلى يمينه أبو يارا وعلى يساره أبوه
وورا محمد ولؤي
ووراهم هيثم وعمر
دخل طلال على أغنية محمد عبده أهلا هلا
:
أهلا هلا بك يابعد كل غالي
يالهفة الأشواق يانفحة العود
أهلا هلا أهلا هلا أهلا هلا بك يابعد كل غالي
يافرحة الوصل الحبيبة تعالي
في ليلة فيها الهنا صار موجود
ليلة يصورها الفرح من خيالي
مع شيله السامر وترنيمة العود
أهلا هلا أهلا هلا أهلا هلا بك يابعد كل غالي
:
:
وصل طلال .. ويارا ميتة خوف وترتجف بشكل مو طبيعي
حتى أن طلال لاحظ عليها هالشئ
باسها طلال على جبينها
:
:
وجوا أبوها وأخوالها وأخوانها وسلموا عليها وطلعوا
وبعدها شغلوا أغنية راشد الماجد
عروستنا قمر ضاوي خذت كل الحسن والزين
عليها أسم الله مااحلاها هي أحلا من الحلوين
طلال الليله ولا أروع تحقق غاية مراده
وحط ايده في ايدين أجمل عروسن في البلد يارا
وقاموا أخواته يرقصون ويتصورون
:
:
طلال : لمياء شوي ونمشي
لمياء : مستعجل ..؟ ههه
طلال في نفسه ليتك تدرين أن ماودي أطلع من هالقاعه حي
لمياء : هيه يالأخو نحن هنا
بس يالله شوي وأخليهم يطلعونكم
طلال : طيب
....
أم محمد وأم حسين جو علشان يزفونهم
أم محمد وهي تبكي : ما أوصيك ياولدي حط يارا في عيونك
أم حسين : إن شاء الله مايقصر طلال
طلال : ولا يهمك ياعمة على عيني وراسي
:
:
في غرفة العروسة
يارا ضامه أمها وتبكي
أم محمد : خلاص يابنتي واللي يوفقك
يارا : سلمي على أبوية وعلى أخواني
هند : انا عني راح أوصل سلامك لمحمد هع
يارا : يامصلك ياشيخة
أم حسين : يالله يابنتي
يارا توادعت من الكل
وركبت السيارة
مع هيثم وناصر وطلال
وصلوا لفندق المملكة
ونزل هيثم وساعد أخته ووصلها للجناح وسلم عليها
ويارا قلبتها مناحة
هيثم وهو حاقد على طلال ويناظره بطرف عين : هاه ماأوصيك عالغاليه
طلال : لا توصي على عيني وراسي
هيثم : خل نشوف
مع السلامه ياعيوني وسلم على يارا ومشى
:

الحقوا يا بنات الحمد لله لقيت الرواية الي تبحثون عنه
روآيتي آلثآنيه لعنه آنثى آ